صورة مصغرة لـيامنة الجزء 30

يامنة الجزء 30

رواية يامنة

كانت هادي اول مرة تبين على غيرتها هههه ولما لا وهي الي كتحس براسها المدللة الوحيدة عندو ...محسسها انها هي الي عندو وفعلا ...هي شافت الغيرة ديالو عارفاه مغيار لاقصى درجة وهادشي تجلى فشحال من موقف ...وحتى فلباس ...لكن هو عمرو شافها كتغير عليه يمكن حيث هو مدارش شي حاجة الي تخليها تغير عليه ...مفيها باس لو شاف غيرتها غير بالضحك ساعاك هاهي بدات دمع ليه ههههه 
يامنة "دارت ايدها على عينيها كتسمح فيهم ودموعها دايزين لبكاية ...هادشي الي تتعرف غير البكا ولكن البكا ديالها هو نقطة ضعفه وسلاحها الفتاك من جيهته هههه " : اهى اهى اعع انا انا ...
فؤاد : نتي شنو ؟؟
يامنة : اهى اهى وااااااا انااا هي عمارة دارك انااا اهى ...واهى اهى ...
فؤاد : ماالك دابا علاش كتبكي ؟؟؟
يامنة : اهى اهى قلتي هي عمارة دارك لولة اهى ...
فؤاد : و مبقاااتش !!
يامنة : اهى اهى 
فؤاد : يلاه صافي بلا بكا ..."عجباته ردة الفعل ديالها مكرهش يخشيها فيه ويبقا غير معنقها " 
"بدات كتنخصص ...مقدرش يزيد عليها اكثر خشا الفون فجيبو وتوجه لعندها وقفها ...مسح ليها دموعها بصبعو الكبير ..." ...
فؤاد : ششش صافي صااافي نتي بوحدك ...
يامنة "حادرة راسها وكتجمع فخناينها وشفايفها كيفلتو ليها ...كتزلق ليها البكية " ...
جرها عنقها وباسها فعنقها ....حسات بغصة فقلبها وديق فصدرها فحال قلتي ليها راه مات مرضاتش وهادشي راه طبيعي بالنسبة ليها كتبغي راجلها ومولفة عليه ومولفة غير هي الي كتسمع منو كلام الغزل من هاد نوع ...شيء طبيعي تبدا تحرك فيها نار الغيرة وخاصة الى تعلق الامر بفؤاااااد ....
مكانتش كتوقع غاطيح فهاد الموقف …وتاهو دارها ليها بلعاني باش يجس النبض ديالها ويشوفها واش كتغير عليه وشيء طبيعي راجل يبغي يشوف حبيبتو ومرته كتغير عليه ....هذا هو ملح العلاقة بين ليكوبل المتزوجين او العشاق ....
بقا معنقها حتى سكتات وهو خاشي وجهو فعنقها كيبوس فيه ويشمشم بالسلوگي لاخور هههه ....
فصل العناق وشاف فيها مصغر عينيه فيها تاني كانت حادرة عينيها ومرة مرة كتمسحهم ...باس ليها راسها ...
فؤاد : مزيان دابا ؟ 
يامنة "جاوباتو براسها ب اه " ...
فؤاد : عندي اجتماع من دابا ساعتين غانحاول نرجع بكري ديري شنو قلت ليك ...
يامنة : وااخا "باقي حادرة عينيها " ...
فؤاد " بغا يراضيها معندوش الوقت دعقو الاجتماع الي خاص يحضر ليه وباغي نييييت يتفاهم مع هذاك الي جاب ليه داني تاني للمرة الثانية ومحلف عليه ....غير اسم داني مخليه معصب باغي غير ينطح ولا يجندخ ....
شاف في ساعته لقا بالي الوقت الي دار مع ايلاف وصل صونا ليه وقطع معلن على الوصول ديالو بفيلا وبالي راه لتحت ....
شاف في يامنة ....رجع باسها وخشا الفون فجيبو وخرج من البيت هبط لعند ايلاف ...بقا هو وياه حتى جابو ليه رجالو العشا حطو ليها فالكوزينة محلوش باش يبقى سخون داقي منو شوي وجمعو وخرج 
سد الفيلا من برا خلا ليها سيستيم تحل من لداخل ومتحلش من برا ....ديريكت ركب فسيارة وانطالقو 
الوجهة مباشرة لاحدى الفلل المتواجد خارج المنطقة والي فيها الاجتماع السري الخاص بنوع الصفقة الجديدة ....

بقات هي كتفكر لاول مرة كتحسس باحساس فشكل ...كانت كتشوف ماريا فديك الايام الاولى ليها ولكن مكانتش كتحس بداك الاحساس الي هي فيه دابا يمكن كانت في ايامها الاولى عاد كتعرف عليه وعاد كتدي عليه ومكانتش شي علاقة بيناتهم و
مكانتش قريبة ليه ومكانش حب بيناتهم لهاد درجة قدر يخليها تولفو وتبغيه وتشوفو غير هو كيف قاليها تشوفيني غير انا ونبقى فعينيك غير انا نتي ديالي وانا ديالك غير هاد الكلمات كانو يحركو فيها الفراشات حتى كتهبط راسها بالحشمة والخجل ...نهار دخل راجل فحياتها كان هو راجلها فؤاد ....وكيف تربات ثاني المراة تحافض على راجلها لا تجي ق*** طيرو ليها ....
هزات تيليفونها ودوزات الخط لنجود ...دغيا جاوبتها ...اطمانات عليها وتاكدات ان دارهم مزال ممشاو حلف عليهم الحاج حتى يكملو سيمانة ....بقات تهضر معاها حسات بيها مضيومة ...واضطرات تعاود ليها 
كيف مكان الحال كتحس بنجود امها وكتنصحها بحكم الكبر والتجربة ...
نجود : هههههه ونتي ابنتي تيقتيه ....
يامنة : قاليا غير نتي بوحدك اهى مشفتيهاش فاش جات هي زويينة بزاف ...
نجود : الله يهديك راه غير كيتمازح معاك هذاك هو ضحكو ميضحكش ليك كيخليك تيقي راها بصح ...ههههه شوفي ليك جن تاهو قاليك بغاك تغيري ...
يامنة : اهى اهى ...
نجود : ودابا لاش كدمعي يا هاد البنت راه غير كيضحك كون بصح كون تزوج بيها لاش هو كان رافض زواج ؟ راها باينة غير من دوك الي كان يعرف قبل راكي عارفة الخانزات وهو كيبقى راجل ضروري يعرف وحدة ولا وحدات قبل وخا هو بعقلو ماشي زهواني ولكن راه كيبقى راجل
ابنتي ضروري ميكون مدوز وعاد هو فديك البلاد راه مغايبقاش بلاش وخا غير وحدة فالعام هههه تا جيتي نتي وليتي مراتو ....دابا قولي ليا شنو دار ليها ؟
يامنة "عاودات ليها شنو شافت بالحرف " 
نجود : وهانتي را هي الي لاحت راسها عليه وهو مشافش فيها كاع عيطات ليه ودار براسو مسمعهاش مخلاهاش تتحط عليه ايدو وضربها من لفوق تحمد الله مقتلهاش راه ميعقلش عليها هذاك معندوش الفم عندو غا ليدين ....تهدني هو بغاك غير تحسي باش كيحس 
تغيري عليه وهانتي هبلتي ماشي غير غرتي ...توكضي ابنتي متخليهش غير هو الي يتصرف حتى نتي بيني ليه راك كتبغيه ...
يامنة "سكاات حشمات " ....
نجود : مالك صقلتي تزنكتي تاني هههه ...رسمعيني اشنو نقوليك ابنتي الحمد لله لقيتيني فحال ميمتك اما راك غير هبيلة ....
بقات كتهضر معاها حتى تنفسات كملو الهضرة وهضرات مع راوية وسارة مجموعين حتى راوية وعاتها وعطاتها افكار ونصائح ....
راوية : هادوك شوميز دونوي كتلبسيهم شي ولا غا معلقين دايرين ليك لوان ؟ 
يامنة : هاا معمري لبستهم ...
راوية : وعلاش ؟ لاش شارياهم ؟ هذاك راجلك ولا خوك ؟ نوضي لبسي واحد منهم دابا ...
يامنة "خرجت عينيها " : شنوو ؟. 
راوية : وانورضي تكعدي هو راه شايفك عريانة كلك كتلبسي ضوني وشورط تعودتي شوميز دونوي مقدرتي عليه ؟ لبسيه اصلا غادي يجي يلقاك ناعسة لبسي واحد نعسي بيه نيت باش ترتاح ليك ايدك ....
يامنة : احم واخا ..."ناضت حطت الفون فواحد الكوان مقابل مع دريسينغ كتشوف فيها حيث كانو دايرين ابيل فيديو ...مشات جبدات ليها شي ثلاثة ...واحد فالاسود ديال ساتان واحد غوز واحد ذهبي..." ..
راوية : ااااح ذاك ذهبي غايجيك مطرطق بربي تيشرگو فوق منك ...
يامنة "زمت فمها وخرجت فيها عينيها " : اااا نن ..
راوية : ها هي ولات فجلة تاني 😑...واتي لبسيه ...
يامنة : ولكن "خرجت فيها عينها" ...
راوية : واسيري تا تلبسو ليه ديك خيتي وتولي عمارة دارو بصح وشدي فبولة تسعين ....

على نغمات اغنية يا بتاع النعنع يا منعنع يااا منعنع يا منعنع ...جايين فسيارة طبعا اصدقاء عشرة خوت وخا ماشي خوت وانما مربيين مع بعضياتهم من اللفة وهذا يخليهم اكثر من خوت بل توام ....جاي كيدندن هو وياه جايين من فاس كيف العادة ...من خداميهم مرات كيباتو في فاس مرات كيجيو كل مرة واش وعلى حسب الضروف ...
صهيب "جاي ويدندن مع الاغنية " : يا بتاع نعنع يا نننن انننن يا نعنع ...اننن "حتى طفاها عليه يوسف " .... الله ينعل حياة بات مك البغل ...علاش ابلكيداري ؟ 
يوسف "مخسر وجهو " : خسرتي الاغنية مبقاش عندها طعم والمصيبة محافضهاش وكتجارا نتا وياها حتى خلاتك تغني راسك ...يا نننن ( كيعيب فيه ) يا مننع نعنع ...لواه السالمية ...
صهيب : نعل مك ...
يوسف : شي نكتة جديدة ؟ 
صهيب : هاد ساعة والو ويني صبر صبر ...قاليك هذا واحد كيبكي علاش ؟ 
يوسف : مقلق هههههههههههههههههههههههههه 
صهيب : ههههههههههههههههههههه وامي وزيد قاليك هذا واحد نايم علاااش ؟ 
يوسف : ناااعسان😹😹😹😹😹😹
صهيب : ههههههههههههههههههه وقاليك واحد عاير مو علاش ؟ 
يوسف : مسخووووط 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 ...واااكواااك الحق ....وسمع سمع هادي ...قاليك اسيدي هذا واحد كيشرب الما علاااش ؟ 
صهيب : عطشاااااان ههههههههههههه😂😂😂😂😂😂😂😂 ....اربي علاش تنضحكو وهما بايخين علاااااش اسيدي ياربي هههههههه ...
يوسف : سمع سمع قاليك هذا واحد فورمتو فورمة مخلويض شكووون ؟ 
صهيب "جمع ضحكة " : الي غايملخ بو حياة مك ...مال ديلمك ضروووري تهجرو لينا ابلقواد ؟ 
يوسف : هههههههههههههههههههههههه وحق الرب حتى صرعااااااتك ملخاااتك ....مبقيتيش تضور بساحتها هاد اليومين ....
صهيب : حيث لا شفت فيها نطح مها نيشان ...
يوسف : باقي صغيرة تفرق عليها دابا تكبر ودير عقلها ...
صهيب : بااسلة قليلة الحيا فمها سابقها ...
يوسف : سمح ليا نتا كتجبدها مالها اش دارت ليك تتكون ساكتة حتى كتجبدها لاش ؟ ياكم "شاف فيه وركع شاف فطريق " ...ياكما تتحبها ...
صهيب "خرج فيه عينيه " : تحب عينك عود الجحش تحب عينك عود ....وخا نبقا انا وياها ...
يوسف : نتا عارفني اتنضحك ماشي قصدت ويني احسست من صوتك كاينة رنة حب ...
صهيب : هاديك رنة كاينة ولكن هي رنة الهاتف الي غايعيطو لاسعاف حيث غنقلب مك هنا ومزميتيه ...
يوسف : هههههههعع بيني وبينك مالها ما زويناش ؟ ياك من ديما افار طحين هههههههه ياك نتا من ديما باغي وحدة ملامحها كحلين وعينيها كبار ومشفرين عكسك الشهيب اللهيب ؟ 
صهيب : ماشي سارة ...
يوسف : اوووو سمية سارة كي طالعة من فمك ياختي يا عسل عسل انا وتزعطت ...."عطاه لكرفادة حتى تسمعت اووو " ...نعل بو حياة مك …الي باقي يتمازح معاك ....
صهيب : وتعاودها نردخ مك مع شرجم ...بقات ليا غا هي تقول طايحة من كرمة ....

ايييييوى بالكشايف باش اقتانعات تلبسو ماشي مبغاتش وانما حشمات عمرها ملبساتهم ولا قربات ليهم ...لبساتو كان في الذهبي طويل وفيه فتحة من جنب...دغيا حيدات الي لابسة اصلا كانو ساهلين عليها يتحيدو ...لبساتو دغيا ولبسات بينوار وهبطات تعشات جمعات داكشي وطلعات دخلات حكات سنيناتها ومشات تقابلت مع المراية تشوفو للمرة الثانية كيف جاها ....
اش غانقولو واش مغانقولوش هو الذهبي كيجي غزال مع السمراء وحتى لبيضاء لكن سمراء كتبان فيه جذااابة اكثر واكثر ...لكن مع يامنة او مثلها الي عمرها لبسات شوميز دونوي فغايجيها رااااائع ....
كتقلب فيه حيدات البينوار هبطاتو لنص كتشوف فيه بشرتها البيضاء مزينة بذهبي عطاها جمااالية ...قبل متلبسو كيف نصحاتها راوية ذهنات جسمها بكريم مرطب ومعطر لجسمها بنكهة الفانيليا حتى رطبات جسمها مزياان ... ...دهنات وجهها بكريم مرطب حتى هو بنكهة خااصة خفييفة ومميزة ...
تعافرت وخا بايد وحدة فكرات انه مكاين فؤاد استغلات الوصع وحيدات الباندة وخدمات حتى بالايد الي ضاراها رغم انه موصيها متحركهاش ...رشات بارفانها ولبسات ومشات تخشات فبلاصتها هزات الفون اكدات على راوية داكشي الي دارت 
بقاو مجمعات حتى استسلمات لنعاس ....
اما واحد سي رمسيس النسر فكان وصل لفيلا ديال ماريو ...الي كانو كلهم حاضرين وكيتسناو غيهزوالي كيحلف ميجيهم حتى يقولها ليه منغيغتو ....حتى تحل الباب ودخلات سيارة ايلاف بلاصا وخرجو كمل التدخين ديالو حتى كملو ولاح سيجارة عسف عليها ....
دخل ايلاف وتبعو هو غادي بخطوات ثقييييييييلة خاشي ايديه فجيابو رافع حاجب ومنزل لاخور بواحد نضرة عامرة قرطاس النضرة الي شافو بيها يخليه يكحاز لور ...الفك ديالو كيتحرك وسنانو مغززين ....دخلو 
لفيلا الي كانت صغيرة بزاف خاصة غير الاجتماعات الى كانو وغالبا كتكون مسدودة ...جات وسط الغابة ...فيها اتات بالخشب والفوطويات بيضين كلهم وفواحد صالون كاين طابلة زاج كبيييييرة وسط هاد الفوطويات ....
ومفرشين هيضورات ديال بطانة سبع وكاين حتى بطاين الدب الروسي ( تحية لسيما وايز الدب الروسي ههههه ) ...على شكل هيضورات لديكور وزينة ....
كان في الصالون كل من جيفيتوف وماريو صاحب الفيلا و ايلاف ومعاهم الشخص الي سبب الغذايد الي نايضة في فؤاد والي باغي غير فين يملخ ملتو تاني ...والي هو داني ومعاه المساعد ديالو 
كان داني جالس فوق الفوطو مسرح ايديه ومشاح رجليه كيحك على لحيتو وشاد كاس ديال شراب ( ويسكي ) فايدو ....
جيفيتوف : اهلااا وسهلا فؤاد ...تفضل ...
فؤاد "مشافش فيه مشا نيشان لفوطوي جلس فيه غير هو وحدو جبد الكارو شعلو وبدا يكمي ...حط رجل على رجل بشكل مفرق ...هز صبعو شير ليه " : شنو كاين "شاف فساعتو " ...عندي منقضي ...
جيفيتوف : احم انا عارف الموقف ديالك ...
فؤاد : اذن كتقلب عليا ؟ 
جيفيتوف : الا انا مبغيتش ندخلك فهاد صفقة نضرا لرغبة ديالك ولكن بغيت حتى تشوف نوع هاد الصفقة وانشو كاين وديك ساعة حكم ...
فؤاد "ساط دخان " : طلقني ...
جيفيتوف "شاف في داني الي كان كيسمع لفؤاد حادر عينيه مبتاسم وكيحك على لحيتو " : احم سي فرتهايمر ...تفضل ...
داني "ضار شاف في النائب ديالو الي غمزو وناض ..." 
شعل ليهم داتاشو وغمز لداني الي سكل عالكاس وناض ديريكت قدامهم ...
داني : احم من بعد ما تفاهمنا فلافير لولة وكلشي خدا نصيب ديالو بالفرحات وخا كانو "شاف في فؤاد " ...بعض النزاعات الطفيفة ولكن ماشي مشكيل كلو يهون "بغمزة " ....
هنا فؤاد زيررررررر على قبضة ايدو وكيحك فلحيتو يحك بعصبية كيشوف فيه بنضرات نسر ديال لقرطاس ....
داني : العرض ديالي ليوم هو واحد الاثر او الخزنة "قالها بالدارجة الي فهمها فؤاد وايلاف وخا هكاك كيفهم المغربية ....ضار ايلاف شاف في فؤاد ورجع تاهو خنزر فداني ..." ....
يعني بالروسية ....сокровище ساكروفيشيا ...او treasure تريجر بالانجليزية ....وهاد الكنز يعود لاقدم حضارة فالتاريخ الي باغيهزالمتحف باغلى ثمن اكثر شي المتحف روسي ....الثمن ديالو اضعاف اضعاف الثمن ديال الصفقة السابقة ....انا عارف فين متواجد ...ولكن باش نهربوه كيخصنا نتاحدو كاملين ....
حيث الي لقاه او لقاوه بالحوزة ديالو مصير ديالو سجن حيث مطلوب دوليا لانه من اقدم كنوز الحضارات وملك دولة ....خاصة اذا كانت دولة عربية ....
جيفيتوف : علاش فين متواجد ؟ 
داني "شاف مطولا في فؤاد مبتاسم قبل ميضور و يبدل داتاشو ويركز على مدينة الصويرة " ....كاين في مدينة مسقط راسي في احد نواحي الصويرة والكنز ديال ماليه الاصليين هما اليهود ....قبل مينهبوه لينا....
فؤاد "عض فشفايفو عض مزيااان ": النهب ماشي عادة الغير ...نهبو ليكم غير منكم وفيكم وهادي عادة فيكم ..."على ليهود حيث هما الي كيحطو العين على حاجة ماليها بزز " ....

في اواخر الليل تقريبا تلاتة صباح وهو خارج ...عاد حن الله وجا لدار لعش الزوجية ديالو ...خرج من عند ايلاف من سيارة دخل نيشان طلع لفوق ديريكت لبيت حل الباب طل عليها لقاها ناعسة ...دخل لدوش حيد حوايجو كاملين بقا فير بالبوكسر ...وغسل راسو خوا عليه الما بارد عالله يطفي العافية الي فراسو .... حك سنانو وغسل وايديه ...ورجليه ....ومشا لعندها قرب لايدها باسها ليها ....
يلاه بغا. يضور لحيهتو يتخشا حداها حتى لمح سماطي ذهبيين ...عقد حجبانو وضار لجيهتو تخشا حداها حيد الغطا وهو يتفاجئ باشنو لابسة ....عض على شفايفو بواحد طريقة لو كانت فايقة والله ما يزگلها ....فلاها من لفوق لتحت هي ناااعسة حالة فمها مجايبة خبار ....
كتشخر دوك شخيرات صغار لانها فاش كتحط راسها على لمخدة منخرها كيتخنق وكتبقى تقلب على نفس باش كتحل فمها ....بياض جسمها الرطب الي كيهبل والديه كيجهلو لابسة عليه شوميز فذهبي واول مرة شعرها وطلوق وطايح على لمخدة وفمها المحلول الكرزي ...حناكها الي ديما حمزين وخاصة لا كانت دافية في فراشها ....تحنى وتخشا حداها ...جرها لعندو حتى تزدا ضهرها مع كرشو والمؤخرة نيشان مع المعلم 
الي بدا كيحس بيه كيسخن خاصة انه تحنى لكتافها كيبوس فيهم بوسات خفاف وهابط حتى لرعانها وايديه كتعنكش كرشها ...خشا وجهو فعنقها كيستنشق فيه ويبوس ...حس براسو بغا يبدا يجهل وهو يلعن شيطان حيث ناعسة وايدها مخاصهاش تفورصا عليها بزاف والادمغاديش تبرا ويصدقو دايرين ليها الحديد كلشي ممكن الكسر ماشي ساهل وفيه درجات ....
جرها بدراعو وزدحها عليه مزيان دخل ليها رجيلاتها وسط رجليه ...غمض عينيه من بعد شحااال وهو كيفكر يفكر يفكر فالاجتماع الي شاغل ليه بالو ....
اصبح يوم جديد ...
حلات عوينااتها وسط الفراش ...طبعا مكانش فالبيت ضرور من الرياضة صباحية ...كيف ديما لامارش حاليا وقيربا الفيتنيس ....هادو هما رياضات ديالو الي كيفرغ فيهم طاقة السلبية الي مجموعة ليه فراسو والي كتبقا هي المتنفس ليه وخا 
تيجندخ ليا البشار ولكن ضروري من رياضة العنيفة ...ضورات راسها لفون هزاتو شافت فساعة لقاتها سبعة صباح ...حطاتو وضارت بغات تنوض وهي تلقا راسها لابسة شوميز ....
يامنة "قالت باقي بشوميز دونوي وهو مكاينش وشافها بيه يا اما مجاش يا اما شافها بيه ومقال والو ؟. وااالو شنو معجباتوش ؟ وعارفاه اي حركة منها ميزگلهاش ...حطت ايدها على فمها ...حابسة البكية عند بالها معجبوش " : اهى اهى ....
ناضت لبسات بينوارها وسداتو .... كتهرنن من ناموسية عينيها مدمعين حاسة بغصة فقلبها بغات لو مدحها ولا لاح ليها شي كلمة من كليمات الغزل ديالو ولكن فاقت ملقاتوش ...يلاه غادخل لدوش حتى تحل الباب ...ودخل عرقااااان هز فيها عينيه لقاها عاد داخلة ...
يامنة "شافت فيه وهي تسمر عينيها مغرغرين اصلا دغيا كيوليو حمرين وتحت عينيها ..." ...
فؤاد "عقد حجبانو كيشوف فيها " : مالك ؟؟؟ 
شافت فيه بغات تقوليه مماليش وهي تزلق ليها دمعة كتجريييييي من عينها مسحتها بالخف ...
فؤاد " قرب لعندها بخطى سريييعة حتى شدها من كتافها عينيه خارجين بخوف فيها كيتفحصها يحساب ليه وقعت ليها شي حاجة وهي را كون عرف كون قال لا حول الله هبيلة وقالو ليها زغرتي ....حط ايدو على ايدها المهرسة " : مالك شنو واقع ؟؟؟
يامنة : ااا والو والو غير بحرا فقت ...
فؤاد : كنتي كتبكي ؟؟؟ 
يامنة : هاا الا مكنبكيييش غير عينيا ضروني ...
فؤاد "رفع حاجبو بشك " : شنو ضرك فيهم ؟ 
يامنة "باش تعتق الموقف " : غير البارح رشيت ريحة وترشات ليا فعينيا وبقات كدمع ليا ...
فؤاد "شحااااال وهو كيحقق فيها شحااااال ..." : يامناااا ...
يامنة : ااه ...
فؤاد "طلعها وهبطها هو مقالش ليها تاحاجة هي معارفاش انه بجمال هادشي الي لابسة راها فتناتو وخرجات ليه العقل وخلاتو بلا عقل غير نعل فيها شيطان اما كون افتارس سبع الغزالة مع ربعة صباح ههههه فكتها غير ايدها ....البارح كانت لابساه وحدو وليوم فوقو بينوار كتبان مراة متزوجة تاااع دار وفؤاد هههههه
جرها لحضنو وتحنى عنقها تعنقية حاااارة ..." : بقاي تلبسي فحال هادشي ليا اغزالي… ديما ليا وحدي ...جاك زويييين بزاف وكيفتن ابنت ناس ....راكي مريضة وايدك ماتحملش مزال ....

يامنة "هزت عينيها مبقاتش رمشت حتى طلعتها تزنيگة حيث فهماااتو شنو قصد " : اممم و واخا ...
طلقها مشات تجري لدوش تغسل وجهها وطرف حالتها وتقضي روتينها ...مشا حتى هضر فالفون عاد خرجات كتحك فعينيها ....فرحانا بديك الهضرة الي قاليها ...
داز من حداها عنكش ليها كرشها بالخف وهو غادي ...دخل لدوش حيد حوايجو كاملين بقا هكاك مسفح ....ودخل تحت رشاشة هابط عليه هاد المرة الماا بااااااارد ...دوش وحيد عليه العرق ديال الرياضة ...
خرج من البينوار مد ايديه لفوطة لواها على نصو وخرج هكاك الما هابط ليه على عينيه حتى لصدرو غاااادب مع الخط ديال زغب الي واصل ليه حتى تحت صرتو لمعلم الي مغطيه بالفوطة على نصو ....وقف عليها كانت واقفة كتجبد فبيجامة متلبس حتى ....
فؤاد "حط ايدو على ايدها حيدها ليها " : قلت ليك بقاي بيهم راكي مع راجلك فدار وحدنا ...
يامنة "جاوباتو براسها وحيدات من تما ..." : نجبد ليك ما تلبس ؟ 
فؤاد : لا غير رتاحي ...
مشات باش تخرج حتى وقفها ...
فؤاد "كيبقشش فتيليفونو عاقد غوباشتو تاني " : غادي نفطرو وديري بحسابك بالليل كاينة حفلة غادي تمشي معايا ليها ...."هز فيها عي" ...تقدري تمشي ؟ 
يامنة : واخا نقدر ...اممم ا شنو فيها هاد الحفلة ...
فؤاد " مشا لدريسينغ" : فيها حفلة لشي ناس ديال لخدمة ...كاينين رجال وعيالات نتي غاتبقاي بجنبي ...
يامنة : ااه واخا واش نلبس فحال ديك المرة ...
فؤاد : اه ...
يامنة : واخا ...
فؤاد "جاي هاز فايديه تيشرت كري وسروال فنفس لون مكتوب فيهم اديداس بالاسود ...وبوكسر ...حطهم فوق ناموسية ...شاف فيها " : اجي عندي هنا ...
مشات لعندو قربات ليه قلبها كيضرب شافتو ملبسش قالت غايتكيها ولا شي حاجة من هاد القبيل ...المهم غا مقاليها راسها وصاف ...جرها لصقها معاه ...حط ايدو على خصلات شعرها كيدخل فيهم وحاضيها بعينيه فعينيها الي مهبطاهم وفمها الي كيترعد بالحشمة ...." : 
هي عمارة دار وزين ديالي ومراتي وغزالي ...هي ..." رفع حاجب ونزل لاخور فور مشافها فمها بدا يترعد وبغات تبدا تبكي حتى نزلت ليها دمعة كتجري ....هو بغا يقول عليها هي الي كاينة ولكن البغلة مخلاتوش يكمل ...حط صبعو على حنكها مباشرة فوق دمعتها " :
شنو كاين تاني ؟ مالك على هاد البكا ؟؟ اش واقع تاني .؟؟ ..."خنزر " 
يامنة "كتجمع فالبكية " : و والو اهى ...
فؤاد : ومالك ؟؟؟ غادي طلعي ليا دم تاني ؟؟ ااا علاش كتقلبي ؟ 
يامنة "شافت دعوة متعجبش عينيها بداو كيرمشو وشفارهم فااازگين ...ملقات متقول من غير الي جاها فبالها طلقتها بعفوية من الخوف مشعرتش حتى قالت ليه " : علاش بغيتي تفقصني ؟ اهى اهى "غمضات عينيها وعطاتها لبكا تاني ...
فؤاد "هز حجبانو بجوج مصدوم من سؤال ...طلقها وتقابل معاها " : اشنو ؟؟؟؟ يامنة "فاش كتخاف كتعطيها غالبكا ههه " : واععوو اهى اهى علاش كتقول عليها هي هي ...
فؤاد : شكون هي ؟؟؟؟؟ 
يامنة "عينيها مغمضين وباركة تهرنن " : واهي هي… اهى اهى كتقول هي عمارة دارك هي غزالك هي ديك ديال البارح يااااك اهى اهى بغيتي تفقصني بيها ...ياااااك ....اناااااا هي غزالك ماشي هاديك طويلة العجلات "
فؤاد "بقا هاز حجبانو هازهم هازهم هازهم معرف باش تبلى "
حبست البكية وخرجت عينيها عاد وعات اش قالت واش تزلق ليها من فمها وهي تحط ايدها على فمها كترمش فيه من تحت شفارها الفازگين " : اممم 
فؤاد "كان داير ايديه على نصو حاضيها كتهرنن كي دري صغير كان طالع ليه دم ماعرفش … شاف تا عيا وبكا هاد البرهوشة عندو الي عاطياها غالبكا وتهرنين مشاف فحياتو درويشة بزاف عمرها تشكات عمرها دارت شي حاجة دالعيب ولا عصات كلامو محتارماه وصبارة وحنينة جات تال لغيرة وتفقصت عمرها قالت ليه فقصتيني حتى ليوم وهادشي حيث مبغاتش شي وحدة تشاركها فيه ...مد ايديه لمعصمها وجرها منو لعندو عنقها كيحك على ضهرها بشويييي ": 
دموع عينيك عافية في ذاتي ...راه هي نتي ....جيهتي ليسرى ديتيها نتي وعقلي ديتيه نتي اعمارة داري الي منفرطش فيها ونهزها بسناني ...حط صباعو على جبهتو حكها وهبط حك لحيتو وهبط راسو كيشوف فيها منخشة فيه ...."باسها فحنكها بجهد " ...عمرها 
عيبت نهار عيبت قالت طويلة العجلات ... قليل القلة فين كيضحك وغير ابتسامة وفييين وفين حياتو جدية بزاااف ...مشعرش براسو غير وهو ضاير لجيهة لاخرا عيا يكابر يكابر ويعض فشفايفو ويحك لحيتو حتى زلقت ليه ضحكة بلا ميحس ضحك بجنب …عينيه تجبدو ...حتى بانو سنانو 
فؤاد" حدر راسو عاض على شفايفو بابتسامة الي خرجت ليه بزز .." : لكبيدة دياالي نتي ....

يتبع ...