صورة مصغرة لـيامنة الجزء 28

يامنة الجزء 28

رواية يامنة

ماعرفش كيفاش الي عرف وردة الفعل الي دار بسرعة جبد الفردي موراه ...طاااار عليها متسوقش لايدها ولا اشنو المهم يتلاح عليها يحميها من اي احتمال لرصاص حتى طاحو بزوج هي لتحت وهو فوق منها مغطيها كلها حتى مبقاتش كتبان ....
ضار عليها كلها حتى من رجليه حاوطوها مبقاتش كتبان تحتو ...ايد مضورها عليها وراسو محاوطها حتى هو ايدو لاخرا شاد بيها الفردي هزو بسرعة دارو على اهبة الاستعداد وحرك زناد ....هز راسو عينيه منيرييييين كي جمر ....حتى سمع صوت رجالو واحد منهم كيدق ويعيط ليه ....
بغا ينوض محس غير بايديتها شادة ليه فدراعو مزيييرة عليها ...
فؤاد "ناض من عليها بشوييي وقرب لودنها " : ششش غزالي موقع والو ...
يامنة "كترعد " : متخلينيييش اهى غايضربوك ثاني ؟ 
فؤاد "باسها فحنكها " : لا غزالي معمر هادشي غايوقع تهدني ...
يامنة : انن اهى ...
فؤاد " كيهضر ليها فودنيها بشوييييي كطريقة باش تهدن " : يامنااا غزالي مكاين والو ...هاحنا غانشوفو شنو كاين صافي ؟
يامنة : خايفة ...
فؤاد "رجع باسها تاني " : وانا انا معاك الخوف معندوش طريق ليك ...
ناض من عليها بشوي وبزز لصقات فيه كي الحسكة ... شاف تاعيا وخا معصب نوضها معاه اصلا معندها ذنب طبيعي تخاف ...دارها وراه محاوطها بايد وايد شاد بيها لفردي مستعد بيه ...حتى حل الباب ولقا واحد من رجالو المسؤول...
فؤاد "مخنزر " : شنو واااقع ؟؟؟ 
المسؤل "حادر راسو ": ماشي الي فبالك غير ...
فؤاد "جبدها معاه بطرشة تا ضار " : غانتسناك تتهضر على خاطرك ؟؟؟ ..."غوت بجهد تا قفزت يامنة وراه وكمشت فيه " ....طلااااااااق راسك ...المسؤول : احم غير فلاد تطلق ومشا كيجري بطريقة مجنونة فحال فيه صعر معري على نيابو ...كان غايدخل من باب الي كيدي الكوزينة تبعناه والو متشدش حتى ضربنا بالقرطاس باش يحبس حتى ضربناه عاد طاح وباقي القرطاس جا في زاج ديال باب الممر الي كيدي من الجردة لكوزينة ....
يامنة غييييير سمعت فلاد تضرب وهي تقفز بلا شعور كانت غاتخرج جاب الله شادها وراه جا مضرگها الباب ...
يامنة "غوتاااات " : فلااااااااد اهى اهى عنداك يموووت ...
فؤاد "شير لكارد باش يمشي ضور راسو ومشا وضار هو عند يامنة مخنزر فيها " : شنووو فيييين غاديا ؟ 
يامنة "كتشوف فيه بعينيها مدمعين " : اهى اهى عفاااك فلاد ميموتش ...
فؤاد "تاهو تزير حيث الكلب تربى على ايديه " : سيري دخلييييي ...
يامنة "ضورات ليه وجهها بحركة حزينة تقطع فالقلب" : عفاااك ميموووتش اهى ...بغيت نشوفو ...
فؤاد : غاتمشي بهاد لبااااس ؟؟؟ اااا 
شافت فراسها كانت لابسة لبيجامة نص كم وكولون ...
فؤاد : سيري هزي تيليفونك وطلعي لبيتك تنعيط ليك ..."حمر فيها" ضربت ضورة ومشات دموعها دايزين ...عزيز عليها داك الكلب ولفاتو ايام ما تطلق معاها ولا كيلعب معاها فور مكتخرج لجردة ..،وهي مغاتكونش فحال فؤاد الي رباه من هو صغيييييير وكبر على ايدو وكان وفي ليه ....مشا عينيه منيرييييين نضرة كانت فشكل ...حتى وثل لعندهم كانو ضايرين بيه كان مغط على جنبو مضروب في فخدو ...مخرج لسانو كيهتهت ...غير شاف فؤاد قلش ودنيه وهز وجهو ولكن باش ينوض كانت قواه خارت ....
دارو ليه تيشاع باش وصل لعندو تحنى طاوي ركابيه تالعندو دوز بايدو على راسو ...كيشوووووف فيه الكلب بواحد نضرة فشكلللل الي خلات قلب فؤاد يتعصر من لداخل ...امرهم باش يهزوه فسيارته ...
فؤاذ "هز راسو فليكارد " : شكون ضربو ؟؟؟ 
نقز واحد حادر راسو كيشوف لتحت جاوبو ...
الكارد : انااا سي رمسيس ...
فؤاد "حك لحيتو مزياااان قبل مايهز ايدو تال سما ويعطيه ببونية تلفات ديلمو عالقبلة فين كاينة واش كاينة اصلا ...محتال ينوض حتى هز رجلو وعطاها ليه وسط الكرش بقا بعطيه يعطييييه يعطييييييه حتى دماياتو ولات تشرشر من فمو ...غوت " : ماااااااااااااتقربوش ليه ..."ضار لعند المسؤول ...
شير ليه بعينيه باش يهز عليه هذاك من تما ووصا باش تكتف الحراسة ...مشا كيجري سد الباب بساروت وسد جميع مخارج الفيلا حتى تاكد ومشا لسيارة ركب وطااار بيه لاقرب عيادة بيطرية ...."

بقات هي الفوق فالبيت على اعصابها ودموعها مرة تمسحهم مرة تخليهم ...كتمشي وتجي كتسنا فيه يقوليها تهبط تشوفو اي حاجة ....بقا فيها بزااف ...هاد القضية مغايحس بيها غير الي مربي شي حيوان او دا عليه ....شحال وهي على اعصابها ....
حتى صونا ليها تيليفون الي هبطو ليها فاش بغاو يفطرو ...وهزاتو كيف قاليها عاد طلعات لبيت ...
يامنة : فؤااااد ...
فؤاد "غادي سايق ومرة مرة كضور لعندو كيلقاه كيشوف ولسانو خارج ودم دايز من ضربة " : موقع ليه والو هو مزيان غانديه نداويه ونرجعو ليك ...
يامنة : بصح بصح اهى عفاك فاش تجيبو خليني نشوفو ...
فؤاد "عض على شفايفو " : واخاا ...بقاي فبيتك حتى نجي عندك ...
قطع معاها كان فطريقو لاقرب عيادة بيطرية ماستغرقش بزاف حتى كان وصل ليها ...كان عيط لطبيب الي كيعرف تما بحكم هو طبيب ديال الكلب ديالو والي ليه شحال مشافو ...لقاه عند الباب موجدين ليه نقالة الخاصة ....حل ليهم الباب وتعاون معاهم حتى هزو وحطو ليهم ....مشاو بيه حتى دخلوه لغرفة الخاصة بعمليات الحيونات ....
بقا واقف داير ايدو على نصو ...حتى خرج على العيادة جبد كارو وبدا يكمي ...شوي صونا ليه الفون كان ايلاف بلغو بالي غايتعطل حتى يسالي شي امور عاد يلتاحق بيه ....كمل سيجارة 
ودخل لداخل ....بعد لحضات حتى خرج عندو طبيب ....
طبيب : سي فؤاد ...اش وقع ليه حتى تضرب ...
فؤاذ : مالو ؟؟؟
طبيب : احم فيه مرض الصرع يمكن مداهاش فيه تاحد داكشي باش تزاد عليه ...وقعات شي حاجة حتى خلاكم ضربتوه بالقراطاس ...
فؤاد : كان غايهجم علينا لداخل ضربوه الكارد ...
طبيب : المرض بدا فيه من شحال هادي ...دابا مزيان متعطلش عالجت ليه الجرح خيطبتو مكانش عميق وخا في فخدو دغيا جبدنا القرطاسة ..ضربت ليه شوكة غايبقا هنا حتى يداوا وغذا تخرجو ولكن بقا متبع ليه دوا الي غانعطيك وكيفاش تعطيه ليه ....
فؤاد "حرك ليه راسو ...ودخل حتى لعندو لقاه مغط مغمض عينيه باقي تحت تاثير المخدر ...طبطب عليه بايدو وحركها ذهابا وايابا ...بقا حتى طمان عليه ...عاد خرج من العيادة ركب وكسيرا نيشان لفين داير مع ايلاف ...
وصل لنفس البلاصة فين باقين هادوك زوج راجل الي لقاه فالمطار وواحد الولد يكون فعمر اواخر العشرينات ...مربي شعر عند كتافو ...من كترة ما عطاوه دق داك شعر ولا مخبل ...عينيه مغمضين بدق وفمو مجروح من جنب ....
ايلاف : شو صار ل فلاد ؟ 
فؤاد "غادي وكيهضر ...عاود ليه شنو وقع ..." ...
ايلاف : شي طبيعي يعملو هيك فؤاد بس الي مو طبيعي الي على اساس عم يهتم فيه ومكلف ليش ما نتبه ...
فؤاد "وقف عند هذاك خذا كرسي وجلس مقابل معاه " : تنرجع ليه ..."شاف فداك راجل " ....هضر دابا ...
الراجل "كيقفقف باغي غير سلاك عمرو فحياتو ضن انه يطيح فايد المافيا ..." ...: انا اولدي اسمي لحسن …نعاود ليك كلشي وخليني نمشي نشوف ولدي غايكون تيقلب عليا ....
فؤاد "مغوبش فيه مع تخنزيرة خلاتو يتفتف لور " : كنسمع ...
الراجل : انا وصلت مع الولد الي تلقيتي ليه كانت عندنا نفس طيارة ...وفعلا العنوان الي وريتك هو نيت الي قاصد ...كنت كنقلب الي يوريه ليه ولكن تاحد ما عاوني حيث كنهضر بالعربية وفرنسية معرفوش ينعتو ليا ....حتى لقيت واحد الولد وقفني نعث ليا بصبعو جيهة الولد الي كنتي معاه وقاليا بالحرف ...
فلاش_باك 
في المطار ...كيسول على العنوان باش يرشدوه ...حتى وقفو واحد الولد ...
الولد "الحوار بالفرنسية ": محتاج مساعدة سمعتك كتسول ...
لحسن : واش تقدر توريني شكون يقدر فالطاكسيات يديني لهاد العنوان حيث ولدي بدل سكنى ومعرفتش اشمن طاكسي نسول ...واش نحتاج طاكسي ولا لا ...
الولد : Je ne peux pas, parce que je ne connais pas ce pays, vous pouvez demander à cette personne là-bas....منقدرش حيث مكنعرفش هاد البلاد ولكن تقدر تسول داك الولد راه لهيه ...
#عودة ...
شير ليا لولد الي كنتي معاه وتبعتو حتى لقيتو دخل لسيارة وكنتي نتا ضاير حتى وقفتك وسولتك ....
فؤاد "صغر فيه عينييييه مزيان حيث كلامى مقنعوش ..." : المطاااار قدامو طاكسيات عطيه العنوان يوصلك لفين بغيتي او لا ...
لحسن : و والله الى هادشي الي كاين اولدي قسما بالله ...
ايلاف "مربع ايديه وواقف حاضي لحسن وحاضي البرهوش لاخور الي سادين ليه ودنيه بكاسك عازل صوت ...وعينيه ...هضر مع فؤاد بروسية " : اممم هاد الهضرة مكدخلش العقل افؤاد ...
فؤاد : كنسمع الحقيقة اسي الحاج ...
لحسن : والله اولدي مكدبت عليك بالله ...انا جاي عند ولدي هو كانو عندو امتحانات حيث قلت ليه غانجي فدوك ليامات محددتش ليه امتا بغيت نديرها ليه مفاجئة ...داكشي باش استاعنت ...هو قاليا فين ساكن وكون عارف يا غايعطيني العنوان بالتدقيق يا غايتلقا ليا انا غير سمعت من فمو قيدت لعنوان من راسي مقيدتوش مدقق حيث غير قاليا بكلام عابر فين ساكن ....
كيعاود وفؤاد مصغر عينيه فيه حاضي ليه تفاصيل فمو وحركات عينيه ...هز عينو فايلاف نطق بروسية باش يزيد تحقيق وميطلقو تيتاكد من اشنو بغا ويتوصل لشكون الي ضربو عاد يحكم على راجل واش يرجع فحالو او الموووت اذا كان مذنبا 

رجع لبرهوش لاخور عذبوه وشبعو فيه تعذيب حتى مبقاش قادر يهضر والو حلف واش بغا ينطق ليه ...كان هو الي ضرب فؤاد وكان هو الماجور من سيت المضلم ديال ديب ويب ...
ايلاف : شووووف كيف جبدناك وعرفناك القاتل الماجور ساهل علينا نعرفو شكون امرك ...وفر على راسك حسن ليك وفر علينا عناء الطريق حسن منبقاو مدة عاد لقاوه وصيق بيا لقاوه لقاوه كيف لقاك فؤاد غير بضغطات زر من الماك ديالو غايزيد يكثف البحث ويلقا الي كلفك ونتا غادي تعذب ماشي غاتمون حيث الموت اهون ليك واقيلة او لا ....
فؤاد "متااااكي فالكرسي داير رجل فوق رجل مفرقهم بطريقة رجولية ومربع ايديه شاد الكارو كيسمع ويكمي ...حاضيه هو الي كيستنطق فيه مخليه على راحتو ...كيف العادة مكيهضرش كيسمع ويقيد ويحضي حركات بنادم كيدايرة ...حتى كمل ايلاف 
وناض كيف العادة لاح الكارو نفخ ما تبقى من دخان عسف عليه برجلو ...شاف ف ايلاف كان هذاك الحسن مغمضين ليه عينيه ودايرين ليه كاسك ميسمع والو ...حدر راسو دوز على منخرو بصباعو حكو حتى حكو ...
ومشا قرب لهذاك الولد ...تحنى عندو شاف ليه فعينيه مبااشرة ...
فؤاد "عض على شفايفو بسنانو حك عليهم مزياااان ..." : ضيعتي ليا وقتي بزااااف ...
ايلاف "صغر عينيه ورجع تقاد مربع ايديه ...كيتسنى ردة الفعل ديال فؤاد الي عارفها الى فات حتى ناض وتدخل فالاستنطاق عارف اخرت هذاك شخص شنو هي ....حدر راسو ونفخ هاز حجبانو ...نطق بصوت غير مسموع " : الله يرحمك يا اخييييي كنت وفرت علينا وعلى حالك ...
فؤاد "بقا كيشوووووووف فيه يشوف يشوف حتى وقف ....وبسرعة غير متوقعة حط ايديه بزوج على راسو وضورو بجههددددد حتى تسمعت طراااااق ...جا مجبد فلارض ميت ...
ساس فؤاد ايديه ومسحهم بسوبالا الي حداه ...هز الفردي خشاه وراه وصار جيهة ايلاف ...
فؤاد : لاخور تفاهم معاه جبد ليه ودنيه مزيان ورسلو لبلادو ...
ايلاف : لكن...
فؤاذ : مغايخلعنيش ...دير شنو قلت ...غادي نخدم بطريقتي وخا غادي نتعطل المهم غادي نجبد الي دار هادشي كيف جبدت "شير ليه لهذاك القاتل الماجور الي عرف ليه ساس بكثرة ما كان يبحث فالماك الخاص بيه ...
ايلاف "طبطب عليه " : عارف خبرتك بها المجال مش مشكلي اذا انتضرنا المهم النتيجة ...
فؤاد : مزياان ...
ايلاف : اجتماع جيفيتوف راح تحضرو ليوم ؟ عامل حفلي بعد بكرا باليل في الفيلا تبعه لازم تحضرو ...
فؤاد "هز الفون خشاه فجيبو قاد الفردي مزياان ورا ضهرو فيكساه ولبس الفيستة " : غادي نجي ليه والحفلة نشوف وقتي واش يسمح ..."هز راسو لقدام وخرج ركب فسيارة واتاحه نيشان لفيلا ..." ....كان غايحضر اجتماع جيفيتوف المقام لكن فضل يمشي عند يامنة الي خلاها مشطونة ومقلقة ...

كسيرا نيشان لفيلا ...دخل وبلاصا سيارة خرج منها هاز في ايديه زوج بلاستيكات ...واحد من محل مكتوب فيه اسمو وهو محل الحلويات والشكلاط نفس المحل الي جاب ليها منو جيلي ومارشميلو الخ ....واحد ديال مجوهرات ....دخل الفيلا اول حاجة دار هي طل عليها فالكوزينة ...ملقاهاش مشا حط الفردي فمجر المكتب سد عليه ....وطلع البيت نيشان ...لقاها متكية شادة الفون فايديها كتهضر اوديو ....حتى وقف عليها ...
يامنة "شافتو لاحت الفون وناضت " : فؤاااذ ..."مشات لعندو " ...فين هو فلاد ..."بقلق " ...
فؤاد "حط دوك ساشيات وشدها قربها ليه حتى لصقها معاه ....باسها في فمها بوسة خفييييفة غير حط راس شفايفو وشاف فيها ..." : غذا يكون عندك اغزالي ...
يامنة : اشنو وقع ليه ...
فؤاد "شاف قدامو غوبش حيث تفكر المنضر الي كان عليه فلاد فديك اللحضة " : غير مرض بواحد وجا كيجري ومخاصوش يكون مطلوق داكشي باش خلعوه ولكن جات فيه ضربة ..."مبغاش يخلعها منو " ....دابا مزيان غذا نجيبو ليك ...
يامنة : وخاا صافي ...خلعني عليه ...عزيز عليا بزاف ولفتو ...
فؤاد : مبقاش وحش ولا عزيز عليك ؟ 
يامنة : اهههههه لا مبقاش وحش ...
باس ليها راسها ...طلق منها وتحنى هز دوك الساشيات ...جرها وجلسها فوق ناموسية مدهم ليها ...وقف هو كيحيد فحوايجو ...
يامنة "عينيها فيهم القلوبة " : ديالييييي ...هههه "فتحاتهم لقات ساشية لولة فيها داكشي الي كيعجبها جيلي مارشميلو وشكلاط منوع بعض منو ...عاوتاااني هههه 
فؤاد : وديما اغزالي ...
يامنة "ابتاسمت ليه ...": هههههه ذاقت منهم مارشميلويا ....
مدات ايدها لساشية حتى وقفها ...
فؤاد : تسنااي "حيد القميجة وسروال حطهم بقا غير بالبوكسر فالاسود ...مشا جلس حداها جرها عنقها بجنبو باس ليها عنقها وخذا من عندها ساشية ...جبد منها بواطة فالاسود ...حلها قدامها وتحلو عينيها معاها ...
جبد منها زوج براسليات ديال ذهب مرصعين ...على شكل تموجات ...خذا ايدها وخشاهم ليها جاوها زوييينين مع بشرتها البيضاء ...
يامنة : وااااااو 😍😍😍 وااعرين ...
فؤاد : عجبوك ؟ 
يامنة : بزاااااف "هزت فيه عينيها لامعين ابتاسمت ليه بخجل كيشوف فيها كيتسنى ردة الفعل ديالها الي على مشارف ....بلا كتردد تلاحت عليه عنقاتو وتنخششات فيه " : شكراا بزاف حيث كتفرحني ...
فؤاد "حط ايدو على دراعها زاد ضغط عليها " : شنو عندي من غيرك مويا جينا ...بصحتك ...
هزت راسها وشافت فيه ...نبقا بيهم ولا نخبيهم ...
فؤاد "هز ليها ايدها الي فيها البراسلي باسها ليها بوسات متقطعة وهو كيشوف فيها وفوجهها الي مزنك فور مكيبوسها " : الي عجبك ديريه ...كلشي ديالك ...
يامنة : امم غادي نخبيهم حتى نحيد جبيرة ونديرهم ...
فؤاد : واخا ...نوضي معايا "ناض ومد ليها ايدو " ....يامنة : فين ؟ 
فؤاد : نعومك باش تهبطي تغذاي ...
يامنة : ااا غير خلي تال احم "تزنكت تاني " ...
مداهاش فيها كاع شنو كتقول ميعيييس هو راسو كاع منسالي لفشوش ديال الوقت الغير المناسب ....تحنى هزها حتى جات بين دراعو وحطت ايدها على صدرو ...وتم غادي بيها ...
يامنة "جاها تهرنين " : هنن عفاك بلاش ما ..."حمر فيها وهي تكمش " ....دخلها لدوش حط ليها حوايجها كاملين بقات غير بالكيلوط ...
دوش ليها بالخاطر ...كيف العادة حتى غسل ليها مزيان ...خلاها توضى بالتيو ديال الوضوء لتحت وتغسل بالما ديال الوضوء ...حتى نقات حالتها ...عاد جاب ليها بينوار لبسو ليها بالقب الي ذارو ليها على راسها وهزها بين ايديه حنيكاتها مزنكيييين كي شي بنية صغيييرة ...كانت تتشوف فيه ...
فؤاد : مالك ...
يامنة : لحيتك كبرااات ...
فؤاد : دابا نقصها ...
يامنة : هههه كنت كنعاون با فيها كان كيعطيني ماكينة باش نقصها ليه فاش كنت صغيرة "حطها فوق الفراش " ...حيث كنبقا نبكي ليه كيحساب ليا واش داكشي الي فوجهو لاكريم ههههه ...
فؤاد "مسح ليها شعرها ومشا لماريو جبد ليها دوبييس وبيجامة بضوني وشورط قصير ديال القطن فالاحمر ...حطهم ليها ..." : اجي معايا ...
مد ليها ايدو ...ناضت معاه دخلها لدوش ...جبد رغوة ديال لحسانة مدها ليها وجبد الماكينة ...
يامنة "كترمش " 
فؤاد : ديريها ليا فلحيتي ...
يامنة : واخااا هههه ..."بركات على القرعة حتى خرجات ليها رغوة على شكل كريمة مخفوقة ...حطت ليه على لحيتو برفق وهو مخليها على خاطرها طلس ليه ...حتى كملت ...عطاها ماكينة الحسانة " 
يامنة : والى جرحتك ؟ 
فؤاد : جرحتي باك فاش كنتي صغيرة ؟ 
يامنة : الااا ...
فؤاد : دابا كبرتي وليتي مرات راجل اغزالي ...

ضحكات ليه بخجل ...حاوطها بدراعو وتكا على جناب لافابو جات هي وسط دراعو وهو مقابل معاها ...
يامنة : ولكن را ايدي ليسرى مكنعرفش نخدم بيها ...
فؤاد "خذا ايدها بين ايدو وشد بيها ماكينة الحسانة بدا كيحسن جناب اللحية حتى كمل ...مسح لحيتو وهز طوندوز نقص بيها كثافة اللحية حتى شذبها مزيان وقادها ...باسها في فمها بوسة طويييلة حتى دخل معاها فقبلة كيبوس ويمص عض فمها ودخلو لسانو كيدوز بيه على جناب فمها ....
طلع لمنخرها باسو حناكها عينيها عنقها حتى خشا فيه راسو مزيان شبعو مصان وعضان حتى كتهز وتلصق فيه ...مبتاسمة وحناكها مزنكييين بالتبوريشة ...مغايعضها عضة بجهد حتى تهزت ولقصت فيه بجهد حتى تعگرت فايدها....
يامنة : اااااي 
فؤاد "حس بيها فاش ضغط على ايدها فصل القبلة وشاف فيها " : مالك ...
يامنة : ايدييي ...
فؤاد "باسها في فمها وحك ليها على ضهرها " : اجي لبسي حوايجك ..."شابك ايديتها مع ايديه ودارها وراه خرجها حتى لبيت جلسهادفوق ناموسية ...لبسها حوايجها ...قاد ليها الباندة ...مشا لبس حوايجو ...لبس وحدين اخرين غير لاخرين الي توسخو ليه بتجنديخ ...
يامنة : غادي تخرج ؟ 
فؤاد : اه غادي نتعطل باليل عندي شي خدمة ...غير تصرفي على راحتك فدار هذاكشي الي وقع صباح غير باش يخلعوه حيث كان مريض متخافيش ...ردي بالك لايدك وراسك وشربي دوا الى حسيتي بالصداع ....
يامنة : وخا ...
فؤاد "دار تيليفونو فجيبو والكونطاكت ...مشا رش ريحة ديالو كانت غير بارفان الي كيدير ...ومشا لعندها جرها لعندو حط ايديه على حناكها ..." : تعشاي وطلعي نعسي حتى نجي غانحاول نجي بكري ...ديري بالك صباح غادي نخرجو تفاهمنا ؟؟
يامنة : تفاهمنا ...فؤاااد ...غادي تجيبو غذا نشوفو ؟ (فلاد)
فؤاد : غادي نجيبو غذا ولكن متلعبيش معاه مزال مريض ...
يامنة : اه صافي بغيت غير نشوفو اصلا توحشتو بزاااف ...ههههه 
فؤاد " تحنى لعندها عنقها ...باسها في عنقها وطلع لودنيها ..." : وزمانك متوحشتييهش ؟

يتبع ...
يوم الإثنين إن شاء الله

ماشي عيانة ولا ممسالياش وانما بغيت غير ناخذ راحة باش نكتب ليكم احداث جديدة ومبغيتش ندير ليكم الملل فالقصة جايين صدمات وفك الغموض حيث قربت تكمل القصة ماشي فالقريب وانما مبقاش بزاف