حبيبي الأصم الجزء 295

من تأليف كاميليا جود
2019

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم

خلاتهم لامار ومشات شادة على قلبها لعند لبنات ... 
عند اسد وعدنان 
اسد : لحد الان مزال ماقلت والو .... ولاكن بلا متفرح الامر مغايطولش .... حيت حتى انا الى خباو عليا الخبار غانتقلق .. 
عدنان : اسد ... مشاكيلي ااخاصة انا قاد بيهم خرج سوقهم 
اسد : ( شاف عندو ) مرضك ماشي مشكل خاص ..مرضك مشكلنا حنا كاملين ...لان نهار توقع ليك نتا شي حاجة ماشي بوحدك لي غاتآدى 
عدنان : بلا متهز الهم ... حيت مزال ماكملاتش حتى عام ملي تعرفو عليا كأخ .... وسنين وهوما عايشين بلا بيا ... مايمكنش شهور قلال غايأثرو عليهم .... غايرجعو يكملو حياتهم عادي 
اسد : ونتا شحال هادي باش عرفتيهم ؟ ياك غير شهورة قلال حتا نتا ؟ اوا الى قلت ليك سفيان كيموت حتى هو .... باش غاتحس ؟ ممم 
عدنان : باركا هذا ماشي ضحك 
اسد : انا مكنضحكش .... يلاه قوليا باش كنتي غاتحس غتتقول ماشي مشكل دغيا غانتخطاه هم ؟ دغيا كنتي غاتنساه ... ولا يوونس ؟ ...كنتي غاتنساه تاهو وترجع تكمل حياتك كيف عشتيها السنين لي دازو ... 
عدنان : ( تنهد ) ماباغيش نصدعهوم بمشاكيلي .....
اسد : شد فمك وباركا من الهضرة الخاوية .... غدا فصباح بغيت نلقاك قدامي فالكيلينك ... غاترتاح وتاخد علاجك ..وملي يجي وقت العملية ونستعدو ليها ولقاو شي حل دخل ديرها ... يسالي هادشي وطلع تنعس ورتاح ... عطي شوية راحة لراسك .... 
عدنان : ( شاف فاسد ) مغاندير ديك العملية ...ومغاندخل لداك البلوك ...ومغانمشي للموت ومغاااانرتاح ...حتى نشوف خويا سمح ليا ....ومن قلبو ماشي غير حيت باغيني ندير لعملية ... هديك ااساعة غااااندخل ... 
اسد يلاه غايرد عليه تاحس شي حد عنقو من لور وخشات معاهم راسها حيت شحال وهي واقفة بعيدة كتشوفهم كيهضرو فرحاااات واخا مكانتش كاتسمع اش كيقولو 
لامار : راااجلي لحبيب ولوسي لعزيز اش كالسين كيقول بالحس همممممم 
عدنان : ههههه والو .. غير كنهضرو .. 
لامار : ممممم اوا سمحووو ليا غااانقاطعكم وغانقوليكم دخلو راه غايركبو الخواتم 
اسد : لامار صافي غير بيناتكم معندنا خاطر ....
لامار : حححمااااقيتي لا ... مايمكنش ...زيد قداااامي يلاه .... 
زادو دخلو لدار و اريج سيفطات مريم تمشي تعيط عليهم ...ودخلو كلسو كانت الام والاب كالسيين وعاجبهم داكشي كيستغربو ويقولو هادو ضاربين لحساب لكووولشي لاماررر واجرك عالله ... يلاه كلسو وهي مريم دخل سارة وعمران .. لي غير شاف داكشي استغرب وابتسم وتا سارة عجبهااا الحاااال كولشي كان مقاد زوييين ومشات رتاج جراتهم وقفاتهم فبلاصتهم ...وكيصوروهم ومريم باينة فيها فرحاااانة لخوها غير كتنقز .... وتصور معاهم سيلفي والخادمات كيفرقو عليهم المشروبات .. وبدا كيشربها الحليب والتمر وهي كدالك وكتشوف فيه وتضحك .... عمرها مكانت كضن غادير شي نهار شي خطابة تاهي مع شخص لي عمرو جا فبالها ...وتقدر كاع تكون شحال من مرة تلاقاتو فزنقة بصح مكتعرفها مكتعرفو ... وجمعوهم الاقدار تاولاو زوجين ...عمرها تخيلات غاتخطب قدام انظار الراجل لي كانت مهووسة بيه وكتقول لامتزوجتوش نموت وقدام واحد كان راجلها واحد نهار .... على حياااااة !!!! .... ركب ليها خاتمها وركباتو ليه وهوما كيصفقو عليهم... وحياة كتشوف فسارة شحال فرحانة وهبطات راسها كتفكر خطبتها وكان ليوم غايكون عرررسها ... وسفيان كيشوف فيها عارفها مزيان فاش كتفكر .... وعدنان كيشوف فرتاج كيفاش واقفة كتصفق وعنيها فرحانين كيحس قلبها بييييض دغيا كتفرح لكولشي ومكتسوقش لراسها .... غير جا يقلب عينيه هو يلقا داك مريم كتبحلق فيه بغات تااااكلو عيقات كاع .. ورجع ضور راسو وبعد شوية .... وتارتاج ردات ليها لبال ومشات مغددة عند حياة مشافتش كاع الى عدنان بعد من تما وولا كالس غير حدا حياة 
رتاج : شتتتتتتي كيفاش كتشوف فيه عععععصبتني 
حياة : ششششفتها مكرهتش نوض نتفها فبلاصتك ... عطات تيقار لسفيان رجعات لعدنان يخ ... 
رتاج : حتاااا هو عاطيها وقت وكيضحك ليها ... يااااربي تصبرني ياااااربي ( عدنان غير تبسم حيت اصلا عيااااان فلداخل ديالو وماعندو خاطر ثقييييييل واخا هاكاك عجباتو لغيرة ديال رتاج عليه تاشوية بانت ليه داك مريم قربات لعندو ورتاج عاد شافتو كالس تما وكتدعي الله مايكونش سمعها ) 
مريم : اا س سمحليا تيليفوني عمر ليا ...ممكن تصورني نتا وتسيفطهومليا فالواتساب هاناااا غانعطيك نمرتي
بغات دوز ليه نمرتها غير بالفن ورتاج كتفرك فصبعاااانها بالغدايد ..ولاكن معامن هي مع تريكة مكيحملوووش ذررة تقلق حبهم يقلقوهم ومايخليو لي يقلقهم .... 
عدنان : طفا ليا اختي تيليفون ...( شاف عند رتاج لي برد ليها القلب ) هاهي رتاج تصورك ... صوريها احبييبتي 
رتاج طرطقاات عينيهاااا على داك حبيبتي و حياة ضحكااات عجبها الحال اما مريم تصدمات ديال بصح جاها اليأس وقالت بعفوية جاوها دمووووع بزااااف على الصكوووووعية
مريم : هاااااااء😢 ؟؟؟؟؟ 
عدنان : نعام ؟؟

مريم : ل لا لا والو .. ( رتاج جاتها الضحكة من داك الجيست وكلمة حبيبتي كاتعاود فودنيها فرفراتها وداك مريم قالت يمكن غير مصاااحبين مهم تجرب حظها والله كبييرر ارا غير ميكونوش مزوجين ما تصاحيب مكيخلعهاش ) صافي مكاين لاش نعدبك غانشوف تيليفون خويا .. 
ناضت مشات لعند خوها وقفات حداه كانو باقين واقفين كيتصورو .. بغات تسولو خافت يعيق بيها وهي تمشي عند سارة هضرات فودنها 
مريم : حبيبة شكون هداك واش تاهو ولد عمك ؟ 
سارة : عدنان ؟ لا هذاك خو اسد ... 
مريم : ااااه فهمت .. عندو شي ولاد تاهوا ؟ فين مراتو ؟ 
سارة : لل لا مزااال مامزوج 
مريم : اااه غايكون خااااطب 
سارة : لاااا باااقي 
مريم ضحكاااات عجبها الحال ومشات تكلس .. بقات كتقول السهرة قربات تسالي وانا مخرجت بحتى نتيجة ... شافت لعند رتاج لقاتها مشغولة كتهضر وهي تمشي حدا عدنان ودارت راسها بالعاني تعكلااات فرجلو كانت غااطييييح وشدهاااا ورتاج قرصاتها حياة تشوف طايحة على ركابيه 
عدنان : نتي بيييخيرررر ؟ 
مريم : ااااي رجججلي .. ر رجلي يمكن تلوات لياااا ااااي 
عدنان بقا غير كيرمش وعاونها تكلس ورتاج كتدعي الله يصصبرها وإلا قربات دير شي كارثة 
عدنان : ككلسي ... سمحي ليا ماشفتكش 
مريم : ل اا لاااا الغلط دياااالي انا ... اااااي رجلي
عدنان : نقولها لواليديك تشوفي طبيب ؟ 
مريم : ل ا لااا ماشي لداك درجة 
دارت راسها بغات تنوض وشدات فيدو زعما كتكا عليه ورجعات كلسات دارت راسها مقداتش توقف 
عدنان : خليك كاالسة ... 
حياة : على مووصيبة كيف دااااايرة 
رتاج : انا صاااااافي غايطرطق ليا شي عرق فالراااس الى منااااضش من حداها نموت هنا ...... 
حياة : اويلي غاتمشي تنوضيه 
رتاج : صوووني ... صووني عليا 
حياة : شنو ؟ 
رتاج : قتلييييك صوووني عليا 
حياة : على انا خلا ليا شي تيليفون
رتاج هزات ديال اريج كان على طبلة بلا مايشوفها شي حد وعطاتولها بزززربة 
رتاج : يلاه صوني تحت طبلة مايشوفك حد 
حياة : لكود لكود 
رتاج : يوووونس شكون من غيرو سسسربي دابا وهي تلاحت عليه ... 
بقات كالسة رتاج تابدا تيليفونها كيصوني شافو لعندها وهي شافت لنمرة وضحكات ووقفات 
رتاج : سمحو لياااا خصني نجاااوووب ( ضحكات وجاوبات بصوت رقيق محلون ) الووووو اهليييين 
دازت من حداه و مشات كتهضر فتيل وهو متبعها بعينيه وشاف لسعتو العشرة ونص ديال ليل .. شكون هذا لي غايصوني عليها فهاد الوقيتة وتجاوبو بهاد لشكل والفرحة والضحكة .... طلع حاجبو وخلا لخرا كتوحوح برجلها وتبعها وحياة ضحكات 
حياة : نااري ابلييييس رداتو غير بورط-كلي هاد خيتي مايقد عليها حد ههه .... 
رتاج خرجات لجردة غير شافت الخيال ديالو موراها وهي تجمع راسها باش متاكل شي قتلة تاني 
رتاج : واخا اختي صافي كوني هانية ... شكرا احبيييبة ... 
قطعات تيل وجات ضايرة عاد دارت راسها تفاجآت بيه 
رتاج : اء عدنااان ؟ 
عدنان شاف فيها ورتاح ملي سمعها كتهضر مع بنت ... وتنهد وخرج لجردة كيجبد كارو وهي تبعاتو منيرفية حيداتو ليه من يدو زطمات عليه 
رتاج : باااااقي مقسح راسك وعارف بلي الكارو خطير عليك وومصصصر تكميه .... 
عدنان : ( وراها الباكية دسيكار لي مكتوبة فيها داك الجملة ديال " خطير " ) ديجا قالها ليا ( ردها لجيبو ) لي كيعترف ليك بلي راه غايآديك معمرك تخافي منو ارتاج ... خافي ملي كيواعدك غير بااسعادة ... اما لي منلول يبين ليك بلي حياتك معاه حجيم ... ماتخافيش منو ....

مشا لكرسي فجردة وكلس وهي متبعاه بعينيها ... 
رتاج : كتبان ليا عيان مالك ؟ 
عدنان : نوو ؟ بالعكس ... ( كيشوف فيها ) اجي حدايا ... 
رتاج : ( علات راسها ) لااا .. مرتااااحة هنا شكرا 
عدنان : هههه .. نعيط ليها تجي هي 
رتاج : ياكما حسابت ليك كنغير
عدنان : لا لااا لا شكون قال هاد الهضرة ؟ لااا 
رتاج : اوا هاكااااك ... ( جات ماشيا تاوققها ) 
عدنان : رتااااج ( ضارت عندو ) جيتي زوينة بزاف ... 
ابتسمات غير بالخف ودخلات دغيا كتجري فرحانة وهو علا راااسو لفوووووق كييتنهد بحالا هاز الجباااال على ضهرو حاس براسو مساااخيييششش بهاد دنيا كاع خصوصي ملي ولا وسط عائلة .. كيحس تا زيانت ليام عاد هو غايمشي ....
سارة كلسات حداها داك نقاشة نقشات ليها غير صبع خفييييف وهي فرحااااانة كتشوف معاهم وتضحك وشادة فيد عمران بحالا كتتحححلم... واسد بعد شوية خنقاتو ريحة هو يشوف عدنان كالس برا بوحدو ناااازل عليه الضضضضيم ...عارفو مزيان باااش كيحس ... حيت تاهو ليلة لي كان غايدير فيها العملية على ودنيه كان بهاد الضعف تماما ومتأكد لاغير غايسالي هادشي غايعيط على رتاج حيت غايكون محتاج غير لشي كتف يحط عليه راسو ومكاينش ماحس من كتف الام او نصف الثاني ..مدام الام غير موجودة باينة غايحط راسو على رتاج تعوض ليها حنانها كيفما دار اسد مع لامار ليلة لعملية ... واقف داير يدديه فجيبووو كيشوف فيه ... تابداو ناس يمشيو ووقفو كيسلمو عليهم وتافقو منهنا شهر غايديرو العقد وتمشي معاه ودعوهم ورتاج عاد رتاحت ملي غاتمشي مريم ... ضار عندهم تا اسد سلم عليهم ومشاو لباااب وسارة كدير بايباي لعمران غاطير بالفرحة واريج كتفوه على كتف يونس 
يونس : طططلعي ترتاحي غدا غانوضك بكري
لامار : صافي ماشييين غدا ؟ 
يونس : وي .. ونهار يقررووو هاد جوج دابا نجيو ( لسفيان وحياة ) 
طلعها يونس لبيت وحياة لسقات فسارة طلعو حيت كتشوف داك شوفات لي كايدير فيها سفيان وقالت من الاحسن تهرب ...وتاهوا مانع راسو بزز لان شاف فكرتو جابت نتيجة هاهي بدات ترجع كيف كانت وغايبقا هاكا مبعد تااااترجع كومبليطمون حياة لي كيعرف... وكلس شاد تيل ديالو ولامار طلعات قسم لي ناعسة فيديها لبلاصتها ... ورتاج شافت لعند اسد بانليها واقف فزاج ومشات لجيهتو لقاتو كيشوف فعدنان لي جبد الكارو تاني يكمي 
رتاج : راااسو قاااااسح ....
اسد : من امتى ونت فخبارك ... ( كيهضر وكيشوف لزاج مكيشوفش فيها ) 
رتاج : ( كتفرك فصبعانها وتعض فشفايفها عرفات الى راه عرف حالتو وهي تنهد ) ماشي بزاف ... قالها ليا فلحظة ضعف 
اسد : ممم ... وحتى لامتى كنتي باغا تبقاي ساكتة ؟ تايموت !

رتاج : ماشي لخاطري ... راك عارف عدنان ... قاليا الى وقعات ليا شي حاجة ومت فداك العملية وانا باقي ماتسماحتش معاه ... غاتهزي دنبي ... 
اسد : ( تنهد معمق ) ديري لي فججهدك ارتاج .... لي فجهدك 
رتاج : كنحاول ... ولاكن باليا خوك ماباغينيش ندير ليه العملية انا 
اسد : بحالا نتي غاتسمعي ليه 
رتاج : صراحة لا .... واخا نعرف يموت ونموت معاه مانخلييش شي حد اخور يديرها ليه ... 
اسد : ( ضار عندها ) قاليا دكتور ديالو ففرانسا عندك شي حل 
رتاج : اه عندي ..غير عرفت بمرضو والحالة ديالو قلت لابد مغايكون حل .. ومشيت كنبحث مع البروفيسور لي قرااني ولقينا واحد الحل ودرت عليه تجربة عاد صادقنا عليه ... 
اسد : ههه!! هادشي كامل على قبل حياة عدنان ... مهم عندك لهاد درجة ؟ 
رتاج : نتا راك عارف شحال كتهمني حياتو ... وكتر كاع ... 
اسد : مممم ... مزيان ( رتاح من جيهتهم ) .. غدا نهضرو فهادشي غاتلقايني فلكلينيك غاندخلو .... 
رتاج : واااافق ؟؟؟؟؟ 
اسد : بسيف عليه 
رتاج : اذن تواجهتو ؟ 
اسد : مم .. نتلقاو غدا ...
خلاها وطلع لجناحو .... ورتاج بقات كتشوف فيه من زاج تابان ليها سفيان خرج لعندو كلس معاه وهي تطلع عند حياة وسارة ودخلات كلسات نازل عليها الضيم 
حياة : ( كتحيد حوايجها ) مالكي؟؟؟ 
رتاج : والو .... غير تالفة 
سارة : فخبارك ليوم عاد حققت فعدنان كيداير ... ماتفرقيش بينو وبين اسد تقولي تواااام .. 
حياة : بالعكس انا كيجيوني مبدلين شوية هو حروفو بحالا قهوين واسد كوحل وتافالفم مبدلين بزاااف ... يمكن غير حيت عندهم نفس الكاريزما ونفس الشوفات .. اما شكلا مبدلين ..يلاه كيتشابهو فلون البشرة 
سارة : مي نفس التصرفااات عندهم ... مبدلين على سفيان ويونس ... 
حياة : انا بعدااااا برد ليا جنوني غير فاش قال لداك لوووستك الفرفاااارة حبييييبتي ناااااري دبت ماشي بحال داك خينا عندي غي حال فمو 
سارة : كيفاااش ؟؟؟؟ عاودليا ( كتعاود ليها حيااة ) اويلي لاااا ماديرهاش زعما مربية 
حياة : عرفتي حسيت برتاج ضربها الضو فاش قالها ههههه 
رتاج : راه هاكا كديري ليا ديما ... مرة يبين ليا بيلي كيبغيني ومرة كيبين ليا العكس ... كيخليني تانفرح ويهجرو ليا .... مابقاش هادشي كيفرحني دابا ... فففف خليونا من هاد الهضرة نمشي ندوووش حاسة براسي ديخانة
سارة كانت بدلات حوايجها غاتبات غير معاهم مخلاوهاش تمشي .. وتكمشات فبلاصتها تنعس .. وحياة مسحات الماكياج هوما يبانو تاني ضوك ضراابي زرووق ... بقات غير كتشوف فوجهها ... ولبسات بيجامة خفيفة بانتليها سارة كدوي فتيل مع عمران بغات تعطيها حريتها وخرجات لبالكون هو يبان ليها سفيان وعدنان كالسين لتحت وبقات كتفرج فيه بلا هواها كتسنط لقلبها ... تابانو ليها وقفو يمكن غايمشيو ... محملاتش .....مكرهاتوش يبقى مزال تشوف فيه تابان ليها طلع راسو لبالكون ديالها وجات عينيها فعينيه ماعرفات تمشي ولا تبقااا ... بقات غير فبلاصتها كتشوف فيه وهو ضحك ليها وزاد مشا لطموبيل خلا قلبها كيضرب ... ومشات كتجري تخشات ففراشها غااامة عليها الغطا فوق راسها ومزيرة على عينيها كتفكر البوسة ديال قبيييلة ... وتفكر هضرة لامار .. زعما غيرجع يطلب منها زواج ؟ جاها احساس بحالا ضحك ليها لاول مرة ...

عند لامار واسد ...
هو قدام بيسي وهي مخشية ففراشها حداه كيلعب فشعرها وكل مرة تحركو يشوف عندها 
لامار : شتك مزال معطيتي ليها لكادو ديالها 
اسد : يلاه جابوه غاتكون نعسات تالصباح .. 
لامار : تانا جاااني نعااااس ( كتفوه ) 
اسد : مزال لحال ... خلييك معايااا نهضرو شوية ( كان باغي يعاود ليها على عدنان ) 
لامار : والله احبيبي تاميتة بنعااااس تااالصباااح 
اسد : ممم واخا احبي نعسي ترتاحي تالغدا 
هبط باسها وهي خلات راسها على رجليه ونعسات هو يد فشعرها ويد فكلافي كيبحث تاني على مرضو خصو يعرف معلومات كتر ...... 
عند عدنان 
سفيان : ( واقفليه عند زاج د دطموبيل ) مال راسك قاسح اصااااحبي نزل 
عدنان : وصااافي خليها لمرة اخرى ان شاء الله .. باغي نكلس شوية بوحدي 
سفيان : طريق كاملة وانا كنسولك ونتا ماباغيش تجاوبني ... واش عندك شي مشكل ؟ ماعجبتنيش 
عدنان : معندي والو ابنادم سير تنعس تالغدا ونتلاقاو ... 
سفيان : هاهوا غادي .... 
مشا سفيان وعدنان بقا فطموبيل غير تنهيدة ورا لوخرا ... ورجع ديمارا هبط لبحر ديال داك المنطقة ... ووقف طموبيل بعيد ...حيد سبردينتو وطوا سروللو ... ونزل لررملة ماشي تاقرب يوصل لبحر وكلس تماااا ونجوم معكوسين فالماااا البحر بليل عالم ثاااااني .... تالقا راسو نعس ودار يديه بجوج تحت راسو كيشوف فالسمااا ... بحالا باغي يقرا من ضو دالنجوم واش هو غايموت ولا باقي مطول ... 
عند رتاج 
رتاج خرجات من دوش كتنشف شعرها لابسة كسيوة حد ركبة طايحة على لكتف ومرسوم فيها نونوغس ... وهي تشوف تيل كيشعل ويطفا محيدا ليه للصوت ومشات بجيهتو لقاتو عدنااان 
رتاج : الو 
عدنان : اجي لعندي .... 
رتاج : نعام ؟؟؟؟؟ مفهمتش ؟ 
عدنان : انا..... انا محتااجك ....

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.