يامنة الجزء 87

من تأليف Sana mina
2019

محتوى القصة

رواية يامنة

قبل ليها جبينها وضار جيهة الايدين منين كيدفعو الكرسي ودفعها غير بايد وحدة حتى قربها لصالون لقاتو يسرى عند الباب دخلتها معاهم لصالون وهو مشا مع باه ودراري باش يصليو فالجامع جماعة ....
سبق هو وباه وايلاف وبقاو وراهم الكفرة بالله الي عاد غايبداو صلاة ....
يوسف : دابا ملي قررنا نبداو صلاة بدينا بصلاة العشاء في المسجد ..
صهيب : جماااعة الله يهدينا ...
يوسف : لا ان شاء الله باقيش نقطعها ياربي تسمح ليا على الي فات ...
صهيب : خاصنا نصدقو ..
يوسف : الله اودي بالفرحات ....
تمو غادين خارجين حيث باهم قاليهم يمشيو لجامع غا على رجليهم خطوات على رجليهم حتى لجامع فيهم اجر عند الله ....غادين شادين الحديث ....
صهيب "ضرب الياس لقرفادتو تا زوا " / هاد النمس شد فصلاة ...معندي ميتسالو ...
يوسف : سلخة الكلاب الي رداتو لطريق ...
الياس : هي تانتوما خصكوم سلخة الكلاب 😂😂...
هز يوسف حجرة شير عليه بيها جاتو فجدارة الوذن تا سمع صفارة ههههه 
صهيب : يلاه تصنط لعضامك ابلكلابي الي قالها ليك شت موك غا تقادو الكتاف تقاديتي معانا ...الى عطاك هو بحجرة نفلق مك انا ...جمع راسك ....
الياس : صاف سمح ليا ....هههههعع "تفكر شي حاجة وجاه ضحك الي تحول لضحك نيت حتى ولا فوغيغ هههههه " 
يوسف : اش كاين ؟ 
صهيب : هذا مالو ؟ 
الياس : ت ف تفكرت خههههههههههههههههههه 
صهيب : هههههت ضحكني وانا تنضحك غا هكاك ههههه 
الياس : هههههههههههههه تفكرت نهار فاش نجحتي فسيزيام ناس فرحانين ...
صهيب "عرفو ااش بغا يقول بدا تاهو تيكسيري فضحك " : ههههههههعع 
يوسف : اش تماو ...
صهيب : ههههههههن نهار فؤاد قرا نتيجة لقاه جايب فتربية اسلامية 3 
يوسف : شلاااا متفكرتو ...تررر 
الياس : ومع فؤاد جيه تال حفض القران وما جاوره خاصك تكون ناضي نهههههه 
صهيب : بالفقصة دار ليه الفلقة 🤣🤣🤣
الياس : ونتا كنتي غادي تديه لجامع ينطق شهادتين ويعلن اسلامو 😹😹😹😹😹وغادي شانق عليه فطريق وتتقوليه من هو ربك من هو رسولك نههههههههه 
يوسف : كيييييي شتي حليت عيني على كفار قريش هما معامن مرافگ ...
كي العادة فاش يشدوفواحد منهم طبيييعي مكيرضاش ولا يبدا عليهم بالسبان ...هاكا هما دايرين نشاط فالدم فعايل قوافي تحريميات تراميك ...الخ....حتى مشاو لجامع صلاو وخا فؤاد ايدو مريضة قرر يمشي يصلي معاهم ...طبع غلاب راسو قاصح حتى فصحتو مع الاسف ...
رجعو وتبعوهم طلبة الي لابد الى جاو حتى مورا صلاة العشاء ويبداو فتلاوة ايات الذكر الحكيم مع التجويد لتكون الخاتمة بالدعاء ....
تحط العشا الي فيه طبعا ما لذ وطاب من المأكولات المغربية التقليدية الطيبة المذاق وكان تركيزهم اكثر على بسطيلة الدجاج واللوز ...اكلة مغربية عريقة ....
كملت اللمة وخرجو الناس شي بارك ليهم نجاح وشي بارك ليهم حمل يامنة الي ولات لباس ...ورجوع فؤاد بصحة وسلامة وملي ربي حد الباس ...بقاو غير هما ...
يسرى "ناضت " : احم نخليكم ...مرة اخرى مبروك الياس والحمد لله عالسلامة سي فؤاد ...
فؤاد حدو حدر راسو وهزو بلا ميشوف فيها جالس حدا يامنة هاز ايدو ومضور عليها ايدو لاخرا من لور مفرق رجليه بطريقة رجولية عاطي هيبتو بديك الجلسة ...
يوسف"حك راسو " : احم تسناي نوصلك ...
يسرى : اههه ماشي مشكيل جايبة طوموبيلتي ...
يوسف : ماعليش نوصلك ...
يسرى : وطموبيلتي ...
يوسف : خليها هنا وصباح رسلها ليك مع با محمد ..
يسرى : بلاش منعذبو ونعذبك فهاد الليل ..غير خلني والله ...
يوسف : ياودي هانيا ...صهيب والياس راسهم يضور من يوسف ل يسرى فحال داك الحكم ديال تينيس ...هههههه...

نساو واش جالسين فالمجمع فالصالون جاب الله الحاج مشا ينعس كيف عادتو تينعس مع دجاج ...نجود عيات من المشي والمجي تسنات تدخل الحاج ونشرات رجليها فوق سداري ....بحيث جالسين فصالون تقليدي بزاف ...
يوسف "ناض وشير ليها براسو كيلعب بالكونطاكت فايديه " : يلاه بلا كترت هضرة ...
يسرى "بغات دير فيها عزة نفسي " : لا من احسن بلاش لهلا يخطيك شكرا ...
يوسف "مع كان غادي ضور غير نص الفوقاني " : يسرى !!!! 
يسرى "شافت فيه دار ليها واحد شوفة ديال زيدي بلا هضرة بلا كلام بلا تغانيين فالهضرة ...اصلا هي بغات دير فيها عزة نفسي وفنفس الوقت بغات ترجع العلاقة ...فكرت انه يمكن تكون فرصة تجمعهم بزوج " : احم "ابتاسمت بخجل حادرة راسها وزادت قدامو " ....
بقاو كيضحكو عليهم بالحس ما عادا فؤاد الي جالس متبت وعاقد الغوباشة كيف العادة ...حتى حنحن وناض وقف ....شاف فيامنة واشار ليها براسو باش تنوض وتجلس فالكرسي ....مساو عليهم وخرجها دافع بيها الكرسي حتى وصلو عند دروج ووقفها طلع معاها دقة دقة ...
ايلاف "تفوه عياااا اصلا من تعب ديال هاد الاسبوعين الي فاتو عليه فحال داز عليه تران ..." : راوية يلاه نطلع ....
راوية : احم واخا ...يلاه تصبحو على خير ....
نفس الشيء صهيب جر مرتو وطلعو لفوق وصلو عند دروج وبدا يتلاح عليها بوسة من هنا وتعبيزة من هنا ايييييييه فار طحيييييين نعماس كيعبز ويعض ويبوس ويمصمص ليها فداك الشنايف الي هلكاتو بيهم غا تسرحت ليه طريق عطا لاطاك ....
في هاد الاثناء كانو الكوبل الي فط طور الزواج راكبين فسيارة وغادين فداك الليل ودوك ضواو يال ازرو الي كيسنيو ليهم فوجاههم ...مرة يسني عليه يبان داير مرفقو على شرجم سيارة مخرجو برا ....وصباعو فوق فمو ...وهي كيسني عليها جامعة ايديها مشابكاهم وتفرك فيهم ...حاطا راسها على شرجم ....
يسرى "كتشوف فطريق ماشي هي الي غاديا لدارهم ...وضارت عندو بتساؤل " : فين غادي ...
يوسف "مكيشوفش فيها مركز فطريق بهدوووء وبرودة اعصاب " : لخلا فين نغتاصبك ...
يسرى "شافت فيه بنضرة ديال مكنضحكش " : يوووووووسف ...
يوسف : نعااااام ...
يسرى : وااافين غادي بيا اويلي ...راه غادي نتعطل خاصني نمشي ندوش ونبدل باش نمشي لسبيطار عندي مناوبة ليلة...
يوسف : خلي تنديرو علاش ودوشي ازين ....
يسرى : اويلي ...😮
يوسف "ضار غمزها بالخف حابس ضحكة " / واشنو ياك غاذين نتزوجو خلينا نديرو بروفا نشوفك فصيكص واش مزيان خهههههه 
يسرى "تزنگت " : اويلي اش كتقول ...ي يوسف ديني ل د دار ...اويلي 
يوسف : لارد....
يسرى : يوووووسف اغدايدي رجعني لدار ...طريق غاديا وكطوال ...فين غادي بيا ....
يوسف : فيييييين غادي بيا خويا فيييين غادي بيا ...
يسرى "بغات تجنن من هاد البرود الي فيه " : واااااافييييييييييين غادي ....
يوسف : غادي لدوار لمصاصط فين نديرو شي فشي نجيبو ولد تيمشي ونشريو ليه الفايدة بلاصة الحاجة الي ترشي ويكبر ويولي طبيب طبة اححح لا مغميتو ( الام ديالو ههه ) طبيبة براكة وحدة وحدة من الحاجة ...
يسرى "جاتها لبكية بالفقصة " : واش غاتهضر كي ناس ...
يوسف "طلقها موال هو " : ااااااااااااااااااا ش ليا بناااااااس ....واااااااااااااااش لناس بيا ...تن تررن ترن ترن ....
يسرى "جمعت شفايفها وخرجتهم بالفقصة مكنززة عليهم " ....
حتى ضار غفلها وباسها بوسة مخطوفة فحال ريح وكانت هادي اول مرة يدير هاد البادرة ...خرجت عينيها وحلت فمها طلقاتو كترمش تفهم اش دار ....
يوسف : واااااااااهيا صينية ....

مزال مستوعباتش شنو هادشي دار واش فعلا باسها ؟ باااااسها ...شفايفو تحطو على شفايفها ؟؟....بدا صدرها كيطلع ويهبط وهي كتشوف فيه كيغني ...حتى حطت صباعها على شفايفها كتحسسهم ....كتقول وتوگض فراسها باش تستوعب ديك القبلة وخا مخطوفة حست براسها خطفتها معاها هزات روح وخلات غير الجسد ...حتى ضار شاف فيها كان طالق سينيال ضار جيهة واحد الباركينغ كيحطو فيه نسا سياراتهم الي كيخليوهم لمدة اطول يباتو ولا يبقاو بالايام او شهور على حسب ....فضل يوقف تما مبغاش الخلا حيث دنيا ليل وبالنسبة ليها هي بنت ممزيانش ليها ...احسن بلاصة عامة وخاصة فنفس الوقت ومحضية ....
يوسف "وقف سيارة خلا سينيال مطلوق ...شاف فالعساس من مراية الي جنب وهز ايدو شيري ليه بادلو تحية ورجع ضار شاف فيها " : نعاودها باش تفيقي ولا تفهمي ولا تبداي تعرعري ....
يسرى "فحال طلقتي زواكة ديال اخلاء المكان يوجد الحريق هههه " : واااااااااااااااااااااااااااااااشنو درتييييييييييييييييييييييييي 
يوسف "طار ايديه على شكل كمانجة " : اييييييينننننن اامننننن ...."عض شفايفو اح ليماك هاد الغوات وديريه ف صيكص خههههه ...
يسرى " جمعت زوايا وهي تصقل حناكها شعلو فيهم العافية " .....
يوسف : هههههههه غا تنقوليك صيكص ( sex ههههه ) وتتصقلي هذا كود ديالك باش تبقاي تسكتي ولا ؟ 
يسرى : اشنو بغيتي ايوسف "شافت فساعتها " راه غانتعذل عندي سيدة خاصني نمشي نشوفها ونشوف حالتها ...
يوسف "رجع نضراتو للجدية " : احم يسرى باش منعطلكش ...انا جبتك هنا باش نهضرو وخا مغاديش نكتر عليك الهضرة باش متعطليش لكن غادي نختاصر ليك ....
يسرى : وخا سمعني اش بغيت نقوليك هو لول انا ديك المرة ماشي حيث مثايقاش فيك والله ما هكاك انا غير ...قاطعها مخلاهاش تكمل ...
يوسف : مكاين لاااش نعاودو فالهضرة غير غاتبقى طلع وتنزل لا غير ونصدقو مكبرينها ونوليو فاكفس ....اللهم نختاصر ليك ....
ابنت الناس انا ناوي المعقول وجاي نيشان باغي ندير داري ووليداتي ونستقر راني دوزت ودوزت وداز عليا وعشت وشفت الله يجعل البركة قنعت وبغيت نستقر ...ماشي زهواني وماشي زلال وماشي عنيبة ومكنتبع دريات ...حتى وانا زوفري متبعتهم كنا الى تلاقيت بوحدة غير تدواز وقت وصافي حالي حال اي شاب ...وكل وكيدار ليه الله فرزقو ....
عندي واحد وتلاتين عام دابا الله يجعل شي بركة ...انا نهار شفتك قلت بغيت نخطبك مبغيتش نضور بيك فالقهاوي راكي شفتي حتى قهوة مديتك ليها مسافرت معاك مقربت كنتلاقاو غير فالمناسبات لا غير وكنهضرو غير فتيليفون ...
عمرك افلانة سمعتي مني رسلي ليا صورة نشوفك ؟ لا ....عمرك سمعتي مني ديري اپيل فيديو نهضرو ؟ لا ....عمرك سمعتي مني نتلاقاو فشي بلاصة نجلسو اونسومبل ؟ لا ...اش سمعتي ....
يسرى : ناوي معاك الحلال عطيني نمرة الوليدة نهضر معاها بينما ولدات مرات خويا نديرو خطبة وعقد والعرس على تيساع ...
يوسف "هز ايديه " : هااااانتي قلتي كلشي ...باقا باغا تزوجي بيا ابنت الناس ؟ 
يسرى "صدمها وفرحها حتى دمعو عينيها ...اصلا الاعجاب الاول كان من جيهتها هي الي قلبات على انسطا ديالو وهي كانت البادرة لولة منها ... نطقات بعد مدة " : احم ... اولا سمح ليا على اخر ما وقع بيناتنا....و و مم احم موافقة للمرة ثانية ...بابتسامة دافيك ....
يوسف "شاف فيها بنضرات جدية تا خلعها " ...ايوى ذابا غادي نخطبوك ونديرو عقد والعرس قبل متولد مرات خويا .....
يسرى "صدمها متوقعتها " : اااااويلي ...شفتك زربتي 
يوسف : يامنة غاديا وتولي لباس ؟ قادرة تخرج تنخطبوك وترجع ؟ حق ربي منعذبوها وخا نعرف نهزها فوق كتافي ...راه فجيلتي هاديك " يسمعك فؤاد يرجعك لفت محفور " ...
يسرى : اييه قادرة وخا مخاص.....
يوسف : ايوى متعاود غا صلاة عالنبي ...الخطبة سيمانة جايا براكة علينا من لفشوش خلينا نسنيو فداك روجيستر ولا ورقة مزدوجة ولا منعرف و موراها مكاين غا صيكص فصيكص ....
يسرى "خرجت عينيها " : الله يمسخك ..
يوسف : تنسرحك ونسرح ليك الديپويات المسدودة واراك لمسخ لوالديك ....

طلع هو وياها شوي بشوي درجة بدرجة دقة بدقة شاد معاها الخاطر ...مضور ايدو السليمة على كتافها حايزها ليه مضورة ايدها على خصرو ...رجعو للضمة للولة الي كان كيدير ليها فاش اول مرة حطت رجليها فروسيا ...حتى طلعو لفوق لبيتهم ....ومشا معاها حتى جلسات جنب ناموسية ....
فؤاد : باش كتحسي دابا ؟ 
يامنة "شافت فيه " : ااا ... م مم مفهمتش ....
فؤاد "تحنى عندها ثاني ركابيه متوجه بكلامو ليها " : كتحسي مزيانة مبقاش فيك الوجع كلشي عندك مزيان صحتك مزيانة ...داكشي الي كنتي كتحسي بيه قبل مبقاش ؟ 
يامنة : ااه ...م مزيان مبقاش فيا الوجع فاش كان كيركلني كان فيا الوجع ولكن هادي شحال مبقاش ولا عادي ولكن كنحس بيه شوي هابط ...
فؤاد : مزياان ...متخافيش ومديريش فبالك يكون خير اغزالي ..."باسها فشفايفها وتاض من حداها ...حل الباندة حتى حيدها وهبط عندها تقابل معاها "...حيديها ليا ...
يامنة : هااا اشنو هي ؟ 
فؤاد "حدر راسو جيهة القميجة وشد ايدها خشا ليها زوج صباع ديالها فصدرو حتى قاست زغب وهي تقفز ...جرت صباعها تا زير عليهم ورفع حاجبو مضور وجهو نصف شبه مخرج عينيه " : ششش مالك ؟ 
يامنة : و والو ..."شحاااال ممارست معاها حست بضو كانه اول مرة يشد صباعها " ...
فؤاد : يلاه حليها وحيديها ...شنو مبقيتيش بغيتي تعاونيني حيث عيان ؟ 
يامنة : الااا ...هاني وو و وخاااا ...
طلق ايديه وخلا صباعها مخشيين خرجتهم باش تحل صديفات من قدام حتى وقفها ..."شافت فيه متسائلة " 
فؤاد "حدر عينيه ونطق " : حليها من لداخل وهبطي بهادو "صباعها شدهم وشابكهم مع زوج صباعو وبدا مهبطهم ويحل بيهم صدافي حلان وتلماس حتى حلات فمها ...خلاها تحلها كاملة حتى وصلات لاخر صدفة جات تحيد صباعها حتى شدهم وجمع معاهم صباع لاخرين وبهاكا خذا ايدها وحط كيفها على كرشو المطراسية والمكسوة بالزغب ...حط فوقها ايدو كيطلعها ويهبطها على كرشو ....
ويحبسها تيتلمس ايديتها وفنفس الوقت كيقرب ليها حتى تقابل شفايفو مع شفايفها فاصل بيناتهم سنمترين ...انفاسو كضرب ليها فيهم وعينيه فعينيها ....خرج لسانو وقرب لحس ليها من جنب فمها حتى داز ليها على شفايفها قبل ميكملهم كان جامعهم بمصة وتقابل معاها ....
فؤاد : حيديها ليا من هنا ومن هنا ..."من الكتف ومن الكتف لاخور ...حيدتها ليه حتى هبطتها وحلت صدايف الكمام وهبطتها ليه بشوي على حساب البلاكة الي داير .....
يامنة : واش داير ليها عملية ؟ 
فؤاد "جاوبها براسو ب اه حطت ايدها على فمها عينيها غرغرو وهي على سبة ...حتى قبط ايدها باسها ليها وباس ليها عويناتها ونطق " : ششششش لاااا دموع مبغيتهم فعينيك ...المكتاب علينا خاصنا نرضاو بيه ...ياك هضرنا وقلنا المهم رجعت ليك ؟
يامنة "جمعت شفايفها كاتمة البكية " : ياكما كتعطيك صداع ...
فؤاذ : لا مفيا تا صداع كبيدة ديالي...فيا صداع فبلاصة غير ايدي ...يامنة : فييييين ؟؟؟
فؤاد "ناض لايح القميجة ووقف " : طلعي رتاحي فوق شوية ....
يامنة : ونتا مغاديش ترتاح ؟ 
فؤاد : دابا نرتاح حتى طلعي بعدا ...
طلعات بشوية فوق ناموسية ....وهو يجي طلع فوق ناموسية وتحنى لعندها ...حط ايدو على سيگانها مطلعهم بطريقة فحال شي حد تيحك ليك بشوي ويجيك هر حتى طلعت رجليها بجهد على شوي ضرب كرشها بركبتها ....
يامنة : ااااه ...
فؤاد "غوبش فيها " : خليني نحيد ليك هذا الي لابسة ...
يامنة : انا نوض نحيدو نلبس بيجامتي ...
فؤاد "هز ايدو ونطق " : معندك لاش بغيتيها ...الحال سخون وغايزيد فدرجاتو ...
يامنة : بصح ؟ طلق الكليمة ...
فؤاد"كيطلع ليها فالقفطان وايديه كتلمس لحمها حتى وصل لفخدها قرصو بشوي ونطق " : الحال غايسخن لا قطب جنوبي ولا شمالي ميقدر يبردو من غير مول الخيمة امراتي ديالي ...
يامنة "تزنزنت ...غفلها...زرب عليها حتى رجعها فجلة مرة اخرى " : امممم ا ف فؤاااد ...
فؤاد "عينيه تعسلو والي عطا الله عطاااه " : الضو البيض فحيااة هاد فؤاد ..."هز راسو فوق تنهد واحد تنهيدة الي سمعها يقول هاز جبال هم فوق كتافو ...هبط شاف فيها لقاها حمرررة ...قبط ايدها وهزها خشاها تحت سروال نيشان لمعلم لقاتو تنفخ وقصاح وهي تخرج عينيها وجمعت فمها ونطق " : هنا فين عاطيني صداع اغزالي ...دواه يامنة وشفاه كاتيوشا ...عطيني خاطرك ونشد معاك الخاطر دقة دقة ....ياك طالبة عليها ...
يامنة"غمزها وهي تغمض عينيها عصرتهم مبقات بغات تحلهم هههه"... :م ممم م ماشي انا ....

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.