صورة مصغرة لـحبيبي الأصم الجزء 315

حبيبي الأصم الجزء 315

habibi 7abibi l2asam
رواية حبيبي الأصم

رتاج بقات كتشوف فيه بقدر مكيعصبها بقدر مكتحماق على هاد التفاصيل ديالو وطننزز ديالو ... ونااضت من حدااه كتحاول ماتبانش مستسلمة للغزل ديالو 
رتاج : م مهم دير اش قتليك و .. ورتااح شوية منبعد نديك تتمشى ... و وبااااركا من الهضرة الخاااوية ... 
خرجات من عندو كتجججري تاوصلات لبرا وشدات عليه لباب ....عاد رخفات داك تبسيييمة ديالها عارفاه الى قاصدها هي غير كيديرها بالعاااني ... ومشات لمكتبها ضاحكة لي شاف عندها كضحك ليه فرحانة وبحالا حشمانة ماعرفاتش اش واقع ليها كتهز فالملفات وماعارفة اش غادير بيهم ملخبطة ..... وعدنان هي خرجات هو ناض بشوووووية يتكا شاد على الجرح بيديه مقسسح وغير كينهج ... يلاه غايتقاد وهي تحل لباب دخلات لامار واسد هاز بنتو .... شافهم وابتسم خصوصي ملي شااف قسم .... 
لامار : عدنااان ... ( قربات عندو ماعرفات تاكدير تسلم عليه وحطات البوكيه حداه ) على سلااااامتك ... مااااتصصووووورش شحال كناااا مخلووووعين علييييييك .... حمد لي رجعتي لينا بيخييير ..
اسد مشا كلس 
اسد : بحالا زدتي فيه شوية لا !!!! 
لامر : ( ضارت عندو ) اسااااد !! حماااقيتي لا ..... ( رجعات شافت عند عدنان ) ممم مااااديش عليه 
عدنان : لا لا مكانديييييش عليه غيير خليه يقول لي بغاااا ( اسد غير كيعلي فخناااافروو لسمااا الفشوووش ) 
لامار : كييف بقيتي شووية كتحس براسك مزيان دابا ؟؟؟؟؟؟ 
عدنان : لا لا رااااني بيخييير اختي .. ( كايطل على قسم لي فيد باباها وكتشوف فيه ) قسسسووووم ... اجججججي عندي ....عمووو تووووحشك اجي 
لامار : انا نجيبها ليك 
مشات لعند اسد واسد ضورها عندو عنقها 
اسد : مااابغاااتش .... 
لامار : ( تحت سنانها ) اسااااااد 
اسد : مااابغاتش تديهالو بسييييف 
لامار : قسوووووم ( ضارت عندها قسم كتعاااافرر مزير عليها نسكينة ماقالت حتا ضورات راسها من وسط دراعو شافت فيها بعويناتها ) تمشي عند عمووو عدنان ؟؟؟؟؟؟ ( بداااات كتتتفررركل تمشي عندها وهو شادها ) 
اسد : شششفتي كاع ماابغااات ...
لامار : وااااعطيييني البنت راه بغات تجي عندي ( عدناان غير حااااابس الضضضحكة ديالو على بنادم كيف داير ) قسسسسم غووتي اااابنتي غوووووتي .... عطني مالك خانقها 
اسد : بغااااات باها عللااش غانطلقها .. يااااك ابنتي!!! 
قسم : عععععععع م ممااااا ععععع 
اسد : شششش
لامار هزاااتها منوو بسيف وهو بقا يضور فعينو كيف شي دري صغيييررر ومشات قرباتها لعند عدنان 
لامار : ديري بوووووسة لعمو قوليلو لله يشاافيك ...عموووو عندو ديدي مسكيين هناااا عنداك تقيسيييه ( اسد غير كيرد شعرو لور ويسوط ) 
قسوم : مووو ديدي !! 
عدنان : فففففف هاد البنت غااااناكووولها .....عطيييها ليااا .. اججي عننندي اجي نوريك موو ديدي 
لامار : لا لا راه الجرح ديالك باقي جديد غاضرك فيييه ... 
عدنان : لا لا متخااااافيش غير عطيهاليا 
حطاتها يشوووية عندو كيلعب معاها ويبوس فيها ولامار تاهي شاداها معاه خايفة ضربو بشي ركككلة لجرح واسد كيشوووف فيييهم واخا هاكاك عااااحبو الحال بزاااف لعلاقة عدنان بقسم ومراتو تماما ميف كان يتمنى يكون خوووه ... تاااتحلات لباااب بززززربة واحد دااااخل مشششعشع مكيشوووفش قدااامو .. وازن تسعييييين ..... شاف عندنان وقرب عندو مخلووووع مكيشوف لاهنا لا هناااا

يونس : عدنااان ؟؟؟؟؟؟ ( قرب عندو مخلوووع ولامار هزات قسم ) كيييف بقيتي ؟؟؟؟؟؟ شنوو طرااا لييييك ؟؟؟؟ نتا شوووية دابا ؟؟؟؟ 
عدنان : شششش تهدن انا بييييخير كولشي داز مزيااان ...امتى وصلتي شكون قالها ليك ..
لامار : يووونس ؟ واش جات تا اريج ؟ فوقتاش جيتي 
يونس : ( كيهضر منفخ ) دابا عاد وصلت .. مجاتش هي عيانة شوية .. ( شاف عند عدنان واسد حس بيه مقلق غير من طريقة لي جاوب ييها لامار ونبرة دصوتو ) سسمعت تضربتي برصاااص ؟؟؟؟؟؟ كيفاش وقع ليييك فهمني راه مابقيت فاهم والو بحاللا انا يمكن ماشي من هاد العائلة 
اسد : يووونس 
يونس : ( مابغاش تايضور عندو ) هضر اعظنان راه كتسولك ... 
اسد شد على راسو وعدنان شاف لجو متوتررر تالامار بقات غير كضور عينيها 
عدنان : الله يهديك ايونس مواقع والو ... واحد خيينا سخن عليه راسو وصافي كنت كنعرفو شحال هادي ... نتا شكون قاليك هادشي 
يونس : قالها ليا عادل .. عيطت ليه حيت تاواحد فيكم مابغا يجاوبني فتليفون عرفت الى واقعة شي حاجة ولاكن كييييف ديما يووونس علاش يعررررررف .... 
عدنان : يونس تهدن .... ماشي مابغيناكش تعرف ولاكن شافوك نتا هاد سافرتي لبارح ونردوك .... خصك تفهم ... مابغاوش يخلعوك 
يونس : مممم مابغاوش يخلعوني ... نتا صاافااا بعدا شنو قالوليك ؟ واش حيدو ليك رصاصة ولا شنو درتي راه عادل مافهمت منو والو حدي سمعت حياة كانت مخطوفة ومشيتي تردها وتضربتي دنياااا اصاحبي ضارت بيا هادشي كامل وااقع ويونس ناعس مهني فدارو ...
اسد تنهد ووقف عندو 
اسد : يونس اجي معايا لبرااا نهضرو راه خوك عيان خصصو دابا يرتاح... 
يونس : ( ضار عندو ) وانا ضربت هاد للمسافة باش نشوف خوويا لي عياااااان ... ماعندي مانقول ليك .... 
عدنان : يووووونس راه هضرنا معاك مكاين والو مالك معصب هاكا ...
اسد جرووو بسسسييف خرجو ... ولامار بقات غير كتغزز فشفايفها 
لامار : نااااري تعععصصصب ياربي مايدابزوش عاوتاني ... 
عدنان : تاهاد عااااادل هذااا خاص لي يجبد ليه ودنيه 
لامار : عادل ماوصاه حد يسكت .... حسابتو يمكن عادي ففففففف .. واصلا راه بصصح من حقو يعرف دييما مخلينو اخر من يعلم 
على برا 
يونس : راه قتليك ماااعندي فاش نهضر معاك جيت تشوف خويا وغانمشي 
اسد : وانا ولد عمك ؟ ممم ؟؟؟؟؟

يونس : لااااا حاشا تانتا خووويا وانااا ؟؟؟ خووووك يااااك ؟ ... اوا ملي خوووك علاش انا ديييما اخر واحد كتفكروووه و كتخبروه شنو واقع بحالا هو شي حد بعييييد عليكم .. اش كنتي غاتخسر لو هزيتي تيليفون وقلتي لي خوك فصبيطار .. كون وقعات ليه شي حاجة ؟ ها ؟ كون مااااات ... مااغانتودعش انا معاه ؟؟؟؟؟؟؟ كنت غانسمح ليكم داك ساعة ؟؟؟ لا نتا لا سفياااان تاواحد فيكم ماتفكرررني يقوليا اشنو واقع ... دوزتها ليكم شحال من مرة كتخبيو عليييااا وكننسسسسسسكت ونقول ماشي مشكل ... ولااااكن راه زدتوووو فيه واش انا براني ولا شنو ... مشيت لكندا مكعنييشششش انني مكنتميش لهاد العائلة 
اسد : يووونس برؤررررد مالك شاااعل على وللو كتخيل وتأول غير راسك .. راك سمعتيها من عند عدنان كنتي يلاه سافرتي ..مكانبغيوش نشوشوك ونتا بعيييييد داكشي علاش كنخليوك جتا تجي وتعرف ... نهز تيلفون ونقولك الو يونس اجي خوك كيييييموت باش عرفتك نتا لي غاتوقع ليك شي حاجة قبل ماتوصل عندي .... 
يووونس : وماااااتسوووووقكومش قولوهاااالي .... خخخصني تانا نكون حاااااضر وواقف مع خووووتتتي كلكم مجموعييين الا اناااا .... قوووووولوهااااالي 
اسد : واش دابا غاااتكااالما تخلينا نهضرو ولا للااااا 
يلاه كيهضورو وسفيان وحياة جايييين ... شاف يونس وتقدم عندو مستغرب 
سفيان : يووووونس 
يونس بلا مايحس براسو بالفقصة و العصاب تلاح عليييه ببوونية ضهشرووو تاغوتات حياااة واسد شدو 
يونس : ( فلللت منو ) ططططططلق مني .... اخخخررررر مرة شي وااااااحد فيكم يدوي معايااااااا ..... 
اسد : يوووووووونس دير ععععقلك ... 
سفيان قاد الوقفة وشمرر بنيييفووو قرب يرعفو وشاف عندو 
سفيان : ( اشار فيه بيدو معصب ) مااااااال ديييييييلمك نتااااااا
يووونس : وااااااش انا كيحسبني شي واحد هنا ولا دايريني برااااااني ؟؟؟؟؟؟؟؟ ..هادي هي خوووك .... علاش ماتعيييطش عليا ها ؟ علاش طاااافي تليفووون .... علاش مايقول حد اشنو واقع تانعرفها من البراااااااني ... خطيييبتك تخطفات دنيا كاملة ساقت الخباااررر الا انا .. واش انا ماشي خووووووك .... عدنان من البارح وهو فالكلينييييك وتاحد فيكم ماقال نهضرو مع داك خييييينا راه غايكون مشووش ملي مجاوبو تاحد .... تاواحد فيكم ماكيفكككرررر فياااا 
سفيان : وااااااش مريضضضضضض فككررررك ولا ماااااالك شكون هدا لي كان عندو العقل يتفكر شي تيليفون 
اسد شاف لقضيية فيها تخسار لهضرة وهاد المساعير ماعنهمش الفرانات هو يومي لحياة تدخل لشومبر لي حداه تما فين كاين عدنان وتاهي حنات راسها ودخلات ... 
يونس : ياااااااك ؟ كنتو كاملبيين مجموعيييييين كتواااسيو فبعضياااااتكم ويووووونس يضرب والديه الخخخخخلا ... 
سفيان : والله تتااااااازدتي فيه بالله ....... ( خلاه ومشا دخل لشومبر )

يتبع...