يامنة الجزء 93

من تأليف Sana mina
2019

محتوى القصة

رواية يامنة

ضور وجهو نصف ضورة وبالعرض البطيئ شاف في فؤاد بنص عين وتاهي بالعرض البطيئ هههه ...ماشي غير شافو مخنزر وعطاتو اللفوعة ديال تخنزيرتو تا كمش عينو ...كون لقا حفرة يتلاح فيها بحوايجو ميكره هههه ...
نقزات النسيبة المستقبلية ونطقات بتلطيف جو ومزاح اصلا هي عزيز عليها المزاح رغم انها سيدة مصوابة ...
سعاد : هههه الله يعطيك شي خير اولدي ...ان شاء الله نديروه ونفوتوه الله اولدي عوينة الي عندي منكره ندير ليها ما كثر ...
الحاج"كون لقا يوسف كون شدو خشاه فشي حفرة وسد عليه هه " : هههه الله يكمل بالخير ...يوسف عندي من دون دراري الي قالها فمو ينطق بيها ...متلقاي معاه مشكيل درويش وحنين وكيسمع الهضرة الله يرضي عليه بلا منشكرو ليك بعقلو ..
هنا صهيب والياس خرجو عينيهم خصوصا ديك بعقلو ...هاد الكلمة جابت ليوسف تمام خلاتو يتعتق من الموقف الي حط فيه راسو ومن فوووق هادشي كامل تزادوه نجمات فالكتاف وطلع گراد ...
صهيب "مع جالسين بعاد شوية حيث صالون كبير قرب لالياس وايلاف وهضر بشوي " : وعندو زهر كثر من الكلب بليهودي لاخور ...
ايلاف : بس شوف نضرات فؤاد والله ما بيفوتها عليه خخخ...
الياس : شوف لوالديك راه تيشوف فينا بنص عين نافخ كتافو وقاليك نعلبوك من هاد المانيبر (المنبر ههه ) ...
صهيب : عتقو الوليد بعدا فهاد اللحضة ويني مدوزش ليه ...تفووو قالها قدام العباد مبغيناه يقولها بهاد طريقة ويني الكلب حاسس بيه دارها بلعاني باش يقوليا راني قلتها وشوف راه مبغاش ...ولكن ابيا ولا بيه عليا بليييمين تيكونو انا شاد معاه ضد وخا معندي بيهم شياخ غراض بغينا غانخرجو من جو كل فرح عندنا تيدوز مود سيلونص ...وضدا فيه غايجيبهم هو الاااهش ...
ايلاف : يمكن فؤاد يوافق بس مش اكيد بعرفو ما بيحب الاختلاط ...
الياس : منعرف واش نعرض على نجوى ولا لا ...خاصني نهضر معاها يومين مهضرنا ...
صهيب وايلاف وحتى راوية سمعتهم وسارة تاهي كانت حدا صهيب ...فهاد اللحضة الياس ما حتاال يوعى شنو قال حتى غمض عينيه مكممممشهم وخشا راسو بين كتافو اكثر ضورة الي غايضور ويحل عينيه حتى ثمنية العينين كي القرطااس كيشوفو فيه بنضرة تا شهاذشي ...
الياس : ياااربي غير القرطاس ياااربي لكنت مرضي فحياتي وخا غير مرة ميسمعني المدفع الكبير الله تناوي الحلال مع نجيوتي ...اااح نجوى ...
صهيب : تا فين كتهضر معاها السلگوط ؟؟ 
الياس : من من من ز زمااان 👀....
راوية : جاااب الله مي زينة عيانة ليوم مقدرات تمشي معانا اما تسمعك 
سارة : ناااري والله تا ضرب بيك طر وتزيدك تزوج بيها بزز اتقوليك باها يدير لينا حالة وخبارك توصل لفيين ...
ايلاف : من ايييماات اخذت رقمها ؟؟؟
الياس : ومالكم مالكم الله مكندير شي حاجة غير كنعاونها فالبحث ديال ليصونص ...
صهيب : اسسسكت اسلوگية من درجة دوبيرمان هي يلاه عندها العام الثاني باقي هي والبحث خمسين سوميستر على حسب قراية لافاك ديال المغريب تفكر دوز غالحرب ديال دوگ ...فيييين جبتي نمرتها "خرج فيه عينيه " وياك تعاود طلق كانيشة تاني ...هاهو كداك جوج كلمات يشقلب لمك لكارط مير 
الياس "شاف في فؤاد لهييييه جالس كيهضر مع خال يسرى " : وااا ستروني ولا ضحكو عليا ...
ايلاف : انطق يلاه ...
الياس : تعقلو فاش جروني لعابات ولا دوك الي قالو راجلي تاع قلبي ...وكنت تنشطح معاها ...
صهيب : اب اب كمل ؟ 
الياس : تما خديتها ...
صهيب : وكيدارت عطاتها ليك ؟ 
الياس : قلت ليها بغيت شي معلومات فالقاضي عياض بخصوص دكتوراه الي بغا يدير يوسف .."صهيب وراوية وسارة وايلاف حلو فمهم وتكوانساو تشوطو من زفطة الي طلق عليهم وعلى البنت تا شد نمرتها مقال عليه هو مقال على صهيب نقز ليوسف الي مفخبارو ميعاود " مالكم ياك بغا يدير دكتوراه ؟ لا؟ مبقاش بغا ؟. ولا اجل ؟ اتنخربق انا ياك ...والمهيم شديتها فديك الهدية ...سر تزلال تانا سر المهنة ...👀

يوسف "حك راسو حشم بلا قياس خطف نضرة فيسرى لقاها حادرة راسها حابسة ضحكة ...من خيبها فرطة هههه ..." : ههه ميمتي غير الفرحة وكان ...ميخصها خير من بعد المهم هو من بعد ...الي بغاتها تحضر اميمتي والله يقدرني نعيشها كيف عاشت معاك واحسن وخا مكاين ما حسن من حضن الام ...
سعاد : داكشي الي كاين ملي لقات ولد ناس الي يفرحها ويتهلى فيها هادشي الي بغيت ...
الحاج : ايوى على بركة الله نتافقو امتا العقد ...
سعاد : الي تافقو عليه العرسان هو الي نديرو ...
الحاج : اش قلتي اولدي يوسف ..
يوسف : احم ...وخا نهضر انا وياها الى "شاف فصهيب والياس وايلاف بنضرة خاطفة لقاهم تيفرنسو خخخ " ...الى سمحتو نقوليها على رايي وتعطيني رايها وديك ساعة نعطيوكم خبار اشنو قررنا ...
الحاج : ايه اولدي ولكن شوف البنت بعدا ...
فؤاد : الناس يسولو ولي امر البنت عندها خالها فمقام باها ...
علي : ههه ايه من حقو اولدي ...نوضي ابنتي لصالون لفوق وهضرو ...بينما وجد الغذا ...
ناض يوسف حاني راسو مزنگ اولا من الفرطة الي وقعت ليه مقاااادرش يشوف ف خوه ولا يهز فيه العين 😂...خرج هو سبق ووقف قدام صالون والله مبغا يشوف فيهم كانو مقابلين معاهم عارفهم اش بغاو يديرو حلف لا هز فيهم العين 
صهيب : ناري دار لينا vu 
راوية : خهههههه والله ميشوف فيكم عارفكم اش غاديرو ...
الياس : سكت مرتو المستقبلية غاديا لعندو ...ورق ليا عليه فاش تبغي تسبقو شنو غايدير ....
تمات يسرى نايضة مبتاسمة ابتسامة خجولة وحشماااانة بزاف كترعد... حتى مشات لعندو لقاتو واقف تيتسناها باش تطلعو لفوق بحكم معارفش فين ...سبقاتو تمات غاديا وهو يهز لكول تااع القميجة حل صدافي القداميين ...هو فنيتو غير يتنفس حيث تضغط وتزير ههههه ...
واجي نتا فهمهم هادشي الي كاين وفهمهم بالي راه مناويش خزيت خهههههه ...
ايلاف : لحااااق ...بيفتح ازرار القميص ههههه 
صهيب : نري عنداك غا داك عنداك قوليه يتفرق على عنداك اولد لحرام سير جر زمر ...
راوية : تفرقو عليه هههه ...
ايلاف "قرب ليها وهضر قريب لوذنها وهضر بدارجة باش توصل ليها نييييت هههه" : منفتحوش احنا زرار قمايص بعضنا ليلة ...
راوية "تزنگات وخرجات عينيها كتشوف فخوها الي كان اصلا ملاهي مع يامنة كيقاد ليها فمخدة وراها ....دفعات بمرفقها خافت خوتها يسمعو هههه " : ايلااااف حشم اويلي ...
ايلاف : حلالي ولووو ..اشتقت اسمع اهاتك واحاتك وانتي طايرة معي بسما هههه ...خلص لا تموتي بس الليلة فيش مهرب ...اااالاهش ...
راوية : تعلمتي هاد الاهش من صهيب ...تيعلمك غا خزيت ...
في هاد اللحضة سعاد مشات هي ومرات خوها باش يشوفو فين وصل لغذا فرحانين بضياف الله ...الحاج شد حتيتو مع خال يسرى ....كل تلاهى مع شي كيهضرو كيف العادة شي مع رباعة وشي مع جماعة ...وفؤاد مع بنت الجواد يامنة ...دار وراها مخدة ...حس بيها كتنفس من مسافة محدودة الشي الي خلاه يحس بخوف عليها
فؤاد : علاش كتنفسي بحال هكا ؟؟؟ 
يامنة : ماعرفتش مع التقل ...
نجود : عادي اولدي غير مع الثقل هادشي كيوقع نفس كتدياق شوية عليها ...ماعليش الله يسمح لينا من الوالدين...
فؤاد "حط ايدو على كرشها دوزها عليها بحنان وشاف فيها بحب عينيه فعينيها حاضي حدقاتهم الي كيوساعو حتى غطاوهم جفونها بحكم حشمات منو ونطق " : الله يسمح ليا منك اغزالي ....

طلعات الفوق كترعد بالحشمة وبتوتر الي كتحس بيه ...سبقاتو الفوق وهو تابعها ويضرب فكفوف ايديه ...حتى دخلات لواحد الصالون تما ...ضار هنا وهنا كان الفوق دنيا صقييييل تما وهو يشدها من ايدها وجرها داها لقنت مخبي على الباب حيث صالون كبير وجرها دفعها ناحية صدرو ...محتال تهضر كان واخذ ايدو حطها ورا شعرها وليد ثانية ورا خصرها مقربها ليه ...
يسرى "كتنفس بجهد " : مم م مالك شنو كدير يوسف ...
يوسف "جر خصلة من شعرها مشا معاها على طوووولها حتى قربها لمنخرو وكمل تلماسها عليه ..." : شنو كندير شنوووو ابنت الرفاعي ...
يسرى : حيد ..ي يوسف دابا يجي خالي ...
يوسف : ويجي هاد خالك باش تنوض القيامة ويقوليا ستر ليا بنت ختي اليوم قبل غذا ...شفتي انا شحال خطييييير هههه 
يسرى : يوووووسف ...
يوسف : نويويرة نتاااعو ...
حط شفايفو على شعرها بقا شحاااال حاطهم فوق منهم هي غمضات عينيها متوترة من قربو ليها لهاد الدرجة اول مرة كيقرب منها بزاااف ...بتلفة حطات ايدها على صدرو ...حتى هبط باس ليها حنكها ورجع شاف فيها ا
مبتاسم ابتسامة حب ليها ...ونطق ...
يوسف : شنو درنا فالعقد ...خمسطاش ليوم مزيان ؟ ...
يسرى"خرجات عينيها " : مزربناش ؟ 
يوسف : وحتى لين ...
يسرى : بب بلاتي جلس بعدا ونتفاهمو ...
يوسف "بعد هز ايديه " : هاهو الالة جايا ليام تولي حلالي ومكاين الي يفرقني على والديك ...
يسرى : هههه وخا ...
جلسات حداه فوق سداري ...شاف فيها ونطق هاد المرة بجدية مكاين بو ضحك ونطق ...
يوسف : معندنا لاش نتعطلو مزال …اللازم هاني كندير فيه ..كنطلب فيك بالحلال والعادة كندير فيها ...شنو بغيتي لامتا ايسرى ؟ واش بزز عليك ؟ ولا خايفة تقولي ليا لا ودايرة ليا خاطري فوق خاطرك ؟
يسرى : ماشي هكاك ...غير جوج سيمانات قليلة على باش نوجد ونتقدا شنو يخصني فالحوايج وراك عارف "فركات صباعها بتوثر " 
يوسف "شد ايدها شابكها مع ايدو وحطها فوق فخدو مزييررر عليها " : يسرى زين ديالي ...الي خصاتك بالفلوس توجديها فنهارها ...خودي الي عجبك وعلاش قديتي اصلا حوايج غانجيبهم ليك داكشي ديال دهاز على مقالت ليا الوليدة ....حنا غانديرو غير عقد بعدا ...
والعرس تتوجدي ليه مغادي نحرمك من والو وحتى ميمتك مغاديش نحرمها من انها تحقق حلمها وتشوفك عروسة ودير ليك عرسك ...
يسرى : اه يعني غير عقد صافي مكاين والو مغاديش نجي معاك ياك "كتلولب فعينيها " 
يوسف "شاف فيها تيفرنس " : هحح شنوو ؟فنيتك تجي عندي ازين ؟ ...حق ربي منردها فوجهك ...
يسرى "دفعاتو بخجل " : يووووسف ههه 
يوسف : يوووووسرى ...تي هنيني خلينا ندوزو كلشي خطرة وحدة ونديرو دخلة مع العقد كلشي نديروه فنهار واحد ...ونعيشو العمر كلو 
يسرى : هههه ان شاء الله ولكن خاصني نحقق لماما حلمها ...صبر معايا ماشي مشكيل نديرو العقد وقت الي بغيتي لكن العرس كيخص ضروري شوي ناجلوه ...وخا حتى تولد يامنة ...
يوسف : اناااري شحال باقي ليامنة راه غايبقى ليه شهر ونص مورا منديرو العقد ايسرى ...
يسرى : ممكن قل ...ههه راه شهر ونص نحمدو الله ...

يسرى : الوقت ميسمحش نديروه من هنا لديك الوقت اصلا ...شوف تشوف هي وزهرها ...
يوسف "بخوف على يامنة من اخر جملة نطقات " : كي كيفاش علاش مالها ؟؟ 
يسرى : احم هو باقي ممتاكداش حتى لكونطرول جاي عاد نتاكد ...
يوسف : يسرى الله يخليك متخلعينيش واش واقعة شي حاجة ؟ 
يسرى : لا لا متخافش غير هو مع حالتها ممكن توصل لثامن وتولد الى فاتو راه تخطات مرحلة الخطر لكن هذا مكيعنيش انه فاي لحضة تولد فثامن ...
يوسف : علاش ؟؟ 
يسرى : عندها احم معرفتش واش نقول ولا لا ...لكن تبقى بيناتنا مبغيتش نخلعها هي وفؤاد خوك الي نبغي هو متكترش المشي علاش ذرت ليها كرسي ...حيث عندها الوالدة كيف كنقولو محلولة وغايبذاوها تقلصات كثيرة ابتداء من سابع ....
يوسف : ياك ولاد ثامن كيعيشو ...
يسرى : كيعيشو لكن ماشي كلشي ماكاين ماحسن من الاكتمال فالكرش احسن من الحاضنة ... يعني ايوسف غانديرو لاكت لكن العرس ناجلوه شوي بينما ناضت على خير حيث غاتبرزطني معاها بحكم انا دكتورة ديالها ومتبعا معاها واعدتها نحافض ليها على ولدها ووعد الحر دين عليه ...باقي صغيرة بزاف على هادشي وخا عندها 17 راه صغيرة ...راها غير مكابرة وصافي اما نجيك لصراحة ...راه مكرفصة ...
يوسف : غادي تعذب فالولادة ؟؟
يسرى : غاندير كتر من جهدي معاها ...ان شاء الله الولادة ساهلة …الي خايفين منو مبغيناهاش تولد قبل من تاسع ...عندها اضطرابات… هههه المشكيلة اصلا هاد الحمل فشكل عندها داك الوليد شاد فيها تاهو ممفاكش ...
يوسف : البطل ديال عمو هذاك يشد بزز من والديه الى مشد شدة العما فضلمة ومدمرش ومكافحش وماعتامدش على راسو ومحاربش ومكانش شديد وراجل يحلفو بيه رجال راه لا علاقة له بال رمسيس ...احح وولدنا بنية نجوجها لوالديه بزز من بوه ...(وخااا دابا تقال لفؤاد ) 
يسرى : والى مجاتش بنت وكانو غير الولاد ...
يوسف : الي بغاها الله هي هاديك ابنتي غا تنضحكو وصافي متمشي غير فين مشاك الله ...المهم تولد بيخير وعلى خير ...
داز الوقت وهبطو لقاوهم مجمعين حاااول ما امكن بعيد على دراري ...بقاو مجمعين ويهضرو بلغوهم بقرارهم بالعقد لكن العرس حتى تولد يامنة ...من بعدها طلقت زغروتة من لسان مرت خالها وزادت تانية وثالثة ...باركو ليهم وناضو سلمو على واليديهم ...حتى وصل يوسف لفؤاد ...
يوسف "حادر عينيه حدو سلم عليه بعناق اخوي رجول طبطب ليه على كتفو " : خويا ...
فؤاد "خبط ليه على كتفو قبل ميغرس صباعو فيه مقرب ليه وقايل " : مبروك مدرتي ...الله يكمل بالخير ...حضر عقلك وحضر عقلك وحضر عقلك ايوسف ...وزن كلامك وعرف معناه قبل متنطقو لا بغيتي تحمل مسؤليتك حتى الهضرة الموزونة راه تنفعك فحياتك مع ناس ...تفاهمنا "عاود برك عليه تا عصر يوسف عينيه من الالم ...
يوسف : عارف اخويا ...سمح ليا ...
فؤاد "حنحن ورفع صوته مغلضو " : حاجتك لا بغيتيها قولها بالقاعدة وطلب حاجتك بالاذن عرسك هذا مكاين الي يمنعك من فرحتك ايوسف ...تولد مرتي بسلامة ونديرو عرسك مع العقيقة وميكون غير خاطرك بالي بغيتي ...
فهاد اللحضة ماشي يوسف الي نقز لاااا نقز صهيب الي يوسف الى فرشها لسانو صهيب يطبز ليها العين وهاتك استلم انت بقا ...
صهيب : دخلت عليك بالرب الجليل افؤاااد 😍...
الياس "تاني صرفق وجهو محيلتو يفرح ولا يتفقص سلوكة الاحاسيس تخربقو هههه " : ايوى يا حمييييييييد 

وصل الوقت وناضو كلهم مستاذنين متمنيين للعرسان السعادة وخارجين بصحكة ورضى من عندهم شاكرينهم على حسن الضيافة والاستقبال ...على امل يتلاقاو نهار العقد من بعد ما يوجدو ويتقداو شنو خاصهم لداك النهار والعرس الي غايكون مورا ولادة يامنة الي حالتها حالة وحدة دايرين ليها كي الما القليل وها العار غير تصبر لشهرها وتولد ويكون سليم الصحة احسن من انه يتولد مبكر وعلى قولة يسرى احسن يكبر ويكمل شهورو فالكرش على يكمل شهورو فالحاضنة ....
فؤاد "داير ايدو ورا كتف يامنة " : الوليدة اجي معانا حنا وخليهم هما يمشيو ...
نجود : نمشي مع صهيب لا ؟ 
فؤاد : دابا محتاجك انا ويامنة اميمتي ...صبري معانا هاد شهورة تولد نرجعو فحالنا وبقاي معاهم ...
نجود : الله اولدي لا تقول هاد الهضرة كتزير عليا قلبي ...
فؤاد "باسها فراسها " : معاش الي يقلقك اميمتي هادي سنة الحياة ولابد كل يرجع لعشو ...
نجود : داكشي الي كاين غير ولفناكم وصافي اولدي ماعليش الله يخليكم لبعضياتكم ويخلي ليكم وليدكم والي جايكم ...وخا نمشي معاكم ...ولكن وصلني لمدينة نتقدا شي دوا وعشوب لداكشي الي غانوجدو ليامنة فالولادة ...وحنة سابع...
ركبو لاخرين وركبات تاهي معاهم سلمو عليهم ومشاو رجعو لفيلا كانت الوقيتة قريب المغرب ...كل طلع لبيتو يبدل وشي يرتاح وشي خرج منهم الياس الي هرب منهم باش ميحوزوهش ويعرفو هاد بنت المصفرط اش ناوي معاها ...حتى دخلات نجود من بعد مارجعها شيفور ...جايا داخلة وتعرج عيات بالمشي والمقدية خاصة تاوحدة فالبنات منشات معاها فضلات تمشي وحدها باش تقدا بخاطرها.... جلسات فوق الكرسي رجليها مورمين ...جاي يوسف وصهيب داخلين من جردة لقاوها جالسة وتدلك فرجليها ...
يوسف "باس راسها " : الوليدة ياك لباس ...
نجود : والو ولدي غير عييت بالمشي والوقوف بحرا وجدو ليا ديك المقدية ...
صهيب : كنتي تدي معاك سارة ولا راوية الوليدة كلشي درتيه وحدك ...
يوسف : ولا انا وصهيب والياس ...علاش عزيز عليك تعيي راسك اميمتي ...
نجود : مافيها باس مشيت عند العطار موصياه شي حنة لسابع وعند مولات الحلوة يلاه توجد ليا على حساب جليسة العقد الي غادير ...
يوسف : من نيتك عاد جينا من عندهم دغيا نضتي تمَرتي الوليدة ...يهديك الله ...
صهيب : مكتصنطش هاهي ورمو رجليها ...اش كنديرو حنا لا مهزينا معاك ....عند بالي غاديا غير توصي وتركعي صدقتي واقفة ومحملة ...اخر مرة نخليوك تمشي وحدك ...
يوسف : نتي هنا البركة ديالنا امنا ماشي حمال ..."ناضت وقفات حفيانة ...حتى غفلها يوسف وهزها بين دراعو تا غوتو البنات كانو جايين من الفوق هابطين ...وهي خرجات عينيها ...
يوسف : اححح ايما وتقاليتي ازين ..
نجود : اويلي استغفر الله حطني يا هاد الولد هههه 
يوسف : منقدرش الغزال نحطك تمشا ونتا عيان اخويا ...
صهيب "تابعو من لور ويوصي ويقاد ليها فشعر الي خرج ليها من جناب شالها" : اهياتا دخلي هاد زغيبات انقطع والديهم ...معنديش المراة الي تعري ليا شعكاكة ...
مدت نجود ايدها على غفلة نزلت عليه لراس تا صلى عالنبي ...ينعل والديك اقليل الحيا ...
صهيب "وقف يكمدها خلا يوسف غادي بيها " : اححح ...اهيا بشوية على ماماتي طيحها نطيح والديك فحفرة ...

الاسبوعين دازو طايرين بتوجاد وحلاوة توجاد داز طااااير ...بين جري هنا وهنا مكانش يوم كبير غيييير عقد الي غايتسنى وعشا بيناتهم هما فقط ...وصلت العشية كانت العروسة وجدات وصايبت ليها الكوافورة مشيطة خفيفة ومكياج خفيف ( غادي يكون تسريع بحكم غير عقد قيران خفيف المهم الي فيه احداث هو العرس الي غايكون )...بقفطان بيض مطرز بالصم فضي ومعمر بليسطراس كريستال ...والعريس فكومبلي اسود بقاميجة بيضة وگرافاط كحلة منفسها شوي بحكم متعود على المريح او الكاجوال او سپور معندوش مع الكلاس بزاف ...كان العدول فالصالون حدا رجال ويسرى والعيالات ومعاهم زينة الي ضور ضورة وتقلب فيامنة بان ليها وجهها ماهواش
زينة : بنيتي مال وجهك شتني نشوف فيه ماهو على برجو ياكما عيانة ؟ 
راوية "شافت فيها " : واش كضرك شي حاجة ؟ 
يامنة "بنفي " : لا لا مفيا والو غير فيا العطش ...
ناضت راوية بزربة جابت ليها كاس الما عطاتها تشرب تكات عليه تقولي كانت فصحرا ...
سعاد "ام يسرى " : الله يفكك على خير ...ابنتي تتباني عيانة ...
يسرى : كتحسي ايامنة بشي حاجة كتجبد ليك كرشك وتلقك بهاد المعنى ؟ 
يامنة : لا عادي 
يسرى : ماعليش صبري ومتعييش راسك وبقاي مرتاحة تتقربي ونقوليك امتا تحركي باش توجدي لولادة تفاهمنا ؟؟؟
يامنة : واخا ...
نجود : عنداكم شي وحدة تقول يامنة عيانة ويسمعكم فؤاد اش جا ميسكتو ويشرح ليه متخلعوهش راه مزال عيان ...
سارة : وخا خالتي ووصي "غمزات على زينة " ...شافت فيها نجود وطمنتها بعينيها ...حتى جا صهيب جايب معاه روجيستر ....
حطوه ليسرى قدامها ...وسولها صهيب كاع الاسئلة واش عندها شي شروط اي بمعنى المراسيم الي خاصها دوز دازت ...وعطاها باش تسني ...هزات عينيها نيشان لباب بان ليها يوسف واقف كيتسنى صهيب يخرج لعندو استغل لفرصة وقرب باش يشوفها حتى شافت فيه وهو يغمزها ...حدرات راسها كضحك وحنيكاتها مزنگين مع تاهي بيضة وحروفها كحلين جات زوينة بزاف دغيا كدخل لخاطر ...
سنات على العقد وفور ماسنات تسمع زغاريت ام يسرى ومرت خالها والي فالكوزينة ...كلشي بارك ليهم ...عطاو لعدول العشا مع رجال تعشاو كلهم ونشطو وجا وقت تركاب الخواتم تجمعو كاملين فصالون واحد ...كانت ديجا ناقشة صبيعات ايديها ونقيشات خفاف فرجليها فصباح قبل متمشي عند الكوافورة ...جابو ليهم لبواطات وسط صينية مزوقة وجنبها فنجانين ديال حليب منسم بزهر وتميرات معمرين
ركب ليها الخاتم الي كان ديال ذهب ربعة وعشرين قيراط متوسطاه حجيرة كتبريي ...مكتوب فيه سميتو من لور وخاتم سامبل رجالي مكتوب فيه سميتها ...ركبوهم باس ليها راسها ...
يوسف"بهمس " : مبروك علينا ...وعلى سلامتي ههه
يسرى : الله يبارك فيك ههه …باركو ليهم العائلة بدورهم وها كنك جديدة تزادت فال رمسيس ...وصل وقت يمشيو سلمو عليهم ومشا كل من صهيب ويوسف يوصلوهم يوسف مشا وحدو مع يسرى يوصلها وطبعا يستغل الوقت فين يهضر معاها او عفوا يقنتها هههه ...
في اللحضة الي خذا يوسف يسرى يوصلها ودراري وصلو عائلتها بحكم معندهمش سيارة ...كانت يامنة وفؤاد طلعو ينعسو وترتاح هي مع ثقل كرشها كبيرة اصلا وزادت ...
في نعاسها كانت مرتاااحة مابيها والو ...لبسات غير شوميز دونوي خفيف عليها فالغوز بيبي ...مع صهد محيد عليها الكليمة باش مضرهاش ومخلي غير هواء سيدي ربي ... غطاها وباس جبينها ومشا هو يدوش وينزل يكمي لتحت …داااتها عينها واحد اللحضة جاتها منقولو رؤية مانقولو حلم ...كانت عاد داتها عينها مع العيا شادة تحت كرشها ...ضو بيض جاي من شرجم مفرزاتو راجل ولا مراة ولكن احساسها كيقوليها هاديك ميمتك الي عمرك شفتيها ولداتك وودعات الحياة وخلاتك فهاد دنيا ومن زهرك طيحك فناس نتي فعينيهم يامنة القلب الحنين والفجلة الي رجعات صلب حنين وعند شدة يلين ...
يامنة : م م ماما ؟ (جاتها ثقيلة حيث عمرها مقالتها ) ...وريني وجهك نشوفك وعنقيني نحس بيك وخا غير مرة وحدة غييير مرة وحدة .. 😢...مجاوبهاش ذاكشي حدها كتشوف ضو بيض وصل عند كرشها ...ضربتها الفيقة على العرق نازل من وجهها ووجعة حسكت ليها جنابها وضهرها تا كمشت وجهها وطلقت غوتة فحال زواكة والي سمعها تجيه حنيييينة ...خلاتها تكمش فلحاف بالايد وتعض فايدها لاخرا ...

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.