حبيبي الأصم الجزء 297

من تأليف كاميليا جود
2019

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم

رتاج : ييييي لا عدناااان ... عدنان حرام عليك اجي عدناااان غانطيييييح
عدنان : ( ضار عندها ) يلاه نننقزي ... واش مكتقيش فيا راه قتليك غانشدك ... 
رتاج كتشوف فيه بخوف شابطة فدوك الحدايد وكتشوف لعينيه 
عدنان : يلاااه .... ( حسها مترددة ) شفتي ؟ انا كطلبي مني نحط حياتي كاملة بين يديك فبلوك ... ونتي مقدرتيش حتا تنقزي 2 مترو لعندي ؟ 
رتاج سرطات ريقها وغمضات عينيها عندو ااحق كيف ما هي قادة تحافض ليه على حياتو .. تاهو ماقدرش يآديها ... وهي تننقزززز بعينيها مغمضين تالقات راسها فحححظنو بين يديه وحلات عينيها فيه وهو هازها 
عدنان : اش وقع ؟ ماوقع والو ... ( بقا غادي بيها وهي فيديه ومسمرة سااااكتة تقاضا ليها الكلام ) كون كانت المسافة علا من هاكا ... برج ... ونسبة غير 5 فالمية انك تشدي فاش تنقزي ... وبزاااااف لي عاطينيك يديهم .. ومنهم انا ... وعارفة بلي غيييير 5فالمية ... يعني مممكن انا تفلتي من يدي ... واش غاتبغي تحمليني هاد المسؤولية كاملة ولا تفضلي تنقزي فيد واحد اخور .. باش انا منتآداش لا متي ونلوم راسي حياتي كاملة بلي انا لي فلتك وسبابك حتى متي .... 
رتاج : لا ... انا غانختارك بيناتهم كاملين .... حيت داك 5 فالمية ديال الحياة كاينة غير بين يديك والباقي كلهم 95 فالمية ديال الموت لي بقات ..... غانكون متأكدة بلي اختياري ليك صحيح ... لانك نتا بوحدك لي غادير المستحيل ولو اني نكون منقزة من اعلى برج وغااتشدني .... ومغتتخلينيش نموت .... نتا بوحدك لي غاتكون شايف داك 5 فالمية على انها 100 فالمية .... حيت تايق فراسك بلي دير كااااع ليزيفوغ ديالك كتر من كاع هادوك لي مايدين ليا يديهم وماتخلينيش نموت .... لو ان يستددعي الامر تسلق البرج على قبلي ... ولي مغاديروهش لوخرين ...
عدنان : ( شاف عندها ) وخا عارفاني لاتسلقت البرج ممكن نموت انا وياك .... مغاتخافيش عليا من هاد الخطر وتقولي بلا منختارو هو ؟ 
رتاج : غانعاود نقوليك لا ... حيت انا لانقزت عند واحد اخور ومت ... مستحيل تبقا حي من مورايا وغانموتو يجوج .... ويلا نقزت عندك ..وتسلقتي البرج على قبلي غاااانموتو بجوج ... يعني فكلتا الحالتيين ميتين ميتيييين بجوج ... يعني اختياري ليك ولا لشخص اخر ماكيشكلش فرق ... بالعكس انا كاع مغانقدر نحميك الى تلاحيت فيد واحد اخور... غانحميك فحالة وحدة ... لاتقت فيك وعطيتك حياتي .... غااانعيشو بجوج .... ومن هادشي كامل كاين قدر مقدرر .... الى ربي بغاني نعيش .. غانعيششش .. ولا بغاني نموت غانموت .... 
عدنان تهند وحطها وقلب دغيا الموضوع 
عدنان : وهاااااحنا دخلناااا الالة ...ولقينا كلمة الممنوع والمحرم و المستحيل من القاموس هاد الليلة ....

رتاج طلقات منو وتمشات كتشوف شادة على داك الجاكيت منظرها مضحك ... وكتشوف كان ليييل بصح بولات قلال لي مشعولين والعاب الاطفال حاااابسة ... تاسمعاتو كيتمشى من موراها 
عدنان : لي شاف هاد البلاصة هادئة هاكدا مايقولش انها اكثر بلاصة كيستمتعو فيها الناس ويلعبو ويضحكو ويغوتو ... واكثر بلاصة كيكون فيها الصخخخب .... هي ديال دراري صغار ... كتزرع فيها الحياة ملي كيكونو دراري صغار فيها ... وغير كيمشيو كتمشى منها الحياة .. وكتولي باااااردة وهادئة بحال هاكا كتحسي بهاد الالعاب كاملين مكتئيبين (حرك واحد الميزان وتحرك بصعوبة بحال ثقيييل ودار واحد الصوت عيااان ) ... غدا رجعي شوفيهم كيفاش غايتزرع فيه الحماس غاتحسيهم فرحانين لان جاو دوك لي هوما مديورين على قبلهم ...كدالك حنا ... فاش كيكون داك الشخص ديالنا غايب ... كتلقاينا تماما بحال هاد الالعاب مكتئيبين وانطوائيين وكنبانو معقدين لنااس ومكنعرفوش نضحكو ومملين .... ولاكن غيررر يجي هذاك لي خاصنا ... كتزرع فينا الحياااة وكنضحكو من قلبنا ... وكتفاجئي بابتسامات زوينة كتبدا ترسم غير بوووحدها على فمك ... تماما بحال هادي لي مرسومة عليك دابا 
وقفات رتاج كترد لبال لراسها هااء هي بصح مبتسمة ولاكن عدنان فين شافها ؟ ياك هو موراها وضارت عندو وزادت عراااضت ابتسامتها 
عدنان : شفتي كيف بانت فيك الحياة ...ومن دابا شوية غااااتزيد ضحكتك تبااان ... لا داك ديسكو لي كاتمشي ليه باش تفوجي وتنسايني .. ولا داك لي كلوب .. ولا صحابك ... يقدرو يزرعو فيك الحياة بحالي .... كون اكيييدة ...ضحكتك معاهم غير اصطناعية ... ولاكن معايا طبيعية ... لان لكل شيء قالبه الخاص ..
ضحك ليها وزاد قدامها خلاها واقفة مسمرة كيتمشى ... تاشوية سمع شي ضوت وضار لقاها عي فوق الدوح ( الارجوحة) كيف شي بنت صغيرة وولوحات ليه بيدها 
رتاج : اججججي دفع بياااا ...

ضحك ومشا لعنها كيدفعها وهي كضضضحك بجججهد كتعلا حتا لفوق وترجع ... وهو كيدفعها ومستمتع بصوت ضحاكاتها ... كتعلب برجليها فاش كيطلعو لهواء ومرة مرة كتجرب طلق يديها من السلسة وترجع دغيا تشد باش ماطيح وتموووت بضضضضحك فرحااااااانة .... وهو رخا منها وبعد لجنب بقات بوحدها كدووووح بسرعة وهو ربع يديه كيتفرج فيها وهي كضحك ليه وشعرها كيطييرووو الريييييح وتغووت غير بالححححس 
رتاج : وااااااووووووو .. ههههههه يييااااااااا 
عدنان : هههه غاطيحي بشوووية .. 
رتاج : حاااسة ببرااااسسسي كنطيرررر ههههه ( كتعلا لفوووق ) يااااااا ههههه 
عدنان : ياودي يااودي على الدكتووووورة 
كضحك وهو ساهي فيهااا تاحبسات من تما ومشات كتجججري لواحد اللعبة كينقزو فيها وضارت عندو 
رتاج : عدناااان .. اجي عفاك هزيني عااالية عليا ... 
جا عندها هزها لاحها تمااا .. وبدات كتتتقننززز فرحانة وداك جاكيتة كتنقزز معاها وطيح تلتخ وترجع تنوض كضضضحك ببرااااءة و عفوووية وحمااااس ... وهو محمقااااه ضحكتهاااا 
عدنان : باااركا عهههههه بشوووية غاتفيقي العساس يعيط لبوليس هههه شششش 
رتاج : خخصصك تجرربها اعدنان وااااوو سسسوووبر كتحس برااااسك طاير ههه وااااااوووووو
لعبات تما تاشششبعات ونقزات لعندو تاني كاتمشى وكل مرة فين تطلع تابانت ليها داك العجلة الدواارة🎡 ... وهي ضور عندو 
رتاج : معندناش كيفاش نخدمو هادي .... مكررررهتهاااااش .... 
عدنان : صبري نشوف ... 
دخل فواحد بلاصة كابيني بحال ديال تيليبوتيك ... وبانولو تما شي بوطون داكشي كولو بسيستيم وهي سولاتو بكل تلقائية
رتاج : غاتعرف هادشي خصو مولليه ؟؟؟؟؟؟ 
جاوبها غير بضحك كيضحك عليها ويضور راسو مهبطو على داك البوطون شاعل فيهم لبيل ديال تيل ... وهي داك الضحك ديالو عاد تفكرات هدا كيهاكري ويخترق البرمجة دالسفن واليخوت بقاااا غا عجلة دوارة هههه ضربات فراسها على هاد الغباء تابانت ليها بدات ضور .. خدمها بلا صوت بلا اضواء غير ضور وصافي باش مايحس بيهم تاحد .. ورجع حبسها 
رتاج : ( نقزات ) واااااااو والله تاخدماااااات 
عدنان : يلاه جري سيري 
رتاج : لا نمشيو بجووووج 
عدنان :واخا نمشيو بجوج وشكون غايخدمها
رتاج : نخدموها ونمشيو كنجريو. 
عدنان : وشكون غايوقفها ههه نبقاو تما معلقين مع نجوم 
رتاج : ( كتحك فشعرها ) ااااه بصااااح 
عدنان : هههه الغباااء .... جججري يلاااه .. 
مشات كتتجججري كتختار فين تركب ... وركبات فوحدة ووهو كيومي ليها دير داك الحزام وركباتو ... وخدمها وهي تحححل فمهااااا وطلقات يديهااا بحال شي طااائر كضضضضحك ... وهو خرج من تما كيتفرج فيها وغير كتوصل لفوووق كديرر ليه بايباي ... فرحاااانة كضووررر تاوصلات لفوووق وهي تحسها وقفات جججمعات ضكحتها وشافت عندو مخلوعة شادة على قلبها 
رتاج : عع عدناان ؟ هااااادشي وووقف ( كتهضر من لفووووق ) 
عدنان : ( كديرها ليها بالعاني) نعااااام متسمعتش 
رتاج : ( كدير يديها بجوج حدا فمها باش تهضر لبعيد ومايتشتتتش الصوت ) واااشوووف مال هادشي نتا غاتسكت ليا قلبي قبل من قلبك ....راه وقفاااااات 
عدنان : اء ؟ واااش بصااااح .. 
رتاج : عدنااااااان .. كضحك علياا 
عدنان : ههههه بغيتي نزلك ؟؟؟ 
رتاج : اااااه عفاااااك 
عدنان : حتا تجاوبييني 
رتاج : على آش ؟؟؟؟
عدنان : كتبغييييييييني ؟؟؟؟؟
رتاج : عدنااااان ...حراااام عليك 
عدنان : جاااوبيني ولا غاتباتي تما ....
رتاج : ففففف ضرووووروي تحشمني
عدنان : مابغيتيش تجاوبي ... اذن خليك تما توانسي نتي ونجوم ... ( مشا)
رتاج : عدنااااان عنداك تمشي ديرها بصاااح عدناااااان 
ماشي ييديه فجيابوو وهي كتهرنن من موراه وهو مبتسم تاسمعهاااا 
رتاج : كنبغييييييييييييييك اااازمررررررررر غاهبطني 
عدنان : ( وقف كيضحك وضار عندها ) نعاام؟؟؟؟؟ 
رتاج : وكنبغييييييك ... يخ على بنااااادم باغي يسكتلي قلبي هاد ليلة كنبغييييييييك والله يخلييييييها سلعة 
عدنان : ههههههه ( قرب تاوصل تحت العجلة وهي كتشوف عندو من فوق ) عاوديها 
رتاج : ( كتشوف فيه ونظرات لي كيدير فيها وابتسمات نسااات عصبيتها وقالتها ليه بكل حب هامسة ماوصلوش صوتها غير حركات شفايفها ) كنبغييييييييك 
عدنان : ( بعد مدة كييشبع من داك لكلمة وقال بترجي ) .... نتي غاتخليني نعاود نحل عيني مرة. اخرى؟ 
رتاج : ( بحزن ) عدنان ... منقدرش نقوليك شي حاجة او نواعدك انك غاتحل عينيك ... ولاكن لي نواعدك بيه هو ( قلت بصوت مرتفع كتر ) اااخررررررر ما غايبقى لي من جهدي غانديرو .... واخخررررر حل غايبقا ليا غانديرو .... 
عدنان : ( بابتسامة ) تنزلي عنندي ولا تبقاي تما هه 
رتاج : هههه نززلللني عفااااك 
مشااا لاكابيني وقف وشاف لعندها وهي كتسناه .... وقال بخفت 
عدنان : ربي ونتي ... لي معول عليكم ... 
شغل العجلة عاد تنفسااات وهبطات بيها وخرجات كتجري .. وتاهو خرج من لاكيبيني وهي تننقزززز عليه عنقااااتووو بججججهد فرحااانة ورجعات شافت فيه 
رتاج : اذن قابل تعالج وندير ليك العملية ياااااااك ؟ 
عدنان حرك ليها راسو باااه وهي ترجع تعنقووو تاني بججججهد فرحانة ورجعات شافت فيه 
رتاج : فرحتني بزاااف ... غانكون قد الثقة لي درتيها فياااا .. وغانجيبك مور هاد للعملية لهنا ونتفكرو هاد لكلام... 
جرها عنقها عندو وبداو كيتمشاو فداك الحديييقة والصقيييييل وكيضحكووو وكلسو على واحد الكرسي تما وهي متكية على كتفو وكيشوفوو لسمااا مزوقة بنجومها كتبان كيف شي ثوب اسود حريري لاااامع محجر بداك نجوم وجو صاااااقل مريييييح ... تاحسها كتحسس شي حاجة فيه وهبط عندها راسو لقاها كتشوف لداك الوشام مبتسمة وكدوز عليه صبعها من احت كمام جاكيت لي مغطين يديها وشافت عندو 
رتاج : زويييين ( عدنان اكتفى فقط بابتسامة ) امتى درتيه بضبط ؟ .... 
عدنان : مممم معقلتش امتى بضبط .. لي عاقل عليه هو درتو فواحد اللحظة لي حسيت براسي تملكت .... وباش مستحيل نكون مع شي وحدة اخرى ... مشيت وشمت اسمك .... 
رتاج اكتفت غير بالصمت كتشوف فداك الوشام .... فللخر نطقات 
رتاج : تانا مكرهتش نهز اسمك معايا فشي حاجة كتخصني ..بحال هاد الطاطو ... 
عدنان : هههه ( بدا كيضحك ويحك تحت لحيتو وهي كتشوف معاه باستغراب علاش كيضحك) بلاش ازين راك ديجا مسمياني لكانيش ديالك ههه 
رتاج : ناااااري واش مكتنسااااش هههه غير زكارة فيك هو عندو اسم اخور .... واصلا عطيتو دابا لواحد بنيتة صغيرة حيت منقدرش نتفكل بيه كنتنقل بزاف ... 
عدنان غير ساكت اصلا باينة فيه الا كيحاول يتقمص السعااادة بسيييييف ... تاسمعها 
رتاج : مدام جبدتي هادشي ومكتنساش اش طرا ... غايكون عندك بزااااف ماتقول ليا ... 
عدنان : عندي .... ( هبط راسو لعندها تاكيقرب يتحط نيفو على نيفها ) عندي بزاف دالكلام باغي نقولو ليك فدقة وححححدة 
رتاج : هاء ؟ وكيفاش كيتقال بزااااف دالكلام دقة وحدة ؟ 
عدنان : هااااكدا 
جبدها وعنقها لعندووو ضمة داااااافية قوووية لصدروووو وهي غير سااااكتة وبادلاتو العنااااق بحالا فهمات كاع داكشي لي باغي يقول من خلالها وفعلا هي الوسيلة الوحيدة لي ممكن من خلالها تقول بزااااااف دالكلام دفعة وااااحدة ...
بعدات عليه بششششوية وبدات كاتشوف ليه فعينيه مددة بحالا كتجاوبو على عنقااانو ورجعات ناضت عليه ومشات تاني لارجوحة كتدوووح لان مكتعرفش اش كيجرا فاش كيقرب ليها بزاف سواء بقبلة او عناق او نظرة ...كتلهبط وكتبغي غير فين تهرب باش مايفضحوهاش ملامحها الحشمانين ولقات فالارجوحة الفرار ... وهو كالس كيتفرج فيها كتحمقو ضحككتهااا الطفووولية .... تاشافها قفزاااات ... وناضت من الارجوحة حيت كتسمع من موراها 
- شكوووون هناااا ؟؟؟؟؟ شكوووووون هنااااا
ضارت موراها فداك ضلام حيت البولة جيهة عدنان .. هو يبان ليها راجل بجيلي الصفراء الاليكطيريك وكاسكيط عرفاتو العسااااس وهو شافها بداك الشعكاكة وداك الحالة وهوووو يهههههرب ومشات كتجري عند عدنان 
رتاج : ش. شافني واحد رااااجل... كان واقف لهيه باينة لعساس ... بصح شفتو شافني وهرب ؟؟؟؟؟؟؟
عدنان : ؟؟؟؟ 
واحد شوية بداكيبانلهم جااااي كيجري ومعاه واحد اخور وهاازين العصاا فيديهم قاصدنيهم نيشاااان .... وهي تغوووت بججججهد وشافت عند عدنان تخشاااات فيه كاااااملة وهوما وقفو كيشوفو فيهم 
عدنان : ششششش ( علا يدو ) كاااااالم ... كالم فووو ... ( دوك جوج وقفو كيشوفو فيه ويطلعو معاه ويهبطو كيبان داير منهم جوج مع معري ملفوق كترررر ) 
عساس : شكووووون نتوما شكاديرو هنا ومنين دخلتووو 
عدنان : ( طلق رتاج لي تخبعات ورا ضهرو ومشا عندو ) غييير تهدن .. هااا حنا غادي نخرجو ... غيييير بشوية عليييك 
العساس : وقف لهيييييه ....انا غانعيط لبوليييس 
عدنان ( جبد من جيبو لور ميتين درهم ودارها ليه فجيب جيلي ) ششششش كاااالم .....
داك العساس بقا غير كيشوف وعدنان ابتسم ليه وجر رتاج وخرجو وهي كل مرة كشوف موراها وترجع تشبط فيه تاوصلو قدام لباب وضار صفر ليه ..هداك غير شاف لفلوس فمووو تربط ليه ووما لاخور لي معاه يمشي وجا لعندو 
لعساس : ميمكنش نفتح ليك غانعيط لبوليس راكم دخلتو فالوقت الممنوع 
عدنان تنهد عرفو اش باغي تاني وجبد ميتين درهم اخرى عطاها ليه 
عدنان : يلااااه حل .... 
لعساس : اااخرررر مرة 
عدنان : هههه وغااا حل دااابااا حل ... 
حليهم لباب وخرجووو وشدها موراهم وهوما مشاو لطموبيل ورتاج غير كتشوف 
رتاج : نااااااري على طماع .... رشوة اعدنان رشوة ؟؟؟؟ 
عدنان : ( شاف عندها ) نردك لييييه؟ 
رتاج : و وو لاكن كنتي تلقا شي حل ... 
عدنان : بحالاش ؟ نضربووو مسكين ؟ راه حنا لي مهجمين ههه
رتاج : لا ... ن نهربووو 
عدنان : نهربوو ؟؟؟؟ ( بدا كيطلع ويهبط مع راسو ) دابا هادا كامل لي قدامك يهررب ... من عساااس ؟ ..... ( دوز يدو على وجهو كيصبر فراسو ) طلعي ططلعي لطموبيييل تعاطتي لادوز دالغباء هاد ليلة بإفرااط الغزالة ...
طلع هو وهي بقات واقفة شحال كتخيلو هربان وتابعينو بالعصا وهي تفررررركع بضحك بجججهددد رجعت ليها داك الخلعة بضحك وطلعات عندووو كتشوف فيه وتخرااا بضضضضحك وهو هاز هبالها باراااكا عليه غير صوت ضحكتهااا لي كيحمقو مكرههاش ماتسكتش ..كتزرع فيه الحياة بداك الضحك .... وديمارا وهي كضحك بدمووع وتفكر راسها كتلعب فجردة دالاطفال مع تلاتة دصبح ومنقزة لباب ملفوق ومعامن مع عدنان ... بقات تاهدنات ومسحات دموع ضحك من عينيها وشافت عندو 
رتاج :صراحة بنادم ملي كيجرب شي حاجة ممنوعة كيييستمتتتع هههه النزاهة مملة هههه ... ( شافت ل اللوحة الالكترونية دسيارة وبغات تخدم الموسيقى وهي تشوف عندو ) عدناااان 
عدنان : مممم 
رتاج : شنو نوع الموسيقى لي كتعجبك ؟ 
عدنان : ضحكتك ... 
رتاج : ها ؟ !!!!
بقات شحال ساكتة كتردها مع بالها ... كيقول كلمة وحدة كيفشلهااا ... وهي دير بناقس من شي موسيقى كاع وتكات على لكوسان مربعة يديها حشمانة ههه كانت ربعة ديال صباح متبعة معاه طريق بعينيها
رتاج : فيين مااااشي دابا ؟؟؟
عدنان : تشهيييت نوودلز آزيااتيك ... 
رتاج : هههههه ها الحماق تاني شوف شحال فساعة فين غاتلقا شي حد حال ياكما ناوي تنقز على لباب تاني لشي ريسطو وتهبط طيبو نتا هه
عدنان شاعل اللوحة داير gps كيخربق عين فطريق وعين تما عطاتو كاع الاشارات ديال المطاعم الاسيوية ومشا بدا باول واحد باركا حداه كيشوف معاه 
رتاج : شااااد ... راه مستحيل تلقا شي حد حال الله يهديك يلاه نمشيو نعسو 
عدنان : مكاين نعاس هاد ليلة .. ( رجع كسيرا مشا ) نشوفو واحد اخر ... 
مشا تاني كيقلب .....التاني وتالت ورابع كولشي ساد 
رتاج : هانتا شفتي ها صباح بدا يطلع غاانبقاو هنا كنقلبو كي سحت ليل واش كتووووحم 
عدنان : غاتسكتي شوية لا ...لابد مغايكون شي حد حال ... عدنان راه لا تشها شي حاجة مستحيل ماياخدهاش غير تهناي .. داكشي علاش غطي عليا داك الرجلين باش ماتصدقوش مشهييين حاجة اخرى ... خلينا غير فنودلز ناعلين شيطاااان ... 
رتاج طرطقات عينيهاااا وشافت عندو هو مركز مع طريق وللاشارة داللوحة بحالا مقال وااالوو وهي قلبها كان غايييسسسسكت وبدات كتهبط جاكيت على رجليهاا وتغطي وترمش بيعينها تالقاتو وقف قدام واحد مطعم فااااااااخر اسيوي اطلالتو حمراء من برا ومفتوووح .... وهو يضحك 
عدنان : فاااينالي ... يلااااه نزلي 
رتاج : واااااااات ؟؟؟؟؟؟ ( شافت مع المطعم ورجعات شافت فيه ) واااش حمممق لا ؟؟؟؟ نخرج بهاد الحاااالة لريسطو بحال هداااا غايجريو عليا من لباااب يحسابتهم غير شي متشششردة
عدنان : ههههه نزلي الله يهيدك علاش كتسوقي لبشار .... ( ضار عندها وشد وجهها ) رتاج .. راه اي حاجة مكانتش كطيح على بالك ديريها غااااديريها هاد ليلة ... داكشي علاش غير نزلي ازين راه مامفاكش ... وحاولي تعيشي هاد ليلة غيرر لرااااسك فرحي واستمتعي وحسبي بحالا مكااااين حد ... يلاه نزلي .. 
نزل من طموبيل ونزلات تاهي كتشوف حشمااااانة لي دخل بداك الحالة كتشد فداك الجاكيت وشورط ديال نعاس فيه مربعات وكلاكيطة فيها بطة هه .. ومشات لسقات فيه تاهو عنقها لعندو والحرس فلباب ماقدروش يمنعوهم لان شافو الحديدة لي نزلو منها كيدايرة ... ودخلو كان الصممممت وناس قلاااااال كيكاكلو ببداك العيدان .. وكيشوفو معاهم ورتاج مخبعة فيه محرجة وهو مامسوق لحد 
رتاج : ويلي ويلي ويلي على تحشييييمة كولشي كيشوف فينا اعدنان... اصلا انا معرفتش اش فيق هادو مع الخمسة دصباح ياكلو نودلز .. حسابتني غير نتا لي مسطي سعا عطا الله اامسسطيييين بحالك ...
مشاو كلسو فواحد الكوان بعيد شوية على البشار كان بليفوطوي حومر وطاولة مزخرفة بزخاريف صينية ... وتا طيم ديال ريسطو كولو اسيوي ... وكلسات مخبعة فواحد القنت حشمانة من داك الحالة .. وهو يجي الناذل كان بلباس اسود صيني تاهو .. ودارليهم التحية الاسيوية ... وحط قدامهم طابليط كبيررر ومشا .. وعدنان بدا يختار فيه اش بغا دخل لصفحة ديال النودلز وختارو بالحاااررر والحوت ... وعطاها تاهي ختارت نودلز بالخضار . وختارو ديسييير ولي صالاد وفاليدا باش يجي عندو ... وجا خدا طابليت ومشا وهي كلسات مقابلة معاه وحاطة يديها على حنكها متكياها على طابلة 
رتاج : والله الى لحماق ههههه عمرني عمت فليل .. وعمرني دخلت لشي بلاصة بتخبية . وعمرني جيت لريسطو بحوايج رجال فالخمسة دصباح .... حتا عرفتك هههه رديتيلي كاع دوك الحوايج لي كانو بنسبة ليا كوابيس لاحلمت بيهم حقيييييقة ههههه
عدنان : ههههه ومزال ماشفتي والو .... 
رتاج : ( شدات على يديه ) غاانشفو بزاااااف ديال الحوايج مزااال ... متأكدة مغاتكونش اخر الليلة 
عدنان : ( تنهد ) ان شاء الله ..... 
رتاج : صدميتني فيك ... مكانش كيحسابتلي نتا بحال هاكا ههههه 
عدنان : علاش كيفاش كنت كنبان ليك ... 
رتاج : معععرفتش .... ك كنتي كتبان ليا مععقد ومنطوي ومكتعرفش تضضضحك .... طلعتي حمق ومقطع وراقك ههه نتا واسد كتشابهو بزاف ..... على عكس سفيان ويونس كيضحكو مع كووولشي ...نتوما لا مايقدر حد يعرفكوم علاش طاويييين ... غير عينيكم بوحدهم بحرررر غارق ....كنتي عوام غاتعرف اش تما مكنتيش كتعرف لسباحة تغرق فيهم ... وفعينيكم انا بعدا طحت غريقة تلودني
عدنان : كتغزلي بخويا قدامي ولا جابلي الله
رتاج : ههههه وباز راه كنهضر منيتي ..وكنهضر عليكم بجوج ....
عدنان : ( رجع تكا كيرد شعرو لور ) تماما. ... حيت انا وياه ماشي بحال سفيان ويونس .. انا وياه عشنا طفوولة صعييييييبة بزاف هوما بعدا واخا مكانش عنهم اب مزيان كانت عندهم ام وعمرهم حقدو على شي حد ولا عرفو شنو هو مرض الحقد وعمرهم عاشو الوحدانية انا واسد حقدنا بزاف هو كول حياتو حاقد على داك خينا ..وانا حاقد عليه..والحقد هو لي كيخلي الماء الصااااافي يولي ماء مخروض عكر ... ومايتنقا حتا يتحيد الحقد وداك الساعة غايبان ليك لونو الحقيقي كيلمع فالشمس ....نتي باقي مزال ماتعرفتيش عليا ..لا نتي لا خوتي ... حيت تلاقيتو معايا فاصعب مراحل حياتي ...عدنان الحقيقي باقي محبوس فداك الولد الصغيييرر لي كان راس مالو ماماه وباباه وخوه .... منهار مشات لوالدة ودات اسد ...وانا عايش غير فالحقد والكراهية ...واخا جثتي كتكبر ... روحي باقا فداك الولد الصغير الى يومنا هذا ... ملي تلاقيت بيك... تلاقينا فواحد الوقيتة لي هدفي غير الانتقام وشاد قلبي على كولشي ... ومكنشوف تاحاجا زوينة قدامي .... ومن بعد ملي توضحات لي الامور وتحيد الحقد من قلبي ... جا بلاصتو المرض ... يعني راه مزال لحد الان مانفضتش الغبار على داك عدنان لي خليتو ف 12 سنة محبوس باش تشوفي شخصيتي الحقيقية كيف دايرة .... 
رتاج : ( متأسفة معاه ) و واش باباكم الحقيقي مات ؟؟؟؟ حيت سولت لامار وقالت ليا اسد عمرو هضر ليها على الموضوع وعمرها تجرآت تسولو على لماضي .... 
عدنان : ممم .. مات .. حتا دازت مدة عاد عرفنا ... اسد كان صغييييير بزاف مغايعقلش هو على الواليد مزيان .. يكون عندو معاه دكريات قلال وصافي حيت فلوقتة لي بدا اسد يعقل هو الوقت لي مشا فيه الواليد ...اما انا باقي قداااام عيني ....كنا مرتبطين بيه بزاف وطلعنا كنشبهووو ليه طبق الاصل ... هو كان بحالي انا واسد عزيز عليه لبحر ... وكان غطاس ... كيمارسها هواية وصافي ما هو كانت عندو خدمتو .... وواحد نهار جانا خبارو بلي ملي هبط ماطلعش ... واحتمال يكون شدو شي كلاكاج ..وبقاو كيقلبو على جثتو شي شهورة تاتشد الملف ديالو وداروه ميت... تما تزوجات الواليدة ... وموراها عاد لقينا الجثة ديالو لاحها البحر وتاكدنا من موتو ....فففف داك نهار مناسهش حيت دخلت مع جدي باش نتعرفو عليه ...وجهو كان زرررق وملامحو بحالا بغاو يتمسحو .... باقي عاقل مكانش عجبني الحال انو فور ماخرج شهادة الوفاة ديالو مشات تزوج ولاكن منبعد ماعرفت الحقيقة وقالي اسد انها متخلاتش عليا ركبني لفضول ومشيت كنسول كيف دارت تزوجات لقيت بلي جدي لي بزز عليها لانو كان داك الحمار دراجلها كيسال جدي لفلوس وقالو عطني مرات ولدك فبلاصتهم .
رتاج : ( تغرغرو عينيها ) تفووووووو كنزيد نكرهو انا كنعرفو ... لان يونس كان كيقرا مع ختي وكنت كنشوفو معاه .... كولشي داز وكل واحد تخلص الحمد الله .....الله يرحم باباكم ويوسع عليه باينا كان راجل مزيان غير من ولاااادو .... اسد غايكون عارف عليه هادشي ؟
عدنان : هداك كيبحث بزاف مكتبقا عندو تاحاجا غامضة...كيفما عرف بمرضي غايكون عرف بلي الواليد مات .... 
رتاج غير كتشوف فيه كيفاش اكتأب وندمات اش داها كاع تجبد ليه هاد الموضوع مي عجبها الحال بزاااااف ملي عاود ليها .... وبغات تقلب ليه الموضوع بقات تشوف مع جنابها تقلب شي موضوع وهي تشوف عندو 
رتاج : عدنان قول ليا. .. علاش قبيلة هداك غير شافني وهرب ومشا عيط على الحمية زعما كنبان كنخلع لهاد درجة هههه 
عدنان : ههههه ( خربق ليها فشعرها رونو فوق وجهها ) حيت شافك بهاد شعكاااااكة وهاد الحالة قال غير شي جنية .... 
رتاج : داباااااا انا كنشبه الجنوون يااك 
عدنان : ههه لا ماشي هاكاك .... غير هو بسيف غايضن جنية لانو ديك الجريدة قبل ماتبنا كانت تما مقبررة ( رتاج وسعات عينيها ) وقال غاتكون شي ششبح ههه
رتاج :ك كيييفاش ؟؟؟؟؟ ( شدات على قلبها ) اويلي دابا حنا كنا فداك ليل كنتمشاو فوق لقبوووررر ...... ناااااااري قلبي غاااايسكت رجلي كيترعدو ..... 
عدنان : علااش ؟؟؟
رتاج : كيفاش علااش ...راه كنا فووووق القبووور واش كتعرف شنو هوما لقبور .. 
عدنان : ( كيشوف فيها مدة ) زعما القبر كيخلع لهاد الدرجة ارتاج؟؟؟؟ .... ولنفترض سكنتو شي نهار مغاتجيش تزوريني ؟؟؟؟؟؟؟
رتاااج صعععقهاا وبقات غير كترمش هرب لوالديها الكلام ... حسات بحرقة فقلبها كان من ااااااقبح ماتفوه بيه واصعب حاجة ... بقات غير كتستوعب هاد ااسؤال لي قال وسرطات ريقها مدة غير سااااااكتة وهو كيلعب بسوارت فوق كبلة مهبط عينو وغير ساااااكت .... فللخر نطقات بتذمر 
رتاج : دااابا اا اااش جبد هاد المووووضوع ... عدنااان ضور ضور وترجع ليا لموووت ياك قاتي غانسااااوها ....
بقا غير ساكت هو يجي الناذل جايب الطلبيات ديالهم 
عدنان : ووووو هادشي كيبان لذيذ ..
رتاج تنهدات باش تنسا تاهي هاد الهروب لي دار ليها من الحواب كتحسو كيحاول ويصاااارع باش ينساااا بكل الطرق ..... وشافت لطبق ديالها فعلا كان كيشهي وهزات دوك العيييدان كتعرف ليهم مويان اكتشفات انو تاهو كيعرف وبداو كياكلو ورجعو لجوهم المضضحك كيخليها حتا تعمر فمها بنودلز لي كيبقا مدلي لتحت ويخشي فموو معااها ياكلو ليييهااا تاكتلاقاو شنايفهم فوسط خيوط نودلز مامسوقينش للبشار وكولشي كيشوف فيهم ويهضرووو ويتغامزو ... وهي وياه عااايشييين عالمهم الخااااص عطاها من طبق ديالو ماعارفاش الى راه حااار ...وهي توقف كتسوط على فمها وتشرب فالمااا هو كيييييضحك عليها حاس براسو شحاااال هادي ماضحك بحال هاكداااا وييييمص ليها فشفايفها يحيد ليها الححرورية وهي كدفع فيه.... شبعهااااا بووووووسان فداك العشا ولا السحور ولا مننعرف .... كلاااها هي ونودلززز ... جابو ليهم ديسير عاد بردات بيه لحرورية وهوما جابدين كل المواضيع ويضحكو على اي حاجة ... والنهار بدا كيبان على برا ... حط الحساب وخرجو شدو طريق لمنطقة ماوصلو تالسبعة دصباح .... ضار عندها لقاها ناااااعسة ... وقرب عند راسها بااااسها وهي تفيييق 
عدنان : صبباااااح الخييييرر 
رتاج بقات غير كتشوف مصغرة عينيييهاااا لقات راسها فباركينغ ديال لفيلا ... وكاتشوف مخسرة وتحك فشعرها وعنيها منفووخين 
رتاج : وو وصلناااا ....
عدنان: اااه ...نزلي باش ترتاحي ... انا غانعاونك عارفك غاتنعسي فدروج هههه ... 
هبط وهي دايرة كيف شي سكرانة بنعااااس ماشية وكتمييييل كانت غاااطيح تاحساتو هزهاااا فيدو عاد ضحكاااااات وعنقاتو استحلاتهاااا ....مخشية فصدرو وطلعها ..يلاه غايحل لبواني عرف لاداك لبيت فيه حياة وسارة مايقدش يدخل عليهم ناعسين ولاخور عارفو ديونس ومشا لديال سفيان ... دخلها و حطها على سرير وهي مششندرة حيد ليها تجاكيت وداك كلاكيييطة .... يلاه غايمشي وهي تشد يدو 
رتاج : ( بصوت نااااعس ) خلييييك حداياااا ... عفاااااك ... عارفاك غير غاتمشي غاتنكرني عاوتاني ..... وغايتسالا الحلم ديالي الزوييين ..... عفاااك ماباغاش هاد الساعات لي دوزتهم معاك يساليو .. 
ابتسم ليها بانكسار لانو خااااايف يساليو للابد...وكلس حداها وهي تنعس على رجليييه 
عدنان : يلاه نعسي هااانا حداك 
رتاج : مغاتمشي تالشي بلاااااصة ياك 
عدنان :غانحاااول ....
رتاج : نتا غاتبقا معااايا. .
عدنان : كنتمنى . .. 
رتاج : ( زيرات على يدو ) كنبغبيييييك ... 
عدنان تنهد معععععمق وبدا يدوز يدو على شعرها تااااحسهاا نعساااات عاد طلع راسو لفووووق كيسوط مخنووووووق ..... وعينيه ولاو حوووومررررر ... الحوايج كلهم لي كان خيفان منهم طراو ... ضعاف لرتاج .. واستلم للعملية بدون سماحة اسد ... اذن شنو غايطرا عكس تخطيطياتو مزال..... كيشوف عندها ناعسة وكيتفكر ضحكتها هاد ليلة كيفاش كانت عفوية وشحال كاانو فرحانين ... وكيتفكرها فالبحر شحال كانت خااايفة عليه.. ولا هو لي خايف عليها كتر مخايف على راسو من الموت ... ولا خايف عليها اش غايطرا فقلبها الى وقعات ليه شي حاجة ... حمل كبييييير هازو على ضهرو وقلبو كيييتقطع وعلى وجهو تقدر تشوفو وتقول اسعد انسان فالكون .... وهو ربي بوحدو لي عالم به

جاا صباااح جدييييييد من بعد ليلة طوييييييلة متعبة على عدناااان ورتاج وفنفس للوقت كانت ممتعة جدااااا ... وربما من احسن الليالي لي دوزو فحيااااتهم ... كان عنوانها #الممنوع_مرغووب ... كاع اش كان ممنوع عليهم داروه ... حتا من حبهم الممنوع اعترفو بيه... فضروف ابدا مكتخليش الواحد يفرح ليها ... لا هي فرحانة بككلمة كنبغيك ولا هو ... حيت عارفين ان هاد الكلمة يقدر مايبقا ليها تاشي معنى لا عدنان مات ومنجحاتش ليه العملية ..... ومغايفرحو ليها تامايبقا حتا شي عائق لي يمنعنهم على بعضياتهم .... عدنان من بعد ما نعسات رتاج ناض بشوووووية ومشششا رجع لدارو ... واسد ناض بككري ... لقا لامار جاااخرة حيت نهار الاحد لا خدمة لا والو ... وهو لبس شورط ديالو وسبادرين وكاسكيط ... وقرعة دالما وخرج يجري حدا البحررر مخليهم ناعسسيين ... وسفيان تاهو فاق مسخسخ ديما على عادتو كيبقا شحااال متكي على السرييير كيرمممش ويرد فداكرتو ويتوكض ... وناض دوش وخرج كيلبس سيرفيت دوز ليلة صعييبى بتفكير .. لانو كان مخطط هاد ليلة غايكون عرسو .. وكانت غاتدخل لدارو ويشوفها ناعسة حداه فسريرو ... ليلة كاملة هو كيفكررر ... فلخرر اقتنع ولقا الحل ...وماقدرش يصبر مزاال .... منبعد تهدديو ليها اكيييد غاتكون دارت عقلها ولات تعرف خطأها .... ركب فطموبيلتو ومشا قضا شغل مهم ضااارووووري بدا بيه عاد رتااااح وضحك شوية وبانت تبسييييمتووو ... لان هو من نوع لي زيرووو صبرررر مايقدرش يصبر على البعد ولا لفراق مسستحيل ... مكيعرفش يتحكم فراسو .. لا مشا تابغا شي حاجة وبعدات عليه شوية غايحماق ... خصوصي انو تنادم معاه الحال بزااااف منبعد الضرب لي عطاها ... ومشا داز شرا ليها تيليفون جديد ايفون اخر مكاين دهبي ... حيت عارفها باقيا بلا بيه .... ومشا لفيلا ... كانت شي الحداش ديال الصبح وهوما صااابحين خااااامريييين ... وطلع ديريكت لبيت حياة يلاه غايدخل هو يتفكر انه ممكن تكون ناعسة معاها سارة ورتاج مايقدرش يدخل .. يلاه غايرجع وهي تحل لباب لقاها سارة لابسة حوايجها كانت هاابطة 
سارة : اء ؟ سفياااان .. صباح الخير 
سفيان : صباااح نووور العرووسة ديالنا ... فين غاديا 
سارة : عيط ليا عمران نفطرو بجوج ههه 
سفيان : ايهايهاي ضسارة هادي ههه 
سارة : هههه ضسارة هي لي داير نتا جاي عند اابنت وهي باقا نااعسة هههه يلاه نخيليك غايكون كيتسناني لتحت ... يلاه صباحك مبروك .. اااه نسيت ... ووجد رااااسك راها محلفااا عليك ديال بصح 
سفيان : واايلي ههههه
ضحكات وهبطات فدروج كتقاد فولارها وهو دخل بانتليه نااااعسة مكككمشة فالييزار ... والشعا ضااارب فيها ومشا هبط عليها الريدو وكلس حداها كيبعد الشعر على وجهها وباس على جبهتها ... 
سفيان : نعاسة ديااالي.. ( كيشوف مع دوك ضرااابي فوجهها كيزيد يتككرررره ... وبقا كالس تما حداها كيتأملها تابانت ليه بدات كتفييييق مخسرة سيفتها كتحس بشي يد فشعرها وهي تنقززز لقاتووو هووو .. كتشوف فيه مقببببحة بنعاس 
حياة : س سفياااان ؟؟؟؟؟ 
شفيان : ( شد وجهها وباسها ففمهااا بالخف دغيا خطفات راسها ) صبااااح نوووررررر مرااااتي لغزالة 
حياة : شنوووو؟؟؟؟ 
سفيان : قلت صباح نور ....( علا حاجبو معاها باستغراب) واش هاكا كتصبحي دييييما 
حياة : ( زادت خنزرات ) ااااااه هاكاااااا كنصصبببح ... وقبببببيح من هااااكاااا ونووووض قبل مانوريك شونتيووو وقبل ماندييرررر فيك يدي 
سفيان : اووووو اشمن يدين ... ( هز ليها يديها بحال لقصيبات ) هااااد ليديدات هاااادوو ممم 
حياة : ( نتراتهم منو ) وبقاااا حااااكرهم تايعطيوك ضررررربة ماتنساها منهنا تاتموت ليك لاكارط ناسيونال .. نوووض خرج عليا .. اصلا اش بيني وبينك حتى داخل عليييييا وانا ناعسة .. راااجلي خيطيييبي شكون نتا
سفيان : بجووووج 
حياة : واش غاتنوض تخرج عليا ولا لااا 
هي كتعرعر هو كيشوف لعنقها مكتحركوش مزيان
سفيان : باقي كيحرقك ؟؟؟؟؟ 
حياة : وسووووقك .. دابا عاد بانليك تسول عليه 
سفيان : وراه نتي لي خرجتني على طوووعي ... . ديسسسكو كااااع احياة 
حياو : وتادابا ماقلت والو .... غير خرج عليا 
سفيان : لاااء ... بغييييييت بوووووسة 
حياة : وااازوينة هادي ... ياك عاد لحتي عليا لخاتم .
سفيان : باركا من للكدوب مالحتوووش .. حطيتو فيديك بشووووووية بحاال هاكدا ( هز يديها حلها وباسها من كفها ) 
حياو : مهم تفاااارقنا 
سفيان : و شككون لي قالها ليك 
حياة : وراه هادا هو اللعب ....وانا مكنخلي حد يلعب بيا .... مدام حيدتي الخاااتم من يديك ادن بعد مني 
سفيان : دابا داخلنا عليييك بالله من امتى حديييدة هي لي كتحدد العلاقات ... كاين لي لابس خاتم على قدوووو ودار الفضااااييييح .. وكاين لي ملابس والو ومحافظ على مرتو .... هذاك ماشي معيااااررر ديال الفراق ولا الارتباط ... غير شكليااات وصافي ... 
حياة : اوا صافي بلا مديرو نتا كاع .... وخرج باش يعرفك كولشي راك سيليبااااتير 
سفيان : احبيبيتي الله يهديك لابغيت ندير شي حاجة واش غايحبسي الخاااتم ...واش انا بقالي فين ندير هاه ولا هاه معاك ... مصاب نقد غير على مصايبك .... نوضي الكارثة جمعي عليا داك الشعر برب تاجبتي ليا الخلعة 
حياة : ( ضرباتو بمخدة ) نتا لي غاااتنوض تخرج علياااا .... دغيا قبل مايجي المروووض ديالي ويلقااااك هنااا 
سفيان : ( خنزر وطلع حاجبو ) شكون ؟؟؟ 
حياة : ( كتعصب فيه بلعاني ) لمرووووض لي جابتلي لامار كدير ليا لمساج لعنننقي وكتافي ..... نووووض سير منهنا 
سفيان : ( علا الكاسكييط وقرب ليها ودنو ) عاااااودي واقلة ماسمعتش مزيااان اش قلتي

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.