المجتهدة وأستاذ الرياضيات الجزء الرابع

من تأليف Hanae sghiouri
2019

محتوى القصة

رواية المجتهدة وأستاذ الرياضيات

تفو أش داني نديها عليك أوجه زمر هئ هئ 😭😭😭 دبا أش غدي ندير معا نضال اوووف 
وجاد هد نهار يتفرجوا عليا ف2M مع هوما غير حطيين بنادم مغديش يخطيو هد لخبار لا لا أنا مباغاش نرجع مشهورة هكا ويكتبو عليا فضيحة لينا الصغيوري قبل الحذف 😂😂😂 (لا بالي هدي مشالها لفريخ) 
نخليوها تشابك نعا عقلها وترد الصرف لشيطان سبب وقوعها فهاد المشكل ونمشيو عند جاد بالي خليناهم بوحدهوم يلاه نضيعولهم أجواء كم أعشق هذه الأفعال 😂😂
عند جاد: 
تلاح على هند كيبوسها وهند فلول تصدمات مي من بعد عجبها الحال وترخات وتجاوبات معاها 
شوية وهي تعيق أش كدير وتدفعو 
هند:جاد أش كدير واش حماقيتي 
جاد:آه حماقت ونتي لي حمقتيني 😊😊
هند: كيفاش هدر نيشان بلا هد ألغاز مكنفهمكش كلا مرة فشكل اوووف 
جاد:مع الوقت غدي تفهمي كولشي بلمناسبة معندي منسالك معلمة فهادشي وغمزلها😉😉
تم هابط وهو حاشي يدير فجيبو ووصل حدا لباب و قالها بلاما تصدمي تعودي على هدشي من هد نهار ويلاه سيري دوشي على الله يبرد ديك عافية لي من جيهتي راني عارفك مكرهتيش تشديني تقتليني مي أحبيبة رجعتي من حقي 
هند:وااش مزو 
مخلاهاش تا تكمل وسد لباب وتم هابط 
هند:اعععع بنادم كيف داير تفووو على بشار 
ورجعت كاسيطة شوية لور وتفكرات منين كانو كيتباوسو وبقات كضحت غير معا راسها شوية وهيا ترجع تنقز فوق الناموسية بسيف درية من شحال هدي وهي كيعجبها جاد منين كانت كتشوفو كيجي يدي لينا ولا كيوصلها ودبا ولا حتى هو كيحس بشي حاجة من جيتها 
هند: الله الله تيتيز ولا ديالي 😚😚 الله يرضي عليك ألينا راكي شيطانة معا راسك اححح يا لينا كون كنتي حدايا كون راني قجيتك من البوسان 😚😚 ولكن المسكينة أش غدي دير مع نضال اووف هيا بغات تسعدني غدي تزدق مخاصمة مع نضال غدي ندخل ندوش ونفكر فشي فكرة جهنمية ليهم واش لي عندو صديقة بحالي غدي نخليهم مخاصميين نونو مو حزرتو يا حلوين 
هند دخلات باش تدوش وهي كتغني وكتشطح درية لحاصول طارت مراهاش هنا 😂😂😂

عند جاد لي هبط فدروج وداير يدو فجيبو وكيصفر ويغني دري ناشط مراهش فهاد العالم لينا لي كانت خارجة من الصالون وغدا طالعا لبيتها لي فدار جاد وحادرة راسها درية كتحس بذنب 
حتى تصاطحات مع جاد لينا علات راسها وبالها جاد 
جاد منين شافها هكاك بغا يضحك عليها شويىة وهو يدير ليها واحد سيدي تخنزيرة لا إله إلا الله 
لينا: حم باك مديرليش شي فضيحة حتا يبقاو كولشي يهدر عليها نرجع حديت العالم 
جاد: وأش كتسناي مني ألالا لينا 
لينا: مبغيتش ندوز فأولى ولا دوزام مبغيتش اجاد منين يدخلو ليوتوب يلقاو فضيحة لينا الصغيوري تتعرض للضرب من طرف ابن خالتها جاد بسبب أمور لا ندري ماهي سوف نعرفكم عن الأسباب عن قريب (😂😂 واش من نيتك أبنت العبد)
جاد: لا متخافيش غدي دوزي غير فلمغربية 
لينا: جاد انا كانت نيتي مزيانة ن
ماشي نجبد ليكم المشاكل 
جاد: ههههههه ضحك حتى بانو سنانو كاملين بيضين ولمستفين اححح مسكين بسيف واش غدي يصبر على أش كتقل هد مهبولة 😂😂😂
جاد: واش من نيتك أنا غدي ندير ليك شي حاجة هههه قالك دوز فدزام هههه واش مريضة فمخك أجي اهاد بوهالية اجي 
لينا مشات عندو وهو عنقها وبقا كيضحكها باش تنسا شوية حيت هو عارف صاحبو نضال وانه غدي يكونو تخاصمو 
جاد: هههه عرفتي نتي واحد شويطينة 
لينا: هههه معندك لخبار قبيلا أنا وشيطان تخصمنا 😂😂😂
جاد: هههه هبيلة أش ولد خالتي ياربي 
لينا: ولدات تيتيز ولعقل وكولشي 
جاد: تيتيز كاين ولعقل فين هو 😂😂
لينا: ههه خليتو لحبيبتك هند 
جاد: هههه فولا وتقسمت 
هند تمات هابطة يمكن سمعت سميتي لا 
لينا: لا يمكن وذنيك كيسمعوش 
حاد: انا غدي نحرج شوية ونجي بسلامة 
لينا: حبس 
جاد وقف 
لينا: واش غدي عند نضال 
جاد: لا علاش ؟
لينا: عفاك بلاما تكذب أجاد 
جاد: أه علاش؟
لينا: بغيت نشوفو عفاك 
جاد: صافا لا دوزي تgلسي أنا غدي غير على شي شغل ياك غدا دخلا عندو وهضرو أصلان مغديش يصبر غدا غدي يهدر معاك كوتي هانية 
لينا: انشاء الله 
جاد :يلاه بسلامة 
جاد خرج وهند مشات كتجري نقزت على لينا كتبوس وتعنق حتى خنقاتها 
لينا : كح كح كح وازمر ولا خرا وغتقتليني بشوية اووف 

هند: جات تبوسها ولينا توقفها 
لينا : لا لا منضمنكش تبقاي حية اووه 
هند: شكرااا الينا كنبغييك أحسن فكرة درتيها 
لينا: علاش مبقاش فيك الحال مني 
هند: بقرة واش أنا عارفاني كيبقا فيا الحال منك

لينا: لعمر ديالي هي نتي ههههه يلاه دبا خلينا نراجعو ديك شي لي خدمناه فلماط و نتفرجو لشي فيلم كوميدي ونعسو بحالاتنا راه غدا عدنا لفرض درياضيات وخصنا نكونو ناعسين مزيان باش نجاوبو 
هند: أوك هي لولا أنا نمشي ندير ذرة تقلا ونجيب دفاتر نراجعو شوية لحقيقة راحنا فاهمين 
لينا: أجري 
هند: لحق لحق سندلة تقطعت 
لينا: هههه إوا باز 😂😂
هند دارت ذرة تقلا وجابت دفاتر ولينا صيبات بلاصة فين غدي يتفرجة للفيلم وختارت الفيلم لي غدي يتفرجو ليه 
هند: يلاه هكي هد العملية خرجيهالي 
لينا : بعد دقائق هاك أتيتيز 
هند: مزيان راكي فاهمة 
لينا: هاكي نتي هادي خدميها 
هند: بعد دقائق هاكي شوفي 
لينا: مزيان ألبقرة 
بقاو هكا وحدة تعطي لوحدة حتا خدمو جميع دروس و جمعو أداوتم ومشاو جابو ذرة وخدمو الفيلم تكاو وبقاو كيضحكو وياكلو ويتفرجو حتى نعسات لينا 
هند: سمحيليا ألينا ولكن منقدرش نشوفك كتبكي ولا مقلقة هاد ابتسامة ديالك غالية عليا مي عندي غير هد الحل عفاك سمحيليا مي عارفة نضال غدي يعاودليك الفرض المهم سعادتك هي لولا 

🌻🌻 فصباح 
لينا: هند وا دحشة فيقي غدي يمشي احال راه عدنا الفرض 
هند: اممم هاني نايضة 
ناضت هند ولينا لبسو حوايجهم وهبطو باش يفطرو 
شوية ولينا شدا لوجع فكرشها 
لينا: أي أي أي كرشي وامي 
هند: مالك ألينا 
لينا: أي يختي كرشي كضرني اووف
هند: يمكن غدي تجيك 
لينا: لا أختي باقا فين تجيني يمكن كليت شي حاجة موافقتنيش 
هند: ودابا أش غدي ديري 
لينا: والو دابا يفوتني هد شي يلاه نمشيو راه مباقيش بزاف وتصوني 
هند: وااش حماقيتي شوفي كيفاش دايرة وبغا تمشي 
لينا: وأش بغيتي مندوزش لفرض 
هند: بقاي فدار وأنا غدي نتكلف يعاودولك واش بغا تموتي تما 
لينا: لا دابا يفوتني 
هند: لا قتلك غدي تبقاي هنا هي هنا ولا نسايني انا 
ليما: اععع تفو مالك ازمر ظبا يفوتني 
اي اي احح أمي كرشي 
عند: ياك هاهو غير مكيزيد سيري تكمشي لهيه و أنا نصيبلك شي حاجة سخونة 
بينا: شافت فساعت سيري سيري دوزي لفرض غدي يمشي عليك الحال أنا نصيبو 
هند: متأكدة 
لينا: اه والله شوفي متقولي والو لنضال 
هند: اوكي يلاه بسلامة هند خرجات وهي مشيا وهي كتهضر مع راسها 
سمحيلي ألينا ولكن أنا ظرت هدشي كامل غير باش نضال يجي عندك وكتقوليلي مكتقوليلو والو 
مهم اجي تفهمو اش دارت هند 
منين مشات كتصيب ذرة دارت كلا واحد ديالو دفذرة ديال لينا

دارت للينا فذرة ديالها واحد لغبرة بحال لملح كتخلي لكرش كتوجع ولكن مكتدير حتا حاحة يعني غير كتخلي كتوجع وصافي 
هند مشات للقسم لقاتهوم عاد دخلو دخلات وgلسات فبلاستها 
عند نضال لي فاق ولبس حوايجو جا تيتيز لبس تيشورط فلزرق 💙💙 وسروال دجين سامبل بلا تقاطع وشوية مزير وسبرديلة عندها سوميل عالية فلزرق 💙 نفس اللون ورش ريحتو اححح ودار ساعتو وركب فطونوبيلتو (ديكابوطابل😍😍) 
بقلم نضال 
وصلت للقسم دخلو تلاميذ وشوية دخلات هند مي لي تعجبت لو هو أن لينا مدخلاتش معاها قلت يمكن غير تكون كتجيب ورقة ربما تكون غيبات ولا تكون عاد جاية فطريق مهم بديت كنفرق فلوراق 
نرجعو للقسم ☺
وسيمة: ياختي شوفي أستاذ شحال جا توتوز 
أميمة : ياه يختي غير توتوز وصافي أنا بغيت غير نشوف ماه لي ولداتو كيف دايرة 
وسيمة: واييه ياختي زين ولطاي وأخلاق ولعاقة وتي فين تلقاي بحال هادا 
أميمة: واييه مشكل هاد أساتذة جداد طالعين فراسهم تالجيتي تطيحيهم يقمعوك 
وسيمة: لا يا ختي هادا فشكل شوفي كيفاش كيتعامل معانا فلقسم ستناي غير يجي يعطيني لورقة غدي ندير بحال غدي نشد فلورقة ونشد ليه فيدو أصلان دراري بحال بحال ميقدروش يتغلبو على شهوة ديالهم (😃😂من نيتك أعنيبة إوا شوفي شكون لي ميقدرش يتغلب )
نضال:تفضلي 
وسيمة:شكرا أستاذ مدات يديها باش تشد لورقة وتشدلو فيدو سعا هو ذكي عليها حطالها فطاولة وخلاها مشططة يديها 😂😂
أميمة: وااا قمعة هادي 😂😂😂
وسيمة: زمر تفو دوري شوفي واش شي حد شافنا 
أميمة: لا كلا واحد شاد ورقتو حسابك بحالك غير حالا فمك 
هند كانت فطاولة قبلهم وهي دور عندهم 
هند: إوا وسيمة شفتي كيفاش مقدرش يتغلب على شهوة ديالو ههههه راه أحبيبة عندو ديالو غير خرجيه من راسك 
وسيمةبقات غير حالا فمها ورجعت حمرا حيت هنظ شافتها 
هند: لموت كضور سدي فمك شوية 
نضال منين شاف هند كتهدر مع وسيمة ستغل الفرصة باش يرجعها لور باش يقدر يسولها على خاطرو 
نضال: هند جمعي أدواتك وأجي لهنا 
هند: أستاذ راه هي لي خصك ترجعها للور متشي انا 
نضال: يمك انا هضرت منعاودش الهضرة 
وسيمة: ههعه يمكن راه هضر باي باي حبيبة 
هندجمعات ادواتها بزعفة ورجعات لور وهي معصبة قريبة تنفاجر gلسات وعطاها لورقة وغمزلها زعما راني رجعت باش نهدر معاك درية عاد رجعت شوية وتهدنت

نضال كمل تفراق ديال لفروض وكيشوف فلباب مشافش لينا gاع بدا كيشرح ليهم وهو كيستناها تدخل والو سالا شرح ديال فرض وقالهوم بداو يلاه منين شاف فياعة لقاها وربع ولينا مكايناش تشوش ومشا بلا ميعيق ليه حتا واحد حيت لباك هدا كل واحد خصو ينجح وكيخدمو من نيتهم مشا عند هند 
نضال: سسسس 
هند: كتخدم مراداش ليه لبال ميحسابش ليها نضال 
نضال: وااا لبقرة وهزي راسك 
هند: بعدني خليني نخدم على راسي 
نضال: عرفها مغاديش تهز راسها وهو يخطفلها لورقة 
هند: وااازمر وهي تطلع راسها 
ن ض ا ل 
نضال: قدور هدا من صبح ونا نعيطلك 
هند: كتحك فراسها كنت كنخدم ههه راك عارف الباك 
نضال:كتخدمي فراحة واخا صاحبتك مكايناش معاك 
هند:شكون صاحبتي ؟؟!!
نضال: اممم معارفتش شكون لينا شكون من غيرها 
هند: غمزاتلو😉😉 ههه حيت عارفك غدي تعاودلها لفرض هههه 
نضال: ولا معودتولهاش ؟
هند: لن تستطيع (ناس واللغة العربية )
نضال: فين هي لينا 
هند: حدرات راسها باش تمتل انها نتقدرش تقولو 
نضال: هدري أهند فين هي 
هند: بقات كتعصر حتى رجع عينيها كيلمعو بدموع وقاتلو راعا فدار مريضة مبغاتنيش نبقا معاها قاتلي سيري دوزي لفرض 😑😑
نضال: ستناي هنا أنا جاي 
هند: دارت واحد ضحكة حتا بانو ليها ضروس ههه نالي لين غادا أنا الحمد لله داوت على خير إوا دبا عاد غدي يبدا المعقول 
نضال مشا عند أستاذ ديال لعلوم وقالو باش يجي يحرسهوم ويدي لورق لقاعة الأساتذة ويديرهوملو فلمجر ديالو داكشي لي كان جا الأستلذ ونضال 
نضال: أستاذ غدي يحرسكوم أ نا عندي واحد مشكل يلاه بسلامة بتوفيق 
غوت هند يلاه 
هند مشات تجمع أدواتها ونضال قالها غير خليهم تا يرجعو ليهم هادشي داز على عينين وسيمة لي كانت غدي تموت بلفقصة 😂😂

هند مشات معاه وركبو فلوطو ومشاو 
عند لينا 
لي منين مشات هند مشات لكوزينة وصيبات حليب سخون وشرباتو على الله متبقاش تحرقها ولكن معامن طحتي هههه حيت هد غبرة لي دارتلها هند منين كتشربي سخونة عاد كتزيد مسكينة بقات هكاك كتقطع غير بحدها فدار حيت جاد مين مشا لبارح مزال مجا حيت عندو شي خدمة 
بقات كتصوني على جاد مي تيلي طافي وبغات تصوني على نضال مي كرامة ديالها مسمحاتش ليها وبقات غير كتصبر راسها بزز 
نضال:هند قوليلي بتفصيل أش وقع للينا 

هند: منين دابزتو البارح بقات غير كتبكي ومبغاتش حنى تخرج من البيت (الله لكذوب واش ديريلهم)

وقاتلنا أنا منقدرش نعيش بلا بيه(مالو هو الأكسجين إوا باز 🙄🙄)
ولبارح مكلاتش والو وهي أصلان دغيا كتمرض 
وهد صباح صبحت هكاك ومخلاتنيش حتا نبقا معاها 
نضال: اوووف زهار كولشي بسبابي أنا لي تعصبت بلا حتا حاحة اوووه
هند: عندك الحق كون مكنتي تعصبتي ميوقاعش ليها هد شي مي كانت مكتابة معليش منين تمشي عتذر ليها وهي غدي تفهم حيت فعلا كتبغيك أنضال أنا صحبتها وعمرها دارت هدشي على شي واحد 
نضال: عارف راسي أهند كولشي بسبابي مي كنواعدك صاحبتك غدي تولي بيخير وغدي تسمحليا وعمرني غدي نقلقها أنا نادم بزااف على هدشي ليدرت 
هند :مع راسها (اودي علاش كتلوم راسك معندك ذنب راه أنا شخصيا اي ذرت ذنب مي نيتي حسنة على الله تعتذر لها وتسامحك لنزدقو فلكرامة ديالها وغرور ديالك وكولشي يمشي فزيرو لا يمكن خصني نتصرف )
هند: نضال شوف متعاتبش لينا لادترت شي تصرف ماشي تا لهيه انا صحبتعا ونعرفها راك كرامتها فوق كولشي وخا تكون حتى نتا راه والله لعقلت عليك عافاك خدم عقلك وغرورك شوية نساه 
نضال: كوني هانية أختي غدي تولي كيف لول 
هند: انشاء الله 
يلاه نزل بقينا كنهدرو حتى مرديناش البال وصلنا نضال وهند وصلو ونزلو

نضال دخل بحال ريح وبدا كيدق فلباب بجهد شوية ويهرسو لينا كانت داخل كتفرج فليم باش على الله تلها مع الفيلم وتنسا لوجع ولكن راكي طحتي مع هند 
لينا منين سمعات ديك دقان هكاك عصبوها وناضت معصبة ونسات لوجع وحلات بجهد وبغات تبدا تعاير يحسابلها جاد وهي تصدم منين شافت نضال وهي تغمزلها هند من موراه وعطاتا إشارة زعما سخفي ومن بعد نعاودليك وحتى لينا ماشي من العاgزين دارت داكشي فااط درية سخفات موتة حمار 😂😂
نضال:لينا لينا عفاك فيقي كيضربلعا فوجهها فيقي 
لينا: خداما كتدعي فيه فنفسها يعكيك لهراس ألمسخوك راه وجهي هدا ماشي خنشة دسيما 
نضال: هزها وعيط لهند 
هند دخلي جيبيلها شالها 
هند: شنو واش درية سخفانة ونتا كتقول شال 
نضال: ديري أش قتلك وسكتي جيبي شال هي جيبي شال 
هند: مشات تجيبلها شال تكتهدر ومعا راسها 
هههههه وااع يا يما والغيرة واش دير وحتا درية سخفانة وقالك شال ههه لا هدا نهار تزوج بيه يمكن يغمها فدار حتى تخلع ههه ولكن غيرة زوينة اححخ ياجاد فوقاش تواضع وتنسا غرورك شوية تريكة وحدة نتا وحد نضال 
هند بعد متسالات من الهضرة مع راسها جابت شال 
وداتو لنضال لبسو للينا وركبو وطار لمستشفى بحال البرق 
وصل ودخلعا وأطباء كولشي سي نضال أش حب الخاطر أجي من هنا دوز لهنا بفففف هادا هو حال فلنغرب باك صاحبك وشكون نتا بنادم كيموت وهما عندهوم عادي بفففف تقول كيعبدو الأثرياء ماشي الله أستغفر الله 
دخلوها في ساع ونضال قريب يتفركع خرج طبيب ونضال كار عندو وشدو من كول دسميجة شوف وحق الله وتكون وقعتلها شي حاحة يحد بوك حتى نريب عليك هد سبيطار 
طبيب: غير تهدن أسي نضال مبها حتى حاجة 
نضال: وعلاش كات فيها لوجع وسخفات 
طبيب: كلات شي حاجة مسمومة كتخلي لوجع مي معندها حتى شي سلبيات عليها وسخفة لحقيقة معرفناش مناش مي يمكن تكون مقدرتش تستحمل 
هند: مع بالها بفففف قالك مقدرتش تستحمل وراه نتا لي مقدرش حتا توقف بلخلعة ةراه أخريوة باش غدي تعرفها مين جات وهي أصلان غير متلا 
نضال: فوقاش نقدر نخرجها 
طبيب: دبا لبغيتي 
نضال:مزيان هند لبغيتي دخلي عندها هدري معاها 
هند: اوكي ونتا 
نضال: انا غدي نخلص ونجي حنا لدار ونهدر معاها 
هند: اوكي

هند دخلات عند لينا لقاتها متكيا 
لينا: اهلان هند 
هند:اهلان حبيبتي 
لينا: gلسي 
هند: gلسات لينا بغيت نقلك واحد الحاجة مي عفاك متعصبيش 
لينا: شنو 
هند: عرفتي نتي هنا لاش
لينا: حيت بغا نتسارا سبيطار من نيتك انا هنا باش نداوا 
هند: سكتي ازمري خليني نكمل 
لينا: صافي هاني ساكتة 
هند: دبا لبارح منين كنا غدي نتفرجو قلتيلي ناكلو ذرة اوا انا منين شفتك هاكاك طلعلك دم قلت لواحد صديقي يجيبلي شي دوا يكون كيدير لحريق مي معندوش تأثير علر لي كيشربو اوا وصيفطولي وانا درتولك فلكاس 
لينا: قاطعاتعا حبس حبس حبس يعني دبا نتي مولات الفعلة لا ميمكنش ميفاااش اهند قدرتي ديري هدشي واش نتي لا لا منقدرش نتقبلها 
هند: سمعيني الينا انا مدرتها على عرفت انه معندوش اضرار واش من نيتك انا نقدر ندير شي حاجة تأذيك 
لينا: لا وهدشي لي درتي شنو نسميه أه 
هند: راه كنت بغا غير باش نضال يخاف عليك وترجعو مع بعضيتكم 
لينا: صااافي سكتيني خرجي عليا خرجي 
هند:تغرغرو عينيها بدموع وهي تم خارجة حتا وصلات لباب 
وهي طير عليها لينا بتعنيقة 
لينا: مال جدك واش من نيتك هههههه واش تيقتيني
هند:ق**دني يالكلبة يحسابلي نيشان أجي واش مبقاش فيك لحال سمعيني الينا انا درت هدشي غير على قبلك 
لينا: ههههه كنت عارفة وشفتك منين كنتي مديري داك لعجب وانا تايقة انك مغديش ديري شيحاجة تأديني ههه وانا نكمل معا ختي حيت كنت عارفة غدي تجمعينا واااااااااحح💋💋💋 كنحبك انا في قلبي (تحية لمرات مصطفى) 
هند: رجعي رجعي نضال جاي الهيشة لينا رجعات وادرت راسها باقا مريضة وهند gلسات حداها 
نضال دخل 
نضال: لينا لباس 
لينا: بصوت عيان لبان دبا الحمد لله 
نضال: دبا راني قاديت كولشي نقدرو نخرجو يلاه 
لينا: هند عفاك عونيني نوقف (الله يعطيني وجهك ياك عاد دبا كنتي كتنقزي ) 
نضال: وانا بنت ليك مونيكة حداك اري انا غدي نعاونك 
لينا: انا مبغيتش بغيت هند 
نضال: مشا هزها 
نضال: اوا دبا مزيان موجه كلامو لهند زيدي نتي ولا بغا نعيط لجاد يديرليك بحالا 
هند: مكرهتش 
نضال:شنو 
هند:والو والو زيد غدي نتعطلو 
لينا: ١شافت واحد طبيبة كتشوف فنضال بنظرات إعجاب وهي تعض نضال من كتفو 

نضال: آي واش اتا هز بنت ولا قطة 
لينا: قطة هي ديك لمنتوفة لي واقفة لهيه من صباح وهي تشوف فيك 
نضال: فين هي 
لينا: راها ووراتالو 
نضال: بغا يفقصها ايه ديك تيتيزة 
لينا: ديك لخرية منين جات لبوها زين اعععع 

نضال: لا زوينة شوفي على طاي عندها 
لينا: تعصبات ولدات كتحاول باش تهبط مي نضال حاكمها هبطني ازمر هبطتي وسير عندها ياك زوينة وعندها لطاي يلا سير قود عندها 
نضال: شداتو ضحكة ههههه 
لينا: ضحك ضخك نتا سير عندها وضحك معاها حسن ياك 
نضال:ههه هي هي على ناس وكتغير مكنتش عارفك كتغيري 
لينا: وهنتا عرفتي يلاه نخرجو دبا شمن غدي نهبط نتف بوها شوف لكلبة بقا تشوف 
نضال: ساين ساين وهو يوجه كلامو ليها 
وااا عايشة واا مدام سدي فمك راع لموت كدوور 
هي: هضرتي معايا امسيو نضال
نضال: اه معاك سدي فمك لموت كدور وفيقي من أحلامك الوردية راه هدي كيشير للينا راها مراتي يلاه سيري قلبي دورة وشوفي خدمتك 
هي حسات بالإحراج وهي تشدها نيشان مشات معودت رجعت 
لينا: ايوا هكاك نبغيك 
نضال: هههه سيزدي زيدي ركبي 
لينا: غير خليني هكا مريحة 
نضال: واش بغا نوصلك لدار هكا مزك متخفيش عليا نتgرد 
لينا: لالا عند العضلات ههه 
نضال: وراني هز بقرة ومنخافش على راسي 
لينا: لوااه ومر راه هدي كيقولولها لطاي تا فين متعرف شي حاجة قالك بقرة بقرة هي م.
وهي تسد فمها 
نضال: لا غير كمليها اش كنتي غدي تقولي 
لينا: بدات كتفتف زعما بقرة هي ماشي انا هههه 
نضال: اممم تيقتك 
لينا: اجي اشنو درتي مع سمية 
نضال: زيظي طلعي من بعد ونهدرو على هدشي

هند: كون غير باتو نتوما حسن تما 
لينا: واتي مالك أزمري راه كنت غدي نتف واحد مونيكة 
نضال: احم احم بالي نسيتو بلي أنا أستاذ ديالكم اوا اش هد هضرة نتي راه خصك نعاودلك ترابي اما نتي جاد لي غيعرف أش يدير معاك 
هند: هيهيهو أستاذ داخل الفصل دبا راك برا مكتحسبش أستاذ 
لينا:هدااااااف وااععع 
نضال: حامضة 
لينا: حامض غالي أحبيبي 

نضال: احم احم كنت غدي نفوت غيك بشي ضربة مي عد كليمة ردتني 
هند: دبا حتا انا منين يجي يفوت فيا جاد بشي ضربة نقولو هد كليمة 
نضال: هههه لا نتي قوليلو شي حجا نيفو على هدي 😂😂 
لينا: هدااااف 😂😂😂 
نضال وهند فدقة وحدة حااامضة 
هند: واش من نيتك أحليمة 
نضال:واش يحسابلك لاعبيين هتا ماتش 
لينا: هههه غير كندرب فحلقي باش فلعشية نعرف نعلق 
هند: علاش لاعب شي ماتش 
لينا: أه ولاعب فيه داك تيتيز 
هند:هي هد ليلة فقهوة عصام 
لينا: آه كيف لعادة وغدي نستمتعو مزيان 
نضال: مغاداش لتا شي بلاصة 
لينا: شنو من نيتك داوي 
نضال: راني هضرت يمكن 
هند: عفااك أأستاذ 😂(دبا رجع استاذ) 
نضال: نتي جاد غدي يتفاهم معاك 
بالي غير بقيتو بجوج شديتو راحة وبغيتو تقيلو تسركلو 
لينا:غادي نمشي ماشي سوقي 
نضال: اوا ألالا لكنتي بغا سنانك تحسبيهم سيري 
لينا:ههه عارفة شحال عندي من سن 😂😂 
هند: شوف والله حتى ماتش وااعر خلينا نمشيو 
نضال: صاافي راني هضرت 
يلاه نزلو راه وصلنا 
نضال نزل وبغا باش يهز لينا مي هي نترات يديها ودخلات متكيا فهند 
جاد كان برا عاد جا ولقا نضال واقف وكيشوف فلينا 
جاد: سااط فين 
نضال: فين مع هد بنت خالتك 
جاد: مالها حقا علاش متكيا على هند 
نضال: غير سكت شوية وكنت نموت بلخلعة كلات شي حاجة وضرتها فكرشها حتا ديناها لطبيب 
جاد: يلاه زيد دخل 
دخلو نضال وجاد ولقاو لينا وهند gالسين فصالون 
جاد:مشا عنق لينا
حبيبتي كيف بقيتي 
لينا: لاباس قالتها مع واحد الابتسامة 
جاد: اححح على بنت خالتي 
دق دق دق 
هند أنا نحل 
مشات هند حلات وكانت مات جاد ومت لينا 
هند: خالتي حبيبتي 
مت ليتا: هند حبيبتي لباس 
لباس 
هند مشات سلمت على مت جاد وبتاسماتلها ومت جاد بدورها بدلاتها الابتسامة 
دخلو وسلمو على نضال وجاد ولينا وgلسو كاملين 
لينا: ماما فين بابا وعمي واش مغديش يجيو 
مت لينا:لاء غدي يبقاو شي يمات عند جدك بغاو يتاحو شوية تما دنيا زوينة وربيع وكولشي طبيعي 
جاد: اه اوا مزيان

سميرة(مت جاد) :ولدي نضال لباس غبرتي نيشان مشيتي مبقيتي تجي 
نضال: راكي عارفة اخالتي مع شركة ولخدمة ليسي مي دبا من الآن فصاعدا غدي تشوفيني ديما وغمز للينا 
سميرة: مكرهتش اولدي كتفوج عليا الله يرضي عليك 
زكية (مت لينا) : اوا واش مجاكومش جوع نوضي أسميرة نقادو لغدا 
سميرة وزكية مشاو لقادو الغدا 
نضال: جاد فلعشية مغديش تمشي عند وليد راه عرض علينا للحفلة 
جاد: أاو نسيتها ضروري نمشيو 
هند: ياااس يعني حتا حنا انا ولينا غدي نمشيو 
جاد: ونتي لاش بأشمن صفة 
لينا: آاه نتي بأشمن صفة ركدي لرض واازمر فلعشية غدي 
هند: آآه عندكم الحق أنا بأشمن صفة غدي نمشي ههه أصلان مكيعجبنيش دوك حفلات هيهيهو فلعشية غدي نتفرجو لواحد الماتش 
لينا: آاااه واو 
جاد: إنا ماتش هدا لاعب هد نهار 
نضال: واااش بغيين ديروها بينا هه واش عاد جيتو وبغيتو ديرو فيها ناس درياضة غدي تgلسو حدا مكم شمن غدي نفوت فيك شي ضربة 
هند: ياسلااام أنا غدي نمشي بوحدي هههه 
جاد: اوا لاطوالو رجليك ونشوفو 
هند: نيهيهي بأشمن صفة احنيني 
جاد: وااا بالي بغا تحسبي سنانك 
لينا: هدااااف وااع واش نفس سيدي عندكم نتا وهد تور لي gالس حداك 
نضال: شنو انا 
لينا: ناضت طايرة نوضو تاكلو راه وجد 
ناضو تغداو وسالاو امهات مشاو يديرو قيلولة حيت راهم عاد جاو عيانين بحرا يخليو العشاق بوحدم وهند ولينا وجاد نضال كيخملو وجمعو طبلة

فلعشية نضال وجد راسو وجا توتوز دبا نخليلكم الصورة وجاد كذلك ومشا عند جاد باش يمشيو لحفلة ديال صاحبو 
نضال:جاد سربي اصاحبي 
جاد: هاني يلاه 
نضال: موجه كلامو للينا شوفي نتي تخرجي نخرجها منك 
لينا: كون هاني احبيبي منخرجش 
نضال: هكا نبغيك 
نشاو نضال وجاد ولينا جاها اتصال وني ت غمز لهند ومشاو طلعو لبسو وقادو راسهم ومشاو لكافي لي فيها أمين (ايع امين صديق ديالها لي كيبغيها وهي معندهاش لخبار مي هد نهار غدي تفرgه الرمانة ستناو وريان )
لينا: عشران صافا 
ريان: صافا ونتوما
لينا: صافا 
امين: gلسو 
اوا كيف درتي تفكيتي من ولد خالتك 
لينا: ههه خليناه مشا وخنا نكشطو 
منقدروش نخليوكم غير متوما تستمتعو وحنا نبقاو فدار توحشت نلعبو فلألعاب وناكلو ونتصورو احح 
ريان: دبا غدي نديرو كولشي غير خلينا ناكلو بعدا 
طلبو أش بغاو وبداو ياكلو 
فبلاصة خرا عند نضال وجاد لي كانو مشيين حتاتفكرو بلي لكادو نساواه 
جاد: نضال غير رجع نتا وأنا غدي نستناك هنا مفيا لي يرجع 
نضال: اوكي 
نضال رجع وهو داخل باش يجيب لكادو شاف هند ولينا خرجين من لباب لوراني للجردة وكيتسلتو 
وهو يبقا حاضيهم حتى شافهم غباو وسيفط لجاد لوطو ديالو وعطاه العنوان وهو تبعم بااش يشوف أش داهوم يخرجو فهاد ليل وخا وصاوهوم

عند لينا وهند
كلاو وسالاو وبغاو يشربو شي حاجة باردة عاد يمشيو للألعاب 
لينا: ريان سير جيب لينا شي عصير ولا شي لعيبة باردة نشربوها عاد نمشيو 
هند: آه بصاااح راحنا شحفنا بسة وستين بااش سلتنا وجينا 
نقز أمين وهو يقول 
أمين: غير خليك أريان أنا غدي نمشي نجيبو ونتا بقا معاهوم 
ريان: كنت غدي نقولالك انا أصلات مفيا لي يمشي 
أمين: اوكي امين مشا 
ريان: لينا بغيت نقولك واحد الحاجة 
لينا: امم أشنو كاين عمرك طلبتي مني الإذن أش تما 
ريان: بغيت نقولك واحد الحاجة وراك عرفاني مكنقولك شي حاجة حتى كنكون متأكد منها 
لينا: ودوي أصاحبي راك شوفتيني حيت عارفك مكتجيب شي حاجة غير لكنتي متأكد منها وضرورية 
ريان: أنا كنت كنضن فلول مي فتالي منين راقب التصرفات وشوفاتو ليك تأكدت 
لينا: ودخل اصاحبي نيشان 
هنظ: زمر نتي سكتيما خلي دري يهدر هدر اصاحبي هدر 
ريان: أستاذ ديالنا دلماط نضال راه كيبغيك وكيحمااق عليك 
لينا: هههه وااع واش عاد عندك الخبر راني عارفة وراه عتارفلي وحتى أنا كنبغيه 
أمين جا مع هد جملة أخيرة نيشان وكان قريب يهرس داك البلاطو لي جايب فيه العصير مي راه بقي محتاجو 😉😉 دبا تعرفو 
مشا gلس حداهوم وهو داير واحد الابتسامة باش ميتفرش 
أمين :شكون هد سعيد الحظ لي كتبغيه 
لينا: هههه نتوما بانتولي معرفين والو 
ريان: بلعما واش عارفين ايه يلعفيريتة بقيتي حتا ديتيه ههه 
أمين: اوا عوديلنا القصة 
لينا: مهم أنا نقولكم عقلتو على نهار لي درتلو داك شي مع المدير اوا من تمت وهو مكيحملنيش ..... وعودات ليهم كولشي حتى لدابا 
اوا هدشي ليكان اوا ودبا كنبغييه بزاااف وحتى هو كيبغيني بزااف وكيغير عليا هه 
ريان: اححح شحال مشفنا هد ضحيكة بحال دبا باينة غدي تعيشي مع نضال حيااة سعيدة وغدي تكون ناجحة اوا الله يخليكم مع بعضيتكم ويبعد عليكم كل حاسد اححح والله حتا جيتو موااتيين 
لينا: ههه ربي يخليك ليا تيتيز وقالولي كتبغي بنت خالتك فاطمة 
ريان: اييه وكنموت عليها واخيرا تواضعت وبغات تخرج من فمها ديك كنبغيك ههه 
هند: هههه اوا هكا حنا خصكوم معايا شوية ديال الصبر 
ريان: هههه اوا ونتي مكينش شي تيتيز في بلالك 
هند: احم احم كاين اساط هههه 
لينا: احم احم عاد قبيلة قلتي مكتبغيهش ههه 
هند: هه غير تما كان معانا نضال خفت يوصلالو ههه 
ولد خالت لينا كنبغيك اساط 
ريان: هههه تيتيز الله ييسر الأمور اتيتيزات

ريان: ونتا اساط معندكش شي وحدة هههه باقي غير نتا 
أمين : ههه كاين أساط كاين 
ريان:شكون كولشي قولنا غير نتا شكون هدي 
أمين: ههه من بعد وتعرفو 
(أمين منين كان كيتهضر لينا على قصتها هي ونضال أمين كان كيفكر فشي حاجة يشوفها نضال ويفقد تقتو فيها وترجع ليه وهو يصايفط لواحد صاحب ريان وصاحبو حتى هو وقالو يصوني على ريان ويقولو أجي دبا راني محتاجك بزااف متعطلش داكشي لي وقع صونا تيلي د ريان )
ريان: الو خويا صافا 
كيفااش صافي صافي أنا جاي بلاما دير فراسك والو انا غدي نجي 
هند: مالك اش واقع 
ريان: واحد صاحبي عندو واحد المشكل وخصني ضروري نمشي يلاه بسلامة من بعد ونطلاقاو 
ههوا أمين مشيو معاه يلاه أخوتي انا غدي بسلامة 
( للفهم امين بعد رياان عليه حيت عارفو لعرف أش غدي يدير غدي يحاول يوقفو حيت هو فعلا مكيبغيش شي حاجة تآذي لينا وحتى هند لهذا بعدو عليهم )
هند: يلاه نمشيو نلعبو راه تعطلنا ونضال هد نهار هو وجاد يقتلونا 
أمين :وشربة بعظا لعصير لاش جيبناه 
لينا:اري اري نسيناه خصارة ريان مشا ومغديش يمشي معانا 
هند: بصااح كيقتلنا غير بضحك 
امين هز كاسو لي مافيه والو عطا للينا وهند كاسهوم لي دار فيه شراب 
هند ولينا طاحو على داك الكيسان جغمة وحدة 
لينا: احح دبا بردت حنجورتي 
هند:ويلاه واش غدي نباتو هنا 
امين ساينو بعدا غير نخلص ونمشيو دار هكا باش يقر فيهم حيت عارف بلي ميمكنش شي واحد من جاد ولا نضال يخليوهم يجيو بوحدهم وميشوفهوم حتا واحد بعد ما عاودات ليهم لينا كولشي قدر يعرف شخصية نضال

أمين رجع من بعد ما خلص وخو يلقا لينا وهند فشي حالة الله أكبر كيضحكو بلاسباب وكيديرو شي تصرفات لا تليق وهو هدشي لي كان خصو 
لينا: سسس وا زين فين غادي 
سرباي: معايا أختي 
هند: شوف شوف قالك معايا أخالتي واش انا صغر منك وقالك خالتي وااسي أعمي 
لينا:واا جدي حسن راه خصهوم غير يدفنوك 
سرباي:ختي راه مكتسمعيش مزيان وا قتلك ختي أنا أصلان راه بقي جون 
لينا: وااع قلك باقي جبن أجي نكلوك أجي 
هند: بيني وبينك وراك تيتيز متستهلش تكون فهاد الخدمة ولحقيقة خصك تكون شي ملك جمال 
لينا: ههه لواه حسن ملك الحمير ولا البغال 😂😂😂 ولكن راك توتوز ساط عندك الفيس 
هند: فيس ولا واتس حسن باش نشوفو أش كدير فسطاتو ونهضرو أبيل فيديو 
سرباي : وااا آنسات بالي راكم ماشي فحالة طبيعية 
لينا: لا حنا مرشوشين بفليطوكس ودوخنا بحال ذبان متل جدك كيفااش ماشي طبعيين حنا راه طبعيين وفايتين طبيعة ودوزنا للبحور 
هند: بحور الشعرية هههه وااع تفكرت بوكريشة ديال أستاذ دلعربية 
سرباي: لا بالي نتوما مغدي تيفككوم مني غير البوليس 
هند:جيب لي بغيتي وجيب لقايد وقوات المساعدة وطبية وجيب حتا القطاع الطبي (😂😂 لا هدو ماشي غير داخو هدو راهم مشاو فيها مع اول مرة 😂😂)
لينا: لا جيب لينا العتماني حم بااك 😂😂

هند: شمن عتماني ازمر غدي يمشي يمشي يزيدنا شي عام نزدقو2020 وداك ساع غدي نوليو كيف قالنا خالتي 
لينا: اييه ونرجعو شارفيين 
سربااي: وااش حنا عندي الحمام يإما خرجو بكرامتكم ولا نتعامل معاكم بحال وحوش 
لينا: وااحيماري عاود اش قلت وحوش راه نتا هو الوحش إوا حديني ياجدك لما ندير ليك شوهة ونزكي ونقولهم يتحرش بيا وااعباد الله 
هند: ولاش هد العذاب كامل جبدي على بوه غير سفارة وصافي 
لينا: اييه انا غدي نجد عليه غياطة ياك عندا نفس الدور 
هند: لا يمكن كتار حيت كتسمع بزااف وغدي يجيو بزااف دناس وغدي يجي داك عارض الأزياء توتوز جاد (زعما هو جاد ولد خالت لينا😂 مديوش عليهم راهوم مشي طبعيين)
لينا: أوااه وغدي يجي معاه داك خوه لمعفر توتز نضال اححح 
سرباي : لا مبقا معاكم صبار وجبد تيلي باش يعيط للبوليس 
أمين منين شافو غدي يهدر مع لبوليس دخل في ساع وخل المشكل 
أمين: سمعني أخويا راهم غير كيدربو على واحد الدور راهم اول مرة كيمتلو فشي فيلم وصافي وكيدربو باش ينجحوا عافاك غير سمحلنا 
هند: اووه حنا ممتلات وااو يعني نتا (كتوجه لسرباي كلامها) غير معجب بينا وكتلعب معانا الدور 
لينا: وااو دبا حنا نقدرو نطلاقاو دوك تيتيز نضال وجاد ونقدرو نكونو أصدقاء معاهم 
س
أمين سكتونا نتوما شوف اخاي غير سمحلهم غير على وجهي 
لينا: مال وجهك فيه لويز كتعوجو غير على وجهي وسير شوف فين تلعب 
هند: بالي هدا حاسب راسو خصنا نطردوه من الفيلم ديالنا 
سرباي:خرجهوم دبا حسن ليك وليهم يلاه 
أمين شدهوم من يدهم وخرجهم لبرا ومشا يعطيهم شي تصرفيقات حيت عصبوه مي منين شاف ضو ديال لوطو وبان ليه أستاذ نضال وجاد شد لينا من يديها وقربها ليه وبدا كيحيدلها لفولار وطلقلها شعرها ونفس الوقت حيد لهند لفولار وحيدلها الكاب لي لبساه خلاها غير بسوميج نص كم بغا يخليها ليهم بجوج حيت إلا دار غير لوحدة ديك الوحدة غدي تشهد ليها وغدي تبقا ديما تشجعها وداكشي مهم وهو خصو يهدمهم بجوج وأصلان هو مكيحماش هند حيت كانت كتشك فيه وراه فلول لي قرا لول دلقصة كانت ديما كتنبها منو مي فتالي تبدل باش هي مبقاتش كتشك فيه وهما منين أول مرة كيشربو مكنوش واعيين أش كيدير ليهم وكانت كلا وحدة كيبانلها حبيبها هند كيبانلها جاد ولينا كيبانلها نضال هو كان بغي لينا شغل فيها كتر لذلك حيد ليها الجاكيط لي كانت لابسة وجبد العكار من ساك ديالها وطبع بوسا فحنكها ودار ليها هي وهند لعكار ففمهم مي خربقو وخرجو على فمهم باش يبانو بحالا كانو كيتباوسو وخربلم شعرم مزياان وشنتفو وكلا وحدة دار ليهم فحوايجهم كوارت هند طلعلو سوميج ولينا هبطلو تريكو على يديها حتى بقا كيبانلها سماط دسوتيانات مهم صيب داكشي على حقو وطريقو تشوفوهم تقولو هدو خرجين من البار وراكم كتسولو كيفاش هدشي دارو كامل ونضال وجاد مشافهومش ونضال كان تابعهم وخصو يكون من شعال هدا وصل نرجعو باش تفهمو 

جاد منين قالالو صونا لنضال وقالو ستناني حتا نجي ونمشيو بجوج ونوريوهم داكشي لي دار نضال بقا كيستناه وهو دغيا جا وركبو فلوطو دنضال مي منين كانو جايين تلفولهم هند ولينا وبقاو شحال كيسولو من هنا لهيه حتا قالهم شي واحد شفتهوم دخلو لقهوة لي فشاع لاخور آخر قهوة منين كنت جاي من الخدمة اوا وداك ساع مشاو وبنسبة كيفاش مشافوهمش هوما كي جاو دخلو نيشان للقهوة يشوفو قلبوها سفاها على علاها وعاد جا داك سرباي وقالهم عاد خرجهم واحد دري وكانو ماشي طبيعيين مخلاوهش حتى يكمل هدرتووهما يطيرو لبرا وصدمة أنهم لقاو هند ولينا ماشي غير لينا مدرعين أمين ودوك لحوايج ولفولار فلرض وأمين شاد لينا ومغرز يد وحدة فشعرها ورجليه بحال غدي يعكلها وهي لاسقة فيه وهند حتا هي وشادلها من خصرها فيد لوخرا وهما كيحسبلهم نضال وجاد 
نضال وجاد منين شافو داكشي رجعو بحال مجانين طارو نضال شد لينا من دراعها ودفعها جات فلرض وشد أمين وجاد كذلك ضربها جات فلرض وشدو أمين سلخووه كيضربو وكيقولو واش ضربو دري بقا غير دم كيسيل منو مكيقدرش حتا يطلع نفس ولكن يستاهل مسخوط لاخور خلاوه مصيب ومشاو كلا واحد شد حبيبتو 
نضال: اش هدشي يالكلبة وااش انا كنقولك متخرجيش ونتي دايرة لي فبالك 
جااد: يا شيخة لوخرا أش هد لحالة لي فيها دوييي 
نضال: واااش خارجة من دار دعارة أشبخة لوخرا واش هدي هي لينا دوي وااش انا عمرني شفت شعرك وهد ق**اد شافو وااش بغاني نقتل بوك وندخل عليك لحبس (أصلان مغديش دخل خلينا هد هضرة لينا نتوما غير اشارة كتخرجو سكتنا وربط سلوكية ديالك شوية)
لينا: ههه واو مم٢دقاش عيني منك جوج عاد كنتي لهيه كيفاش نضتي ورجعتي هكا 
هند: لالا اصاحبتي هدا والله حتا عارض الأزيااء بقوص حاد وهدا خوه لمعفر نضال 
جاد: سكتي ولا غدي نهرس لمك سنانك 
هند: هههه دائما كنت نحلم بيك وااو دبا تلاقينا فلحقيقة 

لينا: متنسايش راحنا مشهورين ههه 
لينا: وااش سيفطوكم بااش تلعبو دور الأبطال في الفيلم لي لعبين 
جاد: جينا باش نلعبو دور أشرار ونصيفطو ببكم لسبيطار قالك دور أبطال عمرني هزيت يدي عليك ألينا ولكن هد لمرة بالله حتى عيقتي 
هند: واو بحال داكشي نتاع لهنود شرير هو أمين كيكون بغي يتعدى على بطلات وفآخر لحظة كيجي البطل وكيبقا يضرب فشرير وكيشد البطلة وكيعطيها واحد تسرفيقة وفتالي كيسمحلها وكيعيشو قصة الحب وكيكون داك الشرير هو لي كان مخطط لكولشي 
نضال: وهي لي غدي نديرو لبوكم زيدو قدامي بلا شوهة 
جاد: انا غدي نجيب الفيديو من القهوة ونشوف أش تما 
نضال: يلاه سربي 
دخال جاد وجاب الفيديو عطاه ليه نفس سرباي لي كان مع لينا وهند وتبع نضال لي منين مشا ولينا كتقولو زين مالك علاش هد تقليقة وكيحديلو فلحيتو وكتقولو ضعتي أصحيبي بلاصتك مشي فلمغرب مي هانية راه ضيعنا كاملين 
نضال وصل للدارو بغيت نقول قصر ديالم حيت عائلتو مشاو لعند واحد أصدقاء الطفولة باش يحظرو لعرس ولدهم 
نضال: هبطو يلاه 
لينا: واو فين حنا أتيتيز 
هند: علاش حنا هنا واااش 
لينا: قطعاتها متقوليش جي بينا باش تغتصبنا 
نضال تعصب ورجع حمر بااش نزمر بيكم كون كنتو تخافو متخرجوش معاهوم دخلو ولا ندخل تصلتكم بطريقتي 
لينا وهند دخلو ونضال عطا للخدام سوارت باش يديلو لوطو للكراج 
هند: عرفتي ياختي هدو باينين نوين فينا شي حاجة 
لينا: هههه سكتي أعنيبة تي مالك هدو غير يمكن بغاو يديرو فينا الخير حيت شافونا متشردين 😂😂(من نيتك وعلاش متشردة ولحقيقة راهم غدي يديرو فيكم الخير مزيان 😂 قالك متشردين)
جاد وصل وطلاقا نضال بقي فجردة كيمشي ويجي 
جاد: سس فين هادوك 
نضال: لداخل 
واش جبتو 
جاد:ااه بفف مكنحملش نحط يدي على شي بنت ولكن غدي ندخل لديك هند نفرع جدها لكلب ولينا 
نضال: خصنا نعرفو أش واقع حيت يمكن يكون كيف قالت هند غير خطة بحال أفلام ديال لهند ( جاد ونضال كانو غدي يقتلوهم ديك ساع مي فاش ناضت هند كتهضر وقالت داكشي نضال وجاد فطرو انه يمكن يكون هدشي غير خطة)

عند لينا وهند 
هند: شوفي تي والله يا جدك هدو هد نهار يقتلونا 
لينا: واو يمكن يكون هدا مشهد من المقطع ديال الفيلم 
هند: متقوليليش بحال لهنود بطلات كيضربو لأبطال وهما مكيتقصحوش وكيدابزو وفتالي كيتزوجوا 
لينا: ناري تي هد نهار عقلك خدام (أه خدام وراه هو لي خرج عليكم وغدي يزيد يخرج عليكم)
شوفي حتى حنا غدي نديرو بحال هدشي لي قلتي ونفاجئوا المنتج بهاد المشهد لي غدي نزيدوه من راسنا وغدي يخلينا نمتلوا مع ممتلين كباار احححح ويستقبلونا فلبرامج احح ياختي 
هند: متقوليليش 
لينا: اه اه ههه 
عند جاد ونضال لي كملو هضرتهم وققررو بلي منين يدخلوا يخليو هند ولينا يدوشو عاد يشوفو كاملين الفيديو باش بحرا يرجع ليهم دماغهم ومنين يعاتبوهم يكونو فوعيم ويهضرو نيشان وفلمنطق ماشي يفقصوهم بهضرتهم بحال قبيلا 
هما داخلين وصلو للباب حلوها وهما تجيهم دقة كلا واحد فين 

عند هند ولينا🍃🍃
لينا فهمت أش يديرو للهند مشاو كيقلبو وخرجوا للجردة من الباب لورانية ولقاو واحد البيت صغير حلوه ولقاو فيه لحطب ⚰⚰ وكلا وحدة خدات وحدة قدا قدلش وخا ماشي طبعيين ولكن باقي تمسخيط ديالهم وتعفريت حاضر مبغاش يسكر معاهوم 😂😂😂
ورجعوا وهوما يسمعوا الهضرة جاية وهما يمشيو مورا الباب هي تحل وكل وحدة تهبط على واحد لينا هبطت لنضال على جبهتو 😂 أما ديك حمقة دهند ضرباتو لركبتو 😂😂 
نضال : اوت اش هدشي 
جاد: نااري ركبتي

لينا طيحت داك لعود 
واو يمكن مشهد زدق مزيان 
هند: واو يمكت منتج غدي تصدرنا للخاريج حيت حنايا ماشي ديال هنا خصنا نكونو فبلاصة أخرى
جاد: بصاح ماشي بلاصتكم هنا بلاصتكم خصكم تكونوا فلقبار أي مي ركبتي أش بينا وبينكم 
لينا: واو بالي نتا ماشي ممتل هندي يمكن نتا كوري مربي لحية داير بحال فرماجة دغيا تقصح مي هانية حتا هد لمشهد غدي نزيدوه فلفيلم 
نضال: وااااااااااااااش نتي cv😠😠 ولا بغاني نخلي دار بوك أشمن فيلم واشمن ومشهد ولا زمر وااش بغاني نهرسك رااه صبرتك بزااااف 
لينا: توتوتو راه مشي مزيان تعصب راه خصك تكون دبا تهدنتي باااش تزين لفيلم ومتبانش خايب راك زعما نتا هو لبطل ديال لفيلم 
نضال:لا انا هو بطاطة 
لينا: حقيقة كان خصنا نجيبو داك تيتيز ليكان معانا فلقهوة يمتل معانا 
نضال مخلاهاش حتا تكمل كلامها وضربها بطرشة حتى عوجتلها وجهها وعاودلها وحداخرا 
هدي باااش تبقااي تعرفي أش كتقولي رااه باقي صبر عليك راه غتزيدي كلمة غندفن مك هنا راه مصعيباش بيا 
هند:هههه واو ناري صرعتي للمشهد اصاحبي 
جاد: تهدي غتصرع تصلتك فااط ضربة حتى هيا بطرشة 
بففف مرض كيف داير دخلو دوشوا بااش تفيقوا وصبااح ونفكو هد لحريرة 
🌞🌞 في صبااح 
وبضبط فبيت نضال لي نعسا فيه لينا وهند 
هند:أي رااسي او مالي أوووف رااسي ياربي 
لينا لينا واالبقرة وااادحشة نوضي 
لينا: بعديني راه مقرينش هد نهار لحد خلينا نعسو 
هند: أيي راسي نوضي ازمر بلا تعصبيني 
لينا: هاني اش بغا 
اوو احح راسي كنحس بيه تقيل اهند اوو راحنا مسامحيين اهند 😭😭😭 اهئ اهئ 
هند: زنر سكتيني بفففف مبقيت عاقلة على والو اش وقع لبارح 
لينا: فين حنا بعدا ديالمن هد دار 
لا ميمكنش نكونو خطفوها اهئ اهئ😭😭 انا عاد بغا نعيش مع حبيبي نضال (هنتي غدي تعيشي نزيان منين غدي تعرفي اش درتو لبارح) 
هند: سكتي ازمرة واش هما خطفينا وغدي ينعسونا فهاد لبيت شوفي كيفاش داير 
لينا: دارت تشوف واو باينة هد لبيت لشي تيتيز كيفهم فلموضة شوفي كيفاش مفرشو اححح 
هند: نوضي نشوفو اش تما 
ناضو وهما كيحسو براسهم غدي يتفركع وهبطو كيتسلتو حتى دخلت لينا فنضال 
لينا: واااع لالا مبغيتش نموووت حن بااك باقا بغا نعيش مع حبيبي نضال حم باك اسي محمد 
هند: وااسكتي ازنر فضحتينا ششش 
لينا: بقا مغمضة عينيها شوف حم باااك هك خود هد سنسلة حيدات سنسلة وهي بقا مغمضة عينيها حيت كتموت من الخوف..

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.