صورة مصغرة لـحبيبي الأصم الجزء 283

حبيبي الأصم الجزء 283

habibi 7abibi l2asam
رواية حبيبي الأصم

عدنان : كتقللب عليااا واقلة 
اسد : لا لا متخافش... نتا لي منهنا واحد شوية غاتولي تقلب عليا انا 
عدنان تفكر لبلان ديال بارح وبقا كيشوف فيه مصغر عينيه وهو كيلعب مع بنتو .. زعما يكون مهتم ليه لصحتو ؟ علاش كيبحث .. تنهد بآمان لانو حل بعدا الموضوع على الاقل مؤقتا . . 
عند لامار
طلعات للفوق عند رتاج وحياة حلات لباب لقات حياة كتبكي ورتاج معنقاها كتسكت فيها 
لامار : حياااة !!!! 
رتاج : اجي هضري معاها آلامار انا شححفت صاافي ازمر انا نسييييت و مساااامحك الالة باركا غير هاد القتلا لي واكلين... وصااااافي جمعي خناينك غير متعاوديش 
لامار : ( مشات كلسات حداها ) دابا علاش كتبكي 
حياة : ( كتبكي و كتشنهق وتمسح دموعها بكمامها ولات كولها حمرة كتنخصص ) ح حسيت براسي ... س سباب فكولشي ... ك كنو هانييين وجيت نكدت عليكم 
رتاج : هانييييين ههههه قوليلها آ لامار كيف كنا قوليلها هههه
لامار : شفتي هاد العائلة احبيبتي ماغاتهنا حتى يتزوجو هاد المساعير دعكوزتي كاملين .. قبل ماتجي نتي تنكدي ... كنت انا لي مننننكدة وتانا بحالك واحد نهار ضد فيه مشيت خرجت مع واحد لولد وجبتها فكري دوزت حملي بقسم كولو بووووحدي .. وملي رجعت انا لطريق ... نكدااااات عليناا اريييييج هي مشاااات تزووج كااااع واسد كان على شوية غايلوح يونس من السرجم كان مشااا يحيح نهار خطابتها ... كون تشوفي احببتي شنو داز على هاد الريوووس غاتولي تباني نتي فيك الضوووو علينا هههه .... 
حياة : ل لااا ... لا باينة لخوت عمرهم تخاصموو ....وبسبابي دابا اسد تخاصم مع سفيان
لامار : هادو اصلا مكتخاصموش كيربلو دنيا وتلقايهم رجعو .. واسد على قبلكم نتوما داز على خوتو كاملين ..قبل منك اريج خلاتو يحبسو مع دياااب فديبو ووكلو قتلة دالعصا فدارهم .... ودابا نتي خلتيه يخلي دار بو سفيان ... وهاد خيتي لي حداك راه خلات اسد واحد نهار يعطي لعدنان بونية تارعفو فلانيغسيغ داريج نتي راك غير جيتي تختمي وصافي هههه ....بلا متبقاي تقولي انا سباب هادو هاكا دايرين غير جمعي خناينك فكي لينا غي حريرتك مع سفياااان .. ماسوقكش بينو وبين خوه واصلا راهم جاو ضاحكين نااشطين فكينا غي نتي 
حياة : م ممااابغتش هادشي انا ... مابغيتش نخاصمو مع خوه ..... ق قلت زعما غايبقا الامر بيناتنا . و واسد غير غايهضر معاه عادي ماشي كاع قد هاكاك .... (رجعات كتبكي ) 
رتاج : وصاااافي سكتييييناااا طيحتي علينا الضيم كتر ماهو طايح 
حياة : ( مسحات دموعها كاتنخصص تجمع البكية ) ي ... ياك سفيان كاع مغايكرهني 
لامار : هههههه ونتي كرهتيه من بعد هاد طرحة دالعصا لي عطاك ( حركات راسها بلا ) اوا راه حتى هو مغايكرهكش .... هادي غلطة وتعاقبتي عليها وغاتقسح لوالديك ليك راس .... باش مرة اخرى متعاوديش شي تهور بحال هادا لي يقدر يأدي لهادشي .. ووكليتي تالهادي نسكينة العصا معاك مهههههه 
حياة : ( عنقاتها) سممممممحي ليا اختي عفااااااك 
رتاج : وصافي طييييبتيييني .. ماشي مشكل نسيييت ...ارا غير تصالحو ونحضرو فعرسكم .... كولشي غادي يفوت ... لامار و اريج داز عليهم كتر من هادشي وهاهو نساو كلشي وعايشين بييخير ... 
لامار : عرفتو شنو ....غانهبطو دابا نفطرو مجموعين وونساو كاع هادشي لي طرا ..داكوغ ؟ وفاش نساليو سيري نتي وسفيان تهضرو على خاطركم وتصالحو ونتي ماااانعرف اش غنقوليك كاع 
رتاج : انا غي خلي حريييرتي ماعندهاش حل ههه يلاااه يلاااه كترة الهم كضحك ...

لامار : مور لفطور بغيتكم تعاودوليا بتفصيل اش درتوووو لبارح واش قلتو وكاع اش طرا ووصلتو لداك الحالة انا عارفاكم مغاتشربوش راسكم ... اريج جايا فطريق وغاتحلا لينا لكلسة ...
هبطو لتحت لعندهم كل وحدة مسكينة منين معطوبة ولاكن حياة فايتة فيها بزاف ...سفيان مكيشوفش عندها كاع هاز تيل ديالو ملهي فيه وهي قالبة شنايفها لاارض وكلسات واخا بقا فيها على لهضرة لي قاليه خوه الى ان غير كاتشوف فوجهو كتقول يستاااهل .. وعدنان تاهو قالب راسو على لوخرا ... دابا هوماا لي منفخييين واسد متبع ليهم العين ..... خاصو لابد يقااد هاد الخوت مزيااان بااش مايبقا حد يزنزن عند راسو خصو غير امتى يزوجهم ويتهنى .... بدات رجاء كتحط لفطووررر ولامار واسد كيلعبو مع بنتهم .... فطروووو مجموووعين ....تابدا تيليفون د اسد كيفيبري ليه ومسح ففمو بلباقة وجاوب .... 
اسد : وي عادل ... 
عادل : سيدي صافي اش بغيتنا نوجدوه راه واجد 
اسد : ممم داكوغ ... 
قطع عليه وشاف عنهم داير صبعو الضغير ففمو ومصغر فيهم عينو ويرجع يشوف فلبنات .... وهوما كيتسناو شنو غايقول ... فللخر تحنحن وقاد الكلسة 
اسد : عيط ليا عادل ... هادو واحد جوج ولاد تعداو على رتاج وحياة ..... 
سفيان ( صافي دغيا جاتو لبالو ليلة لبارح فديسكو بدون تامايفكر واش اسد عارف بصح كيعرفو نزق مكيفلت والو اذن حضرهم ) شكوون هاادو ؟؟؟؟؟؟ 
رتاج : وو اش داك مراااااد ؟؟؟؟ جبتوووه ؟؟؟؟؟ 
اسد : مراد ؟؟؟؟؟ .. اه ... اه مراد 
عدنان : ( شاف عند رتاج ) شكون هاد مرااااد 
اسد : ... يلاه انا غانمشي نشوفهم ونتفاهم معاهم .... نتوما غير كملو فطروكم 
ماجاا ينوض تتلقاهم هوما سبقووووووه .. وسفيان خلا موراه الكرسي طاااايح ... كيتححححلف فيه عارف غايكون هو لي دار ليهم هاكاك عرفو الى هداك لي كان غايديهم لبارح ....
سفيان : بررررررب تاااانقلو ليوووووووم 
زادو معصبيين يشوفو هاج جوج شكووون واسد موراهم مااااشي بشووووية عليه ... ركبو فطموبيل واسد كيصوك ويشوف فيهم 
اسد : روووولاااااكس ... مغايفلتوش منها ليوووم .... غير تهنااااو 
سفيان : عرفتووو شكوووون ولد القححححبة...... غير يلاتي على واالديه 
اسد : بلااااااتي على ولدييييه ... 
نزل من طموبيل حدا ديبوو ...ماشي وهوما تاابعينو كيتحلفووو عصبهم نيييييشان شعلووو ....عرفوه الى دارهم فديبو... والكارد حلو لباب وهوما دخلووو سااعرييييين 
عدنان : فيناااااهوما هاد ولااااااد القحاااااب 
مجا يكمل هضرتو تاكان شدهم ربعة ديال الكارد وشدو سفيان تاهو واسد واقف وظاير يديه لور 
اسد : ( اشار ليهم ) هاااااهوما .. 
عدنان : شهااد لخرااا هذااا وااااش بانا ليكم فينا منضضضحكو 
سفيان : اش كديييررر ؟؟؟؟؟؟؟ 
اسد : اححم ( بدا كيحك لحيتو بهدوء وهضر مع الكارد مشييرر لعدنان وسفيان) نعرفكوووم .... هادو لي قدامي هومااا واحد جوج تكرفصو على واحد لبنات لبارح .... ( اشار للكارد ) وهادو رجااالي كتعرفوهم ياك ( سفيان وعدنان مغددين ) هوماااا لي غاايتهلاو فيييكم ليوم ... ( شاف عند لكارد ) عنداااكم تقصرو من جيهتهم ....( عادل شاد ضحكة لور طنز اسد و عصبية دراري منزر كيجيب ضحك ) راه طرييق كاملة هوما كيتحلفو على راسهم .... يعني رطبو ليهم ضهرهم مزيااااااان وماضربوش الحساب ...بغييتكم تهلاااااووو فييييهم هاد ليلة ...بغيتهم ماينساوهاش يتفكروها كل مابغاو يهزو يديهم على شي مرا 
سفيان : ياااااااك هضرنا وسالينا 
اسد : اه ولاكن ماتعااقبتيش .. ( شاف عند دياب ورجع شااااف فيهم ) كيف جاوكم هاد اكلاب ضريفين ياك ... واخا مسعورين شوية مي ولاد ناس 
سفيان : (شاف فدياب ) رااااه دياااااب هادو 
اسد : نعاام ؟ راه هضرت مع ديابي ماشي معاك ... 
عدنان : ( كييييتجنن وكيحاول يتفك مزير على سنانو ) بررب ماغايفكني منك حد 
اسد : تفك بعدا من يديهم عاد قلب شكون يفكني انا (غمز ليهم) تهلاو نتشاوفو غدا ماااااديروووش بسالة هههه( مشا كضضحك)
عدنان : اسااااااااااد .... فك هااااادشي هدا ماشي ضضضضضحك
سفيان : ( ضرب رجلو مع الارض ) فااااااااااااك

اسد خرج من عندهم كيشعل كارو ديالو وهوما شدو عليهم لباب وحا عندو عادل حابس داك الضحكة بزز حدااااه
اسد : ( ساط دخان ) خليهم تانجي ... مرة مرة دخلو الى بغاو شي حاجة ... ممنوع يخرجو منهنا تانجي انا ... ردو بالكم راه مساااهلينش .... عادل نتا اجي معايا
خلاهم ومشا لطموبيلتو وعادل تابعو ... ورجع ضار عندو 
اسد : بحالا نسيتو شنو طلبت منكم توجدو ليا لبارح ؟ ممم ؟ نفكركم ولا شنوووو ؟ 
عادل : ااء ؟ ش شنو اسيدي ... م معرفتش ... ااه واش الموضوع دالحالة دالصحية دسي عدنان ... راه سيفطنا ليك الايمايل اسيدي ... 
اسد : امتى سيفطتوه راه موصل والو ؟!
عادل : مزيااان لي ماسفطوهش ... حيت كنت غانقوليك لاكان وصلك راه غالط ... لان الدراري ديالنا فاش تواصلو مع دكتور لي مكلف بحالة عدنان ... غلط وعطاهم تقرير واحد اخر ديال حالة اخررى تاهو سميتو عدنان ويلاه باش رجع اتصل بينا كيقول بلي التقررير غالط وحالة عدنان يوحدها عاد غايسيفطوهاليك دراري دالمكتب 
اسد : ( علا حاجبو ) شهاد روينة هادي ؟ كيفاش غالط ؟ شنو مكتوب فداك تقرير دلبارح 
عادل : مامنحقناش نقراوه اسيدي كنسفطوهليك ديريكت كيف سيفطو لينا الدكتور ... ولاكن كون هاني عطينا غير نص ساعة يوصلك التقرير الصحيح 
اسد غي مصغر عينو وكيشوف مدازش عليه هادشي لان كون كان هاد دكتور بصح غالط وعطا لبارح تقرير وفصباح يعيط يقول لا ... اذن شكون هذا لي صحح ليه المعلومة وباش عارف بلي ماشي هو عدنان لي بغااو .. لا لا مدخلوش هاد لعقلو ...
اسد : متأكدين نتوما سيفطتو ليا تقرير لباارح ؟ 
عادل : اه اسيدي وكنت واقف على راسهم ومعايا تا اسب بغيت نقول سي سعيد سيفطوه ليك ... غير يمكن طرا شي غلط 
اسد : و لاينا ايمايل سسفطتوه ؟ 
عادل : الاوفيسيييل اسيدي ... سيفطناه فلييل 
اسد تكا على طموبيل كيفكر لبارح عدنان لي كان فالمكتب وهو لي كان خدلم فلبيسي لي مفتوح فيه الايميل الاوفيسيييل .... اذن راه غايكون قراه ... ومستحيل يخليه بلا مايمسحو وهو لي دار هاد اللعب ورجع تغدد كيفاااااش مطاحتش عليه غايسفطووووه لاميييل لاخور ... و تنهد بجججهد وشاف عند عادل 
اسد : غاااتعاودو تسيفطولياا التقرير ديال لبارح مكيهمنيش واش غالط ولا لا بغييييتو ... سيفطوه ليا ل لايميل ديالي .... دااباااا 
عادل : اا و واخا اسيدي بصح .. ر راه تقارير ملي كنسيفطوهم ليك سيستام كيمسحهم من عندنا لحماية لخصوصية دالعائلة ديالك اسيدي ... و ونتا لي واضع هاد القوانين .... مكنضنش واش غايبقاو محتافضين بيه بعد الارسال 
اسد : ادن دكتور يعاود يسيفطو 
عادل : ويلا مابغاش !؟ حيت هو اصر علينا بزاااف لباارح نمسحو تقرير لقديم الغالط باش يحمي اسرار المرضى ديالو .... مغايبغيش يعاود يعطينا 
اسد : ( كييسوط ودوا بحححدة زعزعو ) عااااادل واش بااااغي تششششعلني على صباااح انا بغيييييت داك تقرير اللهم يجعلكم تمشيو تالعندو وتجيبوه .... ليووووم يوووصصصننني ... اخترقو ليهم ليسيستيم ولاشوفو شغاديرو مغانوريش ليكم خدمتكم .... 
خلاه وديمارا ماشي ويدو لي فيه كارو متكيها على شرجم كينفضو ... وكيفكررر اذن مدامو مخبع الامر لهاد درجة ... غاتكون شي حاجة كغاااف؟؟؟ ويرجع يستعيد من شيطااان ويقول لا لا ممكن غير ماباغي حد يعرف ... وصل لدار ونزل مشافش كاع لا هنا لا هنا ديريكت دخل لمكتب لقا كولشي خاوي كاع لي تهرس خرجوه الخدام ونضفووو .. مشا لبيسي بزربة فتحو لقا الاميل تمسح وشدو بججججهد تاقرب يتهرس 
اسد : فاااااك .... اش غايكون فهاد تقريييير كاع ... 
ناض كيمشي ويجي ويتهدن ... 
اسد : غانعرف شنو تما ... غانعرف ... 
رجع قاااد راسو وصداف ديدين دشوميز ... ومشا لصالون هز لفيست ديالو لي بقات تما ... وهو يشوف لزاج بانوليه لبنات باقين كالسين فجردة كيهضرو .... دور ديالهم جا .... تاهوما خصهم يترباو على هادشي ..... ومشا بجيهتهم وهوما شافوه جاي وضربو الطم ... وكلس مقاابل معاهم ... وترهم كيتسائلو مالو كيشوف فيهم هاكا 
اسد : يلاااه !! .... ششي وحدة تهضر وتقوليا شنو درتو لبارح لي خلاكم تصبحو فهاد الحالة.... مغايجيوش ويضربوكم غير هاكاك ... 
رتاج وحياة بقاو غير كيشوفو فبعضياتهم وهو رامقهم بنظرة استفسار كيتسنى منهم جواااب وهوما ساكتين كيبلعو ريقهم ولامار غير كتشوف وتدعي الله يخرج طرح على خير .... تاااااكيتم اسبرو جااااي بعجاااجتو كيجري شاف اسد هو ينقص فالسرعة وتبببسسم وهبط راسو 
اسبرو : صبااااح الخير اسيدي ... ( رجع ضور راسو على اسد باش مايشوفش اش كيقول وتحيدات داك تبيسيمة لي كانت فوجه اسد ورجعات تخنزيرة كيشوف عنند لبنات ) واش بصاااااح نتوما كنتو فديسكووو لباااااارح وسكرتووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 
رتاج شدات على راسها صاااااافي اش بقا مايتخبا تفضحووو حيت هي عارفاه كيسمع واسد طلع حاااجبو بمعنى اهاااا ... ورجعات شافت ف اسد موكلة امرها الله كضور راسها 
رتاج : كنااااا فديسكووووو ( حياة طرطقات عينيها علاش قالتها ليه ؟؟؟ على هو احبيبتي بقا مايتخبااااا )

رتاج بداات تخخنزررر فاسبرو يكككلس .. وهو فهم الغميز ديالها وكلس ...رجع داك للابتسامة على فمو حدا اسد ... واسد كيشوف فيهم ... 
اسد : اهاه ؟ 
رتاج : احم ... م موهيم ... ح ح نا . حنا مشينا غ غير .. (جمعات قواها تهضر وحياة كتشوف الارض ) صراحة ا انا اخويا .. مشيت نتلاقا بصحابي ووننسا شوية المشاكيل والتفكير .. كيف ديما ننشطو شوية ونجيو ... وحياة ملي عرفتني ماشية بغات تمشي معايا .... ومشينا .. شربنا غير عصير حنا مكنقربوش ل لالكول ... معرفتش شكون دارو لينا ... ومنعد مابقيناش حاسين كاع بشنو طاري اخور ...تالقانا سفيان سكرانين .... وعدنان تعصب على قبل شي تصاور نشرتهم بدون وعي مني 
اسد : دييسكووو؟!!!! سكرااانين؟؟؟؟
رتاج : ( راسها فالارض ) ا .. اه 
اسد : براااافو والله الى برااافو عليكم ...... ( رجع لور وربع يدو و شاف عند حياة ورجع شاف فيها ) اذن مدامكم مطييحين راسكم هاكا ... عارفيين هادشي لي درتو راه غلط كبير ؟؟؟؟ 
حياة : ا اه اخويا ... غ غير ... 
اسد : غير اش ؟ مممم ... شكون هادي لي غاتخلي دو جوغ للعرس ديالها وتمشي لديسكو ؟!... ( لامار غير كتشوف عند اسبرو وتولول )
حياة : ع عارفة اخويا الى غلطت ... و وندمت 
اسد : فخبارك فين هو دابا .... وغلطك فين وصلو ؟ 
حيااة : ( طلعات فيه راسها بزربة ) ف فين اخويا ؟؟؟؟ 
اسد : راه مع دياب محبووووس 
حياة : ( وقفات مخلوعة ) شنووووو 
اسد : ( بحدة ) ررررجعي تكلسي باقي مكملتش هضرتي
حياة : ( كلسات مخلوعة من نبرة دصوتو ) خ خويا .. ع علاش حبسيتيه 
اسد : حبستو بسباب غلطة درتيها نتي .. وماشي غير هو .... معاه حتى عدنان 
رتاج : كيفاااااش ؟؟؟؟؟؟ لا اخويااا عفاااااك عدنااان مريض لاااا راه مداااار ليا واااالو طلقهم عفااااااك ....طلقوووو بعدا هو راه مريض 
لامار : اسد حماقيييييتي اويلي ؟؟؟؟؟؟ 
اسد : شششش.... مغانطلقهمش ... والى عدنان وقعات ليه شي حاجة ...غاتحملي نتي مسؤووليتو ...حيت بسباب غلطكم لبارح هوما تحبسو تما .... كون ماستفزيتوهمش ... كون مااهزوش يدهم عليكم ... اذن نتي احياة ... الى كتعتابري سفياااان زوج مستقبلي ديالك ... خصك تحميه من طيش ديالك ... حيت الى استفزيتيه وضربك ... غايتعاقب كتر من هاكا هاد المرة غايتحبس نهار ...ويلا عاودها غايتحبس شهر .... ( حياااة بدات كتتبكي وهو بلعاني كيدر ليهم هاكاك ) ويلا رجع تاني دارها مرة تالتة غانطلق دياب .... الى مابغيتوهمش يتحبسووو .. ماديروش اش يخليهم يغلطو معااااكم ..... داكوغ ؟؟؟؟ 
حياة : خووياااا انا مسماااحااااه صافي ايييه انا غلططططت .. ولاكن طلقو عفاااااك اخر مرة ندير بحال هاكا ونولي ندير اش كيقول ليا كنواااعدك .... عمرررررني ماندير علاش يضربني صافي وعد مغايعاودش يضربني ....غير طلقووو هو وعدنان ....عفاك اخوووويا

اسد بقا غير كيشوف فيها كيفاش ولات تتطلب وتزواك وتنهد وقرب لطبلة 
اسد : سمعييي ليا احياة ... سفيان باغي ليك غير الخير .. وكيخاف عليك .... واي واحد يلقا البنت لي غايتزوج بيها منهنا يوماين فديسكو .. وشااااربة .... راه يقتل راسو ماشي غير يهرس عنقها ....( اسبرو بالحس :ححح عطيهم ) دونك غاتشدي واحد القنيتة وتكلسي تفكري فشنو درتي وشنو كديري وشنو غاديري عاد .... نتائج هانتي شفتيهم .. اذن كيبقا ليك القرار ... ايما تشدي طريق معاه بالنية وفالحلال وتكوني ليه الزوجة الصاااالحة لي غاتوقف معاه فمستقبلو ... ويااا ايما تخرجي عليه وعلى راسك بالعنااااد والطييش دالمراهقة .... وسولي راسك واش بغا تعيشي حياااااتك لراسك كيف بغييتي نتي ... ولا بغا تعيشي حياتك نتي وياااه ... راه كاين فرق ... غاتقوليلي بغيتي تعيشي نتي وياه ...اذن راه خصك تقاسمي معاه كولشي ... ماشي تمشي فين بغيتي بلا خبارو ... وتخليه مخلوع .... دااااكوغ ؟؟؟؟؟؟ 
حياة : صاااافي اخوووياااا والله منعاااااود فين مامشيت نقوووولهالو 
اسد : هو غايكون راجلك ... من واجبو يعرفك فين كتمشي وفين كتجي ... وزواج مافيهش مااااتحكمش فيا ... حيت لا جينا لداك القضية راه تانتي يدخل عندك مع 12 دليل سكران ... ومااتسوليهش فين كان ..( حياة غي مهبطة راسها ) وفرقي بين علاقة ... وبين زوااااج 
حياة : صااافي اخوووويا فهمتك مغانعاودش ندير بحال هاد تصرفااات .. غير طلقووو
اسد : لا مغانطلقوش ... تاهو غلط وخصو يتعاقب ... ومغانطلقو حتى نشوفك نتي فعلا ندمانة على غلطك .....مصييرو بين يديك نتي واش يتطلق واش لا ..حيت منقدرش نطلقو ونتي باقي باغا تشدي معاه زكير حيت نخاف عليك يهرس ليك شي رجل تاني ... ( حياة بدات تبكي عاود... ولامار غاحالة فمها هي واسبرو شحال هضرو وشحال خطبو ومقاتنعاتش جا هو بجوج كلمات ردها لطريق وشاف عند رتاج ) ونتي لي كتنصحي المرضى ديالك يبعدو على التوتر ..... جااايباه لعدنان فطبق من دهب ...

رتاج : ا انا راه مابيني وبينو والو اخويا ....
اسد : دابا انا حسبيني حمق مكنفهمش .... ونتي مولات العقل جاوبيني .... ( رتاج غير كترمش بعويناتها ) واش الى كان عدنان كالس هنا .... ودخل شي واحد وجا تبسل عليك .... اشنو اول حاجة غاتخافي منها ؟
رتاج : غانخاف لايضاااربووو اكيد
اسد : اوا وعلاش غاينوض يضربو الى مابينك وبينو والو ( رتاج غير طيحات راسها ) مززياااان ... اذن تخطينا هاد المرحلة دمابيني وبينو والو ..... ملي نتي عارفاه مغايبغيكش تحتكي بواحد اخر يتبسل عليك .... علاش ماشيا لديسكو وعارفة بلي راه هادشي لي غاتلقاي تما ؟ 
رتاج : ح حيت .. حيت بغيت نعيش حياتي وننساه شوية وننسا الهم والتفكير
اسد : كتقتلوني انا بهاد نعيش حياااتي مالقيتي فين غير فديسكو !!! .... زعما لامشيتي لتما غاتنساي .. غايتحلو مشاكلك ؟ هانتي غير زدتيهم على راسك ... 
رتاج : محسابتنيش غايعرف ... دابا غير طلقو عفاااااك راه غاتجيه شي كريز
اسد : مممم ... نتي سمعتيه غير فديبو وخايفة تجيه كخيز .... و وجود واحد البنت كيهتم وكيخاف عليها وقاتل ديجا روح على ودها .... فديسكو مع السكايريا .. مخفتيش يدير ليه كخيز ؟ ... وصور لي كتهضري عليهم شافهم وعصبوه ... مخفتيش يديرو ليه كخيز ؟ 
رتاج : و ولاكن ر راه مدرتهمش بوعيي 
اسد : ولاكن مشيتي فين ديرهم بكامل وعيك ..... وبسبابك حتى نتي هو تما ... درت ليهم هاكاك باش مايعاودوش يعنفوكوم ... يعني لاوقعات ليه شي حاجة ... نتي سباب ... وحتى الى فلت منها ... وغدا مشيتي تاني بحجة تعيشي حيااااتك .... وديري شي حاجة لي تعصبو ....مغايفلتش منها .... 
رتاج : ولاكن اخويا راه هو لي كيستفزني .. ديما كيلعب بيا ...
اسد : عدنان ماشي مراهق .... راه تلاتيني ... وكيعرف اش كيدير ... مدام كيدير ليك هاكا .. خصك تعرفي علاش ( رتاج غير سكتات حيت عارفة علاش بسباب مرضو ) وملي غاتعرفي علاش .... عالجي الامر .... ميمكنش واحد كاتب سميتك فدراعو مكتعنيش ليه !! شوفي فين كاين الخلل وصلحيه ... هاد تصرفات ديريهم مع واحد فعلا عارفاه مكيهتمش ليك ... ماشي واحد غير سمعني قبيلة قلت جوج تعداو على رتاج وحياة ناااض كيجري .... دونك فكري شوية .... ويلا كنتي كتخافي على صحتو ...راك عارفة شغاديري ياك ؟
رتاج : مممم ( حركات راسها بآه مهبطاه ) نبعدو على التوتر .... 
اسد : انا مكنبززش عليك تراعي لعدنان ... ولاكن عارفك خاااايفة عليه ... وبغا تصلحي الامور بيناتكم .... وعارفكم ديال بعضياتكم .... داكشي باش كنصحك ... اما كون شفت نتوما مكيربطكم والو ... مكنتش غاندخل .... اذن شغاااديري ؟؟..؟؟
رتاج : صافي ... منعاودش بحال داك التصرف ومانعيشش حياااتي على اساس مكينش لي كيهتم ليااا ونعيشها فالحدود ومندخلش لبلايص مشبوهة ( لامار غير حالة فمها اولي واش طمسسهم ؟ ماواحد اسبرو غير حاط يديه على حنكو وكيشوف مصدوم كيطلب تسلييم) 
اسبرو : ( بلحس ) تسلييم ..لاكنتو من الجن انا مسلم ولاكنتو من الانس انا مببببكم 
اسد : سوووبر ... دابا مزيان ... شدينا الموووضوع هنا ... والباقي بيناتكم ... بغيتو تعتدرو بغيتو تجرجرو شغلكم هاداك ... 
ناض كيشوف فيهم بمعنى مغانعاودش كلامي مزال وشاف لعند لامار لي باقا حالة فيه فمها ... وهز بنتو دخل لدار ولامار تبعاتووو كيتجري 
لامار : ا اا جي هيييي .. اجججي قوليا ... كيدرتي ليهاا ... عللللمني .. اساااد صبر ... واش سحور ولا طلاميس ولا تنويم مغناطيييسي ....واااصبر راه معاك كنهضر .... تا كديرتي ليها غي علمني عفاك 
اسد ضحك كضور راسو لان كيسمعها وعنقها وعندو وطلعو ... واسبرو باقي كالس يدو على حنكو كيشوف معاهم
اسبرو : دابا لي نفهم من هادشي ... هو نتوما تقحبنتو ... وهوما يتخلا دار بووووووهم 
رتاج وحياة : ( غوتو ) اسبروووووووو 
اسبرو حط خمسة على فمو وصقر

يتبع ...