الزنزانة 14 الجزء العاشر والأخير

من تأليف نادية مروك
2019

محتوى القصة

رواية الزنزانة رقم 14

شخص :تسمح ليا 

عقرب معانقها ومغامض عينه كيسنشق عبقها لخاله بحال مجنون هايم فيها وفي عشقها ..حتئ فيقو صوت مألوف عندو حال عينه كيف صقر شاف فيه بي زربة تقابلو عينين سود بحال ظلام ليل مع عينين زورق كيف سماء نظارات غراب من طرف لويس ونظارات قثيلة من عند العقرب 

مدة من زمان كانت خاصة غير بي نظارات لكل واحد وتفسيرهاااا ..كسرها صوت عقرب رجولي وحاد بحال شوفاتو 

عقرب:لا 

هدئ غير سمعت صوت هزت راسها علئ صدرو cفولادي وقوي غير جات عين في عين تخطف ليها لون رعشة هزتها من صبعها صغيرر بدات كترعد بين ايديه.. كون مكانش شادها طيح ليه حرارة غريبة اكتسحت جسمها دقات قلب متسارعة انفاس حارة منهم بزوج جو تبدل من كثرت صدمة بزوج واقفبن عن حركة كأن الاجسمهم اصبت بي شلل هي وعقلهم ..كل واحد غاب عن واقع ومشا في الافكارو كثيرر مافيقهم من سباتهم غيرر صوت لويس للمرة ثانية 

لويس:بعلامات الاسغراب راسمها علئ ملامح وجه) مالكم اش وااقع شي مشكل حالتكم غريبة 😨

زير علئ ايدو بغضب محاول بتحكم في نفسو واخ نفسو كترعد باغي يخرج كاع ذاك الالم لعاشوو بي سبابو شعور بي بركان شاعلة فيك ولكن خاصك تبين العكس تجمع قليل من كلمات فقط باش متيرش شكوك كان من اصعب لحظات مرت علئ عقرب 

دار عندو راسم علئ تعابيرو لاشي غير مقروئة فراغ وظلم في نظرتو وشكلو بنبرة باردة نطق بيها عقرب

عقرب:مدام طاح ليها طانسيو داكشي علاش 

معطاهش فرصة في يشرح ليه هز هدئ بين ايده تحت الانظار جميع وخرررج مخالي كل حديهم...
عينه حمرين وعروقو بارزين صدرو غير مزاد في حجم عضلة فك كتطلع وتهبط حرارة فاتت 36 انفاس حارة كضرب في وجه هدئ بشرغادي كيزرب في خطواه وعقله وقلبو ذاتو كاملة كتنطق بي رجع رجع الا فموو كيقوول وياااك وياااك متعووررش متصررعش مزال حال مزال خال مزال حااااال ويااااك صراع قائم بين عقل وفم كل واحد واش باغي يدير حرب نايضة ذاخله.. وجد لهذه اللحظة ولكن متخيلش غادي تكون بهذا الصعوووبة ..
خرجها هزيها بين ايده حالو ليه لطو بي سرعة 
هط هدى عطاهم امر هو يتكلف بسياقة 
دخل لطو بزربة خدمها وكسيرر بسرعة خيالية صوت فراميل كان مسموع خالهم حالين فموو فيهم حتى واحد معرف ماالو غادي حتى توووقف فجأة تخبط هدى راسها اما هو ثابت ملامح وجه متغيرتش فقط من غير عينه غير مزادو في سوود وعمرو بي شرر نظرة شاف فيها هدى ونزل من لطووو في منتصف طريق خاوي غير صوت ذياب وحشرات مسمووع فيها لا وجود الانس غير شهقات مكثومات بي ايدها وانفاااس عقرب 

عقرب:بحال مجنون) ااااااااه اهههههههه هدئ غير ضامة ايدها لجسمها وكترعد من خووف عارم للكتحس بيه في هذا اللحظة كلشي مسطي لا هذا لا هذاك 
نزل بكل عصبية رادخ باب بجهد حتى قفز هدى تبعتو في صمت ومتحكمة في صوتها لا يصدق قاتلها عصى الاسئلة بزاف كدور في راسها كان بخير وصل هذا الحال فاش شاف لويس ايدا كيعرفو ..معرفت اشنو غادي دير شاف فيه من زجاج تاع لطو كان واقف وعطيها بي ظهر صدرو كيطلع ويهبط شافتو جاي عندها بحال الاسد هاجم علي فرستو تكمشت فيقنت وتخشات في بعضها ولكن ماشي هي مقصودة غمضت عينها 

في لحظة عام فيها سكوت صوت انفاس مسموعة بجهذ حتئ تكسر بغوات بحال صوت ازير الاسود في نفس وقت تهرس زجاج تاع لطو ..

هدئ:طلقتها بي غووووتة ختررقت سكون ليل وهدووء معروف بيه ..حط ايده بزوج علئ سطح لطو وكلس كيتنفس بجهد كيخرج في الالم ومعاناة لعاااشو 

وكل هذا ما يساوي امام عذاب تلك انثئ مغتصبة في طفولتها وحقها وظلم الذي تعرضت له من اقرب الاشخاص من يحاسب على كل هذا الاب الام يعقوب لويس ام انت ؟؟؟؟؟؟ 

هدوء ليل وظلمتو معروف بيهم كسرهم دووك غوتات خالهم يتسمع صدئ في ارجاء مكان..عود رجع سكون كان مسموع غير نهيج عقرب بحدة وبكئ بمررة من طرف هدئ لحظة صمت حال باب لطو وهز منها قرعة تاع ماء خوااها عليه

برد نار لشاعلة فيه واخ فير شويا من داكشي لكيحس بيه مميبدش غير بي دم لويس حال باب ورجع ديمارا من جديد بدون ما يتفوه بحتئ كلمة ...شاد طريق نحو القصر في هدوء والصمت كان هو سيد الموقف 

بكثرة بكاء مرير وعياء شديد وممارسة معدبة نعست بلما تحس جسمها وعقلها ثعبو بزاف للدرجة مشات بيها عينها بدون وعي ..

وصل القصر في مدة زمن ساعة وقف لطو وهبط دافع صدرو بنفخة هزها ودخل طلعها بيت وحطها حدا ولدها وخرج ساد باب وهبطالمكتب ديالو 

هبط كيفك في كرافطة هو ساهي تلقئ بي كريس ذاخل ..رمقو بي نظارات لا مبالة 

عقزب:تبعني 
كريس:واخ اسيدي 

دخل عقرب ومن وراه كريس توجه مكان مخصص ليه كلس ودار رجليه فوق مكتب مسح علئ وجه وخش ايدو في شعرو طلعو فوووق وزفر بقوة غمض عينه ورجع راسو لور فوق كرسي عاد هضر 

عقرب:اشنو وقع مني مشيت 

كريس:تبعك ولكن كنتي مشيتي ورجع الحفلة وحتئ انا كلفت يبقئ تحت عينهم وخديت موعد معاه وغريب في امر وافق 

عقرب: وافق علاش ميوافقش 

دور كرسي جهة اخرى تقابل مع شرفة كبيرة مغطية بي ستائر حمرين حرك ايدو جهة جهاز تحكم برك عليه وهو يتفتحو بانت كطل علئ جردة قريبة بزاف سهئ في منظرها وخال عقلو يفكرر 

عقرب:كريس صافي غير سير انت ترتاح من بعد يومين نقول ليك اشنو دير 

كريس:اكي 

خرج كريس وخاله علئ نفس حالة ..شارد ذهن 

صباح الحال كل واحد في قنت عند هدئ فوق سرير مشبحة كل قنت ولدها حدها كيواغواغ مجيبا ليه خبار ..تقلب جهتها وبدا كيشد فيها من شعرها حسات بي شعرها كيتجبد فاقت مغوبشة وساخطة فتحت عينها زورق غير بزز تشبهت بحال مشااش عاد درت جهة ولدها ابتسمت بخفوت هزاتو فووق قلبها وعنقااااتو وكتبووس فيهعهع ...حتئ توقظت مزيان من نعاس عاد جمعت وقفة بخطوات ثقال جهة حمام لمحت راسها في مريا تخلعت ..طلقت غواتة خفيفة 

هدئ:بسم الله الرحمن الرحيم هادي انا تف تف تف 

كانت حالتها مشعكة مكياج وجها مجخلط ومخلط بي الوان كسوة تكمشت بجرية شدتها حتئ حمام دخلت تحت رشاشة دوشت ...

بعد مدة زمن خارجة لوية عليها فوطة ..لقات عقرب كيلعب مع يعقوب وفي تفس وقت كيوكل فيه بقات حدياهم بنظارت عامرين حنان وحب ابتسمت في ذاخلها ودعات في خاطرها يدومها فرحة وختمتها بي تنهيدة حارة ..غير منتبهة لذالك لكيسول فيها ...

عقرب:هدئ هدئ هدئ

هدئ:لارد 

عقررب:بغوات ) هددددددددئ

هدئ:(قفزت من بلاصتها)اه اه اشموور

عقرب:وجدي راسك غادين امريكييااا 

هدئ:بلعثم) اااااشنوووو

عقرب:كيف سمعتي 

هدئ:بصح واش اليوووم

عقرب:اه اليووووم غير هو فين باسبورك ؟؟؟

صدمها معرفت اشنو تقول 

عقرب:راه سولتك 

هدى:مممعنديش 

عقرب:انتي دخلت امريكيا بصفتك ولد

نزل على هدى خبر بحال صاعقة معرفت متقول ليه غير مخرجة بؤبؤ عينها فيه لسنها تلجم ليها ريقها نشف كلمات هربو 

عقرب:راني عارف عليك كلشي عند بالك غادي نذخلك لداري بلما نعرف اصلك 

هدى:مزال حالة فمها من قوة صدمة )اانا دبا نفهمك قصة 

عقرب:معندي مندير بيها مهم انتي غادي تدخلي امريكيا على اساس ولد كيف ذخلتي ليها 

جات تعترضو معطهاش فرصة خارج 

بعد يومين 

صوت موظفة الاستقبال 

مرحبا بيكم في مطار الامريكيا 

دخل بكل هييتو دافع صدرو قدام وهز انف سماء عالية يتمشى بكل شموخ وفخامة حمل بين ايده ولدو وحنايو هدى لكانت لبسة لباس رجولي هوود دازو من مذخل رائسي فاصل بين طائرات ومنتظرين.. كيف دخلو وقفت عليهم شرطة 

ظابط :هود انت مشدودة بجريمة قثل وهروب من سجن 


نفس سينارو والاحداث مبهمة كدور في راس هدئ مصدومة وحالة فمها دورت راسها بزربة عند عقرب كتشوف في عينه سود ودورت وجها جهة ظابط اختل توازنها وملامحها معتالهم صدمة عقلها مستوعبش كلام لتقال سندت علئ كثف عقرب محاولة تسمد منو لو غير قليل هي في لحظة محتاجة تفهم ولا يمكن غير كتحلم وغادي تفيق منو .اه هو كابوس ولكن واقع فاقت وحسات بيه فاش دفعها عقرب وجات طايحة ارض صدمة علئ صدمة جابت تمام لهدئ لطاحت مغيبة .....

لحظات مثوثرة هدوء غريب وموت بطيء ...في غرفة بيضاء ناعسة ملامحها بريئة تعب ظاهر عليهم برد مخيف كتحس بيه في ذاتها كتفقف تكمش في عينها رافضة داكشي لكتشوف في حلمها ...فاقت مخلوعة وكتهج طالقها بي غواتة حلت عينها هكا عليهم ضبابة سوداء فركتهك بي ايدها صورة مشوشة حاسة بي لي هادشي فايتة عايشاه شدات راسها بي ايدهابزوج كضغط علئ مكان صداع رهيب لكتحس بيه 

هدئ:لا لا لا لا فين انا انا 

دخول طبيب هي مزال علئ نفس حالة مهبط راسها وشاده كدور فيه بي زربة وكتنطق بي كلام غير مفهمووم ..رمقها الطيبيب بي نظارات قاسية بصوت مرعب نطق 

طبيب:مااااالنااا علئ هذاااا غوات كالسيييين في دار بااااك راك في حبس 

نقط دوك كلمات كيف سم عليها ...تقلبو عينها من لون زرق للاحمر قاثن بزربة طارت علييييه قجاااااتووو مقدرش يضفعها تحولت من قطة ضريفة ظلم الانسان والاستغفالو الاستغلال طيبة وسادجة ضحك عليه كترجعو الانسان قوي بدون الاحساس مبقئ عندها ما تخسر ولدها لحربات عليه مشا ما بين ايدها وهي كتشووف يعني كيف حيات ولا ماتت مبقئ فارق معاها دخولها لهذا مكان انهئ كل شيء جميل عندها ...

بقات قجاه حتئ سخف في ايدها ..دخلو حراس كيجرو مني فاش طلق الاندار شادوها بزوج كل واحد من ايد كتفركن ليهم حكموها غير بززز كتغوات وتعير فقدات سيطرة علئ راسها ونفسها مبقات عارفة اشنو كدير ولكن متأكدة انها ماشي نفس شخص..

خدوها جارينها من درعانها ورجليها كيدلدلو نحو مجهول عندها هي ..نفس ممر نفس طريق نقس حراس ونفس الزنزانة ..احساس فضيع ولكن مقدرش تعبر علي داكشي ذاخل ديالها شي حاجة ماتت ومشات مبقاتش ترجع كيف كانت ..رفعت عينها ابتسمت بسخرية تفس رقم 14 تاع غرفة في جامعة ياالله ماهذا العبث ام سخرية القدر ؟؟؟؟

حلو باب ولحوها عود سادو باب مدة وهي كطلع نفس وتهبطو غير كتستوعب هادشي ...

غنضت عينها ورجعت ذكرتها للوراء رجعت كل الاحدات لواقعو ليها في مطار وكيفاش حتى ولدها مودهاتوش مابستوش وماحضناتوش وماشماتش ريحتو لكيف مسك ..قربت تسطى خصوصا فاش تفكرت كيفاش كانت نظارات شامتة مرسومة على معالم وجه حاست بي خنفة بدات كتنهج خاتمها بي غواتة مخرجها من اعماق قلبها ناعست على الارض وعي كتشهق 

هذى:رجعو لياااا صغري ولدي روحي فرحتي كبدتي رجعوووه ليااا ااااااااااااااااااااه اااااااااااااااه 
قلبي كيحررررقني رحمممممممونيييي 

في غرفة مظلمة غير غوات هدى مسموع خارج من حاسوب محطوط فوق مكتب حاضينو نظارات مثل الاسد 

بصوت بارد :مزال مزال 


الايام واليالي تمر كلها للاحزان ودموع علئ بطلتنا مر علئ دخولها الاسبوع نفس حالة في كالسة وبكئ عينها نشفو دموع ولاو دم ولا احد شفع ليها ولا واسيها اه يا دنيا شحال ظالمة ولكن يقدر هاشي كامل من اجل 

للقوله تعالئ (عَسَى اللَّهُ أَن يَأْتِيَنِي بِهِمْ جَمِيعًا)

اليوم سطعت شمس بأشعتها قوية داخل من شقاق شراجم مثبت على هدى نورها دافي ..حاست بي شعاعها وهي تململ من بلاصتها باردة فوق ارض كانت ناعسة وحاضنة راسها بحال شي قطيط صغير ماتت ليه ماماه وبقئ بحدو ..حالت عينها زورق بحال لون سماء برزو بوضوح مع شفرها كثاف وملامحها بريئة قمة جمال رغم تورم عينها بكثرت بكاء وجها شاحب وهالات سودة طفيفة تحت عينها ..جمعت وقفة بززز وتوجهت جهة نافدة حطات ايدها علي ذاك نور ذهبي ديالها وكتلمس فيه بحال شي لؤلؤ غير بشويا كتحالو تشدو بي ايديتها ولكن هو غير سراب شحال حاولت والو كان عند بالها ان بي هكاك غادي تقدر تخالي شمس معاها وغادي دفي ليها برود لكتحس فيه في جسدها كامل كان داكشي لاواعي بقات هكاك حتئ تسمع صوت من وراها خالها تفيق من اوهام لعايشهم وترجع واقعها 

شخص:مغاديش تقدري تشدها ولا تحتفظي بيها حية هي غادية الا بغيتها خاصك تخرج عندها 

صوت مخافيش على مسامعها كتعرفو نبرة هي نبرة ميمكنش تنسها لا لا كتعرفها ورغم كل هذه ردة فعل الا مقدرتش تعرف عليه من كثرت صدمة مشا ليها من بالها شكون درت بي زربة حتئ كتقبل ملك موت ..

شهقت وحطات ايدها علئ وجها هوو هو كان لوووويس واقف بحال ديما بي جسمو عريض وبشرة بيضة بحال ديال مصاصين دماء عينين زورقين وديزين بي خط حمرر خاشي ايده في جيبوو كان بي لبسة رسمية تقول جاي شريكة ماشي سجن ونظرة باردة مع ابتسامتو مستفزة لديما راسمها على وجه 

هدى:حسات بي دنيا وقفت على ديك لحظة) ااااااننننننننتتتتتتت 

لويس:(بيبرود) اه انا 

توحه جهة كرسي محطوط وكلس عليه دار رجل على رجل 

لويس:عرررفتيي اهدى ولا نقول امال بحال بحال توووحشتك 

هذى:غير كتشوف فيه وتحاول تجمع كلمات في عقلها باش ترجمهم هضرة والو عقلها خانها توقف على عمل من كثرت الخوف )

لويس:عندي ليك عرض وغادي يعجبك انا قررت نخرجك من هنا ولللللكن بي شرط غادي تكوني ديالي وغادي ترجعي معايا ونتزوجو ونعيشو بحال كيف كونا انا وانتي ولدنا 

غير سمعت ولدنا وهي تفكر حادث علاش ضربت فيها لويس 

هدى:نطقت بلما تحس) ياااك ولدنا كنتي باغيه يموووت هاااااهو داااوها في خاطرة غير رتااااح 

لويس:كون قتلتي ولدك كون تبدل شحال من حاجة كاع مكنتي تعني كاع هاااادشي 

هدي:خرجها على طوها ) وااااااش انت مريض باغني نقتل ولدي لهو روحي ونخاليك انت وزيدون هنتا قدامي بحال كلب عندك سبع رواح ضربنا بي قرطاسة لزاس ومزال عايش 

لويس:ابتسااام )ههههههه هادي هي امال مهم انا قررت نخرجك ونسيرو نعيشو اشنو قلتي 

هدى:بعدم ثقة)انت باغي تخرجني انا هههه عند بالك غادي نتيق بي كلامك انت جاي باش تنتقم مني بلما تمتل عليا هدى هبلة لكنتي كتعرف ماتت غير خرج بعد مني 

لويس:تكلم بكل تقة)الا بغيت نتقم منك غادي نتسانا حتى نخرجك هنا في هدا المكان نشربك عذاب وندوق حق الانتقام على الاصولو ولكن انا باغي نعونك تقي بياا

بقات غير تشوف فيه صحا هضرتو كلها منطقية واخ قلب رافض يتسنط ليها اصلا اشنو غادي تخسر الا خرجت منها غادي يكون عندها امل تلقى ولدها ولويس رجل لباس عليه غادي يقدر يوقف معاها وضد ذاك مستبد لخطف ليها ولدها ودخلها سجن من اوسع الابوابه 

حاضيها وحاضي ردة فعلها حاول يقرا ملامحها ونظرتها مرتبكة عرفها انه قدر يقنعها بي كلامو داكشي لخالها يتخد خطوة هو يجمع وقفة ويتقدم جهتها وقف قبيلتها هي رجعت جوح خطوات لور زاد قرب ليها حتئ قطع سنتمرات لي بينتهم نفخ علي وجها بعدات عليه وغمضات عينها 

هدئ:دفعتو ) بعد ليه 

لويس:وجدي راسك عشية في ليل غادي نهربك 

مجوبتوش اكتفت بي تحريك راسها هو خرج واختفئ ..

دورت وجها جهة الشرجم وكملت داكشي لكانت كدير 


في مكان اخر علئ ولايات المتحدة الامريكية دخل فيلا من افخم الفيلات من حيث طراز حديث مصممة بيه في مطبخ كانت مرا شادة في ايدها ولد صغير كتحاول توكل فيها وهو كسر دنيا بي غوات ..

مربية:عفاااك غيرر سكت من بكئ شوووو شششش والو كتعطيه معلقة كي رجعها ليها هكاك حتئ دخل العقرب نفخ صدرو ربط غوباشتر عقد ايده قدام دراعو خداه من بين ايدها وهز مكلتو وطلع بيه بيتو لجا فوق واخ هكاك مزاا يعقوب كيبكي ويتنخصص باغي الام عادي اي ولد في عمرو باغي يرضع حيث مزال متفطمش باغي حضن ماماه دافي يشم ريحتها وينعس يعنقها ولكن حتئ واحد مافهمو من غير باه لمعرف ميدير ليه من غير يهزو ويبقئ يخبط ليه في ظهرو بي شويا عالله ينعس ..

عطاه رضاعة والو كيشدها شويا ويبدا يغوات بقئ هكاك حتئ غفا من كثرت عياء ذيال بكا ..نعس فوق كثف باه لحطو في بلاصتو باسو وخررررج 

جسد مع ولدو عقل عند هدئ توجه مكتبو وخدم تلفاز باش يشوف اخر تطورات شاف كاع حوار تاع هدئ ولويس واختمها بي ابتسامة شيطانية علئ جنب شفااايفووو مع نبرة باردة بحال ثلج 

العقرب:واااااخيراااااا 

طفئ تلفاز وهز تلفون عيط لكريس 

العقرب:اليوم نبغيك تنفد خطة اي غلط نقتلكم سمعتوووني 

قطع خط ودار رجل فوق رجل بي شموخ شاف فوق 

العقرب:غادي نتخلصو مزيااان 

في مساء 

جا ليل وسماء لبست لون كحل مزين بي نجوم صفرين ضوين وقمر منورها ولكن عند هدئ قلبها كيخبط وحاديا باب كتشوف امتئ يجي لويس باغة تخرج من هذا البلاصة وتاخد ولدها وصل منتصف ليل سجناء نعسو وحتئ حراس خواو صقيل قاطع صوت مسموع حشرات وصوت ماء كيقطرر صمت رهيب برد غريب والوو مزال ما معطئ خبار حتئ غفاااات في بلاصتها ..

مرور بعض من وقت حتى كتحس بي شي لمسات خفاف فوق جبتها غمضت عينها بي انزعاج ولكن كثرو خالها تنوض قافزة جات تغوت حكم فمها خالها متغوتش ناضت كان لويس لبس على وجه لتام كيباينو غير عينيه زورق ..شافتو تخلعت ولكن سرعان ما عرفتو من عينيه رجع ليها نفس رعب ولكن هذا المرة جاها على شكل وجع في المعدة دقات قلب هذا المرة بي بطيء احساس غريب شعرت بيه كأن حياة ودنيا غادي توقف معا 

خرجو من ممرر لكان خاوي وهادئ صوت واحد كاسر ذاك هدووء هو انفاسهم وقطرات ماء مبعوت من فوق نازل من مبردات نفس لحظات نفس ذكرة نفس صورة كتخيل ودوز في مخيلتها ولكن معقلتش ولكن مع نفسها عايشة حرب انها عاشة هذا لحظات ..وصلو مخزن نتاع نظافة دخلو طلع لويس بخفة فوق كرسي ضرب بي ايدو غطاء مبرد لكان عبارة علئ شكل بحال ممر كبير جاي منو بزد خفيف طلع هو اول عاد جرها غادين كيزحفو حتئ وصلو مكان جد واسع كان هو فين غادي توووقفو يبدلو الاتجاه نحو ممر ضيق بزااف عندو وقت محدوود الاكسجين فيه قليل خاص خفة وسرعة وضبط وقت حيث في نهاية ممر كاينة بلاصة كتخرج منها عافية وكتحبس كل 5 ثواني ...

خبر لويس هدئ لبدورها عزمت وسلمت امرها للخالقها كل هذفها تخرج من هذا المكان وترجع ولدها لتوحشاتو بزاااف ..بدوووو في مشي بي جنب حتي وصلووو بلاصة نفس داقة روح قربت تخرج نقزت هدئ هي لولة فاش بغة يتبعها لويس خرجت عافية نفس مشهد رجع هدئ غووووتااااات 

هدئ:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

نهاية فصل بغواااات هدئ وحرق لويس نفس مشهد تعووود 

غوتها كسر رواق ومرر وسجن بل دنيا كلها هي غوتات وهو كان كثر منها واخ غير لهيب ولكن كان تمكن من وجه ولحموو تلح حدها بحال جثة كيتلووو وهي كتغوات وتندم حسات بروووحها خرجت من كثرت بكا نفس مشهد الاحدات بدات كترجع عقلها وقف وحتئ الاحساس بي لحظة فقدتها بقات متشوف في فراغ دموع نازلين من عينها وهي بحال جامد اه ذاكرتها رجعت بقات علئ ذاك حال 10 دقايق عاد ظهر خيال قدامها عزت غينها شافت مزياان وهي تغيب مبقات عاقلة علئ والووو ...

نزل العقرب على ركابيه لعند هدى خش ايدو تحت راسها وايد اخرى تحت رجليها وحملها بين ايدها ضامها لحضنو طبع قبلة الاعتداز فوق جبهتها ..مزال على نفس وضعية شاف في لويس لكان كيتلو اخر من حر وجع والمم انين ديالو يبكي حجر حالتو تشفي العدووو اه فعلااا حيث عقرب كان مبتسم بي غل وحقد ..نظارات الانتصار كانت باين في عينيه ..

العقرب:ممممم لويس انا عقرب عرفتني عقرب صحبك جيت نشوفك عههههه اه الويس نفس كاس شربتني منو شربتك حتئ انا منو نفس لخظة عشتها وباش حسيت في ذاك نهار انت كتعيش فيه ..كون تعرف شحال وانا كنسين وكتحلم بي هذا الانتقام ويتحقق عااام وعشر تاع شهور و6سويع و26دقيقة دازت علي ديك الاحدات لعشت وداكشي لدرتي ليا اصاحبي العزيز ..نطق كلمة صحبي بي حرقة شاعلة في قلبو جمع دفلة وعطاها ليه وجه ..رخصتي صداقة وغدرتي صاحبك وخطفتي ليه مرتو ولدو وخاليتيه يموووت في الم قاتل وحزنو طلبتك غير نبوس ولدي غير نشوفو رفضتي وزدتي مع طريقة متلفتي حتئ مرة ولا ضميرك انبك حتئ لهذا درجة كان حقد عمااك ولا اصلا انت مكنتش كتسوئ باش حقد يعميك ..انا غادي نمشي ونخاليك علئ هذا الوضعية ولكن انا قلبي كبيرر غادي نبقئ حاديك حتئ تموووووت ونتأكد ونخاليك هنا حتئ تعففن وتعطي ريحتك هز ليه راسو ونعت ليه جهة كاميرة ..راها غادي نبقئ حاديك منها حتئ تموت علئ خاطررك اصلا مكاينش لغادي يجيب ليك خبار حيث كيفما كتشوف هذا غير حبس وهمي طلعتي مكلخ اعشري ما تعلمتي مني والوووو ...من نهار عرفتك حي وانا كنخطط كيفاش نعيشك نفس الالم نفففففففس معاناة ونفس الظلم نفس قهر نفس دموع لكنت نبكهم علئ ولدي ومرتي 
نفس ضعف لحسيت بيه جميع الاحاسيس بغيتك تعيشهم ..بنيت هذا السجن وانا كنت مصصمم ليه بي طريقة تخالني نرجع ليك نفس الانتقام قنعتك بي بساطة تغير السجن للسجن جديد ولكن هو مكان والو من حراس سجناء كلشي كاريه بي فلوس عيشك في دور وانت طحتي في فخً ولكن كان لبد دخول هدئ لهذا المعمعة والاسترجاع الذاكرة راه صدامة لعاشت قبل صعيب باش ترجع ذاكرتها خاصها تعيش نفس الاحدات رغم ذكاء للعطاك الله كتبقئ اكبر مكلخ في نظري علئ كان شي واحد كيفقد ذاكرة ويبقئ يعقل منين يدخل ديب ويب وكتبقئ عاقل 5 دقايق لا صراحة تيقتك انا كلشي كنت مدبر ليه من حفلة نجيب هدئ تشوفها باش تقبل مهم نخاليك دبا ندي مرتي خاليت راحة لويس الصديقي الغذار زادات وخاله مليوح وراه كيف كلب 

لويس مخرج غير عين اخرئ مشات بي عافية كتلوئ ويغوااات كل مافي جهدو من طاقة عاد كمل ليه كلام العقرب العافية لكيحس بيهاااا باهية حاس بي لي نهاية قربت وروحو بدااات كطلع وغاادية عندها خالقها مسلسل حياتو بدا يدووز قدام عينه حيد غشااء لكان عاميهم وبدات كاسطة ديال طفولتو وشبابو ومراهقتو حتئ لهذا اليومم فقد نقط عن كلام وحتئ حراكة فقط عين واحدة مفتوحة وكتشوف فوووق بدات بي ترعيد الئ سكارة الموووت الئ خرووح الررروووح 


خرج من ذاك نفق الاسواد من باب لكان موصل بغرفة مكتب ..دخل حاطها فووق اريكة كبيرة لي بجلد متوسطة غرفة ..قادها فوقها حيد ليها داكشي كانت لابسة بيريك وصبابط وبعد عليها مخاليها ..مغيبة ما هي الا لحظات ذخل طببيب لكان متبع حالتها عن بعد وعارف انها تعرضت صدمة خالها تفقد جزء من ذاكرتها ..فحصها وركب ليها سيروووم وزاد عطاها مهدئ باش تنعس وتعطي راسها اكثر نتاع الراحة حيث غذا غادي يكون امامها يوم عسير ..خرج وخال العقرب كيف كان وكيف بقئ علئ نفس حالة كالسة علئ كرسي وحاط رجليه علئ مكتب وكأس شراب في ايدوو مغمض عينه وسارح في افكاارو ما فيقو غير دقات خفااف علئ باب كان كريس

كريس:"كيف عادتو ذاخل حاضر راسو" سيدي 

عقرب: (علئ نفس حال بصوت ثقيل نطق)وي اشنووو

كريس:راااه مات اشنو نديروو ليه دفنووه 

عقرب:متبدل والو في ملامحو بقئ علئ نفس حال وتكلم ) لاااا لااا حرررقوووه مبغيتتش يبقئ ليه اثار 

كريس:اكي سيدي 

خرج كريس مخالي عقرب يبتسم بفرحة ويعز كاسوو فوووق 

عقرب:بصحة الصداقة ..يشرب من كاسو بفرحة عارمة وابتسامة مرسومة علي تقاسم وحه الرجووولي ..من بعدها يغوووص في الاحلام ونووم عميييق بعدد مدة ماحس بي ذااك طعم ..

صبااااااح الحاااال يوم جديد مفاجأة الاكثر يوووم 
خاص عند جمييييع ولادة جديدة ..

تملمت من نومها بي تعب في جسدها طلقت من خلالو تأوهات تعبر علئ كم هائل من الم ..حالت عينها بي شوياا ولكن ضرب فيه شعاع قوي سرعان ما عودت غلقتهم ..للحظة توقفت عن حركة بقات غير كتجمع في قوتها ولكن ..في لمحة بصر كانت ناضت من بلاصتها وحال عينها بي قوة غير عابئة لا بي شعاع ولا الم ولا حتئ تعب كل ما حست بيه في ديك الانهيار ودنيا كدووور بيها وذكريات وصور كدوز بين عينها ودنها كيصفرو عينها غيرر محلوولين وديزين بي دموووع مشهدد مؤلم بزاف خال قوتها تنهااااار وتننننين حتئ غوااات ما طوعهات حلقها بقات غير كتكنز في ايدها وملامح وجها وتزيرر علئ عينها رافضة صورة لفي مخيلتها تفكرت مشهد العقرب ولويس نفس حادثة تفكرت حياتها اليمة والقدر منهمك في هذه الدنيا ..كلشي تمجع عليها خالها تخرج غواتة مخزونة داخل اعماق قلبها 

هدئ:اااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااه 

بدات تخبط في جنابها وحناااكها وتغوااات وتقول 
هدئ(بهسترية) علاااااااااااااش انااااا علاششش انااا لا حياة في طفولة ولا حياة في شباااب لا حياة اشنووو درت في حياااتي حتئ نستهل هادشي كامل وكل اشنووو درررت كل طمووحي نقرا ونخدم كل امنيتي نبين أنوثي كل حياتي نعيش شي نهار مرتاحة ..خرجت من دوار وما تهنيت داخلت سجن وما تهنيت هربت منو وما تهنيت ...ولدت ما تهنيت بغيت ما تهنيت اشنوو ندير حتئ نرتاح من هذا الظلللللم للانا عايشة فيه ..

كل هذا الصراخ وكلمات اليمة لكتخرج من فمها خالو حال العقرب قلبو يتعصر بي الم مقدر يقرب ليها ولا يواسها حتئ يعنقها ما قدر معرف اشنو يدير من غير يخاليها تخرج كل ما عندها في قلبها وخزناه داخل ديالهاااا غير تبرد نار لشاعلة فيها ..

بعد الاسبوووع 🔥

💔احلام و آمال محطمة ، هده هي حياة تلك الطفلة التي أرادت السعادة ،و لم تحظى سوى بالتعاااسة....فالحياة ليست دائما عادلة ...
تلك الطفلة التي أصبحت مكسورة الجناح جريحة بسبب ظلم الحياة لها ، تلك الطفلة التي قررت العيش بعد معاناتها ، التي تعرضت للخيانة و المدلة 💔

هل تسمح في كل شيء💔

نفس الموال نفس روتين ونفس الحالة ..فياق بي غوااات وترجع تنعس عقرب مقربش ليها وحتئ ولدها مبقئ هامها والو حتي تعرف فين هي مبقاتش هامها ..

حاولها غرفة كبيرة ومجهزة بكلشي كطل علئ البحر متبع نصائح الطبيب كلها ميبانش وحتئ ولدها هسترية لفيها دبا خاصها مدة باش تجاوزها مكدخل عندها حد من غير طبيب وخدامة تحط ليها ماكلة ومخالينها علئ راحتها تفرغ كل ما في قلبها خاصها ترتاح خاص عقلها يستوعب هادشي للواقع خاص تندمج وترجع واقعها للعقلها رافض يتذكر الاحدات كتعطيها غوات محاولة منها بائسة في مسح كل ما عيشاتو وشهداتو ..

اليوم الجديد ولا القديم ليام الله عندها بحال بحال ولكن اليووم قررت تخد خطوووة ناضت من مكانها وهي مغيبة علئ حياة غير كدور وتقلب في مجورررة وتجيد اي حاجة بدون جدوئ بقات هكاك حتئ انهارات قوتها وطاحة الارض علئ ركابيها تنوووح وتبكي مطلعة راسها السماء وتنجي سيدي ربي يشفع ليها هذا العذاب اليم وهذا المعاناة وظلم ... في هذا لحظات كانت دخووول خادمة تحط ليها الماكلة حلت باب ودخلت .. بانت ليها دنيا مروانة وهي طايحة ارض مقدرت دير والو ولا حتئ تقرب ليها 
بخطوات حذر حاطة البلاطوو ..حتئ كتفاجئ بي قدووم هدى ليها ..شدتها من ايدها بنت قفزت من بلاصتها ..على اثر حركة هدى 
حوار الانجلزية 

خاددمة:كترعد)ممممااادااام 

هدئ:بثبات ) بغغيتك تعروونينيي 

خادمة:مزال كتقفقف)فففففااااش 

هدئ:بغيت جواز سفر ديالي بغيت نخرج من هنا شكووون حاااكم هنا اشنوو كدير هنا بغيت نرجع بلادي صااافي عيييييث عيييييييييت راحموووني بغيت نتهنئزمن هذااا العذاب كامل انا صابرة وعندي الاستعداد نرررجع نبقئ ولد طول حياااتي غيررر رحممووووووني بغيت دارنا بغيت حياتي بغيت ولدي بغيت ميمتي ما بقيت باغة والوووووو عطووني تسااع علاش كتعذبو فيا اشنو درت اليكم..كل كلمة كتخرج كتفقد فيها سيطرة علئ نفسها وكتقج في بنت لكانت غادي تموت بين ايدها بلما تحس غير دخول طبيب وعقرب لعتقوها من بين ايدها وتبدا ضرب في عقرب تقابلت عين مع عين 

هدئ:جاهلة وعينها حمرين كشاكش خرجين فمها بيض وجها حمااار بي عصاب وتحكم في اعصاب مبقاش عندها) اشنووووووووووو بااااغي عوتااااااني انننننت انتتتت هوو سبااااااب انت لدمرتي ليا حياتي وبعدتني من ولدي اشنوووو باغي منييييييي عطني ولدي غادي نقتلك اليووووم غادي نصفيهاااا ليككك تلحت فيه كضرب وتقمممممممش بلما تحس هو غير واقف ومخاليها ضرب فيههههههه بحال ماوقع والوو بقات علئ ذاك حال حتئ جهدها تقدا وقوتها سالت هابطة ارض كتنين وتنهج وتمتتم بكلمات غير مفهووووومين حتئ غابت في نعااااااس العميييق 

ليل طويل واهاتو جا نهار والاشراقو علئ هدئ كانتت ناعسة في سرير من حرير وايدي رطيطبين كيلعبو ف وجهااا فاقت بي انزعاااج من حركة طفولية ..فاقت مخسرة وجها كتشبح حالت عينيها بي شوياا ..وشادة راسها حالة عين وسادة عين وكتوجع من حلقها لتجرح بقوة بكئ وغوات ذاتها كلها عاطيها صداااع ..سمعت توووغووو داري صغير بزربة دورة راسها جهة صوت .. خرجت عينها وحاطة ايدها علئ فمها بي صدمةة 

هدئ:(بصدمة) اااااااه شاهقة ومخرجة عينها حاطة ايدها علئ فمها من هول صدمة عينها عامرو دموع دقات قلبها تسارعو دم دفق في وجهاا وذاتها بدات تشهق بي بكئ مقدرت تحكم لا في غينها ولا ولافمها غيرر تبكي تلحت علئ يعقوب وتبووس فيه 

هدئ):ولدددي ولدي حبيبي يخاليك لياا احبيبي توووحشتك توحشتتكك "تبوس في وجه وايده راسو عينه ايده ورجليه كل وتحمد وتشكر في ربي لي جمعها مع ولدها وفلدةً كبدها غير شمة ريحتو نسات كل ما عاشتو هذا يومين اخيرة بقات هكا بسويع وهي غير حاضنه وكتستمد قوة منو وضامة للصدرها باش تحس بي طمائنينة لكيعطيها ..مدة من زمان عاد انتبهت ظرف محطووط جنبها ..هزاتو وهي تصددددم 


مدت ايدها ظرف موضع جانبها ..فتحاتو بي استغراب ملامح الاستفهام مرسومة علئ وجها ..حتئ كيترسم ملامح صدمة ..كان فيه جواز السفر ليها ولدها وحتئ كارط كيشي مع رقم سري ورسالة خطية ..بدات تقرا فيها بصوت مسموع 

عزيزتي هدئ..اعرف انك لن تسامحين ماهم اعتذرت منكي.. ينحني الشجر خجلا مما فعلته بك ، ويبكي البحر اعتذارا لك ، وتتجمع الورد معا لأجلكي ، وتبقى كلماتي قليلة عليكي، فتبدأ حروفي بالاجتماع للكتابة إليكي ، معتذرة وتتمنى الرضا مننكي، اشعر بان نار اعتذاري يحرق قلبي ، فاعلم انك ذاتي ، و اعلم انك الحاضر والمستقبل والماضي ، و بل كل حياتي ، أرسل مع كل كلمة عذري ، وأريد منكي أن تتقبل ظرفي ، فحياتي بدونك أتعبتني ، ودمعي أصبح ينزف دون انتهاء ، فل تتقبلي الإعتدازي يا وردتي ..اليوم هو بداية للحياتك وحياتي وحياة ابنينا يعقوب اطلب منكي المسامحة وبداية جديدة معا مفعمة بالحب والسعادة ومليئة بطمأنينة وفرحة اعدك بي حياة مستقرة وخالية من اي حزن او الم ام معاناة فقط الفرحة ..في هذا الظرف يوجد جميع الاوراق اللازمة للمغادرة البلاد ان قررت العيش معي سأكون اسعد شخص في هذا العالم ان قررتي الرحيل ساكون خيالكي 

احبكي واعشق روحكي يا هدتي 

تنهدت تنهيدة حارة خارجة من اعماق قلبها ..

هدئ:وانا نتيق بيك انا غادي نرجع بلادي ونبدا حياة في بلادي ولا هذا العيشة هنا اليوم في ليل غادي نخرج من هذا البلاد الكحلة يخ كرهت روحي فيها ..قالليك ابنينا هذا راه ولدي ولد عقرب انت اش حرق اصلك ..اه يا عقرب كون كنتي مزال عيش كاع مندوز من هذا المحين انت ولدك ..غمضت عينها لفاضو بحال بحر بي دموووع ضمت ولدها صدرها كتشم في ريحتو ...

عند عقرب لحديها من شاشة الحاسوب ..حتئ هو عينيه تغرغرو بي دمووع تألم علئ اي حاجة عاشتها واكثر حاجة ظنتو مات وخالها هي ولدها تحارب 

عقرب:كنوااعدك نحميك للاخر نفس في عمري ياورداتي ..

مسح علئ وجه ورسم علئ ملامحو برود عيط علئ خدامة طلع الفطور ومنهاا تعلمها غادي تسااافر بلادها رأس مسقطهاا 

توجهت الخدمة عندها من بعد ما قدات ليها الفطووررر وخبرتها مني تسالي توجد راسها جهة بلادها ..

بلسان البطلة (شحال هذا مهضرت بيه)

غادي نقول ليكم فرحة لا ولا حسيت بي سعادة لا شعور كان اكبر من ذاللك تسلسل واحد خوف غريب هزني حنين وشوق ورعدة مع خلعة احساس معرفتش واش فرحة ولا خوف من بطش ابي وضعف امي ولا دوار ولا مجهول احاسيس تخلطو عليا ولكن معنديش جهد ليبقئ في هذا البلاد لتعدبت فيها بزاف جفت اوجه ظلم ومعنئ الم عشت حكرة وغذر عرت وقت خيابات قد ما كنتي نية قد ما معاناتك ومشاكل غادي تكون كبيرة عرفت ان خلل ماشي منهم اما خلل مني انا لضعيفة شخصية خوافة خليت بويا يتحكم في انوتي وطفولتي وحياتي خاليتو يقرر وينهي وانا كنت بحال الة بين ايده اشنو غادي نتظر من براني زعمة يعتقني ..بويا وماحن عاد واحد جمعاتك فيه صدفة الا انت العقرب ويعقوب حتئ لويس كان في حياتي وخالني مرتاحة ولكن داكشي لعشت من بعد ندمني حتئ تلقيتو ..ولكن كلكم سببتو ليا الالم كبيرة ومعاناة وجرااااح صعيب يبرااا 
يعقوب كنت اول رجل نعرف من بعد بويا عدبتني في بداية ولكن من بعد عرفتي راني بنت تعملتي معايا بي حنية عطفتي عليا اول مرة نعرف احساس بي حنان ولكن خطفك موت قبل ما تعلمني معاني حياة وحروبها ..عقرب ارسلان ثاني رجل عرفت معنئ حماية معنئ رجولة علئ حقها عرفت حب اهتمام شوق حنين بزاف ولكن حتئ انت خطفك موت قبل ما توفي بي وعدوك جهتي وجهة ولدك..لويس ثالت واحد عيوب اكثر من مميزاتك غذر صديق خيانة ولكن احسن حاجة كانت فيك حبك ليا صدق في مشاعر عمرك ما اديتني ولو بكلمة حتئ انت موت بغاتك ..اخر واحد معرفتوش غريب بارد اشنو هدفو معرفتش ومكيهمنيش بغيت غير نخرج من هذا الدولة مبقيت باغة نعرف شكون هذا ولا كيفاش خرجت م سجن ولا حتئ حاجة مبقيت باغة نعرف والو مكرهتش نسا كلشي نفيق من نعاس منلقي والو غير سراب وكلشي غير حلم ...

هزيت ولدي وخرجت فقط مابغيت والو و وراقيا بي اسم حقيقي هدئ كلشي مقاد اكيد متسألتش ومكيهمنيش صافي مبقيتش غادي نحاول نفهم هذا العالم كبيبر عليا بزااف والا حاولتي تستوعب وتفهم غادي تلقئ راسك في دوامة ديال الافكار والاسئلة بدون الاجوبة ..خرجت من غرفة قلبت علئ دروج نزلت بي زربة في الاتجاه الباب حليتوو هو يدربني برد خفيف في وجهي حسيت بي نبض الحياة من جديد .. كيف خرجت لقيتو قداامي تبدلنا نظارات زاد من حديا وخالني لمحت في عينه دموع بلما نحس حتئ انا عينيا عمرو معرفتش علاش ولكن ..


مسحت عينيا قوية راسي ورسمت ضحكة علئ شفيفي ركبت مع سائق وبسمة مضوية في وجهي بحال بهلة ولكن حتئ واحد مغادي يحس بياا غادي تلوموني علاش مسولتش واش عقرب مات ايه كون مامتش كان هو غادي يقلب غادي تلوموني علئ لويس غادي نجوب قلبي طاب مبقئ فين يزيد بغيت نرجع فحالي نحس بي اماني في بلادي ماشي بحال بلادات ناس ولدي هاهو حديا وهادي هي دنيا عيث وبغيت نرتااااح انا ولدي ..

وصلنا مطار قلبي بدا كيضرب نكذب الا قلت تلفت ولا بقا فيا حال بلعكس كنقول غير نحط رجليا في طيارة وتقلع ونوصل بلادي نشوف دورنا وميمتي عامين هادي ما سمعت صوتها دخلت مطار تلفت بقوة بشار لفيه وكل واحد كيجري من قنت بقيت واقفة وكنشوف كنقول مع راسي هذا بنادم كامل وماجات غير في راسي انا محسيتش بي راسي حتئ قادوني رجليا وهنا في في طيارة ..احساس بي خلعة قريب نموت خايفة كون كنحلم وهادشي ما منو والو ونرجع بلادي خايفة يكون غير شي فخ وانا مبقيت قادة نستحمل شي حاجة اخرئ زيرت علئ ولدي وانا غير كندعي ديماري خلاص ونقلعو غير تململ من بلاصتها دقائق حسيت بيهم بحال اعوام خواف بان عليا حبات عرق تجمعت فوق جبيني وعيون مترقبةلاي طارق لطلع ولا داز من حديا كنموت صافي كنقول جاو يدوني ولكن والو ما رتاحيث حتئ قلعنا وطيارة طارت في سماء 
اف حيدت ايديا علئ ولدي ورتاحيت صعداء افف افف كنت غادي نموت عاد رجعت بسمة وقلب ارتاح نسبيا ودقاتو دقادو اف اش هذا الحيام اش هذا الثوثر للقدر يسبب ليا جلطة دماغية شي نهاار ...

سفر لكان اكثر من 9سوايع عيث جنابي طابو لا انا لا ولدي لعطها تهرنين وصلنا مطار محمد الخامس نزلنا روتين وراق هذا هذا حتئ خرجت وضرب بلاد بلادي هواء وطني حسيت بي حياة حسيت بي روح إنبعت من جديد فرحت واخيرااا هنا في وطني حبيبي يااا علئ فرحة وعلئ احساس بغيت نسجد وبوس ثراب بلادي بغيت نعنق ريحتو ونشمها حسيت بي ضلعو دخلهم دفئ بقيت غير واقفة وكنضحك ونشوف وناس كتبركك فيا هادي هي بلادي زوينة واخيرااااا رجعت ليها ..

خرجت من مطار لقيت طاكسيات واقفين خديت واحدة ديركت محطة اولاد زيان ناخد كار لغادي خنيفرة ..مدة ديال تسخسيخ وصلنا المحطة صولت علئ كار قال ليك خرج اف حسيت بي دنيا دارت بيا والليل قريب لاخور مزال ميدخل حتئ 12تاع ليل بزاااف ..قررت ناخد اوطيل واخ معرفتش حتئ فين نصد 
خرجت من ديك محطة وانا شادة في ايدي ساكي خايفة لا يتسرق ولدي في حضني حضناه لقيت طاكسي صغير خديتو قلت ليه اوطيل ..

ما سولني ما والو وانا مقديت نحل فمي بزاف ديال طريق وتخسيسة وقوف في ضوء الحمر اكثر مني كيزيد طاكسي صافي عيث وصلني قدام الاوطيل خلصتو ونزلت فلوس غير ديال الامريكيا باش كنخلص وحتئ واحد مكيعتارض عادي ..حطني قدااام اوطيل هزيت عيني بقيت غير كنشووف قريت اوطيل كان اسمو انفا حوليت 
بقيت غير نبرقق في عينيا اويلي علئ مسخووط هذا راه خاص غير بي ناس الاعمال ولي لباس عليهم بقيت غير ندور في عينيا حتئ وقف عليا حارس امن تمااك 

حارس:الالة اش حب خاطر 

انا:تلفت معرفت منقول جوبتو بي الانجلزية)سلام غير باغة الاوطيل ومزال تالفة واش نذخل هذا ولا نشوف شي حاجة الاخرئ ..

ساعة صدمني فاش فهمني وجوبني خالني غير نبررق في عينيا 


حال ليا باب وذخلت حسيت بي مشيا مشات لياا والله بنات مقادين لبسين ناس لبسة جو اخر..وقفني حدا الاستقبل هضر معاها بأني من الامريكيا ههه اودي كندور في وجهي حتئ كنشوف راسي في مريا طويلة مبينة حتئ اشنو لبسة هزاتني راعدة من فووق خرجت عينيا ..اويلي اش هذا الحالة يا هدئ كون كنخلع ياله رديت بال سروال كحل عريض معرقميجة بيضة كذالك عريضة فوقها لافيست سندالة لبسها كاع مرديت بال شعري طالع فوق ومطلوق اويلي واش هذا كومبلي ديال ذاك كنس حطيت ولدي في ارض وبديت كنبرقق في لبسة مزيان اويلي شارو هذا واقيلة 

هزيت ولد وتوجهت عند موظيفة الاستقبال جبدت لاكارط مدخلت كود حتئ غفر ليا الله دنوب خفت نتحشم قدام بنادم غير قالت ليا تفضلي حسيت بي جبل حيد من فوق كتافي الله فرحت اف اما اليوم معرفت حتئ فين نصد ومدينة كبيرة ..عيطو ليا مرافق وصلني الغرفتي لكانت 14 اف غير شفت رقم تشوووكيت ولات عندي حساسية من هدا العدد حل ليا باب ودخلت وصيتهم يجيبو ليا ماكلة ..غرفة كانت جد رائعة مجهزة عندها اطلالة خاص علئ جامع حطيت ولدي فوق ناموسية دخلت دوش هو لول ..خديت دوش خرجت نطلب اش يجيبوليا وصيتهم يجيبو ليا ليكوش وماكلة دراري صغاار جابهم ..بدلت لي يعقوب لكان معارف والو ما حس بي والو باغي ياكل ويلعب وينعس هذا كل طلبات لعندوو ..نعست انا ويااه محسيتش بي دنيااا..

بلسان الكاتبة 

مشا ليل وجا ضربتها فايقة نايضة من نعاس عرقااانة وكتلهت حلم لي شافت خالها تنوض قافزة وكترعد ومخلوعة فمها ناااشف بي رعب لكتحس بيه في ذاتها ..كان ضلام في غرفة عاد تزيرت تاع بصح ..غير شادة علئ قلبها وكتلهت مدة عاد تستوعبت فين هي قلبت بيطراف صباعها شعلت بولة ..توضحت ليها صورة عاد ارتاحت نسبيااا جمعت واقفة من حدا ولدها تمشات جهة الشرجم حيدت خوامي وفتحتها بان منظر ليل وشارع عامر بي سيارات وبنادم مزال خارج بقات غير كتشوووف ....لفت الانتباها كم هاائل ديال صحافة لي واقفة قدام الفندق وسيارات شافت ولدها لقاتو غازق

شافت ولدها لقاتو غارق في نعاس لبست حوايجها لكانت لبسة غيرر قادت قميجة خشاتعازفي سروال مشطات شعرها نشفااتو مزيااان قررت تخرج حيث فضول قتلها ومنها تعرف علاش مجموووعين ..شافت في راسها كتبان هي هاديك واخ مكاين لا مكياج لا والو منورة ..لقت اخر نضرة علئ يعقوب وخرجت من غرفة سدت باب هزة غير ساك مجموع فيه وراق وااكارط نتاع الغرفة وتوجهت منين دخلت اول مرة قررت تستخدم المصعد وقفت كتسني حتئ تفتح ..كان معجووق بي ليكارد خرجو هما لولين هي غير واقفة وتشوف كانو 4 عند بالها سالا من بنادم وهي تدخل ولكن مزال فيه شخص مع هي داخلة هو خارج هووووووووووب 


خرجت فيه كانت حادرة راسها هو خاشيه عينه في تلفووون حتئ تصاااطحو عااد هزو عين في بعضهم ..كلن عقرب وشكون من غير غير جات عينها في عينو شهقت 

هدئ:🤭هااااااااء 

عقرب هز عينه سوود فيها مخنز بحال ديما متزعزعش من بلاصتو هي لي رجعت خطواات لورر رمقها بي نظارات قاسية وعنيفة طلعها وهبطها ..هي غير كتوف وخوف مل عينها شفيفها بداو كيترعد رعب رجع دب في جسدها كيف ديمااا ضرب فيها وزااد خالها بين خوفها والاسئلة لفي راسهااا .. بقات واقفة كتشوووف فيه حتئ اختفئ من قدامها شادة علئ قلبها من قوة الرعب لحسات بيه في هذا اللحظات عواد باب المصعد تصد مدة عاد تفتح فاش تفتح صدر صوت خالها تفيق من ساهية وترجع عالمها واقعها خرج رجل انيق باين عليه غنئ مع نظارات طبية زادتو وقار وثابت وخصلت بيضين لفي مقدمة شعرو مع لحية خفيفة مطرية وجه بيض ونيف حاد وعين بلون لوز مغطيهم نظارات عطاوه جمالية خاصة عاد طولة ولباس راسمي باين هيبة لعندو غير شافها واقفة ومصمقلةً كان معاه مرافق ديالو غير شافها وشاف نظاراتها ليه هضر بي استهزااء 

شخص:اف فينما نمشي نلقاااكم زعمة ميمكنش يهرب واحد منكم حتئ اوطيل خاص تعرفو اخبار اشنو فيه 

وقف مباشرة مقابل للوجها كيطلع فيه للحظة انبهر بي جمالها وبراءة وجها خصوصا طول شعرها عاطيها انوثة مخاليها تبان بحال حورية بحر مع لمعة طفيفة في عينها وربط حجبانها مقادين بي عناية تحمحم ومسح فكرة من بالو فاش عرف انها صحافية ومصيفطينها باش تعرف اخبارو عن قرب صلب ملامحو وتكلم 

شخص:اممم الالة تفضلي تصويرة ولا فيديوووو ولا سؤال اشنو باغة مزال تابعني باغة نعس ونرتاح 

تكلم قدامها بحال الة هي غير ترمش في عوينتها بي استغراب مدة عاداستوعبت كلامو تكلم بينها وبين نفسها هذا اش كيقووول ولا اشنو باغي )بعد زفير وشهيق ياله جات تجوب وتعترض علئ كلامو تفكرت ان ولدها بوحدو وأش جابو لهنا ولا تابعها أكيد لدرجة فكرت بلي هذا فخ من أفخاخ لي وقعت فيهم قببل ،،للحظة ما جا في عقلها غير فلدة كبدها بوحدو فالغرفة أكيد أيكون صيفط البوديكارد ياخدوه ليها ،، سمحات فيه واقف مسمر وطارت البيت حلات ودخلت كتجري و فبالها غير ما أتلقاهش فتحت الباب وصلت للسرير و أخيرا لقاتو ناعس كيف مالك تنفست صعداء هزاتو بين يديها صغيورين كتفحصو بعينيها و إحتنضناتو و كأن كتقول بديك الضمة لي ضماه وخا يتحدئ قوى العالم بأسره حتى قوة ما أتاخو من أحضانها فجأة 


حطات ايدها علئ ولدها لقاااتو طايب حرارة طالعة 100 شهقت ولد عرقااان وحنيكات طيبين ..خرجت عينها بدات دور في عينها وراسها معررفت اشنو خاصها ديررر ..

هدئ: الله يربي اشنو غادي نديرر نديه الطبيب اشمن طبيب هذا اف لا حرارة خاصها تنزل اف اش ندير ليه ياربي وقف معايا نهبط تحت لا نشوف ذاك زبل اف ولكن اشمن غرفة راه كاين فيها ..

كدور وكتندب ولد طايب كيفور وهي تالفة معارفة اشنو دير ليه ..في اخر ثبت راسها وقدرت تخرج من دوامة وتخدم عقلها تاخد قرار صحيح ..خرجت من غرفة مني هازة وراقيها وتوجهة جهة الاستقبال ..

ثوثر خوف باين على عتابات وجها زوين عينها عامرين دموع رعب الامومة شي حاجة زوينة وصعيبة قدرة فقدان مقادش تستوعبها عقلها رفض دخول في هذا مفاوضات حتى الاحتمالات ..بصوت مرعود تفتيفة من بين كلماتها نطقت حروف مبعثرة من خوف 

هدى: عففااااااكييي كااااين شي طبيب خاص ولا شي حد كيفهم في حرارة 

موضفة الاستقبال شافة حالتها خرجت عندها شادة ليها في الايدها كل بدا كينتبه الوضع واقف كيشووف 

موظفة:(بصوت تهديني) لالة لالة تهدني عفاااك تهدني راه بخير غير حرارة طبيعية 

هدى:بغواااا) لا لا لا ولدي غادي يموووووت وانتي كتقولي ليا تهدددن 

موظفة:انا نعيطو طبيب خاص كاين هنا 

هدى:لا رد غير كتبكي 
.....
عند العقرب

داخل جناح خاص بيه بضبط في جاكوزي مخشي في ماء وشموع دير بيه روايح الاسترخاء عاطية في مكان موسيقة هادية مغمض عينه كيستمتع بي ماء لنازل من فوق وجناب على جسدو فولادي وصورة هدى بين عينيه كيفاش عطاتو نفسو يسمح ليها تجي وتجيب ولدو وتبعد عليه 
للحد ساعة مزال ممستوعب خالها ديرها هذفو كان يريحها هو عارف غادي يتعدب وغادي يتحرم من بزاف حوايجو اولها ولدو وحبيبة قلبو
كيفاش كان يقدر يخلي اميرتو و ملكة قلبو و روحوتسافر و تغادر الموطن لي تلقاو فيه أول مرة كيفاش كان يسمح لنبض قلبو يمشي و بلا ما يتبعها للحظة دخل حارس قطع عليه خلوتو 

بصوت متقاطع وانفاس ملتهة نطق الحارس هو كيقيقف من ردة عقرب هو عارف موضوع شحال عند سيدو حساس ومهم ولكن خاصو يخبرو

الحارس:سيييييدي سيييدي 

عقرب دار زفير وشهيق عاد جاوبو عارف جايب ليه خبار كحلة 

عقرببصوت هادي) أشنووووو 

حارس:سيدي امرة لكن لكلفتني نحدها دبا دراري قالو ليااا نزلت كتجري الاستقبال .

مزال كاع ما كمل هضرتو لقى عقرب شااانق عليه 

عقرب:ربط غوباشتوو وعروقو كتعصب) انت مزال كتعود ليا ار ليا حوايجي 

لبس بي زربة بحال برق وخرج بسرعة كيجري في دروج مصعد لقاه معطل هابط كيلهت ويدعي يحفظ ليه ولدوو ..وصل عندها لقها مزال تندم ومنوضة روينة بي غوااات كلشي مجموع وكيشووف فيها 

دخل وسط المعماعة كلهت وعرقان حالتو قلبو قرب يسكت من قوة خوف وخلعة على حبيبو جاي ويعرف في راسو هو سبب خالها تسافر ولد مزال صغير على هذا ثمارة كاملة غير شاافتو طارت عليه كتبكي بان ليها بحال حامي والامان بحال منقد للروحها وجا يعتقها 

هدى:اهى اهئ اهى ولدي مريض هما...كيخربقو...عليا حتى...واحد مبغى يعاااوني..

هو اوطيل كل كيجري طببيب ملقاوهش عيطو الاسعاف غادي تعطل مع سير في كازا موظفة كدير كمدات ولد على راس باش تنزل ليه حرارة حتى من مدير وقف على فضيحة نكرتهم كاملين)

ضمها لصدرو هي ولدها طبع بوسة على جبينها حاول يهدنها ويطمنها 

عقرب:متخاافيش ولدنا بخيرر هاهي حرارة دبا تهبط ليه ويكون ما عندو باس ..هدى هدى تهدني حرارة كتهبط دبا يديرو ليه قوايلبات وتهبط ويدوش بي ماء بارد وتهبط اكي حبيبتي 

هدى:اهى اهى بصح بصح 

عقرب:اه راه عااادي 

بقا معها حتى تكلمات عاد بعد عليها من بعد ما حراس بعدو ناس وخالو وضع عادي ولد مزال بين ايدين هدى ناض عقرب من حدها بعد عليها شويا وشنق على مدير تاع الفندق

عقرب:انت راه بربي حتى نريب علي بووكم الكلب هذا الاوطيل طوبة طوبة بريكة بريكة فين هو الطبيب لمن صباح وحنى نسين فيه 

مدير:كيبعد في ايدين عقرب عليه) اسي ارسلان راه حنئ ديرين جهدنا وكثر طبييب خارج الاسعاف في طريق 

عقرب:بغوات ) ياك فاش دخلت قلت ليكم وجدو ليا لطو فين هي دبااا 

مدير:غذا في صباااح تكون عندك اسيدي غير سمح لينا

بعد عليه عقرب هو كسب فيه ويلعن كاع الالفاظ في لغة الانجلزية قالهم ليه..رجع عند هدئ ..خاشي ايدو في شعرو كيحاول يضبط في اعصابو قدر مستطاع خايف يتهور وميلقئ يعرف اشنو يدير مبغيش غضب يعمي ليه عين ويسدق مكحلها وهادشي ميكونش في صالح ولدو اي خطوة ولا كيفكر ليها الف حساب غوات في حالة معندو باش ينفعو خاصو دبا يتهدن ويفكر بي عقل في حل للمشكل ..مزال غارق في تفكير ختئ رجع عندو مدير الفندق ومعاه نفس شخص للتلقت بيه هدئ في مصعد 


غير طاحت عينو علئ شكون هادي لكتغوت وعاملة حالة في اوطيل بسبب ولدها لعندو غير حرارة ورعب مدير لجا عندو حتئ غرفة وطلب منو بشكل خاص ومباشر يعتقو ويوقف معاه في هذا الموقف ..لبس حوايجو ونزل علئ مضمضة منو هو لوي فمو ومعوج صيفتو ..ميكذبش علئ راسو كون عرفها هي كان يهبط بلما يطلبها منو شي حاد غير سقط نظراتو عليها حتئ تزين محيه بي ابتسامة جدابة ..

مدير الفندق :مقاطع الموقف) سي ارسلان سي ارسلان هاهوو طبيب نازل عدنا وزاه كيتعتابر من احسن اطباء في العالم هاهو خاليه يكشف علئ ولد ويطمن علئ حالة ديالو بينما جات الاسعاف 

عقرب طلع عينه بي نار مخنز فيهم بزوج بعد علئ هدئ وخال طبيب يبدا يفحص في ولد هدئ مهزش عين كانت بحال كثلة تلج باردة وكدوب في بلاصتها حاسة بي روحها غادية كتنسحاب منها كانو مدفينها فير ضمات العقرب ليها حنان ودافين ..

شد ولد بين ايده وسطحو فووق كنابة موجودة في الاستقبال جبد الصناطات وبدا يسمع لدقات القلبو لكانو خفااف من بعد جبد بيل فيه ضوء خاص لعينين قلبهم ليه لقاهم مغيبين ولد راه مغيب وغير واعي حرارة أثرت عليه وهادشي خطير علئ ولد مزاال صغيرر دار كيغوات بلما يحس 

طبيب: بغوات ) فين هو الاسعاف ولد كيموت 

نزل بحال ساعقة كلامو علئ هدئ لهبطت علئ طولتها عقرب بقئ واقف وكيشووف وكلام طبيب كيتعود ليه في ودنو حاسة بي حرارة موت في جسمووو ..

في تلك اللحظات وصلت سيارة الاسعاف خاصة دخلو كيجرو وصلتهم موظفة حتئ لعندهم ..
هزو ولد وخرجووه هو ماماه معاهم طبيب لمترددش يمشي معاهم اما العقرب بزز باش قدر يهز رجليه من بلاصتو كلام طبيب شلل ليها اعضاء جسموو بقئ غير واقف وكيشوف بحال هبيل غير مستووعب للاشنو طاري 

طريق كلهاهو يفحص في ام ولد محاول وصلوو المستشفئ نزلو كيجرو فرقهم علئ بعض كل واحد خداوه في مكان خاص بيه هدئ عطوها مهدء وعلقو ليها قوة وخالوها في غرفة اما يعقوب كان في حالة غيبوبة بعد تحاليل وفحص لقو عندو الالتهاب رئوي كان نتج علئ ثلوت لتعرض ليه وبيئة جديدة عليه وحرارة مفرطة خالت ولد وضعف مناعة خالتو يتعرض لهذا النوع من الاغماء ويقدر كانت تسبب في وفاتو لاقدر الله من بعد ساعات معاه قدرو يخرجو الاطباء من عندو الانخفاض حرارة وتنظيم الانفاس وتنظيف جسمو من ثلوت عادرجع النبض ديالو عادي ولكن خاصو يبقئ تحت مراقبة طبية هذا 48 ساعة ..

في هذا اللحظات لخرج فيهم طبيب كان عقرب واقف بجمود ملامح مخلوعة وقلبو قرب يوقف ميقدرش يخسر ولدو ميقدرش جرب فقدو ومتحملش مرة اخرئ لا غيربان ليه طبيب مشا عندو بخطوات سريعة 

عقرب:كيف بقئ ولدي 

طبيب غير سمع ولدي هو تزير اووه هذا رجلها غير هو نفسو مجبوش كان سيد مغيب حتئ كرر عقرب سؤال بطريقة حاادة

عقرب:(بغضب) كيييييييف بقئ ولدددددي راه قريب نشنق عليك جوب خلاص 

طبيب تنحنح بحرج واستدرك موقف وتكلم بطريقة الاعتيادية ومهنية

:طبيب: قدر يتجاوز مرحلة الخطر غير هو ميبقاش مكيهف مفتوح ولد عندو حساسية من برودة بزاااف وشمس حتئ هي اثرت عليه بشكل كبير خالتو يتعرف لهذا الازمة مهم الله يشافي ..ومشا بي تجاه غرفة هدئ عقرب ختئ كلمة شكرا مخسرها عليه بقئ غير يشوف فيه بي نظارات قاتلة

عقرب:غير بلاتي ونتفهمو علئ دوك شوفات اسي طبيب


كلس يتوعد الطبيب غير يصح بيه ولدو ويوريه اش كيسواا اصبرو عليه ..

دفع صدرو قداام وتمشى جهة الغرفة كيطل على ولدو من زجاج نتاع الغرفة تنهد تهنهيدة حار طالعة من اعماق قلبو غفلتو دمعة حار مسحها بطرف صباعو بزربة ..

عند هدى

مزال ناعسة ومهدئ عاطي مفعول غير واعية على واقعها ..
دخل في خفية من امرو بحال سالت وخايفة يشوفو شي حد خايف من نظارات كل بحال غادي يتسألو شكون هادي واشنو علاقتو معاها اول مرة واحدة تخطف انتباهو وتشتت تفكيرو وتبقى مسيطرة على عقلو ً..

لقها كيف ملاك ناعسة وشعرها مبعثر بطريقة جدابة اثر بكا راسم علئ خدودها حمرين صدرت صوت انين ثوثر اكثر قرب ليها وبدا كيفحص فيها بي عفوية قميص انزلق علئ صدرها وبين نص فيها دوز ايدو من فوق حاس بي رعشة في ذاتو في تلك لحظات تحل باب وذخل العقرب ناري صدمة كانت اقوئ ..هز وعينيهم في بعضيتهم 

طبيبب كان باين عليه ارتباااك ملامح مثوثرة اما عقرب نظارات حارقة شرارة كيطلقها من عينيه غير هبط عينه لجهة صدرها وايد طبيب عليهم هنا حمئ واد ...مشعرش بي راسو حتئ شدو من ايدوو ولواها ليه مع حيط وزير ليه كذالك راسو بي ايدو 

طبيب: بصعوبة باش كينطق) اشششنوو كديررر طلللق

عقرب:بعصبية غير معهودة وغيرة مميتة بيض ولا كيبان ليه كحلل اعصابو حاس بيهم ثلفو بي قوة غيرة معارف اشنو باغي يدير فيه ) اشنوووووووو قرببببببك لمررررررتي وتحط علها ايدكككك مكنحملش انا لشوف فيها تجي انت تجرأ وتحط ايديك عليها .. جبد فردي من ورا ضهرو حطو ليه فووق راسو اليووم نشتت لبوووك هذا راس 

دوشة وصداع مهدئ كان خفيف ينعس اربعة ختئ خمسة سويع ضربتها فايقة حالت عينيها بثقل وراسها عاطيها صداها ريقها ناشف ولكن نشف اكثر فاش فتحت عوينتها علئ منظر عقرب وباغي ينهي امر طبيب قفزت من بلاصتها 
هدئ هذا المواقف كتعرفهم ودازت منهم بزاف تاع المرات ماشي جديد عليها تشرف قثيل ببرودية اعصاب بحال موقع والو ولا تعدو وحكرة 

شنقت علئ عقرب قفزت عليه فوق ظهرو بحال شي نملة سيد معرف باش تبلئ من غير خبطة لشد 

هدئ؛ طلللق طلققق المجرممم سيد باااغي تقتلو وتصفيها ليه بحال لقبلوووو اه تسحاب دنيا سيبة هذا راه بلادي نغبرك كاع مايجبو ليك الخبررر حيددد ايدك عليه المسخين بدم عباااد الله سيد اشرف منك وانت باغي تقتلو الحيوااان دير فيها راجل رجولة مكتكونش هاكة انت ماشي رجل لكتعدا علئ بنادم بي هذا الطريقة ديال جاهلين 

كل كلمة كتقول فيها هو كيتسنط ليها خالتو يتوقف علئ حراكة وغير يسمع ليها . بلما يحس شدها من ايدها وهبطها بي زربة كانت قبلية وجهو جمعها معاها وعودها هو مزال شادها لحها فوق ناموسية 
عقرب: سسسسسييسسكتييييييييييييبببييي 

جر طبيب جمعها معاه حتئ هوووو عودو بي فردي جهة عنقوووو طاح ارض طار الباب صدوو وربط طبيب وغمض ليه عينيه ورجع هدئ 

عقرب: بحال مجنون مكيبان ليه والوو ) غير قلبي علئ شي طريقة تشفع ليك علئ هادشي لدرتي دباا حيث وصلتي اخير معايا في تحكم الاعصاب من جهتك .....


تكمشت فوق ناموسية ضامة رجليها وكتبكي كتهز وتحط ذاتها كاملة خايفة من هذا البركان لقدامها ..

عقرب:براااااااكة من غوااات وتهرنين معرفتش غير معطاك ربي تبقاي بانت ليك هنا برهوش كالسة تحلي في فمك عليا قلة الاحترام تبرهيش خاليه عندك تصغريني قدام زامل نح٠٠ تصلتك من ودنيك 

هدي:بصوت متقطع) اهئ اهي اهي سسسسممح ليااا عفااااااك 

التمس في نبرتها خوف منو شفعت ليها شويا هز ايدووو مسح بيها حبات عرق علي جبهتو مدوز ايده كلها علئ وجه كيبرد نار وحر اعصاب باش مزيدش يتهور اكثر 

عقرب: بهدوء ) حيدي ايدك علئ وجهك وشوفي فيا 

هدئ: حيدت ايدها من علئ عينيها مدمعين طعلتهم فيه بي خوف 

عقرب: مسحي ليا عينيك وحلي ودني وذاك حمار تاع عقلك انتي ديالي وام ولدي وكنبغيك ومستاعد ندير عليك اي حاجة ولكن ( رفع صبعو في وجها بشمووخ وعنفوان) الا قلة الاحترام وتقليق من شأني قدام اي واحد نقتلك بلما نحس وانتي كتعرفني مغربش عليك وطبع تاع عقرب راكي موالفة عليه 

كيف نطق اسم عقرب ملامحها تبدلو ولن خرجها شهقت من بين كتمتها ودنها ممتيقينش ذاكشي ليسمعو وهادشي لنطق بيه هذا الغريب امام اعينها .. شعرت بموجة من الخوف ورعب تجتاحها قفزت من بلاصتهاااااا 

دفعاتو وهربت من حداه بغات تفتح باب الا ايديه كانت اسرع منها شدها من لور ورجعها لحضنو زير ايديه عليها بشدة وخش وجه في ثناية عنقها مستنشق عبق رائحتها بعمق وعشق لليبدأ في تقبيل عنقها الناعم بهلفة وحب اما هي كانت كتنتار معاه رغم انه مزيرها وشلل ليها حراكة الا كانت كتقاوم بجميع قواها بزز باش طلع نفس من كثرت ضمة لدير ليه .. 

هز وجه لجهة ودنها وبداا بي كلام 

العقرب: اول لقاء كنت جاي من مهمة ودخلت الزنزانة قلت ندوش ذاك وقت كنتي كدوشي انا شكيث وبغيت نعرف شكون هذا لتجرء يخالف اوامر وانا مانع عليهم دوش تسلسل بخفوت وطليت عليك تفاجأة لا تصدمت عينيا خرجو فاش عرفتك بنت مقدرتش نستوعب للحظة ان هادشي ممكن حسيت بي ذماغي وقف وانا شي حاجة ناقصة هادشي كووووم وجمالك كوم اخر شعرك كحل طويل ثلفني..اححح تنهدمن قلب عشقك اهدى تغلغ في كياني واش عاقلة على نهار تاع الاجهاض

هدى:سكنت علئ حراكة فقط غير عيونها هابطين بحال شلال 

عقرب: انا مزال عاقل ذاك نهار هو فاش هربت ولد عنكبوت كنت باغي غير نرجع بي زربة عندك ساعة كانت تصدم اخرئ في طريق ولا نهضرو علئ هروبنا هذا نهار تحفر بحال وشام علئ جسد في قلبي عافية لحرقتني ولدتك كانو اصعب مواقف كندوز منهم انتي مني ولدتي غيبتي عن وعي كان لويس تابعانا انا غير شفتو فرحت قولت صاحبيي غادي يعوني ههه ساعة كان غذار خالني مليوح بحال كلب هو طامع فيك هزك وهز ولد وخالني ترجيتو غير نبوس ولدي بغيت انشم ريحتو وديه ديك ساعة حتئ نظرة حرمني منها من بعد مقديتش نتحمل الم فقدات وعي حتئ جا عنكبوت هو لعتقني درت عملية تجميل شحال ديال معاناة انا ختصرت ليك وجهي تبدل ولكن حبيك في قلبي عمرو ما يتبدل انتي عندي اغلئ حاجة المسة قلبي نفس روح .. مكرهتش نبقى عمر كامل معنقك بحال هاكة وهذا اللحظة متساليش حتى ممات هدى انا عقررررب


هدئ: ضحكت) هههههههه زوين هذا السيناريو عجبني بزااف ولكن انا ممتيقاكش هادشي كامل لقلتي هو كاين وكلشي عارفوو ولكن كون كنتي عقرب مكانش يستغلني وانا فاقدة ذاكرة ومغاديش يعيشني في عالم كل ظلمة خوف ورعب مغاديش يذخلني حبس باش ينتقام مني انت غير واحد كذاب ومنطق عندك هو وسيلة تبررها غاية انت كان عندك حساب بينك وبين لويس ودرتني طعم فاش قتلتيه انبك ضميرك قلتي ارئ ندير فيها خير ونتحاب انا وياها واحد شويا ونتستغلها بضاعة مزال طرية ومتور مزال خدام ايو معليش ..نمتع راسي مزيان 

صدمتو طرية كلمها قاصح بقي غير كيشووف ويحاول يفهم معنى كلامها خرج عينه فيها بطريقة غريبة باغي يقرا تعابير وجها ما فهم والو زعمة تكون غير كظحك هو عتد بالو غير غادي تسمع انه عقرب وتفرح بلعكس قلبت وجها ورداتو كذاب من فووق ولا وزيادها بي موطور مزال خدام جتى حشمة طيرتها .. رخف من ضمتو شويا عليها دورها عندو شدها من كتفافها ..

عقرب: كيفاش موتور مزال خدام مفهمتش 

عاد سرات معاها اشنو قالت واشنو خرجت من فمها وجها رجع حمر بقوة حشمة حضرت عينها ارض كتشوف اشنو دير وتفادئ هذا الاحراج . جمعات قوتها وهي دفع ايده كتغوات باش تغطي علئ خجلها 

هدي: حيد بعد مني انت غير كتكذب وانا ولدي غادي نعيشو بزوجنا والله يعطيك ستر بعد منا وعطينا تيساع 

عقرب: خنزر فيها مع ابتسامة سخرية علئ وجه مممم واشنو ناوية تاكلي وتوكليه باش غادي تعيشي انتي وياه حتي دار معندك .. 

شاف جهة ساك لحاطة حدا راسها هزو وجبد منو 
كارط كيشي وكذالك فلوس مزال فيه ولحو فوق سرير 

عقرب: دبا نشوفوك اشنو غادي ديري 

هدئ: بعصب اشنو كدير ارئ من نيتك ارئ هادشي واش جهلتي 

عقرب: ياك انا كذاب وزيدون انا مكنعرفكش باش نعطيك فلوسي 

هدئ: عينها عمرو بي دموع( بصوت مفقوع) خووودهم مخاصنيش شووف غير ذاك ولد اشنو ياكل 

عقرب: حبس ضحكة بزز) انا نتكلف بيه غير هو صافي وانتي ضبري لراسك من غير الا جيتي وصالحتني ولكن راه منغفر ليك الا علئ 4 كاملين بنفس قوة والاحساس وجهد ... 

هدئ: اشنووو كيفاااش

عقرب: حتئ ندير ليك دروس باش تفهمي وشوفي باش تخلصهم ..

دفعها وخرج مخاليها كتشوف في فراغ كلست فوق سريرة رجعت تنهدات تنهيدة كبيبرة .. حتئ كنتبه قدامها حال طبيب ناضت قافزة عندو حيدات ليه بانظة علئ عينه جابت ماء غسلت ليه وجه كامل والو طبيب غايب وفاقد وعي محاسش بي دنيا بقات هكاك حتئ تفكرت قرعة صغيرة تاع ريحة عندها في ساك شمتها ليه عاد فااااق ناض مفزوع كثر منها غير شافها هو يبتسم 

هدئ:براحة " اف فقتي 

طبيب: مزال ههه غير كنحلم دبا 

هدئ: فايق راشقة ليك لشفوك قبل شويا ميقولش هذا لكان كيتخلئ دار بوه انوض نوض جمع واقفة قبل ما يجي يقطع ليك فيزا برا دنيا 

طبيبب:هههههههههه علئ قبلك هانية 

هدئ: "دفعاتو "وحاولو فيك رادك كيف جرو ومحشمتي 

طبيب: بستفيار)اشنو قلتي 

هدئ: والو والو مهم عفاك خرج قبل ما يجي مقادين على صداعات 

طبيي: جمع واقفة واخ مقادش تحمل على راسو وناض بزز سمحي ليا مكنش قصدي نتسبب في صداع كنت غير كنضحك معاك انا كنت جاي غير نقول ليك هتمي بي صحتك وخصوصا داكشي لفي كرشك خرج وخالها حال فمها من هول صدمة


صدمة اثلجت فؤدها اشنو حاملة بقات غير كتشوف حسات بي سطل تخوا عليها من فوق بارد 
هدى: اشنووووو حاملة فاقت من سهوتها بي زربة تبعت طبيب بان ليها شادتها بيجرية موقفت حتى عندو كتلهت وتستجمع كلام 

هدى: بطليب) ممكن تساعدني 

طبيب: فااااش بغيتني نساعدك

هدي: بغيت ندير تحليل الابوة

طبيب:(بصدمة) اشنوووو تحليل الابوة 

هدى: اه عفاااك عوني 

طبيب: لوي فمو كيفكر) مكممممم معرفتش مهم راه كيكلف ثمن بزاف 

هدى: بتردد فلووس ) دوراتها غي راسها بي زربة غمضت عينها وتطقت بي ))) اه غادي نتكلف مهم تاخد من ولدي وانا غادي نجيب ليك خصلات ديال شعر بغيت نعرف واش ولدوو بغيت نقطع شك بي يقين واخ متأكد ماشي بوه باغي غير يتفلى عليا هذافو شب حاجة اخرى معرفتش ..

طبيب: ما فهم والو من كلامها ولكن قرر يساعدها .. عطها موافقة ومشا .. غير اختفى من قدامها لقى عقرب قدامو واقف بشموخ معتاد دير ايديه في جيبو وربط غوابشة طبيب غير شافنو تخلع توجه ليه حراس ياله بغاو يشدوه هضر بثبات

طبيب: اشنووووو باغي 

عقرب: اشنو باغة منك 

طبيب: والو غير باغة تعرف حالة ولدها واش مستقرة 

عقرب: بغضب ) دبا هذا اشنو باغي 

طبيب: راه سر مهنة كيحثم عليا محافظة على الاسرار المرضى دياولي 

عقرب: عينه تحول جمرة من ذاخل قريب يسوط في يابس والاخضر من شدة غضبو زير على ايدو حتى طرطقو عروقو وكنزز على سنانو كل كلمة كيخرجهاً هو كيزير) اأأأااااشنووووووووو بغاتااااااااات منتنننننننننننك هضرررررر متصعرنيش 

طبيب: بغات دير تحليل نتاع الابوة هادشي لبغات 

عقرب: سكن على حراكة بقى غير كيفكر ) ضرب في طبيب وزاد خلفة مع طريق بلا كلمة بلا زوج موقف حتى عندها ٠٠٠ دخل عليها لقها متآكية وناعسية عاطية باب بي ظهر 

ذخل بحال الاعصار هايج باغي غير يقتلها علئ فعلتها وصلة بيها حتى درجة خبط باب ساعة مدرت ما تملمت من بلاصتها بقات غير مخشية في بعضها وناعسة ..

قرب ليها نغزها من كتافها حلت عينيها بي زربة فيه شافتو وتلحت عليه عنقاتو كتنخسس

عقرب: مخلووع) ماااااالكي اشنووو واقع 

لا رد غير كتبكي وترعد بين ايديه خالت قلبو يوقف خصوصا طريقها هسترية وخوفها مرعب ماء طاح ليه في ركابي غير كيسوها كتزيد في وثيرة بكئ وتشبث اكثر بيه قرر يسكت حتئ تهدن وتقول مالها واخ راه هو براسو مبقاش قادر يستحمل ... بقات هكاك حتئ نعست بين ايده حاس بيها ترخات وايدها شادين طلقو وحتئ انفاسها نتظمو .. حطها في فراشها ونعس حداها 

مدة من زمان حتئ حسات بيه نعس عاد فاقت كتسلل من حداه خدات من تحت راسها مقص لعطها طبيبب شافت في عقرب ناعس مغمض عينه .. سهات في ملامحو الرجولية شفار طوال مع كثافة عجبان كحلين معلرين علئ قوة فاش كيغضب اما نيف طويل ومقاد جا مع وجه ديك لحية لزادتو جاديية اكثر عاطيه زين خاص مع لون سمر . فاقت من سهية وهي تخبط جبهاتها بي ايدها 

هدئ: (مع نفسعا) واش دبا وقت تحنزيز تجرأت وقربت شعرو كحل بحل فحم مصفف بي عناية قطعت بعض شعيرات بأصبع كترعد حسات بي روحها لغادي تقطع .. غير كملت درتهم في ظرف وخشاتهم ورجعت نعست بحال موقع والو 

عند عقرب لحاس بيها مني فاقت واشنو دارت خالها حتئ عاد فاق وهضر بصوت غليظ

عقرب: يكمئ خسرتي ليا لكويبا ...


غير سمعت كلامو وهي تنوض هاربة جات طايحة علئ وجها شادات في عظام ظهرها كتحسس فيهم بالام وكتنينزعلئ إثر طايحة .. اما هو طل عليها من فوق ناموسة 

عقرب:(كتمسخر عليها) هي خسرتها اليوم ليلتك كحلة 

هدئ: بخوف اشنووو مفهمتش اشمن كويبا 

عقرب: راكي عارفني علاش كنهضر بلما تبدلي موضوغ وتخترعي شي حاجة مكايناش علاش بغيتي تحليل الابوة 

هدئ: مبقات ما تخزن جمعت واقفة شادة في ظهرها بي الم ) اه بغيت نحيد شك حيث انا متأكدة ماشي انت عقرب كون كنتي عقرب غادي نحس معاك داكشي لكنت كنحس بيه داخل الزنزانة 

عقرب: وبااااااز عشتي معايا قليل انتي غير كتشوفني وقلبك كيبغي يخرج من بلاصتو 

هدئ: وبسيييييف اخويا ما يخرج من بلاصتو علئ ليشوف قامتك وطولتك وعرضك وفورمتك انت غير صوتك بوحدو كيركب فيا بوثالف وبغيتيه ميخرجش رااااااااه كينقز 

عقربء: انا هو عقرب ويعقوب هو ولدي وغادي تعيشي معايا بغيتي ولا كرهتي الاختيار ليك وراه صبري تقدا 

هدئ: انا مغادي نعيش معاك حتئ نتأكد ولا هذا الاخر كلام عندي 

عقرب: انتي عارفني مكنعودش هضرة ومكاينش لي لوي ليا ظهري ولكن ماعليش واحد يتفاوض مرة مرة راه قال ليك تموت اعلئ ولادك ولا بلادك ولا ز*****^

هدئ: بغضب ) اشنووو باغي 

عقرب: والو رابعة توع ريوس .. خرجت عينها فيه ) والله منحيد ليك راس راك غير تصبتي معرفة اما واحد ستة محيدهم ليك طبيب ولكن انا رجل حقني منبغيش نتعدا عليك غادي معاك علئ قد موطورررر عندك 

هدئ.. حاسة بي دم طلع ليها وجها ودنيها بداو كيصفرو عينها خرجوو فيه خبط رجيليعا في ارض وهي تنقز عليه فوق ناموسية 

هدئ: اججججججي لهناااااااااا بدات كضرب وتقمش وتعض فيه )مكتحشمممممش اشنو عند بالك اناا عاهر..

مزال مكملتهاش من فمها طاررر عليها سدد ليها فمهاا وخرج عينه فيها 

عقرب: أكثر كلمة كنكره في حياتي نسمعها راه ندوز على موك ومنخاليك تفكري فيها واش انتي عند بالك ديك ساهلة تخرج دفعها مخاليها كتحنز فيه .. ياله رثزيدي قدامي نديرو هذا التحاليل ونفكو هذا الجرة 

جرها من ايدها مواقفو حتى قدام موظفة الاستقباال 

عقرب: بحدة في صوتو كتعبر على عصبية) بغيت بلاصة تحاليل نعث ليه موقف حتى عندهم 

دخل عند طبييب لقاه في مكتب كالس بدون سابق الانذار عطااااه جوج كلمات خالو طبيبب غير كيشووف 

عقرب: بغيت ندير تحاليل الابوة ديك ديال لل خاصك محكمة طالع وهبط معندي مندير بيها شحال يخصك وكاااش وطلقني فراجة نبغيهم بزربة .. حط ليه شيك على بيض وعطااااه هو يحدد ثمن .. كل مر من امام اعين هدى بصدمة بالغة .. حتى طبيب معودش معاه هضرة عطاه شعرو قال ليه ولد فين ناعس باش يخد منو عينة وسلام وخرج 

دار شاف فيها احنى طرقنا هذا المسمار مزال غير ناخد ولدنا ونرجعو فحالنا 

غير سمعت كلامو ورخفت ايدها من ايدو حاس بيها جرها لعندوو بكل عشق وحب نطق 

عقرب: حبيبتي واش مكتقيش فيا 

رمشات بي عوينتها ونطقت 

هدى: لا مكنتيقش انا مزال مكنعرفكش 

عقرب: هاهوما تحاليل يخرجو ونهضروو دبااا مغادي نقول والوو 

هدى: "بهمس "وشكون يقول ليا راه مغاديش تبدل تحاليل 

عقرب: ابتسم ) الحمد الله غير مني بديتي تفكري لا لا متخافيش انا اكثر واخد باغي هذا تحاليل وانا معاك حتي بخرجووو ياله نشوفوو ولدنااا 

هدي: واخ ولكن راه فياا جوووع 

عقرب: بآبتسامة) واخخخ هي لولة 

مر اليوم غير بي انتظار عقرب بقى ملازمها نهار كامل غذا ليه عاد خرجو تحاليل خداتهم هدي وهو معاها مبغاتش تفتحهم في مستشفى خداو ولد مشاااو بزوج رجعو نفس الاوطيل باش من بعد تعرف اشنو دير ...

وصلو الفندق عقرب كان علي نار ذاتو كلها كتعطي العافية كثر من هدى لكانت باردة لا في كلامها ولا تصروفتها عكس داكشي لكتحس بيه من ذاخل .. هذا مرة حجز جناح خاص ليهم بزوج وصلو ليه ذخلت مشات ديركت كلست فوق ناموسة ورقة في ايدها عقرب حيد تريكوه ولاحو بالاهمال فوق ارض وكلس فوق اريكة فخمة متوسط جناح مكمش ملامحو وكيشوف في هدى باسغراب 
عقرب: مغاديش تفتحها 

هدي: غادي نفتحها مممم عندي فضول نعرف ردة فعلك مني تعرف راه هذا ماشي ولدك 

عقرب: مخنزر فيها ) مغاديش نعصب راسي معاك ودبا حليها خلاص راك مرضتني

هدى:بتأفف) حلتها وهي تحل فمهااا معاها نتيجة ايجابية طلعت عينها فيها كتشوف فيه وفي ورقة اما هو غير شاف صدمة ترسمت علي ملامحها الا وكانت مبسمة مزينة وجه ...


عقرب: هدى حبيبتي مااااالك تصدمتي بقيتي فيا .. بداا عليهاا بسخرية باغي يطلعها عليهااا 
والحب وعامرة داري انتي مالك حاليتي فمك كيف بقرة ..

هدى: مجوبتووش فقط عينها عمروو دمووع استرجعت جميع ذكريتهاا من نهار عرفتووو .. واخ قال ليها عقرب كانت شاااكة حييث فعلااا تبدل مميمكنش تعرفو حتى تصروفاتو تبدلو والا مهدن شويا واخ مزال عصبي ولكن كيتحكمزفي اعصاابوو بقااات غيرر كتشووف فيه وهوو مطلعها عليها بدوون سابق الانداااااار ناضت كتجررررري تلحت عليهههه .. 

حاس بي كثلة جسمانية طاحت عليه تأوه بألم

عقرب: يخفف اااه اههه غير بشوياااا عليا هرستي ليا عظامي .. عنقها وهي كتبكي وتنخسس ببن ايدها وكضرب فيه هو غير خضنها وكيمسد في شعرها طويل الاسواد القاتم .. حاس بي دمعة كذالك للحالتها وطريقة باش كتبكي هسترية وصلت ليها مكان في ايدو غير يزيد يزير عليها يبعث ليها منهم الامان والحب والعشق للكيحسو من جهتها مدة علئ ذاك حالة حتئ تهدنت وقوتها ترخات عاد بعدها منووووو .. لق وجها مزنك عينين حالتهم اما نويف حمررر طبع قبلة خفيفة علئ جبتها من ثم حنكيتها وختمها للشفيفها لكانو فازكين بماء عينين ومالحين تمدق طعمهم قبلة تحمل من كل مشاعر احساس حب عشق هيام سرعان متحولت للقبلة عتاب من طرف هدئ مدة هو كتبادلو القبل حتئ حسو بي ريتهم كتحتاجزالاكسجين عاد بعدو علئ بعضهم ..

عقرب: مزال مغمض عينه ومستمتع بي لحظة ) توووحشتك اهدئ توووحشتك ابنت قلبي 

هدئ: بصوت خافت) كون تشووف انا شحال توحشك عرفتي شحال عذاب داز عليا وانت بعيد كان ارحم من سجن دوزت بزاف انا ولدك حتئ فقدان ذاكرة كان عندو دور قطع ليها كلامها من بين شفيفها بي صبعوو

عقرب: ششششششششششش ) شاد ليها وجها بين ايده اخر مرة مزال غادي نجبدو هذا الموضووووع غادي نساو كلشي ونبنووو حياة جديدة حياة خالية من كل شيء بداية جديدة اسمها انا وانتي هادي فرصة تعطاتني انا وياك باش نبنو حياتنا بدون صعاب ولا مشاكل انتي غادي ترجعي تكملي قريتك وانا غادي نأسس شركتي بعيددددددد علي كل هذا الصراااعات غادي نربيو ولدنا احسن تربية ونقروه يوصل احسن مراتب هدئ انا بغيت نعيش مرتاح نبعد علئ هذا العالم الاجرام ودم اشنو قلتي في هادشي واش مستاعدة نبداو من ازيرووو

هدئ:بهيااام فيه ) ياه تبدلتي بزاف واخ هكاك كنت كنجدب ليك بغيت نعتراف ليك انا حتئ واحد لا من قبلك ولا بعدك قاصني لويس عمرو ما حط عليا ايدو ( يالكذابة ياك باسك ) احممم واخ كنت بهلة مرة اخرئ قطع كلام مم بين شفيفها وخالها تسكت وتشوف فيه 

عقرب: مبغيتش مهضر في هادشي هنا غادي يبقئ وهنا غادي يسالي يكفي انك معاياا اليوم غادي نقطعو ونرجعو فحالنا للامريكياا 

هدي: اي دولة نعيش فيها الا امريكيا 

عقرب: بدون تعقيب) اه اي دولة نمشيو المانيا ولا لندن 

هدي: بسعادة) لنذن احسن 

عقرب:(بابتسامة) اي بلاصة بغيتي ❤️ اليوم نقطع

هدئ: بسرعة) لا لا لا خاصني نهبط نشوف عائلتي ضروري 

عقرب: هاز حاجب وحاط لخور ) اشنو غادي تسيري علئ اساس ولد ولا بنت ولا اشنووو

هدئ: علئ اساس بنت 


وصل غذا ليه الطريق خنيفرة طريق كلها دازت علئ هدئ في تفكير بين تردد حيرة خوف من رةدة فعل والديها ودوار .. اما عقرب عطيها دعم ومساندها هو متقبل اي فعل من واليديها .. 

وقفت السيارة وقف قلب هدئ احساس في شكل غمرها رعشة خوف غريب قلبها كيضرب قرب يختراق جدار صدرها من قوة نبض مقداتش تنزل ولا تهبط خافت .. نزل سائق فتح باب لعقرب غير فتحو قفزت هدئ نسيم دفي ذخل للنيفها شمات ريحة بلادها وجوها تخلطو عليها الاحاسيس معرفت تبكي ولا تفرحي ولكن شوق للاهلها كان اكثر الاحساس قدرت تفهمو .. نزل عقرب هو اللول بكل شمووووخ وهيبة عزة نفس بي هيبة ديالو طلع عينيه في الاجواء مدينة غريبة عليه بشكل الاستفهامي ديور صغااار لغة جديدة وناس عادين مجموعين كيطالو ويتهمسو بينتهم .. تسنئ هدئ تبعو ولكن كانت مزال كتردد في نفسها وذاتها الايات قرأنية من خوف ذخل راسو حاط ايدو علئ باب لطو حيد نظاظر هو يكمش ملامحو 

عقرب: منوياش تنزلي احنئ وصلنا ياله هبطي خلاص 

هدئ:كتفرق ايذها بثوثر) ممممقديتش معرفتش ذاتي كلها فاشلة كنخس بي خلعة شادني وخوف من كلشي صافي ياله نرجعووو

عقرب:(خرج عينيه فيها )اشنوووو والله متهبطي حتئ نجر بوووك من شعرك كاع هذا طريق وتقولي ليا نرجع ياله راه بغيت نتعرف علئ نسابي ونشوف مصيبة للاصقو فيا 

هدئ: خنزرت فيه ) بعد مني لا 

عقرب: ياله اهدئ انا معاك ياله نرلي خلاص خالينا نشوبو كاس تاع حنطل ونمشيو 

هدي: هههههههههههههههههههه غادي تشربو انيت مع حاج الحمادي ومن لا يعرفه .. ستناف كلمها بي .. عبارة كذلك علئ رعب لكتحس فيه في ذيك لحظة .. ارسلان اناااا خايفة بزااااف 

عقرب: طلع سميتي من فمك زويينة اول مرة تنطقيها هاكة تنبغيك اهدئ ،. ياله احبيبتي هبطي قبل ما نصدق طالع.. ودير بناقص..

شجعت راسها وعطاتو ايدها خرجت من لطو لبسة لبس تقليدي عقرب اصر عليها باغي يشوفها كيف غادي تجي نزلت بخطوات تقال غير هبطت وهو يضربها برد خفيف معروفة بيه خنيفرة حسات بي روحها رجعت عامين هادي غمضات عينها ورجعت ذاكرتها لورر يااااه الايام ذازت برمشة عين بحال بارح .. تنهدات من اعمااق قلبها حلت عينها وفتحتهم علئ دربها ودورهم نفسو نفسو واهم دار باها يا هي هي نفس بيناية ونفس شكل واهم نفس احساس 

توجهت للجهة بابهم تحث الانظار الجميع للكانو واخ قلل ولكن نظارتهم تحمل كثر من الاستفهامت الاولهم شكون هادو وان صح تعبير عندم جاين .. وقفت قدااام الباب خرجت نفسها من اعماق قلبها محاولة منها تخفيف خوف ورعب خصوصا من باها دقت وعودت دقت وهي قلبها كيدق بحال ناقوس دقاتو تسمع صدها في جميع قبيلة .. مدة باب ماتفتح بقات غير كتشوف .. عاااد تقدمت للجهتها امرأة كبيرة في سن وجها تجعد من تعب الزمان والشيب غز شعرها من تحت ضرة لديرا فوق راسها .. 

السيدة: بنتي شكووون بغيتي 

هدئ: ضارت شافت فيها غير نظرة اولي عرفتها شكون هي اه بصوت بلعثم ونبرة رجفة نطقت كلام من شفيفها .. بغيت الحاج الحمادي والحاجة ثغبالوت ..

السيدة: طلعت فيها بنظرة حزن وملامح كساتهم الحسرة ) ااه اه اه اه بنتي ربي خدااااهم بزززززوج عندووو 


دارت بعرض بطيء تقبلت عينها بي عينين مرأة حسات بي الاطرافها تشلو علئ اثر عذا الكلمة تسمع صدئ وترردها في ودنين هدئ ..

هدئ: قيلل من قوة لمزال عندها عودت طرحت سؤال رافضة تيق عبارة الاولئ مكان الا جاها رد سريع لخلها تنزل علئ ركبيها امام الانظار العقرب لمفهم والو من لغتهم الامازيغية ولكن حاس بي ان الامرر خطير هذا خصوصا فاش الانهيار هدئ ... 

صراخة دوات في الارجاء القبيلة قباب تجمعوو ناس هما كيتهمسو فيما بينهم عن هذا الحسناء الجميلة ولكتبكي بي هذا القررررحة .. كانت حالة هدئ تشفي عدوو رجعت كلشي شريط حياتها كامل داز قدامها تفكرت جميع الاحداتها مع بوها الصارم والامها حنينة عرفت انهم ماتوو غير من حسرة عليها واخ بطش الاب الا كانت عزيزة عليه وكانت هي عينيه كان مهلي فيها واخ حب الاولاد وحب قوة اكثر قدام قبيبلة مكانش كيرضي امامهم اما الام فهي كانت الام مغربية التقليدية كتعطي حنان اللولدها ومقابلة دارها والطاعة للزوجها ولي قالها هي لخاصها تكون شجاعة مفقودة الامامُ حيث رجل شي حاجة مقدسة شافت الظلم وسكتت عليه اصلا ما فيدها والوووو كانت في نهاية غادي تخسررر ... 

اه اه اه اه اه اه اه صرخات مثوالية من كسر وحزن والالم فقدان شوق جارف ليهم بكاء مرير من طرف هدئ علئ الوالدين ..

موت الوالدين وشحال قاصح اخخ وشكون يحس بها وشكون يطبطب عليها وفين الصدر الحنين لي تلتاجئ ليه كلما ضاقت بها الدنيا الغدارة ونهشو فيها الدياب الام!؟..الام كلمة عضيمة مايحس بها غير لي فقدها ويقول ياريت كون يرجع بيا الزمان لور ياريت.... الاب!؟.. الاب هو الدرع الحامي ديال لولادوا لي شنوما دار فيهم الى مشا مكايتعوضش احححححح وشكون يحس بهاد الالام غير لفاقد واليديه.....دموع بحال شتاء نازلين الالم في قلبها وذاتها ربي للعالم بيها روحها تقطعت وشكون يحس بي هذا العافية للشاعلة فيها وكتينغش ..فقط كتحس غير بواحد الالم غرييييب كاينهش فيها ولي المها كتر هي جات وكلها شوق باش تشوف واليديها و في الأخير كتصدم بالخبر لي غادي يهرسها و يحطمها .......عامين و هي مكتهضرش معاهم و معارفة عليهم والو و مني تجي تشوفهم تلقاهم ماتو هادي أكفس و أصعب حاجة ممكن توقع للإنسان حيت مكاينش اعز من الوالدين صافي ولات يتيمة فجأة صافي معمرها غتلقى هداك الصدر الحنين لي مكاينش بحالو ديال الحنانة ولا عطف الأب اآآخخخ من الأب هداك الحيط لي كنبقاو مسندين عليه حياتنا كاملة و نهار يمشي كنطيحو و نتهرسو . واخة عامين مشافتهم ولكن كانت كتقول راهم كاينين و غنمشي واحد النهار نشوفهم و نترمى في حضنهم و نبكي و نشكي عليهم ما داز عليا 😔 حتى كلمة مغتصبرها و حتى حاجة مغتواسيها فهاد اللحظة 😢 . بقات فكرة تديها و فكرة تجيبها بدات كاتحس بقلبها كيتحرق و نفسها تقطع بحالا تحطات شي حجرة على صدرها كلشي ظلام فعينيها مبقاتش قادرة تصبر وهي طلق صرخة زلزلات كاع ساكنة الحي هبطو دموعها كيجريو على خدها بحال الشلال و كتزيييد تغوت باش تهنى زعما من ديك الخنقة لي كتحس بيها 😭😭😭😭 واش يبقالي إلى راح الغالي مايحس بيا غير لي حالو من حالي حتى الدمعة مقادرت تواسيني و شكون بحالك فالدنيا مشافتهمش مدة طوييلة مدة وهي غايبة لا صوت لا كلمة لا حتئ معيور واخ معارت اش يواقع كيبقو والدين شيء مقدس عند فقدانهم الحياة تفقد طعمها 

الانهيار كان كفيل يخلع العقرب عليها ضمها ضمة قوية باغي يعطيها القوة والشجاعة باغي يواسها من خلال ديك ضمة ولكن اشمن فعل يبرد هذا الحريق ولا هذا الالم .. 

دفت العقرب وناضت كتجري تحت الانظار الجميع جرية واحدة حتئ مقبرة ... اااااه كتقلب علئ قبرهم بحال مسطية عقل طار ولا باغي يستوعب تبعها العقرب وسيدة وداراري الصغار .. واحد طووع ونعث ليها فين مدفوونين اصعب شعور ممكن تحس فيه تقدمت بخطوات مرتعشة جهة قبرهم كانوووو حدا بعضهم بحال ماتو في نفس النهار تمزقت روحها من ذاخل قلبها توقف علئ حركة عقل ما بغي يستوعب هذا الاحداث طاحت على قبرهم وهزت ثراب بين ايدها وكتشم فيه يااااه شحال صعيبة على واحد تبغي غير نظرة مكتلقها تبغغي غير تضحك معاه ومتلقاه تبغيه غير يغوات عليك ومكتلقاه كانت خاتمها بي غوااات فوق قبرهم وكتغيب ...


مر شهرر كل عذاب علئ هدئ من ذكريات أليمة كل ليلة تنعس علئ دموع وتفيق عليهم مقدرتش تنسئ ولا تقبل موتهم كانو النقطة لعمرت كاس كسرت لي حطمتها وهرسات جناحها .. شهر كامل دوزت في دارهم سادة عليها مكتخرج مكتذرج كان عقرب ملازمها كل هذا الوقت معتني بيها وبي ولدو كان رجل بكل معنئ من جهتها لا من تصروفاتو ولا الافعال حديها موافر ليها كلشي مساندها وعاطيها قوة باش تجاوز هذا الصدمة 

فاقت كيف اليووم خرجت من بيت لكانت ملازمه مدة شهر لقات عقرب ولدها كيفطرو بزوج مائدة مزينة بكل ما اطيب وألذ رمقها بنظرات حائرة ناض عندها بي زربة قرب ليها تقابلو عينيه مع عينها كانت كافيلة باش يفهمها جرها عندو وعنقهااا .. خالها تبكي في حضنو دافي خالها تخوي قلبها من كل الالم للجمعه في ذاخل ديالها .. مدة من زمن وهي علئ نفس الحال حتئ تهدنت وفرغت كل ما بيها عاد بعدها عليه وتكلم بنبرة حنينة وفي نفس وقت فيها تفائل وامل 

عقرب: حبيبتي بقيتك تكوني قوية والديك الله يرحمهم وانتي خاصك تشوفي حياتك ولدك وراجلك نبغيك تواعدني تودعي الحزن وتستقبلي فرح هدئ انا مستاعد نعوضك علئ كل دمعة ذرفتها علئ كل الم حسيته علئ كل حزن عشتيه علئ كل ضرر تعرضتي ليه هدئ انا بلا بيك مكنسوئ والو انا كنموت عليك وكنبغيك خالينا نكملو حياتنا بزوج في سراء وضراء علي كل حلوة ومرة خالينا نبعدووو من كلشي ونبداو من جديد كيف قلت ليك من قبل والديك دعي معهم بي رحمة ومغفرة حزن معاندو باش ينفع حياة كتستمر ولكن كيبقو في قلبنا وعقلنا ولكن لبد من الاستمرارية باش تقدر تأسس حياتك انت وتعيشهاااا .. ( تهنهددددد من اعمااق قلبوو جبد من جيبو بواطة زوينة مزينة بي خيط نزل علئ رجليه وتكلم بكل حب وعشق بعيون كتبري هزهم فيها ونطقها بكل جنتلمانية) في نفس وقت فتح بواط كان من وسطها خاتم انيق كيبري بي الماسة للمزيناه وجنابها كل الماس رقيق 

❤️هل تتزوجني will you marry me❤️

هنا هدي فقدت جميع الاحاسيس بقات غير تبلق عينيها فيه معرفت اش تجوبو تخلط عليها كلشي فرحك وحزن الم سعادة بداات تبكي اما هو بقى غير يشوف فيها مدة عاد نطقت بي 

هدى: ااااااه ااااااه ااههه قابلة 

ناض هزها وكدور بيها يعقوب كيخبط في طبلة ويبتسم حاس بي فرحة واخ مزال صغيررر مشا هزو ورجع عندها عنقهم بزوج خاتمها بي الله يخاليكم ليااا ياربي ...

بعد مرور اسبوعين

ذاخل افخم قاعات الاعراس في فرنساااا موسيقة صاخبة وناس مجموووعين كل ينتظر خروج العروس والعريس صحافة مجموعين الامام باب القاعة في الانتظار قدوم موكب العرسان .. ماهي الا لحظات حتي بدا 
صوت كلاسيون سيارات كيعلن على قدووم العرساان بسيارة فاخرة من نوع ليمووزين كانت مزينةة بباقات متنوعة من الوروود ...نزل عقرب برجولية طااغية وبشياكةة زاايدةة على المعتااد وقف باستقاامة وملامحو تعلووهم ابتساامة جاانبية كترجم سعاادتو بهاد اللحظةة مد ايديه لشريكتوو ورفيقتو فالحيااة لي طلات وبهراات الحضوور لي كان في انتظارهم بالخاارج وكذلك الصحاافة لي كتساابق لالتقااط الصور باش يحتلو الصفحةة الاولى .
عيوون منبهرة ومعجبةة باش رمقووها وهي بابهى حلة بلباسها التقليدي لي زادها جماال فوق جماالهاا. ..واللون الابيض لي تميز بيه قفطان عطاها رونق وحضوور بالاضاافة الى الماكيااج غير مزاد بين حرووفهاا 
الابتساامةة مفارقاتش محيااها وهي ضامة ايدها ليد زوجهاا...
تحت تصفيقاات الحاضرين وتناثر الوروود دخلو لقاعة لي كتعد من افخم قاعات المتواجدة في فرنساا كانت كل زواياها كتكسووها ملامح الفرح من تجهيزات لتنظيم مرورا بالاكل كل حااجة مقادة وفمكاانها لم لا وهو زفاف شخص من اثقل رجال الاعماال لمتواجديين فسااحة 
وزعو ابتسامات للمتواجدين وهما في طريقهم لمكانهم لي كان عبارة عن جلسة ملكية مزينة بالورد المعلقة ولي كانت على شكل ستاائر ورا ظهرها.. هكذا مر الوقت بين تبدل العرسان في لبس ديالهم خصوصا هدئ كاع تكاشط باغة تلبسهم غير عقرب حمر فيها باغي يقدي غراص ههه مكرهش تسالي ليلة ويهزها ..

كانت الليلة مختومة بي لباس الابيض للعروس لكان من اغلئ الفساتن في عالم لكون مرساع بل الالماس وطول للكتميز بيه عاد طلقوو ليها شعرها علئ راحتو فوق ثاج بحال ملكة متوجة بعرشها للحكم خالها تكون اميرة الليلة ببمتياز 

حان وقت رقصة السلو .. ديال عرساان تقدم عقرب وهدى مشابكين ايادي مع بعض عينين في بعضهم بسمة مزيانة وجهم بزوووج .. هدى حرصت علي هذه اللحظة بذات باش تفاجي عقرب كيف هو دار ليها .. 

هدى: بهمس في ودنو هما كتميلورعلي موسيقة) عندي ليك مفاجأة .. غادي تعجبك بزاااف

عقرب: بحتضن أكثر) امااا هي احبيبتيييي هذا المفاجأة 

هدى: بصرااااااخ ) اناااااااااااااا حامممممملة 

توقف علي حركة بقى مدة كيستوعب كلمها هو كتررد في ودنووو حاس بي برودة سرات في ذاتو ياااه على خبرررر متوقعش غادي تحمل بي هذا الزربة واكثر متوقعاش تقبل هذا الحمل بكل فرح كان خايف انها يأثر عليها ردة فعلها انها متبغيش ولكن عكس .. غمرو الاحساس غريب الابوة من جديدة عينيه دمعو غادي يحضر لحمها ولدتها وهو لغادي يهزو اول واحد ويسميه كاع هادشي داز بين عينه هوو ساكن علئ حراكة ...

حتئ ضمة وجه بي ايدها لكانو مزينين بحناء وخاتم لعطها هبطت راسو باستو بين جبهتو 

هدئ: الله يخاليك لياااا كنبغييييييك 

عينيه براو بي دمووووع وكذالك هي باس ليها ايدها بزوج وباسها من وجهااا خاتمها للشفيفهاا تحت تصفيق حار للحضور واطلاق عليهم ورد من فوق مع اشعال العاب نارية اما هو هزها وبدا كيدور فيها مخاليها تضحك من قلبها ومخلد لحظة في ذاكرتهم بزوج وفي نفس وقت بداية أغنية ثامر حسني 

الله يخاليك ليا ❤️ يا اغلئ من عينيا 😍

الله يخاليني ليكي 😍واجيب ليك ذنيا دي❤️

الله الله الله الله الله 

بعد مرووووووررر 24عام 

داخل القصر يعتبر من افخم القصور موجودة في الامريكيا نظرا للطراز مصمم بيه وحداثة وعصرنا مع شي من القديم جا علئ خارج المدينة يتمتع بي مساحة كبيرة ديال شجار وجميع الانواع الورود فيه بوابة كبيرة واقفين عليها حراس منطقة مراقبة وعلاش لا هنا كيعيش اكبر طبيب جراح معروف في عالم يعقوب بن بغذاد 26 عام معروف بي براعتو في مجال طبي وعلاش لا هو ابن هدى مروك طبية جراحة مشهورة حتى هي مزوجة بي ارسلان بن بغذاذ رجل اعمال مشهور في مجال البيزنس و اخر عنقود شمس 19سنة مدللة ابيها وروح امها وعشق اخيهااميرة قصر ببرأتها وضحكتها وجمالها فاتن جمعت بين زورق عيون امها وشعر ابيها اسواد ولن بشرتها خمرية من اخيها تناسق في جسمها اية في جمال هذا هو مشكل عندها في حياتها حيث خوها محرم عليها حياتها ومنغصها عليها لا في لبس لا في خرووووج ...

دخل القصر بظبط في صالون فوق مائدة الفطور طبلة طويلة وعامرة بكل اصناف مأكولات ديرين بيها كراسها العريقين مترأسها عقرب ولدو يعقوب جنو كالس بي كل هدانة ورازنة في نفس الوقت جنبو وهدى حدها كيتنوالو ماكلة في صمت غير لباين انه صمت اما العقرب ههه خاشي ايدو بين رجلين هدى كتلمس فيهم اما هي كتموت بي حشمة قدام ولدها مقدرت دير والو من غير تجمع ايدها وديما كديرها ليها فاش كدير معاه شي بلان ههه يعقوب عايق بي بلان فرحان ذاخل ديالو خصوصا فاش كيشوف باه كيفاش كيتعمل مع ام ديالو وهي كذالك الاحترام بينتهم واخ ينوض صداع جامي قلل منها قدام ولادها وكذاللك هي عمرها نزلت من قيمتو بي عكس كل واحد عاطي قمة لاخر...عشق خالص بينتهم وحب صافي ..قاد نظاظرو طبية بي طريقة كلاسيكية وتنحنح باش باه يفهم راسو حيث شاف ام ديالو قربت تسخف 

يعقوب:اااااحممممم احمممم وا واليدددد

عقرب:مممممنم مال بوك كتغوات بانت ليك صمك راني كنسمع 

يعقوب:نطلب منك واحد طلب 

عقرب:حيد ايدو وركز مع ولدو )اشنو بغيتي 

يعقوب:بغيت نمرت مساعدة ديالك 

عقرب بقئ غير كيشوف فيه 

عقرب:بقات ليك غير مساعدة ديالي قول ليا اوليدي انت مكتقنع مكتشبع مكتعيا مكدرك مكيتقدا ما والوو ديما خدام 24 24انا نعرف اطباء قبل عمليات يتدربو على بيانو باش يحيدو ثوثر انت كدربو هو كيمشي ناضي يكمى كيفتح في بلاصتك 

هدى:ارسلاااااان اويلي اش قلة اداب انت ولدك 

عقرب:حبيبتي سدي ودنيك بينما ساليت موضوع مهم مع ولدي 

هدى:خنزرت في يعقوب)نوووض انت تهز مبقيتي كاع كتحشم لا مني لا من هذا بوك اش هذا قلة ترابي 

يعقوب:حكك مؤخرة رأسو وغمض عينو ) واليد حكومة طلع ليها دم متنساش موضوعنا وغمزو 😉هادشي لعطئ الله الواليدة قلت ليكم زوجوني انتما مابغيتوش 

هدى:حيدت صندلة من رجلها وهي تشير بيها عليه)نزوووجك نود تهز عليا ناس يزوجو ناس بي عقلها متبتة ماشي كل نهار مع واحدة باغي تفقص ليها مرارة لا اخويا انا مقادة على دنوب ..

قطعت كلمها ودارت جهة بنتها لهابطة من درووج كتغوات وتندب 

شمس:مااااااماااااااااي بااااااااابيييي 

هدى:الله يا بنتي قول ليا خووك اش دار ليك راني كنعرف هذا غوتة خاصة بي خووك 

شمس : اهى اهئ أهئ ملقيتش كسوتي لخديت بارح كنت باغة نلبسها في عيد ميلاد ارينا 

هدئ:شافت في يعقوب نظرة قاتلة )فين هي كسوة اختك اسي طبيب 

يعقوب:خنزر في شمس وهضر بغضب عارم بان من تكمشة وجه وتزيرت اايده )شفتي ديك كسوة مغاديش تلبسها وداك عيد ميلاد مغاديش تمشي ليه ياله طرطقي انتي كاع ماشي غير تغبني 

شمس:بااااااااابااااااااااابي 

عقرب:حيد ذاك ضحك وتفليا رسم علئ وجه جدية)انا لكنقرر واش تمشي واالا لا واشنو تلبس ماشي انت 

شمس مسحت ايدها علئ وجها بطريقة الانتصار وطلعت خوها بنظرة شامة فيه ...

يعقوب:بااااااااااااابااااااا الا هي مشات وخرجت مزوقة كيف طعريجة والله حتئ نهرس مها من شي قنت هنا علمتكم دفع كرسي بي نفخة وناض 

عقرب: يعقوووووووووووووب 

غمض عينه وصدرو عريض كيطلع ويهبط زير علئ ايده بانو عروقو بارزين بقوة زم علئ فمو وشفيفو بعصبية ركز نظرتو ملتهبة شاعلة بلون زورق ومغطية بي شفرااان طوال في فراغ عاد نطق بكبرياء

يعقوب:كنعتدر منكم 

عقرب:خفف من نبرة صوتو حادة) شمس حفلة الا كانو فيها بنات ايه عادي سيري كيف بغيتي كانت مخلطة لا 

شمس:بااااااااابابيي لا لا 

عقرب :كلمة واحدة قلتها 

شمس:مامي قولي شي حاجة 

هدئ:غمزت بنتها زعمة دبا نهضر مع بوك اما خوك جلطيطة شابه جدو الحاج حمادي 

شمس كمدتها ورجعت بيتها راسمة علئ وجها حزن دخلت بيتها خبطت باب وبدات كتبكي وتنحط 

بعد مدة تسمعو طراقات خفاف على الباب مسحت دموعها بي زربة عاد عطات ادن يدخل كان خوها هاز في ايدو علبة كبيرة مغلفة بي بابي كادو شافتها عينها نقزو بي فرحة ولكن تبتت 

شمس:بنفخة)اشنووو باغي 

يعقوب:قدي اسلوبك في هضرة ولا نهرسو ليك 

شمس:خنزرت فيه وسكتت 

يعقوب: عينيك مرة اخرى نعميهم ليك 

شمس:لا رد 

يعقوب:وجدي راسك عشية عندي ليك مفاجأة غادي تعجبك 
حاط علبة فوق سرير وخرج ناضت قافزة فتحتها كانت عبارة على كسوة كحلة مستورة من فوق وطويلة واخ هكاك زوينة بزاف مع دعوة ديال معرض فنون تشكلية كيعجبها هي هذا المجال شابها جدها عنكبوت كيهتم بي مأثر ثاريخية خصوصا الواح تشكيلية ..ابتسمت في سعادة بالغة نورت وجها ورسمت فرحة علي شفيفها ...

وصل مساء شمس توجدت وتقادت يعقوب في جناحو لبس لباس رسمي كلاسكي انيق بي قميجة بيضة مع لافيست كري وسروال كري كرافطة ماغو مع صباط ماغو بارز عضلاتو ونافخ صدرو بي بكبرياء فتح مجر خاص بي ساعة ماركات خدا واحدة دارها هز ريحة رشها قاد شعرو بي طريقة ارسقراطية شاف راسو اخر مرة ابتسم بي غرور وخرج كيصفر 

تلقئ مع عقرب في طريقو عند اختو 

عقرب:تبعني مكتب

تبعو المكتب هو كتمختر في مشيا حاس بي راسو غرور تمكن منو اخر ذرة في جسمو دخل العقرب وتبعو هو ..

عقرب:شرح ليا اسي طبيب كيفاش قدرتي تغامر بي الانسان باش ترضي الغرور ديالك وتبين راسك انك احسن طبيب في عالم علاش اولدي فيك هذا النرجسة كلها علاش 

يعقوب:اولا ابابا انا مغمرتش متحديتش انا شفت كبد مرال خدام واخ تم الاتلاف ديالو بي مواد تنظيفية ولكن مزال تخدم حيث قدرنا نلحقوها في اورخر دقائق انا عتقت طفلة ياله حالة عينها في هذا الدنيا مزال باغة تلعب وتعيش طفولتها انا ماشي كنغمر بي حياة الانسان انا كنعتق حياتهم هذا ماشي غرور هذا كيتسمئ بارعة في عمل ودقة في تفاصيل والمجزافة وثقة في نفس شفتي ابابا يكون عندي غير 0.01 غادي تنجح عملية نديرها بكل ارياحية ونزيدك وحتئ الا مات نتسمو درنا جهدنا ودبا نخاليك اختي كتسنئ ونزيدك ابابا غادي ندم دوك لحاولو يطيحووني وينقصو مني كطبيب 

عقرب :بقئ غير كيشوف فيه قوة شر خارجة من عينين ولدو كيفاش كيهضر وكيهدد تقول مفيوزي ماشي طبيب )انا كل مرة كنشك فيك واش انت طبيب ولا مجرم خطير راه اولدي قمة تناقض عندك 

يعقوب:راه كنت باغي نكون مجرم غير حبي مهنة طبيب ولكن واخ هكاك فاش كنكون في عملة كنتخيل راسي بحال كنقتل وندبح ههه 

عقرب:انا بعدا بديت كنتخلع منك شي نهار نلقاك ذبحني 

يعقوب:ههههههههه عرفتي ابابا بارح ههه مشيت عند جدي وبقئ يعود ليا علئ شي واحد كان كيعرفو اسمو عقرب عرفتي شحال بقئ يعود ليا قال ليك كون كان مزال عايش كون حكم هو وياااه العالم 

عقرب:تقرص من هضرت ولدو جمع تبسيمة وبقئ غير كيشوووف) جدك راك عارفو بدا يخررف ياله سير دبا متبقاش تسوق ليه بزاف 

خرج وخال عقرب يبتسم في خفووت 

عقرب:هههههه اه يا عنكبووووووت 


وخبيرتنا مشاااات مع جواد نشوفكم في قصة ماجية ان شاء الله
كل الحب والتقدير لكل المتتبعين الاوفياء وأعتدر علئ كل تأخير دمتم في رعاية الله

قصة الزنزانة 14

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.