يامنة الجزء 91

من تأليف Sana mina
2019

محتوى القصة

رواية يامنة

غمض عينيه وشد فراسو للحضة داز شريط حيات يوسف قدامو هو واحد اللحضة شاف فيها صهيب يوسف ميت ومكفنينو ....
#قدام_باب_لامورغ.....
واقف عينيه حمريييين بدون ميرمشو واقف مفيكسيهم فالباب فمو محلووووووول ممصدقش واش بصح هادشي ....واش فعلا ماااات ...واقف غييييير وحدو كيفكر ممثيقش ومقهووووووور معذب على صاحبو مشوي شوية ماليها مثيل ....
حتى تحل الباب ...وخرج الي مقابل لامورغ ...
هو : تقدر دخل تشوفو ...
صهيب "فمو محلول كيبغي يقول شي حاجة ويحبس شاد فلتحت ديال فيستة باش جابوه لكلينيك باش بقا ...كيكمش فيها حتى كيوليو ايديه بيضين مسقوطين من دم ...دار خطوة متردد مباغيش يشوف ولا يثيق ...كلنا ممكن نطيحو فهاد الموقف تشوفي اعز ناسك على قلبك في طاولة الموتى الدم مسقوط منو الحياة مسلوبة منو الروح طلعات لخالقها ...ديك الكسدة وداك الجسم والوجه
الي كان كينبض بالحياة ويتحرك ويضحك ويغوبش ويهضر ومعاك فكلشي فيه روح نابض للحياة ..تشوفيه مسلوبة منو ومجبد ديك التجبيدة الاخيرة فالحياة راه غادي تشوااااي بمعنى الكلمة الحرقة ديال بثح هي حرقة الخاطر والنفس ...ما اصعبها ...تقولي لهلا يذوقها لشي مسلم ولا لحد لكن ميمكنش هادي هي سنة الحياة الموت لابد منها ....
دخل تبعو حتى وصل البياص بان ليه كسدة مجبدة طوييلة ومگضرة مغطيا بالبيض كلها ...
هو : الله يصبركم ....
صهيب "لا رد شعر راسو وقف والدموع وقفو ليه فالحلق ولا كيقول نمشي موراه مغاتبقاش ليا العيشة من بعد عشيري خويا توام روح ديالي لان اخوتهم فايتة الحد فاتت الصداقة كلشي كيديروه بزرج نوع صداقتهم نوع ناذر جدا ...ولا كيقول غير يحيا ويجرحني تالصباح ...
مهضر ماتكلم هذاك الي مقابل لامورغ تفهمو وخلاه تا قرب وهو يحط صباعو على ليزار الي فراس يلاه بغا يحلو وهو يحط صهيب ايدو عليه ...ضغط عليها حتى تكا صهيب بغا يطيح ونطق 
هو : الى متقدرش اولدي بلا متشوفو نرجعوه لثلاجة ...
صهيب "ضور وجهو عينيه دامعين " : غايضرو لبرد ...
هو : خاص ندخلوه تايعطيوكم الورقة باش تديوه دفنوه ...
صهيب"طلق ليه من ايدو وخلاه يهز ليزار دار صهيب ايديه بزوج على حافة البياص محني عليه ....غااا هز ليه ليزار هز عينيه حمرين غمضهم وهما يتزرزرو دموووع ستة خمسة لعين ...هابطين شاقين طريقهم حتى عصر عينيه من داك الالم الي حس بيه فصدرو ...وهو يطلق ااااااااااه هاز راسو لفووووووق باغي يحذرو ويلقاه ماهواش ...." : واااااااااااااا خووووووياااااااا حبييييييبي ...ولاديرهااااااش بياااا ....
محتال يحذر عينيه حتى سمع صوت الكلاكسووون مخلط بفراان الي تطلق مجهد حتى تحكو الروايد ... فيقو من السهوة الي سها او اللحضة الي دازت قدام عينيه ...حتى خرجهم لقا الكاميو وقف ليوسف الي مسهوت عند رجليه كان على شويييي يدوز عليه غا جا الله من جيهتو ....
العساس سخف بالخلعة ههههههه ....
صهيب فهاد اللحضة عينيه بقاو خارجين كيستوعب بالي راه يوسف موقع ليه والو وبالي داكشي الي شاف ماهي الا تخيل داز بين عينيه كيجينا فلحضات كيحساب لينا داك شخص ضرباتو طوموبيل وكنبداو نسجو الحرقة الي غاتجينا من بعد هاكا وقع لصهيب ...بهاد المعنى شاف موت يوسف بين عينيه ...الموت الي قاليه يوسف 
الى كانت غاتنسيك فشنو قلت ليك وجرحتك بيه نموتها ايوى هاهو شافها بين عينيه مجرد تخيل خلاه بغا يهبل وملي عرف راه موقع ليه والو تصدم ....حتى زلقت ليه ابتسامة تلاتها ضحكة ممصدقش ....
صهيب "دار راسو بين ايديه حال فمو كيضحك " : ههههه ههههههههههه م ممم موقع ليه والو ابا عزوز ههههههه واااالفردة الفردة ...
العساس : واجي نجروه راه فشل اجي ...
صهيب "حل عينيه مزيان عاد بان ليه مول الكاميو خارج يعرعر ويوسف جاتو سخفة سكرة فشانطي هههههه " : اووووووويلااااي سخف خايبة تالمعاودة ...واجي جر معايا الخرا تفووو ...

مشاو ليه بزوج هزوه وصهيب طلب سماحة من مول الكاميو الي كان مسكين وجهو صفر نهههه تاهو كان على وشك يبجغ روح وماشي اي روح سيدي يوسف رمسيس نعماس واحد من المحابيب هههههه ....هزوه مرابعة سخفان واش من خلعة الي كان غايطرا ليه حيث رجع بلور متسوقش لشنو كاين ...وزادتو حتى شراب الي شرب بزااااف ....
صهيب "جبد الفون من جيبو معافر مع يوسف هو والعساس مسكين الي هاد ليلة غاتحفر ليه فراس هههه ...عيط لسارة " : لبسي نتي شي حاجة ودخلي لبيت غادي نطلع يوسف ...
سارة : تصالحتو 😍
صهيب "دار براسو مسمعهاش " : ديري شنو قلت ليك يلاه ...
قطع معاها خشاه فجيب ومشا هو والعساس مضاربين معاه حتى وصلو لسانسور طلعو لطابق ديالو ودخلو معاه لدار حتى وصلو لصالون وتماوه فوق سداري بسبرديلتو ...شكر العساس وطلب منو سماحة ومشا هبط ...اما هو ...
صهيب "حيد الفيستة ومشا تالبيت لقاها جالسة كتسنى ...كيحيد فحوايجو وجبدات ليه تيشرت وشورط الي غايلبس ..." : امتا جا ؟؟
سارة : شي ساعة وهو كيضرب ويعيط قلت ليه مكاينش ولكن بقا كيتسناك مبغاش يطلع حيث قالها ليه العساس وقاليه مرت خويا بوحدها ...
صهيب "حبس فاش يمع ديك مرت خويا بوحدها حس نوعا ما بالفخر ان خوتو تيحتارموه كيف مكيحتارمهم دايرين بحسابو كيف مكيديرو بحساب بعضياتهم دوك الخصل علاش ترباو ولاد رمسيس فيه يعني راه منهم وفيهم والى تقال شي ليه وجرحو راه ممكن يتقال حتى لواحد فيهم ..." : مزيان ...بقاي هنا راه سكران ...غادي يبات هنا باش تكوني على علم 
سارة "بفرحة " : صافي تصالحتو غانرجعو لفيلا ....
صهيب "ضار مشربن عندها بتخنزيرة تا خرجو عينيه الخضرين وهي ترجع بلور مفافية " : دخلي سوق راسك ....
سارة : هاني غا قلت صافي ...تت 
صهيب "قرب لعندها تا قرب لصقها مع الحايط مخنزر تقاد مع وجهها كيعضعض فينانو والفك ديالو كيمشي ويجي " : داك تراديد تنساااايه قلتهاااا ليك ديك المرة راه ماشي قدك باش ترادي معايا سمعتيني ...تزيدي غادي نوريك شغلي معاك ...بقيتي ليا غانتي ...
سارة "خرجت فيه عينيها ورجعت هبطتهم بقا فيها الحال ونطقات " : وااخا سمح ليا بقيت ليك غا انا ...
مجاوبهاش عرفها بقا فيها الحال هاهو تاهو جرحها وخا غير كلمة بسيطة فلحضة غضب جرحها بيها رجعت بيها ذاكرتها نهار خطبها حتى شاطت عليهم وشي يلوحها لشي وهو يخطبها بحال بقات ليه غير هو ...يعني مكاينش فرق بينو وبين يوسف فولج مجموعة ماشي تا مقسومة على جوج هههه ...
مشا لكوزينة دار كبسولة ديال قهوة سييييك قاصحة ف نيسبريسو ديالو وتسناها تا عمرت نص الكاس حااارة هزو ودار كاس ما فيه زوج ساشيات ڤاني خلطو وداهم الكيسان فايدو فايدو كان لبس ديك ساعة فاش كان كيهضر مع سارة ...
حتى دخل ولقاه جالس مطوي نصو بدا كيتوگض وخا سكران لكن ماشي هبيل كيف طرا ليه قبيلة يعني بدا كيتكالما ...حتى مد ليه الكاس ...
صهيب "مكيشوفش فيه " : شربو كلو دقة وحدة ...وتبعو هذا ...
يوسف "هز راسو عينيه حمرييين ...حكهم بصباعو وشد من عندو تكا على الكاس وتبعو لاخور عطاهم ليه مشا داهم لكوزينة وحطهم واحد ربع ساعة حتى ناض شاد فمو ومشا يجري لدوش حل لاشاص وخشا راسو كيرجع كلشي ....بقا يرجع 
يرجع يرجع حتى بغات تخرج ليه روحو بداك ترجاع ....مناض تا فشل ...طلق لما ومشا لافابو غسل وجهو مزيااان نشفو ...وخرج برا لصالون غادي ويتلاوح ويحك فعينيه حتى دخل وجلس فالقنت ديال سداري عند الباب كيحك فعينيه ويغمضهم يعصرهم ويعاود يحلهم باغي يتوگض ...
صهيب : مزيان دابا ؟؟ 
يوسف "هز ايديه شير ليه بمعنى متشغلش بالك " ...
صهيب : اجي تنعس تالصباح وسير معندك فين غادي دابا ...
يوسف "مشافش فيه " : لا غانمشي بفففف "حك عينيه " هز ايدو وحادر راسو وكيهضر " ...سمح ليا درت ليك روينة هنا ...
صهيب : تت مديرش فبالك عادي مولف منك رواين الكحلة ...

هز فيه يوسف عينيه ورجع شاف قدامو ضحك بجنب مستهزء من راسو ...ومن حالتو الي وصل ليها دابا وغين وصلات بيهم ليام ...شاف قدامو ونطق بكلام خرج ليه من قلبو كلام ديال بصح الي فالقلب والي علاش حل عينيه والفطرة الي فيه علاش تربى هي ال تكلم بيها دابا ...
يوسف : رواينا "دار اشارة بصباعو زوج " لكحلة ...روينتنا صداعنا مخاصماتنا تنتخاصمو بجوج ونتصالحو بجوج ...
صهيب "ضحك بجنب وضور راسو كيحك فيه " ...
يوسف : كلاشاتنا لعباد الله بجوجنا ...سفرنا خدمتنا عشرتنا فرحتنا حزننا ...رفقتنا صحبتنا اخوتنا حليبنا بجوج ...قلبنا واحد ...كي قلبي كي قلبك ...واش نبغي اصهيب نعاير راسي ااا ؟ نبغي نجرح راسي ....
صهيب : اول مرة كتقول هاد الهضرة ايوسف علااش ؟؟؟ 
يوسف : حيث ماشي من قلبي هانتا كتقولها اول مرة كون بصح كون ديما كنقولها ...واش تواصلت معاك لخزيت وعمري قلتها شحال من مرة تحاصمنا عمري قلتها ...ماعرفتش اشنو جرا تا خرجت ليا من فمي ...يمكن حيث نعتيني وهنتيني فرجولتي بلا ماتفهم اش واقع ؟؟؟ 
صهيب : يوسف ....
يوسف : لااا خليني نكمل ...ديك ساعة دير الي عجبك ...تاغلط ما وقع بيني وبين يسرى ماشي انا الي ندير دوك الفعايل يسرى نهار بغيتها بغيتها لحلال حيث هي بنت ناس والحلال ماشي بنت زنقة ...نهار عرفتك كتعرفها مترددتش انني نزيد نتعرف عليها ....غير فهمتي غلط اش غانقوليك غفلتها وبستها هذا الي وقع ...واصلا 
داير معاها سيمانة جايا غانجيو نخطبوها ونديرو لازم حيث تعطلنا مبغيتش نبقى نتسنى ونطول معاها نديرو الحلال وديك ساعة الي عجبنا نديروه حلالنا ...
فاش تلاحيتي عليا وعايرتيني اصلا كنت مضغوط بزاف من الي جرا الخلعة ديال فؤاد والخاطر الي شادين لمرتو فوق خاطرنا باش متمرضش مرض ليا خاطري وتدعقت ملي وقع هكاك فحال انفجرت وجات فيك بدون قصد اصلا فاش قلتها 
مسمعتهاش حتى وعيت عاد رجع ليا شنو قلت مع فتهاش كيفاش خرجات واش بغيت نبرد فيك غدايدي الي ماليم بيهم تا علاقة ولا الله واعلم ...ماشي انا الي نقوليك داك الكلام نموت ومنقولوش ليك وهاني كنت غانموت غا باش تسمح ليا...
صهيب : لا رد "داير ايديه على فمو كيحككك فيه ويعاود ...قلبو تعصر من اخر كلمة 
يوسف "ناض على وقفتو كان غايطيح غا شد فالحايط حتى بغا ينوض صهيب يشدو " : انا منقولش ليك هذا جهدي انا غانزيد كتر وكتر معاك ونطلب ونعاود ولكن غانخليك ترتاح مني مغانبقاش نجي عندك ومتبقاش تشوف وجهي ...ولكن خاصك تعرف "شد صباعو كيحسب فيهم " خطبتي 
الى مكنتي فيها منخطب ...عقدي الى مشهدتي ليا فيه وخا غاتشوف بعينيك منسنيه عرسي مفيهش نتا نوض من البرزة بالله لا كملتو ...شهر العسل ديالي ومبرزطتي ملتي فيه مندوزو ولا يحلا ليا ...حياتي مفيهاش نتا راني غا عايش وصافي نعدي وصافي ...
صهيب "نطق على نفس وضعيتو " : حتى انا فحالك ...ولكن الي تقال ماشي هو الي ضرني الي ضرني هو تقال من فمك نتا ..."غمض عينيه " راه بربييييييييييييي ايوسف وقالو فؤاد ميبقا فيا الحال كي بقا فيا منك نتا ولكن هذا "ضرب جيهة قلبو " عصرتييييييييييه اخويا عصرتيه وغبنتيه اعشيري ...
يوسف : استاهلت ومزال نستاهل العقاب ماشي حيث غلطت وجرحتك لااا حيث غلطت وجرحت راسي راني ماشي جرحت صاحبي جرحت راسي ...حيث نتا هو راسي ... سمح ليا اخويا هذا منقول الي قلتو ماديالي وما من قلبي تقال فلحضة غالطة وغير فلساني ...فكر بالي غلطت فراسي ...جرحتك حيث نتا خويا خاصك تنسا لان دم كيرجع وعمرو يولي ما ....

كيف ناض بقا شحااال واقف كيشوف فيه قاليه هذاك الكلام وتم غادي خارج كيعيط ليه صهيب وهو ماشي فهاد العالم جاتو البكية وحابسها مبغاش يضعاف حيث عيا اصلا مخلي الكرة عند صهيب الي كيعيط ليه ومجاوبوش حتى خرج سد الباب وزاد هبط ....
اما صهيب بقا واقف كيشوف فالباب حتى حدر راسو ومشا جيهة شرجم باق واقف كيشوف طل عليه لقاه شعل ضو طوموبيل ديماراها وزاد حتى تهزت ...كمششش عينيه لسرعة الي دار يوسف ...رجعت بيه ذاكرة لتخيل الي تخيل فاش كان الكاميو على وشك يضربو وممكن يفقد فيها حياتو ؟!!
يوسف يفقد حياتو يموت ويبقى صهيب يشوف والى مشا يوسف جرح اعمق لصهيب غادي تولي حياتو كحلة ....لو فقدو فعلا ومات اش بقا لهضرة يوسف الي جرحو بيها ...اودييي غير يجرح وميخليهش ويموت ...اودييي غير يدير فيا ما بغا وميخلينيش فهاد الحياة وحدي كان على بونت يصبح صهيب فهاد دنيا ويوسف فحياة الاخرة وديك ساعة مبقى لكلام فايدة غادي يتحطم ديال بصح ...حتى لموت وكيتنسى كلشي ...
هز ايدو حطها على صدرو كيحك فيه ويعاود ...
حتى سمع صوت تقرقيب ضور راسو بانت ليه خارجة حادرة راسها عيط ليها مجاوباتوش ...مشات لدوش وبدات تحك سنانها باش تمشي تنعس ...حتى حسات بايديه على كرشها وراسو محطوط على كتفها بغات تحيد ايديه وهو يزيرها ...
صهيب : غيييير خليني اسارة الله يرضي عليك ...
سارة "شللات فمها ودفلات ما تبقى " : وطلق وخليني نخليك ...اصهيب ...
صهيب : لا خليني متكي عليك بغيت نرتااااح ضرني راسي ...
سارة : سير نعس ...
صهيب : تت بغيت نبقى نفكر ...
سارة "عرفاتو عيان نفسيا حطت راسها فوق راسو " : فاش بغيتي تفكر ..غادي غير تمرض راسك ...طلب منك سماحة اصهيب هو معذب كتر منك ...
صهيب "هز راسو رافع حاجبو " : باش عرفتيها ...
سارة : يامنة وراوية فاش كنهضر معاهم قالو ليا مبقاش كيجي لفيلا وقاليهم ميجيش الى مكان الفردة ديالي ههههه 
صهيب "جاه ضحك " : ههههه ...
سارة : والله ...ومبقاش كيف كان غير كيجي يسلم ويمشي يغبر ...هاد الايام كلها ...
صهيب : نتي فاش تديها فراجلك مدياها ليا فيوسف ...زعما هاد يوسف بغاش يعطي لملتي تيساع ؟؟؟ 
سارة : ههههههه ...خوك فرضاعة والفردة ديالك نهههههههه 
صهيب : الخرية ديالي ...زيدي زيدي قدامي لمك تنعسي ...
باسها فعنقها وجرها وراه غادي بيها ...
صهيب : تي شتك هاد اليومين نسيتيني ااا ؟ 
سارة : فاش "تكات فوق ناموسية حتى جا طلع فوق منها مكالي بايديه " ...
صهيب "باسها في فمها " : في هادشي الي غانبدا دابا ....اش بان ليك ...اممم "خشا وجهو فعنقها كيبوس ويمص ويعض حتى كتهز تحت منو ....اممم من بنو عندك هاد العنق ابنت لذينة عن صلاتهم منقطعون ...
سارة "شلقم ليها فمها تا شلقمو " : لهلا يحييك والديا كيصليو مكيقطعوهاش ماشي فحالك عاد بديتيها ...
صهيب "خدام يبوس ليها فصدرها الي هبط لفوق حتى بانو ليه ثدييها نصهم قدامو لحسهم براس لسانو تا قالت اوووه " : ابتييييي راه من خضتك وانا مسخوط غا جا الله من حيهتي ..."تحنى لفمها جرو بفمو خشاه وسطو كيبوس فيها ويشلقم ..." 
سارة : امممنن اااا اههههههه ...بشوية ازمر ههههه 
صهيب : ما بشوييااااش خلييييييني ...
عضها فصدرها تا غوتت وقفزت وهي تشدو من راسو ونطقات ...
سارة : فيا هاديك غير قبيلة جات "قالتها مزنگة " ....
صهيب "هز فيها راسو تيقوليها واش تتهضري من نيتك تا حلفات ليه ...ناض من فوقها وتلاح على ضهرو كيتنفس حيث تزير ونطق " : بغيت لهادي الي كتجيك تفرگيييع متقوليش امين ...تفووو ...متقوليش ليها منين نوي تفوتني ...واش تتوحم عليا؟ ...نعسي نعسي وكان ...

اصبح يوم يوم جديد ...بعد ليلة طويييييييييلة من تفكير لكلا طرفين ...تا واحد فيهم بزوج مانعس تا واحد فيهم نا غمض ليه جفن ...صهيب خلاها نعسات ومشا خرج خدا ليه قهوة كحلة من نيسبريسو ...ومشا لبالكون جلس فيه فداك البرد ديال الليل بقا يسوط فيه حتى صبح الحال تا حس بحلقو تجرح ليه وهو ديك الحادثة والموت الي تخايل ليه بين عينيه مبغاااش يتنسا ليه كل مكيتفكر يوسف مغط ميت فداك البياص كتجيه البكية ....
صبح الحال لبس حوايجو من بعد ما خرج من عندو مشا لفيلا نيشان وطلع لبيتو دخل لدوش بحوايجو ودوش مزيااااان باش يتوگض ويخفافو عليه عضامو وخرج جاب قهوة كحلة وفنيد تراس وبقا حتى صبح عليه الحال كانت شي ستة صباح لبس وتقاد باش يخرج قبل ميفيقو ...
يوسف "كيعقد فالقاميجة البيضة لابسها مع سروال دجين زرق غامق ويكحب صوته مشا ليه ضربو البرد ...هز الفون لقا ميساج من يسرى خلاتو ليه البارح ومداهاش فيها ملي سكر مهضرش معاها اصلا مكان عندو خاطر ...دار ليها اوديو بصوته الي ماشي ليه " : يسرى صباح الخير ...من بعد ونهضر معاك راكي سمعتي صوتي كيداير نسالي ونجي عندك نشوفك ...
سد الفون خشاه فجيبو وهز الكونطاكت وخرج من البيت كيكحب ...حتى هبط لتحت وهي تبان ليه نجود جايا كتحزم زيفها ...عرفتو داك الي لقا الما من بعد عطش طويييل فصحراء ولقا الواحة هكاك وقع ليه ...ضحك حتى بانو سنانو حدر راسو وهزو ومشا كيجرييييي ليها حتى تلاح عليها يعنق ويبوس ...
يوسف : واربييييي على نور وتنقول مال ضو شاعل فدار والروح بدات ترجع ..."باس ليها ايديها يبوس ويعاود بغا يهبط لرجليها وهي تحبسو " 
نجود : هههههه راه نجي لولادي منخليهمش وخا تجري عليا ...
يوسف "كيكحب وصوته ماشي ليه بزز باش كيخرجو " : واميمتي نتي الي كاينة ...عاد رجعت ليا نص روحي ...
نجود "عقدت حجبانها " : ضاربك البرد ...
يوسف : ماعليش غا شوية دابا يمشي ...
نجود : زيد لوالديك قاليك ماعليش غاشوية زيد ندير ليك زيت لبلدية نخلطها ليك مع الحامض وشربها دغيا تحيد ليك هادشي سمع صدرك كي مدعدع ...
يوسف "باس راسها " : وخا ميمتي منقولش لا هههه ...عنقها وتم غادي هو وياها عالاقل رتاح شوية ملي رجعات ونسات كان شيئا لم يكن كملات منين حبسات وهكذا غاديا ...عطاتو شرب داكشي باسها وخرج مزروب بحجة عندو شي غرض فالشركة ضروري وهو غا باغي يهرب وصافي يحاول يولف ...
حتى خرج دار الكونطاكت وحل طموبيل من بعيد ...جا بغا يحل الباب حتى سمع صوت وراه حتى هو مبحوح بالبرد ومشاي فحالو ويكحب ...
صهيب : اهيا داك الديب فين غادي ...
يوسف "ضار جيهتو كيشوف فيه ممصدقش " : هااا م مغادي فين فين غانمشي ...
صهيب : وغادي بلا بيا نتا حمار الحمار هو ...
يوسف : شااااا ...
صهيب : راااااا ...حمااار ...
يوسف : راه غاركلك ...
صهيب : ديرها ...
يوسف "شرع ايديه " : حمار حمار اللهم نستغل الفرصة وركل والديك ..."حك على صدرو مغمض عينيه " اححححححخخ ياختااااي وتنولني شرف ركل موك تيبان ليك راسك فدرب غلف ...
صهيب : درب غلف مزيانة خاصني شي لعيبات من تما ...
يوسف : رجلي برجلك لوالديك ..."نساو راسهم هههه " اهو كي شتي شلا سلعة قالو ليا دراري جابو تما… راه زهير غادي لكازا على ود سلعة نضربو تالتما ؟ 
صهيب : نشوفو شي وقيت ...
يوسف "تم غادي جيهتو وصهيب تاهو جا جيهتو حتى ضرب يوسف ببونية وسط كرشو " 
مهضرش يوسف متكلم بقا يعطيه يعطيه يعطيه تا بغا يسخف صهيب دقة فالكرش جناب ولاخور يتلوى ونجود حاضياهم من بعيد من زاج لكوزينة ودايرة ايدها على فمها حتى بان ليها يوسف جر صهيب وعنقو بجههدددددددذ ...
صهيب : الى الموت كانت غاتديك ينعل بو الهضرة غا جرح اصاحبي…وعاود ...اااااااااخويا كنتي غادي تمشي وتخليني ..
يوسف "عنقو تاهو بجهددد ...حط راسو على كتفو ...مدوا ماتكلم ...حس بعناق صاحبو فحال رجعات ليه روح ...كلشي يقدر يصبر ليه تال صهيب يتخاصم معاه ...علاقتهم فشكل ...ميقدرش بلا بيه وخا يبعد المهم ميقطعش هضرتو ....حتى حس صهيب بفزوگية فوق كتفو ...دفعو بشوي قابلو معاه كان يوسف حادر راسو دميعات هبطو ليه دايزين ...ااااه عينيه دمعو ثاني ...يمكن تجيكن صداقة فشكل لكن راه فحالهم عدد وخاصة فشكل صداقتهم لا واحد لا خطا ثاني يتقلق 
فما بالك لو قاليه كلام وكان سباب الفراق!!! يوسف راه روحو مشات ليه تعذب بزاف من ناحية ضميرو ومن ناحية فراقو مع اعز واحد عندو هو صهيب الفردة ديالو ...الي الى مشات مكيبقى لفردة ثانية تا معنى متمشيش بيها وميتمشاش بيها ...مسح دموعو بطرف كمايم قميجتو ونطق حادر راسو " : الموت اولد ميمتي هي الي شفت ونتا مكاينش ..."تلاح عليه عنقو .." عمرك باقي تعاود تمشي من هنا نكوي لوالديك لمصاصط ...
صهيب : اححح لا ...اجي شفتي الموت بعينيك ؟واش كاين الويفي تما ؟ 🌚...

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.