حبيبي الأصم الجزء 298

من تأليف كاميليا جود
2019

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم

حياة : رااااني قتليك غايجي عندي المروض نوووض سير منهنا 
سفيان : واااش كتهههضري بصصصح ؟؟؟؟؟؟ 
حياة : اااه طبيب لي قاليا خصني الترويض لعنقي لي ككنتي قريب تهرسو ليا ... ولامار جابتو ليا يلاه نوووض حيت غايجي عندي وبلا مايشوفك هنا .
سفيان : ( خنزرر ) رااااااه غانوووض نلسق واليدك مع الحييييييط واااقلة ؟ شمن مرووض هذاااا لي جااابت ليك ( ناض وقف شعععل ) معاااامن تشاااورررررتو ... 
حياة : ( كتغزز فضفارها ناري شعلااااتو ) وو .. و نتا فاش كيهمك ياك قلتي ليا نتفارقو وكلا يشد طريقو وعيشي حياااتك .
هبط عنها شدها من فكهااا مزييررر علييها مغززف وهي طرطقاااات غينيها القضية حماضت دغيااااااا كيتعصب
سفيان : اشوووووووفي عندي بررررررررررب وتكووووووني كتهضضضري بصحح تانعوووجووووو هنا قدااااااامك ... ششششمن مساااااااج وووولا خراااااا شكووووون هدا لي كطلقي ليييييه عننننقك يماااااااسي واش باغيااااااني نهررررسو ليك ديااااال بصح ولا شنووو
حياة غير كتشوف وقلبها كيضرب شافتووو سعر تاني وهو شاد على فكها مزير وهي لقاتها فرصة تختبرو .. 
حياو : ي يلااااه .. يلاااه ضربني عاوتاني .. سللللخني يلاااااه هااااك هرررسوووو
سفيان : ( نترررها وناض ) حياااااااة متجهلينيش .... كضضضحكي معايا ياااك ....لامار عارفاني كيف داير مغاديرهااااااش 
حياة : اه دااارتها ( كيتستفزو بالعاني تشوف واش بصح تربا ) وجاابوتو ليا .. وكيدر ليا الترويض وانا عااااجبني الحال ... ويلا مخليتيهش يجي انا غاتبقا نمشي عندوووو ...كلقا معاه راااااحتي ( بااقي مكملااااتش تاكان لاح واحد الفاازز لارض وهي تشهق كتلعب مع الغاز بالعاااافية دارت بحال فاش نطونو كنجربو البوطة بالبريكة لا هي مكتخرججشش مزيانة لا طرطقات مشينا فيها هاكاك هي مع سفيان لا هو شد يدو مزيان لا ريب ليها فمها مشات فيها ) 
سفيان : حيااااااااة متجججججهليبييينيييش 
حياة : ( ناضت عندو من لفرااش دايرة فيهاا الشجاعة ولاكن ضروري خصها تعرف واش تبدل ) علاااش اش فيها تالموروض عيب ؟... اااش فيهااا كاااع .. ياكما باغي تهرس ليا عنقي وتخليه بلا علاج ؟ ياك نتا قلتيلي حياتك هاديك وهانا عايشاها وباغاه يجي عندي ويماسي لياااا وعااااااااجبني الحااال 
سفيااان شااد على لقبضة ديالو مزييررررر عليها وكارز على سنانو مزير على عينيه كيحاول يتحكم فراسو و يوفي بوعدو ومايعليش يديه عليها ويكون بحال باه ..شادهم بززز تابرزو عروقوووو فدراعو... وهي كتشوف معاه عصبااتو ديال بصح .وكتحسو كيتحكم فراسو بسيف... ولاكن مهزش يدو عليهاكااااع تا تصرفيقة لا ... وهضر تحت سنانو مغزف 
سفيان : علااااااش كتديري فيااااا هادشي احياة علااااااش .... 
حياة : ماااكاندييررر وااالو .. نتا لي معقد يلا قيااااس 
يلاه سمع داك معقد هو يطمع البونية بححررر جهدوووو وعطاها الحيبييط بجججججهد تازعزعوو وهي تغووووت ومشااات لعندو كتتجججري شدات يدووو قلبها بغا يسككككت
حياة : سسس سفان اش كديييييرررر .. ص صافي صااافي انا غي كنضضضحك والله تاااااغي كنضحك معاك
سفيان : ( زاااد لوووخرااا فالحيط وشاف عندها ) ان ماااااابغاااااش يدخل ليا لكككري علاش كتتتجججججهليني بحالا هاكا باااش نضضضضربك وتمشي تشكااااااي تاني وتقوااااااد تاني مفففففهمتش .... واش بنتليييييييك باااارررررد ولا قلبي حجرررر ولا كيييفاش ؟؟؟؟ واش ديري الحوايج لي يجهلوووو ديليييمييييي وطلبي مني مانهزززش بدي 
حياة : ( بخوف ) و ولاكن ... ... نتا كاع ماهزيتيييهااا ( ضمات القبضة ديالو لصدرها ) .... وماضربتينيش .... واخا تزايدت معاك فالهضرة واستفزيتك... ( شافت ليدو عامرة دم ولطخات ليها تا بيجامتها ) بصح تاهاكا مابغيتش ... ماضربني لا انا لا رااااسك .. حاول تحكم فراسك شوية ...

سفيان غير ساكت كيغزز فسنانو لداخل 
حياة : وحاول حتى تيق فيااا عفااااك ... واش عارفني انا نديرها ؟ وانا عارفاك نتاا كيف داير .... كون كنتي تيق فيا شوية مانوصلوش لهادشي ... وكن كنتي تيق بلي وااخا جيت لكازا بوحدي راه والله منخلي غيرك حتا يحط عليا يدو ولا نشوف لغيرك مانوصلوش لهادشي .... يعني تيييق فيا شوية وباركا من داك الخوف الزايد راه شحال وانا مواجهة العالم بوحدي ... 
سفيان : ( معصب) نتي راه عاد حليتي عينيك احياة ...... كيفاش مانخافش وانا كون ماجيتش فالوقت لداك ديسكو علم الله اش كاان غايطرا فيك لا نتي لا رتاج .. كيفاش بغيتني مانخافش وانا عارف على برا كاين غير لي يطمع فيييك .... كيفااااش 
حياة : ودابا تهدن عفااااك ... صافي انا غير كنت كنضحك معاك باش نشوف واش بصح مغاضربنيييش مزاال .... 
طلق منها ودخل لدوش طلق الما على يدو كيغسلها من دم وهي كشتوف معاه 
حياة : فففف شحال متهوررر ... 
سفيان : ( ضار عندها ) مرة اخرى متعااااودييش تستفزيييييني بحال هاكاك ...داك كلمة بكملة معندي ماندير بيها .... ملي تشوفيني شعلت غير ميييكي ماتبقايش ترادي معاياااا .... انا هاكا داير مععصصصب غير مع راسي .... كلامك لي باغيا تقوليه تانبرررررد واجي قولييه ليا ونديرو ليك فوق راسي وعيني لاماكنش فيه ضرر ليك نفد ليك كاع اش غاااااطلبي ولاكن ماتحداااينيش بطلباااتك وانا معصب وديري عليا لغنان ... كيف ما كتخلي ماكلتك السخونة تاتبرد عاد كتاكليها ... كدالك انا ... ملي نبرد ديري لي بغيتي كووووليني نتي كااع ( خلاها ومشا وهي بقات شادة داك لفوطة لي عمرها بدم ورجعات لاحتها وتبعاتو ) 
حياة : فين ماشي 
سفيان : منعرف .. جينا باش نهضر معاك ندمتينا
يلاه غايحل الباب وهو يلقا رجاء واقفة ومعاها واحد البنت هازة فاليز صغيرة
رجاء : اء صباح نور موسيو سفيان ....جات المروضة عند المادموزيل حياة 
دخلات داك المروضة وهو ضار عند حياة وهي ابتسمات ليه وجا ماشي وهي تعييط 
حياة : سفيااااان ( ضار لعنها ) مكنتش باغا نقوليك صباح الخير بهاد طريقة .... سير داوي يديك واجي نهضرو .....
شد عليها الباب وهبط فدروج كيشوف ليدو ويضور راسو امتى تولي تفهمو وماتلعبش باعصابو ... وهي ابتسمات فرحاااانة لي ماهزش عليها يدو.. حيدات لبودي ديالها بقات بسوتيام وخلات لمروضة دير شغلها وضاااااحكة فرخانة لي صبح عليها وقال ليها مراتي... اذن هو متخلاش عليها .... بقات غير تغزز فشفايفها وضحك وداك مروضة كتشوف فيها وتستغرب مالها على هاد لفرحة كاملة ..... والخادمات كيجمعو زاج ديال داك الفاز والدم ولفو يشوفو هاد المنظر مع ولاد ابتهال ...
مشا سفيان لطموبيل جبد بواط دالاسعافات داوا يدو وضور عليها لبانضة يلاه كيعقدها بسنانو هو يبان ليه اسد جاااي طالع من لبحر كلو كيصب بالعررق وجار رجليه مسخسخ ومشا سلم عليه 
اسد : ( شاف ليدو ) اشمن حر ريديتيه على يدك عاواتني 
سفيان : هههه وااالو غير ضربة خفيفية ... مهم باغي نقول ليك شي حاجة بصح مكترهش تانتجمعو 
اسد : غير هضر ... يونس راه مشا وعدنان مامساليش ليوم ... ولامار مغاتفيقش تا من نعاس ... 
سقيان : هههه تريكة كيدايرة... مهم انا ليوم غانتزوج
اسد : بييمن ؟
سفيان : بيييك .. شهاد سؤال اصاحبي ... بحياة 
اسد : وكيدرتي ليها نتا ... شتك ديرتي زواج بحالا داخل لطيليبوتيك اوليدي ... 
سفيان : ياك هي غير ورقة وغاااتسنياااا علاش غانعقدو المسألة ... ووراق حياة جامعهم شحال هادي ... وواليديها غانمشي نجيبهم ... وتيكي ديالي ديجا مقططعة ل ايطاليا... العرس حتا نجيو ...
اسد : اااه ولا حتا تووولدو ... ولا دير عرس واحد نتا والدك علاذ زربة .... 
سفيان : هههه راه كندوي ديال بصح ... 
اسد :وهي موافقة من بعد داك السلخة دالكلاب لي عطيتيها 
سفيان : واايلي تانتا الله يهديك ... حياة راه والله لادات غيري 
اسد : اشوف عندي بغييييتي تزوج تزوج .. بغيتي طلق ططلق .. بغيتي تا تحج سير تحج .. انا عطيو لججد بابايا تيقااررر شرفتوووني بللمشااااكيييل ديالكم لي مكيساليوش ينعل بوها خاوة.... هانتاااا ها المحككمة هاا العدول .... 
سفيان : دابا هادي مبااارك ومسعووود عندك 
اسد : ااشششمن مبروك اوليدي ونتا مفرشخ البنت وزدتي عطتيها الخاااتم وفضيييتو .. وجاي كاتقولي غاتزوج ليوم وااقلة مراهاش تافخبارها ووللديها قلتو ليه اجلتو ... خصني نقول ليك الله يحضر سلاااامة والله يدييير ليك شي عقل والله يهززززكم عليا جملة .... ماشي مبروووك ... 
خلاااااه ومشا وبقا سفيان غير كيضحك وديمارا مشا تاهو ....

اسد طلع للجناح ديالو .. بانتليه باقاا شاخرة لا هي لا الخليفة دبنتها .. باسهم ودخل دوووش وخرج كييرون فشعروو ينشفووو .. ولبس شورط اخر ومشا طلق اييسس .. ورجاء طلعاتليهم القهوة ... وفيق تاني قسسسم كيخبش فيها ويبوووس فكرشها ناعسة غير بكيلوط تافييييقهااا .. ولاحها على لامار كيفيقها تاهي ويخربق ليها فشعرها ... تاناضت مخخخسرة كضرب فيهم 
لامار : هزز بنتك وبعععد عليا خليني نعس عفاااااك ياك ليييوم لححد 
اسد : صافي غير الحد نبقا انا بوحدي نووووضي عندي .... لااااامااارر .... حبيبة ديااااالي ... ( كيبوس فيها ) لامااررررتي ... شوفي قسسسم قاتليك خصصها ترضضضغ .... هي وباباها هههه
لامار : ( ضربات بيدها ) بعددد مني 
اسد : هههه وانوووص يالكسوووولة تووووششششحتك من لبارح مشفتك ... غاتنوضي ولا غاننعضضضك تاااتنقزي راك عارفة لعضاااان ديالي كيداير 
لامار : فيااا نعاس احبيبي والله
اسد : ( هبط باسها ففمها وهي لاحت عليه يديها تكمل نعاسسها ) وااانوووضي احبي عندي بزاااف مانقوليك ياك قليتي ليا تالصباح ونهضرو ... يلاه .... 
لامار : ( حلات فيه عينيها ) قوووليااا داباااا 
اسد : ( حيد عليها الايزار ) نووووو ... حتى تفيقي من نعاس .... يلاه يلااااه دغيا .. منقدرش نفطر بلا بيك 
ناضت مخسرة كتنتررر وضرب 
لامار : اووووف ياربي ... خليني نرتاح عنظي غير ليوم وغدا راه خدااامة ... وااقوليا هانا فقت 
اسد : حتااا تفطري ونكمل خدمة لي عندي ونكلسو نهضرووو 
لامار : ففففففف كتتتغششش دابا كتغش
اسد : سيري عضييها اقسم سيري حاكرا غير على داك شيوايش مسكين سيييري ضربيييييها عطيها شي ترييشة هي هاديك. .. 
لامار : ( هازتها علييه ) كيحرشك عليا ياك اينتي .... ( شافت عندو ) والله تافيا نعاس 
اسد : ههه نوضي غير فطري معايا ورجعي تنعسي الله يخليها قاااعدة ...
لامار : ومغااتنوضنيييش
اسد: لا تانا عندي الخدمة غانخدم غير هنا فدار .... ونعسي داك ساعة مغانبرزطكش ... 
لامار ناضت كتحك فشعرها وتفوه تاشدها مع الحيييط كيبوووس فيها وهي كتجببد بنعاااس وضضضحك .. وهربات لدوش دوشات خلات معاه قسم كيدير ليها حركات تاني ... وخرجات غير ببنوار وفوطة فوق راسها.... فطرات معاااه ومشات كتوكل قسم وهو جبد البيسي وتقنننت فبلاصصتووو خصو يتكونسونطراا واييس تحت يدو وفنجال دقهوتو .... وهي تجي عندو قسم كتحبووو كتبغي توقف مع الكانابي 
اسد : لااااماااررر ... اجي هززيها مغاتخلينيش ..لاااماارررر 
لامار : هانااااا ( جات عندو ) مرة اخرى خدم فبيرو ديالك ... هادي راه لاسقة فييك كيغاندير ليها... نربطها ؟ ...نتا ديتي ليها شيوايش ديالها ....
اسد : ودابا هزيها باركا من الهضرة ...
لامار : اسد كاروليا نعاس .. انا غانهبط لاصال لتحت شحال هادي مدرت سبور 
اسد : واهبطيها معاااك مشغول 
لامار : فففففف علاش مفيقها علاش .. 
هزاتها ومشات كتنكررر
لامار : شتي باباك لي كتحمااااقي عليه كيجري عليك شتي ....ودييييري فيك نفس وبعدي منو ونتي غير لاسقة فيها بابا بابا بابا 
مشات لبسات سيرفيييت لقات اريج مخلية ليها مسج كتودعها بقا فيها لحال لي مشافتهاش ملي مشات .. وزادت لعند حياة لقاتها يلاه سلات ترويض وغادخل دوش و المروضة سلمات عليها ويلاه غاضور تمشي فحالها وهي تغوووووت بججهد قسسم هازاها لامار شدات ليها فششعرهاا بانليها صصفررررر وكمشات عليه بصبعانها 
لامار : ويلي ويلييي طططللقيييي قساااام طلللقي 
بسسييييف باش طلقات ليها من شعرها رداتها منتوفة لامار مالقات فين تحط راسها وقسم كضحك وزغب فيديها صفر كتنقيه ليها حياة .... ومشات داك مروضة شادة على راسها جاتها البكية ....

لامار : بلا مدخلي دوشي يلاه نهبطو لاصال 
حياة : بعدي مني واش انا عندي عضام لاصال اش غانطيح اش 
لامار : علاش سبور غير لي باغي يطيح ... رربي غي السووفل غاتحتاجيه فنداء الطبيييعة ابنت لحرام ونتي يبوسك تخنقي 
حياة : هااااااااهااااا نوضي نوضي احننينتي السوفل ديال داكشي كيجي غااابحدو كيولي عندك رابووز بلاصة الرية ... انا نخنقووووو ماشي يخنقققققني بلا لاصال بلا تاخرية
لامار : ناااااري على مكبوتة حسن عوانو معاك .....زيدي قدامي يلاه ... لبسي سرفيت ديالك وتبعيني.. فين رتاج ؟ 
حياة : ماباتتش هنا حدانا ... شفت من البالكون طموبيلتها يلاه جابها واحد حطها ومشا ... 
لامار : من رجالنا ؟ 
حياة : لا معمرني شفتو داك خينا ... 
لامار : لعجججب ... لبسي لبسي غانشمي نقلب عليها .... 
خرجات كتقلب فلبيوتا تالقاتها ناعسة فبييت سفيان وبدات كتفيق فيهااا وهي كي شي سكرانة
رتاج : نننننن مممم .. ننن 
لامار : ههه وافييييقي الكارثة 
رتاج : عدناااااان عفاك خلليني 
لامار : عدنااان ؟؟؟؟؟ لااا راجل خالتك انا .... نووووضي تككككككعدي 
رتاح : ععععععع خلييييييبيني ( غمات عليها ليزار ) 
شافت لامار هادي مغاتفيقش ليها باااااينة غتكون بايتة سهرانة مع عدنان مدام نطقات بسيمتو وطموبيلتها مكانتش ... خلاتها وخرجات زربات على حياة ... لبسات سيرفيت ديالها... وهبطو لاصال .. خلات قسم تلعب فواحد القنت حداهم كايعجبها تشوف راسها فالمرايات وطلقو الموسيقى ديال الاسترخااء.. 
وحياة طلعات فوق الطابي غولون هي لوحيدة لي كتعرف ليها هههه اما لامار مشات كدير فحركات اليوووغااا وحركات الاسترخااء والايسبيراسون ... وتعووووج كيف شي حرباء مرنة ... كانت كدير بزاف سبور فاش كانت حاملة وحتا بعد الحمل ... موولفة ...و حياة غير حالة فمها فيهااا ... حتى ماعرفات علاش بركات وهي تولي داك طابي كتججري بااقصى سرررررعة وهي كتججري معاها وتغوت بجججهد 
حياة : لاااااماارررررر لاماررررر فكييييييييني غاااننننطيييرررررر ابنت الحراااااااام فكييييييني واااااامييييييييي لاماااااررررر
ولامار طلعات راسها ومشات عندها كتجري طفاتها ليها وهي طييح تماااا كتنهج شادة على قلبها 
حياة : وااااااتفرقي عليا اش دا ديلمي لشي تهروييييل ... اش دا دليمي لشي جري بعدي مني واااامي كنت غانموت
لامار : ههههههه اويلي ياويلي ياولي هههه خرااااا طابي غولون تققتلك وباااااززز ههههههه نوضي تكعدي نوضي شربي الما 
حياة : خليني غااننتفتس ( مغضمة عينيها شادة على قلبعا كتنهج كالسة على الطابي ) تتتفررقي عليا صبحتي عليا كيف الجن ... سبووررر قالك .. انا ديال السبوررر انا بان ليك شي ترهلاات شي شحمة كطططل ..شسصدر طايح شي ترمة ساااايحة حمد الله كولشي هو هداك من هندد ربي بلا سبور بلا هاد الخرا كامل
لامار خلاها كتهرنن ومشات كتكمل حراكتهاا ..... وقفات مفرقة رجليها وهبطات راسها تالبييين رجليييها وتكوز داك تررمة لفوووق تقلشششها وتهبط يديها تقييس فصبعان رجليييها .... وحياة جات توقف تششرررب وهي تححس بدوخة كانت غاطيييح بساب داك الجرا وشدات فالحيط 
حياة : واااا دوخة دوووخة دوخة الامار 
لامار مداتهاش فيها عارفة غاتجيها دوخة من بعد داك الجري ... مروووولاكسية ومغمضة عينيها كدير فحراكتها وحياة ماشية مع الحيييط كتفتف بيديها ماقدات تاتحل عينيها 
حيااة : دوووخة الامار فيييينك مكنقد نشوف والو عواريت ااااااختي عواريييييت.. انا صاااااافي مت ... دوخة دوخة دوخة .. 
هبطات على ركابيها ماشيا كاتحبو وتبقشقش بيديها كي شي عورة كتقلب على لامار ....مقادة تشوف والو بدوخة ..... وعلات يديهااا تاقاست فلامار كتحسس بيديها
حياة : لامارر لامارر هادي نتي ... ضوري شوفي فييااا ......شدي فيا عفاك مقاداش نوقف فيا دوخة .. لا. . ل لا .. لامار ؟؟؟؟؟؟؟؟ ( كتحسس فيييها بيديها ) ختي مال راسك تفلق على جوج ؟؟؟؟ 
لامار : ( كتتسوووط ) اووووف تي طططططلقي من ططططررررررمتي خلييييني ندير حركاتي فخاطري 
حياة : ها ؟ علااااش هادشي ماشي راسك ....ومال طرمتك طلعات لفوق مابقاتش لتحت
لامار : تي طلقي شحال غاتخوري فيا راااااه طرمتي هاديك

ساطت لامار وتكعدات عندها وقفاتها
حياة : عواريت اختي انا صافي عواريييت 
لامار : سكتينا باركا من تبوووحيط .. .. راه غير دوخة 
جراتها دوشات وغسلات ليها وجهها عاد توكضات ومشاو كيكملو سبور وحياة ربعات فالارض كلسات كتلعب مع قسم خلات غير لامار طريني .... تااااشحفاااات .... وناضو طلعو ... يلاه وصلو لصالون يطلعو لبيوت وهي تلاقاهم رجاء وعطات واحد لابواط لحياة 
رجاء : موسيو سفيان لي خلاها ليك .... 
شداتها حياة كتشوف ورجاء مشات 
لامار : شداكشي!!! 
حياة : معرفت !!!! صبري نشوف ...
حلاتها وهي تووووسع عينيها لقاتها بواط د ايفون مع ليكيت ديالها بلوثوت .. 
حياة : واااااااااااع اييفووووون 
لامار : ههههه بصحتك ازين ... حضيه غير من قسم تلوحو ليك فلابيسين كيما دارت لتيليفوني هههه 
حياة : ناري غزااااال ... ولاكن ضاروري شوية من عزة نفسي وندير راسي مقابلاهش هههه 
لامار : وباااااز ليك هههه اصلا هو هرس ليك تيليفون ديالك راه باينة خصو يشريه ليك طلعي طللعي قدامي .. 
يلاه غايطلعو هوما يشوفو سارة داخلة وطارت على لامار عنقاتها ولامار غير مشوكية كتقول هادي مالها 
لامار : امالك اناري هههه 
سارة : ( وراتها سوارت ) جا عندي عادل عطاني هاد سوارت و طموبيل برا قالي جابهالي اسد هدية .... عرفتي سطاااااااااتني فين هو نشكرووو 
لامار : هههه بصحتك تستاهلي كتر ( حياة غير كتشوف بدات من دابا تخيل لكادو لي غايعطيها فالعرس هي كيداير هههه) راه لفوق خدام 
سارة : صافي مانبرزطوش تايسالي ... قوليليه شكراااا بزاااف انا غانخرج نضرب بيها ضويرة مقااااداش نننصصبررر مزال 
خرجات كتتجري ولامار وحياة طلعو لفوق ... حياة مشات لبيتها ...وكلسسات على سرير شعلاتو وهو يطلع ليها بلي فيه كاارت ... 
حياة : لامار عندها الحق علاش نردو ليه ...هو من حقو يشريه لي حيت هرس ليا ديالي ..
بدات كتبقشش فيه عجبها ولقاتو مسجل رقمو .. وهي تضم داك تيل لصدرها وبدات كتفكر مبتسمة ...
حياة : بلاصة مانعيط ليه..من الاحسن نمشي لعندوو ..... ونهضرو ونوضحو كولشي بيناتنا .... هاد المرة انا لي غانجمع شمل علاقتنا لي تشتت ... 
مشات زادت كاب على داك سيرفيت وجمعات شعرها ضفيرة قدامها مع كاسكيط ونزلات خرجات المنطقة ماشيا لعندو ....

طلعات لامار لجناحها لقاتو باااقي خدام وطلق ايييس لقسم تلها معاه ...ولامار عاودات دوش بسباب سبور .. وخارجة كدندن ناااااشطة مشات تكات حداه باستو فخدو هو مررركز مع خدمتو وضورات وجهو لعندها
لامار : عطيني شوية دالوقت ههه
اسد : هههه اش كاين خليني خدام الموصيبة نسالي وهانا معاك 
لامار : مممم وتالعشية وكمل 
اسد : مامساليش ليوم ضروري نسالي هادشي يتفاكصا لمواليه غانكون مشغول شوية هاد ليام على لخدمة 
لامار : وباااش ؟؟؟
اسد : تانسالي ونهضرو ....وخليييييني نخدم 
لامار : وااااخا اسيدي ... مهم راه سارة جات وعجبها الكادو بزاف ومشات ضربات بيها ضويرة 
اسد : بصحتها ....
قلب راسو كيخدم وهي خرجات جاها الملل غير كضور فداك الجناح فلخر جبدات بيسي ديالها وطلقات موسيقة وكتخمل .... تااااااسمعات لي يخلي ريقها ينشف 
اسد : لااامارررر نقصي خليييني نررركز 
لامار بقات واقفة فنفس وضعيتها هازة واحد ايزار دقسم كانت كطويه وبدات كترمش .....ماقداتش تاتنطق
اسد : لاااامار وااااش مكتسمعنيييييش ( عقلو كولو مركز غير مع الخدمة محاسش براسو ) نقققققصي من الموسيقى ولا نوض نهرسو
لامار : اا .. اء ؟؟؟؟؟؟ ( مشات بشوية مصدووووومة وعنيها مطرطقين وقفات قدامو ) ن نعام 
اسد : ( شاف فيها ) واش كديريها ليا بالعاني .... قتليك نقصي كوني تسمعي .... 
رجع هبط راسو كيكتب فالكلافي وهي واقفة مسسسسمرة عليه كتقول لا اكيد كاااين شي غلط .. يمكن هي ماسمعاتش مزيان ....لا راه هدا بصح كيقول ليها نقصي !!!!! ...ماحسات براسها تاكانت غاطيح والحيط موراها شدها وخرجات من صالون لي كالس فيه لفين كاين سرير بقا فارق بيناتهم الحيط مكيشوفها مكتشوفو .... ومشات طفات الموسيقى وهي يديها كيترعدو ودموع تجمعو فعينيها ولات غير كتقفقف بحالا بغا يقيسها الحماق ... بحالا شي وحدة غاتأكد من شي جثة واش حية ولا ميتة تماما نفس التفتيفة ....ووقفات وسرطات ريقهاااا وتنفسات مزياااان و نطقات بصوت مرتجف 
لامار : اا .. ا ا س د ..... اسااااد 
اسد : مممم 
لامار شدااات فالحيط باش ماطيح ويد على قلبها كتنهج كااااااااملة مصدوووووووومة ومع دالك ماتيقاااااتش ورجعات زيراااات على عينيها وهي فنوبة جنون وقالت 
لامار : ا اساااااد
اسد : ممممممم ... واش مغاتخلينيش نخدم هاد نهااار 
هو كيرد عليها وهي مزييييييييرة على عينيها ودمووووع هابطييييين سخاااان بغااات تحماااااااق وطاحت الارررررض على وقفتهااا شدات على فمها كتبكي وواخا هاكا والو كتحس ماقدراش تيق و رجعات 
لامار : ا ..... اساااااااد 
اسد : راه غاااانوض ليييك .....
لامار : ( بالغوات بجججهد معصوووورة ) اسااااااااااااااااااااااد 
انفجرااااات بالبكاااااا بجججججهد وبلغواااااات وهو قفززز من بلاصتو لاح داااك البييسي كاااع وخرج كيجري كيقلب عليها تابانت حدا رجليه طايحة كتبببببككككي بججججهد وتغوووووت جاتها بحال شي نوبة جنووووون وهو عاااااااد سرااااا معاه البلااااااااان ....بقا واقف فبلاصتو بدون حركة وووهي كتبكي وتغووووت وراسها كيشوووف لفووووووق غوات الفررررحة وعدم التصديييييق والحمااااق والصددددمة ووكوووولشي تججججمع طرجماتو لصرخاااات متتالية و مرجوووووفة برجفة الفرررررحة والقرررحة ديال صدمة .....

يتبع...

احتمالية كبيرة الجزء الموالي يوم السبت

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.