يامنة الجزء 76

من تأليف Sana mina
2019

محتوى القصة

رواية يامنة

دازت الوقيتة ووصل وقت الغذا طبعا شي تحط لتحت فطابلة فين مجموعين كاملين ما عادا يامنة الي طلعوه ليها الفوق ...هبط عندهم فؤاد الي خاص يكون معاهم مدام كاينة الضيفة الي قريبا ممكن تولي عروس جديدة لهاد الفيلا حتى هي ...تراس هو وباه الطاولة مرحبين بيها وشاكرين ليها وقوفها بجنب يامنة ومراقبتها شخصيا ليها ....تحط ما لذ وطاب من الاكل ف طبعا نجود مغاديش تقصر ...عينها كبيرة بنت الخير وهما كاملين ولاد الخير ...الخير عندهم موجود ورزق مبارك فيه سيدي ربي عليهم ...بابهم مفتوح لكلشي معروفين فازرو بناس الخير ...مكيبانوش قدام ناس بالي راه حنا كنديرو لخير ....لااا...عندهم كلشي موجود على عينك هز ومكاين الي يهضر معاك يستقبلوك برحابة صدر تكون كيما كنتي ....
من بعد ما سالاو واستاذنات باش تمشي طبعا سيدي يوسف الي وصلها ..اصلا مشا يضربو البرد عالله وعسى يحبس ليه داك ضحك الي كل مكيشوف صهيب كيتشتت ليهم تما مسكتو غير تخنزيرة فؤاد طبعا مخنزرش فيه نيشان وانما دارها بلا ميشوف فيه باش يفهم راسو ومنها ميحرجوش قدام يسرى ....حتى صمط خخخ...
راوية "طلعات البيت باش تبدل باش تخرج هي وايلاف محدهم مزالين عرسان جداد ...حيدات حوايجها بقات بدوبياس ...يلاه واقفة كتقلب شنو تجبد حتى حسات بصباعو كيتسللو على كرشها مشابكين صباع لوخرين ومستقرين عند كرشها جرها بزربة ضورها يلاه بغات تهضر تا تلاح عليها بشفايفو كلصقهم مع شفايفها وضغط عليها بجهد تا تزدحت مع صدرو " : امممننن ا ففف...
بغات تبعدو ملقات ليه جهد هههه جاها شاعل لعن الخروج والساعة الي كتفارقهم عيا وهو جامع مسكين من دخلة اولاد ناس مقاصها هههه ...
راوية "دفعاتو حيث خنقها وخلعها " : نااري مالك "كتلهث " ...مغانخرجوش ...
ايلاف "جرها زدحها معاه وهبط ايدو بشوييييييا لتحت ضهرها كيخربش بصباعو تا جاها هر وابتاسمت .." : الله يلعن الخرجي ( الخرجة ) الي بدها تحرمني منك ثاني ...ويلعن الي حرمني منك طول ها الفترة ويلعن ساعة صحبتي باخوكي لك الله يلعن اخوكي فؤااااد كلياااتو ....
راوية : والى سمعك كتقول هاد الهضرة ...
ايلاف : البسي الابيض 🙂
راوية "ضحكها تا تسدو عينيها هاد الحركة اول مرة يشوفها بيها كتسد عينيها من فرط ضحك " : هههههههههههههههههههه ههههه ففف لا لا الله يحفضك اشمن اليض اودا ....
ايلاف "حط ايدو ورا عنقها وشاف فيها بعينيه " : ما احلى ضحكتك رورو ..."عض شفايفو " 
راوية "هبطات عينيها بخجل كتضحك وحناكها تزنگو " : اهههههه ...
بدون مقدمات جاهزة واجدة فقط حمالة صدر والكيلوط الي مغطينها ...بلا انذار رجع كيلتاهم فشفايفها بنهم حتى غمضات عينيها وبدون شعور حطات ايديها على عنقو ...عطاوها لتشلقيم هك بلاك ...كيتسمع غير هممم انن هفففف ....
حتى هزها بين دراعو فمو مفارقش فمها ابدا حتى حطها فوق ناموسية وطلع فوق منها حط ايد هنا وايد لهيه ...مكالي بيهم هز راسو شاف فيها ....ورجع خشا وجهو فعنقها تا بقجو ليها حست بقرجوطتها تبغت ههه صعر على والديها تما ....
ايلاف "كيهضر ليها فعنقها وشفايفو كيهروها " : حيدي ليا تيشرت ...
راوية : اممم و ففف وكتهرني ازمر هههه و واخا ...اووفففف ..."هبطات ايديها كتسلل حتى هزات ليه تيشرت دغيا حيداتو ليه ورجع لشفايفها كيجر فيهم ويمص ...بسرعة حيد السروال وتبعو البوكسر بقا ربنا خلقتنا ....هبط كيبوس فجميع انحاء جسمها حتى وصل لفخادها وداز على جنابهم بلسانو ...
راوية : اااا لااا ههههه ...ايلاااف واش مغانخرجوش ...هههه ففف ..تلفت مسكينة مبقات عرفت شنو تقول ...
هو مبقاش كيهضر. رجع كيركز غير فاشنو كيدير حيث ترفع وترفع معاه ...المعلم طلع لسما ...داز عليها بالبوس ...هو كيبوس لتحت وايديه طلعو ورا ضهرها حتى حل ليها سوتيان وحيدهم ...دعقو الكليوط وحيدو تاهو ....
ايلاف "هز فيها عينيه لقاها مشقلبة عينيها والعرق فجبهتها كتعضعض فشفايفها ...ابتاسم ونزل هز ليها رجل ولاخرا خلاها مطوية ...قرب قرب حتى قادو ليها مع الدخلة وبدا يخشي بشوي بشويييي" : اووووووو يا راوية اييش هاد ...
راوية : اااااي واش عاود ثاني نفس الي داااز اااااي ...
ايلاف : ششش ماتحكي مو نفسو ..."غمض عينيه حيث تزيرات وهو بغا يطرطق " ...ففف فااااك ...
راوية "غطات وجهها بايديها من الحشمة ومن ديك دخلة الي كيدخل فيها من تحت " : اشنو ه اااا دددد شيييي عندك اففففف ...
ايلاف "ممجاوبهاش العرق نازل ليه من جبهتو قطيرات متكونة ...عض شفايفو بضغط حتى قدر يدخلو شوي بشوي عاد غمض عينيه ورجع حط ايديه حيد ليها ايديها وهبط لعندها حط شفايفو على شفايفها ...كيبوس فيها والمعلم باقي زاگي ...
سالا من فمها وداز لحناكها بوسة هنا وبوسة هنا...بحبك انا ...بوسة فشفايفها بخفة ...بعشقك انا ...بوسة فراس منخرها ...حتى بدا يحرك فيه شوي بشوييييي...
راوية "حلات فمها وطلقات تنهيدة خارجة من اعماق اعماقها " .: اااااا ...اهههههه ...بشوياااا ...امممم...
حتى خرجات عينيها على جهدهم على اثر طلعو الي طلعو بجهد تا مشات وجات ....ااااااااا ماااالك ...ايييي اففف ...
ايلاف "ابتاسم بشر " : على كلمة تفووو يا حييييلووووو ....هههههه 
راوية بغات تسب ليه سلسفيل : يحرق"زادها خبطة " وااا ناااري ...وصافي سمح لينا ااااا اهههههه ...
ايلاف "قلبها دارجة " : واش كضحكي ولا مالك ...الكارط مير (حيث قاري فالمغريب طبيعي يقرا الفرنسية ) تبع مخك خربطها ابو مصعب هههههه ...زدح تاني تا غوتت ونتفاتو ...

بقا عليها هاك بلاك من هنا ومن هنا كاع لحمها زوقو ولكن راه الوحش وحش تيولي وحش هههههه ...مكمل معاها تا دار البوزيسيونات الي بغا وفرغ شوقو ليها ...دوزو القيلولة ما بعد الضهر غير فالنعاس مكاين الي يسمعهم سادين عليهم بيتهم مكاين الي يقرب ليهم كل وخصوصياتو فديك الفيلا ....حتى دازت تقريبا ساعتين عاد تلاح حداها من بعد اخر شوط دار معاها كيلهث وجهو مزنگ ...ساد عينيه وحال فمو كيسوط بشوي ...اما هي بقات مفرقة رجليها وشعرها مشعكك ....
ايلاف : اوووفففف اههههه "ضار شاف فيها وهو يطرطق بضحك " هههههههههههه شعراتك ...
راوية "كتنطق وعينيها مغمضين " ضو. ضربني اخويا ...افففف ...
ايلاف : ههههههه قومي تعملي دوش تصحصحي ...
راوية "هزات ايديها بتعب " : نوو غير سير نتا عيييت ...ففف 
ايلاف : الدوش بيصحصحك هههه بس والله انتي حلوة حلووووة ...ني*** معك احلى يا حياتي ...
راوية "خرجات فيه عينيها " : الله يمسخك ...مكتحشمش ...
ايلاف : لاش نحشم مرتي حلالي ايش الي يحشمني ...
راوية "جمعت راسها بالغطا تلوات فيه وعطاتو بضهر وجهها مزنگ كتعضعض فشفايفها وتلولب فعينيها " : س سير دوش خليني نرتاح عييت مفياش ميدوش عفاك غير سير بلاتي وندوش ...
ايلاف "ابتاسم عرفها حشمات بزاف وتاهو مبغاش يقجر ...باسها فشعرها وجمعو ليها من تشعكيك ورجع ناض هكاك ميفح دخل لدوش يدوش من الجنابة .." ...
وصلات العشية من بعد ما دوا العصر ...وقرب المغرب ...رجع يوسف من برا من بعد ما وصل يسرى لفين بغات ...جاي كيهضر معاها فالفون ...
يوسف : ههه مهم مغادي نجي نخطب حتى تصح مرت خويا راك عارفة مجاتش نمشي نخطب وهي مريضة ...المهم وافقتي غادي نهضر مع الوليدة ديالك وديك ساعة نحددو موعد الخطبة 
يسرى : وعلاش تهضر معاها حتى وكان تنوض يامنة ماشي مشكيل ...
يوسف : غير باش ميحسابش ليك كنتفلى وصافي ...اما الي بغيتي انا معاك فيه ...
يسرى : لا مثيقاك هههه ميحتاجش ...
يوسف "عض شفايفو مبتاسم " : بصح ...
وسبحان الله هاد الهضرة مكانت حتى تم جاي صهيب والياس 
واقف كيهضر معاها فالفون ومبتاسم القلوبة خارجين ليه من عينيه ... ...فرحان بيها ومعاها وهو كيهضر معاها وكيقول هادي هي بنت الناس علاش كنقلب هادي هي الي غاتصبر لهبالي وتهزني ونهزها مفاهمين فالعقل والقلب وروح ....
جاي الياس وصهيب الي تلاقاو عند الباب ...حتى بان ليهم واقف وكيضرب برجلو واحد الحجيرة وكيضحك ويهز راسو لفوق تيضحااااك ويعض شفايفو ...
صهيب "شد الياس وبدا يدندن بجهد وغادين جيهتو " : فلول غايبان ضريف 
الياس : اش تما ؟ 
صهيب "غمزو باش يكمل معاه " ..ونية وولد الناااس وفالحب كاااااع ما 
الياس : مولف مسكييييين حشووومي وحساس ..
تا قربو وراه ونطقوها بغوتة تا قفز هو ويسرى الي كتهضر معاه ...
كدااااااب راس مالو غير هضرة مسحي دموعك وكوني مرة خوديها تجربة مرة "ضار مشربن عندهم يلاه بغا يعطي وهما يعطيو رجليهم لريح " 
صهيب : هههههههههههههههه 
الياس : اولله تا هو الي قاليا لقيوها ليوسف متستاهلوش ديك البنت ...
صهيب "حبس جري وضار كلو جيهتو مخنزر فيه " : ياك اولد المجوطة ....
قطع يوسف الهضرة مع يسرى الي عرفاتهم كيف دايرين تيتمازحو ...قطع معاها بالخف باش يتفاهم مع ملتهم ....حتى دخل عليهم مشربن ...
يوسف "مقرب لصهيب الي غادي راجع باللور " : مال ملت حياة مك نتا اااا ...
صهيب : اههخ اتنضحكو معاك ازين ...
يوسف "كيشير بصباعو " : مااالقيتي امتا تغني هاديك الاغنية حتى كنتفاهم معاها عالخطبة وثقة ما ثقة اولد الحرام ...اااا 
الياس : حق سيدي ربي تا غير تنتمازحو ...
يوسف "ضار منير جيهتو حتى تفافا " : سد لمك فمك ساااااد ...
صهيب "بدعقة عارفو لا فات تا ناض ليه يخلطهم بجوج وخا غير بضحك يوسف دقاتو قاصحين يدير ليهم مدار نهار العروبية فدار يامنة ": تفارقتو انشوف ليك بنت المصفرط خطيبة الياس المهجورة خخهه اطنحضك اخو " تيرمش فيه " ...

كدوز ايام وايام وعلينا كيصعاب الحال ولا كيرطاب الحال ونتي وزهرك والي مقسمو ليك الله والي خرجو ليك زمان وما هزات مغرفتك فيه ...شي مرات كيلزمنا نحددو مصيرنا وضروري منتحركو باش نشوفو احوالنا وشغالنا ونهيو الي داز علينا ...لا كنتي ولد ناس ربي معاك ومينساك ....كنتي ولد لحرام ربي راه فوق العباد ولابد دوز ليام وسمطة ضور والبزيم يشحطك يا ولد لحرام ويعطيك علاش ضور ....
في ذيك الليلة خرجو من ازرو 
وفي الصباح ... لقاتهم عند باب المحكمة الاستئناف بگيليز بمراكش ...بضبط قسم الجنايات
يوسف : معاش الجلسة ؟ 
ايلاف "شاف فساعتو " : الساعة 14:00 بعد الضهر ...
الياس "كيتشبح حيث طريق كلو وهو ناعس جا مع يوسف فطموبيل وسيارة سايقها فؤاد وجنبو صهيب كيهضر معاه بصفته المحامي كيعطيه التعليمات واش يقول شونو ميقولش ...." : الله …اذا مزال الحال على ندخلو ؟ 
يوسف : بغيت غانعرف اش حشاك معانا كون بقيتي لاش جاي ...
ايلاف : خلص اتركو مهما كان اخوه ...
الياس : راه خويا نحضر معاه فالازمة وفالفرح ...والى محضرتش معاه معامن غانحضر ...
يوسف "داير ايديه على نصو كيهز فراسو بالايجاب " : مزيان مزياان بيض ضوصيك معاه ماعليش ...
ايلاف : لكان نجلس بمكان ريتما يوصل الوقت ...
كان فؤاد سبقهم ودخل هو اللول باش يقدم راسو ويبقا تما بينما بدات الجلسة يبداو معاه روتينات ديال حضور ديالو ومعاه صهيب الي خدام فالاتصالات ديالو ويضور من هنا وهنا حتى طابو ركليه ومعياش بالعكس خدام بكل طاقته باش يحاول بخرج فهاد الجلسة ويرجع لمرتو سالم من اي قضية ويرجع فؤاد كيما كان ....
حتى وصلات العشية ووصل موعد الجلسة ...دخلو كل من يوسف وايلاف والياس جلسو فالمقاعد ديال الحضور الي فالجلسة ...وشوي بشوي دخلو المحامين الي عندهم جلسات تاهما جنائية مورا جلسة فؤاد وكل خدا مكانو منهم صهيب الي دخل بلبسة المحاماة وجلس قدام يوسف نيشان هذاك فصف القدامي ويوسف وراه نيشان ...
يوسف " نغز صهيب " : سي المحامي سي المحامي ...
صهيب : اش تما ؟ 
يوسف : معاش غاتبدا الجلسة ؟ 
صهيب : دابا شوي يدخل القاضي اش بغيتي ؟ 
يوسف : غا سولت ...واش غايخرج نيشان ؟ 
صهيب : ينطق القاضي ونسميوه سعيد ...تا يدوز من شي اجراءات خاصة بعدا ...يكون خير غا هو براكة من نغيز راه جنبي طيبتيه الحبس ...
الياس : حخخخخ ويلي ويلي على سي المحامي تيقول الحبس فوسط منطقة نطق بالحبس ...
صهيب : ويعطي لمك الحبس اوجه الحبس تركن ولا لصق لموك قضية دوز فيها الحبس ...
ايلاف : وما خرجتو من الحبس الله يعطيكم الحبس ...
يوسف "جابو ليه ضحك مخرجوش من الحبس " : ههههههههههههه ... وخا هاني ساكت صافي سكتو ...
شوي حتى دخل القاضي والي معاه وناضو كلهم وقفو حتى جلس وجلسو هما ...
صهيب "بغا ينوض هو والمحامي ديال داني الي هاد الاخير باقي مجاش ...حتى وقفو يوسف بالخف " : يوووووسف غانقتل موك ...
يوسف : ابيت نسولك واش باقي مقطوع عليك الما وضو ...
صهيب "دار راسو بين ايديه " : حسبي الله ونعم الوكيل ...
القاضي بسم جلالة الملك نفتتح الجلسة ...

بدات الجلسة ...طبعا المتهم او المشتبه به حاضر ...بدات الجلسة كيف العادة كتبدا الجلسة الجنائية ...تعطات الكلمة لمحامي داني ...وتبعو وكيل الملك ...وصهيب كيسمع ويقيد ...حتى وصلاتو النوبة ( غانحاول نختاصر ليكم لان هاد الجلسات تقريبا كيكونو طوال لكن الى كان دليل براءة المتهم حاضر يقدرو يقصارو ويقدرو يطولو على حسب اما الى كان دليل قوي راه غايخرج ديك ساعة بالبراءة ) ...
صهيب : شكرا سيادة القاضي ...احم "كيقلب فالوراق الي قدامو " كيف مكتعرف موكلي الي كيحمل اسم فؤاد رمسيس ...متهم بقتل المدعوة باسم سفيتلانة دوبريف ...وكيف مكتعرف هي تقتلات حدا دار زوجة ديال والي فنفس الوقت بنت عمو ...."كيمشي ويجي ويشالي بستيلو الي فصبعو ...رجع شخص جدي فينك ابا صهيب الي ضحك عندو عشرة لضص كتر من الجدية فينك وفين الجدية لكن فالجلسة راه تقول تفورماطا " ...طبعا الشاهدة الي حضرات هي وباها والي حضرو ل شهادة ...لكن بقات هي الشاهدة الوحيدة الي تعرفات على ريحة الي شمات فالوقيتة الي تقتلات فيها الضحية ...
القاضي : فين هي الشاهدة ؟ 
فؤاد "زير على ايديه " ...
صهيب : متقدرش اسيادة القاضي .."مد ليه الوراق قدامو " هنا كاين شهادة طبية كتبت انها غير قادرة على الحضور لحالتها صحية الحرجة ...متقدرش على الحركة ...وهنا كاين شهادة ديالها والي سنات عليها شحال من مرة كتاكد كلامها ...وهنا شهادة كتاكد بالي ماشي ريحة نفسها الي كاينة فحوايج فؤاد ...هذا اول دليل ...
القاضي "داير ايدو على ذقنو مركز " : وهي زوجة ديالو ممكن تجي من جيهتو ...
صهيب : ههههه طبعا غاتجي من جيهتو انا بنفسي راه نجي من جيهتو حيث خويا الكبير ومربيني ونبرئو وخا يكون قاتل راه نقوليك بريئ اسي عبد الفتاح ( اسم القاضي ) 
القاضي : جالس معاك فالقهوة هنا ولا ؟ 
يوسف : كخم عطاااااه ههع ..
الياس : واربيييي الحبيب تشوا ...
ايلاف : خهههه اخرسو لنسمع ...
صهيب : ههه لا حاشا سيادة القاضي ...كيف قلت ليك هي زوجة ديالو ولكن بشهادة قاضي التحقيق نهار عطات الشهادة مكانتش عارفة ان فؤاد الي متهم ديك ساعة وبطلب من موكلي شخصيا انها متعرفش ...بشهادة ناس وقع مشكيل كبير فالولاية فاش عرفات ...الى بغيتي نقدر نعطيك شهادة القاضي ديال تحقيق ديال كوميسير وحتى شاوش لا بغيتي هههه ...
القاضي : صهيب واش مكتقاداش من ضحك وسط الجلسات اداك النمس ؟ جمع راسك شوي ...
صهيب ؛ احم اعتذر سيادة القاضي 
الحضور جاهم ضحك ....
يوسف "دموعو دايزين بضحك ...الياس تخشا فراسو جاه الفوغيغ ..." : واربي الحبيب ...
صهيب : اعتذر ...ماعلينا ...وهذا تقرير الطبيب الشرعي الي قدامك اسي القاضي كيتبت ان الفعل قام بيه جنس لطيف ...كلشي مشروح هنا ...دلائل كلها تتبث ان موكلي برييييييئ بالكامل من جميع التهم المنسوبة اليه ..."سرح ايديه " كيبقا نطق ديالك اسيادة القاضي بالحكم ...لا بغيتي اي دليل نزيدك الي بغيتي ...
المحامي لاخور : اعترض سيادة القاضي ...سي صهيب حنا فجلسة مهمة ماشي فمسرحية ...عطي الادلة ولا جلس لارض من ضحك دخل الجدية شوية اسي صهيب ...
صهيب : عطينا اسي الجدية ديالك نشوفو ...
خبط القاضي قدامو : ششش سكات اش هادشي ؟ محامي طرف الضخية اعتراضك مرفوض ...
يوسف : لگط ابليهودي لاخور ...
الياس : زين زين زيني يانا وميديش البراءة من غير شاوينا العاطي ليمانا ...اووووبلاااا

في ولاية الامن بمراكش ....
جالس الكوميسير فالمكتب ديالو كيشرب فقوة نص نص شاعل الكارو كيشوف فالبيسي قدامو ...حتى دق الباب ...
كوميسير : تفضل ...
صلاح "دخل بلباس سيفيل عطاه تحية " : سي عزيز ...
عزيز : اهلا ولدي دخل ...
صلاح "بابتسامة مشا وقف قدامو " : احم قالو ليا بغيتيني اشاف ...
عزيز "طفا الكارو فطفاية وشير ليه باش يجلس مقابل معاه " : ايه تفضل اولدي ...
صلاح "مسح منخرو وجلس " : هاني الحاج ...كاين شي نص نص ههه 
عزيز : هههه موجود اولدي الله اودي نوصي ليك عليه "بغا يعيط فالفون حتى حبسو " 
صلاح : ههههه الا الحاج غا ضاحك يحفضك اشاف ...
عزيز : ميغلاش عليك اولدي ...الى موجدناه ليك لمن نوجدوه ...شكون لقاو ضابط كفء فحالك ...عاد بديتي شهور هادي وخدمتك نزيهة ...متاخذ رشوة متعطي رشوة تقريرك كيوصلني لحضة بلحضة مقارنة مع باقي زملائك فالخدمة معندي ميتسالك ...
صلاح "حدر راسو مبتاسم " : لهلا يحاشمنا الحاج ..خدمتنا نديروها على اكمل وجه ...
عزيز : هادشي مافيه شك بالنسبة لاخلاقك وتربيتك شاب طموح كفء قنوع بالي عطاه الله ...مقابل رشاوي معاطي رشاوي ...غير هو ماستغربتش طالما انك من جيهة عائلة كبيرة وموصى عليك ...ولد الخير وكابر فالخير ...
صلاح "بعدم فهم " : هههه مفهمتش اشاف شكون موصي عليا ...
عزيز : علاه مفخباركش وحدة من اكبر العائلات اليهودية وصات باش تعين هنا شخصيا وبقا يوصي عليك حتى دخلتي تخدم هنا عرفنا بالي تستاهل ...
صلاح : شكون هاد العائلة ليهودية اش جابنا لشي يهود اشاف ههههه 
عزيز : علاه مكتعرفش سي داني فرتهايمر من اغنياء المعروفة فمراكش وصويرة ...
صلاح : لا معرفتوش ...
عزيز : عجيب "بقا شحال كيفكر " اه من جيهة صديق حتى هو واصل من بعيد ...على ما قاليا سي عبد العليم ...بالي عندو معرفة كبيرة بعائلة رمسيس ...
صلاح : رمسيس ؟؟؟ "عقد حجبانو ورفع اخر حاجب " شكون فعائلك رمسيس اشاف ؟ 
عزيز : وهدا عليا ...الى باقي عقلي ينفعني كنهضرو وناقشو ديك المرة بيناتنا ....تذكرات سمية واحد فهاد العائلة ...هو الي قاليهم عندي بيه صداقة ووصا عليك حيث نتا من جهة عائلة رمسيس ....
صلاح : انا كنيتي الورديغي اشاف عائلة رمسيس غير جارنا وكنت ناوي نتناسب معاه لكن مكتابش وكانت من نصيب ولد خوه ..."نطقها بزز كاره فؤاد وميجي منو حاقد عليه وزاد كمل وغايكمل الى تاكد ليه شكو فيه " فؤاد رمسيس ...
عزيز : ايييييه "شير بصبعو " هو هذا دازت سميتو فالهضرة ...عايش برا يمكن روسيا ...وراه واصل تاهو اولدي ...وصى عليك حيث نتا من جهة هاد سيد ...ولكن تبارك الله وصاو وعرفو علامن وصاو ....
صلاح "زييرررر على ايديه ...هو داني وصا على صلاح وعطاهم اسم فؤاد بالي راه من جيهتو زعما باش يلعب على الحبولة ...باش ملي يسيق صلاح الخبار تنوض بيناتهم خصوصا انه بحث ولقا صلاح كانت عينو فيامنة والي بفمو راه ميتلف " : احم مهم بغيتيني فشي حاجة ؟
عزيز :"مد ليه ملف " ...هذا اولدي عطيه لكوميسارية ديال جامع الفنا الله يرضي عليك الي جات ف فحل زفريتي ...وعطيه لكوميسير "فلان " ...
وقف صلاح وخذا من عندو الملف عطاه تحية وخرج من المكتب تما ....خرج نيشان خذا سيارة شرطة ركب وتكا على الكوسان هاز راسو كيعض فشفايفو ...كره وحقد وزاد كره ....
صلاح : تفو تفو تفوووووو تفووووووووو ينعل النهار الي دخلتي فيه لحياتي ..."منخرو كيصوط وعينيه ولاو حمريييين ".....

جلسة ساعاتها كيمرو والاعصاب على المحك ...صهيب عطا كل معندو ...وداير اكثر من جهدو تحمل انتقادات وضحك وشلا معاني فديك الجلسة من طرف المحامي الموكل من طرف داني او بالاحرى عائلة الضحية ...ومن طرف وكيل الملك الي كنسميوه حنا ب "الغراق " ....اعصاب فؤاد بدات كتلاشى اصلا هو خاطرو ضيق دغيا كطلع ليه نقشة لكن بزز منو خاصو يكبت الغضب ديال ويحاول ما امكن يسيطر على اعصابو باش كلشي يدوز مزيان والا اي حاجة مغاديش تكون فالصالح ديالو ....
دازو ساعات والجلسة مزال مستمرة ....حتى نطق القاضي بالنهوض لللمداولة ...عطاهم نصف ساعة ...ودخل ....
فهاد الاثناء مزال داني موصلش ... 
دازت نصف ساعة وهو يدخل القاضي ناضو كاملين حتى جلس وجلسو ...ورجعو بداو تاني من جديد ...وصلت الخمسة ديال العشية ومزالين خدامين ...اطول جلسة دازت عندهم هي هادي ...
الياس : ناااري اصحبي راه بزاف الي فؤاد صابر شوف كيداير ...
فؤاد "كيحزحز بسنانو فصبعو الي كلاه ...وحجبانو غا مغادين ويتعقدو حتى ولا يسوط ...حل صدافي القميجة القداميين وهز راسو الفوووق ...كينفخ ويسوط " 
يوسف : نااري عنداك غاينوض يشنق على داك المحامي اصحبي ...
ايلاف : بعرف هالنضرة والله الله يستر ...وصل لطوب اعصابو ...يلاه يا رفيقي اتحمل شوي ...
صهيب : ولمحكمتكم الموقرة واسع النضر "سرح ايديه بابتسامة واستاذن رجع لبلاصتو " ....
القاضي : محاميي الدفاع هل من سؤال ؟ 
محامي داني : لاا سيدي القاضي ...
صهيب : لا ...
ضار سول وكيل الملك تاهو واش غايلقي تاني مايقول لكن جاوب بلا ....
القاضي : بعد الاطلاع على ....
بعد اعصاب وضغط مستمر ...من بعد ايام دازت كحلة عليه وعلى يامنة وعليهم كاملين ...من بعد صبر دام شهور دازو بالحلوة والمرة ...من بعد ضغط وتعرض حياته وحياة صاحبو لخطر ...هاهو القاضي كينطق بالحكم ...الحكم الي تسناه شحاااال هادي ولا باغي غير يتفك يا دبحة ياربحة غير يتهنى من هاد زمر كامل الي لصق فيه ...
الاعصاب ديالو تلفت ...حتى قرب يطرطق عالحزاق كامل ولهلا يقلب شي زمر كلو ....ولكن كيرجع تفكير ديالو لمحبوبته لكاتيوشا ديالو ...ليامنة الي غيرات الي مقدرش الزمن يغيرو فيه ...بمسبتها ضغط على راسو وتحمل مسؤليتها ...وبينا بدل شحال من حاجة لحمايتها ....
ابتاداء من الخدم الي كانو عندو حيد كلشي باش تبقى على راحتها ويزيد يامن عليها ...من الصفقات الي نقصهم وحتى انه خذاها معاه ليهم باش تكون بجنبو محاوطها ومحاوطاه ومتفرقش عليه ...حتى بغاها وعشقها وخلاها تكون ليه جسد وروح والي ميقدرش يستغنى عليها ولو دقيقة ودارو متكونش خاوية الى مكانتش فيها حتى ولات عمارة دارو كيف سماها ...وغزالو الي معناها زين ديالي ....وعمارة داري الي كتحمل معاني كثيييييرة منها كنبغيك بطريقة مميزة ....
واخيرا جنة ولادي الي كشفت على انه تقبل يكونو عندو ولاد فحياته ...الطفل الي جايه فطريق الي خلاه يرضى بنصيب بل واكثر يفرح ليه ويستنى امتااا يشوف عويناتو ....ولدو قلب الثلج كيف سماه وحلم بيه وهو مزال حتى مشاف دنيا ومتنفس اكسجينها ...هادشي شخص واحد كان يبب فيه وهو دخول #يامنة لحياته 
والي غيرت مافيه وبدلت على الي فيه وما بيه ....
وحيث ميقدرش على فراقها حتى نهار هاهو مقدرش على ميسمعش صوتها ولو نهار ....
يامنة "بفرحة مخلطة بدموع" : بصح ؟ 
فؤاد : شنو كنكدب انا ؟ 
يامنة"كتمسح دموعها بطرف كمايمها" : لااا اهى اهى ...
فؤاد : ششش يامناااا ؟؟!! 
يامنة : هاا نعااام "بصوت حنين دافي مغنغن بالبكا " هاني صافي صافي ...غير فرحانة حيث خرجتي برائة وفرحانة حيث مبقاش لينا تا مشكيل يمنعنا نرجعو لدارنا لهيه ...
فؤاد : تولدي اغزالي ونهزو ولدنا ونمشيو فحالنا ونسدو علينا بابنا ياك ؟ 
يامنة : ههههه "وسط دموعها " اه اه ...ان شاء الله ...
فؤاد : تصحي ليا وترجعي تعمري داري وفراشي ...براكة مكانتك غلا من ذهب وحجر الي ربي مخليه كريم ...غلى من الماس والياقوت مكانتك جات من بعد الحنانة وتربعتي ...الصبر الي تعلمتو منك خلا طريقي مضوي ونحسب حساب الي جاي والي انا فيه ...مراتي وام ولادي وجنتهم ...برائتي وسراحي تطلق نهار حطيت ايدي فايدياتك المنقوشين بعشبة الجنة ( الحنة ) وشعل الضو ديك ساعة ضو حياتي شعل وبانت طريقي المنورة (نهار طفا ضو فالفيلا وخرجت فيه وحط ايديه فايديها وشعل ضو اول لقاء ليهم ) ....
يامنة : هههه عاقل ...
فؤاد : عاااقل الالة حياتي والي فيك شواري ومعاك حياتي ...
يامنة : كلامك زوين فحقي افؤاد "بابتسامة خجولة كدوز على كريشتها حتى نغزها وبدات ضحك " هههههه حس بيك تاهو فرحان ...
فؤاد : شبل باه ...يلاه يامنة تهلاي فراسك تنسالي ونرجع ...
يامنة : واخا ...
فؤاد : تهلاي فشبل غرامنا اغزالي ( هو ولدهم فحال ثمرة حبنا ههه ) ....

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.