الزنزانة 14 الجزء السادس

من تأليف نادية مروك
2019

محتوى القصة

رواية الزنزانة رقم 14

كالس غارق وسط وراق ومركز كيقرا ..حتى كيحقم مساعد ديالو هذا هدوء ..بصوت صارخ ..

مسااعد:سيييي عنكبووت سي عنكبوووت ..

عنكبوت *مخلوع * نااض قاافز من بلاصتو *مااااالك اش هذاا صداااع الحماار

مساعد:رجل لخلا عقرب امانة عدنا طبيب باغي يدير ليه شي عملية ..سمعتو كان كيهضر معا واحد شخص اخر ..

عنكبوت:تصدم من خبر عرف انا هدى بغات تجهض داري .. قلب على عكاز ديالو .في لمحة بصر طار من بلاصتوو غادي وكيجرر في رجليه بسرعة ..حتى وصل ..جناح خاص بي طبيب ...فتح باب على مصراعيه ..غوات حتى طار طبيب من بلاصتو ..لقى رجل كبير شويا في سن ولكن مبينش عليه ..شعرو غزو في شعيرات بيدات ..ملامح كبر باينة ولكن مزال كتميز بي بنية قوية ..زائر الاسد بصوت عالي ..غوات .. 

عنكبوت:"بصواات كتقب طبل الادن" حببببببببببببببببسسسسسسسسسسسس
عند هدى جسمها ..تهز من بلاصتو على اثر خبطة وغواة لتبعاتو ..اطراف جسدها تشلوا..الانفاس تحبست ..عرفت صوت ..

طبيب:"بغضب" ..شكون انت ..معنداكش حق تدخل 

عنكبوت:"كيشوف فيه نظارات قاتلة" نطق "بعصبية " اشنووو

كديرررررر ..جرو من طبلية ديالو ..لحوو في الارض ..شاف ..في رحم لقااه انه خيط ..يعني دارت عملية ..بصعوبة ..باش قدر يغمض عينيه ممتيقش انه صافي ...ولد مشاا ..نزل الارض ..من هول صدمة..نزل مستواه مساعد ..لكان مصدوم بي داكشي لكيشوف ممتيقش انها بنت ..مني شاف عنكبوت نزل ..قال حتى هو تصدم بزز باش قدر يخرج من صدمتو ..

مساعد :"بدهشة" سيدي سيدي واش هادشي ..
عنكبوت:مجبووش مزال ماتق ..ناض وقف ..وشنق على طبيب ..

عنكبوت:قول لياا مزال مدرتي ليها عملية ..نبوس ايدك رحمني ورحم ..هذا مسكينة وقل ليا مزال ..نترجااك ..انت مغاديش تعرف بي هادشي اشمن الابواب جحيم غادي تحل في هذا سجن ..كنترجااك غير جووابني ..

اما طبيب مقدرش ينطق حتى بي حرف كان حتى هو مصدوم كثر من هذاو ..شكون هذا اشنو باغي منو فين كيعرفو .. حتى هو عارف هدى بنت ..

كل مصدوم كثر من اخر ..اما وضع عند هدى لبقى غير حالة فمها كتحاول تستوعب هادشي للواقع في غضون 2 ثواني ..معرفت ..اش دير ..تسلل شلل في كل اطراف جسمها ..كلشي وقف عن حركة من غير قلبها ..محاول من عقلها ترتيب كل كلمة قالها عنكبوووت ..اشمن جهنم هي دارت هاادشي بااش ..تصد هذا الابواب ..مزال غارقة في عوامة من الافكار ..فيقها من صدمتها .غير قبضة ديال عنكبوت لكانت على عنقها ..
قجها ومخرج عينو فيها ..وكيهضر بحال مجنون ..
عنكبوت:"بطريقة هستيرية " اشنوووو هادشي درتي علاش تقتلي ولادووو علاش ديري الاجهاض ..علاش درتي هادشي هضري ..قولي ..غير كلمة..علاش تحرميه من كلمة بابا ..شكون انتي ..حتى ديري هادشي فيه غاادي نقتللللك ..كيف قتللللتي لياااا حفيدي ..غادي نخنقك بي ايديا كيف ..قتلتيه ..حرمته وخرمتني نشوف حفيدي ..ضيعتي كلمة جدي ..
اما هي لا حركة لا كلمة كانت بين ايده بحال دمية او جثة ..هو كدير مبغى فيها ..قلبها لبقى كيضرب..جسدها كاملة كان في حالة شلل ..مقدرتش تستوعب ولا كلمة من هضرة لكان كينطق بيها ..عنكبوت ..كلمة واحدة لعلقت قي ذهنها وكتردد هي كلمة ..حفيدي ..كيفاش حفيدووو..مجموعة صدامة..كانت كافيلة باش ..تخالي هدى بدون حركة وكانها انفصلت على العالم خاريجي ...
مزال عنكبوب شادها ..كيدي ويجب فيها بسرعة ..محاولة منها يفهم سبب لخالها دير هادشي ..عارفها كانت غير معا عقرب ..كتبغيه علاش تقتل ولدو ..
عنكبوت:"بضعف " انتي بهااادشي ضيعتي عقرب الى الابد 

كان هذه صدمات مكانتش ..كافيلة ..

حتى جا صوت من وراء كأن بركان على وشك الانفجااااااار ..بصوت كيزعز كل على ما فوق الارض .....
اشنووووووووو واااااقعععععع هنااااااا

صوت بحال رعد زنزن بيه ودنين سجن كامل ...دارو شافو فيه بصدمة كان عقرب ..وشكون من غير بحال ديما واقف ..وقفة هيبة وشموخ ..نظرة لهيب وقاتلة ..جمع قبضة ايدو ..عروق بارزين وعضلات مفتولين ..لبس تيشورت زرق ..وشورط قصير فوق ركبة بلون كحل بحال لون عينيه ..صدرو كطلع ويهبط ..بسرعة رابط غوبشتو ..وعلامات استفهام على تعابير وجهو..
عقرب:"بغضب عارم " أشنوووو واااقع هنااا شي واحد يجووبني خلااااااص

كل شاف فيه نظرة صادمة؛ كل مرعود من هذا بركان لي على وشك الانفجار ..لا احد قدر يتكلم ولا ينطق ، كان كلام هرب خوف من هذا الاسد غاضب 

دور عينه عليهم كاملين ..حتى واحد مهز فيه عين من غير هدى لكانت مصدومة ومخرجة عينها كتشوف فيه ..شاف فيها ..شوفة ديال لقرب ليك نقتلوو ..توجه للطيبب شنق عليه ..
عقرب:*بجنون* ماالعا اشنوووو درتووو ليهااا هضرر ..نزل عليه بي ضرب لوجهو..اما طبيب غير كدير في ايده وكيحاول يتفذى ضربات ديال عقرب لكانت قاتلة ..
عنكبوت مني شافو غادي قتلو جا شدوو هو مساعد ولكن ..مقدووش عليه كان بحال ثور هائج ..عينه معمين غير سواد لكيشوف وصورة هدى وشوفتها علقين ليه بين عينه ...مقدروش يتحكمو في هذا وحش لقدامهم واخ هما بزوج ..كان بحال عاصفة ..مطلق من طبيب حتى سمع كلمات ..هرسات عقرب من دااخل 

عنكبوت:*بصوت ضعيف* تلقوو اولدي تلقووا هو معليه والوو كلشي من هذااا كلبة هي لقتلت ولدك 

عقرب ..تشلل كل اطرف جسده ..ودنيه تصامكو مقدرش يستوعب ولا يدخل كلمة ولدك ..دار عندو ببيطئ ..تقابل وجهو مع وجه عنكبوت ..كيشوف فيه بي نظرة شك ..حوال يجمع كلمات في حلقوا باش يقولهم ..

عقرب:"بثبات" كييييييفااااااااااش اشنوو كتقو........ل 
عنكبوت:"كيشوف في هدى بشمئزاز " هااادي مومساااء قتللللللللللت حفيييييدي ..هي دارررت الاجهاااض للولد حيدتوو حيث كانت حاملة وعندهااا شهرين ..بدون تفكير .قتلتو وحرماااتك من كلمة باااابااا 

نزلو عليه كلمات بحال صاعقة ..غير مستوعب ولا كلمة من هادشي لكتقال ..حس بي برود في ذاتو ..ولدوو يعني كان غادي يكون الاب وهادي مرة ثانية كيتحرم من كلمة بابا..
كل كلمة كان بحال سيف كتغرس في قلب عقرب ..لدرجة عينيه حمارو .ونزلت دمعة حارة من طرف عينيه ..خصوصا هو كيمووت على دراري صغار عندو شي حاجة بحال جوهرة ولا لؤلؤة غالية ..
غريزة الابوة تحركت ومسحت اي احساس مسيطر ذاخل ديالو اتجاه هدى ..مشافش جهتها ..توجه بي خطوات ثقيلة جهتها ..مشا نيشان ..هو كتمنى من الله يكون غير كيكدبو عليه ..وصل جهة ..رجليها حيد ايزار لكان مغطيهم ..شاف لقى دم مغطي رجلها ..بيضين ..وايده كيترعدو غمض عينه ..عود حلهم بي قوة ..حزم امرو ..بعد ليها بين رجلها ..لقى عملية جديدة ..ومزال كما هي ..شهق ..غمض عينه كيحاول يمسح صورة من بين عينه ..حس بي نفس مبقاتش باغة طلع ولا تهبط داخل ديالو شاعل ..
احساس بي ضعف والم و قسوة .وظلم ..
وكلمة علاش كتردد في ذاتوو كامل علاش ؟؟ علاش مقالتهاش ؟؟؟ علاش مشى هرب هذاك وخالها ؟؟ علاش ديرها ؟؟ هي الام الام تخلى على ولدها حتى حيوانات ميديروهاش .حتى خرجين طريق مكيقدروش يديرها ..حتى مجرمين مكيسمحوش في ولدهم ..هي .هي هي. .حس بي راسو غادي ينفاجر ..بدا كيضحك ..بصوت عالي.
عقرب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كل كيشوف فيه مستغرب ..من حالتو هل هو هدوء ما قبل عاصفة ..ام انه اصيب بي جنون ..
فهو كان فات ديك مرحة جنوون ..
بعد مدة سكت وخيم سكون على مكان ..
ليكسر هذا سكون شهقاات مرعبة ..مبقاتش قادرة تكتم صوتها اكثر ..نبضات قلبها تتسارع ..
انتبه لهذا صوت ورفع عينه ليها ..ببرود الاسد وحدية الصقر، نظرات حارقة كعيني نمر الاسود، والانفاس ذئب الروسي ..بملامح يملؤه الكره والشر ..بنظرات قاتلة بدون رحمة ..بكلام مثل السم ينطقه ..بابتسامة شيطانية 
مرحبا بيكي في جحيمي 

"مر الليل ليأتي الصباح مغلق بي ضباب الماضي ،ومشوش بي دخان الحاضر.املا في ان لا يكون المستقبل مغيم بظلام الموت "

نائمة كطفلة في عمر 5 سنوات ضمة رجليها لصدرها ..ومكمشة في بعضها ..وصوت شهقاتها ملئ الارجاء المكان .. عينها ذبلين وتحتهم هالات سودة ..وجها شاحب ولونو صفر ..جسمها ضعاف بزاف على اخر مرة ..كانت مثل جثة هامدة .. 
اه حياة قاسية بزاف عمرها تعطينا كلشي ولا تحيد منا كلشي ..باش ديما يكون واحد تساوي ..

من نهار مشؤوم عينها منشفو من دموع ولا خدودها سلمو من اثار بكاء ..كان دائما غواتها كيصدى في سجن كامل ..ولما لا فعقرب لكان حميهاا خرج ومبقاش رجع مقدرش حتى يشوف فيها ..كان
مكسور ..ضعيف ..محطم ..واخ هددها واخ توعد ليها انه غادي ينتقم منها ولكن الالم فراق كان قوي من اي عقاب في هذا دنيا ..

مرت 5شهور ..كلها عذاب في عذاب الالم ،قسوة.ظلم .عذاب.حرمان.
هرب من واقع وهرب من مواجهتها خرج وخالها ضايعة ..في مصيبتها ..
حزن كان باين على محيها ..طفى نظرة اي فرحة اي امل اي سعادة.. خمسة شهور 
كانت كافيلة دمار كل كينها ..من سجناء عدم الاحترام ليها مرة مرة ..الاستجوابات كل مرة ..كانت كتكافح في سبيل انها غير متكتشفش وحاجة اخرى ..طعم حياة تبدل اصبح اكثر من مر ..

من ذاك نهار فاش لقى على مسمعها كلمات كسم ..خرج مهول..الى خارج بسرعة البرق ..غير مهمتم تلك مسكينة..لخالها كتغزل كلها ..من خوفها تخلات على ولد من غضبوا سمحت في كبدتها ..غير مستوعبة ولا عارفة اشتو واقع في لمحة بصر كلشي تحطم جدار لبناتها مدة 4 شهور تهدمت في ثواني . كلشي تغير 
مقدرلتش تحمل صدمة فقدات وعي وانفصلت على عالم خارجي رافضة رجوع الى واقعها الييييمممم

تشرق اشعة الشمس من نافذة ..فتحت عينها زرقين لكان باين عليهم تعب شديد جراء الايام اخيرة من معاناة وبكاء .. خرجت تنهيدة من اعماق قلبها معبر من خللها على كل ما تحمله في داخلها لا على وعسى تخفف لو قليل على قلبها ..غمضت عينها كتمنى يكون غير مجرد كابوس وغادي تفيق منو ..حتى تحل باب ودهل منوو طببيب ..نفس ملامح الاعتيادية ديالو ابتسامة ظريفة لكيرسمها على شفيفو ..ولكن كانت غير ابتسامة مخادعة ولا نقدرو نقولو نفااقة

رديت عليه بي نظرة سخرية ..رجعت شفت في سقف محاولة نتذكر ليلة ماضية لكانت بحال جحيم ..مزال مستوعبت انها ..دازت على خير وانا عقرب خرج زمزال مرجعش لحد الان ..نزلت دمعة حارة من عينيا ..حتى كتبعها بحور من دموع ..مقدرتش نفقكر اناني ققتلت ولدي انا وليت قاتلة ...حست بي الا شمئزاز من حالي .خزي ..من نفسي انا عار على كل بنت .مقدراش نحافظ على ولدي ونواجه اي واحد مقدرتش نتغلب على خوفي ..فضلت حياتي وقتلت ولدي ..كنبكي ونتخنخصص مكرهتش نقتل راسي ..انا مقدرتش ندافع على ولدي 

انا:"بهسترية دخلت في نوبة بكاء " وووووووووولدددددددددديييي اااااااهه اااااااااهه بديت نخبط بي ايديا رجليا كل قوتي مبقيتش قاااااادة لم اعد استحمل حتى روووحي ...بدون حس كنعس 
كان ايد طبيب لدار ليا مهدى في غضون ثواني نعست ومبقيت حاسة بوالو ..من غير تردد كلمات بغيت ولدي 

يومين وانا غايبة عن وعي ..محساش بي اشنو واقع جنابي ..كنفيق هذا مرة على اصوااات غير معرووفة ..كنت شادة في راسي كصرني بزاف كنحس بي اطراف جسدي كلها مهرسة وكتعطني صداع داكشي كان ثأتير ديالو غير قوة مهدئات لكيعطوني فاش كنفيق ونبدا نبكي ونغوات ..يومين كانها مرة الاعوام ..حزن طغى على حياتي كاملة ..انا مدرت والةو نستحق عليه هذا العداب كاااامل ..
وانا في صراع مع نفسي وافكاري الاصوات بدات كتوضح ...

شخص :"بعصبية طاغية كيغوات بحال مجنون " ووووواااااش عاااارف اشنووو درتي انت مالك بحال حمارر راك طبيب

طبيب:"بصوت عادي " انا راه طبيب عااام ماشي تخصص ديال نساء. وتوليد 

شخص:"كيمشي ويجي بعصبية خبط ايدو على مكتب حتى قفزني " تكون حتى تخصص حيوانات تعرف .. بهدشي دمرتي كلشي كلللشييييييييي بحال مدررررناااا واالووووووووو 

طبيب:"بنبرة تهدئة " مزال عدنا وقت ليوم بي ليل نكمل داكشي لبديت

شخص:ليوووووم ليوووم الحمااار

طبيب:استفزتو هذا كلمة حمار وخرج عن طوعو ..بعصبية نطق 
ببلبااااش ..غااااديي نعرررف انهااا حااملة بي زووج ..ماشي واحد ..

مكان منها غير تكتم شهقاااتها محاولة كثم صوتها ..لا يطلع ويتسمع ..ودموعها هبطين بحال شلال .. وذاتها كلها كترجف ....


مزال ادنها كتصدى بخبر لكان بحال عاصفة هازات كينها بشكل عنيف ..خالت ..شيء من امل وفرحة ترجع .واخ قليلة ..جفات دموعها بزربة وتظاهرت انها مزال غاطسة في نوم عميق وعلى هذه دنيا مواعيااش ...لقوا عليها نظرة تفقدية باش يخرجوو ..كيف صفعوا باب ..جمعت واقفة بسرعة واخ مزال الالم مسيطر على ذاتها ..خصوصا تحت ديالها ..حاولت تحمل على راسها ..وتعطي نفسها قوة لزامة باش ..تقدر تعتق نفسها ولدها ...الاحساس الامومة تحرك في بطنها صغير ..غريزة شدتعا من قلبها فرحة ..عارمة تسللت لملامح طفولية ..بلا وعي حطات ايدها على كرشها ..عاطية وعد للابنها وراسها انها غادي تقدم حياتها مقابل تنقد حياة طفلها ..بزربة وظبت حالتها ..واخ كان تعب باين عليها كاملة ..قاومت ..خرجت بخطوات بطيئة تجاه ..مرر تمشات بزربة وهي كدور في راسها بي زربية يمين وشمال لا يرجع طبيب ..وخوف متملك كاع جسمها ..تمشات بسرعة اتجاه الزنزانة 14 عندها امل تلقى عقرب تماك

دخلت كتجري وكضحك في نفس وقت ..مشات بلاصتو لقات غير فرااغ دارت زنزانة كاملة والو غير فراغ في فرااغ ..نزلت للارض شدها دوار ..داخلة في حالة صدنة ..غير مستوعبة انه مشى بلما يعقبها ..ولا حتى يضربها ...ولا حتى يعريها ..ياك توعد ليها غادي يدوقها جحيم .. ماهي الا لحظات دخلوا كاع سجنااء هزات عينها في بي لهفة ..متأملة انه غادي يدخل معاهم لكن خاب ظنها
.
.شدتها نغزات عنيف في قلبها ..كتضرب بي جهد ..احساس بي تخالي كان قوي من اي احسااس اخر ..جمعت ما تبقى من شتات ذاتها وقلبها وعزة نفسها وكرامتها ترجات في نفسها الف والف مرة غير يرجع يعقبها ماشي مشكل. كان غادي يحميها من اي بطش ديال شي مجرم كان عذابوا هو وعقابوا أهون وارحم من اي عقاب اخر ..

احساس بي ضعف وقلة حلة واستسلام ..من اشد ضعف ..جمعت وقفة ومشات حمام ..بكات وغواتات في خاطرها ..جمعت شويا نفس دخلت دوش وقدات امرها من ليوم مغادي تبقى تخاف ولا تحن ولا حتى ترحم من ليوم غادي تبدل ودافع على راسها وحالتها من ليوم غادي تقتل اي خوف متملكها ..علاش غادي تخاف طفولتها وتحرمت منها قريتها وضاعت منها .حرية وتسلبت منها ..قتل وقتلت ولدها ..اي خوف مزال ..اي رعب ممكن يكون اكثر من هادشي ..تنهدت صعداء ..محاولة منها اخرج اي الم كتحس بيه 

هيهات تحطم كل ما بي داخلها روح منكسر وجسم ضعيف.وقلب محطم ..وابتسامة غائبة ونظرة حزينة .. 
ولكن حياة جديدة بي داخلها تدعمها الى مقاومة فهل تستطيع ؟؟؟

مرت خمسة الاشهر حال لم يتغير كثيرا ..مزالت تقاوم للخروج هي وابنها ..
ولات كرشها كبيرة ولكن مبيناش دائما ملتزامة بي اخفائها ..تحت ملابس ..بي احكام ..عاد جسمها كان مساعدها بزاف باش متبانش. .زيادة على شال دائم لكتزير بيه ..غير ذالك حتى واحد مسوق ليها ولا راد ليها بال..الايام متوالية بسرعة مرة بيبطئ ..على حساب حدث للوقع ..ايام ديال وحم كانت صعيبة بزااف خصوصاا ..فاش كتشتاق للعقرب مكتبقاش قادرة تكتم صوت شهقاتها ..ولا فاش كتشهى شي حاجة ..كانت كدوز الايام صعاب وصعاب بزااف الالم في بطن للالم في ردان وكان اصعب هو الالم انها تشتااق لشي حد ..قلبها كان كيتخنق ومكتصبرش ..تنوض بحال مهبولة تقلب في الارجاااء زنزانة على شويا ديال ريحتو ..باش تحبس واخ غير قليل من عذاب الاشتياااق ..
رجعت تقلب على عنكبوت من بعد عقرب لقتو حتى هو خرح من سجن ولا بلاد كاملة ..على ما قلو ليها ..عقرب هذاك غبر غبرة واحدة ..حاجة وحيدة لكانت مساعدها انهااا ..كتهددهم بيه ..كل كيترعب منو غير مجرد تجبد اسم ديالو 
كتشوف نظرة خوف ورعب متملكة جسدهم ..كان مساعدها ومأمنها هي ولدها ..
كل كيحترمها نوعا ما ..غير رعب ولكن كاين بعض حالات كيتجرأ يتمدى عليها.لكن كانت تقدر توقفوو ..عند حدوو ..طبيب من ذاك عهد لهربت مبقاات رجعت..عندو حتى تسمع خبارو انه مات كقتول من طرف سجين تزايد معاه في هضرة نهاية نقاش قتلوو ..
خبر كان جد مؤلم وصعب معرفت واش تفرح ولا تحزن ولا اشنوو نديرر ...مرت سيمانة على موت طبيب ..وجا طبيب جديد ..عزمة ليوم تمشي عندو ..تشوف اشنو تقدر دير واش يساعدها ولا لا ..واخ مترددة وخايفة ،ولكن خاص لعونها قريبة تولد ...
درت ليكم خاطرر 


فاقت بطلتنا من نعاس ..حلت عينه زورق بحال لون سماء ..رمشات بي شفرانها طوال وكتاف ..توابات دير ايدها على فمها..تشابحة وهي كتصدر صوت بحال قطوط ..حنيكاتها حممرين ..وفيم غوز ..عاد حمل لزادتها جمال في جمال عاد حمل زاد زينها على لكانت سر طاح عليها..تململت من فرشها ..وهي فرحانة معرفتش سر سعادتها ولكن فرحنا ..على اقل عندها شي حاجة جديدة في حياتها دافع عليها ..انه معاها حاسة بي شي حد غادي يحن فيها ويبغيها ولدها ..ولا بنتها ..توجهات حمام ..قضاات غرضها وخرجت تاكل ..وهي كتفكر تمشي عند طبيب معرفتش اشنو غادي تكون ردة قعلو حيث اصلا عارفة راسها مبقى ليها والوو وغادي تعرف بي حملهاا ..اللهما تولد ولدها على خير ..

كملت فطورها وهي واخدة قرار في نفسها ..هي وفين بغات تخرج على اقل تضمن حياة زوينة وحسن من هناا ..وتماك تعرف راه عقرب عندو ولد وهي متأكدة شي نهار غادي يرجع قلبها كيقول ليها هاكة ..

توجهت جناح طبيب .وصلت قدام باب تردات تدخل منو ..حاولت ترجع ..ولكن في اخر ..تشجاعت ودخلت عندو ..رمقت عينها في مكان كامل كان انيق و مرتب بشكل ملفت انتباه ..على عكس اخر مرة ..مكتب في جناب حدا نافدة لكطل على ساحة ..وفوتاي كبيرة مقابلة معا مكتب ووعاد بلاصة كشف مغطية .

.بقيت غير كنشوف ومستوهة في مكاني ..مافيقني من غيبوبتي غير صوت رجولي لزعزعني مكاني .شفت في بلصة كشف كنشوف ..رجل واقف بعضلات مفثولة وصدر عريض..عينيه عسلية ..شعر الاسود كثيف مرجعو لور..الانف مقاد حاد وجه طويل شويا ولكن جا معا شكل جسمو..اللحية كحلة خفيفة ..تعابير ملامح وجه باردة ..طاغية عليهم غرور ..و عجرافة....متسوقتش ليه بزاف ومهمنيش ..كل همي يععوني. .عاود فيقني من سهوتي ..

طبيب:"بعصبية وصوت خشن" اااايه انت واش تسحااب راسك داخل داار باااك خررج تقوود علياا

بقيت غير نبرقق في عويناتي والاسلوب فض ..اويلي هذا وبغيتو يعوني ..برمت على راسي ..وطلعت في غينية بنظرة تحدي تكلمت بصوت لا يقل عليه من عصبية مماثلة ..

انا:اكيد ما هو لا دار با ما دار جدي انا جيث عندك حيث انت طبيب وبغيت حتى انا نتعالج اولا اسي طبيب 

طبيب:"شاف فيها بنظرة الاحتقاار "* تكلم هو محملش راسوو *..سربي خلاص اشنو كيدرك ..وحيد حوايجك دوز نكشف عليك ..

نزلو كلماتو بحال رعدة عليا ..خصوصا سجين لكيشوف فينا .. ومتهمس لحوارنا 

انا:"برتبااك وتوتر" حتى تسالي انا نتسناااك ..مشيت بي زربة كلست فوق فوتاي معطيتوش فرصة فين يعترض ..بينما هو ..زفر بقوة معبر على عصبيتوا ..

بقيت شي مدة ساعين وانا كالسة هو غير بلعااني دارها ..شاد معاياا ضد ..حتى سجين خرج كيجري غبر بووحدوو ..

طبيب:"بصوت مجهد " نوووض تهز نكشف عليك واخ باين باغي تكشف على مؤخرتك من قوة ممارسة داكشي علاش جاااي ..طالع تلاح علياا خلاص ..

بقيت غير نبرقق في عويناتي ورمش اويلي هذا اش كيقول ..
انا:"بديت غير نخربق في هضرة صدمني ولد لدينة " شفت فيه شوفة قثيلة. كون عينيا كانو رصاص كون قتلوووه ..
انا:ااايه مالك انت على هادشي وزيدون انا عندي واحد مشكل وبغيتك تعوني فيه ..ولا بناقص مبقوتوش كتحتارمو هنا رجال كاع ..

رجعت غادة فحالي وانا في قمة اعصابي ..حيوان لخور خالني كنترعد غير بوحدي ..محسيت بيه حتى طاار ليا على ايدي وجرني منها ..صافي قلت انا هذا ذاها معاه مفيهاش ..دورني عندوو بزربة ..تقلقت عيني معا عينو ..نظرة غضب ..عصبية شر كيطير منهم ..حط ايده كبار على عنقي وقجني ..حتى حسيت بي بولة هابطة ..وهو كيهضر بي بفقسة عينه حمرين تحول من قهوي لكحل غامق ..وبط غوبشة..ولا منظرو كيخلع ..انا قلبي بدا كيضرب في 90 بغيت غير ناخد نفس الاكسجين مبقاش كاين في ذاااتي ..شفت فيه وانا دمووع هابطين ..بحال شلال 
طبيب: اشنووو باااغي ..انا نفس مباقتش باغة طلع حسيت بي دوخة مبقيتش عاقلة على اشنو وقع حتى غيبة ...


من بعد فقت وعي مقلتش على دنيا اشنو وقع فيها ..فتحت عينيا ضرب فيهم ضوء قوي مقدرتش نشوف فيهم بزربة ..عودت غمضتهم .حليتهم عوتاني وهي توضح ليا صورة ..كان طبيب مقابل مع وجهي ..عينه في عينيا ..نظرة كان كيشوف بيا بي شك غرابة غموض معرفتش كيفاش نفسرهاا ..جيث نتململ ..هو يطح شعري جنابي صافي غمضت عينيا وتنهدت عرفت ان كدبت تفرشت ..تنهدت وهضرت بصوت خافت

انا:عرفتي اشنووو كاين ..مزياان سهلتي عليااا 
طبيب:مصدوووم غير كيشوووف .جسد حاضر اما عقل غايب ..

انا:" بلغوات"وااااسي طبيب 
طبيب :عاد فاق ..اه اه ..فقتي 

انا:"حدرت راسي " اه 

طبيب:"عاد فطن بي راسو " دبااااا غادي تقوولي ليااا كيفااش انتي دخلتي هنااا وعاد حاملة من فوق وزيد عليها متنكرة في زي تاع رجااال 

انا:تنهدت وغمضت عينيا وبديت كنعوود ليه من اول ما تزااديت في هذا دنياا حتى ليوووم ..

فاش ساليت لقيت طبيب حال فمو غير كيشووف مذهول مصدوم ..قصة مقدارش يستوعبها ولا يصدقها ..جاتو بحال كيقرا في شي رواية خيالية.. 
ناض بعد عليا هو غير حال فمحالتعابير وجهو ممحية ..مفهوماش معرفتوا اشنو كيدور ليه في راسو ولا اشنو ..وكينطق بكلام غير مفهووم ..جاني بحال تشير في عقلوو ..قلت نووض نفلت بي عظمي صحاح ..
طبييب:هو في حالة من صدمة ..لا لا هادشي غير كدووب هادشي راه عقل ميتقلبوش منطقيا لا وحتى خياليا لا مقدرش يفهم والوو ..جا يدور عندها لقها لبست حوايجها وغادية خرجة ..وقفها بصوتو خشن ركب فيها رعب ..
طببب:ووقفي مزاااال مكملت ..

درت بي عرض بطيء عندو ..كان شاعل بحال بركان ..كيشوف فيا بحال صقر باغي ينقض على فريستو ..نطقت وانا كنرجف 
انا:هناااا..ا.ش.ن.و 

طبيب:مزال مكملتش هضرتي ..انتي ليوم غادي تحولي الادارة تشوف هذا روينة ..وخاصك تعودي تعقبي على شحال من حاجة ودبا كلسي هنااا ..انا غاظي نعيط حارس نقول ليه يخبر جهات عليا 

مستوعبش هضرتو او بي احر نزل عليا كلامو كيف عاصفة ..ثمكت ليا ودنيا ..حتى من اطرافي تشللو ..حركة توقفت في ذاتي كاملة ..قلبي ضرب بي سرعة ..ماشي رعب ولا خوف ..كان احساس اقوى ..من كلشي ..ذعر ..عيوني تحجر فيهم دمووع ..نطق فقدتو معرفت اشنو ندير وانا كنشوف فيه غادي ..للباب مبقى ليه والو ويحلو ..بزربة جريت من وراها شديتوو من ايدو. ..دار عندي بحال برق نفض ايده من ايدي بسرعة ..متصدمتش من ردة فعل ديالو ..بديت كنطلب فيه ..غير يعطني فرصة نشرح ليه مزياان ..والوو متزعزش كيشووف فياا ..بجمود ..حتى حاجة متحركت فيه والو ..كان بارد بحال قطعة ثلج ..

بركت على راسي وكرامتي وكرشي ونزلت عندو رجليه كنبوس فيهم ونبكي ..كون كان دم نبكيه غير تحرك شويا ديال رحمة في قلب ديالو ..بقيت مدة وانا على ديك حال وحتى هو واقف بي ثابت متززعزعش ولا تحرك ..مدة عااد مللمل جسدو كامل ..تحنى عندي هو ..بارد مشاعر ..قاسي قلب .. عديم الاحسااس ..تعابير وجهو ممحية ..نطق بكلام كان كيف سيف كيدخل قلب ..

طبيب:"بعصبية والاشمئزاز " غادي تخرجي عليا ومنبقاش نشوفك عنا واخر مرة مزال تعتبي عندي هناا واخ تكون فيك موت ماشي غير مرض ..انا بدوري غادي نكون كريم معاك لي ابعد درجة ..غادي نكتم سر ولكن كنقسم ليك بالله مزال تعتبي عندي ..مغاديش نرحمك ..ياله

..دفعني وبعد عليا ..هالني بحال كلبة مليوحة اش هذا قسوة وعدم الاحترام ..فين الانسانية ورفق ..مهم حمدت الله في داخلي ونضت ..خرجت بي زربة ..وانا في طريقة غادية وكنحمد في الله انه خرجت من هذا كابووس مخيف .

..دخلت زنزانة وغادية بلاصة عقرب ...ملاحظتش دنيا مقربلة ولا سجناااء واقفين ..ولا رجال جداد عند ناموسية ععقرب ..هادشي كامل متسوقتش ليه ..غادية وضبابة على عينيا باغة غير نريح جسمي عياء وعاد حمل بدا كيصعب اكثر واكثر ..واشتياق عقرب كان كيدمر كياني كامل ..خصوصا في ليل ..هادشي كامل كان ممثر على تركيزي ..وعاد فيلم رعب لكنت فيه ..هادشي كل كان كفيل باش ما نتسوقش اش واقع ..

وصلت جهة عقرب بغيت نبعد ايزار على ناموسية ونعس محسيتش الا وبي ايدي كتجبد بسرعة رهيبة وخيالية طلقت على اثرها غوتة ..تسمع صدها في ارجاء زنزانة كاملة ..طلعت عيني فيه كان رجل ضخم غير جسموو كيخلللع ..

انا:"من بين خوفي نطقت كلمات كلها مقطقة بزز باش خرجو"اااش.ن.وو.و واا.ق.ع، ه.ناا.اا.اا

صوت من وريا لخالا ذاتي كاملة تغزل بحال مغزل صوت لعمرني نسااه مدام انا مزال على قيد حياة صوت لساكن داخل ديالي واعمااق قلبي 


قلبي كيرجف من داخل ..ذاتي بدات كلها كترعد عرق هبط ليا ..من جبهتي ..غمضت عينيا ..وتنهدت كنحاول نستجمع قوتي وشجعتي ..درت بعرض بطيء ..تلقو عينيا مع عينين كحلين ..شهقت فاش توضحت ليا صورة ..

شيطان على هيئة الانسان، برود قاتل،جنون مرعب، جمال ملعون ،حضور ساحق،عيون مميتة، ابتسامة مخادعة،كل شيء بيه يضخ بالرجولة الطاغية .عقرب

غير كنشوف شخص لقدامي دبا ماشي شخص لشفت اخر مرة شكل مختلف.اصبح اكثر ضخمة ...بصدر عريض اكثر وغضلات مفتولة بارزة.. كان لبس تريكو ..رياضي كيف عادتو ..تريكو نص كوم بي لون زيتي وشورط جينز كل مقطع وسبرديل كحلة ..لحية ثقلها شوياا ..زادتو جمال فوق جمال ..

بقينا مدة كنشوفو في بعدنا ..بحال داز علينا ضهر ..فرحت فاش شفتو مكرهتش كون مشيت تلحيت عليه وعنقتوو ولكن خالي حتى ينعسووا ..واخ مقادتش نصبر بغيت غير نضمو ..ونعنقو ..نستنشق ريحتو ..لمزال ساكنة اعماق قلبي..حبيبتي..الله شحال توحشت هذا كلمة منو .

نظرات لكدير فيا مزال عارفه غضب مني ولكن غادي نرجعوا ليا ..ندلع عليه ..مزال واقفة بحال صم ..ضربت دورة ومشيت بلاصتي ..خليتو هو في بلاصتو ..تكيت وسرحت في خيالي ..الله جا وغادي يخرجني هو باغي ولاد وعلاش ذاك نهار مقال ليا والوو..كون كاع موصلنا لهذا حالة دبا..حاولت نطرد هذا الافكار من بالي ونتفرغ فقط للحظة لغادي نقول ليه انا حاملة منك ..اكيد غادي يكون اسعد واحد في هذا عالم ..غمضت عينيا ..وابتسامة امل .حب ..شوق .روح .حنان.عشق ..على شفايفي مضوية ليا وجهي ..
اول مرة كنغمض عينيا...بارتياج عارفة كاين عقرب حاميني ..مغاديش نتقفز كيف موالفة وخايفة من ..هذا حلالف يعتدوا عليا جنسيا.ولا بدنيا..

نعسو سجناء ..ضوء طفى بقى غير ديال ساحة لكيكون .داخل من نوافذ ..ضربتني فايقة ..ابتسامة بي فرحة عاارمة ..مقدانيش .سعادة ..تململت من فراشي وهبطت منو ..شفت في زنزانة كاملة لقيتها خاوية ..كلشي ناعس..تمشيت على اطراف صباغي الاتجاه ..ناموسيتو ..كنت في حالة ..غير طبيعية بغيت نقيسو نشمو. بغيت نقبل جسمو كامل ..نحس بي انفاسو سخونة كضرب في وجهي ..كلمات عشق .لمساتو حنان صوتو .كلشي ذاتي كتطلب بيه


كنحس بي فمي عامر ماء. هزتني بحال قشعشيرة في جسمي كامل ..تملكتني رغبة في تعناق بوسان وحتى ممارسة .. حرارة شداني من صبعي صغير . عينيا خارجين عليه ..قلبي كيضرب ..اخساااس فشكل وبزاااف على اي مرة قبل ..
وصلت لبلاصتو بسرعة ..حيدت خامية ..كنلقااه ناااعس. .كان عريان كامل ..بي والوو..عينيا لمعوا بسعادة ..جيت نحط عليه ايدي نتلمسوا كامل ..حتى كنتهز من عنقي ورجليا كيلعبو ..في هواء ..على اثر ديك خلعة طلقت واحد غواتة ..حتى ككلشي ناااض قااافز ..عقرب ناض وقف ..شاف فيا شوفة ..مخلوووع ..معرف باش تبلى ..اما لخور جمعها معايا بواحدة طرشة صمكات ليا ودنيا فقدت سمع ..ولحني ..جيث طايحة على كرشي طلقتها بي غواتة

هدى:واااااااااااااااااااااااااااااع 

انا عقرب محسش بي راسو امتى عطا لخور بي ضربة جا طايح على وتلح فوقو بحال ثور ..وكلس يعطيه حتى رجع كل دم ..

عقرب:"بعصبية وهسترية " هادي وعطاه للوجه ..حيث انا ناعس ويجي قواد يفيقني ...وزاد عطاه عود ثاني وهادي حيث انتما مسؤولين على حمايتي ..كالسين ناعسين وانا معول عليكم كيف بهايم ..وهادي حيث خاليتوه يقرب ليا .. 
عاد ناض بحال كلاب مسعور كيغوات
كلشي غبر من قدامو من غير هدى لشادة كرشها ..وكتألم في صمت ..مشا ليها ..شدها من عنقها ..وعينه بحال حمرين بحال جمرة ..انفاسو متقطعة ..كل كترعد من قوة غضب ..كيهضر بكل عصبية ..كل حرف كيخرجو من فمو هو بارك عليه بين سنانو ...

عقرب:نهاار مزال تقربي ليا غادي نحيد مووك من هذا دنيا عطيت موك تيسااع ..قالب عليك ممقريش ليك ..غبرت غير باش منديرش فيك شي عاهة ولا ندبحك ..من ليوووم منلقاش مقربة ليا غير على وجه يعقوب داكشي علاش خاليت موووك عايشة 

انا:دموعي *شللل غصة في حلقي ..بغيت نهضر وحتى صوت مشا ليا تشجعت بزز حتى خرجت كلمة 

انا:اهئ اهئ ا.ن.ا، م.ز.ل

عقرب:"قطعها بلغواااات مخلهاش تكمل هضرتها "هضر معاها بي عربية حتى واخد ما فهم اش كيقول ليها& سوووووووووووكتتتتتييييي
صوووووتككك منحمللللش نسمعووووو كيجيب ليا ردان ..وجهك صبحت كنشمئز منو ..كللكل كنكرهك ..نبقيتش قادر حتى نطلع فيك عين ..روحي وقلبي ..كيحتقرووك ..

انا:أهئ أهي غير بكا صوت شهقااتي لكيتسمعوو ..كتت باغة نقول ليه حاملة ..ونعنقوا هو مخالش ليا فرصة حتى فين نهضر ولا حتى نطق .. 
كل كلمة كانت كتنزل بحال سيف كتغرس في قلبي..حطمني من داخل ..بقى فيا راسي على دوك كلمات لقال ليا ...

طلعات عينها فيه ..لكانو كيلمعو بي دموع ..حنكها حمر بطرشة ونيف خلاص اما فم كان سارد بي دموع وحميمر بقوة عضان عليه ..بسبب خوف ..شاف فيها بقوة نظرة تركب فيها رعب من اصغر صبعها حتى راسها ..شوفة غضب عصبية جنون..نظرة شملت جميع الاحاسيس..هزات ايدها ومسحت بكمامة ديال ايدها ..بطريقة بريئة مقدرش يبقى يشوف فيها مزال مسيطرة على كيانو عقلو روحو قلبو ..عينها لكيسطوه ويخرجوه على طوعو نظرتها لكتكون ممزوجة بي خوف وفي نفس وقت براءة..حركتها طفولية..فمها مثير .صوتها عذب ..انفاسها حارقة ..جمسها أنثوي ..
فقد عقلو مقدرش يتحكم في رغبتو جامحة اتجاها ..بصعوبة بالغة قدر يتحكم في راسو قبل ما يطير على فمها في لمحة بصر طار من قدامها ..وانفاسو متقطعة ..صدرو عريض كيطلع ويهبط اما معلم طلع فوووق ..ومعا كان عرياان ..داكشي باين على هواء طلق ..كان باغي يهضر ساعة ..صوت ما ليه كل ما يحتج ليه في هذا وقت هوو مماارسة ..بزربة تمشى جهة حماااااام..


مشا بسرعة جهة حمام ..دخل تحت رشاشة ..ماء بارد تكاب عليه هو محاسس بيه ..غير نار كتخرج من ذاتو ..وانفاس حارة كضرب في حايط عينه كيطير منهم سر داخل صاعر محملش راسو يبان قدامها ضعيف .مقدرتش لا يتحكم لا في رغبتو ولا انجدابوا ليها نظرة منها كتخليه صاعر وباغي غير يضربها باش يبعد منها ..غضبو كان غير حماية ليه هو من سهوتو ورغبتو جامحة ..غمص عينه وطلق تنهيدة لا على وعسى تبرد نار لي ساعلة فيه 
.مخالي ماء كيسقي في داتو كاملة ..وعينه مزال مغمصهم ..وعقلو غطس في الافكااار ..متألم كثر منها ..حزين وقلبو كنفطر من داخل ..هو مقدرش يقتلهاا على قبل يعقوب هو مقدرش يقتلها على راسو حيث ميقدرش يعيش بلا بيها ..روحو متشبت فيها ..
اعقلو ديب فيها ..قلبو كيعشقها حتى نخاع ..خبط حيط بي ايدو مع غوتة 
معبر على ضعفو قدامها ..

احبها حد نخاع، عشقها حد الموت،هوسه جنونه هي هدى 

عقرب:"بغوات وكيخبط في حيط" علاش علااااش علاش مقدرش نقتلك ونتهنى منك ..كنتعداب فاش نشوفك نظرتك كيحرقوني ..روحي كتمزق من داخل ..قلبي محطم ..كبريائي وتنزلت عليه رجولتي وباغك .اول مرة نعطي وعد ومنوفيش بيه هو منشربكش من كاس مرار لي ذوقتني منو .مسح وجهو من ماء لكان مخلط مع دموع ..

اصعب احساس تكون باغي شخص وفي نفس وقت كتكرهو ..لعن راسو الف مرة ومرة على حبها لي في قلبو ..

خرج بعد مدة هو تحت ماء محاولة منو يبرد شويا ويطفي عافية لي شاعلة فيه من داخل ..لو على نص تحتاني فوطة ..مشا جهة مريات مشط شعرو ..وخرج بكبرياء معهود نظرة هيبة وخطوة متقونة ..انف في سماء وشموخ من خطواتو محسوبة ..صدر يطلع ويهبط ..برود قاتل ..دخل زنزانة وتمسا جهة بلاصتو ..رمق هدى بنظرات غير مفهومة وباردة في نفس وقت ..كأنه لم يحدث سئء..اما هي مزال على نفس حالة مكورة في بعصها و ضامة رجليها لصدر لكي يطلع ويهبط اكيد من كثرت بكى ..لكان كتسمع غير شهقاتها وصوت انين...مقدرتش يتحمل صوت المها ولا دموعها ..حس بي خنقة في قلبو واخ عقلو رافض ..قرر ينهي هذا صراع داخلي ..وغوات عليها 

عقرب:"بغوات" نوووووووووض تهزززز ساكتني بغيت نعسسسس 

غير سمعت صوتو ناضت قافزة ..بلخلعة مسحت دموعها ..ومشت بزربة بلاصتها ..وهي في قلبها غصة عالم بيها غير الله والم في بطنها يشفع ليه كبير وصغير ..نعست في بلاصتها ..وهي كترجف وراسها غادي يطرطق اما عينها ورمو بي كثرت بكى ..محساتس بي وقت ولا مدة وغفااات على ديك حالة اما عقرب ..منعسس ماشافوا اي حركة كديرها هدى كيضرب قلبو 90 دقة..مصبر غير راسو بزز ..ينوض يفرقع موها على جووج ..صوتها كيهجو وهي غير مكديمااري ..بقا هكاك حتى حبس شهقاتها ونتظم انفاسهاا ..عاد نعس حتى هوو ..

صباح على وكل واحدة وحالة انا بطلتنا حالتها حالة لا يرثى لها ..فاقت بزز مقدرتش تحل عينها لكانو منفوخين واثر بكى لي واضح على حنيكتها ..ناضت كتفوه بزز باش قدات تحرك ..تمشت طواليط ..بدلت حوايجها وطرفات حالتها..وخرجت تاكل ..وخرجت من زنزانة ..كتمشى وعقلها طاير فين غادي نولد ولدي ..كتدور وعقلها طاير قي سماء غير كنازة لحاضرة ..حتى بلاصة مكاينة مبقى ليها والو وتفرش.. مدة من تقلب حتى تفكرت بلاصة مخزن ..فرحة من قلبها طايرة بحال فرشة وسط حقل ..وصلت مخزن لجا في بلاصة خاوية وقليل فين كيوصل ليها بنادم حيث مكاين فيها والو من غير سلعة بيرمي وعاد قوة غبابر وقش وقوة الالات غير صالحة وقديمة ..كلشي تجمع تماك اي حاجة غير صالحة ولا مستعملة ..قررت هنا في غادي تولد عند بالها ولادة ساهلة وهي معرفش انا الالمها كيتعتبر هو ثاني اوجع عالم في عالم بعد حرق حي هو مايعدل 42 كسر عظم

❤اللهم اني اسألك الجنة لحبيبة 
انجبتني❤

خدات زاوية بعيدة وسط ذاك قش بين سي الالات كبار ديرين بيها ومغطينها ..مسحت وسطهم ..وجابت شي ملايات فرشتهم ..وعاد قلبت على اي حاجة ممكن تحتاجها ..معولة على ولادة وهي معرفش تقدر تفرش قي اي لحظة. .مدة من زمان وهي غارقة وسط غبابر وروينة ..حتى وصل ليل حماس كيقتل اي احساس اخر ..مصل جوع وعطش وحتى خوف ..جمعت وقفة رتبت حالتها نفضت عليها غبرة ..قدت ممكان ومشات بسرعة غرفة ..معولة غير تدخل وتخد دوش ..حيث هي عارفة عقرب كيدوش في هذا الوقت وكيمنع اي سجين يعتب عندو..داكشي لدرات كيف دخلت عزلت حوايجها وقصدت حمام. ولكن خاب ظنها لقات دوك حلالف واقفين ليها في باب تاع طواليط ..

هدى:احم احم عفااك بغيت ندخل

حارس: "بي صرامة" منووووع دخول اي شخص داخل 

انا:"كمتمسكن عليه " عفاااك بغيت نقدي غارض دقيقة ونخرج حتى عقرب ميحسش 

حارس:"بي رسمة " الاوامر هااكة منوع دخول ودبا حيد من هنااخطة

رجعت بلاصتي وانا ساخطة على وضعية ..اف اف اشنو غادي ندير دبا ..مممم برهة من زمن وانا غير كنفكر في خطة وحال اشنو ندير ..رجعت عندو مرة اخرى ..وقفت عليه 

انا:"بتوتر " راه عقرب هو لباغني ومبغاش يعيق قدام بنادم خالني ندخل قبل ماا يخرج يجري عليك ويبرد فيك غديد ..

حارس: انت لغادي تحمل عوااقب توقع شي حاجة 

انا: وااخ وااخ غير حيد 

دخلت بي زربة ..سمعت صوت ماء عرفتو فين كاين دخلت انا خرى ..حيدت خوايجي بي زربة وتخشيت ..تحت رشاشة .

عقرب سال دوشو وخرج..سمع صوت ماء في حمام لخو..هو يصعر ..مشا ليه نيشان حتى فتح باب 


حل دوش وحال فمو معاه كانت عاطيه بي ظهر شعرها كحل طوويل فايت ليها مؤخرتها ..عاد مؤخرة بارزة ومع حمل غير ما زدت كبرت ...بايض جسمها ناصع عطاها .جمال خالب .صرط ريقو غير بزز ..مدة وهو كيشوف فيها ..حس بي راسو هو يصفع باب ورااه وخرج ..ماشي من دوش اما من زنزانة كاملة ..

قفزة على اثر صفعة باب ..دورت وجها بي زربة ملقات ولو ..تمسات بخطوات ثقال جهة باب ..فتحت شويا ..خرجت راسها كطل ملقات والو ..تنهدت بي ارتيااح ورجعت كملت دوسها بي زربة ..وخرجت نعس حيث عيااات ...

ليل مشا وجا ..كلشي ناعس هدوء مخيم على مكان غير اصوات انفاس لكتسمع..
ناضت هدى كتقطر بي عرق ..خصوصا جبهتها ..رفعات ايدها ومسحت حبات متقطرة ..بصوت انفاس متقاطعة كأمها كانت في سباق وياله خرجت منوو..قلبها كيضرب بقوة ..ايدها كيرجفوو ..احساس .خايب غمر جسدها صغير كامل ..شادة على قلبها وكتحاول ..تنفس طبيعي ..عينها خارجين ..مدة عاد استوعبت حالة لهي فيه وانه مجرد كابوس مخيف هو لخالها مرعوبة ..وكتقفقف ..دوزت ايدها على وجها كامل ...ناضت جهة كوزينة تغسل وجها وتشرب شي حاجة ..فمها ناشف ولون مخطوف ليها ..كانت كتحلم بانها ولدت تخطف ليها بين ايدها هو كيبكي وهذاك لخطفو نفس شخص لقتل يعقوب ...جبدت عصير من ثلاجة شربت منو وهي ..عقلها هايم كيفكر اش غادي دير في موصيبتها ..تنهدت وغمضت عينها ..جا في بالها عقرب ..شافت في بلاصتو مبانوش ليها حلاالف عرفتو مكاينش وانه مزال مجاا ..استغلت فرصة..ونااضت تقلب في بلاصتو تلقى شي حاجة توصلها لعنكبووت ..حيث هو وحيد لغادي يقدر يعونهااا ..كتقلب بحال مجنونة ..ملقات والو ..كلست بتحصر على حالتها ..وكتأسف على نفسها وهادشي لوصلت ليه ..مدة وهي غارقة غير في تفكير ..حتى دخل عقرب ..مع خلعة هي تخشى تحت ناموسية ..في نفس وقت حاضياه بي عينيها..
كان داخل عريان من فوق ..لبس غير شورط ..وشعر طيح ليه على عينيه ..كيبان كيوووت ..اما هي عينها خرجو. عليه ..جاتها نفس حالة عليه..وحم رجع ليها ..
جا نعس فوق ناموسية وهي مزال ..مخشية تحت ..حتى حسات بيه نعس عاد خرجت ..استغلت فرصة .خاصها ..تبوسو وتشم ريحتو وهادي هي فرصتها ...
خرجت من تحت ناموسية وهي عازمة على تبوسو..كيف خرجت بان ليها ناعس وعلى ظهرو ..كتشوف فيه بحال حلوة ..بي كتافو عراض وعرووق باينين رقبتو طويلة وموشومة ..شافت في وجهو ..نفس ملامح رجولية ..عينين كبار وشفار طوال كثاف ..نيف مقااد وطويل ..فيم حميمر ..رفعت ايدها وبدات كتلمس فيه من عنقو لظهرو حتى صمطة حزام ..شويا اصبحت جريئة في لمستها ..هبطت بي فمها كتبوس فيه ..
حتى حس بيها ..عرفها هي غير من لمستها حنان وبوستها معشوقة ..مزال خدامة كتبوس بي هيام ..وعاقلها طيار في سماء احساس بنشوة غمر ذاتها كامل ..زعزع كيانها كل ..ملحظتش راه عاق بيها ولا فايق حاس بيها ..حتى هو مخاليها على راحتها ..حتى بردت من حار رغبة ولو غير شويا ..عكسو هو لقيم. ومعرف ميدير ولا فين يبرد مبغاش يضعف قدامها. ويبين انها قدرت تسيطر عليه قلبيا وحتى عقليا ..كبرياء رجل..مبغاش يطيح قدام انوثة امرأة ..مني تزيرر تململ .. ودار عندها ناوي يغوات عليها ويسكتها بي عصبيتواا..ناض ةلكن مزال كالس كيف دار باغي يغوات ..ساكتاتو بقبلة فرنسية ..نسا راسو. كانت كتبن وتقول ما تبانتت ..كل شفاه على حدة ..مرة دخل لسانها وتخرجو ..هو كيمص ويعض عضااضت خفااف ..وايد تسلت لصدرها كتعصر فيه ..غير اهات لكتسمع ..صوت سكون ليل ..ياله غادي يقلبها ويطلع فوقهاا ..هو يعيط ليه حااارس ..
كان عيش في عالمو وغارق في احلامو ومنغمس مع اميرتوا ..ختى فايقوا ..من عالم لهو فيه ..بعدها عليه وهي كتلقاط انفاسها.شاف فيها بعينه مقلوبين .وممزوجين بي رغبة وشهوة.نطق هو ..حاظي فمها منفووخ .وحميمر ..

عقرب: " معصب " اشنووووووو

حارس:سيدي راه جاتنا خبرية ان غذا
غادي يتبدل مدير وراه تعينت في بلاصتوو مديرة جديدة 

عقرب :"شاف في هدى نظرة غير مفهومة" مممممممممم مزيان هي غادي نلعبوو ..اكي 

هدى:"بثوثر" كيفاش 

عقرب:كيف سمعتي ..ممم اجي قولي ليا اشنو باغة في هذا الووقت 

انا:"بديت غير نتفتف اس نقول ليه بغيتك ..تح*** ني ..راه هي هاادي " لا لا غير بغيت نقول ليك ..واش مبقيتيش باغي تهربني 

عقرب:هز ايدو حاك راسو..وابتسم ابتسامة شيطانية ..اه نهربك ..ولكن بشرط 

انا:"بحيرة " اشنووو هو شرطك 

عقرب:ممممم شرطي هووو تجبي ليا مديرة حتى لهنى 

هدى: "بستغراب"وعلاش نجبها ليك انا مالها معندها رجلين 

عقرب:"خبط جبهتو بي ايدوو" لا راني عارفها مكتزيدش وبغيتك تستدرجها لهذا زنزانة 

هدى:"وعلاش بغيتها 

عقرب:بغيت نبوسهاا..بغيت نعس معاها انتي مال موك مكلخة 

هدى:"غير كتشوف" هذا هو شرطك
عقرب:اه هوو

هدى:اه وااخ انا موافقة ياك وعد

عقرب:"مصدوم منها " ما كاين لا وعد لا والو نوضي تهزي من حدايا ..

كان باغي يشوف احساس غيرة في عيناها ..يلمع نظرة تملك انه تاعها ..ومعندوش حق يقول هذا كلام ..وانها حقها هي فقط ..يحبها يبوسها ينعس معاها .. بلعكس كانت نظرة فرحة سعادة ..انها غادي تخرج من هنا ..مكتبغيهش وانما باغة غير مصلحتها ..هادشي لقرا في تعابير وجها ..حس بي شمة وانها كانت غير كتستغلوا على قبل نفسها ومصلاحتها ..وديرة قناع براءة باش تخرج من هنا ..نسا راسو ونسى شكون هو عقرب لكيضرب ليه الف حسااب ..ولا قدامها بحال ولد صغير ..غير يشوفها وينسى عالم كامل ..ومافيه 

..شاف فيها شوفة حادة ..مليئة بكراهية .غضب ..اشمئزاز والاحتقار ..جرها من عنقها لعندو ..وبااسهاا..بعنف بعصبية ..بي حقد ..كيشفي غليلووا فيها .

.اما هي مافاهمة والو فعلا معجبهاش حال باغي واحدة ولكن هي قبلت على قبل ولدها بغات تخرج من تمااك وحتى خوف لمسيطر على ذاتها كاملة لعب دور في قبولها ..بحركة مفاجأة لقات راسها فمها وسط فمو ..كيبوس بطريقة همجية .لي خالت دموعها يهبطو من حار ..الالم لكتحس بيه في شفيفها ..بلما تحس ..ضربتو بي ايدها صغاار على صدروو ..

هو كان عايش في عالمو ..ونسي راسو وكاع حياتو كدووز في مخايلتو..مغمض عينسه.ومنساجم في بوسااتو ..كي تلذذ 
بي عسق فيها ..اي حركة كديرها مقصودة او غير ..كتخالي رجوولتو طالبها بشدة وحرارة ..حاس بيها كضرب فيه في صدرو ..مبغاش يبعد عليها .
رجف.ع فين كان .

عقرب في سن 12 عام دخل حبس بتهمة قتل..مربية ديالو ..لكانت كتعنفوو..وحيث هو طفل عصبي ومكيبغيش لغوات عليه. لا تحكم فيه خصوصا هي كانت كضربو .بطرقة وحشية وكتعدبو بكل طرق ..حرق ضرب بي سلك ضوء ..داكشي علاش قتلها بطريقة اكثر بشاعة ..ذكاء لعندو ..استخدمو باش يتخلص منها ..خالها حتى دخلت دوش..خدا ماء قاطع خواه ليها في جاكوزي حيث هي ديجا عمراتو وهز ماكنة حسانة لحها تماك وهي برونشية في ضوء ..كيف دخلت ضربها ضوء وعاد لحمها كل ذاب ورجع فرتيت طريقة كانت اكثر من بشاعة ..لذالك تحكم عليه بي 10 سنة لصغر سن ..دوز منها 6 سنين في مصلاحة ..لكان معروف بتفوق مدرسي ولكن كل يشهد فيه بسوء الااخلاق ..اي مصيبة هو رأس.مدبر فيها .الاساليب عصابات ..كانت عندوو من نمو اظافره ..لخاله محطات انظار من جميع..مافيات وعصابات وحتى دولة ..ولكن هو كان اخطر من هادشي..كان بحال حية ..كضرب هاكة وهاكة ..حتى تمكن من حصولو على الاموال طائلة خالتوو في غنى على جميع..من بعد 6 سنين ..ديال مصلاحة ..لتعلم فيها جميع الاساليب قتال ..بطبع حتى قريا ..كان ذكي بزاف ..سرعة فهم ..حفظ معلومة ..اﻹسلوب تعامل ..طرق تفاهم ..تحول 4 سنين للسجن فلوريدا لكان اخطر سجن طبعا يضم جميع فئات مجرمين ...من قتل. اغتصاب..سرقة .. بسرعة تأقلم مع جو ..واصبح هو حاكم وناهي فيه ..عاد تعرفو على رجل كبير في سن هو لوراه طريق هرروب ..واسرار خطيرة على ورؤساء ذوي مكانة عليا في دولة.بطبع عقرب استغل هادشي لصالحو وقدر يجي ادلة ماشي غير هضرة خاوية ..خاصو اتبات. وفعلا تحدا نفسو وجابهم .من تما ولا كيشكل خطر على جميع كل يريد قتلو ..ولكن حتى عنكبوت عندو دور كبير في حماية بطبع حيث ولدوو ...
رجعو قبل 12 مني اتزاد عقرب من ام مجهولة هوية ..ولكن اب عنكبوت ..رجل مافيات وعصابات ..في كولومبيا..هو و اب يعقوب خوت غير من اب ..ام عنكبوت كولومبيا واب عربي من مغربي..كانت علاقة بينتهم مثوثرة بحال جوج خوت هو رجل قانون وكنبوت رجل مافيات وعصابات ..فاش تزاد عقرب جابو خوه باش يحميه حيث غادي يقتلوه ليه ولا يخطفوه ..مهم قرر يبعدو من ذاك مستنقع ..ساعة فيه جينات الاجرام ..غالبة على جينات سلم والامن ..وخرج لبوه من جنب ..وعقرب معرف حقيقة حتى تحول سجن ..ولكن ديما كيحمل لبوه ذنب د
انه كون عاش معاه مكانش يوصل هادشي ..داكشي علاش عقرب مكيحمل حتى واحد من غير ..خوه يعقوب وحيد للكيبغبه ويعزو بدون. مقابل ..كان هو ضوء عينه نهار ثقتل ..ولع في كلشي ..هدى من شوفة لولة عرفها ماشي هي لقاتلة عاد مني بانت بنت تاكد ماشي هي ..واخ كاع ادلة كتشير ليها الى انه متأكدة ماشي هي ...

رجعو وااقع .. توقف من بوسان بقى غير ضام شفيفو ليها وكيفكر في كابوس ..لخاله يتحطم من ذاخل واصبح بدون رحمة وبدون قلب مكيشفع لحتى واحد من غير دراري صغار لكيشوف فيهم نفسو وطفولتو محرومة وغذر زمان ليه وانواع عذاب لذاقو في سن صغير ..وحياتو لبحال حرب ..كل نهار صرااع .داخلي وخارجي ..لدرجة اصبح عندو قتل بحال ممارسة هواية مفضلة ..من بعد مدة ديال استجماع ورجع نفس وحالتو طبيعية بعد عليها شاف فيها شوفة محطمة ..ونطق بصوت ضعيف .

عقرب:"علااااش طيحتى ولد ودرتي الاجهااااض علااااش اهدى علااااااش ..جوووبني علاااش حرمتني من ولد 


هدى نزل عليها سؤال بحال ..صاعقة معرفت باش تجوبو لا ترد عليه ..بصعوبة باش نطقت حروفها من بين شفايفها حميمرين ومعضوضين..
انا:"بزز" نننن..انت..لي..قلتي..ليا..مبغيتيش..حس ولاد..انت..لقلتي ..ليا..نقتلك..انت..لقلتي..ليا..عمرني ..غادي.نحمل
انت لخالتي..روحي تموت من خوفها ..انت لزرعتي فيا رعب وهالع..انت..لكنتي سبب اول واخير ..اني نقتل ولدي..انت اعقرب ..انت لحرمتني..وحرمتي..راسك..من كلمة بابا ..وانا من كلمة..ماما..ولكن ربي كبير اعقرب..عرفتي ان..

مخالهاش تكمل كلامها ..بغوتة قطع صوتها ..
عقرب:سكككككككتيييي سكتتتتييييييبي ولوو. و ولووو تحديني ..متقتلييش ولددددك ام كتكون هي مصدر امان وسلم ..وحنان .وعطف ..وحب ورحمة ومودة ..كتكون هي اول حب في قلب طفلها ..كيحس بيها هي قبل اي مخلوق اخر ..تدفعي عليه بكل قوتك ..يقتلووك بزوجكم غير متسامحيش فيه ...كنت انا بلا قلب انتي اكثر مني فكرتي في راسك ومخممتيش للولدك فلدة كبدك قطعة منك ..انا معترف بغلطي ..اني مكانش خاصني نخلعك بي ديك طريقة ..حيث عندي اسبابي ..
نطق من بين شهقاتها وانينها ..
هدى:😢😢اشنو هدا الاسباب لتخالني نرتكب هذا الجرم في حق نفسي ولدي .. 

عقرب:"سكت شحال" عاد نطق 
انا عااكرر مكنووولدش 

هدى: أهئ اهئ كيفااش وانا حملت من جنووون

عقرب: "بصرامة " وهادي فهمتها..

انا:زمان كفيل يعلمك كلشي..طبيب شرح ليا كلشي ..قال ليا انا مني ديالك هو باش كتحمل مرأة اذن يعني انت مني حملت راك حتى انت كتولد ..

عقرب: "تنهد ومسح على وجهو بي ايده "مممم استنتاج زوين برفووو واااو ذكاء عندك غير ضيع

انا:غوبشت فيه وسكت

عقرب: هو فعلا طبيب عندو حق ولكن انا مكنولدت حيث حيوانات منوية عندي ضعف في الانجاب وهادشي نتج من مربية لكانت كتحرقني ..في قضيب ديالي ..وهاديك لغادي نولد معاها تكون عندها مطابقين وزايدين ديالها باش يوقع ..حمل ..وهادي 1 في 100 للكاينة في عالم كامل ..مني فحصت راسي عند طبيب ..كنت غادي نحمق ..متقبلتهاش اكيد ..دنيا مكتعطيكش كلشي ..كنت كل نهار كنعس مع 7 بناات وكلهم كندوز ليهم باش نطيح في هادي لغادي تحمل مني وفعلااا ..وقع حمل ..وحملت ..ولكن بنت كلبة ..كانت حاقدة عليا اني قتلت صاحبها وهي تنتاااقم مني ..

انا:اشنوو دارت ...

عقرب:عينه تحولو بحال مصاص دماء اصبحو بلون احمر..وعروقوو برززت تقاسم وجهو تكمشو ..دالو على غضب..وعصبية..لا حدود لها.." اشنووو دارت دارت دارت داكشي لدرتي انتي غير هي خالتو حتى تولد وقطعت ليه راسوو وصيفطتو ليا ..وانا قطعت ليها راس صاحبها وصيفطتو ليها ..حيث انا صاحبها مكنتش قاتلو كنت غي نافيه في دولة اخرى كنت ناوي نرجعو ليها داكشي علاش حقدت على نسا ديال دنيا كاملة وفقدت امل شي نهار حتى انا غادي نولد ونسمع كلمة بابا ...تحطمت كليا ..مبقيتش كنشعر ولا نحس ..انها تقتل ولدها ..انا هنا كنهز ايدي على كلمة الانسانية ..مبقاتش ..خصوصا نساء 
..
هدى غير كتسمع وغير متسوعبة ..كل كلمة ..رعب وخوف وهالع ..سيطرة عليها كاملة يعني غادي يقتلها..ناضت من حداه بسرعة ..وهربت ..لبلااصتها ..نظرات لكان كدير فيها غير ديال قثيلة ..موقفت حتى بلاصتها نعست ودارت ايدها على قلبها محاولة منها تسكتو من قوة خبيط ..
اما هو ابتاسم ونعس مبغاش يتبعها ..مزال حتى غذا ويلعب معااها ويكمل ليها قصة بنت لحملت منو اش دار ليها من غير قتل ليها صاحبها ..


مر الليل ليأتي النهار محمل بذكريات الماضى وحصون مستقبل غامض ليس له ملامح.من سيصمد للنهاية ومن سيفارق ومن سيبقا.
فجميعنا في داومة منا من سيتابع ومنا من ستنقطع انفاسه ليقف في منتصف الطريق 
كمال حال بطلتنا ..فاقت مدقدة من نعاس..تشبحات تململت من فرشها بزز باش قدرت ترمي خطوة جهة حماام ..دخلت وهي كتجر في رجليها غيرر بزز ..تقبلت مع مريا ..شافت في وجها لكان منور ونزل عليه سر حنياكات منفوخين وعينين موردين اما شفيفها ..معضوضين وزركين ..ابتسمت بخفوت هه 
هدى: هههه منين جاك هذا السر ..ممم والله الا كانبان زوينة ..مم واحد هادشي 

قضات غراضها وخرجت ..تفطر ..فطرت ..وخرجت ساخة تشم هواء طلق ..ترد فيها رووح ..وتنقي افكارها ..وكيف دير حتى تخرج من هذا الحريرة لغارقة فيها حتى ودنيها..وصلت ساحة ..هازت عينها فيها لقتها عامرة ..كيف عادة ..تمشات زواية وكلست مكانها معتاد ..شافها عقرب وكمل تمارينو رياضية اما هي كانت كالسة وديرة ايدها قدامها محاولة منها تخفي كرشها ..مدة وهي غير ساهية وكتشوف في فارغ وعقلها طاير في سماء..في لحظة طلقات صافيرة كلشي وقف عن حركة وبدوا كيشوفو ..حتى دخل بزاف تاع حرااس ومعاهم امراة ..بلباس رسمي ..صاية قصيرة واصلة ركبتها .وصدر خارج نصو من قميجة بيضاء ومخشية في صاية وفوقها لافيست قصيرة .جسم رياضي..جسد ممشوق..بشرة بيضاء صافية..شعر كستنائي طويل وعيون خضراء واسعة ..وجه دايرة وشفايف منفوخين بطريقة سكسي وعاد عكر حمر ..جا مثير ..كل شااف فيها .اما كاين سجناء لبداو يطلقوو غواتات وتصفار معبرين عن الاعجابهم ..هدى غير كتشوف ومرة مرة تشوف في عقرب ..لكان مزال كيدير كيمارس في رياضة ممسوقش اشنو واقع ولا اشنو طاري ..كاع سجناء وقفوو ..وحتى هظى وقفت في طرف ..عقرب عرف اش كاين ولكن مكاينش لحكم فيه خصووصاا انها بنت طبعا مايرظااش..

كتمشى بكل شموخ وعجرفة ..هز راسها سماء .وتكبر واضح على معالم وجها ..
كتخطي خطواة وهي واثقة من نفسها ..عاد فاش بدات تلقي اوامرها وتهديداتها ..كل كان مستمتع بي جسدها وأنوثها طاغية ..وعاد ريحتها لكانت فايحة في كل مكان دازت منوو ..كل منبهر من جمالها رائع واسلوبها صارم وجدي في كلام ..وطريقتها بي تعبير عن نفسها وعن جوائز حاصلة عليها وانها قادرة تخالي هذا سجن يضرب بيه مثلا 

مديرة سجن:"بصرامة واضحة في كلامها" هااي جيث نعرفكم عن نفسي وانا كل عارفني طبعاا ..كل سامع عليا وعارفني ..معكم كلوريا سانتوس ..حاصلة على عدة جوائز طبعا في تسير سجون ...ومن بينهم جائزة تفكيك وفشل 300 عملية هروب ..صرامة في عمل ..عدم سمح بي تهاون مع زعماء سجون ..وتحويل للغابة ..كل ..هنايا .تحت قانون ولا احد فووق قاانون ...سمعتوووني حراسة مشددة في كل شي من ليوم غادي يتبدل قانوون ..ساحة بي وقت باب زنزانات غادي يتصدو مع 9 منوع الاكل داخل زنزانة ..منوع تلفون منوع مخدرات منوع قتل سجن الانفرادي غادي..مزال مكملت كلامها حتى نطق ..عقرب مقاطع كلامها ..لي رمقاتو بنظرات ناارية ..كون كانت رصاص يطيح مقتول..

عقرب: كيف عادة ..كيبدا يصفق 👏👏👏 اشارة منو خالا كاع سجناء يصفقوو ليها ) صفقوو يا حميرر لمديرة جديدة على محاضرة زوينة ديالها .دور وجهو لجهتها رمقها بنظرات باردة .كون ما كنت خديت دكتورة في عالم الاجرام كون جيث قريت عندك قانون ..غير هو اسعادة مديرة ..كان عليك قبل متلقي علينا هذا درس كون خالتي واحد من هادو وشير على حراس ...يعطيك واحد نبدة صغيرة على سجن وشويا على عقرب وديريك ربعة ربعة من كل حاجة ..وتغرفي كلشي بلما تخصري هذا وقت كامل ..ونشفي حلقك وتبحي صوتك زوين ..وتخرجي علينا في عينيك غزالين ..وتبيني ليا فورمتك ..واعرة بحالك ..كنتي تختصري هادشي كامل ..

عند هدى لحالة فمها احساس غريب كسى ذاتها من داخل ولت كترعد كاملة ..قلبها كيضرب وذاتها كترجف ..معرفتش مالها ولكن معجبهاهاالاسلوب غزل ومدح ..ليقولو عقرب لهذا مخلوقة ..مكرهتش كون تصد ليه عينيه باش ميشوفش فيها وحتى فمو يسكت من هذا مدح كامل ..عينها خرجو وحنيكاتها حمااروو ..دخاخن بدات كتخرج من ودنيها ..زمت شفيفيها معا بعض وتقدمات خطوات ..حتى تقبلت معاهم نيشان ..شاافها عقرب هو ابتااسم ..ابتسامة تدل على مكر ..

رجع شاف في مديرة..للقها ..معصبة واصلة اخرها ..من غضب ..ولات بحال ..قنبلة موقوتة في اي وقت تنفجر ..رمقت بي نظارات نارية ..وعاد نطقت

مديرة: ممممم انت هو عقرب اذان ..وبدات كدور من عند سجين لسجين وكل كلمة ..بحركة مفاجأة كضرب واحد ..كتخاليه يتلوا في بلاصتو ..من مهارتها قثالية ....حتى عطات ضربة قاضية لهددى لطاخت ارض كتغواااات....


مديرة سجن كل خطوة كتخطيها ..بتحدي مع عقرب كل حرف كتخرجو من فمها وهي واثقة من نفسها غادي تنظمو على هذا تصرف لدار معاها ..تقدمت ناحية سجناء وهي رافعى راسها بشموخ..وكتهضر في الان واحد

مديرة سجن: "بصرامة" من ليوم غادي يتبدل كلشي ..غادي يكون لبس موحد ..وضربة واحد سجين بين رجليه خالتو مسكين سخفان ..زايدة على ذالك منوع دخول اي سلاح ..كيف مكان نوعو وجرت من ورا سجين موس كان ديرو في صمطة من لور وعطاتو لجنبو..ومنوع منعا بثا تطول شعر وضربت هدى حيت بيريك عندها طويل شويا لدرجة مغطي ليها عويناتها ...

هدى متحملتش ضربة خصوصا انها جاتها في كرشها سخفاتها طاحت ارض كتلوى وفي نفس وقت ضمة ايدها لكرشها محاولة تخفف حدة الم. لكان قوي ..بدون شعور بلا وعي غوات بلما يحس خلا كل يتخلع من غوتو لمعرف انها مغاديش تخرج على خير ...

هدى:وااااااااااااااااع واااااااع كتحس بي جنوا كتضرب ليها في كرشها دموعها هابطين بحال شتاء على خدها مقدرات لا تحرك لا والو غير كتغوااات ...

عقرب لعينه خرجو من بلاصتهم ..مقدرش يتحمل ان شي حد يقيصها ..عاد غواتها لالمو بلا قياس..خاله يخرج وحش لفيه..كور قبضتو ..وكرش على نيابو بحال ديب..
عقرب:"بصوت غليظ معبر على رجولتو" جرها من درعها ..جمعها معاها قدام كلشي مخاليهم حالين فمهم ) اخر مرة مزال تحطي ايدك على شي سجين بلا ادني ..هااادي مغااديش ندوزها ليك ..صدرو كيطلع ويهبط. بسرعة ..عروق بانو في ذاتو كاملين ..مزال كيغواات وكلمة لجات في فمو كيخرجها بدون وعي خوفو عليها خاله بحال مسطي ..متقبلش فكرة انها تقيسها ..ولا بحال مجنووون 

عقرب:"بعصبية وهسترية في غضب" عود جرها شدها من فكها وزيرر عليه ) نهاااار مزال تحط ايدك عليه نهرسها ليك ..حتى واحد معندو حق ..بغيتي حرب نخرجك خاسرة ..حتى جوائز لمن صباح وانتي طرطقي علينا فيهم ..كنصحك متلعبيش معايا ..ودفعها ..متسوقش ليهم ولا سلاح لكان مشير جهتو ولا عبرهم تحدر على رجليه وهز هدى بين ايده لكانت عرقاانة وفشلنا بي غوات وجع ..
وصلها جناح طبيب حاطها بدون مناقشة وخرج ..برا مبقاش قادر يتحمل روئيتها بديك حالة ..قلبو تقطع من داخل ..عينيه عمرو من دموع ..كيبغها وهادسي لباغي من دنيا ..مقدرش على المها و صوت شهقاتها ..نفسو كتزير عليه قلبو كيضرو بزااف ..

يحبها لا بل يعشقها.هي الحب الذي اهلك قواه.الحب الذي اضعفه..غاب العقل ..واذهب منطق ..لا شيء غير هدى هدى ..

عند هدى لمزال كتألم ومبقاتش قدارة تكتم صرخاتها ..موجوعة..بدات كتغوات .طبيب عطاها مهدئ وفحص ليها كرشها كانت ..ضربة موجوعة ولكن مأثرتش على جنين..ونعسات ...

صباح الحال فاقت بسبب برد لخلات جسدها كامل ترجف..فتحت عينها ببطئء زورق بحال لون بحر..لقات نفسها فوق سرير ..عرفات راها عند طبيب ..رجعت ذاكرة لور مستعقلة على اخر حاجة وقت ..ناضت قافزة .وحاطة ايدها على كرشها ..ايد اخرى مزال على حالتها مشلولة متقدرش تململها ولا تحرك
ناضت بسرعة ..خرجت من بلاصة ومشات زنزانة ..دخلت كتقلب على عقرب ..وهي مقارة غادي تقول ليه كلشي متقدرش تحمل اكثر من ذالك وتحافظ على ولدو ..يعون ولدو على اقل ..توجهت لبلاصتو ملقتوش..لقات غير فراغ صدمة ..علات ملامح وجها 
مشا وخلاها كيف مرة لولة ...

صدمة كانت كفيلة متبكي متغوات كيف عادتها ..بردت نفسها كيف ديما ..صرطق جرعة الم وكملت طريقها جهة بلاصتها ..تكات وبقات تشووف حتى نعسات ..نهار داز غير تخمام ..ونعاس مخرجت مدرجت والو ..كانت ساكة كأن صوتها مشا ليها مبقات باغة والو من هذا الدنيا ..غير تعيش ولدها وتشوفو ..هذا هو هدف لمزال مصبرها على هذا حياة ظلم وقهر والم وتحصر ودمه ..جميع احاسيس خايبين تجرعتهم ..ملقاتش حنان لا في اب وحتى ام منصفاتهااش وافقت على ظلم اب ليها وللانوتها وحتى هي ردات بكل هذا ذل وطغيان وعداب ومزال كل نهار كدوزو كحل من لخور ..اشنو مزال غادي تشوف اخر من هذا دنيا لدوزتها كاملة غير جحيم ودموع وقهر ..كره وحقد ..غل ...طاحت من عينها حارة معبرة عن كل الم عاشتو وشافتو ..

مرت يومين من بعد ديك حادثة ..وهي مزال غير في زنزانة مبغاتش تخرج وتنصدم مع مديرة تصدق فاشة فيها داكشي لدار ليها عقرب ...فضلت غير تبقى في زنزانة ومتخلطش مع بشار وعاد زايد ولت متاقلة ...مبقاتش كتقدر تزيد بزاف ..خطوة كترميها بزز ..

داز نهار وجا ليل حامل ..بسكون وهدوء ..ناعسة وغطسا في نومها ..حتى كيفيقهاا وجع .حاد في كرشها نوضة واحدة قافزة..ومكمشة وجها ذال على الم ..كتلو في سريرها ..مكاين لعتقها لا حنين ولا رحيم حالتها حالة ..ملقات لا مسكن لا مهدء من غير دموعها..لرسمو طريق على خدودها..ولات كلها كتقطر..تحملت على نفسها بزز ناضت رمت خطوة جهة حمام تغسل وجها و تمسح ذاتها عالله يبرد هادشي واخ غير شويا ..وصلت حمام وهي طيح ارض..ختل توازها مبقاتش قادرة لا توقف ولا تكتم صوتها ..كان وجع غير مغادي وكيزيد ..بدات كتنين وتكمش في ايدها على حوايجها بي حار وجع ..بدات تخبط بي ايدها وتكمز على سنانها ..وكتبكي ..حسات بي مووت وروحها بغات تخرج ..كطلب من الله يبرد هذا نار وحر وجع لفي كرشها..شويا تاع وقت بلما تحس بدات تطلق غواااات ولكن بشويا باركة على نفسها. وفي نفس وقت كتبكي وتخبط في ايدها ..مفرق رجليها وكتوجع ..حاسة هادي هي لخر ليه وجع مكانش طابيعي ..بحال كتحرقي ذاتك كاملة سخونة وعافية خارجة منها ...سمعت باب ديال حمام تحال بغات تنوض مقدرتش ..حبست صوتها والمها وحتى دقات قلبها مكرهتش كون حبستهم ..مترقبة باب حمام ..بخوف رعب عرفت انها حتى واخد مغادي يرحما ولا يخاف عليها كلشي غادي يبغي منها حاجتو ..لحظات مرت كظهر ..ترقبت باب بلهفة ورعب وخوف وهلع ....دخل منو ...

دخل عقرب ..بطولتو ورحتو معهودة ..طلعت راسها فيه بيبطئ وتحدر شديد..تقبلت عينها زورق مع عينيه كحلين ..لكانو كيشوفو فيها بي غرابة ..ومفاجأة ..رمقها بي نظرات .كتعبر على دهشة موقف وكيفااش لقهاا..وجها حمر..عينها عامرين دموع ..فمها زرق ..هبط راسو لطرها نصو برا حيث كانت كتجر في حوايج بدون واعي منها ..هبط لكرشها ..لبانت ليه كبيرة ومنفوخة ..يعني حاملة ..علامة دهشة كسات معالم وجهو ..لبقى غير كيشووف ..

وقف مصدوم في بلاصتو معرفش واش هادشي بصح ولا غير كيحلم ..كيشوف فيها هي لكتقطع قدامو بوجع ..عينها دابلين وفقدين لمعتهم خاصة وعامرين دمووع.. وجها حمر بي غوات ..والم كرشها مخاليها كتطلع نفس وتهبط فيها غير بزز ..هابطة ارض ومفرقة رجليلها كرشها وصلة فمها ..تبث راسو وعقلو ..صد باب وتوجه ليها بخطوات ثابتة ..نزل عندها شاف فيها شوفة ترجي 

عقرب:"بطليب" كنترجااك اهدى قولي لياا ولدي هادشي لفي كرشك يااك انتي مطيحتيهش ..يااك

حاضن وجها بين ايدها وكيطلب فيها باسها في جبتها .ومسح ليها دموعها ..وهو كيطلب فيها ويترجها 

عقرب"حبيبتي قولي ليا ولدي ياك انا حاس بيه انه ولدي قولي ليا احبيبتي ..

هي لا رد غير دموع كيهبطو دخولو مفاجئ فقدها حركة نطق..

عقرب متحملش سكتها هبط لرجليها كيبوس فيهم وهو عينه غارقين دمووع ..كيبوس ويطلب فيها 

عقرب: عفااك احبيبتي رحمني ورحمي ضعفي ..لهفتي على ولاد حتى واحد ميحس بيهم غير لي محروم منهم ..هدى حبيبتي غير حركي راسك ..بي اه ولد ي يااك ..هادشي لفي كرشك ديالي ياك ...تاعي هادشي ..انا بوه ..هدى حبيبتي انا كنترجاك مزوك فيك ....

هدى: كتشهاق بي دمووع ..وطع قاتلها ..روح بغات تخرج نفسها مقطوعة بغات غير تنفس وهو خانقها بي اسئلة ...تكلمت من بين وجعها والمها وعذابها 
هدى: اااانااا لكنترجاااااك عتقنيييي غااااادي نمووووووت كنعس بي كرشي كتقطعععععع وروحي كتنسحب مني ....عتقني اناااولددددي ...عفاااك ...

كلمها اثلج قلبو ...حس بي راسو غادي يفقد الام وابن ..تزير قلبو ..ولا كلو كترعد ..فكرة يخسرهم بزوج ..متقبلهاش عقلو ..ناض بكل قوتو ..هزها بين ايده ..وصل باب شاف فيها لقها كلشي كايبان وغادي تفرش ..وقضية تصعب اكثر ..اظطر ينزلها يقاد ليها حوايجها وايدها لطبيب ...خرجها ..لحسن حظ كلشي ناعس وحتى رواق خاوي من حراس وصل عند طبيب لكان هذا اخير يغطس في سبات نوم عميق ...دخلها حطها ..ودخل عند طبيب ...جرو من من عنقوو ..دكتور ناض مخلوع معرف باش تبلى نزل عليه بحال رعدة ..حل عينيه بسرعة توضح ليه صورة لقى عقرب قبالتو ..شاغل وحالتو متفسرش بي خير ..ربط غوابشتو ..وعينيه حمرين ..ايده كيرجفو بقوة عصب ..وعاد عروق بارزين بوضوع في جسمو كامل ..صدر كل كيطلع ويهبط بسرعة خيالية ...انفاس ملتهبة كضرب في وجه طبيب ..لحاس بيها نار ....بلع ريقو بصعوبة ..وثبت راسو ونطق .هو خايف من هذا بركان لي على وشك الانفجااار ..

طببب:"برجفة" اشن...وو..وااقععع ..مالللناااا..على هذااا فوووضة

عقرب:"بعنف" قجو ومزال غادي نبقو مجمعين ..جرو خرجو لبلاصة فين كاينة ..هدى 

حل طبيب عينيه بصدمة عرف ان عقرب عارفها بنت ومغاديش يحرامها مفاهيم ..صعابو عليه ..حس بي عقلو غادي يطرطق في هذا لحظة ...ولكن هي نهار عودات ليا مقالتش ليا على عقرب ..وانا مسولتهاش حتى شكون هو الاب ولدها ..معطهاش عقرب فرصة باش يحلل على خاطرو ..خبطو لظهرو وفايقو من سهوتو ..

عقرب:"بتهديد" انت مزال غادي تبدا تفرج ..شووف مالها ..واشنو عندها وحال ولد ..عرفتي توقع ليهم شي حاجة ..ندفنك هناااا ومكاين لجيب ليك خبار..

طبيب بدون مناقشة هز معدات ديالو وبدا كيكشف على هدى لكانت بدات كتغيب بقوة وجع ...حيث ماشي باغة تولد واما غير وجع ..كيكون سبب سوء تغدية وعاد هدى كانت كدوز بي ماء ولد بحال نشف ضروري خاصهاا ..سوائل وعاد نفسية حالة كتلعب دور عند الام خاصها تكون مرتاحة هادشي كامل طبيب شرحووو للعقرب لكان مترقب حالتها بي لهفة وشوق عينه كيبريو بي دموع ..هو كيشوف في ولدو في شاشة .. حاظن. ايدها بي ايده كبار..ومرة مرة كيبوسهم ..من قوة فرحة معرفش كيفاش يعبر على فرحتو..وعاد عرف انها دارت عملية اجهاض ومشى واحدة وكانت خطيرة بزاف وكانت تقتلهم بثلاثة ولكن ربي كبير ..حس بي الاشمئزاز من راسو وتصروفاتو غبية لكان كدير معاها تفكر ..كيفاش طرشها هذاك وكيفاش ضربتها مديرة ..لكرشها حتى هو كان عندو دور كبير في نفسيتها خالها ..في اصعب الاوقات ..حملها وحمها ..خصوصا هي معارفة والو مزال طفلة صغيرة بريئة ...مقدرش يسمح نفسو انه قدر يعدب حبيبتو وام ولدو بي هذا طريقة ..كيفاش غادي يقدر يشوف فيها ..بنتو طفلتو ..حبيبتو كان هو اول. واحد كيجلدها ويتخلى. عليها ..خلا غضب عمى ليه عينيه...
هز ايده مسح حبات عرق متقطرة على جبهتو وهبط حط راسو على ايدهاىحركة منو تخفف عداب عليها ..اما هدى كانت نعس بقوة وجع والالم ....

تملمت من نعاس على اشعة شمس مطلة من نافدة فتحت عينها على مخدة فازكة من امطار لكتنزل كل نهار .تأملت سقف غرفة ..بتنهيدة حارة غير منتابهة ..للايد ثقيلة ..لحاضنة ايدها ..دورت وجها ..لجهة باب حتى كتقابل نظرتها على عقرب لمزال هابط بي راسو على ايدها وناعس ..تخلعت ..بسرعة استرجعت كل ما جرى في ليلة ماضية..جرت ايدها من بين ايده ..بزربة..حركة لفاق عليها عقرب قاافز ..ناض مخلوع معرف باش تبلى ..شاف فيها شوفة خلعة

عقرب:"بصوت غالب عليه نعاس" مالكي اشنو واقع ياااك لباس ..بدا كيقلب ليها في كرشها ..وصدرها وحالتها كاملة ..) قولي ليا كضرك شي حاجة..خوف بارزين على معالم وجه ..

هدى غير كتشوف فيه ..وفي طريقة باش كيتكلم معاها وخوف لكاسي ملامحو رجولية ..واخ هكاك مشفعش ليه واخ غير شويا من ذاااك الم وعذاب لعااشتوو في حياتهاا كاملة ..بعد مدة من اسئلتو ومكلامو نطقت
هدى:"بنبرة جافةمن كل احساس" انا لبس بعد مني ..ومتقربششش مني 

مطلعش عينو فيها وفاهم احساسها وشعورها اتجاهو هضر معاها ومزال عينيه تحت 

عقرب":بصوت حنين" وااااخ على خاطرك انا عادرك وعاارف اي تصرف منك انا متقبلوو...عارف اني حطمتك ودمرتك بي ايديا وهده النتيجة لوصلتي ليها بي سباابي 

قطعت كلمو بي ضحكة من رنة ضحكتها كانت استهزاااء 

هدى:"كضحك"هااااهااااهاااااهااا ..بسببك اشمن تدمر كتهضر عليه ..واش عارف اشنو عشة بسببك انت خووك ذمرتو حياتي كلها بين لحظة تقلبت كون غير كانت عندي شويا ديال شخصية كون قويت نفسي وخرجت من جبوروت ابي وطغيان خووك وظلم حياة مكانتش نوصل هادشي .اشنو كنت نخسر ..اه قول ليا اشنو كنت غادي نخسرر ..والوو بلعكس كنت غادي نبني حياة جديدة ..ولكن من خوفي ورعبي من اب متسلط مقدرتش حتى نتململ من شي قنت وخوك كمل داكشي ...اهئ اهئ لله ياخد فيكم حق كلكم بغيت لبووكم عذاب ...

بدات تغوات وتنتف في راسها فقدات اعصبها ..معرفتش اشنو كدير بزز ..عنقها عقرب وهي كتفركن ليه ...

هدى:بلغوات بببعد مني متقققققسنييييش. متقرررربش ليااا..اهئ اهئ بعد منيييي 

عقرب:غيرر تهدني ونبعد منك وهادشي راه غيرر كتأدي راسك ولدي ..حتى هووو 

غير سمعت كلمة ودني دفعتو عليها كل ما اوتها من قوة 

هدى:"بتحدييرر" (رفعت اصبع مشير ليه وجه) هذااا ولدي انااا هذااك انا هزيتو في كرشي وتعدبت عليه تدوقت من كاس مررررة الف جرعة ديال عداب وكليت عليه عصى والاهانات والاحتقر ..عمرو غادي يكون ولدك ..عمرك تحلم تقيص منو شعرة ولا حتى تشووفووو ..

نزلو كلمتها على ماسمعو بحال رعدة ..كل كلمة تغريت في قلبو بحال موس ..مقدرش يستوعب هضرتها ..عقل رفض لخاله يثور عليها ..ربط غوبشتو هضر معاها بنبرة استفهام.

عقرب:اشننوووو واش عارفة راسك اش كتقولي 

هدى:اه داكشي لسمعتي هذا ولدي ماشي ولدك ..وزيدون ماشي منك حاملة ياله

عقرب:راااه مني كنفقد عقلي نقتل موووك على هذا هضرة لكتخرجي من ذاااك فمم ..وهذاكشي لفي كرشك ولدي وبلما تختابري صبري اهدى 

هدى:ولدي انا ماشي ولدك انت 

عقرب: ولدي وغادي يعيش معايا وغادي نحميه بكل قوتي ولفكر يأديه غادي يلقى راسو وداع حياة ..مجرة تفكير يكون..في عداد اموات ..متخالينيش نستخدم معاك عنف ونقدر نحرمك منو

هدى كيف سمعت نحرمك منو دخاخن خرجو ليها من ودنيها 

هدى:"بنبرة غضب وعصبية " متفكررررش جتى جزء في مئة انك تحرمني من. ولدي من سبب لخالني نعيش وحياتي يكون عندها طعم اخر..منسمحش ليك العقرب نقتلك ...مجرد تفكر انك تحرمني من ..كبدتي ولدي حياتي هااديك...كاع عذاب لدوزت في حياتي كيهون في لحظة مني كنحس بيه كيتحرك في احشائي..شكون انت حتى تحرمني منو ..مهزيته في كرشدك متوحمتي عليه ...اهئ اهئ اهئ كتهضر وعينها مخبين بي دمووع ..كواااش عارف فاش كنت في اشهر لولة وكتجني حالة غريبة في بوسانك وتعناقك غير نشمك مكنلقاش كنت لدرجة نهبط ارض ونبدا نشم في غير عالله نبرد قلبي وذاتي من رجفة ...واش عارف عينيك يخرجو على ماكلة وانت متقدرش تقرب خوفا من سجناء يضربوووك ..واش عارف معنى تزير كرشك وتخبيها على جميع وتحمل كلشي غير في سبيل ولدك يعيش ...تجي انت دبا تهضر على ولدك لا لا لا هذا ولدي وغادي نولدو ونربيه ...مبغيتوووش يطلع مجرم وقتاال بحال بوووووه ...

مع كلمة اخرة تسمعتتت طرااااااااااااااخ

نزل عليها بي طرشة ارض ..تااااااااخ تسمع صوتها في ارجااء غرفة كاملة ..
طلعت فيه بنظرة خوف .عرفت راسها قفرتها وهي عرفه سريع غضب ومكتحكمش في اعصابو ...تقابلو عينها معا عينه..حادين كا عينين صقر تكشيرة مخيفة عروق عنقو ظاهرين بوضوح نطق بصوت يركب فيك رعب..
عقرب:هذاااااك ولدي واخر مرة نسمعك قلتي شي حاجة نقتتتتلكككك ..انا مقلتش غادي نخاليك بوحدك كنيغي ولدي كيف كنبغييييك انتي ..روحي وقلبي وحياتي كلهم معلقين بيك انتي ..انتي كلشي انتي هييملكة متربعة على كرسي عرش انتي هي دم لكي يسري في عروقي ..انتي هي نفس لي كنستنشق لعروقي ..انتي هي نبض قلبي ..انتي هي حيااة كلهاا ..
كنعشق حركتك صوتك ..انت عشق الذي تغلغل في كياني ..انتي سهل ممتنع..نظرة منك كنسى قوتي.جبروتي ..قسوتي ...

رجع بعد عليها وعطاها بي ظهر قلبو كيخبط وصدرو كيطلع ويهبط ..وكمل كلامو ..

عقرب:انتي غادي تكون كل شيئ في حياتي اسمك مرتبط بي اسمي هدى مع أرسلان

هدى:اهه اشنو 

عقرب:انتي اول واحد يعرف اسمي حقيقي أرسلان 

هدى:انا مالي يكون اسمك حتى شاروخان

عقرب:لسان عندك تبارك الله غير ديال قطيع 

هدى:جرب. 

دار عندها شاف فيها بنظرة ماكرة ..تمشا لجهتها فين خالها فوق بايص ..وصل عندها حط ايده كلا عليهم وهبط بي راسو ..

عقرب:عندي طريقة حسن من شاروخانجرها من عنقها ..تقابلو عيون مع بعض غمض عينه والتهم شفيفها..لكيتمدقهم فيهم بطعم كرز ..نسى راسو وحالو ..وعاش معاها لحظة حاط شفيفو على توعها وكيبوس مرة يمص فيهم وايده كتحسس في صدرها وهبط بي ايدو لكرشها لمنفوخة احساس بي ابوة خاله يزير عليها ويضمه ليه ..بعد عليها وشاف فيها بعويانتو كحول لكيخطف نفس واحدة ويخالوها ذايبة فيهم ..نطق من بين شفاافو 

عقرب:انتي خالتي قلبي يضرب غير بي اسمك وجبتي ليا احسن هدية..نفديك بي روحي حياتي كلها ماتسوى قداامك ..باسها وخرج مخاليها ..مبهوضة وحالة فمها بحال مسطية ..غير كتشوف فيه ..مفيقها غير صوت باب لتخبط بي جهد ...

ابتاسمة رائعة زينة وجها .تسلسلت فرحة قلبها ..واخيرا دنيا ضحكت ليها بقات مدة وهي غير شادة على قلبها ...لكيضرب بي جهد ..لبست حوايجها ..وقادت حالتها وخرجت من جنااح طبيب ..بقات غادية في كولوار..حتى سمعت صوت قهقهات ديال مراة استغربت ...رجعت خطوات لور ..وتوجهت مكان صوت حتى وصلوها رجليها سجن الانفراادي ..شافت من باب فيه غير فتحات صغاار تعلت عليهم وهي تصدم من منظر لكان قدامها ....

حليت عينيا من منظر قدامي تصدمن ..ممتيقاش ..حسيت بي اطرفي تشلو عليا ..من هول واقيعة ..كان لويس مكبلينو بي سناسل .من ايده بجوج.وعريان من فوق وهي هازة في ايدها ..سوط كضرب فيه ..كانت غير مديرة سجن وهو ..وكتضحك بصوت عالي كإنها حققت شي انجاز عظيم ..نظات شر كانت كطلق من عينيها ..ملامح شيطان على صفة انسان ..تحولت ..اصبحت بمنظر تقزز نظر اليها ...مقدرتش نبقى نذوف اكثر ..بقى فيا لويس باش غادي نساعدوو..مدة وانا كنشوف فيه ..كتهز ايدها حتى سماء وتنزل عليه كل ضربة ..كتضرني في قلبي اكثر واكثر ..مبقيتش قادرة نتحمل وضع ..ياله جيث نخبط باب بكل ما أوتاني بقوة ..حتى كنتفاجئ بيها ..كتحيد سوط من ايدها..وكتقبلوو بي عنف ..بقيت ثابثة في بلاصتي ..وحدايها اش كدير ..وغريب في امر ..ان لويس كيضحك مرة مرة و ثابت في مكانو ..مكيتململش من بلاصتو ..انا مزال غير كنشوف وعينيا خارجين فيهم بزوج مكرهتش نقتلها ..احساس بي قوة ..جاني في ديك لحظة خصوصا فاش شفت اش باغي يوقع ..

بدات كتحيد في حوايجها ..قدامو ..هو كيشوف فيها نظارتو غير مفهووومين ولكن مكيهمش اشنو باغي يدير زعمة ناويةتقطع ليه زنطيطو لا ...لا لا مستحيل نخاليها ..
انا في مجادلة مع راسي ..حتى كنلقها هبطت للزرواطة ..وبدات دخلها في فمها ..حتى حسيت انا بردان ..هو كيخبط ليها في فمها حتى ..كي طلق ليها كاع خنونة في فمها ..بديت ندفل بلما نحس 

انا:"بقرف" تفو تفو يعطكم ويل 

شويا حتى بدات تحط في حوايجها كاملين بقات بي والو ..وانا مزال مبهوضة. حال فمي ..كنتمنظر في هادشي عجيب وغريب مني باغه يقدو غراض يقدوه هما نازلين ارض لاش هذا عداب بقيت غير كنشوف ومستغربة ..من هذا وصغ غريب عليا ..بدون شعور شهقت ..ولكن لقيت فمي فووقوو ايد غليظة حكماني مزيان ..وايد اخرى محطوطة على كرشي بي رفق ..وصوت كيهمس ليا في ودني ..

عقرب:عجبوووووك 

انا:مخرجة غير عينية وكنفركن ليه بين ايده 

عقرب:ششششش 

حيد ايديه عليا بي بطئء دورني عندوو ..شفت فيه وانا مخلوعة ..
انا:هي اش كدير ليه 

عقرب:"كيضحك" كتعبر ليه طانسيو 
انا:اه بصح 

عقرب:مال موك مكلخة ..كيتح،،،، بزوج
انا:"بزعف ضربتو لصدرو" مالك كتخسر هضرة 

عقرب:معلينا ..علاش هذا طريقة انا جاتني باغة تقتلو ..يعني ممارسة مكتكونش هامة 

عقرب:وي حياتي مي هادي سادية يعني كيعجبها هكاك 

انا:اشنو هي سادية 

عقرب:لا والوو متعمقيش بزااف في هادشي واجي راه توحشتك 

انا:اش بان ليك نجربووها ..

عقرب دار عندها بزربة شاف فيها شوفة اسد لفاريستو ..نظرة قاتلة ..زير على فمو بغضب وهضر .
عقرب: "بعصبية" نخشيه لمووك في عين ..انا تربطني وتضربني بي سوط والله يا موك لا مكنت ذفنك ...

هدى:"كتغبن" مالي اشنو قلت ليك دبا 

عقرب:"بعصبية " شوفي انتي وزيدووون االا بغيتني نجربها فيك مرحباا 

هدى:"بخوف"تقدر 

عقرب: "شاف فيها بعويناتو كحول " لا منقدرش احبيبتي متجنيش نضربك وزيدون انا في ممارسة كنبغي داكشي يكون بي شويا نحس فيه ماشي نضرب ..انا معنيفش وضريف ومكنتعصبش ..

هدى: "كتعيب فيه " انا معنيفش ومكنضربش وظريف وحنين وقلب كبير انت غير ظلميناك 

عقرب:"بفتخار" هنتي تشوفي كلشي على عينيك ..ابتي اهدى 

هدى:"ضحكت على لهجتو مغربية " هههههههههه

ذاب في ضحكتها ..وسهى فيها لون عينها ..فمها ..هضرتها .. ..هي كضحك هو مقرب ليها ..حتى تلقو شايفو معا توعها .جرها من عنقها ..حتى تخبطت مع صدرو فولادي..ضم شفيفو مع توعها ..ايد اخرى شاد بيها وجها ..بي صباعو كيتلمس في رقبتها وشعرها من تحت بيريك ..دايب نسى راسو وفين واقف مافيقو من حلمو غير غوات مديرة ...
قفزو بزوج هدى وعقرب ..دارو كيطلو عليهم لقوو ..مديرة هجم عليها لويس كيف ذيب ..شدها من شعرها ..ومطلعو معاها من لورر كتغوات هو بحال ثور ..كيخبط كل ما في جهدوو ....هدى تخلعت بغات تهرب ..اما عقرب غير كيضحك هههه

عقرب:ههههه فيلم عاد زيان ...عرفتي هذا لعبة اخيب حاجة فيها هي يتلق ذاك لكان مشدوود هههههه

انا: "مخلوعة وجهاا صفر"اش غادي يوقع دباااا

عقرب:شاف فيها لقها كترعد لون خرج منها.. اجي انتي نتحركو من هنا اش غادي توادي قبل وقت 

انا:كيفففففاااااااش اشنووووو واش غادي تخاليها راه غاددي يقتلهاااااا

عقرب:وحنى مالنا ..

انا:عفااااك دخل عتقهاا راه غادي تموت ليه 

عقرب:بمكر الا دخلت منظمنش ليك اش غادي يوقع ..خالينا نمشو راه غادي نقلب موك انتي هنا ...

انا:"بترجي" عفااااأاااااااك احيااااااتي 

عقرب:وانا لكنترجاك الا مايله خلاص راه مبقيت قادر نحكم ز****


هدى: مزال ياله بغات تبدا ترجى فيه حتى كتسمعوو ضحكات مديرة ..بقات غير تبرقق في عينيها مفهمت والوو ..معالم دهشة كسات وجهااا..شافت في عقرب بي براءة ..هو لكان حمر ومزير وقريب يطرطق 
هدى:ياله جات تنطق هوو...
عقرب:"بنرفزة " تهضري نخلللط موووك ودبا زيدي قداااامي ..بدون مناقشة ..حضرت راسها وزادت قداامو ..
هو وراها ..كتبان قدامو بحال موشة ..حتى كي يتفاجئ بي باب تحل وخرج منو لويس ومديرة ..دار غير عقرب اما هدى قال ليها كملي طريق ..
رجع عقرب عندو ..شاف في مديرة شوفة استحقار ..
عقرب:نتمنى سبع ديالنا يكون قام بواجب ختمها ليها مع 😉
مديرة:"بنظرة ثابتة " كان مبيهش نجربوك انت 
مع اخر كلمة وقفت هدى ورجعت عندهم ..محس بيها عقرب حتى وقفت جنبو ..دار عندها باغي يغوات عليها حتى كيلقى كتغلي وجها حمر وايدها كيرعدو. ..ملقى ما يقول ليها ..عرفها غارت ..غير من ملامحها وشوفتها شاعلين ..قرر مع نفسو يلعب ليها على اعصاب. .

عقرب:"مخاطب مديرة" وعلاااش لااا ..

مديرة:"بغنج ودلال" دباا انيت ..

حوار كامل داز على نظارات هدى قاتلين.. بينما عقرب كان مسمتع بي غيرة وفرحان ..

عقرب:حتى تغسلي من خنزك هو لول ..

غير كمل جملتو هي ضحك هدى 

هدى:هههههههه بشوية قالت صرعك ..ولكن وصل مسامع جميع 

مديرة مرداتش خصوصا قدام هود..ملامحها تزيرو باغي يطرطقو من قوة احراج ..ضحكات هود وقهقهات لويس ..اي حد في بلاصتها يبغي تنشق ارض وتبلعو ..جواب عقرب كان سلاح فتاك في تجريحها واحرجها ..بطريقة فنية..شافت في هدى بكره ..لخلاها تبرد غديدها فيها ...

مديرة:"بكراهية " انت فتحين ليك هنا سيرك ..دور غبر عليا صفتك ..

هدى بصدمة ..متوقعاتهاش غادي تهجمها بديك طريقة مرعبة ..لخلا لويس ينتبه ..لهود لكان متجاهل وجودو ..

لويس:"مستغرب" هدذا انت ...اشنوو كدير هنا ..

هدى تخبعت وراء عقراب ..لكان مترقب مشعد بصمت ..حس بي خوف هدى ..وانهم خلعوها وهادشي يقدر يأثر على ولد وعليها حتى هي ...

لويس:"بعنف " باغي يجرها من ورها هادشي لخلا عقرب يهز ايدو وشد 

عقرب:"بنبرة تهديد" لووووويس غادي تجرو من وريااا ولا اشنوو 

لويس:"جنون" واش مزال ما بغيش دير عقلك خلاص واش يعقوب عندك رخيص حتى لهذا درجة انك تحمي لقتلو ..الا سكت مرة لولة هذا مرة مغاديش تقدر تصدني اعقرب امول عقل..لخلا دم خوه يمشي بارد ...

عقرب متحملش كلام لويس لكان استفزاز ليه ولكيانو ..جرحو ن داخل قلبو ..كينزف على خوه وحتى وما حاس بيه ..جمع قبضت. وعطاه وجه ..لخالا لويس يطيح على إثر ديك ضربة ودم يخرج ليه من فموو..دخلت بينهم مديرة تفك الاشتباك ..دفعها عقرب ..جات فوق لويس ...ضرب دورة وجر معاه هدى ...موقف حتى زنزانة ...عند هدى غادية وكطلب في الله يخرج ليلتها على خير ..كيف وصلها زنزانة ..غوات عليها ..

عقرب:" بعصبية حادة" غبررررري وجهك من قدامي قبل ما نساك راكي حاملة ...

هدى معودتش معاه هضرة في لمحة بصر طارت من قدامو..كانت دخلت وصدت عليها باب تاع حماام ..غير حكمت اغلاقو ودارت شدت على قلبها كتنفس ...

هدى مخاطبة نفسها ..
انا مالي ومال جد بوهم كن سمعت هضرة من اول ودرقت زلافتي كاع منطيح في هادشي مال بويا عزيز عليا مشاكل ..اش هذا غباء عاطني سيدي ربي ..كتعير في راسها ..وتلعن وفي نفس وقت ..كتنصل في حوايجها ..دخلت دوشت ..وهي مزال ..داكشي لوقع كيدوز قدمها بحال فيلم ..وكتبدا تعير من جديد .. سالت دوش وخرجت ...لبست نفس حوايج قدات حالتها ...ومشات تنعس ...خرجت كتسالت على عقرب ..مبانش ليها في زنزانة كاملة ..مشات بلاصتو ..ونعست ..
مدة من وقت ضربتها فايقة على ايدن كينوضو فيها ..حلت عينها بي بطىء حتى كتلقى عقرب هو لكيفيق فيهااا ...
عقرب:نوضي تشربي حليب 


هدى ميتة بي نعاس مقادتش تفتح عينيها بزز حالة عين وسادة عين 

هدى:"نعسانة " ما بغييييتش وفوووتني عليكك عفاااك

عقرب:"بصرامة" هدى نووودي خلاص بلما نتعصب عليك في هذا ليل 

هدى:"باستسلام" واخ ..ناضت بي زعااف كتنفوووخ مبغااتش تشرب حليب بزز
شربتو ..بنفاخت ..كملت كاس وعطاتو ليه رجعت نعست ..

اما هو ..حتى رجع كاس بلاصتو ..و شرب عصير عاد جا عندها ..حيد تيشورط ديالو ونعس حدااها ..كانت عاطيه بظهر اما هو كان دير ايده ورا راسو وكيشوف في سقف ..غمض عينه وطالق افكارو...حتى نعس ومشات بيه عينوو...مدة تكون شي ساعة ونص ...قفز من بلاصتو على إثر بوساات في عنق وتلماس في صدرو..فاش عل عينو ..على شعر مغطي ليه وجه هز ايدو لقها معانقة ايد ..غير من ريحتها عرفها وعلاش لا وهي ساكنة ضلووعو .ومخلطة ليه مع دم لفي عرووقوو ..ابتسم ابتسامة كدل على رضى ..وفي نفس وقت عجبو حال ان مبادرة جات من عندها هي ..رجع غمض عينيه وخلا ..رغبتو وشهوتو وعشقو هما لحاسين وعايشين معاها لحظة في كل لمسة منها كتجهلو ..كل بوسة كتشعل فيه عافية ...كل عضة خفيفة كتنود في رغبة أكثر ..ولكن باغي يشوفها اشنو غادي دير من بعد ..مدة هو مساير معاها ..حتى بدات كتحيد ليه في سروال غلب عليه ضحك ..بزز باش حبسوو ..

هدى مزال خدامة حار تاع شهوة مخالها تنعس في خاطرها وحتى ايام وحم رجعو ليها على عقرب بدون وعي واحساس ..بدات تبوس وتعنق بغاتو يفيق ويعيش معاااها ويدير ليها كيف موالف ولكن هو مافقش محس بيها داكشي لخالها تكمل عملية ..بوحدها ...حيدت ليه سروال ..وهي تقابل بودربالة وقف وشاعل عروقو باينين ودموعو سايلين ..حساات بي نار كيتكل في ذاتها ..بدات كدوز في ايدها عليه بشويا ..حتى وقف مزيان ..هي حيدت سليبها وبغات تطلع ...شدتو بغات تبتو هو يحل عقرب عينيه خلعهااا 

عقرب:"حبس ضحكة بزز وكيحاول يرسم ملامح جيدية"ااشنوووو كديري ناري على بنت صيمك باغة تغتصبني 

هدى:"مارداتش "ملقات متقول غير حاضرة راسها ..ياله فطنت بي راسها اشنو كدير فيه ..ضربتو في صدرو وحيدت من فوقها ..عيونها تجمعو فيهم دمووع ..يزيد معاها كلمة واحدة تنزلهم بحال شتا....نعست وعطاتو بظهرها ..عقرب ..بدا كيضحك عليها..
عقرب:هههههههههههه دباا انتي مجوبتنيش واش كنت باغة تغتصبني وانا ناعس ...

هدى:لا رد

عقرب:وهدى مغتصيبة ناري مكنتش كنتسحابك بحال هاكة ..تستغلني وانا ناعس...جاب الله فقت اما كون لقيتك جبتي جوج ولا ثلاثة ...بلاتي نوض نقلب لا منبقاش بكر...

هدى بدات كتبكي صوت شهقاتها كسرو سكون مكان ..بدات كتهز وتحط بي بكى ..عقرب بزربة دار عندها وجرها ..عندو بخفة ..هي غير كتخشى فيه ..كتخبع في احراجها ..مقال ليها حتى كلمة من غير ززير عليها وخالها حتى تبكي حتى تهدن على خاطرها عارف كلام دبا مينفع بي والو. ..حتى سكت عاد هضر..

عقرب:"يااك بعد مكنتيش باغة تغتصبني..

جمعت ايدها وضربتو 
هدى"بعد مني 

عقرب:صاافي صاافي غير كنضحك معاااك. قولي ليا اهوودتي علاش بديتي تبكي فاش سولتك 

هدى: "بخجل" معرفتش اشنو وقع ليا حتى تصرفت هكاك مقديتش نتحكم في راسي نفس احساس كان كيجني وانت مكاينش هنا ..موت كنحس بيها ...

عقرب:"باسها من جبتها بوسة طويلة " (وختمها بي كلمة ) سممممحييييلييي اهدى سممممممحيييييلي ا بنت قلبي 

هدى مجوبتوش اكتفت بي تمخشيش فيه 

عقرب:هدى مرة اخرى متبقيش تحشمي مني اي حاجة بغيتها تقوليها لياا اي حاجة حتى تنعسي معايا وفي اي وقت قلها ليا هذا حقك واي حاجة تشهيتها في ماكلة قلها ليا تكون عندك ديك. ساعة ..وااخ 

هدى:"بصوت خافت" وااااخ

عقرب:متحشميش عادي 

هدى:بغيت دلاااااع 

عقرب:هههههههه واخ 

هدى: "بغضب" ماااااالك كضحك 

عقرب:هههه لا والو غير نعسي دبا قبل ما تفتحي عينيك تلقيه صافي 

هدى:صافي مغاديش نعس معااك

عقرب:هههههههههههههه لا نعسو اصلا انا توحشتك ...وحتى هذا كافر ..وشير على معلم ..

هدى مجوبتوش كانت غابت في عالم اخر عالم موجودة فيه غير هي وعقرب ..

هبطت من عنقو لصدرو بي قبلات و لمسات على جسد ديالو كامل..مخليه شاعل وجاعر ..بحركة سريعة قلبها وجا فوقها ..طبعا محدر على كرشها ..شد ليها ايدها بزوج علاهم فوق راسها ..شاف فيها ..عوينتها لضارب فيهم ضوء قمر عكس بريق خارج منهم ضحكتها مرسومة على وجها مزينها ..ملامحها بريئة ..خلت بركان ينفااجر ..هبط عليها من راسها حتى ..رجليها بقبلات مزروعة على جسدها كامل ..وهي بين ايده كتلوى من نار شهوة ..مدة ديال مدعبات التسخنية حتى سخن طرح .. قاد حنش مع غار ودفعوو ..بشويا حيث عارفها غادي تكون تجمعت... بقى غادي حتى وصلو لولدها ..وبدا في عملية مد وجزر ..حتى جابو ..مرة جوج ثلاثة رابعة ..بقى خدام حتى نعسات بين ايده ...اما خو سلا ومشا دوش...ورجع نعس حدااها ...

صبااح الحال على هدى ..فتحت عينها بشوية على اشعة شمس لضارب بقوة في زنزانة..مدة عاد تأقلمت مع وضع ..ناضت من فراش حتى تفاجأ براسها عريانة..شهقت وحطت ايدها على فمها ..
رجعت ذاكرتها لور..ضحكت على راسها وعلى غبائها ..لبست حوايجها وجمعت وقفة ..تمشت بخطوات ثقال جهة حمام دخلت دوشت ..وخرجت لبسة ومقادة كيف ديما صفة رجل هود ..من غير كرشها لكانت باينة وبشكل ملفت انتباه عيات متزير والوو ..خرجت تفطر..لقات دلاح في ثلاجة عينها بداو كيبريو بي فرحة ...هزتو هو اول كلاتوو عاد تبعتو فطور ..هدا الايام بدات خاصها غير ماتاكل ..كملت وخرجت من زنزانة ..في طريقها ساحة حتى تلقات مع لويس ..

في طريقي للساحة ..حتى كنشوف لويس ..عينه كيطير منهم شر صيفتو ماشي تعت الانسان..بغيت نرجع كناقى مديرة وريا ..بديت غير نتفتف ..رعب ركبني من صبعي صغير .بلعت ريقي بصعوبة بالغة..خوف تمكن من ذاتي كاملة ..عرق هابط مع جسدي وجهي ...حاولت نبقى ثابتة ..كملت طريقي بحال مواقع والو ..واخ كانو خطواتي مرعودين ..دزت من حداه..فاتو بجوج خطوات ..حتى كنلقاه جدبني من دراعي بسرعة برق ...على اثرها طلقت غواتة كانت كتعبر على دهشة وخوف ..دورني عندو شفت ليه عينيه حمرين وفم زرق وجهو صفر ..تقول غير موت داخله وباغي يدخلها ليا حتى انا ...مزال مستوعبت وضع كنلقى مديرة حتى هي وصلت علينا ...انا غير كنشوف فيهم بنظرات غير مفهومين ..بغيت نعيرو ولا حتى نتكلم حتى لساني تقطع ليا في ديك لحظة ..ولكن حسيت بي هلع فاش قالت ليه مديرة 

مديرة: راه طريق خاوية وحتى عقرب راه ملهي متعطلش عند 5دقايق .ه
خ
لويس:"عالى عينه فيها ونطق بنبرة تحدير " تخرج شي حاجة من فمك يكون دورك انتي هنا علمتك ...كيتكلم وفي نفس وقت كيحك نيفو بطريقة غريبة ..وجاهلة في نفس وقت...

انا:"برعب" بعددد مني عفاااك اشنووو باااغين مني فتوووووني عليكم ..

لويس:"جمعها معها حتى جات على مديرة " مزال مشفتي والوووو بسبك انت قتلتي يعقوب ومشات ليا امال ..شد ليها وجها بين ايده .ومزير عليه حتى تجمع دم فيها ولت حمرة ..وروح كتخنق فيها ..دمووعها هابطين كيف شلال ..

هدى:كتنخسس بين ايده قلبها ..كيضرب في 100 ...زيرها وحكمها بي ايده ..وحتى هضرتو كانت كتركب رعب تاع موت ..

قربت تفقد وعي ..جرها من ايدها وهي فشلانة ورجليها كيترعدو بزوج ..عينها تقلبو ..ولو ذبلين ..نفس كطلع فيها بزز ..هضرة بدات غير كتمتم .حتى كلمة غير مفهومة ..وحتى لويس معندوش وقت يتسنط لهتيرهاا ..جرها من دراعها وغادي بيها بي زربة هي شادة كرشها بي ايد ...وخطوات كترميهم كتحس بي ضوء كيضربها من تحت ..غادي بيها حتى وصلها سجن انفرادي ...ورمها.

.نظرات قاتلة كيشوف بيها فيه ..باغي يقتلو ويشرب من دمو ..نزل مستواه هو عينيه مغمضين بي كره وغضب مسيطر عليه ..باغي ينتاقم منها خسرتو في جوج تاع ناس كانو عزازين عليه يعقوب و امال ..لعشقها من اول نظرة. وقلبو ذاب في حبها ..وغرق في عينها ..اما هي كترجف كلها ..فمها كيترعد بي خوف ..قلبها من ذاخل كيقفقف بي رعب ..كتشوف غير في موت ..بقى فيها غير ولدها وعقرب لباغي ولاد ..غمضت عينها محاولة تهرب من هذا كابوس مخيف ..عودت فتحتهم كتاكد ولكن هذا واقع ولويس باغي يقتلها ...جبد من وراه موووس ..ماكبيرش بزاف ولكن باين ديال دبيح ..هي غير شافتو غوتااات بدوون شعوووور 

هدى:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع 

كسرت دنيا بي غوااااتها 

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.