صورة مصغرة لـيامنة الجزء 79

يامنة الجزء 79

رواية يامنة

واااااااا عصر وكوووول …هالليمون ...
واااعصر وكول …هالليمون ...
وقف لكارو وسط منهم ومزال شاد فؤاد الخاطر كيتسنى يتحرك الخرا يمشي هههههه جيه تالهادشي معندو خاطر هههه 
استاذن من نسيبو دخل تايحيدو على خاطرهم ويخرج ...مستغل الفرصة باش يهضر مع يامنة ريتما كملو ...
اما دراري بقاو واقفين عاجبهم الجو ونشاط كيحرك يوسف كتفاو باغي يركز اما واحد مولاي صهيب راسو راه قرب يولي طريمبوويا ...
وهي تنطق شافة الكبيرة مع العيالات جايا اصلا حيث هما لعابات وبدات تغني ....
يااا ومع عيشة ...كااااينة ...كاينة الحيحة 
كاااينة ...ياااا ومع نجوى ..كاااينة ...
كاااينة نشوااا 
الياس : نشوى اخوتي نشواااا🤤....
حتى جات وحدة منهم وسولاتو على سميتو قاليها يوسف اسمو ...
يااااا ومع يوسف ....كاااينااااا ...ياااا وخليني نشتف ...
يوسف "حل لفيستة من جناب ونفخ صدرو تيتمشخااااار عليهم ..." : وااابغيت نتحير اخوتي 😹😹😹
صهيب "نغزو " قوليها صهيب فخاطر سارة وخليني نسجل لمدام ...
يوسف : ديك لمدام تحصلك تتعنب على بنت لمصفرط تكويييييك من جناب ...
صهيب : اح لاااا
هاديك تغني ولوخرا ترد عليها ...ونشاط شاط والدفوع وقف تيكملو غناهم ...كل ومزينة بابهى ماعندها والي دايرة سلسلة اللويز ولا عقيق فعنقها كحل وفيه لويزات ذهب ...ويضربو رش بايديهم ويرشو على بعضياتهم بالمريشات ...معمرين الكرارس بفطور العروسة وداكشي الي فيه دهازها وحتى طياب مطيبينو ليها ...كيدار نهار الغذ ليه فاش كتروح لدارها ....البراهش يضورو شي يشطح وشي ينقز والبنات لابسات احسن ما عندهم يالي لابسة تشامير ( بيجامة توب يا براندة يا بالكروشي الي معرفتش الكروشي تبحت عليه 😐) يا الي مطروز بالطرز الرباطي وغي العادي ماشي داك طرز المتقون غير طرز سواقي اللوان والوريدات فحال الخبز ههههه ....
(هذا هو الي كانت باغا زينة وبغات تحط ليهم سروال يامنة فوق القالب خخخ كون دارتو ورا فؤاد كون شرشم ليها المخ والمخيخ ...) 
جاو الوسط جوقة العيالات مفركسين هالي لابسة تكشيطة وفوقها جلابة ومكحلة العينين ودايرة سواك لفم ومعكراه غا ضحك يبان ليك فحال راية ديال اسبانيا ههخخ 
واحد الشوي حتى نادات على اسم صهيب ...ماعرفش شكون قالها ليها ولكن اوطوماتيكمون عينيه مشاو ليوسف وشكون من غيرو جباد البلا معاه ...
طلقت حلقها فحال بغات تبدا لموال تا قال ...
صهيب : هادي بغات تغني عليا ولا تخيلتني شادها تحتي 🙆🏻

واحد الشوي حتى نادات على اسم صهيب ...ماعرفش شكون قالها ليها ولكن اوطوماتيكمون عينيه مشاو ليوسف وشكون من غيرو جباد البلا معاه ....
يااااااا ومع صهيب ....كاااينة ...يا مدي القليب كاينة ...ياااا ومع صهيب كاااينة يااااا وقلبي فحبو كيطيب ...
صهيب "خرج عينيه " : اياااااو ...زيييييذي اجي لهنا ...قربات ليه الي كتغني وخذامة ضرب فالبندير عطاها سمية يوسف ...
ياااااااا ومع يسرى ( يوسف تيقول اش تاني ) كااااينة ...كاااين المعنى كاااينة ...
يوسف "حك كرشو بافتخار خهههه وتبند ليهم نعماس " ....مرتي حق ربي تا مرتي 😌
شوية حتى جرات الياس الي بان ليها قرب يصرع بدوك الكتاف الي عيا يضور فيهم ...اما ايلاف غا بارك ويصفق بايديه ...
واااعوْدي عوْدي يانا وااا عودي عودي فالبيض وعودي …فيناهو ...وعودي ...وهاهو ...
جرات الياس بجهد تا كان غايطيح ...ودخلاتو وسطهم حدا نجوى الي كانت تشطح مبقات تسوقات لبشار 
يوسف : وااااااولد لحراااام ههععتعهعههه
صهيب : خليييييه تايخرج خوك ويتفرتك المجمع ههههه 
ايلاف : لك شووووف ايش عم يعمل ...
ضارو لقاو تخشا شاد فايدين نجوى ويشطح هو وياها ...
صهيب : جر خووووك دابا يدير دخلة وسط المجمع رااه عيط لاص ...
حتى حبسو وهي تبدا شافة الكبيرة طلقت حلوووقها ونطقات ...
واااااديري علاش ترجعي ايا الواقفة فالباب "واااديري علاش تركعي ايا الواقفة فالباب " ...
واااديري علاش ترجعي ايا الغابرة براجل ...واااايا الغذارة ....ياااا وديري ولاد علاش ترجعي ياااا الغابرة هااا ...
يوسف "قرب لصهيب " : عليااا بليييميييييين ومكرهت شيخات فعرسي تا نحيح ...ونخلي عباد الله تسيح ...ويني خوووك ميبغيش ليا الحبس 
صهيب : هههخ نشربوه سيرو دنعاس ديال دراري صغار 😹😹😹
ايلاف : ايش شيخات ...اي بعرفهن والله بضم صوتي الك يوسف ...
يوسف : هضر مع صحيبك وميكون غا خاطرك ...
صهيب : تا را شهاوني فالفيجطة ...نهضر مع الوليد حق الرب ميقول لا ايحشم منو فؤاد ....
جاو يضورو لقاو الحيحة ناضت نجوى بنت المصفرط تشتف ومعاها الياس والعيالات تاهما يشطحو ...فاش تيحضر نشاط والفيجطة تيترفع القلم هههههه ....
بتكاتك الالة وبتكاتك اسيدي ...بتكاتك الالة وبتكاتك اسييييدي ...
ااااا وصباح صباح ماليه الملحة وسر عليه ....
صهيب : نووووض لحگ خوك جرو دابا يخرج خوك يخلطو وسطهم ...
مصطفى : ههههه خليه ناضط عليك ...
يوسف : وتااا عتق راه شداتو شداااتو ...
صهيب : جر جر ..."قرب ليه باش ميسمعش مصطفى " ...جر را صباح ماليه غايولي ديال الياس وبنت المصفرط لما جريتيش مخواك لهنا ...
حتى نقزات وهي تختمها ....وكاااان الغرام كانهيجو كان الغرام كااانهيجو ....واااسير اغدار صاحبو مدار مزية ...اه اها اه اها اهاه والعزيز على ميمتو عمرو ميتخص ...
صهيب : سير جر الحتروف جر ...راه هاج ....
مشا يوسف جرو وسطهم و نشطو وعرفو كي نشطو ...

بقاو ناشظين ... جاب الله خوهم دخل وسد عليه مباغي صداع تدها مع تيليفون ...حتى سمع بنادم مبقاش والغنا حبس وهو يقطع وهبط لتحت لقاهم واقفين ...
فؤاد : تحركو دغيا ...
ضار ايلاف جيهة المقود ركب حداه فؤاد اما صهيب رجع هو ويوسف والياس فطموبيل لاخرا سلمو على عمهم ...شير ليه من زاج وانطالقو لوجهة لازرو ....
وصل المغرب بدا كيوذن الله اكبر الله اكبر ....
نجود كيف عادتها كتوجد فالگوتي ...الحاج خرج يصلي ويرجع باش يتعشا عشاه ويقرا القران عاد ينعس بكري ...راوية فبيتها كتهضر مع صحبتها على ود الدراسة ...سارة كتقاد فالحوايج الي تصبنو ....
يامنة كيف العادة متكية شادة الفون فايديها مرة مرة يهضر معاها فؤاد كيطمنها فين وصلو فالمقابل هي كتطمنو عليها وعلى الاحوال ...
حتى دق الباب ودخلات نجود هازا بلاطو فايديها وتابعينها البنات الي فالكوزينة هازين تاهما ....
يامنة "تگعدات شوي " : تاني هههه 
نجود : وفينما كنا وحدنا نطلعو عندك شنو كنديرو هنا اللهم نتجمعو كاملين ها طابلة موجودة بكراساها اصلا دايرها فؤاد كان كيبغي يشرب فيها قهويتو من قبل ميتزوج كيبغي يهضر مع الخدمة وكيحط ماكلتو هنا ....
يامنة "بابتسامة " : هههه لا فموسكو كياكل معايا فالكوزينة وتما بقينا ناكلو قليل فين كنحطو فصالون الا الى جا عندو ايلاف ...
نجود : وتبدل فؤاد هههه عرفتي كيفاش تبدليه ...
يامنة : هو لقيتو حنين معايا ...يمكن هو هاكا داير ...
نجود : هانتي قلتيها بنفسك غير معاك ههه داكشي الي بغينا ليه ابنتي نهار لول غير الاستقرار فحياتو ويولي يدير بحساب عندو عائلة ...فاولو مكانش مسوق لحياتو ...كان باه كل مرة يهز الهم من جيهتو واربي داك خير وكنتي نتي من نصيبو ....
يامنة : حتى هو لقيت فيه الخير اماما نجود ...كان معايا فحال با ومي زينة وكتر منهم عمري حسيت بنقص عمري حسيت بالي زايدة عليه ...كيعاملني حسن من راسو ...انا منقدرش نعيش بلا فؤاد ....
نجود "جلسات حداها من بعد ما كملت الحطان كانو البنات خرجوو قبل ..." : هههه وتاهو ميقدرش بلا بيك ...هههه "جاها ضحك " ايييه تفكرت نهار تقلقتي منو وسكر ...
يامنة "دارت ايديها على وجهها حشمانة وفيها ضحك " : هههههه منسيتيش 
نجود : وعلاه تنسا ...ناااري ولا باقي تعاوديها ابنتي لا باااقي باقي تعاوديها ...من خيبها تقليقة عندك ...
يامنة : هههه منقدرش شوفي اشنو وقع ليه فاش مرض "شدات كرشها " احححح 
نجود "وقفات " : ياك لباس ابنتي ؟؟
يامنة : والو غير فاش كيتحرك كتشدني وجعة ...
نجود : ولواااه نعيط ليسرى تشوفك ؟ 
يامنة : لا لا راه عادي ...
نجود : لا بنتي منقدرش تا لا مبغيتيش راجلك يشعل فينا العافية ...انا نهبط نعيط ليها ...
بغات ترجعها ملقات كيف.دير ولات خلاتها حتى دخلو عليها البنات وجاههم بيضين ...باينة عليهم مشربنين ...
يامنة "شافتهم ما هماش " : م مالكم ؟ 
سارة : مع داك فار طحين ديالي ...
يامنة : ههههه صهيب مالو ؟ 
سارة : يميلو ليه ...مبقا غير يجيبها عليا ضرة ...
راوية : وشوفي لكيدار الي واخدة انا الكسدة تحنت عشرة رجال والعقل يبرد غذايد دراري صغار ...
يامنة "كتشوف فهادي ولاخرا تا ولاو عينيها يلوبو " : اش واقع ؟ 
راوية : زرگة بنت زرگ لكمارة ...
سازة : تي شمن زرگ "شافت فيامنة " وتلاقاو ب نجوى بنت المصفرط كانت فعرس ختها مونيا ...
يامنة "دارت ايدها على فمها جابو ليها ضحك حتى غوبشات " : وفؤاااد ؟؟؟ "دخلها الوسواس " 
تي را داك جغل عندك هو الي راجل فيهم ممجوجة غا نتي ...

بقاو معاها كيف العادة ديك العشية مجمعين معاها على الگوتي من نهار مشاو دراري وهما يوميا كيتغذاو ويتعشاو ويفطرو وكلشي معاها فالبيت ...هادشي من توصية فؤاد باش متقنطش وهو الي واقف على كلشي وعلى اطلاع بكلشي ناهيك على انه كيهضر معاها هي شخصيا يوميا ...ممقصرش من جيهتو ناحيتها ومكرهش لو يديها معاه كيف زمان فينما مشا تمشي معاه ....حتى لعشا وهي تجي يسرى كانو دراري مزال موصلوش بحكم دازو لمراكش كملو شي اجراءات عاد شدو طريق مباشرة ....
كدير ليها فالفحص وتقلب فيها ...من تحت كرشها ...
يسرى : غير اليوم الي حسيتي بهادشي ؟ 
يامنة : لا البارح وهاد الايام فاش قلتها ليك قلتي ليا عادي ...
يسرى : ايه عادي ولكن ماشي فكل تحريكة تحسي بوجعة ماعليش لازم نفحصك ...
يسرى : فاش كتبغي ديري پيپي باش كتحسي ؟ 
يامنة : كتحبسني ولكن فاش كنديرها كتخرج غير شوي ...
مهم غاديري ليا پيپي هنا احبيبة وخويها فهاد القرعة وعطيها ليا ...مي خاصني الي يراقبك ...
"ضارت عند نجود ..."خالتي ماعليش نبقى معاها هاد الليلة 
نجود : واش تتسولي وتاخذي الاذن ابنتي ...
يامنة "بخوف " : علاش "كتنغنغ خافت " اشنو كاين ؟؟
يسرى : هههه مكاين والو احبيبة غير بغيت نبقى معاك حيث معنديش تا شي حاجة هاد الليلة ...ونتي من ضمن الحالات الي خاصني نراقبهم شخصيا عاد نتي حالتك وحدها ..وصاحبتي منراقبش صاحبتي وولد ختي ههههه 
يامنة : ياك مكاين تاحاجة ياك ...
يسرى : لا مكاين والو عطيني غير شنو قلت ليك دابا ...و عطيها ليا تكون ديال لفجر يعني اول بولة صباحية ...غير باش نطمئن لا يكون عندك مشكيل حريق البول من البرد وشي فحوصات. باش نتاكد من شحال من حاجة ...فاش غاديري سبع شهور ديك ساعة تقدري تنوضي لكن متكترييش الحركة ....
يامنة : وخا صافي "حطت ايدها على ايدها " شكرا يسرى بزااف ...
يسرى : شحال عندنا من يامنة ...وبعدا نتي حالتك خاصة واعدتك نتقاتل معاه باش يبقى هاني دايرة جهدي وخا نعرف نبات حداك هنا الى بغا راجلك هههه 
يامنة : يبغي. الى فصالح الولد يبغي هههه ...
ابتاسمت ليها وناضت خرجات هي ونجود هبطو لتحت ....
حتى سمعو صوت السيارات داخلين ....كانت جايا راوية حتى سمعتهم داخلين ....
راوية : ماما انا فبيتي الفوق الى سول عليا ايلاف قولي ليه ماتت ...
نجود : ويل الشيطان علاش ؟. 
راوية : مسمعتيش اش قاليا فتيليفون ..."يسرى كتسمع " قاليك واحد البنت على مزويناتها حلويييي كثييير ...حتى من بوسف عجباتو ...
يسرى "ناضت بلا هواها متسوقت لا فين هي ولا شكون هي " : يووووسف ....
راوية "خرجات عينيها حتى بدات تلولب فيهم نسااااتها ههه " : اا مم من ...واغير عجبتهم وعاودو ليا هي الي باغية مي زينة لالياس ...
يسرى : ايييييه ...
بانو ليها جايين وهي تمشي كتزرب طلعات لفوق ...قشعها ايلاف عند دخلة حيث الباب كيشوف نيشان فدروج الي كيديو الفوق ...
فؤاد "سلم على نجود من راسها وباس ايديها " : الوليدة ...
نجود "حطت ايدها على ايدو " : على سلامتك اولدي ...الحمد لله على سلامة ...
فؤاد : الله يسلمك الوليدة ...صافي سالينا هادشي بقا مخبي خليه مخبي تدفن ومات ( على باه حيث مفخباروش اش وقع ليه اصلا وبقاو مخبين عليه ) 
نجود : مزيان احسن مغانديرو ...
فؤاد "قال سلام ليسرى " : يامنة بيخير ؟ 
يسرى : لا مزيانة "كتشوف فيوسف الي مبتاسم ليها وهي كتشوف فيه ببرود " غادي نبقى هنا هاد الليلة معاها 
فؤاد "رفع حاجبو بخوف " : شنو واقع ؟؟؟ 
يسرى : لا موقع والو غير يمكن عندها حريق نبولة مسالة عادية غادي نبقا نراقبها هاد الليلة غير باش نطمئن عليها وصافي...كيف كتعرف هي حالة خاصة معليش ندير مجهود معاها اكثر ...
فؤاد "مجاوبهاش خلاهم واقفين ومشا طلع ...سلمو دراري على نجود ويسرى وطلع ايلاف لفوق كيزرب والياس تاهو باش يرتاح وصهيب تاهو طلع عند مرتو بقا غير يوسف " ...
يوسف : الوليدة نعتي ليها بيتي ...
نجود"خرجت فيه عينيها " : لاااش ؟؟
يوسف "خلعاتو " : باش تنعس معايا ...تا انا تنعس فيه وانا نعس حداك "دعقاتو حيث مخرجة فيه عينيها وهاد نضرة تتخلعهم من صغر كلهم " عطيها بيت با محمد العساس 👣👣....

طلع صهيب لفوق نيشان لبيت ...حلو ودخل ملقاهاش تما ...قلب عليها فدريسينغ مكايناش حتى سمع صوت الما عرفها فدوش ...حيد جاكيط وتيشرت وسروال بقا غير ببوكسر ...حتى دخل عليها لدوش لقاها كتغسل وجهها فلافابو ...هزات راسها شافت فيه وهي تغوبش ورجعت كتغسل فوجهها حتى جاها من لور ولصق كرشو مع ضهرها وسمح لايديه بزوج يتسللو ويضورو على كرشها ويتشابكو باش يثبتوها عليه ...خشا وجهو فعنقها باسو بوسة خفيفة لسعتها ...
صهيب : اشنو واقع حبيبي ...
سارة : لا رد ...
صهيب : دابا مالك اديك هااه ...قلت ليك اش واقع عادي اما نسد فمي ومريضنا معندو باس 
سارة "هزت عينيها شافت فيه فالمراية مغوبشة ومخنزرة فيه " : كون خليتك تكمل تقوليا شديت نمرة ...سيمانة جايا سير خطبها وجيبها ضرة عليا ...
صهيب : ايوى توافق بعدا على تعدد "ضارت عندو براسها بزربة شافت فيه بالقرطاس الي فعينيها وهو يهز راسو كيشوف لفوق " ...
صهيب : والله تنعاودك فطهارة ..."بدات دفع فيه " سيييير فحالك بعذ مني 
صهيب "حاكمها باش متمشيش حيث كتنتر " : حبسي تي شوري اديك ...والله يا مك تنبربقك ...هنينا ...
سارة "ضارت مشربنة عند وجهو وهو يغفلها وجر ليها شنيفاتها ببوسة " : طلق مني ...
صهيب : احححح حلوييين ابنت العبد هاذ شلاقم ...
سارة : وطلق مني ...
صهيب : شووووفي لموك راه غير تنضحكو والله الغزال الى نتا الي ديتي القلب من بعد ما داز بيناتنا صراعات ومعيورات وشدان ضد خههه ...
سارة : وخا طلق مني ...
صهيب : شديتك وجاتني الي متعلم ...ماشي راني موحشك ووحشي خايب ...
سارة "صرطات ريقها وهزات راسها تشوف فيه فالمراية بالعرض البطييييئ حتى غمزها وعض شفايفو " ....
صهيب : ااااح وتوحشتك جاي مباغيش نسوق باش منعياش بغيت نوفر طاقة باش نفرغها فملتك ...
سارة : ص صهيب سير فحالك "بغات تبعدو باي طريقة " سييير عندها سيييير ...فبلاصة ميهضر معايا وعليا كيعاود ليا كيدايرة بنت المصفرط ....بنت المصفرط راه كنعرفوها اسيييي راه بنت جيرانا نتا الي بركتي تعطيني مواصفاتها تا نسيتي راسك .....
صهيب : واكدبت وقلت ليك راه زينة وليني نتي عارفاني كنبغيك نتا اخويا شعيبة ...وقبل منعرفك حلمي نتزوج ببنت بنفس ملامحك ...كون نابغيتك مون خليت مك تجوجي بداك الي ميعرف تاينوضو بقا غا غايتزوج بيك ...
سارة "باقي مغوبشة زعما " ...
صهيب "زاد لصقها معاه كيتحكك عليها ويمشي ويجي بيها ...خشا وجهو فعنقها عاطيه حقو فالبوسان وبعض المصات ...عضها فيه تا قفزت " : نتي الي كاينة ومكاين ما حسن ...توحشتتتتتتتك العمر ...
سارة "حابسة ضحكة " : سييير ههه سير فحالك ...
صهيب : لااااءح "ضورها بجهد لصقها معاه قبل متهضر كان رامي راسو عليها مدخلها فقبلة كيجر فشنيفاتها ويلحسهم ويهضر " احححح على شنايف عند موك ...
سارة : ومي مالها امممنن ..."تم غادي بيها هكاك كيبوس فيها وايديه مدخلهم تحت البيجامة عيات تعافر معاه صافي كان هذا الله توحشها ووحشو خيب منو مكاين على قولته هو ههههه حتى خرجها برا دوش لاحها فوق ناموسية محيد ليها لفوقي بقات غير بضوني ....طلع فوق منها مطلع ايديها لفوق ...حط شفايفو على شفايفها كيبوس ويهضر ....
صهيب : العفو كيجي مرة وحدة الحووووب ...علاه شحال عندي من سارة مراتي انا ينعل بو ملتك ابنت المصفرط ...
سارة : صهيب ماشي دابا عفاك راه شوي ويحطو العشا ...
صهيب : ماشي مشكيل ندير راس دابا ...ونشير تا نتعشاو ونعاود ريوس اخرا ونزيدو نشرو تيصبح الحال ...
سارة"بغات تسويو باش تقطعها على ملتو" : عفااااك ماشي دابا غاتعيط ليا خالتي ...وزايدون تاتعلم تجمع عينيك الزايغ بعد نمشي عند خالتي ....
صهيب "غوبش " واااا يخلييييك وتخلاي المخلية ...تي خليني نقضي يعطيك الخلا ابنت المخلية على والديه 😡

واش كاين من غيرك اعمارة دار ...وشكون يجي بلاصتك اغزالتي وام ولادي ...الي غاتولد ولادي وتولي جنتهم تحت اقدامها ...اعمارة عيني ولالة فراشي وداري ...امولات الراي وشوار ...ديتي العقل وتبعتيه القلب ...واستوطنتي الروح ...وغزيتي كلشي حتى تشبتي وطرقتي الوتاد فحياتي وشحاااال زينين هاد الوتاد الي طرقتي ....
حل الباب بشويييي ودخل بنضرته عاقد غوباشتو عطاتو ريحتها ريحتها هي الي كتخليه يستنشقها ويطلق تنهيدة مشتاق ليها ولوجهها ...يومين وزيادة وهو غابر عليها ...توحشها بزاف ...دخل لقاها مكايناش وهو يغوبش ...كانت داخلة تاهي تقضي حاجتها ...وقف ربع ايديه حتى بان ليه البواني تحل ...خوجات جايا بشوي عليها ...حتى وقفات هزات فيه راسها بالعرض البطيء ...وهي طلق ابتسامة تا بانو ضروصها خلاتو يعسل عينيه فيها ....
يامنة : ههه فؤااااد ...
فؤاد "عض شفايفو وقرب ليها بزربة شدها من جنبد وضور ايدو على كتفها معاونها شادة كرشها لتحت ...باس ليها راسها " : غزااالو ديال هاد فؤاد ...
يامنة : جيتي غير دابا ...
غمض عينيه وحلهم بمعنى ااه ...وتم غادي بيها بشويييي ...حتى وصلها لسرير وقاد ليها المخدة وعاونها تاتسرحت ...تحنى حيد ليها بانطوفة وهز ليها رجليها تا قادهم مزيان ...ومشا لمخدة قادها ورا ضهرها وجلس حداها ...جرها عنقها حتى حاوطاتو بايديها تاهي معنقها ...خشا وجهو فعنقها باسها فيه بوسات متقطعة ..
فؤاد "بقا معنقها منخششها فيه بين ضلوعو ووسط اجضانو العريضة " : مزيانة ليوم ؟ 
يامنة "حاطا رويسها على كتفو " : اااه مزيانة ...وكيتحرك ليا بزاف هههه 
فؤاد "باقين على نفس الوضعية ...هبط ايدو على كريشتها تلمسها ليها " : شبل غرامنا ...موصيه عليك باش يتهلى فيك ويحضيك ...
يامنة : علاش كتقوليه شبل غرامنا ...
فؤاد : حيث مني ومنك جا هاد شبل ...شنو نتي مكتبغينيش ...
يامنة "ضحكت بشوي ورجعت فجيلة ههه " : ههه "حركت ليه غير. راسها " ...
فؤاد "تيدوز بايدو على كريشتها جاب ليها نعاس ههه " : ياااامنااااا ..."باس ليها شعرها " 
يامنة : نعااام ...
فؤاد : ساليت كلشي ...مبقات شاداني تاحاجة ...تولدي ونهزو ولدنا ونمشيو لدويرتنا نسدو علينا بابنا ...لكن غادي نمشي نقضي شي غراض ونرجع 
يامنة "بقلق " : وامتا غادي تمشي لهيه ؟ وشحال غادي تبقى ...
فؤاد : غادي نمشي بعد غذا ونرجع من بعد يومين ماغاديش نتعطل ...
يامنة : ماعرفتش علاش حاسا غادي تعطل كتر "عينيها غرغرو " 
فؤاد عقد غوباشتو وزادو حجبانو عقدو اكثر ورسمو خطوط بيناتهم ماشي غير خط ...فصل العناق الي بيناتهم وقابل وجهها مع وجهو شدو ليها بين كفوفو كيشوف فيها وعينيه كيحومو على وجهها بقلق ...علاش غادي نتعطل ؟ وفين نخليك ...ونتي فهاد الحالة صعيب عليا بزاف ايامنة نتعطل عليك ...
يامنة "دلات شنيفتها مبغاتش تهبط دموعها ورجعات نطقات باغيا غير تبكي غالبين عليها هرمونات الحمل ..." : غيييير خفت ...
فؤاد "رفع حواجبو من قدام حتى قوسهم كيشوف فيها بعينين هايمين ...خذا شنيفاتها مصمصهم وعاود باسها فيهم ونطق بصوت حنين وشبه مسموع " : منقدرش نتعطل عليك الا لا بغاها الله ...شنو نتعاندو معاه ؟ 
يامنة "بنفي براسها " : لاااا ...
فؤاد "رجع عنقها وحط ليها رويسها فوق كتفو كيدوز على شعرها بحنااااان فحال من كتشدك ميمتك وتحطي عليها راسك ودوز عليه بايدياتها الحنان ...غير هو حنان فؤاد معاها شكل ثاني ممزوج بحب عشرة رابط قوي حب فشكل حب بلدي حبلو متين ...." : ليوم داز نهار طوييييل تعطلنا فدوار عندكم كان شي عرس ولا معرفت شنو داكشي ....
يامنة : اه عرس بنت جيرانا قالتها ليا سارة وراوية قالوها ليهم فاش دواو معاهم وسارة قالتها ليها امها فتيليفون ...
فؤاد "باسها " : مزيااان ...
يامنة "ضربت ليها طن ورجع ليها وسواس الغيرة ثاني وبغات تسول وخافت وبغات تقول وترددات ولكن راه بنت المصفرط عيالات دراري دارو عليها حزب بالغيرة وحلفوها فرجالهم وخافت تنضم ليهم وهي تتقول فؤاد فعينيه غير انا " : فؤااااد ..."كدور فصبعها فدراعو " 
فؤاد "حافض هاد الحركة مزيان كتعني بالي كضور ليها شي حاجة شاغلة بالها " : شنو "مزال حاطة راسها عليه معانقين " ...سولي شنو عندك ...بلا مضوري عليا فالهضرة عارفاني اغزالي كنبغي ديريكت ..."بجدية " هضري ....
يامنة "طلقتها بزربة هههه " : تانتا شفتي بنت المصفرط ؟؟ اااا 😐

يتبع...