الزنزانة 14 الجزء الثاني

من تأليف نادية مروك
2019

محتوى القصة

رواية الزنزانة رقم 14

شفت فيه وفي الحركة لذار وزدت حيوان لخور حتى هو معارت اش كيسحاب ليه راسو مشيت غرفة حليت باب ودخلت مشيت بزربة كلست فوق ناموسية وبديت ناخدفي انفاس ديالي الله ياربي نهرب من ذيب نطيح في ثعلب مزال نخمم ونفكر حتى دخل يعقوب بحال عجعاجة كيهضر معصب 
يعقوب:كيشير بي ايده) شوف انت اه نهاررر نلقاااك كتهضر مع ذاك كلب ديال لويس نقتل موك فهمتي ولا لا 
انا:اف اف وااااخ كلشي فيه نعرة الله يحفظ مبقينى عرفنكم بنادم ولا عجولة 
يعقوب:أشنووو قلتي...وبدا كيقرب ليه حتى لوجه 
انا غير قرب ليا بديث كنتفت ندخل ونخرج في هضرة 👀 غير كنشوف ونسرط في ريق هو وجه حمر وكشاكشو خارجة باينة فهمني اش قلت
انا:لا..ل...ا مققللللت ليبييييييك واااااالوووو والله 
يعقوب:مال اصل موك كتقلب عليا راه نهار نشدك نطلقك ميت 
انا:غير كنشوف فيه ربط ليا غوبشتو بحال موش غدار) واخ واخ 
يعقوب:مال جدك كتبان زوين بزاااف بحال بنت 
انا:غير سمعتو اش قال خرجت عينيااا ) احم احم اش هذا هضرة حترم راسك 
يعقوب:هههه نعتدر من سمو حضرتك 
انا:خنزرت فيه وقلبت وجه
يعقوب: شفتك بحال تيقتي راسك نوووض تهز من فوق ديك ناموسية قبل منصدق قالبها عليك....
انا ياله شفت راسي كالسة فوق نموسيتو 
ناضت جمعت واقفة مشيت كلست فوق تعتي....جا هو تلاح فوقها ودر ايده وراء عنقو ورجل فوق رجل وكيشوف في سقف وغمض عينيه انا بقيت غير حديه بكوص ولد حرام عندو شخصية زوينة واخ عصبية الا انا طبع ديالو حنين ....هو ناغس وانا حديه حتى سمعتو كيشخررر..نضت بلا عكز عليا قربت حداه وبديت كنشوف فيه عن قرب كلشي فيه مرسوم كون غير يبقى بحال هاكة مهدن ...زاغني شيطان ولد حرام هزيت ايدي وحطيتها ليه على شعروو كاع محست بديت كنتلمس فيه ممتيقاش راسي اناني قديت نلمس ليه شعرووو وحتى وجه قربت ليه 
انا:*فرحانة في نفس وقت ممتيقاش* اناني كالسة كنلعب ليه في شعرووو ههه بقيت هكااااك حتى حسيت بيه غادي يعيق بيا وانا نجمع وقفة رجعت بلاصتي ...وحديتو حل عينيه بي شويا ناض بخطوة ثقيلة الدوش هز فوطة لاحها على كتفوو ودخل يدوش وانا مزال قرحنة حيث قربت ليه معرفتش حتى علاش مهم فرحانة ....
خرج من دوش ولوي على نص فوطة وعضلات بارزين وحتى زرواطة باينة عاد نقاطي ديال ماء على لحمو مثيرر ...هو كيلبس وانا حدياه اليوم نطير بوه من بلاصتوو 
يعقوب:يااااك لباس من صباااح وانت حديني 
انا:احم احم بديت ندور في جنابي ونتفتف في هضرة) انا..لا غير..هو انت ..والووو
يعقوب:نووض تهز ياله نخرجو انا ويااااك 
انا:غير سمعت حس خروج وانا نفرح) اررررربي 😍😍 غااادي نخرجوووو كتهضر ببصح ولا كتفلى عليا
يعقوب:عمرني ضحكت معااك ولا غير اليوم
انا:لا لا عمرك ضحكتي معايا 
يعقوب:ياله نوووض تهز قبل منبدل رأي 
انا:جوج دقاايق تلقاااني مووووجو
يعقوب:اكي 
مشيت طيارة هزيت حوايج من بلاكار دخلت حمام سورت عليا باب بدلت حوايجي كيف عادة حوايج ولاد خهه ونفس ستيل سروال عريض وتريكو عريض معا فيسة وسبااط شويا كيبان زوين .... مشط بيريك قديت قرقة ديال عبد حليم حافظ وخرجت عندوو انا هوو لقتو ضرب ليا واحد شورط كحل معا صبرديلة كحلة وتريكو كحل عاد نظارة شمسية اح اح تيتزز يا ناس لقيتو قدام مرياا كيقاد في شعرو رش ليحة جيث انا كيف عجعاجة دفعتو قديت زعمة راسي هزيت ريحتو رشيت منها شي 8 رشاات ههه هو غير حدني .....
يعقوب:معامن تشاورتي ترش ريحتي 😠😠 واش عارف هاديك راه كتجي بي طلب ومصنوعة على قبلي 
انا:وااااااااااااااااا ناري على كذبة ربط ذاك دوبرمان وخالينا نتقادو مجموعين 
يعقوب:حق ربي حتى غادي نقتل اصل موك شي نهاار انت 
انا:صافي صافي انا سكت🙊🙊
خنزر فيا هز سوارتو وخرج كتعنقر وانا تبعتو وحراس تبعووونا وخرجنااا كاملين جهة لطو فين كاينة حلو ليه باب طلع وسدوه انا بقيت غير كنشوف فيهم....
بقو واقفين شحال حتى حل يعقوب باب وهضر
يعقوب:واش انت مضروب بي فردي خاوي وانت طلع خلاص راك بديتي كطلع ليا في راسي 
انا:اه اه واخ راه كنت كنسين فيهم يحلو ليا البااااب 
يعقوب:ياربي صبر صبر
طلعت لطو كيف ركبت بدات طلقو موسيقة وغادين طياااارة انا حسيت بي راسي قريب يتهرس بي صداع ومسارني بدووو كيدورو معدة حسيت بيها داكشي طالع 
انا:سكتووو هادشي وسيرووو بي شوياااا 
يعقوب:ممسوقش ليه بلعكس عاجبو الحال باغي يدوزها عليه كيغمز في شيفور يزيد سرعة هووود مسكين ميتحملش وهو يبداااا يرجع ويستفرغ ولكن مصيبة على يعقووووب 
هووود:هاااا
شي علاش كتقلب من صبااااح يلاه ....

مني رديت على يعقوب هو يدفعني بي ايدو حتى حسيت بي روح ديالي تخنقت بديت كنكشكش مقديتش تنفس مع ديك ضربة لعطني صدري نفس تزمطت فياا بديت نكحب ونتقي بزوج صافي حسيت بي راسي تجيفت قلت موت هادي هاااهي خرجت طلعت...اما هو تعصب مزيااان كيلعن ويسب مخلا غير نسا ولكن صدمة هي باش بدا خ بي عربية انا واخ جيفة الا حديه خفتو يبدا يخبط فيا كيبان ليا شيفور غير حديني بنص عين وكنشوف فيه كيتمتم اكيد كان كيقرا عليا فاتحة ....
يعقوب:حبس هذا قلو.. الله يحرق زمل تاع بوووك ....
انا:غير وقفت لطووو حليتهاا وخرجت نشم هواء كنشوف في دنياا كدور بياا اما هو خرج من لطو حيد تيشورط بقى عريان ورجع كوفرر حلووو انا غير رجعت نفس واحد شوياا وانا نطلق رجليا ريح معرفت حتى فين غاااااااديااا حتى تلفت وسط بنادم وبعدت عليهم عاد حبست حيدت ديك فيسة لحتها حيث كاع طلات بقيت غير بي تريكو دخلت سوبير مركيت خديت قرعة ماء مشيت لواحدة جردة غسلت حالتي شربت رجعت نفس بلاصتها ورتحيت ....بدا حال كيظلم والاضواء كتشعل جمعت وقفة نأخد طاكسي خرجت من جردة وتمشيت من شارع كان فيه بزاف ديال لطو وبنادم خارج حتى انا قررت نتمشى عجبني المنظر وحتى جو زوين خصوصاا محلات ديال ملابيس كيفتنوو شفت واحد كسوة زوينة بزاف مقديتش نقاوم حلفت حتى ندخل نشوفها دخلت هههه دوك لتمى كلهم حديني اكيد مع ديك فرقة عجيبة ههه متسوقتش ليكم حيث كنت مفثونة بي كسوة سولت على ثمن تصدمت حليت عينياا وراه عند بالهم هما راهم مرخسينها 50 الف مغربية داكشي لكيصيفط لياا واليد في شهر هزيتها بقيت غير كنشوف فيها خصوصا مني شيطان كيزيغ ليا في راسي محييت بي راسي الا كنخلص فيها كاع مصروف حطيتو مشعرتش حتى خرجت من عندهك وصلت حي الجامعي عاد سرااات معايا ولكن واخ هكاك كسوة عجبااااتني كان طويلة من لور بزااف ومن قدام قصيرة لونها كانو مخلط بين كحل وباج عاد فيها نونات على شكل وريدات بي لون غوز مفتوح.. وجات من فوق مفتوحة من جهة صدرومجموعة من جهة كرش وجا وسطها دائرة من ععيقق وعااد شااال كحل طويل كتلح على ايدين ....وصلت غرفة اول حاجة درت سورت باب وبديت كنحيد في حوايجي بقيت صولو من غير كيلوط ولبستها طلقت شعري طويل كحل مشيت مريا كندور نشوف في جناابي عجبني راسي بزاااف بقيت ندور في غرفة ندور حتى كنت غادي نسخف بي فرحة مهم مني تفكرت راه خاصني نووض نبدل حوايجي قبل مايجي صعصع ناري تفكرت حتى راني هربت وتقيت عليه ناري كاع هادشي نسيتو نضت بي زربة بدلت حوايجي خزنت كسوة قديت بلاصتي ونعست .....محسيت حتى صباااح الحال ..فقت كنتشبح مع راسي شفت جهة بلاصة يعقوب ملقيتوش وحتى بلاصتو كيف ماهي يعني ماباتش هنا الله فرحت نضت كيف عادة نفس روتين درتو ... مشيت قاعة قريت حصة وخرجت ...حدرت راسي نمشي الغرفة حاى خرجت في شي حد جااا يدور شفت شكون كان لويس ناري جمد ليا دم في عروق ... 
انا:سسممم...ح لي...اا عاااافك 
لويس:شف فيه وبتسم) معليش اسي هووود 
انا:تفاااجئت باش عرف سميتي هوو شفت فيه بي غرابة ودهشة او منين عرف اسمي )😦😦
لويس:هههه عرفت سميتك حيث سمعت يعقوب عيط ليك
انا:ابسمت ليه اه اكي نخاليك...ضربت فيه وزدت حيث الا زدت خطوة واحدة نبول تحتي ناري اح اح تيتيزز يا ناس ....مشيت طيارة غرفة دخلت وصديت عليا شفت بلاصة يعقوب مكاينش وحتى حراس مكينينش صاقي صديت عليا وبدلت حوايجي ولبست كسوة وبديت ندور كيف بارح وتلحت فوق ناموسية حتى كنسمع باب ديال دوش تحال.....

كيف حسيت بي باب تحل ديال دوش لحت عليا كوفرلي بي زربة جاب الله خارج دير فوطة على راسو تغطيت مزيان كيف درقت راسي حيد فوطة هو من فوق راسو ....قلبي كنحس بيه قريب ينقز اما روحي راه قريبة تخرج..خصوصا فاش توقف على حركة بقى كتسمع غير صوت انفاسي بديت نترعد كنقول غادي يحيد عليااا كوفرلي ونتفرش اه اه احساس خلعة كثر من ضرسة عقل غمضة عينيا واستسلامت لامر واقع حيث سمعت خطوات رجله جهتي ....بديت نشهد....ساعة صونى ليه تلفون ورجع هزو ...تنفست بي راحة ...
يعقوب:اه اكي وجدو كلشي اه انا جاي راه غير كنوجد في راسي صافي اه مع 12 صافي..
بقيت شي ساعة وانا تحت ذاك كوفرلي جفت اكسجين واقيلة سلا معرت اش يكون كدير هذا كلب .....مخرج ذاك سيد حتر خرجت ليا روووح غير سمعت باب تسد وانا نلوح ذاك حرام من فوق راسي وبديت نلتقط انفاس الاخيرة ههه بقيت نهج تقول كنت نحارب مع اسرائيل جمعت وقفة قدام مرآيا قديت شعري مشطت رشيت ريحة عوعو طرشت حنيكاتي قرصت فمي يحمار واحد شويا ...لكن صدمة هي اشنو غادي نلبس في رجليا اويلي حاي هادي هي تخوريرة ...نضت نقلب في غرفة كاملة قلبتها والو حتى من حوايج يعقوب قلبتهم والو ...كلست فوق ناموسية بي إستياء وفقدان امل ...حتى كنشوف واحد صباط بيض في قنت الله فرحت مشيت هزيتو كان ديال ديك ممرضة لبستو ...طرت جهة باب خرجت راسي هو لول مبان ليا حد ماوقفة حتى بارا الجامعة كاملة ...تمشيت في شارع غادة نضحك غير بوحدي لداز من حدياا يشوف فيا اكيد قالو مسطية هادي انا متسوقت حد مكرهتش نغوات ونقول بأعلى صوت اناااااا بنت انااااا هدى ... انااا ماشي ولد ....لكن لا يستطع المرء تغير قدره ...عشية كاملة وانا ندور من محال لمحال من جردة لجردة ...حتى عيث قررت ندخل نشرب قهوة في مكان زوين جا فوق واحد جسر كيطل على بحيرة ...كلست فيه كلشي كيشوف فياا ...دخلوني سوق راسي معرفت مالهم ....جا سرباي درت شفت فيه انا نهضر معاه هو حال فمو فيا سيد بقى مكوانسي خلعني شفت حتى عيث ونضت خرجت درت بناقص من شي قهوة سيد مريض ولا منعرف خرجت من قهوة وانا مزال نتلفت نشوف فيه حتى صدقت خارجة في حيط ....لا حيط اش تسحابو خرج في صدر لا والله الا حيط شديت جبهتي 
انا:الله ياربي شديت جبهتي وزدت نحك فيهااا تقصحت ناري الله يعطه وجع تاع مشاش ولد حرام كنت غادي نفرقع راسي على قبلووو شدتني دوخة مبقيت عارفة فين كنزطم عالله مخرجت فيا واحد لطووووو حتى حبس فران انا كاع مشفتها غير صوت هو لفيقني درت نشوف لقيت راسي وسط شانطي اويلي امتى وصلت لهنى ...شديت راسي وقلبي حتى نزلو شلا حلالف درو بيا عاد نزل صعصع ديالهم ناري شفت فيه كان لويس عينا خرجووو بديت نفبري قلت صافي عرفني ليوم يفدي فيا جديد وقديم....نزل كيتمختر عندي انا مزال حادرة راسي غير جا يهز ليا راسي ضربت ليه ايدووووو وانا نهرب ....موقفت حتى حي جامعي دخلت كنتسلت الحمد الله ملقيتش يعقوب دخلت بي زربة بدلت حوايجي وتلحت فوق سداري كنسترجاع في الاحدات ديال ليوووم ونضحك وفرحانة واخ كونت غادي نتفرش جوج مرات مي ربي كدير ليا تاويل ديال خير .....بقيت نفكر ونضحك حتى نعست ..كيف عادة حليت عويناتي شفت جنابي لقيت يعقوب ناعس نضت بلا عكز بزربة كنزرب قبل ما يحصلني ساعة عاق بيا جمع حتى هو وقفة وناض بحال عجعاجة شدني من ايدي وكلاني مع حيط
يعقوب:اجي انت هنا فين كنتي بارح 
انا: (ناري بديت نزكل في هضرة )انا راه كنت خارج مع صحابي
يعقوب:كيطلع ويهبط فيه ) قرب حتى وجه وهضر شوف نهار نلقى موك خارج من هذا غرفة بلا ادن نقتل موك 
انا:(خنقني) واخ واخ وبديت ندفع فيه 
يعقوب:(قجوو) شفتك كدفع فيا
هود:(مع قصحو عينيه غرغرو) *شاف فيه وهضر بصوت منخفض* واخ غير طلقني
يعقوب مني شاف ليه في عينه تبلوك مقدرش يقاوم ولا يبعدو عينيه طيرو ليه عقل من بلاصتو مبقاش قادر يميز بين رجل ولا مراة حاجة واحيدة لعارف ونتأكد منها انه باغي يبوسو خصوصا مني شاف ليه في فمو لقاه حميمر وكترعد بدون سابق اندار تلاح ليه على فمووو كيبوس فيه هدى غير كترعد ذاتها كلها كتغزل معرفت اش دير عقلها مستوعبش اش كيوقع .....مدة هو على ديك حالة حتى حاس بي راسو جابو قي بكسور ...مني استوعب اشنو دار دفع هوود حتى جا طيح ارض ودخل كيجري الحمام ممتيقش راسو اش دار بدا كيطرش في راسووووو 
يعقوب:لا لا لا ميمكنش اش هذا قلو..كيفاش قدرت نبوس رجل واش انا كيعجبوني رجال واش انا مثلي مقدرش يتيق راسو انه قدر يدير هادشي دهل بي زربة تحت رشااشة ومخالي ماء كتخوا عليه....مقادرش يتفكر لحظة اشنوو دار....
هود جمع قوتو وخرج مسكين من غرفة مزال ممتيقش هادشي لوقع معرف حتى اشنو هو احساس زوين وحتى رغبة ولكن اش يكون معرفش من كثرت صدمة مدخلش حصة خرج كدور حتى ليل ورجع ....
هكاك دوز سيمانة ديال تفس روتين يعقوب من ديك نهار مرجع لغرفة مبغاش يتواجه مع هود ولا مرضيش ولا مقادرش .......
فقت هذا صباح نفس روتين درتو ونفس لحظة ديال يعقوب مبغاتش تخرج ليا من راسي ..وصلت عشية نضت لبسة كسوة وسباط وخرجت كيف عادة ندور بصفة بنت ماشي ولد مني عيث دخلت قهوة طلبت عصير شربتو خلصت وخرجت مع باب حتى خرجت في ....

هزيت عيني فيه كان لويس دم جمد ليا في عروق ناري مشيت فيهاا اليوم نتفرش ويسفطوني عند الحاج الحمادي يسرحني بهايم في خنيفرة....كيف جات عيني في عينو هبطتها بي زربة اما هو شادني من كرشي و في بلاصتو بقى مصدوم متزعزعش..بديت نتنتر منو وانا كنشوف تحت ....
انا:بديت كنهضر بشويا ومعا خلعة : عفااتك بعد مني 
لويس مني سمع صوتها عاد استوعب اش كيدير مقدرش ينزل عينيه عليها عقلو بغى يخرج من بلاصتو مستوعبش جمالها كانت بحال لوحة مرسومة ثفتن بيها خصوصا حتى ثوثرها كان زادها جمال على جمال وشعرها لطايح على وجها واخ هكاك مبعدهاش عليه بقى شادها من كرشها حتى دفعتووو عاد طلق منها ......
لويس:انتي 
انسا:بعد مني 
لويس:انتي هي تاعت بارح 
تنفست بي راحة...ولكن خاصني نسلت منو وانا ندفعتو وزدت بي زربة هوو يتبعني كنسمع فيه كيعيط ليا 
انا:اويلي هذا اش باغي ....مني شفتو عيق وانا نطلق رجليااا ريح ولكن واخ هكاك تبعني ساعة دغيا شدني حتى دورني بي زربة عندووو قلت راه 
ضشصص طيرو من بلاصتو 
انا:كنت ناوية نغوت ولا نعيرو ولكن مني شفت ليه تعابير وجه خلعني سكت وهضرة بشوياااا) اشنووو بغيتي أخوياااا 
لويس:مغوبش وكيهضر معصب ) اول مرة نتبع شي واحدة ولا واعرة زيدها بي تنخااال مني نهضر معاك هذا مرة وقفي اول حاجة ثاني حاجة شوفي فياا 
انا:مهزيتش عيني فيه كنهضر وانا كنشوف في رجلياا: بعد مني عفاااك اشنو باغي مني انا مبغيت لا نهضر معاك لا والو ...محسيت بي راسي حتى تجريت عندو بطريقة عنيفة وخش ايدو في شعري وهضر في ودني ..
لويس:مالنا على هذا قصوحية راس 
انا: بديت كل كنترعد قربو لي خالني مثوثرة كثر من قياس)بعد مني عفاك 
لويس:(بعدني عليه وهضر)حط ايده على كتافي وهضر مع ابتسامة) صافي صافي سمحلي غير كنت كنضحك معاك ياله اجي انا عارض عليك تشربي معايا شي حاجة 
انا:لا بغيت نمشي 
لويس:انا مكنشدش خاطر بزاف ومتختبريش صبري قلت ليك ياله ياله ...
انا:واااخ مي بعد عليا متقربش ليا 
لويس:اكي اكي سمحي ليا مقصدتش مقلتيش ليا أشنو سميتك
انا:تلفت ملقيت حتى اسم خرجت ليا ) دعاء 
لويس:مشرفين انا لويس ...امم نعتارف ليك بي حاجة 
انا:(شفت فيه وضحكت) اه 
بقى كيشوف فيا وساكت ....بديت نشير ليه بي ايدي على وجه عاد سيد فاااق 
انا:بسم الله فين مشيتي 
هو:احح احح متأكدة راكي بشر ماشي جنية

انا:ههههههههههه لا عفريتة مجوبتنيش باش باغي تعترف ليا 
هو:انك اجمل بنت شافت عيني من بارح وانا نقلب عليك خالتني بحال تالف 
انا:حشمني ولد حرام) اكتفيت بإبتسامة .
دخلنا قهوة طلبنا اش بغينااا هو كلس يعود ليا على حياتو وانا تفكري كل كيفاش نهرب منووو ....شربنا كافي هو مزال ماسلا ...
انا:مهم نخاليك غادي نمشي فرصة سعيدة هادي حيث تلقيت بيك...ونضت 
هو:لا لا فين غادة مزال حال هذا ليلة غادي ندوزها انا ويااك 
انا:لا منقدرش انا غادية 
هو:شد ليا في ايدي حييت بي حرارة طلعت انا كنجر فيها هو حلف لا يطلق ..
انا:عفاااك طلق بغيت نمشي 
هو:لا لا مغاديش تمشي واش عارفة راسك اش درتي ولا لا
انا:خلعني) اشنووو و درت 
هو:فثنثيني خليتي عقلي طاير في سماء اش هذاا جمال وبرأة لي فيك واش من نيتك غادي نخاليك تسيري 
انا:خلعني بي هضرتو جاني بحال شي مسطي ولا منعرف ليه خفت منو خصوصا تعابير ديال وجهو كتبدل في تواني) ابتسمت ليه هههه وقلت في خاطري الله يخرج هذا ليلة على خير ..
رجعت كلست هو غير حديني شوفت لكدير فيا كنقول شويا ينوووض ياكلني ولا يقتلني واحدة فيهم .....
بقيت شي نص ساعة وحنى غير كالسين لا هضرة لا كلام غير شوف فيا نشوف فيك حتى ناض كيف عجعاجة جرني من ايديا وخرجنا بارا
هو:غادي تسيري معايا لواحد حفلة ديال صاحبي 
انا:جريت ايدي من ايدوو)لا لا منمشيش 
لويس:لا متقولهاش عفاااكي ياله معايا
انا:لا منقدرش خاصني نمشي فحالي 
لويس:بليزززز ياله مهم غير شويااا ونرجعو منتعطلوش عاد كاينة واحد مساابقة نشاركو انا وياك فيهاا وفي جوائز زوينين 
انا: غرني شيطان كيف ديما وزعمة نمشي) اه واخ ولكن نرجعو بي زربة 
لويس:واخ اوامرك طاعة يا اميراتي 
ابتسم ليها وزدنا على رجلنا شويا وقفني قدام واحد لطو واعرة حال ليا باب ركبت صد باب وطلع هو ساك موقفنا حتى واحد بلاصة جات خارج مدينة دخلنا قي واحد مكان كل شجر حتى وقفنا قدام قصر كل ضواو جنابو كاملين طالعين بي ورد نزلت من لطو شاد ليا لويس ايدي ودخلنا حبسونا شي حلالف قلبونا ودخلنا داخل عاد بدات موسيقة كتسمع صوتها صاخب بزاف وصلنا وسط كان بسين وبنادم كيشطح كيتنقزو على بعضيتهم بحال حولا ديال نهار عيد ناري جو كيخنق .....مشينا جهة ماكلة انا عينيا خرجو اما لويس ممسوق كاع بغيت غير ندور انلوح شي حاجة في فمي مخالا ليا فرصة معرفتش اش عجبهم في هادشي غوات وصداع ....خصوصا فاش طلع واحد واحد ضرو بيه وبداو كتغواتو عليه بحال سطيلة نطيلة ههه (اربي ابنات الا مقولو ليا اش تكون هذا سمية لعرفتها نعرفها واعرة هههه)بدا كيهضر في ميكرو ويعبر مسكين انا عنيا غير على ماكلة...شويا بعد من حديا لويس درت ماكلة بديت نخشي في وجهي حتى بدا كيعيط ليااا 
لويس:دعاء دعاء 
انا:ممسوقاش ليه شكون بقى عاقل على اسم دعاء ولا حتى اسمي انيت درت نشوف لا يكون جاي حتى بان ليا كيشير مسحت فمي ومشيت غادة ونطرف في وجهي وجنابي حتى وقفت عليه ..
انا:لويس سمعتك كتعيط دعاء دعاء شكون هي هادي 
لويس:شاف فيا ياك قبيلة كنتي قلتي ليا اسمك دعاء 
انا:درت بيا دنياااا ........ياله بديت كنتفتف حتى كنسمع من وريااا 
اووووووووه سي لويس هذا شخصياااااا مشرفناااا لا ومع ناس جداد .....

درنا بجوج نشوفو شكون صاحب صوت حتى كنتفاجئ انا لا تصدمت قلبي 💔 حسيت بيه خرج ورجع ضرب بقوة عينيا خرجتهم فاش شفت يعقوب لا لا ياربي نكون غير كنحلم ولا هذا فرشة في ليل ... دورت وجهي بي زربة ....مكرهتش نهرب نجري مهم غير ميشوفنيش ....صافي بغيت نهرب ولكن حرامي ديال لويس شدني من ايدي عيث منتنتر والوو ...حتى وقف علينا يعقوب ...
يعقوب:اووه لويس نهار كبير هذا 
لويس:يعقوب اش هذا ترحيب مفاجئ 
انا:غير كنقفقف وندعي في خاطري 
يعقوب:متعرفناش على ناس لمعاك 
لويس:دعاء 
دورني عندووو غمضت عينا واستسلامت امر واقع.. غير شاف فيااا سيد تصدم بقا غيرررر ...
كيشوووف مصدووم معرف باش تبلى كيطلع ويهبط فيها معرف اشنو يدير راسو مقدرش يستوعب اش هادشي قداموو خصوصا فاش شافها.. ضرب فيهم وزاد مشى بلاصة شراب هز قرعة نزل عليها في دقة ودار شااف فيهم
اما هدى ولات كلها حمرة وكترعد فاش شافت يعقوب خافة لا يعيق بيها وتصدق بلا قرياا ترجع عند بوها يقتلها ... من كثرت توثر لهي فيه ولات كتقطر بي عروقات حتى من بولة حبستها ومشات طواليط..
بقى هكاك حتى تفوت هدى مشات طواليط وتبعهاااا كيف دخلت تبول دخل وقف عليهااا 
يعقوب:نوضي تهزي 
هدى:مصدومة وكتفتف) اااشنووو كديررر 
يعقوب:نوضي تهزي كملت بولة بزز وجمعت وقفة كيف وقفت جمعها معايا حتى خرجت في مريا ورجعني عندو من شعري
هدى:اي اي بشويا اش واقع شكون انت 
يعقوب: انا لغادي نقثل موك ..هضري كتفلي علياا يااك انتي وذاك زمل 
هدى:غير كتبكي حيث مفهمة والوووو 
يعقوب:هضري جاية تسكني معايا باش تطيحني ياك القحبة كلس يطرش فيها وهي غير كتبكي ومطاكية بي ايدهااا حتى برد غديدوو عاد جرها وقفها نوضها عندوو 
يعقوب:شكوون انتي علاش متنكر في ولد ومعايا في نفس غرفة 
هدى:أهئ اهئ أهئ جرها خرج ملقى حتى واحد وجها حتى لطوو فتح باب ودخلهاا ديركت نفس دار لكان مشات ليها معااااه هي قلبها قرب يوقف معرفت باش تبلى مكانش عارفة راسها غادي تفرش بي هذا سهولة هي من كثرت عيا نعست حتى وصلةدار كان ديك ساعة يمكن 4 ديال صباح جرها من رجلها وهزها دخلها داخل حطها وكلس يشوف فيها وشريط ديال داكشي لعاش معاها من اول نهار حتى اخر كان مصيد وبفعل راه بنت داكشي علاش قيم تحدر شاف في معلم وهضر معاه 
يعقوب:كان خاصني نتيق فيك انت حيث مني وقفتي كانت بنت ..بقى شحال حتى ..عيط لخوه يكلف شي واحد يجيب ليه معلومات على هود غدا في صباح يكونو عندوو ومشا طلع ينعس حيث فعلا عيا وبزااف خصوصا معا هذا صدمة لمزال مستوعبهاا ....
صباح الخال فاقت هدى كلها مدقدقة خصوصا معا ذاك تفرشيخ لشدات ناضت مشات دوش دوشت ولبست نفس حوايج دخلت كوزينة كلت شي حاجة واخ معندها منين يدوز وقرت تهرب مني عندها فرصة مشاات باب لقاتو مصدوود
يعقوب: (من ورها) عند بالك غادي نخاليه محلول ليك 
هدى:شووف انا نعود ليك كلشي ولكن انا راه مابيني وبين لويس والو 
يعقوب:اممم صوتك بي بنت حسن بزااف 
هدى:يعقوب 
يعقوب:ممم واشنو سميتك انتي 
هدى:هدى 
يعقوب:ممم هدى هود هدى مزياان ...
وقف عليهااا ودار ايده بجوج على باب وهضر 
يعقوب:اش بينك وبين لويس 
هدى:كترعد) ووالله ممممبينني وبينوو شي حاااجة 
يعقوب:وعلاقة 
هدى:والله مابيني وبينو شي حاجة 
خش ايدو في شعرها وبدا كيتلمس ليها في وجها حتى هوو ومال بي راسو كيشوف في شنيفها لكترعدوو 
يعقوب:عرفتي شحال تسطيت على هذا شنيف اممم وهذا عويناات ويمرر بي ايدها ونزل عندها وبدا كيبوس فيهم وهي كترعد كترعد كلها ذاتها ولات بحال مغزل كتغزل غير بوحدها قربت تسخف هو شدها عرفها غادي طيح ليه بقى كيبوس على خاطرو هي غير كالس ومغمضة عوينتها حتى بعد عليها 
يعقوب:ههههه ناري هادشي غير بستك اما كون بغيت ندخل في صحيح اش ديري 
هدى:اه اشنو 
هزها دخلها حطها فوق سداري 
هدى:دبا اشنو كنتي كدير ليا 
يعقوب:لا لا انتي بزااااف دبا هاد قضية كيديروها عدناا زعمة بغيتي شي حاجة من عندي وانا موافقتش تجي غير ديرها ونوافق واخ نكونو مضربين انا ويااك تجي ديرها عادة عدنا في عائلة اه راه اول واحدة كنعطيهاا فمي راه حصل ليك شرااف
هدى:اكي صافي 
يعقوب:ولكن نعرف عندك علاقة مع لويس نقتلك راكي مزال معرفتني .... 

درنا بجوج نشوفو شكون صاحب صوت حتى كنتفاجئ انا لا تصدمت قلبي 💔 حسيت بيه خرج ورجع ضرب بقوة عينيا خرجتهم فاش شفت يعقوب لا لا ياربي نكون غير كنحلم ولا هذا فرشة في ليل ... دورت وجهي بي زربة ....مكرهتش نهرب نجري مهم غير ميشوفنيش ....صافي بغيت نهرب ولكن حرامي ديال لويس شدني من ايدي عيث منتنتر والوو ...حتى وقف علينا يعقوب ...
يعقوب:اووه لويس نهار كبير هذا 
لويس:يعقوب اش هذا ترحيب مفاجئ 
انا:غير كنقفقف وندعي في خاطري 
يعقوب:متعرفناش على ناس لمعاك 
لويس:دعاء 
دورني عندووو غمضت عينا واستسلامت امر واقع.. غير شاف فيااا سيد تصدم بقا غيرررر ...
كيشوووف مصدووم معرف باش تبلى كيطلع ويهبط فيها معرف اشنو يدير راسو مقدرش يستوعب اش هادشي قداموو خصوصا فاش شافها.. ضرب فيهم وزاد مشى بلاصة شراب هز قرعة نزل عليها في دقة ودار شااف فيهم
اما هدى ولات كلها حمرة وكترعد فاش شافت يعقوب خافة لا يعيق بيها وتصدق بلا قرياا ترجع عند بوها يقتلها ... من كثرت توثر لهي فيه ولات كتقطر بي عروقات حتى من بولة حبستها ومشات طواليط..
بقى هكاك حتى تفوت هدى مشات طواليط وتبعهاااا كيف دخلت تبول دخل وقف عليهااا 
يعقوب:نوضي تهزي 
هدى:مصدومة وكتفتف) اااشنووو كديررر 
يعقوب:نوضي تهزي كملت بولة بزز وجمعت وقفة كيف وقفت جمعها معايا حتى خرجت في مريا ورجعني عندو من شعري
هدى:اي اي بشويا اش واقع شكون انت 
يعقوب: انا لغادي نقثل موك ..هضري كتفلي علياا يااك انتي وذاك زمل 
هدى:غير كتبكي حيث مفهمة والوووو 
يعقوب:هضري جاية تسكني معايا باش تطيحني ياك القحبة كلس يطرش فيها وهي غير كتبكي ومطاكية بي ايدهااا حتى برد غديدوو عاد جرها وقفها نوضها عندوو 
يعقوب:شكوون انتي علاش متنكر في ولد ومعايا في نفس غرفة 
هدى:أهئ اهئ أهئ جرها خرج ملقى حتى واحد وجها حتى لطوو فتح باب ودخلهاا ديركت نفس دار لكان مشات ليها معااااه هي قلبها قرب يوقف معرفت باش تبلى مكانش عارفة راسها غادي تفرش بي هذا سهولة هي من كثرت عيا نعست حتى وصلةدار كان ديك ساعة يمكن 4 ديال صباح جرها من رجلها وهزها دخلها داخل حطها وكلس يشوف فيها وشريط ديال داكشي لعاش معاها من اول نهار حتى اخر كان مصيد وبفعل راه بنت داكشي علاش قيم تحدر شاف في معلم وهضر معاه 
يعقوب:كان خاصني نتيق فيك انت حيث مني وقفتي كانت بنت ..بقى شحال حتى ..عيط لخوه يكلف شي واحد يجيب ليه معلومات على هود غدا في صباح يكونو عندوو ومشا طلع ينعس حيث فعلا عيا وبزااف خصوصا معا هذا صدمة لمزال مستوعبهاا ....
صباح الخال فاقت هدى كلها مدقدقة خصوصا معا ذاك تفرشيخ لشدات ناضت مشات دوش دوشت ولبست نفس حوايج دخلت كوزينة كلت شي حاجة واخ معندها منين يدوز وقرت تهرب مني عندها فرصة مشاات باب لقاتو مصدوود
يعقوب: (من ورها) عند بالك غادي نخاليه محلول ليك 
هدى:شووف انا نعود ليك كلشي ولكن انا راه مابيني وبين لويس والو 
يعقوب:اممم صوتك بي بنت حسن بزااف 
هدى:يعقوب 
يعقوب:ممم واشنو سميتك انتي 
هدى:هدى 
يعقوب:ممم هدى هود هدى مزياان ...
وقف عليهااا ودار ايده بجوج على باب وهضر 
يعقوب:اش بينك وبين لويس 
هدى:كترعد) ووالله ممممبينني وبينوو شي حاااجة 
يعقوب:وعلاقة 
هدى:والله مابيني وبينو شي حاجة 
خش ايدو في شعرها وبدا كيتلمس ليها في وجها حتى هوو ومال بي راسو كيشوف في شنيفها لكترعدوو 
يعقوب:عرفتي شحال تسطيت على هذا شنيف اممم وهذا عويناات ويمرر بي ايدها ونزل عندها وبدا كيبوس فيهم وهي كترعد كترعد كلها ذاتها ولات بحال مغزل كتغزل غير بوحدها قربت تسخف هو شدها عرفها غادي طيح ليه بقى كيبوس على خاطرو هي غير كالس ومغمضة عوينتها حتى بعد عليها 
يعقوب:ههههه ناري هادشي غير بستك اما كون بغيت ندخل في صحيح اش ديري 
هدى:اه اشنو 
هزها دخلها حطها فوق سداري 
هدى:دبا اشنو كنتي كدير ليا 
يعقوب:لا لا انتي بزااااف دبا هاد قضية كيديروها عدناا زعمة بغيتي شي حاجة من عندي وانا موافقتش تجي غير ديرها ونوافق واخ نكونو مضربين انا ويااك تجي ديرها عادة عدنا في عائلة اه راه اول واحدة كنعطيهاا فمي راه حصل ليك شرااف
هدى:اكي صافي 
يعقوب:ولكن نعرف عندك علاقة مع لويس نقتلك راكي مزال معرفتني .... 

انا:لا لا معانديش دبا غير حيد بعد مني خالني بغيت ناكل شي حاجة جاني جوع 
يعقوب:واخ خودي راحتك الالة دار دارك غير هو غادي تفطري جوج مرات 
انا:على لول تعتبرو فطور
يعقوب:لا كانت فيك الخلعة ومعرفتيهش فين غادي ا مسكينة مهم فطري حتى عشرة مرات خووودي ليا راحتك ..
انا: احم احم شكرا ..نسولك 
يعقو(هز حاجب وحط حاجب) امممم سولي 
انا:(كنهضر غير بي شوياا) أش هذا الاداب كامل نازل عليك من حيث لا أدري
يعقوب:امممم ههه ايو هذا زين كامل نتعملو معه بي عصبية وخشونة لا مجاتش ههه وانا من ناس متحضرة ومتفهمة منبغيش دي عليا نظرة خايبة ...مهم دبا نوضي وجدي ليااا شي حاجة ناكلها راه حتى انا فيا جووووع.
انا: واااخ وااخ 
يعقوب:عرفتي مكرهتش شي حاجة تكون مغربية 
انا:اش بغيتني نطيب ليك
يعقوب:غير لعجبك انتي طيبيه 
انا: وانت نوض تهز كالس توحم عليا ولدتك ونسيتك وزيدون مكنعرفش واش عمرك شفتي رجال كيطيبو 
يعقوب:(تفرشخ بي ضحك) ناري راكي عايشة مع دور 
انا:ايه راه حياتي كلها هاااديك وانا رجل 🙍
يعقوب:نموت ونعرف واش حتى حد معاق بيك من غير 
انا:لاسف لا حتى واحد من غيرك 
يعقوب:واخ واش كنتي كديري مع لويس 😠
انا:والله معارفني راني بنت غير فاش شريت هذا كسوة وقررت نخرج نبدل جو وتلقيت معه جوج تاع مرات صافي ..
يعقوب:واخ هادي دوزتها ليك مرة اخرى نلقاه معاك نقتلك اهدى 
انا:لا لا والله متلقني معاه ياك اخويا يعقوب غادي نبقوو بحال خوت وانت متقول حتى حاجة ..
يعقوب:هههههههههههههههه هي من ناحية منقولش مغاديش نقول ولكن من ناحية بحال خوت هادي منضمنهاااااش ليك هههههه 
انا:اشنو زعمة 😯 
يعقوب:لا لا والووو تعت الله فين كنتي مخزونة 
انا:حيد حيد من قدامي وانت كالس طنز علييااا 
يعقوب:اح اح ونشدك مهم وجدي ليا شي حاجة تكون زوينة في فطور وغذا يكون مغربي خاليه على ذوقك 
انا:واااخ اسي يعقوب...
نضت جمعت وقفة دخلت كوزينة بديت نقلب واخ باغي فطور مرحبا حليت ثلاجة جبت منها عصير طيبت ليه جوج بيضات قي زيت وحطيتهم ليه في صالون عيطت ليه تم هبط شعرو فازك وعريان من فوق لبس غير شورط سيد معاري علينا عضلاتو غير الله يحفظ وصافي ....خنزرت فيه وزدت مشيت نوجد ليه غذا قال ليك مشيت هذا مرة كونجيلاتوغ بديت نقلب لقيت دجاجة خخه ولقيت (ورقة بسطيلة) هدى مسكينة *كتسحبها مسمن * وهي طيح ليا فكرة واعرة .....اليوم ندير ليه رفيسة 
غير نطقت سميتها وانا نتفكر واليدة مسكينة ....هزيت دجاجة غسلتها درتها في واحد كوكوط دجاجة درت فوقها عطرية حتى كنلقى مكايناش ملحة وليني مشكل هذا بلبت قلبت قلبت حتى درني راسي وخرجت عندووو ملقيتوووش قلبت دنيا كاملة والو تقول صرطاتو الارض شفت حتى عيث قلت نخرج نطلبها من عند جارتي ههه تمشيت واحد جهة لقيت واحد مزراعة صونيت عليهم خرج عندي واحد رجل كبير لبس واحد بوط واحد صالوبيط هضرت معاه قلت ليه كلم ليا مدام هههه حتى خرجت عندي شرحت ليها موقف مسكينة صدقت ضريفة عطاتني ملحة وانا نزعم قلت ليها منلقاش عندك مساخن ههه ....كاع معرفتهم بقيت شحال نشرح ليها ههه والو معرفتهمش شحال ضحكت معاها عاااد تفكرت يعقوب وغذا ودجاجة لفةق بوطة مهم تسلمت معاها ةشديتها جرية حتى دار لقيتوووو كيصوووط غير شافني وتم جاي عندي ..
يعقوب:معصب نفس كيطلع ويهبط فيها بزز كيف وصل عندي جمعاها معايا حتى بان ليا برق ...
انا:شديت حنكي ومصدومة حتى من ملحة تشتاا في ارض .
يعقوب (كيغوات)فين كنتي هضري فين كنتي 
انا:أهئ اهئ اهئ ك...نننت عن...د ديك مزززراعة...
يعقوب:لاش مشيتي تشورتي معايا فين كتعرفيهم حتى مشيتي عندهم ...
انا:أهئ اهئ كنتفتف والله حتتتتتتى مشييييت نجيبييب مللللحة ومدى قللللبتت علييييك وملقيييييتكشسشش والله ..
يعقوب:كيمسح في وجه بي ايدو عرق وكيحاول يتحكم في اعصابو باش ميخلطهاااش وعاد كلها عرياااانة ...) نووووضي تهزي ياله غادي نمشية بناقص من شي غذا ولا خراااا.....

جمعت وقفة قرب ليا وعينه كيخلعو هز ايدو دورت وجهي بي زربة قلت غادي يصرفقني خبيت وجهي ساعة قجني 
يعقوب:نهار مزال يقول ليك ذاك زمل تاع عقلك تخرجي نقثل اصلك اكي 
انا:(بولة حبسها غير بزز) أكي اكي 
يعقوب:طلقها وهضر ياله غادي نمشيو 
انا:اكح اكح واخ واخ 
هز زاد قدامي وانا تبعتو حتى وصلنا لطوو ركبناا وزدنااا موقف حتى قدام واحد مووول كبير بزاااف يدير من خنيفرة شي جوج مرات خاص بي حوايج ماكلة مكياج صبابط الاثاث اي حاجة نزلنا وشد ليا في ايدي كلشي كيشوف خصوصا مع صباط تاع فرمليات غير الا مبغاو يضحكو ...تمشينا جهة حوايج خاصين بي نساء اش نقول ليكم اي حاجة بغيتها بقيت غير كنشوف واعر داكشي دار شاف فياا وهضر هو مخنزر 
يعقوب:سيري لديك بلاصة نعت ليا بي ايدو جهة واحد كرسي ديال جلد وقالي كلسي حتى يسالي ....بقى فيا الحال حسيت بيه بحال قمعني خصوصا حيت فرحت ...حدرت راسي ومشيت كلست عينيا غرغرو ...اما هو كلس غير يهز ويحط ليهم جوج بنات تابعينو مخالا مهز كلشي كلشي خلاص وخرج جاو هزو داكشي وجرني انا من ايدي لطوووو معبرنيش منفسني حتى بي كلمة وصلنا الحي الجامعي دخلنا من باب لوراني مشافنااا حد حتى غرفة عطى امر حراس يجببوو داكشي ....انا كيف دخلت تلحت فوق ناموسية نعست على جنبي ودرت ايدي تحت خدي اما هو معرفتو اش كدير حيث عطيااه بي ظهر مدة وانا على ذاك حال حتى حسيت بي انفاسو في عنقي هزاتني تبوريشة من صبعي صغيرررر حرارة طلعت معايا خصوصا فاش حط ايدو على خصري وجرني عندوو وباسني من عنقي ...
انا:هضرت معاه واخ مزال عطياه بي ظهر) بعد مني 
يعقوب:سمحلي حيث ضربتك 
انا:لا ماشي على هادشي
يعقوب:وعلاش الالة 
انا:اهئ اهئ بديت نتنخسس) كاع مخالتني ندور معاك ومعيط لهادوك يهزو معاك عيط ليا انا نهز معاك 
يعقوب:حبس ضحكة بززز) صافي سمحيليا مرة اخرى نعطيك انتي تهزي اكي 
انا:درت عندو وكنمسح في عويانتي بي ايديا بحال بانوتة صغيرة) صافي واخ 
يعقوب:غير كيشوف فيها عينها لونهم ممعرفوش حيث نادر ولا حنيكتها ولا فمها ولا برأتها لغادي تخاليه بلا عقل محس بي راسو الا هو خشي فمو في فمها وايد كتسرا في لحمها مني عرف راسو غادي يفقد سيطرة بسها في جبهتها بوسة طويلة وعميقة ...وناض من حدها ...
يعقوب:كيحاول يبين راه عااادي) احم مهم دخلي دوشي راه جبت ليك حوايج 
انا:واخ ...
نضت جمعت وقفة دهلت دوشت بي خاطري ...لبست بنوار درت فوطة فوق راسي وخرجت عندوووو لقيتو متاكي ودير رجل فوق رجل وهز راسو كيشوف في سقف ..شفت فيه هو مشافش قيا كاع ولا محسش بيا مشيت بديت كنقلب قي دوك حوايج عرااام هزيت واحد لعيبة دائرة فيها كيلوط وعجب اخر معارت اشنو هو في نفس لون درت عند يعقوب مني طلقت بنوار بقيت كنبان كلي صولو 
انا:يعقوب
يعقوب:شاف فيها وتصدم لقها قدامو سفاحية بزيزلاات طالعين وبيوضة فورمة يا سلام عاد طوطو كيبان سيد تكوانسة مكرهش ينوض يضرب ليها شي جوج ...هما هادوك 
انا:يعقووب ويعقوب 
يعقوب:عاد استوعب😱 .واش انتي مضروبة بي فردي خاااوي لاش خارجة هاااكة 
انا:اشنو هما هدووو
يعقوب:كيلوط وستياانات 
انا:اشنو هما ستيانات 
يعقوب:غير سيري تستري قبل منصدق واكل بلايصهم ..
انا:ناري حرام عليك وهضر 
يعقوب:هدىىىىىىىىىىىى غبري من قدامي هذا ساعة 
انا:مالي اش قلت ليك ياك حتى انت كتخرج عرياااان ...اجي فكرتني اشنوو هو ءاك وثد ولا زروطة بين رجليك....

يعقوب:مني سمعها اش قالت خرج عينيه👀) وااااااش انتي شويا لباس في عقلك واش بخير راك كتقري في اكبر جامعة فيك عالم كامل ومعارفش أعضاء تناسلية عند الانسان 
انا:راك مفاهم انت والو 
يعقوب:اشنو غادي نفهم هادشي راه ولد عندو عام عارفووو وانتي تبارك الله عندك 18 عام وقريا وقروه ليك وعاد راك كنتي علمية يعني ودخلتي مدرسة وجتمعتي مع بشر ..
انا:راه قلت ليك مفاهم والو انت غير كتهدر معرفتيش كيف كنت عايشة راه واليد كان مانع عليا كلشي وهدشي لكتقول فيه...حيث انت عايش حياتك كلها بطول وعرض انا من كان عندي نهار وانا عايشة على اساس ولد واش قبيلة كلها تقولبت عاد انا ..غادي نرجع نقول ليك انت مفاهم والووو 
يعقوب:انا راه لعارفو دبا هو الا مسديتيش هذا بنوار غادي نوض نزروط بوووك مزيان حتى تولي طالبة شرع انتي وقبيلتك 
انا:كيفاش تزروطني 😑
يعقوب:لا اا اا لا لا انتي كتقلبي عليا شوفي عقلي راني شادو ولكن زرواطة مبقاش جهد لشدوووو وانتي عريانة قدامي ...
انا:اف اف هاهو بنوار سديتووو 
بعقوب:مزيان انا غادي نخرج حيث الا زدت دقيقة معاك غادي نوض نقجك في عشية غادي نخرجوو انا وياك عارض عليك لبسي وتقادي ليا وهاهدووك لهازة في ايدك كندرهم هنااا وحط ايدو على بززلها ..جرها عندو باسهااا...
يعقوب:اح اح ريحتك كتحمق ..هودتي 
انا:ضحكني بي ديك هوودتي😳😳..يعطيك ضربة 
يعقوب:انا خرجت عشية ونجي 
خرج وخالني انا حيرة مع دوك حوايج ..بديت لبست دوك سوتيانات وكيلوط عجبني راسي مشيت تقبلت معا مريا وبديت ندور عجبني راسي وحالتي ...عاد بديت نقيس في دوك حوااايج مخاليت مالبست اي حاجة في دوك بلاستيكات قيستها ....
في اخر قررت نلبس كسوة حمرة شفتها كاانت لبسها واحد مونيكة طبقتها على راسي جبدت واخد بلاستيكة كانت خاصة بي مكياج معرفت مندير قلت حتى يجي يعقوب هو يشوف هادشي لاش كيليق نضت فوق ناموسية نعس واحد شويا حتى يرجع يعقوب....
نعست معرفتش حتى شحال ضربتني فابقة على شي ايد كتلمس ليا في كتاافي وشعري وجهي نضت مخلوعة
انا:وااااع بسم الله الرحمان الرحيم 
بعقوب:مااالكي شفتي جن 
انا:اه هذا انت ومالك كالس تلمس في 
يعقوب:شغلك بغيت ياله نوضي راه ليل هذا وانا عارض عليك 
انا:وياه راني عارفك عارض عليا ..
يعقوب:نوضي نوضي بلا كثرت هضرة فيك
انا:بلاتي اشنو هادشي شيرت جهة مكياج
يعقوب:ماكيااج هذاك كديروه بنات 
انا:اه وديرو ليا 
يعقوب:غير ياله قبل منصدق دير ليك جوج خفاااف 
انا:انا ماشي مشكل حتى جوج خفاف مزيانين غير ديرهم 
يعقوب:صبر ياربي صبر ياله بلا كثرت هضرة 
جرني من ايدي مشينا خرجنا من باب لوراني كيف عادة مكان لا حراس لا والو غير انا وياه ركبني دار ليا صمطة وزدنا موقف حتى واحد بلاصة قدمها واحد جوج حلالف كاع ناس كتقلب الا حنى لقو عليه تحية بي احترام ودخلنا دخل انا بقيت غير نشوف صوت موسيقة صاخب لدرجة مكتسمعش ذاك لحداك بنات ولاد كيشطحو وكاين لكلس كيشرب منظر جديد عليا عمري شفت بحال هاكة .مشبنا بلاصة كلسنا فيها جات شويا بعيدة على ذاك صداع انا عجبني حال مكرهتش نوض نغوت معاهم و نقز بحالهم ..
انا:مكرهتش نوض نغووووت بحالهم
يعقوب:اش قلتي
انا:بلغوات)قلت ليك مكرهتش حتى انااتا نووووض نغوت بحالهم 
يعقوب:اجي جرني من ايدي ودخلنا وسط وبديت نغوت ونقز ويعقوب حتى هو معايا شويااا سكتت موسيقة وبدات وحدة اخرى جرني عندو لصقني معاه كلشي كيبان ليك نساحب بقيت غير انا وياه مشادين معنقني كن كرشي بي ايده بجوج وشد ايديا دورهم على عنقوو وبدة كيتململ بي شويا حتى انا كندير بحالو شكل جديد عليا ولكن كنحس بي طعم سعادة مكرهتش نبقووو انا وياه بحال هكاك ومتساليش حياة ....ناضو لكوبل حتى هما كيبان ليك بنادم معانق مع بعضهم وكيشطحووو ....وانا عايشة احساس ساعة حتى كنحس بي يعقوب توقف عن حركة هزيت عيني كنلقاه كيشوف في شي حد ومركز شوفة درت بي راسي كنلقى لويس كيشطح ومعاه شي واحدةعيطت ليه ممسمعنيش هزيت ايدي وحطتها على يعقوب ولكن مشافش فيا تركيز ديالو كان مع لويس عينيه كانو مستقرين بحال نسر على فريستو كانت نظرة ديال حقد ولا صدمة كاين بان فيهم شر لدرجة بدا كيعصر ليا على كرشي واخ كندفع فيه والووو متحركش تفكرت فاش قال ليا راه الا بغيت منو شي حاجة نبوسو هزيت رجيلتي وقربت فموووووو خشيت ايدي في شعرو وجريتو عندي بديت كنبوس فيه والو بحال جمااد ولكن فاش بديت كنحس بلي خاصني نبوسو بي حنين وشوق ولهفة وفي نفس وقت رغبة وسعادة فعلا تجااااوب معايا مني خش ايدو في شعري وكدفعني ليه كيحوال يقلب على دفئ وحنين على ضياااع لهو فيه معرفتش اشنو كيعني ليه لويس وبنت لمعاه ولكن باين شي حاجة واقعة بينتهم ....في لحظة لانا عايشة فيها حثى كنحس تجريث من دراعي من بين أحضان يعقوب مع طرشة كتقلب ليا حنكي ....كتعطى بونية قوية ليعقوب لكان مزال مصدوم ولا مدعور من ضربة لتلقى ....ولكن حتى هو بدور بسرعة هز قرعة وعطها لويس...

قضية ترونت يعقوب عينيه خرجو معرف اش كدير بدا كيضرب في لويس هدى طيحة مصدومة غير كتشووف يعقوب نزل عليه راس لويس بي زجاجة خلاه غارق في دمياتو ورغم دالك مشفعش ليه انهم يشتف عليه بي رجله حتى جو حراس كيشدو ويفرقوو كيفاش اعز اصدقااء يوصلو لهدا الحالة جات بنت لكان معا لويس بغات تفرق عطها بونية غيبت 
يعقوب:متقربيش ليا القحبة 
حتى واحد مقدر عليه ولا كيف وحش تشجعت هدى وجمعات كاع قوتها ومشاات عندوو شداتو من ايدو دار جامع ايدووو مني لقها نولها وبقى يشوف فيها في عوينتها مدمعين وحنكتها حمرين هدى:مقداش تهضر كتفتف ) عفاااك ياااله نمشيووو 
يعقوب:كيشووف فيها وسااكت 
هدى:اخئ اهئ عفففااااك عفااااك 
مجوبهاش غير جرها من ايدهاا وخرجهاا 
يعقوب: سمحي لياا انا سباااب ياااكمى قصحك حمااار 
هدى:لا لا 
دار عندها هزها وخال لطووو دخلها وبدا كيقلب فيها 
يعقوب:فين قاسك مخلى حتى قنت في لحمها ومقلبهاا)والله حتى نهرس ليه ايده على يقيس ليا شي حاجة ديالي 
هدى:والله والله مفيا شي حاجة ياله نمشيوو عفاك
يعقوب:اكي 
ركب وديمارا ديركت جامعة كيف ديما دخلها من باب لوراني 
يعقوب:سمحي ليا اهدى مكناش باغي ليلة هاكة دووز 
هدى:ابتسمت) ماشي مشكل عادي
يعقوب:جرها لعندو وباسها ..
دخلو غرفة هو معنقها كيشم ليها في شعرها وهي كتموت بي نعاس بغات غير ترتاااح ..كيف ساد عليه باب دورها بي زربة وشاد ليها ايدها طلعهم فووق 
يعقوب:غاادي تعودي ليا نفس بوسة تاع قبيلة 
هدى:واش ضربك حمار ليل 
يعقوب:قلت ليك تعوديها هي تعودها 
هظى:كتاوب) وفياا نعاااس حتى غدا 
يعقوب كيقرب ليها خالها حتى سهات فيه وعينها تقلو عليها 
يعقوب:دبااا بغيت 
هدى:اه شنو (هضرة مشات ليها ) 
يعقوب:كيهضر بي شويا صوت يدوب حجر ) احح بغيتك دبا 
هدى:غيبت تابعة غير رغبة ديالها بغات تبوسو هو كيبعد وهي حالة فمها.
يعقوب:هههه 
هدى:كتفلى عليا 
يعقوب:وانا نقدررر اجي مووك لهنى 
خش ايدو في شعرها وجرها عندو بدا كيبوس فيها شاد ليه فمها كامل زيرها معا حيط نفس مشات ليه حتى ترخات ليه بين ايده 
يعقوب:اودي راه مزال مدخلنا في معقول 
هدى:كتنهج ها ها ها 
جرها نعسها فوق ناموسية ونعس فوقها بدا كيحيد ليها في حوايجها وهي تجمع 
هدى:بعد مني 
يعقوب:ههه وعلاش 
هدى:ياك قلتي ليا منبقاش نتعرا قدامك 
يعقوب:هههههه واخ واخ انا عادي غير ترخاي اكي 
هدى:اكي حيدت ايدها على صدرها بقات غير كتشووف فيه هو كيفحص قي جسمها بنظرة شاعلة كلها رغبة نزل عليها كيبوس فيهااا بادي من فمها ونزل لعنقها وصدرها هي مغيبة اول مرة تعيش هذا الاحساس معرفتش اش واقع ليها جسمها كامل كرجف وكتنهد هو غير مكيجهلو صوتها مثير ..بقى هابط حتى وصل ام مشاكل ديالها فتح ليها رجلها بدا كيشووف فيه وعاض على شنيفوو بان ليه بيض وجاه صغيور زاد جهلو كثر ماهو جاهل خش راسو كيلحس تمااا هزتها رعدة خوف الاحساس في شكل بدون شعور شدات ليه في شعرووو هو خدام كيلحس وتبنن تقول غير عسل كيقطرر مني قربة تجيب تخلطت عليها خلعة وبكية وساخفة الاحساس في شكل عمرها عاشتو معرفتش اش واقع ليهااا حيث كلها بدات كترعد بدون شعور احسااس غريب عليهااا فاش ترخات ودازت لحظة بدات تبكي 
يعقوب:مخلووع مالكي 
هدى:اهئ اهئ اهئ كنت غادي نمووت 
يعقوب:تفرشخ بي ضحك 

انا:أهئ اهئ غلاش كضحك مالي اش قلت ليك 
يعقوب:والو والو احياااتي مقالتي حتى حاجة انا نووود ندوش ...
انا:وانا 
يعقوب:ندوووش ليك العمري معايا 
انا: اه كنحس بي راسي بحال كونت كنجري 
يعقوب:ههههههه لا لا غلطتي كنتي كتحاااربي ههه 
انا:يعقوووب والله الا معاااك بصح عيث 
يعقوب:اه عارف اعمري ...ياله اجي ...هزها بين يده دخلها دوش حطها في البينوار ...طلق ماء جا من ورها سرح رجليه وهي وسطهم ..عنقها بدا كيبوس ليها في ظهرهااا اما هي حست بي رعشة هزتها من صبعها صغيررر وهي تهضر حافت لا تموت ههه
انا: اش كدير 
يعقوب:كندوش ليك العمري 
انا:هذا تدوش هذاا 
يعقوب:معجبكش 
انا:راه خفت هذا مرة لا تخرج روح بصح
يعقوب:شوفي انا ندوش ليك بزربة قبل منصدق قاجك...
دوش ليها بي زربة وخرجها حطها فوق ناموسية ورجع هو كمل تدوشو عاد خرج ..عندها لقها ناعسة بي بنوارها وشعرهاا طيح في ارض شاف فيها وابتسم بي عفوية مشا جهتها وبدا يتلمس ليها في وجها وشعرها بسها وناض لبس حوايجو وجى نعس حدهاا عنقها ومشا قي سبببات نوم عميق ... 
صباح الخال مع تغير في الاحوال ....
طيط طيط طيط تلفون يعقوب يصوني خرج ايدو من تحت كوفرلي وهز تلفونو حطو على ودنو بلاما يشوف فيه معرف حتى شكون معيط 
يعقوب:بصوت خشن كيعبر على رجولة) الووووووو 
شخص:جاه صوت غالب عليه بكى وغوات) اهئ اهئ اهئ اهئ بااااااابك ماااااات ماااااااااات
غير صمعت صوت بكى قلبو ضرب ولكن فاش سمع كلمة باااااابك باااابك ماااات مقدرش حتى ينطق لسانو تعقد ليه وحتى حركة تشلت ليه نطق هرب مقدرش مستوعبش عقلو متقبلش كلمة جاتو صدمة قوية لدرجة دنياا توقفاات عندو على حركة بقاات غير كلمة واحدة لكتسمع وتردد في ادن ديالو باباككككك ماااااااات مشعرش بي راسو محسش امتى ولا كيفاش ناض ولبس حوااااايجو بحال عجعاااجة وخرج خبط بااااب حتى تهرس على إثر صوت خبطت فاقت هدى مخلوعة معرفت بلش تبلت 
هدى:اه اه الحفيظ الله الاولاد علي مع ولاد سليمان المغااااريررر اش واقع ..حالة عين وسادة عين دورة شوفة في غرفة كاملة ملقاتش يعقوب ..حكت عينها وشعرها تشبحااات عاد جمعت وقفة بخطوات ثقيلة ناضت لدوش غسلات حالتها رجعت لبسات حوايجها ولاد كيف عادتها وخرجت برا تفطر وهي في طريقها كتسمع سي بغدادي مات وناس كتقرا في جرائد ومجلات رجل اعمال مشهور مات ...جاتها سخفة ناري بابت يعقوب مات قول هو لخبط باب بي ديك طريقة ...كانت غادية تقرا حصصها مني سمعتها مقدرتش تخالي يعقوب قي ديك حالة ضروري تشوفوووو وتسااندووو راه بحال خوهااا....
رجعت غرفة لقات حراس قدام باب كيف عادتهم سولتهم مال يعقوب خرج في ديك حالة اكدو ليها خبار في اساس هذا هو مبتغها من سؤال باش تاكد مشات هزات فلوسهااا وخرجت عند حراس 
انا:ارووو ارووو واحد 20 درهم لواحد خاصنا نديرووو دارت باش نديوو سكار ولا نطيبو دار ماايت 
حراس:بقو غير يشوفو في بعضهم مقهموو حتى وزة من هضرتهااا) واااااات 
انا:عودت ليهم بي طريقة ساهلة) شوفو كل واحد غادي يساهم بي قدر من المال باش نشريوو سكار نعزيوو في ميت اشنو نسيرو بي ايدنا خاوين نقولو ليهم الله يعظم الاجركم لا مجاتش ياله ارو فلوس ومتخفوش انا غادي نتكلف بي سكار 
حراس:مفهموو حتى وزة من هضرتها عطوعا فلوس غير باش متفرقش ليهم راسهم ...اما لا لالة هدى مولات صواب مشات عند ناس توع لافاك كاع صحاب يعقوب عطوها فلوس بنات ولاد ...ومشااات خرجت من الجامعة باش تاخد سكاااارررر ....

خرجت من الجامعة توجهت الى سوبير ماركت باش تاخد كرطونة ديال سكاار دهلت بدات تقلب تقلب والو ملقاتش قوالب قررت دير كراطان صغااار وتجمعهم في كرطونة كبيرا فعلا داكشي لدارت اما بخصوص لخدامين تماك خالتهم حالين فمهم فيها مفهموو فيهاااا والوووو خرجت خدات طاكسي ترجع الجامعة تاخد عنوان دار يعقوب ...خدتوو بعد مادرت ليهم طيارة ..رجعت كتجري لطاكسي عطاتو عنواااان وصلهاا كيف نزلت نزلت معاها حتى كرطونة طبعااا هزتها خلعة خصوصا مع مكان كان خااوي غير شجاار وصوت عصافير عاد جو كان مضبب حيث قصر جا في ثلة اعلى جبال ...تمشت في واحد ممر طويل عااد بان ليهااا قصر ...
انا:اربي اربي اش هذاا اش هذاك كان قصر ولا في احلام حليت فمي من هول صدمة غادي نبدا نعبر ليكم بي عربية فصحى...ياله بغيت نبدا نعبر يتألف القصر من حتى حسيت بي ايد شي حد تحطات من وراايااا 
شخص: من انت 
انا:مع خلعة قفزني من بلاصتي ): درت نشوف شكون لقيت واحد مخلوق غليظ وجه محروق كاع مشوه ولكن لابس لباس رسمي وحاط ديك لعيبة في ودنو وهز في ايدوو بحال تلفون كبيرر
..ياربي يسمح ليا ولكن شكلو كيجيب تقية خصوصة مع صوتو عاااد عينيه خرجين وشعروو صفر
انا: (خلعة درتها) لم اعرف من انا 
شخص:من انت 
انا:اانااا انااا هوووود 
شخص:ماذا تفعل هنا 
انا:جيث نعزي في مرحوم 
شخص:من أثى بيك الى هنا 
انا:رجيلتي رجيلتي بنات حرام هما لدروها ليا 
شخص:ماذا هنااك ( كينعت جهة كرطونة)
انا:أهى اهئ والله معرفت 
شخص:هو يشدني من عنقي هزني عندو) واش كتسطى عليا شكون انت
انا:أهئ اهئ انا كنقراا مع يعقوووب 
حارس:بلاتي نقلبوووك عااد دخل 
انا:اه وااخ واخ قلب 
بدا كيقلب فياا معرفتو كيقلب ولا يتلمس من قرب جهة معلم بدا كيضحك شفت فيه بي ابتسامة 
هو:مني تخرج من عند مسثر يعقوب دوز عندي 
انا:علاش 
هوو:غمزني وحيد من قداامي جيث نهز كرطونة سكار جاتني ثقيلة هو ينقز هو 
هو:انا نهزها ليك 
انا:ههه اكي انا مكرهتش نشدها بي جريا حتى الجامعة ولا هذا الرعب هزهاا فتح باب ودخلنا عاد توضحت ليا رؤية مزيااان بقيت غير نبرقق في عويناتي انا اما هو قال ليا تبعني تبعتو وصلنا بلاصة اخرى كان مجموعة من حراس كلهم عمالقة حطوو كرطونة دوزو عليها سكااانيرر بدات ديرر طييييط ديك لعيبة كلشي دارر شااف فيهااا ...
انا:هههه 
كيبانو ليا كتووشوووشوو بينتهم مشا واحد جااااابب واخد لعيبة بغى يفتحهابديت نغووووت وتميت غادية نجري انا:لا لا لا ويااااكم ديرهاااااا
بقى ماع موصلت جهتهم كلهم هزوو فرد وجهم ليااا بي خلعة طحت في الارض ..
جا واحد باغي يفتحها كيقفقف غيرر قاااس سكوووتش هووو يتسمعع طاااك وهو يغوواات
حارس:قنبوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووللللللللة
كيبان ليك بنادم كل تشتت حدياااا وعاد هزين ايدهم فوق ريسهم انا غيررر كنشووووف استغربت اشمن قنبول ولا صارووخ مهم شي 5 دقااايق هما على ديك حالة حتى هضرت عااد نااضو 
انا:ايووو اشنوو عجبتكممم نعسة على ارض واش مزال مطوولين
مزال كنعبر حتى جاا لياا هذاااك كلب هزني من كرفاااادتي وتمم جرني وانا كنغووووات حتى واحد مهضر معاااه داااني لواحد بلاصة اسطبل انا فاش دخلت نتسحابها غير استقباال في مطار حتى بانو لياا خيول عاد عرفتووو دخلني مكان ديال عود وسد علياا ...
حارس:اف اف منك كنت عجبني كونا ندوزو واحد سواري زوينة انا وياك مي انت طالعتي باغي تسممنا 
انا:انا بقيت غير نشوف فيه وفي طريقة هضتووو اويلي على نسممكم )واااات
هو:مهم غادي تبقى هنى حتى يجي سيدي ...هو يزيد ...
انا:اذاك حرامي ورجع ويعطيك ستر الا مرجع ورجع رجع شي باس موقع دورت وجهي ملفيت والوووووو بقيت نتفقص غير بوحدي بقى فيا سكار يعلم الله فين دروووه الكلاب اما حرامي تاع يعقوب معارت فين هووو الله ياربي جينا نديرو غير صوب ...بقيت نخمم ونفكر حتى دزت بي عيني ...معرفتش شحال ديال وقت داز محسيت حتى لقيت شي سطل ديال مااء تخواااا عليااا....

نضت مخلوعة حالة فمي وعينياا انا:😨 وااااع واااع أولاد عليا السوق سبت ههه (تحية دعاء) يعقوب:نوووضي غيرر نوضي ليوووم بوعبيد شرقي غااادي نجبدوووه من قبروو انا:شفت مزياان كيبااان لياا يعقوب كان غير بوحدوو ممعاه حتى واحد.. عقد ايده قدامو وجه حمر اما صدرو كطلع ويهبط منظر ديالو فكرني في اول لقااء بينتنا نفس نظرة كدير فيا ..انا غير شفتو هكااك صرااطت ريق بديت نقلب بي عينيا منين نهرب ولكن بلاتي ...باه ميت مزال كاع معزيتووو..وانا نطير عليه عنقتووو وبديت نبكي انا:الله يااا يعقووووب مشىى وخالك الله على مرحيم كان رجل صالح ااااه وتجي عدووو ومتجي فيكك اااه مشيتي اه وخالتي وراك ليتاامى اههه مشيتي صغير مزال مشفتي متشوووفتي اااااه انا مزال لالالي على مراحيم حتى كنحس بي راسي تجريت من شعري بغيت نقول بيرييك... بدون سابق الاندار نفاااجر فياا بي كلام جارح تدمعو اليه العين وينزف منه القلب وتتلاشى الضحكة... يعقوب:اش قال ليك ذاك عقل مكلخ ديالك اش هذاك فعاايل براهش واش كطلبي في فلووس من عند دراري وبنات الجامعة واعرة كتقولي ليهم بغيت نشيري بيهم سكر نمشي نعزي في رجل محشمتيش مشوهني كاع الجرائد كتبت على هذا شوهة مكاينش شي قناة مهضرتش عليه خاليتي لعمرو حال فمو عليا حالووو اش هاذ كلاخ نزل عليك واش كتقري في اكبر جامعة وكدير تصرف ديال بهااايم ولا منعرف قلنا أعضاء الانسان معرفتهمش واخ نتقبلوها ولكن هذا تبرهيش نغبر اصل موك من فوق كرة الارضية يكمى عند بالك حيث نعست معاك راكي وصلتي وتحسبي روحك شان وتصرفي راك شي حاجة عندي مهمة في حياتي ....... كل بسمة كانت على وجهي كل امل في حياة كل نقطة تفائل كل قطرة حب كل نسمة نجاح ثلاشات في لحظة قوة كلمة عندهااا ثأثير على كل الانسان كونو حظيرين من تدمير شخص تعني له انت كل حياة ... بدون شعور بدون احساس نزلت دمعة من عيني كانت كتعبر على إنكسار قلبي وفرحتي كل كلمة قالها طعنت فيا داخل انهيار وضعف ومذالة حسيت بيها حياتي كاملة محسيتش بذاك لم اجد كلمات تعبر عن حالي من غير البكاااء وأصعب بكاء بكاء بدون اصدار اي صوت ...شفت فيه وعينيا عامرين دمووع كنترجاه غيرر يسكت صافي مبقيتش قااادرة يزيد شي كلمة...متسوقش ليا بي العكس غير مزاد في كلام جارح مقدرتش نزيد نسمع ليه كثر نضت جمعت ماابقى من عزة نفسي وكرامتي ..دفعتو وخرجت كنجري بحال مسطية شعري مطلوق حيث بيريك بقى ليه في ايدووو ما وقفت حتى خرجت من القصر كامل وقفت نتسارح عاد انتبهت راه قريب ليل شمس قريبت تغيب ... الله ياربي اشنوو غادي ندير اصعب احساس تكون دير شي حوايج على قبل شي شخص وفي اخر يقابل بي جفاء وتجريح لهذا ما تعطي حتى واحد قيمة اكبر من قيمتو ....معرفت مندير قررت نتشى واخ طريق تخوووف حيث كلها غابة وعاااد ليل ...غادية ونتلفت في جنابي عندي امل غادي يتبعني ولكن والووو ....حتى فقدت امل ويأست ... تمت جاية واحد لطووو قلت هوو بديت كنزرب ولكن خاب ظني فاتني لطوو شوياا وقفت وتمت راجعة ...عندي بدا قلبي كضرب تخلعت ....حتى نزل منهاا..

نزل منها لويس مني شفتو تخلعت معرفتش علاش رجعت بي خطوات لورر ..صاقي مقدرتش تملكني خووف بلما نحس بديت كنجررري هوو تابعني انا كنجري هو تابعني حتى لحق عليا شدني وهزني من لور بحال كمشة بين ايدده بديت كنتركل ونغوااات اول شخص طاح في بالي يعقووب بديت كنغوواااات والوو غير صوتي لكتسمع دخلني بززز لطوو دار ليا صمطة وخبط باب وانا مزااال كنغوااات..
انا:واااااااااااااع واااااااااااع واااااااااع
لويس:غادي تسكتي ولا نسكتك بي طريقتي 
انا:بديت نتفتف وعاد بكى من فوق) عفااااك بععععد منييي اشنوووو بااااغي منييييي
لويس:مالكي في هذا الحالة انا مابغي منك والووو حاجة لباااغي منك هي قلبك 
انا:اهئ اهئ ولله اخويااا غير نموت وجي ديه 
لويس:ههههه حمقة بيغيتك تبغني 
انا:والله الا كنبغيك امعزيزتك عليا والله وربي شاااهد ..وكنمسح في وجهي وكنصحي في خنووونتي 
لويس:(خذا كنينكس وعطاه ليا) هاكي هاكي مسحي حالتك 
انا:أهئ اهئ صففففح شكرااا
لويس:اشنو كنتي كديري هنا
انا:والووو جيث نعزي في مرحيم وتأثرت بي موووتو داكشي علاش لقيتني في هذا الحالة 
لويس:قلب حنين غادي نسولك وجوبني
انا:اهئ اهئ اشنوو 
لويس:فين كتعرفي بعقوب
انا صدمني بي سؤال معتقدتش غادي يسولني معرفت منقول بديث غير نتفتف عليه):انا ..مكنعر.رفوووش .. 
لويس:حبس فرااان حتى جيث على وجهي) كتفلي عليا مكتعرفيهش وخارجة معاه وكترقصي وعااااد جاية عندو حتى لدار وكتقولي ليا مكنعرفوش هادشي كمل يكمى ياله كنتو كتعرفو 
انا:بغيت غير نعرف انت مالك نعرفو منعرفوش انت اش مشى ليك شغلي هذااك ودبااا حطني 
لويس:هههههههههههه طلق واحد ضحكة ركبت في خلعة كثر ماهي راكبة) عند بالك غادي نخاااااااليك تسيري انتي راك وليتي دياااااالي مادم ذاك حيوان ديال يعقوووووب خالك هذا مرة عمروووو غادي يعووود يلقاااك ولا يشووووفك 
انا:غير كنتسنط ليه ونشوف في تعابير تاع وجه لكتحول مع كل كلمة هذا شخص غير طبيعي مميمكنش يكون الانسااان واعي 
انا: بديت نغوات)حططططططططططني هناااااا بغيت نزل بعدددددد مني كنخل في باب والووو اما هو متززعززعش كاااااع غادي سااايق بواحد سرعة خيااالية اما انا صافي مبقيت عارفة اشنو ندير معرفتش هذا شخص اش باغي مني بديت غير نغووووت ونخبط حتى كنحس بيه نزل علياا لراااسي غيبت معقلت على والوووو .........
بعد مروور 5 ساعات ههه
ضربتني فايقة فتحت عينياا غير بشويااا كنحس بيهم ثقال بقيت شحال عاااد توضحت ليا رؤية من دورتهم مزيااان في مكان عاااد فقت مخلوعة وقلبي كضرب هذا بلاصة معرفتها كانت بيت نعاس كبير مصبوووغ بي كحل كامل كلووو خوامي حتى من روايح وذاك تخربق بي اسوود عاااد مني شفت مزيان في حااايط لقيت شي تصااااور بلما نحس بااااالت تحتي من قوووووة خلعة حتى من غوااااتة هربت لياااا نضت كنقلب على باااب مشيت شرجم حيدت خامية كنشووف كنلقااااا غيرررر ضلام ناري حسيت براسي في فليم ديال رعب رجعت بخطواة وبديت ندور غير في بلاصتي تلفت كنقوووول راه غير كنحلم مزال انا كنخيط ونفصل نحلل حتى كنسمع ورااايا
مرحبا بيك في مملكة السفااح ههه

انا محسيت بي راسي حتى نزلت ارض 
لويس:عندكي 
ناض كيجري جهتها شدهاااا 
انا:بعد مني بعد مني 
لويس:عفااااكي غير بشويااا انا مبااغيش نأديك انا غيرر باغي حيث انتي ديالي 
انا:كنرجف حتى هضرة مقدرتش نخرجها) ععععععععففففاااااكككك بببغيييت ننممشي 
لويس:علاش بغيتي تمشي شكون يبقى معااايااا اناااا
انا:لوووووويييس عااافففك بغيي..ت نمش..ي الجاااا..معة عفاااااك
لويس:ااااه عمري نديك الجامعة وتقري ولكن غادي تعيشي معااياا وغادي نبدل..هو يسكت 
لويس:اجي انتي كتقري في جامعة 
انا:بلا شعور بلا مقدمة بغيت غير نخرج..
اه اه كنقرااا
لويس:جامعة لكنقرا فيها انا ويعقوب
انا:اااااه ااااااه هي 
لويس:علاش عمري شفتتتتتك فيهااا 
انا:أهئ اهئ مكنمشيش ليهاا بزااف عفااااك بغيت نمشي فحاااالي 
لويس:علاش معجبتكش مملكة ديالي 
انا:والله الا فنة كتحمق سعداااتك بيها يا خوياااا ولكن انا خااصني نمشي 
لويس:هههههه ولكن انتي عمرك غادي تخرجي من هنا هنا غادي تبقي انتي راكي ملكة هذا مملكة 
انا:بديت نغووت عصبني ذاااك بروود لفيه) وبعععععععد مني وعطنييييني تسااااااعع وبغيبييت نمشيييي فحاااالي
لويس:غير بشويااا عليك بلما تعصبي غير جوووع هذاااك اجي تهبطي تحت راه وجدوووة ليك ماااكلة 
انا:اووووويلي واش ندب هاكة ولا هاكة باغي تسطيييينييييي وبغيت نمشي فحاااالي 
لويس:بدلت وجهو ولا كيباااان بحال شي شيطان ابيليس قي صفة انسااان) متحححووليش تختبري صبري حيث غادي ندمك 
انا:خلعني مبقيت عرفت مندير ولا نقول شفت فيه وهضرت بي شويااا) بغيت ناااكل(اللهما ماكلة)
لويس:دغيا رجع ملامح وجهو) ههه واخ اميرتي 
انا:عفااك عطني شي حاجة نلبسها 
نسيرو عاد نعرف اش نديررر الله يا هدى الله راسك راس هم داكشي لبقى في خنيفرة كملتيه في امريكياا ..
لويس:هااااااكي حوووايج هوو يهضر وهي ساهية تفكر وتخمم كيفاش تخرج من هذا فضيحة لطاحت فيها خصوصا مع شخص مريض نفسنيا... هو مقابلها يشوف فيها وفي تفااصيل وجها طفولي ووكيفاش كتبدل في تعابير وجها مقدرش يبقى هكاك حاضيها حس بي روحو كتخرج منوو هبط عندها خش ايدو في درعها ونوضها بي زربة هي محست برسها حتى كتجر طلقت غووتات كتغبر على دهشتها من موقف غير متوقع ....
هدى:اشنووو واقع اش بغيتي 
جرها عندووو خش ايدو في شعرهااا وقرب ليهااا...

جرني عندوو بي قوة الخلعة مقدرت حتى ندفعووو بقيت غير نشوف فيه ...حيد ايدو من درعي وشد ليا وجهي بين ايده وباااسني من عينياا بوسة كانت حنينة بزاف ..معرفت مندير خاليتو على راحتو سيد راه شابع مرض ...من سلا بعدني عليه وشاف ليا في عويناتي ...وهضر لويس:كنبغبييك كنحمق عليك اول مرة شفتك خطفتي قلبي من بين ضلوعي اما عقلي مبقاش قدر يحيدك من بالي اي حركة كندير كنتخيلك معايا بي جنبي كتشوفي فياااا ...بغيت نعيش عمري كل معاك انتي... منقدرش نعيش بلا بيك منقدرش نتخيل حياتي بلا بيك روحي عمري نبضي عويناتي انفاسي كلهم كيناديووو على اسم واحد دعاء انتي انا:انا حليت فمي) شكووون دعااء هو:شاف فيا بي نص عين ياك انتي قلتي ليا اسمك دعاء انا:بديت نبتسم ونقلب في هضرة) هه اه خلعة نسيت اسمي لويس:ضحك ليا)هههه متخفيش مني انا مكنأذيش ناس لكنبغي انا:هههه شكرا اسي لويس غير سمح ليا ثقلت عليك ليوم غذا ان شاء الله نمشي فحالي ههه لويس:انتي معاندك فين غادي تمشي هنا غادي تسكني وغادي تكوني معايا ملكي ديالي ليا اكي انا:اكي اكي لويس:هاهوما حوايج بدلي وتبعني تحت تاكلي انا:واخ هي لولة خرج وخالني هايمة في مصيبة لطاحت على راسي هزيت حوايج وتمشيت جهة حماام دخلت ليه حيدت حوايج ولبست حوايج لعطاااني .....خلعة وقلبي مقبوط عليا بغيت نغواات ونضرب كنحس بي خنقة نفس كطلع غير بززز بقيت نتعصب ونتغيدد غير بوحدي حتى هرست مرايا طحت الارض وبديت نبكي اش هذا مكتووب ياربي حتى حاجة منعيشهاا بي خاطري كلشي الاجباري ابسط حقوقي تحرمت منهم رضيت بي مقسووم ولكن حتى قريا منقرهاش في خاطري اش هذا الهم خرج ليا حتى كنقول تقادت من قنت كنلقها عوجت من قنت اخرى معرفت اش بقيت كنديررررر بديت كنغووووووات ربي لخلقني واااااااااع واااااااااااع واااااااااع واااااااااااع ............ كان كيوجد في عشاء بكل حب وعشق و هيام حتى سمع شي حاجة طاحت طلع كيجري هو كيسمع في غوات موصل غرفة حتى كان قلبو طاح بين رجليه عقلو خرج حل باب وكطلب ماتكون حتى حاجة واقعة ليها دخل شافها لقها طايحة ارض ودم خارج من ايدهاا عينيه خرجو من هول صدمة معرف ميدير بدا غير يدوور حدهااا ....بقى شحال هو غير كيدوور ويهضر بوحدوو عاد فاق من صدمة هزها حطها فوق ناموسية هبط مشى جاب باش يطهر ليهاا جرح ...اما هي كانت غايبة عن وعي وغير كتهتر بقات هكاك هو كالس كيمسح ليها على وجها حتى صبح الحال ....... صباح الحال فقت مدكدكة... كنلقى راسي مزال في نفس غرفة ولكن شي حاجة ثقيلة فوقي شفت فيها لقيتها ايد بلما نفكر عرفت شكون دفعتهاا ونضت تمشيت جهة بااااب لقيتووو محلووول بلما نشعر هبطت كنجري في دروووج ..قريبت نحل باب تاع برااا حتى كنسمع حس...

درت بزربة كان ولد صغيرتكون عندو ديك 11 عام كيشبه لويس مخالا منو والوو واخ هكاااك متسوقتش ليه حليت باااااب وخرجت كنجري فاش شفت براااا حسيت بي دوخة شدتني من هول منظر كيف خرجت لقيت شجار كانت غابة وحتى شمس مكاينة غير ضباب معرفت فين نعطي راس بقيت غير كندور في بلاصتي....كنشوف هاكة وهاكة ياربي اش غادي ندير شفت ولد تبعني كيقول ليا لا لا متمشيش غادي تموووتي ...قلبي كيضرب بجهد ولكن كنقول مع عقلي هادي هي فرصة فين غادي نهرب...شديتها جرية من واحد قنت واخ حفيانة محسيت بي والووو قررت في نفسي خاصني نخرج من هذا رعب لعشت فيه هذا يومين ....بقيت كنجري كنجري كنجري كنجري حتى سخفت كلست نتسارااااح ...شديت قلبي بي ايدي ونزلت راسي ارض حتى وقف عليا ولد صغير تاع قبلية انا:واااااااااااااع واااااااع بسم ...الله ...الرحم...ن الرحيم ..كتخرجو بي ليل ولا نهار ولد:متخافيش مغاديش نأديك تبعني نوريك طريق انا:يرحم بيها بابك اولدي الا ماسير وخالني في حالي عفااااك ولد:بغيت نعونك راه الا لقاااك بابا غادي يقتلك حيث حاولتي تهربي منوووو انا:بااابك ويقتلني الله يااااا هدى الله على حصلة حصلتي الله يا هدى يااالله جاية تقري حتى صدقتي غادي ثقتلي ولد:وياله ومن بعد بدي تهرطي كيف حمار انا:وبغيتو يركل بووووك لشاكلة ويعطني تساااع ياربي راك كتشوووف ولد:وكلسي هنا تزوكي بحال بقرة حتى يجيك ذيب ياكلك انا:ذيب جمعت وقفة وشديتو من ايده عفاااك غير ديني معاك ولد:اكي تبعني.... تبعتو هو غادي قدامي باينة في حافظ طريق بقينا كنتمشووو حتى خرجنااا طريق رائسية كيدووزو منها سيارات ...فرحت بديت كنضحك الله ياربي خرجت من هذا كابووووس لكنت فيه فرحت من قلبي احساس في شكل ...مزال كنبتسم حتى كنسمع سميث دعااااااء كان صوت لويس هذااا جاي كيجري انا دفعت ولد وخرجت شااانطي بديت كنشيررر لطوومبيلات حثى واحدة مبغاااات توقف وكنشوف في لويس قرب ليااااا معرفت مندير من غير حل واحيد اني نوقف قدام شي لطوو داكشي لدرت ....غمضت عيني وقفت قلت يا ضربني يا توقف وقفت لياا حدا رجليا حليت عينياا لقيت شيفوررر كيغوااااات مشيت جريت عندو فتحت باااب وركبت وبديت نغوات انا:سربي سربي سربي عفااااك بزربة عفااااااك خلاص ... ديمارا وزااااااد بي زربة خلا غير ذخاااخن وراه انا لويس بقى كيغوات ويتحلف لويس:غاااااااااادي نقتلك ونقثلوووووووو بزووووجكم الخاااائنة ....... زادت لطوووو كيف ركبت ياله شويا حسيت بي عياااا تاع دنيا كامل ...محاليت عينيااا حتى حطني قدااااام الجامعة ممتيقااااش اناني كنت عايشة في ذاك رعب كاااامل ...من كثرت فرحة سجدة في الارض كنحمد فيه الله ونشكررر .... جمعت وقفة ونضت ...دخلت من باب لورني ديال الجامعة مشيت غرفة لقيتها محلولة دخلت لقيت غرفة مقلوبة سفها على علهااا حليت فمي بقيت غير كنبرق فيهم اويلي هو اش وااقع هنااااا دخلت بشويااا كنكتاشف ..واش كاين شي حد ملقيت حتى حد قلبت كلشي .... والوو ..سديت باب ورجعت قديت ناموسية وتلحت فوقهااا ونعست محاليت عينيا حتى ليل ...فقت خدبت دوش وبدلت حوايجي لبست توع رجال اللهما رجل ولا بنت الحمد الله لويس معاندو فين يعرفني انا دباااا واخ يقلب الارض ويطلع حتى كواكب اخرين ...خرجت جمعت ديك روينة قديت كلشي في بلاصتو مشيت ريسطو خديت عشياا كنت كنمووت بي جوع كليت ورجعت غرفة ويارتني مرجعت ياريت كووون وقعت شي كارثة طبيعية ولا ونشووف ذاك منظر عمرني تخيلت نعيش هاديك صدمة..

مي حاولت بين بلي راني عااادي مشفتش في جهتوو تمشيت بلاصتي حتى حوايجي مبدلتهمش .. وتكيت نعس هو غير حديني كيشوف فياااا ما قال والووو ومصدر حتى حركة نعرف غير علاش نااااوي .... كان سكون هو سيد موقف 
مدة هو ساكن حتى صوت مادرو غير انفاس لكتسمع ...انا غير مخشية في بعضيتي وكنحاول نعس .....حتى كسر هذا صمت رهيب
يعقوب:بلما تحااااولي تكدبي عليااا فين كنتي هذااا يومين ومعااامن 
انا:مجوبتوش شكون هو حتى يسولني هذا سؤال 
يعقوب:غواااات حتى بقى صوتو كيتردد في غرفة) راااااااااااااه معااااااااااك كنهضرررررررررر جووووووووووبي قبلللل منوووض نخلي داررررر عشتك في هذاااااا ليل 
انا: ماشي شغلك نكون فين بغيت ومعامن بغيت 
يعقوب:قلب ذاك تخربق لفوق كوااافووز وتم جاي ليا انا غير شفتو قاصدني ومقصوود الله هبطت تحت ناموسة تخشيت جاااا وقف عليا بحال ملاك مووووت .....
يعقوب:خررررجي نوريك لموووك حلان فم كيف دير خرجي راه بديت كطلع لموي مرض 
انا:سير بعد مني اش بغيتي في هذاا ليل 
يعقوب:راه ياله جا يهضر هو يتحل باااب بواحد طريقة قلبك كتحس بيه طار من بلاصتووو من كثرة خلعة .... كيباان ليا يعقوب طاح ارض وذرعو خارج منها دم مفهمت والووو .. شكون هادوو بغيت نخرج شاار ليا بي ايدووو نبقى قربت حده شديت ليه في ايدوو مع جات تحت ناموسية . ...مزال انا مستوعبت والووو من هادشي لواقع حتى وقف واحد عليه انا كيباان لياا غيرر صباااطووو اما وجهو مشفتش كنسمع غير انفاس ....حتى نطق هذاك بي لغة مختالفة قال واحد كلمة ونزل عند يعقوب لكااان كيشوووف فيه بي ابتسامة ....جبد واحد موووس من جيبوو وكيهضر معاه اما هو دور وجهو عندي هز ايدووو حطها ليا فوق فمي وزير عليه بحال باغي يخنقني ولكن مطاحش في بالي انا هادي كانت اخر لقطة غادي تكون بيني وبينو كيف زير ليا على فمي قال كلمة واحدة كتعود في ودني 
يعقووووب: كنبغيكك وبسلامة 
انا كنتركل حتى كنشوف في ذاك خينة دوز ليه على عنقووووو كنشوف راس يعقووووب طااار من بلاصتوووو ..بغيت نغوت ماقدرتش كانت ايد يعقوب مزال مزيرة ليا على فمي مواقف كان اكبر صدمة لدرجة مبقيتش كنحس بي كلشي عندي توقف والو دنياا توقفت هذا ماشي واقع هذا كابوس بغيت نفيق منوو لا لا ميمكنش ......من قووة صدمة مبقيت عاقلة على والوووووووو غيبت ....

بوليسي:شدوووووه شدووووه عندك تلقووه راه مجرم خطيرر 
شخص:(مخلوع )انااا مدرت والو انا مقتلتوووش مقتلتوووش 
بولسي:سكووووت 
دواه للواحد مكان مخخصص بي سجناء خطيرين
رئيس:ديوه الزنزانة 14
شخص:(بصراااخ)زنزانة 14 لا لا لا 
رئيس:ديووووه عليااا من هناااا 
شخص:لا لا لا لا
......
جوج تاع بلايص كيمشيو ليهم الناس غير لادرو علاش هما الحمام والحبس ..هه وقصتناا مغايرة على داكشي لشفنا في كاع القصص حيث قصتي غادي دواز الاحداتها في سجن فلوريدا شكون مكيعرفش هدا السجن وشكون فيه اخطر مجرمين قثل بجميع الانواع الاغتصاب عصابات مافيات جمع كلشي ولكن ضروري خاص يكون فيه ملك حيث سجن معاندوش حكم قانون مساوات وحرية شخصية وذاك تخربيق خاوي ديال داخل ديالو دير بحال غابة قوي يكل ضعيف ماشين بي قانون الطبيعة اكيد غادي نشوفو شي حوايج في سجن خيالية مي راه واقع هداك كيعيشوه بزااف ديال ناس ...
صمت قوي يكسره شخص يصرخ ..
كلشي كيشووش ويقولو العقرب رجع يعني اي سجين خايف من هدا الوحش ولما لا وكل كيعرفو اش كيسوا شخص قاسي عصبي قاطع ايدو من رحمة الله مكيعرفش شي حاجة اسمها شفاقة درتي مشيتي حصلتي وديتي عندو جوج حوايج معروف بيهم مكيسمحش والا عطاك وعد ميخليش بيه كلشي كيعرفو وكلشي دير ليه حساب وعطينو قيمة وكيطلب غير رضى وكاين لقدام حياتو غير باش يشوف ابتسامة باهتة على شفيفو اكيد دبا كلكم كيتسألو على شكلو خلعتكم ...تخيلته واحش وخايب لا لا هو بكوووص زين ولاطاي كلشي كاين اشمناك يا فورمة من طول وعرض وعينين كبار وقهوين شعر كحل مرة طيح على عينه مرة مطلعو فوق كلشي في بلاصتو مقاد لحية ونويف مي بكوووص وعاد الوشم لفي لحمو كامل جاه خطير كيعبر على قوة شخصيتو وصرامة رجولتو عاد زيد هيبة لعندو داخل وخارج الحبس كلشي كيضرب ليه الالف حساب ....عقرب قصة من بعد ونعرفوها ... 

فلاش باااك

ظلم الحياة هو أن تعيش امر رغم عنك بكل قسوة ان تعيش لحظة بكل تفاصلها مؤلمة ......لم اعرف كم من وقت مر ولا اعرف كم من ايام مرت ولكن اعرف انا كل ما عشته كان واقعيا ...
فقت حليت عينيا لقيت راسي في سبيطار اول حاجة طاحت في بالي يعقوب ومنظر ديالو وكيفااش تقثل مقدرتش نستحمل منظر معرفتش كيفاش غادي نساااه بديت نغواااااات وااااااااااااااااااااااااااع حيااااااتي دمرت كلها بين ليلة ونهار اختلفت في ثوااااااني منظر كان ابشع من بشع كنغوات شي حاجة غادي تسطني عقلي مستوعبش وممتيقاش عند امل كبير مزال غادي نفيق من هذا كابوس كل مرة كنقول صافي انا حمقيت واقيلة تسطيت صدمات بزاف معرفتش 😢😢 مفهمتش😭😭 ياربي اش هادشي بقيت كنغوات كنغوات حتى تقدا جهدي صافي بلما نحس غيبت عن وعي.....
مرت عدة ايام بدون معرفة الوقت كم ولا حتى كيف ..كل نهار نفيق ونعس بلما نحس مبقيت عارفة اشنو كندير ولا حتى كيف كندير غير ايام كتعود ونفس سناريو بحال ديما ...دزت مدة شهر نفس حالة ولكن ليوم غير على كل نهار فقت على خبر فاق جميع تخيولاتي ...
فقت بزز حليت عينيا شفت ضوء ديال شمس دخل من نافدة ...لقيت ايديا مبروطين متفاجأتش قلت يمكن من جراء داكشي لكندير فيهم وفي حالتي ..لم اكن اظن ان ذاك رباط هو سجني وانا كل ما مرت منه الا هذا اليوم انه مجرد جزء بسيط من ذاك شيء الباقي فعلا كما يقال الحياة ليست كما يظن الجميع فهي تتغير وتدور ...
ياله كندور في عينيا حتى دخلو رجال شرطة ومعاهم ممرضة معطيتش اهمية لهم دورة وجهي عرفت اسئلتهم دائما كنتوقع انهم جا وباش يدو اقوالي ولكن كنت اظن وخاب ظني ...عندما نطق شرطي..تلاشت ملامح الخزن 
شرطي:هود انت متهم بي قضية جريمة قثل وكل ادلة كتشيرعلى انت لقاتل 
كانت ثاني صدمة كنسمع كيفااش 😲😲😲 
انا: (بغيت نغوت صوت لقيتو اصلا مشى من قوة صدمات وحتى غواات كنهضر لكن مكتسمعش بزاف واخ انافي داخل ديالي كولي شعالة فيا عافية) لا لا ميمكنش هههههه كضحك معايا كيفاش غادي نقثل وشكووون يعقوب كيفاش عطاتك خاطرك تقول ليا هذا هضرة يعقوب راه خوياااا مع كتهضر بي عربية مفهمووو والووو وااااااااااااع ياربي بزاااااغ عليا مبقيتش قادرة نستحمل ياربي اشمن دنب درت في حياااتي كاملة حتى نستهل هادشي لا لا بزاااف ظلم خايب احساس بي حكرة واناك معندك لوقف في جنبك بين ليلة ونهار تلقى راسك في حباسات بجريمة قثل وانت معرف حتى كيفاش تقتلو دبانة بكيت وغوات وهبطت ندبت لكن لا فائدة روحي هربت مني واحساس بي عيش فقدتو كلشي تجمع مكانجي نخرج من حاجة حتى كنلقى راسي طحت في اكفس منها كون عرفت هادشي غادي يوقع كون بقيت مع دافيد اه داافيد فين هو اجي شوووف اش وقع ليا فينك اميمتي شوفي بنتك اش وقع ليها ظلموها وحكروها واغتصبها في حياتها وروحها وقريتها وحريتها ومستقبلها كلشي ضاع احنينتي كلشي مشاا بقيت نبكي ونغوات حتى فقدت حركة خرج كلشي دخل غير طبيب هو لبقى معايا خالني على راحتي حتى حس بيا فقدت حركة مبقاش عندي جهد حتى نهز عيني نشووف فيه عاد هضررر 
طبيب:بنتي سمعني نقول ليك 
كيف سمعت بنتي شفت فيه حتى هذا درجة كلشي مشى 

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.