يامنة الجزء 73

من تأليف Sana mina
2019

محتوى القصة

رواية يامنة

‎حلفت لا هي جلست ليه ههههه حتى جابت ضحك وفقصة عرف راسو غايواجه مشكيلة عوييييييييصة جدا معاها حيث وااااخا ليان ماضي راه تبقى اول علاقة ليها عذراء ماشي ساهل تعرف ان النعاس مشاعر احاسيس كتعاش ماشي غير افتض البكارة وخا هكاك شوي تاتقصحي لان تحتك 
‎لحم منك كتحسي باختراق عضو جديد فذاتك شيء طبيعي زيادة على أن راجل غايشوف جسمك ونتي اول مرة ليك سارة : عفاك غير خليني واقفة هغف 
‎صهيب : ولاش مالك لهاد درجة اسارة خايفة راه نتي كتصعبيها عليك غانكون حيوان لا ضريتك اسارة من نيتك كيحساب ليك غانقتلك ولا نذبحك راه غير لحضة وغاروز وتنسا تولي غير تعاويد اسارة "شاف فيها بنضرة حنينة باش متخافش " من نيتك ازين احم واخا دابا غير جلسي هنا حدايا"طبطب على بليصة جنبو " شش غير اجي ازين ديالي متخافيش ....هبطها من معصمها جلسها حداه ..حط ايدو على شعرها ... كيدوز عليه بحنية بالغة فحاا ل كيدوز على مشة ههه شعرها كان قوي وكحل زغبة واقفة وغليضة رطب ولكن ماشي ديك رطب حرير ...حس بيها مهدنة وهو يجرها قربها لعندو حتى لصقها مع جنبو قرب اكثر خشا نيفو فشعرها كيستنشق عطر شامبو االي فيه ...باسها فراسها وهبط لوجها باسها بوسة خفيفة مستغل االهدنة الي مهدنة وهي مسكينة لداخل عالم بيه الله ....عاود ليها القبل مرة اخرى موزعهم على جنب وجهها وكيزيد يضغط عليها مقربها ليه اكثر كيتحكك عليها ...هبط لوذنها ونطق ....
‎صهيب : منقدرش مندير والو اسارة مدامك حلالي معندنا مانع ومنقدرش ناذيك ونتي مراتي تحت حمايتي ومسؤليتي ازين ديالي ...حيديها عليك اسارة والى مبغيتيش ندير بناقص منقيصكش معنديش مشكيل ..
‎بقات حادرة عبنيها كترمش وقلبها كيزدح طبعا عقلها وشنو صور ليها فديك اللحضة وصافي ...هزات عبنيها فيه وغير موزعة نضراتها هنا وهنا وتتهضر ونبرة الخوف في صوتها نطقات وداك صوت تتحسي بيه مراجل وكتصرط فريقها
‎سارة : كيقولو قمم احم فالعيالات عندنا فدوار بالي صعيبة جارتنا خديجة مشات لسبيطار ...
‎صهيب " خرج عينيه " : اشااااا اناري على سبيطار كاااع مالو داير ليه الماس من جناب ؟

‎بقات ترمش فيه ومرة تهبط عبنيها ...حتى قبط ايدها باسها وعاود باس لتتتحول بذلك الى قبل متتالية متقطعة بغفلة حازها لجنبو وحاوطها بدراعو باس ليها حنكها وفنفس الوقت ايد لاخرا كتدوز على دراعها ...
‎صهيب " هز ليها بصبعو وجهها قابلها معاه " : شفارك زوينين عينيك زوينين الزين الي من ديما كيعجبني غير لسانك الي مضنيتش يفقصني ههههه 
‎سارة "ابتاسمت " : وا االي جبدني راه كيلقاني 
‎صهيب : زعما ابنتي خايفا ولسانك مخايفش ....
‎سارة : باك قلتي لحضة ودوز 
‎صهيب : بالعما لا كدبت عليك
‎صهيب : طلعي فوق ناموسية 
‎سارة "خرجات عينيها " : يا لاش ...
‎صهيب : يا بتي غا طلعي ترتاحي "شافها باقية بدوبيييس خههه " غادي غير نهضرو ونضحكو ونجمع معاك وتعرفيني وتجمعي معايا تحيدي الخوف مزال مندير والو غاتهناي ......
‎سارة "عاد وعات باقا بدوبييي ههه " : ويلي ويلي 
‎صهيب : يغيس فيه شيطان ابليس ولد لحرااام اش تاني بقاي هكاك طلعي وتغطاي انا لبس غير شورط ونجي ولا بيتيني نعس حداك مسفح تا را هاني "بدا يحل فالفوط " حق ربي تا متمني 
‎سارة " خرجات عينيها وغطاتهم بايديها " : ونااااري ولااااو 
‎صهيب : هههههههههههههه
سارة "باقي مغمضة عينيها تتقلب بايديها على الغطا حتى كمشت فيه وتغطات جات تحل عينيها لقاتو مشااا لبلاكار كيجبد فبوكسر وشورط ..." : ااا 
صهيب "كيهضر عاطيها بضهر " : وغالله يستر ..."عوج فمو " ...كنا بغينا نتسفحو باش تحيديها خلعة وحشمة دقة وحدة وليني نتي كيبان ليا غانتكرفااااااص معاك ..."لبس شورطو وتم جاي كيعقد فسيور لعندها " ...اوديييي
تخشا حداها متكي مرفقو هاز رجل ثانيها وموقف ركبتو كيلعب بصباعو كيطرطق فيهم ....حتى ضار شاف فيها كتلولب فعينيها ...ممنعش راسو انه يتكحاز حداها اكثر ممخليش مسافة بيناتهم وبالتالي كيسمح لجسمو يلامس جسمها ....
صهيب "غفلها وحيد ليزار بغات تهضر وهو يخرج فيها عينيه " : ششش مالنا ؟ سارة ؟ 
سارة : ممالناش ...
صهيب : ايوى شنو وقع دابا ؟ سارة "كيهضر ويقربها ليه حتى ضور دراعو وخشا راسها وسطهم هز ليها وجهها كترمش فيه وهو كيشوف فيها بعينيه عطشانين لقبلة من شفايفها " ...متخافيييش ...
جات بغات تهضر حتى غفلها وخشاها تحتو وتلاح على شفايفها بقبلة خلاتها تحل عينيها على جهدهم بغات تنين حتى عضها وهي تحل فمها غوتت بشوي ولكن كان لسانه اسرع لدخول لاعماق اعماق فمها ....حتى ضور رجليه عليها متبت جسمها عليه ممخليهاش فين تحرك 
بقا يشلقم فيها ويدخل فلسانو ويجول فذاك الفم من لداخل حتى ولات غمضت عينيها مستسلمة لقبلتو الي خلات الفراشات يتوزعو فكرشها واحساس فشكل عجبها مكرهاتش يبقا يدير غير هكاك وبهاكا حببها فاول مرحلة ....
صهيب "خشا وجهو فعنقها كيبوس ويشمشم ليها فيه عطاتو ريحة باندوش باقي سخون ومع الحمام باقي لحمها رطب خلات عقلو يخرج " : اااااااااح على ريحة ابنت العربي اااح ...
سارة "نفسها متسارع " : هنن بشوية على عنقي كضرنيييي اااااي ...
صهيب "عضها تا قفزت " : تي راه مكرهتش ملحة وكمون دابا وندغو تي را بنين بنييين ..."خشا راس تاني فعنقها كيمارس عليه اللذة باش كيحس " ....اااح كلك زبدة اووو منينن نبداااا ...

قلبها دقاتو تزادو نفسها كيتسارع كتلهت مرة تحبس نفس وكتقول هنا يقضي الغراض ومرة تطلقها تتجمع وحدة اخرى ...هبط ليها لكتفها بقبل متقطعة حتى فات دراعها ورجليه باقين ضايرين على رجليها وحدة مخشية لوسط ووحدة مشابكة مع رجليها كيبوس وبديك الحرارة كيزيد يقربها ليه ...طلع فوق منها كلو كتحس بصدرو وزغب الي فيه كيتكها فجسمها الفوق صدرها وشي فكرشها ...
صهيب "مد ايديه ورا سوتيان بلا متحس كيهر فيها بروس صباعو وفمو في فمها خدام يشلقم فيه ...حتى فصل القبلة وتقابل معاها لقا حناكها طايبين قاسهم براس شفايفو " : اوووو شعلت فيهم العافية واش خليتي لعافية لتحت ابن عميي...
سارة "عضت شفايفها بخجل " : صهييييب ...
صهيب : مرات سيدي صهيب نعماااس ...ماالك "تك تك كان فتاااح ليها سوتيان وهزهم قابلهم معاها " ...وبلاااا منشوف "باقي مشافش صدرها حيث كيشوف غير فعينيها مباشرة " غا من حجم هاد العجب باين صدر قال لطرف "شحطو ليها " تگلع وانا نجي بلاصتك ...
سارة "خرجت عينيها " : صااااافييييي "فقصها ولسانو تبارك الرحمن تينقط حشمة " ..
صهيب : ينعل بات مات حياة ملت مك ابا صهيب ويعطي لديلمك القطع فهاد اللسان ..."حدر عينيه لصدرها وهو يحل فمو ولمعلم تزعزع " ...اااا اوووو لالا ...ورزقي اخوتي رزقيييي ههههه 
سارة : حرااام عليك ...
صهيب "شد ليها ايديها تبتهم ورا عنقو ..وهبط نيشان لصدرها اول حاجة خشا وجهو بين الخط الفاصل بين ثدي وثدي غرس راسو وسطهم حتى خرج راس لسانو ودوزو من فوق لتحت قبل ميمصو مصة نيييت هز صباعو قرص بيهم راس بزولتها ولاخرا حط عليها فمو وعاود مصها فحال رضعها حتى تهزت ولا اراديا ضورت رجلها على خصرو ...هز فيها راسو ضحك ورحع ثاني لصدرها 
هاد المرة تلاح عليه دقة وحدة يعض هنا ويقرص هنا تا كتهز ليه لسما وتحط ...وتحل فمو تاوه ...ااااهه ...صهيييييب ...سااارة اننن هننن ...ففف صهييييييييب ااااه ...كانو هادو كلماتهم باش نطق سوى هي او هو ...
هبط لكرشها كيدوز عليها بلسانو ويبوس ويمصصصصص مصة نييييييت ...حتى كتهز وعينيها تغمضو تعسلو اما هو واحد الوجه ولا حمرررر وعروقو بداو يتزيرو ...بدا كيلهث وصدرو كيتنفخ بحكم نفس الي كيحبس باش كيستمتع بديك نشوة الي كيحس بيها ...
صهيب "شد ليها رجليها وضورهم على ضهرو وتخشا وسطهم هبط راسو لفمها شرع فتقبيلها ...حتى ترفعات وايديه هبطووو شورط ديالو ودازو لكيلوط كيبهطو فيه بغات تحبسو حتى لقات ايديه سبقووو ونزلوه ...شاف فيها ": ههههع تي معامن تييييييو هههههه "شاف لتحت ديالها وهما يحوالو ليه العينين ...مع جنابها فنعسة فاضو حيث عندها لور وسيدي تحتها نقي ويشعل ...اش نطق وما نطق ؟ " ...
صهيب : يااااااانعل وينعل وينعل ديييلمي يااناااا ...سيري يا الموت بغيت ليك غالموت ...ارا برع شيشان 😍😍

هي لحد الان مشافتش بالي راه باقي غير بالبوكسر فقط ومشافتش سيدي مولاي المعلم راه غادي فالانتصاب وبديك الضخامة نعماس يحساب ليكم شهيب ساهل هههه ...مضور رجليها ورا ضهرو كيستمتع بالنضر لجسمها منقولوش منحوت وديك الكرش لاصقة ولكن حسمها زوين بحكم سن ديالها باقي فتي ورطب ...طفولي ...كرش عادية غير هو عندها مشكيل طرف اللور عندها تبارك الله وكانت تتواجه مشاكل شوية فليسي وكتير شي فاش تتلبس جلابة ...ماشي طرف ملفت لنضر وانما عندها بمقارنة مع سنها وحجمها راه كبير ....وصدرها تقول بالغة من زمان وهي حالها حال البنات بلغات فسن عادية ما هي صغيرة ماهي تا كبرت ....
صهيب "كيطلع فيها ويهبط وعاض على شفايفو عينيه تعسلو فيها ولاو حمرين ومعسلين ...حدر عينيه لتحت عقلو بغا يخرج " : سااارة يا سارة ...وعطاك ليا الله كاملة مكمولة ناكل من هنا ونخلي لغذ ليه ...هههه اححح على مك احح ..
سارة "مغمضة عينيها " : الله يخليييك سكت اهى اهى عفاااك اصهيب بشوية اهى ...
صهيب "طلق البشرة وهز صبعو حطو على حنكها كانت واحد دمعة شاقة طريقها " : شششش "مسحها ليها " وااايلي اسارة كااع مالي هبيل تنضرك ...غير بشوية راه شي حاجة عادية اكبيدة ديالي ..."قبط ايديها بزوج خشا فيهم وجهو تا باسهم وطلع راسو فيها ...باسها في فمها " ...سارة 
سمعيني الى بقيتي مزيرة وخايفة كوني اكيييدة غادي تقصحي ...بغيتي تبقاي هاكا راه معندي مندير ليك ...راه منقدرش نتراجع حيث صافي قربت لطوب والى تراجعت غانمرض اسارة حاولي معايا الله يرضي عليك ...
سارة "كتشوف فيه عينيها مغرغرين خايفة بزاااف قلبها تيضرب بجهد مجاوباتوش عطاتو نضرة فهمها وما فهمها مهم راه غايقضي يقضي وغايحاول عليها متقصحش وتحيد داك الخوف ..." ...
صهيب : ترخاي احبيبة ..."شافها هي هي وهو يلتجائل لطريقة الي غاتخليها ترخا بلهلا يطريه ليها ...هبط تاني رجع لعنقها وصدرها مخلا فيهم غالي نسا واكثر حاجة خلاتها ترخا هي ملي هبط لصرتها وخشا لسانو كيضور فيه وهبط لجناب تحتها والوسط صافي عينيها تسدو وطلعو لفووووووق .....
صهيب : امنممن....اححح على مك ابنت الكلب ...
سارة : صهيييييييب لاااااا ...صافي براااكاااااا فففففف....كترعدد تحت منو وايديها مكمشين فالغطااا ...
صهيب : وياااك لمك تغوتي راه يوسف والياس يديو حسي ...
سارة : هننن وغا طلقني منغوتش صاااافيييي اهى ...
صهيب "هز راسو لقاها واجدة وتحتها طاااب بكترة مدوز عليه الحرب بشفايفو وبكلشي حتى ترفعت ...ما فاقت حتى لقاتو حيد البوكسر وفتح ليها رجليها وهي تسدهم ليه على ايديه تا خرج عينيه " : اشنووو ...سارة حلي رجليك ...
سارة "كتنفي براسها " : هننن لاا لا اهى غاضرني ...
صهيب : يابتي حلي رجليك راه مغانضركش "بدا يصعر حيث عيا وهو شاد الخاطر ومريض كتر منها ...تاهو مزير" احم سارة وخا غير حلي ومتخافيش ...سارة حلي الله يرضي عليك …
مزاااال مكنززة وجامعة رجليها تا بغا يحلهم مقدرش تتلوى ليه ....اهى اهى ...
صهيب "عض سنانو " : ساااارة حلييييي ...
سارة : غاتقصحني شوف كيف تعصبتي اهى اهى ...
صهيب "ضحك بزز من طاسيلة يماه " : اههه وايلي على نتعصب ملقيتي شكون يتعصب غالهبيل انا هههه وايلي غا حليهمش غير نبوسو ونعس "داير ليها فحال دراري صغار ههههههه " ...غير نقوليه سلااام عليكم وننام احنا بقى ...
سارة : الله يخليك متفلاش عليا اهى ...
صهيب : واش نتي عاد كنتي سايحة تحتي تا كنززتي اش وقع ليك ؟؟ سارة حلي ...
سارة : هنن اهى اهى م مقدرتش اهى ...
صهيب : سارة حلي "هبط باسها في فمها ولحسو بلسانو ورجع لعنقها تاني هبط ببوساتو تالصذرها الي طيبو حتى ولا حمررر ومطبع ...ونزل لصرتها ورجليها باقي مكنززين ...تا ضار على جنابها باش ترخا ويغفلها ساعاك تاني لقا صد وهو يصعر ...
صهيب : تي حلي الخرا خليني نخشي الخرا باش يخرج الخرا الحبس 😡...

صعراتو عيا يشد الخاطر ويسيح فيها تيجي تالمعقول وتضربها توگيضة نههه عرف راسو غادي يلقا معاها مشكيلة لانه من نهار عقد عليها وهي هازا لهم وديما كاتفاداه وديما تهرب وتاهو تلاهى مع كترت الخدمة الي ضغطات لي راسو تناسى وديجا عارفها في البيريود ديالها داكشي باش تاهو تعاون وتفاداها وخا كان باغيها ومشهيهت لكن مبغاش يعصى الله ومخليها على راحتها منها نيت تدي عليه وتواجدو معاها وتستوعب انها اصحبت زوجة ....
سارة "خرجت فيه عينيها وسط دموعها " : ومالك تتغوت اهى اهى ...
صهيب "غمض عينيه تينعل شيطان " : لا حول الله يا بتي راه غانمرض سارة الله يرضي عليك ترخاااي ..هانتي شوفي مغانديرش دابا نخدمو غير سطحي ؟ 
سارة : همم كيفااش اهى ...
صهيب : من من "حنحن " مندخلش عليك غاندير غير من فوق يعني مغاديش ندير داكشي الي خفتيه يقصحك ...
سارة : بصح ؟ وعنداك بشوية عفااك والله تا خايفة ...
صهيب "شد وحهها وشاف ليها فعينيها " : شوووفي فيا ...راه والله مناديك بالله العلي العضيم ..."باقت ترمش فيه ونسات حلات ركبيها وهي كتشوف فيه حتى تخشا بزربة وحط فخادو على فخادها مباغد رجليها تبتها باش لا بغات تسدهم متلقى كي دير ههههههه 
صهيب : اااااابتيييييي ياسارة ...شهمتييني مال كون قبيلة سالينا ومنخششة فيا ونتي مراتي بشرع وبكلشي الغزالة ..."جات تهضر تلاح عليها ثاني بالبوس على جميع مناطق جسمها حتى رخاها ورجع من جديد عاود خشا راسو لتحت ولحس بواحد طريقة بشويييي حتى تهزت وتحطت وعينها رجعو تقلبو ...طلع لعنقها كيقبل فيه ويشلقم وايديه حتى حست بالمعلم كيهر فيها من تحت ...
سارة : اننمم اش اش ..."مخلاهاش تقول اشنو هذا تلاح على فمها بجغو ليها تاني مخليها غير تنمنم بفمها والمعلم خدام كيشيت لتحت ...حتى ترخااااات وغمضااات عينيها الي شافها يقول سخفت وغابت عالوعي ....
مضربتها لفيقة تا حست بيه دخل بشوي وهي تخرج عينيها وسط القبلة ...اعمنننممممممممم ...مداهاش فيها خدام يطلع فيه والى مدارش هاكا عمرو يدخل عليها ...بغات غير تكمش فيه تقمش ساعاك حاكم ليها ايديها 
تاهو حس بيها وهو يطلقهم حطهم ورا ضهرو كانت على سبة نيت محدو تيطلع وهي كتندب ليه ضهرو ودموعها دايزين ...حيد فمو على فمها خلاها تغوت هي اصلا متقصحتش بزاف غير حيث غفلها داكشي باش غوتت ...
سارة : حرااااااااااام عليييييييييييك اهى اهى ...مجاوبهاش بقا مكمل على خدمتو حتى حست بنقيطات خارجين منها ...دخلو تا دخلو لنص خدا الموضع داه وجابو فترة بسيطة حتى حست بنشوة مخلطة بالم دخول قلبات عينيها ...
صهيب : هففففف صبري صبريييي ايمااااا خرجتي فيا العجب اسارة فهاد الليلة ...اشمن ليلة "ضور راسو كيشوف فالبالكون كانت قريب يصبح الحال هههه " هاااه جاهدنا نيييت ..."خرج المعلم بشوي كتحس بيه خارج سخون وحاسة بيه معلم نييييت ههههه " ها على سلامتك امدام ...
سارة : سيييير فحالك ...اهى اهى قولبتيييني ...
صهيب : اما حسن نقولبك ولا نبقاو شد ليا نكرف ليك تيجيو يفكونا "ناض بزربة لبس بوكسر ومشا هز لفوطة الي خلاها مليوحة تم ...هي بقات مفرقة رجليها حيث ضغط عليهم حتى رگدو عليها ...مسح ليها بالخف داك دم الي فجنابها وباقي شوي دايز حتى نشفو مزيان وجمع ليها رجليها حتى تاوهت " 
والى جاو يعرفو سبب خايبة المعاودة ابنتي ...نوضي تدوشي ...
سارة : بعد مني مبغيتش اهى اهى ..."تلاح حداها تخشا وبغا يجرها بدات تنطر " نشاااعلاه تتجي اجي لموك البغلة ...اهيااا "خنزر فيها وجرها بزز حط ليها راسها على صدرو ..." صافي مبقيتيش غاتخافي من هنا لقدام فضينا امدام سباعي ...
سارة "كتغوت ومغمضة عينيها " : والبعاااابع الي باقي تقرب اهى فففف ...
صهيب : لا تزيدي فيه شاااي ابنتي والله ميخصك عليها الخصاص تا فينما تباني ليا تشدني الي متعلم نشدك ابنتي ...ششش رصاي "باس ليها شعرها وشمشمو " اجييي بغيت نسولك واش غاسلة بكاضوم ههههه 
سارة : وتا شمان عندك ملاوط ...
صهيب : وزعما اللسان حدث ولا حرج فازم** ززز ف احرج مواقف 😐...

بعد مرور ساعات تقريبا ... اشرقت شمس اليوم الموالي …وبالضبط فالفيلا نيت ...كانت ناعسة فوق ناموسية لايحة عليها الغطا ...لابسة وملابسة من ديما وهي شخص كيصهد وخا فالبرد ...لابسة غير كسيوة حد المؤخرة الفوق بلا سوتيان بلا كيلوط تاهو نههههه ...شعرها جامعاه كعكة مهملة وطالقة الكليمة فالبيت ...مجايبة لدنيا خبار ومحاساش بداك الباب الي تحل بشوييييي ...كان كيهضر فالفون مع فؤاد من بعد ما تلاقا بيه قبل ميجي ( دابا ندير فلاش باك باش تعرفو شنو جرا )...
دخل متسحب لبيت وسدو ...ضورة الي ضار لقاها منشورة والكسوة تقريبا طالعة تزيد شوي ويبان كلشي هههه ...
ايلاف "باقي معصب من تلاقا بفؤاد تعصب واصلا معصب منها تاهي الي قطعت عليه بديك طريقة " : والله صباح باين من اولو ...فففف "حيد تيشرت وسروال وكلشي بقا مسفح ...
دخل لدوش نيشان يدوش كمل دوش وخرج لاوي عليه فوطة كينشف بلاخرا وضربة جنب ناضرو باينة ...مسحها بلالكول ودار ليها سبارادرا عاد مشا لبس بوكسر وشورط ..هز راسو فالكليمة لقاها باردة بزاف نقص من درجة الحرارة ...ومشا تلاح حداها وهي تفيق ...قلبات وكهها جيهتو كترمش فيه ...
ايلاف"مشافش فيها شاد الفون بايدو كيشوف فيه بغا يطفيه باش يتلاح ينعس " : صباح الخير ...
راوية "تتشوف فيه " : امتا جيتي ...
ايلاف : قبل ساعة ...بدي نام ارجعي نامي انتي ...
راوية : زعما منسيتي والو ؟ 
ايلاف "ضار عندها عاقدهم مباغيش يبين ليها وجهو وهما عاد عرسان وعاد ماشي فدارهم ديالهم محاول ما امكن يكبت الغضب ديالو " : اييييش ايييييش ...؟؟؟؟؟؟ "مخنزر " 
راوية : و ومالك متغوت عليا ؟ 
ايلاف : قصري شر راوية احسن لك نحنا لا بمكان ولا بوقت مناسب للمناقشة نامي ولا شو بدك تعملي اعمليه بس تركيني نام ...
راوية "شافت في ضربة " : اويلي مال وجهك ؟ شنو وقع ليك ؟ ايلاف اش واقع فين كنتي ؟ اااا 
ايلاف "جمع نفس تا جمعها " : راااااااااااوياااااااا ..."خنزر فيها " شوووفي بدك تتعودي هي حياتي قلتلك ياها مييييية مرة ...فففف شوفي قلك ...ولا ( قلبها دارجة ) شوفي ملي تشوفيني معصب فرقيني عاافاكي ...
راوية : كيفاش عافايا ؟ اشنو هاد الحياة هادي اشنو كل مرك غاتيجين مضروب من جيه ؟ اشمن حياة واشمن عيشة ا ايلاف كل ليلة تعطل غادي مدير فبالي راه مضروب شنو زعما نعيش رعب ؟ وتغوت من الفوق رعب وخلعة وغوات ؟ ااا 
ايلاف : ااايييسيييييييييييه هييييييك ارتحتي هيك واكثر كمان ( هو راسو وضغوط معصب كيحاول يتوصل هو وفؤاد لقرار يحمي عائلاتهم بزوج ماشي ساهلة عليهم ضغط من كل جوايه غير الى مبغاوش يتعصبو وزيادة ميقدر يقوليها والو ولكن هي مصرة تضغط عليه " ..
راوية : ايييه واخا .."ناضت وتمات غادية " نعس وحدك انا غانبهط نعس لتحت ...
ايلاف "بغوتة تا قفزت " : رجععععععيييييي لمكانك والا بصفقك كف راااوية 😡😡 (مكانش قاصدها غير خرجت من فمو ) ...
راوية : هههههه تضربني كاااع ...مراجعاش وغانعس لتحت ...وسير فحالك متهضرش معايا "صوتها منغنغ بغات تبكي ومرضاتش" ...
محساتش بيه امتا طار واقف جرها من معصمها حتى هز ايدو لسما وهي تغوت لربي الي خلقها ...
كان فهاد اللحضة جاي فؤاد كيحل فصدافي القميجة باش يدخل يدوش ويرجع لكلينيك لعند يامنة ...حتى وقف على اتر الغوتة وعقد حجبانو موجه نضرو لبيت فين راوية وايلاف ....

يتبع...

الجزء الموالي يؤجل

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.