حبيبي الأصم الجزء 304

من تأليف كاميليا جود
2019

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم

الكاارد بداو كيعلمو عاادل يهبط الكوبتير يهزوه ... واسد عاد رجعات فيه الروح ملي شاف حلة عينيه ... وعدنان كيشوووف عياااان وكيتشدو ليه ويرجع يحلهم ماقدار يننطططق بواااالو فقط من خلال نظراات كيقول لاسد بزاااف دالكلام .. واسد سرررط ريييقو وحاول انو يقوي راااسو ويتحكم كترر ويجبد داك الغشاء الرجولي ... لي الراجل مكيبكيش الراجل قوي .. الراجل مكينهارش ... وشدوو مزيااان كيمسح دم بكمو من تحت فم عدنان ويدوي بصوت متقطع مدابز معاه باش مايبانش منهار وهو غاايتسطاااا 
اسد : عدناااان شد فراااسك .. صبررر .. انا غا .. غانخرجك دابا .. صبرررر اخووووويااا ( شاف عند الكارد وخرج داكشي كامل فالغوااااات )وااااااااش مغااااااتهبطش هاد الكوووووووبطييير ..... سربيييييييووو اش كتسناااااااووو ( شاف عند عدنان وتبدلات نبرة ديالو لهضرة هادية بحالا كيبين ليه هو كاع مامتأثر ) زييييد صبررر وشد فرااااااسك ... (بترجي كبير كأنه اخر حل بقاليه يسعفو دابا ) عندااك اعدنان ... عنداك ديريها وتخلينا برربي مغااانسمح ليك مااااادمت عاااايش
عدنان بداو كيتشدو عينيه واسد كيحاول يهزووو بصح جاااه ثقييييل بزاااااف كتعاافررر معاااااه يخرجو تاحس بيد عدنان تحطات على كتفو وشاف عندو وعدناان طووووول فيه الشووووووفة واسد داك الشوفة جمداااااتو ... قرا منها بزااااااف دالحوايج ....وعدنان بحالا كيقوليه بلا متعدب راسك .... وبدا كيضور اسد راسو بلا ودمعة هبطااااات .. وكسرات داك الجدااار لي تقمصو .... وعدنان كيحاول يتنفس بأنفاس متقااااااااطعة كيحااااارب باش يعيش ومقااادش قوتو كتغدرو وقلبو ضعييييييف بلا قياس ... وداك نظرات بحالا كيقول الاسد سااامحني ويرحع يقوليه بيهم ماساخيش بيكم ورتاج كتجي بين عينيه باقي ماودعاش شنو غايطرا فيها حاس براسو مساخيش وماباغيش يموت دابا وكيبزز على راسو يبقاو عينه محلولين وهوما كيتشدووو ليه وعقلو كيحبس على التفكير واطرافو كلها كتجمد وتبرد.... واسد مزير عليييه عندووو حاااضنوو حتى تلطخووو بالدماااء بجوج بيييهم ... ومعلي راسو لسمااااا مزيررر على عيييينيه ..... كدير جهد كبيييرررر يتحكمم فراسو ومايتسطاااش هاد نهار يبقى فالرشد ديالو تاينقد خوه ... ورجع شاف عند عدنان متووتر كيقلب فيه لقاااه شد عيينو من بعد داك النظرة الطويييييلة لي دار فيه .... عيا يتعافر فلخر تشدووو ليه 
اسد : عدناان ( كيزعزعو ) عدنااااان ... عدناااااااااان حل عييييييينيك .. عدنااااااان ....حلللهم اخوووويا ..... مااااديرهااااش اعدنااان ... كككتققسسسم بأخووووتنا مغااانسمحححليييييك وتخلييييني .... عدنان حل اخويااااا شوووف فيا نتا راك غاااتولي بيييخير ... ق قسم كتسناااك ..رتاج ... كوولشي .. نتا مغاااااتموتش ... مغانخليكش غيررر تيق فيا ( عنقو لعندوو مزير عليه وهو مغييب ) صبببررر و زيييييد قااوم ....( بالغوات بجججهد والبحة ديالو غير مزادت فالحدة ) هبببببطوووووووو دااااااك الكووووووبطييييررر وااااااش مكتشوووووفهمش كييموووووووت . ( مشاو دوك الكارد كيجريو ) ... عدناااان ... شوووووف فيا ... شوووف فيا بااااااقي عندنا بزااااف مانقولو وبزاف مانديرو .. غاتحقق احلامك كامليين غاتشوف ولاد خوك كيتزادو ... غاتزوج ونشوف ولادك حتى نتا ...... ا انا راااني وااعدتك نتاا غاااااتعيش .... غاانرجعووو كاملييين لدار ... مغاااااتمشييييش مني مرة اخرى .... تفارقنا مرة مغااانعاودوهاااش .... محتااااج ليك اخويا فججنبي ... محتاااج ليييييك ( معنقوو فصدرو ) عندااااااك تخليييينا اعدنااااان عندداااااك تغدرنا 
مزيرر على سنااااانووووو والزمن تعاود على داك الطفل الصغير ... لي فرقوه على خووه .... وشحال بكا عليه من لييييلة وشحال غوت بسمييييتو .... حاس بالعافية شاعلة فقلبووو .... خصوصا انووو مزال ما عاش معاه تا دكرى زوييييينة من غير خصومتهم ... كيتعافر يهزو وماقادش وكتفى انو يبقا ضاامووو لصدروو بجججهد حتى الى عدنان مقادش يضرب قلبو ولا توقف يعيش بنبض اسد. ... جوج سبوووعاااا طايحين بكل هبتتهم و شموخ وقفتهم ...طاحين الارض واحد كينزززف دم ولاخور كينزف معاااه شي حاجة مكتشبهش لدم ... كينزف معاااه شي حاجة كتححححرق بزاف وماشي جرح .... ماعرفهاش شنو هي .... تاكيجيو الكارد كيجريو.... الكوبطيير وصلات وتحطات فسطح ديال الحانة ...وهزووه كاااملين طالعين بيه كيييجريو مخلي بلاصتووو بركة دماااء حمراء ...

عند سفيان
باااقي تااابع داك طمووووبيل وعينو علييييهااا وهي كدخل فشي درووبة باش تلفهم وهو مررركززز غير عليهااا كاااارررز على سنانو ويديه فالفلون كارزييييين والعروووق فدراع كيبانو منفووخيييين ... لقا سلاح فطموبيل دالكارد ..بغا يتيري فروايض خاف توقع شي حاجة وحياة معااهم .... تاخرجات طمووبيل من الدررب وشدات طريق طوييييييلة مطلووووقة .. عاد حلات لسفيان غير مزاد كيزززطم على الكسيراتووورر بكل جهدو... .وحياة كتفيق فطموووبيل على فيلم اكشن وسرعة خياااااالللية ... شافت راسها ماااشييين بيها بداك سررررعة ورابطينها كارزين عليها خاشينها فالوسط وكيهضرو متوتوريييين فطموبيل عرفات اللى هاربين من شي حد ...وبدات كضوررر موراها بزززز بانو ليها بزاف طموبيلات وقشعات سفياان وهي تووووسع عينيهااا وداك البنت كتشد ليها راسها وتردها القدااام وهي ملي شافتو عااااد رجعات فيها الحييااة كتنفض ليهم وتللللتخ فداك طموبيل هوما شادييييينها مزيرين علييييهاا ومربوطة وهي كطلع وتهببببط 
حياة : سفيااااااااااااان ... بعععععدو مني لش بغيييتوو عندي سفياااااااان ..... 
سفيااان داير سرررعة ديال الموووت لي تنوض العافية فالموطور ومامسوووقش يموت ولا تفركع فيه باغي غير يشدها بين يدو وماتلفش ليه.. وطموبيلات دالكارد موراه كيعطيوه سينيال يقلل من السرعة حيت غاتقلب بيه داك طموبيل .... دار زطططمة وحدة على الكسيراتور وقلب الفيتاااااس و ضور الفلون بجججججهد حتى ضاااررر معاه هو كاااامل ...وتطلق موووراه دخاااااان فطرييق وضووبلهم ...وقلب لفلون لجيهة الاخرى تاني بججججججهد قططططع عليهم طريييق وطموبيل ديالهم فراااانات وسسسط طريييق تاكولشي تلتخ فيها لداخل وحياة كتغوووووت بحر جهدها وهوما شادين على فمها وكيجبدو اسلحتهم هي شافت سلاح وقلبها بغا يسسكت الدم برد فيها . ..حاااصرووهم طممووبيلات ديال الكاااارد من كل جيهة ..... والبنت لي كانتت كالسة حداها دارت ليها السلاح فراسها .... 
- واايااكم تستسلمو ليهم ...توفيق غايقتلنا كاااملييين ..... واخا هوووما كتار راه الحياة دهادي بين يدينا 
- راه هااادو لي غاااايقتلونا اما توووفيق موحال تاواش يخليوه يزيد النهار ( كيهضر متوتر والعرق صابا ) عطيييوووهم البنت وخليونا نهرررربوووو منهنا 
حياة شادين على فمها وهي غير كتنننفض وتحاول تهههضررر وتغووووت. .. 
وسفيان خرج من طموووبيل كيجري وكيضرب فيهم بسلاح فالباربريز كاااع شقققووو مابقا يبان والو ... وهوما مهبطين ريوسهم وكيضربو من السراااجم حياة صافي قرباااات تسسخف ليهم مع االباربيز مشقق مكتشوف والو واش يكون تقاااس سفيان.. بغات تغوووووت وتعيط عليه وشادين ليها على فمها وهو هبط ليهم سخووون ماخلاش ليهم وقت تافين يبتزووه...

وهوما مهبطين راسهم من الرصاص وباربريز مشقق كيضربو على الله وصافي وهو بالعاني دارها ليهم باش مايبناش ليهم ويبقاو مشايفين والو على برا .... والكارد نزلو وسفيان مشا كيجري لباب لوور بغا يحلها والووو تاباش يضرب تما برصاااص مايقدش لانها راكبة تما ..وبدا عليها بركااالي تاهرس زااااج وهي سااافتوو بحالا شافت الاماااان وهو وما ليها بعينيها زعما تهدني .... يلاه غايدخل يدو يحل لباب وهوما يتريو.. وهرب راسووو دغيااا وحياااة وسعااااااات عينييييييها حسابتها قاااسوووه بدات كووووولها كترررررعد وترررررججججف وتتتبككككي ... والكارد ضربو فالروايض فشوهوم كاملين باش مايهربوش مزال وهجمو على طمووبيييل ضربو فزاج دالسراجم الاماميييين ولبسين واقي الرصاص والخودة .... ودخلو يديهم حلو لبيبااان وشدوهم كيخرجوهم بالواااحد .. هادوك مامعاهش اللعب ماكتجيهم تاحاجة صعييييبة كيتلاحو بحال نينجا حيت عارفين الصرامة ديال اسد ... وسفيان حل لباب لووورر شافتوووو وهي بغاااات طيييررر لعندو كتججبد فيديهم هوما شادينهاااا 
حياة: مممممممم همممممم 
كاتحاااول تهضر مقااداش وكمش على لي راكب حداها ولي شاد على فمها خرجوو لاحو لبرااا جنع معاه ببووونية وحدة طيحة الارض جاو شدوه الكارد داوه ...عااااد غوتااات حياااااة بقات غير لبنت من جيهة للاخرى 
حياة : سفيااااااان ( كتبكي ) س سفيااان .. ل ل لفردي فراااااسي ... سفيااااان خررررجني منهنااا 
داك البنت كاتشوف بشوفات شريرين فسفياااان زعما راه السلاح شاداه فراااسها سفيان جاتو بحالا كافرج فالافلام بزاف ...حسابتها غاتبتزو بهاد طريييقة ..مزال ماعارفاش معامن طايحة . يلاه كتكمل على ضكحتهااا تكاانو جروها الكااارد من الجيهة الاخرى وسفيان جر بزززربة حياااااة لعندوو وتطلقات رصاصة فالهواا وحياة تخشات كاااااملة فسفياااان كاترررجف وتبكي وتعننننق فيه وخرجها كلسها فالارض معنقها كيبوس على راسها عاد رجعات فيه الروح 
سفيان : شششششش صافي احبيبتي هااناا معاااااااك... تهددددني ... مواااقع والو 
حياة : ( مزيييرة عليه كتبكي وتنخصص مامتيقاش الى صافي فلتات منها ) س س سفياان ك كانو . كانو غايقتلووووني .... ح حساااابتني مغاااتلقااانييش... 
سفيان : ششش صافي سككككتي واش اانا غااانخليك ... اجي معايا ..اجججي نوضي بشوية عليييك ...مااااتبكيش صافي هاناااا معااااك .... (عنقها عندو ) كنت غاااااانحمااااق .... حمد لله لي نتي بيخييير ..مواقغ ليك واالوو ياااك
ضورات راسها بلا كتنهصص وهزها عندووو وهي معنقاااه وكتبكي ودارها فطموبيييل وشاف لعند هادوك لي شادينهم الكارد كاملين دايرين ليهم يديهم فوق راسهم قلبوها لرغيب ومزاوكة باش يطلقوهم . .... واشار ليهم يديوهم تايتحاسب معاهم على تييييساع ...ودخل لطموبيل ...وتاهوما هزوهم وديماراو وحياة نقزات عليه عنقاااتووو وهو كيبوس على راسها وكيهدن فييهاا .... عاد تننننفس وحمد الله ...

حياة : ماااااامتيقاش . مامتيقاش الى صااااافي انا معاااااك 
سفيان : تتهددددني وماتخاااافيش مغانخلي تاحد يقيييسك .... نتي لي مكتسمعيييش احيااااة نتي .. نتي لي كتدي راسك للهلاك .. انا معااااك دابا ماتخافيييش 
علا ليها راسها وشاف طبعة حمرة فعنقها 
سفيان : مااااال عنقك شنوووو دارو لييييك شنو هاادشي 
حياة : ابرة ...دكوولي ابرة وخرجووني ..
سفياان كسييييرا وهي مقاداش طلق منو وباقا مابغات تسكت من البكاااا كتحمد الله لي راها حدااااه ... وسفيان يلاه غايهضر يسووولها على شنو دلروليها وشنو قالولها تاكيشوف الكارد كيعطيه سينيال عرف شي مشكل واقع... هو يهضر شي حد فواحد صوونفيل حداه كيكون فطموبيلات دالكارد كحل وريزو ديالو طالع
- سي عدناااان مضرووووب .. هزاتو الكوبطييررر لكلينيك . .... سي عدناااان مضرووووب .. هزاتو الكوبطييررر لكلينيك..... كتسمعني ...

سفيان وووسع عينيه وهز داك صونفيل لوودنوو مااامتيقش اش كيييسمع وهوما كيقولةها ويعاودوها .....لاحووو وزاد زطم على لكسيراتور مابقا كيقشع وللو صاااافي العقل مشااا ليييه دابا .....وحياة شادة على فمهااا كتبكي .... وسفياان كيصبببر راسو 
سفيان : غ غاتكون غير شي ضربة خفيييفة .... غيير شي ضربة خفيفة صافي .. برررررررررب تاااانشعل فييييييهم العااااافية كاااملييييييين 
الكوبطير وصلات لسطح دلاكلينيك ... وهبطو عدنان فسانسور فسرير وكولشي كيجري بيه واسد تابعو كيف الهبييييل ... تادخلوه وسط جوج بيبان ودخل معاهم كولو متوتر كييييغززززل ... والعرق كتنزل معاه كولو دمياااات وكيهضر غير مع رااااسسسو .... وعدنان كييفحصو فيه وهو واقف عند راسهم مووتررررهم كاااع .... 
اسد :غااايعييشششش خويا غاااييعيييشششش ... 
دكتور شد اسد وحاول يبعدو شوية شافو غايحماق 
دكتور : تهدن اسي اسسسسد .. تهدن ... اجي معايا نهضرو 
اسد دفعووو تاكان غايطيح 
اسد : مغااااالنمشي تالشي بلاااااصة ( مشا حدا عدنان ) تاااايييفيييق عدنان ( كييزعزعو ) فيييق اعدنااااان نمشيو فحاالنا منهنا فيييييييييييق .... عدنااااااان ... 
دكتور : سي اسد شد فراااسك ... ( كيبعدوه ) حاول تصببررررر. 
اسد : عدنااان ( كيغوت بججججهههد قلب داك الكلينيك ) عدناااااااان .... اقسسسسسم بالله وتووووقع ليه شي حااااججججججة تانحرققققققكم كاااااااااملييين .... كامليييييييييين غاتبعووووه .. 
عند سفيان 
سفيان ماعرفش كيدار وصل لمنطقة حدا دار وحياة بقات كتبكي مابغاتش تنزل وهو يغوووت عليها بججججهد معارفش راسو ماع اش كايدير تخلخل من حياة لعدنان ....تانزلات ورجع مارشارياااررر خااك روااايض مع الارض منييرررر خرج .. وهي شافوها لامار ورتاج وخرجو عندها كيجرييييووو لقاوها كلها كتبكي وتنخصصص وكولها مغبرة شافت لامار ونقزات عليها عنقاتها ....وهوما فرحو لي شافوها كانو هازين الهم 
رتاج : حياة نتي بيييخير احبيبة ماوقع ليييك والو 
لامار : نتي مززيااان ؟ مال سفيان فين مشا ... نتي بيخيير بعدا فييين كنتي وشكون هزك 
حياة : مم ما ت ماتفكروش فيااا دابا ....لااامار ع عدنااان .... ع عدنان اخخختي مضرووووب ... وقالك داتو اكوبطير لاكليينيك 
لامار : شنووو ( رداتها قدامها حيت كانت معناقاها ) ك كيفاش مضرووب ؟؟؟؟؟؟ 
حياة :م ماعرفتش اختي ( شافت عند رتاج) رتااااج شوووفي اختي انا راه ماعرفاش را ( رتاج غاتغيب ) رتاااااج ...
ضارت لامار تشوف فرتاج لقاتها واقفة جاااااااامدة كتعااود تسمع فداك الكلمة وطلقات من حياة ةمشات عندها 
لامار : رتااااج .. رتاج غاااتكون غير شي ضربة بسيييييطة وصافي .. رتااااااج شدي فراسك .. ( رتاج بداو كيتقلبو علينيها ) رتاااااااااااج 
طاحت كوووولها على لااماااررر وهوما شدوها كيضرب ليها فوووجها وهي مغغغيييبة بمجرد ما سمعاااتهاااا ....

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.