يامنة الجزء 72

من تأليف Sana mina
2019

محتوى القصة

رواية يامنة

صعر بالمزيان ...حس براسو تربط من جديد ومفهم والو منين خرجو شكون هادو ؟ ايعقل من جيهة داني ؟ ....الشي الي خلاه مشعرش حتى طار لسيارة وكسيرا بلا ميسد الباب ولا يدير سانتيغ حتى تسد راسو ضرب دوميتور مجهد تا تحكو روايد وتسمع صوت الفران فداك الخلا ....
رجع ادراجو بسرعة ورجع لفين كاين داني حتى وقف على رجالو كيكشكش عليهم ...
فؤاد : دااااااااااابا تبعو ليا طريق منين جيت الي لقيتوه مشبوه قلبو على ايلاف ...وزعو كلشي… تلقاااااااااوه منبغيش يوجعو ليا خاويييين "جرو من قرجوطتو تا حس بعينيه خرجو حيث غفلو " ...منعااااودش هضرتي .."وجهو فاير حمرررر " ...
الكارد : وكححكخخح و واخاااا ..."طلقو بجهد دفعو تا طاح " ...
فؤاد"بصوت مجهد وغليض خشن مكشكش" : يبقاو هادو هنا زيدو ثاني رجال ...ورسل الي قلت ليك "خنزر فيه وهو يطير من قدامو " ...
فؤاد "كيمشي ويجي يمشي ويجي راسو بغا يتشتت ...تعصب وكاتم الغضب اكثر ...فين داوه ولاش شنو زعما بغاو يساومو بيه داني ...هاد سمية الي طاحت عليه على اثرها طار فاير لبيت عندو فين بقا مليوح بدمياتو ريتما يجيبو الي يعالجو ...
فؤاد "هز رجلو وقبسو لوسط الكرش تا تسمع اننن زواه زوية الغدايد " : اااالى بغاوك بلاصتو يجيو لعندي اناااا ...
داني "لا مجيب اصلا باقي مغيب " ...
فؤاد "هز رجلو وبقا يعطيه تا حس براسو قرب يقتلو اصلا تيعطيه فمناطق الي متسببش ليه ضرر قاتل ...مدرب على الضرب فالمناطق خاصة ...مباغيش يقتلو ...
لو باغي كان بطرطيقة عنق فضرف ثواني مخلص عليه ومهني الوقت لكن فؤاد رغم قساوته وقصوحيتو والعنف القوي الي فيه كيفكر قبل ميطرق لحاجة معندوش غير وصل وجندخ فاش تينويها مكيوقفو حد ومكيعرفوش امتا كينويها كيوصل وينقض عالفريسة نيشان هادشي علاش سماوه نسر حيث فاش تتبان ليه تيقصذها نيشان بواحد سرعة 
حتى كيخلي الواحد مبرق فيه عينيه كاين الي ولفو وكاين الي مزال كيخلعو وعامة مزال كيبث فيهم. رعب ....
موقفو غير صوت الهاتف ...جبدو وهو مزال تيردخ فهذاك الي صافي قرب يوكل امرو لمولاه هههه ...
فؤاد "جاوب بلا ميشوف شكون " : شنووووو ؟؟؟ 
ايشان : فؤاد رمسيس نسيتي راسك ولا ...
فؤاد "هز عينيه منير هنا عرف ورا هادشي هو ايشان الرجل الي مد يد المساعدة لكل من ايلاف وفؤاد وهو الي دخلهم لعالم المافيا وهو شاف وراس الكبيرة او احد روس الكبار في عالم المافيا وبضبط المجال فاش كيتاجرو ...." : فين ايلاف ؟ 
ايشان : ذكاءك وشخصيتك وعملك مستحيل نستغناو عليك ....
فؤاد : فيييين ايلاف ...
ايشان : عندك من هنا سيمانة يتفك المشكيل ديالك ورجع لموسكو تما غاتلقا ايلاف "قطع عليه خلاه بغا يتشتت " ...
ضار لعند الكارد نبه عليهم مرة اخرا ....
فؤاد"كيبقشش فتيليفون عينيه عليه وكيشير بايديه مكشكش حجبانو راسمين خط مخلي وجهو كيخلع " : يفيق هذاك "كيشير بصبعو لداخل " يتعالج طلقو سراحو ..."شاف فالكارد " ...عطيه رسالة مني يترجل ويواجهني راسو فبلاصة ما معمر راسو بيا يتحرك ونشوفو رجلة ديالو كيدايرة ...يفكر فالي قتل ليه ختو ...
شاف فيه بعينين مخنزرين ....الى زاد كتر من هادشي مغاديش نخليه عايش المرة جايا ...سمعتيني مزيان ؟؟؟ 
الكارد : وخا سي فؤاد بالحرف نوصلها ليه ...
فؤاد "تم غادي وكيهضر عاطي بضهرو غادي " : من هنا فاش يبرا عاد طلقوه ...
الكارد : وخا سي فؤاد ...
ركب فؤاد فسيارتو وداير الفون في وذنو مدوز الخط حتى تهزت طوموبيل على اثر الكسيراتور الي ورك عليه بجهد ...وطار مخلي وراه غير العجاج ....

في المشفى ...
ناعسة على ضهرها والمخدة باقي دايراها ليها يسرى تحت منها ...حالتها لحد الساعة مستقرة ...حتى دخلات عليها نجود وسارة وراوية ...
يامنة "ضارت عندهم وهي تبتاسم " : هههه جيتو ...
نجود "تحنات سلمت عليها " : جينا يا بنتي جينا ...
راوية : كيف بقيتي يامونة ...
يامنة : مزيانة وخا عييت بهاد نعسة ولكن نصبر ماشي مشكيل ..
نجود : احياني الكبدة صعيبة ههههه صبري ابنتي ميكون غير الخير ...
سارة : كتحسي بيه 😻
يامنة : هههه شوي كنحس فحال شي فار داخل في كرشي ههههه 
راوية : حبيب عمتو راجل قاليك فار ...بصح ولد ؟ 
يامنة "بابتسامة " : اه قالت لينا يسرى ولد...
نجود : ياختي وعلى وليدي رويجل من صغر ...
راوية : احي على رويجل تي تتشوفي العجب الي مخرجو من دروك وكتقولي رويجل ...
هما جالسين كيهضرو ويضحكو على الولد حتى صونا تيليفون يامنة والي مداتو ليها سارة كان حداها ...شافت الرقم ولقاتو فؤاد ...جاوبت على الفور ...
يامنة : فؤااااد ..
فؤاد : غزالي جاو عندك الوليدة والبنات ...
يامنة : اه هاهما حدايا ...نتا قريب تجي ؟ 
فؤاد : غير نعسي اغزالي "شاف فساعة " مزال معطل ارتاحي عندي منقضي وقت الي ساليت ندوز عندك ...ياكما كتحسي بشي حاجة ؟ 
يامنة : لا مزيانة ...متعطلش عليا عافااك ...
فؤاد : منتعطلش ...دوزي ليا راوية نهضر معاها ...
يامنة : وخا "حاطا ايد فوق كرشها ...مدات الفون لراوية " بغا يهضر معاك فؤاد ...
راوية "قلبها ضرب فحال حست شداتو من عندها ونطقات " : خويا هاني ...
فؤاد : راوية ايلاف مقدرش يهضر معاك تيليفون ديالو طفا غادي يتعطل خليك مع يامنة تنرجع انا وياه ...تفاهمنا ؟ 
راوية : وخا دوزو ليا نهضر معاه ...
فؤاد "رفع صوتو تا قفزت ت تفتف " : هضرنا لا ؟ 
راوية : ااا ا صافي وخا خويا باش ماكان يسالي رلا تساليو يهضر معايا ...
فؤاد : بلا متبقاي تسناي ديري شنو قلت ليك ...
راوية : واااخا خويا ...
قطع معاها ...
بعد ساعتين من فقدان الوعي ...بدا كيحل عينيه شوي بشوي ضبابة مزال كضور ليه فعينيه ...كيحس بجلالة فعينيه ...تحسس مكان ضربة حيث عطاتو صذاع كمش عينيه بالم منها يفيق منها يحس بالالم الي كضور ليه فراسو وفمكان ضربة ....بعد دقائة طويلة عاد بدات توضاح رؤية ...
ايلاف "حل عينيه بشوي لقا قدامو زوج رجال قد سخط وراجل جالس فوق الكرسي داير رجل على رجل كيكمي فالسيجارة وينفث ..." : ش شوو ايش ميييين ؟ 
ايشان : ايلاف ...
ايلاف "سمع صوته وعرفو وعلاش الي ميعرفوش وهو سنين وهو معاه ...غمض عينيه ورجع راسو لور " : العم ايشاااان ...
ايشان : مزيااان باقي عاقل علينا اسي معندي ميتسالك ..
ايلاف "شاف فيه مخنزر وخا باقي مضهصص فشوف " : شكون نساك ؟ ؟ (الحوار بالروسية ) ...
ايشان : نسيتو. راسكم نتا وهو ؟ امتا كنتو ناوين ترجعو اااا ؟؟؟ 
ايلاف : هههههه عليها خطفتيه وخليتيني ههه مكتقدروش عليه عارفو ممسوقش لتا ق*** ...
ايشان : تت ولا مسوق من نهار دخلت ليه مسؤلية زوجة وولاد ولا مسوق ...
ايلاف : من ايمتا كنمشيو لولاد ولادنا ؟ كتعرفو شخص داخل معاكم اذن ليكم علاقة بيه ولادو ومرتو فتيساع او لا "عينيه رجعو فحال جمر " ...
ايشان : طبعا ولكن ضروري من قرصة وذن باش تعرفو بالي باقين عندكم مسؤليات غيييييير عائلتكم ...طولتو بزاف فاتونا فرص كبييييرة وصفقات اكبر وهادشي ماشي فصالح تا حد فينا ..الى كبرات الخسارة ماحنا فخير ...
ايلاف : وحنا عارفين ...ولكن غايتغيرو بعض الشروط ...
ايشان : شنو كتقصد ؟ 
ايلاف : معاكم وممعاكمش وتاحد مغايخسر لاخور ...نرضيو ضميرنا وفنفس الوقت ملقاوش معاكم مشاكل ...
ايشان : وضح ...
ايلاف : يسالي فؤاد قضيتو لينا لقاء ونفهموك وميكون غير خاطرك اسي ايشان ...ودابا طلقني خليني نمشي راه مرتي باقي عروس جديدة حشومة تقطعو علينا شهر العسل ترضاها اسي ايشان لولدك ( بغمزة ) ...
ايشان : غاترجع لموسكو ...
ايلاف : لا ...يرجع فؤاد نرجع معاها "هز فيه راسو مخرج فيه عينيه ممسوقش " انا دراع ليمن ديال خوه وصاحبو والاهم نسيبو ...يسالي امورو نجي معاه ..."بكل ثقة " ...
ايشان "ناض وقف وتحنى تا طفا الكارو فطفاية عاد ساس حوايجو مزيان وتم غادي كيهضر " : مغاترجعش دابا غاتبقا هنا تادوز شي ايام ..
ايلاف "صعر ناض على وقفتو قبس طابلة تاتلاحت على واحد الكارد " : اشنوووووو ؟؟؟؟؟؟ 

جعرو ببرودة اعصابو نطق ليه جوج كلمات بكل برودة خلاو دم يفور ليه ...تفكر راوية غادي تشطن عليه وتقلق وتفكر فؤاد غادي يكون صعر وخرج غضبو فشي حد ...مصيبة كحلة مكانوش دايرين ليها حساب او يمكن مضنوش غايكون هادشي حيث عمرهم ذكرو انهم غاينساحبو من المافيا لان بكل بساطة عالم المافيا الداخل مفقود والخارج مولود شبه او بل مستحيل انك تخرج منو وخاصة لو كنتي عضو مهم عندهم ...وباهمية فؤاد مكاينش ...
ايلاف "لاح طابلة جات فواحد الكارد " : اععععععع اشمن ايام اشمن "بغا يقبس حتى جاو كارد شدوه مكتفينو "...طلااااااااق از *** واطلاق وفاااااااااك ...ايشان ....
ايشان " رجع ليه مخنزر " : الي عندي قلتو ؟. 
ايلاف : الخرااااااا الي نبقا واش كتفهم الق**** راني عاد مزوج اشنو ندير لمرتي غادي تقلق ....
ايشان : ايلااااااف لحد الان شاد معاك الخاطر ...
ايلاف "مصبرش قبس برجليه من لور واحد فهادوك جابها ليه المعلم نيشان تا سخف طلقو بلهلا يطريه ليه ولاخور دغيا غلب عليه ضار لعند ايشان مشا ليه تالعند وجهو ونطق وشرار فعينيه الكشاكش خارجة ليه من فمو " : الخرااااا هاد ز*** تاع والو معندنا منديرو بيه ...
راك عارف الى طلع ليا دم غانضرب فالحزاق. كامل ...سووو اتقي شري راه نضحي براسي وكغانلقاش الي يعوضك بلاصتنا ...طلقني خليني نمشي منين جبتيني ...
ايشان : ايلاف...
ايلاف : ايشااان حنا معاكم نهار نقولو ليكم اشنو كاين مغادي يكون غير خاطركم ...مرة مرة كنحتاجو لراحة مشاو صفقات مهمين جايين اهم منهم ...فضيتي معانا مغاديش تلقا الي يعوضنا ...انا ونتا فاهمين كلشي ...
ايشان "عض شواربو بتفكير كيشوف فيه لاخور مشربن صدرو كيطلع وينزل " : وخا من بعد تنجي ...ضار ومشا وخلاه ...
ايلاف "طلقها بغوتة متسوقش ليه ايشان شدوه تاني كارد اخرين وهو كيغوت ويسب مخلا فيه لا جد لا طاسيلة لا ملة والكلام من سمطة لتحت " : فااااااااااك يحرق زا*** بوك ...
شربن بالمعقول هو كيقوليه هضرة ولاخور مبرد ...باغي يقرص ليه وذنيه وخا عارف فؤاد لا فات تتلاقا بيه غاينسا واش رباه من اساسو ...لاخور صاعر برا وهذا صاعر هنا ....
وصلت بيه لحد كل مكيتفكر مرتو راوية كيبغي ياكل جنابو حتى تنفخ ليه صدرو بالغوات ووصل لطوب مشعرش تاتهز ونشر ايديه نشر ليكارد كاملين وغفلهم ضار عطا لاخور لحجرو تاهو ...
رجع لخفة ديالو فضرب وخا ضحوكي وخا كيفكر لكن فاش كيصعر نييييت ويتضغط مكيعقلش فين كيضرب بقا عليهم يجندخ وتاهما يشدو فيه ووالو صعر نيييييت ....حتى وجع ايشان مشربن تاهو هههه ....
ايشان "غوت تا ضار لعندو " : ايلااااااااااف ...
ايلاف "مشا لعندو كيجري شنق عليه " : خليييني نخرج ولا ندير الي ميعجبكش ا ايشان "بعينين مخنزرين " ....
ايشان : ايلااااااف ....
ايلاف : ااااااخر مرك نعاودها ايشان ولا ندير الي ميعجبك ونقتل راسي وديك ساعة تهنى "قرب عينيه لعينين ايشان وكيهضر ودفالو كيطير عليه حتى كيرمش عينيه " : حسن ليك ولا ناخذو خطوة متعجبكش ونخرجو بمرة من هاد العالم وديك ساعة قتلونا ...طلاااااااااقني نخراااااااااااج....اااااععععععععع 😡😡
ايشان "غزز سنانو وعض شواربو تا بغا يطيرهم صافي عرفو صعر وصلت بيه عرفو كيهضر بجدية يعني لا مفر ..." : الخدمة ديما غاتبقا تابعاكم ...وخا ساعدتكم شبه ربيتكم لكن العمل الي حنا فيه لا يمكن ولا يمكن ومستحيل نفرطو فيكم بزوج ...الداخل مفقود والخرج مولود ...
ايلاف : وطلااااقني ينع*** ***** من خارج ديال لق***** از**** فااااااك فاااااااااااااااااااك ...طلقني نمشي ...عاد نشوفو الخرا ديال **** ينعل النهار الي مديت ليك ايدي تعاوني ودخلت صاحبي معايا ينعل نهار الي تلاقيت بيك فيه ...القواااد "ضار قبس واحد من الكارد وسط كرشو بغفلة " قود عليا نتا ...

من بعد ما رجعو من عندها خلاوها نعسات ودخلات عندها يسرى تراقب حالتها تاني وتكشف عليها كيف ولفات حتى انها كونات صداقة مع يسرى ولات تعاود ليها وتحكي ليها باش متحسش بالملل وتقنط وهادشي غاايأثر على نفسيتها ...حاولت ما امكن 
توفي يسرى بوعدها ليوسف وتحاول معاها وكيبقى اكبر فضل ليها كون ما هاد طريقة كون فقدات ولدها وممكن يوقع الاسوء ...تعذبات فهاد الحمل وزايدة فعذابها معاه وهاد الولد مغايتولد تا تعرف شيب ومعناه وتحس بالعذاب وميسوى معاه ....
ولات تتجي تراقبها وتكشف عليها وتعاود ليها يسرى كل مكيجرى بينها وبين يوسف وحتى انه شحال من مرة جا عندها بحكم يامنة شخص عزيز بزاف عند يوسف ...داير ليها الخاطر فحال فؤاد معزت يامنة عند يوسف فشكل كان اول واحد يامن ليه فؤاد عليها ...وهاكا محاولين ما امكن يخففو عليها ودايرين 
ليها كي الما القليل ولا كي البيضة لا تهرس ....واكثرية ولي العهد الي مصر يعذب ميمتو وفنفس الوقت مباغيش يفرط فيها ...
رجعو الفيلا كاملين حتى من سارة تاهي رجعات بتوصية من صهيب بحكم عندو واحد الجلسة في نص الليل ( كيكونو جلسات حتى فليل باش تكونو على علم كاين الجلسة الي كتبقى تا جوج دليل ) ...
سارة "قربات عند نجود " : خالتي بغيت نمشي لحمام ...
نجود : اويلي علاه باقي فيك ؟ 
سارة : لا مشات لبارح ولكن غير خويت عليا الما مدرتش دوش كامل فدوش بغيت نمشي الحمام 
نجود : وخا وجدي حوايجك ونمشي معاك تمشي اراوية ؟ 
راوية "دايرة ايدها على خدها وشادا الفون فايدها " : هاا ماعرفتش خفت يجي ايلاف وميلقانيش ...
نجود : ياك هضر معاك فؤاد قاليك غايتعطل يلاه تمشي تعومي دغيا نشذ ليكم كسالات دغيا يفركوكم ...
راوية : معرفتش ...
نجود "خرجت فيها عينيها " : نوضي تگعدي بلا منعاود هضرتي ...
راوية "بتافف مقلقة وخاطرها ممهنيها " : ففف وخا ماما ...هاني "ناضت كتمختر بقلة حيلة مفيها ميدير شي حاجة بغات غير تسمع صوتو وتعرف فين هو خصوصا ناض واقف وغادي كيجري هادشي هي مزال مولفت عليه لان هادي هي طبيعة حياتو المفيوزية فاي لحضة ممكن 
ينوض من بلاصتو ويخرج ويخليها ممكن يغيب يومين تلات على حسب اشنو عندو وشنو خرج ليه ...
طلعات لبيتها كتجمع فحوايجها بغير عقل ...حلات الفون وقررات ترسل ليه ميساج تخبرو بانها غاتمشي لحمام ...رجعات حطات الفون ومشات لبلاكار جبدات منو شنو غاتحتاج كتقادهم فصاك صغيور ....
دخلات لدوش خدات لاتخوس الي فيها لوازم الحمام ومعاهم حتى لكريمات باش كذهن بعد الاستحمام ...غير ولف وصافي كل واحد كيدير شنو مولف وخا مقلقة وخاطرها ممهنيهاش اوطوماتيكمون كتجمع داكشي الي ولفات تجمع ديما لحمام ....
غير خرجات سمعات صوت الفون وهي تمشي كتجري هزاتو ولقات رقم غريب كانت غاتحطو حيث مكتجاوبش اي رقم كان ولكن شي حاجة خلاتها تطلق الخط و ....
ايلاف : روحي ...
راوية "قلبها زدح تا بغا يخرج " : ا ايلاااافيييييي 
ايلاف "غمض عينيه وعض شفايفو من ديك ايلافي " : اييييييييه الله يحرقني انا وكلمة ايلافي ...بصم بالعشرة لو كنتي قدامي ما برحم فيكي عضم ...
راوية : فيييينك فين مشيتي معيطتيش ..
ايلاف : خلص ما صار ايشي راوية ...
راوية : وعالاقل عيط ليا وقوليا فينك وزايدون علاش مبدل رقمك ؟ فين تيليفونك ! 
ايلاف"باقي صاعر اصلا مرطب غا بزز " : رااااوية اييييش فييي قلت لك مافي مشكلة ...خلص ماتعملي من الحبة قبة وتسالي اسئلة كتيري ...
راوية : مالك كتغوت عليا ؟؟؟ 
ايلاف"جهد صوتو تا قفزت اول مرة يرفعو بهاد طريقة تا طارت ونزلت " : اييييه نغوت ماتصرعي راسي راوية ...كترة الاسئلة معندي مندير بيها ...هضرت معاك باش متقلقيش ...نسالي اموري ونجي ...فينك دابا في الفيلا ولا المشفى ؟
راوية "تقلقت " : ماشي سوقك ...
ايلاف"خنزر " : ايييييش شو ؟؟ اشنو ؟؟؟ 
راوية : ماشي سوقك فين انا يلاه سير فحالك وسير غوت فجيهة اخرا من صباااح وانا مقلقة عليك وخاطري ممهنينيش عليك وتيليفونك طافي "دلات شنايفها " ونتا كتغااااوت عليااااا اهى اهى ....
ايلاف "غمض عينيه كيصوط بقلة حيلة مفيه ميبدا يحزر " : رورو حبيبي...
راوية "غوتت حيث بدات تبكي " : سييييفحاااالك انا ما روروت حد 
ايلاف : رورويا انا روحي خل...
راوية : الزمر سيفحالك بعد مني انا غاديا خارجة مغانكونش متعيطش ليا ..."قطعت عليه خلاتو بدا يشربن تاني " .....
هزات صاكها كتمسح دموعها وطفات تيليفون وخرجات من البيت هبطات لعندهم لقاتهم كيتسناو غير هبطت سبقوها وخرجو كسيرا بيهم شيفور نيشان لحمام ....

رجعات مع نجود وراوية من الحمام ...طبعا توضات لكن مع دعقة ديال دخول يامنة لمشفى وحالتها خلات كلشي على اعصابو ...تشغل صهيب مع قضايا كان كياجل فيهم اعلبهم محضرش لجلسات ديالهم وشي تاجل شي تحكم لصالح موكلو وشي وقع ليه فيه مشكيل ...ولا شي فوق شي وتشغل كان شي وقيتات تيبات يجي يلقاها ناعسة وينعس ومحتال تفيق تلقاه خرج ....
زيادة على مشاكيل الشركة الي بقات فوق راسو هو والياس ويوسف ...مشاكل من تتجي خطرة وحدة تتقول لراس غني وشطح الى مهبلتي ...
دخلات لبيت دابرة زيف فوق راسها شادة بيه وزيف تحت منو ...لابسة جلابة فوق بيجامة ومع سخن الحال شوي جاها صهد مع دخلة حيدات جلابة وشال بقات غير ببيجامة من لفوق غير سميطات وتحت كولون لاصق على سيدي طرف خههه ...
مشات كتدهن فوجهها باش مينشفش وايديها حيث مورا الحمام مباشرة كيخص حتى يبرد لحم عاد ممكن دهن ...
سارة "مشافتش سي سيد راه كان كيدوش معرفاتوش واش جا كااااع هههه كان حيد الحوايج فدوش لداخل " : ففف غانحيد هاد الفوقي ولبس وحدة طويلة ونحيد كولون صهدوني ففف ....
مشات حيدات الفوقي والكولون بقات بدوبييس بييج ...لاحت الحوايج فوق ناموسية وضورة الي غاضور خرج سيدي صهيب لاوي على نصو الفوطة وداير لاخرا ورا عنقو وجهو كامل كيقطر بالما ديال دوش عينيه حمريييين مع شهيب شوي لون عينيه الاخضر كيبان مشعشع وسط حمورية عينيه ...حتى تخلع وهي طارت ونزلت ....
سارة : وااااع لاااااا ...مشتكش مشتكش ...
صهيب "فرانا فدقيقة تسعين فمو تشل " : دوووو بيييييس بيييييييج نغغ ...جيتي من الحماااام اااااح اذااا توضيييييتييييي ...والمعنى ان الخطاب الملكي الي داز البارح عفا الملك على مئة سجيييين ..منهم واقيلة اناااا ...
سارة : لاااا باقي تتمشي وتجي نهنن ولااا 
صهيب "جاي وكيقرب ليها وهي كترجع بلور كتقلب باش تستر راسها ساااعاك مكاين ما وباش وفاش تستر سيدي صهيب نوا وعزم عليها ومكاين الي يفك وحايلك ابتي يا سريسرة خخخخ .." : اشووووفي هااا نتي كتهربي وكتجيبيها غا فراسك ...كيفاش كتمشي وتجي ؟ همم ؟
سارة : هي كتمشي وتجي ...
صهيب "هز ايديه " : اتي والله مكاين الي غايمشي ويجي من غيرو شيخ القبيلة سيدي بلعمان مولااي المعلم ههههه ...
سارة "بقات راجعة بلور تالصقت مع الحايط الي حداه الكومدينو " : صهيب ك كت كت خلعنيييي ...
صهيب : يتخلع عدوك الحبيبة ديالي والي مااايبغيك ...
قرب لعندها تا صافي مبقا كيفرقهم واااالو لصق كرشو مع كرشها العريانة بحكم باقية بدوبياس غير قاستها كرشو ضربها ضو تا قفزت كتررعددد ...
سارة : صصص صصهه صهيب احم صهيب ...
صهيب : الف باء تاء ميم ...نعام امرات صهيب السباعي ..
سارة : ماشي دابا كتخلعني والله اهننن ...
صهيب "كمش عينيه فيها" : وامتا ازوينة همم ؟ "حط كفوفو على حناكها " ...
سارة : ماعرفت ...خ خف هففت ...
صهيب "بقج ليها حناكها تا خرج فمها وقرب ليها كتحس بانفاسو كيضربو ليها فمها وعينيها حتى كترمشهم ...نطق بصوت شبه خفييييف " : سرسورة ديالي الغزالة ديالي ...
سارة "الصمت " ...
صهيب"هبط لفمها تا هبط بقا شحال حابس قبل ميحط شفايفو على شفايفها هاد الحركة خلات زغب فشعرها يوقف ونمل يسرح ليها كرشها توزعو فيهم الفراشات حتى حست بيها تكمشت ورجعت والقشعريرة مسكتها من اخمص قدميها ...شاف ليها فعينيها لقاهم محدورين والقفقافة باينة عليها كيحس بجسمها كيترعد " : ساااااااااراااااا "بصوت خفيف " ...
سارة "مع كانت حابسة نفس باش متضتافش طلقتها بتنهيدة وانفاس سخونة خارجة " : هاااانعاااااام ...
صهيب "هبط لودنيها ملصق جسمو مع جسمها " : بغيت ندير شرع الله الليلة ابنت العبد ...
سارة : ومتقصحنيييش "حابسة البكية " ...
صهيب : وانا نقدر ؟ غا هو عليا بليمين تنعمر ليك الجناب والى بقا سانتيم نتحاسب علييييه ...
جرها من ايدها بشوي حتى لجنب ناموسية حلفت لا هي تجلس ليه ...
صهيب : مبغيتيش تجلسي ولا ناوية نتي تقضي ليا الغراض وتخرجي سروالي هههههه 

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.