حبيبي الأصم الجزء 296

من تأليف كاميليا جود
2019

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم

رتاج : هاااء ؟ على نتا فينك ؟ واش عارف شحال فساعة راه قريب طناش دليل هادي 
عدنان : انا غادي نسيفطليك لوكاليزاسيون .... كنتمنى تجي لعندي ... 
قطع عليها شوووشها بالمعقول صوتو كيبان عيااااان ... وبقات تاوصلها مسج فين هو ... تامن حوايجها مالبساتهمش .. مشات هاكاك لطموبيلتها ودارت داك لوكاليزاسيون فطموبيل ومشات لعندو كيعطيها كاين فلبحر فالمنطقة B لي فيها دارهم ودار سفيان ودار لقديمة داسد والامار مور ماتزوجو ... بانتليها طموبيلتو وباركات حداه ونزلات كتقلب عليه بعينيها وتيل فيدها متبعة الاشارة ... تابان ليها ناعس فالرملة .. ووقفات 
رتاج : اش كديري ارتااااج اش كدييييري اووووف ياربي ... طناش ديال ليل هااااادي ونتي جايا بالبيجامة للبحر عند واحد غااامض ماتعرفي ساسو من راسو ... رجعي فحالك ارتاج ورحمي قلبك خلاص .... سمعي لعقلك شوية ..
يلاه غاضور وهي ترجع تاني 
رتاح : لا لاا وصلت حتا لهنا خليني بعدا نعرف غير اش بغا ... 
هبطات لعندو محيدة كلاكيطة ديالها هزاتها فيديها وهو حس بيها جات وبقا فنفس وضعيتو 
رتاج : عدنااان ؟؟؟ 
مردش عليها غير مد يدو ليدها وهبطها كلسات 
رتاج : اش كالس كدير هنا فهاد للوقيتة 
عدنان : علاش جيتي ... 
رتاج : صافاابااا بديتي تلعب بيا تاني 
عدنان : ( شاف عنها وعينيه حومر ) كنسولك .... علاش جيتي؟ ...حسيبني غير هبيل وجاوبيني 
رتاج : راه نتا لي طلبتيها مني 
عدنان : كان فامكانك متجيش .. شنو لي هزك فهاد ليل لعندي .... هم ؟
رتاج : عدنااان راك عيقتي عليا وبزاف .. قلتي ليا اجي وجيت .... اش بغييييتي 
جرهااا من يدها هبطها عليه تاتزدخات مع صدرو وخشا صبعانو فشعرررها وقرب وجهها لعندوو وانقض على شفايفها بقبل ششرسسسسة ماخلاش ليها مجال فين تنفس كاع شعرها كاع مغطيه وهو كيبوس بحالا شي واحد مخنوق لقا فوهة اكسيييجييين ... 
التهمها بالكااااامل عاد طلقها خلا صدرها طالع هباااط كتشوف معاه وكتننننهج مصدووومة باقا طايحة عليه وهو شد وجهها وهي كتحاول تستوعب هاد القبببلة 
عدنان : ماتصووووريش شحال كنت محتاجها 
رتاج : ( نااااضت عليه كتنفس وجمعات شعرها عندها كترمش بيعينها هنا وهناااك ماقاداش تشوف فعينيه ) وااااش حماقيتي ... معيط ليا فنصايص بيل باش تلعب بيا تاني .... (جا يشدها وبعدات ) ماااتقربش لييا ... انا لي حممممقة جاياااا عندك 
جات نايضة وهو يشدها وناض تاهو كلس 
عدنان : ششششش ... تهدني ... مغاتمشي فين .. نتي دابا راك جيتي 
رتاج : قول اش بغيتي وطلق مني يدي
عدنان : مالك تعصبتي ؟ 
رتاج : حيت معندي ماندير بواحد يقرب ليا شفايفوو ويبعد قلبووو 
عدنان : مستحييييل يقربو شفايف لاكان القلب بعيد .. مستحييييل ... خصك تعرفي ان القلب لا بعد من شي حاجة شفايف كيعيفووها ....( رجع تاني نعس وشمر بنيفو ) قلبي انا مابقالو مايبعد ولا مايقرب ... قلبي انا كيطلب مني غير نفد ليه هاد الليلة لحوايج لي باغيهم ومنعهم عليه المرض ... بغاني نسمع ليه شوية ونرحم آخر دقاااات بقاو ليه .......

رتاج : كتتعصبني بهاد الهضرة فخبارك ؟؟؟؟ 
عدنان : ششششش .. ماباغي نسمع والو ... عيت من المنطق .. مافيها باس الواحد مرة مرة يتبع الطريق الغلط لي مكتخرججش .. لاكان غايلقا فيها راحة ... ( رجع تاني شد عينيه ) قلبي تقلق مني ... قالي انا مريض وانتا مكتبغيش ديرليا خاطري .. كتصنت غير لعقلك وكدير الفرزيات ( رتاح غير كتسمع ومغمضة عينيها مزيرة عليهم ) قررت نهدي ليه هاد ليلة وندير ليه اش بغا .... وننسا كولشي ... عيطت ليك حيت نتي وحدة من داك الحوايج لي هو باغيهم ومنعو المرض عليك ... 
رتاج : عدنان شوف ( قاطعها بصوت باااارد) 
عدنان : مغانشوف مغانسمع ... بغيت نحس وصافي ..... شدي عقلك على المنطق ليوم ... تيقيني راحة من نوع اخر ... 
رتاج تنهدات وسكتاااات مقادة تقول والو وهي كتشوف فهاد الحالة كيبان ضعيييييف وتا هضرتو ثقيييييلة بزاف .... شخص يحتضر بكل ما في الكلمة من معنى ... بدات كتشوف فيه كيفاش ناعس فالرملة ومغمض عينيه وابتسامة باهتة على فمو ...كتشوف راسها هاد ليلة غير مغاتزيد تعدب تااااني .... من الاحسن تنوض تمشي هاكا غير كتزيد الطين بلة .... يلاه غاتنوض وهي تحس بثقل راسو كاااااامل تحط على رجلييها ....تسمراااات فبلاصتها بحال شي جماااد وهي كتشوفو نعس على رجليها كيف شي بيبي صغير محتاج للحنااان .... بقات غير كتشوف فيه واستسلماااات وغمضات عينيها .. وكتقول خليني حتى انا نلغي المنطق .... ونعيشها وفين ماخرجات تخرج ... ورجعات كتشوف فملامحو مكرهاتش تساعدو يسمع لقلبو ويحقق ليه اش بقا فهاد ليلة ... ابتسمات تلقائيا لابتسامتو ... بححححب بكبيييررررر هازاه ليه فقلبها .. حب واخا عدبها وحيد ليها كتر ما عطاها وبكاها كتر ماضحكها ... مزالا متشبتة بيه وعايشة على قبلو ... وهي دابا كتشوفو طفل صغييير حاط راسو عليها ماشي عدنان القاااسي .. ماحساتش براسها تتلقات يديها فراااسو ... وبدات كتخلل صبعانها بين خصلات شعرو القوي ... وضوء القمر ضاااارب فيه ... وملامحو عاكسين المورال ديالو لي طااااايح ... وقلبو المريض .... #كاااان_الله_في_عون_قلب_يتظاهر_بالقوة_وهو_اشد_المكسورييين 
استحلى يديها لي كيمشطو بحنية فشعرو ونطق بصوت عيان 
عدنان : علميني باش نتعلم منك ... كيفاش كنت كدوزي حياتك فغيابي ؟ 
رتاج : ( شافت لفوق كتنفس ورجعات شافت فيه ) كنت كندوزها كلها دباز .... مع السوايع باش دوز دغيا .....

عدنان حدو ابتسم ...وسكت تاني مدة حتا نطق بصوت هامس
عدنان : رتااااج ...
رتاج : ممم ؟
عدنان : عمرك بغيتي شي نهار من قلبك ؟ 
رتاج : ( كتنهد ) ااه ....بغيت 
عدنان : كتحسي بلي دنيا كلها كحلة وبحدو لي عندو الوانها ... الى كان حاضر تلونات ويلا غاب كتولي كلها سواد ..
رتاج : ( هبطات دمعة وحركات راسها بآه ) اااه بصح 
عدنان : رغم كل المغريات لي كتقدم راسها ليك .. وكل مشاغل الحياة ... وكل الملذات ... ديما كتحس بكلشي ناقص ومافيهش اللذة ... الى مكانش حاضر معاك ... ياك ؟ 
رتاج : ( مسحات دموعها وقادات صوتها ) شفتك عارف بزاف دالحوايج ... علاش حتى نتا حبيتي بقلبك شي نهار ؟ 
عدنان : ( بعد مدة ) مممم حتا انا ... 
رتاج : مم .. عاود ليا عليها ... جاني فضول نعرف 
عدنان : هه! .....تعرفت عليها فطيارة ... كانت زوييييينة بزااااف ... وكتر ملي تحرجات ههه مغانساش داك الشوفات لي كانت كدير ملي دويت معاها بالدارجة ( رتاج جاتها الضحكة وسط دموع وهي كتفكر داك الموقف ) 
رتاج : وو . ومنبعد 
عدنان : من بعد ... تسسسجنت فعينيها ... عينيها كانو كيف شي حرب .. وكنت فيها اول شهيد ... كانو نظراتها شيء من النعيييم ... اما ضحكتها ..ففففففف ضحكتها بوحدها كتحكي قصة على الجمال ...( رتاج غير ساكنة وشادة على فمها ماتفضحهاش البكية ) منهار شفت ضحكتها وانا ماباغيهاش تفقدها .... تمنيت لو نخليها ديما ضاحكة وجات الضروف ضدي ...فضلت نبعد ... على نقرب كتر ونزيد ندمر فضحكتها الزوينة ...
رتاج : وو .. و و وملي كنتي باغي تبعد عليها .. علاش كنتي كتقرب منها فكل مرة تشوفها .. وتخليها حتى ترجع تربط فيك لاامال وترجع تبعد راه هذاك هو الدمار بنفسو .... 
عدنان : ضعف ... كان اقترابي ليها كلو ضعف ... معنديش قلب قوي لي يستحمل كل داك الثبات على الوعد بالبعد .... كان كل مرة كيحتاج ليها بحالا كيحتاج للمشروب ... عاارفو محرم عليه ..ولاكن كيقول غير رشفة نبرد عطشي.... ونبعد ومنعاودش نقرب ... فكل مرة كيواعد راسو غاتكون المرة الاخيرة ...ولاكن الضعف كيغلبو... ومكيوفيش بالوعد ... نظرة وحدة فيعينها كانت كتنسيه حتى اسمو ... عاااد يتفكر ليك هو شي حاجة محرمة؟ ...عينيها كانو السباب فكولشي .. حيت هوما لي كانو كيضعفوه حتا كيقرب ... وغير كيبعدو عليه كيرجع للرشد ديالو ... ويبعد ... عينيها هوما السباب ... 
رتاج : وشنو دنبها فضعفك 
عدنان : دنبها انها بغاتني ... اكبر دنب دارتو فحياتها انها بغااااتني .... 
رتاج مقداتش تجاوب عطاتها غير للبكا لانه اختصر كاع كلااااامها وقالو .. اش غاتشرح وهو عارف كولشي ... اكتفات غير بدموع وهو سااااكت وشبه ابتسامة باااااهتة على فمو تماما بحال المحتضر .... شوية حل فيها عينو وابتسم 
عدنان : وهل للغائب قلب يحن ام انه ترك الحنين لنا ورحل ؟ 
رتاج : ( بادلاتو داك الابسامة وسط دموع ) 
في الحنين لا فرق بين يومان او عامان او عقدان .. فحجم الاشتايق والاحتياج قد فاق فكرة الازمان ..
عدنان : ( بحب كبيير ونظرة لعينيها مدة طويييييلة متأمل عاد نطق بلكلمة لي شعلات لعافية فقلب رتاج ) كنبغيييييييك ....

رتاج بقات غير كترمش فيه ... وهو غمض عينيو مبتسسسم ... ماحساتش براسها تالقات فمها تاهو ابتسم .. وهي تجمعها دغيا ... حبسات راسها باش ماتفرحش بيها حيت عارفا تاني غدا غايقلب عليها وجهو... مشاعيرو غير مؤقتة كتظهر من منتصف الليل لمنتصف الليل ... بحال شي حلم وكتفيق منو فصباح ... الكلمة لي كانت ديما كتمنى تسمعها منو ماقداتش دابا تفرحها خوفا من انها تهجر فرحتها تاني ... تاحساتو هز يديها عندو وباسها... 
عدنان : ( حل عينو فيها ويدها حدا فمو ) هاد ليلة .... بغيت ندير فيها كاع الحوايج لي انا باغيهم ومنعني منهم المرض .... كلهم بغيت نديرهم هاد ليلة .... ونعيشها كأنها اخر ليلة فحياتي 
رتاج : عدنان ؟ واش ( قاطعها ) 
عدنان : شششش ... ماتبدايش تاني .. اه حماقيت .. وتسطيت ... اش فيها لابغيت ندير كاع دوك الحوايج لي حرمني منهم المرض ..مدام هو غايقتلني غايقتلني ....اذن علاش نخضع لشونطاج ديالو الى فكل الحالات انا لي خاسر ....
رتاج : ( علات راسها لفوق ) فففففف ياربي تصبرني ( شافت عندو ) واش تقدر تنسى الموت شوية ؟؟؟؟
عدنان : لا انا مغانساهاش غير شوية ( ناض وقف ونصل البودي ديالو وهي كتشوف معاه ومع ضهرو المفتول السمر مغضل يزاف ومجرد فطول بقات غير كترمش اش باغي يدير تاشافتو ضار عنها ) مغانساهاش غير شوية .... انا غانساها هاد ليام كاملين لي بقاو ليا .....
رتاج : ع.. عدنان اش باغي دير... ؟ 
لاح عليها البودي ديالو وزاد سروال دد جين نصل حوايجو كاملين بقا غير بشورط وهي مافاهمة والو وكتمنى مايكونش داكشي لي فبالها بصح 
رتاج : عدناااان ... عدناااان شوف فيا .... ( ضار عندها وهي شادة حوايجو ) نتا مغاديرهاش ياك ؟ 
عدنان : كووولشي لي ميمكليش نديرو ... غانديرو .. ها ليلة ... 
خلاها ومشااا جيهة البحر وهي تقفززز لاحت داك الحوايج وتبعاتو كتجري تاقاس الما رجليهم وهي تشدو من دراعو يديها كيبانو صغيييييورين قدام الدارع ديالو 
رتاج : عدنااااااان كنترجااااك دير عقلك .. نبوس يديك لامااااارجع ... واش حماقيتي ؟ راه ميييمكنش ليك تعوووم مستحييييييل

عدنان : علااااش ... علاش مستحيل ؟ ياك اااخرها موت ؟ واخليني نتحدى انا هاد المووووت ليوم ... ( مشاا وهي تابعاه شداتو تاني ) 
رتاج : راك عارف بلي خطر عليك تحبس التنفس ديالك .... غاتموووت هنا اعدنان وانا غالوح راسي ( كتكبي ) عفاااك دير عقلك ماتخلعنيش كتر من هاكا .... ليل هذا يلاه رجعو ترتاح .... غذا غاتعيا بالفحوصات راني عارفاك غادخل لكيلينك .. يلاه ترتااااح كون تسمع 
عدنان : ( ضار عندها وشد وجهها ) ماتخااافيش ...كااالم طوا مالكي كترعدي .... مغايطرا ليا والو ... ( كتبكي وتنخضص خيفانة ) 
رتاج : انا راه طبييبة وقريت على هادشي وكنقوليك راااه ميمكنش تحبس سوفل ديالك تحت الما ... السباحة راه خطررر عليك غايغطي ليك الما نيفك غاتخنننق ... 
عدنان : وانا مرييض وفيا هادشي لي نتي قاريا عليه كنقوليك مغايطرا ليا والو .... الروح ديالي بغيت نحقق ليها هاد ليلة كاع داك الحوايج لي كتمنى ديرهم. ... عشت كان حسن ...والى مت بعدا نكون حققت لنفسي اش بغات ..
رتاج : عفاااك عفاااااك سمع كلامي ....خليييك حتا تبرى وشرب نتا البحر كامل مغايحيد ليك حد .. انا دابا متخاطرش بحياتك قداااام عيييني .... دابا تبرى وتعيش كاع هادشي لي كتمناه بلا خوف 
عدنان : ( باس على راسها ) ونقدر مانطولش حتا نعيشو .... 
مشا وهي طاحت على ركابيها فشط كتبكي والما كيضرب فيها موجات صيفييين صغار ... وعلات عينيها بانليها دخل لبحر وشدات يديها عندها كدعي يخرج بيخييررر ودوز هاد ليلة على خير وهي كتشوفو ماشي للخطر برجليه ومغايبقا كيفصلو بين الموت غير ازمة اختناق .. كان غير ماشي على رجليه تابدا الما يفوت ليه صدرو ... وهو يبان ليها تلااااح كامل وووسعات عينيهااا وووقفااات مخلوعة شادة على قللبهاااا كترعد كااااااملة ... وكتقول صافي هادي لخرة .. شوية كييبان ليها طلع راااسوووو وشششهق ببجججهد تننننفس .. ورجع تاني تلاح ورجعات كتقول طلع من لولة مايطلعش من هادي.. بدات كتفكر كيفاش دير تسعفو وترد ليه الاوكسيجين ... شوية كييبان ليها طلع راسو تاني بنفس الشهقة ورجع ...وماحدو هاكاك ماحدو كيزيد يبعد ... كتحسووو كيشششفي غلييييلو باااااغي يشبع من الحاجة وفعلا بحالا كيودعها ... واحد شوية بانليها طوول بدات كترعد واش تعيط لاسد ولا اش غادير ... وتاني طلع راسو ... غير هو كيغطس والروح كتخرج ليها ... وملي كيطلع كترجع فيها تاني ... كتحبس معاه النفس بلا متحس .. وكتنفس بحالو ملي كيعلي راسو ....بحالا هي لي غاطسة ماشي هو ... وداك الاختناق لي هو كيحس بيه تحت الما تاهي كتحسوووو وتختنق كتر منو ..... شوية بانليها طالع راسو وكينفض شعرو يبعد من قدام عينيه ويرجعو لور وضوء القمر ضارب فيه والمنارات ديال المنطقة .... تاشافتو ضحك ليه ووجهو كيقطر ....وكيقوليها بيديه اجي .... وهي كتبكي ... وكتقوليه لا ... ورجع غطس تااااني رجعها للمعناااة شادة على قلبها وحابسة سوووفل مزيييرة على يديها تاولاو حوووومرررر ... شوية طرطقات عينيها. . هذااا طووول ... بدات كتشوف هنا وهنا ونطقات بصوت خافت مرعوب 
رتاج :عع .. عدنان ؟ عع .. عدنان ( كتعلي شوية النبرة دصوت وعينيها كتقلب فكل موجة ) عدنااان .... ( بالغوات ) عدناااااااااااان

ماطلعش راسو كاع ومابانش ليها فحتا شي قنت ... وهي تسررررط رييييقها وبلا هواها دخلات فالبححررر .. وغطساااات كتقلب ميتة بالخوف لدرجة كتلقا راسها بحالا كيجيها كلاكاج مكتقدرش تطلع راسها بترعيدة والخلعة وقلبها كيضرب بزاااااف... وسكوووون اللييل كيتسمع غير صوت للامواج وجو هاااااادئ بحالا كيحتضر مع عدنان ... وهي طلع راسها كتنفس بججججهد وتنهج كان غايسكت ليها القلب وضارت كتقلب وتعيييط وتمسح الما على وجهها لي تخلط مع دموع 
رتاج : عدناااااااان .. عدناااان فيييييينك جاااااوبني ... ( صوتها كيتعالا بين ثنايا الليل ) عدناااااان .... ( كتنخصص بلبكا ) عاافااااااك لامطلع راسك وجاوبني .. تكون كضحك معايااااااا راه نقققتللللك .. عدناااااااااان 
يلاه غاتغطس تاني وهي تحس بشي حد عنقها من لوووررر وتخطفات كاملة تقلبات عندو والما هازها كتر ما هازها هو من تححححت وهي طير عليه عنقاتو يججججهدددد كتتتبكككككي وهو شاد على راسها مبتسم 
عدنان : ششششش ... راه قتليك مغايوقع ليا والو ... ماعرفتكش علاش خايفة .. مرانيش ضعيف لداك الدرجة 
بعدات منو وشافت فيه مخنزرة وغوتات بجججججهد تاصغرر عينيه صمكاتو
رتاج : علاااااااش مصرررررر تعدبني علااااااش ... واش بااااغي تقتلني 
عدنان : ( قرب ليها وشد وجهها عندو حط نيفها على نيفو والما هازهم ) ممممم .. مكرهتش .. باش نديك معايا ومانمشيش بوحدي
رتاج : ولله تاااحرااااام هادشي لي كدير فيا 
عدنان : كديريه فراسك مدرت ليك والو ... عادي نتي لي مكبرة الموضووع ...مواقع والو ... تيقي فيا قتلييييك مغايوقع والو ...نساي داك القراية ديالك والطب والمضاعافات والازمات ...نساي وعيشي عاد ليلة غير طفلة صغيرة مكتعرفش معنى لموت .... تييييقي فيا 
رتاج : ( طلعات فيه عينيها وشفايفها زورق جاها البرد ) مغاتخيبش ثقتي ياك
عدنان : لااااا ...( شاف لسما تنفس ورجع شاف فيها ) هاد ليلة نساي كولشي ... غانساو الموت ... غانساو الاخطار ... غانساو المرض ... غننساو كووولشي ... غانعيييشوها وصافي ... بداكشي لي كيمليه علينا قلبنا .... 
رتاج : وغدا غاتقلب عليا تاني 
عدنان : تاا غدا نساااايه ... فكرت ولقيت راسي فكل الاحوال غادي نخليليك دكرى عليا ... اذن علاش نخليها قبيحة ... من الاحسن نخليها زوينة .. وتفكرني وتبتسمي ... 
رتاج : دابا علاش كتقول هاد للهضرة قتليك مغايوقع وااالو كوووون تسمع 
عدنان : اكيد مغايوقع والو ... 
تتلاح تاني غطططس وهي تغطس معاه ولات كتخاف لسقات ليه فالشورط داباااا باش مايهربش عليها هه... وطلعو راسهم هو يهزها كيضحك ونعسها فوق ضهرو وشدات فعنقو وكيعوم بيها نساها كوولشي ولات تاهي كضحك معاااه من قلبها ... واخا هاكاك فيها الخوف فاش كتشوفو كيتنفس بصعوبة ملي كيعلي راسو تابدات تقفقف عليه 
رتاج: عدنااااااان بررررردت 
عدنان : فهااد الجو ؟ هههه اجي عندي ومغايبقاش البرد ههه 
جات تهرب كضحك مع الما ثقلها دغيا شدها عندو وعنقها خشاها كاملة فيه وهي قلبها غايسكت اول مرة غاتخشا فحظنو قد هاكا جمعات داط ااضحكة ولات غير كتسرط فريقها ... وعلا ليها راسها لعندو غير شافت فيه هبط عليها ببووووووسة حنيينة شاد شفاايفهاااا عندو كيغزز فيهم وتاهي انسجمات معاه وعلات يديها شدات على وجهو مغمضين عينيهم وعاشييين لحظتهم .. حتى بدات كتبعد هي حاضياه حيت عارفا السوفل ديالو على قد الحال دابا وخا مكرهاتش طول مزال فداك القبلة مي تقدر هي لي تخنقو .. خصو مساحة كبييييرة يتنفس فيها فهاد الحالة ديالو .. ولقاتو مبتتسسم فيها كتشوف فيها بحالا كتشوف فشي عدنان واحد اخور مستحيل يكون عدنان لي كتعرف بنهار هو عدنان ديال الليل ... عجبها الحال كتر لي كتحسو كيقبلها بحب ماشي بشهوة ... حيت راها تحت الما والكسوة طلعات وكرشها عريانة لاسقة معاه ولابسة غير شورط قصيير ومحاولش تاينزل يدو لتحت ولا يحرجها .... هي ماعرفاش الى عالم بيه غير الله وحيت عارف راسو ضعيييف قدام الجنس غير غاينزل يدو ولا يشوف غايشرشمها تماك عههه.... بثات كتشوف فيه بحالا ماملاتش من عينيه ... وهي مخشية فيه كاملة .....
فعلا مكدبش ..هاد ليلة نساو فيها كولشي ... كانت ليلة من الخيال ....ليلة بحالا عايشين غير حلم وهوما ناعسين على شي فراش من حرير ... مستحيل تكون حقيقة ... كانت #ليلة_خرافية

عدنان : باااقي البرد ؟ ههه
رتاج :طللللعتي واحد الباسل مامنك هههه يلاه نخرجو غاضربنا شي جن فهاد ليل هنايا 
عدنان : الجن نتي ضربيه ( كيتفكر فعايلها مع مريم ) ههه يلاه اجي نخرجو غاتمرضي وتلسقيها فيا ... ( باس على راسها ) 
ضحكات ومشات تابعاه كيعومو تاوصلو للشط وخرجو سااااارديييين وهي داك اابيجامة كاع لسقات عليها وهو مانع راسو يشوف عندها حسن مايشدها هاد ليلة مايخلي فيها تاعضم صحيح وكون كان عندو غير سوفل بحال عباد الله تما يموت .... بانتليه كتقفقف وشعرها وصل لمؤخرتها ملي سااارد وشي زغيبات نازلين على وجهها .. وهو يجبدها لعندو عنقها وزادو هز حوايجو ومشاو لطموبيل وهي سنانها كيقفقو هو كيضحك عليها .. وحل لكوفر كانت عندو تما فوطة صغيرة ودارها فوق راسها كينشف ليها شعرها وهي عاطياه راسها فيها الفشوش ديال دنيا والدين 
عدنان : برهوشة كيف دايرة ...
رتاج : بصصصحتي كلنا عندنا بريهيش صغييرر عايش فينا ... الى قلتهالك غاضحك عليا ... عرفتي مزالا كنمشي لالعاب 
عدنان : نووووو 
رتاج : والله حتى كنمشي ... قبل ماتزوج اريج كنا كنمشيو بزاف لعبو ... مي شحاااال هادي دابا مامشيت .....درت عقلي ماتخافش ههه ..تقريبا ملي تخرجت صافي مابقيتش لقيت الوقت نمشي واريج تاهي ... كنتسناها دابا حتى تولد وندي ولادها ( عدنان غير كيشوف فيها وهي كاتهضر وتعاود ليه وعينيها كيلمعو بحالا جاها الحنين لدوك ليام لي كانت تعاود ليه فيهم تفاصيل يومها بالكامل ) عرفتي عنها جوج وليدات غزاااالين توييييينز ... غاتولي عم لزياد وايااد 
عدنان : اوووه ..سميات زوييييين. .. ( تنهد حيت ماعارفش واش غايبقا حتى ييشوف ولاد يونس تاهو بحال قسم ولالا ...فلخر نفض دوك الافكار من راسو ماباغي يفكر فوالو دابا ..ورجع كينشف ليها عنقها ) دابا نتي طبيبة نتي ... وبنادم يعول عليك ويحط ليك لو كوغ ديالو قدامك ونتي مزال باغا تلعبي 
رتاج : (علات راسها بغرور ) ايييييه سميتي الدكتورررررة رتااااج البااااني لي مزال كاتمشي لسندباد تلعب وتسافر لديزني لاند .. وحتا نتا غاتحط جسسسدك قدااااامي وتعطيه ليا بزز عليك 
عدنان : هههه على نتي عاد غاتدي مني شي حاجة .. ( ضار لكوفر كيقلب على جاكيتو يلبسها ليها ) نتي راك ديتي روحي كاملة ماشي غير الجسد 
هو كيقلب وهي شادة داك الفوووطة وكتغزز على شفايفها من الهضرة لي سمعات وتحنقزز غير بووحدها غير ضار وهي تجمع راسها

عدنان : لبسي هادي ودخلي لطموبيل شعلي شوفاج وغاتسخني .... 
رتاج : هاء وطموببلتي؟ 
عدنان : غير خليها دابا نجيبهاليك .. 
رتاج : على فين ماشيييين ؟ غانمشيو لدار ؟ 
عدنان : ( عوج معاها راسو ) سخيتي بيا صافي ؟ 
حركات ليه راسها بآه جامعة فمها مبتسمة وعينيها كيقولو العكس ..كتجيب ليه الضحك ولبس ليها تجاكيت سخوووونة كبيرة تكمشات فيها كاملة خصوصي ملي لقات فيها ريحتو وهبط كينفض ليها رجليها من الرملة بداك الفوطة وهي غير مسمرة لبس ليها كلاكيطة ديالها ودخلها لطموبيل خدم شوفاج .. وضحك ليها وخرج وهي تعض فداك الجاكيطة وعلات راسها لفوق تغرغرو عينيها بدموع 
رتاج : ياااربي ... ياربي ماتخليهاش غير ليلة وتسالي ونفيق فصباح تاني وكولشي يمشي ... خلي هادشي يدوم ... وعدنان يبراااا ... ياربي مابغيتش نهجر فرحتي تاني .... والى كنت غدا غانفيق ونلقا عدنان تقلب عليا تاني ونرجع لدموعي وفراقو .... غير وقف زمان عليا فهاد ليلة وماتخليش شمسها تشرق عليا ... مغانقدش نتفرق عليه مزال ... ياااااربي اني اححببت عبدا من عبادك ... فاحفظه لي .. ولا تريني فيه شرااا يعدبني ... ولا تفرق روحي عن روحه في دنيا واجمعنا كما جمعت ادم بحواء .... يااااارب العالمين .... 
هبطات ليها دمعة مسحاتها بالخف وطموبيل بدات تسخن وضارت بانليها لبس حوايجو غير سروال دجين ملفوق عريان هاز لبودي ديالو فيدو .. شد الكوفر وطلع لطموبيل ... 
عدنان : حيدي داك تجاكيت لبسي هذا عاد رديها ... علاش جايا بهاد جوج سنتيم د ثوب ماتعرفيش تلبسي حوايجك نييشان ...
رتاج : لاااا لاا خليه ليك ... ونتااا ؟ 
عدنان : انا محاسش بالبرد .. لبسي غاتمرضي 
رتاج : ( كيحيد ليها تجاكيت وهي كتربكم ) كتمرضني وترجع داويني وبااااززز 
عدنان : ههههه على شكون عندي من غيرك ... علي راااااسك 
رتاج : وابشوية ماااتززعفش ... 
عدنان : هادي فاااازكة ... ففف تا سروالي مايجيش قدك غاتخشاي فيه كاملة ههه 
رتاج : ضووررر لهيه نحيدها عندي الشوورط ... 
بدا يضحك وضور راسو وهي حيداتها بالخف ولبسات بودي ديالو جاها بحال كسوة طويييل مع داك شورط ديال دار فيه لي كاغو وزادت تجاكيت ديالو ملفوووق جا منظرها كييضضحك ... طريق كاملة كيضحك عليها ويدين جاكيت والبودي كبااااريين عليها خرجو من المنطقة ودخلو لكازا والساعة دارت تلاتة ديال صباح .. غادييين فصصصمت ... وهي كتشوف مع طريق وفرحااااااانة ... تاحساتو شد يديها عندو باسها فكفها تاابووووورشها ... وضارت عندو ضحك ليها . وشاف لطريق .. ماعرفاتش علاش سهاااات فيه كاع قد هاكاك مكرهاتش ماتحيدش عينيها كاع .... تابان ليها وقف وهي تشوف مصغرة عينيها كتقرا فلبانو 
رتاج :حديقة الالعااااب ؟؟؟؟؟؟؟؟ هاااااء ؟ ( شافت عندو ) علاش وقفتي هنا 
عدنان : حيت عندي واحد البريهشة ( خربق فشعرها ) جبتها تلعب ... يلاه نزلي 

شافتو نزل ونزلات تبعاتو شادة على جاكيت وكتشوف مع البيبان دالحديد مشدودين وحالة فمها 
رتاج : عدنان حمااااقيتي ؟ كاين شي حديقة مع تلاتة دصباح ؟ ... 
عدنان : شفتي هاد الليلة الغزالة ديالي مكاين حتا حااااجة ممنوووعة .... اجي نوريك كيف غانديرو ندخلو ... 
جرها من يديها وهي تابعاه كضحك 
عدنان : حبيتي بغات تلعععب ومانجيبهاش تلعب ..... مستحييييل 
رتاج : انا راه مقلتش ليووم اعدنان هههههع راه تلاتة صباح حتا لمنبعد 
عدنان : لا دابا .. مضامنش واش غانكون معاك من بعد .... 
جرها وهي اسفات ملامحها تاني تاوصلو قدام ليبيبان كانو على شكل قضبان ديال الحديد مشبكين طوال ورتاح خشات راسها بيناتهم كطل ... 
رتاج : مكااااين حد ....( شافت عندو ) كيف غانديرو ندخلو ؟ عدنان راه مكاين حتى حد يلاه نمشيو يشوفونا يحسابتليهم غير شي حماق انا بهاد الحالة كتر ديريكت يديوني يربطوني فطرونطسيس .... زيد قبل مايشوفنا شي حد راه كتشد مع الستة 
عدنان : هههه نتي ديري اش كنقوليك وسكتي ... 
بدات كتشوف كيف غايديرو يدخلو ... تاالقااااتوو هزها لفووووق كتغوت بالحححس 
رتاج : اوييلي اش كديييييير 
عدنان : شدي فداك الحديدة... يلاه سربي غاانفيقو لعساس 
باناليها وشدات فيها معلقة تما وهو طلع دغياااا وتلاح من جيهة لوخرا لجردة وشاف عنها وهي ميتة بالخوف 
عدنان : يلاه تلاااحي عندي غانشدك 
رتاج : شنوووو ؟؟؟ نن .. نتا بعدا كيف درررتي ؟ اويييييلي الانتحاااار هذا لا لا منقدرش نقز 
عدنان : ممم اوا صافي خليك تما معلقة تايجيو يهزوك بتهمة تفجييررر حديقة اطفال على الساعة الثالثة صباحا غايعرفوك ارهابية غير من داك جاكيت لي لابسة ... يلاه خليييك معلقة تما ( جا ماشي داير يديه فجيابو ) 
رتاج : ييييي لا عدناااان ... عدنان حرام عليك اجي عدناااان غانطيييييح

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.