صورة مصغرة لـحبيبي الأصم الجزء 286

حبيبي الأصم الجزء 286

habibi 7abibi l2asam
رواية حبيبي الأصم

اسد : ههه بووسني ...ماتعاوديش تقوليها .... عندي مع هاد الكلمة ماااضي مكيشرفش ههه ( هز عليها قسم وعطاوها سوارت طموبيل ) حلي لكوفر غاتلقايه .. ( هبط عندها باسهااا وطلع لدار وهي مشات كتجري لطموبيلتو نساااات قسم )
مشات لامار بلهفة حلات الكوفر ... وهي تنقزززز حدااااه شادة على يديها بجوج جامعاااهم عينيهاا لمعوووو ... الكوفر كان عامر بلي بوكيه ديال الورد الاحمررر و لي بواط وشوكولا ... كلسات تماااا كتقلب وتهز وتحط ... ثارت انتباهها اول حاجة واحد البواط صغيرة مكتوب عليها XIAOYA 1269 هزااااتها قلبها كيضرب 
لامار : لااا اكيييييد مااااشي الساعة لي وريت ليه لباااارح ... لا مغااااايلقاهاش بهاد السهولة ... زعما تفكرررررها وبقات فباااالو .... 
حلات دغيا لبواطة وهي تلاقااااهاا وحلات فمها نفس الساعة داليد لي شافت وكانت غاتحماق عليها وقالت صعيب يلقاها حيت هو قليل فين كيتقضا على الماركاات لوخرين مكتفي غير بلي مارك ديالو وتافاش كيجيب ليها كادو كيجيبو من عندو ... قالت ميمكنش يقلب عليها كانت ساعة ciel nuit بغاات تغوووت بجججهد حمااااقتها مع ليبغاسلي ديالها ... ورجعات تاني كتقلب لقات بزاف ديال لي بواط جاتها بيزاغ يتقضا من ماركات اخرين بانتليها شانيل و كوتشي وبالمين ... وبانتليه بواط اخرى صغييرة شكلها زوييييين مامكتوب عليها والو فيها غير شريط بالاحمر معقود بشكل مرتب ... نساااات كاع بنتها وكاع المشاكل مع هااد الكوفر ... حلاتها وهي تتتحل معاها فمها تالودنيييهااا وشهقااات .... كانت snowball فااااخرة كرستالية وملداخل تلج كيتساقط بواحد المنضر غزاااااال وضو خااااقت فالداخل ديالها كتباان سااااحرة فضلام ليل يغاو ينزلو ليها الدموع بالفرحة ايه ديما كتشد لي كادو ... وهادو غير بسااااط مقارنة مع لي كيجيب ليها ... ولاكن هاد تفاصيل الصغاارر فرحوووها بلا قياااااس وغير جيست تقضا من ماركات خرين على قبل شي حاجة شافتها وعجباتها واخا عندها عرام دسوايع هي عشقات هاديك .. بقات شادة داك ديكور مابغاتش طلق منو وكتقلب تاني لقات بواط شوكووولاا كتشهي من DL ... ولباقي غير ورد احمرر .. طاحت عينيها على واحد لبطاقة فلبوكيه وهزاتها كتقرا ... لقات كاتب ليها بالانجليزي " تعويضك على الساعات التي غبنا فيها عنك " بقات كتنقز كيف شي مراااهقة ولا كيف شي حد اول مرة يشد كااادو ... وهزات دوك البوكيه معافرا معاهم ولي بواط شي هازاه بفمها شي تحت يديها .. وطلعاااات لدااررر عينيهاااا كيلمعوووو بالفرحة خصها غير امتى توصل تعنقووو ...

عند يونس 
طلع لبيت عند اريج .. لقاها سااااهطة معنقة المخاد وشعل عليها ضو تلاح حداها كيحيد شعرها على وجهها مغطيها 
يونس : ريييجو .. نعاااااسة ديالي ... ( كيخبش فوجهها تفيق ) ريييجووو ( كتخسر سسيفتها مع يديه ) اش هاد نعااااس كامل .... ( قلبها على ضهرها عاد يدات كتحل عينيها بشششوية مخخخسرة ) واش هاد نعاس ديالك مغااايتقاضاااااش 
اريج : ( كتقلب ترجع تنعس ) يوووونس خليني 
يونس : ( رجعها كيف كانت على ضهرها وبدا يهررر فيها فكرششهاااا ) دابا غااااتنوضي ولا لا ههههه يلااااه 
اريج : ( كتلواااا وتضحك شدا ليه يديه ) لاااااا ايووووونس ههههه ولاااا عفااااااك كررررررشي ههههه 
يونس : غاااااتفيييقي داباااا 
اريج : هههه صافي صاااافي والله مانعسسس طططلق حشومة عليييك ههه 
يونس : ( طلق منها ونوضها عندو تكا على سرير وكلسها على رجليه ) قلت غالقاك توحشتيني ... ساعة باليا كاع ماافقتني باش توووحشييني ... 
اريج : هههههه واغي صصببررر معايا ماشي لخاطري 
يونس : ( شاد كرشها عندو ) اشنوقاتليك طبيبة احبيبتي كولشي مزيااان 
اريج : كووووولشي مزيان ... عرفتي ... عندي ليك واحد سسوبرايز 
يونس : قالتها ليا لامار .. يلاه طلقينا طلقينا قوليليا شنو .. 
اريج : ههههه وااصبر ( جات نايضة ورجعها )
يونس : كككلس هنا وقوليلي 
اريج : لاااا ... راه خصني نجيبها 
ناضت وشاف عندو
اريج : غممممض عينيك .. ومااااتغشش 
يونس : ارييييج فكينااا دغياااا 
اريج : حتااااا تغممممض 
يونس : هاااهوا الالة ( غمض عينيه ) 
ارريج : الى شفتتتتي غانقتلك .. ( حلات المجر جبدات دوك الصبيبطات وجات لعندو ) احم .... ياااااالاه حل 
يونس : ( حل عينيه بززربة شاف عنها ورجع شاف ليديها لقا جوج صبييبطات فالازززرق كيوووووت وزوينين وضحك تالمعووو عينييييه) نوووووو !!!! دي كاغصون ؟؟؟؟ 
اريج : ممممم جوح يووونسااااات صغاااررر ههههه 
يونس : واااووو ( شد داك صبيبطات ) عرفتي كان حاس بييييهاااا بالله .... يااااربي تحفظهم وتجيبهم على خيييير ( عنقها عندو ) وتحفظليااا مامااااهم .... 
اريج : صرااااحة كنت باغا بنيييتااات 
يونس : نوو لي جاب الله مرحبا بيه .. تالولاد زويينيييين ... واحد يشبه ليا واحد يشبه لييييك ... ( بااسهااا ففمها ) 
اريج : عجبوووك يكون وليييدات ؟ 
يونس : انا يكفيني يكونو منك .... وشنو مابغاو يكونوو .... باركا غير غاتولديهم ليا نتياااا .... 
اريج : ( عنقاتتو ) الااايفوووو سووووماااااتش 
يونس : لافيووو توووو ماااااامي ههه ( باسها فرااااسها وبقا معنقها عندو كيشوف لسسقف مبتسم ... عمرو مكان كضن حياتو غاتقلب بحال هاكا وهو لي من صغرو كان كيحسابت ليه السعادة غاتكون مع سارة... ساعة المكتاب والاقدار مكتعرفوش شنو كيكونو مخبين ليك ... شي حوايج كون تعرفهم تبكي بدموع .. وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم ...
عند اسد ولامار 
طلعات لجناحها غير دخلات لاحت كولشي ومشات كتجري كان عاطي بضهررر نقزااات عليه ملوورر تاطيحاتو فوق سرير كتبوووس فيه فكل انحاء جسموو وهو كيضحك ويحييد شعرها من نيفو وفمو رااابت عليييه وطلعات فوقوو كتشوف فيه 
لامار : عجبوووووووني عجبوووووووني حمممممقووووني 
اسد : ههههه نوووضي عليا الموووصييبة وهضري ... 
لامار : شووف كل نهار سير ساافر ودي معاك قسم تاهي ودي لكارررد ودي عليا رتاج وحياااة ودي مامااا وايييس ...غاااسييييير مسااااامحاك 
اسد : ياااااااك

لامار : عججبوووني لي كاااادو بزااااف 
اسد : ( عنقها عندو ) بصحتك احبببتي ...
جبدها تاطاحت نيشان عليه مابقاتش مكالية وعلا راسها عندو شادها من حنيكاتها وقرب ليها كيهضر حدا فمها بخفت
اسد : اوا مانستاهل والو انا هممم
لامار بدات كضحك وقربات لشفايفو طبعات بوووسة خفيفة ورجعات كتشوف فيه 
لامار : تووحشتكم 
قالتها ورجعات شدات وجهووو ولقات شفايفهم من جديد وهو زيرها عندووو كيبوس فيها مغمضين عينيهم وعايشيين اللحظة تابعداات كضحك
لامار : ههه خليني نمشي نشوف شنو فديك ليبواط لوخرين 
اسد : ( قلبها تحتو وجا فوقها ) ششششت منبعد وشوفيهم 
خشا رااسو فعنقها ويد كتهبط فسلسلة دسيرفيت وهي شدات ليه يدو وطلع راسو لعندها 
لامار : لااا اسد ماشي وقتو ... دار عاامرة وباقي خوتك فديبو 
سمع اش قالت ورجع يكمل بحالا هضرات مع الحيط عرفات مامنو هروب هاد ليلة .. حيد ليها السيرفيت ملفوق بقات غير بديباردور خفيف فوق السرة .. وتعلا كيفتح فصداف الشوميز ديالو كيشوف فيها كضحك ليه
لامار : ههه والله الى حماقيتي خليني غير نكاد بنتي فبلاصتها نييشان ... 
نصل شومييييز وتلاح عليييها كيف شي عطشااان لريقها .. كيدوز من فمهااا لعنقهااا ويهبط مع صدرهاااا تاسخنهااا بقبلاااتوو وانسجمات معاااه بنفس وتيرتو خاشية صبعانها فلحييتووو ومستمتعة معاه فكل قبلة .. عزلها على العالم مابقات كتفكر فحد دابا من غير شهوتها ... محسات براسها تالقات يديها فصمطة ديال سروالو كتفسخ فيها وهاد الحركة بدات كتجعر اسد ... نووضهااا لعندو وكلس وكلسها على رجليه خاااشي راسو فصدرها ويديه شادة ليها فترمة لورر وهي معنقااه كتستمع معاه بكككل الخطواااات طالعة مع عنقو كتبوس ... تاوصلووو المعقوووول ... نساو كاع اش كان على برا واسد ملي كيسخن ليه المطور كيديكونيكطا فخطططرة على الواقع ... ماطلق منها تاخلاها كتلهت ... ودا جوج ديالو خلاها طايحة عليه ملفوق كتسترجع انفاسها وهو كيضحك عليها ... 
اسد : علاااش كتعداااي عليا علاش 
لامار : ( طلعات فيه راسها مسخسخة ) نعاااام ؟؟؟؟؟ انا لي كنتعدا بااااز ... طيبتييييني 
اسد : ( خشا يدو فيه زير ليها عليه تاغوتات ) انا هذاااا لي غايخرج ليا العقل شي نهار ... حلوو... مكيشبعش هادشي عندك صغير وبغيتني نشبع 
لامار : وتسنااا نفخووو ... راه نتا لي خصك تنقص منووو ماشي انا 
اسد : علاش كتعيبي فيه دابا مسكين ونتي لي جبدتيه ومعدية عليه كان بيخييير شاف شفايفك هو يحماااق ... ( شد وجها عندو ودوا بين سنانو مجنن عليها بضحك ) علاااااش كتعداااااي علاااااااش ( باسها ففمها بجججججهد تاخنقها ) نموووووت فيك انااااا 
لامار : ههههه ااااااح ففففف ... فممممي ابنادم ( عنقاتو ) تااا اناااا حيااااتي نتاااا ( زيرات عليه ) 
جبدها لتحت عنقها عندو بجنب وباااس على راسها 
اسد : نزيدو شي واحد ولا عيتي ... 
لامار : واش غاتبعد مني ولا لللا ... خليني نوض خليت لبنات بوحدهم ..

اسد ناض وجرها عندو دخلو لدوش بجوج دووشوو وسط القبلات والضحك ... وخرج هو لول دغيا سلا هي لي كتعطل مع شعرها ... لبس سيرفيت ببيضة وخرج كيقاد بنتو فبلاصتها تاكانت خرجات من دوش ... ولبسات تاهي سالوبيط ديال دجين تحت منو بودي بالكول فالكحل ... نشفات شعرها وجمعاتو كعكعة وهي تسمع صداع دقسم .. وخرجات 
لامار : فااااقت ؟؟؟ 
اسد : جيت نحيد ليها هاد الفيست معدابها وهي تفيق... يمكن توحشات ماماهااا 
لامار : ( مشات هزاتهاا عندها كتسكتها وتبوس فيها ) حبيييييبتي انااا تووووحشااااتني سسسمحتي فماما ياااك هاا ؟؟؟؟ مغاااترجعييش تنعسي مممم هادي ماباليش فيها غاتنعس 
اسد : وكليهااا غايكون فيها جوع مابغاتش تاكل ليا قبيلة ( مشا جبد البيسي يشوف واش وصلو تقرير ) 
لامار : وااخا ( شافت عندو غايكلس ) اساااد ( كلسات حداه) ... اوا وهادوك غاتخليهم تما ؟؟ 
اسد : شكووون ؟ 
لامار : عدناان وسفيان 
اسد : ( شاف لسعتو لقاها الحداش ) مزال شوية 
لامار : حماااقيتي لاااا 
اسد : غاتنزلي توكلي البنت لا 
لامار : وعفاااااك راه خوووك مريض نهار كامل ونتا حابسهم 
اسد : وصاااافي خليني دابا غانشوف واحد الايميل وننزل 
لامار : غير تنزل غاااتممممشي تحل عليهم ... 
نزلات هي وقسم وجدات ليها مكلتها ووكلاتها تاهبطات اريج تاهي باينة مدوووشة ... 
لامار : هههه باقا فايفة حسابتني نعستو 
اريج : ( كتبوس فقسم ) يووونس نعس انا جاني جوع ...
لامار : تاكلي راسك ... ماقلتي ليه والو على سفيان وعدنان 
اريج : سول على سفيان قتليه ماشفتوش حيت كيصوني عليه كيلقى تيليفونو طافي ... 
لامار : بلا ماتقووولييلو ... راه شوية غايهبط يحل عليهم 
اريج : كتاااااااكلي ااااحححجبيبة ديالي ماااادوقيييينيييش ( قسم كتلعب معاها بيدها وعامرين بالماكلة كاع جخطانتها) 
لامار : شنووو مشهية نتي نصاوبو ليك 
اريج : االا راني طلبت شوية ويجيبو ليا بلا منعدبك ... مبانتتش ليك ختي وحياة ؟ طليت على شيماء لقيتها بوحدها 
لامار : و الله ماشفتهم عاد لقيتني غانصوني لرتاج .. شيماء مافاقتش من قبيييلة ؟ 
اريج : لقيتها فايقه دوشات وتكات قاتلي غاترجع تنعس ... تاراسها كيحرقها 
لامار : ممم بكات بزاف قبيلة على اسبرو
بقاو كيهضرو تاهبط اسد وقسم بغات طييير تاني كتجججبد تمشي لعندوو ولاكن كيبان ماشي تالهيه عينيه حوووومر ومنييرفي ومتوتر ... هزها ععندوو و خرج ولامار تابعاه كتهرنن ماالووو هابط معصب وهو ركب فطموبيل مرفووووع حاط قسم على رجليه وكيسوك وهي قطعات الحس ... ملي كاتشوفو فهاد الحالة مكتقدرش حتى تهضر معاه ولا تستفسر ...... وهو غير ساكت غينيه فطريق وعقلو هااايم ... كااارز على سنانوووو ويديه فلفلون مزيريييين ... .لامار مافهمتاش شنو سباب هاد السرعة لي ماشي بيها كاع ومالو معصصب هاكا شنو طرا ليه من بعد ما نزلات ؟ علاش تبدل 90 درجة ... 
عند رتاج وحياة 
وحدة كتمشي ووحدة كتجي حدا باب ديبو بحالا كاتولد ليهم البقرة حتى جابو الدوخة لدوك لكارد ... شوية رتاج مشات لعند واحد فيهم 
رتاج : عفااااك اخويا غير قوليا واش عدنان بيخير ومواقع ليه والو ... عفااااك 
الكارد : منقدر نقول ليك والو الالة 
رتاج : اوووووووف 
ضربات رجلها مع الارض قربات تبكي 
رتاج : غاايكوووون كيموت غير بوووحدو وسفياااان مغايلقا حتى كيف يدير ليييه غايتجنن معااااه تما 
حياة : فففففف يارلي تستر ياربي ... امتى غاااايجي اسد .. اوووف غاااانموت بالخلعة .... عنداك توقع ليه شي حاجة ارتااااج .. سفيان غايموت حداه بالخلعة ... ياااااربي تحححفظهم ياربي .... يكون غيير عدناااان بيخيييير وكولشي كيفوت ... ياكما يكون كيخاف من دياب وتجيه شي كريز ؟ 
رتاج : هاادشي مناش خايفة شكون هدا لي غايصبر حدا دياب وخا يكون قلبو ديال الحججججررر .. موحال هاد ديبو واش عندو شي تهوية تمااااا غايسكت ليه القلب ... هادشي لامكانش سكككت ليه ....قلبي غايخرج من بلاااااااصتو احياة رااااه مريض انا لي عارفة حالتو ..... كان كيحاسبتني اسد غايحبسهم غير ساعة جوج ماشي تالهاد الوقيتة راه طناش دليل هادي .... غااااايندم لاخر نهار فحياتووووو لاخوه وقعات ليه شي حاجة وانا غاندممم كترررر 
حياة : ( ضارت بزربة ) هااهو اسد جاا هااوا جاااا حمد الله يااربي هاهوا غايطلقهم
رتاج : ياربي غير مايكونش تعطل بزاف
اسد غير وصل .. نزل من طموبيل ديريكت عند الكارد وجهو كيخلع قبل مايفكر فاي حاجة ...باغي يعرف غير حاااااجة وحدة باش يرد النفس وترجع فيه الروح عاد يفكر فشي حاجة اخرى ...وهو يسول
اسد : عدنااان .... واش عدنان صافاااا ؟؟ ( شدو من حوايجو ) هضضضر راه تكون واقعة ليه شي حاجة وماعتقتوهش غاندفننكم 
الكارد : ااء ... هو فصرااحة .. اااحم ... غ غيررر رااه .. بغيت نقووول ( ماعرف كيف يدير يقولها لييييه ) 
اسد : ( لتخو من يدو وبدا يضور متوتر كيرد.شعرو لور ورتاج دموع جمدو فعينيها صافي من منظرو تأكدات الى شي خاجة واقعة) ححححل دغياااا ححححححل ... 
لبنات سمعو داك حل قالها بالغوات هومااا يجريو عندو مخلوعين ولامار خلات بنتها فطموبيل ومشات لعنهم تاهي .... بدات كتحل لبااب عليهم ... غير شافووهم وهو يتصعقوووو .... رتاج وسعات عينيها ركابيها فشلووو بغات طيح شداتها حياة و اسد غير كيرمش ولامار شادة على فمهاا مامستوعباااش ..

يتبع ...