المجتهدة وأستاذ الرياضيات الجزء 11

من تأليف Hanae sghiouri
2019

محتوى القصة

رواية المجتهدة وأستاذ الرياضيات

نضال: وانا مالي
هناء: اوا ااستاذ خطااب جايين بلاتي شوية وحنا بغينا نوجدو العروسة 
نضال:وانا اش دخلي فيكم سيرو وجدو لي بغيتو دبا راحنا فدرس تبعوا الدرس وسكتونا 
هناء : اوا اسي نضال وااش نسيتو شكون هدي لي غدي تعرس وغمزاات ليه وااش بغيتيها تشوفها هوكا متزوقش 
عرفها غدي تزبلها وهو يجي حداها 

لا بغيت مراتي هكا 
خناء: وااحلم تا منكونش انا سكيتي هنااء وبنت خالتها قبل متولي صحبها وبا خطيبها وتجي دير فيها ديك حكام ديال والو 
نضال: نااري وشحاال حارة يحسن عواان لي غدي يديك مسكين الله يكون فعونو معااك سلامة ياربي ههه 
لينا: هههه بعدا هو تييتز ومفنكش 
نضال؛ دبا كتقوليلي انا هاايب اوا واخا الالا 
ومشا زعما باش يكمل الدرس 
وهي توقفو هند 
هند : واا استااذ وااش فقاموسك معندش شي مصطلح ديال تخلي تلميذة ديالك توجد راسها للخطوبة وااش بغي تخرج على حياتها مسكينة ولا شنو 
نضال: تا نتي معاهم 
ريان: واا ساد لمخليتيهاش تمشي غدي يزوجوووك ليها هه 
نضال: غلبو ضحك بهدرة ريان لي كيعني لمخليتيهاش تمشي راه غدي تخرجها فيك 
نضال: هه لا حول ولا قوة إلا بالله سيرة سيرو 
ناضو لينا وهناء وهند وريان 
نضال؛ ونتا لاش وااش تا نتا غدي تمشي يقاد معاهم 
رياان: سبحااان الله جبتيها نيشاان صديقتي هدي لا

نضال: غير ضااحك اساط 
حقا فلعشية ندوز على خوادري بااش تمشي معايا نخطب صديقتك 
لينا: راااه من جيهتي غدي يكون من عائلتي 
رياان: حبسو راه مغدي نكون لا منك ولا منو 
لينا: صاافي نسيتي صديقة الطفوولة وعقل 
رياان: رااه ابنتي غاديين يوم عن مراتي مستقلبية كون مكنتش غدي والله حتى نجي عندك ورااه عاودتليك 
لينا: ايه عاد عقلت اوا صافي معلييش دبا دوزتهالك منين تجي اجي عندي اوكي 
ريان:صافي ااوكي 
هناء: اوا عندك متعرضش عليا للعرس 
نضال: وااش بغا تفرقيه على المرا ديالو 
لينا: نضااال وا حتاارم شوية 
نضال: مالنا غير ضااحكين مع خت مرااتي 
هناء:هانية دبا ضحك مزياان فلعشية غير ستنا لولد ليلى تا تكون غدي تفقد عقلك عاد غدي تشوف مراتك 
نضاال:هنااء تالهد الانتقاام لا اهناء 
نضال: صافي اجي نتصالحو اختي والله واش تبغي نهار خطبتك رااجلك يبعد علييك تا تبغي تحمااقي وااختي هنااء وشوية ديال الحنية 
هنااء: نتصالحو تا نرد صرفي بااي نضاالو مااح 
نضال: منتوفة لخرا ههههه نسخة كاملة ديال لينا الله يصبرنا وصافي ياربي هههه ناري على بنت تقول خالقة فالربيع 
ريان: ربما يكون خالقا فربيع 
كولشي كان مشا ونضال كيهدر بوحدو هه حتى هدر ريان هه 
مضال: وااش نتا مزاال ممشيتي عند مراتك 
ريان: زوجتيني قبل الوقت 
نضال: سير الله يرد بيك 
ريان: اميين انا وياك وديك هناء من داك التمسخييط 
ريان: آمين يالله بسلامة عليك 
نضال:بسلامة 

فلعشية نضال مشا لقااهم موجديين كولشي لي غدي يديوه مشا ووجد راسو وتفكر ليا يا سادة ههه ولقا صاحبو جا صاحبو من طفولة عندو شركة وهو مدير ديالها تفارقو منين كول واحد اشش دار وجاد حتى هو 
نضال: اجي عندي تجي ياا بنادم مبقيتي لا نسول ولا والو غير خطبتي نسيتينا 
؟؟: لوااه اش كتقوول ماشي هكااك 
نضال: ههه اوا احسن مادرتي هي جيتي تكون معايا هد النهار 
؟: وااش نتا كاامل ومنجيش هه قالهالي جاد لبارح وجييت نتا هو كولشي ومنكونوش معااك فهاد النهار 
ليلى؛ ولدي اجي لعندي شحاال توحشتك 
؟؟: حتا انا اميما 
جد: اوا يالاه زيدو ههه بعدا انا شبعت من ولدي نتوما بي من صباح ونتوما تقالدو هه 
كل هههعع 
مشاو قادو لحوليج وركبو 
وكرب جاد ووصاحبهم فلوطو دلعريس ومشاو وهوما طالقيين موسيقى ونشااط 
عند لينا: 
لينا:ناااري ياا هنااء جيتي قرطااسة يا بنت العبد 
هناء: خرية وهااني جيت قرطااسة وليد راه مغديش يجي قالك مشا لعند صاحبو عندو هد نهار غدي يمشي يخطب بفف صديق طفولة 
لينا: صاافي متقلقيش مهم تجي زوينة فتصاور وتوريهم ليه ويندم علاش مجااش 
هناء: ههه نتي خطاار 
هند: نااري انا دبا وفيا الخلعة نهار لي نتزوج انا غدي نسخف ليكم 
هناء: هههه نوكلوك فصبح البصلة خخخخ 
لينا:خخخخ زيدي كملولي اخرا راه قربو يجيو 
هند: اش غدي نكملو ليك لبسي سباطك وهنينا رااه سالينا ليك 
لينا: ههه دوختوني 
عناء: وااش حنا ولا شي وحديين 
لينا: اووا بااو بيكم شحاال فيكم ديال تعناب 
هناء: يااختي لعينب ديا غاالي 
هند: تسديدة سداسية الابعااد 
لينا: تفوو على خرااوي معامن انا 
هند: مع تيتيز 
هناء: مع جنون معامن اخروة هه 
زغارييت 
هند: نااري وصلو 
عناء: ومالك اخرا كتري وااش نتي لي غدي تتزوجي ههههه 
لينا: هههههه ناري وصلو وااع 
هناء: سكتونا انا وهند غدي نمشيو نحلوليهم ونستقبلوهم نت ما بقاو هنا متحركييش

هناء وسمية مشاو لقاو زكية ستقبلات عاىلة ديال نضال وكانو غدي يستقبلو هوما عريي وجاد حيت كانو عاد جايين راكم عارفين هد مخروعين 
هناء حلات الباب وستقبلات نضال وجاد هي وهند وهو يباان ياسادة صاحب نضال 
هناء: ولييد 
وليد: حيااتي اش كديري هنا 
نضال: لا متقوليش هدي هي خطيبة ديالك متقولهاش عفااك 
وليد:هدي هي حياتي وكولشي عندي 
نضال: لا إله إلا الله الله يحسن عوانك اخويا معاها راخا وااحد عنيدة ممناش 
وليد: سكتنا ازكر غدي تنوضلي المشاكل مع مدام راه داك عنااد ديالها بااش عاجبانا ابنادم 
نضال: وااحقبقة هي تيتيزة منكذبووش ولكن 
وليد: اوا جمع فمك اساط ولا غدي نجمعوا ليك هههه
نضال:مالك ازمري ههه راه غدي نخطب غير متخافش 
وليد: خايف لتجري عليك مراتك 
هناء: مالكم نتوما كتوشوشو اش كاين 
وليد: خنزر مجاوبتينيش اش جيتي ديري هنا 
هناء:مقتلكش كنا كندورو على ديور كنطلبو سياقة بتش نسيقوا اوا اسيدي طحنا فهاد دار ولقيناهم كيوجدو العروسة وبقينا معاهم نعاونوهم حق الجار 
وليد: من نيتك كتهضري 
نضال: هاليقولنا ليك ههه 
هناء: نتا لي وااش من نيتك كتسولني زعما لمكانتش من العائلة لاش غدي نجي زعما 
جاد:احح على بنت خالتي لي كتعطي العصير 
هند: او فكاس كبير 
وليد: يااك صافي نسيتي صااحب الغول 
جاد: منسيتكش ولكن بنات خالتي الاوائل ههه 
هند: احم احم 
جاد: تانتي منهم غير متقلقيش 
هند: هوكاك من اللول 
هناء: شوف غدي دخل ومخصكش تعلي رااسك وخا نجيبو العروسة حبط راسك تا نقولك علي راسك 
نضال: مريضة لا وااش بغا فيا الخدمة 
هناء:اوا اسيدي متقدرش تصبر ودير هدشي على قبل لينا

نضال: ياربي يصبر ويكون معاك نتا نهار عرسك يمكن غدي تمنعك تجلس حداها فلكرسي 
جاد: خخخخ واامي كرشي 
هناء:فكرة زوينة هلاش لا منديروهاش 
وليد: من نيتك دااوية ابنادمة 
هناء:بيان سوغ لا ههه غير ضحك 
وليد: خلعتيني 
هناء: وااش غدي تبقااو هنا ولا شنو زيدو تحركو 
نضال: ايه على جماال استقباال 
هند: لي ستقبلناهم لداخل نتوما جيتو معطلين اش نديرو ليكم يالاه زيدو انا نعشق ونتي زعرتي 
هناء:سير هند بدات كتعشق سالات وهي تزغرت هنااء تقبات ليهم ودنيهم بجماال صوتهاخخخ 
جاد: كون مجيتيني بنت خالتي والله تنرميك من الباب 
وليد : يا ربي كنت غالط بزااف 
نضال: ورااك باقي غالط خخخخ 
دخلو وهند وهناء مشاو جابو لينا وزغاريت وداكشي شوية شعلو موسيقى وطلقو شعبي وكلشي ناض يشطح وواحد لينا مجلسينها غير بزز ههه اما هناء وهند بحال دوك لي معندهومش منين يتطفااو مهم ناس ناشطيين 
من بعد داكشي ديال تسوال ودوك تخربيق نطقات ليلى 
ليلى: بماانكم قبلتو باش بنتي لينا ترجع بنتي ومرات ولدي مكرهتش يكون العرس شهر جااي حيت فعلا مبقيتش قدة انهاا تكون بعيدة عليا 
لينا كيف سمعاات هد الخبار بحال كبيتي عليها تلج رجعت حمرة وهي دور عند نضال 
لينا: اش درنا نتا اخرة 
نضال: اش درنا والو 
لينا؛ يااك اصاحبي قتلك نااشي دبا العرس 
نضال: اه قلناها 
لينا: اوا دخل ازمر وقول لمك تاخر العرس رااه الوطني مبقالو والو كي غندير انا للوطني وليك وللحياة الزوجية خلينا تا لصيف 
نضال: والحقيقة تا انا مبقيتش قادر نصبر بغيتك تكوني معايا 
لينا: نضاااال 
نضال: ممزيانش ليك العصب ونتي هروسة شوووووط عرس من هنا شهر ابب غير تهنااي ونعسي على جنب الراحة 
هناء: وااو هي غدي ندوز العرس عااد نمشي 
وليد: مالك عواالة على شهر 
هناء:وعلاش دار خالتي 
وليد: غدي ترجعي هد سيمانة وراني هدرت 
هناء: فعقلها تفوو على خراا ولد كلبة لي يرتبط ولا يدير شي علاقة كنت مهنية نبقا شحال مبغيت تفوو على جلاخة درت لراسي اش دااني لشي زمر تفوو تفوووو اعععع بغيتلك دود 
وليد: خالتي فين هو الحمام 
ام هناء: هناء ديه للحمام 
هناء: وااش مكيعرفش يمشي ليه بحدو 
وليد: كون كنت كنعرفو غدي نقولهالك األكلاخ 
ام هناء: خنزرت فيها زعما سيري ولانجي هه 
هناء: بفف زيد 
مشات وصلاتوليه هاهو الحمام 
وليد: فين غدا 
هناء: غدا بحالي يااك وصلتك للحمام وااش باغيني ندخل معاك 

وليد : لبغيتي معنديش مشكل 
هناء: تفوو يخخ على بنادم 
وليد: شدها من فكها عااودي اش قلتي 
هناء: ططللق اازمر 
طلقها 
تفو على بنادم ضيغتيلي ميكااب 
وليد: تاهدا مزاال متفهمنا عليه 
هناء:cv لا مالنا اساط على هدشي 
وليد: متنساايش انا شكوون 
هناء: نتا شكةن gاع خطيبي مزاال مدرنا فطااجين ميتحرق لبغيتي نفاصلو هانية معندييش اشكااال انا اصلان 
وليد: ههه تا تقدري بعدا 
ومشا 
هي : واااجي دخل للحمام 
دار لعندها دخلي ليه نتي بردي على قلبك شوية 
مشا وخلاها كتغلي 
هي: الله يعطينا الصبر يااربي سيدي تفوو وهي ترجع تضحك ههههه وبناادم هو لي يكون عندو لي يخااف ويغير عليه ههه 
ومشات تا هي 
امهات: بما اننا قررنا عرس قريب دبا منقصانا غير تزغريتة وهي تمشي تزغرت هناء وهند هوما ينقزو جاد وليد 
هما: حم بااكم لما سكتوو الله يتوب عليكم راكم كيقبو الوذنين 
كل : ههههههه 
مهم تافقو على كولشي وبلي عرس غدي يكوون من هنا شهر وهناء قدرت تقنع وليد بااش تبقا معا بنت خالتها وجاد وااعد هند غير يتزوجو نضال ولينا غدي يتزوجو هومااا اوا اسيداتي كولشي تحل ومشااكل مشااو وكولشي مشا دبا مكين غير سعاادة وصاافي 
مهم سالاو كولشي مشا وهند وهناء ولينا طلعو ينعسو مفااقو تا لغدا حتى ل11 لينا وهند غيبو حيت كانو عندهم الفيزسك والماط ودبا يشرحلهم نضال مهم ناضو ملقااو تاوحد مشاو فطرو وسالاو خملو ومشاو للسطح يجلسو

لينا: احح والله ممتيقا انني ي نتزوج بشخص لي مكنتش كنحملو 
هناء: ههه كل عداوة حب 
هند: واييه ههه 
لينا: ولكن 
هند: مالنا اش كاين 
لينا: انا مغديش نتحمل انني نبقا نسمع دووك كلباات كيقولو على نضال زويين وانيق رااه نقدر نتفهم ديك سااع اووف 
هناء: هههه حل سااهل ابب عطيني gروب لي كتلونصا فيه اوقات الامتحانات وغياب وداكشي 
لينا: اه علاش هاهو هدا خااص غير بمؤسسة ديالنا 
هناء: ارييه 
شدات دخلات ليه بفيس آخور ديال دري وكتاب فيه استاذ وليد ودارت زعما بلي هي صديق دستل نضال وكتبات تما صديق العزيز نضال لم أكن اريد أن أغيب في يوم فرحتك ويوم اتمامك لدينك يوم خطبتك بتلميذتك الذكية والمتخلقة لينا الصغيوري لكن كان هناك ظروف التي جعلتي اغيب خطوبة سعيدة وحياة زوجية سعيدة واتمنى لك انت وتلميذتك التي اصبحت خطيبتك وزوجتك ان شاء اله حيااة مليئة من السعادة والنجاح والهناء ونشراتها 
هناء:صافي ساليت 
هند :اش درتي 
هناء:دخلي شوفي فلغروب 
هند ولينا دخلو وشافو اش دارت 
لينا: ويلي ياكلبة تشوهت 
هناء: ماالنا بااش ميبقاااش يهدرو يااك هدشي لي بغيتي 
هند: نتي خطاار 
لينا: اجي نبوووسس ماااخ تيتيز

هناء : خراا صافي رااك قتلتيني 
لينا: هههه مااح نتي هي الكل ديما حلالي مشاكيلي 
هند وانا زعما نسيتيني الفعة كتحلي غير مشاكل لينا وانا 
هناء: خرية نتي قوليلو يجي يخطبك اش كيتسنا هدااك شوفي انا ولد خالتي هلى حساابي انا كنوااعدك غدي ندير ليكم عرس وااحد نتي وصحيبتك وانا تجيو عندي بجوج هه 
هند: وااح ايجي اجي عندي نتي من زماان ونتي كتجي وتجيبي معاك حلول وزهر 
هناء: لوااه ما زهر حسن 
بينا: ومانعرف تجيبي معاه ما ورد 
كل : ههههه 
هند: جاجة وحدة مبغااتش تفهاملي انا والله زعما دراري لي بغيناهم كااملين صحاب ةكيعرفو بعضيتهم وفتالي منتصدمو كيفااش حنا صحااب وجاد ووليد ونضال صحاب واركان ووسيم اووو اش هد الصدفة 
لينا:ابيه صدفة زوينة ولي كتبها حسن 
هناء: الحمد لله ياربي لي ديما وااقف معانا 
هند: الطيبين للطيبات والهبيثين للخبيثات 
هناء: الحمد لله ياربي لي طيبين 
هند: كون كنا الله يستر هبيثين كون جاتا شي واحد بحال مراد لي فسامحيني كل مرة مع وحدة وديما كيقولهم نتي اول حب حياتي 
هناء: ههه شاكة فيه هداك فيه شي عرق مغربي وعشرة ديال العروق دسواعدة هههه 
لينا:هههه كتحgرو على مغاربة والله يا ولاد نااس 
هند: وااا بدينا من دبا ازمري 
هناء: خخخه وااكي كرشي واا سي جيلالي واا عليلو وااعربي هههه 
هند: هههه ناري نتي كضحكيني وخا كنقول مقلقة عهه 
هناء: اوا الحمد لله بعدا كندير لي فيها الفائدة 
لينا:هه نتي فائدة شخصيا 
هند: كنفكر دوك لبنات لي كيحماقو على نضال اش غيكونو وقع ليهم منين سمعو الخبر الصار 
هناء: هههه واايه نااري شوقتوني اش عندكم دبا اكلباات 
لينا: ههه والو كان عدنا فصبااح رياضبات ربعة شوايع وغيبنا ودبا داخلين تا لربعة عدنا فلسفة 
هناء: نضال مقري 
لينا: اه زايد لواحد قسم سوايع اضافية فلعشية 
هنااء: لبسو حواايجكم زيدو نمشيو

هند : يلاه زيدة بغييت نشوفهم والله ونديرو ديك دخلة ديال شاروخاان 
لينا:لين 
هناء: لمقبرة 
لينا: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم لاش ختي علاش 
هناء: بااش ندفنو تريكتك على هد الكلاخ مبين لي فيك بففف بيان سوغ غديين عند نضال 
لينا:لاش 
هناء: بااش نتصورو معاه راكي عرفا من شحال هدي مشفنااه واا زمري غدي نمشيو بااش نشوفوهم اش غدي تكون ردت فعلهم هههع نفقصو العدياان 
لينا: ههه كنت فااهمك ابب غير بغيت تضحكيني بهضرتك 
هناء: بفف بنادم شحال حامض 
هند: حاامض شوية هدي كتاار هههه 
كل: هههه 
مشاو لبسو حوايجهم ومشااو كاملبن لقاوها عااد صونات مشاو نيشاان لقاو كولشي فالاقسام مشاو لقسم نضال دقات هناء 
حل سلم عليها وهيا تبالو لينا وهند صافي كولشي منين شاف لينا ناضو كيهضرو وكلشي كيقول بلي رااه خطبها الاستااذ ومسخووطة قدرت تطيحو 
نضال: لينا cv
بينا: لاء 
نضال: مالك 
لينا: بغيت نشوفك توحشتك 
نضتل:دخلي مرحبا بيك 
هند: وعفريتة 
لينا:هدي انا ابب تعلمي شوية 
هند: اوا الله يعطي الصحة لهنااء وصافي لي دايرة فينا خير هد الاياام 
لينا: هههع سكتي رااهم كولشي كيشووف فينا ههه 
دخلو وجلسو فتالي وواحد بنت كانت كتقرا فدااك قسم منين دخلات وهي كتوشوش ةتشوف فيها مهم حصة كااملة وهما حاضيين استاذ ولينا وضدمة كبرى انه منين سالاو حصة ركبو مع نضال ووصلهم لدار هوما كانو باقيين شاكيين مي منين ركباات معااه كولشي تصدم ههه

هناء ولينا وصلو لدار مشاو كلاو ومشاو عنظ خالتهم دار جاد 
هناء: سلام خالتو لباس 
ام جاد: شكوون زارونا شرفتوونا 
لينا: هععع نتي لي كتشرفينا اخالتي 
ام جاد: هه على ولاد خواتاتي دغيا كبرتو وغدي تتزوجو 
هناء: خالتي متفكرينيش غدي نوض نبكي ليك هنا 
جاد: نتي ولبكا مووووحاال ابنت خالتي بحال كذبة ابريل 
لينا: بلا عياقة اصاحبي 
جاد: تا نتي اعقروشة هنا 
لينا: خالتي 
خالة: انا غدا بينكم ههه 
جاد:زيدو اتريكة ناقصة تاكلو انا عاد غدي ندير gوطي 
هناء لينا : غير كول حنا كلينا 
جاد مشا لطابلة وهما مشاو معاه هما جالسين حدااه وهمو كياكل 
هناء:جاادو 
جاد: امم اش تما هد جادو فشكل ضروري ما من موراها شي طليبة 
هناء: مالك نيتك نااقصة الاخلاص في النياات مالك ابنادم 
جاد:صافي الالا هنوءة يالله طلقينا للفراجة 
هناء: رااك نتا لي خصك طلقنا للفرااجة واا سي محمد واا لعربي واامعطي واا بنادم دير لينا عرس مع لينا واا بغينا نشطحوو وندردكو اصاحبي 
جاد: دبا هدشي لاش جاية عندي يااك 
هنااء:قتلك صفي نيتك شوية ابنادم 
لينا: واا عندها الحق خصك تطبقنا للفراجة وااش بااغي دير عرس تا لهام جااي 
جاد: امن شكون قالكم هد الهدرة 
هناء: قدوور حنا ورااك شحال بااش تعرفتي على درية ورااكم كتعرفو بعضيتكم بزااف اش خصكم وااش تا تولدو عاد ديرو عرس 
جاد: مااشي هند لي قالتهالكم 
لينا: لاء ماشي هي 
جاد: اوا صافي مدير لا عرس لا تا لعبة تا تقولهالي هي ولا تقولهالكم نتوما يالاه

يالاه سيرو لداركم 
لينا:كتجري علينا دبا ولا شنو 
هناء: هدشي مباااشر يااا راس 
جاد: كملي 
هناء: رااس تيتيز واا خالتي اجي تشوفي ولد كيجري علينا اصلان داار خالتي مااشي دارك ابنادم 
لينا: تاتكون شاريها وجري علينا 
هناء: رجعات جلسات 
شووف اجاد وحق ربي يا هند لي قلتالنا 
جاد: اصبان راني عارف 
لينا:كيف درتيلها 
جاد: خبرة حسابلكم انا بحالكم كلاخ مبين انا اصلان غدي نمشي نخطب هند فهاد سيمانة والعرس غدي نديروه قبل منكم وهند عندها الخباار ودبا تمشيو ولا نوصلكم لعند هند 
هناء: اوا اش غدي نديرو حنا عندها 
جاد: بكل بساطة غدي تمشيو بااش تعرفو اش وقع 
هنااء: ونتا اسي محمد اش كدير هنا ديرينك بورطكلي يالاه دوي دوي 
جاد: طيبيلي ماناكل 
هناء: وهدشي لي كليتي الحلووف 
جاد: بفف قولي غير شي حاجة مزيانة ةلا سكتي اجي نعاودلك الفعة 
هناء لينا دوي 
جاد عاود ليهم كولشي وبلي كانت هد الفكرة من قبل ما نضال يخطب لينا وبلي خااف هند متبغييش وفكر تا تشد بااك مي منين سمع داكشي لي قالت لدرياات مشا ديك سااع وهدر معاها وتافقو على كولشي هدشي ماكان 

هناء: اييه وانا نفهم ههههه 
جاد: مالك كضحكي قلت شي حاجة كضحك اعقروشة 
هناء: ههه زعما كنتو عواالين تحضرو لعرسي بالي انا لي غدي نحضر ليكم عاااد اجييو عندي ههه نااري غدي نسرح معااكم كااملين ادراري عااد نمشي خخخخ 
جاد: هههه بحرا تاخدي التجربة فتعرااس وتعرفي كيفااش كيكونو عروسات نهار العرس 
هناء: مزوقاات كيفاش كيكونو 
جاد: ولحقيقة هوما كيكونو مزوقاات نيشان خخخخ 
لينا: ههههه نااري انا غدي نعااس هنا والله مفيا لي يمشي لدار نعيطو ليهم ونقوهالهم 
هناء: لا انا غدي نمشي خليت تيليفوني تما نخااف يصوني وليد 
جاد: تانتي هد ليلة غدي تكون ديال ولاد الخالة كولشي غدي يحط تيلي وغدي نهدرو على كولشي 
هنااء: ياااس اياام زماان 
لينا: واايه توحشتها 
جاد: سيرو صيبولي ماناكل 
هناء: وااش عندك حنوشة كيكلو معااك 
جاد: يمكن والله معرفت اهنوءتي 
هناء: مدات ليه كاس ما شرب شرب عمر كرشك ونوض لبقيتي على هد الحال درية مسكينة مغديش تبقا تخرج من الكوزينة هههه
جاد: نتي وياها مسااكن محطووين

فصبااح ناضوا فطىو وجلسو كيتفرجوا 
جاد: ما بغيت نهدر معااك 
ام: اه دوي اش كاين 
جاد: امم دبا 
هناء: وااطلقنا من صبااح ونتا تفتف طلقنا بفراجة 
جاد: لسكتي شوية خليني نرتب افكار 
لينا: عند ماريو تما وطلقنا اش هد رسمية زاايدة بركا طلقنا دغيا راك شوقتينا 
جاد: سكتنا صافي هاني غدي نهدر بنادم حراام يهدر حدااكم عقروشااات 
جاد: ما دبا انا كبرت يااك ونتي ديما كتقوليلي خصني نشوف ولاو ولدي الوحيد دبا عرفتي هند 
لينا:صحبتنا اخالتي عرفتيها هديك لي كتعجبك 
هناء: ديك اخالتي الحادكة وزوينة والمهذبة 
جاد: كيدير دوك شوفات من نيتكم 
ام: اه عرفتها 
جاد: اه اوا اما بغيت نخطبها اما فهاد سيمانة 
اوا اش قلتي 
هي: اوا الحبيب ديالي منزيدك غير بدعواات شحاال وانا بغا ننسمع هد الهدرة يويويويويوي
هناء: كتزغرت معاها يويويييي 
جاد: سكتي ضيعتي غير الايقااع بفف ديما مضيعاها 
هناء: قيد يا تريكتك قيد 
جاد: غير ضااحك 
هناء: ههههه تا انا هه اوا اخالتي دبا خصنا نبدااو نوجدو للخطوبة اححح يا خالتي بغييت تصيبيلي ديك كيكة ديال لفريز من يدك اححح 
جاد: يا سبحاان الله دبا شكون لي فيه حنوشة فكرشو انا ولا نتي 
لينا:صرف صرف ابنت سامية خخخخ 
هي: وخا ابنتي غزاالة مكين لي غاطرك هههه 
كل: هههه 
لينا: يالاه زيدي اهناء نمشيو 
جاد: انا نوصلكم 
لينا: بلاش غدي نمشيو بوحدنا 
مشاو بنات عند هند ودخلو 
هند: صبااح الخير 
هناء: صبااح لوز وتيتيز وزهور 
لينا: احح جمااال على الصبااح 
هند: خههه اش هد صبااغة على صباح مالكم اش كاين 
هناء: وااش مبقا اختي تاوحد تشكر صحيبتو مبقا لي يقول حقيقة 
لينا: بنادم مكيعرفش تا تمارة لي درنا على حساابك 
هند: اش درتو 
لينا: خباار باقي فميكتو 
هناء: وااا شمن ميكة باقي فلكارطوون فشركة الصناعة 
هند: وااها تبرهييش اش كااين علاش كتلعبو ليا على مشاعر 
لينا: نتي عندك بعدا شي مشاعر الله يهديك 
هند: اوا قولو 
هنااء: زغرتي خاالتي دغيا قبلات وقالك غدي دير خطوبة بعد غدا ابنت العبد وفين مك فين 
هند: حلفي 
هنااء: والله وحق الله 
هند: حمدتك ياربي وشكرتك ديما مكتخيبنيش ديما معايا حمدتك ياربي حمدلله 
هناء: الحمد لله ياربي ياربي يدومها فرحة 
كل: ياربي 
مشاو لبنات وهند وقالوها لمها وقبلات ودبا غدي يجيو يخطبوها

تسريع الأحداث جا نهار خطوبة هند مشات وجداات راسها عند الكوافورة هي وهناء ولينا وأحلام وسمية ( مقتلكومش احلام منين كان خطبة ديال نضال مقدراتش تجي ودبا منين تهطبات هند جاات وغدي تبقا مع دتر نضال حتى يديرو العرس وعاد ديك ساع ي تمشي مع وسيم للدولة فين خداام اما لالا سمية كولشي عرف اش بينها وبين اركان وعترفلها بحبو ودربو الكغيط ومشات لتركيا معاه ودبا جات بااش تحضر وتبقا حتى هي باش تحضر لعرس اشخااص لي كانو سباب في طريقها الصحيحة ولي وراوها ورشدوها ومعقبووهااش وهي غدي دير العرس حتى الصيف موور ما يشدو الناس العطلة )
سمية: نااري ناري مجااتش قدي هد تكشيطة وااش زعما انا غلضت 
لينا: نااسبك الزوااج زياانيتي الفعة 
هناء: ههههه نااري طيرتوني حشمو شوية حشموا 
احلام: شوف شوف شكوون كيحشم ههه 
هناء عاوداات لينا عليك لينا بزااف هي وهند وديما كانو كيقولولنا بلي نتي عندك افكاار ديال جنون ومتعفرة مع دراري وكتعرفي كيديريلهم وضريفة بزااف وضحووكية حقيقية كنت كنتخاايلك مي نتي فالوااقع متر من هادشي نتي ضحووكية ودغيا كدخلي لخاطر 
سمية: اه والله بصااح عند الحق 
هناء: حتا انا عاودات ليا عليكم واش درتو باش كنتو كتقربوهم وداكشي كولشي وشحال ديال الافكاار وايام لي دوزتو هههه حقيقة نتي بقيا كيف كنتي وحتا نتي اسمية وخا تزوجتو مااشي بحاال شي وحدات ونزلات دمعة منها 
سمية احلام: ماالط لحبيبتي اش كاين 
هند: هدي صحبتها روح بروح كانو وهي لي عرفاتها على العريس وداكشي ومنين تزوجت تبدلات وبدلات نمرة وكولشي مبقااتش تا كتقول هديك صحبتي وعشرة شحاااااال من عاام 
احلام: صاافي عندك وليد وعند هند ولينا وحتا حنا انا وسمية اب ب
سمية: اه حتا انا بغيت صديقة بحال 
هناء: عهههه عندكم الحق عندي احسن حاجة وهي والديا ووليد ونتوما اش غدي ندير بلي بااعني وكانت صداقتو على حاجتو بيااسة دشينوا 
احلام: هههه هكا نبغييك 
سمية: هههه واايه 
هنااء: نااري زيدو نلقااو جاد سالا وداع ليه داكشي ههه 
مشاو البنات وخلاو هند بوحها فدار مع ماماها وعائلتها ومشاو هوما لعند جاد ونضال لقاوهم مقاادين كولشي لحلوة وكادوياات مهم كولشي ومشااو منين وصلو بدااو دقايقية واغاني مهم دااكشي دااز وااعر بنات مشاو لعند هند لقاوها كترgب من فوق من سرجم 
هناء: اوا باااز دخلي اهند ي ديعي مكيااجك 

لينا: اوا كيجينااك قاديين على الكلمة 
هند: نتوما فايتين الكلمة 
كل: ههه مهم هبطوا العروسة وجا جاد شد فيها وكملو الهبطة ودارو ديكشي زيين شطيح وردييح وتصاور ورومانسية خاصة لينا هههه 
كملوا كل واحد مشا بقات هناء ولينا مع هند عونوها حيدات ميكاب ولبسة ونعسوا مفاقو تا لعشية حيت سالاو هوما مع الصبااح 
منين فاقو ملقااو تاوحد دار كتصفر دخلو دوشوا ولبسو بيجامات هند وجلسو فطروا ومن بعد صونات ليهم مت لينا قالت ليهم اجيو مشااو لقاوهم كيقيدو الgادو لي خصهم القاعة والباسي وداكشي ديال عرس هند لي صافي تافقو غدي يكون قبل بسيمانة من عرس لينا لينا جا موراها نضال داها وبقات هند وهناء كيختارو 

لينا: مالنا جااي دبا انا عاد فقت من نعااس 
نضال: امم اوا وااش مكتوجديش لعرسك 
ليناةعرسي معامن 
نضال: مع قدوور 
لينا: شوف اسي نضال عندي شروط لي خصك تحتارمهم وغدي نديروهم عند نوطير 
نضال: قولي الالا 
لينا: شووف مي جوج مراات فسينانة على الاقل متقوليش ديك اوا عاد مشيتي عندها لا معندييش هدي على الاقل على الاقل يااك حيت هي لي ولداتني مااشي نتا 
وهند تجي عندي ونمشي عندها مشي ديك نتزوج نقطع على صحاباتي كولهم رياان يجي عندي ونمشي عندو هو ومراتو حيت رااه صديق طفولة اوا اسيدي عاىلتي كااملين نمشي عندهم فكولشي لكان عرس اشنو مكان نمشي ندور آه انا مبغيتش نعيش فداارنا بغيت نعيش مع مك حيت بغيتها تعوضني على فراق ماما ونمونو موانسين ودارنا خليها مسدودة وحاجة ضرورية انك عمرك تهز عليا يدك 
نضال: وااش من نيتك كتهضري 
لينا: اييه مالها 
نضال: وااش عرفاني غدي نحبسك من شي حاجة زعماا اوا بااز وااش انا بحرا قنعتك تتزوجي بيا ونتي متقوليلي نضرب وااشقو الالا كولشي نواافق عليهم وعاىلتك فوقااش مبغيتي تمشي سيري مك تاهيا لبغيتي تمشي عندها تا كل نهار عااادي مهم هو نكونوا متفااهمين وتصبري عليا منين نتعصب وداكشي لي عارفااه هدشي مكاان انا قاابل والف مرة قابل 
ليتا: احح شكرااا بزااف

لينا: صافي لكاان هوكا مغدي تحرمني من تاحاحة وغدي نبقا حدا عائلتي منمشيش لا للخارج لا تابلاصة نبقا فبلادي وتخاليني نكمل قرايتي وتعاوني بااش نوصل لداكشي ليكنطمح ليه انا مواافقة ههههه وااااااع شكراااااااا ياربي شكرا وبقاات كتغوت 
نضال: سكتي غدي يجيوك الحلاقم 
ليناة لبغااو يجيو يجيو معندشي مشكل ههههه 
نضال: وعرس هند شكون غدي يزغرت ليها هههه 
لينا: صافي بلا حشياان هدرة عارفة راسي مكنعرفش نزغرت غير سكت 
لينا: ههه نهم يلاه ردني لدار راه شحال وانا كنغيب فحصص ديالك خصني نمشي بااش نمشيو نقرااو 
نضال: اوكي زيدي انا غدي نوصلك 
لينا: اوكي زيد ههه 
مشاو لدار دخل نضال وجلس مع جاد انا امهات مشااو لعند ام جاد باش يمشيو يقادو داكشي لي خص للعرس حيت باقي ليه غير عشريين يوم غدي يكون قبل لينا 
جاد: جلس اساط 
نضال: اوا رااك فرحاان سعدااتك عرسك قرب اصاحبي نتا لي زدقاات ليك تعرفتي عليها من بعدي وغدي تتزوج قبل مني اوا سعدااتك 
جاد: ههه تا نتا نوبتك جااية مورايا مبقا والو غير فرح هههه
بقاو كيهدرو وكل واحد عاود لواحد شنو وقع ليه واش كيفكر يدير وبززاااف 
جاد: شاف فساعة تعطلو 
نضال: واايه ليينااا سربي راه غدي يمشي الحال 
لينا: هاحنا هابطيين هبطو البنات ومشاو مع نضال للمدرسة وجاد مشا تا هو كان مقري 
فالمدرسة 🏫🏫 
صونات الساعة ودخل نضال بلوطو ديالو بلاصاها وخرجت منها لينا وهند كولشي بقا كيشووف فيهم نضال سد اللوطو ومشا وصل لينا لطريق ديالها وهو مشا للادارة بقااو دوك البنات غير كيتغددو 
اميمة: اوا شوف شوف كلبة كاانت كتباان وااحد ساهلة مكتهدر مكتصاحب اييه 
وسيمة: ايه ياختي حقر العود يعميك هادوك هوما لي تخافي منهم 
مريم: تلقااي معرفتش اش دارت معااه تا طيحتوا كلبة لوخرا ممشات تا داتو 
فاطمة الزهراء: سكتوا ونتوما غير الهدرة فنااس بففف وااش مكتمرgوش بعدا هي داتو وكيبغيها ومعتارف بيها وكعاملها مزياان حدا كولشي مكيخبيش حب ديالو وااش زعما حراام بنت داخلة سوق راسها تتزوج باستاذها وااش يحسابلكم خو غدي يديها فوحدة بحالكم هدرة فنااس كذووب لبااس ديالكم معري كتر ملمغطي بففف تقيو الله يعع زيدو تقرااو اصلان لاش كتقرااو منين مكتستافدو تا حاجة منها

مشااو لبنات للقسم لقاو كولشي حدا الباب ولينا وهند تاهوما والاستاذ الداخل كيكتب الدرس صونات تانية دخلو بداو كيقراو فدرس شوية وهي عيطات عليه وسيمة باش يشرح ليها 
هند: لينا شوفي هدي علاش كدور 
لينا: تانتي راه استاذ ديالها هدا اهند غير بااش يفهمها 
هند: وااحطي معااها هدي واجرك على الله ونتي كولشي عندك هاني دبا تشوفي 
لينا: متخافيش يمكن غير مفهمتش شي حاجة فدرس 
نضال مشا لعندها وهي بداات كتلحون عليه وكدير دوك تصرفاات لي معندهوم تامعنى وبدات كتفرب منو وهو هابط لعندها كيشرح ليها وكيكتب ليها فلورقة كيفاش داار باش حلها 
هند: وااشوفي يااجدك هدي هي غير بغا درس اوا شدي 
لينا:صاافي قرودا ماشي غير بداو كيشطحو فاتو شطيح بداو كيحيحوا فراسها 
هند: فين غادة جلسي وااش بغا تشوهينا 
لينا: واش ندير كون كان جاد فبلاصتو هو كيشرح مراهش فهاد العلام 
هند: خليها قوليلها قلك المدير تكلمي وسيري معاها على اساس نتي وياه بغينو وانا غدي نقولو نمشي للطواليط ونشدو تريكتها نفرعوها 
لينا: اوكي 
لينا بقي نضال مزال تا مجا باقي مسكين كيشرحلها وكيشوف غير فلورقة معرفش هي اش كدير وهي لينا تمشي حداهم 
نضال منين جا يهز راسو لقا راسها فوق منو ديك ساع عرف 
لينا: وسيمة تكلمي للمدير باغينا انا وياك 
و: علاش اش خصو 
ل: سوليني انا كنت معااااه رااه قلي اجي نتي وياها وصافي 
و: سيري نتي انا باقي استاذ غدي يشرحلي 
لينا: تشرحك ولا تزمرلك واااااا غدي تمشي دبا معايا لعند المدير المدير هو اللول درس لحقاه لحقااه

و: صافي حاني غدا سيري نتي لولة انا تبعااك 
ل: وااش بغا تسطيني وااش مشيين للعرس رااه مشيين للادارة خصنا نمشيو بجوج رااااه طلبنا بجوج ودبا رجلي برجلك زيدي 
هند: وااش نتي مباغاش تمشي تشوفي اش بغا المدير ولا مزاال مفهمتي الدرس رااه كولو مشرووح كامل فلورقة لي كاان كيشرحلك الاستااذ ولا نتي كنتي مرفووعة لسماوي الله يداوي 
ل: يلاه زيدي 
و: هاني غادية مشاو البنات شوية صغير وهي هند 
ه: استاذ نخرج نشرب غدي نموت بالعطش 
ن متاكدة العطش 
ه: لا جوع لاش انا غدي نخرج زعماا 
ا: خرجي 
خرجت ومشاات كطير مورا الاقسام فوااحد الدخيلة لقاات تما لينا شادو وسيمة وحمرة بغا تجيفها دبا 
هند: اري ليا هد عقروووشة نتفااهم معااها 
لينا: غير خليها ليا 
ليتا: شووف اهاد كلبة رااه بالله و تحاولي تقربي ليه مرة خرى يحتى نذبح جد بووك وشدااتها من كول سوميجة شووفي مزاال مكتعرفينيش دااك وجه ضريف راااه كنتقلب نوريك دوبل فااص رااه نفعص مك هنا وهدااك اكلبة خاانزة رااه ديالي بووحدي تحاولي مرة خرى تقربي منو رااه فلقسم نتف جدك وندير ليك شوووهة 
وسيمة: انا رااه متقربتش منو غير كان كيشرحلي 
لينا: عطاتها وااحد سيدي تصرفيقة وعاودات ليها تانية

ضربااتها بجهد حتى بقاات مطراسية ليها التصرفيقة فوجهها 
لينا: شووفي هدشي غيير شوية كوون نوريك اش فقلبي وحاقدة علييك غدي تمشي لداار بووك بلا رجليين ودبا قلبي سواايع ونلقا جدك نتي ولا ديك ربااعة شلاهبية ديالك مرة خرا كتعاودو نفس التصرف غدي نضبح جدك نتي ويااهم ودبا قلبي عليا كلبة لخرا
هند: عندك متنسايش تغسلي وجهك منين تكوني جااية ليضحكو عليك صحاابك 
ههههه 
مشاو هند ولينا للقسم ووسيمة بقاات تما 
نضال: فين هي وسيمة كانت معاك (عارفهم مشااو بااش يصفيوهالها ولكن متخاافش مدرولها والو) 
لينا:رااها بقا فالادارة بغيتيها سير لعندها حنا هنا ماشي بااش نحضييو وسيمة ولا قدوورة 
نضال: صافي سيرو جلسو 
شوبة ودخلات وسيمةووجههها حمر كولشي ستغرب ونضال عرف بلي فعايل دوك جوج بقا غير حاابس ضخكة بزز 
هند: وسيمة حبيبة اش وقع ليك ماال وجهك حمر 
وسيمة: بقاات كتشوف فيها وتفكرت اش درولها 
لا والو غير كنت جاية ودخلت فلحيط ديال الدروج 
لينا: مرة جاااية ردي البال شمن دخلي فالحيط ماشي معاااه 
وسيمة: كيفااش 
لينا: رااكي فهمتيني راني بغا غير مصلحتك اوا منين تمشي ديريلها شي بومضة شمن تزرااق ليك 
هند: وتقدر حتى تخضاار وتصفاار وعلاش لا متوليش كحلة بحااال عينيك لي مبقيتيش كتشوفي بيهم 
لينا: سمعي للنصيحة مفيدة غدي تفيدك بزااف فحيااتك

نضال: احم بالي رجع عدنا هنا اطبااء بلا ميقراو بلاما بتعذبو يا سبحان الله 
هند: اوا بحال هدو خاصيين للبلاد بااش كل وااحد يتشاافا مزياان ويبقا يدخل سووق جوواااه 
لينا: مخصش التجربة خص غير سبب مقنع وتشوف الاطباااء كيف ديريين وتقدر تشوف حتى بدر هاري هنا 
نضال: ههه مع راسو الله ياربي الحبيب هدو بزااف 
صونات الساعة كلشي خرج 
نضال:لينا هند اجيو 
هند: شنو 
لينا: وي 
نضال:اش درتو للبنت 
لينا: رااه قتلك خص غير سبب نرجع بدر هاري 
نضال: لا بالي فتييه خخخخ ١
لينا؛ضحك ضحك بففف 

نضال:صافي الالا يالاه نوصلكم لدار 
لينا: احسن حاجة غدي دير اصلان حنا عدنا بزااف منديرو 
نضال:بحالاش هدشي 
هند: بحال توجد معايا لعرسي ولا نسيتي اسي نضال 
نضال:وااناري وجهك قااصح زرقة يابنت العبد 
هند: شكون قال زرقة انا سمرة زين وتيتيز اسي 
نضال: وعندك الحق صافي الالا حديتيهم ليا 
هند؛ ولد عمي بغيت نسولك 
نضال: شنو ولد عمك من فوقاش 
هند: من نهار لي بااك كان خو با 
لينا: خخخخ عشوة من طرز الرفيع 
هند: تطي علاش نتوما فلول كتكونو دوووك متكبريين مكتبغييو لا تهدرو ولا تعترفو وااش غدي تنقصو منكم شي خااجة دايرين بحال الافلام يععع 
نضال: تا نتي هداك غير الكادر لولاني ها كادري ابنت خالتي هاهو 
هند: من فوقاش 

نضال: منين مك كانت خت مي 
لينا:صرف ياسلاممم بعدا عطيها شي وريقة زرقة لاش كتعطيها غير الصرف 
هند نضال: 😂😂😂😂

وصلو للدار ولقاوهم مجموعين كيختاارو لباسي 
لينا: اري نشوف انا اش نختارو ليها 
امم هدي وااعرة حتى هذي وحتى هد حمرة وااعرة وبدااو كيختاارو فلباسي وبقاو كيقلبو منها لهنا حتى لقااو غوب وااعرة مع طارط مهم ختاارو داكشي متول وغززااال 
لينا: يا جدك ااختارنا غير ليك لجاد 
هند: شوفي لي ختاريتي ليا ختاريليه كلافاط نفس لون تكشيطة 
لينا: اوكي ومنين تلبسي لبسة لخضرة هو يلبس جاباضور خضر ناااري ياجدك غدي تجيييو واعرين 
تفو علييك ياكلبة غدا تتزوجي وتخليني 
هند: لي سمعك يقول معرفتش لين غدا نمشي ياك غدا نتعرس ونرجع نعرس بووك يا لكلبة 
لينا: اجي ابب مااااح عليك احح ياازين 
هناء دخلات هي وجاد 
هناء: ها واحد سلام 
بجوج طاارو عنقووها ناري ابب اجي تشوفي هدشي لي ختارنا وااش زوين 
هناء اري مشاات شافت نااري مطرطق تبارك الله عليكم سيرو جيبولي ما نمجمج راني مت بجووع تا راجلك مشيت خرجت معاه موكلنيش تا مزياان 
ام جاد: بصح هدشي لي كنسمع امم بنت خالتك مخرجها ديها لشي ريسطو
جاد: هي مشات لغير ريسطو واحد ههه راه كل دقيقية مشي معاها لشي ريسطو تقول عندها سينطا فكرشها 
هناء: اللهم بعد علينا الاروااح شريرة 
جاد: على زينك 
هناء: تييه زيني هو لي جااب ليا سيد رجاال 
جاد: تلقاايه مسكين مكيشوفش وصافي 
هناء:خاالتي 
جاد: وااغي ضاحك هههه مالنا خالتك عاد مشاات خلينا مفينا لي ياكل شي صلخة خخخخهه 
لينا: منعودولكمش اش وقع
جاد: ولاش كتعوديهالنا ياك قلتي مغديش نعودهالكم 
هناء: هههه سكتنا خلينا نسمعو 
لينا: شدينا ديك وسيمة هههه وعطيتها وااحد جوج سقلات 
جاد: اويلي استغفر الله ولاش وااش تصطيتي 
هند: سمع بعدا اش وقع عااد هدر 
لينا: عوداات ليهم كولشي 
هدشي مكاان اخوتي 
هنااء:كلبة كوون شديتيها فعصتيها كون درتيلها كيف كيدير بدر هااري وابو بكر لنااس قتلي بناادم كوون مشيت غير معااكم لاش مقلتوهاليش كوون شديتيها تما نشوه جدها 
جاد: ياربي سلامة مدابزة عندك فدم نتي نهار لي تلقاي شي بنت غير كتهدر مع رااجل تما تقتليها 
هناء: اخووويا ديالي بحدي ملكي لااش حنا مزوجين بيه اكان غدي يهدر مع كولشي داكشي لاش هد زوااج gااع

يتبع...
الجزء الأخير

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.