صورة مصغرة لـأميرة الراية السوداء الجزء التاسع

أميرة الراية السوداء الجزء التاسع

tas3  sawda2 amirat raya 
رواية أميرة الراية السوداء

هازال:: وا شدي الهمة ونوضي رجعي الراجل 
بهار:: واخا واخا 
زينب:: سمحو ليا بعدا مع الدهشة مسولتكش شنو تشربي
هازال:: والو ماباغاش خليني نععاونك نهززو هادشي 
زينب:: لا حشومة ابنتي غا جلسي ارتاحي 
بهار:: غا خلينا نعاونوك ونتوانسو ماكين ميدار انور خرج خصصو اعطيني سوارت 
زينب:: تايجي يالله نوضو كيف بغيتو والدار داركم ديري للي عجبكم ........... نناضو كيهزو واتحتتو وزينب كتعاودليهم على فصايل ولادها هازال كتبتاسم وهي كتشوفها كتدوي على ارتوك بداو كيطيبو لغدا كلهم معاونين جا انور دخل طل عليهم وضحك كانو مفاهمين كلهم دخل للبيت هو ايصوني التلفون باين شكون 
انور:: قلت علاش معيطتيش تقول مقابلني 
ارتوك:: واراني تحت الدار خللي هازال تطل 
انور:: واش حمق 
ارتوك:: وااا صاحبي خلليها تطل نشوفها وتدخل وعطيها التلفون 
انور:: راك باغي تخرج علينا 
ارتوك:: واااش غتخاف عليها كثر منني انا سربي اصاحبي راه البرد 
انور:: مجايبش تججاكيط
ارتوك:: وا بالتلفة خرجتةهكاك 
انور:: واخا تسنا ..... (دخل جبد تجاكيط وطل ) خرج شد 
ارتوك:: والاش 
انور:: وانزل اصاحبي مافيا للي اهبط عندك 
ارتوك:: واخا واخا (هبط وقف تحت الشرجم لاحها جابهاليه فوق وجهو) الله العن دلمك 
انور:: واخا غندخل نقولها ليها 
ارتوك::(سكت وشاف فبه) ولات مزيانة
انور:: الحمد لله رجعت ضحكتها سير دخل انا نمشي نكلملك مرتك وليتو دايريني مرسول الحب بيناتكم ( قط عليه ومشا عندهم للكوزينة ) هازال 
هازال:: نعام 
انور:: اجي باغيك 
هازال:: اه واخا ( تبعاتو دخلو للبيت ) نعام 
انور:: طللي على داك الاخ وشدي التلفون
هازان:: ارتوك؟ 
ارتوك:: اه احبيبة ارتوك طلي (طلات) توحشتك 
هازال:: هههه تانا حبيبي مي يالله تفرقنا سوايع قليلة 
ارتوك:: موحشك وانت حدايا بقا غير وانت بعيدة قولي بب كيف استقبوك
هازال:: ماماك ضريفة حتى باباك مي ماماك كثر من قبايلا وحنا مجمعين وكانت كتعاودليا على زبايلك 
ارتوك:: 😨 اشقالتلك
هازال:: هههه من بعد من بعد انت مخاصش تبقا تجي حبيبي الى شافني شيحد دابا ماباغاش نموت دابا 
ارتوك:: 😡 هازال ماباقيش تجبدي الموت مغيوقع لك والو كتيقي فيا ولا لا 
هازال:: اه كنتيق فيك مي هما لا (دخلو جلست فوق سرير وانور خرج) ارتوك حياتي نعطيها على قبلك غير رجع لداركم ماماك غتكبر فرحتها كثر الى شافتك لو تشوفها كيف كانت كتدوي عليك تطلع دابا عندها
ارتوك:: عارف عارف وماشي ساهلا عليا تانا مهم انا غنمشي غدا غنسافر مديريش شيحاجة بلا خباري 
هازال: نو منديرش .... ارتوك 
ارتوك:: عيونو 
هازال:: واعدني كتقرب لتاوحدة 
ارتوك:: هههههههه يا حبيبة وانا عندي نفس لداكشي 
هازال:: همم هي الى كانت عندك غتمشي لوحدة اخرى 
ارتوك:: وانا نقد ؟ هازال واخا تبعدي حتى لمعرت فين وقداش مغيهمش ومغنشوف فتاشي وحدة اخرى كبري عقلك معايا ماشي وقت هادشي ماكيناش شي كبمة زوينة تقوليها قبل منمشي 
هازال:: كنبغيك ! ومنقدش نعيش بلا بيك ! انت كلشي عندي ! وغندير المستحيل باش نتجمعو مرة اخرى !!!
ارتوك:: شرشمتيني 
هازال:: هههههه سير سير لدارك وفالليل تاصل نسمع صوتك 
ارتوك:: واخا ردي لبال مزيان اوكي وتهلاي فالوليدة
هازال:: هههه نحطها فوق راسي متخممش
ارتوك:: عارف بب بيزو كنبغيك 
هازال(طلات ):: بقا تلبس مزيان متبقاش تخرج هكاك 
ارتوك:: واخا واخا يلاه باي ...( قطع ودارلها باي بايدو ومشا وهي خرجت عندهم كانو كيحطو فلغدا ) 
زينب:: تعطلتي فين خشيتي لبنت 
انور:: كانت كتدوي مع راجلها 
زينب:: مزوجة ؟ 
هازال:: اه 
زينب:: شتي عجبتيني كنت باغا نزوجك لولدي لاخر (احمد شاف فيها هو وانور) 
هازال:: ههه ومتعرفي نشوفو ونخلي هدا ونتزوج بيه 
زينب:: هههههه والله ليوم فوجتو عليا كنت قانطة بوحدي احمد مقابل اخبار وكورة وانا غكندور من بيت لبيت 
انور:: وانا 
زينب:: انت ديما غابر كتبان كيف لهلال من شهر لشهر 
انور:: اييه واخا الوليدة خلينا نتغداو ....... بداو غداهم وانور مقابل بهار بنص عين وتاهي بحالو غير كملو ناش لبيتو وهي تغمزها هازال وتبعاتو كان يالله حيد تيشيرت ديالو ودخلت بلاما تدق 
بهار:: اووه ديزولي 
انور:: ماشي مكيل باغا شيحاجة ؟ 
بهار::(سدت لباب ودخلت ) شكرا 
انور:: همم؟؟؟
بهار:: شكرا حيت عاونتي ختي 
انور:: كنعاون فمرت خويا ومعاونتها حتى عرفتها صادقة ا بهار 
بهار:: علاش كتدوي معايا هكا 
انور:: كيفاش بغيتيني ندوي ؟ همم 
بهار:: لا والو دير شنو بغيتي 
انور::(كانت خارجة جرها حتى ضربت فصدرو ) عرفتي شحال وانا قالب علك دنيا ؟ عرفتي شحال وانا كنفكر واش مزيانة ولا واقعة ليها شيحاجة ؟ وانت كنتي مدوزة وقتك 
بهار:: انت سباب هضرتك جرحاتني 
انور:: عارف انا مقلتش برئ عارف دنب دنبي لكن لا ديري هكا غوتي جي عيري ديري شنو بغيتي ماتبقايش حتى تدوي معايا لكن متخلينيش مهول عليك 
بهار:: (عضت شنايفها) بصح تشطنتي هليا 
انور:: بهار داوي معاك بصح 
بهار:: وتانا كنسول بصح عرفتي اشدرتي فيا ولا لا واش احسابلك بصح مشيت ندوز وقت زوين ؟ كنت باغا نهرب باش نار للي شعلتيها تطفا واخا غا شوي ضريتيني مللي عرفتك كتفكر فيا هكاك 
انور:: وااا عارفك عارفك ماشي هكاك لحظة غضب و سوء تفاهم معرت وقعو حويج خلاوني نفهم غلط ومع شنو قلتي على زواج ارتوك وهازال معرفتش شنو خرجت من فمي غير هضرت وصافي مه كنعتاذر عارف مغينفك فوالو مي فغيمو كنعتاذر منك مكنتش باغي نوصل انا وياك لهنا 

بهار: عرفت بسباب كر...
انور:: متجبديش سميت داك قل.... قدامي 
بهار:: 😳 
انور:: بسبابو وقع هادشي كلللو فهمتي لكن لعب مع الشخص الغلط 
بهار:: كنعتاذر على الطريقة للي دويت معاك بيها فاش خبرتيني على هازال 
انور:: بهار !! (تلفونو كيصوني) ؟ اشبغات هادي الو .... شنوو واخا واخا (قطع) بفففف بلاتي :(خرج هكاك لبرا هازال بقات حالة فمها فيه ) هازال 
هازال:: اوووه سو سيكسي 
انور:: دخلي لبسي 
هازال:: علاش 
زينب:: لبس انت اما هي لابسة 
انور:: اه ديزولي كنت كنبدل الوليدة هبة طالعة 
بهار:: هبة🤨 
زينب:: واش جابها؟ 
انور:: مرة مرة كتدوز كانت ديما كتسول علك مهم معليناش انت شتك باقا واقفا عندي ديري ليلونتي ولبسي 
هازال:: واخا (مشات)
بهار:: 🤨 شكون هاد هبة 
زينب:: بنت واحد لمراة الله ارحمها كانت صاحبتي 
بهار:: هممم مزيان (خنزرت فيه ومشات عند ختها وهو دخل لبس زينب فتحت لباب سلمت عليها دخلو جلسو فالصالون ) 
هبة:: والله الى فرحت مللي شفتك توحشتك 
زينب:: ربي اخليك ابنتي سمخي ليا مكنتش قادرة نستوعب غياب ولدي لكن الحمد لله دابا بديت نوالف 
احمد:: كيف غاديا مع الخدمة 
هبة: مزيانة انا مرة مرة كنصدع انور 
انور:: لا مرحبا مكين صداع (ابتاسم مللي شاف هازال مكانت باغا تخرج بهار للي جراتها قالت السلام لصقت بزينب وبهار لصقت فانور )
هبة:: شكون هادو 
زينب:: هادي ام
هازال:: مريم 
انور:: اه مريم 
هبة:: اشكتجيك عمرني شفتهم 
مريم:: غا كنعاونهم فالدار وخالتس دايراني بحال بنتها 
زينب:: اه بحااال بنتي 😳 
انور:: احم هادي بهار صديقة 
بهار:!!! (بعدت مننو ) 
هبة:: مشرفين 
بهار:: شكرا 
هازال:: تشربي شيحاجة 
هبة:: لا بلاما تعدبو راسكم 
زينب:: لا مكين حتى عداب بنتي هاز(درقت بزيفها وكتحرط شنايفها مريم ) مريم 😄 صاوبي كاس داتي 
هازال:: واخا (مشات ) 
زينب:: كلشي مزيان ابنتي 
هبة:: مزيان عرفتي ا انور انة سكنت معاكم فالعمارة 
انور:: بصح ياكما فالايطاح الفوقاني 
هبة:: اه لقيتهم حطوها للكرا وجيت كريتها كنت باغة هادي للي حداك مي شدوها 
بهار:: وي انا للي ساكنة فيها 
هبة:: متبغيش ناخدها انا وانت تاخدي لفوق 
بهار:: نو والفت نبقا حدا انور 
احمد:: بحتل لفوق بحال لتحت ماشي مشكيل 
انور:: بصح 
هبة:: هي دابا نتوما جيران 
بهار:: همم 
هبة:: غير هو كين مشكيل حيت صبغوها باقي محيدتش ريحة منها وانا طلقت دار لوخرا خصني غير هاد الليلة نبات عندكم صافي 
انور:: اا؟اه (شاف فماماه ) 
زينب:: مرحبا ابنتي علاش لا 
بهار:: نتشارك مع البنت فين كتنعس 
انور:: لااا 
هبة:: ؟؟ علاش 
انور:: احم اا كين بيت نعسي فيه انت مريم غتنعس فبيتي 
هبة:: 🤨 بيتك ؟ 
احمد:: غير زينب كاعيا منني هاد ليام هدا لاش هو غيبات معايا وهي مع مريم وانت نعسي فالبيت 
بهار:: نو جي باتي عندي هاد الليلة وغدا قلتي غتوجد دارك 
هبة:: لا بلاما نصدعك
بهار:: لا غا خليهم هما غادين على سيستيم ديالهم انا داري كبيرة وكينا بوحدي انور سوارت نمشي ندي حويجي 
هبة:: حتى انت كنتي عندهم 
بهار:: نو انا يالله جيت منس فر وكان ساروت عندو 
هبة:: 😕 امم 
هازال:: ها اتاي واجد 
هبة:: مكنتخنقيش اختي بهاد النقاب 
هازال:: اا انا ديراه حيت كين سي احمد و انور 
هبة:: امم مزيان 
هازال:: الى مامحتاجين والو غنمشي للبيت 
انور:: اه غا سيري (مشات غا دخلت نصلاتو كيخنقها ) 
هبة:: بغيت نغسل 
انور:: وي راك عارفا فين 
هبة:: اه عارفا ......

دخلت هبة للطواليط غسلت وبدات تشوف فراسها فلمرايا 
هبة:: ايوا ولاو دايرين بيه غير لبنات وديك العوجة جالسة لاصقة فيه اييه صديقة امم بلاتي نشوفو هادي كيديرا كمارتها ...... خرجت من تم طلت بشوي مكان تاحد وهي تخرج حلت بيت هازال كانت هازال لابسة غير شرط قصير وديباردو تحل عليها الباب عطات بالظهر وغوتت وهبة بقات حالة فمها فطايتها تاجا انور جر هبة وسد لباب 
انور:: اشكتديري 
هبة:: ديزولي غير تلفت مللي خرجت من طواليط 
انور:: ههف راه طريق لهيه سيري
هبة:: وانت 
انور:: غنشوف لبنت ونجي 
هبة:: ويلي راه ملابساش
انور:: وا عارف غا سيري (مشات وهو دق ودخل ) صافا 
هازال:: اخويا هادي مالها جاية بحال السعدية خبار السوق باغا تعرف كلشي 
انور:: صبري دقايق وتمشي مع ختك وتهنينا الى جا شيحد عندنا بقاي تسدي لباب وراك بساروت 
هازال:: ااه واخا 
انور:: اوكي انا نمشي نعطي لختك ساروت 
هازال:: صاف تال غدا ونشوفها 
انور:: اوك ....... رجع خرج سد لباب وهي سورتت ومشا على الصالون عيط لبهار تبعاتو وهاديك غا كتدور فعينيها محاملاش الوضت حيت الاخت حاطة عينها على انور .... بهار دخلت وسدت البا هو جبد الساروت عطاه ليها بقات مربعة ايديها وكتشوف فيه مشداتهمش 
انور:: مالك ؟
بهار:: اشبيناتكم؟ 
انور:: شنو ؟؟ 
بهار:: وقلتلك شنو بيناتهم 
انور:: واش على هبة داويا 
بهار:: ايييه هبة غا طلقنا 
انور:: (بضحكة جنب)ولاش كتسولي 
بهار:: انور مكنضحكش متسعرنيش 
انور:: (جرها ليه وحاوطها من خصرها) هممم نسميوها غيرة 
بهار:: سمي للي عجبك غا جاوب 
انور:: كتضني انا غنشوف فوحدة بحال هاديك
بهار:: يعني مابيناتكم والو 
امور:: نو والو بنت يتيمة كتجي مرة مرة تشوفني ولا ناخدو كافي بزوج صافي 
بهار:: 😔 متبقاش تهضر معاها هكاك 
امور:: هههه كيبغيتيني ندوي معاها 
بهار:: (شافت فيه ) كتهصر معاها بطريقة هي غتفهم راك باغيها 
امور:: واش حمقة اينا طريقة 
بهار:: معرت مهم متبقاش تعطيها وجه وصاف كينا ماماك هي تتحاور معاها 
انور:: وعلاش غندير هادشي كللو 
بهار:: حيت انت ديالي 
انور:: متأكدة 
بهار:: 😳 ع.ع.علاس عندك راي اخر 
انور:: اممم ......... طبع قبلة على شنايفها وبداو كيلتاهمهم هي بعد شوي دورت ايديها على عنقو وكملو قبلتهم تحركو لسرير كان هو فوقها مدة وهما هكاك حتى بعد كينهجو تكا جنب وجرها ليه 
انور:: عرفتي شحال توحشتك ..... باغيك ابهار .... 
بهار:: ديزولي 
انور:: شششت نساي نساي الخطا لكبير يالي انا انا للي تسرعت 
بهار:: قلت مغتبقاش باغيني مزال 
انور:: حمقة لا انا نقد نعيش بلا بيك ؟ انت روحي (طبع قبلة فجبينها) هادي غتحرمها علينا اما كون جيت الليلة عندك 
بهار:: نو على ود هازال بعدتها واصلا لاش غتفكر ليها جي عندي 
انور:: واش غايرا منها 
بهار:: وانت بارك عليها صديقتي 
انور:: نقول خبيبتي باش تنقزي تقولي لا 
بهار: وشكون قالك لا انت كتسرع 
انور:: معليش نركب لحبيبتي الخاتم وكلشي اعرف راك ديالي بهار:: خاتم 
انور:: شنو نبقاو هكا باغي لحلال انا مغتكفينيش بوسة باغين لمعقول 
بهار:: مكتحشمش بعد منني بعد خنوضود نمشي 
انور:: ( ناض جلس وتاهي جلست كتقاد شعرها) كنبغيك ابهار 
بهار:: (شافت فيه ابتاسمت وباستو ) وانا كنموت فيك 

انور:: هاهما سوارت كانت واحد لمراة كتجي تنظفها 
بهار:: كنتي كتسناني نرجع 
انور:: اممم كنت حاط كاع الاحتمالات 
بهار:: 😊 يالله نخرجو باش ندي هاد المصيبة من هنا 
انور:: هههه تسناي (جرها) عنداك تديري ليها شيحاجة 
بهار:: معندي مندير ليها 
انور:: شوي ندوز لك نهبطو تقداي شنو خاصك للكوزينة 
بهار:: واخا (حاوطت عنقو) و تتعشا معانا 
انور:: خليها لنهار اخر حيت راجل ختك باغي مرتو وخصني نكون فالدار الى تاصل 
بهار:: ههه اوكي (باستو وخرجو كانت بينة فرحة فعينيها للي قراتها زينب قالت للوخرا تبعيني وانور هز فاليز دبهار داهم دخلو للدار ورجع )
احمد:: درتو عقلكم 
انور:: اه 
زينب:: ايوا وقتاش غنفرح بيكم 
انور:: احم سمعو (شاف فالباب وكيهضر بشوي) مهم تشلات 
زينب:: شنوووو 
احمد:: علاش 
انور:: بساب خبار موت بنتها ماباغين نقولو والو لهازال مهم انا غنحاول نديرو كلشي بلا حضور هازال مابغيتهاش تتأزم كثر لا انا لا راجلها مابغينها تعرف 
زينب:: مساكن وهي للي عندهم الله افرجها عليهم
انور:: امين 
احمد:: انت دوي مع بهار وخلينا نمشيو دغيا نخطبو البنت ونزوجوكم 
انور:: وي تانا باغي ندير بعدا العقد واحن الله فداكشي لاخر ............
بقاو كيهضرو هازال مع بقات كتتسنا غفات تم .... اما بهار دخلت وراتها بيتها ومشات كتقاد حويجها حتى جات عندها هبة 
هبة:: التلاجة عندك خاويا نمشي نجيب شيحاجة 
بهار:: لا غير خليك غيجي عندي انور وغنهبطو نتقداو 
هبة:: شنو بينك انت وياه جيتوني قراب على ديزامي
بهار:: 😈 باينا فينا لهاد الدرجة ههههه وي حنا ماشي مجرد اصدقاء 😉 بيناتنا اوكي 
هبة:: 😡 هممم معارفينش دارهم 
بهار:: نص نص سمحيلي نمشي عندو غيكون كيساينني مهم خودي راحتك ديري دار بحال دارك 😊 ........ خلاتها كتاكل فجنابها وخرج صونات لانور خرج دغيا وهي قشعتها كتشوف فيهم وهي تبوسو 😅 صدمتها وخلاتها غتموت بالفقصة ..... انور شابك ايديهم وهبطو لسوبر مارشي قريب عندهم تم كيتقداو شي لعبات هي وياه 
انور:: بهار 
بهار:: همم(كتقرا لادات دالحليب) 
انور::(حيدو ليها) تتزوجي بيا 
بهار:: 😳 ا انا 
انور:: خههههه كين شيوحدة غيرك هنا احبيبة فيقي معايا 
بهار:: واش داوي بمعقول 
انور:: بنت لك كنتفلا باغي نتزوج بيك 
بهار:: (طارت عنقاتو) هههه بيان سيغ غنبغي علاه انا (بعدت) عندي غيرك؟ كنبغيك اانور 
انور:: تانا حبيبة مي عندنا مشكيل 
بهار:: شنو هو متقوليش غير هبة 
انورر:: 🤨 حمقة لا؟ اشدخلها فهادشي داوي على ختك 
بهار:: اه على قبل ماما 
انور:: وي 
بهار:: خصنا نقولوليها شنو كاين 
انور:: شنوو لا لا باقي تابعنا بزاف ونخافها تضعاف 
بهار:: لا بالعكس انا عارفا هازال اصلا هما سباب فهادشي كللو ميمكنش تضعاف وهي كتشوف ماما هكاك وغتبغي تبقا عندها غدير المستحيل باش ترجع تقابلها بلا خوف 
انور:: متأكدة 
بهار:: وييي انا غندوي معاها مغنقوليها والو حتى تشوفها 
انور:: غنمشي نخطبك ولا نوضوها بكا 
بهار:: غتصبر احبيبي معندنا كينديرو واخا 
انور:: يعني هاد يومين غنمشيو 
بهار:: دغيا 
انور:: دغيا؟؟؟ صافا با نو ؟ شحال وانا باغيك وكنسناك وتقولي دغيا زيدي قدامي زيدي 
بهار:: هههه اممم مابقيتيش قاد تصبر 
انور:: وتقولي باغيك حدايا ننعس وانت بين ايدي ونفيق وانت بين ايدي مفهوم 
بهار:: ههه مفهوم اسيدي وقتما بغيتي نمشيو ....... عنقها جنب كملو تقديتهم والضحكة على وجهم سالاو وطلعو للدار دقت بهار حيت خلات سوارت فالدار حتى حلت هبة 😳 لابسة ديباردو صدرها كيبان تقريبا كللو ولابسة شرط قصييييور مكروز بهار خرجت عينيها 
هبة:: جيتو تعطلتو دخلو 
بهار:: لا هاك هادشي دخليه (عطاتها) وهارا انت هادشي وسير لدارك 
انور:: تقال علك 
بهار:: انوااار 😡 
انور:: واخا حبيبة مقلت والو ...... عطاها تثدية ومشا للدار كيضحك عرفها غارت اما هي دخلت صاخطة حطت داكشي ودخلت لبيتها بدلات .......

بقاو كل واحد شنو كيدسر زينب وهازال جالسين كيتفرجو فالحب الاعمى ... بهار كتستف فداكشي للي شرات هبة شادة التلفازة .... انور دخل لبيتو باغي ارتاح اما احمد فخرج عند صحابو اتقهوا ...... 
وصل الليل تجمعو تعشاو اما بهار فقادت على حساب ريجيم للي متبعة غير سالاد صويت ليها وحدة وللوخرا وحدة وجابتها ليها 
هبة:: ههه كتعشاي بهادشي 
بهار:: وي لعشا كيدير غير لكرش
هبة:: لا اختي انا كنتعشا نيييت هادي غير غتهرني 
بهار:: ايوا هادشي للي كين دابا بغيتي نجيبلك طون والخبز نجيبهولك 
هية:: انا نوض ناخدو 
بهار:: انا نجيبولك غا جلسي ( ناضت هزت طبسيل حطت فيه حك طون و حطاتو فلبلاطو وحطت خبزو وجبتو ليها ) هاكي حليه وصاوبي لك وها سالاد كوليها حداه وبصحة اه راه غيجي عندي انور شوي ودخلي للبيت الى مكان عندك تاشي مشكيل 
هبة:: (كانت يالله خشات معلقة دسالاد ) كح كح كح كح 
بهار:: بسم الله علك هاك شربي الماء 
هبة:: اه واخا علاه كيجي عندك 
بهار:: عادي راه حبيبي اكيد غيجي عندي وممشي عندو الى كنتي غتديرونجاي دخلي لبيتك وكملي ماكلتك 
هبة:: اه حسن (هزت لبلاطو ودخلت كتشتف لبيتها حطت لبلاطو ) ويلي على كيجي عندها هادو بحال والو ايكونو بففففف انا احسابلي ماكينا تاوحدة فحياتو ساعة قول السيد خدام اوووووف ....... بهار هزت تلفونها تاصلت بانور 
انور:: همم دغيا توحشتيني 
بهار:: جي عندي 
انور:: عرض مغري 
بهار:: جي غير نتفرجو بزوج فواحد لفيلم غيبدا دابا ف مبيسي تو 
انور:: واخا شويا ونكون عندك وهبة فين كينا 
بهار:: فبيتها 
انور:: اوكي ( قطع معاها ناض لبس كان يالله تخشا فبلاصتو لبس غير تيشرت ومشا عند هازال دق حلت عليه ) نعستي 
هازال:: نو باقا كنتسنا ارتوك اعيط
انور:: شششت (دار ايشوف ليسمعو واليديه ) عنداك تجبدي سميتو هنا الوليدة 
هازال:: اه نسيت مهم كنتسناه اتاصل
انور:: اوك هاك تلفوني غيتاص بك انا عند ختك الى بغيتو شيحاجة 
هازال:: اه واخا شكرا (تم غادي وشداتو من كفاه) متتفلاش لهيه
انور:: ههههه متخافيش طلقي تي رديتيني بحال لبراهش 
هازال:: غا كنحذرك راه حتى لبهار ومنصبرش 
انور:: واش عارفاني نآديها
هازال:: باقي معرفتكش لدرجة نتيق فك ونأمنك عليها 
انور:: اهاه ودابا متيقاش فموضوعك
هازال :: ارتوك للي تايق فك ماشي انا 😊 بونوي ....... سدت لباب وخلاتو غا ضاحك حك على راسو ومشا خرج ..... اما بهار فغاقطعت معاه ناضت حطت الفوشار اطيب ومشات حيدت تريكو كانت لابسة كسوة قصيرة جابت غطا سخون حطاتو تم وبقات واقفا على الفوشار سالا وحطاتو ف ايناء داير (جبانية كبيرة 😂) غير حطاتو سمعت دقان مشات حلت 
انور::(صفر) هادشي ديالي انا (سد الباب وجرها ليه) 
بهار:: وديالمن غيكون (باستو فحنكو ) ندخلو 
انور:: وي بب (حط ايدو فخصرها ودخلو للصالون خلاتو جلس ودارت الفيلم ) باقي مبداش 
بهار:: شي عشرة دقايق وايبدا 
انور:: تعشيتو 
بهار:: (هزت السلاد) ها عشايا 
انور:: نو كتعشاي غير بسلاد
بهار:: بغيت ننقص شوي غلاضيت 
انور:: نووو معندك متنقصي كلشي هو هداك 
بهار:: داويا بصح
انور:: تانا داوي بصح انا باغيك هكا واعجبني كاع الى حتى زدتي كثر (باسها) بلا هاد ريجيم
بهار:: نخاف غير نغلاض وتبدل رأيك
انور:: معاك بصح حبيبة اصلا طايتك زوينة وعاجبني هادشي ((قاص فخضها) عندي فين نلعب 
بهار:: هههههه حشم (حلت لغطا لاحتو عليهم وتكات فصدرو ) توحشت نسهرو هكا بزوج
انور:: تانا توحشتك تكوني هكا بين ايدي بهار كنبغيك
بهاك:: تانا كنبغيك اانور ومتصورش شحال ....... خلاها شافت فيه حط ايدو ورا راسها ودخلو فقبلة كيمص واعض وتاهي نفس الشئ شوي جابها فوقو هبط كيبوس فعنقها كيمص واخلي الطبايع هبط صمطة الكسوة وخدا صدرها ففمو .... هادشي كللو وهبة مقابلاهم وكتفقص...

مشات هبة للكوزينة هزت كاس دالماء وجات كانو لوخرين منغامسين حتى سمعو شيحاجة تهرست حداهم انور هز لغطا دغيا على بهار وعقد حواجبو شاف فهبة 
هبة: د د ديزولي محسابليش 
انور:: شنو ميحسابليكش 
بهار(طلعت صماطي الكسوة حيدت لغطا وناضت) :: شنو خلعك حتى هرستي هاد الكاس 
هبة:: سمحوليا غير وضعيتكم صدمتني شوي ميحسابليش علاقتكم مطورة حتى لهاد الدرجة (انور حاط مرافقو علىىفخادو وايديه كيدوزو على وجهووفقصاتو تاوصل لطوب وحرمتها عليه) 
بهار:: غير دخلي لبسي علك شيحاجة كين انور وانت لابسة هكا 
هبة:: (كتشوف فيها شنو لابسة )اا !! اه واخا 
بهار:: وجي جمعي هادشي (مشات )
انور:: اجي جلسي دابا تجرحي راسك 
بهار:: (جات حداه جلست) متبقاش تشوف فيها وهي لابسة هكاك
انور:: فين شفت فيها ابهار 
بهار:: نجيبلك عصير بب 
انور:: نووغناخد غير لماء (هز كاس دالماء كيشرب حتى جات هبة بدات كتشطب فداكشي بهار زادت فالتلفازة بداو كيتفرجو وكيكلو .....)..............
عند هازال كانت شادة التلفون وعقلها غايب كتفكر فاوقاتها مع ارتوك حتى قفزها التلفون كان هو دغيا جاوبت 
هازال:: حبيبي 
ارتوك:: احححح على حبيبي باغاني نجي لمك دابا ناخد حققي للي باقي معطيتينيش 
هازال:: اشغندير كل مرة واقعة مصيبة مامكتاباش دابا 
ارتوك:: غير ضاحك بب اشكديري
هازال:: والو فبيت متكيا كنت كنتسناك 
ارتوك:: تأقلمتي معاهم 
هازال:: دغيا عائلتك زوينة 
ارتوك:: عارف وغترتاحي معاهم مكرهتش نجي عندك دابا 
هازال:: لا معندي كيندير وانور خارج غنوحل 
ارتوك:: وي هازال غدا غنمشي وغنطول 
هازال:: امم
ارتوك:: منبغيكش ديري شيحاجة غالطة 
هازال:: نو متخافش للي قالولي انور غنديرو وغير ارتاح من جيهتي 
ارتوك:: مغنرتاح تنجيبك بين ايدي اما وانت بعيدة ماكينا راحة مصبرني غير حيت كينا بين عائلتي وعارفهم غيردو لك البال 
هازال:: غتبقا تدوي معايا 
ارتوك:: وييي غنحاول ضروري امم بب 
هازال:: وي بب
ارتوك:: باقا عاقلا على الهاكر للي مشينا عندو 
هازال:: وييي 
ارتوك:: غتمشي انت وانور عندو 
هازال:: عوتاني 
ارتوك:: متخافيش غيدخل على اساس بوليسي ماكينش للي اقرب ليكم مهم انت تمشي متنكرة ميعرفوكش غيطيع شي معلومات عرفهم ميمكنش ارسلهم ليا كيبغي اعطيهم للشخص نيشان
هازال:: واخا حبيبي 
ارتوك:: انا غندوي مع انور 
هازال:: حتى لغدا دابا كين مع بهار 
ارتوك:: ههه شنو سبقو ليلة 
هازال:: ششششت ارتوك 🤨 حشم وسير تنعس 
ارتوك:: هههههه هانا غادي غير حضي معاه ليصدقو والدين قبل الوقت 
هازال:: راه مطمنة غا حيت واحد البنت معاهاهم اما نمشي نهجم عليهم 
ارتوك:: وتبغي شيحد احرمها علينا وحنا وسط خدمتنا 
هازال:: لا 
ارتوك:: وهما تحرميها عليهم 
هازال:: صاف صاف انت داروك محامي عليهم 
ارتوك:: كنبغيك
هازال:: (تنهدت) كنبغيك وقليلة قداام شنو كنحس من جهتك حبيبي رد لبال لراسك ومتنساش راه مراتك كتتسنا ديما باش تسمع صوتك
ارتوك::عارف بب وغنحاول نبقا نتاصل بك ..........قطعت معاه وعينيها دامعين خايفة بزاف لمتتجمعش معاه مرة اخرى خايفة لتخسرو ولا القدر ابعدهم مرة اخرى بصفة نهائية .... وارتوك نفس الشئ لاح تلفونو وتكا فالسرير حاضن مخدتها وكيطلب باش كلشي ايدوز بيخير واسالي هادشي دغيا باش اتجمع مع مرتو .......

هبة جمعت داكشي ومشات دخلت لبيتها عارفا مابقات ليها تاحيلة باش تفرقهم هاد الليلة مشات كتحاوى تنعس مي صوت ضحكتهم دارت ليها الطيارة .........
كانو الكوببل ديالنا مامسوقينش كيتفرجو ويكلو ومرة مرة قبل .... مجات فين تضرب الوحدة الليل حتى كانو ناعسين وهما فحضن بعض كان انور خاشيها فيه ومعنقها ..........
صبح صباح ناضت هبة هي اللولة دخلت غسلت وجات تطل على بهار كتسمع صوت التلفازة شاعلة دخلت كيبانوليها ناعسين هكاك معانقين بقات تاتعض على قنوفتها معرفت مدير شنو تدير باش تبعدهم هي مللي حلت عينيها وهي كتبغيه غا هو كانت كتحاول تخليه قريب ونيت كان كيعاملها بحال ختو هو عمرو شاف فيها شوفة غير هادشي مشات رجعت لبيتها بدلات ومشات للكوزينة باش تطيب لفطور وكتخبط فلماعن باش افيقو انور نعاسو خفيف صدعاتو حل عينيه مخنزر شاف بهار للي ناعسة ومجايبة خبار ابتاسم وقرب باسها ففمها وعاود وحدة اخرى حتى خصرت وجها وبدات كتمخشش فيه رجع بعد شوي وهبط على شنايفها امص واعض حتى حلت عينيها 
بهار:: انوااار امم خليني ناعسة 
انور:: نوضي حبيبة راه لوخرا معرت اشكتختارع فالكوزينة صدعاتلي راسي 
بهار:: (شافت فيه ابتاسمت قربت راسو ليها باستو ففمو ) تاتبان زوين وانت يالله فايق 
انور:: (طبع قبلة عنيفة) تا حبيبتي كتبان فنكوشة وهي يالله فايقة وصدرها مزلع حدايا 
بهار:: (شافت فراسها كانت وحدة باينة) ويلي هه راه انت لليل كلو وانت تعبز (قدات حويجها وجليت عطاتو بالظهر) اممم صباح زوين 
انور:: خصني نمشي للخدمة 
بهار:: تانا نوضو نفطرو ونخرجو بزوج 
انور:: وي 
بهار:: (دارت عندو) ليوم ماباغاكش تفطر معايا جيت كينا هي سير فطر فالدار
انور:: هههه كتجري عليا 
بهار:: وا لا راهمابغيتش تبقا معاها فبلاصة وحدة وهي كتلبس داكشي معري قدامك 
انور:: همم عارف تانا بغيت نفطر مع الدار 
بهار:: (شدت وطهو بين ايديها) نعوضك مرة اخرى اوكي بب 
انور:: اوكي شيغي ....... ناضت وجراتو دخلو بزوج خلاتو غسل وجهو مع ليبيتيز خرج هو مشا للدار وهي كملت ومشات عند لوخرا للي مسمعتهمش مللي ناضو باقا كتخبط
بهار:: دوك لماعز كيطلبو منك شرع 
هبة:: اه ديزولي ياكما فيقتكم 
بهار:: اه حرمتي علينا نعسة كانت زوينة 
هبة:: فاق انور
بهار:: امم شنو دايرا للفطور 
هبة:: صاوبت اومليط وكافي لينا ودرت عصير 
بهار:: اوووه شكرا(جلست فطبلة وبدات كتاكل) مغتاكليش
هبة:: تايجي انور
بهار:: نو مشا انور غيفطر فالدار عندو خدمة 
هبة:: !!! مشا وانا صاوبت فطور
بهار:: على قبلو مي كان من نصيبي انا ومع فيا جوع غناكل حقي وحقو ميبقاش فيك الحال ........ غمزتها بدات كتاكل وفرخانة فحين هبة باغا تاكل جنابها تثولبات 😅 ..... باغا تبان حادكة زعما وتجلس تخشي الهصرة ساعة تقولبت وبالفقصة شهيتها تسدت كلات جوج دغمات وقالتلها غنمشي مشات هزت حويجها وخرجت ...بهار كملت فطورها جمعت دنيا ومشات كتلبس .........
انور دخل للدار لقاهم حاطين الطبلة زينب بقات غا كتضحك عرفتهم تصالحو جلس كيفطر معاهم 
زينب:: هممم وقتاش الخطبة 
احمد:: خللي الولد ياكل
زينب:: شنو ندير باغا وقتاش نشوف حبيبي بمراتو باراكة غير تحرمت من واحد ومغنشوفوش وهو بمرتو ودارو مهم نشوفك انت 
هازال:: 😳 
انور:: (شد ايدها) لاش كتقولي هكا باقي وقت هادشي وارتوك راه معارفينش الظروف للي عايشها 
زينب:: هادشي الى كان عايش 
احمد:: زينب هصرنا فالموضوع 
زينب:: ماباغاش نخرب ليكم صباحكم مي بصح خايفة ايكون مابقاش فهاد الحياة وانا بتقي عندي امل 
هازال:: والى عرفتيه عايش 
زينب:: غنفرح
هازال:: واخا مغيجيش ايسوفك
زينب:: واخا منشوفوش مهم نعرفو بيخير
هازال:: والى كان متلا فخطر 
زينب :: كيفاش
انور:: صاف سدو الموضوع 
هازال:: نو بغيت غير نعرف انا ماشي ام مي علاقتك بانور جدبتني 
زينب:: وعلاقتي بانور نفس الشئ وكنت نافيا راسي غير على قبل حيت توحشتو وكنت خايفاه ايكون مات خرجت غير بسباب كلم او حقيقة معرفتش مي عاقلا عليه مزيان صوتو غلاض وباينا ولا راجل عاقل 

هازال:: الله ارجعو ليكم على خير 
زينب:: امين ابنتي 
انور:: انا غادي للخدمة هازال راه حتى بهار غتمشي لخدمتها ترجع وتجي عندك 
هازال:: اه صاف واخا 
احمد:: مهم فاش تحدد النهار للي غتمشيو فيع علمنا 
انور:: واخا يالله بصحة فطوركم ....... ناض وخلاهم وبقا كيفكر فهضرت زينب معرف ميدير خاف اثوبها ارتوك عايش واندم الى زقعت شيحاجة وتصدق متضررة كثر خصوصا هاد القضية ماشي ساهلة وممكن ايطيرو فيها ريوسهم بتلاتة تنهد وهو كيدوش سالا خرج كيفكر وبدا كيجبد فحويجو وكيلبس قاد شعرو دار ساعتو هز تلفونو كانت حطاتوليه هازال وهز سوارتو وخرج دق عليها ........
بهار:: كانت كتقاد فالايلاينر غير دق مشات حلات دغيا ورجعت للمراية 
انور:: واش غننهسو هنا 
بهار:: باقا غا عين صافي صبر 
انور:: (واقف وراها) باغي نعرف غا لاش كتديري هادشي 
بهار: هكاك والفتو علاش (شافت فيه) مكيجيش معايا 
انور:: كيجي كيجي مقلتش لا مي خارجا متكتريش هاد الصباغة فوجهك 
بهار:: (كملت ودارت عندو) صباغة من نيتك اانور شوف درت فوندوتان وعكر وايلاينر وتاتقولي صباغة 
انور:: صاف صاف زيدي قدامي 
بهار:: سير مغنمشيش معاك (بدات كتجمع فصاكها) 
انور:: باش نقسم لحبيبة ديالي رجلين 
بهار:: ماحبيبتكش غا سير 
انور:: هممم كاينا هبة لفوق غا نعيط تجي
بهار:: وااا جرب لاما نقسم لحبيبي حاجة اخرى انا 😉(هزت صاكها وغتخرج وهو اجرها)
انور:: هههه اشغتقسمي
بهار:: بعد منني 
انور:: من نيتك ماكفاكش البعد كللو للي كنتي بعيدة قولي شنو غتقسمي همم(كيقرب ليها) وتقدري عليه 
بهار:: حشم وبعد
انور:: ههههههه ايييه باغا تقسميه وحشم شدي حاجة وحدة 
بهار:: عمرك تجبد هاديك على فمك سمعتي 
انور:: باغي نعرف غا شنو دارت لك 
بهار:: لااا والووو غاااا جاية تزلل علك
انور:: 😳 بهااار
بهار:: شوف موضوع كينيرفيني وغنبدا نثول هضرة ماشي حتى للهيه خلينا نمشيو 
انور:: (شد وجها بين ايدو) غتخرج حبيبتي هكا كاعيا حضومة 
بهار:: انت للي جبدتي صداع 
انور:: (باسها) ماباغيش نخرجو مدابزين همم ........... خدا شفايفها وسط شنايفو ودخلو فقبلة بقاو مدة عاد بعدو شد ايدها قالها يالله وخرجو هكاك مشابكين الايدين خرجو ركبو فالسيارة وانطالقو وعادل للي كان راجع لدارو مع وصل مع هبطو هما من الموبل بقا مقابلهم ومصدوم كيفاش تجمعو هادو شافهم حتى ركبو ومشاو وهو باقي تحت تأتير الصدمة حيت مللي عرفها مشات قال صافي ميمكنش اعاودو ارجعو مع بعضياتهم هبط خبط باب الطوموبيل وطلع لدارو ........

داز نهار وكل واحد مشغول بحاجة شي فخدمتو شي فشغال دار ..... ارتوك وصل غير هيط للمطار تاصل بانور زبقا تماك فالمطار حتى طلع انور للدار وخلاه دوا مع هازال عاد مشا للكتيبة ......... 
دازو ايام وهما على هاد الحال بيناتهم غير التلفون ماشي يوميا غير فوقما لقا ارتوك الوقت ...... 
انور قرر ليوم ايمشيو اخطبو بهار بما انه السبت وتاحد فيهم مخدام هاد ايام شراو الخاتم ووجدو شنو كيديو فالخطبة ...... بهار تاصلت جداتها وعلمتها وتاهما و٠دو داكشي على حقو وطريقو ......... فلعشيا شدو طريق لفاس هازال كلها شوق باش تلاقا مها . اما بهار وانور فخايفين من هاد اللقاء ودايرينها فايد الله .........
وصلو بعد مدة غير وقفت الطوموبيل حلت الجدة الباب وجات كتعنق وتبوس فهازال رحبت بيهم ودخلو لداخل 
الحاجة:: مرحبا بيكم 
زينب:: ربي اخليك
هازال:: فين ماما اجدة 
الحاجة:: فبيتها 
بهار:: امم هازال قبل متخلي عندها خصني نهضر معاك 
هازال:: فاش مالكم 
بهار:: هازال ماما عيانة شوي
هازال:: علاش شنو فيها 
بهار:: خبار موتك خلاها امم..... تشد لفراش
هازال:: شنوووووو (وقفت) علاش علاش مقلتوهاش ليا هى هى هى حشومة عليكم فين هي (مشات دغيا دخلت لقاتها ناعسة قربت ليها ودموعها هابطين) ماما حبيبتي هى هى هى انا سباب انا ....انا سباب كاع شنو كيوقع معاكم 
بهار:: متقوليش هكا اهازال مكتاب هادشي الله اهديك هاهي فاقت 
هازال:: ماما حبيبتي كتسمعيني (كتشوف فيها ومامتيقاش راها قدامها ) توحشتك احبيبتي توحشتك يا نور حياتي سمحي ليا اماما انا سباب فحالتك هادي (بدات مها كتبكي وكتحرك فمها ) خرجت عليكم حتى نتوما لو مبنتش مكانش اوقع هادشي 
مليكة:: (بصوت تقيل وهضرة مقطعة ) ه ز ا ل ب ن ت ي 
بهار:: 😃 ماما هه هضرت 
هازال:: ماما 
مليكة:: ف ي ن ك ن تي 😭😭
هازال:: ظروف اماما ظروف خلاتني نغبر ومنجيش وجيت على قبل خطبت بهار غادي تتزوج خو راجلي شفتي اماما عائلتك كبرت وغيجي ان شاء الله نهار للي نتجمعو فيه كلنا 
مليكة:: الله ا ر ض ي عل يكم
هازال:: امين ........... بقاو حداها معنقينعا وضاحكين لكن هازال عقلها خدام فقنت اخر ولات باغا تنتاقم وليوم قبل من غدا الحالة للي شافت فيها ماماها زادت قواتها اكثر ...... جابو الكرسي المتحرك حطوها فيه وخرجو عند عائلة انور سلمو عليها وبداو كيشرلو اتاي وداوييين حتى هضر اب انور ..احمد وطلب ايد بهار حسب العادات خداو موافقت مليكة وسمعو موافقة عروستنا 
انور:: غير هو بغيت فهاد الايام ايكون العقد 
عتيقة(الجدة) :: علاش زربانين 
زينب:: مزربانين والو راه مدة وانا باغاهم ايجيو اخطبو باش نديرو العقد وان شاء الله شويا دالوقت ونديرو ليهم عرس 
عتيقة:: ايوا الله اجعل كلشي مبارك ومسعود جمعو وراقيكم اولدي وديرو العقد طريق بعيدا عليكم ديرولينا غير ابيل فيديو ونشوفو كلشي حتى للعرس ان شاء الله 
زينب:: ان شاء الله ..........

بقاو مجموعين وضاحكين مليكة فرحت بهاد الجمعية ونفسيتها ليوم كانت مزيانة بعد مشافت بنتها للي رجعت من الموت وفرحت لبهار للي ربي لقاها بولد الناس وغتطمن عليهم .... داز شوي مشا انور واحمد خرجو وبقاو غير لعيالات مع بعضياتهم حتى لليل جاو تجمعو على لعشا وتفرقو على الغرف هازال وبهار باتو مع مهم فبيتها وليل كللو وهما كيهضرو شرحو ليها كلشي من غير طبعا خطة الانتقام للي حتى بهار معارفاهاش ..........
جا نهار جديد ارتوك كان فالكتيبة فاق غسل بدل وخرج على اثر رسالة جات لتلفونو مشا دغيا للمقر السري دخل وكان الرئيس 
ارتوك:: السلام عليكم 
الرئيس:: وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته كيف حالك يا ابو عبد الرحمان 
ارتوك:: الحمد لله 
الرئيس:: هل انت جاهز للمهمات القادمة 
ارتوك:: نعم وفي اتم الاستعداد 
الرئيس:: كنت اريد من هازال رحمها الله ان تقوم بهذه العملية 
ارتوك:: اي عملية؟؟
الرئيس:: عملية الالماس ستصلني كمية مفرحة التي ستغنينا وتساعدنا في احضار عدد اكبر للعيش في الكتيبة لكي نقوم بعمليات كثيرة في نفس الوقت انا متأمل لان اقوم بتفجير اكبر واشهر الاماكن في اروبا لكن ذلك بعد عملية الالماس 
ارتوك:: هممم وشكون غيتكلف 
الرئيس:: اريد فتيات جديدات 
ارتوك:: نجندوهم 
الرئيس:: اجل سننتظر ايام قليلة فقط وسأعطيكم معلومات عن العملية 
ارتوك:: اوكي 
الرئيس:: مع السلامة ........... قطع معاه وبقا شحال جالس كيفكر عاد ناض خرج وسد لبلاصة ومشا للكتيبة علم الزعماء باش ابداو بتجنيد بنات عزلهم هو ..........
نرجعو عند هازال كانت فاقت هي ولوخرين تجمعو فطرو 
هازال:: انور بغيتك واحد دقيقة 
انور:: وي (ناض تبعها لبيتها ) مالك
هازال:: خصنا نمشيو عند لهاكر ليوم 
انور:: همم اوكي نرجعو دابا لكازا 
هازال:: وي 
انور:: تلفوني كيصوني هممم عرفتو راجلك 
هازال:: عطيني نجاوبو (جاوبت) 
ارتوك:: انور 
هازال:: نو ماشي انور 
ارتوك:: حبيبة صافا 
هازال:: وي حبيبي و انت بيخير 
ارتوك:: مللي سمعت صوتك ولليت اونفوغغم شيغي اشكيدير تلفون انور عندك
هازال:: كنا كنهضرو باش نمشيو عند الهاكر 
ارتوك:: ديري اوتباغلوغ 
هازال:: اوك..... هاهو 
ارتوك:: انور 
انور:: وبيي
ارتوك:: مبروك بعدا 
انور:: الله ابارك فيك
ارتوك:: باقين ففاس 
انور:: وي دابا غنخرج نخليهم انوضو باش نمشيو 
ارتوك:: وي اصلا معيط باش نقولكم سيرو عندو خصنا ضروري معلومات العملية قريبة وهازال خصها تبان ليه بشي طريقة ضروري 
انور:: ناخدو المعلومات ونفكرو فهادشي 
ارتوك:: اوك هازال متديريش شيحاجة من راسك بدينا مجموعين غنكملو مجموعين عارف بعد مشفتي حالة ماماك غتفكري تنتاقمي مي متنسايش راه باغين نتجمعو مع عائلاتنا ورا هادشي ماشي ندخلو للحبس 
هازال:: كنتي عارف حتى انت 
ارتوك:: وي شفتها وهضرت معاها نهار لكنازة للي دارو لديك الجثة هازال متديريش شيحاجة للي غتندمي عليها اوكي بب باغيك معايا ماشي نزورك فالحبس 
هازال:: ولا فالمقبارة 
ارتوك:: هازاااال قسما بالله وتديري شيحاجة على هواك حتى نجي لك يا تقادي معانا يغنخرج ديلمك من هادشي كاااع ........

هازال:: همم
ارتوك:: مسمعتش 
هازال:: وااا صااافي واخا واخا معيط باش تعاير 
ارتوك:: راني حافضك اهازال وعارف واخا هاد الهضرة كلها غتديري للي فراسك
انور:: انا راد معاها لبال الى كانت باغا تدخل للحبس معرت 
هازال:: دابا مالكم تجمعتو عليا اووف شد هاك تلفونك وماباقيش انت تعيط تدوي معايا (خلاتهم وخرجت)
ارتوك:: اشكتخربقي 
انور:: راه خرجات 
ارتوك:: انور رد معاها لبال متيقش فيها غتدير للي فراسها وغتبغي تمشي عند عمي بلا بيك 
انور:: اوكي انا غنحضي معاها يالله خنمشيو يالله نوصلو 
ارتوك:: اوكي بسلامة (قطع معاه وخرج عندهم ) 
انور:: كنضن حنا نمشيو 
عتيقة:: بقاو اوليدي حتى تتغداو 
زينب:: شكرا على ضيافتكم لكن يالله نمشيو باش ارتاحو غدا خدامين 
احمد:: اه 
عتيقة:: ايوا الله اديكم على خير بنياتي املدانة عندكم ابنتي راهم كبدتنا 
زينب:: كوني هانيا راهم بحال بناتي 
عتيقة:: الله ارضي علك والله اخللي لك وليداتك 
زينب:: امين ....... سلمو عليهم وخرجو شدو طريق لكازا تغداو فطريق وغير وصلو خلاو لوخرين اطلعو وهما مشاو لفين متافقين ..... حطو طوموبيل عند الحي وتمو داخلين هازال بنقابها وشادة فايد انور مع وصلو تماك وقفو عليهم جوج جبد انور شارة الشرطة وهما ابعدو سولو على الهاكر قالو ليه من طرف ارتوك وهما ادخلهم هازال حيدت النقاب 
الهاكر:: اوووه انت مامتيش 
هازال:: لا 
انور:: عندك معلومات مزيانين
الهاكر:: اشغنقولك معلومات فوق مزيانين ديك المنظمة برئيسها غتضمر غير هو بغيتكم تعرفو بللي البوليس معاونينهم 
انور:: شنووو 
الهاكر:: هانتا هدا رئيس شرطة **** عمر الشرقاوي
انور:: هههههه 
هازال :: عمكم 
انور:: اه متفاجأتش 
الهاكر:: هو كيخليهم ادخلو واخرجو من المطارات بلاما ادويو معاهم هاهما كاع الرسائل للي كيجيو من عند هاد عمر لرئيس المنظمة للي مقيض ب اكس وكذلك واحد معاه يعني مع هاد عمر سميتو جميل خلاص كيجيوه ايميلات من هاد اكس باش اتصرف الى وقعت شيحاجة وهاد اكس كيتواصل مع رقم ارتوك 
هازال:: يعني عندك رقم رئيس المنظمة
الهاكر:: اه وعندهم حواسب للي كيتواصلو بيها كيكون اتصال بفيديو لكن ديما هو مكيبينش وجهو هاد الايام راقبت وكان تاصل بارتوك هاد صباح (جبد فيديو ) ها ها ارتوك وهدا الرئيس ساد الكاميرا 
انور:: اممم ميمكنش تعرف لينا بلاصة الرقم
الهاكر:: بالضبط لا مهم الاتصال ديما من المغرب 
هازال:: 😳 مغريبي 
الهاكر:: اه وكيدير فاتصالاتو مغير الصوت باش ميتعرفش 
هازال:: هممم دابا ممكن انت تتاصل بيه 
الهاكر:: اه 
انور:: 😏 مزيان مي ميعرفكش
الهاكر:: نو انا حامي راسي ديما غيعطيهم موقع غالط عمرهم القاو بلاصتي 
هازال:: تبغي ضيفة عندك 
الهاكر:: مكنضايف حد هنا مي علاش 
هازال:: انا مخاص تاحد اوصل ليا 
الهاكر:: اه الى انت ماشي مشكيل خير ارتوك ميمكنش ننساه اكيد غنعاونك
انور:: شنو تحت راسك انت 
هازال:: والو 
انور:: ميمكنش نخليك هنا 
هازال:: انواار 😕.....

انور:: تهضري ولا تزيدي قدامي 
هازال:: بففف اوكي بغيت نتواصل معاه 
انور:: واش حمقة 
هازال:: اه حمقة غادي نخليو ارتوك اديني انا ناخد الالماس ومن بعد غنجي هنا وغندوي معاه على اساس حتى ارتوك معارفش بلاصتي ونقولو مكنتيقش فيه وبغيت نعطك بايدي الالماس ولا غيبقا عندي 
انور:: اهاه والى قتل مك على هاد التهديد
هازال:: ميقدرش حيت كيف قدرت نوصل ليه غيخاف على راسو وغيبغيني فصفو 
انور:: همممم تاصل انت بارتوك دابا 
الهاكر:: اوكي غتصبرو شوي حيت كيتعطل 
انور:: واخا ...... بقا جالس وكيشوف فهازال وكيدور راسو عارف واخا ابغيو ابدلو ليها الفكرة مغتبقيش بقاو شي خمسة دقايق وبان ارتوك فالكاميرة مخنزر 
ارتوك:: اشباقين كتديرو تم 
هازال:: انا غنبقا هنا 
ارتوك:: لا غترجعي مع انور 
انور:: سمعها بعدا اارتوك اصلا هنا آمن ليها عندنا ايام على العملية وغير نعرفو لبلاد للي غتدار فيها غنصيفطو هازال 
ارتوك:: شنوو 
انور:: اه سمعني ......... عاودو ليه شنو قالت هازال مع بعض التعديلات وبقا واقف شحال كيشوف فيها عارف واخا ادير للي ادير غادي تمشي للمهمة هدا لاش قالها واخا 
ارتوك:: ولكن غتمشي بتعليماتنا حنا مفهموم 
هازال:: واخا 
الهاكر:: بلاتيو بلاتيو 
ارتوك:: شنو كين 
الهاكر:: وصل ايميل دابا ل جميل فيه بللي انت اارتوك ووحدة محاطش سميتها غادين تجيو لمراكش وتماك فين غتتدار العملية وكيعلمو باش الغي البوليس من منطقة ***** باش اديرو المهمة على خاطرهم 
ارتوك:: غير انا وبنت وحدة 
هازال:: شحال باغي عشرة بانلي عاجبك الحال فديك الكتيبة 
ارتوك:: غنجي نهرس لمك داك الفم 
الهاكر:: اه انا غنصيفطل الايميل 
ارتوك:: اوكي هازال غنخليك تماك انور صيفط لجوج باديكارد ايجيو لتماك ومهمتهم هازال تاحد ميدخل عندها ولا اخرج من عندها نعيم (الهاكر) منبغيهاش تغفل عليك 
نعيم:: (دار تحية) اوكي شاف 
ارتوك:: انور خليتهم اودجو لك وراقيك انت وبهار غدا ديرو العقد حيت مغتساليش انت هاد يومين غادي تحل عينك مزيان فالمركز ديالك وللي معايا مفرقهم فمراكز اخرين نقدرو نضطرو نخبرو الرئيس ديالك لكن حتى لاخر لحظة 
انور:: كون هاني 
هازال:: مغنحضرش للعقد 
انور:: معليش نديرو العرس وتكوني فيه 
ارتوك:: انا تعطلت خصني نمشي حبيبة متنسايش هضرتي الى ماشي على قبل راسك على قبلي انا وماماك وختك 
هازال:: واخا 
ارتوك:: بسلامة (مشا) 
انور:: اوكي انا غنمشي
هازال:: قنع بهار باش بلاما تتشطن عليا 
نعيم:: عطيني رقم هاد بهار نتاصل من هنا باش متكونش مراقبة المكالمة 
انور:: همم هاهي رد ليها البال واحد ساعة غيكونو جوج عندك غنصيفطلك صورهم والمعلومات عليهم باش تتاكد منهم 
نعيم:: كون هاني .............. خرج انور ونعيم قال لهازال تبعيني مشا ورك على واحد لبلاصة وتحل الحيط دخلو هبطو من دروج وخرجو فبلاصة كان صالون كبيييير ومقاد بطريقة خطيرة وعاد باب كيخرجك للمرح كين باب للكوزينة وللغرف اخرى كان مقاد بلاصة واعرة تحت الارض حي شعبي ولتحت دار الاحلام كان اثاث فخم بمعنى الكلمة 
هازال:: واو هادشي ديالك 
نعيم:: وييي وكلشي بفضل راجلك هو عاوني فبزاف دلحوايج 
هازال:: ارتوك
نعيم:: وي مهم ها بيتك الى بغيتي شيحاجة راه الكوزينة اعتابري الدار دارك 
هازال:: شكرا .......

انور فالطريق خلاهم اوجدو ليه لي باديكارد صيفطو ليه معلومات عليهم صيفطهم فلبلاصة لنعيم داز عندهم عطاهم العنوان وقالهم شنو مهمتهم خلاهم مشاو وهو مشا للدار دخل كانت بهار جالسة مع زينب 
بهار::(كتشوف وراه) فين هازال 
انور:: هازال غتبقا فبلاصة اخرى امان كثر متخافيش 
بهار:: انور وقعات شيحاجة 
انور:: لا موقع والو غير ارتاحي انا قلتلك شنو كين 
زينب:: وحتى هنا مكانش للي اقرب ليها 
انور:: ديتها لبلاصة للي جن زرق ميطيحش عليها وحضي تلفونك فاي وقت غتتاصل بيك اوكي 
بهار:: ياك هي بيخير 
انور:: (جلس حداها) واش مكتيقيش فيا 
زينب:: راها مهولة على ختها من حقها 
انور:: عارف مقلت والو تانا (كيدوز ايدو على ظهرها) مابقاش بزاف وارجع كلشي كيف كان غير صبري 
بهار: ان شاء الله ............. بقا جالس معاهم واهضرو حتر سمعو الدقان ناضت بهار حلت الباب 
هبة:: السلام انت هنا 
بهار:: وي بغيتي شيحاجة 
هبة:: ماكين تاحد
بهار:: وي كينين دخلي (سدت لباب وتبعتها ودغيا جلست حدا انور ولصقت فيه لوخرا سلمت وجلست)
هبة:: جيت عندكم لبارح مكان تاحد 
زينب:: اه كنا مسافرين يالله جينا 
هبة:: حتى انت مكنتيش 
بهار:: وي كنت معاهم 
هبة:: امم مزيان (ضحكة صفرة) 
هبة:: فين البنت للي كانت معقلتش سميتها ااا اه مريم 
انور:: لاش بغيتيها 
هبة:: غير سولت خالتي نتوما جالسي ديما هنا 
زينب:: مرة نرة كنمشيو لدارنا 
هبة:: اه كتديها معاك حيت مخصهاش تبقا غا بوحدها مع انور 
انور:: هههه علاه مالي كناكل 
بهار:: حتى الى مشات خالتي كينا انا 
هبة:: راه ناس العمارة غيبداوواهضرو 
انور:: معندهمش حق اهضرو 
بهار:: وي انا خطيبتو وايام قليلة ونولي مرتو معندهم ميقولو 
هبة:: شنووو ؟؟؟ خطيب ...(سكتت شاافت الخاتم للي فايدو وفايدها) همم هدا لاش سافرتو 
زينب:: اه ابنتي لبارح كانت خطبتهم لعقوبة لك ان شاء الله 
هبة:: ان شاء الله سمحوليا خصني نمشي 
زينب:: يالله جيتي 
هبة:: بغيت غا نشوفكم خصني نمشي (خرجت مفقووووووصة غا سدت لباب تمت طالعة وكتبكي حتى تصاطحت مع كريم جارهم ) 
كريم:: انسة صافا 
هبة:: هى هى هى (بدون وعي) غيتزوجو غيتزوجو وانا غنبقا هك كيف ندير 
كريم:: شكون غيتزوج 
هبة:: انور وبهار و !!! بعد منيييي تانتا هى هى هى (طلعت كتجري وخلاتو غا حال فممو )
كريم:: لا ميمكنش .......

نرجعو لعند انور و بهار 
انور:: الوليدة غدا غنديرو العقد
بهار:: شنووو مي لوراق باقي 
انور:: اممم راجل هازال قاد لينا لوراق 
بهار:: ار🙊 اه احم مي 
زينب:: ههه مالك تخلعتي هاهو عاونكم ديرو العقد باش تدخلو وتخرجو وتاحد ميحل فممو غير هو باش تعرفو راه مغتسكنوش بزوج حتى تديرو العرس 
انور:: وا مامتافقينش على هادشي 
زينب:: انا هضرت يالله انا غنوض نرتاح شويا باباك راه شوي وايجي 
انور:: واخا (مشات) ههممم بقينا بزوج 
بهار:: 😋 اه
انور:: هههه (عنقها) هممممم موحشك بزاااف (كيبوس فعنقها) 
بهار:: بعد (بعدات) نديرو العقد وديك ساعة دير للي بغيتي 
انور:: يااااك
بهار:: وييي شيغي (باستو ففمو) غنمشي لداري حبيبي ندوش ونرتاح حتى انت دخل ارتاحلك اوك بب ....... دارتلو بايدها باي باي وخلاتو غا كيشوف مشات لدارها وهو دخل ابدل ........ هازال غير كلات وتخشات فبلاصتها تنعس كانت مرتاحة وفرحانة حيت قربو انفدو شنو باغين ..........
وصل نهار جديد عرسانا جداد غير فطرو خرجو مشاو خداو وراقهم من السيد للي وصاه ارتوك وطلعو للعدول كانو متوترين بزوج غير وقعو ارتاحو خرجو برا غا ساكتين حتى دار انور عندها 
انور:: تزوجنا 
بهار:: اه
انور:: مامتيقش 
بهار:: تانا ههههه
انور:: (طبع قبلة عنيفة على شفاهها) فرحان ومعرت مخربق 
بهار:: هههه (عنقاتو) 
انور:: مبروك علينا امرتي لعزيزة
بهار:: هههه الله ابارك فيك اراجلي لعزيز ........ بقاو فرحانين شابكو ايديهم ومشاو ركبو فالسيارة 
بهار:: عمرني مشفا شيحد تزوج وغادي للخدمة نهار زواجو
انور:: شنو نديرو حبيبة ضروري هاد ليام خصني نلتازم عندي قضية مهمة 
بهار:: ديال هازال 
انور:: ماشي غير هازال بوحدها اوصل الوقت وغتعرفي كلشي واخا بب (باس ايدها) غنرجع بكري فلعشيا نتعشاو بزوج اوكي 
بهار:: واخا حبيبي .......

هازال بعد مفطرت طلعت عند نعيم وخلاتو تاصل ليها ببهار للي يالله دخلت للمكتب 
بهار:: الو 
هازال:: الو بهار 
بهار:: هازال؟؟؟ لباس عليك اووف كنت كنتسناك تعيطي فين مشيتي وخيتيني 
هازال:: اشغندير خاص ضروري نتخبا ومكينش حسن من هنا قوليليا اشدرتو فالعقد 
بهار:: هههه تزوجنا صافي 
هازال:: ههه مبروك احبيبة فرحت ليك الله اكمل ليكم بالخير 
بهار:: اميييييين قولي علاياش ناويين 
هازال:: مغنقدو نقولو والو نهار اييسالي كلشي وارجع كلشي عادي غادي نشرحليكم كلشي مهم متشطنيش عليا انا فامان هنا سلمي على خالتي زينب وعمي احمد 
بهار:: وانت سلمي على ارتوك بسلامة ..... قطعت معاها وبقات كتدور هكا وهكا وكتفكر وقتاش خصها تبدا !!!!!.....
دوزت نهار كللو مع نعيم مقابلاه اشكيدير هبطت تغدات وبقات غير فالدار كتتفرج حتى لعشيا تعشات وشدت بيتها ....... 
اما بهار فغير رجعت ديريكت لعند زينب واحمد باركو ليها ورجعت لدارها دييييريييكت للكوزينة بدات كتوجد فلعشا غير سالاتو خلاتو ايديب ومشات خدات دوش خفيف خرجت نشفت شعرها قاداوتو قادت وجها ولبست غوب بيضة بلا كمام بلا والو صدرها كتبان شقتو كلها الفرقة وواصل حتى لفوق الركبة الغوب ..... دارت خاتمها مع اكسسوار فالايد لبست صباط طالون وخرجت للكوزينة خرجت داكشي من الفران قادت طبلة حطت طباسل و كيسان وفراشط وداكشي حتى سمعت دقان حلت لباب كان مقدم الورد هو الاول للي كان كبييييير بزااااف وكلللو حمر دخل خدات من عندو الورد كتضحك فرحها حطاتو فوق فوتوي ورجعت عنقاتو 
بهار:: ميغسي شيغي 
انور:: بالصحة حبيبة هاكي 
بهار:: شنو هادو 
انور:: هدا كادة صغير وهادي كاطوميمكنش منحتافلوش واخا غير بحاجة بسيطة بزوج 
بهار:: اووه (حلات الكاطو كان فيه happy widing for bahar and anouar(
بهار:: زوين (حلت ساشي لخرا كانت فيها علبو حلتها كان عقد وحلقات وكورميط) واااو هادشي زوين اانور (باستو فممو ووركت) شكرا بزاااف 
انور:: هاد شكرا منبغيش نسمعها (عاود باسها وشاف فااطبلة) غتخليني بالجوع 
بهار:: لا جلس لقيتيني كنوجد فالطبلة غنحط دابا 
انور:: اوكي ........مشات بدات كتجيب الاطباق للي وجدت سالات وجلست حداه بداو الماكلة وكيهضرو 
انور:: كنت عوال نسكنو بزوج ساعة الوليدة واقفة لينا 
بهار:: عندعا صح حبيبي غير اتقاد كلشي ونبقاو ساكنين ديما 
انور:: يااك
بهارر(حطت ايدها على ايدو):: باغا نكون معاك كثر ما انت باغي مي نفكرو بالمنطق مغنكونوش مرتاحين خصوثا وانت قلتي بقاو غير ايام مابقا قد مافات هانا بحالا ساكنة معاك جا نباتو بزوج طبعا في حدود 
انور:: هههه 
بهار:: ايوا شنو 
انور:: ماكينش في حدود حبيبتي موجدة ليا راسها وليوم ليلتنا .......

بهار:: ضروري 
انور:: نو الى ماباغاش صافي (باس ايدها) نتعشاو ونتناقشو فهادشي ....... ابتاسم ليها وكملو ماكلتهم سالاو جمعت داكشي وحطو الحلوة تاهي خداو شوي شوي وانور جرها ودخلو للصالون جلسو 
بهار:: مالك
انور:: نهضرو 
بهار:: فاش 
انور:: فعلاقتنا 
بهار:: امم
انور:: مهم نكونو متافقين من دابا ممنوع دوا منع الحمل 
بهار:: 😳 
انور:: امم بلاما تشوفي فيا هكاك داوي بصح ابهار باغي ولاد بلاما نحطو عوائق 
بهار:: اوكي مقلت والو وانا مكنتش حاطة فباالي نهائيا غادي نشرب داكشي 
انور::( كيشوف فيها بهيام ) باغي منك بزاف دلولاد 
بهار:: ههههه باراكة غير جوج الى كثرنا تلاتة 
انور:: علاش (ايدو فحنكها) منديروش كثر 
بهارر:: حيت انا ماشي قنية نبقا غا حمل وحط مالي عليها 
انور:: 😒(قرب مص ليها شنايفها وعضها) ديال لعصا
بهار:: اححح واش حمق 
انور :: اممم حمق الالة انت تخلي شيحد بعقلو اممم (حط ايدو على مؤخرتها وقربها ليه ) كنبغيك المجنونة 
بهارر:: كنموت فيك انا .............. طبع قبلة مثيرة خلاتها تغمض عينيها وحطت ايدها عىى صدرو هو ايدو موركة على مؤخرتها وايد ورا راسها مقرباها دخلو فقبلة طويلة كيلتاهمو شفاه بعض شوي حيد ايدو من ورا راسها وهبطها لظهرها بدا كيحل فالسنلة وهي بدات كتحل فصدافي الشوميز بعد انور شوي ونطق بصوت خافت وعينو ناعسين
انور:: تبغي ليوم
بهار:: انا ليك فوقما بغيتي .......... ابتاسم طار بيها بين ايديه ودخلو لبيتها حطها وطلع فوقها بعد محيد الشوميز رجع كيلتاهم شفاهها مدة وتم هابط لعنقها اما هي فمغمضة عينيها وعاضة على قنوفتها ..... بدا كيمص فعنقها حتى كيخللي طبايع وهبط لكتفها وهبط لصدرها للجهة للي باينة بدا مهبط الغوب بشوي كانت دايرا سوتيامات بلا صماطي بلا والو شدهم من جناب حيدهم وهبط شد وحدة بقا كيرضع فيها وهي شادة على شعرو وكتنين من كثر النشوة طلق اللولة بعد مخلاها كلها طبايع وداز لوخرا بنفس الشكل ....... حيد ليها الغوب لاحها وتم هبد كيقبل فكرشها وسرتها شوي طلع لشنايفها حتى حيد ليها سليب هبط للمنطقة المحضورة وللي ولات مسموحة ليه بصفتو راجلها وهي ملكو دابا مهم عاملها بطريقة خلاتها غايبة مفاقت حنى اختارقها وغوتت وايدها فظهرو ظغارها مغروسين فيه 
بهار:: لا لا لا صافي اوووف 
انور:: ششششت بب غير شوي 
بهار:: هى هى هى شنو للي شوي وانت شركتيني احخ احح بشوي 
انور:: حبيبة صبري (ق ب ليها) غير شوي بب واخا هممم........ رجع كيبوس فيها تابدات تترخا واخا الالام للي لتحت وكمل عمليتو حتى شاف دم عذريتها وعرفها كملات عاد خرجو بشوي طبع قبلة فجبينها تلاح حداها وعنقها ليه 
انور:: ميغسي بب
بهار:: هديتيني 
انور:: هههه هادشي غا مدرنا والو 
بهار:: فلعصتيني وكتقول مدرنا والو 
انور:: غير حيدنا اللعيبة للي حابسانة اما اللعب صحيح باقي 
بهار:: متخلعنيش 
انور:: (باسها) ماكينا تاحاجة كتخلع فهادشي الامر طبيعي غير اول مرة توعتي مي من بعد غيجي عادي 
بهار:: (كتشوف فيه) شفتك غا كتضحك 
انور:: بيان سيغ غنضحك احساس زوين مع مرتي للي نقية 
بهار:: اممم فهمتك تأكدتي 
انور:: ههه لا مفهمتينيش (باسها) اي راجل فاش كيفض بكرة البنت للي كيبغي وكيشوفها قدامو هكاك فغيكون فرحان احساس جديد كيعيشوه بزوج هممم .....

هزها انور ودخلو للدوش بزوج دوشو خرجت هي لبست عليها هو لبس حويج كانو تما ديالو ونعسو فحضن بعض..............
دازو يومين اخرى عرسانا مدوزينها غير خدمة وفالليل ولات زينب عتخللي بهار تتعشا معاهم ... هازال باقا مع نعيم ومقابلين الرئيس ........
ليوم كان اتصال بين ارتوك والرئيس غير هو للي صدم هازال هو انه كان هنا فالمغرب وبالضبط فالمطار 
ارتوك:: انا وصلت للمغرب 
الرئيس:: اين الفتاة 
ارتوك:: غتجي فالطيارة للي ورايا 
الرئيس:: حسنا العمليا اليوم ليلا سأعيد الاتصال لتحديد الساعة بالضبط 
ارتوك:: ليوم؟؟
الرئيس:: اجل ليس لدينا وقت لتضييعه ابو عبد الرحمان انها عملية مهمة جدا لا اريد للعميلة ان تعلم بتفاصيل المهمة 
ارتوك:: واخا 
الرئيس:: مع السلامة ............
هازال:: سمعتيييه 
نعيم:: اه صدمني مصيفط تاشي حاجة بلاتي بلاتي هاهو صيفط حتى لداك جميل خلاص ايميل (فتحو) العملية مع وقت لعشا نيشان 
هازال:: هههه مؤمنين 
نعيم:: خاصني نعلم ارتوك 
هازال:: بلاتي ولبلاصة 
نعيم:: مراكش 
هازال:: شنوووو
نعيم:: اه ف**** قاليه خوي ليا لبلاصة من البوليس حين غيكونو رجالو تماك 
هازال:: نعيم خاصني واحد الحاجة 
نعيم:: شناهيا 
هازال:: الفردي للي *******************(من بعد وابان شنو بغات)
نعيم:: هممم تسناي ساعتين وغيكون عندك 
هازال:: بزاف عطيني رقم الشخص للي كتاخدو من عندو 
نعيم:: ولكن 
هازال:: عافاك 
نعيم:: اوكي هاكي قوليليه بيك بوس غيعطك مي تيجي انورر
هازال:: خصني نخرج دابا 
نعيم:: واش حمقة 
هازال:: لا عاد درت عقلي باغي تعلمهم تدوز غير ساعة وقولهم راها خرجات الى كان ممكن عطيني واحد مئة درهم حتى نجيبهالك الى بقيت حية 
نعيم::(جبد خمسمية درهم) هاكي 
هازال:: خاصني تلفون 
نعيم:: بففف هاكي غير هو مع غتخرجي غنتاصل 
هازال:: كنعتاذر ................ شداتو بزربا وعطاتو ضربا للراس كتدوخ خلاتو طاح خدات قبية ديالو لبستها مع كاشكول وهبطت للدار خرجت من باب لاخر للي عرفاتو فهاد يومين دغيا شدت طاكسي وخدات تلفون تاصلت ببهار للي كان يالله حطها انور 
بهار:: وي؟
هازال:: بهار فينك 
بهار:: يالله وصلت للخدمة 
هازال:: قولي لمول طاكسي العنوان دابا هاك اخويا (عطاتو قالتليه ورد ليها التلفون) مامعاكش انور 
بهار:: لا حطني ومشا هازال خلعتيني 
هازال:: باغا نهضر معاك ضروري مي وجدي ليا فلوس باغاهم ضروري 
بهار:: واخا جي ونمشيو للبنكة بزوج 
هازال:: بهار متقولي والو لا لانور لا لتاحد 
بهار:: صافي كوني هانيا .....(قطعت معاها ومكاملاش عشرة دقايق وصلات لتم لقاتها واقفا ) خلعتيني 
هازال:: بهار معنديش الوقت سربي 
بهار:: واخا واخا زيدي قدامي (شدت فيها ومشاو قبل متوصل للبنك خبات نص وجهها بكاشكول دخلت ومخبيا على الكاميرات طلبات بهار فلوس للي بغات هازال تسناو شوي خرجوهم ليها عطاتهم لهازال بعد مخرجو حدا البنكة ومشات معاها كرات سيارة باسم بهار خداتها وصلات بهار هبطت معاها )
هازال:: بهار ردي لبال لراسك غنغبر هاد يومين وتاحد معارف شيحاجة متخربقيش ليا الخطة لكن خصني ننتاقم لراسي كيف دخل مصطفى للحبس خصني ندخل هادو الى وقعات ليا شيحاجة ردي لبال لماما وقولي ليهم كلهم اسمحوليا حيت ورطتهم فهادشي ..........

عنقتها ونزلت دمعة من عينها دغيا مسحتها خشات لفلوس وسد القبية طلعت سنسلة دارت غاديا بشوي شوي شدتها بجرية كان تماك اوبتيسيان دخلت خدات ليلونتي ركبتهم فلبلاصة .... تاصلت بالشخص للي عطاها نعيم قالتليه شنو باغا و لبلاصة .....مشات وقفت فيها وبقات كتتسناه حتى جا دغيا عطاتو لفلوس هو عطاها داكشي وشدت طريق لمراكش غاديا وكتفكر كتطلب خطتها تنجح .............. نخليوها غاديا ونمشيو عند بهار للي تاصلت بانور بعد مطلعت للبيرو 
انور:: اممم الحب توحشتيني 
بهار:: انوااار 😭😭😭😭
انور:: حبيبة !!!! مااالك ؟؟؟؟ (كان جالس فبيروه تاتقاد وملامحو فيهم خوف) شنو واقع 
بهار:: هازال 
انور:: اووف مالها 
بهار:: جات عندي 
انور:: شنووووو !!! كيفاش جات ممنوع تخرج
بهار::(عاودت ليه كلشي ) 
انور:: فااااااك علاااااااشعطيتيهااا علااااش عاونتييييهاااااا وااااش ضارب ديلمك الحيط مااااال ز... بوووووك مكتخدميييييش عقلك 
بهار:: واععع هى هى هى هى متزيدش عليا انا الخوف راكبني لتوقع ليها شيحاجة هى هى هى هضرتها اللخرة هي للي بينتلي شنو باغا هى هى هى هى عافاك انور رجعها 
انور:: واخا واخااا بفففففف صافي حبيبة (كيحاول اتهدن) صاف انا غنشوف شنو ندير 
بهار:: الى عرفتي شيحاجة قولهالي 
انور:: واخا واخا (قطع وتاصل بنعيم للي كان يالله ناض وتوكض ) نعييييم 
نعييم:: شوف راه ضرلتني وهربت كنضن عرفات واحد باب خر اداري خرجت مننو راني يالله حليت عينية بنت
انور:: تعاير نجي نقبر ديلمك شنووو عارفا 
نعيم::(عازد ليه كلشي ) 
انور:: مزيان مللي ارتوك هنا صاف رد لبال لكلشي الى كين شيحاجة تاصل علمني اي معلومة على العملية قولها ليا 
نعيم:: واخا .....(قطع معاه وتاصللارتوك فلبلاصة ) شاف 
ارتوك:: شنو واقع (كان فسيارة سايق)
نعيم:: هازال هربت 
ارتوك::( تخيلو فاوطوروت وفرانا فوسط طريق ) شنوووووو اشكتخ..... اصاحبي 
نعيم:: عرفات بالعملية وراه ليوم فمراكش مع عشرة الليل ضربتني وهربت دابا غتكون فطريق لمرااكش 
ارتوك:: فاااااك اشحاضي اصاحبي اشحااااضيييي التلفون للي عطيتيها بغيت نعرغو فين كين بكل خطوة 
نعيم:: واخا كون هاني اشاف 
ارتوك:: دير خدمتك راك عارف 
نعيم:: عارف ليوم مهم انا غنتبعها ........ قطع معاه ارتوك باغي اتفركع تفقص مي معندو كيف ايدير تاصل بانور للي جاوبو وهو كيغوت 
انور:: اشغندير مع هادي عندك فين غنشدها دابا 
ارتوك:: نعيم غيلقالينا بلاصتها بالتلفون للي عطاها وانت لحتيها تم مابقيتيش مشيتي عندها قلتلك راه تحت راسها شيحاجة وانت مكتسمعش 
انور:: وباش عرفت انا راه غتهرب ولاخر مقالش راه عندو باب اخر بفففف فينك انت 
ارتوك:: انا سابق ديك خيتي خليت للي غيتبعها ليا انا فطريق لمراكش 
انور:: مزيان تانا شاد طريق رد لبال مزيان غتكون انت سابقها 
ارتوك:: وي عارف انا واقف دابا يالله شديت جنب رونت طريق بسباب هادششي يالله 
انور:: الى عرفتيها فين كينا قولها 
ارتوك :: واخا ...........

بعد مدة وصل ارتوك هو للاول لمراكش وقف فالدخلة اما هازال فقبل من الدخلة لاحت التلفون ودازت من حداه مردش ليها البال حتى تاصل بيه نعيم 
ارتوك:: فينها 
نعيم:: الاشارة وقفت وشوي مابقاتش طالعة يا التلفون طفا يا ذكية وحيداتو قبل متدخل 
ارتوك:: اووووق اوووف اوووف 
نعيم:: كنعتاذر مرة اخرى 
ارتوك:: نتمنى اخرج هادشي بيخير مكان تاشي اتصال بين هادوك 
نعيم:: لا باقي مكين والو 
ارتوك:: اوك ................. علم انور بشنو واقع وشد طريق لبلاصة ديال العملية اما هازال فمشات عمرت كرشها مزيان ودازت مشات شرات حوايج وشرات تلفون اخر وتاصلت بنعيم للي كانت قيدت نمرتو فواحد الورقة تاصلت غير من عند الحانوت 
نيعم:: !!الو 
هازال:: نعيم 
نعيم:: هازال؟؟ اوووف ينك ثالبين الدنيا عليك 
هازال:: عطيني نمرت ارتوك دابا 
نعيم:: ولكن 
هازال:: داويا معاك عطيني نمرتو
نعيم:: اوكي قيدي *********
هازال:: وقوليه ضروري تكون عندو سماعة هو وانور غنبغي نتواصل معاهم مي ماشي دابا قول لارتوك ميتدخلش فشنو غندير 
نعيم:: كتخاطري بحياتك
هازال:: حياتي ضاعت بسبابهم ....... قطعت دورت مع مول الحانوت وزادت ركبت فالسيارة وتحركت مشات للمول دخلت نيشان للطواليط جبدت المعدات للي شرات خدات رشاشة سبغت شعرها بالصفر عرفتو سباغة للي غير تغسليها تحيد هي هاديك للي دارت نقات وجها وعنقها منها وخردات ميك اب تقادت مزيان مكتبانش نهائيا راها هي ..... سالات وخرجت من تم هزت طوموبيل و تكوانات فواحد القنت فلبلاصة للي قريبة فين غتكون العملية ...............
انور وصل لمراكش وجا فلبلاصة للي فيها ارتوك مي بعيد مننو وللي ملاحضوش ان هازال تاهي تماك وتاهي مشافتهمش كان ارتوك وانور كيدويو فالتلفون وحبسو مللي جات العميلة وركبت مع ارتوك وهنا تاصل نعيم وعلمهم بشنو قالت هازال وارتوك فلبلاصة دور روايد ومشة شا سماعة فهمها شنو باغة ورجع شد بلاصتو ......
🔥 وقت العملية كان كلشي فاتم الاستعداد باش تفهمو كثر الرئيس مصيفطهم اسرقو الالماس من واحد الايطاليين ودوك الايطاليين جايين تماك باش ابيعوهم لوحدين على اساس مغاربة يعني جايين على اساس ابيعوهم ليهم مي الرئيس باغي اغضرهم واسرقهم .... غير وقفو هازال وجدت راسها هزت صاكها هبطت من سيارة بدون مينتابه تاحد المكان كان غير جردة تماك جاية طويلة فالشاريع وبما انهم عاطين للرئيس الاوصاف تاهازال وارتوك عارفين نوع السيارة والاشخاص للي جايين بقات مكزة كيبانوليها وحدين كيهضرو معاهم غير بالعينين جوج جالسين فسيارة مقابلين معاهم قربت بشوي مع كان حال الزاد دالسيارة جبدت المسدس بلاما تعيق وتيرات فيه متسمع لا صوت لا والو وتاهو مهضرش حيت فلبلاصة غيب .......

كان مسدس مكيطلقش رصاص بل حقن منومة كتخليه ناعس ساعة هي لقليلة مللي تهنات من هداك دازت للاخر يالله غيهضر مللي نتابه ليها تاهو تيرات فيه دارت السماعة وتاصلت بارتوك وانور فلبلاصة 
ارتوك::(هبط من السيارة ) هازال غندم ديلمك على هادشي 
هازال:: كانو وحدين مراقبينهم حيدتهم ليكم من طريق 
ارتوك:: شنو باغا دابا
انور:: مخصكش تتدخلي فهادشي ايجيب هو الالماس وانت غتخدمي من بعد 
هازال:: انا عارفاه مصيفط البنت للس تسرق ماشي ارتوك حيت ماباغيش اغامر بيه 
ارتوك:: وكيغندير نفكك من البنت 
هازال:: عندها سلاح 
ارتوك:: اه 
هازال:: اوكي متخافش بقا بعيد اارتوك خليها دابا تمشي عندهم 
انور:: كتخربقي 
هازال:: متبعونيش ومتقربش اارتوك غنخلي المكالمة دايزا مي قسما بالله حتى نحماق دبصح لقرب شيحد فيكم ........ (سكتو مهشروش وارتوك اشار للبنت خرجت كانت لابسة غوب ومقادة) هادي حايبينها تسرق ولا تتلوط عليهم هكا كانت جالسة حداك 
ارتوك:: دابا حنا فهادشي امدام ...... نفخت ووقفت قريب ليهم شوي مامنتابهينش ليها جلست فرسي من ديول الجردة حتى من ارتوك وانور مغيعرفوهاش مع اللوك للي دايرا .... البنت قربت خدات منهم الالماس وجبدت الفردي تيرات فيهم هازال تصدمت حيت كانت سريعة لكن هي اسرع منها وقفت قدامها دغيا خنا ارتوك مفهم والو لا هو لا انور حتى بانتلهم لبنت طاحت وهاديك كتاخد من عندها الصامصونيط وغاديا كتعوج بحالا ما واقع والو 
ارتوك:: شكون هاديك 
هازال:: انا احبيبي وشوف نقولك كنقسملك وتقرب ليها حتى نسمعك خل ودنيك خللي مها تختخ فلحباسات قاتلا جوج رواح (ركبت فالسيارة وتحركت )
ارتوك:: هازال البنت مننا 
هازال:: كينا سيارة تابعاكم غير غتتحرك غيجيو ياخدوها 
ارتوك:: شكزووون هادو 
هازال:: مصيفطهم الرئيس طبعا 😏 جميل خلاص 
ارتوك:: (مكسيري تابعها ووراهم انور) وقفي 
هازال:: كلشي غنساليه ليوم اارتوك 
ارتوك: متحمقينيش
انور:: هازال ماشي وقتو 
هازال:: مغنقدش نصبر منسمعش صوتكم دابا (بدات كتصوني على رقم الرئيس للي حفظاتو مللي كان كيكون تواصل بينو هو وارتوك فاش كانت كتتجسس عليه هي ونعيم وكان ديما كيطلع لفوق )
الرئيس: السلام عليكم 
هازال:: اوووه بوص وعليكم السلام 
الرئيس:: من معي 
هازال:: عارفني شكون 
الرئيس:: اوووه انت محترفة 
هازال:: وكثر متتخيل انا متدربة فالراية السوداء او بالمعنى الاصح انا اميرة الراية السوادء فطبيعي ايكون ادائي هكا 
الرئيس:: !!!مم لم افهم 
هازال:: انا هازال 
الرئيس: شنوووووو (نسا راسو وهضر بمغربي وهنا ارتوك بدات كتوضاح ليه الصورة ) 
هازال:: اوووه مغربي داتس كووود مسيو اي تواصل ليك مع الشرطة غيوصلني ماباغاش ندخل للحبس حاليا ومكنتيق فتاحد لا فابو عبد الرحمان لا ابو زعيتر باغا نشوفك نيشان ونعطيك امانتك 
الرئيس:: ميمكنش 
هازال:: ممكن الى لا علمني دابا باش نمشي نتخلص من هادشي للي بين ايدي 
الرئيس:: لاياش طامحة 
هازال:: هههههههه (ضحكة مثيرة) نكون معاك ونخدم لحسابك الشخصي مي بطريقة مقربة اكثر 
الرئيس: مي انا عارفك تزوجتي 
هازال:: تزوجت لمصلحة لكن بانلي بللي ابو عبد الرحمان ممابقاش عندي مصلحة معاه او بعبارة اخرى مبقاش صالح ليا (ارتوك كيدوز ايدو على وجهو بالاعصاب كيسمع المكالمة وتابعها ) 
الرئيس:: وشنو ضمن ليا بللي مغتكونيش خطر عليا 
هازال:: كنضن بللي برهنت لك دابا ميمكنش تلقا وحدة فالراية السوداء بحالي بما انني انا اميرتها وكنضن الاميرة خصها تكون جنب مليكها اولا 
الرئيس:: ساعة ونتلاقاو 
هازال:: نص ساعة وغنكون ف ***** وكون اكيد اي تلاعب غيخليني نرجع فهضرتي ماباغاش نطيح فمشكل جاية باش نخدم ونكمل خدمتي للي بديت فالكتيبة وكون اكيد بللي مصلحتي معاك لو مكانش هكا فاساسا الشرطة عارفاني ميتة اي بلد نمشي ليها وناخد اسم وكلشي من جديد وهانا عايشة 
الرئيس:: عارف وانا غتلقايني كنتسناك فلبلاصة للي بغيتي 
هازال:: سلام .........

خرجاتو من المكالمة وهي مبتاسمة دارت نص المهمة باقة لكمالة 
ارتوك:: عرفتي وطيحي بين ايدي غنخرج منك هاد تحلوييين للي كتسمعيليه فيهم 
انور:: باش عرفتي راك غطيحيه فهادشي 
هازال:: هادا عارف كلشي علينا لكن جا تلموتي ومعرف والو يعني كين امل 
ارتوك:: هازال 
هازال:: ارتوك محتاجة هضرة زوينة منك ماشي تحطيم المعنويات 
ارتوك:: خايف عليك 
هازال:: عارفة وانا خايفة عليك 
ارتوك:: مغنقدش نعيش الى وقعت لك شيحاجة 
هازال:: خللي كلشي فايد الله اارتوك دابا خصنا بوليس ايجيونا فاقل وقت ممكن 
انور:: شنووو 
هازال:: عارفاهم مغيجيوش بمدكرة اعتقال 
انور:: غيجيو بمدكرة اعتقال
ارتوك:: ميمكنش 
انور:: انا تصرفت تانا من راسي وعلمت رئيس ديالي 
ارتوك:: هدا كيتسمى قل..... كتلعبو كيفما قالهالكم كر.... وانا غتخرجو ليا عقلي 
انور:: الرئيس كان شاك فيه اارتوك وكان بدا كيجمع معلومات تاهو على المنظمة وزيد عليها هما مراقبينا 
هازال:: مدرتش معاك هادشي اانور 
امور:: بمعنى
هازال:: شنو مخططة ليه ماباغا تاحد اوقفني عليه ارتوك كنبغيك متنساهاش ................ قطعت وسماعة لاحتها من شرجم قدام عينيهم عارفاهم غيلقاوها وباغاهم القاوها لكن حتى تلقا هي اللولة الرئيس ....... بقات كتراوغهم كتراوغهم حتى هربت منهم ارتوك تاصل فلبلاصة بنعيم عطات رقم تلفونها كان عندو امل بسيط بغا اجربو ...........
هازال وصلات للبلاصة غير هي خدات لما غسلت شعرها دغياااا بالبرودوي حيدت ديك صباغة لاحت العدسات مسحت الميك اب حيدت الكسوة لبست سروال وخلات ديباردو للي لتحت وسبرديلة خبات سلاح فصدرها لبست قبية وتقدمت للسيارة دوزت الابيل ليه 
هازال:: هبط
الرئيس:: منغامرش 
هازال:: 😏 عارفاك ماشي انت للي فالسيارة 
الرئيس:: خصني نتأكد بللي الاماس معاك 
هازال:: اوكي الى هكا رجع من جيتي وتانا راجعة منين جيت 
الرئيس:: الى كنتي كتلعبي عليا غندمك 
هازال:: هضرة وحدة قلتها امانتك عندي وغنتيق فتاحد خاطرت بحياتي وجاية عندك فاللخر كتتصرف هكا بلاش ........... قطعت حيت حسات بللي وراها دارت دغيا ضرباتو برجلها وبدات كتستخدم الحركات للي علمها ارتوك دابزت معاه وهو صحيح وعريض رغم دالك بقات حتى سخفاتو وبغفلة مننو صدقت مهرسة ليه كففو ......
ارتوك وانور حطو سيارة وركبو مع بعضياتهم انور سايق وحداك ارتوك للي كيتواصل مع نعيم سمع للمكالمة بينها هي والرئيس وعلى اثرها تلقاو الاشارة وهنا امور عطا تعليمات بمحاصرة المكان واصلا كانو غير فديك المنطقة وماشي شرطة عادية للي مكلفة بالمهمة بل المخابرات السرية كاع اعضائها للي كانو كيوجدوهم لهاد المهمة جاو وفظرف دقائق قليلة المكان تحاصر بكل هدوء بانتلهم هازال فاش كانت مدابزة مع هداك وهاد الاخيرة يالله تمت غاديا بعد مسالات دارت على صوت 
.....:: فين غاديا هدا غير اختبار 
هازال:: قلتلك ان....!!!!!!!!!!!!! انت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ارتوك:: هههههه لا لا ميمكنش 


انور:: !!!!!!!! فاااااااااك...........

يتبع...
الجزء الأخير