صورة مصغرة لـحبيبي الأصم الجزء 311

حبيبي الأصم الجزء 311

habibi 7abibi l2asam
رواية حبيبي الأصم

اسد وسفيان تقدمو للداخل .... كيشوفو معاهم كيهزوهم واحد بواحد ... وسفيان لي كان عاود فالكلينيك لاسد لبلان كااااامل كيفاش اسلفو منعندو واهل ررررربل علييييه ديال بصصصح مي فلخر باقا فيه مابغاش يكمل عليه تاهو دوز نهار صعيب ... اسد شاف بعينو فالكارد ومشاو حيدو ليهم لصقات على فمهم عاد تنفسسو كينهجو وكيشوفو معاهم وداك القرع شاف بحقد فأسد 
القرع : غاااااادي تننندددم على هادشي لي كيييديرررر ....( اسد حدو دار داك نظرة ديال منيتك ؟! ) غااااتخخلص كولشي هادشي .. 
اسد جر واحد الكرسي بهدووء لعندو وحط عليه رجلو تكا عليها 
اسد : واخا ...نخلص علاش منخلصش .. وجد ليا غير طوطال ومايكون عير خاطرك ... دايرين شي رومييز بعداااا ؟ 
القرع : غااااتندم ... 
اسد : تانا باغي نندم ... ( شاف عند سفيان ) اجي تندم معانااا حتى نتا 
اسد كايحلااووولو الطنز مع بحال هاد الاشكال كيجيوه كيف شي بخاخش صغاااااررر دايرين فيها الزعمامة وباغين يقرصو فرجل السبع ... وسفيان قرب لعندو مححقد حجباانوو والقرع غير مكيزييد ييعججبو بداك العصبية والحروشية .. وشدو من حوايطو جبدو لعندو وهو يديه مربوطين لور 
سفيان : وااش عرفتي شكوووون غايندم هنا ولا لا !!!!! ... غاندم ال*حبة دممممك على النهااررر لي فكككررتتي تقيس فيه شي حاجة كتخخخخخصني .... ونتا راك جيتي مسيييتي لييااا جوج من اقطااااب حيااتي .... اابنت لي خطفتي ... وخوويااا ... عااارف راسك اش درتي وشكون حبدتي عليك ولا لا 
اسد : ( بعدو عليه بشوية وسفيان طللقوو من يدو وداك اقرع حال فمو فسفيان مابغاش يهبط عينيه ) حنا دايا .. مكالميييين ...مكالمين .. يلاه هضضضر قول علاش هرربتي البنت ؟ شنو بااااغي !! وشكون قاصد .... بااش نعرفو نتفاهمو وننخلصو ونندمووو ويكون كولشي واضضضح ... 
القرع : ( بدا غير كيضور فعينيه ورجالو وداك البنت غير كايشوفو ) هاكاك ... بيناتنا شي حساااابات 
سفيان : ( ضرربووو بركلة تاطاح باالكرسي لور بالمقلوب طاح مقرفد ومشاو ااكارد يهزوه راسو تزدخ مع الارض ونطق بللغوااات ) اااااشششمن حساااب يننا وبييييينك آولد ال**ححجبة عطيتينا جوج درياال رديييناهم ليييييك مضارتش عليهم حتى ساعة دالماكنة .... اش بييينا وبيييينك 
القرع : ( مالقا مايقول وباقي ديخان بالطيحة لي طاح على راسو مقال تاهزوه ااكارد قادوه فاابركسي لي مربوط فيه كيطيح بيه بالكرسي ....وتمتم ) حسااابي ماشي معاك ... مع عدنان 
يلاه كيبرررد داك الضربة فصلعتو ... تاكان اسد زااااادو وحدة اهرى هاد المرة هو ... ضربوو بركككلة رجعوو طراااااح فلااررررض ... 
اسد : غاااااتججججبد سمييييتووو على فمك مصااارنك غاتجمعهم بيييدك هاد ليلة. ... 
رجعو داااك الكارد تاني هزوه هاد اامرة داخ نييشششااان وقادوه ... وهو شاد على قلقولتو الصلوعية وزادت الضرب دارت بوقالة 
سقيان : داااكرة خدامة مزيان .... نكملو !؟ عرفتني شكوون يااااك 
القرع : .. و و انا كيفاش غانساااك .. س سفياااان 
يلاه كملها تاكاان زادو رككككلة اخرى تاني وجاا مزدووووح فاارض لورر ورجليه لفوق مع قصييوور كيلعبة بيه كيف شي طرينبو ... ها المرة غوت بالحرييق كيبو ليه ملغيييغتو بزديج واسد كليشعل كارو على خااطرو 
سفيلن : ماشي سفيان هذا ... هذاااا لي غاييييشد روحك بين ديديه هاد ليلة وتمناه كون غير يطلقها لمولاها ولاو لعاد لي غاااتشوفو الى ماااهضرتيشش وبلا ماتمرض ديلمناااا 
رجعو تاني الكارد هزوه وشادين الضضضضحكة كيف كيلعيو بييييه وقادوه للمرة التااالتة ورجعو لور واقفين 
اسد : صاافااا ؟؟؟؟؟ 
القرع : د د ابا علاش كتزدحووو فيااا الاررض 
سفيان : ( معلي حاحب بمعنى واش هذا سؤال ) علاش كنزدحو فيييك ياااااك ؟؟؟؟؟؟ 
اسد : غير الارض عندنا كتووحشك وكنسيفطوك تحي معاها صلة رحم وترجع.... ( كينفت دخااان على خاططررروو و البرود داسد عارفينو بلا منهضر واقلة ) .. 
سفياان : ( طاب كرسي وكلس حداه. ) يلاه هضضضر .... راااه فكل الحالات غااااتهضر .... هضر بالخاااطر حسن. .. علاااااش خططفتي حياااة ؟؟؟؟؟؟ 
القرع : ( كايشوف عند اسد ويرجع يشوف فيه ) ب .. باش تجي نتا ..... تجي لعندي برجليك.... 
سفيان :( علا حاحبو ) نجي انا ؟؟؟؟؟؟ اوا ومالك على هاد تمااااارررة . عيط لياااا كنت غانجججي ونجيب الورد فيييديا كااااع ..... مالكم عزيز علييييكم تمارررة ... يلاااه هااانا قداامك .. شنو بيني وبييييينك تبغيني نجيك عليه !!!!!!

القرع : مم .. م .. مانقدرش ... مانقدرش نقوليك ... ( اسد غمض عينو داك الصبر كيتسالا عض على لكارو بسنانو ) 
سفيان : ( تحت سناانو ) دابا واش غاتهضر ولالا .... 
القرع : لااا لااااا ... انا مغانقول والو ومااااشي من حقكم تجبروني نهضر 
يلاه كملها تاكان اسسسد خشااا ليه الكاارو من جيهة دالعافية بين شفايفو هو مزير على فمو وغير مكايزيد هاكاك يتححرق مزيااااان فشفايفو حيت الى حلهم غايحرق ليه لسااانو ..... كمشووو ليه فممو تاتفرتت ... وضربو برررركلة بجججهد زدحو الارض وفسسخ لييه داك الحباال ودوك الرجال لوخرين لي مربوطيين كيقفقفوو. ... فسخو وهزو كاامل لسسسقو مع الحييط رجليه كيلعبو فالهوااا وكيييقفقف خيفااان كاع داااك الزعااامة مشااااات ... 
اسد : هااااحنا غانشووفووو واش غاتهضر ولا لا 
مجاوبوش اصلا لسااان لي يهضر طاح ليه و هو يضربو بروووسية لجبهتو تااادووخووووو داك الراس لعبو بيه ليوم نييشششان. . . وزدخو للارض كيضررب فيييه بركاااالي وووهو كيتلوا ودم كيخرج على فمو كيكحب حيت كيضربو لكرشووو وهبط هزو من حوايجو كامش عليه مغززززف
اسد : واش كتسنااا عاد تفلت منها هاد ليييلة ولا شنو ؟؟؟؟؟؟ ( زدخو مع الاررررض وناض تاني كيضرب برطالي كل ركلة قسح من لخرا ) تححطط يديك على عائلتي ياولد ال*ححححبة شكووون تكووون حتى تقررب لازوووون ديالي وتهز وحدة من عاااااائلتي .... ممخك غاانزلعو قدامك نععللمك تقرررررب لسااااحتي ... خوويااا اولد ال*حححبة خوووييييا ؟؟... خخخصصك تحمد الله لي ماوقع ليه والو .. ماكون هاد الككرش ديالك راه كيكالو فيها الكلاب دابا على برااا... كون مالقيتييييش مني هاد المعاملللة كاااانت روحك تكون طلعات دابا لسما ( كيهضرب زيهضضضر خرج فيه اعصابو كاملين ) ... .... مالقيتي مايدار جاي عندي انا ( كيزيد يضرب ) هاانتا غاااااتشووف عندمن جيييييتي هانتا غاتشوووف.... ( هبك لعندو وعزو ولاخوررر عينيه كيتقلبو غايسخف ) مررررحبا بييييك... مررررحبااا عندي .... هاد نهار غاتعرف مزيان شنو هي تقيس ليا خوووتي وتبغبوتلعب معاناا .... حنا مكنتبتزووووش ... حنااا مكيمشيييش علينا داط الشووونطاااج ... جاي تللللعععب غانلعبووو ..... ( زدخو تاااني وهو قرب يغيب.. والكارد عطا ليه سطل دالما كبووو عليييه غسلو من الدم ووكضو ) يلاااه نووووض لعندي كككمل هضضضرتك وقوليا علاش هزيييتي لبببنت .... 
هزوه الكارد مشرووووط حطوه على الكرسي وهو راسو غايطيييييح وكولو ولا كييرررعد ورجالو كيشوفو معاه ايييه يا لي كيخافو منو ولا غير بخيخشة فيد اسد .... واسد ضار عندهم هوما غير شافووه شاف فيييهم وهوما يقفزووو .... ونطقات داك البنت بالخلعة ..... حيت شافت هنا غايدفنهم وملي دار هاكاك للقرع اش غايدير ليهم هوما وحتى هو مشات ليه الهبة قدلمهم مابقاوش كيخافو منو بعد هاد للقتلة دلكلاب ....بغات تفضح كولشي ظغيا قبل لايحرقوهوم مجموعين ...
الينت : ا ا انا غانهضر .. انا غانقوليكم وطلقوووني .. 
سفيان قرب لعندها 
سفيان : يلاه دوي .... 
البنت : لاقتليييك السبب لي بغاك عليه توفيق غاطلقني ( داك توفيق بغا غير يضور يحدرها فين هوما العضااام شخشخو ) 
سفيان : دابا واش غادوي ولا لا .... 
البنت : ( كتفتف ماعرفات كيف دير تخرجها مهم تنقد راسها ) اا ... ر .. راه ... راه باغيك نتا .... 
سفيان : هادش عرفنااه .... علااااش اش بغا مني ؟؟؟؟؟ 
البنت : الا راه ماشي بطريقة لي كتعرف نتا .. ففف ..كيف غانشرحها ليك .... مهم توفيق كان بغا يدوز معاك ليلة .. ينعس معاك ( اسد كان عااطي بضهر كيشرب الما من واحد القرعة .. بزززقزووو كاااامل ووضار عندها بزززربة مصدوووم ) 
سفيان بهدووووووء بقا على كلستو كيرمش ... ورجع علا حاحبو وقرب عندها كتر براسو 
سفيان : نعام ؟؟؟؟ مسسمعتش ؟؟؟؟؟

البنت : د .. دابا هو .. مثلي ... وو .. ملي شافك داك نهار وهو مصدع لينا راسنا نجيبوك ليه ... ب يي . باااش ينعس معاك .. راه دارو عامرة تصاورك تغرم بيييك 
اسد : ( باستغرااااااب وصدمة والضحك) واااااات !!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 
سفيان : ش .. شكاتخوووور هادي .. ( ضار عندو وهو لي قرب يغيب ) هاشدي لي كتقول هادي بصصح اووووولد ال*ححححححبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 
اسد ششد داك الضضضضحكة بسيييف ومشا كلس لا صاااافي تالااهنا وتساالاووو لييييييه ... كلس وبدا يشعل كارو اخوررر ضاحك داك الضحكة خفيييييفة كيضووررر راااسسسو .. . لا هادي جابت ليه تماممم 
هذاك القرع غير ساكت شيء لي كيزيد يأكد ليهم هضرة داك البنت 
البنت : هاهوما كلهم شاهدين .. جاب خطيبتك باش يطلب ليك بلاصة حياتها .. ليلة معاه فالاوطيييل وكان موجد الشموبر بالشموع الورد 
اسد داك للضحكة لي كان حااابس ططططلقققهاا وسفياااان ضار عندو بججججهد تحت سنااااانووو لي فيه كافيه باركا غير تحشيييييمة تقاواديت بالعلااالي 
سفيان : اساااااااد
اسد : ههههههه الورررد ؟؟؟؟؟؟ ههههههه 
ناض كييشير بيدو لسفيان يمعنى اعتدرر اعتدر زعما صافي هانا كانسكت ✋✋... وقرب عند داك لقرع بدا كيقاد ليه فحوايجو والكول دقميجتو وغايموت بضحكك اصلا فلداخل ديالو فرحان غير لي خوه برا وتهنا من همو كان معصبو امر هذا حيت كان كيحسااابت ليه باغي سفيان فالعصابة .. مي ملي البلان هاكا لا صاااااافي ماقدش يحبس راسو .. يدا كيصاب ليه حوايجو لي كان عنكشهم ليه وكينفض على كتافو ولاخور غير مزادت تحلات ليه 
اسد : سسمح لينا .. سمح لينا فهمناك غلاط هههههههه ... واقولها اصاحبي منلول .... دابا هي نتا جاي تخخطططب ههههعه 
اسد رشقاتاييه بالمعقول كايضحك وييكمي وسفيااان كارز على سنانو 
سفيان : اساااد واش وقت الضضضحك هذا ... ( ناض عند داك القرع ) شششششكتخراا علينا هااااادي ؟؟؟؟؟؟؟؟ شششمن ليييييلة ؟؟؟؟؟؟ ( ضار شاف فاسد ) مال هذا ماباغيش يهضضضر 
اسد : حششم .... حشم مسكين ههههههه لا لا تالهادي وخووك هز يدو ( هز يدييه بجوج لفوق ) ههههه ششششفت فاامصايب تاعييييييت ... ولاكن مصايبك نتا....... ففففففف ههههههه 
مشااا كلس كينفخ دخاااانوووو كيضحك عليييه وسفيان الفوار خارج ليه من ودنيييه ومشاااا هزو من حواييييجووو كيهضضر بين سنانو مغززززززف ولا حمرررر زاد كمل عليه الضحك ديال اسسسد مالقا فين يحط وججهووو كاع 
سفيان : هضضرررر ولا غانقططططع حسسسسسك فخخخطرة وحدة ..... 
توفيق :ا .. اه ... م مالو ااححب ؟ الحححب راه احساس زوييييييين وانا كنببببغيييييك 
اسد : ههههههههه فااااااااااااااااك ههههههههه كييبغيييك ههههههههه

سفيان : ( مغمض عيينيييه كيتحكم فراااسوووو ويسرط تحشيمة حدا اسد والعصبببيييية دهاد خينا وكااامشو من حوايجو هازو لعندو ومزير على سنانو من الضحك ديال اسد وضار عند غير براسو باقي شادو ) اسسسسسساد 
اسد شد على فمو وكيدير ليه صافي غانسكت ههه ...... صعيييب شي حاجة ضحك اسد بهاد الشكل .... فالغالب غير كيبتسسسم ... ولاكن هادي ... مااااااقدرش ييصصصصصصبر هههههه وللقرع دارها فيد الله 
توفيق : س سمع . ط طلق نهضرو طلق ... 
داك توفيق هزويدو يحيد يدين دسفياو .. وهو غير قاسو بيدييه هوو يخطفهم ونفضو من يدو وبعد عليه عااااف يقيسو حتى بيديه طلعلو قلبو
توفيق : م ماتخااافش .. ماتشوفنييش بحال هاكا راه باينة نتا كتبغي النسا ... راه حتى انا مراااا .... راه داير العملية على الجهاز تناسلي رديتو بحال المرا 
اسد غاايتتتققلب بداك الكككرررررسي بضضضضحك وسفياان شاد على راااسسسسو كييصببررر فراااااسسسسو قبل مااااايقتلو 
توفيق : ر راني ماشي راجل .... ن نقد نقدر ندير بيريييك والشعر ومكياااج لي عجججبك نديييروووو. .... كنت باغي منك غير فرصة .. غير نظظرة.. راه الحب ماشي حررااااام .... والحب انواع ... (تلكارد كيخرااااووووو بضضضضحك واسسد ولا حمرررر بضحك كيتخيلو وكيضحك بججهد ) نششطح ليط ير ليك لي بغييتي .. تاضفاري نضضضبببغهم 
سفيان عطاااه بببنووية ولتخو مع الحيييييط تاتزدح 
شفيان :شششهادد ال*لاااااووووووووي واش مريييضضض فكرك ولا مااااااالك؟!!!! وااااش من كامل قوااااك الععععععقلية ؟؟؟؟؟؟؟؟ شهاااااد الهرا هدااااا 
اابنت : راه عينا ماااللنهضرو معاه واالو لي فراسو فراااسو .... كيقولينا كنبغييييه وباغي ندوز معاه هاد ليييللة بافي ندوز معاه لييييلة هادشي لي ففمو 
سفيان : ( ققجوووو تاخرجو عييينيه وبدا ماشي بيييه ) باااغيييي دوز معايا ليييييلة ؟؟؟؟؟؟؟ انا غااااااندوزها معاااااك ( كلسو على واحد الكرسي وهبط لمستواه ) كنتي باغيييييني ن*وييييييك يااااااك 
نوفيق : هذااك هووو نهارررررر لكبير لي عندي بصح ماشي هنا
سفيان : لا لا هنااااا . ..ليووووووم **وييييييك .اولد ال*حححححبة.... 
ضااار عند اسسسد لي كان غير مايشوف تسالاو ليه ... وشاف فيه بمعنى واش ننن !! اسد اشار ليه بيدو زعما خود راااحتك ... مهم هو رجع لور هههه القضية فيها ال*وا.... لاااااا خاااااطييييه 
وسفيان وقف وداك توفيق كيشوف معاه تاجاب لييه الكارد واحد القرعة ديال الشراب د زاااج .... شافها توفيييق وووسع عييييييينووو مالقا حتاشي متفذ من غير اسد... وشاف عندو كايترجاه وكيسرط رييقوووو 
توفيق: لاا .. لاااااا ..... ش شوف سي اسسسسد ...... والله منعاود نضورر بيييييكم وواله ماااانعااااووووووود .. هضر معاه يبعد يخلني نمشي 
اسد : ماااايقدرش يفرقك . ... راه تاهو كييييبغيييييك هههه ..... 
شفيان : حيد سروالك ليوووومااا غاتشووف الحححححب كيفاش دايرررر .... هبببببط السروال 
توفيق : ( شد على سروالو ) س سي اسد .. سي اسساااادددد هضضر مهاه ... صااافي مابغيت والو والله تانمشي فحاااالي ومتعاودوش تشوفوني .. نخوووووي لبلااد 
اسد : ياك نتا لي قلتي الحححب انواع. . غايوريك واحد نووع زويييييين تاهوا ... 
توفيق : ل ا لاا لا.( شاف عند سفيان شاد داك اقررررعة كيتستاه ينصل سروالو بخاطرو بلا مايتدخل الشوفة فيه عيفاااااتو ) و واش .. واش غايخشي فيا القرعة هاكا ؟؟؟؟
اسد : لاااا ( يلاه بدا يحمد الله حتى شرشمو ) غايدهنها بفازيلين عاد يخشيها متخافش ..... ( داك توفيق طرطق عيييينييييه على وسسسسسعهم )

يتبع...

باش غايخرجووووهاا هادشي لي غاتعرفووووه من ورا مانجي من السفررر .... لذا كنقوليكم من دابا عييييييد مبارك سعييييد .... غانتوخشكم بزاااااف بزااااااف ونهار لي غانحط فيه راه غانعلمكم ليلة قبل ..... ❤❤❤❤❤❤ بزاف دالحب ليييييييكم جاايين دالا احداث زوييينين بزااااااف ...