صورة مصغرة لـيامنة الجزء 60

يامنة الجزء 60

رواية يامنة

الصدمة كاااانت قوية ههههه طبعا عندكم ولكن نشوفو واش قوية عندهم هما ؟ واش ايلاف يستحق ....
ايلاف : طب مثلا قلت مثلا شو ؟ مالكم ...ههههه 
يوسف : هههههه واهو ملقاو ما حسن منك نتناسبو معاه ...غا هو راوية هههه ديك سلوم الجيارة تاهي تزوج ؟ ...
صهيب : هاديك غا لا قرات الخير والبركة نشوفها مزوجة منصدقش ولفت الزمرة صغيرة ونصرفقها تا طير خنونتها هههههه ...
ايلاف "ضار شاف في فؤاد الي لقاه كيشوف فيه بضنرة غير مفهومة ..." : ههههه ايش فيك فؤاد ...
فؤاد : مماليش ...
يوسف : زعما اخويا حبيبي نقبلو نعطيوه راوية المخننة ههههه 
فؤاد "حك لحيتو " : اخرتها في دار راجلها قرات ولا خدمات غادير دارها ديرها ....
ايلاف : راوية بنت بنوت بنت ناس مربية وخلوقة ...والله ولفتها صغيرة بس تكون عروس ؟؟هههه
فؤاد : ملقاش ماحسن منك ....البنت بدارهم عندها باها ...نبغيوها الي يحافض عليها يديرها فعينيه متقيصهاااش قمشة ...فنضرك تقدر على هادشي ؟؟
ايلاف : قلك الصراحة ؟ بقدر وبفوووت ...الشخص اذا دخل تحت مسؤليتك واصبح منك وفيك وشريك حياتك فكون على دراية انه غاد ديرو اكثر من نفسك ...تحمل مسؤليتك كانك بتحمي حالك ويمكن راج تضاعف الحماية ...راوية بنت تستاهل اكثر من اني احميها مثلا ...نحنا بنحكي بالمثال راوية هي مكانتها عندي مثل مكانتها عندكم ويمكن اكثر لاني ربيت فيها نصيبي كنت بحميها منكن ...نسيت العلقة الي كانت بتاخذها منك او من يوسف ...شكون الي كان كيطاكي عليها بلغتكم ؟ يعني الضرب كنت باخذو بدالها ...
يوسف : صراحة ايلاف كانت ديما بزيم سمطة جايه فضلوع خهههههه 
صهيب : تعقل نهار كان فؤاد بغا يلوحها خطفها ليه وحاوطها بدراعو خشاها فيه قاليه الى بغيتي ضربها ضربني انا ههههه ...
فؤاد : هذيك وقت وهادي وقت ...كان البال هاني مفيه مشاكيل ولا صداع راس ...الوقت تبدلات ا ايلاف ...داكشي علاش كنت رافض انا زواج حيث انا وخايف فما بالك انت ...
ايلاف "حدر راسو " ...
فؤاد : ماعلينا الي وقع ليا بين ليا بالي النصيب نصيب كنمشي غير الي مكتب لينا ....الى غانتناسبو ملقاوش ماحسن منك ...غير الوقت منساعذاش وضروف مكفسة ...
ايلاف : يكون خير ....حنا حطيناه ك مثال ...وبس ..."ابتاسم بجنب " ...
فؤاد "طبطب ليه على كتفو " : يكون خير ...
ايلاف وفؤاد صحبة في زمن قلالت فيه صحبة تاع بصح الوحيد الي كسب ثقتو وثقتو فيه عمية يمكن كتر من يوسف...ولكن الحياة الي عايشينها مصعبة عليهم زواج ...صحيح هاد المستنقع الي داخلين ليه عادي يتزوجو ولكن كيخافو يستغلو عائلاتهم في هادشي ...فؤاد وايلاف متافقين من الاول ميدخلوش شي حد من عائلتهم لهاد الجانب ...مبعدينهم عليه ...
فاش كيجيو المغرب كيتصرفو براااحة ...مكاين الي يوصلهم وخا دايرين عيون مامناهم فالمغرب لكن كلشي مبعدينو عليهم ....واش ايلاف غايقدر فعلا يحمي مراتو الى تزوج .؟؟ في الاخير الزواج قسمة ونصيب ...وكيف قال فؤاد كنمشيو غي مع الي مكتب لينا في هاد الحياة وخا نتقاتلو تنعياو فالاخير متمشي غي فين مشاك الله ....
دوزو جلستهم بالضحك والنشاط حتى شاط ...ومشا كل واحد طلع لبيتو والي تخشا حدا مراتو والقصد هنا فؤاد ....الي دخل بدل حوايجو بقا غير بشورط والفوق عريان ...لقاها متكية مخشية فالكاشة لابسة ضوني وشورط ساتان في الاسود ...كتبقشش فتيليفونها حتى تخشا حداها وخشا ايدو تحت ضوني بشوييييي كيعمكش فيها حتى جاب ليها هر ...
فؤاد "خشا وجهو فعنقها وخذا تيليفونها حطو فوق الكوميدينو ...طلع عض ليها ودنها من لتحت ...ونطق بصوت مصحوب بانفاس سخووونة " : متوحشتيييش راجلك حبيبك ...
يامنة "جمعت فمها بابتسامة وجاوباتو باه غير براسها " ...
فؤاد : نرويو واد شوق الي بدا كينشف ...ونشربو من ماه ...
يامنة : مفهمتش ...
فؤاد : كنقوليك ديما اغزالي شوق من جيهتك كبيييير وصبري عليك قليييل ...والصبر كيدبر الالة داري وزينة فراشي ..."باسها فشفايفها باش يفهمها عيشها ليلة جنسية ولا في الاحلام عاد فهمت 🌚....

بشروق الشمس عطات بداية ليوم جديد من الايام الي كدوز ...يوم يقدر يحمل في طياته احداث جميلة او احداث عادية او احداث ساخنة او احداث صادمة ....حلات عينيها بشوي على تعنكيش في وجهها وقبلات خفيفة فوق كريشتها الي كتبرز نهار على نهار ...كتعطيها جمالية من نوع خاص ....بحيث الحامل كتكون عندها ملامح خاصة ...انتفاخات فعدة مناطق من جسمها ...تغيير لون البشرة ...تصرفات جديدة وخاصة ...نهار على نهار كتشتهي تبقا ناعسة ولا تاكل ولا ولا على حسب الهرمونات واحيانا تبكي بلا سبب ...اقل شيء يحسسها بالحگرة هههه كيترفع عليها القلم رجل فدنيا ورجل فلاخرة هههههه ...
يامنة "كتحس بشي حاجة كدگها فعنقها حتى كمشت عينيها ...حكتهم بايديتها عاد سرات معاها ريحتو الي كتكوخها وتخليها معيطة لاص هههه ...ضورات وجهها بان ليها كيبوس فيها مزاگيش " : فؤاااااد ههههه ...
فؤاد "هز عينيه فيها " : صباح الخير ...
يامنة : صباح النور ههه مالك فايق بكري ...
فؤاد "نوضها تا تگعدت وجلس حدا راسها محاوطها بدراعو ....شد ليها الفك ديالها بجغو تا خرج فمها وباسو " : شوفي شحال فساعة ؟ 
يامنة "وراها ساعة ايدو " : اووو تسعود ؟؟ ناري تعطلت فنعاس بزاف ...
فؤاد : داكشي علاش فيقتك ..."حك منخرو باهتمام لشنو غايقول " ...يامنة دخلي غسلي ولا شنو كديري واجي حدايا بغيت نهضر معاك واخا ؟ 
يامنة : وخا علاش كاينة شي حاجة ؟ 
فؤاد : قضي شنو قلت ليك واجي ...
ابتاسمت ليه وناضت كان هو ديجا لابس مستعد لخروج اما هي دخلات قضات حاجتها وغسلات وجهها وحكات سنانها ...دخلات لدريسينغ بدلات حوايجها ببيجامة مستورة ...مشطات شعرها وجمعاتو كعكة مخربقة عاد جات جلسات حداه باهتمام ...
تقابل معاها ونطق كيدوز بايدو على كتافها بحركات كتبورش ....
فؤاد : يامنة نتي عارفة بالي يومين ونمشي لهيه ياك ؟ ...بغيتك تبقاي هنا غاتمشي مع يوسف لعند طبيبة راك عرفتيها ...تهلاي فراسك غادي نبقى تما ايام ونرجع ...تفاهمنا ؟ 
يامنة "جاتها البكية " : متدينيش معاااك ؟ 
فؤاد : لااا الحالة متسمعش نكرفصك بالسفر ...ارتاحي هنا غاديا وكتقلي ...غادي نمشي نقضي غراض باش نرجع نفضيو هاد الحريرة الي عندي ونرجعو تما بخاطرنا ...نصفي الحساب باش نرتاحو فحياتنا ...سمعي ليا الله يرضي عليك ...منبغيش البكا ورايا وتقلقي تاني ...تهلاي فراسك تنجي تفاهمنا ؟؟
يامنة : هممم واخا تفاهمنا
فؤاد : عشية نجي غادي نجيب ليك شي روايح ...كل وحدة شمينا بوحدها وقولي ليا واش هي الي شميتي ولا لا تفاهمنا ؟ 
يامنة : علاش عرفتي شكون ؟
فؤاد : لا غير بغيت نتاكد ...الله يرضي عليك غزالي حاولي تعاونيني وتفكري مزيان وخا ؟ 
يامنة : وخا غادي ندير ما فجهدي والله غير تهنى ...
فواد "باسها فراسها " : كبيدة ديالي نتي ...
يامنة : ...احم عفاك وخا نطلبك ...
فؤاد : شنو عندك ...
يامنة "قربت ليه كتمسكن حتى حطات جبهتها على صدرو كتحكك عليه ..." : داك الخبز ديال ديما ...
فؤاد "رفع حاجبو " / خاتشابوري ؟ 
يامنة : هذاااك ...وداك مارشميلو وشكلاط ديال تما ...وورسل بيا تصاور فلاد توحشتو تاهو ...
فؤاد : هذا مكان ؟ 
يامنة : ورجع دغيا "جمعت ايديها عند فمها " ههههه 
فؤاد "شدها وهزها فوق حجرو ...ضور ليها رجليها عليه وقبطها مورا ضهرها متبتها ...شد ايدو خشاها تحت البيجامة كيقرص فيها بلطف ..." : هادشي باغيه سيد رجال الي هنا ...
يامنة : هههه والله حتى هو الي مشهيه ..
فؤاد : ونتي شنو مشهية ؟ 
يامنة : احم "عضات شفايفها كطت عليهم صبعها " ...نتاااا ...
فؤاد : محنتيني ابنت ناس ...نهبطو ولا نديرو بناقص من كلشي ؟
يامنة "ضحكها" : هههههههههههههه لا نهبطو نفطرو ههههه ..

كيف العادة نزلو باش يفطرو كان يوم حافل عند البعض ومليئ عند البعض الاخر طبعا كل كيجري على رزقو واغراض ديال ...كل فين مدهي لكن الي ضرور ومؤكد انهم كيتجمعو على طابلة وحدة ....من بعد انتهاء الفطور ...خرج فؤاد هو اللول من بعد باه الي خرج لورشة ديالو ...بقات يامنة كتفطر حيث فاقت معطلة ...ونجود في المطبخ كيف العادة توصيات تجهيز الغذا على ايدها ...
صهيب "شاف في دراري وحنحن طالب سلامة وسلاك هههه " : احم س سارة ..
يوسف : نعام بب 
الياس : هههههههه 
صهيب : غانطح مك ...
سارة : احم نعام ...
صهيب "ضار جيهة يوسف " : ريح خليني نهضر لا تبقاوش تقاطعوني على رزقي ...
يوسف "حط ايدو على صدرو " : اناااا كنقطع ليك رزقك ؟ عيب والله تا عيب ...
الياس : دابا حنا قطاع الرزق ماحشوماش حنا ناوين ليك غالخير ...ولكن ماشي مشكيل من حقك سمح لينا ...
صهيب : مسامح غا فوتو جرتي خليوني نهضر مع المدام ...
سارة ضورت راسها مزنگة من كلمة مدام شافت فيها الفجلة وبدات ضحك عليها ...
سارة : تي غا ضحكي شي فايدة مديريها ...
يامنة : وضحكوووني اش ندير ليك 😂😂😂
الياس : احم وخا نسولك اخويا صهيب ..
صهيب : سول ...
الياس : شنو بغيتي سارة ...ناض فرتح من حداه قبل متجي فيه معيلقة صغيرة وسط نواضر خلاه غادي ويتعتر ويضحك ...
صهيب : عن بو حياة ملت مكم وعلى اخوتكم وصحبتكم ...وشوف ليك البرهوش تاهو ...
يوسف : ايمااااا ههههههخههههخه ...
صهيب "لاح سربيتة وناض " : سارة اجي بغيت نهضر معاك ...
ناضت كتسوس فايديها وتبعاتو حادرة راسها وياختي على حشمة نزلت على اللسان الماضي هاااه ....مشا لصالون وجلس شير ليها باش تجلس حداه ...
صهيب "قبل ميبدا نضف حلقو باش يهضر " : احم ...كيف عرفتي ويمعتي شنو تافقنا ياك ...غذا ان شاء الله غانحاول نمشي انا والوليدة ودراري وفؤاد والوليد ...باش نهضرو مع باك نطلبوك منو ...بغيتي تمشي معانا تنجيبوك ولا تبقاي تنجيو ...
سارة : م معرفتش و ولكن خفت من هذاك وبا وخا يقوليك هاكاك غايرميني ليه منتيقش فيه وخا هكاك ...
صهيب : غادي نمشي غير ندير الواجب غير نجي سيمانة نديرو لاكت يعني العقد ...
سارة "هزت فيه عينيها " : ك كيفاش يعني دغيا ولاش خلينا غير هاكا علاش العقد ...
صهيب : كيفاش واشنو منتزوجوش تبقاي هنا معايا بلا عقد صاحبك انا ؟ اشنو دابا ؟ 
سارة : ولكن العقد الى درناه غايخصني نمشي معاك دار ونبقاو وحدنا و ب ب وا علاش لاااا ...
صهيب "طل هنا وهنا وكحز حداها حتى تلاصق كتفو مع كتفها " : و وشنو منسربيوش الوقت وندخلو الخير فالخمير ونهنيو الحمير ههه 
سارة : شكون الحمير ...
صهيب : يوسف والياس خخهههخ...
سارة : هههههه ...
صهيب : احم نهضر بصح هادشي الي غاندير متخافيش بغيت غير نفضيو الامور باش ميبقاش ليه عليك حق وتهناي اما شي لاخور "حك لحيتو وشاف فيها بنص عين " نديروه بهدوووء تااام وشوية بشوية تنترفعو ويطلعو الاحاسيس لسمااا وتولي تغوتي وتقولييي ااااااي ...
سارة "خنزرات فيه وضرباتو لكتفو " : واش مكتحشمش نتا اويلي اويلي اويلي ...
صهيب : يغيس فيه ابليس ..."طل هنا وهنا تاني وهبط بزربة باسها فحنكها " ...احححمح امتا ندوزو لشفاااه ...
سارة : ندوزو لزمر اويلي مكتحشمش "ناضت من حداه كتجري حناكها سخان هاربة " 
صهيب ناض تابعها...اجي لهنا اديك هااه اديك خدوج الشوكة ...داز من حداهم تابعها ...
يوسف : ااااطلق دجاجة لماليهاااا 
الياس : لا تبيض وتوحل فيهاااا ...
رجع ليهم صهيب مخنزر ...واش تفوتوني تفوووتوني ...
يوسف"حادر راسو وتيدير ليه بصبعو الاااا " : لااا ابداااا الفردة ابداا...مش حنقدر ..

جالسة في جردة ...الحال بدا يصفا وبدات تعطي دنيا علامات فصل الربيع ...مستغلة صفاء اليوم وجالسة وقيتة غروب شمس ....حاطا لابتوب ديالها فوق طايلة فجردة ....طالقة موسيقى كتسمع ومركزة ...حتى شمات ريحتو عاد مدوش وجاي لابس قبية بيضة بسروالها تاهو بيض مكتوبين بالاسود ...داير طاقية على راسو كحلة ...خاشي رجليه فبانطوفة رجالية وجاي هاز ايدو بالباندة ...حتى وقف عليها هزات عينيها فيه ...
ايلاف : رورو شو بيعمل الحلو ...
راوية "عوجت فمها " : مدهية مع واحد تقرير ...سيمانة جايا غادي نبدا نسطاجي عندنا فشركة الوغ خدامة كنقرا وكنوجد ...
ايلاف : همم ...بالتوفيق ...
راوية : شكراا ...
ايلاف : فيي اعمل اغنية عندك نسمعها طالما حاطة موسيقى ...
راوية "ضارت لعندو " : همم اكيد "مدت ليه ايباد " هاك دير الي بغيتي ...
ايلاف : ولك ما احلاكي وانتي سادة هيك وحلوة بتسمعي الكلام ...
راوية : ايييوى كيما درنا وحلة ...
ايلاف : وما احلى لسانك لما يصير سليط لازمو قص مو بمقص ...
راوية : و باش ؟ 
ايلاف : مثل ما صار نهار دخلتك لبيت لوازم النضافة .. راوية هزت راسها مخرجة عينيها ضارت شافت فيه بالعرض البطيييئ ...حتى غمزها ورسل ليها قبلة هوائية ...
ايلاف : يؤبش قلبي الخجلان انا هههههه 
بقا كيضحك عليها ..دخل من ايباد ليوتيب وكتب اسم الاغنية حتى طلقات ....هزات فيه عينيها وهي ضحك بجنب كانت دايرة نضارات شوف ...رجعت كترةز في خدمتها وهو حاضيها ...كيفاش كتغوبش كيفاش كتبتاسم ولا ضحك بجنب ...هاد الايام الي جلسها عندهم حيات فيه المشاعر الي كان كاتمها من جيهتها كانت محدها كتكبر والمشاعر كتكبر وطور وتحول لمشاعر اخرا ...الي حتى تلاقا بيها عين بعين وقبلة زادت شعلات رغبة فيها والايام قرباتو ليها وخلاتو يفكر فيها ليل ونهار ....ايام كانت كفيلة باش تولد الحب من جهتها وهذا ما يسمى بعشق الطفولة الطاااهر ....
بقا معاها شوي حتى ناضت من حداه وصا على قهوة كحلة بدا كيكمي ويهضر فتيليفون جاو دراري من شغالهم كانت تقريبا المغرب بغات تدوي ...حتى دخلات سيارة ديال فؤاد خرج منها هاز في ايديه ساشيات بلاصا سيارة وخرج ...ناض لعندو ايلاف تمشا لعندو ...
ايلاف : حمد الله عالسلامة ...
فؤاد : كاين شي حاجة جديدة ؟ 
ايلاف .: غذا غايوصلك تصريح غايعطيه ليك صهيب حيث لازم يكون مصادق عليه ...
فؤاد : مزيان ...رجع هاني شوي ونجي ...
ايلاف : تمام ...
مشا فؤاد دخل عيط ليامنة باش تبعو لفوق ...دخل البيت ودخلات موراه حيد الفيستة وبدل حوايجو غسل حالتو عاد خرج لعندها جلس ...
يامنة : هانيي ...
فؤاد "دوز بصباعو على حنكها حتى طبطب عليه بكف ايدو " : غزالي "جبد من ساشية كان شاري ربعة روايح ...محيد ليهم لومبالاج ومخليهم بلا حتى سمية متفرزيش واش نسائية ولا رجالية ..." كيف تافقنا غادي نرش وحدة بوحدة باش تقولي ليا واش هي ولا لا واخا ؟ ركزي مزيان ايامنة الله يرضي عليك ...خدمي عقلك وديري فبالك بالي هادي غادي تخرجني من القضية صافي ؟؟
يامنة : اه واخا غادي نركز ...
فؤاد : مزياان ...جبد القرعة لولة رشها في كلينيكس وعطاها تشمها ..
يامنة "خسرت سيفتها" : ييييخ خانزة ...
فؤاد : ماشي مشكيل ..."رش ثانية فكلينيكس جديد ..." 
يامنة : هادي ريحتها زويييينة ...ماشي هي 
رش الثالثة وعطاها تشمها ....بقات شحاااال وهي تشم وتعاود ...حتى نطقتها مع تنهيدة نيشان ...نااااااه هي هي هي هادي والله حتى هي "كتفكرها بديك الليلة " هي ف فاش كنسمع تخرشيش وضرت ملقيت حد والله حتى هي عاودت تفكرت بيها ...
فؤاد "ناض لعندها جرها لحضنو " : شششش تهدني صافي الله يرضي عليك ..."باسها في فمها " 

في عتمة الليل ...تقريبا نص الليل من بعد ما طلع فؤاذ بحكم كان في جردة جالس هو وايلاف من بعد ما دخلو من برا كانو سهرانين …بلغو باخر ما دار مع يامنة هاد الاخير الي فرح ان تقريبا براءة صاحبو غادي تبان ...وخا غاياخذ الاعتراف وقت لكن مع فؤاذ ميصعابش عليه عندو مية طريقة وطريقة ذكية باش يجيب بيها ويعرف شكون القاتل ولما لا وهو نسر موسكو الي البق ميزهق والى زهق روح طيح ههههه ....
بقا فجردة حتى كيهضر فتيليفون ويضحك حتى كيهز عينيه كيلقا ضو البيت ديالها شاعل ...
ايلاف : يااا حبيبتي انتي والله ..."كيقصد يسمعها حيث شرجم بيتها فوق منو مقابل معاه وقشعها كتشوف فيه من ورا الخامية صباعها كيبانو فيها " ....ولك بحبك انا بعشقك بموووووت فيكي والله ....هز عينيه بانت ليه الخمية مشات وجات جاه ضحك عرفها خبطت الخمية ههههه ...
ايلاف : خلص تولاي ههههه 
تولاي : ايش هالكلام. روح يا اخي عندي مناوبة ...
ايلاف : تمام هههه تصبحي على خير ...
قطع معاها طفا السيجارة فطفاية وناض ساس حوايجو ودخل ....غادي ويدنذن مقطع اغنية من صباح وهو يسمع فيها حتى لصقات ليه في فمو ....
ايلاف : قلبي انكوى عمري انطوى وديني عا دنية هوى وعدني حبيبي عالاسى نحلف يمييييين ...قلبي نكوى نننن ....
حتى قشعها هابطة من دروج الي كانو حدا ممر بيتو وتخبى وراهم ....حتى هبطات وهو يجرها قبل متغوت شاف فيها حيث شاذها بايد وحدة ضار قاليها بفمو شششش ...مقدرتش تغوت اصلا ....جرها بجهد دخلها لبيت وصلقها مع الحايط سد الباب ...
ايلاف "هز صبعو هبطو على حنكها بشويييييييييي " : نرحل سوى دنيا سوى مافيها فراق ولا نوى خذني معك نسيني هالليل الحزييين ...
راوية "بالحس " : شنو كدير ؟ 
ايلاف : لك انا الي ماني عارف حالي اييييش فيني وايش صاير فيني ...ياااا بنت الناس خليتيني اتهور وغامر شو عملتي فيي يا رورو ...لحتى صرت غني بنص الليل ...بديش نام قبل ما قلك ايشي ...
راوية : اشنو بغيتي ؟ ..."شمشمات " فيك ريحة شراااب ؟ 
ايلاف " هبط لحنكها باسو غادي وكيبوس بوسات متقطعة حتى وصل لفمها خذا شفتيها في قبلة خفييييييييييييييييفة ...غمضات عينيها قلبها كيضرب من قربو ليها ومن خوفها لا يحصلهم شي حد خلاصة القول موقف يحسد عليه ولا يحسد عليه ههههه ديرها تملة شراب ...فصل القبلة وانفاسو كتسمع حتى داز لودنيها نطق بصوت خفييييييف تقريبا مكيتسمعش مزيان ليها " : بحبك ....
راوية : هااا ..؟ 
ايلاف "هز راسو لفوووووووق وطلق تنهيدة " : ولك اااااااااه شو بحبك وشو حبيتك وشوف زادت لهفتي لا تصيري حلالي بخرب دنيا من شانك ...
راوية "ابتاسمت دغيا جمعتها " : احم ايلاف امتا شربتي ؟ 
ايلاف : ما احلى اسم ايلاف من شفايفك اخخخ ...راوية ؟ 
راوية : ونعااام طلقني خليني نمشي والله تنتخلطو بجوج ...
ايلاف : تتزوجيني ؟ 
حلات فمها يلاه بغات تقوليه شي حاجة حتى دق الباب ...
يوسف : ايلاف عفاك ف ف "حل الباب ودخل حتى شاف الي ميتشاف ايلاف داير ايدو فالحايط وراوية الوسط وهو خاشي وجهو فعنقها ...." ....

يتبع...
عيدكم مبارك سعيد ❤️❤️❤️🐑🐑