حبيبي الأصم الجزء 293

من تأليف كاميليا جود
2019

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم

يونس : ؟؟؟؟ 
اسد حدو تنهد وشاف عند قسم كيلعب معاها هو يونس تادخلات طموبيل دسفيان عاد قالو ليه على خطابة سارة وبقاو مجمعين ... لبنات لفوق كولشي قادو حالتهم ورجاء طلعات الطلبية دحياة وخلاوها تلبس وهبطو كلهم لتحت لصالون كيتحدثو تاقفزات سارة شادة تيل فيديها 
سارة : لبنااات قالي صافي دخلو لمنطقة .. جااااو ( وقفات ) علاش انا كنترعد هاكا بحالا اول مرة غانتزوج 
لامار : ( وقفات عندها ) وراك اصلا اول مرة غاتزوجي ... على نتي هداك كنتي حاسباه زواج ... محححي كوولشي رديه صفحة بيضة وقولي انا اوووول مرة غانتزوج ... 
سارة : ا اانا اول مرة غانتزوووج 
لامار : يلاه يلاااه ججري طلعي لفووووق خلي السرررر يهبط عليك مايجيوش يلقاوك كالسة هنا ... شوقي لينا شوية مولاي ااسلطان ههههه جري طططلعي 
سارة جاتها من الجنة والناس تهرب وطلعات عند حياة كترررعد كووولها وحياة كتلبس وتهدن وفيها كضحك عليها وسارة مرة توقف مرة تكلس مرة تمشي لسرجم ماعرفات مالها كاع .... 
ولبنات خرجو لبرا 
لامار : هاهوما دخلو لمنطقة شوية ويكونو هنا
سفيان : بزاف بيهم ولا شنو ؟ 
لامار : لا قاتلينا غير هو ووالديه وختو واقلة 
سفيان : ونتي ماااتسلمييييش اداااااك الدكتووورررة مزال ماباغاش دوي معايا ولا شنووو 
رتاج : بععععددد مييييك علييييا الهضرة ماشي دابا غير بلااااتي بااااقي غانسمعوهم ليك 
سفيان : ( جبدها من شعرها وهي كتغوت ) وييينو وييييينو ناااس د الاناااقة تاني ... راه غايخطبوها هي ماشي نتي 
رتاج : ططططلق ماشي شغغغعلك ... 
سفيان : ( هز عندو قسم ) تجججبدووو تاتعياو وكتجي فنيكيشتي تحيد ليكم الزيييين الكامل الكتكوووووتة ديالي ( باسسسها تاخلاها مشوكة بلحيتو ) زيين دالعااااالم هي هادي ماتنافسها تااااوحدااا ياااااك اقسوووومي 
اريج : ها هاهاهاااا اوا تاتنزل حياة ونشوفو واش غاتبقا فنفس كلاااامك 
سفيان : علاش حيااااة غاتنزل ؟ 
رتاج : لا ياااا بيبي رابطينها مع السريييرررر ( شافت عند لامار لقاتها ملهية كتهضر هي واسد كتقوليه اش موجدة وتشرح ليه مراهمش معاهم كاع ) وحمد الله ماسمعاتكش ماكون سمعات ليك هاد ليلة لي عمرك سمعتيه 
سفيان : اش درت انا غاسولت ؟ حيت باقا مريييضة ترتاح حسن ليها 
اريج : غاتعرف حسن من الدكتووورة ؟؟؟ اوا هاد دكتورة لي حداك قالت ليها هبطي ... ونتا تكككمش وسكت ... 
سفيان : ( طلق واحد تصفيرة ) مالكم على ضورة ضورتوني... اش قلت ؟ تلبس غير بحال عباد الله ولا خوف عليها 
اريج : شوف باقي كيهضر ... يووونننس هضر مع خوووووك ( مشغووول مع تيل طالق لايف ديال الماتش وطاوي رجليه بجوج على لكرسي لي حداه ) يووووونس ... اويلي اويلي على ترييييكة غايتناسب معاهم عمران مسكيييين
يونس : سميييتو ؟؟؟؟؟ 
اريج : عمرااااان 
يونس : اااه شوف كيفاش خارجة من فمها ( كيقلدها ) عمراااان ... هاكا بقيتي عاقلة على سمييييتو ( جرها لعندو) هممممم ؟ كيفاش زعما 
اريج : واش فيها لا عقلت على سميتو اازمر ... 
يونس : ( كيخشي فيها راسو ) شنووو اناااا 
اريج : يووونس بععععد كيشوفووو حماقيتي ... 
رتاج عيات تحك فراسها وتفركل على داك الكرسي وتفرك فصبعانها وتغزز فشفايفها فيها دودة كتاكل خصها تعرف ....وفلخر ناضت وكلسات حدا سفيان واخا مزال غضبانة منو وقربات لودنو غير بالحس 
رتاج : جاوبني وماتيعيقش غير بيني وبينك ... معطيين تا على عدنان ؟ 
سفيان : هههههههههه ( جاوبها بجهد ) نعام ؟؟.؟؟ مااااااسممممعتش مزياااااان 
رتاج : ( كتتقرصو فدراعو ) لقووووة لقوووووة 
سفيان : ااااااه عدنااااان ( لامار شافت لعندو كولشي شاف لعندو ) 
لامار : مال عدنان ؟ 
رتاج شدات على راسها نددددمها 
سفيان : لا غير رتاااج مسكينة بقا بالها معاه جاتها الكلسة ناقصة وقالت ليكم واش معيطين ليه ..
لامار : هههههه عندااااااك عندااااك 
مجا فين يضوووررر تاااطيرات منو عضة فكتفوووو مجنننة وهو كيغوووووت وهي كااارزة بسنانههاااا وقسم كتفقص بضحك فالارض علييهم وهي كتععععض واسد غير كالس وكيشوف اش هاد العائلة دالمقزدرييييين عندوووو 
اريج : اووويييلي على حاالة ( دفعات رجلين ديونس يتقادو ) قادو راسكم هاهوما داخلين اويلي غاتهربو السيد منهارو لوووول .. 
رتاج عاد علات راسها من كتف سفيان لي خلاتو كيوزوز وهو شاد عليه كيبرد الحريق دالعضة ورتاج كتقاد شعرهاا واريج كتقاد فيونس يكلس نيشااان وتحيد ليه تيل من اليد وطفات ليه الماتش ... غير دخلات طموبيل فجأة هوما يتقلبو لدوووك المثقييلييييين لمخنزيريييين لي تقول مقلوبين ليهم البااااطوياااات الكلسة والتجريدة والهبة وتعنكيييرررررة تقلبو تسعين درجة ....

دخلات طموبيل دعمران طويوطا 4×4 وباركا... ونزل ببششاشو بكوستار زرق غالق وحشمااان ونزل من حداه الواليد ديالو كان راكب لقدام كبير شوية فالسن ولابس جلابية بيضة تحتها شوميز بالكرافات كتبان وتاهو ضاحك فوجهو بحال ولدو ... وحل لور لباب لمراتووو واخا كبر فالسن باقي جنتيلمان واحترامو لزوجتو باقي هو هداك ... ونزلات ماماه لابسة قفيطين زويين فالغوز بارد وفوقو واحد الشال بيض و فولار بيضة وبليغة وتاهي زويونة ونزلات ختو تاهي كتبان غير صغيرة قد حياة .. شعرها قصير شاداه غير بمقبط لور ومخليا لقصيصة بجليليبة زرقة و صباط عالي وصاك ديور ... شدااات فخوها فدراعو كضحك .. وتغامز عليه زعما حشمان مضاسرة معاه حيت غير هي لي عندو فالخوت وصغيرة عليه بزاف كيدير ليها بحال بنتو .. وزوينينة بشوشة تاهي ومكياجها خفيف ... هز عمران الورد ولبواط دشوكولا وكملو لكارد هزو داكشي لي بقا بلاطويات ديال كميميسات فيهم الحنة وراق وبلاطويات دالحلوى ودي صاك فيهم لي كادو ليها وداك الشكليات دالخطابة ... وناضو لامار واسد ويونس قربو لعندهم رحبو بيهم وهوما فرحااانين وضاحكييين ودخلو لدار لداخل و ماماه وختو غير حاااالين فمهم فدااار واخا لاباس عليهم تاهوما وعايشين ففيرمة على قدها الى ان هادشي جاهم فاخر .... غير كيضورو عينيهم وكلسو عاد دخلو سفيان ورتاج واريج سلمو عليهم 
لامار : ههههه لا متقوليش هاكاك اخالتي بالعكس الف مرحبا نورتونا ( اسد غير ساكت مكيعرفش لصواب بحالها عدنان لي كيعرف يهضر فهاد المناسبات مكاينش ) 
الام : لهلااااا يخطيييك ابنتي عاود لينا عمران عليكم بزاااف وتشرفنا بيييكم ( كتهضر واااااعية من هضرتها كتبان قااااارية) 
لامار : ههه مرحبااا لينا الشرف 
الاب : الله يسلمك وينجيييك ابنتي
داك البنت غير كضحك باينة فيها كطيير تاهي وكتهضر مع خوها فودنو 
الاخت : واافين هي خطييبتك فيهم 
عمران : ههه تااوحدا ماراهاش هنا .. 
مريم : مممممم شغل ااتشويييق ههه 
مريم غير كتشوف معاهم وهوما كيتحدثو وهي كتشوف اشهاد الزين كاااامل لي عندهم عينيها تلفوووو مابقات عارفة فين ترصي واش تشوف فدار ولا فالاثاث ولا فقسم ولا فدراري ولا فلبنات ... ولاكن عينيها لسقو على سفيان حيت اسد عاااااارفاه مزوج ولامار لاسقة حداه ... ويونس تاهو باينة غامن الكلسة ديالو هو واريج ولاباغ فيدو .. غير سفيان لي كيبان ليها بوحدو كتشوف فعينيه وتفرفر غير بوحدها عندو عنييين قتالين ... وشافت لرتاج وهي تقرب عند خوها
مريم : خوووويا داك مولات الكحل شكون ... مرات هداااك لهيه ياك 
عمران : غانوض لواليديك برزطتييني ... 
مريم : واقووووليا 
عمران : لاا مكنضنش غير جوج لي مزوجين .. صافي سكتييينااا 
مريم غير سمعات داك غير جوج دونك غير اسد ويونس وهي تقفز .. حمقهااا ماحيداتش عينيها عليه وخا كلهم خطار مي لوخرين حيدات منهم الامل 
عمران : هههه لا الواليد راه مغربي الله يهديك ههههه ملي كيسمع روكان كان كضنك شي واحد اجنبي هههه صدمتيه دابا ملي هضرتي معاه العربية ههه
الاب : هههه غير سمح ليا راك عارف مرة مرة كنشوف لجورنال واخا مابقاو عينين ... 
عمران : سميتو سي اسد الواليد ....
للاب : تباركالله ونعم الاسد 
اسد : هه شكراا الحاج ...
الام : ومراتو خلاص راك كتعرفها فاش تفرجنا انا وياك فاللقاء ديالها هي لي كانت طلقتات داك الشركة ديال الورد ودارت داك اللجواب لصحافة و عجبك عقلتي .؟.. 
الاب : اييييه .. شرف لينا اببببنتي نتعرفو عليك اييييه عقلت عليييها عمك الحاج عزااازين عليه العيلات القادات 
لامار : هههه يااااك بعدا .. وهادا يووونس وسفيان خوت اسد ... و ولاد عم سارة ... وهادي اريج مرات يونس ...وهادي رتاج ختها 
الام : مشرفيييين بيكم ونتمناو ربي مايحشامناش ..تانا عندي غير جوج وليدات عمران ومريم ... 
اريج : الله يخليهم ليك 
الام : اوا وعروستي فين هي ؟ 
رتاج : موووجودة انا غانمشي نعيط ليهاا ... 
غير رتاج طلعات والخدم ديال دار جاو بصينيات ديال كويسين صغار ديال الحليب وبلاطو دتمر واقفين بيه كيتسناو تهبط سارة هي لي تفرقو هلى حساب تعليمات لامار.. ورتاج جات تحل لباب لقاتهم متكييين عليها كيتصنطووو 
رتاج : سلاااامة ياربي طالقين رادارات ... يلاه هبطي كيسولو عليك 
سارة : اووووووف متوترة ... ختي والديه كيبانو مزيانين ها ؟ ياكما معفرين 
رتاج : لا لا والله الى باينين ضريفين .. اش غايتعفرو حدا سيك الروكان الله يهديك كالسين كيتفتفو قدامو هههه زيييدي واااادغيا

سارة : يااااك هي هاديك مقاااادة 
رتاج : زوينة زوينة غير هبطي .. حياة يلاه 
حياة : غير هبطو لبس صباطي وانا جايا .... 
هبطات رتاج سارة وهي غير حانية راسها حشمااااااانة كطلع شوووية عينيها غير باش مدخلش فشي حيط ... ومدات ليها الخادمة بلاطو ديال التمر وهزاتو ودخلات عنهم وهوما كيشوفو معاها ويبتسمووو وهي دايرة ضحيكة خفيفة ويونس كيشوف فيها كيفاش خدا من عندها عمران تمرر وهي كتتبتسم ليه حشمانة وباينة من عينيها شحال كتبغيه وفرحانة ..جاتو فششششكل هاد دنيا لبنت لي كان كيضن هي ديالو يصدق المكتاب موجد مصير اخر وقلوبوهم يتبدلو ويبغيو ناس اخرين .... واسد كيشوف فيها حاس براسو مفتخر بيها وفعلا دار الصواب نهار مالاحهاش للزنقة وفضل انها تكون وتعالج باش ماضيعش .. لانو عارف مزيان قلبها زوين غير المخدراات والمعاناة لي خلاوها فداك الشكل واخا الامر اثر بسلبي على حياتو مع لامار وشحال تخاصمو حيت مالحهاش نهار لول لزنقة ولاكن هو ديما كيفكر لبعيد ومكيتهورش... فرح ليها بزاف وافتخر بيها .. عطاتو بلاطو دتمر ودايرة فيه واحد النظرة ديال شكر كبييررر وعينيها كيلمعو وتاهو هز عليها تمرة وابتسم ليها وعطات ليونس تاهو ... وحطات بلاطو وكلسات حدا اريج حشماااانة مهبطة راسها 
الام : تباااارك الله وصلاة عنبي مشاء الله ... 
سارة : ( بالحس وغاامتموت بالحشمة ) ش شكرا ... 
عمران غير كيشوف فيها مكرهش ينوض يهزها دابا ويمشي ... وفرحان لي برااات وولات وحدة جديدة.. واريج كضحك معاها وهي كتقرص فيها غير من تحت بالتوتر طيبات ليها جنابها 
مريم : ( فودن خوها ) زوييينة اخوويااا عرفتي تخختاااار
عمران : وتا خوك زوييين ههه 
الاب : الله يكمل عليكم بالخير ابنتي الى كنتو موافقين وموالمين بعضياتكم حنا مانكملو ليكم غابلخير 
عمران : ااحم ( قاد الكلسة ) مهم اسي اسد كيف كتعرف ااا ... انا عارفك نتا هو والي الامر ديالها ... وجيت ليوم مع والديا باغي نكمل معاها حياتي فالحلال ( سارة عاضة على شفتهاااا ومغمضة عينيييها بالفرحة ) الى قبلتو علينا .. باغي سارة نتزوجها على سنة الله ورسوووله 
اسد : الامر كيرجع ليها انا منقدرش نقرر فبلاصتها ... ماعليا كيف قال الواليد ديالك غير نكمل ليكم بالخير ... هي الاخت ديالنا الصغيرة ونتمناو ليها السعادة والاستقرار ...
لامار : ( شافت عند سارة ) اش قلتي اسارة 
سارة غير ساكتة جاتها التبكييييمة 
اريج : هههههه واغير من ضحيكة فهموها هههه حشمتووهااا ( عنقاتها ) 
الاب : هههه الحيا حبو الله ... 
طلقاتها مو بواحد تغريتة تاتخطفات قسم فيد سفيان تهنات من جداتها جاتها هادي وسفيان خبعها فيه كيضحك عليها 
الام : مبااارك ومسسعود والله يكمل كولشي بالخير ... 
دخلو الخادمات كيهزو فداك الحليب والتمر وكيحطو حليوات كلاصي والعصائر ... وهوما كيتحدثو فامور عامة واسد شاد عندو تيل هو يقرب ليه يونس غير براسو باش يشوف فيه 
يونس : سسجلو ؟
اسد : مزاال هاد لخرا مشللين .. 
لامار : واش غاتحطو داك تيليفون ولا لا حشووومة ... 
ردو اسد عاد طلعو راسهم وسفيان غمز ليووونس بمعنى اش دارو هو يقوليه لااا زعما ماسجلوش ... ناس فناس ولاد ابتهال فمشيط راس ...

مريم : ( ناضت بالعاني زعما باش تكلس حدا سارة وهي غير باش تجي حدا سفيان ححيت كالس حداها دازت حداه وابتسمت ليه ليه ززعما خليني ندوز وجمع رجلو ودازت كلسات بينها وبينو ) سلاااام انا مريم .. خت عمراان كنا دوينا فتيليفون لا عقلتي 
سارة : اااااه عرفتك الله اودي كيهضرليا عليك .. 
مريم : صدقتي حسن مكان يوصفك لينااا ههه مهم نعرفك براسي ( كتهضر بجهد كتسمع ليه وهو مشغول مع قسم مراهش فداك سوق ) مريم وفعمري 20 سنة ودافعة لكلية الطب فاوكرانيا غانمشي هاد العام 
سارة: اوووه مزيااان غاتولي لينا دكتورة بحال رتاج هههه تاهي قرات فاوكرانيا واقلة ياك ارتاج ؟
رتاج : لاااا فالمانيا .. مي تا اوكرانيا مزيان الله يوفقك ... 
مريم : شكرااا اختي ... تشررررفت بيييكم والله دخلتو لخاطري 
سارة : هههه تانتي احبيية ... 
مريم غير كالسة وتغزز فشفايفها كتمنى يهضر معاها مالقات حيلة من غير قسم وضارت عندو 
مريم : شحال غزييييولة هاد البنووتة شنو سميتك ازويييونة ( كتخربق ليها فشعرها ) 
سفيان : اوو سمعتي اش قالت ليك .. قوليلها سمتييي قسسوووم 
مريم : مشااااء الله ربي يخليهالكم ( بالعاني كطول معاه الهضرة هي عارفاه مامزوجش ) واش بنتك 
سفيان : لا بنت خويا 
مريم : اااااه مزيان كتشبه ليك 
سفيان اكتفى ليها بابتسامة طيرات لجد والديها لبوولووون مع شد داك العينين وعاود حلهم بغات تسخخخف حداه وغير البارفاااان ديالو مكرهاتش تخشي نيفها فعنقو غير تشم ... كتشوف مع يديه لي معنقين قسم كيفاش مرجلييين وسمرين .. صافي لقات راسها تزعطاااات ديال بصح زعطة ززززغبييييية .. خصوصي ملي ماديهاش فيها .... 
لامار : ااء حياااة ؟ زيييدي ... 
غااس سمع سميتها علااا عييينو فيها كانت يلاه جات بضحيييكة عريييييضة وبدا يطلع معاها عينو ويهبط كانت غااااية فالاناقة بكسيوة حمرة فايتة شوية الركبة ويديها شبكة وسميطة رقيقة كحلة لامعة والكسوة مفرفرة من تحت بحال لكسيوات لي كتلبس قسم مع ليباموص كوحل وصباط دومي طالون كحل وشعرها جامعاه عادي لور كيف كانت كدير ليه شحال هادي بانت كيف شي فنكوشة كبيرة ههه حيت وجهها بحال ليبيبي ولاطاااي عندها ديال شيخات هههه سطاااتووو سفيان بداك اللبيييييسة انيقة ومامعرياش وتالمكياج دايرة داكشي خفيف ضريف مخبعة غير الاثار د العصا ... وسويعة رقيقة فيدها ... وسلماتت عليهم مشافتش كاع عند سفيان دايراه كاع ماموجود وهي راه غير بمجرد ما ردات لبال داك خيتي كالسة لاسقة حداه بغات تموتو وضور عينيها لعندو ولاكن عزة النفس طاغية وكلسات مقابلة معاه وهو حل فمو ديال بصح .. حيييت جات طوووووب وللون الاحمر واتاها بزااااف ماحيدش عينو كاع ... 
الام : مشاااء الله شكون هاد البنت شحال غزااااالة تبارك الله 
لامار : هههه هادي حياة بنت خااالتي 
الام : اااه عليها كتشبه ليك شوية .... فنة الله يخليها لواليديها ( حشمات حياة وسفيان كيشرب من كاسو وكيشوف فيها كيقول مع راسو واش نخطفها ونمشي ولانشدها وسطهم ) والله كون كااااان عندي شي ولد اخور كون خطبت هاد الليلة جوج بنات ماشي وحدة ههههه ( سفيااان بزززق داك الكاس كامل ورتاج تشتتات عليه بضحك وحياة غير تنزكاااات مقداتش تاتشوف عندو ) 
اريج : الله اخالتي قداش قوليتيها ههههه
لامار : هههههه ماشي مشكل الغلط كيوقع هههه حياة اخالتي مخطووبة هي وسفيااان وعرسهم قريب ... 
سفيان ابتسم فداك المراة واحد للابتسامة ديال واش ماعمرناش ليك العين حنا ابتسامة مخنزرة هههه و مريييم بحالا خويتي عليها سطل ديال الما باااااااررررد كتشوف فيها وتطلعها وتهبطها حرقاااااتها الغيرة حيت تجبد تاتعيا ماتشبهشش حتى الضحيكة لي عندها عاااسااااك لاطاي والبياض والعينين ...

حياة علات شوووية عينيها فيه لقاتو معاجبوش الحال وهي تضضضحك بششررر بردات ليها جنون ملي عصباتو ليها 
الام : وييييلي سمحوووو ليا سمحيلي ليا ابنتي ويلي على تحشيييمة 
حياة : مااااشي مشكيل اخالتي عادي مكاين لاش تحرجي .. اصلا مزال مادرنا فطاجين ماتحرق غير نوضي ولدي شي ولد ومايكون غير لخير ههههه 
سفيان علا راسو فيها بداك شوفة ديال الدمااررر واسد قرب عند لامار 
اسد : بنت خالتك بانت لي كتقلب عليه ... هاد المرة الى كلات شي قتلة ماتجيش تقولي ليا خوك خوك خوك ... 
لامار : ناااااري فمهاا مبري منهاااا ( بغمزة ودوات تحت سنانها ) حيااااة 
حياة غير كضحك وهو كيشوف فيها غالينوض يخطلها والام قلباتها ضحك وحياة كتشرب من عصيرها بهداوة ودير فيه جنووون ... غير شافت عندو لقاتو كيومي ليها تنوض تكلس حداه ... دارت راسها مافهماتش وقلبات عينيها هو كيتغدد وهي كضحك مع داك المراة ... مريم حاطة عليهم غير من هضرتها وهاد الشوفات لي كيديرو فبعضياتهم عرفات يمكن بيناتهم شي مشكل .. حيت مدام مخطوبين علاش مادايرينش الخواتم ؟ ... رجع ليها شوية ديال الامل ورجعات لاحلامها البنفسجية ... وضارت عند قسم زعما كتلعب معاها 
مريم : عطيهاليا شوووية 
سفيان : تمشي عندها مم ؟ سيري يلااااه 
حياة طلعات فيهم عينيها ورتاج واريج متكيين راس عند راس كيتفرجو فيهم ويضحكو حاطين عليهم ولامار واسد كيهضرو مع داك ناس ويونس مرة مرة يطل على تيل فيه الهم ديال الماتش ومرة يهضر تاهوا معاهم ... وسفيان حط قسم على رجليين ديال مريم كتلعب معاها 
مريم : غزالة غزاالة .. عرفتي علاش قتليك بنتك ؟ جاتني كتشبه ليك 
سفيان معندو خاطر كيبتسم وصافي مافيه مايهضر وكيضور يشوف عندها لقاها خنننزررررت عينيهاا لاسقين على مريم 
رتاج : هاهي غاتنوض تنتفها هاهي ههههه 
اريج : شوفي شوووفي يالله حتا غاتنوض ههههه 
مريم : عزيييز عليك عمك آ الفنكوشة ها ؟ عزيييييز عليييك غانااااكلك شحال زوينة وكككلسي عععندي (قسم كتجبد ترجع عند سفيان و هي شافت عندو ) بااااينة متعلقة بيك بزاف ... سيري يلاه واخا فيك هانا تقلقت دابا منك 
سفيان : حشووومة كلسي عندها خاالتوو زوييينة كلسي 
رتاج : ل الا لالا لالا غاااتنووووض غاتنووووض 
حياة عيات تحنحن يجمع راااسووو واالووو ومزيرة على داك الكاس فيديها الغيرة كتااااكلهاااا ... وهي كتشوف لوخرا كيتقرب منو والصصصبر كيتقاضا ليها كارزة على سنانها 
مريم : هههه ربي يخلييييك ... واخليكي عندي سمعي كلام عمك ... قولييهااا تبقااا عندي عفااك 
سفيان : هه بينك وبينها ( جا يقاد الكلسة تاااحس بشي حد كلس حداه وشاد فيدو وضار عندها وهي ابتسمات ليه شادة فيديه عندها لاحشمة الا حيا ) 
حياة : حبييييييبي تووووحشتك ( سفيان غير كيشوف بلونطاتو وطلات على مريم لي خسر ليها لبلان ) هاااااي ... صاااافااااا ؟؟؟؟؟؟ 
رتاااج وحلات ليها الحلوة بقات تكحب بضحك واريج حابسة الضحكة وكتعطيها الممااا ورتااااج كتتفقص بضضحك علييهم غير بالححححس غاتموت غير بوحدها 
اريج : ( بالحس ) هههه شربي شربي ههه شوهتيييينا هههه 
رتاج : ( بالحس ) واااكررشي مغيااااارة كدايرة هههههه

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.