يامنة الجزء 89

من تأليف Sana mina
2019

محتوى القصة

رواية يامنة

هي من غيرتها وهرمونات الحمل الي تتلعب عليها مع الوحم مخرجاتش فيه شي عجب هاهي غاتخرجو فيه تا فاتها ...الحاملة راه شوي تتكون معيطة لاص الي قالتها خاص يقولو ليها اه ولا تبدا دمع ولا تهبل ولا شلا مدير ...فقصها ونطقات داك الكلام هو باغي يديرها ليها بلعاني تتعجبو فاش كتبدا تغير بديك الكياتة كون يصيب يندغها وميقصرش ....
فؤاد "ناض على وقفتو بجهد وضار تقابل معاها عينيه حمرييييييين حتى ولا وجهها بيض نطق وعروق نواضرو تنفخو بديك تزييرة الي زير فمو وسنانو لصقو على بعضياتهم ...شافت ملامح وجهو حست براسها بغات تولد بالخلعة تا شدات فكرشها ....نطق بحروف متقطعة ..." : شششششش ش ن ووووووو 😡....
يامنة "فمها بدا يترعد " : ممن م مقلت وو والو ...غييي اقم ...اهى اهى متبقاااااش تقوليا هاكا حراااام عليييييك اهى اهى ...."كتبكي مغمضة عينيها حتى تهزت لسما على اتر الخبطة الي تخبطات كان خبط فوق الكوميدينو خبطات متتالية فاش كيتعصب عليها ...." مم ا اا ف ف اهى اهى. ...مااضربنيييييش اهى عااافك "دارت ايديها على وجهها " ...
فؤاد "كيهضر ويخبط وهي كتقفز " : كااااااااا تقاااارني راسك بيااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 
يامنة "كتهضر بالغوات حيث لا مقصت صوتها تسخف هههه " : واااا غير قلت مكاين وااالو اهى اهى ...مضربنيييييش والله غير قلت مكاين والو والله غير غير اهى واااااااااهععععععععع اهى اهى ممن مممم اهى اهى ..."شدات كرشها حست ببنادم تقلب ليها فكرشها وركلها " ااااااااااي اهى اهى 
فؤاد "كان مشربن حجبانو راسمين تلاتة الخطوطة بينهم ...حتى تلاشاو ورجعو عاديين وتحولو لملامح الخوف مشا زرب لعندها جلس وشد فكرشها " : شنو شنو شنووو ...هااااااضري ....
يامنة "حط ايديه على كرشها وحطات ايدها فوقو " : تقلب ليا فكرشي وركلني اهى اهى نننن فففف 
فؤاد "حس بايدها كترعد فكر فهضرة طبيبة وهو يضغط على راسو ونطق " : يامنة ...
يامنة "غمضات عينيها ورجعت تبكي " : مااااضربنيييييييش اهى اهى عااافاك والله ما قصدت غير بغيتك تشوف اشنو كدير ليا وحس بيه والله مكاين حد من غيرك والله نتا الي كنشوف فيك وفعينيا غيييييييير نتا ونبقى نشوف فيك غير نتا وتكون غير نتا ومنجي عند حد من غيرك نتا وولدي منك غير نتا ونتا الي كاين والله والله ......
هاد الهضرة نطقاتها هي نفسها الي قالها ليها نهار توضرات ليه فالمطار ولقاها داني وفاش لقاها خذاها حتى وصلو لعند الطيارة وقاليها نفس ها. الهضرة ها زمان ضار ورجعت هي نطقتها راااسها ....رجعت نضرته عااادية حنييييينة زفر انفاس سخونة قبل ميجرها لعندو خاشيها بين ضلوعو كيمسد ليها فضهرها وهي كتنخصص عريانة كلها ....
فؤاد : صافي مغاندير والو يامنة سكتي من البكا من بعد ونهضرو ماشي دابا ...
يامنة : اهى اهى والله هادشي الي كاين والله والله اهى اهى عااافاك غير بغيت غغغغ غيييي اهى ...
فؤاد : صافي صااافي غير سكتي صااافي ....موقع باس صافي غزالي ....ششش راااني هضرت ....
يامنة : ففففف ...هاني ...اهى
فؤاد : يلاه صافي وصاافي ...

لحضات الغضب كتختالف ...لكن فاش تنوصلو لواحد اللحضة ديال فرط الاعصاب الي كتخلينا نخرجو من فمنا كلام جااااارح بزاف مكنردوش لبال لشنو كنقولو وشنو كنتفوهو بيه ...الي جرا بين يوسف وصهيب مكانش متوقع حدوثو لكن هادي هي الدنيا تا واحد مكيكون مقاد مع لاخور ضروري من مشاكل الحياة كتوقع ممكن تقربهم ممكن تبعدهم ...
الانسان كيييييييف مكان طبعو ممكن يطيح فهاد المشكيل ...الانسان بطبعو خطَّاء تاواحد ممعصوم من الغلط والا فهاد الحالة غايولي ملاك ...هادي هي دنيا يوم ليك ويوم عليك ...ياما غلطنا وياما عايرنا وياما خرجنا لعيب وخرج فينا العيب وسمعنا كلام العيب وسمعوه لينا ....
في هاد الاثناء الياس مبقاش عرف اشنو يقول كلام يوسف خوه الي كيتعاود ...فوذنيه فحال صدى خلا فمو محلول مشلول ...وناااااري وشنو سمع ناري ...صهيب هان يوسف فرجولتو الشي الي خلاه يصعر اصلا يوسف الاعصاب الي كان ضاغطهم فالاونة الاخيرة فغياب خوه والحمل الي تهز عليه وعلاقته بيسرى الي كانت مخربقة وفاي لحضة تسالي....
وصهيب تهان اكبر اهانة فحقو اهانة الي مغاينساهاش ابدا مهما طال زمن تحفرات ليه فقلبو ومن شكون من اعز صديق وعشير واخ فالعشرة وصداقة وحتى فالرضاعة ...مجاوب ما دوا ما تكلم ما قرب مسمعوش منو من غير جملة وحدة وهي الي كانت فاصلة وحاااسمة ....قالها وخرج خرجة وحدة ....
الياس "شد راسو محسش بدمعة امتا نقزت ليه وهبطات هز عينيه فنقطة بعيدة عينيه مغرغرين وحمريييييين تقهر من جيهة صهيب خووووه اااه خوه مربي معاهم حالين عينيهم عليه ...ميقولهاااش ليه حتى بضحك ميقولهاش ميقولش داك الكلام الجارح موس وتحسك ليه فقلبو ...." : لااااااااااا 
يوسف "فهاد اللحضة فاش ناش من تحت منو هو براسو خرج عينيه فراسو واشنو نطق اش غايدير يرجع لكلام الحلق وهو تنطق والي تنطق تنطق مايرجع ميمشي يتحبس فالحلق ومع زمان يبقى يحك فالقلب ويطلع وينزل ...شد راسو بين ايديه غمض عينيه بالم عصرهم بغا يهضر كيحس براسو ولا ابكم …الكلام مكيخرجش ليه بغا يعيط ليه حس براسو انسان مشلول ....شنو يدير وشنو ينطق الي تنطق راه تنطق ...كلمة قالها خرجات من قلبو حااارة " : نمووووت هذا هو الحل ....
الياس "شاف في يوسف بنضرة فشكل ديال حشوووومة عليك " : حشووووومة عليك حشووومة عليك ماشي هذا هو المضنون فيك كون قتلتيييه ومتقوليه هادشي كون عايرتيه هو متعايرنا بميمتنا الي جمعتنا وهزتنا ورباتنا وكانت صدر الحنين لينا ....
يوسف : برااااكة الياس براااكة الموت هي الي غادي تحلها هييييييياااااا "باقي داير راسو وكيحرك فيه يلالي " ....راني حسكت قلبي هو لول قتلني انا قتلنيييييي اناااااا ....راني عايرت ميمتي وخويا الي شرعو ليا الله ...
الياس : معندك مادير الي خرج من الفم ميرجعش الي عطا الله عطاااه ....
يوسف : سيييير شوفو سييييير 
الياس "ضار جيهة فين مشا صهيب مشا تبعو حتى لفين غادي تصدم من المنضر الي قدامو ...لقاه جالس فالدرجة الاخيرة حاط راسو عالحايط صدرو كيطلع ويهبط ...." صهيب خويا !!؟ ...
صهيب "هز فيه عينيه كانو حمرين حتى بان لونهم الاخضر مشعشع وسط ديك الحمورية " : انا ماشي خوك …انا غير حليت عيني لقيت راسي وسطكم كابر معاكم "كان جاي يوسف مقرب حيث سمعت صوته مع صقيل لتحت مبينش راسو كيسمع لشنو كيقول " ....مي مرضعاه معايا شاركنا نفس الحليب ولكن ....
ايلاف "كان جاي هابط لابس تيشرت وشورط بغا يجيب الما حتى لقاه جالس حاط راسو على الحايط والياس قدامو رجل فدرجة ورجل لور كيسمع ليه شاف فيه وغمزو وصهيب ملاحض تا شكون الي جاي ولا شكون حداه " ...قاليك الي كطيب لينا ....قووول ولد الخدامة قول انا صهيب ولد الخدامة ديالكم ....
ايلاف "خرج عينيه " : اييييش خالتو نجود خدامة ؟ 
يوسف "دموعو نزلو يجريييييييييو " : انااا الي ولد لحرااام اناااا ....

حط عليه الياس ايدو كيطبطب عليه الياس الي صغير فيهم هضر بعقلانية ونطق ...
الياس : ميمتي هاديك ماشي خدامة هاديك راس الكبيرة هي مولات راي والشوار هي الي منديرو والو قدامها ولا وراها اخويا ...الغلط كيوقع وكلام العيب كيخرج وكيضر اخويا ...عمرك ما ضن اننا نقصو منك كون نقصو منك مغاديش نحتارمك ونعتابرك غير مربي معانا ولكن لا نتا خويا الكبير عيني مكنهزهاش فيك ومنقدرش نرد عليك الهضرة ...
صهيب "مسمعوش شنو قال ناض وقف حط ليه ايدو عندو وضار شاف ف ايلاف الي سمع شنو كيقول وخا مزال مفهم والو كحز ومشا لجيهة لاخرا وطلع لفوق حتى دخل لبيتو لقاها جالسة كذهن فايديها بكريم لابسة بيجامة ضوني وشورط فالاسود ....
صهيب "مشافش فيها مسح عينيه بالخف " : جمعي حوايجك دابا ويلاه نمشيو لبارطما ديالي ...دابا ...
سارة "ضارت بسرعة " : اويلي على دابا ؟؟؟ فهاد الليل وعلاااش ؟؟؟ 
صهيب : ساااارة قلت ليك جمعي الحوايج ويلاه فحالك لدارك داااااابا مغانعاودش هضرتي جوج لمرات ....
سارة : ولكن ع....
صهيب : طلقيييييييييييييييييني راااااانيييييي هضااااااااارت "ضرب باب الماريو بجهد تا قفزت من بلاصتها ...." 
سارة "ناضت من الكرسي مخلوعة اول مرة يغوت بهاد طريقة مفهمات والو حابسة البكية ..." : و وااخا ...
مشا هو جبد تيشرت بلومارين وسوروال دجين زرق لبسهم دغيا وجاب شكارة من المكتب جمع وراقو الي تما وجمع لوازم كلها الي يحتاج والباقي حتى يوصي من يجيبو ليه ...سدها وحطها قدام الباب عاد هز وراقو الثبوتية الي تما كلهم حالة مدنية وكلشي ديالو حيث هو عايش تما البرطما غير لضرورة ...اما هي جمعات الي جمعت وصافي حتى وقف عليها 
صهيب : صافي براكة عليك نوضي لبسي والباقي غادي يجيبوه لينا لدار ...مغاديش نبقاو ساكنين هنا ...
سارة : وخا تقوليا شنو واقع ...
صهيب : الي واقع هو هاد البلاصة ماشي ديالنا هاد ناس خويت ولكن راني غير مربي معاهم ماعليش نرجع لداري والله يكثر خيرهم ...
سارة : غانرجعو هنا ...
صهيب : لا ...عمرنا مغادي نرجعو ...الهضرة ماشي دابا من بعد ونقوليك شنو كاين خليني بغيت نتصنط لراسي متقوييييش عليا الاسئلة نهار نبغي غانعاود ليك ....
مقالت ليه والو عرفاتو معصب ومقلق باينة فوجهو ودموع الي حابسهم عرفات وقع شي مشكيل لتحت وتاهي محكرااتش بتاتا ناضت لبسات جلابة فوق بيجامتها وجمعات شعرها هزات لوازمها فصاك وكلشي ...حتى سبقها هاز لفاليز فايدو وشكارة فكتفو من بعد مالبس سبرديلتو ...
صهيب "شاف فيها واوما ليها براسو ": هبطي سبقيني قدام الباب تنهبطهم ...
سارة : واخا ...
سبقاتو خرجات من البيت ومزلات لتحت لقات ايلاف جالس داير ايديه على حناكو عرف من الياس ...حداه راوية الي شافتو تعطل وهبطات تشوفو حتى هي عرفات يوسف مكاينش ليه الحس ...
اما صهيب ضار شاف فبيتو شوفة طويييييييييلة كتحمل معاني كثيييييييرة كل زاوية كل ركن كيفاش كيوصل عليه يوسف يدخل بلا ميدق عليه ....
#رجوع_بالذاكرة_للوراء....
صهيب "دخل عليه لقاه عريان عاد خارج من دوش نشف وكيرش فديودرنت حتى قفزو وضار عطاه بلور " : واااااالقواااد ولد لحمارة ...
يوسف "دار ايديه على عينيه " : ناااري الله تا عريان عندو فحالي ...
صهيب "ضور عليه الفوطة بزربة وضار مخرج فيه عينيه " : شنو اختي بسلامة الي عندي فحالك ....
يوسف : هااا نن والو والو ...
صهيب : قليل الادب قليل العفة مسخوط الوليدين ...ملگط نحس تابعك البلا ...خاص مك عصية الكلاب
يوسف : انا وياك ا بب ...
صهيب : وتااااا حليب ميمتي قسمتيه معايا ...تاهو طمعتي فيه ...
يوسف : كلشي نص بنص الغزال ديالي ...واش كندير هنا غا نتقاسم معاك ...
صهيب : من لاخر اش بغيتي ولا تقود ...
يوسف : نخرجو نزهاو ليوم سبت شقلنا ...
صهيب "عينيه ولاو فيهم قلوبة فهاد اللحضة كانو باقي متزوج لا صهيب ويوسف مكيعرفش يسرى " : كاين توت البري ليوم اخوتي 😻
يوسف : الى مكان نزرعوه طلق حسي ولبس انا غادي نهز تيليفون والكونطاكت وتبعني لطوموبيل ...اجي عنداك تعطلي فالمكياج ازين "فرتح قبل متجيه لناضر " ....

#عودة_الى_الحاضر ....
بقا كيشوف ويتفكر حتى حدر راسو وطفا ضو وخرج سد الباب معول ميرجعش وخا يطوال زمان ولا يقصار....
....هبط لتحت هاز بالزو حتى وقف ليه الياس وايلاف وراوية فطريق تصافو بثلاثة ...سارة حادرة عينيها حابسة البكية حيث تاهي عرفات ملي لقاتهم ...
ايلاف "حط ايديه على بالز صهيب " : معندك ويييين رايح انا نسيبهم ومنهم وفيهم فمابالك انت ...
صهيب : ايلاف طلق لفاليز الله يخليك ...مبغيتش نتغانن الله يخليك ...
الياس : نتا واحد من السواري ديال هاد دار الى طاحت وحدة يتبعوها لاخرين ...الى مشيتي برب لا بقيت جلست فيها ولا جات كلمتي فكلمتو هو ....
راوية "كتبكي " : صهيب نتا راك بابا وعاد خويا منقدروش نتفرقو على خونا ...عفاك متمشيش منقدرش اصهيب والله اهى اهى ...
صهيب "حط الفاليز وقرب لعندها جرها وباس ليها راسها ومسح ليها دموعها ونطق " : انا راه مزالني خوك وباك وقت الي احتاجيتيني ولا ضربك هذا غاتلقايني انا قبل من فؤاد ...معزتك باقا هي هي عمرها تغير وراني منكم وفيكم بغيتو ولا كرهتو ...
راوية : اهى "عوجات فيه راسها بترجي " ..ماتمشيييش عفااك ...
طبطب على ايدها وعاود باس جبهتها ...ضار شاف ف الياس ...الوليدة فاش تفيق صباح قوليها تجي مع شيفور لعندي لبارطما بغيت نهضر معاها "شاف فساعتو " تعطل الحال باش نفيقها وعيات بتمارة شقا وطياااااااااب "ورررك عليها " الي طيبات ليكم ليوما ...تسراح شوية من خدمتها راه كبرات وعيات ...
الياس : صهيب ...
مجاوبوش وضار مبقاش شاف فيهم جر بالزو سبقاتو سارة حل الطوموبيل ركبات وخشا بالز فالكوف ديمارا طموبيل وكسيرا خارج من الفيلا بلا ميتلفت ....
ايلاف : لك والله حرام عليه حراااام ...
الياس : اللسان مفيه عضم قاصحة انا ضرني خاطري عليه وعلى ميمتي ...مبقيتش بغيت نجلس هنا صباح نقود لشي جايحة ...
راوية "بغات تهبل بالبكا خشاها ايلاف وسط حضنو مزير عليها حتى فزگات ليه تيشرت وهو كيسكت فيها " : حرررراام عليه حرااام عليه اهى اهى ....
ايلاف : ششش خلص روحي ...راح يرجع بس بدو وكت ( وقت ) لا يستوعب ويهدا ماعليش ماعليش ...
بقاو ساكتين حتى قفزو من صوت واحد الخبطة سمعوها جايا من صالون كانت مجهدة 
معقلوش على راسهم تا طارو جيهتو ايلاف كيجري تابعاه راوية الياس نقز حتى وصل لصالون لقاوه كلو مشخشخ والخبطة كانت ديال لبلازما كبيييييرة هي الي هزها على جهدها تا حس بكتفو تطرطق مداهاش فيه لاحها على جهدها ....جاو يقربو ليه طلقها بغوتة حتى سدات راوية وذنيها ونجود ضربتها الفيقة وفؤاد كان جاي مدوش وهابط باش يكمي حيث حس براسو تعصب وهابط لجردة يكمي 
حتى سمع صوت الشي الي خلاه يسرع فخطواتو حتى هو عاقد غوباشتو مخنزر اصلا .....
يوسف : وااااااااااااااالااااااااااا اشنو درت اااااااشنو درت وااااااربي ونمووووووت ومنقولهاش ياربي راه الموت هي الي غاتنفعني ....
فؤاد "وقف عند صالون الي لقاه حالتو حتى هضر بصوت مجهد زعزعهم كلهم ويوسف حذر راسو " : شنوووو واااااقع هنااااا ؟؟؟؟؟؟؟ 
يوسف : الي واقع جابو ليا فمي نموت ومنداويييييش الي خرجو فمي من عيب ياربي راه معرفتش علاش خرجت ياربي راه شيطان الي هضر ياربي ماشي انا ...
فؤاد : راني هضرت شنو واقع ؟؟؟ "شاف ف ايلاف حذر راسو راوية تخشات ورا ايلاف كتررعد بقا الياس الي شاف فيه فؤاد بنضرة ديال قول بلا منكتر الهضرة وهو يقوليه شنو كاين وصهيب الي مشا حتى خرج فؤاد عينيه بسرعة قلبها لاخنزيرة خلات الياس يحسب حساب لشنو جاي لصهيب ...." تبعني لمكتب ...

فؤاد برااااسو تصدم براااسو تشل من ديك الهضرة متوقع يسمعها من البراني ويجخلطو عليها ولكن باش تجي من خوه ؟؟؟ خووووووه ؟ الي بعقلو يوسف الي زعما حنين ودرويش وسكوووتي ؟؟؟صحيح المثل كينطابق عليه فاش كيقوليك الله ينجيك من ساكت لا دوا ومثل اخر كيقوليك دوز عالواد الهرهوري لاااا دوز عالواد سكوتي هي هادي ...تاع يوسف ...
تا حد مادوا تشعل ضو فبيت نجود ويوسف حدر راسو ومشا تبعو عارف شنو باغي يدير وباغيه اصلا يدير باغي يتعاقب اقصى العقوبات الي دارها ميستاهلش صراحة يتسامح عليها راه ضربني وقتلني ولا تجرحني بكلامك راه موس يحسك اخويا ويحرق الي ميتحرق ويضرب كلشي فزيرو ....مع دخلة الي دخل يوسف وراه غير سد الباب ضار فؤاد بزرررربة عطاه جوج طرشات بصهر ايدو ليسرى 
ومع دقة ليسرى قااااصحة بجهد حتى طوش دم من منخرو حيث اصلا يوسف كان سخون بداك الغوات وصعرة دغيا سخن ليه دم كان على سبة ماهضر ما تكلم خلاه يضرب ويعاود ...هز رجلو عطاه جوج دقات لوسط كرشو تا تلاح ...
فؤاد : مي هاديك مي خوووويا هذاك خوووويا كلشي نسمح ليك فيه تا لمك منسمحش ليكفيها هاديك جنتي من بعد الوليدة الله يرحمها قستيني فعيني قستييني فيها ...مغانزيد معاك والو الي فيك خليه يعذبك وزيدتي عليك هاديك وخا تولي جفاف تحت رجليها متوفيهاش حقها ....غلطك صححو راسك نجري عليك نتا وهما مالين دار هاديك سيدة نعيش اناااا خدام ع ن ددددها "قبسو "خدام عندها ومنوفيهاش حقها...."عاود زادو دقة تا تطوى دموعو هابطين محابسينش ...قاله جوج كلمات كااافييينو " امك ثم امك ثم امك ثم ابوووك .. "دفل عليه وخرج مخليه مرمي فالمكتب "....
خرج فطريقو لقا نجود مخلوعة شادا فقلبها كتير شي من قالو ليها يوسف الي ضرب داكشي وجايا تجري لابسة بينوار زيفها مخربق وجهها بيضضض تا لقات فؤاد ...
نجود : ىلدي اش وقع لكبيدتي يوسف ثاني الله يخليك متخلعنيش عليه هااا ...
فؤاد "تحسك ليه قلبو خصوصا ديك كبيدتي شوف اش تتحس وهو اش قال ...باس ليها راسها وايديها بزرج ويبوس ويعاود " : مااوقع باس كوني ليا غير على خاطرك عمر الباس ميوقع فدار اميمتي ...
نجود "ابتاسمت " : هههه الله يرضي عليك ...
فؤاد : رضاك علينا وجناحك الي مغطيانا بيه هو الي مخلي الامان معشش عندنا رمخاطينا ...
نجود : الله اودي راكم كبيداتي الي مولدتهمش من كرشي عطيتهم حليبي ..."باس راسها ومشا طالع ليه الخز خاصو باكي ديال لكارو وميبردش مخليها هي مشات لمكتب طل على ضو شاعل عرفات يوسف تما وهي تلقاه جالس مكور متكي عالحايط جامع رجليه خاشي راسو وسطهم حتى وقفات عليه هز فيها وجهو وهي تشهق " 
نجود : الله اوليدي الله اااااش دار ليك تاني يا ولدي ..."تحنات حطات صباعها على وجهو تقلب فيه وتفلي ..." 
يوسف "غمض عينيه كيبكييييي شد ايديها باسهم حتى تحنى كلو هبط عند رجليها خلعها تا قفزت وشهقات ...يبوس فرجليها ويعاود يبوس ويعاود " : اميييمتي نعيش تحت رجليك ومنداويييييش الي تجرح ...نقتل راسي ومنبردش اميمتي ...خليني نخدم عليك ومنخليكش تحطي ايديك فالما عيشي ملكة عيشي فوق راسي ومنوفيكش حقك "كيبوس فرجليها وهي كتبعد فيه حتى بكاها معرفاتو مالو "
اجدع صحاب صحابي من صغري ...دول الي بيمشو معايا دغري (نيشان ) دول اغلى ناس هما الاساس وقولوكو ايه قضينا اجمل وقت في حياتنا دايبين في بعض بحكايتنا وفرحتنا بلمتنا تروح ليه ...(عن اغنية اجدع صحاب ل سوما ❤️)....

كلشي بوقتو زوييين جاي احداث احسن من دي قبل …

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.