المجتهدة وأستاذ الرياضيات الجزء السادس

من تأليف Hanae sghiouri
2019

محتوى القصة

رواية المجتهدة وأستاذ الرياضيات

نضال عيط على ماه وقالها اش قتلوا لينا بالحرف وماه فرحات اما لالاتم سمية ماقادها فرحة بانتلي هدي دغيا غدي يساليو معاها كتجمع وتقيس وترد وجمعات بليزات تقول غدا ماترجع 
نضال: صافي 
لينا: مزيان يلاه نمشيو لداركم وفرجعوا لدارنا باش غدا نبداو الخطة ومتنساش نمرتي قيدها بسمية حسن 😂😂 
نضال: هههه صافي 
نضال ولينا مشاو للدار ودخلوا 
هند: لينا حبيبتي لباس 
لينا: راشقالها لباس احبيبتي مااااح 
هند: نضال 
نضال: صافي سمحتلك هههه
هند: واش كتقرا افكاري هههه 
نضال: ههههه 
هند: شوف راه مكنتش عارفة ولينا هي عينيا منين شفتها مقلقة طلعلي دم 
نضال: هههه من حقك اختي 
لينا: شوفو دبا خصنا نمشيو اوا وغدا غدي نبداو واحد الخطة باش نبينوا الحقيقة وتسالا هد لمهزلة لي بداتها سمية

لينا وهند مشاو قادو راسهم وهبطوا لعند جاد 
لينا:يلاه بسلامة نضال متنساش تسميني فتيلي حسن 
هند: هههه وامي يلاه احسن زيد 
جاد: يلاه بسلامة وصبر لخويا صبر ههه سيمانة بحرا نستمتعوا انا وبنت خالتي ونعوضها على هد ايام مخرجنا متسارينا مدرنا والو 
نضال: عقل عقل دبا تجيبك ليام 😂😂😂
مشاو لينا وهند وجاد ووصلو هند لدارها هي لولة وكملوا طريقهم لدار دجاد 
ام جاد: على سلامة اجيو تاكلوا 
لينا: زيدينا اخالتي هدشي قليل ليا ولجاد 
خالة : هههه علرفك كتحمقي عليها هني غدي نزيدلكم غير عيشوا ليا الكتاكيت ههه 
لينا وجاد كملوا مكلتم وكل واحد طلع لبيتو استعداد لغدا 
**يوم جديد باحدات جديدة 💙💙
فاقت بطلتنا ودوشات وهبطات لتحت لقات جاد 
لينا: ساط فطرتي 
جاد: لا نستناك تا تفطري معايا 
يلاه فطروا وسلاو وجاد مشا لخدمتو ووصلها لعند هند 
لينا: دق دق دق 
وااالعقروشة كلبة لحمااارة حلي الله يتحلوا فيك البيبان والسراجم وكلشي
محلها حتى واحد وهي تبدا تهرس فلباب

هند: كتحك فعينيها وخارجة ببيجامة ديال نعااس 
لينا: وااااع حيدي ندخل كون زدتي شوية نجيبلك هنا قوات مساعدة😂😂
هند: زمر راني قصرت لبارح 
لينا: مي جاد فااق بكري 
هند: طززز مالك معدنا اصدقاء مكاين تا لعبة 
لينا: زمر لبسي حوايجك دفيا راني هدرت مع نضال كان كيوجد راسو باش يهرجو هو وسمية وقتلو باش يصيفط مو للبوتيك دغيا شمن منلحقوهاش 
هند: صافي جوج دقايق نلبس ونجي 
هند مشاات لبسات وقادات راسها ومشااو 
من بعد 10دقايق وصلو 
هند: هااك يا لخرية بااش غدي نعرفوها 
لينا: هدي لينا ابب وأجر على الله ههه صيفطلي نضال تصورتها 
هاكي حفظيلي الملامح ويالله نقلبو عليها 
هند شافت تصويرة وبداو كيقلبو 
مشاو جيها سبابط ملقاوش ورجعو لجهة لخرة تا هي ملقاوش ومشاو ضربوا دورة من الجهة لخرا كذلك ملقاوش تا سخفوا 
هند: او يا يما سخفت تكون نملة نلقاوها او فين غدي تكون 
لينا:زيد نمشيو بحالنا يمكت جات ومشات نتي دايرالي ساعة فدار وباغانا نلقاوها 
لينا وهند جاو خارجين وهي 
هند: شوف شوف ماشي هديك لي هابطة من ديك سانسور 
لينا: وحق مولانا حتا هي نسينا اكلبة ممشيناش للكافي 
هند: جري جري باش نسبقوها 
مشاو كيجريو من باش يهبطو للسانسور لي لاخور 
هبطوا وهو ما يكملوها جري تا البرة وردو نفس ديالهم 
لينا: اووف دبا خصني نبدا تمتيل ونتي حطيلي منين تكون خارجة 
هند : مي لمخرجتش من هنا 
لينا : لا راه قالي نضال بلي قتلو غدي تجي لدار على رجليها حيت بغات تتمشا 
هند: هاكي بعدا هدي باش ديري دموع عارفك معندكش مع دموع 
هههه اومي متنساي والو براافو عليك

يخليك ليلي كنت نفكر كيفااش غدي ندير هد دموع 
هند: صافي دغيا ديريهم ازمر دبا وهي جات انا نمشي ومنين نكون جاية بحالي عرفي بلي هي غدي تجي 
لينا: اوكي لينا صيبات كولشي وكتستنا غير فوقاش تجي هند 
هند كانت حاطية ليلى حتا تمات خارجة وهي تم غادية ولينا عرفاتها وهي تبدا تمتل 
لينا: بدات كتبكي وكتشهق هي شافت ليلى جاية وهي تزيد فوتيرة البكا وتقول درية معرفتش اش وقعلها 
ليلى كانت جاية وهي تشوف لينل فداك الحالة وبقات فيها قالت يمكن نقدر نعاونها مشات عندها وبدات كتسولها 
ليلى: بنتي اشنو بيك 
لينا: هئ هئ هئ 
ليلى : بنتي غير قوليلي حسبيني بحال مك عفااك راه منقدرش نمشي ونخليك هكا كتبكي 
لينا: هى هئ هئ (واخرا واعيقتي وااازمر وهدري دغيا )
خويا خويا هى هئ 
ليلى: هدري ابنتي اجي بعدا من حنا داتها لواحد جردة مورا البوتيك

ليلى :يلاه ابنتي دوي متخافيش نقدر نعاونك 
لينا: (راكي عgوستي لاش غدي نخاف منك ابب😂😂) أخالتي حسبتك بحال ماما وغدي نعودلك كولشي 
ليلى: يلاه ابنتي انا نسمعك 
لينا: خويا الوحيد كان كيبغي واحد البنت 
ليلى: اوا ابنتي كنلي 
لينا: اوا وهد لعام جا من سويسرا (حاولي شوية من الكذوب ) اوا وواحد بنت خالتي كانت كتبغيه من شحال هدي ومنين مشا لسويسرا وهي كتفقص ومنين رجع بقات كتلخون عليه وخططتلو خطة وطيحاتو فيه وهو عدنا فيه تقة بزااف وهي تحماتو بلي غتصبها ومنين مشا بابا لعند طبيب صاحبوا وحتى هو نسا صداقة ديال العمر وهو غير طمااع مشا كذب علينا حيت شد فلوس من بنت خالتي وخدعنا ونسا معاشرة وهو طبيب ديال العائلة ودبا ماما وبابا فرضوا على خويا يتزوج بيها وهو مباغيش وهي غير خضعاه وهو مكيحملهاش وخيفين لا يمشي يدير شي حاجة فراسو حيت هو فرضينها عليه هئ هئ هئ هئ وماما وبابا المشكيل هما دغيا فقدو تقة فولدهم ودارو تقة فبنت خالتي هىهئ

ليلى :ولا كان خوك المذنب ابنتي وبنت خالتك غير ضحية 
لينا: لا اخالتي هداك خويا وأنا كنعرفوا هو ميقدرش يدير هكا هو مكانش حتى كيهدر معاها ومكيبغيش حتى يشوف فيها حيت كيحسبها غير بنت خالتو مي لي صدمني وأزمر خويا مسكين هو انا بابا وماما دغيا فقدوا تيقتهم فيه وبغاو هوما وجدي لي حرداتو داك بنت خالتي اللفعة كتبان بريئة وهي واحد مسخوطة وعمراتوا عليه وبزوا عليه الزواج منو بسيف ودبا مشكيل طبيب مبغاش يعتارف اش دار هئ هئ 
ليلى: اوا ابنتي اش ناوية ديري 
لينا: ناوية نمشي عند داك طبيب ونخطفلوا بنتوا صغيرة مي مغديش نآديها حيت هي كتبقا بنت صغيرة وبريئة وغدي نخوفوا بيها وبلي إلا مقالش ليهم الحقيقة بلي خويا ممغتاصباش وهي لي عطاتو الفلوس ورشاتو ولا غدي نقتلوا بنتوا وانا مغديش نحادي بنتو gاع غير غدي نخلعوا بيها 
مي لي خايفة منو هو لمشاو عائلتي كذبوا الطبيب ويقولولو كيفما كذبتي مرة لولة وشديتي فلوس غدي تكذب حتى دبا وحنا مغديش نتيقووك وتمشي خطتي على هواها 
ضروري مخصني ندير شي حاجة باااش نخليها هي لي تدوي بااش كلشي يتيق خويا

ليلى: واشنو ناوية ابنتي ديري 
لينا: والله معرفتش اخالتي 
بغيت نسولك علاش تاترتي وبغا تعرفي اش غدي ندير 
ليلى : لا والو ابنتي غير كنت باغا نعاونك 
لينا:غير قوليلي اخالتي نقدر نعاونك شوفي انا عاودتلك كولشي وحسبتك ماما حتى نتي عوديليا وحسبيني بحال بنتك 
ليلى: وخا ابنتي 
حقيقة قصة ديال خوك بحال قصة ديال ولدي نضال( وراه هو نيت 😂😂)ولدي كان ..... عوداتلها كولشي على أساس هي معرفاش 😂😂 ولينا متبعا معاها بحال عمرها سمعات وكدير راسها مأترة الله يعطيني وجهك 😂😂
ليلى: هدشي كامل ابنتي ومنين عودتيلي على خوك تفكرت ولدي وخفت لنكون ظلمتوا وحتى طبيب نفس القصة داكشي ابنتي لاش بغيتك تعاونيني وتعاوني حتى خوك 
لينا: والله اخالتي ختى بقيتي فيا وتأترت معرفتش اش هد زهر عندهوم مساكن مهم حنا ضروري خصنا نديرو شي حاجة قبل عرسهم 
ليلى: داكشي ابنتي الله يرضي عليك مبغيتش ولدي الوحيد يتزوج غصبا عنه اوا ابنتي اش باليك اش نديرو فهاد الحريرة 
لينا:خصنا اولا نمشيو عند طبيب ونشوفولوا شكون عندو عزيز ونحاولو نخطفوه ونهددوه بيه اوا ونقولو يقولنا الحقيقة وحصنا منوريواهش وجانا باش ميمشيش يفضحنا مع سمية ونزدقوا والو اوا وهدا غدي يكون اول دليل من الطبيب بلي مغتاصباش بيان سوغ مغديش يتقوه غدي يقولو بلي كذلب وملي كدب مرة لولة يقدر يكدب ديما لذلك انا غدي نمتل بلي كنبغي ولدك وغدي نتاصل بيها ولا نطلاقاها فشي بلاصة منين تكون خارجة معاك وغدي نقولها نضال ديالي وحتى واحد مغدي يديه ليا وغدي نبقا نستفزها ونعصبها حتى تعتارف ليا بكولشي ونتي خصكي تكوني كتصوري اوا وغدي يكون عدنا تاني دليل بفمها ومن تما معدها فين تهرب ولكن 
ليلى: ولكن شنو ابنتي 
لينا: لبغيتي ندير معاك هدشي غدي تانتي تعاونيني على خويا منين نساليو مع ولدك 
ليلى: خلعتيني ابنتي اصلان انا كنت ناوية نقولهالك بطبيعة الحال غدي نعاونك فكل وقت حتاجيتيه نكون جنبك 
لينا؛ بصوت ممسموعش اصلان غدي تلقايني ديمان هداك اعgوستي العزيزة 
اوكي خالتي ربي يخليك فزقاش بغيتينا نبداو هدشي 
ليلى: غدا ابنتي نيت 
لينا: ان شاء الله 
بغيت نقولك بلي حاولي تخلي ولدك بعيد عليها باش متمشيش تلصق لو شي حاجة اخرى عوتاني 
ليلى: اوكي ابنتي داكشي لي غدي ندير وخلي هدشي سر بيناتنا مخص تا وحد يعرف انا رلجلي ومغديش نقولو 
لينا: صافي اخالتي 
بسلامة تعطلت خصتي نمشي 
ليلى: بسلامة ابنتي ربي يحفظك

لينا مشات ولقات هند كتسناها مشاو بجوج للقهوة كلاو ومشاو نيشان للدار بلا ميهدرو داخلين هد نهار حتى4 عندهم ساعة ديال الفلسفة والماط 
هند: فوسط دار ديال لينا وكتغوت واا دحشة وااسربي راه غدي تصوني وداك ساع نبقاو برا 
ام لينا: ليينا بنتي تكوني مشيا للعرس ومديريش هد التعطيلة رااك زوينة غير خرجي راه هند من الصبااح وهي تسناك 
لينا:هاحنا ازمرة مالك مسدعانا 
ام لينا: خداما كتخنزر 
لينا: سرطات ريقها لا واللع ما ليك احبيبتي راه هدرت مع هد دحشة ديال هند اما نتي راك حبيبتي ونور عيني ماااح بسلامة وشداتها جرية 
هند: واا زمر واش نستناك داخل ومتستناينش دبا 
عاد حققت فيها اش لابسة 
كانت لابسة سروال دجين واسع مع تيشورط فلبيض وفيها قليبات فلكحل وكاب من الفوق طويل حتى حدا سروال فالكحل وسبرديلا بيضة مهم جات تيتيزة اش هد اناقة اشيخة هاي هاي
منين وفوقاش تعلمتي هد شدة ديال الشال ادوي الفعة 
لينا: نتخافيش بب نعلمها لختي غير نجيو 
اوا بالمناسبة راه غدي ندخلوا عند بب نضال 
هند: اما واحد ولد خالتك من صباح مشفتو 
لينا: بزااااف لا والله حتى بزااف 
هند: هههه زيد زيد راها صونات 
مشاو نيشان للقسم ومنين كانو مشيين هند شافت نضال خارج من اللوطو ديالو ومعاه سمية جابها معاه للمدرسة

فالقسم فوسط الحصة 
هند: مقدراتش تصبر وهي تهدر 
شوط شوط 
لينا:سكتينا ازمر خلينا نتبعوا ولا غدي نلقاو راسنا فالادارة راه هدا ممعاهش ضحك 
هند: سمعني ازمر راه 
لينا: هدري اساطة غير نتي لي كاينة 
هند: شوفي والله وديري شي صوت حتى نخريك ومتعصبيش 
ليتا: غير دوي
هند: نضال قبيلا تشفتو جا هو ومعاه سمية 
لينا: شنو 
هند: بشوية غدي تفضحينا علاش وااش نتي مقلتيليهش بلي يلغي الخطة ديالو وبلي بلاما يحاول يتقرب من سمية 
لينا : فوقاش قلتالوا اوووف 
هند: وانا باش غدي يعرفني قلت ضروري غدي تقوليهالو 
لينا: انا غدي نوريها سليعفانة لوخرا عاجبها راسها 
شوف انا غدي نمشي لطواليط ونهدر معاه ونتي خدميلنا التمرين على منجي شمن نزدقزا بجوج برا 
هند: ههه اوكي حبيبتي سيري وردي عليا وعوتاني نوضي تعصبي هدني راسك 
لينا: بلاما تخافي غدي ندير بهضرتك تيتيز 
لينا ستأذنات من الاستاذ ومشات للطواليط وجبدات تيليفون وعيطاتلو 
💥 عند نضال❤
سمية جالسة فبمكتب وهو كيشرح الدرس حتا صونالو التيليفون كان فجيبو ستاذن من التلاميذ وخرج لبرا وسمية كتقلا بغا تعرف شمون صونا مي مقدراش تنوض باش متخصروش اصلان نتي خصراه خصراه 
نضال جبد تيليفون وهي تطلع ليه سمية حسن وناض يضحك وجاوب 
نضال:اهلان سي حسن لباس عليك 
لينا: هدا سي قدووور ماشي حسن 
نضال: مالك شاعلة اعمي 
لينا: اسيدي لاش جايب معاك داك عقرب لهنا دوي 
)هدشي وصاتها هند باش متعصبش 😂😂 كون موصاتهاش كون مشات نتفاتها من القسم )
نضال: فينك نتي دبا ياك راك عندك الفلسفة 
لينا: رتني فطواليط 😂😂
نضال: بقاي تما انا جاي (واش من نيتو هدا 😂😂)
نضلل: سمية كتبيلهم هد تمارن انا غدي نمشي عند المدير بغاني ونرجع 
سمية: اوكي نضالوا غيكون غير خطرك 
نضال خرج ومشا لعند لينا لطواليط 😂😂

نضال: سد ليها فمها حيت كانت دايرة شمن تزكي وتفضحوا 
لينا: حيداتلو يديو راه غدي نفرع جد بوك القران يا ولد ق علاش حط يدك عليا راحد غدي نقطعاليك 
واش بغيني نتخارا معاك هد نهار نضال عاود يدلبها فمها حيت هي بقا دايرة شوووط راه هدا اغير انا نضال وزدول يدو 
لينا: قولها ازمر من اللول علاش خلعني 
هدا ماشي موضعنا لاش جبتيها اسيدي علاش تفقنا 
نضال: علاش تفقنا باش نخليها تتعلق بيا وتعاودلي 
لينا: عاد عرفت بلي الغلط فيها حيت هي مخبراتوش 
اووف صافي حقا راه هد نهار تلاقيت مع ماماك وقتلها داكشي وقاتلي بلي نعاونها وانا قتلها وعوداتلو كولشي 
يعني دبا بلا متطبق خطة ديالك 
نضال: عنقها واااو دبا مغديش نضطر نمتل عليها اصلان انا دبا ومحملهااش اووف كنت نفكر كيف ندير نستحملها هد المدة مي طلعتي عفريتة 
لينا: اوا اش تعرف على ختك 
نضال: يخويلك عينيك اشمن ختي راك شوية وتولي مرتي وحلالي وقالك مرتي 
لينا: ههه مك ضريفة بزااف 
نضال: اه بزااف بحالك 
لينا: شوف انا منينندخل مغديش تهدر معاها gاع ولا غدي نوض داك سااع ننتفها 
نضال: صافي كوني هانية هههه اوا سيري غدي تزدقي بلا درس راه انا مكنعرفش نشرح الفلسفة هههه 
لينا: ههه سير شمن يحصلنا شي وحد ونزدقوا فشي موصيبة 
لينا مشات للقسم ونضال مشا حتى هو للقسم ديالو وكمل معاه م تمارين وهو كيتفكر غير هضرا ديال لينا لي كتقتل بضحك وكيبتسم بلا شعور 
سمية: نضال مالك كضحك غير بوحدك شركنا نضحكوا كاملين 
نضال: سوقك نتي خدمي خدامك وتبعي الاعيب ديالك راه بالي باقي بزااف كتفكري تديريهم 
سونات وخرجوا وقبل حتا مخرجوا تلامذ لينا وهند هما لولا حدا القسم هههه نعم الغيرة يا ناس ههه باش متخيليهمش دقيقة بوحدهم 
نضال دخلوا على ما تلتحقوا لوخرين 
دخلوا لينا وهند جليو فطاولة تانية وريان موراهم فطاولة تانية مع واحد دري آخور

ريان : افين اكلبة شحال مشفتك 
لينا: هههه راه نتا يا لعوج لي مسافر اجي مناويش تعرفنا على حبيبتك 
هند: ادوي يالعفريت صافي غدي تمشي لخاريج وتنسانا هه 
ريان: هههه والله منمشي تا نحضر لعرسكم بجوج
لينا: وشكون قالك غدي نعرضوا عليك 
ريان: غدي نجي بلاما تعرضو علينا 
نضال: زعف لينا وصحابها سكتونا من صداع 
هد نهار غدي نبداو درس جديد بغيتكم تبعوا مزياان حيت درس مهم 
بدا كيشرح وهوما متبعين معاه وسمية جالسة وكتشوف غير فلينا لي قريبة تنتفها 
سالا من الشرح وعطاهم تمارن ديال فقرة اللولة 
نضال: شكون يصيبلنا التمرين اللول 
وهو ينقز ريان: استاذ نوض لينا مسكينة مفهما والو فهمها شوية 
نضال: واش مفهماش الينا 
لبنا: بقات غير كتفتف وهو يعاود ينقر ريان اه اايتاذ غير كتحشم منك يمكن 
وهي جات تهدر وهو يغمزها ريان وقالها بشوية بلي هدي الفرصة ستغليها وفقصي سمية ولا بغاها تبقا gالسة تما وكتستفز فيك 
لينا: ناضت للسبورة وهي فاهمة درس مزيان وبقات وقفا ونضال كيشرحلها وكيشوف فيها وهي تشوف فيه وهي غير كتشوف فيه مهمهاش درس اصلان 
نضال: فهمتي الينا 
ريان: لا استاذ عاد صيفطاتلي ميساج ففيس قاتلي قولو مزال 😂😂 مفهمت 
نضال: دبا كتقولي بلي حال الفيس وسط الحصة ديالي وانا كنشرح وهي اصلان فين جبدات شي تيلي 
ريان: عرف راسو زبلها لالا ااستاذ حنا عدنا الميساج ففيس زعما كنقصدو بيه دارتلي شي اشارة بحال ديال الفيس باش نقولهالك راه مسكينة كتحشم 
هند: اه ااستاذ عندو الحق داكشي لي قال صحيح

نضال: بصاااح اوا واش نتوما دايرينكم محاميين عليها 
ريان: ااستاذ باغي نقرا ونرجع محامي ودبا كنتدرب عليها باش نكون عندي تجربة 
هند: تصلاح ليك هد المهنة مع نتا تبارك الله ديما واقف مع الحق 
ريان:علاش لا ااستاذ تمشي لتالي دلقسم وتفهمها مزيان وحنا نخدموا تمارن 
هند: واو فكرة ولا اروع 
نضال؛: اوكي يلاه الينا 
مشاو لينا ونضال لتالي دلقسم وهما كلا واحد gالس مع تمارنوا وسمية قريبة تطرطق بلفقايص 
عند ريان وهند 
هند: واو فكرة ولا اروع وااش مسطي ازمر ولا شنو علاش مصيفطهم للور متعرفش تصيفطم لشي بلاصة خرا مرتاحة 
ريان: لا نصيفطهم لطواليط يفهمها مالك ازمر راه متنسايش هنا ماشي الدار راه القسم وخص يبانو عادي ولا غدي تقوا الهدرة أصلان اللهم رور ولا تبقا حنا كتفقص مهم نفقصوا سمية 
هند:هاهي مشيا عندهم دبا شكون غدي يتفقص 
ريان: شوفي شوفي اش غدي نديرلها 
ريان: عافاك أاستاذة واخا تفميني هد سؤال 
سمية: بانت ليك أستاذة باش غدي نفهمك 
ريان: اوووه يمحيلي يمكن عطيتك القيمة كتر متستاهلي يحسابلي استاذة 
سمية: اممم مغاديش نديها فيك عندي اهم منك فهمتي 
نضال ولينا حاضين ريان اش كيدير وحابسين الضحكة بزز خاصة لينا لي عارفة رياان بزااف عشرة سنين وعارفة اش يقدر يدير وكتسنا شنو غدي يدير 
ريان: ملقا ميدير باش يحبسها وهو يدي لسق دلما ديال حوج دراهم عرفتوه اوا هداك سرقو لثاحبو وحيدلو مغطية وجا نايض وهرقوا عليها 
ريان: اووبس سمحيلي كنت غدي بيه لهند وكبيتوا عليك 
سمية: وااش كتبوهل عليا راها قدامك مدولها غير من طاولة

ولا بعيدة عليك 
ريان: لا أاستاذة لا بغيت نقصد نتي استاذ قالنا خصنا نديروا الرياضة لذلك قلت نوض ونعطيهالها مهم ندير شوية نكون نضت و ورجعت gلست 
سمية: جات تغوت وهو يهدر 
نضال: عندك الحق اريان خصك دير الرياضة 
ونتي موقع والو سيري لدار بدليهم وصبنيهم اش وقع 
سمية: شنو انا نصبنهم وااش كتهدر نيشان ولا كضحك عليا 
ضروري متمشي معايا توصلني منمشين بوحدك 
نضال: مريضة نتي لا انا نوصلك صافا رجليك جابوك يوصلوك انا عندي الدرس 
ريان: طونبيلتي غير لتحت وانا لي خطأت وخصني نصحح خطأ ديالي اآنسة حيت وحدين خرين عندهم الأهم 
سمية: تعصبااات وهي تزعف صافي بلاش مخصنينش انا غدي نمشي بوحدي صافي اووف 
ونتا انضال دبا تفاهم معاك ماماك 
مشات سمية وهند وريان ولينا ونضال كيتفرشخوا بضحك

سمية مشات للدار وهي قريبة طرطق وريان جاه ميساج من حبيبتو وهو يطير عند نضال هما كيتهودو نضال ولينا حيت عرفنا غير بغاو يتهاودو وهو جا فوقهم 
ريان: بش بش 
نضال: كيشوف فلرض يحسابلو شي فاار 😂😂
ريان: بش بش بش 
نضال: سمعتي هد صوت لحال ديال الفيران 
لينا: شنو فيران لا متقولهاش كنموت ندير معاهم غير صورة وحدة 
ريان: ضحكوه لواه قدوور هدا وغير انا واش انا قامة ولعرض وبنت ليكم فار 
نضال: اش كدير هنا سير بلاصتك باش تصححلنا تمرين لول 
ريان: مستحيييييل 
نضال: كيفاش مستحيل 
ريان: بغيت نقصد راه صونات لي لي هديك ودبا خصني دغيا نمشي (حشم مسكين يقول حبيبتي )
لينا: ههه شكون هد لي لي امم 
ريان: ر
وحدة بحالك ودبا خليني ااستاذ نمشي وقيدني حاضر 
نضال: هههه سير اساط شمن دير ليك محاضرة وتقولك كتخوني وكنتي مع وحدة خرا راه هدو هما البنات ومتال قدامي 
لينا: شنو 
ريان: والو والو دبا الله يرضي عليكم انا غادي باااي ماقال باي تا وصل حدا الباب مسكين ديالوا عقلوا هد بنت ههه 
نضال: شكون يصححلنا التمارن 
بداو كيعليو يديهم وكلا واحد كينوض لتمرين ولالا هند شادا لحت مع جاد ديالها ساللت الحصة وكلشي خرج ولينا ونضال تموا خارجين وهما يشوفو هند حاشية راسها فتيلي 
ووقفوا علا راسها كيقراو معاها
نضال: اوووه توحشتك علاش مباغاناش نتلاقاو وااش عارفة شحال توحشك اهند 
لينا: حتا انا توحشتك مي راه قتلك ماشي هد الايام حيت كولشي عاق لينا 
هند: خبات تيلي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم 
نضال: راه نتي شيطان واش خصك تكوني كتخدمي ونتي كتكونيكطايلي 
هند: متخافش اسليفي راني فاهمة 
لينا: راه عندها جاد لمفهمتش يفهمها 
ههههههههه 
زيدو نوصلكم 
نضال وصلهم وهو كمل طريقوا لدارهم

نضال كيف دخل للدار وهو يلقى سمية عمرات فطائر بالحشوة 😂😂 كنقصد عمرات دماغ جدهم وباه وماه لي عرفاها علاش نتوية وغير كتمتل على ماتسالي الخطة 
نضال دخل وهو كيسفر وكيغني وممسواقش مهم عندو هو مو لي تيقاتو مبغا تعاونو واهم انها تاقت بحبيبتو دخل وتم طالع لبيتو حعى وقفو صوت جدو 
جد: نضال اجي عندي معاك شي هدرة 
نضال: جدي سمحليا غير نبدل ونجي 
جد: لا دبا هي دبا 
نضال مشا عند جدو وهو بقي كيضحك وكيغني حتى قرب عليه وبدا كيغني جدو جدو جدو 😂😂 لا هدا بلاتو لينا بطيور الجنة لاحول ولا قوة إلا بالله 
جد: gلس بغيت نهدر معاك 
نضال جلس وهو كيشوف فمو لي كتقولو بعينيها زعما غير تهدن اولدي 
جد: اش هد التصرف خليتي مراتك تجي بوحدها وخليتيها تهان قدام تلامذك واش هدو هوما مواصفات عائلة العمراني واش هكا ربيتك دوي ولا صافي غير مشيتي خارج المغرب رجعي قليل الحياء
نضال: بصاااح حتى كذب وتلصيق تهمة لواحد معندو حتى يد بيها ماشي من مواصفات العائلة ديالنا هي غير كتكذب أنا قلتلها نوصلك وهي مبغاتش وقاتلي انا مبغيتش نضيعك على حصة ديالك أوائل هما التلاميذ يمكن مولفا يجي لدار بوحدها بلا تا وحد وهي لي حرجات الولد وهو مادار غير لي كان خصو يدير (كحل لباباها ضواسا عبر عليها خص شوية تقلب الكفة)
جد: واش بصاح بغا يوصلك ومبغيتيش 
سمية: جدي انا هو لي بقا كيهدر 
نضال: ستغل الوضع وسكتها قبل متكمل شفتي اجدي هادي هي المواصفات ديال الحفيدة ديالك زوينة لي مسكينة ديما كتساعد الناس راه باقي مخدووع مهم انا غادي نمشي ندوش ونتنفس شوية 
ليلى: مالك اولدي مكتنفس دبا 
نضال: حنا كاين تلوت الهوااء بزاايد تقب طبقة مافوق البنفسجية لفوق كاين شوية ديال الهواء وراحة ونتمنى تلوت ميوصلش حتا الغرفتي مشا منين جا يطلع للدروج دار وقال بجهد 
يمكن الميساج وصل وغمز وطلع وهو كيغني 😂😂

نضال مشا لبيتو ودوش وبدل حوايجو وهبط للتحت ملقا حتا وحد من غير سمية 
نضال: فين هوما الناس 
سمية: واش مبنتش ليك انا 
نضال: ههههه واش داوية على راسك هههه علتش نتي بعدا انسانة 
سمية: وشكون انا يلاه 
نضال: راكي سمعتي قبيلة شكون انا مي بالي نتي من النوع لي كيبغي لقميع بزااف 
اوا نتي الالا بحال داكشي لي خرجا بيه مي خديجة (مو خديجة هي وحدة من الخدمات ديالهم عندهوم بزااف فلقصر مي هدي هي وحدا اخرى لي مضاسر معاهم وكيحسبهوم بحال ماماه همم هي كانت خارجة بزبل باش ديرو حدا الباب باش العساس يديه 😂😂 فهمتو هي شنو غير زبل )
سمية: نضااال اش هد تصرفاات ديال البراهش واش عارف اش كتخرج من فمك 
نضال: مشا عندها وشدها من فمها وزير عليها بيديه ودبا أش بغا ندير فيك أه دوي 
سمية: كتهدر غير بزز وممفهوماش اش كتدوي لي بغيتي (من نيتها هادي يحسبلها غدي يتقرب منها)
نضال؛ اوكي الالا لي بغيت 
سمية: بدات كتفرح يحسبلها معرفتش اش غدي يدير مي معامن دحتي ههه 
بقا كيقرب ليها وهو يقولها فمك خانز واش مكتغسليهش ( هههه حشوة سداسية الابعاد😂😂😂 )
سمية: مرgت معرفتش اش دير 
نضال: تم غادي وهو يوصل فدروج وهو يقول ههه وكتقول اش فرق بيني وبين لينا واش مكتغسلش حتا فمها وكتزيد تهدر 😂(للعلم سمية فمها ما خانز ماوالو غير كيكذب نضال)

🌹 فصباح فقصر نضال
جد : ليلى نوضي نضال باش يمشيو يختارو لباس بجوج 
ليلى: وخا ابابا هاني غدا 
ليلى نضال وااانضال بففف واش هدا ميت 
مشات جابت الماء ورشاتو بيه 
نضال: واا مانا اش درتي واصباح هدا 
ليلى: نوض اولدي تمشي مع سمية باش تخرجوا تسوقوا 
نضال: شنو لا بزااف امي بزااف انا مغدي فين 
ليلى: دبا نوض لبس حوايجك وغدي تمشي سمع لكلام جدك وتما غدي تلقا واحد المفاجئة لي غدي تخلصك من هد لصقة 
نضال: مي اش تما دوي بلا ألغاز 
ليلى: واحد البنت وعاوداتلو اش وقع بينها وبين لينا لي هي معرفاهاش بلي عندها علاقة بنضال وقاتلو بلي غدي تكون تما وغدي تستفزها 
نضال: ملي عرف اش غدي يكون مشا طار لبس حوايجو وهبط 
جد: على سلامتك شرفتينا اولدي 
نضال: مشا باسلو راسو الله يسلمك اوا واش منفطروش 
سمية: شفتك راشقالك ماشي بحال البارح 
نضال: حيت ليوم غدي يتهناو من المشاكل ونتزوج بلي بغيتها عن قريب واش منفرحش 
جد: اوا على سلامة منين بديتي تحس بشي حاجة من جيهت سمية اوا الله يكمل على خير 
سمية:كتهدر وضحكة وصلالها حتى حد ضرسة ديال العقل مسكينة يحسابلها ديال نيشان
امين اجدي وتربي حفيدك بين يديك وتفرح بيه 
نضال: راك طايحة عليك القفة اجدي بفف ولش انا غدي نبغي بحال هد زمر ياربي صبرني ياربي هادشي كامل قالو فخاطرو 
سمية: نمشيو انضال 
نضال: يالله نمشيو احبيبتي (للعلم ليلى وصات نضال باش يتعامل معاها مزيان ويتصرف معاها بحال بدا كيبغيها جيت هدي جزء من الخطة)
سمية: اححح شحال خرجة من فمك زوينة هد حبيبتي اححح وتعرف انضال شحال كنبغيك 
نضال: حقيقة معرفتش اش نقولك اسمية انا عاد البارح وليت نحس بشي حاجة من جيهتك وندمت على كولشي سمحيلي اسمية بزااف وباسها من راسها 
سمية: منين دار هدشي كامل درية تعماولها بقات بالفرحة غير كتيق كولشي مسكينة معرفاش اش قدامها

مهم وصلو للقسارية وبقاو كيدورو وكيشريو الحوايج شوية ونضال شاف لينا كتقلب عليهم وهو يقول لسمية حبيبتي انا غدي لهنا ونجي ومغديش نتعطل نتي هبطي للتحت ختاري سبابط بغيتك تكوني زوينة بزاااف 
سمية:اوكي حبيببي سالي شغلك وهنا نتسناك التحت باي بب 
سمية هبطات ونضال مشا عند لينا 
لينا: قرودة كيشطحو لها فراسها 
كون غير بستيها gاع 
نضال: والله حتا بستها الصباح 
لينا: شنو واش من نيتك داوي 
نضال: والله يا حتا درتها باش تيقني شويا 
لينا: واش عرفتي غير تبوسها 
نضال: ايه كون غير حملتها وديتها البحر وتما كون بستها مزيان (كيفقص لينا)
لينا: سير دزمر عنيبة اعععع انا غادة ونتا تبعني باش تصور 
نضال: انا عنيبة من طيراو الرفيع 
لينا: عارف راسك بعدا 
نضال ولينا مشاو وهو يوريها سمية ومشا هو تخبع وهي اجهات لعندها تما فداك البلاصة مكان حتى واحد من غير سمية وواحد بنت خدامة تما نضال تبالا بيها سيفطها باش يخلي غير سمية بقات غير سمية كتختار وتقيص فرجليها

وهي تجي عندها لينا 
لينا: توتوتو زين كتختاري غير بوحدك بأشمن مناسبة 
سمية: ههه نتي هدي اش جابك لهنا 
لينا: شفت حبيبي نضال حنا وانا نجي 
فين مشا مبقيتش شفتو 
سمية: وعلاش تبعاه هو اصللن مبقاش كيفكر فيك 
لينا: هههه واش مريضة ولا شنو هو ديالي انا بوحدي 
سمية: ههه هو مغديش يبقا ديالك حيت ولا ديالي أنا فهمتي ديالي وملكي 
لينا: كتبولك القايد فسميتك ولا شنو ههه مغديش تقدري تاخديه حيت هو كيبغيني انا (كتبغي تستفزها)
سمية: ههه ولكن انا سبقتك بخطوة وديتو ليك 
لينا: ههه هو كيبغيني وحبنا مغديش يفرقنا وخا تكون اش بغات هد الخطوة 
سمية: ههه راكي غالطة حيت ببساطة تهمتو بلي غتصبني وعمرت جدي عليه وعائلتو ورديتو هو ظالم وانا المظلومة ههه ودبا قلبي سوايع 
لينا: دارت راسها معرفااش شنوووو واش نتي مريضة ونتي عارفة بلي هو بريئ علاش درتي هكا ألحقيرة 
سمية: تعصبات وناضت ليها شداتها من لكول دسميجة ماشي سوقك هو لي بغاك نتي واتا عارفة بلي هو بريئ ومدار واالو ولكن هو مبغانيش فلول لذلك كذبت عليهم وحتى جدي كذبت عليه وهو مسكين دغيا تيقني ههههه طلع بليييد بحال واليدين نضال لي خيبو تيقتهم فولدهم بسباب هدرتي 
لينا: ولكن كيفاش حتى تيقوك 
سمية: هههه واش بغا تفهمي كولشي اوكي اجي نفهمك بكل بساطة رشيت الطبيب وهددتو بولدو ودار داكشي لي قتلو وزور النتائج لي هما كيقولو بلي ممغتاصباش وهو ردها مغتصباها

وهدشي كولو انا لي درتو بفضل ذكاء ديالي قدرت نكذب حبيبك نضال ونخلي جدي لي ديما كيتيق فيا وكيتيق فنضال بزاف هو لي يتيقني باش دغيا يتيقوا لخرين حيت هو كولشي ههههه ودبا عرفتي علاش قدا ولا لا يلاه سيري بحالك اووه نسيت مرحبا بيك فعرسي نهار الخميس من سيمانة الجاية يلاه باي بب سيري خوديلك شي دوش بردي عليك بالي قريبة تنفاجري ههه 
لينا: شافت فيها شوفت ديال أخطار المجرمين عقلي على هدشي مزيااان غدي تندمي ونضال خليتو ليك (قالت هكا باش متشكش فيها ويخليولها المفاجئة حتى لدار )
انا غدا وغدي نرجعوا نتلاقاو عن قريب مي بحلة جديدة يلاه باااي 😉
سمية: كتهدر مع راسها ههه مسيكة بقيتي فيا قلك غدي نرجعو نتلاقاو بيان سوغ غدي نتلاقاو راكي غدي تحضري لعرسي ونتي غدي تبقاي كتفقصي وانا غدي نكون فلعمارية هههه ناري فوقاش يجي هد نهار (فأحلام ومغديش يجي )

لينا: خدات من عند نضال التيلي ديالها ومشات متجهة لقصر ديال نضال 
فطريق 
لينا: الو خالتي ليلى واش درتي داكشي 
ليلى: اه ابنتي هددتو بولدو وقالي وخا غدي يعتارف بكولشي 
ونتي اش درتي 
لينا:درت كولشي مزيان ههه طلعات غبية بزااف كتر متوقعت وكانت المهمة سهلة مسكينة غدي تصدم 
ليلى: فينك ابنتي راه خصكي تجي دبا 
لينا: انا فطريق شوية ونكون تما 
**عند سمية 
نضال: سمية واش ختاريتي اش تدي 
سمية:اه هدوا وراتوا بزاف ديال سبابط وسنادل هتارتم 
نضال: اوكي انا غدي نخلص هدشي ونتي سبقيني للوطو 
سمية: عفاك خلينا شوية ندوروا راني مسخيتش احبيبي
نضال: فنفسو بغيتلك حبة فلسان تفو على زبل ياربي صبرني 
لا اسمية حتا لغدا ونجيو زاش بغا دغيا يتصالا اجواء ديال العرس غدا ونكملوا ونضوروا اوكي واش متافقة معايا 
سنية: اوكي انا متافقة معاك وبزااف 
نضال وسمية ركبو ومشاو للقصر 
دخلوا وهي تشوف سمية لينا جالسة فصالون ودايرة رجل على رجل وجالس حداها طبيب لي زور داكشي وليلى واب نضال وقبالتم جدهم 
سمية منين شافت لينا وطبيب بحال خويتي عليها التلج

سمية: جدي اش واقع شكون هدي لي جالسة حنا وشكون هدا زعما لينا وطبيب واش جاو يديرو هنا 
جد:مالك ابنتي تخطف لونك اجي جلسي ونهضروا مشات جلسات 
جد: هوما جاو باش يهضروا معانا فشي موضوع مي قلك حتى تجي نتي 
يالاه قولي أبنتي أش بغيتي 
لينا: نفضل ان طبيب ديالكم الشخصي هو لي يعاودلكم حقيقة لي كنضن مغديش تقبلها بسهولة 
جد: دويو اشنو هي هد الحقيقة 
طبيب: كنت جالس واحد النهار حتى دخلات عندي حفيدتك سمية وطلبت مني منين تجيو ديرو لعندي نبدل الوراق ونديرلها بلي تعرضت للاغتصاب انا مقبلتش حيت نتوما معرفة من شحال هدي وديما خدام معاكوم مشات شوية وهي تصال بيا واحد نمرة كانت ديالها وقاتلي بلي الا مزورتيش الوراق غدي نقتل ولد الوحيد وزراتني ولدي كيفاش حبساه بلقنب مع الكرسي وسادالو فمو انا ديك ساع مشيت زورتم على قبل ولدي لي هو كلشي فحياتي وعطاتني لفلوس ديال التعويض وباش نبقا ساكت ولا هدرت غدي تعاود تخطف ليا ولدي هدشي مكان
سمية: شنو اشنو متخربق فين كنعرفك انا واااش نتوما مراضيين واش بغيين غير لفلوس نعطيوهالكم مي متبقاوش طيحوا الباطل على الناس افففف على بنادم طماااع 
طبيب: نتي لي جيتي عندي بنفسك ونتي عارفة كولشي دبا بلاما تمذبي وغير عتارفي فتالي ديالك غدي تفضحي لاش هد تمتيلة 
جد: سكككتتتت😠😠😠 بأشمن حق تهضر مع حفيدتي هكا واش عارف راسك معامن نتا 
سمية: وواااش يحسابليك غدي ضحك علينا وجدي غدي يتيقك بهاد كلام خاوي ديالك نتوما باغيين غير فلووس طمااعين 
ليلى: دخلت باش تنقد الموقف 
سكتي كاملين 😠😠هدشي لي قالتو كولو حقيقة ولا متيقتيش ابابا انا عندي الدليل ( جد راه اب نضال غير ليلى كتعيطلو بابا )
جد: وريه ابنتي نشوفو 
سمية: جدي واش فقدتي تقتك فيا حتا لهد درجة باش تخليهم يضحكو عليك 
جد: سكتي غير خليهم حيت عارفهم معندن تا دليل 
لينا خدمات الفيديو وكلشي شافو وجد تقلبو ملامح ديالو وسمية تصدمات صدمة عمرها 
نضال: دبا سالات لعبتك الالا سمية ضااافي كولشي بان 
جد: كنت حاسبك كتر من حفيدتي وعمرني رفضت ليك شي طلب..

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.