أحاسيس محظورة الجزء الخامس

من تأليف هناء المنصوري
2019

محتوى القصة

رواية أحاسيس محضورة

فحييياتنا كانعيشو بزاااف تجاارب، كانعيشو بزاااف أحاسيس، كانعيشو بزاااااف مشاااكييل .. كانتعلمو من التجارب .. قلوبنا كايتاحدو مع دوك الأحاسيس، و فالمشاااكيل كانترابطو كثر و نفهمو بعضياتنا و العلاقات كانزيدو بيهم القدام، بفضل دوك التحديات و العراقيل اللي كانعيشوهم .. حياتنا مجرد متااهة أو دوااامة كايسوقها القدر .. قدرنا المكتووب عليينا، دييما كانتمشااو على الخطى دياالو .. واخا نعياااو نتفاادااوه و نهررربو فاللخر غانطييحو فداكشي اللي مكتاابلنا و المكتوب ما منو هروب (بوك:عائلة مالك😹).

فاش كاتكون عوال تعيش حياتك كااملة مع شخص واحد ولكن كايجييو ظرووف و يفارقوكم، هذا كايتسمى "مكتوب"

فاش كاتكون بااغي شي حد بقوةة فااللخر كايكتابلك واحد آخر، هذا كايتسمى "مكتوب"

فاش كاتكون معلق أمالك على حاجةة .. مخطط تعيشها بإيجابياتها فاللخر كاتصدق فحاجة أخرى فيها مجرد سلبيات، هذا كايتسمى "مكتوب"

فاش كنزة و تيمور كانو مع بعضهم و بغاو بعضياتهم فالمكتوب فاارقهم بفضل السي عبيد .. أما باش عاودو طلاقاو ثاني هادشي بفضل المكتوب .. مكتوب أنهم من عائلة وحدة و كايتشاركو دم واحد واليديهم خوت و قرابتهم غالية .. باش كرهاتو كنزة و باش تألم لتصرفاتها معاه و حس بدوك الاحاسيس الخايبة و طراو گااع دوك الأحداث المتراكمة هذا مكتوب .. أما باش جات سارة و خدات بلاصة كبييرة فقلب كنزة و نساتها هموووم دازو حتى هذا مكتوب .. هادشي كولو اللي عاشوه قدر، مكتوب، طرييق مرسوومااالنااا بكل دقة نتمناو نهايتها تكون خيير للجميع

ناااعسة بهدووء، ملامحها متعبة .. لا بل جد متعبة .. وجهها صفااار و السيروم المغذي لاصق فيدييها .. جنبها چالسة يامنة شادالها اليد الثانية و كاتمتم بأيآت قرآنية بشفايفها .. تحل الباب و دخل فخر الدين كايشوف فالأرجاء

فخر بتسائل:باقي مفاقتش؟

يامنة:لا باقي .. دازت كثر من 24 ساعة و هي على حالتها

فخر تنهد بعمق:پفففففقفف حتى سارة باقين منعسينها .. بعدا الحمد لله لسانها تقاد و العملية اللي داروهالها عتقوها


يامنة:مصعب فين كان عقلو ماعرفتش، دفع البنت حتى ولينا فهاد الحالة .. و حتى كنزة التعب و الضغط الكثير أثر عليها لدرجة نعسات 24 ساعة كااااااملة

فخر الدين قرب گلس قريب لكنزة و شدلها يدها: الحمد لله على كل حال .. بعدا دازت .. حتى من تيمور عتقوه فآخر لحضة و إلا كان يقدر يدخل لغيبوبة من داك النزيف الحاااااد

يامنة:الحمد لله، صدق مضروب بالرصاص و الجرحة التاهباتلو .. شكون يكون ضربو فنظرك؟؟

فخر الدين:ماعرفتش

شاف فكنزة بنظرة حنووونة .. و دوز يدو على ملامحها .. مع دوز يدو مع خسرات سيفتها و دورات راسها للجنب الثاني كاتهمس بصوت ثقيييل .. بأنيين ضعيييف

-ولدييي م مابغيتوش يموت اهئ ع عفاكم عتقوه

يامنة حطات يدها علىى يد كنزة مزيرة عليها:كنزة .. حبيبة

كنزة حلات عينيها فيهم ببطئ وعاودات سداتهم كاتهمس:س سارة .. بنتي

فخر الدين بابتسامة:سارة بخير أحبيبتي راها بخير دابا

كنزة بصوت ثقييل:ت تي م

يامنة باستغراب:واش كاتسول علىى تيمور؟

كنزة حلات عينيها بالزز لسانها حاساه ثقييل عليها:ف فين س سارة؟

يامنة بابتسامة:راها فالغرفة اللي جنب هادي

كنزة بغات تنوض حتى حسات بالدوخة:اننننن .. راسي ضاارني

يامنة بهدووء كادوز يديها على شعرها:ششششش رتاحي أحبيبتي نتي عاد فقتي

كنزة حركات راسها بلا:هننننن بغيت بنتييي .. مانرتاح حتى نشوفها .. و ولسانها ت تقطع!! ياكما مابقاتش غادوي مزال اهئ م مانسمعش صوتها مزال

فخر الدين:لا أبنتي غي تهدني .. راه دارولها العملية وخيطوهلها راها عضات عليه ولكن ماتقطعش كامل غي جزء منو و قدرو يعتقو الموقف

كنزة تنهدات بصوت عالي و تمتمات بتسائل:و و هو؟؟

يامنة باستغراب:شكوناهوا؟

كنزة:تي.. (قاطع صوتها الباب اللي تدق و تحل بشوووي داخل تيمور كايخلف بشوي حاط يدو على صدرو .. مكايتقاضاش هاد خينا هه، كنزة غي شافتو قادات گلستها كاتشوف فيه بنظرة متفحصة .. تمتمات بتسائل) وليتي بخير؟

تيمور ومألها براسو و دخل بشوية كايقرب عندها:اممم بخير .. نتي اللي نسولك هاد السؤال؟

كنزة:لاكانت بنتي بخير غانكون بخير؟؟

تيمور قرب جيهتها چلس فوق الفراش عند رجليها و تمتم بنبرة حزيينة خافتة:علاش ولدي ماتشبثتيش بيه فحال اللي دايرة مع سارة

كنزة بنبرة تعبانة:نتا ماعشتيش شنو عشتو انا .. ماتحكمش عليا

تيمور غزز سنانو كايحاول يضبط أعصابو و مايغوتش:كون كانت وحدة أخرى من غيرك .. ماكنتش غانخليها ترتاح فحياتها .. كنت نذوقها المر

فخر الدين عاقد حواجبو بشدة:شرحولي علاياش داويين، شمن ولد و علاش كادوي معاها بهاد الطريقة أتيمور؟

تيمور شاف فيه بنظرة هاادية و تبسم بالجنب:بنتكم تشرحلكم .. غانمشي نطل على سارة

كنزة قادات گلستها:نشووفها حتانا راني بخيير

تيمور طلعها و نزلها بعينيه:يلاه .. مغانقولكش لا

ناض خارج لبرا يدو على صدرو .. حاليا دايرينلو مسكن باش مايحسش بالألم .. كنزة سمحات فباها و مها و مشات خارجة لبرا بلباس المشفى بالها غي مع بنتها .. مكاتفكرش فحاجة معينة من غييير بنتها حبيبتها .. هي اللي بقاتلها فالدنيا و أعز منها مكاين، وقفات جنب تيمور اللي واقف عند باب قدام باب غرفة كنزة .. شاف فيها بنص عين و قال بتهكم

-عمرني ننساليك فعلتك فولدي

كنزة غززات على سنانها بقووة .. كايدور يدور و يفكرها فيييه، أصلا بسبابو هي متعلقة بسارة لدرجة كبييرة .. خنزراات فيه بنظرة حااادة و تمتمات بعصبية:حسنلك سكتتت واااخا .. لاكنتي غاتجبدوولي فوقما خطويييت خطوةة راني مانعقلش عليييك و غانسمعك حاجة عمرك فكرتي تسمعها منييي (حلات باب البيت على بنتها و دخلات .. مع الدخلة مع تضلمووو عينيها بالغضب مللي قشعااات مصعب جنب سااارة .. مشااات لعندووو معصبة مدايااهش فالدوخة اللي شداتها مللي تحركاات بالزربة و تمتماات بصوووت عاالي وصل لتيمور اللي باقي برات الغرفة)

-نتاااا باقي عندك الوجه جاااي عند بنتييي .. خرررج عليااا براااا خرررررج (شارتلو جيهت الباب صاااعرة بالمعقوول و هو شاف فيها بنظرة حزييينة الدموع فطرف عينيه متجمعين و بسرعة زرب عليها و عنقها من خصرها متشبث بيها بقوة .. ديك التعنيقة جات مع دخول تيمور نيشان .. كور قبضة يدو بقووووة مغزز سنانو و قلب وجهو للجنب مباغيش يشوف داك المنظر اللي كايزيرلو على قلبو مزال)

كنزة بعصبية و غليااان مشيرة بسبابتها جيهت الباب دالغرفة:خررررررج براااا يلاااه شكاتسناااااا (دخل تيمور كايطل لداخل مع الدخلة مع زير علىى قبضة يدو بقووة و ملامحو تشنجووو مدور وجهو للجهة الثانية، مبقاش قادر يشوف فحال هاد المناظر قدامو)

مصعب قرب عندها عنقها من خصرها بقووة خااشي وجهوو فكرشها و تمتم بصوووت حزيين:كنزة عفاااك ماديريش فيا هكا .. براكة غي راه قلبي كايتقطع عليها، كيفما راها بنتك راها بنتي حتى أنا و انا اللي سبابها .. ماكرهتتش نموت قبل لا نآذيها غي عقلي مكانش معايا فديك اللحضة الشيطان حضر .. عفااك أحبيبتي عفاااك ماديريش فياا هكاااا

كنزة كاترمش بعينيها بالزربة و باستمراار .. صدرها كايطلع و ينزل حااسة بيديين مصعب مزيريين علييها بقوة .. عينييها تزلجو بالدمووع مدورة وجهها جيهت سارة .. تنهداات تنهييدة ثقيييلة تسمعاات فوذن تيييمووور اللي دار عاطيهم بالظهر خارج فحالو من تما .. مخلي ديك العائلة الصغيرة مجمعة مع بعضها .. و هو العااافية شاااعلالو فقلبو .. غي خرج لبرا خرجات فيه عذرا .. تراجعات للوراء كاتشوف قيه و تشوف فغرفة الصغيرة بقلق

تيمور بتسائل:مالك؟

عذرا تحنحنات مثوثرة:احممم ب بغيت نطل على سارة مسيكينة .. ن نشوف كي بقات .. بالي بقا معاها

تيمور ومألها براسو:دخلي

عذرا شداتلو فيدو بعد تردد كبير:ا ا ءءءء يلاه م معايا عفاك أنا احم .. ب ب احم عفاك

تيمور شاف فيدييها مخنزر .. عيونو مشروكين بشدة .. هي بغات ترد يدها عندها أول مشافت نضرتو ليديها .. غي حركات صباعها عاود جرهالها و شابك صباعو مع صباعها بقووة و دفع ديك الباب دااخل لداخل الغرفة .. ماشي غي هي اللي تعرف تحرقلو قلبو .. حتى هو غايحرقوولها

مع الدخلة بانتلو كنزة مقادة گلستها جنب سارة و مصعب حاضيهم بنظرتو الحزيينة كايأنب فراسو

عذرا بابتسامة:سلام .. كي بقات سارة؟

كنزة علات عينيها .. مع علاتهم شافت مباشرة فيديهم المتشابكين و رجعات شافت فوجااههم مبتاسمة ببرود ابتسامة صفراء مصطنعة

-حتى تفيق ونطمن عليها كثر

تيمور غزز سنانوو من نظرتها ليهم بانت فيها تعصبات و بقا فيها الحال .. حتى هو مباغيش يصعبها على راسو .. مابقاش قادر يمثل .. جر يدو من يد عذرا و أردف بتعب:غانمشي نرتاح شوية عيان

عذرا:أنجي معاك

تيمور حرك راسو بلا:لا غاننعس دابا راه الليل

عذرا ومأتلو ببراسها:واخا

كنزة بنبرة جافة:غي سيري مع راجلك .. مامحتاجينكش هنا

عذرا شافت فيها بابتسامة صفراء .. عطاتهالها فوجهها مرگاتها .. هي حاليا أمام المرأة اللي ساكنة فقلب راجلها و المرأة اللي بسبابها شافت الجحييييم .. رغم أن كنزة فأسوء حالاتها و بشرتها شاحبة و عينيها ذبلانيين إلا أن عذرا كاتشوفها أجمل منها بمئة درجة .. شدات لتيمور فذراعو و خرجات معاه كاتقارن راسها بيها .. مع الخرجة و تسد الباب تيمور نترلها اليد اللي مساتو بيها و خرج فييها عيننيييه بحددة
-يديييك مايمسونيييش مزااال

عذرا تحنحنات و حنات راسها:واخا غانرجع للڤيلا دابا

تيمور:سيري للجايحة اللي تضرب طاسيلتك شكاتقوليلي أنا

خلاها و مشا كاااعي لبيتو .. كايتحسس الضمادة اللي فصدرو .. غي غبر من قدامها دمعة يتييمة سالت من عويناتها و حنات راسها للأرض كاتنهد و تمتم بنبرة مكسورة

-كل اللي درتو فالدنيا أنني بغيتك و حاربت على قبل حبي ليك💔


صباح جديد
دازو عدة أيام على سارة فالسبيطار .. تيمور سبقها و خرج فالليلة المااضية أما هي ففاش فاقت بقات تحت العناااية الخااااصة .. حتى بدات تولي بخيير .. لسانها كايضرها شوية واخا هكاك ماتقدرش ماتدويش هي ثرثارة مع كنزة و مصعب فقط كيفما سبقلي ذكرت

فهذا الصباح المشمس الجمييل .. كنزة هازة كسيوة فالأزرق لون عينين بنووتتها و أمييرتها الصغيرة .. لبساتهالها مع صباط فاللون الأبيض و جمعاتلها شعرها مبتاسمة و فرحانة لأنها رجعات لنشااطها و مانعساتلهاش بزاااف .. كاتتفادى تدوي معاها بزااف عنداك تعگر لسانها .. عارفة دقة اللسان و شحال كايضر غي لا شوطناه بأتاي حاامي عاد يتقطعلها منو و يتخيطلها و هي مزال صغيورة .. تحمد الله اللي متقطعلهااش كاامل

دخل مصعب مع الباب مبتاسم دافع كرسيو المتحرك:الأميرات دياوليي

سارة بابتسامة مشعة:بابيي

كنزة بابتسامة:ساليتي معاملات الخروج صافي؟؟

مصعب:أه صافي .. دابا نقدو نمشيو

كنزة تبسمات و هزات بنتها بهدووء بين يديها:يلاه نرجعو بحالاتنا للداار .. بقاتلنا غي سيمانة فالمغرب و نتهناو من هاد الحياة الكحلة .. غانرجعو للراحة

مصعب:المجموعة الجديدة فوقاش مقررة تنزليها؟

كنزة بهدوء حلات باب الغرفة خارجة كاتمشى و مصعب جنبها جار كرسيو:هي مجموعة خاصة بعيد الحب

مصعب بابتسامة:أوووهووو يعني غاتكون واعرة

كنزة بابتسامة:انشاء الله ههههه خديت الإلهام ديالها من بنتي الحبيبة

مصعب:شبانلك تطلقيها هنا فالمغريب

كنزة:كل عام كانديرها فباريس

مصعب:باش تزيدي تتشهري نتي و تصاميمك حتى فالمغرب

كنزة:ولكن انا مشهورة حتى فالمغرب إذن مكاين مشكل

خرجو لبرات المشفى و ركبو فالطموبيل بعدما حطات كنزة سارة فالكراسي الخلفية و ربطاتها بحزام الأمان .. عاونات مصعب حتى هو يركب فبلاصتو و مشات لمكان السائق

-مجاوش ماما و بابا

مصعب:لا ماخليتهمش .. غي غايتعذبو و صافي

كنزة بهدوء:اوكي .. نيت راهم عياو معانا هاد الأيامات


مصعب تبسم بهدووء و هي ديمارات شاعلة أغنية هادية تهدي أعصاابها و ترخييهم .. تنهدااات بصوت عالي فالطريق و تفكرات آخر نهار شافت فيه تيمور هو النهار اللي شافتو مع عذرا شادلها فيدها من داك النهار معاودو تقابلو .. غززات سنانها كاتفكر يديهم كي كانو متشابكين و عذرا واقفة فجنبو على انها مرتو .. هي فالبلاصة اللي كانت فيها زماان .. تيمور ملكها هي .. ضربات كلاكصووون على غفلة من العصبية اللي جاتها على و غوتاات بصوت عالي مجننة حتى شافو فيها مصعب و سارة متفااجئييين

كنزة بعصبية:تفوووو على حقييير كانكرهوووو .. الحماااار بالحماااااار 

مصعب شاف فسارة كايغمزها و يشرلها براسو لذماغو زعما كنزة حماقت:جاتها الحاالة

سارة قهقهات بصوت طفوولي عالي:ههههههه

كنزة زفرات بصووت عالي مداياهاش فيهم و هزات تليفوونها اللي سمعاتو رن بإشعار مسج .. غي شعلاتو جبدات عينيها بميساج من مجهول و غامض بالنسبة ليها

-cooming soon-

كمشات جبهتها باستغراب و حطات التليفون مكملة طرييقها كاتفكر شكون يكون صيفطو؟ و شنو اللي قريب!!

👑فالڤيلا👑
دينا داخلة للكوزينة مزروبة صوت طالونها كايتسمع عاالي و صوووتها كذذلك عندو صدى فأرجاء الڤيلا الخادمات غي كايسمعو صوتها كايتخلعو:نتي خرجي عاوني صحاباتك .. راه العشا داليوم ضرووري غانتجمعو كوولنا و عاد غاتجي ضييفة دياالت خليل موصي علييها و نتي مااالك معطلة خلاااص سربييي

الخادمة:واخا الالة

خرجات كاتشوف فساعتها و تدور فعينيها .. بانتلها يامنة گالسة فالصالون هازة فنجان زجاجي دالشاي الأخضر المطبوخ كاتشربو

دينا جلسات قدامها:اوووف نهار طويييل

يامنة بابتسامة:مللي جينا و حنا شاغلينك معانا .. مابقالناش بزاف و نرجعو فحالنا .. كانعتاذر منك بزااف

دينا عبسات:غانتقلق منك على هاد الهضرة .. ويلي راك مرت خويا و هادي داركم كاملين .. حتى سارة الصغيورة هادي راها دارها زيادة على أنني كاندير اللي كانديرو كل نهار .. عااادي

يامنة تبسمات:ههههه اذن من ديما البنات خايفات منك

دينا:ههههه أنا صارمة شوية فأمور النظافة و داكشي

يامنة:ايييه الله يعاونك


شيماء داخلة عندهم للصالو بكسيوة قصيصرة ثوب حريري فاللون الأصفر و حذاء طالون عالي مع ميكاب خفيف شوية و الشعر مصاوب سامپل:هااااي

دينا شافت فيها: واااااا هي بنتيييي اللي كانعرف .. نتي كاتبقاي مجرتلة كي عزري الدوار .. لا كنتي بقيتي هكاك تطيري الراجل من بين يديك

شيماء عوجات فمها للجنب:أصلا كايبغيني فگاع حالاتي
دينا بضحكة عالية:هههههه ايااااه قالك گاااع حالاااتي، غيييي جابليك الله أحبيييبة .. گاع الرجااال كايبغيو الزيين و الفسوورية و يدخلو للدار يلقااو المرى الحااادگة و الزوييينة و ريحتها تهببل و هضرتها تريح .. يبغييو الدلاال و الخنات .. ماشي عيب لا جا و كمدتيلو رجيلاتو غسلتيهوملو فبانيو فيه الملحة و الما .. ماشي عيب تديريلو مساااج يرتااح .. لا تهليتي فييه عمرو يشوف لجيهة أخرى و يزيگزااگيي

شيماء علات حواجبها:زعما؟؟ يقدر يخونني!!

دينا ببرود:لا لقى البديل و ماحسن، يقدر

شيماء مجرد الفكرة فاللي قالتلها عليه ماماها عصبها و غددها .. وقفات كاتمشي و تجي قدامهم مقلقة غي بوحدها و تصوط و تفش وتنفخ أي حاااجة دوزها إلا جوزيف يشوف فوحدة اخرى غيييرها هي

يامنة بهمس:اش بغيتي عندها مسيكينة دخلتيلها الشك لذماغها

دينا:باش تحل عينييها .. نتي شفتي حالتها السرواال ديما خارگاه و وجهها نااشف، مابغيتهاش تطيح فالغلط اللي طحت فيه أنا .. هانا فاش تطلقت عمرو عاود سول فبنتو واخا غا بالصدفة

يامنة تنهدات بصوت عالي:إيوى ربي خلق و فرق

دينا دارت رجل على رجل و هزات فنجان شبيه لفنجان يامنة و زكفات منو بهدوووء:هاحنا نشوفوو

سمعو صوت طقطقات الطالون دكنزة اللي داخلة ببنتها بهدووء مبتاسمة مصعب معاهم كايشوف فيهم و يتنهد

يامنة وقفات:أخييييرا جيتو هههه مرحباا

كنزة بابتسامة:ها هيي جدااتووو

سارة بابتسامة:هههه زدة

يامنة:هههه لهلا يحرمني من الزوينة ديالي انا اجي نبوسك اجي ههه

سارة كاتفركل لكنزة فيديها:ماما نزلييني عفااك

كنزة:لا عنداك تطيحي ثاني

دينا:غي نزليها ماتخافيش لا كانت مكتابالها واخا تكون فيديك غاطيح

كنزة ومألتها براسها و حطات سارة اللي مشات كاتجري و تضحك مبعدة من قدامهم

يامنة ضحكات:بنتك خلاتني بلاكة هههه

كنزة تبسمات بهدوء، جلسات دايرة رجل على رجل و تمتمات بتسائل:ههههه توحشات للمشاغبة (ردات خصلة من شعرها ورا وذنيها كاتدور فزرقتيها فالأرجاء) إيوى شنو ناويين تديرو اليوم

دينا بابتسامة:خليل غايجيب واحد البنت اليوما تتعشا معانا

كنزة:اوهوووه خلييل يجيب بنت هههههه

يامنة بابتسامة:ماكرهتش نشوف عرسو ووليداتو حتى هو

كنزة:متدوييش بهاد الطريقة فحالا راكي شرفتي و غدا ولا بعدو غاتمووتييي الله يحفظك

يامنة بابتسامة:هههه غي باغة حفايد كثار فأقرب وقت و صافي .. ياك امصعب هههه

شافت فمصعب مبتاسمة و غمزاتو .. هو تحتحن كايدور فعينيه و قال بنبرة خافتة:احم انشاء الله

يامنة:أه اكنزة علاس ماتولدولناش وليد آخر

كنزة شافت فيها مزنگة من إحساسها بالعصبية .. علات حاجبها بصمت و شافت فمصعب بنظرة فعفعاتو

دينا بابتسامة صفراء:هههه البنت حشومية دغيا تزنگات

مصعب تحنحن كايحك على شعرو و تمتم:احم كنزة هانا نطلع نشوف سارة
يامنة:ههههه بجوج كايحشمو

كنزة شافت فيه بنظرة ثاقبة و قالتلو بهمس:وارد معاها بالك عاود دفعها من جديد

مصعب قربلها حتى هو و همسلها:راني قلتلك شنو طرا .. بلا ماتبقاي كل خطرة تقولي هاد الهضرة حيت ذماغي مكانش معايا فديك اللحضة .. بنادم كايغلط

كنزة علات فيه حاجبها مخنزرة:خااصو يكون معاك .. راها بنتك و خاصك تحاول عليها .. الموهيم دابا ردلها معاك البال

مصعب ومألها براسو بهدوء بلا مايزيد معاها الحرف و مشا طالع لفوق .. كنزة حلات تليفونها مخلية يامنة و دينا كايتهامسو بيناتهم و يقهقهو بطريقة انثوية .. شيماء مشات فحالها من قدامهم كاتصوني على جوزيف تشوف فينو .. أما كنزة دخلات تطل تشوف الجديد فهاتفها النقال .. بانلها ميساج واصلها من ديك النمرة دقبايلة فالواتس، دخلاتلها كان ڤيديو .. طيليشارجاتو .. حتى تسالا عاد دخلات تتفرجلو .. غي دخلات تسمع صوت القرطاااس عاالي من الڤيديو .. غي سمعاتو كنزة تصدمات عينييها مخرجين فالڤيديو و الدمووووع نزلو كايجريو .. فحالا كانو كايتسناو غي الفرصة باش يسيقولها وجهها .. ولات كاترجف بيدييها و ذاتها كاملة كاتشووف فداك الڤيديو حتى تسالا .. خرجات من المحادثة عاضة على شفتها التحتية بعدم تصديق مع خرجات بانلها ميساج آخر وصل ثاني

-عن قريب جاي نكمل اللي بديتو و ناخذ ديك البنت اللي تأكدت أنها بنتي أناا😈


بعد الخطرات .. كانعيشو أحدااث كثييرة فحياتنا و صعوبات أكثثثر .. من بعدها كايجي فرج و فرحة كاتخلينا نتعلمو من دوك الصعوبات و نتفاداوهم فاللي بقا فحياتنا .. نقدرو نبقاو نستذكرو دوك الصعوبات و نتعلمو منهم فمستقبلنا .. ولكن لا ماتهنيينااش منهم و مشاو غي بشكل مؤقت و رجعولنا من بعد .. كانعيشو أيامات اصعب و أقسى من ايام زمان اللي ضنينا أننا تجاوزناهم .. حاجة صعيييبة عاشتها كنزة فالماضي .. رجعات و فكرااتها فأصعععب حدث دوزاتو فحياتها .. أصوات كثيرة، صور كثييرة، هضرة كثيرة كاتعاود فذماغها من نهاار دوزاتو فالجحيم .. طلعات معاها الصههههدة .. ذاتها تنملاات و عينييها خرجو .. كاتفكر لقطة من الماضي حسساتها بالخنقة و قلبها تقببببض .. وقفات بلا هوااهاا حتى شافو فيها يامنة و دينا و حتى شيماء االي رجعات گلسات معاهم بعدما سالات تليفونها مع جوزيف .. شافو فيها باستغراب .. هي مشات مخرجة عينييها بين يدييها تليفونها كاترجف .. خلاتهم مستغربين لحالها اللي تغير ..

غادةة كاتجري طاالعة لفوق و كاتمتم ب"مايمكنش"، كيفاش رجع و كيفاش عرف .. طول سنييين هي و مصعب كانو مخبيين داك السر الكبيير .. طوول سنيين و هوما كايقلبو على صااحب الرسالة الأخييرة .. طووول سنييين كثااار .. وصلات لفوق .. كاتجري لونها مخطوف عينيها شبه مغشيين بالدموووع مكاتشوفش قبالتها غي الضبابة و داك الخوووف مبين حالها المغير .. فغفلة منها تضربات فجسم صلللب .. تراجع جسمها للوراء على إثر خبطتهم و تليفونها طاااح للأرض .. علات راسها كاتنهج شادة صدرها بيديها و كاتصرط فريقها بثوثر، شافت فتيمور اللي تضربات معاه .. كان واقف مستغرب .. يديه بزوج فجيابو و نظرة استفسار مخلطة ببرود مكتاسية وجهو

كنزة دورات عينيها بثوثر .. حنات باغا تهز التليفون وهو يسبقها تيمور .. هزو بغا يشوفو و هي تنتروولو بالزربة و دفعاتو مهرولة جيهت البيت كاتنادي بسميت "مصعب"

كنزة بصوت عاالي:مصصصعب عتقنيييي

تيمور وذنيه لتاقطو ديك عتقني و نظرة الخوف و الثوثر من عينيها .. جسدها كان كايترعد و كاتصرط فريقها باستمرار .. بالو تشوش علييها و حقدو على مصعب غادي و كايتزاد .. زيييير على قبضة يدو حتى زيرها و رفسس الحيييط قدامو غادي منييير نازل لتحت

مصعب فالغرفة هاز سارة فوق حجرو و كايورييها ڤيديوهات طوم و جيري فاليوتيوب .. كاتحماق عليهم ديك الصغيورة حتى تحل الباب و دخلات كنزة اللون منها مخطوف كاتمتم بنبرة شبه عاالية

-رجععععع أمصعب رجع

مصعب باستغراب:كنزةة؟

كنزة دخلات كاترعد و سدات الباب عليهم .. هزات سارة من حجرو نزلاتها فالفراش بالتليفون فيديها و مداتلو التليفون اللي واخا طاح ماتهرسش

مصعب حلو مستغرب .. دخل للڤيديو اللي وراتو و هو يخرج عينييه بشدة مصدووم

-منيين جااابو و كي عرررف هادشييي؟؟؟

كنزة گلسات فوق الفراش فشلانة:ماعرفتتتش ماعرفتتتتش

مصعب بنبرة خافتة باغي يطمنها:كنزة حبيبتي غي تهدني .. أصلا ماعندو كي يدير ياخذها

كنزة بعصبية وقفات:كيفااااش كاتقولي نتهدنننن أمصعب، البننننت وصاااتني عليييها مامااها و و هيييي ف فديك الحااالة بييين الحياااة و الموووت .. قالتلي راها بنتنا أنا وياااك .. هداااك الهبيييل كان كايهددها بيها و كايقولها غانقتلكم و ناخذ بنتييي .. لا خذاااهالي راني نمووت .. سارة هي حياااتييي أمصعب

مصعب تنهد بصوت عالي و تمتم كايغزز على سنانو:واخاا ماعرفت شنو يطراا، عمر بنتي تتقااص بنبببشة، أصلاااا البحث عليه جااري و عمر قضيتو ماتسدات طوول هاد السنيين

كنزة كاتشوف فيه بترجي:انا ثايقة فيك غاتحميها .. ثايقة فيك أمصعب 

مصعب تنهد كايتمتم:انشاء الله غانكون قد الثقة

كنزة وقفات كاتمسح على وجهها بيديها و هزاتت سارة معاها:غاندوشو انا وياها توسخنا فالكلينيك

مصعب ومألها براسو:غاننزل لتحت أنا نتوما خوذو راحتكم

كنزة بتاسماتلو كاتومئ براسها:شكرا بزاااف

مصعب تبسم و مشا بكرسيو خارج من الغرفة .. كنزة شافت فسارة كاتحاول تطمنها بابتسامتها
-ندوشو انا و ماماتي كبيييدة

سارة بابتسامة:اه بغييييت

كنزة تبسمات و مشات بيها جيهت الدوش:أجي ألكميشة ديالي اجي .. قلبي بغا يوقفولي داك الحيوان الله ياخذ فيه الحق .. الله ينتقم منو، نشدو نغززو بسناااني نقتل دينمو .. نقتلو و نشرب من دمووو


دازو دوك السويعاات .. و جااااء المساء بحلته المساائية .. ليله الحالك و نجومه و قمره المضيئين .. إكسسوارات مزينيين السما و ليللها .. الجردة برا موجدة بطبلة طويييلة و زوييينة .. گاع العاائلة بدات كاتجمع فيها و أصوات كثيرة كايتسمعو .. الحاج و فخر الدين و يامنة و دينا و شيماء و جوزيف .. مصعب و كنزة و سارة و عذرا و نور .. تيمور جاي من بعيد عينيه مركزين على شخص واحد .. جسم واحد .. طولة وحدة و اسم واحد "كنزة"

چالسة فواحد المرجووحة على شكل فوطووي معلق ما بين جوج شجرات .. هي و سارة و مصعب فكرسيو جنبهم حاضيهم مبتاسم ... ماكرهش يقول لكنزة حقيقة أنه ولا كايتمشى بعد آخر عملية دارها و يعيشو هاد الحياة بشكل طبيعي .. ولكن عارف غي لا تعرف سرو الصغييير هي غاتمشي .. غايضطر يتفارق معاها و هادشي اللي مباغيهش فخطرة .. شافو بزوجهم جيهت سارة اللي غي قشعات تيمور مشات نازلة من المرجوحة كاتجري لعندو

سارة بصوت عالي:عموووو حبيبووو

تيمور حنا عندها مبتاسملها هزها:حبيبتي .. بريتي .. وريني لساانك

سارة ومأتلو براسها مخرجالو لسانها .. كان مغرز و فيه بارتشي صغييور مكايتأثرش باللعاب .. تبسم بحزن لحالتها و ضمها لصدرو كايشم فيها ريحة كنزة اللي مفتااقدها .. زيير علييها بقوةةة حاسها أنها فحالا راها بنتو بصح .. كبدتو هو .. مابعد حتى حس بيها كاتحرك فحضنو باغا ترجع اللور .. شاف فيها و بتاسم بهدوء

سارة بصوتها الطفولي و كاتلوي لسانها مكاتبغيش تعگرو كاتخرجلها الهضرة ملوية منفنفة:عناس مازبتينيس وحيد القنن اللي قنتيني (علاش ماجبتيليش وحيد القرن اللي قلتيلي)

تيمور تبسم مع حل فمو غايدوي مع شم ريحة كنزة كاتقربلو .. غمض عينييه بعممممق كايستنشق ديك الرائحة اللي ساكنة فحواسو و فأعمااق قلبو، رغم طول السنين محافظة على نفس عطرها و رائحتها .. علا فيها عينيه بنظرة هادئة جامع وقفتو و هي شافت فيه بهدوء ميلات راسها معاه كاتمتم مصطانعة البرود

-بريتي؟

تيمور تبسم بالجنب:خايفة عليا؟

كنزة حركات راسها بلا كاتمتم:لا غي باش لاكنتي بريتي ندعي عليك بدعوة أخرى تطيحك كثر من اللي فاتت


تيمور تبسم باستهزاء على كلامها و قال بجدية قراتها فتعابير و صوتو:عندك شي مشكل؟ تبغي نعاونك؟؟ شي حاجة مضايقاك!

كنزة طولات فييه الشوفة .. حنات عينييها لسارة اللي كاتشوف فيهم ببراءة .. تحنحنات و شافت وراه بانتلو عذرا و نور فوق واحد الچليسة بالفوطويات كانو حاضيينهم .. تحنحنات و جرات يد سارة عندها كاتمتم
-تأكد من مراتك لا عندها مشاكيل، أما أنا راجلي راه كايعاوني و واقف جنبي مانحتاجكش

تيمور غزز سنانو بقوة .. لحد الآن داااااير معاها مت بااات جدة عمة خاااالة المزياان و مساااايرها بلا مايجهل عليييها ولكن مللي غاتطلعلو الخرا لمخو .. شجااا مايفكها من شروووو .. دارت باغا تمشي بسارة و هي تسمع صوتو موجه لبنتها

-ساريتا غدا غانجيبلك وحيد القرن اللي بغيتي

كنزة دارت عندو معلية حاجبها فيه باستغراب، مع الشوفة اللي شافت فيه مع غمزها غمزة خلات دقات قلبها يتساارعو .. غفلها حتى تمردو دوك الأحاسيس المحظوورة .. قربو يخرجو عن السيطرة حتى استرجعات نفسها و تمتمات فسرها

-لا تراجع ولا استسلام .. أيامات قلااال بقاو و غانرجعو فحالنا .. صافي أكنزة نتي مابقيتيش غاتأثري بيه، لا بهضرتو ولا ابتسامتو ولا غمزاتو (علات فيه عينيها بنظرة خاطفة كان حاضيها .. دورات راسها بالزربة و تمشات جيهت مصعب .. عاضة على شفايفها وبدون ماتحس حاطة يدها ليمنية على صدرها .. جيهت قلبها كاتطبطب عليه و تهدن فيه)

⏳بعد مرور نصف ساعة⏳
توقفات سيارة المازيراتي الخاصة بخليل .. عند باب الڤيلا بعدما حلولو الحرس الباب كيفما العادة .. نزل هو اللول و ضرب الدورة حل الباب اللي جنبو .. مد يدو بابتسامة حتى تحطات يد بلقة فوق يدو السمراء المشعرة .. فيها خطوط خوضر ديال العروق و كبااار على ديك اليديدة البلقة .. ستيلو تبدل فالأوااخر رجع مكبر الشعر شوي و الحوايج وااسعين و حويلقة دايرها فواحد الوذن و هاالة خااصة بيه حتى هو .. جانتلماان على طرييقة أخرى .. نزلات فتاة شقراء الشعر بعيون فالگري باينين ليلونتي .. مبتاسمة ابتسامة واسعة و ملامحها حلوين باينة فيها ظريفة و كيووت رغم الماكياج الكثير اللي دايرة .. نزل من المقاعد الخلفية شخص آخر .. هو فهيئتو رجل ولكن تصرفاتو مفشكلين .. الظفار طواال مصبغيين بالحمر و الشعر مصااوب و العكر ففمو و الشفار باينين مركبيين و الحجبان مقادين حسن من ديالي .. لباس ملون .. داير كوستييم فالغوووز ديال رايبي جمييلة و هضرتو ملوية مقااحبنة

-أووووه خلييييل، كاتسكن فهااد الڤيييلا .. ياااي زوينة بزااف .. صوصو بب صوريني فالباب پليييز بغيت نحطها فالإنستا نفقص العدياااان

صونيا تبسمات:واخا أحوحو .. وقف مقاد (جبدات تليفونها كاتصورو و هو كايتپووزا .. هو من النوع الشاذ، المثلي، المخنث، الزااامل بالعربية .. صدييق قريب لضيفة خلخوولنا)

خليل بابتسامة:يلاه ندخلو دابا

صونيا شدات فيه:يلاه ههههه متشوقة نشوف عاائلتك .. خصوصا الفرعون .. ناري كاتحمقني الماركة دالأحذية ديالكم

خليل بابتسامة:لينا الشرف ..

جا عندو حوحو كايجري، سميتو الأصلية حنين .. ولكن كايعجبو حوحو .. شد فيه من الجيهة لوخرى و تمتم بإعجاب

-خوخو عرفتييي نتا كاتعجبني بزااف

خليل علا فيه حاجبو و هو يضحك بخجل
خليل بهدوء:وانا كاتعجبني صوصو ديالك الغزالة

حوحو بنبرة شبه باكية:امممم عارف شنو كاين هئ هئ (بدا كايتنخصص) .. خساااااااارة الأيامات اللي حلمت بيك بيها هئ هئ

صونيا تبسمات بخجل:هههههه ماتديهاش عليه بليييز راه غي كايضحك فحالك ههههههه

خليل شاف فيها معلي حواجبو بزوج و تمتم بهدوء و جدية فنفس الوقت:مكانضحكش أنا .. لا كنت غي ضاحك ماكنتش نجيبك تشوفي عائلتي .. راك بصح عاجباني

صونيا تبسمات بالسر كاتحنحن و تدور فراسها للجنب لاخر .. دخلو جمييع للجردة .. مع دخلو مع حوحو غوت غادي كايجري جيهت كنزة

-لا لا لا مكانثيقش ويليي ويلي شكون هناااا، حيااتي عمرييي قلبييي كنزتيييييي


كنزة كانت كاتدوي مع فخر الدين اللي جا عندها عنقها .. كايدوي معاها و يطمن عليها

فخر:كي دوزتي هاد للنهار، قالتلي ماماك قبايلة نضتي على غفلة من قدامهم و كنتي مبدلة .. شنو طرالك؟

كنزة شافت فيه كاتنهد و تفكر الڤيديو اللي وصلها و الميساج كذلك:أاا احم .. والو أبابا مكاين والو

فخر:متأكدة؟؟

كنزة تبسماتلو:أه أحبيبي متأكدة .. غي كون هاني

فخر تبسم و قرب باسلها جبهتها:الحمد لله اللي تجمعت بيك .. كنت خايف لا نموت و مانشوفش هاد النهار

كنزة بعبوس:لا أش فكرنا فشي موت .. الله يحفظك و يطولي فعمرك نتا و ماما 

فخر:انشاء الله ياربي

كنزة تبسمات و شافت للجيهة الثانية .. عينيها تقابلو مع عينيه .. داك اللي حاضيها من الصباح .. حاضيها بوحدها .. تحنحنات و دارت عاطياه بالظهر مع الدورة اللي غاتدوور مع حساات بشي حد عنقها و بقوة و صوت مفشكل فوذنيها .. هو ببحة رجولية ولكن محلون .. قوصات حواجبها باستغراب و الجميع شاف جيهتهم مستغرب حتى من تيمور وقف وقفة وحدة من المنظر قدااموو لدرجة الجمييع ردولو البال للوقفة اللي دار و الخطواات اللي خطا جيهت كنزة و اللي عنقها مخنزر

وقف وراهم يديه عاقدهم ورا ضهرو و تمتم بحدة:شكون نتاااا؟؟

حوحو رجع اللور كايضحك و يرد شعرو اللور مع الدورة اللي غايدور بانلو تيمور و هو يغوت داير يدييه عند فموو .. شهق شهقة وحدة و تيمور طلعو و نزلو بعينيه بقرف و كنزة غي كاتشوف مستغربة

حوحو قرب عند تيمور كايدوز يديه على وجهو و يتمتم بنبرة مصدومة:الله الله ياربي .. أقلبي أقلبييي الحبيييب ديالي، نفس الملاامح و الوجه .. لا لا كاتشبهلها بزااف مقادرش نثيييق .. اوووه حبيبتيي كووكووو (مثلي فحالو😂)

تيمور خرج فيه عينييه بشددة مخنزرر و شدلو يدو اللي عند وجهو لوااهاالو بشددة:غانننننن...

كنزة بصووت عالي:اييييه طلق منووو (جراتلو يدو و شافت فيه بدا يدمع ميلات راسها معاه باستغراب) حنين هذا نتا؟؟

حنين دلا شفتو التحتية كايتمتم بنبرة بااكية:كوووكوو ضربنييي هئ هئ هئ .. هو خااايب خااايب خاااايب (دااار لعند تيمور كايضربلو فصدرو بيديييه و ينخطط وكنزة حبسات ضحكتها بالزز اما تيمور فدفع الملقب بحوووحوو و غوتت بصوووت عاااليي شرررس)
-تقااااااااود علياااااااااا أزاااامل

كنزة جراتو وراها مخنزرة فتيمور و حنين تخشى فضهرها كايتنخصص .. علاتلو سبابتها كاتمتم بجدية:ماااااتغووتش علييييه

تيمور حضالها داك الصبع مزياااان بعينيه .. دوااا و فكل كلمة كايضغط على سناانو بقوووة:جمعي .. صبععععك .. لا .. نهرسوو .. لدينممممممك

كنزة بقات منيشة عليه بداك الصبع:رااااااك زدتييي فيه بهاد التفرعييين اللي فيك .. شحاااسب فرااسك كاتغوت علييه .. أااااااا .. ءءءءءءااااي

غووتااات مألمة و هو قدام الجميييع شدلللها دااك الصببع و جبدوووو مزيااااان حتى تسمعاات صوت الطرطيييقة منو .. خلييل جا لعندو كايجري بملامح متجهمة هو و مصعب و حتى فخر الدييين

بثلاثة نطقو فآن واحد:هييييييييييه طلااق منهااا

فخر الدين مقرب عندهم:تيمووور بعد من بنتي حسنليكك
كنزة مخنزرة فتيموور ولات حمممرا من التقصيحة اللي دارلها:طلق من صبعي

تيمووور بقا مزيرلها عليه بيد و اليد الثانية شدلها حنيكاتها بزوووج جمعهوملها بقبضتووو بقووة شاادها من ذقنها و قرب لوذنها همسلهااا بنبرة غاضبة:تاااقااي شرييي معااك حسنلك .. مغايعجبكش الحال مزااال (زااد زيرلها علييه حتى خرجاات أنييييين بصوووت خااافت و عطااها ثلاثة دالطريشات خفااف لحنكها لييمنييي فحالا كايطبطب عليها ولكن فنفس الوقت كايقصحها .. طلعها و نزلها بعينيه و دار متراجع اللور .. تعصب و تعصب و تعصب، جمع التعصييبة حتى جمعععها حتى طلقها فاللخر .. يعيا يحبس فصدرو فاللخر غا يفرشخها و يزيييد .. هادي غي قرصة وذنن و بااقيي جامعلها خيرااات ربييي .. مشا خلا فخر و خليل قربو عندها يطمنو عليها)

خليل بصوت عالي مسمع هضرتو لتيمور:داااك القواااد غايزيييد مزال يقربلك نقتلو .. راني لحد الآااااان داير بحساب جدي و العاااااائلة اللي بيناتنا أما راه نحيح على الزامل بوه حتى يجمع كرو (دوا بعصبية و صوت عالي ماتسوق لحد يسمعو ولا لا لا)


كنزة زيرات على صبعها بقوة و دورات عينيها لحوحو و لخلييل و مصعب و فخر الدين .. شافت فيهم مغززة سناانها كاتڤيييبري بالأعصصااب و فلحضة غضضضب عااارمة غوتااات بصوووت عاااليي كاتنتر صباااطها مع اللرض

-تيييييييييموووورررررررر الحمااااار

نهجااات بقوة كاتشوف فيهم مشنتفة و هوما مستغربين كايشوفو فيها كيفاش غوتات .. زيرات علىى قبضة يدها بقووة و دااارت شافت فحنين اللي نقز لعند صونيا .. مسكينة دخلااات ديك الدخلة حتى الترحيب مارحبوش بيها

خليل بعصبية:غانتفااهم مع طاسيلتو .. راه ضسر بزاااف (بغا يمشي من قدامهم يطلع عندو)

قاطعو فخر الدين مخنزر:غي خليك نتلا .. هداك انا اللي غاندوي معاه .. مللي جات بنتي و هو حاط عليييهاااا

مصعب دار بنرفزة بكرسيو خاارج من ديك الجردة بلا مايقول حتى كلمة كايقلب عليه بعينيه .. كنزة مسحات على وجهها بعصبية و تمتمات كاتحاول تهدن راسها

-مكاين والو راني بخير دابا مكاين لاااش تدوييو معاه .. مشكلة شخصية بيني و بينو ماتدخلوووش

خليل بحدة:ماشي غي كنتو على علاقة زمان يعني عندو هاد الحق يتطاول عليك 

فخر الدين باستغراب:كيفاااش .. شنو هاد الهضرة كانسمع

كنزة بنرفزة:صااافي بررراااكة .. كناااا و كنتوووو، سدووو هاد الموضووع .. خليييييل ماتعاودش تجبدلي هاااد الموضوووع حيت غانخسرو مع بعضناااا (شافت جيهت الضياف و تمتمات) بعدا نرحبو بضيافك ولا

دارو كولهم لعند صونيا و حوحو .. غي شافو فيهم تبسمات صونيا بثوثر و قربات عندهم تسلم و تتعارف عليييهم .. أولهم شيمااء سلماات عليها بحراارة فرحانة بييها و تبعاتها ديينا و موراها يامنة و كنزة و الباقي .. حتى تعرفات على الجميع و گلسو فديك الگلسة دالفوطويات مجمووعين .. كنزة فيها كاطلع و تنزل باااقااا و قلبها فااير باغا تدخل تقلب علييه .. توحشات نيت أياماتهم اللول .. أيامات المش و الفار

لفوق .. بالضبط فمكتب تيمور
گالس منرفززز كايكمي فصييگار و كلل فكرو فكنزة و مصعب خاصو يفرتكهم .. باغيي يرجعهاليه خلاص .. صبرو بدا كاينفذ و دييك طوولة الباال اللي كان داير معاها بدات تمشي، سمع حس فالكولوار القريب للمكتب .. الغرف عازلة للصوت اللي لداخل يسمعو شنو كاين برا و اللي برا لا، تكا براسو كثر على كرسييه كاينتر من صيگارو حتى تحل عليه الباب و بانلو مصعب قبالتو .. غي شافو عينيه شعو بالحقد و الشر و وقف مغلغل مغزززف كايتمشى جيهتوو و الصيكار باقي بين صباعو

-تيمور بنبرة بااينة مستهزئة:أهلاا .. زارتني البراكة .. راجل مرتي جاي بنفسو لعندي

مصعب مقرب عندو بالكرسي دياالو و مخرج فيه عينيه:طليييقتتتتك

تيمور علا حواجبو بزوووج و قرب عندو حتى هو:صووووتك

مصعب غي وقف قريبلو طول يدووو معاون برجلييه و بلا مايعيق تيموور .. تعلا عندو بسرعة جبدو لعندو من كول حواايجو كايغوتلو فوجهو:مرتتيييييي ماتعاااودش تمسسسهاااا .. مرتيييييي هادييييك دياااليييييي .. وااااايااااك تحط عليييها صبععععك مزااااال

تيمور عينيييه حمااارو .. غزز على فكووو حتتى غزز و العضوومةة دفكو برزوو مع عروووق راسو ولااو يزدحووو، هز صباعو بالصيگااار ببطئ كايشوووف لمصعب فعييينييه و بنفس ملاامحووو طفااا الصيييگااار عند شفاايف مصعببب حاكملو رااسو بشدددة .. غفلووو حتى حتالو علىى شفاايفووو .. مصعععب طللللق غووووتةةةةة عاااالللللييييية ولكن ماتسمعااتش مع دوووك الحيوووط .. تيمووور هزوووو من حواااايجوووو منررررفززز هززززة وحدددة علاااااااه مووووقفو من كرسيوووو و لاااااااااااااااحو بقوووة للأرضضضض حتى طاااح بالجههههد و ضرب الدوورة على مكتبو .. هز سلاح كان عندو فمجر قريب لييه .. و قرب لعندو ثاني موجهو لراس مصعب صدروو كايطلع و ينزل بقووووةة و عصببية .. كايعض على شفاااايفووو حتتتتى هلكهم الدممم ولا يسييل فحالا شاعلهم الرووبييني و تمتم بجملة وحدة

-شهد على روحك يا ولد القحبة


الصبر .. كلمة معناااها كبيير بزااف .. قدما كان الشخص صبووور كايجي الوقت اللي كايتحد داك الصبر و يتفرگععع بنادم و يخرج عن طووعو، شحااالمااا صبر تييموور و جمع فصدرو كايتسنا الوقت المناسب اللي يحل هاد المشاكل و يتسنى فرج الله عليه، غايجي داك الوقت من الأوقاات اللي غايفقد فيه داك الصبر و غايتصرف بدوووون وععي، بدووون شعوور غايتصرف .. عيينيييه حمااارو بعصبية مفررررطة .. هضرة مصعب ماشي غي عصبااتو و صافي .. غلغلااتو .. نيرڤاااتو .. شخداااتو .. النااااااار تطرطقااات فصدروووو .. ماحسش بشنو كااايديير .. فمو اللي نطق بكلمة مرتي و نبهو باش مايمسهااش بييه شوطولو بالصيگار .. ماكرهش يزيدو على داك اللسااان و ديك الحنجرة .. .. جبد السلاح من مجر قرييبلووو و ضرب الدورة ثاني عند مصعب هاز عليييه المسدس كايعضضض علىى شفايفو حتى ولا يسيل منو الدممم .. طلق نفسسسسس قويييي و نطق بجممممممملةةةةة وحدةةة حااااادة و قاااسية كي الجحييييم

-شهد على رووووحك يااا ولد القحببببة

مصعب جبد فيه عينيه كايشوووف فالمسدس موجهلو و نظراتو ليه اللي مصرين على القتتتل .. مصر انه يقتلو و ياااخذ روحو و يهني راااسو .. صرط مصعب ريقو كايفكر فشنو يدير لعلا و عسى يتفك و يفك راسو .. واش يتحرك و يوقف مدافع على حياتوو و يبقى هكا مستسلم حتى يتفك ولا يموت هو گاع فسبيل مايوقفش و كنزة ماتعيقش بكذبو ليها، تيموور مصرر على أنه يقتلو .. فكرة ضاربالو فذماغو كاتسنييييلو فراسو و تعاااود ..

"يقتلو، يقتلو، يقتلو"
غايقتلو .. غايتهنى .. غاترجع عندو كنزة و غايعيش هو و سارة طوول هاد الحياة هادي

صافي هذا الحل .. صافي غايقتلو .. قاد السلااح مزيااان و ضغط على الزناااد ضغطة وحدة مع ضغغغط مع تحللل الباب .. علا عينيه مخنزر مع علاهم مع تحركات يدو بشووووية .. ديك التحريكة اللي دار الرصاصة جات فالأرض قدام مصعب اللي العررق كان هوااادلو مع جببهتو بغزاااارة .. كايشوف فالرصاصة اللي كانت بعيدة عليه على بعد ميليميتر واحد


علا تيمور عينيييه شاااااعلييين كي العااافية .. بانتلو كنزة مصدومة كاتشوف فهادشي اللي طاري، سدات الباب بقوة و دخلات كاتجري الطالون كايتقرقب بيها .. نزلات عند مصعب بالزربة كاتشوف فيه و تتفحص فيه بعينييها

كنزة:واش نتا بخير؟؟ أذاااك!!

مصعب كايصرط فريقو و يرد أنفاسو .. و يحرك راسو بالنفي حاط يدو على صدرو جيهت قلبو اللي كان غايسكتلو .. كنزة رجعات شافت فتيمووور مغددة .. وقفااات وقفة وحدة و مشاات عندووو كاتتجري عطااتو دفففعة لصدرو بكللل قوووتها كاتغوووت

-وااااش حماااااقييييتييي .. بااغي تقتللوو .. واش عندك گرااااام دالعقلللل فداااك الراااس .. فييين باغي توصل بالإجراااام دياالك هااا! سبتييييي بزاااااف وليتي حاسب راسك فوق كوووولشي

تيمووور رجع عندها صدروو منفوووووخ و سنااانو مغززيييييين لصصصق عليييها بجسمو و قال بصوت عااليييي
-حماااقيييييت أههههه حماااااقييييت حماااقييييييييت (دفعها من كتفها باستمررااار حتى رجعات خطوااات اللور و زااادها آاااخر دففففعة كانت قووية طيحاتها اللرض، غووووت بصووووت عااالي) حماااااااااقييييت وانا كانشووووفك معااااه .. حمااااااقيييييت وانا كانشوووفك خاااايفة عليييييه، حماااااقييييييييت واناااااا كانشووووفك كاتحتااامييي بيييه .. حماااااقييييت واااانا كانشووووف المرى دياااالللييي .. ديااالليييي بوووحدييي يجييي واحد آخر و يقووول عليها ديااالو .. مانتهنى حتى نقتلوووو و نسل روووحو من جسمو .. مانتهنى حتى ندفنوو تحت الثراااااب بيييدي و هادشييي اللي غانديير بغييييتي ولا كرهتييي

هز السلاح ثاااني جيييهتو كاينهج و مصعب مللي شاف كنزة ماتهز ماتحط بقا بلاصتو .. أهم شيء عندو كذبتو البيضاء ماتفرشش .. كنزة اول مشافتو عاود هز السلاح وقفات بالزربة مقربة عندو .. وقفات قبالتو مغطية على مصعب و قالت بحدة
-قتلني أنااا عاااد تقيصو هو

تيمور خرج فيها عينيه:لهااااااد الدرجة أكنزةةةة

كنزة قربات عندوووو كاتشووف فييه بعصبية:أههه لهااااد الدرررجة .. لهااااااد الدرجاااااااااا و كثررر .. هذااااا اللي نتا محاااملوووش هو اللي بغاااني بلا مقااابل من أووول ماعرفنيي .. هذااااا هوووو اللي وقف جنبييي .. عاااونييي .. ماسسمحش فياااا .. دييما معايا فالمرة و الحلوةةةة ولكن نتااا لا .. نتا كنت عندك مجرد لعبة بغيتي تمتاالكها و دابا مللي شفتيني مع راجل غييرك صعرتييي، هادشي اللي كادييييروو كايزيييد يكرهنييي فيييك .. نتااا مريييض مريييييض (ضرباااتو بطرشةةة بظهر يدها حتى ضربب بالسلااح اللي بيدو مع اللرض بقوووة و جرررها عندوو من كتااافهاااا كايغوووت بأعللللى صوووتوووو)

-حماااارة حماااااارة حماااااااارة .. نتييييي حمااارة .. أناااا عمرنيي بغيييت نلعببب عليييييك .. كنت دييييما باغيييك من دييييما نتييي هييي اللي ملكتييي قلبييي .. كووولشي درتووو على قبببلك .. على قبل تكووني بخييير .. على قبللل ماتتآذاااااايش من أقرررب شخص ليااا .. عممممرنييييي (كايدوييي و عينييه خااااارجييين و يديه ولاو كايترعدوو دخل فحااالة عصبببية هستيييرية جاااعررر) عمررررنييي بغيت نفرررط فيييك .. عمرني بغيت نشوووفك مع غييريي .. عمرررني أكنننزةةة ماكنت باااغيييك تقتلييي ولديي و تخليييي بنتو هوووووو (حاوط وجهها بيديييه كايشوف فيها بحنية) علاااش كاتبغييه دابا علااااش .. انا اللي خااصني نبقااالك فوسط قلبببك .. أنا بووووح.....

قاطع صوتو صووت رصاااصة عااالي داازت من قدااامو .. غي سمعووها دارو بزوووج جيهت مصعب اللي غفلو علييه، كان هز المسدس اللي لاحو تيمووور و موجهووو ليييه مغزز سنيييه و تمتم هو هاد الخطرة

-نتا اللي شهد على روحك داباااااا


كنزة دارت شافت فمصعب حتى هي .. غي بانلها منيش لتيمور و غايضغط على الزنااد ماحسات براسها غي معنقة تيمووور بقوووة مغطياااه بجسمها و زييراااات علييييه بلا ماتنطق ولا تكلم، هو حس بتعنييقتها تلقاائيا تهدن .. رغم كولشي .. رغم أننه غايتضرب بالرصاص .. رغم أنه كااان غايتفررگع من عصبيتو .. رغم أنه عاش ضغط كبيير و حاس بروحو غاتزهق منو .. رغم أنها فضلات عليه مصعب شحاااال من مرة و خلات ذماغو يبغي يتصوطا و العروق فمخو يبغيو يتشنجو واخا كولشي تهدن بدييك التعنييقة .. غي عنقااتو حاوطها بيدو حتى هو و زييير بيدو حاس بقلبو كايرفرف و قاال بصوت عالي يسمعو مصعب اللي كايتغدد من المنظر قدامو

-كانو فيه زوج رصاصات

كنزة غي سمعاتو شنو قال و استوعبات شنو دارت .. و حسات بيديه اللي بغاو يسحقوووها من قوة ما مزير عليها، بغات تتملص منو ولكن يديه زيرووها اكثثثر و غادي و كايزيير .. مصعب ضرب بالفرديي فالأرض بقوة و قاال بعصبية شاد على شفايفو اللي كايعگروووه

-طلق من مرتييي .. طلاااق أولد القحباااا .. بالرببب حتى نقتلك و نشرب من دمك .. مطولششش يدييك علييها، كنزةة بعديييه عليييييك (ضرب على الأرض بعصبية باغي ينوض يوقف و يوقف داك الفرعون .. باغي يبعدو من مرتو ولكن فنفس الوقت مباغيش يوقف و ترجع طليقتو غوت بصوووت عالي) كنزااااا

كنزة كادفع فتيموور و تغووت مغمضة عينيها:طللق منييي .. تيمووور بعددد .. تيييمووور برااكة من التبرهيييش

تيمور مغمض عينييه براااحة .. رغم الغواات دكنزة و دفيعها ليه إلا انها ماحركاتش فيه نبشة .. جبل صاامد .. شااامخ .. معنقااه محبووبتو .. عناق مشتااقو من زمااان و تحط على قلبوو كييي البلسم هدنو و خلاه يدخل فسكيييينة

كنزة بصووت عالي كاتغوت و تدفع فيه:طللق مني طللق طلللق عيقتييييي

تيمور زيير عليها بذررااعو الصلبين و همسلها بصوت تسمعو غي هي:توحشتك أقلب قلبي .. توحشت نعنقك .. توحشت نبوسك .. توحشت نشوف فعويناتك الخجلانين .. خدودك الموردين .. توحشت تكوني ليا على طول و حتى حاجة ماتمنعني عليك .. توحشت تكوني عريانة تحتي و أنا فوقك كانسقييك و نرويك بحليبي حتى نسمع الآااااه منك ... حتى نغرس فيك ثمرة حبنا من بدا و جديييد

كنزة صرطاات رييقها ببطئ كادور فعينيها و تزيير علييه بااش يطلقها .. حاسة بقلبها طاح لكرشها .. كاتسمع دقاتو عااليين .. كلامو خلاها حتى هي تشتاق للماضي، تشتاق للمساتو و قبلاتو و غزلو .. استجمعت قوااهاا أكثر كاتحرك راسها بالنفي و دفعاتو و دفعاتو و دفعاااتو .. عيات تدفع فيه و هو ماتزحزحش، مابعد منها حتىى بغا هو .. حتى شببع غا نص ربع شبعة .. ماكرهش يشدها مايطلقها .. باغي يعنقها بالساعاات و مغايقدرش يطفي ناار الشوق اللي فقلبو .. غييي طلللقها عطاتو بقمقوومة طالونها للقليييواات حتى عض على فموو بقووة و تزييير متكي على المكتب بجسمو .. هي دارت عاقدة حواجبها بقوة مصطنعة رغم أنها بغات تنهار و حتى هي تعنقو بدون قيود .. بدون حواجز .. لكن كاتبقى ذكرى الشي اللي دارو فيها كاترن فوذنيها و صوتو و هو كايعتارف انه كان غي كايضحك عليها كايتعاود و يتعاود .. داكشي كايخليها تكرهو و تزيد تكرهو .. و كبريائها كايزيد فالعلو ديالو .. نزلات عند مصعب كاتعاونو يوقف و مصعب معاون معاها برجليه بلا ماتعيق، هزاتو و حطاتو فالكرسي ديالو و رجعات عند تيمور .. شافتلو فعينييه بنظرة ثاااقبة و تمتمات بنبرة حاقدة

-غادي و تكرهني فيك .. يا تيمور يا ولد عمي

(طلعاتو و نزلاتو بعينييها و دارت عند مصعب خارجين هو وياها من داك المكتب .. مخليينو هو كايتشارجا ثاااني و غيييي تسد عليييه البااب ضرررب بوااحد الدييكور كان قرييبلو بقوووة حتىى تشخشخخخخ و نطح راسو مع الحييييط على الله يبررد ديك الحررقة اللي شعلات فيه من أول و جديد 💔)

👑في مكان آاااخر👑
گالسين جوج أشخاص فجلسة مغلقة .. غرفة أشبه للمكتب .. و فوق البيرو موزعين عدة صور

شخص 1 (هز صورة من الصور كايوريها لشخص 2): هادي هي

شخص 2 (شاف فالصورة مبسم بشر و تمتم بشررر):أهه أه اه

شخص 1:تحمستي كثر من اللازم ههههه (قهقه بشر) غانعاونك علييها .. طول سنيين وانا مخبي هاد السر رغم انني عارف كووولشييي .. تبعت خبارها من زمااااان و كنت عارف غايجي النهااار اللي غاندمرها بييه .. هاد السر حد مكان عارفو من غيرها هي و راجلها و أنا

شخص 2:أنا غاندير شنو فبالي و حتى حاجة مغاتمنعني طووول أعوااام وانا فاهم غلاط ولكن داااباااا .. فهمت صحححح و غانقتل دوك اللي كانو السبااب د فهمتي الغااالط

شخص 1:قتل، جندخ، عطب .. دير أي حااجة .. أهم حاجة دمرها و رزيييها فأعززز من عندها

شخص 2 بشررر:كون هاااني .. اللي غانديرو فييها مغايتقاالش غااايتنفذ نيشااان، خصوصا أنك نبهتييينيي و مادمتي نتاااا اللي موصي علييها .. غانتهلا فيها مزياااان

شخص 1 طلق ضحكة عاااالية و رجع راسو اللور على الكرسي كايغزز فسنيييه و يشوووف لبعييد بعينييه الحادتين و يعض على سنانو:مابقييتش غانتغاضى على اللي فااات و غانرد حقي، يا ربحة .. يا ذبحة يا بنت عائلة آل باشااا هه


بعد انتهاء داك العشاء اللي تعارفات فيه صونيا على عائلة آل باشا .. كانت متشوقة تتعرف علييهم .. خصوصا أنها معجبة بخلييل و بزاااف گااع .. عجبها الحال معاهم رغم اللي طرا أول مادخلات .. ولكن تناساو الوضع، مشاوو هي و صدييقها حوحو موصلهم خليل لمكان سكنهم .. أما لداخل .. جوزيف مشااالش عينو فخطرة على مرتو و حبييبتو .. ابتسامة وااسعة ففمو .. توحشها فهاد المنظر و الزين و اعتناءها بنفسها، واخا كاتبانلو زوينة و عاجباه كيفما كانت .. إلا أن الراجل و كيفما كان نوعو كايعجبو الزواق، كايعجبو المرأة اللي تكون معااه وحدة أخرى فالدار بيناتهم .. هي عندها كي الدار كي براتها .. شدلها يدها جارها معاه لفوق طالعين مابقاش قادر يصبر عليها .. مخلي نظرات وحدة برهوشة حاضيااهم .. حسدااات شيماء اللي عندها داك الزين .. منظرو عجبها و بغات تطيحو ولكن خرجات فين ماعندوش مع التنوغيش و التبرهيش، دخلو شيماء و جوزيف للبيت و هو معنقها بالجنب كايتلمس فذرااعها و فخصرها .. و شمشومة حشمانة خجلانة .. شوفااتو كلاوها .. دخلو فالروتين دالزواج و ولاو كايمارسو فيوم محدد فالأسبوع ..ومرات كايجي عيان من الخدمة مرات هي مكاتكونش راشقالها .. يعني ديك الرومانسية دأول الزواج و داكشي مشاات مع الوقت .. ربع سنيين راها طويييلة خصوصا أنهم بوحديتهم بلا وليدات .. شيماء نزلات عليها الحشمة فحالا راها عاد عروسة جديدة .. خصوصا من نظراتو .. حسسوها بأنها أحلى وحدة فالدنيا .. حسات بأنها مالكة قلبو الوحيدة و مكاينش اللي تاخذ بلااصتها، مكاينش هادي اللي تاخذ منها راجلها حبيبها حيت هو كايشوف فيها غي هي بوحدها .. زوجتو و حبيبتو و صغيرتو

جوزيف جلس فالفراش و جلسها فوق حجرو .. كايتلمس فيها و يشوف فملامح وجهها بهيااام و حب كبييير .. حط نيفو عند حنكها كايتنفس فيه و همسلها بنبرة رجولية كاذوب

-حبيبتي .. زيانيتيي هممممم (خشا وجهو فعنقها كايحك معاها لحيتو و يبوس فيها بوسات ثقاااااال كايلعبو على خفقات قلبها بقوة .. خلاوها تتوثر تتبوووووورش و تزيير عليه من ضهرو معنقاه و تميل معاه راسها .. عاطياه مساحة فعنقها يقبلها و يمصها .. يتجنن فيها و يخليها هي باغا تهبببل معااااه .. تأوهاتها كايخرجو خفاااف نيشاان لوذنييه حتى كاتتصلب رجولتو أكثر و كاتنتاصب بقوة)

شيماء بهمس:هممممم حبيبييي ديالي، توحشتتتتك بزاااف امممممم (باستوو بوسة خفيفة تحت وذنو حتى حسات بشعرها تجبببد و شفاايفها تدمجو بقوووة كايقبل فثغرها بطرييقة جنوونية ملهوفة)

جوزيف رجع اللور و شاف فعويناتها بنظرة عطشانة:أنا اللي توحشتك كثر من القياااس .. فين كنتي مخبية عليا أااا .. علاش حارماني من رزقي هكا علااش (شدلها فمها بواااحد مولاتي المصة و البوسة و العضة .. داكشي مخلط و حلووووو .. كايجبد لسااانها و يمصوولها بطرييقة خلاتها تتحرك معاه حتى هي كاتبادلو قبلتو و مصاااتو بأنفاس حارقة .. طاااارت معااااه .. كاتبادلو القبلااات بطرييقة حنييينة و هااادية كاتبورشو و تثيييرو أكثثثر .. حتى تخشعو كثر و ولاو يلحسو من ريق بعضههم، يعضو شفاايف بعضهم و يطلقو همهمااات عااالية فالأرجاااء .. السخووونية تزااادت و القلوووب كايضربو بسرعة أكثر من المعتاد هو كايقلعلها الكسيوة و هي كاتعاونو فحواايجو، رجعو للأيامات الخواالي .. ولاو لأياماات الحب اللي غرقو فييه بليييلة حمراااء حميييمية ممتااازة .. جوزيييف استمتع معااها و هي استمتعات معااه لأقصى درجة ممارسة كانت ساااخنة .. عامرة تأوهات و حنااان و غزل .. ممارسة مشتااقة و ملهوووفة .. ماسالاو حتى سخفها و حتى هو ولا ينهج .. سخنااتو و لهباااتو .. زيرها مع حضنووو بزاااف كايبوس فحنااكها و عنقها و همسلها فوذنييها بنبرة خااافتة

-كانحماااق علييك، أحلى ليلة مع أحلى أمرأة فكل العااالم .. نتي الأجملل فنظرييي .. نتي هي سيدة قلبي الأولى


شيماء تبسمات برضى .. رضالها أنوثتها بكلامو . زيرات عليه معنقاه اكثر و تمخشااات فيه مغمضة عينيها و نعسات بين ذراعيه .. خلاتو حتى هو نعس وراها بدقائق .. ملتاحمين بأجسامهم العارية ملتصقين مع بعضياتهم بشوق

🌤صباح يوم جدييييد و دااافئ🌤
كنزة و سارة و مصعب داخلين للصالا مونجي بهدووء .. شافو فالجمييع گالسين كايفطرو كي العادة مكاينش عبيد و تيمور

كنزة بابتسامة:صباحو ماماتي (باستها هي و فخر و مشات لعبد الناصر .. باستو بحرااارة و جلسات جنبو مجلسة سارة قدامها و ابتسامة خفييفة ففمها)

الحاج عبد الناصر بابتسامة:قوليلي أبنتي، علاش ماتستاقروش هنا فالمغريب والفنااكم

كنزة بهدوء:لا مباغاش نزيد ننوغشكم، حاسة أنني انا و مصعب مامرحبش بينا هنا مع ولد عمي

الحاج عبد الناصر غوبش:بنتي كنزة .. اللي بغاكم مرحبا و اللي مابغاكمش ينطح راسو مع ألف حييط .. نتوما هنا فداااركمممم .. اصلا تيمور عندو دارو بوحدو الأغلبية كايبقى فيها غي هو

كنزة:عارفة الي كاين أجدي ماتحتاجش تقولي، ولكن خدمتنا برا .. زائد حنا كانرتاحو كثر فكوريا و حتى سارة الروض ديالها تم

الحاج بابتسامة:واخا أبنتي راحتكم اللولة .. احممم (شاف فشيماء و جوزيف اللي صبحو فشكل آخوور و حتى هاد الصباح فاقت مسكسفة و متمكيجة و الحاالة و جوزيف يدور يدور و يبوسها فحنكها و هي تضحك بالحس مزيينگة)

الحاج:حتى نتوما غاتبقاو معانا مزال ياك أبنتي شيماء

شيماء شافت فيه مزنگة كاتبتاسم:اه أجدي راحنا باقيين هنا مزال شوية

الحاج: ان شاء الله

نور حاضياهم كاتهمس لراسها:هااااح بغينا غا زهرك اختشااي .. كايتعطى الفول غي للي ماعندو ضراااس

عذرا سمعااتها لوات معاها بقرصة لبين فخاضها:سكتيييي ألقحبة سكتي .. ناوية تشوهيينيييي

نور خنزرات فيها ساااكتة .. قلبات عينيها كاتشوف لبعييد حتى قوصات حواجبها عينيها فالجردة اللي كاتبان من خلال الزجاااج المقابل معاها

شافت فجنابها و تمتمات بصوت عالي:تيمور شكايدييير؟؟

كنزة أول ماسمعات سميتو دارت بلا عياقة كاتقلب عليه .. بانلها و هي تستغرب حالها حال نور .. سارة دارت حتى هي مع الدورة مع شهقااات منقزة من كرسيها

-وحييييد الكرررررن


-وحييييييييييد الكررررررررن ياااااااااااي

مشاااات كاتجرييي خااارجةة لبراااا .. كنزة وقفات غادة تابعاها كاتجري و كاتشوف لاستغراب .. خرجو لبرا بجوجهم و هو يقرب عندهم تيمور مبتاسم جار معاه عود من النوع الأبيض الأصيل، عينيين كحلين كبااار تبارك الله و السالف طوييييل مصبووغ بالوردي و الأبيض مع قرن عندو فنص جبهتو وردي اللون و فيه البريون كايلمع، باين أنه ملصصق مزياااااااان .. جا شابه لوحيد القرن بكووولشي فييييه

كنزة بتسائل:شنو هادشي؟؟

تيمور قرب عندهم مشافش فيها نزل نيشان عند سارة هزها غادي بيها جيهت العود:الأميرة ديالي، هذا هو وحيد القرن اللي واعدتك بيه

سارة كاتضحك و تصفق بيديييها:وااااو زوييين زوييين ههههههه (تعلقاات فييه كاتبوسلو فحنااكوو و تضحك) سكراااا أحبيبي سكرااا

تيمور تبسم حتى صغارو عويناتو كثر ما موها صغار .. قرب بيها عند الحصان و هي تعلات كاتشوفلو فداك القرن .. تلمساتو بشويي كاضحك و عينييها كايشعو بالفرحة، تيمور باسها فحنكها كايضحك حتى هو لضحتكها و شاف بنص عين لجنبو فين وقفات كنزة مربعة يديها

-شهادشي أتيمور؟؟

تيمور لسارة:أجي تركبي عليه أحبيبتي؟؟

كنزة تنرفزاات من تجاهلو لييها .. هي اللي خاصها تتعصب منو و تتجاهلو ماشي هو .. شداتلو ذراعو بقوة و دوراتو حتى شاف فيها .. تمتماتلو بعصبية

-مالك مكاتشوفش فيا؟؟

تيمور ببرود:علاش غانشوف فيك أختي؟؟

كنزة تعصباااات بالمزيااان رجعاات حمرااا:نتا مناين مصنوع غي قولي مناين؟؟؟

تيمور نتر يدو من يدها و دار بسارة للعود .. حطها فوقو و طلع وراها .. كان مسرج و كولشي .. زيرر عندو سارة و نطالق بالعود .. خلا كنزة كاتشوف جيهتهم عاابسة بشددة .. و دايرة ملامح كيووت بوجهها .. باينة مقلقة و غاضبة و ماعجبها حال .. كلمة ختي اللي قالها بدات كاطلع و تنزل فيها، علاش يقولها ختي؟ هي ماشي ختو راه دوزو شلااا ليالي مع بعضهم .. واش لاكانت ختو غايديرو داكشي! نفخات علىى شعرها بعصبية كاتمتم بنرفزة

-خريتك ماشي ختك .. على حمار كي داير تفو .. و حتى ديك القردة زاايدة معاه .. قالك حبيبي منين معلماها منيييين أووووف نننننن (بدات كاتعيب سارة بطريقة مضحكة .. حتى سمعات تليفونها صوتو كايصوني .. جاوبات بلا ماتشوف الرقم و هي تجبد عينيها خارجين من الشي اللي سمعاتو و الأصوااات كذلك)

-لااااا .. عااونووونااا، أنا حاااملة حااااملة مباغاش نخسسر ولدييي .. اهئ اهئ مصعععععععب عاوناااااا

تقطع داك الصوت و سمعات همس بصوت رجولي خلعها .. سااابقلها سامعاه و عمرها نساتو

-i'll be there for u .. kenza Àl bacha

عينيييها توسعووو على جهدهم و دارت شافت جيهت تيمور و سارة كان كايدور بيها غي فالأرجاء .. الدنيا حسااتها دااارت بيها و عينييها تضببو .. فشلاااات و ترررخاااات طااايحة على طولتها فوق الگازو .. حلات عينيييها حلة أخيييرة فتيمور و بنتها اللي كاتضحك مامنتابهينلهااش .. فديك اللحضة بالضبط فقدات وعيها محاساش بوالو حواليها.


فمكان جميل .. الخضورة مالياه و الشميسة ساطعة فيه .. الأزهار فالجنااب و صاحبة الشعر الأسود القصير و الكرش المكورة و السورڤيت الأسود كاتمشى مشي سريع و تزفر بقووة .. شعرها ضارب فعنقها و العينين الزرقين مبسمين تبسيمة خفيفة مع دوك القنينفات الزهريين اللون، بانلها صاحب الكرسي المتحرك گالس فباب ديك الحديقة اللي كانت كاتمشى فيها .. وصلات عندو حنات معنقاه كاتنهج و تمتمات بصوت لاهثث

-افففف عييت ههه قربت ندخل فالشهر التاسع و ثقلت بزااف

تبسم صاحب الكرسي المتحرك كايتمتم بهدووء:و مانخافش عليك أحبيبتي، واخا هكاك مواضبة على الرياضة و اليوغا و كولشي بوقتو

كنزة بابتسامة:طبعا طبعا باش تسهال عليا الولادة ههههه زيد نمشيو دابا نرتاح شوية و من بعد نمشيو نتقضاو حويجات لسيف الدين

مصعب حط يدو على كريشتها بابتسامة:سيفو .. حبيبي كي داير لابااس علييك؟؟ (علا عينيه فكنزة المبتاسمة و قال بقهقهة) هههه غزااال معذبك بالتحراك ياك ههه

كنزة ومآتلو كاتحسس كريشتها:امممم هه فالليل كايلعب معايا كاش كاش .. كانتقلب للجيهة دليمن كايطلع للشمال يركل فيا هههه

مصعب : انشاء الله تسهال عليك ولادتو و يتربى أحسن تربية

كنزة سهات بعييد مبتاسمة بلا ماتجاوبو .. بقات غادة مع مصعب طوول الطريق للڤيلا د مصعب .. دازو من على نهر الهاان .. باين زوييين كايشع بضو الشمس .. تنهداات كنزة بصووت عاالي كاتشوف لبعيد حاطة يدها على كريشتها و تفكر فقبل عدة شهور شنو طرا معاها، قبل ثمان شهور بالضبط .. تأفأفات بصوت عالي مسمووع .. غي وصلو للڤيلا أردف مصعب

-كنزة حبيبة غانمشي ندير اتصال و نتبعك لداخل

كنزة ومآتلو:واخا .. نيت نطل على سي گي و كلير هههه غدا غاتولد .. متحمسة نشوف سارة الصغييورة هههه وحمها داز كولو فيا

مصعب تبسم:انشاء الله

كنزة تبسماتلو و مشات داخلة لداااخل .. كاتعيط بصوت عالي

-كليير .. نتوما هنا ولااا .. كليير (داخلة كاتقلع الفوقاني دالسورڤيت و كاتقلب عليهم بعينيها .. حتى توقفات فلحضة مصدومة شادة على كرشها بخوووف، كاتشوف فكلير و سي چي و شخص ثاالث مقابل معاهم .. هاز جوج أسلحة فيدييه .. يد موجهها لكلير و يد لسي چي)

كنزة بصوت مرعود:ش ش شنو ط طاري هنا

دار صاحب الأسلحة عندها مبسم بخبث: دوزي تْكُوْني لهيها نصفي حسابي مع هاد الزوج (كنزة بقات مصمرة بلاصتها مصدومة فيه .. هو خنزر فيها موجههلها واحد اليد بالسلاح لكرشها) تحركييييي

كنزة قفزاات مقربة لفين شارلها و كاتشوف حواليها بخوف ولات كاترعد و قطرات من العرق كاتصبب على عنقها و جبهتها كاترجف خايفة على ولدها .. حسات بكرشها عطاااتها الحريييق و قلبها كايضرب بسرعة معدتها تقلبات

كلليير بخوف كاتبكي:م ماارك پليييز أناا ح حاملة غانولد غدا، ع عفااك ماتآذيناش .. ش شنوو غاتستافد لا قتلتينا أاا؟؟ هئ ه‍ئ ه‍ئننننن .. عفاااك خرجنا من ذماغك حنا مانستاهلوش هادشي هئ هئ

مارك ميل راسو معاها كايشوف فكرشها و تمتم بشر:لا .. غانقتل هذا اللي فضلتيه عليا و من بعد فاش تولديي غانقتلك نتي و ناخذ بنتي نربيها بيدي باش تكرهك .. غانقولها شنو درتي فياااا .. حملتي منو و غاتولدي منو و أنا اللي من زمان باااغيك .. كاتقوليلي نبعد هه .. هادشي اللي ماتحلميش بيه ألخاينة😉

كنزة ترجعات خطوات للوراء كاتقلب فجيوبها .. بغات تغفلو و تجبد التليفون من جيبها و لكن هو قشعها بالزربة وجهلها الفردي و بلا مايرمشش ضربها برصااااصة لذراااعها حتى غوتات بصووت عااالي شادة يدهاا كاترعد و الألم تمكن من ذراعها .. الخلللعة زاادتتللها و كرشها زااااادتلها الحريق أكثر و أكثر

كليير غوتاات بسميتها بصوت عالي:ك كنزةةةةةة .. هئ هئ كنزززة .. مااارك رحمنا عفااك رحمناا

سي چي بعصبية كايقرب لعندو مزير على قبضة يدو:نتا واش ماعندك ذرة دالرجوولة .. واش مكاتحسش .. البنات حاملات قيييلهم عليييك 

خرج فيه عينييه مخنزر و كننزة طااحت للأرض شادة على كرشها قلبها كايطلع وينننزل و الحريييق زييييرهاااا بزااااف .. حرييييق لااا يحتمل

يلاه بغا سي گي يشدوو مارك شاف فيه مخنزر مشيرلو بالسلاح لراااسو و سلاح آخر لكنزة:وقف بلااصتك قبل مانقتلها نيييت و نتبعك ليييها حتى نتاااا (شاف فكنزة منيشلها بالفردي .. باغي يطلق رصاصة .. سي گي وقف بلاصتو هاز يديه بجوج كايهدنو بيهم)

-شششش ريلاكس صافي مغانقربش غي ماتآذيهمش مزال .. (شاف فكنزة كايسولها) ك كنزة واش واش حاسة براسك بخير؟؟

كنزة شادة على ذراعها كاتبكي و تحرك راسها بالنفي كاتعصررر:غ غانولد اهئ اهئ ك كرشيييي كاتقطععع اهيييئ آاااي

مارك ضحك ضحكة شيطااانية عااالية: ها هاهاهاهاااااا مداامت حبيبتي مامعاياش غانقتتتلها هي وياااك .. تجرآااات تحمل و تولد و تتزووووج منك نتاااا (عينيييه حمااااارو مخنززززر فيهم بحدددة و ميل راسو بالفردي كايشوف فسي چي موجد راسوو يضربو .. غي خرجااات القرطاااسة تلقاااها جسسد كلييير اللي نقزات عليه أول ماطلق مارك الرصاصة .. جاااتها فجنبها .. شهقااات كاتشووف فسي چي اللي خرج عينييه فييها مصدووم .. عينيه دمعو كايحرك راسو بلااا .. عنقهااا بقوووة لحضنو بعينين خااارجين و وجهو تزييييير .. هي ترخااات بين يدييه عاضة على شفتها التحتية طاحت للأرض كاتنهج و سي گي كايحرك راسو بالنفي ولا يشهق بالبكا

-ك كلير كليييييير .. ع عمرييي واااالااااااا لااااا م ماتموتيييش .. بنتنا باقا غاتولديها و نربيوها مع بعضنا .. ك كلييييير استحملي مزال .. غ غانقتلووو و نشرب من دمووو غانقتلوووووو اااااااااا (غوووووت بوجهوووو حمررر غااااايطرطقق و عيووووونوو خاااارجييييين)

كنزة ولات كاتبكي بصووت عاالي كاتغوووت

-لااااا .. عاونوووونااااااا، أناا حاااملة حاااملةةةةة مباغااش نخسر ولديييي .. اهئ اهئ مصعععععععب عااووناااااااااا أممممممم اههههه

مارك بالعصبية و الشنتة دشنو دار فكلير .. عينييه تضلمو .. غي سمع كنزة غوتااات .. شاف فيها بالسلاااح و رجع شاف فسي چي اللي وقف قبااالتو مغزز على سنيييه .. يلااه بغا يتلااح علييه .. ضغط على أزندة الأسلحة و خرجو ثلاثة دالرصاااصات بالحساااب .. وحدة لكنزةة و جوووج لسي چيي .. طاح على طووولتو و كنزة كذلك شداات على كرشها اللي خدات الرصاااصة و غمضات عينيها بقووووة فااااشلة ترخااااات على الارض الدم كاايسيييل بين رجليييها و قبل ماتفقد وعيها نهائيا سمعات صوت الغوااات و مصعب داخل مع شي رجاال كايجريو لعندهم


حلاات عينيييها شاااهقة بصوت عااالي .. قلبها كايضرب يضرب يضرب و العرررق كايتصبب من جبيينها بغزااارة .. شافت حوااليها بانلها وجه سارة هو اللول .. معاها تيمور و خليل و فخر و يامنة و دينا و شيماء ومصعب و باااقي العائلة باينيين مخلوعين علييها

هي غي شافت سارة جرااتها عندها بقووة عنقاااتها و بدات غي كاتبكي، كاتبكي بصوووت عاالي و تعاود .. قلبها باغي يخرج بالبكااا و التنخصييص .. تيمور تخلع عليها و على حااالها .. كان كايلعب عاادي مع سارة فوق العود اللي قادو على قبل الصغيرة على شكل وحيد قرن ولكن غي دار بنص عين يشوف كنزة .. بانتلو طااايحةة مغمى عليها و حد مجاييلها الخبااار .. طااار عندها فثوااني منقز من فوق العود مع سااارة و تاجه عندها كايجريي خااايف على روحها .. حتى هزها طالع بيها للغرفة ديالها كاااارطييير .. أول ماداز من جنب الصالون العائلة تبعااتو مللي شافووها بين يديه مرخية و سارة تابعاهم كاتبكي و هو وجهو مامفسرش من خوفو عليها

يامنة قربات عند كنزة بملامح القلق و الخوف ضاهرين على ملامحها:كنزة بنتيي مااالككك أحبيبتي

كنزة كاتبكي بصووت عاالي و تمتم بصوت متقطع بسباااب الشهيييق:هئ هئ هئ مبااغااهش ياخذليييي بنتييييي هئ هئننننننن😭😭😭 بنتييي ديااالي .. سااارة دياالي اناااا هئ هئ ديالي بوحديي

مصعب قرب عندها:كنزة اش طرااا

كنزة كاتعنق فسارة و تبكي بلا ماتشوف فحد:بنتيييي مباغا حد يآذيهااالي هئننننن😭😭 مبااغاا حك يآذييييهاااا

سارة بنبرة باكية:ماميي انا بِخِيييلْ حد مآذاني 🥺

كنزة كاتزييير عليها و تتفكر لقطااات من الماااضي

🔙🔙
حلات عينيها على صوت الآلات الطبية .. وجهها شاااحب و ملامحها متعبة، أول شي تفحصات كرشها بيدييها بخووف .. بانتلها مفشووشة .. شهقات مخلووعة و نتراات السيرووم من يديييها باغا توووقف .. غاناضت تحل الباب و دخل عليها مصعب بكرسيو عينييه حمرييين بالبكااا حتى هو .. قرب لكنزة و شدلها يديها:كنزة حبييبة

كنزة بخوف:ف فين و و ولديي

مصعب بنبرة متأسفة:للأسف خسرنااه .. حالتكم كانت خطييرة و كان خاصني نختار بينكم بزووج .. زاائد الولادة على ثمن شهوور خطيرة و كان يقدر يموت البيبي على داكشي ختاريتك نتي

كنزة بعينين مزلجين بالددموووع:بإييينا حققق هييييييئ😭😭😭😭😭😭😭😭 بإييييناااا حققق ختاريتييينيي بلااصتوو، هئ هئ وللللللديييييييييي .. بغيييييت ولللديييييييي (زيراااات على كرشها بيدييييها بقووووة كاتبكييي بحرقةةة) بغيييييت وللللدي أمصصصعب ب بغيييييت هئ هئ بغييييت وللللديييي😭😭😭

مصعب چلس جنبها شادلها يدها:كنزة عفااك ماتنفاعليش هكاا .. سيف الدين خسرناه ولكن ربحنا بنيتة أخررى .. عوضاتنا علييييه

كنزة:شكاتقصد اهئ اهئ؟؟

مصعب تنهد و ناض خرج من عندها دقاائق و رجع ببنيتة ملوية فلفة غوووزية، چلس جنب كنزة مادهالها و همسلها بصوت خافت:هادي هي سارة .. من اليوم هي بنتنا انا و نتييي

كنزة بصدمة:و و كليييير؟؟ سييي چيييي!!!!!

مصعب نزل راسو بحزززن عاض على فموو بقوووة ساكت .. علا عينييه فيها فآخر لحضة و تنهد بصوت عاالي كايتمتم:.....
🔚🔚

كنزة بعدات عليها سارة بشووية كاتشوف فيها بعينين مليانييين دمووع:بنتي حبيييبتي نتيي بنتيي حبيييبتي (باستها فخذووذها بالزز باش حابسة شهقتها و علات عينييها معنقاها .. مع علاتهم تقابلو مع عينيين تيمور، بانلها كايشوف فيها باستغرااب و فضول نظرتو خلاتها باغا تقرب عندو و تعاودلو شنو عندها و تخبرو على خوفها الكبير على صغيرتها .. بغات تخبرو على المعاناة اللي عاشتها مللي خسرات ولدهم بزوجهم .. بغات تقولو حاجات كثار ولكن وجود العائلة خلاها تلتازم الصمت .. تنهداات بحرررقة و تمتمات بصوت خافت مبحوح من كثرة البكا كاتشوف فالجميع) عفاكم تقدرو تخليوني بوحدي شوية، بغيت نرتاح

دينا بابتسامة:طبعا أحبيبتي رتاحي و تهدنيلك .. اجي اشيماء

خرجات جارة شيماء و تبعوهم واحد بالواحد .. شافت فمصعب اللي بقا هو اللخر كاتشيرلو حتى هو يخرج .. تنهد بصوت عاالي و مشا خارج .. خلاها شادة سارة معنقاها بقوة و تمتمات بنبرة هامسة

-نتي اللي عوضتيني على كوولشي .. على سيف الدين و على تيموور .. على كولشي نتي عوضتيني و مانقدرش نخاطر بيك .. غانحمييك .. فحال القطة اللي كاتحمي ولاادها .. نتي هي حيااتي و حبيبتي الصغيورة، لا تقاصيتي بنبشة صغييرة نحرق الدنيا على قبلك

سارة بصوت خاافت معنقاها:مامي أنا بخيييل ماتخافيس عليا

كنزة تبسمات بالزز باغا تطمنها و تمتمات بخفوت:نتي عوضتيني على ولدي اللي مات وأنا عوضتك على ماماك و باباك اللي لحد الآن باقي مفاقوش

سارة باستغراب:مافهمتكس؟؟

كنزة بهدوء:والو احبيبتي والو

صوت داخل من الباب:عندها الحق، مافهمتكس حتى أنا .. هضرتك شكاتقصدي بيها أبنت عمي؟؟


كنزة علات عينيها جيهت الباب كاتبلع ريقها .. بانلها تيمور داخل مع الباب معلي حاجبو

كنزة بصوت خافت:من فوقاش و نتا هنا؟؟

تيمور بحدة:نتي عوضتيني على ولدي اللي مات وانا عوضتك على ماماك و باباك اللي لحد الآن باقي مفاقوش!! من هاد الجملة وانا هنا

كنزة صرطات ريقها قلبها كايضرب بسرعة .. واقعة فموقف لا تحسد عليه

تيمور قرب بخطوات بطاء و چلس فوق الفراش جنبها كايشوف فيها، هي تحنحنات كاتشوف لبعيد و قالت بعد ثوثر و صمت طويل:قلت حاجة نتا ماعندك دخل فيها

تيمور كايحااول يضبط أعصابو قدامها:لااا عنديي دخل مادمتي جبدتي ولدي فهضررررتك

كنزة بعصبية:ماتتغغوووتش (خرجات فيه عينيها) نتااا ماعشتيييش شنو عشتووو .. ماعندكش الحققق تستفسر مني على أي حاااجة .. حتى هاد الگلسة ماعندكش فيها الحقققق .. نوووض فحالك

تيمور ضرب بيدو مع الفرااش و ناض بنص جسمو ناوي يدوي حتى قاطعاتهم سارة مغوبشة

-واس نتوما مكاتكاضاااوس؟؟

كنزة شافت فيها هي و تيمور دقة وحدة نطقو بصوت واحد:ماتدخليش هادشي دالكباااار

سارة ميلات شفايفها مقوصاهم لتحت مغوبشة كاتجمع البكية .. هوما شافو فبعضيااتهم مخنزرين و تمتمو بصوت وااحد

-ماتغوتش/تيش عليييهااا

كنزة:هادي بنتي ماعندكشش الحق تغوت علييها

تيموور بصوت عالي:و هاادييي بنت أغلى إنساانة لقلبييي .. بنت قللللب قلبييي و حتى نتي ماعندكش الحق تغوتي عليها

كنزة سكتات مووودة كاتشوف فيه فعينيه مباشرة .. حتى هو سكت مبادلها نفس النظرة .. كايشوفو فبعضياتهم بعتاب .. هذا كايعاتب لاخر على هذا و هادي كاتعاتب على هادي غير من نظراتهم لبعضياتهم

تيمور طول يدو بشوووية شدلها يدها .. بغات تنترهالو و هو يزيرلها عليها كايشوف فعينيها بنظرة شوووق و حنيييين .. تمتم بصوت هاامس خافت

-أنا كانتألم بزااااف، عقلي مذنب معاك من شنو قلتلك زمان و شنو فكرت و قلبي مذنب حيت راودت عقلي و تبعتتت ديك الهضرة الخاويةة و التهديد الخاوي ضدك نتيي (كنزة جرات يدها عندها باغا تحيدها من على يدو ولكن هو زيرهالوو و قرب عندها بوجهو أكثر كايشوف فعويناتها و سارة بيناتهم مميلة فيهم راسها .. همسلها) لأول مرة كانحس بمعنى كلمة يا ريت، يا ريت نقدر نعييش كيييفما بااغي و معامن ماا بااغي .. يا ريت لو يرجع الزمن ربع سنيين اللور و نرد دوك الأيام و مانديرش فيك شنو درت أقلب قلبي

كنزة قلبها دقاتو تمردوو ثااني ولكن كاتحاااول تضبط رااسها .. كاتستعل كااامل قواااها باش تضبط مشاعرها .. تنهدات بصوت مسموع و تمتماتلو بخفوت:يااا ريييت، مغاتردكش اللور و مغاتصلحش القلب و المشاعر اللي هرستيهم بيديك .. مغاتردنيش ديك الكنزة القديمة ديك الكلمة .. مابقات نافعة لوالو دابا .. تسالات مدة صلاحيتها

تيمور غمض عينييه حاس بدمعة غتفلت من عيينو .. زرب دغيا و حط وجهو فوسط عنقها كايتنفس ببطئ و همسلها بنبرة خاافتة:غانبقى نحاااول هاد المدة كااملة .. مغانستسلمش أكنزة، مغانستسلمش أبدا

كنزة ترخااات حاسة بأنفاسو عند عنقها سخااان كولما كايقرب منها كاتولي ترجف و عينييها كايبقى يفرفرو و قلبها كايضرب يضرب يضرب، أنفااسها كايخرجووو فاايرين و كاتحس بأحاسيسها و مشاعييرها كايتزااايدو من حدتهم كايتمردو عليها و يضربو فداك القفل الحديدي اللي سادة بيهم على قلبها .. سمعو صوت سارة فيقهم من البحر اللي غرقو فيه بزوجهم

سارة بتسائل:عمو مالك فيك الضيم هاكا؟

تيمور بعد وجهو من عنق كنزة و شاف فسارة .. تبسم ابتسامة واااسعة و حط يدو على شعرها كايدوزو .. شاف فكنزة بهدوء و همسلها

-مناسيش شنو قلتي قبايلة و مغانتهنى حتى نعرف السر اللي مباغياش تقوليهلي

كنزة:عفاك سير عند مرتك و قيلني عليييك

تيمور غفللها و حط فمو جنب فمها ببوسة خاااطفة خلاتها تتكنزز و تجبببد عينيها قبالتها .. رجع براسو اللور كايتمتم بهمس:غاتولي طليقتي عن قرييب .. أنا مابقيتش باغيها مزال .. باغي وحدة اخرى و ديك الوحدة هيييي كنزتي

تبسم ابتسامة وااسعة .. غمزها و دار خارج فحالو .. غي خرج خلاها مبتاسمة ابتسامة خفيفة سااااهية حاضية الباب .. حتى قفزااتها سارة

-مامييي زيدي نهبطو لتحت عفاااك .. بغيت وحيد الكرن ديالي

كنزة تبسماتلها و طلقاتها:نزلي لا بغيتي أنا عندي شوية ماندير

سارة بابتسامة فرحة واسعة:واخا ههههه (باست كنزة بووسة كبيييرة و مشات خاااارجة كاتجريي، غي خرجات كنزة تنهدات بصوت عالي و دارت كاتقلب على تليفونها .. بانلها محطوط فوق كوافوز جنبها .. جراتو عندها مخنزرةةة بغضب و عصبية و مشات لديك النمرة اللي كاتصيفطلها بدات كاتصوني عليييها .. المرة اللولة دازت و الثانية كذلك .. وصلات للثالثة تقطع الخط .. غززات سنانها و سيفطااتلها فالواتس)

-مخططاتك عمرهم ينجحو حيت سارة بنتي أنااا و غانحميييها بحياااااتي

ثواني، طلعلها vu غززات سنانها كاتسنى جواب .. شوية شي خمسة دقااايق بالحساب وصلات تصوييرة مكتوبة تحتها

-متأكدة؟-

شافت التصويرة غا دخلاتلها شهقااات و نقزااات من الفراااش خااارجة من البيييت بسرعة كاتجرييي و تعيط بصوووت عااالييي اللي تسمع فݣااااع الأنحاااء

-ساااااااارةةةةةةةةة


كنزة نازلة فالدروج لتحت كاتجري و تقلب فالأرجاااء بعينييها

-ساااارة .. سارة فييينك .. بنتييي .. ساااارةةةة

وصلات لتحت كاتدور فراسها بهستيييرية و الشعر كايتحرك معاااها، بانلها مصعب جاي عندها مع يامنة و سارة معاهم .. مشات عندهم كاتجري و تشهق و تمتم بتسائل

-فين ك كانت؟؟ فالجردة ياااك؟؟ كانت فالجردة كاتلعب!

مصعب بتسائل:كنزة مالك حالتك معاجبانيش هاد النهار؟؟ أش طاريلك!

كنزة قربات عند سارة شداتلها فيدها كاتصرط فريقها، حنات عندها كاترعد و تمتمات بنبرة مرعودة

-أ أنا خايفة (عنقات سارة و زيرات عليها هازاها و دارت طالعة لفوق، بنتها بين يديها و قلبها يدقدق و يعاود بخوف عليها .. خايفة لا تخسرها .. خايفة لا ياخذهالها ثاني و تعيش من جديد داك الإحساس القاسي و المؤلم .. الإحساس الخااانق من موت فلذة كبدها)

⏳بعد مرور وقت ليس بطويل⏳

داخل تيمور للڤيلا التليفون فيدو و عينييه مغوبشين ، تمشى بخطوات ثقااال كايحك فشعرو و يشوف فالأرجاء .. تمشى لعند جوزيف و شيماء اللي بانولو فواحد الصالون معانقين كايتفرجو فشي ڤيديوس، تحنى على جوزيف و همسلو

-تبعني للمكتب

دار طالع لفوق حواجبو منقضين و عينيه كايقلبو على كنزة .. وصل للمكتب .. جا يدخل و هو يزفر بقوة دااير لجيهة أخرى .. مشى جيهت بيتها .. حط يدو على الپوانيي .. هبطو بشوووية و ببطئ طل لداخل .. حتى سمع حواار بيناتهم .. الحوار اللي أكدلو الشك باليقين .. تراجع اللور عاض على شفايفو بقوة و دار راجع لمكتبو و ذماغو كايخمم .. حتى الخدمة ماقدرش يزيد يگلس فيها .. الشركة مابقاتلوش الگانة ليها .. حل باب مكتبو و دخل .. مع الدخلة مع بانلو جوزيف قبالتو .. تنهد كايحيد الڤيست اللي كان لابس غادي جيهت الكرسي الخاص بيه .. گلس كايفك صدايف قاميجتو الفوقانيين و حط رجليه فوق المكتب .. كايجبد صييگار من پاكيتها .. هز بريكة كايشعلها و شاف فجوزيف اللي قرب چلس قبالتو

جوزيف بتسائل:شطاريلك؟

تيمور تنهد بحرررقة و تمتم:سارة ماشي بنتي

جوزيف:هادشي ديجا عارفو!!

تيمور عض على الصييگاار مزييير عليه بشفاايفو و جر جررة مغزززف كايصوط ذخانها فالهوا:ماشي بنتها حتى هي

جوزيف باستغراب:شكوناهي؟؟

تيمور:كنزة

جوزيف باستغراب:كيفاش ثاني؟ شنو قصدتي؟؟

تيمور تنهد راد راسو اللور كايجر من الصيݣار و عينيه كايشوفو فثرية فوق راسو .. نظرات الحيرة فعينيه .. گاع الدلائل كاتشير لأن سارة ماشي بنت كنزة .. هضرتها الصباح و حتى حوارها مع مصعب اللي سمعو قبل لحضات ..هو ماشي غييي ݣالس كايتفرج فيها، عندو وسائلو الخاصة باش يقلب و يتأكد

جوزيف وقف مقرب عندو، وقفلو عند راسو:دابا نتا متأكد؟

تيمور علا كتافو و شاف فيه بعينين معسلين:كانت بنتها ولا لاااا، أهم حاجة خاص نعرف أش طاري معاها .. متأكد عندها شي مشكلة و اليوما غانعرفها

(غمض عينييه كايجر من الصيگار خلا جوزيف كايفكر مستغرب .. تصرفات كنزة كايشيرو على أن سارة بنتها من لحمها و دمها ولكن حد معارف شناهي الحقيقة من غير كنزة نفسها)

⚡المساء⚡
العااائلة كاااملة موجدين بلباس شوية سخون .. موجدين راسهم باش يتعشاو فالجردة اللي تجمعو فيها .. من كبيرها لصغيرها ما عدى عبيد كالعادة .. خوالهم الدار من نهااار مشاحنتهم هو و تيمور

كنزة گالسة مع سارة كاتلعب معاها مبتاسمة:حبيبة ديالتي .. عجبك الجو هنا؟؟

سارة بالإيماء:اه هههه عزبني بزااااااف خصوووصا عمو تيمووول ههههه كانبغييييه

صوت تيمور جا من وراهم:حتى تيمور كايبغيك

سارة دارت و هي تنقز عند تيموور اللي كان ورااهم، عنقاااتو كاضحك و تيمور زيير عليها كي العادة .. فيها ريحة كنزتو .. ديك الريحة اللي كاتحسسو بطعم السعااادة و الحياة .. رائحة زهر الياسمين الفواحة .. كنزة شافت فيهم بشبه ابتسامة و وقفات مقربة عندو كاتشوف فيه و تحنحن

تيمور شاف فيها بابتسامة:كي دايرة، شوية دابا؟

كنزة كاتحك على عنقها مثوثرة:احم أممم أه بخيير

تيمور تحنحن كايشوف جيهت مصعب اللي كان حاضيهم:مزيان ..

كنزة كاتدور عينيها و مثوثرة باغا تدوي و معارفة منين تبدا:ا احمم، ت تيم (خفضات نبرة صوتها) بغيتك تعاوني عفاك

تيمور باستغراب:اه شنو فاش!!

كنزة شارتلو براسها:بعد العشا .. نطلاقاو فالمكتب ديالك بغيتك فحاجة ضرورية .. نتا الوحيد اللي تقدر تعاوني .. حتى مصعب مانقدرش نعتامد عليه فهاد القضية

تيمور ومألها براسو:اه واخا .. مانقدرش نرفضلك طلب

كنزة تبسمات بخفة و دارت عاطياه بالظهر .. خلاتو مزير على سارة بين يديه و حاضيها بنظراات عااشقة .. رجع شاف جيهة مصعب بانلو مزززنگ باينة فيه تعصب و مقادرش يتصرف فهاد الوضع، قلب عينييه جيهت عذرا و زفرر بصوت عميييق .. قرب يتهنى منها .. أصلا وقتها سالا من زمااان غي كان كايتسنى الوقت اللي يكون مسالي فيه باش يسالي معاها
تنهد بصوت عميييق و تمتم بخفوت:غاترجعيلي غاتولي ديالي .. نتي أصلا ديالي من ديما .. غاتولي لبلاصتك الأصلية .. بين أحضاني أنا .. بين أحضان هاد العبد الفقييير .. محتاج حبك باش نكون أغنى من فالكون .. محتاج قلبك و حنانك باش نستعطم حياة هاد الدنيا و الكون ..
‏أحبگ جدا
و جدا وجدا
و أرفض من نار حبك أن أستقيلا
و هل يستطيع المتيم بالحب أن يستقيلا
و ما همني ان خرجت من الحب حيا
و ما همني ان خرجت قتيلا .. ♪

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.