قصة الزنزانة 14

من تأليف نادية مروك
2019قصة كاملة سفالة مرتفعة

محتوى القصة

رواية الزنزانة رقم 14

عشنا الرومانسية مع علي وسيلين فقصتي لحققت نجاح ساحق احببت سفاحا 🔪 اليوم جيتكم بقصة طوب وخطار من ليقبل قصة طوب مختالفة على باقي القصص لشفتو من قبل ومغايرة كليا على باقي جيتكم بحاجة جديدة قصة اكيد جامعة مبين حب احححح رومنسية ❤عشق هوس جنون حقد غيرة واكيد تفرشيخ 👊👊👊 هاااح الله يكون في عون البطلة مسكينة صعصاع ديالنا ماغادي يخلي فيها غير لنسات 😂 واخيرا هاححححح اييييي سفالة 🔥🔥🔥🔥 فوق شواية نار ياحبيبي 🔞🔞🔞🔞🔞 بلاتي بلاتي نتفاهمو بعدا دوك صحابات انتقادات خاوية بلاش منها بغيت نكوليكم بلاصتكم ماشي هناااا هاد نوع دقصص ماشي ديالكم ضربو دورة 🚫🚫

٠٠٠٠٠

في أطلس المغرب الثلجي خنيفرة وبالظبط في واحد البلاصة سميتها القباب كاين شيخ لقبيلة حمادي هو ومرتو تغبالوت اللي 20 عام وهوما مزوجين وربي مرزقهمش الولاد لكن ربي نزل عليهم رحمتو ومرتو حملات واليوم جاها الطلق ودنيا شتا ورعد والحاج حمادي غادي جاي في المرح وايديه موراها وصوت مرتو تغبالوت واصل لاخر القبيلة ولادتها كانت صعيبة بالخصوص انها مسكينة حملت على الشرف واحد الشويه تسمع صوت بيبي وعم السكون في الدار كامله خرجات القابلة عند الحاج حمادي وهي حادرة الراس وحطاتلو التربيه وقاتلو سمحلي الحاج تزادت بنية كاع ديك الفرحة تلاشات لكن دغيا تقلب وظحك ظحكة شريرة وشد القابلة من عنقها اليوم تولد ولد وهاد الولد هو ولدي هود وتخرج هاد الهدرة منهنا وحق ربي المعبود نحرق ولادك وراجلك قدامك 
القابلة :كح كح كح س...ي..د..ي انت تزاد عندك ولد اما ماشفت بوبنت
وتحنات باست ليه رجليه باش يرحمها ويرحم ولادها لاح عليها ضمسة ديال الفلوس ودخل لعند مرتو باس راسها واذن لولدو في وذنو وسماه هود هود المخلوفي ولد الحاج حمادي المخلوفي شيخ قبيلة القباب
فاقت تاغبلوت ولقات بنتها حداها هزاتها وشمات ريحتها وفرحات بجود الله عليها وقرات انها تسميها هدى دخل عليها الحاج حمادي وقالها على سلامت مجايبك 😡 جبتي الالا بنت لكن عمرها مغتكون بنت من ليوم نتي ولدتي ولد وسميتو هود المخلوفي 
تاغبلوت : حرام عليك ربي فرحنا بهاد البنية وانا باغه نسميها هدى و..
حمادي : شدها من وجها '' نتي جبتي ولد وسميتو هود وعمرو يتكشف على شيوحده ولا واحد نتي اللي تربيه وعلى اساس ولد وغير يتمشي وانا اللي غنحوزو بغيتو يطلع همة وشان ويهز اسم المخلوفي ماشي بنت تجيب ليا العار وميبقى خلف من ورايا وجربي ياتغبالوت خرجي حرف واحد لنتي لا حبابك كاملين غتوليو في خبر كاان 
تاغبلوت : حرام حرام عليك اشنو درت ليك انا وعائلتي 😢
حمادي اللي عندي قلتو ووجدي راسك لسبوع ولختانة والذبيحة باش القبيلة تعرف راني والد الخليفه ديالي 
خلاها تنوح وتبكي على زهر بنتها حبيبتها اللي مكتعداش 24 ساعه وعلى زهرها اللي طيحها في راجل بحال حمادي مفقلبو رحمة وكل همو انو يكون عندو خليف ووريث عرشو معارفش انو شحال من بنت هزات راس باها وتحدات رجال وشحال من ولد نزل راس باه لارض وخلاه شفايا بين الناس لكن دوام الحال من المحال اكيد بعد الضلام غادي يبزغ فجر وفجر صافي بلار وغيجيب معاه فرحة لماس قساة وتدمرات وتازمات والسبب الجهل وحب الفشر وحب التملك

هود ولا هدى الام كتعيط هود دائما وهدى وقتما تاحت ليها فرصة 
هكا غتبدا حياة الازدواجية ديال هود هدى الام كتخيل بنتها صبية زوينة كيف كاع البنات في القبيلة والاب السي حمادي طارت معزة هداك ولد ماشي بنت كل ما يدخل لدار العاب او ملابس اطفال كلها للولد معندوش فدار شي بنت المهم الاب بالسلطوية ديالو رسخ في دماغ لناس كلهم انو عندو خليفة سميتو هود بعض المرات كياخد الحالة المدنية كيوريها لدراري لقارين شوية كيسولهم واش ناس مسجلين ولدو فيها الغرض ديالو ابين لكل كبير ولا صغير انو عندو ولد الام تاغبلوت فخاطرها مقابلاش الامر ولكن الله غالب الله ما فيدها متدير تقول او تدير تقدر تموت فيها ولا كتقول فخاطرها على الاقل كتشوفها دبا عارفا ان كبدتها بنت ماشي ولد واخ بدات كتربيه على الاساس لبغا بوها هود ولد ماشي بنت...
كبر هود شوية ولا يخرج مكانش عندهم تحفظ عليه لانو باقي صغير مباين عليه ولد ولا بنت الشعر مكاينش ملامح الانثى مزال ما بانت السي حمادي حالف حلوف حتا يمحي اثر شي حاجة سميتها هدى يديها للحلاق ادوز ليها الزيرو وديه لسوق اجلسو معا الرجالة المهم كلشي عارف ان السي حمادي عندو عزري الله اصلحو وصلت الوقت لخاص السي حمادي اطهر ولدو المهم السي حمادي عرض علا ناس القبيلة راه غادي ادير الزردة ديال الختانة بقا يفكر كيفاش ادير لختانة اعطي رشوة لطبيب ولا اكدب على الناس المهم عرض على الناس على اساس الطهارة باش افكها هبط هو مرتو ولدو العزيز دوزو سيمانة فالمدينة جا قاليهم ختنت ولدي عند واحد طبيب مخلانيش نجي قبل لاني كانت صاحب باه الله يرحمو المهم لقا لهاد الحصلة حل المهم ميتفرشش زردو الناس تهلا فيهم مزيان دعاو معا هود خرجو الناس داو معاهم ميعاود لكن تاغبالوت صافي بدات كتستيلم مني دوزها على كلشي عرفات انها عمرها تلبس بنتها شي كسوة ولا تحني ليها ومعمر شي حد اجي اقول ليها نسيبتي العزيزة دخلات البيت عنقات بنتها بكات حتا نشفو دموعها بقات الحالة هيا نفسها هود ممنوع عليه العاب البنات ولا مرافقة لنات الجيران يدو فيد باه مع الرجالة هود او هدى حتى هو ولا كيتصرف كيف بغا باه ولد صغير معارفش ...وصل هود الوقت غادي ابعد من السي حمادي شوية المهم السي حمادي محلف هود مربيه انو يتعرا قدام الناس حرام حاجة خايبة الولد تربى على داكشي حفظ الدروس الاولى ولا يمشي معا الدراري لجامع بدا يحفظ بزربة واكثر من الاخرين لي معاه صافي كلشي بالنسبة السي حمادي عارف انو خليفتو ولد عزري عقلو خفيف ومقبول عند الجميع دخلو للمدرسة وهو متيقن مكاينش ليفرش الامر ...

تغير قليل في حياة هود لغادي يدخل مدرسة ولكن طبعا لشروط وضعها سي حمادي اولها ميكام حتى واحد لا بنات لا ولاد كلشي منوع طبعا لا هود لا ام ديالو يقدرو يخالفو هااااادشي....😔😔😔
هود كان كيوصلو باه المدرس راه ولد مكبر بيه قدام ناس دكي وخفيف باين غادي يكبر ويكبر وشرف بالسي حمادي وهادشي لقالو عليه دخل هود للمدرسة بدا كيكتشف حياة جديدة رغم انه عندو ميول لداكشي لكشي ليديرو البنات يلعب الحبل ويغني وينشد اناشيد البنات ولك كيتفكر بلي سي حمادي حالف عليه ميقرب البنات ولا ولاد حيث حتى صفة كلشي منوووع وخطار حيث يقدر يتعرف في اي لحظة ولكن لي معروف على هود كيحشم انو يتبول او يقضي حاجتو قدام صحابو كين لعتابرها التربية الحسنة كاين لشاف فيه حشمة زايدة على الحد لكن حتا واحد مطاح فبالو يعرف حقيقة الامر كيخرج من المدرسة كيلقا ليوصلو غالبا السي حمادي هود او هدى عزيز على والديه بزاف لانو معندهمش غيرو خاص اتهلاو فيه سوى كهود او هدى المهم هود كيتفوق على الاولاد في القراية واكثر من دالك حتا البنات كيجيب حسن منهم. كينجح هو الاول الاساتدة ولاو ادربو بيه المتل فالمدرسة هود بدا ينجح من قسم لاخر ويكبر مع مرور السنوات تعود على فكرة انو ولد رغم ان باه مكيخليهش يخرج بزاف بوحدو مكيخليهش يخرج نهائيا و ياويل هود يخرج يلعب ولا يخرج بحدوو صراط مستقيم لا صحاب لا والو ... المهم هود عزري القبيلة متفوق ظريفة زوين الاصح ملامح الصبية بدات كتبان نجح في الابتدائي .....هكذا تمر الايام وسنوات جتى كبر هود ولا هدى كلشي عارفو ولاد وحتى واحد معارف اش كاين لانا سي حمادي كانت متحكم قي وضع لاقصى درجة بل وأكثر من ذالك كان مسيطر على هود لدرجة هوس بزااف ديال حوايج هود معرفهوش سمعهم ولكن مفهمهوش وحتى الام لتشرح ليه تصابت بي مرض ادى الى فقدنها الكلام فاصبح غير غير قادرة على نطق مما أزام الوضع ....*عربية تأكل في دق ههه* 
هدى كبرات وزيانت طولة وفورمة وشعر لبي تخبية على بها طبعا مها مسكينة كانت كتمشطو ليها وتخزنو تحت واحد طروبوش ههه(ديدكااس طوبيس) حتى مرضت ودها سي حمادي لمدينة تعالج وتما خدات ليها بيرريك ..ولات كديرو ....هدى عندها هذا العااام باك طبعا اخر عام في ثانوي لدوزتها كيف اعوامها سابقين لا جديد يفعل ولا قديم يذكر حياة مملة وكأيبة بنسبة ليها ولكن كان كتعطي طاقة كاملة ديالها لقريتها فقط....هودتي طبعا منسوش شكلها وجملها طاغي لكان لشفو كيخرج عينه هههه زدت فيه لا عوينتها لونهم رمادي وكبار شكلهم على شكل لوزة وجها دأئري وعامر شويا فومها صغيور وعاد نويف مقاد اما شعر لن أثحدت عليه هههه سلف عبلة ايو اشنوو شعر طويل وطولة يا سلام اما داكشي لخور كلشي في بلاصتو ........كيف قلنا هووود عندو باك هذا العاااام طبعا دوز امتحانات باقي كيساين غير في نتائج تخرج ....
جاء اليوم منشووووود هو اعلان عن نتائج كانت صدمة لهود وسي حمادي ولمؤسسة ولمدينة ههه وجبال وحمير وكلاب ولبني ملال بني ملال ودرني في بال مدنتي حبيبة 😘😘😘😘😘
جا هود هو اول على مستوى وطني شرف اب ديالو وام ديالو وحتى ناس قبيلة طبعا بهذا مناسبة غادي يحتافل اب ديالو ويعيط على ناس قبيلة .....

سي حمادي على ذكر هذا الخبر مفرج قرر يعرض على ناس قبيلة بي ورجالها ولادها وعيالاتها وحتى بنتها .....طبعا لجمال هود وحسن اخلاقو وقريتو كاع 
بنات القبيلة كيتخاطفو على خدمتو وهو كيظحك عليهم في خاطرو وفي نفس الوقت كيتأسف على حياتو وعلى الانوثة اللي ضاعت منو 
دازت الليلة زاهية بالنسبة للحاج حمادي وعاديه واليمة لتغبالوت وولدها لكن ضروري ربي غيفرجها عليهم وضروري غتبان الحقيقة 
هود غيسافر لامريكا وغيقرا في جامعة اكسفورد ❤❤
سيمانة وهو كيوجد الحوايجو واغراضو الشخصية وباه مبخل عليه بوالو وعطاه فلوس يشري كل متشهات نفسو ومعاه حبيبت قلبو مو تغبالوت اللي كل نهار تصبح تبكي على ولدها ولا بنتها اللي غتفرق عليها ومعرفاش دوك الناس كيفاش غيتعاملو معاه بالخصوص انو معاه سر خطير ويقدر يتفرش ويتعرف في اي دقيقة بالخصوص انو هود مولف يسد عليه بالليل وكيحاول يعيش دورو كبنت بالليل كطلق شعرها وتبرز مفاتنها وعاد تنعس وصباح كترجع تخبي الانوثة وترجع بلاصتها هوود 
✔سالة الاسبوع وبقات ليلة على سفر هود وبات ناعس حدا مو ومعانقين وكيبكيو وكل واحد فيهم كيحاول يخبي حزنو على الاخر وملي كيشوفو في بعضياتهم كيديرو ابتسامة قوة لبعضياتهم 
صباح كلشي فايق وكلشي على قدم وساق السي هود اليوم باليل عندو طياره من مراكش لكندا ومن كندا لامريكا فطرو بجو كئيب الا الحاج حمادي اللي فرحان حيت ولدو هز راسو وخلاه لفوق وولا كيتباها بيه ودابا لبغات تجي لموت غير تجي مهم خلا من وراه الخليفة معارفش باللي دار ذنب كبير ومزال حرو غيعيشو هوود في زنزانتو 
داز الفطور عادي ومن وراه لغدا اللي تواحد مكلا غير كينقبو وشدو رحالهم لمدينة البهجة باش يوصلو المطاار 
مشات تاغبلوت بزز بالطليب والرغيب وحمادي ورئيس الدرك الملكي باش يسهلو ليهم دخول المطار حيت ممنوع دابا يذخلو من غير المسافرين منهار ضربت تركيا في المطار 
وصلو لمراكش ودارو قهيوة ومن بعد توجهو لمطار مراكش المنارة الدولي 
#مطار_مراكش_المنارة_الدولي
✔هو مطار دولي يقع في مدينة مراكش العاصمة جهت مراكش تنسيفت الحوز بالمملكة المغربية يعتبر المطار تاني اكبرمطارات المغرب بعد مطار محمد الخامس بالدار البيضاء
ويرتبط المطار غالبا بالرحلات الجويه القادمة والمغادرة نحو اروبا ✔

وصلو سيادنا المطار اللي اقل ما يقال عليه رائع مطار روعه من برا اما لداخل يعلم الله كيف غيكون دخلنا من لباب كلنا مع تفتيش روتيني وحيت معانا الحكومة فكلشي دخل لانو الحاج حمادي واجرك على الله هدا توجهنا لعبار عبرنا وصيفطت لبكاج اللي كان كثر من العبار لانو خاص يكونو غير 2 شنطات لكن الحاجة تغبالوت حلفات متصيفطني بلا مونه وديت 4 الشنطات واكيد الحاج خلص الغرق ديال الفلوس بيما انا الوزن الزايد بي 300 درهم لكيلو ومشاء الله 50 كيلو زايد صحاب المات حسبو 😂😂😂😂😂
من بعد عمرت ورقه الديوانة وبقينا جالسين والحاج مركب ايديه بسلهامو وبلغتو وعادي جاي بحالة فيه الاسهال والميمة مخشيا في بنتها ولا ولدها وصاقلة خايفه من المستقبل وكيفاش طرف منها غيبعد وكيفاش غيتأقلم مع الجو تم وهو عمرو ما احتك بالناس وخايفه كثر من السر الكبير اللى تكشف لانو ضروري بعد هاد الضلام غيطلع الضو ويبزغ الفجر وخايفه على هدى بزااااف اكثر مهايفة على اسم هود وخصوصا ملي عرفت انهم في سكن الجامعه كيكون مشترك وهود موالف بالليل كينتحل شهصيتو الاصليه ويطلق شعرو ويحل الباندا ديال صدرو 
وهود كيفكر انو اخيرا غيقدر يتخلص من جبروت حمادي والعدات والتقاليد وكيقول بانه غيقدر يشكل فرق الا مشى وغيقدر يلقى حل لحكايتو ويعيش طبيعتو لكن معارفش انو انت تريد وهو يريد والله يفعل ما يريد لوكان عرف اشنو كيتسناه في ديك البلاد السعيده عمرو يحلم يخرج ولا بفكر انو يتحرر
فيقهم من سهوتهم الحكومة اللي مع الحاج اللي قاليهم 
الحكومة : الحاج هاد هو الوقت اللي يدخل ويجلس يتسنى طيارتو لداخل 
حمادي : تاغبلوت جمعي الوقفه وانت اهود يله جمع راسك وهزو الفوق وجيني ناجح وهز ليا راسي لفوق باش يقولو حمادي ولد وربى وكبر 
هود : ان شاء الله الحاج 
وباس راسو وسلم على الرجال وتوجه لمو وعنقها عنااق حاااار مملوء بالدموع 
ودخل لديوانة الاولى والرعدة شداه خايف لا يتفرش ويعرفوه بنت 
اودي خاف في مطار امريكا حيت غدوز بالسكانير اما المغرب عادي 
داز من الاولى وطبع وبقات اخر ديوانة غادي وكيقرا القرآن وتوجه لديوانة الاخرة وتاهيا خرج منها بسلام وجلس كيتسنى موعد الطائرة اللي هو باقي ليه ساعتين ونص 
طول هاد الساعتين ونص وهو جالس كيفكر كيفاش غتكون حياتو

بعد ساعتين كان نداء الرحلة ديال هود المتجهة لامريكا طول الرحلة وهود كيفكر ومع انو الرحلة طويلة شبع تخمام وتفكير مع فرحة مع خلعة وبعد مشواااااار طويل في الطيارة حطات في مطارامريكا نزل من الطياره ودخل لمطار اللي اول محط رجلو فيه تبهر شي فوق الخيال تحشم تمشى فيه بصباطك غير بحال مطاراتنا

دخلت لمطار وبديت في الاجراء وانا قلبي غيوقف لانهم بصح بلا غيجبدو مني القمل وفلاوني وفلاو حوايجي وحشمت ملي بداي يجبدو المسمن والبطبوط والواعره الواليده مطيبة ليا الدجاح ودايراه في ميكات واااع واش انا غادي لامريكا ولا لبني ملال 😂😂😂😂😂 
وطبعا لاحو ليا الطياب كامل لانو ممنوع يدوز واخيرا دوزوني في السكانير وهنا كنت غنموت لانو اكيد غيعرفوني بنت لكن وقع مالم يكن في الخسبان ملي وقفت في السكانير شافو وضحكو ودزت كيحساب ليهم انا متحول جنسي 😂😂😂😂
وطل عليا الحاج حمادي وشوف العقليه كيف دايره مهم خديت ما تبقى من البكاج وخرجت باش ناخد ليله اخرى ديال الطريق باش نتوجة لمدينة كامبردج اللي متواجده في ولاية ماساتشوش 
خرجت لمحطة القطار وقطعت البيي لمدينة كامبردج واللي غنوصل ليها بعد 6 السوايع هزيت بكاجي ودخلت القطار وانا كنشوف في الطريق وبنادم كيف خارج والبنايات كيف دايرة واللي تارني انو شي خاشي فمو في شي وتقول واش مسوقين لشيواحد انا لعدا بقيت غير حال فمي فيهم انا حشمت في بلاصتهم
من بعد 6 سااعات وصلت لوجة اللي بغيت وخديت بتي طاكسي باش يوصلني للجامعه هارفرد 
بعد 15 دقيقه نزلت قدام الجامعه من بعد مخلصت زباله ديال الفلوس في 15 دقيقه ديال الطريق 
اول منزلت جمدت واااااع انا غنقرا هنا بقيت كيف الصنم واش انا غنقرا في الجنة واااع والجامعه غير من برا وصطاتني ومن لداخل كيف غتكون مفيقني من سهوتي غير كلاكصون ديال واحد ronge rover sport في الاسود ومولاها جاي بسرعه انا جمدت في بلاصتي حتى حسيت بالبرد ديال الطموبيل وصل لعندي وحليت عيني على صوت الشخص وهو كيقوليا are you blind ?! You should pay attention while you're driving !fuck you
انا بالخلعه بقيت غير كنشوف مفيقني من سهوتي غير كتفو اللي ضربني بيه ودخل
وانا بقيت غير كنبقلل عاد ستوعبت وحطيت رجلي لداخل الجامعه اللي غتغير مجري حياتي 

قبلو على الانجليزيه ديالي

اول محطيت رجلي في الجامعة تشللت من هول المنظر غير المدخل كلو خضوريه واااع جنة فوق الارض 
تعريف جامعة هارفرد :هي اقدم واعرق الجامعات وافضلها في العالم واكبر جامعة في العالم من حيت مبلغ الوقف والمساحة والتجهيزات واحدى الجامعات الثمانية في رابطة اللبلاب وتقع في كامبردج واسسها القس البروتستانتي جون هارفارد عام 1636لتناظر جامعة كامبريدج واكسفورد في بريطانيا 
وتعد هذه الجامعة من اصعب جامعات العالم من حيت قبول الطلبة حيت ترتيبها الخامس عالميا 
من بعد مسليت الاكتشاف ديالي وبرككت مزيان وشفت مكتبة التاريخ والطب والاقتصاد 
وشفت الحدائق ديال الجامعة قداش والولاد والبنات غير التيتيز والحطات سبرديلة تنسيك في السروال اما البنات مساكن نساو سراولهم في ديورهم لابسين غير سليبات 😂😂😂😂
من بعد دخلت لاستقبال وعطيتهم رسالة القبول وكملو ليا الاجراءات وصيفطوني للحي الجامعي اللي داخل المؤسسه غير هو بعيد بزاااف مشيت على رجلي مسافة بعيدة ومع بكاجي عييت الحمد لله خواو ليا الكوزينة اللي كانت عندي في الشوانط اما كون تشوهت هوما المخير فيهم هاز هاندباك وانا جارة زوج تقولي دهاز عروسه عاد ساك في ايدي اللي غادي واللي جاي كيشوف فهاد الخليقة اللي جارا هادشي تمسيت مسافة حتى وصلت للحي الجامعي الخاص بالشباب دخلت وحليت البرا ولقيت باللي الغرفه ديالي هيا الغرفة 14 اللي كنتقاسمها انا وشخص اخر في الطابق التاني 
طلعت لسانسور انا والماريو اللي جارة حتى لطابق التاني خرجت ولقيت كاع البيبان محلولين وشي كيضحك مع شي وانا غير حادر راسي حتى وقفت قدام الغرفة وجبدت لكارط ديال الغرفة وحليت وقلت بسم الله وخطيت اول خطوة 
دخلت لقيت الغرفة شبابية وفيها زوج الاسرة و2 بيروات صغار مع زوج كراسة وزوج ماريوات صغار وتلفاز بلازمة لا صقه في منصف مبين سريري وسرير الشريك زائد ثلاجة صغيرة وفوق منها بانيني صغيرة وحمام كبير مشترك فيه زوج بلكرات صغااار
لقيت واحد من الاسرة فوق منو بليزة صغيرة والبيرو فوق منو بيسي بورطابل عرفت باللي هوما ديال الشريك ديالي خديت انا النموسية التاني وحليت ماريو وستفت حوايجي وحطيت ريحة الرجال وجيل مكينات لحسانة بالعراام وكلسوات باش الشريك يتاكد بلا انا ولد وخبيت ستينات والبنضات ديال صدري تحت النموسية ودخلت ستفت حوايج الحمام والبينوار باش عمري نتعرا قدامو ومن بعد ستفت شويه الماكلة من اللي دوزولي في المطاار وكليت منو شيخاجة دوشت ولبست سيرفيط وتخشيت نعس لانو فيا عيا الدنيا والاخرة 

الوقت اللي هود ناعس مرتاح كاين واحد الشخص اللي كيفرغ الغضب ديالو في الحديد حتى مبقاش قادر يهز شيحاجة وفي ونو وعقلو جملة وحده ضيعنا خوك ومغنتسناوش ضيع منا بقيتي تابع القصاير والزهو غتبقى حاشية لهوما نجمعك ونرجعك لطريق محدي قادر عليك حنا عرب واخة متجنسين كنبقاو عرب ومغديش تبع ليا المريكان كيفاش كيعيشو عجبوك الفلوش وطغيتي ومبقيتي كتخاف من حد لكن انا غنولي موراك كضلك حتى نشوفو شكون غيعيا وكون أكيد اني غنحرمك من الاملاك الا مشات توصلتني شي شكايه عليك 
ودير في بالك الصباح غتكون في جامعة هارفرد حطيت ربع ثروتي باش يقبلوك وغتعيش في السكن الجامعي ومعاك لكارد وياويلك يتشكا شيواحد منك يله طلع وصباح نلقاك في الجامعة
مع اخر جملة لاح البارة ومقدرش يكنل كيمسح عرقو وكيكزز على سنان وكيقول انا يعقوب البغدادي يتحكمو فيا لا ونسكن في الحي الجامعي مع الكليميني والاوباش ينعل القحبة مك العاهرة بسبابك انا وليت هاكا وحادر الراس لبقات فيك اجين نتي وداك الزامل ديال لاري راني ماشي يعقوب البغداي لكن الهدرة ماشي دابا حتة نرجع تقة الواليد 
#يعقوب_البغدادي هو الابن التاني لسليمان اليعقوبي من اكبر رجال الاعمال المعروف في امريكا وبريطانيا صاحب سلسلة شركات SB الخاصة بالتسيير والمحاسبة امريكي الجنسية مغربي الاصل مرتو هي كاتا لوبيز من اغنياء عالم الموضه تعرفو وتزوجو عن حب مب بعد سلمات وولدات 2 يعقوب اللي عمرو 24 سنة واكبر قصايري ومخلا بنات قصاير شراب وديمة مكحلها وباه تابعو ينقي نوراه لكن قراي وكان كيقرا في جامعه خاصك وكيجيوه الاساتذة تال الار بحكم مكانتة مو وبوه لكن زبايلو مكتسليش حتى تطرد بسباب الصديقه ديالو وصاحبها الاول وكعقاب ليه دخلو باه لهارفرد وخلاة في السكن الجامعي مع انو عارف ولدو شاركة في اي حاجة الا بيتو
والابن التاني قصتو بعدها من بعد وتعرفوها 

بعد مكمل الرياضة ديالو مشا دوش ولبس تيشورت في الموف مزير عليه وجينزوساعه ذهبية وسلسال وحلقة بيضة في الودن هز تليفون وخرج لقا سيارتو الرماديه كتسناه ركب ديمارة وفننننننننن تال مطعم تغدا وشبع مزيان وجاه اتصال با حوايجو في الحرم الجامعي وليكارد كيتسناو اواميرو جمعه ايديه بقبضة حيت تعصب خلص وخرج طاير للحرم الجامعي وصل خرج خلا كاع البنات حلين فمهم فيه وهو ولا على بالو بالو غير مع هاد الروينة اللي تحط فيها وعينية جغمة ديال الدم والغضب ماليهم

طلع الاسنسور لطابق التاني ووقف تجة للغرفه 14 لقا قدامها 2 ليكادر عطاوه التحية ودخل بلاما يشوفيهم لقا ليا السي هود مفرشخ فوق النموسية شافيه وساط بالجهد وكتبان ليه الغرفه قد حمامو القديم 
ومحملش يكون معاه شي حد جر هود من رجليه وخرجو لقدام لباب لاحو حتى غوووت وخلا كاع الحرم تجمع عليهم ودخل هز حوايجو لاحهم وحوايج الحمام وكلشي وهود مزال مستوعد حتى واش كابوس ولا بصح ولا اشنو اللي حاس بيه انو راسو ماشي ديالو ولحمو كامل كيغني ضلموه 
ويعقوب معرعر وكيسب ويعاير بالانجليزيه وهود شي فهمو شي مفهموش حتى وقف مدير الحرم هو والسكريتي وليكارد وتحماو شدو داك الوحش الجاهل 
#البنات_الحوارات_بالانجليزيه_غير كنترجم بغيتوهم انجليزية مرحبا 
المدير : اسي فين كيحساب ليك راسك كيباليا غتطرد قبل متبدى وانا بنفسي غنحرص انك متقرى في حتى بلاصه 
يعقوب : غير كيسمع وكيسوط مبغيش يكحلها وهو عمياها 
واحد من ليكارد جا هدر مع المدير في ودنو 
المدير :يكون ولدمن بغا يكون دابا يحضر ولي امرو 
اما هود 😂😂😂 مخشي في الحيط ومكرهش يدير تقبه فيه ويزيد يتخشى 
المدير جمعو عليا هاد المهزلة وتحنى عند هود نستسمح على هادشي دابا غترتب ليك غرفتك من جديد 
هود غير كيهز راسو لفوق والتحت مقادرش يهدر ولا يجاوب 
ودار عند يعقوب تبعني لبيرو حتى يجي ولي امرك 
تبعو يعقوب بعدما خنزر في هود اللي عرف انا سنين دراسو غدوز في الصراط مع هاد الغول 
ناض هود او نوضوه ودخلوه عاونوه الدراري ورتبو معاه فحين انا يعقوب واقف برا البيرو كيتسنى باه اللي غير شويه ودخل بهيبتو وحرسو وداز من حدا ولدو وهزو بنضرة كتقتل 
الاب : باقي مسخنتيش بلاصتك ايوا راك محروم اسيدي من سيارتك لعزيزه لمدة شهر 
يعقوب : كرز على ايدية ومجاوبش 
دخل الاب عند المدير وطيب خاطرو بشرط يعتاذر من زميلو اللي في السكن وخرجو ظاخكين عند يعقوب 
الاب : يعقوب دابا غتمشي تعتاذر من زميلك في السكن 
يعقوب : 😂😂 كتحلم لا انا نعتاذر 
الاب : بربي ومتعتاذر ودخل سوق راسك منتى ولدي ومكنعرفك وكل ورتك غنعطيه لجمعيات ومخليك دور عريان حفياان 
يعقوب : بصرخة 😡😡😡😡 اك اك لكن عرف بلانك خسرتي ولدك 
تمشى المدير والاب ويعقول لسكن الجامعي وطلعو لغرفه 14 ولقا هود باقي دايخ من الضربه 
الاب : اعتذر 😠😠😠😠
يعقوب :😡😡😡 sory
الاب : ولدي سمحلينا سوء تفاهم وصافي وعطاه كارط ديالو لحتاجيتي شيحاجة انا بالخدمة 
هود : لا موقع والو اصلا متوعتش

خرج المدير والاب بعدا صفاو الخواطر وخلاو هود كيفيبري غير بوحدو وخايف ويعقوب اللي غير مخنزر في هود وحيد تيشورط وبقا عريان وهود ساهي في عضلاتو 

دازت ديك الليلة بزز على هود لان السي يعقوب ناعس عريان وعندو خير ربي من لفوق ولتحت 😂😂😂😂 وناعس مرتاح موسد ايد وطالق ايد والسي هود بايت يتقلب ممرتاحش وكيفكر كيفاش غيدوز هاد العوام مع هاد الغول البشري اللي بدا معاه بالمشاكيل وباينة من صحاب لفلوس وغيحكر عليه وغيوريه الويل بنهار قبل الليل مكفاهش اش دار فيه الحاج حمادي والحياة زادو حتى الغول بحكرتو وصداعو بقا هود كيفكر حتى نعاااااس وفاق على المنبه وهز حوايجو ودخل الحمام يله غيسد عليه وهو يتحل الباب ودخل يعقوب 
يعقوب : براااا 😡 خرج تقود قبل منخسر ليك داك وجه ندوش انا ونلبس ونخرج عاد تنوض من فراشك وتجمع فراشي وحوايجي والحمام مورايا مفهوووم 😡😡😡
هود : بدا كيقفقف غير كيصرط ريقو ويهز راسو لفوق ولتحت ومخلوع حتى قفزو يعقوب 
يعقوب : مفهوووم ولالا😡😈
هود : م م مف مف مفهوووم 
دخل يعقوب دوش وخرج زلط مدور غير الفوطة ولبس قدام هود اللي مخشي في الغطة وكيطل غير برا العين وكيشوف داك العضمة وتجذبات لجسمو الجداب ومفهماتش علاش عاجبها مفيقها غير صوت الباب تخبط ناض بالزربه جمع الفراش ودوش وجمع الدوش وحطو الوسخ في الشبكه وخرج لبيفيط يفطر وخدا اخر كرسي في اخر طاولة بعييييد كل البعد على بنادم فطر ودوز حصصو عادي ومدارش صداقات نهائيا ومتلقاش مع الغول نهائيا وقت الغدا تاني مشا لبوفيط تغدا وكمل حصصو وبعدها خدا سندوتشات لعشا وطلع لبيتو دوش بدل وجلس يقرا كتاب من بعد محس بالنعاااس حيد الكتاب وتخشى ينعس دازت ساعتين وهو يحس بالغاشي دار بالشوية مع الخلعه وكيسمع اح بيبي فاكمي بيبي دار وهو يتخلع لقا السي يعقوب ناعس على ظهرو وواحد خيتي شهبة طاي واااعرة شادة واحد الزرواطة وجالسة كتمص معرفتها زرواطة معرفتها مرتديلة ديال 1600 😂😂😂😂😂😂 وكتوحوح وهو مغيب 
هادشي كولو داز قدااام هود اللي اول مرة يشوف هادشي ومعرفوش اشنو هو ومع دالك حاسة بالسخونيه في جسمها منظر مقزز بنسبة ليها معرفتش اش يكون بقا غير كتحلل واش هاكة ويشوف فيهم .. واحد الشويه شدها من شعرها وجلس يطلع وينزل حتى السيدة كانت غتجيف بقى هكااك حتى بانليا شي حاجة بيضه كتخرج من ديك الزرواطة وفي فمها هي بغات تحيد صرفقها حتى بان ليهاا ضوء 
يعقوب:شربيييه القح مني سالا 
هز كلينيكس ومسح وخلا ديك خايتي كترجع النفس ناض وهزها لاحها فوق النموسية وهز رجليها تال عند كنافو وديك الزرواطة معرفتهاش فين غتخشى ولا فين غتوصل لحد الان هود مفاهمش باللي هدا هو الجنس لانو عمرو متعمق مع الولاد ولا البنات كان انطوائي بزاااف وبزاااف الحوايج معارفهمش وحتى ولديه عمرو هضر معاهم في شيحاجة الا لكانت على المدرسة ولا الحوايج يعقوب لمح هود كيتفرج وهو مستغرب
يعقوب : اش كتشوووف قل.. 
هود : بدا كيفبري بخلعة تغطى مزيان وعطاه بالظهر لانو اصلا معارفش الاخ اشنو كيدير ولا اشنو داك العجب الغول الليل كامل وهو يحرت 

الصباح فاق هود كالعادة بالحس باليه يعقوب ناعس عريان ومولاي السلطان مزال هاز راسو تقول الفياغرا من عندو مخرجينها 😂😂😂😂😂 والبنت اللي معاه كلها مزوقه زرق تقولو طايحة في صباغه فيها الحمر والازرق عندي عجب تقدر تمشى 
دخل هود دوش بالزربه ولبس حوايجو في الحمام طبعا وجمع الدوش وخرج جمع فراشو بالحس وخرج هربان ليولي شادة لغول ومكمل بيه الصباح 

خرجت هدى كتجري من غرفة خافت من ذاك الغول لا يكمل بيهااا واخ معرفتش اش واقع كيف رمات خطوة قدام باب لقت جوج حراس واقفين مفهمت والو قالت ليهم سلام رجعوها عليها معا ابتسامة طبعااا ومشاات بيفي تفطر وتدخل حصصها كملت فطورها لكان كيف عادة بعيدة على بنادم غير بوحدها وعاطية تيسااع ...كملت وجمعت وقفة تدخل حصصها مزال موالفة داك جووو غريب عليه بنااات كيف ديرين واخ حتى هي لا تقل جمال عليهم الا انها خازنه تحت لباس رجال تناهدة وخداة نفس عميق ودخلت قاعة لكانت عامرة بنات ولاد مشات كلست حتى دخل استاد وبدا يشرررح دازت ساعتين كل كيف دازت عندو شي مملة شي مشوقة ومفيدة بنسبة لهود لباغي يقرااا ويزز قدااام سالات حصة وخرج من قاعة وتوجه لواحد كاافي جات وسط نتااااع جامعة حتى كيتفااااجئ بغوووووات وحايحة ناايضة وبنااات كيتغوووواتووووووو 
بنت:(حوارر راه بي الانجلزية) اوووو نووووو سي يعقووووووب كاااين هنااا اجي نتصوروو معاااه 
بنت:اكي اكي اوووميكااد مزال ممتيقة عرفتي متبعاه في انسطاا كيسطني 
غوااات ناايض انا بعدا مفهمت والووو مزال بغيت انعرف شكون هو هذا لدرين عليه هذااا الحاالة كاملةة حتى كيدخل قهوة كيتعنقررر 
انا:دبااا من نيتهم هذا حالة كاملة على وديت هذا الغووول ويلي انا بعدا كن كنت من بنات منعبرهم شويني فيهم بقيت مستغربا غير كنشووف فيه هوو حضني كيخنزززر فياا حتى هزز لياا ايدووو بي اجي شفت فيه ودرت بي لشارة انا غير خنز ديك تنخنيرة عرفتو معاايا مشيت عندوو كنجري 
هود:وي سيدي 
يعقوب:كلس 
كلست وانا قلبي كيشطح خايفة منو لدرجة قربت نبول في سروالي هذا الا مكنتش خريت بديت كنلعب بي صباعي من كثرة ثوثر وهو حديني حتى زعزعني بي صوتو غليظ كيعبر على رجولتوو 
يعقووب:جوج كلمات مغاديش نعاودهم معاك باش منعيشش تاصيلتك في جحيم داكشي لشفتي بااارح منبفيش شي حد يعرفوو خصووصاا شي حد كيقراااا هناا 
هود:بي براءة اشنوو كنتي كدير باارح 
يعقوب:كتفلى عليا 
هود:لا لا والله مكنتفلى 
يعقوب:كنت كنحوي اش 
هود:مصدوووم مزال كاع مفهم 
يعقووب:واش من نيتك اولاد شعب وجنس 
هود:ياله فهم انه كان كيمارس ولكن مكانش متخيل بي ديك طريقة) دار ليه بي طريقة هز راسو زعمة فهم راسك ونوض تهز ) واخ مفهم حتى وزة 
يعقوب:وحاجة اخرى اعداء حاجة عندي نعووود هضرة بااش منتعصبش حيث الا تعصبت نحوي موووك بلما نحس 
هوود بدوون شعووور هز كاس مااء 😱😱😱😲😲😲
وخووواه عليه في حضوور جمهووور جامعة وما أدراك جامعة يعني شوهة جامعة وشوهة سوشيل ميديااا
اش خالها سرحاااني 
وووووااااااه وااااااه ساايس ساايس 

كلشي دارر شاااف موقف وكان لصورو كاااع يعقوب بقى غيرر مصدووم ممتيقش اشنووو وقع للحظة قال غير كنحلم انا يعقوب يتخو عليااا مااء اكيد كنحلم بدا كيضحك حيث عقلو مبغااش يتيق اش وقععع 
يعقووب:هههههه لا لا كنحلم ميمكنش هز عينو في هود لكان كل كيرجف عرف اشنو دارر ولكن حتى واليدة خط حمر نصبر على ذال ولكن ماما لا لا عرف انهو غادي يخرج عليه وانا الايامو ولات محسوبة في هذا الجامعة) واش خويتي عليا ماء دباا 
انا:لا رد 
يعقوب:غواااات حتى كلشي قفزززز واش خووويتي عليااا مااء دبااا 
انا:(هضرة تلفاات لياا) اانا...مم ولك..
يعقوب:ناض قلب ديك طبلة وجر معاه هود من ايدووو وداااه معااااه ركبو في لطوو وزااااد 
هود:كيبكي عفاااااك اناااا مممقصدش أهئ أهئ الله يخالي ليك مااعزز عليك اهئ اهئ اناا جاااي بغغغيت غيررر نقرااا الله يخاااليك عفااااك أخووياا 
يعقوب:دار موسيقة مفضلة عندو هو اغاني ميكل وزاد صوت كامل وغااادي كيتمزززك حتى وصل لواااحد جبل عااااالي كيطل على مدينة كاملة وقف في حافة ديلو وهبط من لطو مشا كوفر جبد واحد قنب وحل باب على هود لكان بال تحتو بي خلعة .....هود كيطلب فيه هو كيشطح ويتمزك جرو من ايدوو جا طيح على ركابه شد ليه ايده بجووج ربطهم ليه ربط جهة اخر من قنب في لطو وقف على حافة وبدا عليه ...
يعقوب:هذاا دنيااا عندهااا قووااااعيد وخااص بناادم يتمشى على هذا قوااعيد 
اول قاعدة :مكاينش شي حاجة سميتها رحمة 
ثاني قاعدة:كلشي خداام هناا على حساااب مصالح 
ثالثا قاعدة:متحاولاش ترجل على سيادك وهو يدفعو 
هود:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
لحو من فوق جبل حتى تخبط معا داك حيط وتحرد ورغم ذالك مهمووش معطاهش قيمة بحال ماشي بنادم بحال جرثومة ذبانة ...اما يعقوب مشاا جاب شراب ودلل رجليه وبدااا كيشرررب ويغني كااع ممسوق اش واقع لذاك مخلوووق بقى ساعين وسيد معلق ولخور كيشرب حتى رشقاات ليه عاااد جروو لقاااه سخفاااان وحاااالتوووو جرو من رجلو ولحو في لطو ودخل ديمارا حتى باب جامعة عيط على حراس يهزووه ويدخلووه من باب لوراني ميشوووفو حد ....وصلو هود لكانت حالتو حالة وكل دميات ايده ورجليه وختى وجه ضرب فيهم كرشو وداكشي حيث كان لبس داك شي شويا شاد عليه...حطوه فوق ناموسية وكيتأسف على حالتو مسكين بقى فيهم 
حراس:سي يعقووب نجيبو ليه طبيب 
يعقوب:امممم جيبو ليه 
حراس:واخ سيدي وخرجو وخالوهم مشا يعقوب يدوووش وهود مسكين لكتلوو من الم وعاد طبيب خااف لا يفضحوو معرف ميدير خال دموووعو لعبرووو على حااالتووو ...

بقى يتلوو مسكين في بلاصتو حتى دخل طبيب رجل كبير في سن طلب من حراس يخرج تنهد هود شوياا رتااااح بدا كيفحص فيه من عينه وجهو حتى نيفو وفمو ودنيه راسو حتى كيلقى شعر فوق شهر معاطش اهمية لموضوووع هوود كدعي في قلبوو صافي براااكة 
هوود:اناا بخيررر اطببب 
طبيب:سكت اولدي خالني نديررر خدمتي 
هود:اهئ اهئ اكي 
حيد ليه قميجة لكان لبس حتى كيفاجأ بي صدر تاع داري بونج خرج عينه مفهم والو هوود سلم امرو الله حيدوو ليه حتى كيلقى صدر تاع بنات منفوخ بطريقة سيكسي وبيوض بيوضة عربية 
طبيب:اشنوووو هااادشي 
هود:غمض عينيه مقدرش يجوب 
طبيب:انتي بنت ماشي ولد ومااشي متحوول جينسي 
هود:سكت 
طبيب:كمل شغلوو دار ليه دواء وكلشي وفاصمة ورجع ليه داكشي 
طبيب:انا غادي نحترام هادشي ديالك حيث بقيتي فياا وانا عارف مغاديش يرحموووك الا عرفووك راك بنت مزال ولد شويااا واخ هكاااااك قصتك مزال جاتني مثيرة جدل كيفاش قدرتي تعيش حياتك كاملة هاكة 
هود:فاش كتكون غير مسير ماشي مخير فاش كتولي لعبة في ايد اب طاغي افي ايد ام لا حيلة لها مسكينة كتخرج نتيجة هاكة انا مبغيت والو بغيت غير نقرا ونبرز ذاتيوشخصيتي غير في قريااا صافيي عارفة معاندي حال ومعمري نعيش كيف بغيت حيث حياتي متحكم قيها انا كنشكرك حيث سر غادي تخاليه بيني وبينك شكراا بزاااف منقدرش نوصف ليك مدى فرحتي ...
طبيب:اكي بنتي هاااكي هاهي كارط تاعتي واي وقت حتاجيتني انا معااك وجي عندي نهذروو انا ويااك في هذاا مشكل ومتعرفي نلقوو الحال 
هود:ان شاء الله ياربي 
خرج طبيب من غرفة بعدما كتب دواء وحطو حداه بقى هود كيفكر اش غادي يكون مصيرو دبا ضروري يلقى حال معا هذا الحيوان لقي صيفت بنادم مزال كيفكر حتى خرج كيف كلب عرياااااان حتى فوطة مديرهاا زنطيطوو يظلظل قدامووو 
جا كلس ليه فوط واحد كوافوز حدا راسوو 
يعقوب:نتمنى تكووون خديتي واحد فكرة صفورة على داكشي لكيسناااك 
هود:دار ليه بي راسوو الاشارة اه 
يعقووب:اكي هكاك نبغيك اه حاجة اخرى داكشي لشفتي اشنو 
هود:مممنقووولو حد 
يعقوب:برااافووو ها انت كتعلم بسرعة ولد ذكي 
مشا يعقوبنعس ودار ايده تحت راسو حتى كيدخل جوج بنات كيف عاملين زين ولاطاي وشعر ولبس كلشي فيهم مقاااد
يعقوب:كون تعطلتو شوياا كنت نخلي دار عشتكم 
حيدوو حوايجهم بدون مقددمات دخلهم في سخون ديركت هود تقلب لجهة اخر وحاول ينعس واخ حريق قتلووو ......
صبااح الحال حتى واحد منعس يعقوب ناض في صباح يدير رياضة وهود مقدرش يغمض عينيه حريق وعاد غوات تاع باارح ........
**************************************
هاكة دوز 10 الايام غير في غرفة يعقوب كجي حتى ليل مرة سكران نرة مقصر ولكن مكيقربش لهود عاطيه تيساااع... ماكلة كيجبوها ليه حراس هما لتكلفو بيه شويا دبا هود بدا كيوقف على رجله وكيتمشى وحتى الاثار اختفى من وجهو ايده دواء مريكان درها ليوم غادي يمشي لقاعة حيث مدة سالة ديال راحة لبس حوايجو كيف عادة وخرج مشا فطر وتوجه لقاعتو كيف دخل كلشي شاااف فيه وكيتغمزووو يعلم الله علاش متسوقش ليهم بزاااف مشااا كلس وركز معا استاد حتى سلات حصة وخرج ....فاش خرج عاااد عرف علاش شافو فيه فاش لقى تصورو معلقين في جامعة كاملة ديال جبل فاش لحوو ولكن حتى واحد معرف شكوون صراحة خود تصدم معرف ميدير شدها بي جرية حتى بيتوو وبدا كيبكي يبكي حتى تفكر لاكارط ديال باات يعقووب .....

ناضت كتجري هازات لاكارط نتاع بااه وخرجت من بيت مشات تيلي جامعة درت لاكارط فيه دوزات نمرة جوبتها امرآة بقات شحال عااد دوزو ليهاا بابت يعقووب 
هود:(كتهدر وهي مخلوعة) الووو..سي سيليمان هذا 
سيليمان:اه هو انا شكون انت 
هود:انا هوود ولد لمع ولدك يعقوب في سكن 
سي سيلمان:اه عرفتك يااك لاباس 
هوود:ولدك اسيدي تعدا عليا لحني من فوق جبل وشدني من قنبة وعاد كيدخل بنات لحي يقصر معاهم وعاد حتى ولاد شراب وكارو وحتى مخدرات سيدي دير معايا شي حال راه كيهددني وقالي نقتلك الا قلتي شي حد انا بغيت غير نقرا مبغيت والوو واليوم قيتو نشر تصوري في جامعة ديال جبل وغدا نلقاه نشر تصوري عريااان 
سي سيلمان: نااض خبط مكتب) شووف كوني هااني انا غادي نربي ذاك برهووووووش وتشوف اش غادي نديرر ليه وانت خرج سوقك حقك غادي نجيبو ليك حتى لعندك 
هود:شكرا سيدي وقطع معاه ورجع فرحان لغرفة ديالوو كينقز ويشطح ....جبد كتبتو وبدا كيرجع ويحفظ مدة حتى تحل بااااب بهدووء على غير عاادتووو ودخل منو يعقوب حدر راسوو كيشووف في هود شوفة غير مفهومة 
يعقوب:برودة اعصاب) ممممم انت لعيطتي لواليد يااك 
هود:حس بحال ماء تخو عليه معرف باش تبلى قلبو كشطح بي رعدة وخلعة حرارةطلعت معاه بحال عافية شاعلة تحتو مجةبوش بقى ساكت ولكن قريب يسخف 
يعقوب:ممممم يعني هنتى عيطتي ليه اش غادي يدي كاع يحيد ليا كارط كيشي وسوارت قصر ديالي وسوارت ديال طومبيلات هذا جهدوو في مابينا انا نقثلك ونشرب من دمك ومكاين لجيب ليك خباار شااف فيه هوود وعينه مغرغرين لاول مرة يعقوب يشوف فيه مباشرة تصدم من لون عينيه ولا حجبانو ولا فموو لمنفووخ بي طريقة سكسي وعاد خالة جات حدا شفيفو تكونس بقى غير كيشووف فيه 
يعقوب:كان بغى يهضر سكت بقى غير كيشوف ليه في عينه لدوخوه وتلفووه مبقى قادر يحيد عينه عليه) مني حس بي راسو ناض جمع وقفة ودخل دوش بدا يغسل في وجهو ويهضر معا راسو رجووع الله ايعقوب سيد راه رجل اف رجع رجع عقلك طرش وجه شويا باش يفيق وخرج عندو لقاه مزال كيف خاله 
يعقوب:اف في خبارك مغادي ندير ليك والو على حاجة واحظة حيث واليد قال ليا ما انت ولدي ما انا باك الا قربت ليك داكشي علاش ولكن غادي ندمك بي طريقتي 😉😉
هود:طلع نفس وهبطها الله ) اف الحمد الله 
يعقوب:نوض تهز دير ليا مسااج لرجليا راني عياان 
هدى:باقت مستغربة زعمة نقدر نقيصو منكرش فعلا جداب للاقصى درجة كلشي فيه هي هاديك من غير داك تكبر كامل والاحتقاار الناس كان غادي يكون جزء من الاحلامي.. بقيت ساهية في كلامو حتى قفزني صوتو لكيخلعني ويركب فيا تقفقيفة... 
يعقوب:نوووض تهزز 
نضت على سعدي وعدي هو تشبع فوق ناموسيتو كبيرة لبدلوها ليه طبعاا حيد سروال بقى غير بي بوكسور عطني شي تخربيق ديال زيوت خاصين بي دليك بديت كندلك خويت شويا فوق رجليه ةبديت كندلك ليه غير بي شوياا بقى ندلك ليه حتى حسيت بي ايديا قربو يتقطعوو عاد قال ليا نحبس حبست ونضت تهزيت من حداااه هو تقلب على ظهرو انا مشيت غسلت ايديا وكلست كملت كتبتي حتى جاني نعااس نضت كليت واحد سندويش وغسلت سنيناتي وجيث نعس ..... 

صباح الحال وتغير الاحوال الا حبيبي هود نفس عداب مسكين كيدوز عليه في نهار ....فاق من نعاسو ولقى مزال هذاك دحش نعاس كيف عادتو كل رجل في قنت وعريان شااف فيه وتنهد ...دخل حمام بدل حوايجو وغسل وجه وخرج قاد كتوبتو وخرج كيف عادتو نفس حوايج كيديرهم 😥 .........
نفس حاجة كنديرها كل نهار ولكن اليوم قررت نخرج ندور ونشم هواء على اقل نبدل روتين شويااا راه ملل قثلني ....من بعد مساليت حصص لعندي خرجت خارج الجامعة درت شوياا وشفت الاحيائها وشورااااع امريكيا احسااااس رائع كتحس بي راسك في عااالم اخر ماشي هذاك لكنتي عايش فيه جو عندهم هنا يا سلام غير ديال حفاظة بقيت من وراء غذا كامل كندور وكنكتاشف في معالم رائعة لهذاه المدينة الجميلة ......مني عيث رجعت الحي الجامعي ......لقيت كيف عادة عشاء غادي يتحط في نفس موعد موالف تعشيت ومشيت غرفتي 14 لكنعتبرها زنزانة ماشي غرفة حيث جهنم حمرة ولا ذاك سيد اف غير كنتفكرو كتشدني غمة في قلبي ....😓😓 وصلت غرفة دخلت ليها حتى كنتصدم من هول منظر مهذااااا يا إلهي هل ضرب اعصار ام ضرب اعصارررر هه في كلا الحالتين ضرب اعصار ..لقيتها كلها مقربلة حتى حاجة ماهي في بلاصتها اشنو سبب ديال هذا الحال الله والعلم ....حوايج مليوووحين في ارض مرية مهرسة داك تخربق ديال برودويات مليوحين وخلاص كتوبة كلهم مقطعين فاش شفتهم شهقت 
انا:هااااااااااااااااااااااااااااء😲😲😲
لا ميمكنش كاع كتوبة مقطعهم اويلي واش هذا جهل بدون سابق اندار طاحو دموع من عينيا نزلت على ركبيا وبديت نبكي على زهري وحياتي وظلم لتعرضت ليه يا ربي انا اشنو درت في حياتي كاملة حتى نستهل هادشي يوقع ليا اب وظلمني واغصبني في أنوثي قلت نقرا ونخرج من هذا الظلم لأنا فيه نتلقى بي وحش ابليس في صفة انسان يعدبني ويكمل على ما بداه بوياااااا عيث ....بقيت نبكي ونغوات حتى تقدا جهدي وحسيت بروحي عيااااات وحتى عينيا تقلو عليا وانا نعس محسيتش......
معرفتش شحال ديال وقت ذاز وانا على ذاك الحال حتى كنحس بي شي حد كيملل فيا حليت عينيا بتقل كنشوف غير ضبابة مع ضوء ساني ليا فيهم بزز عاد قضيت نحلهم وتوضح ليا صورة لقيت ذاك كلب مربع ايده وعقدهم قدام صدرو لكطلع ويهبط وربط تغوبيشة وعينيه مفكسيهم عليا بحال نسر باغي يصيد فريستو انا غير شفتو هكاااك ماء تخوا ليا في ركبي جمعت وقفة بزربة في رمشة عين لقني طارت لحماااام وسديت عليااا مخالي قلبي كيشطح بي خلعة......شديت في قلبي وبقيت كنتنهد غير صوت انفاسي هي لكتسمع ...ولكن ضروري توقع شي حاجة ما لم تكن في حسبان .....انا مزال غارقة في تفكير حتى كنلقاه سورت عليا باب من براا...
يعقوب:ايو دباا مزياااان بااات في حمااام 
انا:(بدون شعور بديت نخبط في باب) لاا لا لا لا لا لا حرااااااااااااااااااام علييييييييبك عااااااااااااااااااافككككك حلللللللللللللللل ليااااااااااااااا بااااااااااااااااب.......بقيت نخبط ونضرب هو مكاينش هنا مخدم موسيقة وكيغني واكيد كيرقص معلابالوش هو كاع اش واااااااااااااااقع لذاك ولد ولا بنت لغااأااااادي تموت غير بي خلعة .......
مني عرفتو مغاديش يحل ليا اكيد كينتقم مني على داكشي لدرت يارتني فكرت الف مرة ولا مشيت عيطت لبااااه اف ...تخشيت في قنت وربعت ايديااا وتكمشت في بعضيتي حتى نعست ....
(وقت لهود نعس يعقوب حل عليه باب)
فقت صباااااااح كلي مدقدقة حتى عظام ما فيا صحيح اكيد وانا ناعسة بحال عصفور فوق شجرة جمعت وقفة بديت كنتشبح حتى كنشوف راسي في مريا حالتي كتخلع طلقت واحد غوتة شبه مسموعة ...قربت لمريا كنشوف في راسي عينيا حمرين ومن تحتهم زرقين وفمي بيض عاد وجهي صفر تقول دخلني موت....بديت كنغسل في وجهي على الله يرجع ليا لوني طبيعي شوياا .....غلست وجهي طرفت حالتي مشيت جربت باب ياربي يكون فتحووو الله لقيتو مفتوح حليت بشوياا خرجت راسي كنطل عليه بان ليا ناعس بحال ديما كل رجل في قنت خرجت بشوياااا منديرش حس لا يصدق داير ليا شي بلان على هذا الصبااااح ....تمشيت جهة الباب نخرج بلما نبدل اصلا حوايجي تاع بارح نعست بيهم ....جيث نحل باب تفكرت كتاب لخديت من خزانة ديال الجامعة خاصني نرجعو ليهم اليوم رجعت بلاصة كتوبة لكان نص فيهم مقطع ولكن صدمة 😲😲 هي مني لقيت كتاب مقطااااااااع وكل ورقعة متشبه لختها مقديتش نطق لساني تقل عجزت عن تفكير متيقتش الله ياربي 
وانا نغوووووات 
وووووووووووووووووووووااااااااااااااا
وووااااااااااااااععععععععععععععععععععع لاااااااا للااااااااااا لاااااااااااااااااااااااا

مني سمعني غوااااات فاااق مخلووووع معرف بلش تبلى 
يعقووووووب:وااااااات فاااااك اشنووووو وااااقع المرااااض مال اصلك كتهررررط بحال حمار على هذا صبااااااااح 
انا:(مقدرتش نهضر صدمة كانت قوية عليا ) صمت 
يعقوب: غااااااااااادي تهضر وتحل فمك الكلب ولا نوض نحلووووووو ليك بي طريقتي 
انا:لا رررررد 
نااااااااااااض من فوق ناموسيتو وجا ليا هزني من عنقي غير بي ايد واحدة بحال كل مرة نفس تغوبيشة نفس تخنزيرة نفس شوفة معرفتش علاش مكيحملنيش اشنو درت ليه على كل هذا الحقد و الكره والمرض لي فيه اكيد هذا ماشي الانسان طبيعي هذا مريض نفسني وبلاصتو ماشي في الجامعة بلاصتو هذا في سبيطار الحمااااق وشوف تشوف واش يقبلو عليه...فيما انا كنفكر وغايبة عن وعي وهو راه كيغوات ويخرج في بحلولتو و عينيه عليا بحال فروج🐓 حتى عطني بي بونية عاد فقت من سهوتي 
انا:ااااااااااه ...اه ه ه ه ه ماللللللللك الحيواااااااان 😠😠
(لا ياشيخة اهتدي كده بالله وصلي على النبي ربينا يخدك يا اختي على انتي قولته ديلوقتي يا مصيبتك يا هدى ذا ليلتك سودة ومنيلة في سيتين نيلة)
يعقوب: اشنووووووووو قلتي الزاااااااامل عووووووووووووودو اشنووووووو انااااااا حيوووووان 🐄
انا: ( بديت نتفتف ياله سرحات معايا وعرفت راسي اش قلت خصوصا فاش شفت تعابير وجه لي ولا كلها تذل على انه غادي يقتلني اليوم ) لاا.. لا غغ...غير..رررر خر...جااااا....اات لياااا... مااااك...نتش قاااا...صد وا...لله اس..ي يعقوو...وووب ع..ف..ا..ك.. سسس..سس..م..ح..ل...ي ب..زاف 
يعوب:لي مبقى كيشوف لا قدامو با وراه كلمة واحدة لكتعود ليه في ودنو هي حيواااان بلاما يحس بداا كيضرب قي هود الا هدى مسكين شدو وكيعطيه في وجه خلهاااااا كل دمياااات😢😢😢 ما وعى براسو حتى لقى ايدين هوووود ترخوو حيث كان كيدفع على راسو مرة يرمشو ومرة يشدو حتى تقاد جهدو .....يعقوب فاش وعى وعرف راسو اش دار هزو وحطو فوق ناموسية وبدااا غادي جاي خصوصا الا باه ساااق خبااار بدا يخبط ويسب في ساعة ودقيقة قرر يعيط لنفس طبيب لجااابوه ذاك نهار ويعطيه فلوس بااش يسكت حيث ذاك نهار قال ليه غادي نشكي بيك ولكن هوود اش غادي يدير معاه ...
يعقوب:😠😠اف اف اف فكر فكر هود اش غادي دير معااااااااه اف حماار لخور عصبني .....بقيت غادي جاي كنفكر حتى طاحت في بالي نهزو نديه عندي دار لفي جبال لا لا غادي يعيق بيا واليد وحتى هذا حتارف لبارا غادي يقولوها ليه اف و ليني مصيبة هاااادي ....
قرب ليه وبداا كيفيق فيه خبطك ليه على وجه ببطئ والو مفااقش هز باغفاه ديالو شممها ليه معا كانت قوية طلعت نيشان لمخ لخلت هود يعطس 
هوود:اااااااااااااااااااتشوووووووووووووو معا كان وجه عامر دم كاع طار في يعقوب لبدا يلعن ويسب كيف عادتو .....
يعقوب:الله يحرق اصلك الكلب عطاس ودير ايدك تريكة ناقصة تفووو 
هود:بدا كيبكي 😢😢 بشويا خايف لا يتفضح وعاد الحريق 😣) أهئ اهئ
حس بيه يعقوب بحال تحركت فيه شي حاجة وعرف راسو قاصح معاه وكاع عصبية ديالو كيخرجها فيه شاف فيه وفي حالة لوصلو ليها وعارف انه معندو حتى ذنب غير كيخرج في ساعة لمخاصوش يبان كيبان ...
يعقووووب :((تنههههد ) 😤😤 واش غادي ندير فيك غير قولي .....ناض جمع وقفة مشا جاب ماء سخون وهز فوطة صغيرة بدا كيمسح ليه في ذلك دميااات كاملة حتى نظف ليه وجه كامل واخ كان حمر بزااف وبدا كيحيد ليه في حوااايجووو.....

كيف بدا كيحيد ليه حوايجو شد ليه ايدو ودفعها✋
هود:بصوت *شبه مسموع وغالب عليه تعب*عفاااااااااك بعدد مني 
يعقوب:انا لدير فيك راسي دفعو وناض ..
هود مسكين دار جهة اخرى كيشوف في حيط وشد كرشو بي ايده وبقى يتألم في صمت* ...اما غول ناض كيشير بي ايده في سماء بي عصبية دخل يدوووش ويبدل هذا صباح قبل ميقتل هذا المغلوب على امرو ...دوش وخرج لبس حوايجو عبارة عن شورط وتيشورط في كحل وسبرديلة في نفس لون... شاف جهة هود لقاه مكور في بلاصتوو وكتألم بقى فيه.... بزربة خرج باش مايبقاش يفكر فيه ويجيه تأنيب ضمير عليه...خرج برا قال حراس يجيبو شي ممرضة تنظيف ليه شي جرح باش ميعيقش وتسمع خبار باه وزاد خرج خلا حراس غير كيشووفو ولكن عرفوه قثل ذاك درويش ربي ....
خرج يعقوب وخلا هود مسكين كيتصنط لدقات ...
ناضت بشويا عليا نشوف وجهي كيف ولا واخ مقدارش ولكن ضروري نشوف حيث حاسة بي وجهي مشى بقى في راسي بزاف كيتعدا عليا ديرني بحال ممسحة كيمسح فيها رجليه ولكن انا غادي نوريه اش كنسوى غادي نشكي بيه عميد كلية يجري عليه ...تمشيت جهة حمام دهلت دوش شفت حالتي في مريااا تخلعت وجهي كامل مشا حتى من عينيا زرقين الله يعطيه الكرد ولد حرام دعيتو الله على هذا الحالة لكدير ليا كل مرة خاليتو الله يأخد فيه الحق ياربي خرجت جبدت حوايج نظاف غسلت حالتي وبدلت حوايج ورجعت نعست وانا عينيا منشفووش من دمووع كيف حطيت راسي على مخدة مشات بيا عينيا محسيت براسي حتى سمعت حس في غرفة اكيد هووو كلب كاين حليت عويناتي بزز حتى كنلقى بنت شهيبة ولابسة لبسة ممرضة كتجمع في ديك روينة شغت بيها بي صدمة 😱
انا:شكون انتي 😕
ممرضة:هاي انا جابني سي يعقوب نقابلك بيما بريتي ورجعتي صحتك 
انا:وبااااز وجه صحيح يقتل ميث ويمشي في كنااازتوو 
ممرضة:اشنو قلتي الالة 
انا:لا لا والوو ..عفااكي جيبي ليااا نااكل فياا جوووع 
ممرضة:اكي 
جابت ليا بلاطو فيه ماكلة جات توكلني شيريت ليها بي ايدي بمعنى لا شكرااا كليت ورجعت نعس بقيت نتفكر ونخمم حتى مشاات بياا عوتاني عيني ...مي هذا مرة غادي نفيق على ااااهااات نفس كلمة كنسمعهاا ثلاثة مرة عاادي 
ياااااس ياااس ياااس بيبي ياااس ياااس بيبي درت نشوف لقيت ممرضة كطلع وتهبط وسيد شدها من شعرهاا وكلس يخشي ليها هذاااك وتد فيها ...بقيت غير كنشوف فيهم ولكن احسااس من داخل هزني في شكل بحال رغبة في حاجة مني كتعجبك هكاااك ليل كامل هما خدامين وليل كامل وانا حديهم حتى سالو عااااد نعست ...(ايو اش غادي نقول ليك نعلة الله عليك الفاسقة تربيتك اسي حمادي مشاات خلا ) 
صباح الحال وتغير في الاحوال كل واحد وكيفاش دوز ليلتو الا هدى ليل كامل وهي كتفكر في داكشي داكشي علاش صبحت فااايقة لقتهم مزال على نفس وضعية عرياانين وكل واحد ناعس في قنت فقتو بدلت حوايجي وخرجت واخ وجهي كامل زرق وحالتو ولكن خرجت نشم هواء ونبدل جو احساس غريب ظلم وحقرة كتولد عندك واحدة طاقة سلبية داخل لي كتخاليك تفكر دير شي حوايج عمرك طاحو ليك حتى في مخيلتك ..مدة وانا نفكر كيفاش نتقاام منو على داكشي لدار لياا فكرت وفكرت لقيت حل واحيد نصورو ونعطيها لعميد داكشي لغادي ندير ولكن معانديش تلفون اف فضيحة هادي ماشي مشكل نقلب عليه ولا اشنو غادي نخرج نخدم دورة هذا فمرة في راسي مزيااان وقررت اناني نخرج نقلب على خدمة ولكن حتى نرتاح ونريح اعصااابي ...بقيت غادي ندور في جامعة حتى عيث ورجعت لغرفة دخلت ملقيت حتى واحد حسن حاجة ياربي....ملقيت مندير درت في غرفة كاملة بان ليا جهاااز حاسوب محطوط ومفتوووح من احلامي نمتلك شي واحد ولكن كان كايبان مستحيل حيث واليد مبغاااش وحتى مدرسة ماكينش نظرا الصعوبة امكانيات...مشعرتش بي راسي حثى مشيت طيارة حمام قلبتو ورجعت هزيتو وانا فرحنة بديت غير نبرك عليه حتى شعل في ضوء شويا بديت نخربق حتى فهمت فيه شويااا واعرة غير بداية حتى دخلت تصاورو وبديت نشوووف وفيديوهااات ....حتى تحال باااب 

تحل الباب هزيت راسي بزربة وقلبي بدا يرقص بلخلعة خبطت حاسوب حتى قلت هرستوو ويجي يهرس لبابيا ضلووع شفت شكون كان غير ممرضة تنفست بي راحة وحطيت ايدي على قلبي الله هادي غير انتي يعطيك غبارة وديك من بلاد 
انا:متعرفيش دقي باب 
ممرضة:سوري مكنتش عارفة هاز حاسوب ماشي ديالك 
انا:وانتي مالك كان خالك محامية ديالو
ممرضة:اممم حتى يجي ونقولها ليه 
انا غير سمعتها اش قالت ونضت جمعت وقفة ومشيت عندها 
انا:سمخلي مقصدتش عفاكي خاليه سر بينتنا اكي 
ممرضة: اه مرحبااا علاش لا مي بشروط 
انا هزيت حجباني شروط 😯😯
انا:شروووط 
ممرضة:اه شروط وهي دفعني فوق ناموسية وبدات كتبوس فيا وانا كندفع فيها ...وكلبة ودحشة وهايشة خارجة من بحر وعودة مسرجة هادي وتي نوضي تعزي من فوقي انا ندفع وهي تبوس اويلي هادي جهلت جهلت فلبت عليا قثلتني بنت حرام دعيتها الله يأخد فيها الحق كثر من ذاك ثورر ....بقيت ندفع حتى دخل ثور لقنى مضربين 
يعقوب:اش واقع هناا واش انا فاتح لكم هنا دار دعارة 
هي غير سمعت صوتو ناضت كتقاد في حوايجها انا بديت نكحب قتلتني بنت حرام 
انا:تفووو هز عليا حرااام الله يعطكم جدري انت وياها ياربي 
يعقوب:انت جمع فمك قبل منهرسو ليك وانتي خرجي عليا 
ممرضة:أهئ اهئ اهى راه ولد حرام كان باغي يغتاصبني 
انا:😱😱 إغتصاب نعلتو الله وعليك انتي كنتي باغة ثقتلني حتى دخل هذا مومن صالح عتقني منك اهيشة بحر
ممرضة:أهئ أهئ اهئ راك شفتي اسي يعقوب على عينك هنتى شوف لاطراس ديال ضرب 
انا:اويلي على ضرب وتكدبي ابنت حرام وانتي بارح كنت تناخضي بحال شكوة معرفنكم اش كنتو كتنخضو حليب ولا ريب وتجي تبدي ثمثليووو عليا 
يعقوب:صبر حتى عيا وهو يبدا غواااات 
سكتووووو عليااااا كلمة واخدة منعودهاش خرجوووو عليااا بحووووج 
انا مشيت كلست وخليتو اصلا غرفة ديالي ممرضة هازت ساكها وخرجت 
(الكاتبة: انا بعدا والله معرفتهااا كلية ولا سبيطار حكومة هذا)
يعقوب:وانت راه قلت ليك خرج 
انا:وانت راه غرفة هادي ديالي اسي يعقوب جاك بوغطاط بنهار دوز تنعس خالي حتى ليل ونوض تهاتر 
يعقوب:*كيشوف فيه غير بنص عين باغي غير منين يدوز ليه* بحال راك تيقتي راسك راه الا شديتك نشتف عليك راك عارفني
انا:بعد مني مشيت بلاصتي كلست حتى كتوبة قطعهم دعيتو الله) 
انا:علاش قطعتي ليا كتوباتي 
يعقوب:غير ملقيت مندير
انا:في (صراحة صدمني جوابو بقيت غير كنشوف كيلعب على واحد على اعصابوو) واش من نيتك راه كتوبة وشاريهم بي ثمن اسي يعقوب الا كنتي انت كتمشي تقرص حيط راه ماشي كاع بنادم 
يعقوب:أشنووووووووو 
انا:تقرص حيط 
يعقوب:نقرص حيط انا عقرب 
انا: لا نحلة هههه 
يعقوب: من صباح وانت كتقلب علياااا 

انا: لا لا عفااك راه غير كنضحك معاااك 
يعقوب:دخل سوق راسك وفوتني عليك 
انا:اكي
سكت وضربت طم لا يصدق مهرس ليا ضلوعي ........
هكذا دزت سيمانة بين نعاس وتفكير وماكلة كانو كيجبوها ليا حتى غرفة خروج مكايخلونيش حيث دحش منع عليا خروج لا نشكي بيه ولا شي حاجة كاع احتياطات وخدهم وجهي رجع الحالة طبيعية راه عندهم دواء دقة باطلة مديش معاك بزاف ....ولكن احسن حاجة كانت في هادشي هو حاسوب كنت كنهزو يوميا من كثرت تخربيق فهمت فيه شويااااا كل مرة كنكتشف حاجة...على اقل كان موانسني ولكن غير نحس بي يعقوب غادي يجي كنسدو ونحطو الحمد الله عمرو عااق بياا ....الله اليوم غادي نخرج صبحت فايقة بدلت حوايجي وقديت بلاصتي وخرجت مخاليا ذاك دحش مزال ناعس مكنعرفو وقتاش كيدخل......مشيت فطرت عاد دخلت القاعة كيف عادتي كلست في صف اللول حتى سالات الحصة حتى كنتفاجئ بي شي حد جا عندي حتى قاعة هو من الادارة نطق سميتي خلعة خلا قلبي كيشطع بي رعدة نضت كنقفقف رجليا كيترعدو ما وصلت لعندو حتى روح خرجت جوج مرات ....
انا:(كنتفتف وخلعة باينة فيا) يااااااا....س
شخص:مستر هود خديتي كتاب من خزانة مدة ديال سيمانة دبا دازت 15 يوم مرجعتيهش اشنوو سبب؟؟؟
انا:غير سمعت كتاب خل توازن ديالي حرارةطلعات معايا حسيت بي ماء تخوا عليا مقدرتش نجااااوب ..
شخص:مستر هووود 
انا:والو لساني تصرط ليا مقديتش حتى نخرج هضرة اصلا معرفت منقول سؤال كان على غفلة متوقعتش غادي يجو بهذا سرعة ...
شخص:مستررررررر هووووووود 😠😠
انا:هزيت فيه راسي) اناااا ا....
حتى كنسمع صوت من وريااا كيقول ليا راك نسيتي هذا في غرفة ...درت نشوف ذكون كان يعقوب وهاز قي ايدو كتاب معرفت نفرح ولا نبكي ولكن اكثر حاجة كنت باغها ديك ساعة هو جواب على سؤال سيد كيف خديتو عطيتو ليه حذروني اخر مرة ولا غادي يتاخد ضد اجراء قانوني....مشا سيد بقى غير غول يشوف فيا ونشوف فيه اح اح كان لباس سروال دجين زرق وتريكو حتى هو لون زرق بحال سماء وعاد نظاظر شمسية ديرين في كحل وسبرديلة قي كحل وشعرو مطلعو كيف عادة ....عاد زيدها بي غرور وهازن منخر سماء دير ايده في جيب وكيبتاسم بي ثقة ساعة حتى انا منتولد ويعيش ليك معطلتووش ضربت فيه وزدت خاليتو حال فموو فيا عند بالو غادي نشكروو لا ياحبيب قلبي .... مشيت كفيترياااا ديال جامعة نسترجع روحي شويا ونريح اعصابي سبحان الله واحد منظر فيها خطير كيطل على بحيرة وفيها بط كيعوووم كتبقى تشوف فيه وكتسرح معاه بي مخيلتك مكتبقاش حاس بي دنيا واش كيجراا مي ضروري معا هذا ناس خاص حتى يفيقووووك على صداع غوات درت نشوف اش واقع كنلقى شي حد داخل بي لطو ديالو حتى قلب الجامعة وكيدوور وصوت فران كيتسمع حتى الاخرة دنيا ....

انا بعدا بقيت غير حلا فمي مافهمة والو وبنات كيتنقزو بحال قرودة لفي خنيفرة عدنا مشاو كيتجرو عند ديك لطو وتجمعو عليه بحال ددذبااان....
انا:والله يتبقي ستر
شويا حتى دخل لطو اخرى ونزلو منها 4 حلالف ودخلو حتى هما وسط ديك معمعة 
انا:وحق ربي مابقيت عارفة هادي واش الجامعة ولا سبيطار كبير تاع بني ملال 
بقيت حظياهم حتى بدات كتفرق معمعة وخرجو منها حلالف ولكن معهم واحد ديرينو وسطهم كنت كنشرب في قهوة ولكن غير شفت ذاك لوسطهم وهي توحل لياااا....

انا:أكح اكح اكح الله ياربي اش هادشي عاااافك الله انا جاية عندك لا لا زين زين البنات عضلات منكبة وعيون سودة وشعر حرير ونظرة الصقر و طولة زرافة ولكن شكلها فيل ولكن تخنزيرة ديال كلب 

بقيت غير كنشوف حولهم ديرين هذا الحالة بسيف راه تيتيز تماك سمحت في قهوة وبط وإوز وحتى مناظر خالبة ايو نخالي وردة مجاتش عيب عار علينااا بقيت حديه بي عويناتي لغادي يكلهم دود ودود نوعان احم انا ساهية فيه حتى كنلقه فووق راسي مفهمت حتى بطة بغيت نقول وزة ... تقدم حراس عرفتهم حيث عند يعقوب بحالهم 

هضر واحد فيهم معيا ومخنزر كان باين عليه شر الله يحفظ
حراس:مستر بلاصة ديال سي لويس 
انا:😟😟 أشنوووو 
مزال كاع مكملتها من فمي حتى نقز عليا تيتيزز وكيهضر بي تعابير وجه مخنزر غير عينه كانو كافين باش نفهم حيد نظاظر بواحدة طريقة ديال عصاب وشدهم في ايدوو 
لويس:ماااللك صمك هذا بلاصة ديالي وكانكلس فيها ديماا ودبا نوض تهز 
انا:منكدبش عليكم طلعو ليا جنون سطح اويلي اش هذاا وقحة ينوضني اما ويكلس هو مالو هذا بلاصة مخرجنها ليه خصيصا على ترمتو ايو😠😠) نوووووو مغاديش نوض وسير قالب على بلاصة اخرى كاع جامعة كتفرج وتصور 
لويس:واش عارف راسك معامن كتهضر ولا لا ...
انا:لا معرفتش معامن 
لويس:لويس سكيري 
انا:وانت عارف معامن كتعضر ولا لا 
لويس:لا
انا:هود مروك ولد حاج سي حمادي عرفتيه 
لويس:لا 
انا:ايو انت معارفش الحاج سي حمادي وانا باغيني نعرف سكايري تاع بااك 
لويس:مفهموش اش قال ولكن فهم عيرو ولا شي حاجة دكشي علاش دار جهة حراس وغمزهم ....هما بدورهم فهمو غمرة ودرو بي ربعة على هوود ياله جاو يهزوه حتى تسمع صوت نفس شخص تاع قبيلة غير هذا مرة كان بصوت مسمووووع 
يعقوب: لغادي يقرب ليه نقثلووووو 
انا:تلفت نشوف لقيتو يعقوب فرحت على اقل واخ غير يحمي عليااا 
لويس:دار واحد ضحكة ديال تهكم) ههههه سي يعقوب شخصيا في جامعة نهار كبير هذاااااا 
يعقوب:لأسف نهار صغير فاش شفتك....وكمل هضرتو فاش شاف في هوود ....وقال هوود كلس في بلاصتك ولمعجبوش حال عطى الله فين يكلس ...
لويس:يعقوب من احسن مدخلش باش منكملوش داكشي لبدينا شحال هذاااا
يعقوب:كلس فوق كرسي ودار رجل على رجل جبد من جيبو كارو شعلوو ونفخ دخان في فوق وهضر:وانا باااااغي نكملوووو باش نرجع لكل واحد حسابووو
لويس:غواااات حتى كسر صوتو جامعة) يعقووووووووووووووو وووووووب 
يعوب:نااض من فوق كرسي بي زربة وقف ليه مقابل مع وجه يطلع ويهبط في نفس وصدروو كيتهز ويتحط من بلاصتوو وعينه في عينين لويس لي تحولت نظرة ديالهم من ذئب مراوغ لاسد باغي يفترس👀💪) لوووووووووووس
كل واحد فيهم كيطلع ويهبط في نفس وعينهم في بعضهم انا بعدا متسالوني حلوف كنساجين فيهم غير يشبكوها بججوووج نتفرج شوياااا ....حتى دخلو حوراس كل كيب جارت سبع ديالها ههه جرهم بعدهم على بعضهم بقيت غير نشوف انا ايو الله يعطيكم حلاقم من عندي مشربنا قهوة متفرجنا ........طلعو ليا دم هزيت سروت وشي وراق وناضت كاع خرجت مشيت طلعت غرفة بناااقص من شي خرجة ولا قهوة ولا حتى قريااا ....وانا في طريقي وصلت لواحد ممر طويل كل غرااف حتى كنتلقى بي لويس جاي وانا غادية غير شفتووبديت نتفتف غير بوحدي خلاص مني قربت حداه تما فين حسيت بي قلبي قرب ينقز من بلاصتو بي خلعة ....شاف فيا ويبدا كييدير ليا ابتسامة ديال هنا حصلتك وانا مهزيتش فيه عيني حتى نقلب طريق مكاين كيفااش مني قربت حداه وفاتو واحد شويا ياله غادي نطلع نفس زعمة راه فاتو حتى كيشدني من دراعي ويدورني عندو
لويس:هنا حصلتك ...وعندك تقول صافي سالينا حيث دخل يعقوب لا بلعكس ياله غادي نوريك جهنم حمرة...انا غير كنسمع ونرمش في عينيا معرفتش واش كلشي متافق عليا غير لشفني باغي يورني جهنم حمرة مني طلق دوك جوج كلمات كيف سم طلق ايدي وزاد انا هضرتو ثلجات ليا ركابيا مقدرتش نتحرك ولا نتململ حاجة لقدرت ندير هي نتلفت نشوف فيه ...وحتى هو شاف فيا ودار ليا بي ايدو وشيرت جهة عينيه بي صبااعو عيني عليك......

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.