الزنزانة 14 الجزء الرابع

من تأليف نادية مروك
2019

محتوى القصة

رواية الزنزانة رقم 14

كنحس بي راسي تهزيت ..من بلاصتي ...شكون من غيروو عقرب ..كيشوف فيا بنظرة ديال قتيلة ..
عقرب:اش كدير هنااا 
انا:خلعة)ياااك قلتي لياا غادي..غا..دي..نع..س حداااك ...
عقرب:تنهد وصبر راسوو باش ميرتكبش فيها جريمة ..على هذا كلاخ لفيهااا..
لحها فوق ناموسة ...دوز ايدوو على لحيتو وشعروو ... ..بهذا طريقة كيحاول يتحكم في اعصابووو.. عاد نطق...
عقرب:نعععس نعيسس نشوف هذا ليلة فين تخرج ..راك باغاني نح** نح*** رجعت بلاصتي تغطيت بي ايزار ونعست تكمشت فيها بحال قطة فاش كتكون ناعسة...هو نقز جهة اخرى..ونعس ...
انا بقيت غير كنفكر عقرب ناعس حديااا ....خلعة وفي نفس وقت فرحة بحال درت شي انجااز كبير....ما هي الا لحظات حتى كنحس بيه دورتي عندوو بي زربة جابني فوق صدرو فولاذي ..كان قاسح بزااف ...وايد درها ليا من تحت راسي ...وايد اخرى كتلمس ليا في وجهي وعنقي ومرة مرة كتهبط حتى صدري...حرارة كانت خارجة منو صوت انفاسو كطلع تدريجياا ..بقى على ديك حالة..حتى نعست معرفت فاش وخرها ..

صباح الحال ونهار جديد على لابطالنا خ صوصااا...بطلة ..
فقت وكنتشبح بحال شي مش ..لقيت رجليااا حداا ..وجه عقرب..غير شفتها خطفتها بي زربة ..ناري يفيق يلقها يقطعهااا ليا من جدرر ...قديت حوايجي حيث صدري كان خارج ...ياله جيث نجمع وقفة....بغيت نوض ..هو يجرني عقرب عندووو.....جيث فوقوو...شاف فيا بي شوفة ديال فين غادية
انا:بغيت نوض
عقرب: (بصوت غالب فيه نعاس)شكون عطاء الادن باش تنووضي قلت ليك انا نوضي..
انا:(حدرت راسي وهضرة بصوت خافت)
لا
عقرب:هز صبعو حطو على راسي) وعلاش هذا حمار تاع راسك كدير حاجة بلا إذن مرة جاية نطيرووو ....
خلعني بي هضرتو اصلا اي كلمة كيقولهااا كيرعب فيك رعب ..كيخلي ذاتك كلعا ترعد ..هبطت راسي مقدتش نعالي عينيا فيه مزال ....كنسمع غير في تنهيداتوو وصوت تاع قلبو كيضرب بي زربة...
عقرب:هزي راسك شوفي فيااا ..
انا:معودتش معاه هضرة عليت راسي شفت فيه.. * لقيتو مطلع حاجب ومحبط لخور .وبط غوبشة كيف ديما ..عمري شفتو مبتااسم ..عينيه كحلين وكبارر شوفة فيهم كتخاليك تسهي فيهم بلما تحسي بدون شعور ...بقيت كنشوف وهو كيشوووف...مفيقني من سهوتي غير ايده لتحطوو فوق مؤخرتي حسيت بي حرارة طلعت معايا معرفتش علاش حركة كانت مفاجأة وحسيت بي جريئة .... معرفت مندير بديت غير كنترعد ونقفقف ...
عقرب:اااااح مكرهتش واحد جوج في هذا صبااح 
انا:مفهمتوش اشنوو قال ...اشنوو 
عقرب:معمن انا) بغيت ناكل حلوة شوياا في خاطري )اح قال حلوة سعدتوو كون غير دوقني شوياا* شفتها بارح قي ثلاجة فاش كنت نوجد في عشاء مقديتش نهز منها...ياله اهدى اغتنمي فرصة وطلبيه. ...
انا:سيدي عقرب...عفاااك دوقني شويا غير شوياا
عقرب:(بقى غير كيشوف تصدم مسكين)
نطق منااااش غادي ندوقك 
انا:حلوووووة غير طريف صغير عفاك تشهيتها ..وعينيا جاو بي دموع حسيت بي حكرة والله...نزلت راسي ..فوق صدرو لكان عرياان ....
عقرب مقدرش يجوبها دبا هادي كنهضر ليها على جنس وهي كتفكر في حلوة وكتبكي من فوق ...خالت قلبي يترعد من داخل مكرهتش نجيب ليها ماشي غير حلوة دموعها غلا من اي حاجة...دموعها حسيت بيهم فوق صدري بحال جمرات كينزلو ..هزيت ايدي وخشتها قي شعرهاا كنتلمس ليها قي وجها كامل ...حنكتها عنقها فمها عوينتها...غير لمسة منها حسيت بي راحة شعور غريب عن حالتي ....مبقيتش فاهم راسي كل ما عارف اني باغيها ...خشيت ايدي من تحت باطن ديالها وجرتها عندي ..حتى تقابل وجهي مع وجها ..كان عامر دموع وعوينات ولو عندها حممرين ..اما حنيكات مزينكين هما ونويف شكلها يخطف عقل قبل الانظار ..مقدرتش نقوام شنيفها لكانو كيترعدوو ..جريتها عندها وخشيت فمي في فمها ..وبديت في كل شفاه على حدة ...فمها كان صغير ..بزاف ولكن مذاق كان مختالف كنبوس فيها ومشبعنش منها كنعنق حتى كنحس بيها كتألم ولكن في نفس وقت كنقول لا ماشي ملكي من رغم هي معايا وديالي اه ديالي ...عمر هذا كلمة كانت عندي كاع بنات كانو عندي بحال بحال...بقيت نقبل وايد في صدرها لكان رطيطب وزوين ...ولكن اكثر حاجة جعرتني وعصبتني ... هي كانت مكدير حتى ردة فعل بحال جثة هامدة .. ....

في هذا حياة لابد من قوي وضعيف .. 
كل كيترقب نار لغادي تشعل ولا بركان لغادي ينفااجر...

دخول عنكبوت غادي يأزم وضع بين عقرب ...*نعطيكم نبذة عليه..*
عنكبوت اصل من بلاد كولومبيا ..الكل يعرفها ولما لا وهي بلاد ...المخدرات معروف عليه ... (بيضة) هو رأيس منطقة تماك كارتل اكبر مهرب لكوكاين ..عمر ديالو يناهز 56 ..رجل ذات بشرة قمحية وتجاعد في وجه ..ذو بنية قوية رغم كبر سنيه الا انه يتمتع بي رشاقة بدانية .. ولكن عقل ديالو بحال شبكة عنكبوت ...من تما جاه اسم وتعرف بيه مخطط محترف في تهريب ...علاقته بي عقرب شبه متوترة صراع بارد ..لكل واحد فيهم اختصاصات ديالوو ولكن..في سجن يكون ...بعض احتكاكات ....بين طرفين مما يؤدي الى تهلكة في بعض احيان ....

💕عند عقرب💕
عقرب:واش غااادي تبقي بحال هاكة متخركيش كااع 
انا:ضربتني فايقة كنت عايشة في عالمي بوحدي حتى قفزني) انا..مااا..اشنوو..درت
عقرب:(تنهد) صبررررررر نوضي نوضي وجدي ليا فطوررر وبلما نوصيك يقرب ليك شي حد نقثلك انتي وياه سمعتني 
انا:(دائما نفس تهديد) لا لااا اسيدي عقرب
عقرب:نوض تهزي خلاص وغير الله يصبرني ...
نضت جمعت وقفة بزربة ...اول حاجة درت طرت لتلاجة ...كليت من حلوة ..الله كانت بنينة بزااف ...خرجت ليمون ..عصرتو ليه قضيت ليه شلادة حيث كيبغي يفطر بي هادشي ...سجناء لقيتهم خارجين وماشي من عوايدهم معرفتش اش يكون واقع....ناض مولاي سلطان كيتمختر دخل دوش..وخرج عريااان.. بقيت غير كنشوف .واحد زرواطة عندو فين تبان ديال يعقوب عليهااا ...بقيت غير كنشوف فيهااا خرجت عينيا فيها مزياااان ...حتى نطق..
عقرب:عجبك 
انا:(بتسأل) أشنووو هوو 
عقرب:&نعت ليها جهة معلم* هذاا 
انا:لا 
عقرب:صدمو جوبها خالت عينيه يخرجو من بلايصهم ) تم جاي قصدها وهو مقرقش عليها دم فاير بحال كوكط ..ناري ليوم يعطه ليها حتى معدة ..
وصل عندهاا دخل ايدو من تحت بيروك وشد ليها شعرها هي بدات غير كترجى فيه ولكن لا حياة لمن لا تنادي ..علاش معجبكش ...خاصوو يعجبك 
هدى:عفاااك والله حتى زوين كيحمق ..
وكدوز ايدها عليه هنتى زوين بحالك ..عفاك طلقني ..هاهو زوين بقات دي في ايدها وتجيب هو نسى راسو عايشة غير مع لذة لحاس بيها ...مع كدوز غير بي شويا شعلت فيه عافية كثر ماهي شاعلة ولا كل عرقان فاش قرب يجيبو بدا ..كيقول ليها زربي زربي زربي 
هي مسكينة بدات ماشي كتزرب ولات بحال فرفرة في سرعة حتى جابو وحرج ليها داكشي على ايده ...كالع ليها خاطرها وهي تبداا ....
هدى:يعععع يعععععع اشنوووو هااادشي 
عقرب:مزال كرجع في انفاسو حتى كيسمع فيها معجبهاش حتى مني * والله يا موك ومتزمي عليا فمك حتى نعطيه ليك تشربيه 
انا:😱😱 شهقت انا نشرب هذا خنونة) لا لا عفااك حتى هو زوين بحال لخور 
عقرب بان ليه بلان فيها ...جمع ليها وجها بين ايدده وياله باغي يخشيه ليها في فمها حتى دخل. ...لويس كجري ...
لويس:عقرب عقرب عنكبوووت رجع

-*غير سمع عقرب اسم عنكبوت ضرب دورة وشاف في لويس تعابير غضب تجمعو في وجهو عينو شرارة كتخرج منها دفع هدى دون شعور شاف لويس 
عقرب: جملة نزلت عليه بحال صاعقة) اوو عنكبوت اخر لقاء كان مثوثر بزاااف ) عود طرح سؤال عل لويس باش يتأكد) واش متأكد عنكبوت جا 
لويس: فين عمرني كدبت عليك رآه وسط ساحة... وكل سجناء ديرين بيه اكيد باغي يديرهم في ايدو

عقرب:لا هو اصلا عندو جواسيس دياولو..غير نقطة ضعف هذا عنكبوت انه ميقدرش يواجهني ..عندو شلا خيوط ولكن صعيب عليه يشدد ليهم راس 
لويس:اممم زعمة هو ماشي نقطة ضعفك ....
عقرب:دار شاف في هدى

-*لويس مدا مجاب بين عقرب هدى رغم شافها مكمشة في بلاصتها عقرب لبس شورط وشاف هدى هي مكمشة بحال ببوشة 

عقرب:دار شاف فيها لقها مكمشة..شاف فيها شوفة ديال انتي باينة هي نقطة ضعفي) لا لا صعيب يلقى نقطة ضعفي ...
أنا:بلعت ريقي نظراتو كتخوف نظرة أول مرة نشوفها فيه بديت 
عقرب:انت تخرج نذبحك سمعتي نذبحك
هزيت راسي بي اه ..ومشيت كنجري نمسح يدي من داك خنونة ياع ياع🤢

-*خرج بسدرو منفوخ كيطلع نفس وهبطو بسرعة..وخطوة تابتة كتزعزع مكان ..كل سجناء مجموعين حول عنكبوت لجالس وسط كرسي مخصص لعقرب..... 

-*سجناء خواو طريق عقرب واقف وكيخنزر في عنكبوت 
عقرب:باقي هدا متزاد ليجلس في كرسي ديالي 

عنكبوت: وقف وخنزر في عقرب جبد قرعة صغيرة شراب من جيبو حواها على كرسي وجبد وقيدة وحرق كرسي 

عقرب:جعر وعافية شعلت فيه ولكن خاصو يتحكم في غضب ..باش يبين راهعادي... قرب حداه .جبد من حدا ودنووو كارو شعلوو من عافية لشاعلة ..جمع دخاان في فووو ونفخوو في وجه عنكبوووب مما خاله يبداااا يكحب حيث هذا الاخير عندووو ربو .. 

عنكبوت: * أكح أكح أكح* مزال مبغيش تعلم تحترم لكبر منك 

عقرب:ضحك بي سخرية، نتعلم علاش لا ولكن حتى يكون لكبر مني كيتعلم ميقربش لشي حاجة مكتخصوش و لا لا ) 
عنكبوت: ابتسامة جانبية تدل على مكر ..
عقرب:عارفها اشنو كتعني حتى هو على استعدااد ...

-*هدى بقات مشطونة زنزانة خاوية ركبها رعب إلى طاحت غير شي حاجة بسيطة تردد على جميع زنزنات 

أنا:مقديتش نصبر بقا بالي مشطون مع هذا العنكبوت نخرج نشوف هذا حشرات لمعمرين سجن خرجت ساحة كبير ديال سجن اسم ديالو الفناء ..بديت كنشوف بنادم مجموع وعقرب معاه حتى لويس..ورجل كبير واقف قبالتو ..باين فيهم ...صراع بينتهم عافية نايضة..انا غير كنطل من بعيد ...

-*بدا عراك بين عقرب وعنكبوت محس عقرب حتى دارو بيه رجال ليطالما كانو كيسمعو كلامو ولكن عكس هوما خدامين عند عنكبوت كيوصلو أخبار سجن وعقرب ليه وقف ودفعو 

عقرب:هادو كلابك ياك مخبي وراهم اكي دابة كتشوف اش يوقع فيهم 
-هز يدو فوق ودار علامة v 🖖🏻 بيدو ماهي إلا لحظات رجال عقرب دارو على رجال عنكبوت وجبدو سلاح ابيض...حراس صوبو جميع وكلاشكوفات ديالهم على سجناء ...كان صمت هو سيد موقف ..كلشي كيتسنى غير امر من عند ..رأيس ديالووو.. بقات هكااك ...لحظة صمت ..حتى قطعتهم زغبية ديال هدى لجاية كتغوووووات 
هدى:بيبيببيبيبيبيبيبيه بيبيبيبيبيبيبيبيبيه بيبيبيبيببيبيبييبيه كلشي دار يشوووف اش وااااقع صوت كان مفاجئ ...
وقفت حداهم وهي كتلهت ...ديرة ايدها على ركبيها وكترجع في انفاسها..كل كيرمق فيها بي نظرات عقرب غيظ وعطنكبوت استغراب ..اما لويس كره ..
عقرب:(تكلم هو كيعصر في هضرة مخرجها من تحت سنانو) ااااااان..ت أش خررررررررجك من زنزااااانة ياااااااك موااااصيييك متعتبببببش براااا ديااااالهااا ليييوووووووم ليلللللتك كحلة ..
هدى:عارف عرفت راسها اش درت .)أاااناااا...قل..ت حش..وم..مة..تقتل ...رجل ...قد ..بااااك 
عقرب:خبط رسو بي ايدو) مكرهش يقتلها ويدفنها في بلاصتها على هذا غباء لفيهااا...اما كنكبوت غير كيضحك عجبوو هبال هووود ...هضر عنكبوت باش يعرف شكون هذا سجين فريد من نوعو لجايب ضسارتو على عقرب كامل ..
عنكبوت:مط ايدوو لهود باغي يسلم عليه تحت انظار عقرب لكان مخرج عينيه اما هدى معرفت اش دير واش تماطي ايدها ليه ويقتلها عقرب ولا تصرف بي وقاحة مع رجل قد باها معرفت مدير ولكن ..في نهاية المطاف معطتوش ايدها حيث عقرب دار فيها نظرة زعزعت كيان ديالها ....لخلا عنكبوت يشتعل غضب من داكشي لدرت ...جرها من عنقها يالها باغي يدورها عندوو جبد موس باغي يدوز ليها على عنقها ...جرها ليها عقرب من بين ايده وضربة جاتو في ايدوو ودم طار في وجها ..ولكن جمعها وعطاها ليه وجه ...عقرب تحول كيف وحش عيون اصبحت بلون الأسود وعروق بارزة ..في جسمه بالكامل...هاا عقرب عاد من جديد
كل يعرف مدا قوة عقرب لا جسديا لا عقلية ...اصبح مثل ثور هائج لا يرى شيء امامه ... اما هدى مخشية في عقرب بحال بخوشة هو محوطها بي ايده وخايفة عليها بحال شي جوهرة ثمينة خايفة لا ضيع منوو...حراس بداو في اطلاق ناار تفاديا لاي مجزة توووقع..كل سجناء بدو في هروب حيث رصاص بدا وأكيد غادي يتصاب شي حد عقرب جر هدى وتم غادي بيها زنزانة وعيوون تراااقبهم بتررركيززز....

الكل هرب من ساحة ...عقرب جر هدى بي زربة..ومشو في كريق زنزانة ...وصلوو.. لقى كلشي كاع سجناء معاه.10 الاشخاص ..عقرب داخل وايده كلها دم ..سجناء كانو يهضرو غير دخل وسكتوو..وبدا كيوشوش بينتهم عارفين انا عقرب مخاديش يخالي هادشي يدوز على خير وعارفين انا الايام لجاية كحلة .وفي اي لحظة يصبح شي حد مقثول ...
دخل عقرب وفي ايده هدى لكانت مرعوبة من هول منظر ....في لحظات كانت تلقى راسها في اعداد الاموات..غير حفظها الله في أخر لحظة..كيف دخل هز عينو لقى زنزانة فيها سجناء رمها وسط ..باش ميشكوش في الامرها..خصوصا لويس لكانت نظرة ديالو كلها شكوووك ..عقرب حاول يتجهلها ويفكر في هادشي لجاي خصوصا انا هدى دبا طاحت في راس عنكبوت هو معروف عليه هاادشي ...شاف في كل ..قال كلمة وحدةكلشي مشى بلاصتو الا هدى بقات طايحة..
عقرب:كلشيييي بلاصتووووو حتى واحد منلقاااه حدياا 
دخل دوش يغسل ايدوو ..من دم ..ولا يدوش باش تبرد نار لشاعلة فيه ...
عند..هدى💕
جمعت كل قواي وقفت على رجلياا..ومشيت دخمقلتهاااااش لقيتو كيغسل وعاطني بظهرو لعريض ...مني حس بيا غوات حتى قفزني
عقرب:بغوااات وغضب) يااااك قلت حتى زمل مانشوووفووو حدياااا قلتها ولا مقلتهاااااش
انا:*بثوثر* سسسمممح لياااا بغييييت نشوووفك كيفف بقيتتتي حيييث بي سببااابي تأديتي 
عقرب:انتيي بضبط محملللش نشوووفك كمرررتككك..
محسيتش حتى كنلقى راسي جريت جيهتو وعنقتوو من لووول بقى فيا ..حسيت بي امان في حضنوو..عنقتو وضهرو كيطلع ويهبط ..حسيت بي توقف على حركة ..وصمت يعم مكان ..من غير أنفسنا ..كانت كتسمع ..

عقرب:كنغسل في ايدي حتى دخلت حسيت بيها واخ مشفتهاش عارفها بوحدها لغادي تجي شفتها في مريا ثوثر باين على وجها شفيفها كيترعدو وكتلعب بي ايدهاا...غوات عليها بغيتها غير تخرج..مبغيتهاش تشوف ضربة عارفها غادي تخلع..حدرت راسي نغسل قلت غادي تخرج محسيت بيها حتى كتعنقني. بي ايدها. رطيطبة وصغيرة.. حسيت بي تأنيب ضمير انا سببها في ايدها لمشااات ..في نفس وقت.. ونفسها سخونة لكضرب في ظهري كانت كافيلة تخالي قلبي يضرب في 90.للوهلة.قلت العالم توقف بقو غير انفاسنا وصوت ضربت قلبنااا..مبغيتش لحظة تسالي..احساس رائع مكنتش عارف انه عند غضب خاص لضمك لحضن دافئ يحسك انك انت كل شيء في حيااتو انك انت الامان ديالووو ..ايدي تشالوو عليا ..بقينا هكاك حتى سمعت صوت شهقاتها ...احسست بي غصة في قلبي ..جدبتها من يدها لعندي..شفت ليها في عوينتها طلما اخدو فؤادي ...رفعت يدي الى شعرها حيد ليها بيريك..طاح شعرها كحل على عوينتها يارباه ماهذا جمال ...شديت ليها وجها ملائكي بين ايدياا..مسحت عوينتها بي ايدي ...وابتسمت لا شعور ..هبطت راسي جهتها حيث كانت قصيورة عليا واخيرااا لمست شفتيها....كانو حلوات كيف ديماا ..خديت ليها ايدها وحطيتها على معلم لكان مسكين عافية شاعلة فيه وانا هبطت ايدي وتسللت لصدرها لكيحمقني ..بديت كنعصر فيه بي ايديا مرة بي شويا مرة بجهد ...جعرتني بنت حرام كيف عادتها كتخالني نخرج على طوعي ...هزيتها بين ايدي ..حاجة لدرت حطات راسها فوق عنقي وكانت مسالمة ..قلت ليها دور رجلها عليا ..فعلا داكشي لدرت دخلت دوش صديت باب وبديت كنحيد ليها في حوايجهاااا كاملين..واخيرااا اكتملت صورة جسم متناسق كان مثل حورية بحر وبيض لون كان صافي مثل حليب 
........

عند عنكبوووت..في زنزانة ديالو التي لا تقل فخامة عن ديال عقرب ...
كلس فوق كلسي وحاط ايده على طبلة كيفكر كيفااش غادي يشد عقرب من جهة كتضروو ويلوي ليه ايدووو بعلووك كتحدا سياادووو..هذا هو حوار لدير في راس عنكبوت حتى قطعوو ليه ايد لمن ديالووو ..
حنش:سيدي بغيتني
عنكبوت:قين كنتي الحيواان 
حنش:هنا اسيدي
عنكبوت:بغيتك تعرف ليا شكون هذاك هوود لمع عقرب وعلاش حتى حمى عليه بي ديك طريقة ياله بزربة
حنش:انا لعارف انا هووود هوو لقثل يعقوب خو عقرب وان عقرب باغي يعدبوو مزيااااان بي طريقتوووو هووو داكسي علاش حمى عليع 
عنكبوت:اذن صافي دبا خاااصنا نقتلووو هوووود باش عقرب نحرموه من لذة ديال تعديب ..خبط كثف ديال حنش هااااكة نبغيييييييك

عقرب:حيدت ليها حوايجها وانا هازهااا كانت بحال ريشة وسط ايديااا كبااار..فمي في فمها ..صدري على صدرها ملاسقين بحال جسد واحد معلم عرقو خرجو دموعه سالوو ...حسيث بي عافية شاعلة في كياااني كامل ...حرارة كانت فايثة 100 بديت نهبط بي لساني لعنقها ..وايدي على سدرها..اما هي فقط ايدها لحطها على كثفي ..شويا حطات راسها في عنقي شفيفها لمسه...ححركة كانت كفيلة تشعل براكن رغبة ..ثبتها معا الحايط مزيان وشديت معلم بغيت نخشيه ...والووو واش باغي يتخشى كنحس بي داكشي ضيق وصلب ....وهي كتحاول بحال باغة تهرب ومغاديش نتحكم فيها حيث ولات كتنقز ...تم عرفتها مزال بنت...نعست معاها غير من فووق ماشي من عوايدي ندير هكاك ...مبغيتش نعدبها ولا اندها بغيت نعيش معاها لخظة وهي طايرة في سماء ...صافي جبتو واخ هكاك محبستش حيث هي مزال مجبتو بقيت شحال حتى جابتوو بنت حرام عضتني. من عنقي طيرت ليا جلدة ....
هدى
اي حاجة كديرها ليا كتعحبني احساس زوينة كنحس بر رعشة كتسري في ذاتي كاملة بحالة طايرة في سماء..كيعجبني فاش فمو كيبقى يتسرى في جسمي كامل ولا ايده فاش كيحطهم على صدري وهما. سخان ...حطيت راسي على كتفو شعور بي راحة وانك مالك دنيا في ايدك حطا ايدي على عنقو وكنقول هذا هو عقرب لرعب عالم على قدوو هاني شدا ليه عنقو ...كنلمس فيه وكنقول انا ملكتوو ...انا عايشة احساس استتمتاع حتى كنحس بي شي حاجة قاصحة بغات تخترق تحت كان الم فضيع مقدرتش نقوام بديت كنقززز..ولكن سرعان ما تقلبت حركة ولات غير مد وجزر بشويا وبدات كطلع تدريجياا في ريتم ..ولاسرعة خيالية نفس احساس رجع لنفسقولت موا هادي ...ولكن معا هزان وحطان لكنت عايشة ورغبة انه ميحبسش مكرهتوش يزيد على ديك سرعة كثر...حتى انا مطلبة غير مجود ..بديت كنطلع ونبط كلي وأهات كنخرج من فمي بلما نشعر لاوعي ديالي كنت مغمضة عينية وقلبي كيضررررب ذاتي شاعلة عافية فيها اما تعت كنحس بي كيرتعش بقيت هاكة حتى واحد لحظة بديت كنعمل على رجليا غير بوحدهم وقلت معرت اشنوو هادشي باغي يهبط مني. بحال بولة ..بحال خرية.....ولكن كانت غير بولة وانا نديررررر ليهااااا شوووووووووووووووررررررررىرررررر على عقرب.....
عقرب:ياااا بوالة 
هدى:غير سكت ماشي كنت غادي نخرا 
عقرب:كون درتها كون دفنت موك هنااا 
هدى:وانت خنونة ناس كيخرجه من نيفهم وانت مخرجها من تحت 
عقرب:هذاك راه مني ماشي خنوونة هادوك راه حيوانات المنوية 
هدى:معرت لهادشي ولكن زوين ..نعوده 
عقرب:تفرررررشخخ بي ضحححححك 
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هدى:هو كيضحك وانا ساهية فيه اول مرة نشوف ضحكتو كانت زوينة بزاف يااه عندوو حفيراات توع زين ..وسنينات بيوضين ومستفين...الله كيحمممق
عقرب:واكيحمممقهاربة ليهم من شي سبيطار تاع حماااق لا 
هدى:دبا غادي نعودو ولا لا 
عقرب:غادي نعوودوو ولا راه غادي نخشيه في مووك حتى نخرجو ليك من فمك باش عمرك دووري بيه ..
خشيت راسي في عنقوووو وبديت نتمخشش كنحس بي حنان هو بدورو دور ايده على ضهري وهبطني تحت ..وهمس في ودنيا 
عقرب:هادشي لجاي ديال مهمات صعبة كيبغي ناموسية ماشي تعلق بحال قروودة داكشي خاص تكوون طريق مسرحة لطرووووت ماشي منعرجات باش سي سائق يكون غادي بي سرعة مرتاحة ..ميتعرضش لشي حادثة سير .حيث سلامتو من سلامتنا ..وشكرا 
هدى:انت اش سير كتخربق مفهمت والوووو 
عقرب:حسن لييييك اجي ندووش ليبيك 
هدى:دبا مغاااديش نعوودوو
عقرب:غادي نعوودوو ولكن فوق ناموسية
هدى:واااخ ..جرت ليه رسوو وخشتو ليه في صدرهااا..طبعا جملة فعلية ..) كيعجبني حال بزاف فاش كتكون كترضع 
عقرب:ههههههههه شفتي انتي بزااف هادشي ولكن هذا رغبة لفيك انا راه مشاعلة فيا عافية..شد ليها وجها بين ايدها وهضر..
عقرب:غااادي نمحنك بزاااااف.....

هدى:خلعها بي كلمها كيفااااااااااش غاااااادي تمحني ...
عقرب:حيث هذا زرواطة لعندي كبر من ثقيبة لعندك انتي اححح ولكن داكشي لكيعجبني ...
انا:فرحت واخ مفهمتش اشنو قصد 
عقرب:ياله اجي ...دوش لياا وهزني بين ايدها بحال شي بينتة صغيرة لبسي شروطي وخرجنا ...قال ليا نسبقووو ...سبقتو لقيت سجنااء نعسو وضوء طفى ...مشيت بي زربة بلاصتووو ...ولفتها شحال زوينة عندو ديك ناموسية حيدت بيريك وتخشيت فيهااا ...ما هي الا لحظات حتى جااا..وقف علياا دخل حتى هو كان لوي عليه غير فووووطة حيدتها ليه ...وهو يباان ذاك مضللك وقف وقااصح ..
عقرب:راه وحق ربي حتى هوو ميك عليك غير انتي كتجبديه غذا نخشيه فيك تقول اغتصابني ..
انا:جريتو من ايدو لناموسية ..ونعست فوقو ..داكشي لبغيت رغبة ..كيعجبني الحال فاش كنكون بين ايده خصوصا دوك مدعابة ديالو للاعضاء جسمي..بديت كنتلمس ليه في صدروو..هو خش ايدو في شعري كيحك ليا وايد في وجهي كتلمس فيه ...طلعت راسي فيه لقيتو هاز راسو وعينه مغمضهم عليت راسي جبدت عنقي شويا وتقبلت مع فمو ..وبستوو كيف كيدير نفس حراكات ...بزربة قلبني 
عقرب:عرفتك كتقلبي علياا 
متسوقش هضرتو كتر متسوقت لداكشي لغادي يدير بدا عوتاني كيحيد ليا في حوايجي مع نفس حراكات حتى وصلت معقول كان كيسد ليا فمي بزااف فاش كنوصل لحالتي باش منغواتش ....
عقرب:من صباح وهي باغة غير تمارس عند بالها هذا هو نعااس راه غير حيث سجناء وعارفها غادي تبداا تغوااات اماا والله حتى نخشيه منبقى نخرجو حتى نطلعو شارف .....بقيت ليل كامل خدام واخ معجبنيش نعاس وسي حنش عندي باغي يدخل غاااار مي كان حلو داكشي بي تفااعلها واندماجها وحتى تحكم ديالك فيها كتحس بي كامل رجولتك معاها انت لمحكم ماشي واحدة متعلمة واكثررر حاجة كانت محمقني هي انا اول واحد كيقبس فيهاااا .....تقول واش عيات ولا تقدا ليها جهد ..حتى انا باغي نزيد ولكن صباح الحال..وسجناء غادي يبدااوو يفيقوو خصووصااا اليوم عندهم مبارة تعت كورة ...ضروري ...مهم نعست وجريتها عندي نعست .......
صباح الحال وشمس اشرقت من جديد والابطال لا زالوا في سبات نوم عميق ..
هدى: فقت كلي مدقدة تقولي كانو يسوطو فيا درت لقيت راسي عريااانة وحتى عقرب تفكرت اش دوزت انا ويااخ وابتسمت 
هدى:ههههه كان ناعس على كرشوو..نعست فوقو شكلو كان يحمق بحال ولد صغيوورر ..حس بياا وهو يتكلم..
عقرب:بصوت غالب قيه نعااس) فقتي المشيشة 
هدى:اح على مشيشة طلع من فمو بحال عسل ...(الصمت)
عقرب:مالكي 
انا:لا والووو 
عقرب: شدها بي ايدوو ودار ودورها معاه جات فوق صدروو ..شعرها طويل طيح ليا على وجها وغالب عليها بدا كيحيد ليها فيه وكيبوس ...حتى دخل هو وياها في قبلة فرنسية عيشين بزوج غي عالم فيه غير هو وهي لخصت جميع مشاااعر حب .عشق.الاعجاب لانجداب غيرة تملك .هيام..كره ...حزن. 

عقرب: دخلت معاها في بوسة كانت حنينة بزاااف ماشي شهوة.. ولكن ضروري غريزة تحرك بديت كنتحسس جسمها بيديا بكل حنية بورشتني بلمستها في ظهري و اهاتها لكي تهمسو في وذني حطيت يدها على حناكي و باستها بوسة خفيفة في عويناتها كل ما كنزيد نقرب كنسمع نبضات قلبها الي اختلطت مع نبضات قلبي .. رجع قبلتها من فمها قبلحعويتيتها فين هي ولا فين حتى انا و شكون أنا دوختني بقيت متبعاها تنها..وحتى هي بي دورها حطات يدها على شعري و جريتني لعندها بقوة دخلت لساني لفمها كاتلعب لي بلساني و انا كذلك ماعرفتش شنو كنت كاندير مرفوع لسابع سما مافيقاني غير معلم لولا باغي يجهل.. هبطت ايدي لي تسللات لسدرها و عصراتو بقوة حسيت بدفئه و الحرارة كنت عارفة معنى الجنس لكن بمجرد ما كنيقرب ليها كانسا راسي .. طلقت من شنايفها و هبط لعنقيها باستها بوسات خفاف خلاوها ترتعش بين ايديا و هاذشي لي خلاها تزير عليا نزلت بقبلاتي و مصات خفاف للسدرها و خشيت وجهي بينهم كنستنشق ريحتها و هي بدورها حاطة كاتلعب بيدها في شعري ..هزيت راسي شفت فيها قبلتني بي عوينتها كري لكيامعوو و رجعت كنبوس و نعض و ونمص مرة بحنية و مرة بوحشية. في سدرها و ايديا هابطين لتحت حطيت ايدي فالتحت و كنيدوز عليه بشوية و انا عيني كيتلسقو و الرعشة سايرة فجسمي كامل. وحتى هي لا تقل عني رعشتا.حتى وصلت مرحلة أخيرة .. وقفت على ركبياا هزيت مخدة درتها ليها على ظهرها .وهي تهضر 
هدى:اشنوو كدير
عقرب:والووو ياله ناوي ندير 
هدى:واشنو ناوي دير
عقرب:نجيبو كأس عالم هذا العاااام ..نح..اش غادي ندير من بارح وانا نديماري دبا ياله كتاب نتحركوو ..
هدى:اااا بغات تهضرر طارت لفمها ساكتهااا حتى رجعتها فين كانت ..ورجعت نكمل انا اش كنت بادي
.شديت معلم وبديت كندير في عملية الاقحاام ..ياله كنخشي شوياا كتبداا ترطاا وكترهب بي رجلها كنصدق مخرجوو ...هي كتغوااات عصبتني... 

عقرب:واشش غادي ترصي ولا نخشيه بزز 
انا:اشنووو كديررر راك كتقصحني 
عقرب:غير سكتي شويا ورصي وغاااادي تعرفي اش كنديرررر ...
من قصحتها جمعات رجلها وصعبة قضية .كثر رجعت نعست فوقها وبديت كنبوس فيها ..حتى ترخات عوتاني ولكن هذا مرة ثبتها مزيان خشيت ايدي في عنقها ودحتى معلم قديتو مع ..هدف خشيت فمها في فمي ودفعتوووو ..احساس كان في شكل غريب عليا بزااف ..اما هي طااارت بين ايديا بحال حمامة..ولكن مع كنت متبتها ملقاتش كيفااش كتغووات ولكن فمها ساادوو ليها كنحس بي سخونية في ذاتي وأكثر معلم ....
كنت مرخية ومستمتعة ..في لحظة تقلب داكسي فاش حسيت بي شي حاجة كتحاول تخترق رحم ديالي ..فاش كثر الم سولت عقرب قال ليا والو. .رجعنا نفس حاجة كونا كنديرو ساعة ..كان كيوجد ليا في دقة كبيرة ...هو كان باغي ينتاقم ودكشي ..دبا عاد عرفت ديك زرواطة لاش كديروو فيها ضوء وكدخلها بنادم ذاخل ديالووو باش يعدبوووه مزياان وداكشي لكان باغي ...احساس فضيع بي كثرت الم ..فاش دخلها حسيت بي روحي زهقت ونفس مشات وشي حاجة سخوونة هابطة ..عينيا خرجو من بلايصهم حتى غوات باش نخفف كان ساد ليا فمي بي فمو عضيتو وقمشتوو مشعرتش هو كان غير كيلهت ومرة مرة كيمص ليا شنيفي حتى كنحس بي مذاق دم معرفتو ديالي ولا ديالووو...من بعد فثرة ليست بي طويلة كنغيب مبقيتش عاقلة اشنووو وقع من بعد..
عقرب:بقيت ناعس فوقها وانا ماسخيش نخرج معلم ديتو وجبدتو جوج تاع مرات خفت نقصحها بزاف خرجتو وانا مزال مشبعتش ..نضت من فوقها وقفت على ركبيا حليت بين رجليها كان حميمرر ودم نزل منو كان لون ديالوو وردي ..حسيت بي فرحة من داخل ديالي قلبي خفق بسرعة....بقيت شحال وانا غير كنشووف فيه . عاد جمعت واقفة جبت منديل مسحت ليها ذاك دم ..عليت عيني فيها 
شفت فيها لقيتها مغيبة خلعتني...نضت بي زربة جبت ليها ريحة رشيتها ليها والوو مفاقتش مالها هادي .لبستها حوايجهاا بي زربة هزيتها بلاصتها غطيتها ..بدلت ليزار جمعتو حتى هوو ...بستها من جبتها..وهي مزال مغيبة خرجت ...لسااحة لقيت سجناااء سالووو مبارة ورجعين لزنزانة...خاليتهم حتى رجعوو عاد دخلت شفت فيها لقيتها كيف ماااهي ..معرفت مندير كاع الافكار هربووو ..عقلي حبس ..صدق من قال حب كيكلاخ..بقيت غادي جاي غادي جاي..مشيت عندهااا حيدت ليها ايزار ..وبديت كنغوااات 
عقرب:ايه ايه انت نوووض تهززز خلاص ولا نهز موك لسبيطااار ليووم 
هود:لا رد
عقرب:عيط 4 سجناء يجوو يهزووه .. جا رافيل بغى يهزها هو يخرج عقرب شوكتووو..
عقرب:حتى وااااحد ميقرب ليه ..هزوه بي ليزااار
كلشي بقى كيشووف فيه استدراك الوضع..وكمل هضرتوو
عقرب:يقدر يكون فيه شي فيروووس..
كلشي تسوخر لور ..
عقرب:يالة هزوه من قنت تاع ليزار ..هزوه 4 سجناء ودوووه لطبيب وعقرب هز تيشورط زرق لبسو عليه حيث كانولبس غير سروال كحل ودار كسكيطة تعت عسكر مقلوبة ..وخرج غادي من وراهم نفخ صدرو قدام وربط غوبشتو ..وصلو هدى عند طبيب حطوها وخرجووو ..دخل عقرب لقه غرفة خاوية..هو يتعصب بداا ..هو يدخل بلاصة فين كيكون طبيب مكتب ديالو.لقااه خدااام شاد في ممرضة معاه ..هي مكوزة وهو عطيه ليها من لوور .. كيووحووو..بزوج .حتى شنق عليه عقرب من كرفااتوو..
عقرب:انا حبيبتي كتموووت وانت كالس كتح....ليا هناا ..وممرضة جمعها معاها لترمتها بي ركلة)وانتي رااك هااازة ...
طبيب بدا كيلبس ..وكيهضر في نفس وقت
طبيب:سي عقرب ياك لبااس 
عقرب:زيد شوف ليا هاديك مالهاا ..
طببيب لبس حوايجوو ومشا لهدى لكانت مزال مغيبة ..جا يحط ايدوو عليها هو يشدها ليه عقرب
عقرب:اشنووو كدير
طبيب:بغيت نكشف علياا 
عقرب:غير تلحق وتكشف متعرفش تسولني انا نقول ليك اش دير
طبيب:زفر بي غضب) اه اسي عقرب اشنوو ندير
عقرب:مهم انا دخلت عليها وهي مزال بنت وهي تغيب ..
طبيب كيشوف فيه وفي هدى وفي معلم 
طبيب:باينة غادي تكون فرقعتها وانت تبارك الله بكل هذا عضمة 
عقرب:واش حسدني عليه ولا اشنوووو ...

طبيب:(خلعو بي نظرتو) لا لا غير قلت فارق تاع بنية غادي يكون عندو تأثير ..
عقرب:شوف خدمتك وبراكة من هضرة ..
طبيب:مهم راه باينة وقع ليها اغماء وغادي يكون عندها نزيف دخلي اكيد قصتي ليها شي حاجة 
عقرب:اش غادي نكون قست ليها معي غليظ ..راه خشيت غير نص 
طبيب:في نفسو كون خرج خرا ميخرجش دم) لا باين غير نص 
عقرب:واش غادي تفيقها ولا نعسك حدها
طبيب:تخلع .مشى جاب ليها قوة وضق ليها شووكة..قال ليه راه من بعد نص ساعة غادي تفيق ومتقيصهااش مدة تااع اربعة ولا خمسة الايام ..
عقرب:اووو بزاااف ..انا راه كنت ناوي غير تفيق ونجيب شي 5 معاها وانت كالس تقرا عليا في هذا زبور تاعك ..
طبيب:اسي عقرب سيدة راك فرقعتها ..
عقرب:اسي طبيب قضي شغلك وسير كمل شغلك حتى انت ..
حتى كتخرج ممرضة لبسة لبس ممرضين كسيوة صغيرة وليبة بيضاء وطربيش من فوق صدر منفوخ وخارج نصو..وقطعت هضرة عقرب
ممرضة:مكرهنااش شغلك انت
عقرب:طلعها وهبطها..غير بركة من تقحبين راني من بارح وانا كنح..ي معندي كانة دبا غير غبري علياا كمرتك ..
تكمشت في بعضها مرضااتش شافت في هدى ..وخرجت ...
طبيب:شاف فيها ومشا مكتبو بقى غير عقرب مع هدى ..دار شاف فيها مزال مغمضة عويناتها واثر بكى مزال عليهم ..وحونكتها حممرين...ناض عندها باسها من عنقها وجهاا.. وخرج ...مشا زنزانة ...

مدة وانا مغيبة معرفتش حتى شحال ..حليت عينيا غيرر بزز ضرب في ضوء غرفة مجهد غمضتهم بي زربة ..عود فتحتهم بشويا لقيت راني عند طبييب..بغيت نتحرك والوو ..مقديتس اكيد خاشي ليا عمود ولا وثد ولا منعرف مهم داكشي فيه ضوء ..بقيت شحال غير كنشوف..حتى دخل طبيب..شاف فيا هو ابتسم
طبيب:على سلامتك 
انا:الله يسلمك
طبيب:قلت ساعة وغادي تفيقي ساعة انتي غيبتي ..نهار كامل 
انا:اف الحمد الله نهار انا قلت واقلة مت
طبيب:وياه مع ديك عظمة راه موت 
انا:شفتهم اش دارو ليا
طبيب:اش دارو ليك
انا:طلع معايا منشار ديال ضوء
طبيب: هههههههه ضحك حتى سخف)واش انتي مسطية لا ..راه سيد كان غير كيمارس معاك اشمن منشار
انا:راه انا لطلع معايا ماشي انت 
طبيب:اكي اكي حيث اول مرة مهم نقول ليك واحد حاجة وتبقى بيناتنا 
انا:أشنووو هي 
طبيب:الا بغيتي تخرجي من هذا عذاب وانتي عقرب عرفك بنت شوفي حملي منو وغادي يخرجك .
انا:اشنووووووووو كيفاش نحمل منوو 
طبيب:سمعي مني وحلي ودنيك عقرب.نقطة ضعف ديالو هما دراري حملي منووو وغادي يخرجك اكيد مغاديش يبغي ولدو يتزاد هنا في سجن فهمتي 
انا:لا مفهمتش
طبيب:انا نبسط معاك هو دبا كنعس معاك بي عربية كطلع معاك ذاك منشار وءاك منشار كيطلق واحد سائل بيض ياك 
انا:اه اه اه ديك خنونة 
طبيب:😨 اه هذاك فاش غادي يطلقو فيك ديالك غادي تحملي منو فهمتي
انا:اه فهمت صافي نشربه واخ كيكلع خاطر
طبيب:ناااض شد راسووو وشرب كاس تاع ماء دقة واحدة ورجع لعندها)ءشدها من كتفهاا ..وانتي خدمي مخخخخخخك
انا: ماليي
طبيب:ويرمي فيك مني ديالوو هنا وحط ايدووو على طوطو ديالهاا هووو يدخل عقرب....

كيف دخل جات عينو على ايد طبيب منظر جعرو كثر ما هو جاعر بزربة ترسمت .. تعابير غضب مسيطرة على وجهو جاي بحال شي تور هايش ونظراتو على طبيب لما دار يدو في رحم هدى ضرب دورة شافو شداتو خلعة
في لحظة الغضب وغيرة رجل على مرأة لكيبغي كتعمي لبصيرة عقرب مركز على يد لتحطات على هدى نظراتو نار يدو مكروزة على قبضة مستعدة لضرب أي كان شنق عليه ولولا ليه يدو ودخلو مع حيط بكل قوة كيلوي وزير وصرخة طبيب سمعها كل سجين 

عقرب:يد عندك سايبة ياك قلت ليك متقربش ليها 
طبيب:كيتوجع إي إي وراني طبيب كندير غير خدمتي 
عقرب:زملة ديالك مديرهاش معايا ليوم نفرتت ليك يديك وعضامك 
طبيب:سمحلي عفاك كنترجاك راني غير بغيت نشوف ليها واش نزيف باقي 
عقرب:رآه عقرب هدا ماشى أيها ناس نفهمها ريح نزيف داخلي غتشوفو بيديك ... زاد زير عليه وطبيب يتألم كيقول في خاطرو اش داني نمشط لقرع راسو كل ضربة كياخدها طبيب كتخلي هدى تخاف من عنف زايد 

عقرب:حسيت بنار حامية شاعلة فيا ملي شفت يد كلب حاطها على هدى غيرة كلاتني مخلاتنيش نسيطر على غضبي لحط يدو عليها نقطعها ليه من جدر طبيب ترخا على يدي ومطلقتو حتى خليتو خارق في دم وممرضة كتشوف ومخرجا عينيها 

عقرب شاف ممرضة طلق من طبيب ومشا عندها حولات تهرب شدها من شعرها وزير 
عقرب:إلى مبغتيش يوقع ليك بحالو غتسدي فمك والا غنفرتت ليك ولادة ديالك ونخليك مجرد لحمة سجناء كل ليلة مع 20 سجين أو أكثر وانتي كتعرفي رجل غير لفات يومان على جنس مبالك 4 6 9 10 سنوات رآه ميحيروش فيك بأخص إلى انا عطيتهم أمر 
ممرضة بلعات ريقها بخوف بالت على حوايجها ومتجي غير في رجلو مما خلاه يجعر زدح ليها رأسها مع حيط حتى غيبات

أنا:غير شفتو 
داخل هايج بحال ثور شداتني خلعة من صبعي صغير قلت هاد وحش ناوي عليها كنشوف انه حكار سيد مدار والو ومشا كيسلخ فيه 
مشا جيهت هدى كيشوف فيها ونظراتها بين خوف وألم قرب ليها وشد وجها صغير بين يديه..طبع بوسة على شنافيتها لكانو كيترعدوو..خالها غير مصدومة من ردة فعل ديالوو لكانت غير متواقعة..عود تكاها على بياص وغطها بي ايزار هو شاد ليها في ايدهاا... 
عقرب:(بصوت حنين) كيف بقيتي 
انا:كنشوف في طبيب لغارق في دمايتو هو ممرضة وهذا سيد لكيهضر بي بروودة اعصاب) وااش انت بي عقلك 
عقرب:(بي برود جوبها) علاش مالي 
انا:اويلي قتلتهم وكالس بهذا بروود واش مكتحسش ولا اشنووو 
عقرب:لا كنحس وخير دليل مزال كتحلي في فمك ..
انا:غير سمعتو اش قال وانا نطم قطعت الحس ...نزيد كلمة يكمل بيا عليهم..
عقرب:رتاحيتي ياله نووضي تهزي زنزانة خلاص ..
انا:مكنعودش معاه هضرة ..جمعت رجليا بغيت نوض حسبت بي ضوء ضربني..وانا نغوات )ااااااااااااي
عقرب:(تخلع ) مالكي ..وشدني 
انا:أهئ اهئ ضوء ضربني ..مزال شاد فيا 
عقرب:غير حوالي تمشي ضروري باش متشكرفيش ..
انا:كلشي منك أهئ اهئ 
عقرب:مالي اش درت ليك هنا على باطل 
انا:فوتني لا
عقرب:نوضي نوضي تمشي راك غادي تشكرفي.ونصدق فينما نخشيه فيك نصدق جيبك لعند هذا مكبوت 
انا:غير حلم عمرك مزال تحط ايدك عليا 
عقرب:(خنزر فيها حتى خلعها) شفتك بحال ضساريتي عليا هذا الايام 
انا:سكت مجوبتوش..
هبطت بزز من فوق بياص هو شدني ..كنحس بي مواس كيضربو ليا تحت مقدرتش نتمشى ..بززز حتى رميت خطوة بقيت شحال عاد هزيت رجل اخرى جاب ليا الله بحال ولد صغير كيتعلم يمشي...بقيت غادية جاية في غرفة هو شدني..حتى تسرحت ليا مشيا ..
عقرب:انا نمشي زنزانة نلقاك ورياا تعطلي نخلط موك في هذا ليل 
انا:شفت فيه وانا مغوبشة ) واااخ واااخ 
عقرب:ضحكي مالك مغوبشة ..
انا:وصافي ...قرب ليا جر ليا فمي حتى حسيت بيه طاار هذاك فم ولا شقامة ..وخرج ..والله متسوق لا طبيب ولا ممرضة ..مشيت هزيت ماء وخويتو على طبيب الحمد الله كان غير مغيب ناض دايخ مسكين على إثر دوك ضربات لخذا بدا غير كيهلوس الله ياربي ..وصيتو يشوف ممرضة ومتقول والو وخرجت كنزرب زعمة وانا راه كنرمي خطوة كنخس بي الم تحتي..وصلت الزنزانة 14 بمشقة انفاس ..مني دخلت ليها كلشي علا عينو فيا ..وسكتو ..كتسمع غير صوت خطوات الاقدامي ونفسي ..تميت غادي بلاصتي هو يقطع ليا طريق لويس ..معنديش جهد لوقف ولا حتى يهضر نفس كنطلعها غير بزز ..عقرب كان يقرا في كتاب غير شاف لويس ..ركز معاهم وكلس كلسا ديال هجوم في اي لحظة....انا رجعت بي خطوة لور خلعني كان كيدير فيا نظرات تاع كره وحقد وانا الايامي معدودة في هذا زنزانة سعيدة ..
لويس:اه سي هود مالك اش عندك 
انا:هزيت راسي فيه بغيت نترجاه غير يحيد من قدااامي..
لويس غير هود هز فيه عين حس بي ضوء ضربووو نفس عينين ...

عقرب غير كيشوف باغي ينووض مقدرش قال غادي يعقو بياا ويديرو معاها بال بزاف وتفرش لويس مهرج عينوو ..كيقول قي خاطرو نفس عينين .ديال امال نفس ملامح حاس بي قلبو كيضرب بزاف ودم جمد ليه في عروق ونفس تدريجيا بدات كتسارع ...ياله جا يشدها من وجها لقى عقرب شاد ليه ايدوو ..وكانت مواجهة بيناتهم هذاك كيشوف فيه ولخور كذالك

لويس: كيقول ليه طلق طلق اصاااحبي 
عقرب مخرج نيابو باغي ياكلو حيث كان غادي يقيسهاا.. ومكسمع حتى شي كلمة من داكشي لكيقول فيه لويس..غوات حتى خلع كلشي نبرة حادة على غير عادة كتعبر على مدى غضب ديالو ..
عقرب:هوووووووووووووود بلااااااااااصتكككككك
انا:غير سمعت سميتي نقزت مشيت طايرة بلاصتي قضية فيها تفرشيخ بان ليا ..عقرب جر لويس برااا زنزانة باش يهصر معاااه 
عقرب:اشنووو واقع ياك الف خطرة قلت ليك فوت عليك هوود 
لويس:مراهش هنا غير يفكر وفي ذاكشي لشاف وعقلو غايب وساهي .
عقرب:تعصب من ردة فعل ديال وعطاه بي بونية عاد لخور استوعب ورجع واقع .شد حنكو ودم خرج ليه من فم ديالو 
لويس:شاد حنكوو وربط غوباشتو ) اشنوو وااقععع 
عقرب:من صباح وانا ككهضر معاك وانت مغيب..
لويس:شاف ليه في عينيه وهضر ) اشنوو باغي هضر 
عقرب:انتبه لنبرة صوتك معجبتنيش وغادي ندوزها ليك هذا مرة مرة اخرى منضمنش ليك ..هووود اخر مرة مزال تقرب ليه الويس ولا غادي يكون حسابك معايا عسير وانت عارفني مكنحملش نعاود هضرة جوج تاع مرات ...
لويس: مصدوم من كلامو والاسلوب تاع تهديد لكان واضح )دغيا تقلبتي اصاحبي 
عقرب:(شاف فيه بنظرة ديال جدية) صحبي صحبي وخدمة خدمة 
لويس:مبقيتش كنفهمك ..ضرب فيه وزااد ...حتى وصل نص في ممر تاع الزنزانات ..ودار عند عقرب قال ليه بي صوت مرتفع ..
لويس:انا غذاا غاادي خاارج ..وانت راه باينة مزال مطول هنا وعجباتك كلسة بزااف ...
عقرب:اكتفى فقط بي تحريك رأس ديالو ...ولويس كمل طريقو ..في اتجاه الزنزانة 14....

عند هدى ..من غوتة تاعت العقرب وذاتب كلها كتغزل بحال مغزل ..مشيت بلاصتي تكمشت فيها حتى غفات عيني ..محسيتش كاع ..
تشير ساعة حوالي 2 صباح كل ناعس الا العيون عقرب .. ناعس على عين كفااه وكيخمم ويفكر ..في حالة لوصل ليها مع هدى وحتى شكون قثل خوه مبقى قد يخرج ويخاليها مبقى عارف واش يخرج يقلب على لقثل خوه مجموعة ديال الاسئلة كدور في راسو ..اول مرة يحير بحال هاكا ويتلف مبقى عارف اشنو يسبق ...هو ساهي ويخمم دار جهة الايمن ونعس ..حتى مشات بيه عينو....وشي ناس اخرين ضربتهم فايقة ...
هدى ناضت عرقانة كانت كتحلم بي نفس كابوس تاع ..كل مرة ..حلقها شحفان ..جمعت وقفة بزز حيت مزال كيضرها تحت ديالها..تمشات بي شويا غير على ضوء لذاخل من شرجم وصقيل ...غادة على طرف صبعها مشات تلاجة حلتها بي شويا باش ميحسش بيها عقرب ويصدق قتلها في هذا ليل هذاا ...
وصلت جهة تاع تلاجة حليتها بي شويا . حليت حتى عينيا كانت عاامرة من كل فن طرب اشمن يا فواكه و عصيرات على انواع وشكلاط عمرو كان اول مرة كنشوفوو..هزيت شكلاط وجوج قراعي عصير فواكه كل حاجة منها وحدة ..جيث ندور حتى كنخرج في رمووك ..ياله بغيت نغوات هو يصد ليا فمي ...وجرني معاه طواليط وانا مكرز على داكشي لهاازة في ايدي ونبض قلبي كنحس بيه قريب يوقف... وصلنا طوليط شعل ضوء ..شفتوو وانا نشهق 
انا:هااااااااااااااااااااااااااء 

شفت فيه وهي تركبني ماشي خلعة تقفقيفة ...بديت كنترعد ..من شوفاتو ونظراتو خصوصاا سنانو شكلهم كان مقزز ...
انا:قربت نبول في سروالي) شكوووووون ..انت 
شخص:جاب ليك مرسول من عنكبووت 
انا:قلبي كيضرب في 90) شش..ك..ون..عنكب...وت . 
شخص:كتسطى عليا ولا اشنو ..هو يجبد موس صغير حطو ليه على وجه ) عنكبوت قال ليك عندك يومين تصفيها عقرب ولا هو يصفيها ليك
انا عينيا خرجوو اشنوو شكون نقتل عقرب ..لا واه عقرب لا اش قال عقرب من نيتو عقرب ...عقلي حسيت بيه وقف من صدمة ثلاثية الابعاد ..حليت فمي على شكل زواية 90 كنسين غير في هدف ...يتمارك ..
انا:اشنوووووووووووووووووووو
شخص:عندك يومين ولا غادي هو يوريك نجووم في عز نهار ..دفعني وخرج كنجري ..مقدرتش نستحمل خبر نزل عليا بحال صاعقة ..شتت ليا عقل ودماغ و مخ....هبطت ارض وانا مزال معانقة داكشي بين يديا ..جملة كتعود على مسمعي بحال صد دقة الناقور ..تقتلي عقرب..بقيت شحال وانا على ذاك الحال ..خفت يفيق شي حد ونخرج فيما هي ولونها وانا نوض جمعت وقفة..وخرجت من طواليط ..انا غادية خايفة ..كل نهار خارج ليا فيلم في شكل ..ولكن هادي بزاف نقتل عقرب لا لا اكيد مزحة ....
تمشيت غير بشويااا ..حتى وصلت لعند عقرب حيدت داك خامية ودخلت تكيت ياله بغيت نحط راسي فوق مخدة حتى كينقز عليا وقجني ...وايدو على فمي .
عقرب:شاف فيها مزيان لقها غير هود عاد حيد ايدو) هاادي انتي 
انا:شادة في قلبي وكنهج ) ااايه ااااايه الله يربي خلعة بحال هادي نجيف فيها .
عقرب:اشنو جاية باغة 
انا:عاد سرات معايا سرقة شكلاط وجاية عندو كلاخ...) انااا..بغيت 
عقرب:مممم زعمة خايبة هادي..اشنوو هادشي معنقة..
انا:لااا والوو..هوو غير شي شكلييطات نحيد بيه جووع 
عقرب:تحد بسها من عنقهاا. ..اصلا انا جبتوو غير ليك ..بلاما تخاافي .ممم كيبوس وفي نفس وقت كيهضر ..ريحتك زوينة...توحشتك..خصوصا ولدي ..
هدى:ولدوو ..هي تهضر بي صوت بنت اول مرة يسمعهاا..
عقرب:لا لا بقى غير صوتك نولي مقيم كاع نهار ..
هدى:بقات كلمة تعت ولدي كتعود ليها في ودنها وهي تفكر هضرة الطبيب انا خاصها تحمل من عقرب هو غادي يخرجها من هناا...حيدت ذاك شكلاط حطتو جنب وهي تعنق العقرب من عنقوو ...وباستو في فمو عارفها انه بي هذا حركة غادي يبدا يتلمس ويبوس فيها..
عقرب:مممم كتقلبي على خلاك في هذا ليل ووانا راه شاد روحي غير بي ستة وستين كشيفة ..بقا في تسخينات من فم لعنق لصدر حتى وصل معقول..بزوج غيبو عن عالم خارجي نسو سجناء نسو ريسهم فقط عاشو اللحظة..
هبط عندها لعنقها وتكلم بي صوت خافة غادي نخاليه غير من فوق انتي مزال مبريتيش..هدى واخ كطلع نفس غير بزز هضرة بي زربة بلما تحس ..خلاتو غير مصدووم
هدى:لاااا لااا خشيه 
عقرب:اه 
هدى:وسربي
عقرب:راه غادي نضرب ديل موك حتى ترعفي ..
هدى:مالي اش قلت ليك دبا 
عقرب:نوضي تهزي عليا مبقات عندي كانة لا ح..لا..نعاس
هدى:اويلي عفاك الحجر العافية يخالي ليك وليدااتك 
عقرب:نفكررر
هدى:على هادشي فيه تفكير
عقرب:غفلها..هو يطلعو معاها حتى معدة زير ليها على فمها مبقاااااتش تملمت ..بركت على عينيها ...وايدها وصبرت ..هو كيدي ويجيب فيه بشوياا ..حتى عجبها حال وتجوبت معااه ...فاش باغي يجبو خرجوو خواه ليها على كرشهاا. وصدمة كانت قوية ...
هدى:كتنهج وكترعد من رعشة) بعد لحظات عاد انتبهت انه ديك خنونة رمها فوق كرشهااا..شافت وهما عينيها يخرجوو....
هدى:اوووووووووويلي ديك كشكوووشة لكنسيببين انااااااا فيهاااااا من صباااااح ترمهااااا هنااااااا
عقرب:زمي فمك عليا...انا كيعجبني نديرها هناا ..كنحش بي نشوة أكثر 
هدى:بغيتك تحس بي شياط ان شاء الله هادي هي لا حنى معا ربي مزيان لاحنى مع عبدو ..ولاهيلااا ..نووض تهز عليا ..
عقرب:نزيد ثلاثة ونعس انا مغاديش نديماري على واحد 
هدى:في خاطرها أح اح داكشي زين ) 
عقرب:.....
نخاليهم ونمشو زنزانة اخرى 24
عند عنكبوت
شخص:سيدي راه فضيت معاه الامر كيف قلتي ليا يومين يقتل عقرب ..
عنكبوت:اكي بغيت غير نعرف واش هو لقتل يعقوب ولا لا
شخص:لا لا منظنش سيد ميقدر يقتل حتى نملة ..
عنكبوت:هااادووك هما مناش تخاف ولكن حنى غادي نشوووفوو 
عنكبوت في خاطروو نشووفوو هذا قضية ديال عقرب مع بنت لقتلت خوه اش غادي يدير ..ابتسم بجنب 😏 هدى 

عند عقرب وهدى 
مزال مضاربين بزووج هي طلب هو والوو طالع سما 
هدى:انت مالك دبا طالع سما
عقرب:داكشي عندي انا على حساب كانة وكانة هاربة ليا دبا 
هدى:ياك ياله قلت بغيتي ديرر ثلاثة 
عقرب:صاافيي مبقاش عندي رغبة 
هدى:واااش كتهضر من نيتككك
عقرب:ااااااه ياله نوووضي تهزي عليا ..
ناض دفعها من فوق ناموسية ...ورجع هو نعس ....
انا:احححححح ياربي كعوتي جيث عليها يعطيه هرس اويلي على مريض كيف دير متسوقتش ليه رجعت حداااه ونعست حتى انا عطيتوووو بي ظهرر وغمضت عينيا بناقص من شي حمل حتى غذا ...

صبااح الحال وكيف عادة صوت سجناء وغووات تاع جرس كلشي فايق ..ولكن ..شي حاجة جديدة ليوووووم ..على عكس هذا الايام ..كان صداع بزاف وكلشي كيقول مدير سجن جاا جديد..حسيت بقلبي ضرب حليت عينيا بزربة ..خفت غير نتفرش في هذا سجن ..درت بي زربة شفت في بلاصة تعت عقرب لقيتو ماكينش ...لبست حوايجي ...وبقيت حتى خرج كلشي ...جمعت وقفة طولليط نيشان مشيت كنجري كانت حبساني ...حطيت سروالي وكلست شووووورررررررررر واحد راحة يا سلام ...ساليت غسلت وجهي وايدياا وخرجت ..فطرت قديت حالتي وخرجت ساحة ..كنلقى كاع سجناء واقفين ومقاادين ليك صف وحراس بزاف وعاد كاين شي الاشخاص لبسين لباس رسمي كوستيمات نملة مكدورش ..كلشي واقف الا عقرب كالس في كرسي ودير رجل على رجل بحال ملك .....كيتسمع غير صوت تاع الاقداام ديالهم حتى واحد مكيهضر ولا يتكلام من غير واحد ..كان لبس كوستيم في كحل ودير نظاظر شمسية مخبية ليه وجه شعر من ملامحو كيبان زعر اكيد حتى عوينتو غادي يكونو في زرق ..طويل وكتافو عراض كي يتكلام بي ثقة في نفس هضرتو كانت كاملة عبارة عن تهديدات ...واكثر حاجة كان كي عودها هي الانظباظ وانا من ليوم غادي يتبدل نظام سجن ومغاديش يبقى ذاك قانون غابات دبا غادي يبدا قااانوون لهوو قااانووني واش مفهوووووم 
كلشي عواد مفهوووم الا عقرب لكالس وكيشووف ...وانا من لمخبية وكنطل من بعيد قضية بانت ليا حماضة وهذا باين غادي يزير قضية كثر من قياس ..
في صمت الجميع وتركيز كل على سجناء على مدير جديد كينووض عقرب كيصفق بي ايده 👏👏👏 الكل كان كيتسنى ردة فعل ديالو اشنو غادي تكوون ...
عقرب:👏👏👏 برافووو صفقو عليه ..
كل بدا كيشوف في بعضهم ..لخالا عقرب يقول اشنووو قلت بصوت زعززع فناء سجن ..كلشي بدا كيصفق ..خال سعادت مدير غير كيشوف عارف عقرب ولكن مكنش متوقع هذا قوة تحكم عندو وهذا سيطرة كاملة على سجناء وحتى حراس على ما ظهر ليه ..في هذا 2 ثواني ..مدير مزال كيحلل في شخصية ديالو ولكن هذا الاخير كان استناف هضرة وكمل 
عقرب:مرحباا بيك معانا ونهار كبير هذاا
غير هو كاين واحد قانون خاصك تعرفو 
ان هذا سجن عندو قواعد كتسري على جميع من بينههم حتى انت ..كنظن غادي يكونو عطوك عليا واحد موجز مطول ..يعني مكاين لاش كنقدم راسي ..شيرت جهة عنكبوت بي صبعو 
عقرب:هذاا عمي عنكبووت رجل كبير في سن ولكن جرائم ديالو عطياه عمر صغير ..
هو ينقز عنكبوت
عنكبوت:كيف عادتو نفس ضحكة ديال برودة واستهزاء)الله يخالي ديما الاعمالنا يتهضر علينا ..
عقرب:مخترع لينا صوارخ 
عنكبوت:وانت اش مختارع لينا طيارات مثلا
مدير سجن:سكتوووووني انت وياه 
سمع اعقرب ولا عنكبوت اوامر نتاعي لغادي يمشيوو في هذا سجن من ليووووم ..زاد وخال كلشي في ذهول ..
انا مزال كنشوف وكنسمع ناري على مدير باينة غادي تنووض حرب في هذا سجن وصرااع ..كنت مزال حدايهم حتى كنسمع صوت تاع كلاب ..درت كنلقى جوج حراس كل واحد شاد كلب ..غير شفتهم وهربت غادة كنجري وكندور حتى خرجت في مدير ...من صدمة موقف وخلعة رجعت وراه وبقيت معنقاه من ظهرو ..هو معرف باش تبلى وعقرب .....

كلي كنترعد وخلعة شدتني من قلب كلاب مكنحملهمش ..كلشي كيشوف فيا خلاص مدير كنحس بي ضهرو كيطلع ويهبط ...جدبني من ذرعي لعندو بحركة سريعة في ثواني لقيت رسي قدااموو ..
مدير:شكووووون انت وفين كنتي ومااالك جاي كتجري 
انا:خلعة غير كنتفتف في كلام) ككككلاااااب ..كندووور نعت ليه بي ايدي جهة حراس وانا كنقز بي رجليا ..شدني من كتااافي ...وبدا كيحاول يهدن فياا 
مدير:حط ايده على كتافي وهضر) تهدن تهدن راه كلاب مربوووطين ومدربين مكيكلوش بناادم ..
انا:شويا مبقيتش ككنغوات غير كنبكي) أهئ اهئ اهئ عفااااااك قل ليههههم يدوووهم ..من هنااا 
مدير:ضحك بي عفوية على سداجة ديال هذا ولد ) اكي اكي ..شير لحراس رجعو كلاب منين جابهم ..عاد رجعت فيا روح وجهي رجع فيه دم ....هدشي كامل ذاز تحت الانظار عقرب لكان كجمغ في ايدو وكيكور فيها على شكل كورة .ملامح وجهو مكانتش كتفسر على خيرر نظارات ديالو كانت فيها شر ..مقدرش يصبر ..وصل عليهم ...
هدى:انا غير شفت عقرب جاي شفت ليه في وجه عرفت قودتها خصوصا فاش تفكرت انه قال ليا حتى واحد ميقرب ليك ..بزربة حيدت ايدين نتاع مدير وبعدت عليه ...غير وصل عقرب جهتنا كنت انا طرت زنزانة..غادة كنجري ..وكنفكر اشنو غادي ندير ناري قودتها ليوووم يتغدااا بياا...معرفت حعى فين نتخبى ولا اشنو نديرر..مشيت طيارة طواليط سديت عليا تمااك .مدة ماشي قصيرة حتى كيفرع باب ..دخل منو بحال وحش ماشي بنادم كل كيترعد .انا لصقت في قنت تاع حمام..
انا:عفااااك عفااااك والله مقصدت
عقرب:نبرة صوتو كان بين عليها غيرة وغيرة شديدة) علاااااااااااش تخااااليه يقرب ليككككككك علاااااااش يحط ايدووو عليييك 
انا:أهئ اهئ اهئ كلاااااااب ككككلااب كنخاااف منهمممم
عقرب:أنتييييي اش خرج زممممل تاااعع بووك من زنزاااانة اشنووو بااغة برااا تشووفي زووااامل معررين ولا عجبك مديرر جديد .
انا:خلعة مكنبقاش عارفة نهضر)انااا كنت مخزووونة ..والله ..واللعقربغيرر كلاااا..ب لخر...وني..والله...منخرج...عفاااك..
عقرب:حيد تريكو حس بي عافية شاعلة فيه مقدارش يتصور ولا يتخيل يقرب ليهاشي حد كيحس بأنها تعتو ملكو جزء منو واخ رافض يعترف انه كيبغبها ولكن دير في راسو راه دبا يقنع منها بحال أخريات ...
عقرب:مني شفتتتي كلااااب جيييي غنديي تخبي من ورياااا انا عنقني انا ..
انا:والله مبقيت نعووود والله منويت عفااك 
هز ايدو وهي تخبي وجهااا 
عقرب:جر ايدها على وجها وهضر؛ راه مغاديش نضربك ..جرها لعندوو حتى تصطحت مع صدروو ..
عقرب:ياله عنقني بحال كيف كنتي معناقاااه حتى هو ..
درت وره وعنقتوو من ظهروو وحطيت راسي على ظهرو ..كنحس بي امان فاش كنكون معاه واحد راحة في شكل ..عنقتو وبستو من ظهرو حسيت بيه قفز 
عقرب:احححح غفلتني ابنت حرام 
انا:مالك وكنتمخشش فيه ..هو حط ايده على حيط ..ونفس كيطلع وتهبط ..اكيد غادي يكون مغمض عينه بحالي وانا كنعنق فيه ومزيرة عليه بحالة خايفة لا يهرب كنحس بيه حامني من بنادم ...
كيفاش نقدر نقتلو منقدرش واخ يقتلنو منقتلو منقدرش نديرها ..علاش عزيز عليهم يظلمو واحد ويعدبها يشربه من كأس تاع مرار ...خالوني غير 
عقرب:كنحس معاك بي راحة غير لمسة منك كنسى راسي وشكون انا ولا فين انا ..دورني لعندو ..وكمل هضرتو 
عرفتي اهدى عينيك كيفشلوني كنكون ناوي نفضها ليك غير كنشوف فيهم مكنبقاش قدار حتى على تنفس..تنفس وغمض عينيه اشنوو درتي ليااا اشنوو .
انا:غير كنتسنط ليه عجبني كلامو كيبعث في فرحة من داخل وقلبي كيضرب وابتسامة على وجهي ..حتى هو كان كيهضر ومبتسم..عجبني شكل حمقني عنقتو من عنقو وحتى هو كذالك بدلني عنااق ...زير عليا بي ايده كبار وعراض حتى قلت طرطق ليا شي عظم..وبدا كيف عادتو بي بوساان ...حتى كنلقى راسي عريانة وبين ايده كيف ديماا وديك زرواطة ديرة خدمتهاا...هكااك كل مرة كيبغي يخرجو كنزير عليه صافي وكيبقى ...ويرمي ديك خنونة سخوونة فيا ..صافي فاش سلا وحتى انا جهد مبقاش عندي ..عيث ولكن فرحت غادي نحمل منو ونخرج من هذا بلاصة ونعيش غير انا ويااه ..بديت كنبتاسم غير بوحدي هو كان كيشوف فيا انا مع كنفكر كاع مكنت رادة ليه بال..راه حديني...حتى هضر عاد انتبهتت ليه ..
عقرب:مالكي كضحكي غير بووحدك ضحكينا معاااك ..
انا:ههه واخير غادي نحمل منك ..
كلمة نزلت عليه بحال صاعقة غير متواقعة ولا في حسبان ..كتردد في طبلة ودنيه بحال صدى دقة ناقوس 
غادي نحمل منك غادي نحمل منك كلمة لها الالف معنى فتحت عليه الف جرح والالم .. كانت سهلة نطق ولكن صعبة تحمل ..بدون شعور وفي لحظة زمن بسرعة برق وخفة ضوء عطها بي طرشة زنزنة كيانها كامل ماشي غير خدها صغير ..عودها وهي مزال تحت تأثير صدمة ولم تستوعب بعد ما لدي يحدث .
عقرب:ايده كيترعدو وفموو عينه نقطة دم مخلطبن بي دمووع ..ااأاااخخرررر مرةة تتتتجدبدي هذاااا كلمة على فمكك ولا غااادي نقثل مووووك انتي عمممررك مغااادي تحملي مني فففهمتتتييي وااااش فهمتتتتتتتتتتتتتتتي ونزل عليهاااا بي طرشة اخرى وجهاااا لكان رجع كل دم .....

الوقت غير معروف⏰⏳

تلقني وانا غارقة في دمياتي محنش فيا تبدل ولا بحال شي وحش مبقاش بنادم كيضرب فيا هو مكاينش هنا فقدت سيطرة على اعصابو وتصروفاتوو غير كيضرب فينما جات دقة مبقى عارف اشنو كدير كاع ذاك كلام زوين طار ..حسيت ببه ماشي عقرب هذا لكنت مهاه شويااا هذاا ...انا غير مخبية وجهي ولكن كال دق شعري كاع طيرو في ايدوو كااامل ..حتى غوات مكانش صوتي مشاا ..هو كان كيهضر هضرة غير مفهومة ..كلمة لعقلت عليها هي انتي عمرك غادي تحملي مني انتي عمرك تكوني ام فهمتي ....مني برد غديدو مزياان خرج وخالني ..مليوحة بحال كلبة غارقة في دمياتي وعضامي مدكدة ..مقديتش نتململ بزز حتى وقفت خدمة رشاشة قفزت تخوا ماء على جرحات لفي وجهي ولحمي حسيت بي حريق في ذاتي كاملة ..معرفتش مالو اشنو درت ليه بديت كنبكي ..ظلم والله بزاف على عذاب هذاا ..

عند عقرب 
لخرج كيسووط ويضرب ويخبط كلمة زعزعتو من ذاخل حس بيها بحال موس تغرس في قلبو عارف معندها دنب ولكن هضرتها حكت على جرح لحوال يدوايه هذا سنينن واعوام ..كلمة رجعت وحش لفيه خالت عينيه يتعمو وميعرف اشنوو كدير ....اعصاب ديالو تلفت ...غير كيهرس ويغوات كلشي تجمع كاع سجن غير كيطلووو ...حتى جااا مدير سجن ...

مدير سجن:ااااااه انتتت ماااالنااا اشنووو كاين هنا اش واااقع ..
عقرب:مزال على نفس حالة) لا رد غير خبيط وتهرس
مدير:حط امر حراس يجيبو برااا تهدن هذااا الاسد جاعرر 
مشاو جابو برا بي زربة ضربها ليها عن طريق سلاح بحال شكل جويجة كيف كيديرو الاسد مني كيكون في غابة ....مع سخونية لفيه وجهد لعطه ربي محس بي والوو ومأثرتش عليه عوده بي واحدة اخرى ..عاد ترخى وطاح على جهدوو 
هزوووه دااووه واحد غرفة مظلمة وشاده بي حزامات ...وخرجووو..

عند هدى
غسلت لحمي بزز نشفتتو وانا مقاداش لبست حوايجي وخرجت حالتي وجهي كل منفووخ وزرق بي قوة تصرفيق لخديت لقيت سجناء مجموعين حيث مزال موعد نعاس ..كلشي كيشوف فيا خصوصااا مع ملامح حالتهم ..تمشيت جهة نموسيتي نعست فقها وجمعت رجليا ..بديت غير كنبكي وديرة ايدي على فمي....حتى غفيت من كثرت تعب وعياء نفسي وجسدي..

الوقت غير معروف كم من ساعة مرت على عقرب هو نائم ....
ضربتني فايقة وانا بحال كنت مخدر فايق من عملية زرع قل..تقول ..بغيت نجمع وقفة كنلقى راسي مربووط شعلت مزيان هاهوو تقح...ناري ليووم نح..واحد واحد ..بقبت مضرب مع ذاك زبل والوو كانوو مثبتيهم مزيااان ناري هنا صعرت تاع بصح يبان ليا ذاك قواد تاع سجن نقتل مو دبااا ...حولت نتهدن ونتحكم في اعصابي ..غمضت عيني وانا نتفكر هدى خاليتهااا مليوحة في حمام وهي عرينة ناري يدخلو سجناء يلقوها يدوز عليها واحد واحد مقدرتش حتى نكمل فكرة مع راسي ..ذاتي كلها شعلت فيها عاقية عقلي قريب يطير الافكار تمشي وتجي ...بديت كنلعن على تصرع لفيا علاش ضربتها هي اشنوو دنبها بغات تحمل ..ولا عارفة وبغات تعدبتي بي هضرتها ...ساعات طوال وانا على هذا حال ايديا ورجليا مشدوودين كنصبر في راسي بزز كنحاول نتهدن .. حولت نشغل بالي بي تفكري باش منفكرش في هذا الحالة ..ولكن حتى واحد مغادي ندوزها ليهااا غير نخرج ونشوف هذا زعمة خاوية بغين تعرفوو عقرب ..علاش قااد اشنو كيسوى انتما جبدتوني وانا غادي نوريكم....بعد مدة طويلة ..تفتح الباب ودخل مدير سجن ..الكس ..ابتسمت ابتسامة جانيبية ...
عقرب:اوووو مدير سجن كامل شرفنا
الكس:ايو شفتي قول راحنا مكرحبوش بيك 
عقرب:لا من ديما انت مول صوااب
الكس:وانت 
عقرب:مالي اناا
الكس:انت من ديما مول مشااكل مبغيتيش تبدل من صغرك وانت هاكة 
عقرب:ابتسم بي استهزاء) وانت من صغرك ديما بحال هاكة جيدية في كلشي 
الكس:على اقل كندير شي حاجة مزيانة في حياتي 
عقرب:هههههههعهععه ضحك حتى دمعو عينيه*،، انت علمن كضحك راه لقداامك هذااا عقرب رصاصة ذهبية عارف هذا دولة من ساسها حتى راسها مخير فيكم كيخااف مني كاع كتبغيو تبينو ديك قوة زعمة ولكن ولا ولا واحد فيكم يتجراء يقرب لياا ..حيث عارفني ندمر كلشي كلشي عندوو ضوسيات كحلين .كاع كتبينو ملائكة قداام شعب وانتما أخبث من خبث بي راسو ..لهذا بلما تلعب معايا لعبي قاصح شويااا..
الكس:هضر معاه بنفس الاسلوب) انت مجرد حشرة صغيرة في هذا العالم كبير نهار طلع ليهم في راس غادي يمسحوك ويغبرو ليك أثر بحال عمرك كنتي فوق هذه كرة الارضية ولا عمر كان ليك وجووود ...يعني بلما تيق راسك انت عندك اعداك كثر من زغب لفي راسك نهار يتفقو عليك غادي يقتلووك ..*.سكت واحد ثانية وكمل هضرتو *
الكس:قرب ليه وكلس حداه وشاف ليه في عينيه) مممممم تقدرر تقول ليك شكون قثل خوووك ..مم بلما تقول ليا انك متيق هود ذاك مغلوب عن امرو هو لقتلو باينة هذاك ميقتلش حتى نملة ..
عقرب:حس بي بركان نفاجر إثر هذه الكلمة ..غمض عينه وعود حلهم كيحوال يستوعب جملة لقال ليه ...نسى رسو ونسى خوه ونسى حياتو واعمالو جملة رجعت ليه عقل لرسو مشى وراء شهوات وخلا جبال على قدو هو غير غلط منو يقدر يودي كلشي لتهلكة ...تنهد خرج بيها كل هموووم وثعب ..شف في الكس لنساه واحد فثرة واش كاين وذار شاف فيه وتكلم معاه 
عقرب:انت مزال هنااا 

الكس:هذا مرة غادي ندوزها ليك مرة اخرى غادي يكون عندك عقاب اخررر
عقرب:غادي تفتحو دبا ولا حتى تخرج 
الكس:انا مكنخافش منك 
عقرب:شكون جبد شي خواف دبااااا 
شاف فيه وخررج اوتوماتيك تفتحو حزامات وتحل باب خرج عقرب كيف عادتو ونفس مشيا وتغوبيشا ...حتى زنزنة 14

دخلت زنزانة كلشي وقف وجا سلامو عليا اكيد كل واحد خايف على حياتو ..متسوقتش ليهم كان كل اهتمامي على هدى مبانتش لياا بيناتهم ..عرفتها غادي تكون ناعسة مشيت بلاصتها لقيتها مكمشة ومغمضة عوينتها ..وجها حالتو كل منفةخ وزرق محملتش راسي اني سبب في ديك حالة لوصلتها ليها كرهت ايديا مقدرتش نتحمل وضع خرجت من زنزانة كاملة لساااحة ...قررت نخرج من سجن مبقيتش قاادر على نشووفها قدامي ومنقربش ليها ولا نلمسها اكيد مغاديش نتحمل خصوصا غذا مني نشوف وجها كيف غادي يوالي شي نهار ندير فيها شي عاهة دائمة راه ايدها وشللتها منها اشنو باقي ...صافي ليوم غادي نخرج من سجن حتى ليل من مكان سري نخرج نقابل الاعمالي وحتى نقلب على لقثل ليا خوياا...مشيت ساحة بديت كنلعب في باسكيت وانا كنفكر عقلي غايب غير جسد لحاضر ..حتى طفى ضوء وطاحت ظلمة بقى غير ضوء ديال ساحة لكدور على سجن كامل.. 
رجعت زنزانة لقيت كلشي ناعس مشيت جهتها بستهااا مسخيتش بيها ولكن صافي ...خرجت من مكان سري ديالي .وصلت برا .
ضربني برد تاع ليل كنت فوق واحد سطح ..لقيت حراس كيسينو فيا كيف عطيتهم امر ..ركبت ومشيت قصر ديالي ... لجا خارج صخب مدينة وصداعها ...دخلت دار كيف عادتي كنمشي بار هو لول كاين في لاكاف تاع قصر ..نشرب شحال هذا مشربت نسى هم شويا حيث راسي غادي يطرطق ..

عند هدى
صباح الحال وفقت مقديتش حتى نتمللمل من بلاصتي اي بلاصة كتعطي صدااع ..وحريق فضيع في ذاتي كامل خاصة وجهيي ...واخ هكاك قومت ..وجمعت وقفة ومشيت طواليط باش نطرف حالتي ..وصلت طواليط ..شفت راسي فيا مرايا ...
هدى:غووووووااااات ) وااااااااااع تفزعت من منظر ديال ملامح مباقتش معروفة وجهي كلو منفوخ وزرق إثر ضرب ..اما عينيا مبقاوش كيباانووو.كاع ...نزلت ارض على ركابيا وبديت نبكي علاش يدير فيا هادشي هذا ماشي بنااادم هذا حيواان وبزااف عليه ...مدة ليست بي قليلة ..ونضت دوزت ماء على وجهي وقديت حاجتي وخرجت...قاديت فطور فطرت بزز مقديتش نضغ ..حنكي كيعوني صدااع ..غير كملت ورجعت بلاصتي دوزت نعار كمال فير نعااس ..حتى دخلوو سجنااء .جا عندي رافيل مسكين يشوفني مالي ...انا ناعسة حتى قفزني فاش حيد عليا ليزاارر
انا:مفزوعة) اه اه
رافيل:كاع هذا نعااس ولا حيث عرفتي عقرب مكاينش داكشي علاش 
انا:خبر كان بحال رعدة) اشنووووو
رافيل:فرح عقرب خرج من سجن بارح هرب 
انا:بصصصصححح 😱😱 
رافيل:بارح في ليل مشىى 
انا:وامنتى غادي يرجع
رافيل:مدام هرب فا انه مغاديش يرجع على مدة طويلة 
انا:حليت فمي من هول صدمة) بصحح ناااري مشيت فيها مع عنكبوت على اقل كان حامني اللهما هو ولا شي حد اخرر جاتني باكية بقى فيا الحال مشى بلما يقول حتى شي كلمة معرفت منديررر والله .......

بعد مرور شهرين ..
نعود ليكم اش وقع فيها بزاف ديال الاحدات ....
فلاش بااك 
هدى:رجعت دورت وجهي على رافيل ونعست حسيت بيه جر عليا غطاء و غطاني .. ديك ليلة منعست مشفتو غير كنفكرر ونحلل كيفاش عطاه خاطرو يمشي ويخالني ..كيفاش قدر يدرهاا..صباح حال فقت بكري ملقيت مندير بقيت حالة عينيا حتى فقوو ..فطرنا وخرجنا ساحة ..كل واحد واش كدير الا انا كلست في قنت ..نشوف في سجناء .. حتى كيبانو ليا عنكبوت جاي جمعت وقفة بغيت نرجع فحالي ..ساعة كان ذاك مساعد ديالو سرع مني وقف عليا وشدني من ايدي ..كنترعد كلي خلعة شدتني من رجليااا
عنكبوت:من بعيد) مااالك زربان سخيتي بينا
انا:كندور في عينيا بغيت نسلت ولا بي احر كنقلب على عقرب يعتقني) لا..ل..اا غي..رر كن..ت بغ..ت نرج...ع زنزا..نتي..
عنكبوت:امممم واخ اسيدي اجي نكلسو ونهضروو
انا:أككيي ..وااخ 
قرب ليا حط ايدو على كتافي وزادنا بلاصةامخصصة ديالو ..كلست انا وياه. وأعوانه واقفين ..جابو لينا قهوة نشربها ..انا غير خلعة دارت شغلها سناني كيتقرقبو ايديا كيترعدوو ..هو حديني شوفات كيركب فيك رعب ..حتى هضر بي صوتو غليظ
عنكبوت:ممم مالك مخلووع مغاديش ناكلك 
انا:لا لا ماشي هكااك غير معنديش مع بنادم بزاف 
عنكبوت:(ابتسم) عندك غير مع عقررب
انا:غير سمعت اسمو قلبي تخطف من بلاصتو) احم احم بحال هكاك مكيحملنيش كيقول انا لقثلت خووه
عنكبوت:على ماشي انت لقتلتو 
انا:أهئ اهئ والله ما انا غير سبوها فيا انا 
عنكبوت:حط ايده عليه) صافي صافي رجال مكيبكوش انا متيقك مقتلتيهش ولكن عقرب راسو قاصح مكيبغيش يتيق
انا:اه مهم شكرا بزاف على قهوة ..نضت بزربة غادية... حتى شدني عنكبوت من راسي ..قلبي تخطف ..
انا:هااااااء درت بي زربة وانا شادة في قلبي
عنكبوت:اول مرة قي تاريخ شي حد ينوض وانا مزال مقلتش ليك نووض 
انا:سمممح لي غيرر خاااصني نوض 
عنكبوت:قجو حتى قربو غينيه يخرجوو 
هو نص في سجنااء تجمعوو عليه كلشي في حركة هجوووم ..عنكبوت فهم بلان وتلقوو عرف عقرب مواصيهم عليه ..
عنكبوت:تلقو هو كيضحك:ههههههههههههه والله طحتي بين ايدياا اسي عقرب ...
طلقني وانا كنكحب روحي خرجت جفت بين ايده وعينيا دمعين ..خلا صبعو مصورين في عنقي شفت في سجنكنكحبونزلت على ركابيا كنلتقط في انفاسي بصعوبة بالغة ..جا رافايل دار ليا ايدي على كتفو وداني زنزانتي ..وكلست ..غادي نوالي عايشة في رعب .....
تمر الايام وكل الايام مثل بعضها لاقديم يذكر ولا جديد يشرق قلب ..روحي وقلبي تجمد من كثرت مصائب ..في هذا السجن ...
نهرب من عنكبوت نطيح مع مدير سجن..لباغي يعرف مني اي معلومة صغيرة ولا كبيرة على عقرب دائما مشكل وسجن انفرادي ..عقرب من ذاك عهد لم اراه حتى لو في منام ..اختفى اثاره .من ذاك يوم مشؤم ....
كل يوم كنبقى نبكي عليه في ليل كنحس بي روحي كتمزق من داخل ..خنقة كتبغي ..نفسي تقطع ..بغيت نقيسو ولا نلمسو توحشتو توحشت كل حاجة في عصبيتو حنانو ..تغوبيشتو ..ضحكتو..عويناتو نظرتو كل شيئ ...
في كل يوم رافيل معايا صديق عزيز عليا بدا كيعلمني بعض شيئ من فنون قتالية كل نهار حركة جديدة وكيفاش نديرر ..واخ هكاك كيبغي مجهود كبيرر ..
هكذا ..مرت شهرين 60 يوما لم ارى فيهما عقرب. تعودت على غياب لكن لم انساه يوما ...

اما عند عقرب 
دوز هذا مدة كاملة في عمليات الاجرامية ديالوو كل سيمانة في دولة من منظمة منظمة ...نسى شي حاجة اسمها هدى ولا وسجن حيث فاش كيكون خدام كيكون وحش عقرب كل سم ..معندوش وقت مشاعر وحب وهياام وغرام خاوي...

فلاش بلاك 

على متن يخت ..عقرب بي عضلاتو مفتولين ولون سمر ديالو جا معاه برونزواج ..عيون سواد ..وتغوبيشة معهودة ...عاد بنية قوية ..كلس فوق فوتي ومعاه بنت ..معانقاه ..هو كيشوف في تصاور لوصلوه من جاسوس عندو في سجن ديال هدى مع عنكبوت ...غير شافهم زير على ايده وكمشها وخبط طبلة لكانت قدامو ..بنت لداه غواتا وهربت كتجري تحت ..هو ناض ..بي كل قوة..كتوعد ليهم بزوج بي عذاب مغاديش يدوزها ليهم .. ساعة تأتي ريح بما لا تشتهيه سفن ..جاتو مهمة شويا صعيبة ..كانت خارج حدود ..( متركزوش بزاف راه غير ملقيت منقول)

شهرين هوو غايب ولكن ضروري توصلو جميع الاخبار ..من بينهم ان مدير سجن حرش كلاب على هدى ..غذا ليه صبحوو ميتين ..عاد انه شدوها في سجن الانفرادي ..في ليل شعلت فيه عافية ..مرة اخرى دار ليها ..عطوها تغسل ..جميع صحون ..مدزتش يومين لقوو كلشي مهرس ..وكانت لجنة جاية مدير سجن ..غرقات بيه الارض اما مسؤولين عن مواد غذائية ذاخل سجن ..كلشي تحول تحقيق..مكانش كيخاليها اي حاجة كديرها كتوصلهااا . في هذا مدة هدى ..كانت محمية من طرفو وفي نفس وقت يقدر يشري ليها صداع الا قسها شي واحد في سجن ..حب له كبرياء اريد ولكن لا اتنازل ..شهرين دازت على كل واحدة وكيفاش ...حتى حاجة متبدلت والوو ..

صباح الحال
حليت عينيا قفزت من بلاصتي لقيتو فوق راسي ..
هدى"واااااااااااع طرت من مكاني... وبديت كنشوف فيه لا يكون غير تهيأت ..لا لا عقرب هذا..كيفاش نسى شوفتو ملاميحو ..عينايه كوحل ..حتى ربط حجابنو نفسها واكثر حاجة ريحتو لساكنة في اعماق نيفي ..(تعبير اش دير ..) كان لونو سمر على اخر مرة لحية شوية كثيفة على قبل ..عضلاتو بارزين بحال ديما ..عروقو مرسومين في ايدو ..
هدى:بعدت عليه وشديت على فمي وخرجت عينيا من بلايصهم) اننننننننتتتتتت
عقرب:بحال ديما برود في ردة فعل) ماالكي شفتي جن قداامك
انا:لا عفريت ..شفت فيه شوفة باردة خالية من جميع احاسيس..) بحال هكذاك
عقرب:ابتسم ابتسامة ديال تعلمتي تهضري)..ممم وعريتي 
انا:لا مزال ياله كنتعلم 
عقرب:نغبر شهرين اخرين نلقاكي انتي مديرة سجن 
انا:كلست فوق نموسية رجل على رجل ) وعلاش لا 
عقرب:ممممم جمع وقفة ..قرب ليا ..انا ذبت في عينه ضخت معرفت اشنو ندير بديت غير دور في عويناتي ..
عقرب:شفتك غير مغادية وكتزياني ..
انا:اح كون تشوف انت) ماالك حسدني 
عقرب:بدا كيتلمس بي ايدو شنيفي وشعري..حتى خش ايدو مزيان من تحت بيريك ..وجمع ايده في شعري مزين وشرني منووو حتى غوااات ربي لخلقني 
انا:..مغمضة عينيا وعايشة مع كل لمسة وكل همسة .مع انفاسو سخونة لكضرب في وجهي ..حتى لحظة كنحس بي شعري طار ..جارة دار ليا ...خلعتني نحل عينيا بي زربة نخربق كلستي ونشد ليه ايده..متاجأة اشنو سبب معنيش فرصة حتى فين استوعب اشنو واقع ..زير على شعري زين وايد بيها على فمي ...
عقرب:عفريت كلها كترطى قدامو ) كيهضر وكيورك على كل حرف) انننناااا ترررجعني زامل انا معنديش باش نحو..ط.و. مك..انا...ليووم...غادي..نوريك ..انا اش كنسوى ...باش تعرفي .....قود تاع بوك عقرب شكون ...هوو...جرني من شعري...
ليوم نخاليهم يدوزو عليك واااحد وااااحد ....

حب له كبرياء اريد ولكن لا اتنازل ..
جرني من شعري وانا كنغوات حتى حد مكان زنزانة خاوية..كنطلب فيه والوو
انا:عفااااك اسيدي عفاااك رحمني والله ما انا لقتلتوو ...حشومة عليك اشنو درت ليك ...عفااااك عطيك ستر والو ..كان بحال كلب مسعور مكيشوفش قداموو غير ضبابة على عينيه ..كيعير ويسب.كلام غير مفهوم ولكن كيجرر سب وقدف غي عائلتي...معرفت حتى اشنوو درت ...مزال كنطلب ونزاووك ..عفااك رحمني ...دير غير على وجه خووك يعقوب..
غير سمع سميت خوه بحال ضربوو ضوء وقف..هو كيطلع ويهبط في نفس ..زير على ايده ..وغوات حتى خرج كاع ذاك غضب ..دار شاف فيا شوفة كره ..باغي يقتلني ..
عقرب:هبط عندي ..وعينه في عينا ..قرب وجه وانفاسو ملتهبة كضرب في وجهي...) مغاااديش نخاليها فيك ..
انا:عينيا عمرين بي دموع وجهي حمر:أهئ اهئ اش..نو در..ت ليك....
عقرب:قجني ..حتى خرجو عينا كيبرك وكيزير على كل حرف)ومزااااال كتجوووبي معايااا ....عطني لي طرشة حتى حنكي عواج ..ودم هبط ليا مع نيفي ...صوت مشى..عاد شهقت ..شديت في حنكي غير بي ايد وايد اخرى غير محطوطة ..لا حركة ..بديت كنبعد عليه ..كندفع بي رجليا خفتو يعودني..ساعة كان سرع مني شد ليا وجهي بين ايده هو يخبطني مع حيط..دنيا كدور ...راسي مبقيتش كنشعر بيه ...ضبابة عليا عينيا ..وانا نغيب....معرفتش وقت شحال وانا مغيبة حليت عينيا ..كنلقى راسي في بلاثة مضلمة فيها ناموسية واحدة ..شفت في حيط عرفتو ..هذا سجن انفرادي ولكن اشنو درت انا حتى نجي ليه ...مزال كاع مكملت نظرة على مكان حتى كنلمح شبح ..واقف وحاط ايده على باب ..وضوء ساني فيه غير نص قفزت نتسحابو غير جن خرج يكمل مبقى ..ولكن كان غير عقرب تعرفت عليه من وشم لفي ايدو على شكل ..جوكير...جمعت رجليا عندي وتكمشت في قنت ...حاس بيا ودار شاف فيا انا حديه غير .من جناب من عينيا ...قرب ليا ..وكلس ..كيبان مهدن شويا ..
عقرب:هز عينه شاف فيا بي عينه كحلين مع تخنزيرة) غادي تجوبيني تكدبي عليا نقتل موووك هنااا
انا:بلعت رقي بصعوبة ) اااه أشششنووو
عقرب:جبد شي تصااور لحهم عليا غير شفتهم شهقت 
انا:هاااااااااااااااااااااااااااااء غمضت عينا وفتحتهم من هول صدمة شديت على على فمي وقلبي ..لا ميمكنش ..هضرة مشات ليا معرفت منسبق ولا نوخررر ..ولكن بلاتي امتى هااااادشي ..كنشوف فيه وفي ..تصاور مقاداش نتيق انا هادي لفي تصاور انا ولي معااياا مدير تااااااع سجن...هو هزني وانا خاشية وجهي فيه مرة كنبوس مرة معنقها انا عريانة وهو عريااااان ...لا لا ..امتى هادشي ..وقع 
عقرب:غير كيشوف فيها وفي ردة فعلها ..ولكن كيتسنى منها تقول ماشي انا ...بغها تعطيه تفسيرر توضح ليه ..اي كلمة غادي تقول غادي يتيق بيها 
انا نضت هربت..من جداه خفت خفت ..مقدرتش حتى نشوف فيه ..ناري غادي يقتلني ليووم يدبحني..مشيت قنت وتخشيت في حيط ..هو غير كيشوف فيااا ...بنظرة شكون هاادي..
انا:واااالله انا....هاديك ..ما..لا مدير سجن هو ..عفاك مدبحنيش
عقرب:مني مفهم منها هو يغواات حتى اردد صوتو في مكان)هااااااااااادي لفي تصويرة انتيييييي ااااااه ولااااااااا لاااااااا
انا:خلعني)جوبت بلما نحس:اااااااانااااااا
عقرب:نزل عليه خبر كثر من صاعقة ..حل فومو من هول صدمة .😱😱

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.