الزنزانة 14 الجزء التاسع

من تأليف نادية مروك
2019

محتوى القصة

رواية الزنزانة رقم 14

دخل قصر هو في حالة سيئة عينيه قاسية كانت عندها نظرة علي ما في قلبو من شوق وعشق جارف لهفة رؤية ولدو حنين ليه اشتياق قاتل كل هذه الاحاسيس كتمزق قلبو بقسوة ..طلع مع دروج بخطوات تقال طالع وكيفتح في صدايف قميجتو حيدها لحها ...وصل غرفة فتحها بهدووء شديد ..ودخل توجه سرير كبير متوسط غرفة ..كلس علئ طرف بتعب تنهد بألم هز ايدو مسح علئ وجه كيحاول يرجع روح فيه حاس بي حياة سالات عندو ...هبط بي جسدو كبير علئ سرير بي اريحة ..مع تنحنيحة رجولية ..خرجت من فمو من شدد ارهاق لحس بيه هذا الايام ..دورت وجهو بانت ليه هدى ناعسة هي ولدها ....ابتسم بي استهزاااء ..

عقرب:اههه اهه وصلت مرحلة اني نتخلك وانتي ناعسة حديا ...

غمض عينه ومشا في ثبات عميق ....من كثر عيا وتسخسيس
وحتي عقل فاش كيعيا من قوة تفكر وخيبة امل ..كيكون حل وحيد هو هروب من واقع ...يا الادمان يا نوم عميق ....

مرت ساعات طوال ..هما بزوج في نوووم عميق فاق عقرب مخلوع ..على إثر ماء لتخوا على وجه ..عل عينه بي زربة باغة يهز راسو كانت حاجة ثقيلة فوقو ..

رجع بي زربة بلاصتو ...وهز ايدو كبيرة تلمس بيها اشنو هادشي فوق راسو ..لقها حاجة رطبة ولمسة ..بحال رجل حاس بي قشيعشيرة في ديك لحظة هزاتو من صبعو صغير ..تشوكا بعدو بي شويا من فوقو وناض دور وجهو بي زربة جهة مصدر ذاك ماء سخون لنزل عليه و كان سبب في فياقو ..دور وجهو وتقابل عينه مع ذاك شيء كان ولد صغير ناعس فوق راسو ملاك مصور علي هيئة بشر ..رجيلين صغيورين وايدين كذالك حجم صغير ..حاس بي عجز في انحاء جسمو كامل رعدة في قلبو..قرب عندو ..غير بي شويا هو ممتيقيش انه ولد صغير هذا عقلو متجامد من فكرة و رافض تدخل لباطن ديالو ...فرك عينه بقوة ونفس مشهد قدامو ..طفل صغير ..قرب ايدو وبدا كيتلمس فيه ..كل احاسيس تخلطت عليه ..قرب فمو من رجيلتو باغي يبووسو .فاقت هدى ...

حلت عينها على مشهد عقرب باغي يبوس رجل يعقوب غواتات بلما تحس ...

هدى: تململت من نومها وحطات ايدها على جنابها كتلمس ..لقات غير فراغ ..فاقت بي فزع لقات غير عقرب قبلتها هو كيبوس في يعقوب غوتات بلما تحس ..قفز عقرب من بلاصتو ..

معطاتوش فرصة فين يكمل بوسة خطفت ولد من بلاصتو ..طلع عينه لكانوعامرين بدموع تقابلو مع وجها ..تصعق من وجه هادي لقادمو ..كل اطرف في جسمو توقفو عن حركة ..صدمة عقدت ليه لسان وحجبت عليه شوف خالتو مفكسي في بلاصتو ..مدة 5 دقايق هو غايب علي وعي ...غير كيشوف فيها ..واش هي ولا غير كتخايل ..هدى ولدو هدى ولدو ..كيشوف نفس بنت ديال عام ونص واكثر ما شفها نفس عينين نفس شكل ..من غير تعب باين علئ ملامح وجها ..ضعافت شويا ..ونظرة خوف طالما شافها في عينها ..لكانت كتخالي قلبو ينفطر من حزن فاش كيشوف ديك شوفة في عينها ...حاضنة ولدها بكل ما أوثها من قوة ..جسمها كيرجف من خلعة خصوصا انها تعرفت على هذا شخص نفسو لكان بارح كي قلب .عليها ...

مدة معينة دازت غير في نظرات ..ولكل واحد منهما مغزها ..حقيقي 

ناض بي زربة من قدامها توجه ثلاجة صغيرة محطوطة في قنت تاع غرفة حالها هز منها قرعة تاع ماء خوااااااه عليه من فوق حتئ تحت لا على وعسى تبرد ديك عافية لشاعلة فيها وعقلو يستوعب انه فعلا راه ولدو وهدى هادو قداموووو ..كيشوووووف فيها بعينان حمرين وقاسين هيئة ديالو ولت مرعبة تحول من الانسان وحش عرووقو بارزة بشكل مخيف ..استجمع نفسو ونطق بنبرة عصبية ..مخرج عينه فيها ..

عقرب:اااااااانتي أننننتييي ..

اما هدى كانت قريب تموت ..وجها صفااار شفيفها والو بيضين ..ذاتها كلها كترعد من خوف ...كدور في وجها وتقلب علئ علئ منين تهرب قبل ما يفترسها هذا الاسد جائر 

اما هو نفسو كطلع بي زربة ..عرقو هابط مع جبهتو بحال ياله خرج من سباق ..رجع عندها بزربة خطف ليها. ولد من بين ايدها ..خالها حالة فمها من هول صدمة ..عينها حاطتهم قدمها ..قلبها حاسة بيه خرج من بلاصتو ..روحها في ديك لحظة هربت من جسدها ....شاد ولد بين ايده كيبووس فيه بي لهفة وهسترية كيعنق ويشم في ريحتو احساس بي ابوة خاله ناس كل الم عاشو كل ذرة حزن تختفي في لحظة كل معاناة عاشها طول هذا المدة تختفي في ثواني ...حاس بي روح رجعات فيه قلبو رجع دق من جديد ..كل بوسة كانت بحال جرعة حياة بنسبة ليه ...
كلس فوق طرف سرير قوة ديالو انهارت ..دموع هابطين من عينه بحال شلال بعدو عليه وكيشوف فيه كيحاول يرسم معالم. وجهو في ذاكرتو الى الابد ..كيشوف فيه ويرجع يضمو لصدرو ويزير عليه حتئ بدا كيغوات ولد بين ايده ..من كثرة لهفة وشوق باغي يدخلو صدرو ..ويصد عليه ..طول عمرو لحظة مكرهش عمرها تسالي ..ولكن للاسف ليس كل ما نتمناه كنلقاوه .

هدى غير كتشوف ومصدومة من موقف مشهد غير عادي عدة الاسئلة كدور في راسها ..هو طريقة عقرب مع ولدها ..فاش زير عليه غوااات بين ايده ..بدون شعور منها الامومة داخلها قلبها مهناها على ولدها...حيداتو ليه من بين ايده ..خالتوو غير كيشوف فيها .وفي عينها نظرة ..ديال قثيلة ..

طلعها بنظرات قاسية ..حرماتو من يشبع من شوق جارف لولدو ..
قرب ليها هو ..كينفخ بحال الافعى تقبلو عينين مع بعضهم ..كل واحدة وتفسرها ..

عقرب:"بنبرة تهديد" اأننننتي كيفففففففاش تجرأتي ..تخطفيه ليااااا هذااااا ولددددي اناااا باه انتي معندقش حق تحيده ليا من بين ايدياا ..

هدى حاولت تبين قوتها واخ داخل ديالها كيترعد بي خوف ..

هدى: "هضرتو كاملة متسوقتش ليها " عففاااااك خاااالني نمشي اناا ولدي سمح ليناا حيث دخلنا دارك ..وحيث نعسنا في فراشك ..سمح ليا كنترجاك ..

كل كلمة قالتها حاس بي قلبو تقطع فيها رغم خيانتها ونكرنها ليه ولكن مفرطتش في كبدتها ..لي هو ولدو دفعات عليه بكل قوتها واخ معاندها قوة طالع حالتها ..لكانت مزرية ..عينها عامرين رعب و هلع هالات سودة تحت عينها باينين من قلة نعاس وخوف لعايشة ..شعرها مشعكك حوايجها مسخين ..حتئ ولدو فين ضربات باين ديال تنقيزة تاع بارح ..هبط عينه علئ جسدها كامل توقف عند كرشها لكانت بارزة ماشي داخلة مهامهاش هادشي كامل بغات غير ولدها ..في لحظة تبدل كلشي ..عشق تغلغل في اعماق قلبو ..نسى كلشي مني شاف عيون طالما اذاب فيه حب..هز ايدو سمرة حطها علئ وجها بشويا ..حاس بي ارتجفها من لمستو ..بدا كتلمس في حنكيتها رطيطباين دوز صباعو من شفايفها منفوخين ومثيرين شعلو رغبة فيه حاط ايده بزوج في حيط وحاصر هدى بيهم قرب اكثر منها حتئ نفسو سخونة كضرب في وجها ..حط جبهتو علئ جبهتها ونسا راسو غمض عينه وغاب عن. وعي واقع حاضر سافر لعالم اخر فيه غير هو وانفاس معشوقتو مال بي راسو علئ شفايفها وردين حط فوق تاوعها وغص في مذاقهم حلو كانت قبلة مفعمة بمجموعة احاسيس حب شوق وحنين ولهفة عتاب وحتئ انتقام ..زير عليهم كانه كعاتبها علئ داكشي لدارت ليه خالها كتلو بين ايده كبار من الم هو محاسش بيها كيستمتع بنشوة لواصل ليها مخاليش ليها فرصة فين تحرك وعاد ولد عارفها مغاديش تململ أكثر ..حتئ حاس ان ريتها كطلب بي هواء عاد بعد عليهااا ..

كلس فوووق ارض باردة والاجواء غرفة والت كتصيفط ليه الاختناق داخل صدرو ..سند راسو علئ حايط وغمض عينه هبطت منهم دمعة حارة كتعبر علئ كل ضعف حاسو هو مقرب ليها مبقاش عارف راسو ...استجمع شتات نفسو بزربة مسح دمعة بعنف وهو كيشد في شعرو وعروقو.بارزين ديال جبهتو وعنقو ...مبقاش قادر يتحمل هذا وضع لكيحس فيه بين ضعف وعشقو وقوة لكيحس بيها في الانتقام صراع داخلي بين عقلو وقلبو ..ناض واقف هو كيغوات بي اعلئ صوت بحال الاسد غاضب كيركر في حيط بكل ما قوة فيه ويخبط ويهرس ..لجات قدامووو ..

هدى قفزت من بلاصتها وهي كاتمة شاهقتها بي ايد وايد شادة ولدها ..معرفت مالو ياله كان علئ خير حتئ تحول ..كطلب غير تخرج من هذا الكابوس وكتلعن فضولها الف مرة حتئ دخلت هذا القصر ..

مدة كبيرة هو داخل في صراع وكي يفرغ في طاقتو ومحكم في راسو غير بززز .قلب لباغيها وعقلو لرافض موضوع من اساسو ..لكيخون مرة يخون 10 ماشي الحب يخالي عقرب يضعاف ماشي امراة لتجرح كبرياؤ ..
طلعها بنظرات متشعلة تحمل كاع الاحاسيس كره ..ونطق بنبرة كلها توعد ..

عقرب:غادي ندددددمك علئ كل هذا العداااب 


هدى: "بنبرة ترجي " بغغغغغغيت نمشيييي فحااالي 

عقرب:"ابتسم بستهزاء" دخول حمااام بحال خرووجو ..انتي هنا غادي تبقي ..انتي بووحدك حتئ ولدك غادي نحيدوو ليك باش تحسي بي الم لحسيت بيه وانتي بعدة عليا ولدي ..

كل كلمة قالها وتفوه بيها من فمو ما فهمت فيها والو من غير ديك غادي ناخد ليك ولدك ..خالها تحس بي قووة تحولت وبينت علئ نيبها بحال قطة ...

هدى:"انفجرت فيه بلما تحس كلشي الا ولدها " أنتتت انتت اش كتخررربق والله حتئ نقتلك كيف قتلت ذاك زعيم ديالكم وكيف قتلت بوووه كاع الالم عشتو كنساه غير شوفة فيه ..تتججج

مخالهاش تكمل هضرتها قطعها فاش سمع بوووه اشنوو قصدت بي بووه 

عقرب:"سسسسسسسسسكتييييييي"

صوتو عالي غالها تسكت هي كنهج بي عصاب 

عقرب:انتتتتي اش كتقوولي قتللللتي بوووه ..كيفاش زعمة قتلتيه 

هدى:"عاد سرات معاها واشنو تفوهت بيه ..بدات غير كتفتف وتخرج وتدخل في هضرة .." لااا انا هوما هوما لي قتلوه انا غير بزونونوني

عقرب:برااااكة ..هضري واش قتلتي بوووووه واش انتي لقتلتيييه

هدى:بدات كتبكي ..حيث تفكرت لويس وانها قتلتو واخ مدار ليها والو بلعكس كان كيتععمل معاها مزيان" وان هادشي لوقع ليها غير دنوبو )اهئ اهئ اهئ اهئ اااااااااااه ااااااااه قتللللللتوووو قتلللللتوووو مكانش عندي حااااال أخخخخخر اهئ اهئ ..خااالني نمشييب فحالي ..

عقرب: بقئ غير حال فمو زعمة اشنو ..قتلتني باش تهرب مع لويس ولا اشنو من قوة صدمة بدا كتخيال ويقاد في الاحدات في راسو .." مدة ديال صمت عاد نطق ) ككيففاش قتلتي بووه 

هدى:بشجاعة كتهضر " اه قتلتو قتلتو حيث كان باغي ياخد ليا ولدي ..خير بيني وبين ولدي خترت. ولدي ..

عقرب مكرهش ينوض يقتلها علئ هذا فعلة لدرت ماشي غير خانتو ونكراتو هي ساهمت باش تقتلو وتبعد عليه ولدو هاكة فسرها علئ حساب الاحدات لنسجها في العقل ديالو غضب عمه مخالهاش حتئ يفكر ولا يفهم هضرتها ..

ناض ليها ..شدها من عنقها غرس صباعو حيد ليها ولد من اثدها من بعد تجباد هي وياه حيد ايدو من عنقها وجمعها معاها حتا جات طايحة في ارض ..طلعت عينها فيه كلها تحدي 

هدى:بغوات " الا وللللللدي منخااااليهش ليك ارىىىىى ليااا ولدي عطني ولدي
فقدت سيطرة علئ راسها ..بدات كتغوات وتخبط ..ولد تخلع بداا كيبكي حاس بي الام ديالو عطها غواات باغي غير ماماه عقرب مبقاش باغي يقرب ليه كتنتر من عندو باغي هدى..
عقرب:مسح علي راسو وحاول يضبظ عصبو ..حيث كلشي الا ولدو ..نزل مستوها هو محملش يشوف فيها ..كيهضر وعينه في قنت اخرى 

عقرب:نوضي تهزي شوفييبه مالو منبغيهش يغوات ولا يخاف ..اكيد من جووع داكشي علاش اشنو كتعطيه ياكل ..

هدى:بغصة في قلبها : كنرررضعوو 

بقئ غير كيشوف فيها .عاد هضر 

عقرب:ايو رضعيه اش مزال كتسني 

خدات ولد من عندو هو مباغيش يعطه ليه اظا يعقوب غير قرب ليها وتلاح فيها ..مسحت عينها وايدها كيرجفو ..حتى بزولة بزز باش تجبدت ليها خصوصا هو مسلط عليها شوفاتو ..غير جبدت بزولة ويعقوب بدا كيرضع وايد كيلعب بيها في فم. ماماه وهي كتبوس ليه فيها ..

اما عقرب حاس في هذا اللحظة غير زايد معاندو حتى دور حتئ من ولدو مكيعرفوش ..وخاف منو ..كمدها في قلبو وسكت بقئ غير حاده كيفاش كيرضع وكيفاش يلعب مع ماماه ويضحك معاها ..شعلت عافية من ذاخل ديالو مبقاش قادر يصبر راسو ..تحدر عندوو باسو ..بوسات طوال في ايده وحنيكاتو وراسو ..

هدى شافتو تهدن قالت مع راسها تستغل وضع ..قبل ما يتسيف بحال جن ..

هدى:"بنبرة حنين" ععع..ااف..ااك قو...ول ل..ياا اشنووو ...باغي مناا... 
مهزش راسو فيها غير جوبها هو كيبوس في ولدونوو 

عقرب:بااااغي ولدددي لحرمتني منوو

هدى:ااااشمن ولد كتهضر عليهههه هذا ولدي انا ..غير تشابه ليك خالينا نمشيو فحالنا ..

عقرب:مممممممم نديرووو اتفاااق " انا ناخد ولد وانتي سيري فينما بغيتي ..وكرم مني نقطع ليك طيارة اي دولة بغيتي ..ولكن ولدك عمرك تعرفيه ..

طلع عينه وشاف فيها 

هدى:عينها لمعو بي دموووع" حررررررام عليك والله حتئ حرتم عليكم انا اش درت ليكم حتئ تعدبوني انا بغيت غير نعيش مع ولدي علاش باغين تحرموووونا علاش ..

عقرب:بي برووود "وانا مالي ..مهم لعندي قولتو ليك ..أبنت قلبي 

بقات غير كتشوف فيه وفي عينه قهويات رغم قوة لفيهم ونظرة برود لمغاطياهم الا انهم ذبلتان مقدروش يخزنو الحزن وسط ديالهم تجرأت تهز ايدها وتحطها علي وجه ..هو حاس بي ضوء ضربو على إثر لمستها ..حاس بي كيانو تزعز ..خصوصا فاش نطقت كلمتها من بين شفيفها ..

هدى:معررررفتش فين شايفاااك وهذا كلمة ابنت قلبي فايتة سامعها ولكن معرفتش فين ...


غمض عينه وخال ايدها علئ وجه .حاس بي روح رجعات ليه ..عاود حل عينه وشاف فيها بي الم ..كيكره شعور بضعف اتجاها ذاك شعور لكيمزق قلبو ..نقدرش يصبر خرج من باب ..هو فرحان وفي نفس وقت ممحطم ..

نزل مع دروج هو معصب ..باغي غير يهرب منها ومن نظرتها لكيخالوه يضعاف في كل لحظة ..بدا كيغوات علئ حراس ..

عقرب:ادووووووووك بهااايم لعندي هناااااا فينكممممم فينكممم 

في لحظة تجمعو حداه بحال ذبان ..

وقف قدامو رئيس حراس ..هو منزل راسو ارض ..ونطق بنبرة كلها خوف 

رىيس:سيدي احنئ غير بارح جريتي علينا قلنا مندخلوش داخل بقينا برا ..

عقرب:نزل عليه لراس" انا لنقول ماشي. انت ..سير وجدو ليا ما نكول وجيبو ليا حوايج دراري صغار تكون ديال عام ونص وبغيت هذا قصر كلو يوالي عامر العاب وتبدلو عليا هذا صباغة ديرها ديال دراري صغار وعاد منبغي حتي مخلووق يعرفني انا هنا خصوصا عنكبوووت ..

مزال كاع مكملها حتئ نطق واحد من وراه ..

عنكبوت:بلمااا تحتاج انا جيث بلما يقوللللها ليا حد 

عقرب غير سمع صوتو غمض عينه وتنفس بي بجهد جمع تنهيدة خرجها من اعماق قلبو ..كيحاول يتحكم في اعصابو ..ويسيطر على غضب لكي يحس بيه من جهتو ..

عقرب:"بنبرة برود عكس دكشي لكي يحس فيه من داخل" خيييررر ياااك لبااااس اشنو جابك 

عنكبوت كبح قمعة في قلبو كمدها وسكت ..نطق باش يباين ليه راه ما أثرش فيه

عنكبوت:بملامح قاسية" انا نجي فينما بغيت ماشي غادي ناخد اذن من عند شي حد 

عقرب:"تفاده محاولاش يدخل معاه في صراعات هو اصلا عيان براكة عليه غير صراع لمع قلبه وعقله .. هز ايده كعلامة عن لا مبالاة " دير لبغيتي غير هو غرفتي منوووع وهز صبعو دليل علئ منع ) حتئ واحد ميقررررب ليهاا وحتئ انت ..

عنكبوب: تنهد بي الم" وااااخ مغاديش نقرب ليها قول ليا ..لقيتي هدى وحفيدي ..

عقرب: هز فيه عينه ببرود " لاا مزال ملقيتها ..

عنكبوت: ممزيان واخ.. راه جبت ليك خبر زوين 

عنكبوت:بدون انتباه" ممم اشنو ..

عنكبوت: راه ..

قبل ما يكمل كلامو ..تسمع غوات ولد صغير في قصر خال عنكبوت يقطع كلاموو ..وملامح وجه تبدل لعلامات الاستفهام ..

عنكبوت:اشنووو هادشي سمعت صوت ولد صغير هذا ..كيشوف في عقرب بي نظرات شك ..

عقرب:محاول يشتت الانتباه ديالو" اه ولد خدامة 

عنكبوت:طلع حاجب. وهبط واحد"ولد خدامة زعمة

عقرب: قول قول اشنو هذا الخبر لجايب ..راه عندي ميدار 

عنكبوت:"عرفو باغي يقلب موضوع داكشي محكرش عليه" 
لقينا لويس.

عقرب خرج فيه عينه" فين لقيته قووووول فين كايين ..

عنكبوت:هو تعرض هجوم من طرف جكووب وتضرب في راس ههههه ساعة مامتش هههه ولكن حيث هو كان تحالف مع لوكاس شكل قوة كثر من لكانت عندو عاد والا عندو الامتياز اخر حيث ضربة جاتو في راس وقرطاسة بقات ليه تماك وهي ولات مسؤولة علئ فقدان ذاكرة في ظرف 30 دقيقة كدير عملية كدوز مدة كينساها في بلاصة و اي حاجة متعلقة بيها وكثر عليه طلب خصوصا في عمليات قتيل ..

عقرب: *ابتسم* هههههه وانا غادي نرجعاها ليه 

عنكبوت:اشنو كتقصد بي كلامك 

عقرب: عند بالك غادي نسا كلشي ونكمل حياتي لا ماشي عقرب ليتلعب عليه هاكة ...فين كاين هو اشمن دولة 

عنكبوت:كيتوصل هو من خلال ديب ويب وكيكلع لايفات مرة مرة وتما كدير معاه موعد حيث حاليا مخزون خصوصا مع فقدان ذاكرة مبقاش كتيق في بنادم 

عقرب: انا عارف منين غادي نجيبو غير يصبر عليا نسالي وقتي مع حبيبت قلبو ونتسوله هو ..

عنكبوت:فاش كتفكر 

عقرب:هههههههههه داكشي سر مهنة ..

رجع طلع دروج هو فرحان ..حيث غادي ينتاقم منهم بزوج ويعيش مع ولدوو ..دخل كيصفر بدا كيرمي شوفاتو في ارجاء غرفة لقاها كيف خالها حاضنة ولدها بين ايدها هو ناعس وحتى هي عينعا مشات بيها بلما تحس وصدرها مزال خارجه شاف فيها بنظرات رغبة جامحة ..حركت رجولتو وخالات مولاي سلطان يفيق من سباته عميق ...
تحدر عندها حيد ليها يعقوب من بين ايدها ضمو في صدرو فولادي ..وهضر ليه في عنقو ..

عقرب:غير سمح ليا ولدي عزيز باباك شحال هذا ما ح...*** اليوم انا غادي نرضع في بلاصتك ...


عقرب: مزال كيهمس في ودن ولدو" شفتي اولدي .ماماك اشنو دارت كونا غادي نكونو اسعد عائلة ..ولكن هي دمرت كلشي ..وانا غادي ندمرها ولكن احبيبي حتئ تجيب ليا خوك ولا اختك هادشي لمصبرني عليها ..اما كون راها في عداد الاموات ..ممم اجي اجي احبيبو ريحتك شحال زوينة .حطو فوق كنابة كبيرة غطااه ..ورجع ليها هي لكانت ناعسة من كثرت تعب ناعسة بهدوء واريحة كثيرة عمرها خاسة بيها ناعسة بي طمئنة كبيرة وهي برسها معرفاش علاش ...

تحدر مستوها على ركابيه ..رغم غضب منها مينكرش انه كتحرك غريزتو رجولتو.ورغبة فيها كتخاليه يفقد حتئ سيطرة علئ راسو ..اي حركة كديرها الا انه كيوقف عاجز قدمها ..ولكن مجرد لمحة من الماضي كتسيف بزربة ..

جمع راسو ..وركلها بي رجلو ناضت قافزة مدعورة بحال تخوا عليها ماء بارد..شهقت 

هدى:اشنوو اشنوو واقع ..عاد فطنت بي راسها ورجعت واقعها اليم ..تفكرت ولدها .وبدات كتقلب جنابها ..

هدى:فين هووو ولدي .

عقرب:راااه فين ناعس . عرفتي اشنو ديري سيري دوشي وماكلة شويا غادي تجي نبغي ولدي يرضع شي حاجة نقية ويكون في صحة جيدة 

هدى:كيفاش زعمة 

عقرب: مشتشوفيش حالتك ..كتعيف

هدى:كون تشوف حالتك انت ماشي غير كتعيف راه قريب نبدا نرد 

عقرب:انتي هي انتي ذاك لسان عندك هو هو ..

هدى: لسمعك كتهضر تقول كنتي تقرا معايا في جامع تاع دورنا 

عقرب: اشنوو 

هدى:والو والو انا ندخل ندوش ولكن ولدي ندخلو معايا 

عقرب: ولدك الا بغيت ناخدو غادي ناخدو قدام عينك وانتي كتشووفي 

كلامو نظراتو تصروفاتو كلها كتفكرها بي شخص مغريبش عليها كتعررفو ولكن فين معرفتش ..رغم خوفها من علي ولدها الا انها كتحس بي امان وطمئنينة في وجودو شخصيتو كاريزما لعندو مخاليها كتحرك بحال مغناطيس..تمشات بي خطوات متردة جهة الباب الحمام .دخلت خالت باب محلول لا ياخد ليها ولد ...حطات حوايجها دخلت تحت رشاشة كتغسل في لحمها وهي فيها موت تاع خلعة ..بغات غير بي زربة تسالي .

عندليه عقرب لي ابتسم بخبث .. خالها حتئ بدات دوش ..عاد توجه جهة الحمام دخل وصد باب ..دخل عندها كانت حاجب بينتهم زجاج ولكن كتبان ..كيطلع فيها بنظرات في جسمها بكل جرأة وتملك ..حاس بي عافية شعلت فيه وسي سيد وقف ..

دفع باب زجاج وهي تكمل ليه صورة ..هي سمعت باب شهقت ودارت ايدها علئ صدرها و توت.. صدرها كيطلع وهبط عينها مخرجهم بي خوف ومن هذا لقدامها ..كان بي لونو سمر وصدر فولادي عضلات سداسية بارزة كطلع وتهبط بي سرعة ..لبس شورط قصير ومعلم .واقف باغي يخرج يضرب تحية .

هظى:كتفتف" اشننوووو يعقووب واقعة ليه شيي حاجة ..تمت خارجة .

.باغة غير تهرب ..ولكن هو عينه عامرين رغبة وشاعال مخالاش ليها فرصة حتى في تحل فمها ..دفعها رجعت لور دخل وصد عليهم بزوج ..هي بدات غير دور في عينها ..ونفسها بدات تخطف بحال دم لمشى من وجها..

حاصر خصرها بي ايدو قوية ..مقربها ليه لصدرو انفاسو سخونة كضرب في عنقها حاسة بي حرارة طلعت مع صبعها صغير ..حاطة ايدتها صغيورين علي صدرو .صلب ..هو غير حاس بي لمسة صاعقة ضربت في جسمو كامل ..دفن راسو في عنقها اسنشق عبيرها شبك ايدو كبار مع ايدها ..خالها تفقد كل حواسها بقات جامدة عن حركة من غير حاسة انها عاجبها حال واشنو كدير معرفتش تفسرها احساسها في ديك لحظة ..كانو هو أكثر منها غايب عن وعي وعن واقع ناسي كل حاجة شهوتو وغريزتو كانت هي متحكمة عايشة احساسو بي حب ودفئ بكل معنى .

هبط علئ عنقها بقبلات متفرقة على عنقها ..طلق من ايدها وطلع راسها بي ايدو تقبل مع فمها والتهم شفيفها بزوج في فمو كان كيمص ويعض في شفيفها بقبلة فرنسية ..وايد كتلمص في جسمها بكل جرأة خالها كتلوى بين ايده من حر نشوة لكتحس بيه واستمتاع لي وصلت ليه خالها طلق تأوهات بدون شعور ..

حتى هو كان وصل رغبتو وباغي غير ايدخلو ولكن مزال مكامل استكشاف جسمها ...طلق من فمها وتم هابط من عنقها حتئ صدرها وبدا كيرضع ..وصلو مذاق حليب كان بنين ..دفن راسو مزيان وبدا ..ايد كيتلمص بيها وفمو في صدرها ..تم هابط ..من صدرها .كرشها ..حتئ وصل ..توت ..طلع عينو فيها لقها عينعا تقلبو حاسة بي روحها باغة تخرج قلبها كي ضرب في 90 و رعدة هازها من تحت ..دوز صباعو بين فخدها قفزت ليه بين ايده ..ابتسم بي حب ..حيد شورط ..وهزها بين ايدو وحاطها مع حايط وقاد شفار مع غار ..ولكن حتي تسمع غوات يعقوب ..هدى فاقت 

هدى:بصوت خافت بزز باش خرجاتو" وووولدي كيبكي ..

عقرب: مبقى والو احبيبتي غير نجيبو وسيريو عندو ..
عضت علئ شفيفها خالتو مبقاش قادر يتحكم في راسو حتي سمع وراه ..

يعقوب:ماما ..

هدى غير سمعات صوت ولدها قال ماما ..بدات كدفع في عقرب ..

هدى:حيد حيد ولد كيعيط عليا 

عقرب:بصوت ناعس" بلاتي غير صبري 5 دقايق وخرجي عندو ..

هدى:هبطني ..ياه 

عقرب:اف سكتي ..رجع باسها من فمها ونطق بي نبرة حنينة خالتها دوب وتنسا راسها صافي حبيبتي غير شويا وخرجي عندو ..رجع ليها ايدها علئ عنقهو ..وتبتها مزيان باش متزلقش ليه ..حتئ باغة يدخلو ..هو يزرق يعقوب جا طيح علئ راسو ..هو يطلقها بي غوات ..

بزوج قفزو ..نازلها وخرج كيجري لقاه ولد زرق ..حال فمو مبقئ سدو ..

هدى: قربت تبكي هي" ارو ارو عطاه ليها وبدا كتراري بيه ..وكتحك ليه في راسو حيث تقرقب ..عقرب بدا كيركر داكشي لقدامو حيث كون خرج مكانش يطيح

حلف ولد لا يسكت كيبكي ..ويتكبع ويتنخسس..هدى معانقاه خرجت من غرفة ..كلست وبدات كترضع فيه ..كيشد بزولة يتفكر ضربة ويبدا يبكي ..(شحال بوحطي)

عقرب:نعيط طبيب 

الكاتبة: لا لا اسي عقرب يهديك الله سيد راه غير زرق ماشي طاح من 5 طاج )

هدى: لا لا غير تقصح شويا يسكت ..

عقرب: واخ واخ نجيب ليه شي حاجة ياكلها ..

هدى: اه اه حليب كاع مكاين في صدري كل رضعته .

هز حك مؤخرة رأسو بحال مدار والو ..وتمشا جهة ..ماريو هز حوايجو ..

عقرب:بعصبية" تفوووو ما حو***ا مادوشنا...اف ..

لبس بي زربة تريكو صفر مخالي درعانو عراض باينين مع سروال تاع عسكر ودار باندات كحلين في ايدها ختمها بي كاسكيطة كحلة جات اسيغتو مع باندات ..ربط غوبشتو بحال ديما رش عطرو مفضل ...سال من حوايجو تمعو دقات خفاف علئ باب ..

شاف في هدى مزال مع ولدها كتراري بيه حتئ سكت ..مزال معانقاه وكتشوف فيه ..هز ايزار من ارض لحو فوقها. 

عقرب:"بنبرة تهديد" غطي لحمك ويا ويلك نسمع حسك 

هدى:هضرة بشوية" كتحكم علئ ايت زدح انت ..

حل باب غير زاوية منو ..خرج راسو ..حتى كتصدم لقئ كنكبوت 

عقرب:ياك قلت ليك متقربش لهنا اشنو باغي 

عنكبوت:هنا جبت ليك ماكلة حتئ بيت ..(وبدا كيتشعب باغي يشوف من وراه )

عقرب: خدا من عندو صينية "لكانت مقادة بطريقة انيقة وراقية عامرة بكل ما لذ وطاب" .. وعنكبوووت راك كبرتي علئ هذا الفعايل ..راه معايا واحدة كنح*** غير فوتني 

عنكبوت:"ضيق عينه" وهادي كتح**قدااام ولدهاا 

عقرب:هي لي جايبااه ..

هدى:نطقت من وراه عفااااك اسي عنكبووووت خرجي من هنا ..

عقرب حاس بي سطل ديال ماء تخوا عليه ..في ديك لحظة كلام هرب ليه ..

عنكبوت:عينه خرجو في حفيدو ..ضرب في عقرب لكان مصدوم وخطفو ليها بين ايدها ..اما هدى بدات كتحيد ليه في ولد وكتغوات ..
هدى:ارررى ليااا ولدي ..عطنيي ولدي 

عنكبوت كيغوات ويصفر" اووووو اوووو حفيدي ..هاااهااا هااا ..هازو وكدور فيه ..وهدى كدور معاه عقرب غير كيشووف فيهم ..

هدى:بعصبية وغوات خال عنكبوت ينتابه ليها" ااااااااارى ليااااااا ولدي 

عنكبوت:عاد رد ليها بال"( خنزر فيها وجمع ملامحو لتحولت غصبية خرج عينه لاصل خارجين نطق بي نبرة كلها حاملة تهديد) انتييييييي انتييييي منسمععععش صووووتك وحسابي معااااك غادي يكووون عسييير ..

خلعها صرطق ريقها بخوف ..رمشات عوينتها زورق ..معرفت مدير من غير ..تشوف في عقرب ..لكان جمع ايده وكيشوف فيهم ..تمشات بخطوات ثقال عندو عرفت راسها قفرتها غير من شوفات لكان كدير فيها ..

قربت عندو ..بلبلت شفيفها بي ريق حاست بحلقها نشف كمات خانوها ..بزز حتئ استجمعت حروف ونطقتهم بثوثر ..

هدى:ا..ن..ااا مقص...دتش راه..

معطهاش فرصة فين تكمل هضرتها هز ايد دليل علي تسكت ..معودااتش معاه هضرة ..

عقرب:عنكبوت ياله الا شفتي داري رجعو لمو وخرج خالنا نكملو شغلنا ..

عنكبوت: بفرحة عارمة" انا غادي نديه ..

هدى:لا لا لا عطنيي ولدي معندك فين نديه .

عقرب:تنهد بي عصبية" اه اه هبطو تحت وعندك 

عنكبوت: ياله البطل نلعبوو تحت ونخالي بابا يدير شغلو مع هذا القح****

عقرب: محملوش يقول عليها هكاك" عننننننننننننكبووووووووت بااااااراااا باااااارااا ..

وقفت ليه هدى في باب دير ايدها علئ باب ..ولويا عليا ايزار بعينين كلهم غضب شعلين ..

هدى:كلها كترعد " لا لا الا ولدي مغاديش يخرج من هنا ..لي غادي يقرب ليه نقتلووو .

جاها العقرب بخطوات مزروبة ..مكور ايده بعصبية وغضب ..عينين حمرين وعروق بارزين ..وقف قدمها وصدرو كيطلع ويهبط ...انفاسو حارة كضرب في وجها ..وهي كذالك ان شاعلة ..وعينها خارجين فيه ..واخ ذاتها كترجف الا انها كتحس بي قوة من ذاخلها وقادرة تحارب علئ ولدها....

جرها عقرب من شعرها ..خالها كتغوات وايدها في علئ معصم ديالو 

عقرب: اججججي انتي لهنئ من بارح وانتي فضحني نقتلك نقتلك
..وكلس يدي ويجيب فيها من شعرها شير عنكبوت خرج ساد من وراه باب ومخالي هدى كتغوات من وراه غير مبالي ...

لحها فوق ناموسية ..وهي تهرب ليه عود جرها من رجلها ..

عقرب: اننننتيييي اججججججي لهنا انا راه اوووول مرة في حيااااتي نخخخخخاااليييه واااقف بحال علام


جرها من رجلها ..باسها منها 

عقرب:مال حبيبتي مالها كتبكي ..وخايفة ..

هدى:أهئ اهئ اهئ بغيت ولدي عطني ولدي ..

عقرب:راه ولدك غير تحت..مكاينش ليقرب ليه ولا يأذيه ..

هدى:إلتمست في كلامو صدق" مسحت عينها بصحح 

عقرب: اه واجي نكملو داكشي 

هدى:اشنوووو نكملو ..

عقرب: انتيي غير سكتي وانا نقول ليك..

هدى:راه فيا جووووع

عقرب:صبري غير نسالي ..

هدى:اف اف ..

حط ايده عراض مكالي بيهم باش ميحطش ثقل ديالو عليها ..مال عليها بي فمو ..التهم شفيفها غوز ..مستمتع بطعمهم حلو ..انفاس حارة بحال لهيب كضرب في وجه هدى تحسسها بي رعشة من صبعها صغير ..عندو ثأتير قوي عليها كيخاليها هايمة فيه وساكنة بحال تتيمثال..كل حركتها هي كتغمض عينها ولمستها خفاف علئ عنقو ..لكيهجوه ويخالو شهوتو تكتر أكثر..

مني تقطع نفسها وحاس بيها خاسها اكسجين هبط لعنقها بي قبلات خفاف ولمسات ..وصل صدرها لكيعشقو ويخالي حرارة جسمو تشعل أكثر ..نزل عليه بي قبلات مع مصيصات ..حتي ولا حممرين ..هز راسو وشاف فيهم بعينين مقلوبين غالبة عليهم شهوة ..حاس بي راسو هايج وقرب يجيبو ..حيد حوايجو ..تحت انظار هدى ..لكانت حتئ هي لاتقل عن هيجان .حيدهم بزربة ورجع وضعيتو ..خاش راسو في عنقها ..فتح رجلها بي ايده ..قاد وضعية وخشاه ..غير بغا يخشيه. وهي تجمع حسات بي ضوء ضربها ..

عقرب:بشويا فتحي. رجليك ..

هدى:اشنو كدير راه كدرني 

عقرب:والو غير بغينا نح***

هي تكمشت حسات بحال موس كيضرب في لحمها مقادة تحل ليه رجليه هو تعصب بانت ليه في عينه ولونو لي ولا حمر ..

عقرب:فتحي رجليك متسعريش ديل موي ..

نبرتو كانت باينة انه تعصب حالتهم غير بزز ..بدل موقع ديالو وقف علي ركبيه وتقاد مع هدف ..قاد ضربة جزاء مع مرماه..وضرب كرة وهدددددف..خشاه بزربة من حر هدى غوتاااات حسات بي لحمها تمزق ..بدات تركل ليه ..تبتهااا بززز ..عاد بدا في عملية مد و جزر ..خالها تنطق بي اسم عقرب بدون شعور..كلمة لخالتو يزيد من وثير وشعلت فيه عافية خالتو يفرح وفي نفس وقت يعحبو الحال أكثر حاس انه تولد من جديد ..حتئ جابو عاد طلق منها ..نزل بي ثقل كامل عليها كيلهت وعرقان ..وحتئ هي كانت كثر منو بي حريق تحتها ..

حتئ تسارح عاد ناض من فوقها واخ مساخيش ولكن اش يدير ..عارفها تقصحت وعاد كانت مزيرة قلبو رتاح فاش عرفها راه مدة ما مارست بين غير من تزيرة لكانت مزيرة ..اسم عقرب لنطقت بيه وعي في قمة نشوتها دليل علئ عدم نسيانو ليه ..ارتاح قلبيا حاس بي راسو بحال عافية لشاعلة في قلبو طفات شويا ..
توجه حمام ..مخاليها علئ نفس وضعية كل رجل في قنت وكترجع في انفاسها ..حاسة بي موت داخلها ..وتحت عاطها صداع ..حاسة بي هدا المشهد فايتة ديزة منو ولكن معقلاش ..
غمضت عينها كتسارح ...سمعت ماء في دوش عرفاتو دخل يدوش ...بقات علئ نفس وضعية حتئ خرج من دوش ..

حالات عينها فيه كان لوي فوطة علئ خسرو ..وقطرات ديال ماء علئ صدرو ..شعرو هابط علئ عينه فازك مزال كيقطر ..لون سمر مع عينه سود ..عاطه جمال خاص عاجمالوعاد سحر تغوبيشة خالتو زوين بزاف ...جمعات رجليتها ببطئ وتقبلت معاه دير ايدها خدها وكتشوووف فيها ..اما هو شفها هكاك وجا عندها ...كلس جنابها ..نزل باسها من جبتها ..

عقرب: بغيتي تاكلي ..

هدى:مهضرتش تكلمت غير بي اشارة" ااااااااه 

ناض قادها في فراش ..كالسها ..مشا جاب صينية حاطها قدمها ..بغات تبدا تاكل ..بدا خو لي كي واكل فيها واخ امتناعت في اول ولكن خنزر فيها بدا كيوكل فيها بحال بنيتة صغيورة ..هو كيسول فيها ...

عقرب:ممم مقلتيش ليااا شكون هوو عقرب 

هدى:عقرب 

عقرب:اه سمعتك نطقتي بي اسمو قبيلة شكون هو 

هدى:مكنعررررف حتئ وااااحد بي هذا الاسم..


مدة بقا ساكنة علئ حركة غير كيشوف فيها ويقرا في ملامح وجها ..نفس نظرة متبدلتش عيونها زرقين بلون بحر لغارق فيه ..ابتسمتها خلابة ..طريقة نظرتها ..كل مزال بحال بحال ..من غير بعض تعب في بشرتها وشحوبها ..باين تحت عينها..وشفيفها مضروبين..كيشوف واش كتكدب ولا بصح كتهضر..تبين ليه انها فعلا كتهضر ملامحها بقات تابثة متغيرتش.. 

خلتو غير كيشوف فيها ..مبقاش عود نطق ولا قال شي كلمة ..جمع وقفة بي زربة ..وناض من حدها الا زاد معاها غير دقيقة يقتل يقتلها ...خبط باب حتئ قفزت هدى ...

هدى وبين نفسها ..الله يحدر سلامة كتسيف هذا السيد .
كملت ماكلتها ..حسات بي شويا ديال راحة ..جمعت واقفة تمشات بخطوات بطيئة لجهة حمام ..عمارات بنوار خوات فيه جيل الاستحمام مع بعض زيوت الاسترخاء ..تخشات فيه وغمضت عينها مستمتعة بي راحة وهدوء مكان ومخاليا ماء يلمس جسدها بي أريحية...

خرج وفي راسو الف سؤال ..بي ملامح باردة ونظرة قاسية ..صوت قوي ..عيط علي رئيس حراس ..

عقرب:كرييييس 

تعيطة واحدة كان واقف قدامو بحال عادتو بي بدلة رئيسية ..وتنزلت رأسو معهودة .. 

عقرب:تبببعني ..

تمشا عقرب هو وراه ...حتي وصلو قبو ديال قصر ..دار بصمتو وتفتح باب ..خال رئيس غير مصدوووم ..هدا باب كتفتح غيبر بي بصمة عقرب ..

دخل هو وياه ..كان مكتب كبير مصمم بطريقة عصرية وانيقة في لون اسود لكيعبر عن قوة وشخصية ملكه .. كلس عقرب في بلاصتو مخصصة ..وحارس مزال واقف ..

عقرب:بجدية" كلللللس 
كلس حارس ومزال معارفش اشنو باغي منو ..

عقرب:شحال وانت خدام مع عنكبوت 

كريس:مدة اسيدي شي 17 عام مني كنت مزال ولد صغير ..رباني وبقيت معاه ..

عقرب:كتعرف عقرب 

كريس: طلع عينو فيه بي صدمة" طبعا شكووون مكيعرفش عقرب 

عقرب: عود ليا شويا عليه بغيت نعرفو.

كريس: منوع اسيدي 

عقرب:مممم مزيان مهم بغيت منك ..تاخد ليا موعد مع هذا شخص بطريقة تكون عادية انك باغي تقتل شي حد ..وغادي تعطي فلوس اي حاجة يطلبها ..نعول عليك 

كريس:كووون هااني اسيدي سيمانة يكون موعد ..عندك 

عقرب: اكي ..صافي دبا سير ..

خرج حارس وبقي هو ..حاط رجليه علي مكتب ..وغمض عينه شعل كارو ..وبدا .يفكر في لي جاي ..

خرجت هدى لوت عليها فوطة ..كلس فوق سرير ..وحتئ هي كتفكر ..في حياتها ولدها ..جمعت وقفة توجهت جهة دريسنك لقاتو عامر غير حوايجو ..خدات قميجتو لبستها جاتها ..بحال كسوة ..نشفات شعرها كحل طويل ..وقفت في مرايا كتأمل في وجها وجسمها ..حتئ تسمع غوااات كسر سكون لكان ...


تسمع غوات في دار كانت ...هدى قدام مريا سمعت صداع خرجت من باب ..بشويا .هبطت مع دروج بيبطئ شديد ..خايفة لا يشوفها ذاك غول ويصدق ..مفرشخها ..

توضحت ليها صورة ..كانت بنت شعرها صفر هابط علئ وجها بشرتهاا بيضة ظاهرة من ملابسها ..عبارة علي كسوة قصيرة في لون كحل ..شادها واحد من شعرها ..نازل مستوها ..هي كتغوات ..كانت كاسر مكان ..

هدى حسات بي خوف دب في اعضاء جسمها كامل خصوصا طريقة باش شادها وكضرب فيها بغات تمشي تعونها. ولكن مقدتش ..معرفت لا تقدم ولا توخر ..كيبان ليها تقدم منهم عنكبوت وفي ايدو ولدها حسات بي تصاعد نبضات قلبها ..زادت رمت خطواة قدام .حتى كيلحق عليهم عقرب جاي بكل ..هيبة معهودة ..كل خطوة ضرب ليها حساب مشيا تقيلة انف شامخ تغوبيشة كيف عادتو وصلت عندهم وحبس هضر بي صوت جوهري ..

عقرب:اشنوووووو واقععععع هنااا اش هذا الصداااع 

حارس:طلق منها وجوابو بكل الاحترام" هاااادي اسيدي قاتلة مستأجرة ..الاصولها من امريكيا وهي كتعمل مع منظمة رداء .وهي تابعة لكعنكبوت ..

تسمعت قهقهات عالية كسرت صمت لكان ...

عقرب:صافي شرفتي العنكبووت بغااو يصفوها ليك ..لا واعرة مصيفطين ليك بنت كاع ...

عنكبوت تعصب وجه ولا حمر عينه كيطلق غير رصاص عروقو بانت بروز ..صدرو كطلع ويهبط فمو ولا بيض بي عصب ..

عنكبوت:شد شد يعقوب عطاه عقرب ..
بدا كدور دير ايده وراه كيمشي ويجي بي عصبية وهسترية مجنونة ..جبد من وراه فردي ..وقادو مع راسهاا ..

عنكبوت:كل كترعد بي عصب " اننننننننننااانننناااااااااا عنكبوووت ثعلب مامر معروف خارج وداخل عالم تكوون نهايتي علئ ايد بنت ..لا من افشل منظمة عرفها تاريخ ...

عقرب غير كتفرج فيه ملامح ديالو ما كدل على والوو من غير نظرة باردة بين عينه ..تعابير قاسية مغطية وجه ..كيشووف في عنكبوووت قرب يسخف من فرط عصبية وحالة هسترية لي وصل ليها بي سبب هذا موقف ..حاول يدخل في اخر كيبقئ بوه 

عقرب:عنكبووووت بلااااتي ما تقتلهااا حتى ..نعرفو اشنو. تحت راسهم ماشي هاكة كتكون الامور خاص تخدم عقلك عصبية معندها باش تنفعك ..ولا بغيتي تنتقم ماشي بي تسرع ..

شاف في هدى نظرة خاطفة لقاها كطل ..عاد مافتنها كلهم باينين زيدها شعرها طويل ولي مزال كيقطر ..قميجتو زادتها سحر اخر ..تنهد وكمل 

عقرب: كريس طلع لهادي غرفتي ..

حارس: واخ اسيدي ..

تم حارس مطلعها وهي غايبة علي وعي رفع ليها راسها عاد بان وجها ملاكي ..وبشرتها بيضة صافية ..ولكن عامر دم وحالتها حالة ..ضرب باين علئ جسمها كامل ....

عقرب:فيييين غادي بيها 

حارس:ياك انت قلتي ليا نطلعها غررفتتتك ..

عقرب:هبطها تحت اش غادي ندير بيها فووق .

دار داكشي حارس لقالو عقرب ..اما هو جر عنكبوت ..يبردو 

عقرب: كووون هاني مغاديش ندوزها ليهم ماشي بو عقرب لي يهينه هاكة ويبغو يصفوها ليه 

عنكبوت: كلس ارض .عينه لمعو بي دمووع لحظة ضعف" عارفووك متي باغي يصفوها ليا عرفين مبقئ عندي حامي وشرفت قالو قوتي ضعافت زعمو عليا اولدي 

عقرب: مزال هذا متخلقش لي زعم عليك وانا عايش غير رتاح انت وانا غادي نتكلف بي هذا القضية ..غير مدير حتئ خطوة خاليني انا عارف شغلي معاهم ....

مهم انا نطلع يعقوب لماماه ومن بعد نقول ليك اشنو غادي دير...

خال عنكبوت ..وطلع هو عند هدى لكانت مزال واقفة كتسنط عليهم ..حتي كيبان ليها عقرب قاصدها ..

صرطت ريقها بخوف رجعت بعض خطوات لور ..ثبت عينها فيه ..هو طالع ومخنزر فيها ..

عقرب: بصوت غليظ" انتي مقلتش ليك متخرجيش من بيتك ولا انا هضرتي زيدة ناققصة 

هدى:بثوثر باين في.وجها" انا انا .سسمعت صوووت غوااات وتخلعت علئ يعقوب .وخرررجت ..

عقرب: في خاطرو " قناعتني ابنت حرام" مرة نقطع لمووك دووك رجلين ..لخارجة معريهم ليا دير ليك انا هنا عرض تاع الازياء ..

هدى: واااخ هنا غادي نرجع ..

عقرب: اجييييي لهنئ 

وقفت في بلاصتها مسمرة بحال مسمار ..وصل لعندها جرها بي ايد ضربت مع صدرو فولادي ..حتى شدات جبتها كتحك فيها ..

خش ايدو من بين صدايف لمس خصرها بي صبعو حاست بي تبوريشة ...

عقرب: الله يصبرني ..


لمس خسرها بي ايده كبار حست ببرودة كتسري في جسمها كامل انفاسو حارة وهمساتو رجولية أترو عليها شلل في اعضاء جسمها سالماتو نفسها بدون وعي ً..
فيقها من سافرها عالم اخر غير ولدها لكان جبد صدرها وبدا كيرضع ...عقرب هبط عينوو شاف ذاك منظر ابتسم بلما يحس ...هبط راسو باسوو وعطاه ليهااا واختفى من قدام انظارها بدون ميقولزختى كلمة مخالي ريحتو تغلل في نيفها ... 

رجعت بيتها وفي ايدها ولدها كلست فوق سرير وساهية في هذا الحياة جديد مع هذا كائن غريب حتى سمعت صوتو رجولي مزعزع مكان كيف ديما ..ناضت بي زربة جهة الشرجم كطل عليه ...بان ليها بهيبتو واقف وحراس درين بيه دير ايده في جيبو وكيتكلم بي شمووخ كريزما وشخصية لعندو كل كيحترمو نظارات الاعجاب كانت مغطية بؤبؤ هدى ابتسامة ضوية في وجها بقات هكاك حدياهم حتى كل ركب في سيارات وكان من بينهم

‎ في لحظة اختفت بسمة على وجها وطاحت راسها فكرة تهرب ويكون احسن لولدها ...حطات ولدها
‎فوق ناموسية بسرعة لبست في رجلها نفس سبرديلة دورت عينها في اركان غرفة حتى حاجة ماتحتاشتهز نفخت في هواء ... هزت ولدها وخرجت من باب
‎متواجهة للدروج هبطتهم بزربة مواقفة حتى
‎باب ....حاطت ايدها على مقبط تاع باب دورتو ايدها كيترعدو خوف للدرجة انفاسها كتسمع بجهد دقات قلب تخفق بسرعة ولكن كل هادشي خاب
‎املها كان باب مسدوود جراتووو حتى عيات بدون فائدة ..... بقات مضاربة معاه حتى تسمع من ورها صوت ركب رعب اكثر ما هو فيها كانت قريبة تسخف ركبيها خواو ليها

الخدمة: بغيتي شي حاجة الالة 

هدى:( غوتااات حتى كسر صوتها ارجاء قصر شادة على قلبها كتردد بين شفيفها ) بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله تف تف تف شششكوووون انتيييي

الخدمة:بخجل هبطت راسها ارض ) انااا الالة وصاني سيدي نهتم بيك حتى يرجع هوو 

هدى: كتحاول تهدن ) اه اه اه انا نكلس في صالون وانتي حضري يعقوب ماكلة 

الخدمة: راه وجدتها انا نجيبها ليه 

هدى:هاااكي ديه وكليه ودوشي ليه لبسيه غير نفس حوايج 

الخدمة: راااه جابو ليه حواايج 

هدى: بهذا زربة 

مشات خدامة وهي رحيت راسها فوق مخدة وغمضة عينها وسافرت كتفكر في هذا الحياة الجديد والغول لدخل حياتها بطريقة مفاجأة وغير متوقعة كائن لكي خاليهاً تايهة في تفاصيل حركاتو من لمساتو همساتو كلامو نظراتو ليها معرفتش تفسر هذا الشعور اشنو ممكن يكون من غير انها كتحس بقمة ساعدة وهي بين ايده وفي حضن دافي لكي يعطيها امان طمأنينة وسكينة وحب لتحرمت منو وهي مزال بنت صغيرة معارفة في هذا دنيا والوو ....تفكرت فاش كانت هايمة ومغيبة وهي بين ايديه كيفاش سلبها كل ثعب خالها تعيش احساس جديد عليها وخلاص فاش طلع معاها زروطة حسات بسخونية طلعت حنيكتها حالت عينها وابتسمت بخفوة ...

هدى:بين نفسها) اففففف هدى اش هذا شعور حسات بدقات قلبها كضربو بي جهد بحال خلعة شادها بدات تغمض في عينها وكتخبط في رجلها بحال بنويتة صغيورة رفضة شعور غريب لكتسح قلبها ....مدة عاد توقفت على الحركة مني افكرت قضية بنت لكانت نسات وجودها ...بخفة وسرعة جمعت وقفة لحات عينها جهة دروج لكي هبطوو لقبو معطااتش فرصة ترجع في رمشة عين كانت واقفة قدام باب وكتسنع صوت انين مخلط بألم بغات ترجع خوف وصل ليها معدة ولكن قلبها مطوعهاااش ..حالت باب بتقفقيفة كان ضلام واكن باب عطا ضوء فاش تحل كامل وهي توضح ليها صورة ...كانت بنت شعرها زعر وطويل طايح على وجها مغطي ليها ملامحها وايدها معلقين بزوج في حديدة ورجلها مربوطين بي سناسل وسخفانة غير كتنين هدى كتمت شهقاتها غير بي ايدها مصدومة من منظر لقدامها .....
حتى تسمع صوت من وراها 

شخص:اااااانتييي اش كدييييري هنااااا

تسمع صوت من وراها زعزع مكان بقات في بلاصتها واقفة وحاطة ايدها على قلبها من قوة صدمة وخلعة ذاتها عرقت بدات كتقفقف ...دورت وجها بعرض بطيء بغات تكتشاف هذا صوت غليظ وقوي في نفس وقت لخالها تعرق وتنشف في بلاصتها ... بلعت ريقها بخوف شبكت صبعها بدات غير كترمش برعب متملك جسدها صغير كل من راسها الا صبع رجلها رجعت بخطواات لووررر معرفت متقول ولا تجرب غير كتشوف في هذا السيد لقدامها وجه بارد وخالي من اي تعبير اخر نظارات كصقر حسات بيها كتخترق جسمها كامل ملابس رسمية عطاتو هيبة اكثر خالت عضلاتو تبرز بشكل ملحوظ عرق ايده وجه بيانين عرفتو انه حارس تاع غول ... كان غير انفاسها وانين بنت لمسموعين قطع هذا الصمت الرهيب هو نبرة صوتو رجولية

حارس: بجدية" شكووووووون انتتتتتتتي 

هدى:(غير كتسرط ريقها ) انااا انااا 

حارس:غاااادي تهضري ولا نربطك حداها 

هدى:شكون انا وشكون انت اهياوينا وين انااا انا مرااات سيدك 

حارس:(ضيق عينه بعدم تصديق) سيييدي شكون سيدي فيهم 

هدى:بدات كدور في وجها بغات غير تكذب وتخرج من هنا معرفت حتى اسم هذا سيدو ))) خرجت عينه فيه مزيان مني يجي غادي تعرف شكون سيدك كالس كدي وتجيب معايا في هضرة اشووف اذاك زويزو بالله ومتزيد تفك هذا البنت حتى راه راه راه ....

طلعت عينها ورا ظهرو كان ظل جسم كبر من هذا واقف قدامها بداتو من رجليها بسرعة بطيئة وكطلب في خاطرها ميكونش هو حتى وصلت راسو كملت ليها صورة كيشوف فيها بغضب عارم عصبية غير محدودة باين من ملامح وجهو وعضلاتو لبارزة في عنقو وايده انفاسو مجهدة ومسموعة ..هدى في هذا لحظات حسات بنهايتها قربت وخصوصا انها تجاوزت حدودها 

حارس بخيال وراه تلفت بسرعة لقى عقرب بهيبتو واقف من نظرة عارفو معصب حضر راسو .... 

حارس:سيدي 

عقرب متسوقش ليه كيشوف غير في هاديك واقفة قداموو بجسمها عاري وشعرها مطلوق كتبان بحال حورية خارجة من بحر خالت بركان ينفجر وبحر يهيج غوات حتى تسمع صوتو في قصر كل 

عقرب:ااششششششنوووووو كديييييرييي هنااا واش اناااااا قلت لييييك هببببببطي 

شافت قضية كحلت وعروقو غير غادية وكتزيد تبان ودم كيطلع وجه ولا حمر بغضب مسيطر عليه كيهز في ايدها بطريقة جنونية ...جرات جهتو عنقتو من كرشوو كتحاول تمتص غضب اما هو كان شاعل وصل قمة غضب شدها من شعرها لو ايدو عليه ختئ حيسات بيه طيرو ليها من جدر .... وخبطها مع حيط حيد ايدو من شعرها وشدها من خدودها وزير عليهم 

عقرب: راااااكي مزاااااال مكتعرررررفني راه ندفن موك هنا بلما يجفن ليا رمش مني نقووورل ليكككك متحرررركيششششسس تسمعي كلمة وتقولي ااااااه وحاضر انتي هنا بحالك بحال خدامة نقووول كلمة تنفديييييهااااا طيفك منلمحوووش خاررح من غرفة الا ما قلت ليك انااااا خررررررجيييييي 

كور ايده وضرب حيط وغوات 

عقرب:واااااااااااااااش فهمممممممممتييي 

من شدة الم حركت راسها بزربة بغاتو غير يطلقهااا حسات بي روحها غادي تخرج بزز حتى طلقهااا ...حاس بي راسو حط سموو فيها وفش غليل دايالو عاد طلقها ...

طلقها وخرج بحال عجعاجة مكيشوف قدام والو عينه تسدووو غير ظلمة لكتبان ليه ...مخاليها كتماصي في وجها من إثر قبضتو لبقات مصور وطبعة بلون حمررر ...طلع فيها حارس بي نظارات غل واحتقار ونطق بصوت بحال سم 

حارس:ههههههه قالت ليك مرااات سيدددك 

هدى:شاااافت فيه بكره) غااادي تخررررج ولا نعيط ليهههه يجي يكمل بيك 

حارس:ااااوووه خلعتنيييي راك مجرد عاهرة يقدي غراض ويقول ليك باااي باااي 

هدى: بي استغراب اصلا هادي ثاني مرة كتسمع هذا الكلمة) كيفااااااش عاهرة 

حارس: تشااااااووووو

هدئ: (بلغوات)ااااااااجيييي لهنااااا اجييييي لهنا الله يلقيهاا ليك 

جاها صوت ضعيف في غرفة من بنت لمعاها 

بنت:عااااهرة هي بنت لكتمارس جنس مع رجل ويخلصهاا 

هدئ:كيفاااااش زعمة مفهمتش اشنو جنس 

بنت:(بضعف) هو رجل يبوسك يعنقك يحيد ليك حوايجك واهم حاجة يدخل فيك قضيب 

هدى:مزال صورة مكملت عندها) عفاااك ديني على قد عقلي كيفاش يدخل قضيب 

بنت:عضو ذكري ديالهم يخشيه في رحم ديالك

هدى:دبا بغيتي تقوووولي انا ديك زرواطة لعندهم بين رجلهم كيطلعوها هنا وكتنعت جهة ثوثو ديالها 

ناضت بزربة عندها هزت ليه راسها لكان غالب عليه عياء شديد بنت كانت مغمضة عينها بزز باش كترمش

هدى:هنتي كتقصدي هنا ياااك ومزال كتنعت بين رجلها )بنت مقادتش تحل عينها والو وهدى غير ما زيدة فيه )

هد:شوفي مسألة راه مهم عفاك حلي عينك غير جوبي ياااك هناااا فتحت عينها بزربة وغمضتو نطقت اه بصوت خافت ولكن كان مسموع لهدى بوضوح بعدت عليها وبدات تخبط في ايدها 

هدى:اولي اولي اولي اولي هاااادشي فيه فلوس وحيوان كان قادي غراض فااابووور اويلي اويلي 

بزربة خرجت من باب وعينه كيشوووفو غيرررر ظلللمة وصلت طابق ارضي مكان والو خاوي طلعت بي زربة جهة غرفة حلتها بلما دق دخلت موصلت حتئ قدام ناموسية كان ناعس هو ولدوو خاشيه فيه وقفت ليه حدا راسو بحال مللك موووت وبدااا كتغووااات 

هدى:نوووورورض انت نوووورض 

حل عينه فيها كانو حمرين وشاعلين كيشوف فيها غير ضربة تعت قتيلة منطق ما والو غير بان ليها فايق وهي تبدا 

هدى:انتتت كيفاااش زعمة تماااارس بلا فلوووس دباااا بغيت فلوووووسي فوووق طبلة وكاااااش تعطني 3 مليون منقص ليك عليهم ريال 

عقرب.....

حل عينه فيها بصدمة....هز ايدو دوزها علئ وجه بعصبية كبحاول يستوعب كلامها ًًً طلق تنهيدة حارة مخرجها من اعماق قلبو محاول يهدن اعصابو ومينوضش يخلي دار عشتها 

عقرب:واااااش بااااغني نوووض نخليي دارر بووك في هذا ليل 

هدئ:بغيت فلوووسي انت تمارس معايا فابوررر 

عقرب:بلغوات حتئ قفز ولد من نعاسو) انننننننتييي باغني نووض عرفتي الا نضت كنقسم ليك بالله حتئ نقتل بوووك 

هدى:كتغبن)سير سير احكار 

عقرب:اف اف وليني مصيبة كحلة معاك واش عارفة راسك اش كتخرجي من فمك سكت شحال هو ينوض بحال عجعاجة رجعت هي لول مني شافتو جمع وقفة 

عقرب:بشك) اججججي لهناااا كيفاش ارئ فلوس تاع ممارسة موالفة كتمارسي وتلخصي 

هدى:بنفي)لا اصلا عمرني جربت مهم من هادشي كامل ارئ فلووس 

عقرب: بغيت غير نسولك وجوبني 

هدئ:اه اه 

عقرب:واش كلاخ عندكم وراثي في دار ولا غير انتي 

هدى:اشنو دبا كتعير فيا ولا اشنوو 

عقرب:وراه انتي لكتعيري في راسك من صباااح بدا يعيب فيها (ارئ ليا فلوسي هي انتي عاهرة )

هدئ:بإبتسامة ايه عاهرة 

شاف فيها مباشرة في عينها بدون سابق اندار عطها بي طرشة وعودها 

عقرب:بعصبية:بغيتي تعرفي عاهرة اشنو اجي نووريها ليكك 

جرها من شعرها وهي كتغوات ربي لخلقها حتئ ولدها فاق انا هو كان معمي محملهاش تنطق ديك كلمة ولا تفكر فيها مكيسمع مكيشوف ذاتو كلها كترعد بي اعصاب وصل قمة جنوون في غضب كيسب ويلعن لحها فوق ناموسية 

عقرب:انا نوريك اشنو كنديرو مع عاهرات وكيفاش كنتعملو معاهم ... جمع دفلة في فموو ودفل عليها 

اهانة كانت كافيلة تحطم هدى لأشلاء حسات بي نفسها رخيصة بزااف وانها مكاتسوا والو ...تلاح فوقهااا قطع ليها قميجة خالها كيف ولدتها مها شاف فيها شوفة استحقار حسات بيها وضرتها في قلبها بدات كتنخسس ماحن فيها ما ولو جرها من رجلها وفرقهم حيد حوايجو جبد معلم باغي يطلعو معاها حتئ سمع همستها لضرووه في قلبوو

هدئ:عفاااااااااك عفاااااااك صافي سمح ليا اخر مرة نقولها مكنتش عارفة صافي سمح ليا 

لعن راسو الف مرة علئ هذا العصبية لكانت غادي توصلو لهذا الانحطاط لعمرو كان ليه حيد من فوقها بي زربة وتوجه بخطئ سريعة جهة الحمام ...مخاليها وراه كيتنهج انفاسها وتسترجع وعيها كتنخصص بي صمت وكاتمة شهاقتها بي إيدها ...ولدها كان كسر دنيا غوات جراتو عندها وعنقاتوو شد بزوالة وسكت اما هي اشنو يطيب خاطرها ويصلح روحها وقلبها لتهرسو 

حاط ايده على حايط مخالي ماء كيهبط علئ ذاتو لشاعلة وسخونة بغضب وطلوع دم فقد شعور معرف اشنو كان غادي يدير ...سمع حس تقطع عرفها غادي تكون نعست... خدا فوطة لوعا عليه وخرج حتئ كيلقاها قداامووو كالسة وكتشوف لوية علئ جسمها ايزاز تاع سرير وكتنخصص بصمت شاف تقفقف ذاتها وارتعاشها تقدم جهتها وقف حداها وهي تنقز 

حركة ضرتو في قلبوو حاس بيه تزير من ذاخل 

عقرب:هدئ 

هدئ:لا رد 

عقرب:مسح قطرات ماء من علئ وجه عارف انه قصح معاها وانه خاص يصلح وضع حك مؤخرة رأسو كي فكر اشنو يدير حتئ يصلحها 

عقرب:احم احم راه انتي فمك مبري منك كنقول ليك ديما سمعي هضرة فاش نقول ليك حاجة ديرها علئ كتبغي تعصبني وتخرجني علي طوعي علاش 

هدى:لسمع كتقول هذا الهضرة يقول كنعرفك انا شي 100 عام وانا ياله معرفة عليك هذا يومين ذاخل حياتي وتحكم فيها انا ولدي وتعطي في اوامر بصفتك اشنوو عاد من فوق باغيني نخضع ليك واي حاجة قلتها هي لخاصها تكون دبا عاد فهمت كلمة عاهرة شكرااا بزااف كنتي استاذ في مستوى قدرتي تشرح ليا درس بطريقة مفهمة برااافو 

بدات كتصفق ليه وعينها عامرين دموع قهر واهانات وكسر روح ملامح حزينة خالت عقرب قلبو ينزف دم ولا يشوف ديك حالة لي وصلها ليها تمنى كون ارض تنشق ولا يشوف ذاك منظر لخال روحو تزهق ....جرها من كتفها للصدرووو وضمها ليه وزير عليها ...حتئ حاس بي ضلوعها طرطقو بين ايده باغي يخبيها في قلبو ولا يشوف دموع قهر في عينها يحميها من دنيا كاملة ولكن مقدرش يحميها من نفسو حبها وعشقها وخاف عليها من نسمات الهوى ولكن كان هو لديما كيأديهااا باسها ..

هي كانت بحال بركان ونفجر كانت خاصها غير سبة وتبدا تفيض في دموعها لنزلو بحال شلال علئ خدودها معبرين علئ كم هائل ديال معانات وحزن وقهر وظلم لتعرضت ليه طول حياتها ...مدة وهي بين ايده كتفرغ كل هذا تعب سنين لتعرضت ليه ..
بعدها من حضنو ومسح ليها دموع من عينها باس جبهتها وابتسم محاول يخفف عليها الالم ..

عقرب: اشنو بغيتي ندير ليك باش تسمحيني 

هدئ:بغيتك تخرج بنت لي تحت وتعيش معايا 


جاتو صدمة من طلبها غريب ضيق عينه ونطق بنبرة تحمل شك 

عقرب:علاااااااش 

هدئ:(حيدت ليه ايده من علئ وجها) بغيت نهضر معا بنت نتعلم نفتح نعرف نشوف مبغيتش مزال نزيد في بلادة أكثر.

عقرب:(حاس بيها دقة عليه) انتي باغة عنكبوت يتري فيا انا وياك 

هدئ:هزت كتافها بلا مبلاة ماشي شغلي 

عقرب:حط ايدو علئ ركابيه وبدا كيهضر بي شوية يحاول يفهمها ) راه ميمكنش نطلق واحدة ونذخلها لعندك وعند ولد وهي كانت جاية باش تقتل واش باغها تقتلكم بزوووج خدمي عقلك شوياا 

هدئ:انا قلت ليك بغيتها تخرج هي بغيتها تخرج وصافييي 

عقرب:شاف فيها بجموود)واااخ الالة نهبط عند عنكبوت نقولها ليه

هدئ:زعمة غادي تشاور معاه

عقرب:ضروررري 😉

جمع وقفة توجه جهة دريسنغ يلبس حوايجو عبارة عن تيركو قطني بيض وسروال رمادي حتئ هو قطني مشط شعرو راش عطر مفضل لديه وخرج عندها شاف فيها شوفة حب تحمل من كل كلمة معنئ وخرج صفع باب وراه حتئ قفزت من سهوتها ...

هبط عند عنكبوت لكان في غرفتو ..دخل عندو لقاه متكي ...

عقرب:سي عنكبووت شرف ولا اشنوو

عنكبوت:شاارف هوو بووك انا مزلتو ادوووك وادردك 

عقرب:ههههههه مهم انا بغيت منك طلب وبلما تقلق 

عنكبوت:عارفني نعطيك عينيا غير طلب 

عقرب:احممم احممم انت راه غادي تجري عليا مهم احم بنت لي تحت غادي نطلقها 

عنكبووت :نقز من بلاصتو وشنق عليههه

عقرب:عههههه غير بشوية الشارف دبا يتقطع ليك شي عرق 

عنكبوت ولا حمار وكشايشو خارجين كارز علئ سنانو بغضب وشانق علئ عقرب 

عنكبوت:واااااش باااغي تصطننني علااااش باااغي تخرررجهااا قول ليااا علاااااش 

عقرب:حيد ليه ايده عاد نطق) ناري العنكبوت راك غير كتجي معرفة وصافي مهم اسيدي انا قررت نضرب جوج عصافر منها نعرف اشنو تحت راس هدى وكيفاش قضيتها 

عنكبوت:قاطعو مخاله يكمل كلامو) مال هدى اش ذخلها في هادشي 

عقرب:وانت غير سكت وخالني نكمل مهم هدى معرفتكش ومعرفت اسمك واخ هي كتعرفك نقول انا مغاديش تعرفني ولكن انت مهم انا هنا ذخلني شكا خاصني نعرف اشنو باش تنكر واحد بي هذا طريقة فخاصك تكون ممثل خطير وهي راه ممثيلة كيفاش كانت متنكرة في زي ولد دوخت دوار ودولة وجامعة وسجن على قدهم مهم خاصني نعرف موضوع اكيد هي غادي تحتاج لعونها مهم عاد جاني في شكل تبغي تعون واحدة وهي مكتعرفهاش 

عنكبوت:شكون باغي يعون شكون تلفتني 

عقرب:مهم انا علمتك باش متقولش مكنديرش لياحساب انا مشيت 

خرج وخال عنكبووت غير كيشوف اما هو كان وصل قبو قدام ذاك باب تاع حديد حال وتقدم بخطوات تقال بحال ديما عقد ايده قدام دراعو وقف قدام ديك جثة هامدة ..قصها بي برجلو متحركت ما والوو عيط بنبرة حادة علئ حاسو 

عقرب:فيييييييييييبينككككك

ماهي الا دقائق معدودة كان قدامو واقف كيهلت 

حارس:هنا اسيدي

عقرب:فيق ليا هادي نشوفو قضيتها 

بزربة جاب سطل تاع ماء خواااه عليهااا حتى ناضت كتشهققفق وتقفقفف وسنانها كتقررقبو ببرد وخلعة 

بنت:هااااااااااااااء هااااااااااااء 

عقرب:صبااااح نور سمحي لينا على ضيافة وصافي 

بنت:بألم)اكحح اكحح بصوت باح) اشنووو بااااااغي 

عقرب:كيعجبني بنادم دكي جيت نعقد معاك الاتفاق صغيور بزاااف 

بنت:اككح اكحح اشنوو هووو 

عقرب: غادي تخرجي من هنا وغادي تخدمي عندي ولكن عرفتي تغدرني 

بنت:غادي تقتلني 

عقرب:ياريت 

بنت:انا كنت مجرد كارط محروق صيفطوني نقتل ولا نتقتل وفي كلا حالتين غادي نموووت ..يعني الاختيار ليك تيق فيا ولا لا هادك مشكل تااعك 

طلعها بشوفة قاتلة نظرة كيف قرطاس 

عقرب:ماشي انا لتقال ليا هذا الهضرة وحتى الا كاع تقلت كيكون عندها جواب قاصح كتكلف بنادم بزاف بحال ناس عزاز بحال ريكس مثلا 


غير سمعت سميت ريكس وهي تحول من بنت عيانة لقطة شريسة نبرة صوت خادة وفي نفس وقت عالية خرجت عينه زورق وتلونو بلون دماء عاضة علئ شفيفها بغضب عارم وعصبية مفرطة 

بنت:لاااااااااااااااااااا شكوووووووووون انتتتتت شكوووون انتتتتت اشنووووو بااااغي اهئ اهئ اهئ هو عائلتي عفاااك متأديش داكشي لبغتي نديروو ليك عفااااك عفااااك غيرر سمح ليااااااا اهئ اهئ 

عقرب:دبااا تفهمنا مزيااان بغيت منك تقبلي واحد بنت ولدها اممم راه قبل ما تفكري تلقيني نفدت 

بنت:اااه اه قابلة ..

عطئ الادن حارس يفك ليها الايدها مع رجليها وهو خرج 

نفد الامر فاك ليها قيود خالها تجي طايحة الارض وهي ديخة شاف فيها بي استحقار وهي غير كتأوه بي الم حاد كتحس في غلئ مستوئ جسدها كامل كيعطيها حريق وصداع بدات كتنين وتكور في نفسها وتطلق في صرخات ضعاف نتيجة الم لكتحس بيه اما هو غير كيشوف فيها نظارات كلها كره وغضب 

حارس:اووووه عرفتي كنشفق عليك معرفتش كيفاش خاليتي سيدي يخدمك معاه ولكن كنأكد ليك ان الا جاتني فرصة غادي ندفعك ثمن غالي ديال ديك ضربة 

بنت:ابتسمت بضعف)اووووو سي خادم مطيع داكشي علاش مزال حاقد يكمى حرمتك من ولاد اووووه بنبرة تحمل سخرية ) لا لا مبقيتيش غادي تقيم اووو رجولة راحت في كلام فاحش 

عينيه تحولو ولو حمرين شدها من شعرها حتي طيرو ليها من بلاصتها كتغوات ومحن فيها 

حارس:عندك زهر معنديش ليك وقت اما نوريك رجولتي اش كتسوى 

دفل عليها وناض جمع وقفة من حدها دفعها بي الاشمئزاز بحال شي حاجة مسخة ...سد عليها باب وتوجه عند عقرب لكان كالس في صالون حاط رجله على طبلة وفي ايدو كارو وايد كتلعب في لحيتو كالس كيخمم ويفكر عاقلو في بلاصة اخرئ حتى وقف عليه حارس 

حارس: سيدي 

عقرب: احمم بغيتك توجد ليا خرجة وغادي نكون انا وبنت ولد صغير 

حارس: اكي سيدي 

عقرب:اه قول خدامة طلع تلبس بنت لي في فوووق

حارس: اكي سيدي 

خرج وخاله على نفس الحال هو مشا ينفد الاوامر ...

مزال على نفس حال كالسة طلع في رجلها بي عصبية وكتفكر حتى سمعت دقات خفاف على باب عطات الادن يدخل كانت خدامة هازة في ايدها مجموعة من حوايج في بلاستيكات كبار خالت هدى غير كتشوف وحالة فمها 

هدئ:اشنووو هااادشي 

خادمة:هادو صيفطهم ليك سيدي بغاك تلبسي غادي تخرجور

حلت فمها بصدمة 
هدئ:بتسأل ) فييييييين غادي نخرجووو

خادمة:معرررفتش الالة اشنوو غادي تلبسي 

زمت علئ شفيفها معرفت اشنو تقول 

هدئ:احم معرفتش 

خادمة :انا نقاد ليك لبسة تجي معاك 

هدئ:بصح بفرحة طفولية كسات ملامحها زوينة خالتها تبان بحال بنيتة صغيورة وجبتي ليها لعبة 
كلست بحماس ..

خدامة جبدت ليها تريكو مخطط بي بيض وكحل قصير سروال كحل مع كويرة من نفس لون عطتها ملابس دخيلية لبستهم ليها لبست سروال تريكو وكويرة من فوق كلستها فوق كرسي مقابل مع مريا كبيرة في حيط امامها كل ما تشتهي بنت قي مكياج ...بدااات كتقاد ليها في ميكاب 

مسحت ليها وجها هو اول جبدت برايمار دهناتو ليها مزيان باش مكياج يشد ليها نهار كامل عاد دارت ليها فوندوتها ...جبدت مصحح عيوب دارتو ليها تحت عينها باش تخفي ليها الارهاق لكان محوطهم ...بشكل باين خدمت ليها علئ حواجب قادت فورمتهم هبطت عنين دارت ليها ايلينر خفيف وكذالك كحل مع مسكارة طولات ليها شفااار عطتها جمالية خصوصا مع لون عينها وكذلك اول مرة بانت لوحة تشكيلية ... دارت ليها كنتور حددت ليه غير حنكتها فقط باش يبانو بشكل بارز الاظاء في الانف واكتفت ليها بي عكر قهوي قادت ليها شعرها طلقاتو علئ راحتوو جاها مبوكلي شويا من تحت عطاتها سبرديلا في لون ابيض جاتها لبسة خطيرة ناهيك علئ فورمتها لبانت مثيرة ... اخر حاجة رشات ليها ريحة عنبر لبست ولد سيرفيت في لون رمادي مع طاقية بيضة وسبرديلة بيضة سالت ليها...هدئ غير واقفة وكدور بي جنابها حاسة بي حرية وسعادة عجبها راسها حسات بي الاختلاف ونسبة تاع طاقة طالع عندها فاش سالت ولد من لبسو عطاتو لهدئ ....

خادمة:لالة سيدي كيسين فيك التحت 

هدى:اكي انا هابطة

هبطت هدى تحت بزربة ولدها في ايدها طايرة بي فرحة قلبت بي عينها في ارجاء قصر كامل عاد بان ليها في قنت كالس مغمض عينيه وصلت عندو كتلهت...

هدى:"كتلهت" يااااااله 

حاس بيها قبل ما توقف حداه من ريحتها للوصلت قبلها استنشقها هو مزال مغمض عينه حتى وقت عليه حال عينووو بشويا مني سمعت انفاسها متقطعة وتواغوغ ولدو تصدم من لوحة فنية لقدام بقى غير فكسي عينه فيها وكيطلع من صبعها حتى راسها ..نزل رجليه بي بطئ من فوق طابلة وجمع وقفة وتقبل معاها غير كيشووف 

عقرب: شر كيطر بين عينه)اش هادشييي 

هدى:بخوف:ااااشنوووو اشنووو 

عقرب:شفتك خارجة لياا مزورقة خارجة مع زمل ..دبااا تمسحي عليا ذاك زبل وتجمعي عليا شعرك ولا مخاص بونااااا حنئ خروووووج

هدئ:بتغبااااان)اهئ ولا لا لا 

عقرب:خنزززز فيها حتئ بذات كتجمع في شعرها بزربة مسحت فمها بي شويا غير كدوز في ايدها بحال كتمسح هو غير حاديها 

عقرب:مضيق عينيه) اشنوووو زعمة كتفلي عليااا ..اجي نوريك كيفااش كي تمسح ..غير سمعت اجي وهي تهرب ليه ومدرقة بي ولدها 

هدئ:بعععد مني انا عجبني ياااه 

عقرب:والله ما نخرجو غير ما مسحتي عليا وجهااك وزيدها ليا بي ديك بولة ديرها في نيفك جيتي بحال خزنة ديال موسم ...

هدئ:عوحات صفتها انت كنت خيال كبير عارف موسم كيف كيكون 

عقرب:شدها من كرفاتها وحكمها ) انا عارف غير خل دار بوك كيف غادي يكون جرها عندو حتئ تقبل عينهم مع بعض هي كترجه يفكها هو مقدرتش يتخيلها يشوفها شي حد بي ديك جمالية غيرة عمات ليه عينه نزل علئ شفيفها بجهلة كيبووس فيهم ويدوز في لسانو عليهم يمسح ويعود اما ايد اخرئ دخلها صدرها كيمعص فيه مخالي اثار ملكية ديالو عليه ..مطلق منها ختئ عرف راه مسحو وانها روحها تقطعت ...

عقرب:(شاااف فيها وابتسامة علئ وجهو ) دباااا مزيااااان 

هدئ نسات امر تاع عكر حال فمها غير في ضحكة لي علئ وجها عقرب خالت سنيناتو بيضين يبانو وعينه يبانو اكثر بقات غير حدياه ومزكية شوفة فيه حتئ عااق بيها هو يجمع تبسيمة وهضرة بنبرة جدية وحادة في نفس وقت 

عقرب:اري ولد هز ولد بين ايده لكان لبس قريب ولد غير لون كحل دار نظاظرو وكاسكيطة بزوج في نفس لون كحل لكيعبر علئ شخصيتو قوية وكريزمااا حاضرة وطاغية ...خرج وهدئ في جنابو تعلت في دراعوو حركة لي كملة صورة ...

ثلاتي رائع عائلة صغيرة مكتملة ميف خرج تجمع عليهم حراس وقف لطو خاصة بي عقرب حل ليها باب طلعت دار ولد لور مكان مخصص عليه باسو وتوجه بلاصتو عطا امر حتئ واحد ما يتبعووو حتئ حارس رائسي لا وزااااااااد ...

في مكان اخررررر 

شخص :انااا جيتتتتتك


طلعت عينها في شخص واقف قبلتها ابتسمت بسخرية

بنت:تعطللللتي 

شاااف فيها بي استحقار بحال كل مرة

حارس:اليوووم غادي نفدي فيك كاع داكشي خصوصا ديك ضربة انا برهوووشة ضربني 

بنت:اشنوووو باااغي 

حارس : باغي نعوووود ليك ضربة مي بطريقة اخرئ تحسي بي داكشي لخالتني نحس 

بنت:حسات بي خوف خصوصا نظارتو لكانت كاملة رغبة وشهوة )[بثوثر باين علئ وجها] اشنوووو بببباااااغييي 

حارس:هههههههه عجبني هذاااا رعب لي بين عيييينيييك 

بنت:عرررفتي ووتتتقررب لياا حتئ نقتتتلككك 

حارس:تفرشخ بي ضحك حتئ دمعوو ليه عينيه ) ااااف كرررشي ضرررتني مبقيتيش قااادر حتئ نضحك ااااف مدة وهو غير كيضحك عاد جمع فمووو وهضر معاها بنبرة استهزززااء ذبااا انا ز*** شااااط عليااا ملقيت فين نخشيه غير فيكك

حسات بي الاهانة رجعها بحال حشرة وسحقها بين رجليه بدون رحمة تجريح في الانوثها وكرامتها كانو كفيلين باش يتحجرو دموع بين عينها قاومت نزولهم خصوصا قدااامو كبرياااء منعهااا بززز ابتسمت وبلعت الاهانات تكلمت من بين غضبها وبكاء غالب عليها ...

سلينا:ااااااانتتت بذااااات متأكدة معنداااكش حيت فاش ضربتك جاتني بلاصة كانت خاوية 

كلمات كانت كفيلة تنود مايت من قبر في لحظات تحول من الانسان للوحش عينين بسودً ليل مكيشوف غير ظلمة قداااامو خالتو يكشر علئ نيابو بحال ذيب ويظهر عرووقو داتو بدات كترعد بي اعصاب وغضب جامح جنووون في تصروفاتو غير طبيعية ...بدااا كيقطع في حوواايجوو ويغووووات بكلام غيرر مفهوووم سلينا تكمشت في بلاصتها خايفة قلبها وقف برعب حسات بي راسها في فيلم ديال خليع .... 

مني عرا راسو عاد عال عينه وبدا كيقلب عليها لقها في قنت مكمشة خوف سيطر علئ ذاتها كامل بدات كتعرق من صبعها صغير لي اخر شعرة فيها بغات تهرب ملقات حتئ منين عرفات راسها حاصلة ومعندها مفر قررت دفاع علئ راسها حتئ اخر نفس فيها ....

عند هدئ مزال مشادة هي وعقرب كلمة منو وعشرة منها لسانها طويل ولكن غير يحمر فيها عقرب كتسكت وتبدا دور في عينها ... شاااد بيها طريق كانت غير بين شجر صغير وكبير منظر خالب كيأخد الانفااس ...حاولت تنسئ جميع مشاكل وتعيش لحظة بينها وبين ولدها وهذا الكائن ... وصلو بلاصة زوينة بحال جسر كاع ناس مجموعين فيه بلاصة لطور ونزل هو ويااها كيتمشو في ذاك جسر ولدو في حضنو وايد شاد بيها هدئ لي كانت غايبة علئ وعي وعينها علئ ناس وانبهارها بي جمالية مكان جسر كبير كيطل علئ واد دايز بين منازل والون طاغية عليه مثيرة الانتباه كتخاليك تشد ليها وتركز معاها حتئ وصلو تحت لكان فيها مراكب صغار كتهز زوج ناع ناس راقية وفي نفس وقت رومانسية اصلا مكان كل ديال حب ... لا من ناحية طبيعة ولا الوان كلها تدل علئ مكان عشاااق .. هدئ فرحانة وعجبها حال غير شافت بنادم كيركب وكيسوقهم بغات حتئ هي تشاارررك تحت الححها متدمر وافق بزز عليه اصرارها خالها يردخ طلبها ركبو وهي لتكلفت بي سياااقة طبعااا ...وررراااها كيفاااش عاد بدات كتسروووق فيه فرحاااانة ابتسامة منورة ليها وجها فرحانة مرة مرة دور تشوف في عقرب ولدها حتئ طلق ليها شعرها طلق وبدا كيذار مع بررررد 

عقرب: جمعي عليااا شعطططيططتك قبل ما نصعرر علئ مووك هناا

هدئ:متعير رش ليااا مووي كيفاش بغيتني نجمع شعري وانا كنسوووق 

عقرب:سايقة طيارة انتي وقفي راه هو لي سيقك 

هدئ : اااااااف افففف هنا باغي تندمنا علئ خارجة تقول تخالينا نفرحو بحال كاع ناس 

عقرب:قلت ليك جمعيه هي غادي تجمعيه 

طلقت مقود ودارت عندو شافت فيه بكره وغضب وجها حمار بي عصاب طلووع دم بدات كتنننفخ بدات كتجمع في شعرهااا بعصبية ومتنتر معاه وتجبد بغات مكرهتش كووون دفعتوو خرجتو وبقات هي بوحدها وتعيش لحظة رايعا وتستمتع بي هواء طلق لكرجع في واحد روح ويعطه طاقة ايجابية وقوة من جديد ...قدت شعرها طبعا تحت انطارو ثاقبة وفاتكة ورجعت شادت مقود شافت قدامها لقات راسها غادي تخرج في جداااد طلقتها بي غواااتة 

عقرب:دوووووووري دورررري مقوووود بزززززربة 

مجات فين دورو حتئ تقلبوووووو في مااااء .......


قلب عليها بعينه لعامرين غضب وكره وعصاب كلشي مخلط فيهم لقها في قنت مكمشة في بعضها وكطل عليه من تحت ايدها لي مشبكهم مع بعض توجه لليها بخطوات ثقال وصل عندها ونزل مستوها ..جرها من شعرها حتئ طير ليها زغبات طلقاتها بغوتة وشادة ليه في ايدد لشاد بيها هووو باش خفف حدة الالم 

سيلينا :بعددددذذ مني بعدددد منييييي 

حارس:سككككككتي صوووتك منسمعوووش انااا كتقووولي عليااا ماشي راااجل اجي نورييييك رجلة كيف كتكوووون الا مخاليت غيررر كلاب لتغتصابك باش مرة اخرئ تحترمي سيااااادك 

سلينا: عفااااااك متعملش معايا بحال هااااكة 

كريس:سككككككككتي انااااا مكنعرفكش باش نتبدل معااااك 

سلينا:انت كنعرفني نسيتي داكشي لعشت انا وياااااك 

كريس:هههههه انا كرهت نهار لعرفتك فيه حبيتك كنت مستاعد نهرب انا وياك ونساو هذا الحياة مهم ههو نعيش انتي اش درتي بعتني وبعتي راسك 

سيلينا:بقهر) اهئ اهئ اهئ هدووووني هدوووني بيك مقدرتش نرررفض وعتارفت ليهم بي مكان عنكبوووت وباش يتهنووو مني صيفطووني لي نفذ العملية مكانش عندي حتئ حال 

كريس:بغل عقلي علئ هذا علئ هادشي مزياااان 

سيلينا:انا..انا 

حارس:انتي رااااااك باااغة تقتلي بوووويااا لي ربني عند بالك غادي مدووووزهااا ليك لا تغدري اه ولكن توصل بيك جرأة تقتلي نقتلك انا قبل حتئ ما تفكري اصلا متستهليش حتئ اني نهضر معاك ..نوضها خررجها من ذاااك قبور مظلم وذاها غرفة تاع خدم ذخلها ودفعهازا 

كريس:دوشي وغسلي عليا وسخك ووبغيك تكوني لبسة مقادة فاش يزجع سيدي 

خالها كتبكي وخرج صفع باب وزاه بجهد

عند عقرب🦂

تقلبوو في ماااء كانت صدمة ليهم بثلاثة خصوااصااا هدئ نزلووو اعماااق عقرب قدرر يطلع هوو ولد ولكن هدئ معرفت مدير ماء خنقهاا ومكتعرفش تعوووم بدااات غير كضرب بي ايدها ورجلها حسااات بخنقة ومعدتها عامرة ماء عيات بزربة خصوصاا حركة ثقيلة وجهد اكثر ...مبقاتش قادرة تحرك حسات براسها قريبة غادي تموووت في لحظة تهزت من شعرها شهقت خرجت من ماظ عاااااد تنفست بصوت مسمووووع 

هدئ:اااااااههههههههههههااااءءءء

عقرب:واش مزياااان بخيرررر 

هدئ:سادة عينها وغير كترمش فيهم بي زربة جاتها دوخة وردان كلشي حاستو في ديك لحظة بغات غير تنعس ...وترحتاااح رعشة هزها في جسدها كامل مقدرتش تجبو قدرة علئ نطق مشات ليها 

عقرب:صاعر ) هدئ هدي 

والو لا رد سبح بيها جهة مركب لجات تعونهم هزوووها حطوها غطوها بي بطانية...طلع عقرب حتئ هوو هزها حطها في حضنو حواطها بي ايدها كيحاول يسخنها اما ولد شادوو واحد من دووك منقدين وكلس حداهم كيحاول يسكتووو واصلو بر نزلهم بزوووج عقرب هز هدئ ومنقد هز ولد حتئ لطووو ركبووو بزووج خدم ليهم سوفاج باش يسخنوو وطار بيهم للقصر ...

طريق كانت طويلة غادي بسرعة قياسية ثوثر وايده كيترعدو بي اعصاب مرة مرة كيخبط في مقواد بعصبية وكتلف يشووف فيهم هدى كترعد بي برد اما يعقوب عطاها غيرر غواااات ... مواصل القصر حتى حاس بي دم نشف منوو خايف يخسرهم خايف توقع ليهم شي حاجة خصويا يعقوب معرف مالو واش حيث برد ولا جوع معرفش كيفاش يتعمل معاه ...دخل من باب الكبير تاع القصر وكلشي انتباه صوت سرعة وحتى فراميل لتشدت ..حل باب لطو ونزل كيجري جاو حراس كيجرو هو دخل هدى وحارس تكلف بي ولد ...

طلعها كي جري للغرفة ويعيط علئ خدامة تكلف بي يعقوب ...

وصلها الغرفة حاطها بدا كيحيد ليها في حواايج هوو اول زولهم كاملين عاد خشاها في غطاء خدام ليها تدفيئة عاد بدات كترجع ذاتها حرارة طبيعية مشا دريسنغ جاب ليها ملابس ذاخلية وهز بيجانة قطنية في لون غوز بارد..لبسهمم ليهااا نشف ليها شعرها باش متخدش برد ...عاد مشااا بدل حوايجووو هوو اكتفى غير بي سروال تاع سرفيت في لون رمااد بقى عريااان من فووق .. مشاااا عبط تحت يشوف يعقوووب لقئ خدامة لبستو حوااايجوو وعطاتو ياكل وحطاتو يلعب في مكان مخصص ليه ...سمع توااغوو ومشا عندووو كان كيلعب بي العاب ويوقف ويطيح بقا عقد ايده قدام صدرو ويتأمل فيه احساس بي ابوة شيء رائع في شكل كتحس بي راسك مسؤول وعندك اهمية في هذا الحياة خاصك تكون قوي باش تعلم ابناء قوة وتكون ليهم قدوة نعمة تحرم بيها ولكن لطف الله هاهو ترزق بولد من اصعب ظروف موت خوه باش يولد و يسمع كلمة بابا هكذا الحياة بين اخد وعطاء وللقدر حكمة ...مزال يطلع فيه نظارات كلها حنان ودفئ ابتسامة صادقة مليئة بأقوئ شعورات ضاوية علئ وجه عقرب ... تقدم جهتو وهزو بين ايده حط ليه راسو فوق صدرو مخاليه يتصنط للدقات ابوه حنينة وعطاء في مشاعر بدون مقابل سكينة ولد بين ايدين بووه وشعورو بي حرارة دفئ وحنان وامان نعسو بزووووج معنقين بعضهم وكل واحد واش كيستمد من اخر...


كل غايب في وعي الا كريس لكان كلس في غرفة مخصصة ليه حاط ايده علئ وجه وجامع ركبه لعندوو ودمووع هبطين شلال من عينه كيعبر علئ حر حزن لعاشو من طرف معشووقتوو .. وخذلان وغذر كاع احاسيس خايبة عاشها معاها بخيانتها ... مدة علئ حال حتئ سمع صوت عقرب كيعيط بي لسمعو جمع راسو قاد حالتو وتوجه عندو كيف ديما بملامح باردة وجه هالي من تعابير .. وقف حداه وراسو حادرو تحت 

كان عقرب مزال علئ نفس وضعية ويعقوب فوق صدرو ...فاق هو عرقان من حلم روادو في منامو ونغس عليه نعاسو لكان مرتاح فيه وحاس بيه حنان ودفئ مع ولدو ..كان فيه لويس هو كيقتل ليه ولدوو قدام عينيه ..كيف حال عينوو تفكرووو هو مزال عرقان وكيلهت وينظم انفاااسوو عيط علئ كريس ...

كريس:سيدي

عقرب:تنهد ومسح علئ وجه حبات عرق ) اشنووو درتي في مووضوع لكلفتك بيه 

كريس:بإرتباك) مزاااال موصلت والوو معرفتش كيففاااش نطيح عليه 

عقرب:بإنفعاااال) كيفااااش واش انت كتفلئ عليا كيفاش مقدرتيش طيح عليه انا كلفتك انت باش تجي قول ليا لا مقدرتش نطيح عليه 

كريس:راه اسيدي كيخفي اثرو معرفتش كيفاش كدير عيت منتبعو والو في اخر مطاف كيختفي بحال عمرو كان 

عقرب:اف اشنو هو الحال دبااااا شكون غادي يطيح عليه 

كريس: شخص وحيد لقدر يطيح عليه هوو وحدر راسو 

عقرب: هضررر شكووووون 

كريس: هوو عقرب 

تعلت صدمة علئ ملامح عقرب معرف يضحك ولا يبكي علئ هذا الحالة للوصل ليها كيفاااش يشررررح ليه راه اول ما يذخل لذاك العالم غادي يعرفوه راه مزال ما مات وغادي تبدا سلسلة الاجرامية من جديد هو لباغي يعيش في هناء ويبعد من هذا ويل كحل وانه تكتب ليه حياة جديدة خالية من هذا الصراعات خصوصا دبا اصبح الاب شاف في ولدو ناعس في حضنو بكل امان ومخايف من والو كيفاش يحرم راسو ولدو من هذا الحب والامان كامل وراء الانتقاااام وضيع راسو غمض عينه بحسرة ...

عقرب:مكاااااين حتئ واحد من غيروو 

كريس:حاليا لا ولكن كنوااعد غادي نلقاااه في اقراب وقت اكيدد 

عقرب: بصوت خافت)عندي اهم هو ولدي وباقي مكيهمش 

كريس: اشنو قلتي اسيدي 

عقرب: لا والو

كريس:سيدي تسمحلي نسولك 

عقرب:مقال حتئ كلمة انه معترضش علي باغيه يكمل 

كريس:اشنووو اسمك 

عقرب نزل عليه سؤال بحال صاعقة معرف ميقول ليه واصلا حتئ واحد ماسولو ..

عقرب:شاف فيه في عينو مباشرة اسمي ابراهام 

كريس:بستغراب) ابراهام 

عقرب:اه دبا سير شوف ليااا شغل لكلفتك بيه 

خرج كريس .. بعد لحظات دخلت ديك لكانت كتختسل ليهم نظر وسمع في نفس وقت ...كانت سيلينا وقفت بثوثر قدام عقرب مشابكة ايدها بخوف من بطش هذا الكائن الغامض متعرف اشنو تحت راسو ولا تقرا ملامحو من شددة برود لطاغي ومكتاسح علئ وجه بللت شفيفها بيلسانها تحد من تشققهم ونشوفتهم برعب لكتحس بيه قلبها كيضرب وذاتها كترعد عرق هابط ليها بي عظامها حرارة وصلت اعلئ درجة حاسة بي راسها غادي تسخف قداام نظارتووو حادة ومتسلطق فوقها بحال نسر 

عقرب:بصوت حاد) اشنوووو بااااغة وشكون عطاااااك اذن تخرجي وتوقفي قدامي 

سيلينا:بثوثر بصعوبة بالغة قدرت تخرج كلمات من بين شفيفها) ااااناااا ممممكن نعووونككك

عقرب:بغضب اكتر ) انتي اصلا شكون عطااااك حق تخرجي من قبووو حتئ توقفي وتقترحي ليا تعونيني بغيت انعرف حمار لخرجك 

سيلينا: اناااااااا كنترجاااااك انا خرجت راسي مخرجني حد ياك انت طلبتي مني نقبل بنت ولدها وانا موافقة علئ جميع شروطك قلت نعونك من باب مساعدة فقط 

عقرب:درقي غير زلافتك من قداااامي 

رجعت بزربة منين دخلت حتئ وقفها صوتو مرة اخرئ 

عقرب:طلعي فوووق كاينة غرفة واحدة دخلي بهدوووء تام غادي تلقي بنت ناعسة تشوفيها اش خاصها واشنى عندها عرفتي تقربي ليها دفنك انتي وخوك في بلاصة واحدة 

غير سمعت خوه بدات كتحرك راسها بنفس 

سيلينا: لا لا خويا لل والله منأديها 

توجهت بززبة فين قال ليها عقرب فتحت باب بشويااا بحذر كيف وصها ولكن لقات راسها واقفة قدام ملاك ببجامتها غوزية مرسومة بحال الاطفال شعرها كحل طويل وعينها بلون سماء صافية فيم موسوم وشفايفها كرزيتن بشرة صافية بيضاء جمال مزيج بين اروبي وعربي ... بقات غيررر تشوووف فيها وتصححح في ملامحها 

سيلينا: وانا كنقوووول مالك دوووختي عقرررب ولويس في نفس ووووقت 

هدئ:بصدمة ) اااااه انتي 

سيلينا: بصوت خااافت وغير مسموع بينها وبين راسها) عقرب مات لويس رجع من موت وانتي عايشة ليا حب مع ابراااهام ايه الليام شكون قال لويس يغدر صاااحبوو 

هدئ: انتتتتتي اشنوووو كتقوووولي 

سيلينا: جيت نقووووول ليييييك سلام عليييياا لويس وفي اقرررب وقت غادي يرجعك عندووو 


هدئ من كثررررت صدمة سخفت طاحت من فوق تحت ... عقرب سمع صوت شي حاجة طاااحت قفز عنق ولدووو وطلللع كي يجرري ..دخل بيت هو كيلهت معرف بلش تبلئ قالب عليها بي عينه لقها طايحة وشعرها مخبي ليها وجها حاس بي دنيا كدور عطا ولد لهاديك مصمرة في بلاصتها بدوون حركة.. نزل علئ ركبيه مستوها هز راسها بين ايدها حيد ليها شعر من وجها ضربها ضربات خفاااااف باش تفيق لا رد تماط ريحة محطوطة فوق كووافووز رش بعض رشات خفاااف علئ ايدو حطها علئ نيفها عاد حركت راسها يمين وشمال وحلت عينها بي بطئ شديد توضحت ليها صورة ورجع ليها اخر حاجة واقعت ..دورت وجها وهي تبان ليها قفزت مابين ايدين عقرب لي استغرب طريقتها وخوفه لباين بين عينها 

عقرب:بخوف عليها ) ماااااالكي اشنوووو واقع 

هدئ:برعب شفيفها كيترعدو باغة تهضر و مقادة خصوصا حركة لكدير ليها من وراء ظهر العقرب 

تهضري غير ودعي ولدك لكان بين ايدها معرفت متقول ولا تصرف رلا اش دير ..جمعت وقفة بزز منها واخ دوخة غالبة عليها خدات ولد من بين ايدهاا بزعاف ودفعتها تحت انظار عقرب لغير كيشووف فيها وماافهم والو ..

عقرب: انتي خرررجي تقودي اش مزال واقفة كديري .. 

غير سمعت صوتو غليظ ومعصب خرجت كتجري من قدااامو ...دار لعند هاديك لحاضنة ولدها بين ايدها وكترعد ..

عقرب:اجججي تكلسي اهدئ 

كيف شدها نترت منو ودفعت ليه ايدو هو أكثر حاجة كيكره انه دفعو ُ

هدئ::بعععععغد منتنننني متقربش ليااا

عقرب:اشنوووو نبغد منك وكدفعي من فوووق مباغيش نحط عليك ايدي اما كون هرست موك دووك ايدين 

هدئ:بدات كتبكي نفس خوف رجع بيها واكثر طمأنينة لكانت كتحس بيها اختفت رعب رجع أكثر )أهئ اهئ اهئ ااااشنووووبغيييتورر عندي 

عقرب:مالك بديتي كديماري وانا مزال مقربت ليك 

هدئ: اااااااانااااا ولددددي مغااادي نعطييييه لحتئ وااااااحد لغااادي يقرب ولدي نقتلللو هذا ولدي انا..انا منقدرش نعيش بلا بيه هوو روووحي وعقلي علاش باغيني تفرقونا علئ بعضنااا

عقرب:بستغراب) مكاين لفرقك علئ ولدك انتي طايحة رجعاتك حساسة كثر من قيااااااس ..مهم اجي تنعسي ولدك راه حداك مكاين لقرب ليك محادي انا عايش 

هدئ التمست في كلامو صدق واحساس بي امان توجهت ناموسية نعست ونعست ولدها وحضناه مخاليا عقرب غير يشوووف في هذا بنت لعطاه الله 

عقرب: بإبتسامة) عندي جوووج ولاد 

طفئ عليها ضوء خال ليها غير ضوء خافت حداها وخرج .. لقئ كريس وسيلينا وقفين بزوووج رمقهم بنظارات غريبة وزاد امرهم بكلمة يتبعوووه...

تبعووه بزووج توجه مكتب تحت دخل عقرب تبووه هما ..كلس في مكانو مخصص ليه 

عقرب: كلسوو حلو عينكم ودنيكم بغيتكم تسمعوني وتشوفوني مزيااان 

اول حاجة خطأ منبغيهش لغادي يغلط غادي تكون حياتو هي ثمن ...

جبد واحد مخطط وعطاه لكريس 

هذا مخطط تاع مشروع بغيتك تبنيه كيف ماهو كاحد ادنئ شهرين .. انتي غادي تكلفي بي هدئ خصوصااااا لويس بغيتها تعيش رعب وخوف 

عقرب:بإبتسامة كلها شر في نفسو ..ماشي عقرب لتخنوو بنت ...


بزوج بيهم قالو واخ وخرجوو مخالينووو غازق قي داومة افكارو ..

حل ليل وسكون وتقطع صيااح من قصر كامل كل وغازق في احلامو وافكارو .... صباااح الحال بلاحداث جداد شرقت شمس معلنة علئ بداية صباح جديد دخلت اشعتها من نافدة لكانت محلولة ضاربة في وجه هدئ لزعجاتها اشعة تملمت من فراش بغضب حالت عوينتها بنزعاج مابغاتش تفيق من حلمها زوين علئ وقعها مر .. غمضت عينها وحالتهم عدة مرات باغة غير تسترجع قليل من طاقة الاجابية ساعة والو في كل مرة كتأكد ان هذا هو قدرها خاصها تعيش معاه حتئ تشوف نقطة نهاية... شافت في ولدها وابتسمت رغم مرارة ما كتحس بيه .. كان ناعس ودير رجل فوق رجل منظرو خالها تضحك من اعماق قلبها ... مدة وهي كضحك حتئ سالو دموعها وتحولو بكاء مرير ..مقدرتش تكتم مزال شهاقتها ...دخل عقرب عليها لقها حاطة راسها علئ ولدها وكتبكي في لحظة شفع ليها وقلبو المو ورلكن سرعان متحاول ورسم علئ وجه قناع برروود ونظرة بدون تعبير تكلم من بين ما كيحس بيه وما كبين ليها 

عقرب: اف واش انتي فينما نذخل نلقق كتبكي 

جفت دموعها بزربة وناضت واقفة قدااامو ..

هدئ: انا بغيت نمشي من هناااااا 

عقرب: شاف فيها وتكلم بكل بروود) سيري شكووون شااادك 

هدئ: انت 

عقرب: انا هههه منكر هذا

هدئ: كنهضر مكنتفلش بغيت نمشي من هذا البلاد مبقيتش قادرة نستحمل عيث كتحس بي راسي وسط سجن بغيت نعيش بحرية علئ اقل نعرف غير حياة اشنو هي 

عقرب: سيري فينما عجبك ولكن ولد غادي يبقئ معايا 

طلعت في شوفات كتحلم) 

هدئ: من نيتك غادي نخالي ليك ولدي 

عقرب: هادشي لعندي انتي ساكنة معاه معززة مكرمة اشنو مزال باغة 

هدئ: اصلا انت علاش كدير معايا هاكة اشنووو باغي مني علاش كدير ليااا هاكة انا مدرت ليييك والوو

عقرب: خبط باااب حتئ تشق) دددددددددددددتاتتتتتتتي ااااانتيييي اكثررر واااحدة ددددرتتتتتي لياااااا 

قفزت من بلاصتها خالها كلها كترعد باغة تخرج من هنا مبغاتش مزال تعيش ولدها في هذا الجو كل دبيح وقتيل بغات تهرب 

رمقها بنظارات نارية مبقئ عارف اشنو يدير باغي يعيش معاها وفي نفس وقت كرها مبغاتش تمشي ليه من بالو انه غير سمعت سميتو سخفت ولكن فاش ذكر اسم عقرب قدامها تصنعت برود وانه مكتعرفوش نكراتو بحال عمرو كان ..عايش حرب بين ذاتو معارف يصدقها ويصدق دموعها ولا غير ديرهم مجرد قناع تستغلو وتهرب باغة تمشي بلاد اخرئ باش تلقئ راحتها اكثر عند بالهت ولكت بحال بحال غادي تلقاه في وجها .. تنهد تنهيدة طويلة ومسح علئ وجه كيحاول يوصل معاها حل قبل ما يفقد اعصابو معاها ...

عقرب: ووااااااخ غااادي نمشيوو امريكيااااااا 

غير نطق كلمة امريكيا وهي تفكرت كل حياتها من نهار بدات تعقل حتئ نهار تقتل يعقوب ..كيفاش من دوار جات دولة كبيرة وصدقة متهمة بجريمة قتل نسات من حياتها 6شهور نسات حتئ كيفاش ولدت هذا ولد نسات كلشي لقات قدامها غير لويس بين لحظة صدقة قاتله ..صدق مامتش شحال هربت وتكرفست وشحال غوتاات اف مبقاتش قادرة حتئ تحمل حست بكل قوتها مشات مبقاش عندها قدرة تحمل عياااااااااات من كلشي بغات غير تعيش مع ولدها في هنا وراحة بال واش هادشي صعيب 

ساهت مدة ما فيقها منو غير نغزات في درعها كانو ديال عقرب 

عقرب:فيقي فيقي انتي فين غيبتي الا كنت تفكري في هروب غير حيديه من بالك 😉

هدئ:بحزن طاغية علئ نبرة صوتها) بغيت انعرررف مالك هاكة كتكون انت هو حضن دافي كلشي مجموع فيك امان حب عطف حنينة ولكن كتقلب في لحظة كتصبح اقسئ واحد في عالم علاش هاكة انت دير 

عقرب: انا هاكة ديرة تقبلني كيف هاكة ونتبدل كيف بغيت انتي معندك ذخل فقط تنفدي الاوامر الا بغيتي تبقي مع ولدك غادي تشوفي وتسكتي 

هدئ: بقلة حيلة) حدرات راسها وقالت واخ بلما تبقئ دخل معاه في صراعات خاوية ...

عقرب:كنت طالع نقول ليك هابطي تفطري انتي ويعقوب ساعة كتسدي لواحد نفس بي هذا نكير وبكئ ديالك 

معرفت متقول ليه من غير تكمد هادشي كامل في قلبها علاش تبدل معاها هو كان حنين واخ يغوات ويتعصب كان كيعطف عليها ولكن تبدل بحال هاكة زعمة تكون طايحة لطاحتو ولا عرف شي حاجة علئ لويس معرفتش تحلل تصروفاتو من غير تسيس معاه حيث هو اخر حل عندها مخاصهاش تفلتو اللهما هو 

هدئ: انا نفيق يعقوب ونهبط 

عقرب: انا نسبقك 

سبقها هبط ترأس هو طبلة حتئ وقف عليه كريس 

كريس:سيدي هدف لقلتي ليا اليوم غادي يبان في حفلة 


عقرب:مزييااان خباار زوينة هادي 

كريس:فاش كتفكر اسيدي 

عقرب:وجدوو ليا احسن كسوة بغيت تجيبو ليا احسن مصصفي شعر ومكياج كلشي يكون هو ذاك بغيت ميكون حتى شي غلط 
كريس:كون هاني اسيدي كلشي غادي يكون هو هذاااك 

بعد لحظات هبطت هدى لبسة كسوة ديال دار قصيرة في لون رمادي وشعرها هزاه فوق وجها خالي من مساحيق تجميل كانت طبيعية وفي نفس وقت بريئة هازة يعقوب بين ايدها ملبساااه حوايج شورط دجين في زرق وتريكو بيض دير ليه كاسكيطة في نفس لون تريكو ..ملامح باين عليهم حزن شديد لمعة في عينها وخط حمركان ظاهر عليهم ..تقدمت بيطئ شديد جهة طابلة كلست وحطات ولدها بين حضنها وبدات كتكل مقالت حتى كلمة هو استغرب لسكونها غير معتاد ...

عقرب:ماااالكي سااكتة

هدى:اشنو بغيتني نقول 

عقرب:مهم اليووم عدنا حفلة في ليل غادي يجو يلبسوك ويقادو ليك مكيااج 

هدى متسوقتش ليه شعور بي فرحة مبقاش عندها كل ما كتأمل الحاجة في أخير كطلع نكد ..تعابير في وجها بقو هوما هوما ما تبدلووش تقبلت الخبر بكل برود ظن منو غادي تفرح ويعجبهارالحال ولكن للاسف غير عصبتو أكثر 

من كثر برود وجفاء خبط طبلة حتئ قفزت هي ويعقوب

عقرب:بغووات) فااااااش نكون كنهضر معاك تشوفي فيااا وتحوووبني سمعععععتيييي

بنبرة كلها خوف شفيفها رجفووو نطقت بي اه وهي كترعد

هدئ: اه اه 

جمع وقفة وخرج بقات غير هي ولدها ...ما هي الا لحظات دخلت سيلينا ..رسمة علئ شفيفها الابتسامة مستفزة كلست مقابلة مع هدئ طلعت عينها شافت فيها بنظرة جامدة

هدئ:بصرامة)أشنووووو باااغة 

سلينا:مالك معصبة انا مدرت ليك والو اكي 
انا غير مرسول 

هذئ:بخوف غير كتصطناع شجاعة)فوووتوووني انااا بغيت نعيش مع ولدي اشنو باغين مني 

معطاش فرصة سيلينا هزت ولدها وخرجت من صالون كانت متوجة دروج حتئ قاطعها صوت كريس كيعيط عليها

كريس:لا لة لالة

هدئ:طلعت عين ونزلت اخرئ) لالة 

كريس:سيدي قال ليك توجدي اليوم حفلة هو كلفني باش نجيب ليك لغادي يهتم بيك هذا الليلة نعت ليها جهت ثلاثة بنات لبسين نفس لبسة كانو سميرين في لون تابعين نفس منطقة ..هادو هما نتمنئ يعجبووك والا معجبوكش قوليها ليا نبدلهم 

هذئ:بدوون مبالات) عااادي 

وتوجهة طلعت تبعوها بنات لكانو محملين بي عدة حقائب فيها اي حاجة ..وصلت بيت دخلت دخلو من وراها حطات يعقوب في بلاصتو عطاتو العاب فاش يتلهئ .عاد درت عندهم 

هدئ:اشنو دبا 

تكلمت واحدة فيهم كتقن لغة الانجليزية نعتت ليها تكلس فووق كرسي

اول حاجة غادي نبدو ليك بيها هي حمام باش بشرة تنقااا مزيان خصوصا مع بزويت وبرودويات حركت راسها بمعنئ قبول وناضت تمشات قدامهم الحمام تكلفت واحدة بي كلشي فركووها مزياااان دااروو لييها گااع انواااع لبرودويات لي تقدر ترطب لييها لجسم ديااالها خروجها دازو مرحلة لاصيغ حيدوو لييها زغييبااات لي كي دورو فلحيمااتها وااخة مكيبنوووش دهنو لييها لحمها بكريمااات باش ميوقعش الالتهام في جسدها لي رخااتها كتر نشفوو ليها شعرها ودارو لييه بعض زيوووت لي تفييدو عاد جفوها وتكلفت واحدة قادتو ليها سانبل عاد دازو مرحلة مكيااااج سموووكي وصارخ ابررراز عينين مع واحمر شفاه بارز وايضا كنتور محدد وجه بطريقة الاحترافية باينة كل حاجة علئ حدة خدوود وانف جات كلشي متناسق مع بعض سالت ليها مكياج ودازت مرحلة الباس كانت عبارة عن كسوة بلون سماء فاتح عرينة من جهة كتاف وديقة من جهة الصدر والخسر لي كان قسام ليها انحاء جسدها حزام علئ شكل فراشة وجات حتئ التحت وتفتحت علئ شكل وردة لبسها صندالة كحلة سانبل وعالية رشو ليها ريحة وقفوها قدااام مريااا كانت صدمة تعالت علئ معالم وجها 

هدئ:هااااااااادي انا بقات غير تبلق في عوينتها ومخرجة لسنها 

كوافورة:وي مدام هدئ هه كيف جاك راسك 

هدئ:زوين بزاااف 

كوافورة:اصلا حتئ انتي زوينة بزااف مشاء الله باين غادي يكون كيبغيك هذا الرجل 

ابتسمت بي الم وترسم علئ ملامحها الحزن شديد ..انتبهت ليها وهي تكلم محاولة تنقد موقف 

كوافورة:ياله دبا بقى غير تهبطي دورت عندها وشافت ليها في عينها مباشرة عاد استنفات الكلام )اي امرآة في هذا العالم عندها سللاااح حاولي استخدمي هذا السلاح لصالحك وكاع رجال نقطت ضعفهم هي جنس دائما دلال وكلام حلو ومعاملة زوينة رجل كيبغي حنان وعطف واهتمام رج..
كان باغة تكمل ليها ولكن دخول سلينا خالها تبلع كلام في حلقها وتكتفي بي ابتسامة ..
سيلينا: ياله راه تعطلتي وسيدي قرب يطلع هو يهبطك 

هدى شكرتهم واحدة واحدة وشافت في سيلينا نظارات قاتلة مشات عند يعقووب بغات تهزو ولكن واقفتها سيلينا 

سيلينا:غادي يبقى هنا سيدي عطا الاوامر 

مقالت حتى كلمة حتى تهبط وتفهم معاااه 

خرجت وتوجهت دروج وصوات دقات كعبها عالي مسمووعين


هابطة من دروج بكل رقة رافعة انظارها سماء بكل شموووخ فستنها بلون سماء خالها تبان بحال شمس ساطعة بكل أنوثة نازلة من دروج بكعب عالي كتمختر في مشيتها مخاليها تبان بحال اميرة على سجادة حمراء رسمة ابتسامة كلها ثقة على معالم وجها لكانت فاتنة خالت كل من عقرب وكريس يحلو فمهم فيها بمكيجها سموووكي وروج لفي فمها كيف لون دماء صابغ على شفيفها مثرين عضة على سفلي بي برد طريقة مغرية شافت فيهم نظرة ثاقبة ...عقرب حاس بي راسو كيشووف في حروية خارجة من اعماق البحر ولا ملاك نازل من سماء قلبو كيرقص على انغام دقات كعبها عالي ...

قلبه اصبح مضطرب وعقله تهز من مكانو علئ اثر خطوتها واثقة ونظرتها متسلطة عليه بقوة ..رافعة اصبعها لشفيفها ماسحة عليهم بطريقة مثيرة .وقفت عليه هزت بي اصابع ايدها طرراف كسوة طويلة من قدااام ..بااارزة رجليها بيضين وشادة علئ خصرها باينة فورمتها طالقة شعرها كحل طويل علئ راحتو مصوب بي اتقااان ناهيك علئ ماكياج صااارخ للاول مرة علئ وجها بينها امرأة ناضجة ذات شخصية ارسقراطية ....

بإبتسامة ساحرة ظاهر اسنانها بيوض مثلا برد (برد هو ذاك ثلج صغير تبروري ) تكلمت بكل غنج ودلال زائد
هدئ :بكل جرأة حطات ايدها علئ صدرو كيف جيتك 
مجوبهاش كان غير كيشوفها في جمالها طاغي خال كلمات يهربو من شفيفو مدة هو غير كيفحص فيها بي نظاراته جريئة في جسمها كامل 
خالها توتر حاولت تهرس هذا نظارات خارقة بي 
كلام معسول 

هدئ: يعقوب غادي ندوه معانا 

عقرب:اه اه لا راه عطيهم امر يقبلوه حتي نرجع 

هدى: ياااله مشيناا سمح ليا عطلتك 

اما عند عقرب مضارب بين عقلو ومعلم واش يشدها يديرليها واحد ثلاثة بي زربة مبقئ خاص جدو شي خروج خصوصا معلمم نااض بلما يحس .. ولا يبرك علئ راسو اف نفخ بسخونية جراء حرارة لدخلت جسمو مفاجيئة ...يلقها من لبسها ولا مكياجها ساحر وعاد كملتها بي نبرتها مثيرة ..خالت سخونية طلع مع داتو كاملة كيلعن في ارسو الف لعنة هو لبغاها مخو ...

عقرب:بغوات) ارووو ليااا سواااارت 

كريس:دياااالاش اسيدي 

عقرب:ديااال ديال 

هدئ:بدلال)هههه ديال والوو بان ليا سيدك تلف هههه ياله اكريس سبقنا فتح لينا باااب 

خالتهم بزوج مبهووظين فيها خصوصا عقرب عارف انه ماشي الاسلوبها عمرها مكانت بي هذا جرأة ..دائما خجولة وخوافة ولكن تصدم في طريقتها جديدة كتبان بحال شريرة جميلة ..

شبكت ايدها في دراعو رسمةزعلئ شفيفها ابتسامة ثقة ديرة بي نصيحة مختصة تجميل .. كان حتئ هو في قمة اناقة بدلة راسمية بي لون كحل فاصلة تقاسيم جسمو صدر قوي فولاذي وبنيتو قوية دير ساعة غالية في ايدو مرتب شعرو كحل بطريقة انيقة وارسقراطية عطاتو للمظهرو أكثر جمالية علاوة علئ ذالك ريحتو مسيطرة علئ مكان لتغلغلت في نيف هدئ وسكنت كيانها

تمشو بزوج ايدهم في بعض لشافهم يقول احلئ ازواج ..خرجو من القصر لقاو قدامهم صف من سيارات فخمة كل سيارة فيها اربع حراس ماهي الا لحظات وقفت قدامهم سيارة من نوع لاموزين تقدم سائق حل ليهم باب ركبت هدئ هي اول عاد تبعها عقرب بكل فخامة كلس قدامها حاط رجل فوق رجل وايد علئ دقنو وكيشووف فيها اما هي غير مبهوضة قدامو وكتحنزز قلبها بدا كيضرب خصوصا هادشي حاسة راسها غير مع ملك شجاعة تدريجيا بدات كتنقص وناقوس خطر بدا كيدق خصوصا سكوووت هذا ونظااارتو غريبة ليها .. استجمعت شيء من قوتها قدات كلمتها في حلقها ونطقتهم بثوثر ملحوظ 

هدئ:ففففييين غااااااادييين

عقرب:ابتسامة ) عاااد طفات عليك شمعة تسولي 

هدئ:هبطت عينها تحت ) اكي 

دور وجهو وكمش سيفتو مدة هما ساكتين قطع هذا الصمت رهيب غيرر صوت لطو لتوقفت وباب تحل ..

دورت عينها في مكان لي فيه كان غير ظلم وبعض الاضواء خافتة غير صوت موسيقة هادئة مسموعة في مكان ترجلت من سيارة قابطة في ايد سائق بكل فاخمة نزل عقرب شد ليها في ايدها وحراس من وراهم كذلك كريس ..وتوجه مكان حفل تقدمو من بوابة كبيرة كان قدامها جوج عملاق مكالفين بي دعوات وحراسة مكان من دخول اي حد غير مدعو تكلف كريس بأمر حالو ليهم باب بكل الاحترام والانحناء تقدمووو كان هدئ مبهوظة وحالة فمها 

توضحت ليها صورة امامها قاعة فاخرة.مجموعين فيها بزااف تاع مدوعين الاجناس مختاالفة وكل واحد اش لباس من رجال ونساء ..درين على طاولات مزينة بي غطاء بيض ومزهاريات فيهم باقات ورود ..تدريجياا بدات كتعالى همهمات الجميع بي كلام غير مفهوم بنسبة هدى واغلابة مفهوم عند العقرب

تقدمو جهة طاولة هدى بداتوحس بي رهبة ورجفة في رجلها زيرات على ايد العقرب لي بدورو ضمها اكثر ورفعها لفمو باسها تحت انظار الجميع ورجعها حطها فوق صدرووو كل مراقبهم لكونهم غربين عن الجميع الا أعين لكانت مراقبهم بي صدمة كبيرة 


مند دخولو القاعة هو كيقلب بي عينه بحال النسر على فريستوو عيا ما دور والو ..لكن فريستو كانت حاضيه بعيون صادمة وفي نفس وقت كتسأل ..بعد محاولة فاشلة في وجود لويس من بين مدعوين توجه جهة طبلة لكانت في قنت ومقنت ولكن شادة قاعة كاملة ..

عقرب: اشنووو تشربي موجه كلامو هدئ ..لكانت في عالم اخر مبهوضة وحالة فمها في ناس كفاش لبسين وكيفاش اصواتهم مسموع بلغات مختلفة وصوت قهقهات نسااء رنان بي دلال ملابس جد مغرية الاجسام عارية متناسة علاوئ مكيااج ..لي للحظة حسات بي نغازات عنيفة في قلبها كانت غيرة بدون شعور هزت عينها بي غضب للعقرب ..كتشوف واش كيشوف فيهم لقتو راسم علئ وجه غضب ومكمش ملامحو ربط حواجبو ..

هدئ:مالللك 

عقرب:مبغيتنيش نخلط موك في هذا مجمع من صباح وانا كنسول فيك وانتي حالة فمك في رجال

هدئ(مبقلة عينها فيه) انا ولا انت حادي عيالات 

عقرب:بعصب وكرز علئ كل كلمة مخرجها) شوووفي اه راني شاد راسي عليك غير بي عافية خالي ليلتك دوووزعلئ خيررر 

هذئ: اف ديما خاصك تنكدها عليا 

عقرب:حط قدامها كاس تاع عصير )هاااكي تشربي وسكتني 

جات تحل فمها تجوبو وقف عليهم رجل كبير بملابس رسمية وانيقة شكل محترم معاه شقراء بلباس مثير وعاري بارز انحاء جسمها ومكياج صارخ معنقاه هو ضمها بي دورو بي ايدو من خصرها 

رجل: بلغة الاجنبية )مرحباا انا سيد جاك منظم الحفل 

عقرب صافحو بي الاحترام وابتسامة عريضة رسمها علئ وجه 

عقرب:مرحبا انا سيد ابراهام وهاديه تكون زوجتي هدئ انا من طرف سيد العنكبوت جئت مكانه نيابة عنه للانه يمر بي الأزمة صحية 

سيد جاك :بصدمة) مريض هل هو يعاني من مرض خطير) 

عقرب: لا لا وكعة صحية فقط انه مثل اسد ههه

سيد جاك: اجل اجل انه مثل حصان خاصة في ممارسة يقضي ليلته واحدة مع اربعة نساء..

عقرب:ههههه لم اكن اعرف انه يمتلك هاديه القوة عههههه ماسر وراء ذلك ؟

سيدجاك:ههههههه لا اعرف بمناسبة زوجتك جميلة 

عقرب كان كيتبسم غير قالها ليه هو يجمع فموو وخنزر فيه 

عقرب:بغضب)اعرف

اما هدئ غير حاضيةً ملامحو لكتبدل وحاضية نظارات شقراء عليه مغرية حاضنة شارف من كتافو وتلعب ليه بي ايدها في صدرو مرة في شعرو ..اما عقرب كاع مكان مسوق ليها كان حاضي قاعة غير كدير في صواب باش ميثيرش شكووك ..كل تركيز كان علئ لويس باغي غير يلامح طيف ديالو بين مدعوين ولكن والو ..فيقو من تركيزو غير لمسات هدئ لكانت علئ شعرو وفي صدرو ..هبط عينه لقها معنقاه من صدرو وحاطة رسها عليه وكتلعب بي ايدها في صدرو ..حاس بي ضوء ضربوو ..

سيد جاك:انا استئدن استمتعو بي حفل 😉

عقرب:لا تقلق 

مشا جاك وبدا كيسيب فيه 

عقرب:الله يخرق قواد تاع بووك انا مقيم وشاد راسي غير بزز وجايب ليا هاديك تعوج حتئ صدقت مسخنة ليا هادي فين نكحها انا دبا الله يز٠٠٠٠٠مل الله ينعل طط...


كيسب ويلعن اما هدى مكايناش هنا خاشية راسها في عنقو وكتشم ليه فيه وتبووس هو حاضنها من خصرها ومزير عليها 

عقرب:حبيبتي 

هدى:مممم

عقرب:الله ياربي احح على ممم انثي مال مووك كثرت فيك أنوثة هذا ليلة 

هدى: بصوت هامس) كنحس بي ذاتي كترجف وسخونية هزاني من رجليا زعمة يكون ضربني برد 

عقرب:ياربي صبر راه زملة هاديك شداتك خاصك غير واحد جووووج ضرباااات بي مدلك وتكووني بخيرر 

هدى:بصح

شد ايدها وحطها على معلم لي لقاتو سخوون وقاااصح 

عقرب:غير حطت ايدها وطلقها بي تنهيدة)اححح شفتي 

هدى عاد استركت وضع وفهمت اشنو قال ليها بدات كتشد ليه في ايدها وتزير بي شويا حسات بيه ترخا بين ايدها كتسمع ليه غير انافسو حارة لكضرب في وجها ودقات قلبو متسارعة وصدرو لكطلع ويهبطط جمع راسو وهضر

عقرب:سبقني طواليط مبقيتش قادر نصبر الا ممارستش دبا نطررطق 

هدى:وفين هي هاد طواليط 

عقرب:بغضب ) قلبي عليها ولا بغيتني نشد مووك قداامهم راه كلشي عندهم عاادي 

جمعت كسوتها طويلة وتمشت بشويا مع طالون حتى بانت ليها طواليط ودخلت وصدت عليها كتسنى عقرب ..

خالها تمشيى قداموو هو حاضيها حتى دخلت جا يتبعها هو في قمة رغبة جامحة وقفو مستر جاك 

مستر جاك:هل انت ذهب؟

عقرب:بثوثر) لا انا ذهب الى المرحاض عن اذنك 

تبعها طواليط غادي ويحل في سروالو دق عليها 

سمعت طرقات خفاف على باب جمعت واقفة فتحت باب بشويا غير شاافها ودفع باب وسدو من وراه

هدى:فييين كنتي هادي انا تابعك

عقرب:شووفي اه دبا يا تحطي حوايحك بي اداب ولا ندير شرع ايديا 

هدى:وغادي نبقى عريانة 

عقرب:اجي نمارس معاك من فوق كسوة ..انتي اجي لهناا 

جرها من ايدها حتئ ضربت مع صدرو ..

هدئ:بلاتي نحيد كسوة عفااك 

عقرب:بصوت حنين )غادي نحيدها ليك مغاديش نقطعها غير متخفيش مني اكي 

هدئ:وهي رافعة ايدها لظهرو عريض جوبتو بي امم بحال قطة اليفة )

عقرب:سمحي لياا ولكن مقدتش نصبر 

هدئ:مععللييش مهم هو انا معاك 

كلمة كانت كفيلة غير يضمها صدرو ويزير عليها مخالي ايدو عريضة تسلسل لظهرها حال ليها سنسلة هبطها بي بطئ شديد حتئ مؤخرتها مخاليها ترتعش علئ إثر لمساتو حارقة وهمساتو حنينة نازلة عليها من ودنها بهمسات وقبلات متفرقة علئ رقبتها مع مصيصات خفاف مخالي طابع ملكته عليها طاحت كسوة وبقات غير بي ملابس داخلية في لون كحل زاد جنن عقل عقرب عض علئ شفيفوو بي راغبة أكثر ..هزهاا بين ايده مضورة رجليها علئ خصرو ورجولتو فووق رحمها كتحككك اكثرر ..هي خاشية راسها في عنقو وايدها علئ صدرو كتلمس فيها خالتو يتأوله ويطلق اصوات بحال أزير الاسود ..خالتو يخرج علئ شعورو لصق ظهرها مع حيط ودفن راسو بين صدرها كللحس ويتمذق فيهم بدات كتأوه بحر نشوة بدون وعي بدات طلق في اهاات مزيرة علئ راسو وخاشه اكثر عندها كتستمد منو نشوة اكثر طلق من صدرها.. 

طلق من صدرها وهبط سروالو بعد كيلوط علئ ثقيبة قادو مزياان ودفعوو داااخل حكمها مزياااان وبدااا كدفع فيه يدي فيه ويجبو بزووح بيهم كينهجوو نساو ريسهم كيمارسو بحب وشغف كل جابوه في دقة واحدة 

عرقهم هابطين كيلهتوو هدئ عنقااتوو دفنت راسها في عنقو وكتحاول تنظم انفاسها اما هو مخرجو حتئ فرررغ كاع سائله هز مسح ومسح ليها حتئ هي حيث كانت سخفانة بين ايده بقئ شحال حتئ رجعت قوتها حطها رجع لبسهااا كسوتها قاد ليها هي مبهووضة مزال غير كتشوف مشاا غسل ايده ومسح ورجع لبس هو كيدفل خاصو يدووش ..شاااف فيها عاد هضر 

عقرب:راه مقصتكش في وجهك راه مزال مكياج نمسح ليك شويا ديال عرق وهاننتي مزيااانة 

هدئ:اه اف كنحس بي رجليا كيرجفوو

عقرب:عاااذي انا راه مزال باغي نزيد شي ثلاثة ولكن مكان ولا وقت مناسب حتئ نمشيو دارنا 

هدئ:اه عيات بزاف ياله نمشيوو

عقرب:لا مزال عندي شغل هنا 

جرها لعندو عنقهاا مسح ليها وجها قاد ليها حالتها تحد لبسها صندلتها وخرجوو بززووج مرة اخرئ الحفلة كانت أغنية رومنسية وبنادم كيررقص معانقين بينتهم 

عقرب:ترررقصي 

هدئ:اه 

جرها حلبة رقص ضمها من خصرها لصرو وهي رافعة ايدها عنقو وكتميل علئ الاصوات موسيقة هادئة كيف كيديرو وصلة مرحلة تبدال بين نسااء 

شخص:تسمممممح لياا

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.