القسمة والنصيب الجزء الثاني

من تأليف خولة الغريب
2019

محتوى القصة

رواية القسمة والنصيب

خليل: الضراافة كتققققطر

نوال:(ميقات فيهم) برااكة من طنييز

نبيل: واا قووليهاا لرااسك لي كتسولي هههه لا حول

نوال: و علاش ما يتهلاش فياا.. (هزات راسهاا) زعماا راني غنكوون اخت الاستااذ الجاامعي سيدي يوووسف 

خليل: و من نااحية التهلي رااه غاادي يتهههههلى غير كووني هاانية هههه

فهااذ الأثنااء و بينماا هماا مجمعيين نااضت مهاا بلا ميحسوو و خرجاات كتسلت دااخلة للغاابة و حاضية الخطواات كتحااول ماا أمكن ما تلفش حتى انقااطعوو و وصلات للحد .. بعدهاا سمعاات صوت زفيير حااد.. 

تخبعاات بسرعة راافعة عينيهاا جهة لمصدر بفضوول تاام حتى لمحاات يووسف كيتسلق وااحد المنحدر .. مزييير على عضلاات يديه و ضهروو لي كيتحركوو معااه فكل خطوة.. و لي مووسكل درجليه عرياانين و مخدووميين بااينين قااسحيين.. حلات فمهاا فجسمو الريااضي العااري...

خرجهاا من تأملهاا صرخة اخرى تبعااتهاا تنهييدة قوية.. و هو كيكمل مسيرتوو فالتسلق مزيير على سناانوو و خط خفيف من العرق ناازل مع جبهتوو.. 

مدة لا بأس بيهاا و هو كيريض غاايب فتياارو و عاالموو الخااص.. هااذ التياار نفسوو لي جذب مهى و مشاات مع ذبذبااتوو و نساات عليهاا العاالم الخاارجي بصفة نهاائيا.. حتى شاافتوو ربط الحبل و نقز هاابط معااون بيديه و رجليه حتى نزل للارض و فتحوو..

طرطق عنقوو بتعب و جبد قرعة دالمااء من ساكاادوو الخااص بيه شرب النص فيهاا و البقية كبوو على شعروو و عنقوو.. الشيئ لي خلا مهى تعض فمهاا باثاارة كبيرة.. و نااضت خاارجة من تم بالجرى قبل ماا يحصلهاا..

اول ما مشاات توقف على حركتوو بسرعة دااير بانتبااه كبير طاالق وذنيه كيسمع.. تحرك بحذر و جمييع حوااسوو مأكتيفياا.. وصل لجهة فين كاانت وااقفة غمض عينوو و استنشق هوااء بكمية كبييرة.. ضهرات ابتساامة غريبة على فموو..

رجع ادرااجوو بعد ماا لبس عليه... و جمع صواالحوو..

مساافة الطريق و وصل للمخيم.. هز يديه كسلاام و زااد مع طريق.. لكن قبل وقف لمدة.. و رجع شااف فمهاا .. و حرك صبعوو

يوسف: واحد الدقيقة..

مهاا : واخا 

دخل لخيمتوو حط السكاادو كيخويه و فنفس الوقت كيسمع خطواات مهى كتقرب حتى دخلات كتفرك فحوايجها بثوتر خاايفة يكون شاافهاا و يندمهاا 

مهاا : نعاام ا خ خويا يوسف

يوسف:(داار شااف فيها و ضحك بجنب و اتااجه عندهاا كيشووف فيهاا بعيوون الصقر حااضي ملامحهاا و عينيهاا لي كيضوروا... قطراات من العرق لي مزينة جبهتهاا ...حركتها لي ما تبتااش.. يديهاا لي كتلعب بيهم فزراار لقاميجة بعنف.. هااذشي كاامل لاحظو فثواني معدوودة.. و هو كيتمشى جهتهاا.. حتى وقف قبالتهاا مبااشرة و ببروود قاال ) كي جاااتك المنطقة !!

مهاا : اا احم مزال ما خرجناا ندورو (شاافتوو كيقرب لوجههاا و رجعاات حممممرة و مشى باالها بعييد)

يوسف:(شاف فيهاا و ميل رااسوو جهة عنقهاا غمض عينوو استنشق عطرهاا.. و عض على فموو بصبر.. مبعد عليهاا.. هز يديه ببطئ و حيد خشة دالشجر من شعرهاا.. هاازهاا بجوج صبااع كيشووف فيهاا و يحول نظرااتوو لمهاا لي كن صاابت الأرض تشق و تبلعهاا) قصدتك نتي مااشي هماا (سااط على الخشة و طلقهاا للارض و طبطب على كتااافهاا ) تبثي ابنت خاالتي الطيرة خااايبة و مولاهاا مكيجيبش البر (غمزهاا و دااز فيهاا خرج فين مجمعيين )

تسلق الجباال خلاه ما مرة ما جووج يوااجه مجموعة من المخااطر شيئ لي جعلو يعتمااد على حوااسوو و يروضهاا بشكل كثيف.. بحيث يسمع وقع الاقداام فحاالة كاان شي حد جاي نااحيتوو لا من جهة البشر او الحيواانات الخطيرة.. يميز بين الرواائح بشكل كبيير بالاضاافة للحااسة الاسااسية لي هي عيوونوو الحاادة لي كتشووف بحاال الصقر.. 

هااذشي كاامل سهل عليه يعرفهاا هي لي كاانت كتجسس عليه... بلا الثوثر لي كاان وااضح على ملامحهاا و بلي مخبعة شي حااجة و خاايفة تفضح... 

بعد ما لملماات شتاات نفسهاا و لعناات رااسهاا الف مرة على خطوتهاا الباايخة.. خرجاات عندهم.. مهبطة رااسهاا حشماانة منوو.. حدهاا لمحااتو جاالس معنق نواال كيضحك معاها.. ما ولاتش هزاات رااسهاا من مووراهاا..


💥💥 عند البناات

خولة: مييي بزااااف عليييك شللي فمممك بالمااااء القااااطع عاااد جبديييهااا

و بعدهااا شبكااات بيناااتهم.. خولة و هااجر علييهاا كل وحدة منيين كتجبد و حتى هي ماا مخلياااش من جهدهااا.. و الغواااات كيتسمع منييين حتاااال ليييين..

شوية و تفتح الباااب و دخلوو جووج دالبوووليس كيفرقوو فيهم و يباااعدوو..

البااطروونة ماا خلااو فيه غير لي نسااو اماا هماا بجووج شعرهم طلع للسمااء تقوول داازو من حرب.. و عنق هااجر داايز شوية بالدم.. 

خرجووهم هكاااك و طلعهم لعند عبدوو... تسطروو قباالتوو حاانيين رااسهم .. اماا هو حط يدييه على حنكوو كيشووف فهااذ القوم لي بلاه الله بيه..

عبدوو:(وقف مااشي لخولة) حلبة مصاارعة عندي يااك 

خولة: عبدوو رااه هي 

مخلاهاش تكمل الهضرة ما حساات غير بتصرفيقة حااارة من عندوو زعزعااتهاا حتى ماالت على لحييط .. شاادة حنكهاا.. و دموعهاا ساالوو كتشهههق 

عبدوو:(ضاار عندهاا معععصب و كلوو حمممر ) حسسسسك منسمعوووش قطعيييي

بزز قطعاات صووتهاا كتخنصص فدااخلهاا و دمووعهاا ساايليين و رجعاات حممممرة مارضااتش يضربهاا قداامهم و هماا كيشووفو .. 

اماا هو بقى غاادي مااجي كيجبببد فشعروو ساااعر حتى داار بغفلة عندهاا لقاها مكمشة فالجنب.. و رجع مشاالها مغذذ

عبدوو: ماالناا على هااذ البسااالة ياااك لباااس !! هضرييي ماالك شنوو تزااد فيك

خولة:(هزات كتاافهاا) ماا سووقكش فيا هئ (شهقاات) بعد منييي 😢😢

عبدوو:(ضحك مغذذ و جرهاا من شعرهاا و نزل عليهاا بصفعة اخرى.. حتى دخل صااحبو كيجري حيدهاا من يديه داايرهاا موورااه )

صاحبو: الرجووع الله اعبدوو باااركة

عبدوو:(هز صبعو كيتحلف) تزيييديي كلمة تحسبييي سناانك بلحااق الهضرة مااشي دااباا تاال الداار و نتفااهموو

هااجر: خووياا الله يساامح

عبدوو: دخلي سووق رااسك نتي كن ماا حشمت نلسق وجهك مع دااك الحييط.. داايرينهااا قد راااسكم و مزاااال زااايديين فيه.. بااغيين طييروو لا والا بااس.. اااش كاااين .. شنوو تزااد علييكم هااذ النهاار..

(مشى هز ورااقوو و سواارتوو و جر خولة من يدهاا.. غاادية موراه كتشهق بالبكى و هااجر تاابعاهم من لوور كتقفقف ... حتى وصلوو للووطوو.. الطرييق كلهاا كينكر و يسب فالطوونوبيلات لي جاايين فطريقوو.. حتى وصلوو)

عبدوو:(شااف فيهاا) قسماا بالله و ما تركني حتى تشووفي منيي لي عمرك شفتيه ( غوت) سمعتيييي 

خولة:(قفزاات) ا ااه 

عبدوو: هاا حناا انشووفوو (شاف فهااجر) الهضرة عليك حتى نتي.. (رمى لهاا قرعة) غسلي حاالتك.. هاا هي داازت.. 
تجربي تعتبي بااب الداار رجليك نقطعهوووملك

(بقى وااقف كيتسنااهاا حتى غسلات وجههاا و طلعوو بجووج.. اماا هااجر غير بعد من حدااهاا و طلعاات كتجري لداارهم..

دخلوو لقااو سعاد جاالسة فالسيجوور داايرة نضاضرها دالشووف و كتنقي فالزنجلان.. و حداها نزهة مقردة للأرض كتنقي لوز..

عبدوو: السلاام عليكم

سعاد:(شافت فيهم و رجعات حناات على طبسيلها) و عليكم السلام.. فين هاذ التعطيلة..

عبدوو:(شاف فخولة لي كترغبو يسكت) غير فالخدمة و صاافي

سعاد: ايواا سيغوو غسلوو يديكم و ديغوو البااغووك معااناا..

💥💥 عند الدرااري

فمنتصف ليل.. الظلااام الحااالك و صووت خفييف دالشجر لي كيتحرك..و اصواات بعض الحيوااناات بحال البوومة الخ .. لي زاادوو ركبوا الرعب فالبناات و نعااس طاار من عينيهم..

نواال مخشية فبلاصتهاا مغطية وجههاا و قااطعة لحس و عينيهاا غير كيظووروو و كل شوية تخطف من بلاصتهاا..

عياات صاابرة و فلخر خرجاات رااسهاا كتعيط بهمس ياا دووب كيتسمع

نوال: مهاا مهاا رااك فاايقة

مهى:(بنفس نبرتهاا) ااه

نوال: نعااس طاارلي نااري خاايفة 

مهى: تانا هنهنهن و شدااني اماااماا كنت هاانية فداارناا 

فعز تنخصيصهم تسمع صووت الاقداام و زفير بعييد .. الشيئ لي خلاهم يسكتوو مخرجين عينيهم فبعضيااتهم.. 

نواال طاارت وااقفة مبعدة لأقصى حدوود الخيمة مكمشة و مهاا تبعااتها مدااحسين معنقين بعضيااتهم كيدورو فعينيهم و كيترعدوو و الصووت غير زاايد و كيتسمع أوضح و اقوى و ضووء دالقمر خلا الخياال دياالوو بااين ضاارب فالخيمة 

مهى:( خرجاات عينيهاا كتنقز فبلاصتهاا) واااا مييي اويييلييي سببببع 😳😳 


نوال: وااا مشييينااا فيهااا هنهنهن ليلة ياااكل منااا 

مهى:(دفعااتهاا) قوولي يااكلك نتي اناا غير غاادي نضروو فالمعدة.. انا كااملة يالاه فيا شي بركة د العظيماات و جوج برقووقاات و شي بركة كتلعب موراايا..

(ميقاات فيهاا) غنوحل ليه غير فالضرووس (دفعاتها للقداام) سيري نتي فيك الخير و البركة

نوال:( دفعااتهاا عليهاا ) ينعلديلمك الكلبة بنتلك اناا عندي بيت الخزيين هاا وجهك هذاا ولا قفااك

مهى: و شنوو نتي يلقى فين يتبنن و لحييمة تشبعوو بعداا و بعداا

نوال: يااك الكووفريطة لااوية هاا بنتي على حقيقتك صاافي

مهى: ماالي كذبت السكويليطة هااا علااه دووك جووج تفااحاات هماا برقوقاات ديااالي هااا و لا ديك الذلاحة لي عندك هي سويهلة لي لاسقة فقزيبتي هاا.. 

نوال: زيديني اختي زيدي هنهنهن حااسدااني على جووج كيلوو

مهى: جووج كيلوو لقيتهم هنهنهن اصلا اناا لحمي مر حدنجل ماا ندووزلووش غير ديري خير فراسك و زيدي برجليك ليمنية يبداا بيك لا يمشي يبداا بياا و نوحل ليه و تطلع ليه لقردة و ينهرشك 

تسمع صوتوو و غوتي بجووج دقة مكمشيين

مهى: واا مااااماااا

نواال: وااا يوووووسف يووووووسف يووووسف 
واا بووو عجلااات و عتتتتق عتتتتتتتق
وااا ميي اخيير ياامي نولي عشااء للسبوووعة هنهنهن

مهى: ماا عرسنااا ماا تزوجناا ماا دقناا حلوة اويلي وحدي بووسة هي لخرة ماا دقناهااش نمشييو لا دنياا لا اااخرة 

نواال: همك غير لبووس الشييخة قبرك شوووكة لي دااز يبوول عليه 

بعدهاا تسمع صووت ضحك قوييي و الضوااو دلي بيل تشعلوو 

فحين البناات تسمقلوو كيشووفوو فبعضيااتهم و عااد بداات طلع معاااهم و غوتوو دقة وحدة

نوال و مهى:غنقتلووكوووووووكم (و مشاو كيجريو.. شاافت يووسف) زعمااا نتاااا موووول لعققققل

بثلاثة طاايحيين للأرض وااحد متكي على لاخوور و كيضحكوو بالدمووع و لبااس لي كاانوو داايرين عليهم فشكل ديال سبع.. مليووح حدااهم..

نقزوو فووق منهم كيضربوو بيديهم و رجليهم و كينتفوو فشعوورهم محلفيين علييهم و لووخرين غيمووتوو بالضحك و يشووفوو فبعضهم و يرجعوو يتفرشخوو بالضحك ..

حركتهم تقيلة بزز كيطااكييو... حتى حبسوو لبناات من الضرب و تلاحوو حدااهم كيضحكوو على رااسهم.. و على الموقف..

💥💥 ففااس

من بعد ماا تجمعوو حدااهاا كيعااونووهاا.. عااد انتاابهاات لوجه خولة و خرجاات عينيه

سعااد: شكوون هااذ طرااكس لي دخل فيك ااحح الحبيبة دئلبي (جرااتهاا كتقلب فوجههاا و تسولهاا بقلق) الله يئ

عبدوو:(قااطعهاا) معااك طرااكس شخصياا غير بلا دعااوي ماا نااقصيينش

سعااد: اويييليي وحديي وااش حمئتي

عبدوو: متزيديش فيه.. دااارت علاش و خذاات جووج ضرباات خفااف مقتلناهاش

خولة:(شاافت فيه بعتااب و جاات ناايضة و حبسهاا بهضرتوو)

عبدوو: وجديي رااسك غذااا غنطلعوو للحسيمة نكري لك و نقااد لك أموورك

خولة: وااخاا.. تصبحوو على خيير..


💥 الغذ ليه 💥

فاقوو فالصبااح و وجدوو رااسهم و قلعوو فالطريق.. لي داازت كلهاا و خولة قاالبة وجههاا علييه.. حتى هو ماا تسوقش كيدندن و مرة مرة يضرب بصبااعوو فالفوولة.. خلااهاا غطرطق ..

وصلوو لتاازة نزلوو تغذااو و رجعوو كملوو طريق.. دخلوو للمدينة مع 6 دالعشية مسخسخييين نيييت.. أول اووطيل باانلهم نزلو ليه.. خلص جوج دلي شوومبغ و كل وااحد دخل لبيتوو يرتااح...

أماا عند يووسف و البقية فكاان يووم استكشاافي خرجوو فيه لبناات و سارااوهم... ضحكوو و نشطوو مع بعضهم.. حتى قرب المغرب.. و رجعوو أدرااجهم للنااظوور... على حسااب يووسف لي خصوو يمشي يدفع لورااق لنواال.. و عندوو سااعتين دالطريق باش يوصل لمدينة الحسيمة فين خداام..

💥💥 أصبحناا و أصبح الملك لله 💥💥

عبدوو:(دق فبيتهاا) خوولة خوولة

خولة:(فتحاات لبااب مربعة يديهاا) وي

عبدوو:(دفعهاا و دخل جرهاا عندوو معنقهاا مهبط رااسهاا لتحت و يديه كيشنتفوو فشعرهاا) ماالناا يااك لبااس.. 

خولة: اععع عبدووو طللللق

عبدوو: مزاال مخااصميين !!

خولة:(بعداات يدييه) ااه نسيتي رااسك شنوو درتي لباارح و لا لا.. ضااربني حداا لي يسوى و لي ميسوااش

عبدوو:(ضحك جنب) صاافي لمرة جاايا نضربك غير بينااتناا

خولة: عبدوووو

عبدوو:(بجدية) غير بااش تفهمي وااحد الحااجة خص رااسك يتهرس على ديكشي لي درتي لبااارح ماا فهمتش شنوو جااك !! وااش شي حد بعقلوو كيدير دااك التبرهيش !؟ و كن سيد ما تناازلش فين كناا غنوصلوو هاا !! و زاايدااهاا هاابطة تنااتفيلي عندي طياابة دالحماام و لا كيفاااش !! 

خولة: وااا هماا لي جبدوووني نخلي حقي ؟

عبدوو:(غمض عينيه و سااط) ماا تكذبييييش اخولة ماا تكذبييش .. خدمتي ااخر مرة نلقااك فيهاا هاا وذني.. دااير عيين ميكة على بزااااااف مي نتيي عيييقتي ... و ماا ضربتكش حكرة مي نتي خرجتيني على طووعي و عييت نجمع لك..

ماا علييناا (جرهاا بااس رااسهاا) خصكي تفهمي بلي كبرتي و نضجتي و من هناا لفووق غتولي مسؤوولة على رااسك.. بحاال هااذ الافعاال ماا عندهم معنى او لا ؟

خولة:(حركاات رااسهاا) سمحلي

عبدوو:(ابتااسم) ياالااه مشييناا...

خولة: فيين ؟؟ 

عبدوو: انفطروو موورااهاا غنمشيي نقلبلك على الكرااء.. و نتي قاادي ورااقك و دفعيي و نتلاقاو فالبااب دالمدرسة..

خولة: اووك صاافي..

و هكذاا كاان.. بعد مدة وااقفة خولة فالبااب دالمدرسة.. دخلاات سولاات سيكيريطي و نعتلهاا فين.. باانتلهاا الدنياا خااوية.. و هي تدخل لجهة الاداارة.. 

لمحاات شخص عااطيهاا بالظهر.. تمشاات نااحيتوو و هي مزنننكة كدور فعينيهاا.. حتى وصلاات جيهتوو.. و قاالت بصوت خاافت ملحوون

خولة: احم سمحلي عاافااك وااخا نسولك !!

يووسف:(داار شااف فيهاا بتسااؤل فالوقت لي هي حااضية ملامحوو باعجااب مكتووم) وي 


خولة:(بصوت خاافت و ملحوون) احم سمحلي عاافااك وااخا نسولك !!

يووسف:(داار شااف فيهاا بتسااؤل فالوقت لي هي حااضية ملامحوو باعجااب مكتووم) وي 

خولة: جيت باش ندفع الورااق (نعتاات ليه يديها) و لكن ما لقيت حتى وااحد تماا

يووسف: مشيتي لشؤون الطلبة ؟؟

خولة: معرفتش الصرااحة اناا غير نعتوا لياا.. يلا ما كانش فيهاا شي ازعااج وااخا توريني فين بالضبط..

يووسف: دااكووغ اجي معااياا.. (زااد قداامهاا حتى وصلو لجهة فين كاانت نيت..) فواالا ها البيرو

خولة: ولكن مشدوود !!

يووسف: سي كيسااليو مع 11 دابا تال العشية..

خولة: بفف ماا كاينش شي حل ااخر عافاك يلا كتعرف شي حد يسربيني.. اناا ماشي من هناا و غير غادي نتعطل

يووسف:(بقى شحاال سااكت) امم وااخا... (شير لسيكيريطي) عزيزي بلع ريبيرو اش يحفظك ربي " سااروت ديال لبيرو الله يحفضك " (جااوبوو بالاشاارات و شوية جاا كيجري عطااه سواارت و هضرو بينااتهم بالريفية و هي غير كتبحلق فعينيهاا ما فهماات وااالوو.. حتى شاافتو زااد و تبعااتوو.. فتح البيرو و دخلوو)

يووسف: جلسي رتااحي

خولة:(جلسات كدور فعينيهاا و حطاات ليه الورااق حدااه) وااخا سمحلي بزاااف على العذااب

يووسف: ماا عليش .. (فتح اونفلووب و شااف واش كلشي هو هذااك .. ) سميتك !؟

خولة: هاا !!

يوسف: سميتك 

خولة:(ابتاسمات) ااه اناا خولة... خولة ***

يوسف:(كمل الكتاابة ووجبد الكااشي طبعووا و حطولهاا فوق لبيرو و شاف عندها بابتساامة حتى تلفاات ) مرحباا بيك عندناا

خولة: الله يكبر بيك.. شكراا مرة اخرى..

يووسف: على وااجب

خولة: اووك انا غنمشي دااباا

يووسف:(ضحك جنب) بسلامة..

خولة: بسلامة ( و خرجاات معنقة سااكهاا ) احح على ضحيييكة يضحكلك الخييير و ربببح 

يووسف: خوولة خوولة

خولة:(وقفاات كتشووف فيه)

يووسف: الرووسي (مدوولهاا) فين عقلك ابنتي

خولة: خلييتوو فداارنا يتفكرووني بييه

يووسف: نعاام !!

خولة: هاا لا لا واالوو.. غير بالزربة نسيتوو.. (تبسماات) مييغسي..

(حركلها رااسوو و زاادت هي خاارجة حااضية حركتهاا و كتمشى بالعباااار ليكون حااضيهاا باش ميضيعش لبرستييج ههه حتى خرجاات للبااب و عيطاات لعبدوو.. بقاات شوية و وقف عليهاا )

عبدوو: بست الزين طلعي..

خولة: السلاام.. امدراا شنو درتي ؟

عبدوو: صاافي لقيتلك داار كيفماا بغيتيهاا صغيرة على قدك

خولة: يااك بوحدي !؟

عبدوو: وي بوحدك و مول الداار الله يعمرها سلعة و تاا الدنياا نقيية و زويينة... 

خولة: اووك مزياان.. و حتى انا دفعت و سااليت ( مداات ليه روسي) خليه عندك لا يتلفلي

عبدوو: وااخاا داابا نطلعوو للحسيمة نتغذااو و موورااهاا نوصلك لوطيل ترتااحي

خولة: علاش نتاا فين غاادي !!

عبدوو: انتلاقى صااحبي.. سااكن هناا.. عندوو عرس ختوو و فااش سمعني جيت.. رحب ماا مرة ماا جووج نحضر .. و حشمت نردهاا فوجهوو..

خولة: نمشيييي معاااااك

عبدوو: حتى نكوون حممق بورااقي

خولة: هييء و علااش

عبدوو: ندييك باش العرس يريب فووق رااسناا !!


خولة:(كتسبل فعينيهاا) ولاا عبدو عاااافااااك لميييييمة نمشيي معااك 

عبدوو: و ديري عقلك !!

خولة: ااه اااه غير كون هااااانييييي

عبدوو: و هااذ هاااني بالذااث مناااش اناا خااايف غير الله يستر مع الله يحفظ 

خولة:(عنقااتو كتمسكن عليه) مندير وااالوو وااعدتك فالصبااح ميكوون غير خااطرك.. و هي هااذيك نعرف لمدينة شوية..

عبدوو: العرس خاارج فالعرووبية

خولة:(عينيهاا لمعوو) العااااار كااين ديكشي دالبااروود و الخيم و البقر و 

عبدوو:(قااطعهاا) لواااه المووسم.. الرجووع الله ابنتي

خولة: احح و الشييخااات و الموووزووون و هز و وز يااا كدددع و الغراامة كتشااير (ضرباات يد مع يد ) بربي تاا هماا لي عاايشيين و فااهميين الحياااة صصح..(نقزاات بحمااس) اناااااا قااااادمة ههههه

عبدوو:(ضرب يد مع يد كيحرك رااسوو بلا حول )

خولة: هااذ البلااصة فشككككل.. صغييرة داايرة بحال شي بااحة استرااحة.. فين كيجلسوو يااكلو الشوااء و ديكشي.. 

عبدوو: سي سميتها بوكيدان.. كيجلسو فيهاا غير الطلبة الاغلبية.. اصلا ما فيهاا ما يتشااف من غير (ensa w fst ) 

خولة: بففف الملل.. دااباا انا غنسكن هناا !! اوييلي القنننط

عبدوو: يالاه ديريلهم الفييشطة هههه... المهم صبري ماا عندك ما ديري و راه قريب لك البحوور بالاشكال و الانوااع.. و مااشي بعيدة بزااف على المدينة.. 12 كلم و نتي فيهاا.. حتى نوريك منين تشدي طووبيس و لا طااكسي.. و نسااريك فالمدينة .. تعرفي فين تحركي شوية بعداا..

خولة: وااخاا صاافي.. مي نتاا بااش عاارف هااذشي

عبدوو: عاادي جيت خيمت فيهاا ما مرة ما جووج.. و عااد عندي صحاابي بزااف هناا (غمزهاا)

خولة: اممم (فنفسهاا.. ييخ الحضية فينماا مشييت )

✔✔ عند نوال

بعد روتينهاا الصبااحي ... دخلات لبيتهاا جبداات فاليز صغيرة.. و بداات كتقااد حواايجهاا و ترتبهم.. و تشووف شنو تدي و شنو تخلي.. حتى دخلو عندهاا البناات ( مهاا و أميرة) 

أميرة: علاش كتجمعي حواايجك ياك قالك يووسف غتبقااي معانا

نوال: وي ... مي السيماانة لولة غندوزهاا اناا ويااه تماا.. عااد نجييو.. حيت غيكون مشغوول بزااف.. ما يصلاحش يبقى يديني و يردني..

أميرة: امم و انا نفههم.. ايواا مزياان الالة

مهاا: و هو !؟

نوال: مالو هو ؟

مها: غيبقى تماا زعماا سااكن !؟

نواال: قاال لمااماا غيطلق الداار لي كااريهاا و يجي يسكن معااناا

أميرة: اصلا طريق بزااف عليه

مهاا: وي ديكشي غيعيى مسكين بسير و أجي.. بعداا هناا حدااناا قريب نتهلاو فيه و يرتااح مع رااسوو

نواال:(صغراات عينيهاا فيهاا) نتهلااو فيييه !! شفتي نتي أخرتك معااه كحلة زحلة (بصماتلها فالحيط) و هناا فين قلتهاالك

مهاا: علاش اختي ماالي !! منستااهلووش ولا منستااهلووش !؟

أميرة: بصح أحسن وحدة تجي معااه هي مهاا.. خيرناا ما يديه غيرناا

نوال: نتي غير سكتي.. و يلا سميتك مرااة و مزغرتين عليك سيري قوليهاالوو فوجهوو .. مفهمتش اناا كي كتفكروو والله 

مهاا: نواال دخلي سووق رااسك اختيي يووه (نااضت بزعفة راافعة صووتهاا) شتي اناا من يووسف نخلااق و بربي ماا تكوون ليه بنت المرااة من غيري 

فعز هضرتهم.. دخلات الأم مريم..

مريم: يااك لابااس !! ماالكم ؟ صوتكم مسمووع منين تاا لين

نواال: واالو 

أميرة: لا عسااك امااماا.. جبدوو الهضرة على يووسف و نواال داارت ف مهاا قااتلك علاش تهضر علييه و شبينهاا و بينوو.. و تبعد من طريقوو..

مريم؛(شافت فنوال)ايواا راهاا عرووسة ولدي المستقبلية.. فين يلقى بحال هااذ الزين و التااويل.. من سعداات عليه يدخلهاا لدااروو

مهاا: الله يجيب لي يقوول الحق اخاالتي

نواال:(خواات يديهاا بنثرة ) ايواا تزوجي بيهاا نتي نييت (حلات لبااب تخرج و رجعات شافت فيهم) ديرو عقلكم رااه والله حتى يقلب عليكم قلبة خاااايبة و هناا فين قلتهاا..


خرجاات من عندهم معععصبة كتعيى تحااول تفهمهم و واالو.. لي فرااسهم هو هو .. و المشكل كتشووف خووهاا ما جاايب لدنياا خباار و ماا فايقش ليهم من نعااس !! او بالأحرى دااير عيين ميكة و سااكت و هماا غير ماا زاايدين فيه .. فين بااغيين يوصلو ؟؟ الله و علم.. 

تكمشاات فالسدااري شااعلة التلفاازة مونسااها و مهوسااهاا.. و هزاات تيليفوونهاا كتخربق فيه و تلف الوقت حتى طلع ليهاا.. عبدو بن شقرون بدل تصويرتوو دلبرووفيل مع موقعوو 💐 الحسيمة 💐 ..

دخلات ليهاا و زوومااتهاا.. كاان وااقف عااطي بالجنب و البحر مورااه .. دااير النظااظر و لحية خفيفة مزينة وجهوو مع ابتساامة جنب حلوووة و مبينة سنيناتو كيلمعوو.. زووماات عليهاا و بقاات شحاال كتشووف فيه.. كأنهاا كتحفظ ملامح وجهوو الشرقية.. بعدهاا هزاات التصويرة و دخلاتها عندها .. عااد خرجاات من تم..

و دخلات ليوميااتهاا و بابتساامة غريبة كتباات..

نوال: 💐 ابتسامتك ديانة يستحيل الكفر بها.. و عيناك وطن يستحق اللجوء إليه
#نبض القلب 💐

رجعاات د دخلات عندوو بريفي لقااتوو سااد .. و كتباات ليه ...

نوال: مرحباا بيك عندناا فالريف 😍

✔✔ اماا عند خولة و عبدوو

مساافة الطريق و وصلوو للحسيمة.. بلاصاا لووطوو و نزلوو بجووج كيتمشااو.. و هو كيوريهاا الشواارع.. و كل طريق فين تخرجهاا.. 

حتى وصلو للمكاان عباارة عن سااحة كبيرة كتطل على البحر "" كيماادوو"" كيجي منظر كيسطيي خدااو مجمووعة من الصور.. بكل استمتااع و فرح كضحك و تنقز و عينيهاا كيلمعوو.. و الهوااء دالبحر كيطير شعرهاا الذهبي.. و هي كتعوج كل مرة مقلدة شخص.. و عبدوو كيمووت عليهاا بالضحك.
.
و فمطعم tacos مقاابل للسااحة كاان جاالس يووسف كيتغذاا.. حتى كيلمحهاا.. للحظة سهى فييهاا و فحركااتهاا البرييئة الملاائكية.. ضحكتهاا الناابعة من القلب.. لثوااني عدييدة و هو حااضيهاا بدوون ملل و لا كلل.. ماا عرفش شنوو وقع ليه.. لكن عدم تصنعهاا و كيفااش طالقة العناان لنفسهاا خلاه غير متبعهاا... حتى غبراات عليه.. عااد قلب عينيه.. و كلوو استغرااب من نفسوو !! و كل شوية يتفكرهاا و يبتااسم..

💐 عيونك سهام تخترق القلوب ..! ضحكتك تريااق يعيدني للحيااة.. لا أعرف ماا حذث لكنني كنتُ سأفقد قلبي بين ترانيم ضحكتكِ ، تعرفين حماقتي جيداً ، ربما كنت سأقف أمامكِ كمجنون و أقول - مرحباً يا جميلة ، أنا أحبكِ ..❤️ 💐

قااطع تأملوو صووت الهااتف.. هزوو و جااوب

يووسف: افين اسي العريس !! طووب والله تاا بخيير.. صاافي العشية نكوون عندك اصااحبي.. الكلمة هي الكلمة.. مبرووك عليك و الله يتمم الباقي بخير.. اميين شكراا.. يالاه الله يعااون.. (قطع)


✔✔ عند خولة و عبدوو

بقااو حتاال شمن سااعة و هماا كيدوورو.. و خولة أي بلاصة شافتهاا خصهاا تتصور فييهاا و تسولو على سميتهاا و شنو كتعني و علاش سمااوهاا الخ..

بعدهاا دااروو على الحواانت كيقلبوو على شي لبسة تحضر بيهاا.. و حراام وااش عجبااتهاا شي حااجة.. حتى لقاات كسييوة فبلوو مااغيين طويلة... و ساامبل.. و جااية فالصدر و الكماام مشبكة بطريقة رااقية.. و سمييطة جهة كرشهاا فالذهبي كتلمع ..شرااهالهاا و جلساات تمسكن عليه حتى خذاات سبااط ميني طاالوون فالكحل و سويك صغير مربع جااي مع لبيسة .. ماا سالات حتى شحفااتوو .. عااد رجعوو أدرااجهم للأووطيل.. تغذااو.. و كلهاا شد بيتوو.. 

خولة ديريكت لحواايجهاا كتنااسق و تشووف مشيطاات للشعر.. و مكيااج كي دير تصوبو خفيف.. هكاا دوزاات العشية كااملة.. من فيديو لفيدوو.. و غير كتختاارع ...

اماا عبدوو ظلم لبييت و بدل عليه.. و تلاح فووق النااموسية هااز تيليفونوا.. عااد شااف مسج دنواال.. و دخل عندهاا..

عبدوو: ترحب بيك الجنة ... شكرا ❤

نوال:(ديك سااع دخلات جاوباتو) أمين يا ربي أنا و ياك و الأمة الاسلامية كاافة.. كي جااتك المدينة بعداا

عبدوو: من أحب المدن لقلبي.. و غاالب العطل كنطلع لهاا.. و نتي عمرك جيتي لهاا !؟

نوال: محسووبيين على رؤووس الأصاابع مي كيفما قلتي عزيزة و هاادئة.. أنسب بلاصة للابدااع.. قباالت لبحر و أموااجوو العااصفة.. كيطيح وااحد الالهاام فشكل

عبدوو: ناايس.. كتاباتك زوينة بزاااف و رااقتني.. تبارك الله عليك.. عندك حس رواائي كبير

نوال: ههه شكرا بزااف .. الكتاابة جزء كبيير من شخصيتي .. هي مني و انا ليهاا.. تماا كنخرج كااع بااش كنحس لحواايج لي منقدرش نقولهم فالوااقع.. كنحكيهم لمذكرااتي..

عبدوو: و هااذي هي حلاوتهاا.. تكتبي لرااسك مااشي لحد ااخوور و تستمتعي بكل كلمة و تعيشي معااهاا.. شوقتيني نقراا لك

نوال: على العين و الرااس.. غير نلقى الوقت نصورلك.. داابا الدنياا مشقلبة حيت كنجمع حواايجي نساافر..

عبدوو: شفتك غير كتساافري ههه

نوال: و منييين ههه راه قتلك تسجلت فمدرسة.. و لكن ماشي فالنااظور فالحسيمة.. مي غنبقى نمشي و نجي فنهااري.. غير هااذ السيماانة غنجلسوو تماا حيت خووياا مشغوول و معندووش الوقت ..

و نيت مزياان بااش نشبع مساارية.. و ديك الجلسة فالسااحة و شحاال كتسطييي احح متحمسة


عبدوو:(قهقه بصوت عاالي) وااش نتي ديماا هكاا !!

نوال: كيفاش هكا !!؟

عبدوو: مطلووقة فالهضرة و لي كاان كتسرسبيه

نوال:(ميقاات و بقاات شحاال و عاد سيفطات ليه) يااكماا نتاا من نووع لي عزيز عليهم لي يجرجرهم.. و تسيفط مسج ما نجااوب تااال غذاا.. و لا نطلع ل vu و نخليك كتشمش 

عبدوو: كاالماا كاالماا رااه غير جااتني فشكل و صاافي

نوال: امم ولا اسيدي مااشي بهلة و لا نية .. غير كلامك عنى لياا بزاااف عليهاا سيفطت لك و قلت انساان وااعي عادي نهضر معااه !! 

عبدوو: دااكووغ رااه غير كنهضروو ما كاينش دااعي تقلقي و لا يبقى فيك الحاال.. مزاال عااد كنتعرفوا متااخذيش هضرتي كلهاا بجدية .. 

نوال: عادي متقلقتش

عبدوو: امم .. دوونك فووقاش تجي للحسيمة نشووفوك 

نوال: ما كنتشاافش اناا هيهيهي

عبدوو: علاش.. شيطاانة مثلا !!

نوال: ملاك الله يخليك

عبدوو: هههه الله الله .. ايواا شرفيناا بصوورتك باش نعرفووا وااش ملاك نيت

نوال: علاش عندك شك

عبدوو: نشووف و نحكم

نوال: و عندااك تشووفني و تدخل كوومة من جمااالي 

عبدوو: ههه كوومة كااع...

نواال: بااه وي.. الزين الريفي و من لا يعرفه (غميزة)

عبدوو: ايواا هاانا كنتسنى

نواال: وااخااا ها هي جااية فالطريق (سيفطااتلوو.. الصوورة 👇)

صورة للقمر

عبدوو: هههه قمر !!

نواال: و القممر كيخجل من جماالوو قداامي

عبدوو: الله على التوااضع 

نوال: 🙈

عبدوو: لا بصح بغيت نشووفك !!

نوال: ديزولي مي مكنسيفطش تصااوري.. (بضحكة) خليك تتخيلني

عبدوو: امم كيفااش نتخيلك.. عيشة قنديشة مثلا

نوال: ا تف تف تف 

عبدوو: نخاافك غير تكووني ولد و مطلعااهاا

نوال:(سيفطااتلوو اووديوو كتهضر بهدووء و رنة خفيفة فصووتهاا حيت العربية دياالهاا واخا هكااك مااشي مطلووقة ) حراام عليك هااذ الانووثة كااملة تردهاا ولد !! تأكدتي دااباا

عبدوو:(سمع لأووديوو و عااودوو مراات عديدة عااد قاالهاا) صووتك هاادئ بحاال شي مذيعة.. كتستمتعي بكلمااتها لي كيدخلو الطمأنينة للقلب..

نواال: ههه كلشي كيقولهاا لي .. بلحااق اناا كيجيني دااير بحاال دياال السناافر..

عبدوو: و رااك نيت سنفوورة 

نواال: نااائح 

عبدوو: شووف تشووف

نواال: كتكوووتة اناا (غطاات وجههاا كتضحك )

عبدوو:(ابتااسم حتى باانتلوو الضرسة دالعقل) وااخاا الكتكووتة.. غنخليك دااباا خصني نووض نوجد رااسي

نوال: صاافي سخيتي بالحسيمة

عبدوو: نوو بااقي وااحد النهاار عااد نرجع.. غير عندي وااحد العرضة

نواال: ااه.. ايواا بصحة مسبقاا

عبدوو: الله يعطيك صحة.. تهلاي فرااسك

نوال: ميغسي

عبدوو: ا تووت


شد الفيس و الضحكة مرسوومة على شفاايفوو.. وقف كيصفر و دخل للدووش.. شلل عليه و قااد اللحية لي عندوو خفيييفة بحكم خدمتوو قلييل فين كيكبرهاا.. خرج كيصووني على خولة.. لكن كتطلع ليه مشغوول.. فالااخر خلاهاا.. و جبد حواايجوو 

عشرة دقاائق كاان وااجد بلبااسوو لعاادي.. سرواال دالتجيين مع تيشوورط فالبلوو.. مع سبااط فالكحل.. شعروو راادوو جنب بالجييل.. رش رييحتوو و خرج.. 

✴✴ عند خولة

جاالسة قباالت المرااياا كتقااد مشيطة .. مخلية شعرهاا على طوولتوو و جاامعة لقداام بضفيرة هاابطة تاال التحت.. و طاالقة لافخوونش.. و فنفس الوقت مدوزة أبيل فيديو لهااجر .. و كيهضروو و تعااودلهاا..

هااجر: و هاذ خيناا كي دااير !!

خولة: حلوو ياا ختيي حلوو ههه

هااجر: و عااودي مقااد و لا هنييناا

خولة: علاش اناا شبعت فيه الشووفة.. يالاه مرة مرة كندير النظرة الشرعية هههه رااه حشمت

هااجر: نعاااااام اختييي (حكاات وذنهاا) ماا سمعتش مزياان يمكن (هزااات يديهاا كتنعث لهاا) نتييي نتييي حشمتييييي 

خولة: حسستيني داايرة جريمة ههههه والله تاا حشمت نهضر معااه و لا نشووف فيه.. عندوو هبة فشكل..

هااجر: شي حمااار مااات !! لا لا اناا مووش مصدقة خاااالص

خولة: هههه واا غير تيقي تانا تصدمت فرااسي.. و لكن رااه ما عندهاا معنى هو ما كملش حتى الشووفة فياا و اناا نجلس نحنزز فيه

هااجر: باااز اختي باااز .. داابا وصفيه لياا بلا بهلان جااني لفضوول نشووفوو .. علاش ماا داانيش معااكم عبدوو

خولة: هههه رااه بااقي محلف عليك الصكعة.. 

هااجر: اععع ماتفكرينيش

خولة: ماا عليناا.. دابا فااش دخلت باانلي وااقف فالبااب دوااحد البيروو و رااد عليه لبااب.. كتباان غير فوورمتوو و ظهروو.. (عضاات فمهاا) احح على فوورمة كتسطييي و الطوولة و التجريدة...

ايواا صاافي مشيت جيهتوو و هو فااش حس بياا داار عندي.. تماا زااد على ماا بياا.. عندو سمورية خفيفة.. بااينة غير دالصيف.. و شعروو فالمااغوون مغلوووق.. جااي تقريباا فالكحل.. مي غير كتضرب فيه الشمش كيتفتتح.. مع لحيية كثييفة فنفس اللوون.. غير لي يخشي يديه يلعب فيهاا.. و صاافي عوينااتوو كوووحل بحاال سوااد الليل.. و بملامح شرررقية ...

و لكن عندو حضور فشكل والله.. صووتوو هاادئ و فنفس الوقت قوي جاابلي التبووريشة ههه اماا يديه و هو كيكتب باحتراافية و زغب خفيف كيباان نااااري اححح اقلبي 

هااجر:(داارت يديهاا على حنكهاا) اهااه كملي

خولة: و عندوو واااحد الضحييكة ياا هاااجر تحيي المييت من قبروو

هااجر: هههه لا نتي بربي تاا بزاااف (ضرباات يد فيد) قااتلك غير كنخطف الشووفة.. قوولي نتي درتي سكاانير للسيد .. عندي سؤاال وحييحد

خولة:(جبداات كلوز كتقااد وجهها) شنوو

هااجر: ما حسبتيش شحال من خاالة عندوو ؟؟ و شحاال من شيبة لا !؟

خولة:(ميقاات فيهاا) مشي

هااجر: هههه وا ديكشي لي بقاالك

خولة: و صاافي عجبني كتصويرة كبناادم و صاافي متزيديش فيه 

هااجر: ههه اوك اووك .. شووف ليمااك من نهاار لول ااش كتقوولي تزيدي شوية معرفتش شغديري

خولة: احح ياا ختي التيتيز عندهم.. غنبقى غااداا و تنبحلق فيهم 

هااجر: رااحوو خلاا

خولة: سااااليييت (وقفاات ) كي جيييت
كاانت لابسة لكسيوة لي خذاات.. جااتهاا حسااب تقوول مخيطة عليهاا.. رااقية و مستورة فنفس الوقت.. هاازة فيديهاا سااكهاا.. و مخلية شعرهاا مطلووق بالمشيطة.. اماا وجههاا فطبيييعي جدااا.. فقط فوندوتاان و ماسكارا.. قلم بيض و كلووز خفييف..

هااجر: اححح فنة فنة .. ليلة الطاايح كثر من الناايض

خولة: ههه ماااححح عليك الحوووب (سمعاات صوووت لبااب) صبااار

هااجر: ياالاه اناا نقطع.. بصحتوو.. و سلمي لياا على دااك صعصع

خولة: هه مبلغ (مشاات حلات لبااب)

عبدوو: عاام بااش تفتحي !! (طلعهاا و هبطهاا بعينيه و هز يديه كيدورهاا) هاي هااي النااس.. شهااذ التبووكيصة

خولة: عوينااتك احبييبي حتى نتاا كي غزاال كي العاادة

عبدوو: ههه (مدلهاا يديه) مشيناا

خولة: يالاه..

نزلوو .. حتى وصلوو للاستقباال لقاوه عاامر شوية.. مد لهاا سوارت دلوطو

عبدوو: سبقيني هااني جااي

خولة: وااخاا.. (زاادت خرجاات لقاات جمااعة د الدرااري وااقفيين.. داازت من حدااهم و هو يقوول وااحد بالجهد كيضحك ) 
مساااء الخوووخ كي نشوووفك ندووووخ 

خولة:(شاافت فيه بنص عين) مسااء السفرجل اجي خطبني و ترجل (غمزااتوو و زاادت كتمختر .. خلاات صحاابوو كيمووتو بالضحك علييه )


خلااتهم غيطرطقوو بالضحك على لكلاش لي خداا صااحبهم.. و زاادت فتحاات طوونوبيل و ركباات.. هزاات تيليفوونها كتخربق فيه و تبووزاا تصوور.. حتى خلط عليهاا .. ركب و داار اماارش.. كتب سمية دياال البلاصة بالضبط .. و زاادوو.. و المووسيقى مطلووقة..

خولة: يااا رااهاا ياا تسناابيلي تكتبلي بووك احبيبي و تصووني بلانكووني و تقولي وليلي

عبدوو: وااااناا والله ماا نوليي يااو نااضولي جنووني ياا والله ماا نولي و غاااذي نبلوووكي

خولة: ايواااا

عبدوو:(كيلعب بكتاافوو و مرة مرة يطبل فووق الفوولة) ياا و رااهاا داارتلي بلووكيي 

حتى قاالت 

خولة: هاذ صااحبك ريفي ؟

عبدوو: لا كازاوي 

خولة: اااه و علاش ما داروش فكاازاا ؟؟ رااجل ختو ريفي ؟؟

عبدوو: سيري سوليه اختي الله و علم .. مي غاالباا حتى هو كازوي ..

خولة: امم .. سحاابلي من هناا.. كنت باغا نحضر للعرس دياالهم كي دااير 

عبدوو: ما عرفتش شنو داايرين مي مرة اخرى ان شاء الله 

بعد مدة وصلوو .. لفيلة متوسطة... جاايا فالخرجة دالمدينة... سطااسيووناا حتى حبسااتوو

خولة:(جمعاات شناايفهاا بزعل) هييء يااك قلتي لياا فالعرووبية 

عبدوو: هههه و رااه عرووبية نيت.. هنا غير لخلا و القيفاار .. مي ديكشي لي باغا نتي ما كاينش غاا نزلي 

خولة: من لول متقوولهااش ييخ على شعب متعيشوو ما تخليو لي يعييش

عبدوو: واا زييدي من الهضرة..

نزلات و تمشاات جهتوو.. لكن قبل ما يزيدو.. قبط فكتاافها كيشووف فعينيهاا.. لي مطلعااهم جيهتوو ببرااءة..

خولة: ماالك

عبدوو:(نعت لهاا) لدااخل كااين صحاابي و بزااف دالنااس كيعرفووني .. اناا كنزييد نأكد عليك ماا ديري حتى مصيييبة غاااا العااار غير نمشييو و ديري ماا بغيتي.. مي دااباا لا

خولة:(طلعاات حااجبهاا) هذاا طلب ولا أمر

عبدوو: طلب الالة

خولة: ايواا صاافي .. والله ماا ندير شي حااجة هانا حلفت لك بالله

عبدوو: كنتمنى

خولة:(ضرباات بشعرهاا لوور) اححح علياا لهااذ الدرجة كنخلعكم .. شدييدة ابنتي خولة شديييدة

عبدوو: زييدي الكاارثة زيدي

مع الدخلة وااقفين جووج ديال الرجاال لابسين سلهاام و طااقية كيرحبوو و حدااهم جوج مبااخر كبااار.. ابتااسمولهم و دخلوو مع الزربية حمرااء.. مفرشة من الدخلة حتال لقااعة لدااخل.. 

و فالجنااب وااقفة فرقة مووسيقية.. غير لمحووهم بدااو التطباال و التغيااط.. و المصور كيصور فيهم كيبتااسموو.. داارولهم استقباال ملكي.. حتى كيباانلوو صااحبوو خاارج من الجردة لي معمرينهاا الرجاال.. فااتح يديه بجووج و جااي جييهتوو

فيصل: مرحبااا و الف مرحباا (تساالموو سلاام رجوولي عااد شااف فخولة) عموو لبااس 

خولة:(ابتااسمات ليه بصفوورية .. مالها بانتلو برهوشة !!) حمد لله مبرووك عليكم (مداات ليه لكاادو لي كاانت هاازة)

فيصل: لاش مكلفيين رااسكم

عبدوو: غير قبل عليناا و صاافي

فيصل: متقوولش هااذ الهضرة الخااوة (شير لوااحد من السربااياا مدو ليه.. (شاف فخولة) تفضلي معااه.. غينعتلك منين

عبدوو: علااش واش مفرقين !!

فيصل: ااه واش كااين شي مشكل

عبدوو: لا واالوو (شااف فخولة ديك الشووفة ديري شي حااجة ناااكلك)

خولة: هيهي انا مشيت..

تحركاات دااخلة للقااعة للدااخل.. فحين عبدوو زااد مع صااحبوو لجهة الجردة.. و عينوو عليهاا.. و كيدعي فسروو تبقى على كلمتهاا و ماا تكحلهااش...

فيصل: والله حتى مرحباااا و الف مرحبااا

عبدوو: الله يكبر بيك اخووياا

فيصل: و غبوور هااذوو من نهاار دفنووه ما زاارووه

عبدوو: اودي غير مع الخدمة و تماارة و صاافي.. كن ما كاانتش خولة حتى هااذ المجية موحال تكوون

فيصل: كبراات البرهووشة

عبدوو: هههه

فيصل:(شير بيدييه) اجي معااياا.. (وصل عند وااحد المجمووعة و وقف) نعرفك.. هذاا العريس .. 

عبدوو:(تساالموو) مبرووك عليك

فيصل: و هذاا خووه الصغيير.. و هذاا سي يووسف .. صااحبوو

عبدوو:(حرك رااسوو و تساالموو) مشرفيين


الكل : مرحبااا

فيصل: عبدوو كوميسير ففااس.. و سي العريس و سي يووسف اساتذة فاينصاا .. و العنقوود الأخير مزاال كيقراا.. 

يووسف:(حرك رااسوو.. و مركز فملامحوو كيحااول يتفكر فين شاايفوو.. حيت جااه مألووف) تباارك الله

عبدوو: الله يباارك فيك.. قولتيلي فاينصاا 

يووسف: سي

فيصل: خولة غتقراا تماا يااك ؟؟

عبدوو: وي ليووم مشاات دفعاات لورااق 

يووسف:(داار ضحكة جاانبية.. عااد عرف فين شاايفوو.. )

فيصل: شفتي على صدفة شحال زوينة.. (شااف فيهم) طلع هو و ختو باش يقاد لهاا امورهاا .. غتقراا عندكم اذن يااك ؟؟

يووسف: ههه 3 سنين لولة كااملة.. على أي مرحبا بيهاا.. و يلا احتااجيتو اي حااجة.. مرحباا

عبدوو: شكراا بزااف.. نيت كنت خاايف نخليهاا بووحدهاا هناا..

يووسف: بلعكس مدينة أمنة و بزااااف.. سير و باالك هااني..

فيصل: دوزو جلسوو بعداا و عااد ارااك ما تعاارفوو

ديكشي لي كاان اختااروو طبلة و جلسوو فيهاا.. كل جووج مجمعيين.. من بينهم يووسف و عبدوو لي رتااحوو فالهضرة بينااتهم .. من بعد التعاارف و تباادل أرقاامهم .. 
بدااو كيتنااقشوو و يهضروو فمختلف الموااضييع.. و مرة مرة عبدوو كيهز رااسوو يشووف وااش الاوضااع هاادئة..

✴✴ أماا عند خولة

مجرد ما تفاارقاات مع عبدوو.. دخلات كتسرح عينيهاا و تشووف المكاان الاسترااتيجي لي يباان منوو كوولشي.. عااد زاادت و جلساات.. حااطة رجل على رجل و كتوزع فالابتسااماات.. 

صووت المووسيقى مطلووق منشط الجو.. حتى دخلات العرووسة بعيسااوة... وقفاات معااهم كتشاالي بيديهاا و تضحك..

خولة: لالة العرووسة.. ياا وردة محرووسة.. موولاي السلطاان يحفضوو الرحماان.. هيهي هيهي زغرتوو ليهاا العريس موااتيهاا.. فرحوو ليهاا البناات العرووسة رااه جاات ... يووووووويووووووووووي ايوااااا 💃💃💃

بقاات كتغني معااهم و تشاالي و ضحك مع كوولشي.. حتى تسالات الاغنية.. و رجعاات لبلاصتهاا... كتسناابي و تتعوج .. فحين السربايات بداااو التفرييق دالعصاائر و الحلوياات..

بعدهااا بدااو اللعااباات طرحهم تمااا القلوووووبة بغاااو يخرجوو من عينيهاا و علاش لا و هااذوووك الحوووب كتسطى على دووك جمعاات لبساااط بين العياالاات ..

وقفاات وقفة وحدة حزماات و دخلات للوسط و بداات كتحرك نصهاا بتناااغم هاااك بلاااك حتى تزااادوو عليهاا البناات و بداات وحدة دير حركة و لووخرى تجااوبهاا و الضحكة غتخرجلهاا من الوذن..

فنفس اللحظة دخلات عماارية بشكل اااخر.. و بدااو لبناات كيتجاارااو و دااوها معااهم.. حتى ركباات العرووسة.. حااطة وااحد السليلة فيديهاا.. 

خولة: شنو ديكشي ؟؟

البنت: هاذووك مورسويات دالسكر.. كيقوولوو لي جاا فيهاا ما يدوورش العاام حتى تكوون تزوجاات

خولة: ههه التخربيق انا نمشي نجلس عييت.. 

تماات رااجعة لبلاصتهاا.. حتى كتحس بشي حااجة قااسحة ضرباات فظهرهاا.. داارت و هي تلقى موورسو صغير ملوي فوااحد التووب.. 

هزااتوو و بقاات شحاال كتشووف فيه كضحك.. فالأخير هزااتوو و رجعاات لبلاصتهاا..


بقااو مدة و هماا كيدوروهاا .. من بعد دااوهاا بالتعشااق و الصلاة على نبي.. تبدل للبسة مرة أخرى.. و فجأة و بدوون ساابق انذاار تقطع صووت نهاائياا.. و تبعوو هدووء رهيييب.. لي ما طولش بزااف و بدااو الوشوشاات.. حتى كيباانوولهاا كااع العزباات وقفوو هااربين كيضحكوو.. من غيرهاا لي بقاات جاالسة .. حتى دخلو ليهاا الشك و هي توقف.. و كتشووف الكل كينعت موورااه.. و كيهمسوو " بعندااك عندااك "

يالاه غاادي دوور و هي تحس بشحطة جااتهاا لرجلهاا.. تاا هرباات و داايرة مخرجججة عينيهاا ..

لقاات مرااة كبيرة شوية داايرة كحوول ساايح فعينيهاا و مع الشدة و سلاسل د الذهب معلقيين و وااشمة فلحيتهاا و جبهتها .. و لابسة لبسة تقليدية مع مضمة دالذهب.. و هاازة فيديهاا عوود دياال الشجر.. 

رجعاات جمعاات معااهاا.. و هي كضحححححك و البقية كلشييي كينعث جيهتهم و يضحكووو... حساات برااسهاا فسبيطاار دالحماااق بالمعنى الحرفييي.. يالاه غتعااودلهاا و هي تدفعهاا هااربة.. حتى لووخرى ماا كانتش من العااكزين.. هزاات جلايلهاا تاابعااهاا كتخلف و تضحححك.. 

وصلات لبااب الفااصلة بين القااعة و الجردة و خرجاات.. فنفس الوقت كتشووف موورااهاا و بدوون انتبااه.. دخلاات فشخخخص.. و مع السرعععة دياالهاا تضرباات و زلقاات بيهاا رجليهاا.... رااجعة لوور.. غمضاات عينيهاا كتسنى زدحة مخيرة لكن فأاااخر لحظة.. قبطهاا من خصرهاا مهزووزة كااملة عندوو.. 

كيتأمل فوجههاا بصمت.. حتى فتحاات عينيهاا.. و هي تلمحوو.. نفس الشخص لي ثاار انتبااههاا و تمناات تتلاقااه مرة اخرى ... هاا هي دااباا بين احضاانوو.. بلعاات ريقهاا كتشووف فعينيه مبااشرة.. كأن الكون كاامل توقف فقط عينيهم لي كيحكيو.. 

💐 مٌاَْگٍنَتٍ أؤمٌنَ باَْلّعيِوٍنَ وٍسحًڕهًاَْ ...
حًتٍى دهًتٍنَيِ باَْلّهًوٍى عيِنَاَْگٍ!!! 💐

لثواني معدوودة.. عااد نزلهاا قاائل..

يووسف: بالشوية عليك

خولة:(قادات لبااسهاا) بفف معرفتش كي وقع لياا كنت غنتهرس يخخ .. شكراا بزااف

يووسف: هاان

خولة:(باانتلهاا لووخرى لحقاات عليهاا و هي تخبى موورااه شاانقة علييه ) نف تف تف اعوووذ بالله.. اذهبي ايتهاا الرووح الشريرة


اانقة علييه ) نف تف تف اعوووذ بالله.. اذهبي ايتهاا الرووح الشريرة

يووسف:(نتاابه فين كتشووف )

خولة:(غير حااضية يديهاا و كتههضر) واااا زممممر واااا بناااادم رجوووع الله واااش حمقة زااان زااان (نقزاات و جرااتوو من تيشوورط مطااكية بيه) اععع و رااه لحميي كنححححس بييه مااشي مسلفااه و نتي تقوول جااالسة تنفضيي فالزربية

(باانلهاا يووسف زولهاا لعصاا و هي تخرج من موورااه) وااش هربلك الفريخ لا ؟ هااذ الحاالة كتجيك مرة مرة ولا ديما.. غاا قوولي فضفضي فضفضي متحشمييش..

(حناات عرات رجليهاا غير باانتلهاا تطرااسات و تنفخاات كحلات بالعمى هزاات راسهاا داايرة يديهاا فجنبهاا و مخرجة عينيهاا مكرهااتش طير عليهاا) رااك زوقتيني.. وااش هترتي !! بربي حتى ندعييك شهااذ الخرى دواالوو.. جااياا نحظظظر ولا نااكوول فالعصاا

يووسف:(نغزهاا بديك العوود حتى شاافت فيه مخنزرة و هوو كثثثثر.. نطق مزير على سناانوو) نقصصيييي صوووتك و هضري باحترااام رااه مراة كبر منك شهااذ قلة الادب !؟

خولة: دخخخل سووق رااسك نتاا.. كنهضر معااهاا هي و نتاا ماالك ؟ ااش دخل حماارك لأسبووع لفرس ؟

بعدهاا تسمع صووت موورااهم

عبدوو: خولة ماالك ؟

يووسف:(ضرب بديك العصاا بالجهد حتى تلاحت فووق الكاازوون.. و خنزر فيهاا التخنزيرة دالعدااو.. عااد داار عند المرااة كيهضر معاها بالريفية.. فحين خولة كتعااود لخووهاا مغزفة)

عبدوو: يووسف فهمني !! شنو قاالت !؟

يووسف:(عااقد حجباانو) اعتااذرات منكم.. قالت بلي فعاائلتهم من عادااتهم.. كيديروو هااذ القضية.. المراة لي كيكونو عندهاا بزااف دالبناات.. كتنووض للعزباات.. و خص كلشي يهرب و لي حصلات.. شحال ما كلات من شحطة.. شحال ماا غتااخذ لهاا من زهرهاا لزهر بنتهاا..

عبدوو: شهااذ التخربيق !!

المراة:(تقدماات عنقاات خولة كضحك و طبطب عليهاا و تهضر معاها و هي غير مبحلقة عينيهاا)

يووسف: قااتلك سمحيلهاا ديتي غير لباارووك

خولة: لوااه الزعععتر قوولهاا اجي نجلدك حتى اناا و نعنق نبووسك و سمحيلي تانا ديك السااع... وااش هي ردااتلي لحم كاامل كيوزوز و قااتلك عااداات.. البهلان هذاا

عبدوو:(عنقهاا بيد) صاافي اخولة متزيديش فيه

خولة:(نتراات يديهاا معصبة) حيد علياا حتى نتاا..

(مشاات من حدااهم لطبلة فين جاالس فيصل.. و جلساات كترعد و تبركم) ولاهيلا قااتلك ندي زهرك لبنااتي.. شفتي عندي غير كيييتقطر .. تاا هذااك زهههر عندي انااا.. قووولي نححححس.. دااباا حتى يلا كاان عندي شي حااجة تفرح غطير هنهنهن قاالك العرووبية.. ايوواا هاا العرووبية.. فاااااك


يووسف:( شااف فيهاا و تنهد) اسستغفر الله ياا ربي 

عبدوو:(ضرب على كتاافوو) غير سمحلناا و ما ديرهاش منها قلت صوااب

يووسف:(حرك رااسوو و زاادوو لبلاصتهم)

عبدوو: صاافاا ؟

خولة: امم

عبدوو: صاافي خليك جاالسة حدااناا حسن

خولة: مزال ما غنمشيو !!

عبدوو: وااش مقسحة بزااف.. بغيتي نوضوا نتحركو يالاه..

فيصل: لا و الله ماا تمشييو اصاااحبي خليكم غير تعشااو بعداا .. خولة صاافي ما وقع واالوو اعتاابريهاا بحال ماماك ما طرى بااس

يووسف:(قلب وجهوو) الفشووش الخااوي

خولة: صاافي ما وقع واالوو.. كن غير علموني بعداا.. ماا فهمت واالوو 

عبدوو:(بقى شحاال و هو يطلقهاا بضحكة من أعمااقوو) و طرررحة ابنتييي ههههه

خولة: ضحك ضحك معااك جاات

فيصل: و لكن الكذووب على الله حرااام .. نتيي برب حتى سبيييييطاااار

خولة: ههههه ضاايعة فهااذ المغرب ضاايعة..

💐💐 بعض الوقت تحط العشااء.. من أشهى الاطبااق...

المقبلات على شكل شلاظة دالجردة.. و الطبق الرئيسي.. بسطيلة دالحووت معمرة..مع شلايضهاا.. و عااد دجااج محمر بمقبلااتوو.. و فالاخير طااغط دياال الكلااس... 

خولة:(همسات لعبدوو) غنووض نغسل يدي

عبدوو: اووك سيري طوول و دوري على ليمن

خولة: وااخاا.. (وقفاات حتى نتاابهولهاا كااملين.. و زاادت كتمشى.. حتى وصلات.. غسلات عليهاا و قادات حاالتهاا.. و خرجاات مع البااب.. حتى كيباانلها يووسف دااخل فالجهة دالرجاال.. دااز من حدااهاا هااز حااجبوو و كيطلع و يهبط فيهاا.. )

خولة: ياكماا واكلة لك الورث ؟؟

يووسف: سووري !!

خولة: غتااكلني بعينك ياك لبااس !!

يووسف:(ضحك مبرررد و زااد عندهاا.. هي لي بقاات ثاابثة فبلاصتهاا كتشووف فيه بتحدي و بدورو كيقاابلهاا بنظراات ناارية)

خولة: نعطيك تصويرتي !!

يووسف:(ضحك بجنب) خوولة ياا خوولة .. عند باالك رااك وااعرة !! رااك غاالطة بزاااف ابابا سيري تكمشي حسن لك .. سياادك و مااليك مكيهزووش صووتهم .. بااش تبدااي ترطااي هناا.. رااه قلت ترااابي هااذي مااشي قفووزية..

خولة: هاااز فقلبك بزااااف اسي معجبااتكش هضرتي قلب طرييق و هنييناا 

يووسف:(طلعهاا و هبطهاا) مزاال برهوووشة و بااغاا تلعبي.. و اناا لعبي خااايب منصحكش تجربي

خولة: امم اووك أ مفتي زماانوو هههه

يووسف:(ضربلهاا على كتاافهاا) لساانك طوييل الزين شحال ماا بقى غيتقطع.. و علاش لا ناال اناا هااذ الشرف ( غمزهاا و قلبهاا بتخنزيرة و زااد)

خولة: نينيني الجمل مكيشووفش حذبتوو كيشووف غير حذبة غيروو

يووسف: ااخر ياامك تولي تعااطى مع البرااهش العفوو

رجعاات لجهتهم.. لقاات خوهاا وقف كيتساالم معااهم .. اعتااذروو منهااا مرة اخرى.. و رجعوو بحاالهم بااش الغذ ليه يرجعوو لمدينتهم...

✴✴ بعد يومين

غير شرقاات الشمش نااض محمد توضى و صلى و لبس عليه فوقيتو كالعاادة و طااقية صغيرة فوق رااسوو و صنداالة دالجلد و مشى جهة عبدوو كينغزوو

محمد: عبدوو واا عبدوو

عبدوو: اممم 

محمد: مربي عجل اناا عندي (نفضوو بالجهد) تاا فيق الكييداار

عبدوو:(فاق مفزووع شحاال و هو قاابط جهة قلبوا و مقندش مكمش جبهتوو فلخر تنهد و شااف فباه عااض على سناانوو) نعااااام الواالييد اااااامر

محمد:(ميق فيه) و ماالك كتقوولهاا بالجميل 😒 الكنس النااقس 

عبدوو:(كيشوف فيه بين رموشو و سااكت جاامع فموو عندو.. كن كاان حد ااخر كن رااه عرقلوا الطااسيلة و الفااصيلة و ما يبردش )

محمد: احم نووض وجد رااسك نتقدااو لعييد

عبدوو: هااا !!

محمد: ايواا لعيد بقاالو 4 اياام !! فووقااش عواال نشريو بالسلامة..

عبدوو: مفيقني بااش نجيب الحيوااان (الحولي) !! مع 6 دالصبااح !! وااخاا تكوون سااخط عليااا ماا ديرهااش .. (نااض كينكر) قاالك غيتفتح السووق و اناا مااالي !! يااكماا عندي سواارت و مطرق عليهم ولا غنولدهم يييخ تفوو

محمد: على كمااارتك الكييداار.. الله يطريك علياا

عبدوو:(كيغوت من دووش) اميييييين لشي بلااد نغبر فيها كمااارتي من غذااا ياااااا ربييي لهلا تردهااالوو دعوة يااا ربييي (كمل روتينوو) على بشر كي دااير 😠


دخل للكوزينة كيزدح فالمواعن معصب غير مع جلايلوو .. لقى الفطوور ديجاا وااجد و جلس كيااكل و ينكر و يبرح 

عبدوو: خووووولة نزززززهة 

سعاد(الأم) :(دخلات مخلووعة) ماالك على هااذ الغواات انااري 

عبدوو: سولي دااك رااجلك عاار الله فين كاان عقلك فااش تزوجتيه !! هذااك النااس ميشوفوش فيه لوجه لله

محمد (الأب) :(دخل و عطااه بين كتاافوو حتى تسمعاات ماااق ههه) ايواا الله ينعل بووك دااباا نشووفووك نتاا كي غااتجبيهاا و شكوون هااذ المنحووسة لي تقبل بيك

عبدوو:(شااف فيه بديك النظرة د من نيتك و حول عينيه بحال الشويرفاات 😂) صبحناا على الله و ملائكة الرحمااااان 

محمد : و صبااح دالله ماالوو دياالك ا دااك العجل (مزاال ماا كمل غوت عبدوو بحر جهدوو تا فزعهم )

عبدوو: خووووووووولة نزززززززززهههههة تكعدوووو 

محمد: الحلاااقم اولدي

سعااد: تف تف تف الله ينجييه هنييونااا 

عبدوو: وااااا الششششعب واااا العماااالة وااا الربااااط بربي يلا نضت مغنتسنى حتى وحدة و فلخر جلسوو تبكيو علياا 

خولة:(دخلات للكوزينة كتحك عينيها مبوقة) بفف الغواات على النبووري ا صااحبي خليناا غير نتوكدوو وااه

عبدوو:(هز يديه للفووق) قووليها لبااك اناا مبري ماا شغلييش

خولة: بفف صاافي دااباا اناا نلبس علياا و نفيق نزهة شوية و ها حنا معااك

محمد: كووني هاانية.. اسعدي افرحي بلالة خولة لي غتشريلنا العيد هااذ العاام هههه

خولة: ههههه (مشاات)

سعااد:(جلساات تفطر) واايلي !!

محمد: اييه العام لي دااز ختارتوا نزهة ولا نسيتي !! و قلنا هااذ العام خولة لي غتقدااه

سعااد: ايواا مزياان على الله

عبدوو: كن غير مشيتي معانا

سعااد: لا اولدي يالاه نتكاافى مع التوجااد 

عبدوو: امم الله يعين (وقف) يالاه الوليد نهبطوو على ما يخلطوو عليناا 

ديكشي لي كاان نزلو فين مبلاصي لوطو دااسيا كاط كاط ركبوو تسنااوهم على ما هبطوو و ديمااراا فاتجااه السووق دالحوالا... مرة ضااحكين مرة منااكرين.. 

مساافة الطريق و وصلوو الشمش مطنطنة و الغاادي و الجااي و الهرااج على الجهد.. تأكدو من الشرااجم و طرقوا البيبان و توكلوا على الله دااخلين.. البناات مقدمينهم و هما مورااهم باش حد ماا ينق عليهم و يكونوا تحت عينيهم لا يتلفوو...

محمد طاالق عينيه و كيسول و يشووف معاارفوا.. فحين عبدوو مطلع حااجبوو و معوج فموو كيطلع و يهبط فنزهة و مخنزر طاالعالوو النقشة.. صاابح بحاال دووك القطااطعية.. غير كيشووف فيهاا ما عااجبوو حاال.. 

كاانت لابسة سرواال سليم مطرطق عليهاا و فووقوو تيشرووط نص كم دياال "Mas" فالاصفر و فيه ضريباات بالكحل مزييير على صدرهاا .. كونفيرساا دالدرااري كبييرة فالاصفر كذلك... طاالقة شعرهاا على طوولتوو و زاايدة عليهاا كااسكيط دسوااغ.. 

قلب وجهوو كيستغفر الله و يبركم تحت سناانوو..فحين محمد جر عندو خولة معنقهاا كيبسط معاها و يقشب..

ضربوا دوورة فالسووق كااملة و شاافوو الاحواال كي داايرة.. عااد توكد عبدوو و شمر على يديه بااش يختاار و اكييد بشواار خولة لي ناايضة عليهاا هااذ العاام خخ

وقفوو عند وااحد عجبهم.. قلبوو الاب و عبدوو كذلك و تغاامزو بالعينين.. و رجع الابن لوور و خلا الهبة دياال الأب و مكاانتوو بااش يلعب دوروا و يهضر.. 

محمد: بشحاال دااباا تخليه اسمحمد

البائع: 58 الف اموولاي

محمد: لوااه لوااه و سلك شوية 

عبدوو: دااباا كتجري عليناا 

الباائع: حااشاا اولدي و لكن رااه الملييح دوورو شحاال ماا بغييتوو و بحاالوو ما تلقااو و سلعة نقية وااكل غير لعشووب و ربي شااهد علياا 

بقااو مني منك مني منك حتى قال الاب

محمد: ااخر كلمة الشريف بااش نتوكلوو

البائع:(بقى شحاال كيشووف فلخر قال) ياا ودي الله يربح بااش ماا جاادك على ود هااذ البنيتة منزولوش لكم (على خولة)

عبدوو:(ضحك و غمزهاا) دزناا فوجهك ههه لهلا يخطيك و خلاص

خولة:(دفعاات صدرهاا و طلعاات خناافرها للسمااء) احح علياا .. خصكم تبووسوو يديكم وجه و قفى صبااح و عشية لي ربي رزقكم بوحدة بحاالي 😌😎

عبدوو: ههههههههههههه بزااااف يااا ختي على التواااضع 

خولة: بااه وي 😌


محمد:(شااف فنزهة لي كاانت كتلعب للحولي فرااسوو و ضحك بفرح) عجبك ابنتي !!

نزهة: ااه 

محمد: خولة؟؟ 

خولة:(حركاات رااسها بالايجااب مبعدة عليهم)

محمد: واا قربي بعداا شوية هااذي هي لي غتختاار ياا ودي ياا ودي.. اجيي (مد لها يديه)

خولة: لا لا بلاش كنخااف غير خليني

محمد:(قندش) تخاافي و انا معااك !! (مااد يديه كيتسنااهاا)

خولة:(تنهداات و قبطاات فيه جاارهاا عندوو ) لا 

محمد: و هكااك (حطلهاا يديهاا على رااسوو كيمررهاا بالشوية و يلعب معااه فصووفتوو.. غير طلقهاا علقاات من حدااه و رجعاات لسقاات فعبدوو لي عنقهاا بيديه كيضحك)

عبدوو: خويويفة ههه

بعد ماا خلص الاب خدااو الكووردة ربطووها مع كروونوا و تعااون الاب و ولدوو حتى وصلووه لطونوبيل.. لي كاانوو خااويين فيهاا جيهة لووراانية كااملة بااش يربطووه تماا على ما يوصلو.. 

هكذاا كاان سالاو و جااو يركبوو و هماا يسمعوو الصدااع و شي حد طاالق صووتوو محيح حدااهم و كيتجاابه بوجهوو صحيح.. بقااو غير كيشووفوو اما البناات تصدموو من المنظر 😳

تزاايد الباايع و الشااري على الثمن حتى نوضووها صبااط بالغواات وااحد كيقوول و الله لا خذيتيه و لااخوور يحلف و يعااود يلا معندوو عيد من غيروو ... 

تجمعوو النااس كيبردوا فيهم و يهديو الخوااطر و لكن واالوو.. حتى شهقاات خولة و نزهة دقة.. شاايفينوو جبد مسطرة قدها قدااش (جنوية) و مشى هااجم عليه جر الحولي بالنثرة و دوز عليه من الوريد خلااه كيغرغر فدمايااتوو..

قاايل و "" هاا هو دااباا بيعوو نشووف "" 

كلشي تصدم و القضية بداات تخلط الشنااقة تجمعوو عليه و صحاابوو جاايين كيجريو من بعييد 

عبدوو:(غوت على لبناات لي مسمرين يطلعوو بحالهم حيت بااينة غتنووض نوضة خاايبة) ركبوو خلااص عدناا السينما !!

طلعووا كااملين و زاادوو مع طريق و لبناات حااضيين الجووقة بفضوول شغيوقع مع عمرهم شاافو بحال هااذ الشيئ .. حتى بعدوو و كملوو طريقهم فاتجااه الداار ...

💐💐 داازوو الاياام فرووتيين.. عند خولة حجباات فالداار.. كتجمع حواايجهاا و دوور تعنق وااليديهاا و خووتهاا ما سخيااش بيهم و بزز حاابسة البكية..

🌞🌞 صبااح العييد 🌞🌞

بحاال أي عاائلة مغربية فااق الكل فصبااح بكري... تقاادوو و تعطروو... هز عبدوو تيليفون و دخل عند نواال.. مسيفطلهاا مسج..

💐 صبااحوو.. عيد مباارك سعيد كل عام و نتي بألف خير 💐 

بعدهاا خرج هو و الأب دياالوو فاتجااه المصلى.. فحيين البقية كيوجدوو الفطوور على ما يرجعوو..

بعد مدة رجعوو للداار تساالموو و بااركوا لبعضيااتهم.. عااد طلعوو للسطح من بعد ماا شربوو كااس دالقهوة يقاادو المجااج.. و توكلوو على الله.. و كلهم حمااس.. خااصة خولة و هااجر.. العيد و ماا أدرااك ماا العيد عندهم هههه


💥💥 فالنااظوور

كاانوو ذبحوو و ساالاو.. و مجمعين على لفطوور .. متوااجدة كل من عاائلة يووسف.. و عاائلة مهاا.. حتى دخلات هااذ الأخيرة هاازاا طبسيل دالكبدة.. 

مهاا:(مدااتو لجهة يووسف) 

يووسف: شكراا

مهاا: بصحة و الرااحة.. دووق و رد عليااا

مريم (الأم): تباارك الله على العزبة كبراات و ولات عرووسة ما شاء الله

مهاا: ربي يخليك اخالتي

أميرة:(هزات كتااكل) ممم جاات لذيذة الله يعطيك الصحة

مهاا: شكراا احبيبتي..

يووسف:(نااض وقف) بصحتكم..

مريم(الأم): صاافي ؟؟ مزاال ماا كليتي واالو

يووسف:(حط يديه على صدرو) الحمد لله .. الله يدوومهاا نعمة..

مريم: وااخاا اولدي.. بغيتك فوااحد الموضووع بووحدناا

يووسف: وااخا اجي..(دخل لبيتوو و تسنااها حتى جلسات حدااه) الله يسمعناا خير

مريم: كل خيير اولدي.. (طبطباات على ركبتوو) الأياام كيدوزوا طاايريين ... عااد كنعقل عليك كمييشة صغيرة.. و ليووم تباارك الله رجعتي رااجل و سيد الرجاال.. الله يحفظك الحبيب

يووسف:(بااسلهاا يديهاا من كفهاا) و يطول فعمرك الغالية

مريم: و دابا تباارك الله بخيرك و خميرك.. كاامل مكموول و أي وحدة تتمنى نظرة منك.. (جاا يهضر و حبسااتو بيديهاا) هذاا هو العمر الملاائم للزوااج.. مبقى فين تزييد.. ماا عرفناا شكوون الساابق و شكون لاحق .. يالاه نشووف حفيدااتي و نفرح بيهم..

يووسف:(سرح حلقوو) الله يطول فعمرك الواليدة

مريم: اميين يا ربي... ايوا و شنو قلتي اسيدي يووسف فالموضوع.. زوااج رااه نص الديين و ما عندك عذر.. (بتردد) و حتى أناا لقيتلك لالة البناات لي تجيك فالكاانة و تكوون رزيينة و بنت أصوول تواالمك 

يووسف: شكوون !!

مريم: بنت خاالتك مهاا .. نتاا عاارف من صغرهاا و حناا كنقولو مهاا ليووسف و يووسف لمهاا .. و حتى نتاا ما تلقااش ما حسن منهاا و نعم التربية و الخلق.. يلا بغيتي من دااباا نخطبووهاا.. ايواا ااش قلتي اولدي؟؟


للحظة سهى و مشى باالوو بعييد..

✴✴ فلاش بااك

فأحد المنااطق الغاابوية بامتيااز... صوت زقزقة العصاافير مالي المكاان.. و هوااء باارد منعش.. مبنية خيمة متوسطة الحجم.. و فالمقدمة ديالهاا.. ثلاث شبااب جاالسين على حصيرة بشكل داائري.. حتى قال وااحد فيهم 

نبيل : كل عاام كنجيو لهاذ لبلاصة كنقول لعام جاي انزوجوك ا يووسف و واالوو 

يووسف : زوج غير راسك اناا خاطيني هاذشي..

خليل : غيجي نهاار لي تصاادف مع انساانة تحطم كل غروورك ياا اخي و قوول فلان قاال..

يووسف : مستحيل.. ( نحنح بصوت جوهري و قاال بهدووء و أنفة فنفس الوقت) لن أكون لعبة لفتاة تتحكم بهاا الأهواء.. فأنا من تعرفني تصاب بالغرور ليكفيها فخرا بأنها عرفتني (ضحك جنب و غمزو )

نبيل : هاا هو غيبداا عاود عرفنااك وااعر غير هو نقص شوية 

خليل : اصلا النظرة الأولى كتوحي بلي راه متكبر

نبيل : ههه ديكشي بالفطرة كيمشي فجينااتو

يووسف : لو كنت متكبر منكونش معااكم (هز يديه) و فهاذ المكاان.. كل وااحد كيأول تصرفاات النااس على هوااه.. و نزيدك الثقة فالنفس مااشي تعاالي.. لكن عاارف قيمة رااسي و بلي من ساابع المستحيلات "" نتعوض "" 

نبيل : كنتمنى نشووفك نهاار تعشق أنثى و تحطم غرورك و كبرياائك..

يووسف:( ضحك باستهزااء و قاال فنفسوو ) ماشي أي وحدة ممكن تملكني و تخلي نبضاات قلبي يخفقو باسمهاا.. 

( مشى بخياالوو لمواصفات فتااة أحلاموو) امرأة قوية بامتيااز... صعب كسرهاا.. عندها أنفة و غرور و مكتنحانيش لأي أحد.. كتميز بقوة شخصية رهييبة كتخلي الكل يحتاارمهاا.. وااضعة حدوود فالتعاامل مع الكل.. امرأة بمئة رجل.. يحسب لهاا ألف حسااب.. تكون ذكية و ذي فطنة كتعرف فوقاش تهضر و فوقااش تسكت.. فوقاش تكون طفلة دلوعة.. و فوقااش امرأة صاارمة.. موااصفاات كثيييرة.. خرجوا من أفكاارو صوت اصدقااءو لي معااه.. 

ابتااسم بطريقة غريبة.. و بعذووبة قاال 《 لبؤتي ❤ 》

لكن سرعاان ماا ضحك باستهزااء على افكااروو.. هل يعقل يلقى بنت بهااذ الموااصفاات ؟؟ لبؤة شرسة فوقت الشدة و يتجلى فيها كل جيووشوا لي غيوقفوا معااه.. و طفلة دلووعة حنيينة تحكمهاا العااطفة فأوقااات أخرى..

✴✴ عودة

مريم: ايواا كنتسنى اولدي !!

يووسف:(ضحك جنب) و هل يعقل أخ يتزوج بختو ؟

مريم: كيفااش !؟

يووسف: عااد يومااين كنتي كتقولي فمتاابتة اختي.. دغياا رجعاات عرووستك !! غرييب 

مريم:(رجعاات حمرة) احم غير باش يكونوا حدوود بينكم و صاافي 

يووسف: وااخاا الالة.. داابا من هااذشي كاامل بغيتي المعقوول و لا ولد عموو !؟

مريم: اكييد المعقوول .. وااش هااذ الموضووع كنضحكوو فيه

يووسف: أناا و مهاا من ساابع المستحيلات نتجمعوو .. تقدر تكون حلم بزاااف .. لكن أناا لااا

مريم: ولكن علاش .. شنوو ما عجبكش فيهاا و هي تبارك 

يووسف:(وقف مقاطعهاا ) دووزي بخير الوااليدة .. نهاار نفكر نتزوج .. غنجي نعلمكم.. مااشي العكس

مريم: و دااباا أناا كيفااش غنقوولهاا للبنت و لختييي

يووسف: بربي حتى كتحفروو على المشاااكل بالفااس و المنجل ... (ربع يديه) عيطيلهاا أناا غنهضر معاهاا .. و سدوو علياا هااذ سيجيي


مريم: و متغوتش عليهاا هي ما عندهاا ذنب

يووسف: ااش غنغوت الله يهديك كلميهاا 

مريم: وااخاا.. (خرجاات)

تنهد و جلس متكي على ركاابيه مهبط رااسوو لتحت.. حتى سمع صووت الدقان فالبااب.. بقى فنفس الوضعية و قال

يووسف: دخخل 

مهاا:(دخلات) احم قاتلي خالتي بغيتيني !!

يووسف:( على رااسوو فيهاا) وي زيدي لهنا 

مهاا: كحزاات جهتوو بتردد حاضيااه

يووسف:(شبك يديه كيشوف فيها بجدية) كنظن عاارفة علاش معيط لك !! على العمووم نتي فمثاابثة خواتاتي .. كيفما منبغيش لي يضحك عليهم نفس الشيئ ليك .. باش متزيديش تتأملي كثر .. انا مستحيل نكون معااك .. 

مهاا:(تغرغرو عينيها بالدمووع و صوتهاا تققج) و لكن اناا 

يووسف: ششش .. نتي بنت ضريفة و زوينة و أي وااحد يتمنااك

مهاا: ما عااداا نتاا !!

يووسف: بالضبط .. العيب ماشي فيك .. العيب فياا أناا .. و حيت عاارف رااسي كي دااير و متأكد ما غاديش نتفااهموو و غير غنضيعك معايا

مهاا: و يلا كاان العكس .. (دمعاات) متقدرش تعطيني فرصة صغييرة 

يووسف:(مسح وجهو بيديه و وقف) سي غنعطييك فرصة

مهاا:(بفرح) بصح !!

يووسف: وي .. فرصة تفيقي و تعرفي بلي الحيااة مكتوقفش على رااجل.. فرصة تقاادي أموورك و تحطي أولوياات فحيااتك .. فرصة تعرفي بلي مستقبلك أولى من زوااج ..

دابا غير فرضاا تزوجناا و طلقتك .. شنوو غيكون مصيرك !! و نتي معندكش حتى شهاادة ولا ديبلووم !! بااش غتصووفي رااسك ؟ 

مهاا: ما غاديش نوصلوو لديك الدرجة

يووسف:(حرك رااسوو) وااخاا.. و يلا كنتي فشي مجمع.. كل وااحد كينااقش و يشاارك بأفكااروو لي اكتااسبيهاا .. نتي شنو غتقولي ؟ دماغك باش غيكون عاامر غير بالتخربيق و الزوااج !!

مهاا: لا غادي

يووسف:(قاطعهاا) لفكرة لاسقة فباالك و ربي كبير .. ما غاديش نخوي معااك الحجرة فاالصوو .. مي خصكي تفهمي وااحد الحااجة .. الحيااة عباارة عن محطاات .. كتنتااقلي من وحدة لأخرى .. بالتتاابع.. مااشي كنقزوو و نبغييو نطييروو.. مزاال الوقت على هااذ الهضرة.. و مزاال يجيك لي يستااحقك .. غير تبثي و حصني ابنتي و ديري عقلك .. من بعد غتندمي أشد الندم على هااذ العمر لي ضيعتيه فالخوى الخااوي .. تفااهمناا ؟

مهاا: امم 

يووسف: امم !!!!!!!!! المهم نتمنى .. اعتبرتك انساانة نااضجة و وضحت لك .. و هنااا نجمعوو و نطوييو .. حيت مرة اخرى غيكون عندي تصرف ااخر 

مهاا: صاافي ميكون غير خااطرك ا (زيراات عليهاا) خووياا 

يووسف: مزياان.. يمكنلك تمشي دااباا..

مهاا:(خرجاات فاتجااه بيت لجلاس) هنهنهن دااباا نشووفوو اسي يووسف دابا نشووفوو

نوال: فين كنتي ؟

مهاا:(تجاهلاتهاا) دااباا انا كي كنباان لك ؟

نوال: ؟؟

مهاا: زعماا كنباان مزاال صغيرة و ما شربااش عقلي

نوال:(هزات كتاافها) و رااك بااقاا صغيرة

مهاا: على فم الضبع !! بعدي مني حتى نتي .. كااين غير لي يفقص ييخ

نوال: الله يستر .. جااتك الحالة عااود .. خليني عليك يرحم بيهاا الواالدين نتصنت لعظاامي

مهاا:(ميقات فيها و نااضت حتى تلاقات بمريم)

مريم:(جرااتهاا للكووزينة) امدراا شنو قاالك ؟ ياكما ضاار فيك ؟

مهاا: لا ما قال والو غير شرحلي وجهة نظرو و صاافي

مريم: ااه ايواا الحمد لله كنت خاايفة يصعر .. و دااباا ابنتي راه كلشي دااز على عينك .. من الافضل تنسااي الموضووع.. حتى يجيبلك الله شي نقرة فين يغبر نحااسك

مهاا : اهااه !! وااخاا اخالتي علاش لا (سمحاات فيهاا و خرجاات) فااش كنتوو كتطمعووني ما فكرتووش فيهاا !! دااباا عااد باانتلك يااا سبحاان الله 


داازت من حداا نواال بحاال الرعععد كتبركم..

نوال: الله يستر يااا ربي (فتحات لفيس ... لقاات مسج دعبدوو و ابتاسماات كتكتب ) علينا و عليك بالصحة و السلامة و بشي حجة للواالديين و مستقبل زااهر للخووت .. ( رسلاتوو و تسناات شوية و جااوبهاا)

عبدوو: اميين ياا ربي .. ايوا فين هااذ الغبوور

نوال: غير فتماارة و صاافي

عبدوو: يااكماا ذبحتيلهم ههه (سيفطلهاا تصويرة شااد فيهاا الحولي كيذبح)

نوال: هههه غزاااال

عبدوو: اناا ولا هو (غميزة)

نوال: بجووج هه

عبدوو: يااك بعداا !!

نوال: امم ذبحتوا و لا بااقي ؟

عبدوو: سي ذبحت و سلخت .. داابا كنرتااح..

نوال: بووحدك !! 

عبدوو: سي انا كنذبح .. و كنتعااون انا و الوااليد فالبقية .. و البنات كيصورو ههه

نوال: ههه مزياان تباارك الله عليك 

عبدوو: يسحاابلك بحاالك فاااني

نواال: هييييء علاه كي جييتك !! جمعت الدنياا و سيقتهاا و نقييت الدوااارة و درتهاا طييب .. و صوبت القطباان و عاااد جلست نرتااح 

عبدوو: زعماا زعماا 

نواال: والله صباار نوريك (سيفطاات ليه تصويرة كتباان فيهاا غير يديهاا شاادة الدواارة منقية كتشعل )

عبدوو: دياالك !!

نواال: ايييه ايواا حاادكة و لا لا 

عبدوو: لا ماا عندي ماا نقوول كيباانلي نجي نخطب 😉

نواال: هههه 

عبدوو:(قلب الموضووع) مااشي بحاال ديك الفنيانات لي عندناا

نواال: علااش ماالهم مكيعاونوش ؟؟

عبدوو: ماايلة ليهم.. حتى يكونوا بعداا جاالسين فالداار بحال لبنااات


💥💥 عند البناات

من بعد ماا حظروو لذبيييحة و كاانت مهمة خولة و هااجر التصويير من بعييد .. حيت يلا كاانت شي حااجة كتخااف منهااا فهماا الحواالة و الكلااب كتموووووت منهم .. 
أماا نزهة زيدهاا عبدوو بزز تسيق معااهم و تمد لهم و تسخر ..

حدهم حيدووا الرااس و الكرعين ... دااروو كااان من هناا و علقوو كيجرييوو.. هاازينهم فسطل .. و عبدوو مورااهم كيغوت و يتحلف.. 

حتى وصلوو لرااس الدرب .. لقااو درااري مجمووعين .. داايرين وااحد البلاصة.. فيهاا قوة الخشب .. و شااعليين فيهم العاافية .. و وحدين كيشوطوو الريووس .. 

خولة: اواااحد السلاام عليكم نعااام اااس 

الدري: افييين الخواادرية .. من صباااح و حناا شاادينلكم بلااصة تعطلتوو

نزهة: كااين شي رواااج بعدااا

هااجر: و يلا ماا كاان حناا نديروووه اهيتاا

خولة: هههه كتفهميينيي احح عليك و خلااص

شدوو بلاصتهم و بدااو يديروو النووبة كل مرة وااحد كيشويي .. بدااو بدياالهم هماا لول.. عااد تحزموو لكلياان .. و منوضيين لوومبيوونص

خولة: عيييتووو من هبببط و طللللع 

هااجر: ذبيييحة طيحااات لكم الكتاااف

خولة: معااانااا مااا تخمموو ماا ضربوو حساااب

هااجر: غييير أمروو و عليينااا توكلووو

خولة: و مع لااااليااات البنااات رتاااحوو 

هاااجر: الجووودة و الثمممممن المناااااسب

خولة: قررررب قرررررب عرررررض محدووود للنااااس الذوااااقة

هااجر: زيييد قرررب ماا بقااش ماا بقاااش

نزهة: و كككككل هذاااا فجووو كلووو ضحك و نشااااط يااالاااه ياااالاااه 

هكذاا دااز عندهم الصبااح لي من نهاار عقلوو على رااسهم و هماا كيتجمعوو مع درااري .. اماا يلا كاان شي حد بااغي كزاار ويلي ويلي الفرحة كتبغي تنقز من عينيهم.. كيلبسوو طاابلية فالبيض و يهزوو جنوية مدمية و كيتبعووهم كيتعنكروو زعماا.. المهم تسطياا و خلاااص..

حتى قرب وقت الغذااء.. عااد دخلوو.. 

خولة: ماااااماااا فيااا الجووووع

سعااد: ااش ماشي نئوولك ابنتي تااكلي جناااابك ان شااء الله

خولة: عاارفة غير من المعزة و الله ماا ندي عليك 

سعااد: لوااه من البقرة .. مشي بنتلك حمئة و لا حمئة 

خولة: لا نتي كبيييرتهم ههههه

سعااد:(شيراات علييهاا بالطبق.. غير جااب الله هربااتلهاا)

عبدوو:(طفى تيليفون) جييتي و لا جاابووك

خولة: جاابووني رجيلاااتي

عبدوو: باااز والله حتى بااز وجهك هذااك ولا مسلفااه 

خولة: غتبداا زاابوورك دكل عاام ؟ اجي نتاا شفتك هااذ لياام غير هااز داك تيليفوون شي بلان هذاا 

عبدوو: العفوووو تقوول ديك مك يهوودية متعااونيهااش 

خولة: وااا هي كتجرييي علياااا شنوو نديرلهاا هاااء .. و متلفنييش فالهضرة شنوو كتبلااني تم 

عبدوو:(هز يديه كيعوجلهاا فوجهاا) كتعرفيي دخلي سووق رااسك ايوااا دخليييه الزيين

خولة: واااخاا داابااا تحتااجني ابوورااس 

💥💥 بعد 3 أياام

داازوو أجوااء العييد فسعاادة و فرح و صلة الرحم بحاال جمييع الأسر المغربية .. و اليووم جاا وقت السفر بالنسبة لأبطاالناا جمييع ... لييل كلوو و خولة غير كتقلب .. حتى صبح الصبااح .. و هزاات رااسهاا لبيت وااليديهاا .. تخشاات بينااتهم .. و عنقااتهم بجووج.. 

حس بيهاا باااهاا و جرهاا عندوو مزييير علييهاا و كيبووس فرااسهاا فصمممت.. حتى بدااات كتبكييي و تشهههق بالجهههد .. فيقاات ماالين الدااار كاامليين .. و حراام وااش بغاات تسكت .. حااسة برااسهاا مخنوووقة و نفسهاا مكبووس ..

عمرهاا فكراات غيجيي نهاار لي تخليي أسرتهاا الصغييرة و تبعععد عليهم بكيلومتراات كثيييرة .. شوية و تحمق بالبكى و رجعااات حمممممرة و عيينييهاا العرووق تنفخوو و كلهااا كتررعد .. حتى نوضهاا عبدوو عندوو كيعنق فيهاا و يسكتهاا.. و جاارهاا فاتجااه البااب يخرجهاا تبرد شوية... مع الحلة كيتلاقااو هااجر كفففس من حاالتهاا.. 

غير شاافوو فبعضيااتهم و زاادوو فنحييبهم و عنقوو بعضهههم بقوووووة ... و كل وحدة كتمسح دمووع للأخرى.. منظظظر يقشعر ليه الأبداان..

من فرحة نقاالباات الأجوااء لحزن و بكااء شدييد .. و علااش و وردتهم لي كتنشر الفرح و الابتساامة فقلووبهم فعز انهياارهاا ها هي غاادي تغاادرهم .. 


عبدوو:(جرهاا عندوو من كتاافهاا) شووفي فياا .. متمشيش ؟

خولة:(حركاات رااسهاا بلا و زاادت كتبكي معنقااه)

عبدوو: ششش صااافي اخولة متزيديش عليناا قلبناا محرووق كفااية

خولة: هئ صاافي منمشييش هئ و نقراا حدااكم 

عبدوو:(كيساايس معاها) وااخاا غنمشييو تجربي شههر ماا عجبكش الحاال ترجعي الله يجعلني نقيدك فبريفي مهم رااحتك.. طيبتيي عينييك بااركة 

هااجر:(مسحاات دمووعهاا كتتنهد) بصصح عندوو الحق هذااك مستقبلك احبييبتي .. و حنااا فينماا نلقااو الفجوة غنجييو عندك 

خولة:(طاارت عنقااتهاا كتشهق) مبغييتش نمشي و نخليكم 😢😢😢 منقدرش يااا ربي 😢😢😢

عبدوو:(غرغرو عينيه هو برااسوا مووحاال يصبر على بعدهاا.. سكت شحاال كيسمع لهاا حتى سكتاات من البكااء تدريجياا عااد قاال بجدية)

شووفي فياا اخولة نتي نصف قلبي و قلبناا كااملين و داارناا ديماا مفتوحة فوجهك نتي مااشية ترسمي مستقبلك و ترجعي بشهاادة و ترفعي رااسناا للفووق.. خصكي تكووني فرحاانة و متحمسة مااشي كتبكي و تندبي ... بصح القضية صعيبة و بزاااف خصوصاا فلول مي من بعد غاادي تولفي..و عااد ماا غاديش تحسي ببعدنا نهاائياا انا فوقماا حتاجيتني نص كلمة و هنا معااك.. العطل لي ويكااند ديماا معااك و سعااد و محمد و حتى ديك عزري الدواار حتى حد ماا يسخى بيك.. ديري فبالك خوك ديما فجنبك عمرك تنساايها (ضحك) و سكتي احااااولة (😡) خلااص بلا ماا نستعمل العنف هههه

خولة:(ضربااتو لكرشوو مغزفة) الحولة هي طااطااك 😠 (سكتاات كتنهد مسحاات بعدهاا دمووعهاا و سرعاان ماا طاارت عنقااتو و تشعبطاات فيه بيديها و رجليها معلقة) لهلا يخطيك علياا ياا ربي كنبغيييك هاااحح 

عبدوو: تاافقناا دااباا !!

خولة: سي ههه (داارت شاافت فيهم كاابحة دمووعهاا) ماالكم على هااذ الجناازة .. شفتييو أناا بالله ما غتهنااو مني غير كوونوا هاانيين (فتحاات يدييهاا و تعااانقوو العاائلة كاااملة بحب كبيييير و وحش أكبببر )

بعدهاا تجمعوو على لفطوور فأجوااءهم المعتاادة.. حتى نااض عبدوو هبط لي فاالييز لطوونوبييل.. و هي بدلات علييهاا.. و بقاات شحاال كتشووف فبييتهاا و فكل ركن من أركاان منزلهم لي كبراات فيه على الحلوووة و المرررة و دوزاات أياام عمرهاا تنسااهاا فحيااتهاا..

و أخييراا جاا وقت الفراااق لي دااز فوااحد الهدووء رهييب كل وااحد كيضغغغط على رااسوو يبتااسم و ما يضعاافش.. حتى ركباات و شيرااتلهم بيدييهاا .. 

قلع عبدوو مع طرييق.. طاالق المووسيقى كيغني معااهاا و يعنكش فيهاا بااش تنسى و ترجع لحيويتهاا المعتاادة.. و هكذاا كاان.. الطريق كااملة خاالقيينهاا مع بعضيااتهم.. حتى ضربوو نص فالطريق و نعساات بعيااء..

ماا فااقت حتاال 💐 امزوورن 💐 كتبحلق فعينيهاا مبووقة

خولة: مزاال ماا وصلناا بففف تكواانسيت

عبدوو: صبااحوو .. غير رتااحي بااقي 4 كلم و توصلي

خولة: اخيييراا 

عبدوو: هههه ما قلتهااش حتى أناا لي ساايك

خولة: و نتاا هو أناا ياا علاا .
ربع سااعة و دخلوو لبوكيداان فين غتجلس خولة.. و فلحظة ابتااسماات مفكرة يووسف..

خولة: اجيي ما غااديش تشووف صحاابك ؟ و تعرفني عليهم يعااونوني زعما !!

عبدوو: قوولي يلا كبتييهاا و وحلتي يجييو يفكووك المووصيبة

خولة: هيهي بحاال بحاال الله يجعل غير الصحة و السلاامة

عبدوو: سي دااباا نهضر معااهم .. فكرتيني نعيط ليووسف وصااني غير نجي نعلموو

خولة: شكوون يووسف !!

عبدوو:(شااف فيهاا بنص عين) هذااك لي عورتيهاا معااه فالعرس

خولة: امم (فنفسهاا ~ قوولي الزيين سميتوو يووسف هاااححح) واا هوو لي جبدنيي .. اصلا اناا هضرت مع المرااة و هو ماالو ؟ باغي يباان على ظهري هنهنهن

عبدوو: بااز و الله تاا بااز

خولة:(بحمااس) واا عيييط لييه دااباا عييط

عبدوو:(هز حااجبوو) بالشووية عليك ابنتيي.. صبري غير نطلع الحواايج و نتااصل

خولة: هيهي واا غير بااش نتلاقااو تصفى القلووب أنااا أبدااا وااش نخليي شيي حد هااز فقلبوو من جهتييي مووووستحييييل 

عبدوو: الله على أخلااقك يااا فخر العرب

خولة: أكيييد و مااال ايييه ياا كدع 😉


دخلوو للداار لي كاانت صغيرة على قدهاا و ولااافة.. و الأهم قريبة لمدرااستهاا.. فااصل بينااتهم شاانطيي فققققط.. طلع عبدوو لبااكااج.. فحيين هي كاانت كتدوور و تكتااشف .. حتى سمعااتوو سد البااب

خولة: ساليتي ؟

عبدوو: وااه .. ظهري تقسم.. تقوول رحلتي الداار كااملة

خولة: ااش كتعرف نتاا فشغل النسااء

عبدوو: النسااء !! علاه نتي محسوووبة عليهم بعداا

خولة: سير تلعب (ضربات بشعرها لوور و هاازة رااسهاا لفووق كتلعب بحجباانهاا) لي زيين زيين وااخاا ما يتحمم من الاثنين لاثنيين (قااطع هضرتهاا صوت تيليفون)

عبدوو: ألوو السلاام عليكم سي يووسف

يووسف: اهلا سي عبدوو بخير ؟

عبدوو: الحمد لله و نتاا كي بقيتي مع صدااعناا

يووسف: بخير متقوولش هكااك الدنياا هانية اخووياا.. غير سمحلي كنت شااد طريق ما صلاحش نجااوب أاامر ؟

عبدوو: لا واالوو غير عااد وصلت اناا و الاخت و قلت نديرو شي قهييوة

يووسف: على سلامتكم.. و مرحباا .. نوصل ختي و نتلاقااو قباالت اينصاا ؟

عبدوو: دااكووغ و غير جيبهاا .. رااه حتى ديك جعوااقة معااياا

يووسف: يكون خير .. انسالي و نصوني عليك

عبدوو: هو هذاا الله يعااون

يووسف: اميين شكراا (قطع)

نواال: وصلناا ؟

يووسف: سي (نعتلهاا) رااهاا الداار 

نوال: احح قريبة

يووسف: اودي سيماانة دغياا طير كاانت قريبة ولا بعييدة

نواال: كااينة

يووسف:(بلاصة) مشيينا ؟

نواال: يالاه

نزلوو هااز عليهاا فااليز صغيرة دياالهاا.. و ساابقهاا للعماارة.. حتى وصل و فتح لبااب.. خلاهاا دخل هي لولة.. اكيد برجليهاا ليمن.. كتدور فعينييهاا و تشووف فين كاان عاايش خووهاا

يووسف:(حطلهاا لفااليز) نواال اينوو اعتاابري الداار داارك بلا ما نوصييك خوودي فوق رااحتك.. رااك مع خووك مااشي شي حد غرييب.. هاا دووش يلا بغيتي تدوشي و ترتااحي من طريق..هااالكووزينة فيهاا لي بغيتي..أناا خاارج وااحد سااعة يلا طولت و نرجع

نوال: فين غاادي ؟ نمشي معااك !!

يووسف: غير للقهوة نتلاقى شي صحاابي.. ما جاتش ندييك و الدنياا كلهاا رجااال !! 

نوال: صاافي وااخاا بصحتك

يووسف: غذاا نخرجك نسااريك وعد.. ليووم رتااحي من طريق

نواال: اووك لهلا يخطيك علياا

يووسف:(ابتااسملهاا و خرج)

💥💥 عند جعوااقة 😂

خولة: شنوو قاالك 

عبدوو: عااد وصل حتى هو شوية و نتلاقااو 

خولة: امم كاان يسحااب لياا هو من هناا.. من ايناا مدينة يكون زعماا ؟ عاارف ؟ 

عبدوو:(صغر فيها عينيه) 

خولة: مااالك

عبدوو: شووفيي نتيي ااش كتخططي فدااك الرااس

خولة: غير سولنااك كاااع لا تجااوب 

عبدوو: حتى ما نكوونش كنعرفك .. خطي عليك السيد

خولة: شفتيني لاسقة فيه اناااري ندمتيناا 

عبدوو: قلبي علياا القفة .. رااني شااربك ماااء 

خولة:(ميقاات فيه) دااباا ما غاديش تنووض نمشييو 

عبدوو: زييديي تحركيي الله يخرج العااقبة على خيير يااا ربي

خولة: امييين ههه

خرجوو لقااوه وااقف غيصووني عليه

عبدوو: سمحلي يااكماا تعطلناا

يووسف: نوو تااناا عااد جييت (تساالمو) بخيير (شااف فخولة و كحل بالعمى )

خولة: بلا ماا تقلب علييناا وجهك بحال الصبي الصغيير

عبدوو: خووولة

خولة: مااالناا .. هو جبدني و جااوبتوو و مرييضناا ماا عندوو بااس (شيراات ليووسف) شووف الله يخلييك اناا هكذااا .. عجبك الحاال مرحباا ما عجبكش سططح رااسك مع حيط هههه

يووسف: مكتعرفيش شي حااجة سميتهاا بلعي لساانك و احتاارمي لي كبر منك ؟

خولة: بنتلك كنشير عليك بالحجر يااك غير كنهضروو .. متخليو حد دااير عقلوو.. ماالناا يااك لبااس !!

يووسف: رااه أناا لي غنووض نشير بيك .. (هز صبعو جيهتها) ما نسيتش شنوو درتي .. حمدي الله دزتي فوجه خووك .. برهووشة سوقك خاااوي .. مغنديرش فيك عقلي .. شبر دالتيسااع الله يرحم بيها الواالديين 

عبدوو: ما تديش عليهاا الله يحفظك

خولة: يااك حتى نتاا !! اييواا واااخاا ديرووهاا فين تجيكم .. اصلا اناا لي حماارة جااياا نهضر معااك .. بناادم حقوود الااطييف .. خلييك هكااا بقاالك شوية و طرررطق 

عبدوو: خوووولة غنضربك صااافي سااالييينا شهااذ البساالة

خولة: ياااك اعبدوو وااخاا .. (شاافت فيووسف) تبقى تشووفني قللللب الطريييق بلا متنكدهاا عليااا و نتااا غير رااابطهم الله يستر شي نهااار تمووت غير بالأعصاااب ااه ااه على نكد

يووسف: واااش نتي حممقة ؟

خولة: عااد عرفتييهاا ؟ رااني هااربة لهم من 36 حق ربي لحبييب.. و لي جبدني يلقااني .. و ان شااء الله بحول الله منتهنى حتى نوريك الحمااق على أصوولوو .. و كيفااش تجبد لاليااااتك 

عبدوو: خوووولة بربي حتى عيقتيي..تحركي للداار داااابااا

خولة:(ضحكاات باستفزاز و زاادت مع طريق كضرب فرجليهاا) ييخخ على بنااادم و شحاااال مسسستفز اعععع حيواااان

يووسف:(حااضيهاا مااشية) قليلة لأدب 


عبدوو:(حط يديه على كتاافو) سمحلناا بزااف والله معرفتش ماالهاا معااك 

يووسف: شنو غنقوولك اخااي .. نتاا ماا عندك حتى دخل.. المشكل فيهاا هي 

عبدوو: غنهضر معاهاا كون هااني

يووسف: من الأفضل .. المهم غنرجع بحاالي دااباا ما بقااتليش الكاانة دشي خرووج

عبدوو: معدوور .. سمحلناا مرة أخرى 

يووسف: المساامحة تاناا سمحلي يلا خرج مني شي عيب ..

عبدوو: الله اودي .. الصراحة كنت باغي نوصيك عليهاا تدير عينك عليهاا .. مي داابا حشمت حتى نقوولهاا 

يووسف: اودي الحااضي الله .. و مع ذلك كوون هااني عليهاا .. 

عبدوو:(تساالموو) ياا الله نخلييك دااباا .. 

يووسف:نتشااوفو من بعد

عبدوو: مرة اخرى ان شااء الله .. اماا دااباا مووحاال.. غذاا غنرجع بحاالي فالصبااح بكري

يووسف: اووك الله يووصل على خيير..

عبدوو: أميين

💥💥 عند خولة

دخلات بدلات عليهاا.. عيطاات أبيل فيديو لداارهم.. هضرات معااهم و طمنااتهم.. و رجعاات قطعاات معيطة لهااجر.. لي فوراا جاوبااتهاا

هااجر: حمااااارة و بالوذنيين طواااال

خولة: يااك اكبييرتهم .. مالك ؟

هااجر: من قبيييلة و اناا كنتسنى شي حيواان فيكم يعيط يعطييكم الدوود .. كي وصلتوو بعداا ؟

خولة: ههه المساامحة .. بخير حمد لله.. عرفتي عصبنيي دااك الشااارف ييخ

هااجر: شمن شاارف ؟

خولة: دااك الزمر لي عااودتلك عليه 

هااجر: دااك الزيين ؟ (حركاات رااسهاا بالايجااب) بااز عااد كنتي كتشكري فيه دغياا رديتيه شاارف 

خولة: حيت شاارف ييخ كلما يشووفني يقوولك برهووشة مفهمتش !! يلا كنباانلوو قد حفيدتو الله و علم 

هااجر: هههه ااش وقع عااود الصكعة 

خولة: ايواا نعااودهاالك بحال الخراافة..............

هااجر: ويلي ويلي سخني بلاصتك بعداا انااري .. وااخا بصرااحة عندوو الحق رااك زدتيي فيه اوييلي وحداا عبدوو الزمرة بحاال لي ماا عندوو شخصية.. تلقااي هو خوتو الهضرة ميقدروش يكملوهاا قدااموو .. كتطيحي من راسك و من خووك .. فرقي عليك الزمر .. و ماا تكوونيش تانتي بحال هااذيك لي خصهاا غير علاش.. 

خولة: اناا جاني عادي.. علاش غنطيح من عبدوو.. كن غير بعداا هضر بأدب بحاال أول مرة شفتوو و العيب و العاار يلا هضررت .. 

هااجر: من نيتك 😐

خولة: من ريتي .. من هااذشي كااامل راااه شفت الدنياا هناا المووووت وااا القننننط اهاااجر كن غير كنتي معاااياا بففف ..و الأخ جاابوولي الله بحاال الحسنة فين نتلاهى هههه

هااجر: غاادي تجييبيهاا غير فراااسك رجووع الله ابنتي صاافي بعدي منوو

خولة: و هااذييك لي ماا غتكوونش مااشي اناا لي يجلس يترطى علياا و يأمر فياا .. 

هااجر: ضبري مخخخك من بعد ماا تبكيش علياا 

خولة: بغييت نرد ليه القمعة والله رااه بقاات فياا اعع و ما جاات فباالي غير حااجة وححدة وااخاا صعييبة مي حلااوتهاا فعذاابهاا هااحح

هااجر: شنوو ؟

خولة: احم نطيحوو فياا على زناافروو و نورييه هااذ البرهووشة علايااش قااادرة 

هااجر:(طلعاات حااجبهاا و بعدهاا طلقااتهاا بضحكة دالشيخاات) هاااهاااااي 

خولة: شووفلك هااذ زمرة 

هااجر: احم سووري ( شداات فمهاا) هااني سااكتة.. غير هو رااني مااشي غريببة.. قوولي عجبك و بلا دووراان 

خولة: و هو من نااحية عجبني فعججججججبنييي و لكن كوون غي كيبقى سااكت نشووف فيه بحاال صننم حسسن اععع مسستفز ياا ختيي 

هااجر: هههه الهربة معااك والله .. من هااذشي رااه ما نصحكش نهاائياا 

خولة: و علاش

هااجر: ااخرتك نتي طييحي فيه و تصدقي معذبة اللهم خليك هااكاا الييز ديهاا فقراايتك و بس .. الملل غير حيت بااقي ما كتعرفي حد.. صبري فير شوية و تتعاارفي و غتونسي.. غير هو تصااحبي مع شيي زمرة و تنساايني نطلع نتفك و نهبط .. احم اماا عليه فمتغرقيش رااسك بيدييك

خولة:(هضرتهاا دخلات من وذن و خرجات من لوخرى) امم يالاه نخليك دااباا .. بلااتي و نهضروو

هااجر: اووك بب تهلااي فرااسك

خولة: بييزوو 

غير قطعاات سمعاات صووت عبدوو كيعيط 

عبدوو: خوووولة 

خولة: هااانييي (خرجاات عندوو) شنوو ؟

عبدوو: شنوو !! (جرهاا من وذنهاا) اجيي لهناا اسليعفاانة

خولة: احح عبدوو طللق

عبدوو: غير قووليلي فووقااش غاادي ديري عقلك هاا !!

خولة: لي عندهم اااش مطفريين بيه تاانتاا ... أييي واا طلللق صاافي 

عبدوو:(طلقهاا) ماا عرفت ماا نديير معااك نتيي والله .. دااباا هااذيك حاالة داايرااهاا ؟ ما لقيتش فين ندير وجهي مع السيد .. اناا لي غنتسمى ما عرفتش نربيك

خولة:(قندشاات شاادة وذنهاا) مربية حسن من عشرة منوو .. و كل وااحد كيتعلق من رجلييه .. أناا أناا و أنت نتااا .. و اصلا هي مليووون يمشيي يمووت يقوول حتى غذاا العييد ..


شنوو بغيتيني ندير ؟ نتسب و يتااكل حقي و اناا بحاال لبهلة كنشووف .. مزاال ما تزااد هذاا لي يحكر علياا من لخخر .. و نتاا لي ربيتيني هكاا متجييش دااباا تقوولي حني الرااس باش نتسمى مزياانة .. اناا خااايبة مكنسوااش و من بعد ؟ لي كيجيبلي القفة كل شهر يقطعهاا و مريضناا ما عندوو بااس

عبدوو: اهاه !! اووك ديري لي بغيتي اناا خرجت من سووقك .. زيدي طييري حتى نشوفوك فين غتوصلي .. 

بقاالك غير تنووضي تهزي شي هرااوة و تعصيينيي .. مزياان تباارك الله

خولة: عبدوو رااه 

عبدوو: صاافي سدي حلقك .. و ديري لي بغييتي .. ياك نتي لي غتعلقي من رجليك.. ايواا صاافي ماا شغلييش.. (سمح فيهاا و دخل للبييت زاادح عليه البااب) 

خولة: المرررض تفوو كلشييي بسبااابوو 

🔥🔥 بعد لحظاات و فنفس الوقت🔥🔥

وااقفة خولة قباالت المرااياا كتشووف باصرااار

خولة: غندددمك و كاااع ديك عزة نفسيي غتقاادى.. يلا ماا بقيتيش غاادي و تعيط بلالة خوولة منكوونش بنت محمد و مزغرتة علياا لااالة سعاااد..

يووسف: يلا ماا ربيتكش .. تولي تمشااي على البيض متهرسيهش منتسمااش يووسف

🌞🌞 أصبحناا و أصبح الملك لله 🌞🌞

فااقت خولة مع 10 دالصبااح لقاات السهااات.. دخلات غسلات وجههاا و داارت روتينهاا المعتااد.. عااد خرجاات كتقلب على عبدوو تتصاالح معااهاا.. داارت فالداار كااملة .. لقاات يديهاا و الرييح.. حتى هزاات تيليفوونهاا .. لقااتوو مسيفط مسج مع ستة ..

عبدوو: صباح الخير .. المهم أناا شديت طريق تاابعااني الخدمة ياالااه نووصل .. ما بغيتش نفيقك.. تهلااي فرااسك و ديري عقلك .. كلشيي عندك فالداار .. و الفلووس خليتهم لك فالمااريوو حتى تهزيهم .. بااي 

خولة:(غوتاات بصعرة) اعععع .. يااااك اعبدوو ياااك هااذشي كاامل على قندووح ياالااه عرفتييه يوومااين .. ماا بغيتيش حتى تساالم معاايااا واااخاا 

ندباات حتى شبعااات و فالاخير وقفاات صوباات فطوورهاا.. و فنفس الوقت كتخمم فلي جااي..

و عااد بداا يدخل معااهاا الصح.. كيفااش غتعيش بووحدهاا و تسير اموورهاا.. تكوون مسؤوولة على نفسهاا من راسهاا لرجليهاا .. يلا بغاات أبسط حااجة خصهاا توقف عليهاا بيدييه.. ما كااينش لي يصووفيهاا كلشي رااسي ارااسي .. و عااد قراايتهاا لي خصهاا تكوون متفوقة فيهاا .. 

هااذشي كااامل خلعهاا و لكن فنفس الوقت عطااهاا حمااس من نووع اااخر و تحدي لنفسهاا أنهاا قاادرة تصنع المستحييل و تبرهن للكل بلي مرااة و قاادة..

سالات و جمعاات كلشيي و خرجاات فاتجااه لافااك ... دخلاات لقاات ا علاان بلي غذاا كااينة حفل الاحتفال بالطلبة الجدد و غيحضر العميد و الدكااترة الخ..

رجعاات خرجاات بحاالهاا ماا داام ما كااين واالوو.. بقااات شحااال كتفككر شنوو ديير فالأخيير قرراات تجمع حواايجهاا و تمشي للبحر ماا داام ما كااين ماا يداار..

و هكذاا كاان.. قااداات سنااكس خفييف.. و هزاات لبااسهاا باش تعووم.. و خرجاات شداات طااكسيي كيفماا علمهاا عبدوو.. حتى وصلات لمفترق الطرق فين خصهاا تنزل و هبطاات.. 

زاادت مساافة على رجليهاا حتى وصلاات لبحر 💐 الصفيحة 💐 (من أروووووع و أنننننقى البحوور وااااعر بالجهههههد كنصحكم بيه ههه ) ..

لقاات فيه نااس شوية ماا عامرش بزااف .. بحكم الاغلبية بدااو الخدمة و القرااياا.. اختاارت بلااصتهاا و حطاات حواايجهاا .. وصاات عليهم وااحد المرااة .. و تحركاات بدلات عليهاا .. بسوفيطمة حد كرشهاا.. مع شوورط ميني..

شكراات سيدة و دهناات لحمهاا كتشمش.. بعدهاا دخلاات تعووم و حااضية مع الحد .. حييت مااشي متمممكنة نييت.. حدهاا حااطة رجليهاا رااهاا بخيير شي حااجة اخرى اووهوو.. بقاات زاايدة .. و فدقيقة لقاات رااسهاا زهقاات بيهاا رجلهاا و هبطاات.. 

خولة: غر غر غر اعععع غرغرغر (😂)

طلقاات صووتهاا كتصرصر و تغوت و ضرب برجلييهاا و يديهاا.. حتى حساات بشي حد جااي حدااهاا.. و شنقاات بيدييهاا و رجلييهاا..

نوال: بشوووية بشووية .. غنغرقوو أناا ويااك متهبطيينييش .. ماا تحطييش تقلللك كاامل عليااا.. يوووسف سربييي عاافااك هزهااا.. 

بعدهاا ماا حساات غير برااسهاا مهزووزة كااملة فسدروو.. حااضييهاا كيفااش كترعد .. مغمضة عينيهاا كترد النفس .. زااد بيهاا و حطهاا فبلااصتهم.. عااد لحقاات عليهم نواال بلبااس حجاابي دالعووماان (نسيت شنو كيسميوه مهم راكم عرفتوه هه) 

نوال: وااش بخيير ؟ صاافاا ؟

خولة: كح كح .. صافاا.. حلقي ضرنيي و نيفي كيحرقووني شربت المااء احح كيشوطوونيي .. (عااد رجعاات هزاات عينيهاا فيوسف لي وااقف كيشووف فيهم ) نتاا !!!! 


يووسف: بزااف على الصدف اختي.. وااش تابعااني ؟

نوال: كتعرفو بعضيااتكم ؟

يووسف: للأسف ااه

خولة:(ضحكاات بصفوورية) غير وااقع سووء تفااهم بينااتناا و صاافي .. نقدر نهضر معاك على انفرااد ؟

نوال: وااخاا اناا نخليكم.. يووسف اناا نمشي نعووم.. شوية و نرجع

يووسف: وااخاا و متبعديش بزااف.. (رجع جلس فبلاصتوو حداا خولة.. لي كتلوي فيديهاا ماا عاارفة منين تبداا ) 

خولة: احم اناا عارفاك داابا ما حااملينش نهائياا و مكرهتيش دفني حية ههه ماا عليش نستااهل 

يووسف:(بهدووء كيشوف فالبحر) ما فهمتش طينتك نتي من ااش ؟ باانلي باغا تجبدي المشاكيل و تتعاايري و مولاها ربي.. واش لهاذ الدرجة مساالية قبك ؟

خولة: نكذب عليك ما عرفتش مالي معااك !! ما موالفااش نهضر بدااك الاسلوب خااصة مع لي مكنعرفهش.. مجرد سووء تفااهم و كبر.. أناا كنعتااذر منك و بزاااف سمحلي على كااع لي وقع ما كاانتش فنيتي و جيتي فوقت غير منااسب 

يووسف: كتعتااذري ؟ شنوو بدل رأيك من لباارح لليووم ياا ترى !!

خولة: بصح كنعتااذر منك والله .. اناا مااشي ما مربيااش و لكن لي فقلبي على لسااني و عفوية مع كلشيي و لكن كااين لي مكيتقبلش طريقتي و أكيد حرية شخصية.. غير بااش نوضح لك ..

نهاار العرس .. ما غاديش نجي اناا و نوض نعااير السيدة غير هكااك ... كن كاانوو علمووني غتجيني عاادي و بحال مااماا .. لكن جاات على غفلة هااذي أولا ثاانياا حسيت برااسي تماا كلوون و كلشييي كيضحك علياا .. تخيل نتاا فبلاصة كلشي كينعث فيك و يضحك كأنك مسخرة ليهم .. رااه بصح تعصبت و ما حسيتش براسي شنوو كنقوول ..

اما لباارح كنت باغا نعتااذر منك لكن منين جاوبتيني هكااك بقى فياا الحاال و اناا غير ضحكت معااك فلول .. المهم اناا وضحت لك.. مااشي على شي حااجة غير بااش متبقااش هااز من جهتي.. (مدات ليه يديهاا) نبدااو صفحة جديدة ؟ 

يووسف:(سلم عليهاا بالابتساامة) وااخاا المساامحة .. نبدااو صفحة جديدة .. يووسف و الأنسة (غمزهاا)

خولة:(ضحكاات) و اناا خولة .. مشرفيين

يووسف: الشرف لياا 

نواال:(خرجاات عندهم و جلساات) الزيين كي بقيتي

خولة: بخيير احبيبتي .. شكراا بزااف ليكم .. كن ماا كنتووش ما عرفت شنوو يوقع لياا 

يووسف: اخييراا عرفت منين كطفااي .. نهاار يسخن عليك رااسك نلووحك فهااذ البحر

نوال: ههه حشوومة عليك 

خولة: هههه (وقفاات) يالاه نخليكم نمشي لبلاصتي.. (نعتاات بيديهاا)

نواال: وااش بووحدك ؟

خولة: وي اصلا ما كنعرف حتى وااحد 

نواال: ايواا جيبي حواايجك اجي جلسي معاانا متبقاايش بوحدك

خولة: لا لا بلا ما نصدعكم

يووسف: ماا كااين صدااع .. غير أجيي .. مرحبا
ا
نواال: ايواا هاانتي شكوون بحاالك.. يووسف و كيرحب بيك

خولة: ههه وااخاا 

نوال:(شاافت فيه) الضريفة هااذ البنت فين كتعرفهاا ؟

يووسف: مااشي شيي معرفة نييت 

نوال:(بانتلهاا خولة جااياا و داارتلهاا بلاصة) بالمنااسبة أناا نواال خت يووسف

خولة: و أناا خولة 

نواال: مشرفيين 

خولة: ربي يخليك..

نواال: ايواا ااش كديري هناا بووحدك اخولة

خولة: كنقراا ههه فاينصاا عاامي لول 

نواال: واايلي !! هي لقيت معاامن نتواانس 

خولة: حتى نتي.. اححح و اخييراا 

يووسف: دووزوا تتغذااو بااركة من الهضرة بلاتي و كملوو.. فتح لي بوااط و حطهم فالوسط

خولة: امم رييحة غزااالة 

بدااو كيااكلوو و يتشااركو الحذيث و كيزيدو يتعاارفوو و مرة مرة يووسف كيشاارك معااهم الكلاام.. حتى سالاو

خولة: يعطييكم الصحة (ضرباات على كرشهاا) كليت بزااف درت كريشة ههه 

نواال: حممقة ههه بصحتك

خولة: ايواا منين كتشبع الكرش كتقوول للرااس غنيي.. ااش باان ليكم فشي لعبة 

نواال: بحاالااش 

يووسف: صرااحة او جرأة .. لكن ممنوووع شي حد ما ينفدش .. لعبوو كباار فعقلكم

خولة: يااي .. نوو كوون هااني .. غير ما تقووليش تلاحي فالبحر.. و البااقي كلوو هاانية..

يووسف: دااباا نشووفوو.. مدي معااك ديك القرعة الله يحفظك

خولة:(نااضت جابتهاا و عطاتهاالوو و جلسوو داايرين داائرة و هو هاازهاا عندوو كيقوولهم القواانيين.. بااش يبدااو لععب )

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.