صورة مصغرة لـيامنة الجزء 67

يامنة الجزء 67

رواية يامنة

على عهدي على ديني على ارضي تلاگيني ...انا لاهلي انا افديهم انا دمي فلسطيني ...يا يما ابشري بالعز دارك قلعة ما تنهز عليها الروح ما تنعز ولا دمي وشرايني فلسطيني انا دمي فلسطيييني ...
اااااه يا فلسطيني واش جرا ليك فبلادك واش ...ااااه يا ايلاف وفين لاحتك الوقت ...اهلك الي ماتو من طرف تال طرف لاحتك ضروف حتى وليتي لاجئ فبلاد عطاتك كثر من بلادك الي كتغتاصب وتنهب على ايد ناس ومنقولوش عليهم ناس هاد الكلمة ميستاهلوهاش ...نقول علو يد الملعونين من عند الله ..
ولكن ربي كبير حطك وسط بلاد الجود والكرم الي عوضاتك وعطاتك ناس الي كبرتي وسطهم وخا غير فترة قصيرة تسميتي عليهم وعطاوك حنانهم وعطاوك خوت وصاحب وخو ورفيق وتوام روح ...قابل عليه بعصبيتو حتى انك كتفهم نضراتو وكل نضرة واش كتعني ...
حتى فهمتي نضرتو الي عطاتك رسالة باش تهلى فختو بنتو الي رباها من وهي فعمر خمس سنوات مزال محتاجة لحضن شبه رضيعة وطفلة صغيرة الي لقيتها فعمر عشر سنوات طفلة وربيتيها حتى نتا وهاهي صارت عروس حلياني والك انت خصيصا احلى عروس ...
ايلاف "جالسة حداه فوق ناموسية الخجل طاغي عليها بجهد تزنيكة وترعيدة شفايفها ...مرة مرة كتحط سنانها على شفتها تحتية بشوي كتحكهم عليها قلبها كيحس بيه كيضرب قبط ايدو وحط كفها على حنك راوية لقا وجهها سخون ...بهراتو بتسريحة شعرها وكلشي فيها كعروس " :
لك ياااااااااا الله ماااا احلاكي يا راوية ...عفوا يا حبيبة قلبي ...شو حلوين شعراتك ولو شو احم هههه استني راح غازلك مغربي اذا تفكرت بعض الكلمات ...
راوية "حادرة عينيها زلقت ليها ضحكة بشوي " : هههه 
ايلاف : هههه احم اسمعي ...احححح الله عليك احح ونشدك اححح ...
راوية "خرجات عينيها " : اويييلي حي ...
ايلاف : غزل مغربي عنييييف لحبي الك ...
راوية : شكون قاليك هاد الهضرة ؟ 
ايلاف "حك راسو " : تعلمتها وانا بدرس هنا ...
راوية "رفعت حاجبها " : اييه وفين سمعتيها ؟ 
ايلاف : رفقاتي مع حبيباتهم وانا مع مع مع مااااااع عععععع لك شوفي بس رفقاتي تشغليش بالك ...
راوية "خرجت عينيها تا بانو بيضين حتى تفافا لور ههههه وناضت واقفة قدامو كردفت تاني ايديها على نصها كي العسكري فايامو ولا مردة فالخدمة خخخخ " : ايييييييييلاااااف ...
ايلاف : اضرب لك سلام يا دفعة هههه ايييييش ؟ 
راوية "قربت لوجهو تا مبقا كيفصلهم والو " : لمن قلتي هاد الهضرة ؟؟؟؟؟؟؟؟ 
ايلاف : لك علامات الاستفهام راح ينطو من وشك ...يااا رورو حبيبي زغيييير انت لك ايام المراهقة اييييش بديك فيها انتي كان بعمرك بس عشر سنين ايش بدك اعملها فيك انتي مثلا ؟ 
راوية : هااا يعني شديتي شي وحدة و ودرتي ليها اححح ...
ايلاف "خرج عينيه " : لك الله واكبر يا الله ...احّا ( احا كتعني معجبوش الحال شي حاجة ديال عدم رضى وصافي ) ...حرام عليك والله ...
راوية : ايييه واشنو ديك مع مع ..
ايلاف : شوووفي لحطك بصورة انا تعرفت على بنات بزااااااااف ( قلبها دارجة باش نيت تفهم ) عاشرت بنات وحتى وانا فروسيا عادي انا كنت سنجل ( عازب ) اشنو الي ماشي عادي ؟ حالي حال اي شاب عازب ...ايش ؟بدك تعمل من الحبة قبة انتي ؟ ...
راوية "باقي وجهها عند وجهو كتسمع ليه حتى نسات راسها وبقات حاضية تفاصيل وجهو هو ماشي شهب شهب غير حروفو مايلة لشهوبة اكثر مع كثافة لحيتو كتبان قهوية لكحلة وعينيه خضرين وحجبانو قويين ومسطرين وشفارو قهويين وكثاف حمقها بهاد المعنى خلييي عليه العضلات وطولة ...موعات حتى لقات عينيه كيشوفو فشفايفها وغادي مقرب يلاه 
بغات تحيد تا طار عليها بجغ ليها شنايفها مع شنايفو شاد ليها راسها من لور مقربها ليه ضاغط فمها على فمو حتى غمض عينيه وهي مشرعة عينيها كيتسمع غير اففف خارجة من فمو اهممم ...حتى مصمص ليها ريق ...تكا وجرها طاحت عليه جات فوقو بغات تبدا ترطى ضور ايدو الي ضارته ورا ضهرها وتبتها بجهد باش متحركش ولاخرا مستقرة على قرفادتها وخذام كيشلقم فيها
ولا بغا يحيد فمو الي حتى حس بيها تخنقت بزاف عاد فصل القبلة ومخلي ايدو ورا ضهراها ولاخرا تاهي باش متحركش من فوقو ...
ايلاف "نطق بصوت فحال فحيح وعينيه بداو يتعسلو فيها " : شفتيك عسل ابيض ما بينتهي منهن شهد والله ...اول قطرة دقتها طعمتها ماراحت من بالي ( راوية قلبها بغا يسكت تتقول ليلة يشدني مافيهاش ) كانت بالبيت جنب المطبخ قبلة عفوية وكان يوسف بس ما شافك الله ستر وثانية كانو قطرات عسل ...بس يوسف شافك وحرمها علينا حتى صرتي بين ايديي الحين ( حتى فلسطينيين تيقولو الحين )

بس يوسف شافك وحرمها علينا حتى صرتي بين ايديي الحين ( حتى فلسطينيين تيقولو الحين ) وداااابااا
راح اسبح فيهم وما حدا بيمنعني صرتي حلالي راح خليكي طايرة بالسما يا روح قلبي انا ...لك والله بحبك وبموت وبعشقك يا زغيييييري ...
مجات فين تهضر تا كان واخذ شفايفها تاني هاد المرة بدا يمصمص فيهم مزيان وعينيه مغمضييين سارح حتى تجرأ وداز لعنقها دخل شفايفو فيه 
هي وجهها ولا سخووون من قربو ليها وعاد ناعسة فوقو وهما فوق ناموسية بزوج اول مرة يقيسها شي حاد كان الشرف لايلاف ...والاحتكاكات خدامة ...وهو خاشي وجهو فعنقها ...
باسو بوسات خفاف قبل ميحولهم لبوسات عميييقات حتى قلبهم مصاات شوي مبقاش صبر ورجعو عضات نيت مع عض عضة حتى طارت ليها دمعة من عينها وهي تغوووت ...حتى دفعاتو بجهد وقاست ايدو المضروبة حتى غمض عينيه ...
ايلاف "عصر عينيه " : اوووو اا ايييييش فيييك انتي "خنزر فيها " افففف 
راوية "شادة العضة " : ايييي اهى اهى عضيتيني راه قصحتيييني 
ايلاف "تعصب " : ما تعملي هيييك اخر مرة دفعيني "غوت بجهد " ااااخر مرة ...
راوية "بدات تجمع شفايفها خلعتها الغوتة وتخنزيرة " : اشنو درت ليييك .."دلات شنيفاتها وناضت من فوقو وهو باقي شاد ايدو كيتوجع " ...
ايلاف "كيشوف فيها بنص عين محنزر وتيعصر عينيه من الالم " : ففففف ما درتي والو خلص ماحصل ايشي ...باعتذر منك ...
راوية "شافتو كيتوجع وهي تمشي نيشان لعندو كتقلب فيه بخوف " : شنو شنو وقع واش قصحتك ...
ايلاف : اوو ما بعرف "خنزر فيها ورجع كيشوف فايدو ...حتى بدا كيحل صدافي القميجة بدون ميعيرها اي نضرة " 
حتى حلها كاملة بجهد طرطق صدايف وحيد القميجة ...طل على الجرحة لقا واحد نقيطة ديال دم خفيفة غير من جنب الغرزة حيث تقريبا تجمعات وبرات بقاو غير جناب صافي ...
راوية "قربت ليه بقا فيها " : ففف ايلاف سمح ليا ..مقصدتش والله ...
ايلاف : ففف موقع والو ...عادي باعتذر اذا صرخت عليكي بس لازم تعرفي انا وياكي صرنا زوجين لازم تعرفي انو انا مبحب مثل هالحركة يعني لما نكون اثناء العلاقة اذا كيق بتقولو اه الى فورصيت عليك ماتدفعينيش فقط عيطي ايلاف او حاولي تبعدي حالك وانت راح افهم "شاف ليها مباشرة فعينيها " تمام روحي ؟
راوية "جاوباتو براسها " : وخا سمح ليا 
ايلاف "ابتاسم ليها وشد وجهها بكف ايدو وجرها باسها فحنكها وجنب فمها وراسها " : الله يحميكي الي يا ست بيتي انتي بحبك ...
راوية "ابتاسمات " : حتى انا هههه "حدرت راسها " 
ايلاف : افففففف عيديها ...
راوية : طبعا لا 
ايلاف : عارف احم بس شوفي شو اعمل ؟ احنا بكرا بنسافر فاس حجزت اوطيل يومين تمام ...
راوية : و وخا ...
ايلاف : شعلتيني هلا شو اعمل شو ...
راوية "بتساؤل " : كيفاش ؟ 
ايلاف "غمزها تشوف حجرو الي كان منفوخ قد رزمة لحمام خخخخ اتنضحك مهم منفوخ وصاف " : شو اعمل. ب ابو مصعب خخخخخ 
راوية "عينيها تشرعو وحناكها سخنو قلبها بدا يضرب " : الله يمسخك يا كمية المسخ "ناضت من حداه كتجري وتقاد فشعرها خرجات من البيت وخلاتو كيضحك " ...
ايلاف : بحب خجلك يا ست بيتي ههههه

بقا كيمشي ويجي ويضرب فاخماس اسداس دابا انا غانتسنى سيمانة ...واش كاين كتر من هاد تيهوديت الي وقعت ليك ابا صهيب ...اش غادير وهاهي غاتبقى تنعس حداك وانتا اول مرة ينعس حداك جنس لطيف كنتي ابا صهيب غير كتقضي لغراض وتگعد والى ترافقتي تتمشيو لوطيل حتى من دارك معمرك ديتي ليها شي خوينزة يا بالخوينز يا خانز نحس المنحوس منحوس ولو علقو على راسو فانوس ...
هادو الكلمات والتفكير الي كيفكر صهيب ههه يااااو على غفلة ومااا قريت حسابو خهههه ...
صهيب "حك قرفادتو شافها متوترة مسكينة اصلا وكلشي جاها على غفلة ...نضف حلقو " : احم ماعليش اسارة ههه ماشي مشكيل ياك مكضركش كرشك بزاف ؟ 
سارة : ا لا شوية عادي ...دابا نمشي ندير شي حاجة نشربها مولفة ..."حادرة عويناتها "
صهيب : اييه وخا ..اجي نطلعو لفوق تبدلي بعدا حيدي عليك هادشي الي لابسة ...
سارة : و وخا ...
صهيب "مد ايدو ليها عطاتها ليه مخشية وسط كمايم التكشيطة شدها ونوضها ..." : يلاه "غمزها " ...
ناضت هي وياه وطلعو لفوق داها لبيت ديالو دخلات حتى سمات الله ودخلات برجلها ليمنى ....وتبعها هو سد الباب وراهم ونطق ...
صهيب : ليوم غادي نباتو هنا "شاف ساعتو " ..مزال الحال بعدا ..بدلي 
سارة : حوايجي بقاو فالبيت لاخور فالفاليز "كترمش " 
صهيب : اااه وخا دخلي لدوش حيدي هادي انا ندخلها ليك ..
ابتاسمت ومشات دخلات لدوش كتقفقف ...حتى جاب ليها الفاليز مدها ليها دخلتها ويدت الباب ومشا هو جلس جنب ناموسية وتلاح تشبح ايديه لفوق كيشوف فسقف ...
اما هي حيدات تكشيطة وحطتها ومشات لفاليز جبدات بيجامة غوز فاتح لبستها رمشات جبدات فوطة صحية دارتها وحيدت لاخرا ...هزات ديماكيون واخذينو ليها مع مكياج مسحات مكياجها بقات غير شي حاجة خفيفة وجمعات شعرها نضات حالتها وهي تم خارجة 
خارجة عارفة مغايقيسهاش ومرتاحة حاليا بعدا هههه ولكن توتر راه سيد الموقف عندها مزال لحد الان ممستوعباش ان صهيب الي كانت هي وياه كي المش والفار هاهو دابا راجلها حلالها. نااري صهيب ههههه 
جايا كتلعب بايديها وصباعها كتمسد فيهم بتوتر والارتباك ...
صهيب "ضور وجهو شاف فيها واول مرة يحقق فيها كتبان عروسة ومراة انوثة نضج وخا صغيرة خجل عفة حشمة كلشي تجمع فيها فديك اللحضة ...اييييه يا سارة يا فم المضا ههه محس براسو حتى عض شفايفو بشوي ...تگد وتكا على مرفقو كيلعب بايديه على شكل بونية " : اجي جلسي مالك 
سارة : احم مغانهبطوش لتحت ؟ 
صهيب : فيك ميبقى لتحت ؟ 
سارة : اه بغيت نشوف مي وبا قبل ميمشيو صباح ...
صهيب : ايه علاش لا وخا اجي هنا نقوليك شي حاجة ونهبطو ...
سارة : ها ؟ "مشات بشوي حتى لعندو وجلست حداه فوق ناموسية ...صدرها كيطلع ويهبط من القرب ديالو ليها ...حنحن وتگعد جلس وقرب ليها ...عاود قرب حتى تلاصق كتفو مع كتفها ..
صهيب "ضور عينيه ليها كيشوف في عينيها الي مهبطاهم وصباعها الي بغات تخرج منهم الحليب بكترة مكتماصيهم حتى ولاو حمرييين ..." : مااالك ...
سارة : مماليش ...
صهيب : خرج شي زيت من تم ...
سارة "هزت فيه عينيها " : اشنو ؟ 
صهيب : صباعك لعضم ديالهم ولا رطب من كرشك براكة عليهم ..."جمعات شفايفها وطلقتهم " ...مد ايدو لحنكها غير حط صبعو وهو يضربها ضو حتى تبورشت وكحزت كتحنحن ..
صهيب : ششش ماتخافيش غير زگاي مغايكون والو ياك مموضياش الوغ متخافش ازين ديالي مزال منمرت مك ....
سارة : صهييييب صافي ...فففف
صهيب : ااخخ ملي تزوجت بيك شحال ولات زوينة هاد صهيب ههع ...تي لسانك ونتي حشمانة كينطق شهد المعلك نعماس ...
سارة : من منه من 
صهيب : من ؟ امي بتسلم عليك وبتقولك مليني وحدة وحدة ...
سارة : منهبطوووش ...
صهيب : نهبطو الله اودي ..."هز ايدو وضورها على كتفها بغات تبدا تفيبري وهو يعصرها وقربها ليه اكثر حتى ولات تحت باطو ...مترددش خشا نيفو فشعرها الي باقي مبوكلي ...غمض عينيه وباسو بوسة خفيفة ....كبوس وهابط حتى وصل لودنيها باسها وهي تهز وتحط وااااه على بوسة تما وخاصة هي عاد اول مرة يتجرا عليها شي حد ....تنهد ليها فوذنها ..ونطق " :
صهيب : دابا هاد مخلِيْتك (على ليغيگل ) الي فيك ميمكنش تلبقي لطاسيلة والديها السيما 😑....

مقنتها فالمكتب او بصريح العبارة وبادق تفصيل ...محاوطها بين ايديه ماسك ايدها مشابك صباعهم وواقف قدامها كتبان تحت منو وهو لفوق وخا هكاك ممخليش راسها يتهز بزاف حتى هو مهبط راسو ...مقرب لوجهها بزاف كيسوطو انفاسو في وجهها انفسا لهيب ديالهم كيضرب ليها فعينيها حتى كيمشيو شفارها ويجيو ...باس ليها راس منخرها وهي كتشوف فيه باقي كتفهم هضرتو ....
يامنة : ندير مكياج ؟ 
فؤاد : ديييريه ليا غزالي وخليني نشوف زينك من وسط زينة "بوسة فالفم " ...
يامنة : ولكن الي كتصايب مشااات ...
فؤاد "حنحن ديك تحنحينة ديال خوي طريق بطريقتو خهههه كحزها حتى حل الباب وخرج هو وياها غادي بيها جارها وراه بشوي حيث خطاويه هو كبار غاتولي تجري مع عويطة ...وصل حتى لراس دروج وشاف نجود الي فهماتو وجات " : الوليدة ...
نجود : هاني شنو نطلعها ؟ 
فؤاد "جاوبها با براسو " ...
يامنة "مفهمات والو " ...
فؤاد "باس ليها راسها " : يامنة سيري مع الوليدة وطلعي لبيت هاني جاي ...
طلق منها وخلاها مع نجود ...
نجود : خهه اجي ابنتي معايا لفوق ...تبعتها مفاهمة والو حتى طلعو لفوق لبيت راوية لقات باقي البنت الي صايبت لراوية تتسمى فيها غير دخلت وهي تبتاسم ليها ونطقات نجود ...
نجود : بنتي هاهي شوي وتجي عندك" لميكاب ارتيست " ...اجي ايامنة هادي بغات تصايب ليك داكشي الي بغيتي غادي دير ليك مكايج العروسات الالة ههه 
يامنة "بفرحة " : بصح هههه وخا ..
نجود : ولكن اجي معايا لبيتك هو لول نقوليك شي حاجة ومن بعد رجعي تصايب ليك ...
ابتاسمت ليها وتبعاتها لبيت ديالهم ووقفات قدامها ونطقات ...
نجود : بنتي واش مكتصليش ؟ 
يامنة "حدرت راسها " : احم كنصلي ونقطع ياربي تسمح ليا غير فاش جيت مبقيتش كنصلي ..
نجود : معليش معليش ..ياك موضيا الوضو الكبير ؟ 
يامنة : اه عايمة وموضية ...
نجود : دابا دخلي توضاي وخرجي لبسي تكشيطة راها فين هي ..."شافت يامنك فتكشيطة مسرحة فالابيض ومرصعة بالحجر كيبري وضاير بيه طرز بصم فضي كيلمع ...وسفيفة تاهي ملكية مضوبلة بالصم نفس فضي ...ومضمة ديالها ديال ذهب الابيض مرصعة بالاحجار وليزيسطراس مرشوشة بيه ...وبلغة بالصم فضي ...
خلاصة القول تكشيطة ديال عروسة ...معاها حتى سلهام بيض تاهو فيه رشيشات خفاف ديال طرز وليزيسطراس غا لمبغاتش تكون عروسة وصافي ...
تبهرات وعينيها ولاو يلمعو فحال الى بدات تفهم وعلاش الي متبداش تفهمو وهو صافي عاشراتو وبدات كتدي عليه مرة وحدة ...راه عمارة دار وتاج راس والحب والعشق وكلشي فيه ديالها ...ابتاسمات بحب لنجود باستها ومشات لدوش كتحيد فتكشيطة خلاتها كضحك وفرحانة ليهم ...
دارت داكشي الي قالت ليها توضات مزيان وخرجات مشات لبسات تكشيطتها ودخلات عليها عاونتها تالبساتها خلات سلهام تتكمل ليها البنت خرجتها وداتها لعندها صاوبات ليها شعرها طلعاتو شوي لفوق دارت ليها مشيطة خفيفة مهملة جاتها زويييينة بزاف ودارت ليها ميكاب سموكي ركزات ليها على العينين حتى بانو خضرييييين وفمها دارت ليه عكر بوردو مغلوق ماط ...ركزات ليها على ميكاب كلو ماط ...
دخلات عليها نجود كتصلي عالنبي وتبارك وتخمس رشات ريحة خفيفة ولبستها سلهام وعطاتها شال بيض مرشوش بالارجونتي ..خرجو خلاوها وحدها لبرهة حتى تحل الباب ودخل سيدي مولاي سلطان فؤاد رمسيس الشاوي الكاوي العاطي للبنات علاش يقلبووووو 😂😂😂 اش لابس ؟ 

وااااهليييي من هزات عينيها فيه هي تصعقت وهو عينيه صغارو فيها كيدقق وهي كدقق وحادرة عينيها بخجل اول مرة يشوفها بهاد المكياج لان فعرسها مشافهاش كاع ...
داخل اش نقول اول مرة يمكن فؤاذ او من بعد سنيييييييين ملبسها ...اش نقول واش نوصف ...ديك تگضيرة والوقفة وتجريدة ودوك الكتاف العراض ودوك البادر وديك الطولة وديك الهيبة ؟ زادتها هيبة ااااخرا ...زادتها ليه جلابة البزيوية المخدومة بالايد فالمسكي ....
قصيرة شوي مهزوزة وزادت تهزت بدوك البادر ...تحت منها جبدور بسروال قندريسي وتقاشر بيضين خاشي رجليه فبلغة مسكية ...لا تقل جمالا بل رائعة بريئة عروس من جديد ولا يقل جاذبية بل حضور وهيبة طاغية ورجولة 
خشن الملامح حرش المضهر حضور قوي صارم جدي ضحكة مكتبانش كاع مرة فعام ومكانتش تتبان بزاف حتى جات يامنة وبدات كتبان مراااا مرا وصافي غير ابتسامة خفيفة ...الحجبان ديما معقودي والحجبان مهزوزين من جناب ...عينين نسر ...
الوقفة كيوقف مبند ايديه وراه ولا فجنابو وقفة المفيوزي ...اما دابا واقف ليك وقفة بلدية حرشة بجهد ...حتى قرب ليها اكثر ...
فؤاد "باس ليها جبهتها وحط جبهتو على جبتهتها ...ضور ايديه على ضهرها مقربها ليه اكثر ريحتو الخفيفة ...كيهضر ويطلع ايدو ويهبطها على جنابها ...باسها بوسة خفيفة بين عينيها ..." : جيتي زوينة ازينتهم فعينيا ...واجدة نمشيو ؟ 
يامنة : فييين ؟ 
فؤاد "باسها فراسها وهبط باسها غير براس شفايفو بقبلة خفيفة خلات ضو يضربها فذاتها تعامل معاها بهمس وبلمسات صنعهم بطريقتو خلاها تبورش كانها اول ليلة ليها ؟ ..." : نمشيو ندوزو يومين العسل ...
يامنة "ضحكات بخجل " : هادشي درتيه ليا ؟ فحال اول مرة جيت من العرس غير نتا مكنتيش ههه 
فؤاد "كيهضر بصوت هامس بالكاد كيتسمع وخا هكاك كيتسمع حرش وغليض " : هانتي غادي تعاوديه وانا كاين ...جبد من واحد المجر تما كان موصي نجود تحط ليه داكشي تما ...جبد ساشية فيها زوج بواطات جبدهم كانو ديال موبرا زرقة ...حل بواطا جبد منها سنسلة ديال ذهب غليضة شوي معلقة فيها انفينيتي ذهب مرصعة ...ضورها ضهرها فكرشو لبسها ليها حطت ايدها عليها كتشوف فيها وعينيها كيبريو ...غير سدها طبع قبلة سخوووووونااا على عنقها حتى تبورشت نيت فحال اول مرة يقيصها طبطب بايدو على كرشها وضورها لعندو ...
جبد بواطا ثانية حلها وجبد منها گورميط مضفور على شكل سبولة ديال ذهب ركبو ليها فمعصمها وقبط ايدها دايرة خاتك زواج الي كان جاب ليها فروسيا منقوش فيه كاتيوشا …باسها من ضهر ومن كفها ...طلع عينو ليها فعينيها كانه اول مرة كيشوفها ...
فؤاد : زدتي زين على زين وزاادك زين ثاني الي هازا فكرشك … ازينة داري وفراشي ...طلع ببوسات خفاف تال نواضرها وهو خدام كيبوس حتى داز على وجهها كلو منخرها عينيها كلشي باسو كيتسمعو انفاسو مجهدة وايديه كطلع وتهبط حتى خلاها غمضت عينيها وحلات فمها ...استغل الفرصة خشا لسانو داعب فمها من لداخل وخرجو بقا فمو جنب فمها ...ونطق
كبرات العشرة بيناتنا "طلع باسها فجبهتها بوسة رضى " ...وخا هكاك ديما غاتبقاي معايا فحال اول مرة جيتي عندي وغاتبقاي ديييما فعيني ديما بنت بنوت ( هي عذراء نيت هه ) ...

يتبع...