صورة مصغرة لـحبيبي الأصم الجزء 310

حبيبي الأصم الجزء 310

habibi 7abibi l2asam
رواية حبيبي الأصم

البروفيسورة مشات هبطات عند المستوى د رتاج 
البرفيسورة : دكتورررة .. واش قادة تكملي ولا نخيطو حنا ؟؟؟؟ 
رتاج مكتجاوبهاش كاع غير كتننننهج وكتشوف فبلاصة وحدة ... ومشاو لوخرين كيكملو ليه الخياطة وفرحااانييييين ... و واحد ممرضة الماء وكتغسل لرتاج وجهها هي بحال هداك لي من الفرحة تصدم .... داك تلاتة دسوايع لي وقفاتها كاملة غايخصها تكلسها ... ماستوعبااااتش الامر بسهووولة واش صافي ؟ المعاناة سلاو ؟ اش كان كيمنع عدنان عليها مابقاش ؟ ووقات بوعدها لي عطات ؟ نفضات راسسسها كتحاول تووووكض وتنوض .... بشوية بشوية الضحكة كترسسسم على شفايفها والفرحة غااامراااها وموووسعة عينيها بحال كتقول آآآه والاه الى بصصصصصح ... محساتش براسها تاغوتاااااااات بجججججهددددد خلعاتهم كاملين وهو غير نعبير لفرحتهااااا كتغوووت تاتبحبحات حمد الله مكتسمعش لبرا ماكون اسد رجعاتو لكوما بالخخخلعة ..... وهوما كيحاولو يهدئوووهاا 
ممرضة : دكتوورررة .. دكتورة نتي بيخير ؟؟؟؟ 
رتاج شافت فيهم وضضضحكات وبععفووويييية عنقاااتها بججججججهد كتبكي وتضضضضحك وتغوت .... وهي كطبطب على ضهرها برضى فرحانين كلهم وحاسيييين بيها .... وناضت يززززربة كتمسح دموعها فرحانة ومشات عندو طاحت على ركابيها وشداتو باستووو فجبهتووو مطوووووولة تافزكاااتو بدموووووع .. . وناضت لعنهم لقاتهم كيخيطو ليه لخياطة لولا لداخل ... وحيداتلهم من يديهم مابقات تاحد يخدم فيه من غيرها بحالا غايآديييوه ....
رتاج : اا انا .. ا انا .. انا غااانكمل 
دكتورة : غير خليييك سيري كليي ترتااااحي حنا غانكملو الغراز ... صافي المريض حالتو مستقرة حمد الله ...تجاووز الخطر كليا وهادشي بفضل مهاراتك تباااررك الله عليك 
رتاج : لا غييير عطيني نككمل ... تايحد مايقيص فيييهم عفااااكم ... 
دارو ليها خاطرها وكملات ليه هي فرحاااااانة بحالا ماشي هاد المخلوقة هي ديال قبييييلة الكئييبة سبحان الذي يغير الحال من الشدة الى احسن حال ففترة قصييييرة قادر يقلب مواجيعنا لفرحة غااااامرة ... كتحس بحالا هي شي واحد تزاد من جديييييد احساس زوين تلقا داك الهم لي كتبات كتخمم ليه ومتقلك كيف جبل على كتلفك ... بااااح مشاااااا ... واااو .... كتخيييط وفرحانة كتمنى غير امتى يفييييق وطيييرررر عليه تعنقوووو وتفولييييه نجحنااااا .... كتخيط وتسمح فدموع وتضضضحك كيف الهبيييييلة 
على برا ... 
اسد كيمشي ويجي وكيشوف لساعتو وسفيان منير كترررر منووو ولامار ضارو بيها بزوج بيهم شعلووو ضربات الطططم وصقرااااات ... الكونتور ديالهم ضارب تسعود وتسعيييين ... تاسمعات تشخششيخ كان اسد جمع مع واحد الكرسسسي فرششخووو غير مزاااادت تكمشات وصقررررااات .... 
سفيان : ( ضرب بركلة فباب داك البلوك ) راااه تلاتة دسواااايع ووونص هادي شي حد يخرررررررج ...
اسد لا صافي عياا بصبررررر ومشا لباب لبلووك حلها يلاه غامشي لعنهم وهو يشوفهم جايين وتا لامار تبعاتهم دخلو لكلوارات لي كدييو لقاعات العمليات ... بقااو كيشووفو فيهم بحالا كتسنااوووو يقراو شي تفسييررر من ملامحهم كانو جااااييين كيحيدو فالكمامات ديالهم وهي تخرج رتااج غير شافت لامار ومشات كتجججججري طارت عنقاتهااااا بجججهددد كتغوووت وتضضضحك ولامار وسعاااات عينيها بفررررحةة وسسسفيااان شد على راسو واسد ماحسش تالقا راسو تززددخ مع الحييط بصصدمة .... 
رتاج : عدنااااااان عاايش عايش اخخختي قللبووووو ضرررب الامااااررررر فلبو ضرررب انا غاااااانحماق ليوووووم غااانحماااااق 
سفيان : ( بضحكة باغا تفرض وجودها وسط داك الوجه الكئيب ) ر ر.. رتاج . ... ك كتهضري بصاح 
رتاج طلقات من لامار وشافت فيييهم ودنوع كينزلو 
رتاج : يااااك انا قلتها ليييييييكم ياااااك قلتتتهااا ليكم ....... قتلييييكم غااانرجع ليكم خوكم .......نجحااات العمليييية وقلب عدنان دق مرة اخخرى ... ( اسد غمض عييينووو مزير عليهم ) . قلبو كيييييدق كيييييييدق
اسد علا راااسسسسو لفوووووق كييينهج صدرو طالع هابط ورتاج معنقة سفيان ولامار كتتنننقززز طاوية يديها حدا فمها وباكية بالفررررررحة .. ومشات كتجججري عنقاااات اسسسد لي باقي مصصرفق مدوووخ .. وطتقم جا كيبارك لييييهم ... اما عدنان طلعوووه من جيهة لوخرا فسانسور ديريكت لانعاش خصو مزال يبقى فيه اليوووم ...

بعد مدة ...
فسيارة .... 
لامار : اسااااد انا راني عارفاك كتر من رااااسك ... غاتكونو ماشين عندهم دابا بلاااا متحاول تخبي .....
اسد : وهاااحنا ماشييين عندهم ؟؟؟؟ وووومنبعد !!!!!
لامار : غانمشي معاااكم اذذذن علاش غانزل 
اسد جاتو ضحكة داك الضحكة ديال الاعصاااااب ضحكها مغددد مضور راسو لجنب ....وقرب سفيان لي لور لعندهم 
سفيان : لامار الله يهيدك فين غاتمشي ... ديري عقققلك هبببطي سيري لدار 
لامار : اوووووف ..... والله مماغانزل ليكم حتى توااااعدوووني بلي مغااااطييييح حتى شي رووووح 
اسد : ( بعصبية) الرووووح غاااطيح لامنزلتييييش .... 
لامار : وشوووووف دابا كيف داااير غير معايا ... ما ملي تمشي عنهم اش دير ....ياك ديما كتقوليا نتا ماشي قتاااال 
اسد : ودابا واش غاتنزلي ولالا ...
لامار هبطات راسها الارض وحزنات ملامحها وهو تننننهد كيصبر فراسو وعنقها عندو وهي ترخي دموع بحالا كانو على سبة 
اسد : وصاااافي سكتنيا .... واش حنا كانو باغين يرزيونا فخووونا ومانتفاهموش معاهم 
لامار : ( كتهضر بالبكا وتنخصيص ) سيييييرو على انا قلت ليك لا .... ولاكن ماااتقتلو حد عفاااااااكم ... ( بعدات منو ) بغيتي ننزل اوا وااااعدوني نتوما بجوووج 
سفيان : وصافي الامار ... نزلي غير شوية ونجيو وراك رجعو لكلينيك راحنا باقي ماشفناه كاع ... 
اسد : يلاه نزلي قسم سمحتي فيها ليوم ..... 
لامار شدات يدو ويد سفيان مع بعضهم 
لامار : وااااعدوني بلي هاد اليدين مااايتوسخو بدم حتى شي حد ..... ( جا يحيد اسد يدو وزيرات عليها ) ششششش بغيت وعد منكم .... الى وسختو يديكم وقتلتو شي حد ... وجيتو هزيتو قسسم بيهم .... والله مغاااااانسمح ليكم ..... وربي شاهد علينااا وفوق مني ومنكم .... لاهزيتو بيهم قسم ملطخين بدم شي حد من هادوك وقاتلين والله لااااااسمحت ليكم .... اوا نتوووووما وضمييييركم داااابااا اوا هانا غانزززل ....
سفيان شاف فاسد ناااااري على هضرة قداش قالتها خلاتهم غير كيتنهدو عاد نزلات من طموبييل .. كان ضلام شوية لحال .... وسفيان نزل ركب بلاصتها وهوما مشاو وهي بقات واقفة تما متبعاهم ..... يلاه غاتمشي لطموبيل وهي تسمع تيل لقاتها رتاج وجاوبات 
لامار : وي رتااج 
رتاج : فينكم!!! هبطت لكافيتيريا مالقيتكمش ... قولي لاسد صافي سالينا الفحوصاات يقدر يدخل دابا عند عدنان .... شفتو سعررر قبيلة هو وسفيان ملي قلنا ليهم ميمكتش ههه 
لامار : واايييييه العضة فيدو باقا مطبعة سعرتوووه ... مهم الحمد الله فسلاااااامتو ... امتى غايخرج من الانعاش 
رتاج : من الاحسن يبات فيه ... تالغدا ويخرج .... 
لامار : اااه اذن مغايفيقش ليوم 
رتاج : لا غايفيق ... راني حداه كنتنساه فير يفيق دغيا يحل فيا عينيه ونفرحو بلي وفيت بوعدي ... بصح مغاتلقايه مزياااان ويهضر نيشان حتى لغدا من الاحسن مانقويوش عليه دابا .... شي ساعة ولا ساعة ونص يكون فاق .... فينكم نتوما 
لامار : فدار حطوني ومشاو ..... غايتفاهمو قالك مع لي وصلوه لداك الحالة وضربوه ... دوك لي خطفو حياة راه شدوهم كلهم.....
رتاج : مزيااااان خليهم يمشيو يربييوووو طاسيلتهم .... ومنها نفهمو تاشنو واقع ..وعلاش خطفو لبنت ..... 
لامار : مهم انا جييت نشوف قسم ونبدل حوايجي غير يجيو غانرجعو 
رتاج : لامار من الاحسن خليك مع بنتك ليل دابا اصلا عدنان غانخلي غير جوج لي يدخلو عندو مدة قصيرة راه ماشي ديال زيارة داابااا ... تااالغدا واجي تلقايه فشومبر عااادية حسسسن ... سيري ترتااااحي راخ مغانخليكش دخلي غير تهنااااي 
لامار : واااباااااااز الصحححبة كيدايرة .... 
رتاج : لخدمة خدمة وصصصجبة صححبة 
لامار : هههه كنحسسك كتهضري فرحااانةة ربي يدووومها يارب .. هانتي كولشي سااالااااا 
رتاج : بحال الحلم .... كولشي داز بحال شي كوشماغ والله... مهم غانخرج نقرا شي تحاليل وصلو ديال حالتو ... نخليييك ... من الحسن رتاحي تانتي دوزتي نهار صعييب ..... 
لامار : داكوغ وحتى نتي رتاحي راك غاتسخخفي عاوتاااني .... 
قطعات عليها ومشات باتحاه الدار .... وسفيان واسد وصلو لديبو ونزلوووو ديريكككت شاعلين لعنهم ..... فتحو ليهم لكارد لبيبان ودخلووو كانو مرربوطيييين فوق لكراسا والقرع اوسطططهم غير شافهم وسع عييييينو .....

يتبع...