أحاسيس محظورة الجزء التاسع والأخير

من تأليف هناء المنصوري
2019

محتوى القصة

رواية أحاسيس محضورة

سارة مشات لعندهم كاتجري كاتشوف فيهم معانقين و كنزة كاتبكي و تنخصص فوسط حضن تيمور .. ربعات يديها مميلة معاهم راسها و تمتمات بصوتها الطفولي

-مااامااا بكاااايةة هههههه

كنزة شافت فيها مبتاسمة كاتمسح فعينيها فحال شي درية صغيرة .. تيمور كذلك تبسم و نزل هز سارة و شد من خصر كنزة مقربها عندو كايشوف فيهم كل وحدة على حدى

قرب لسارة باسها فحنكها مطووول و رجع شاف فكنزة، قرب لعندها مبتاسم ابتسامة خفيفة .. هي كاتشوف فيه بشوق و حنييين و راااحة كذلك .. غمضات عينيها بعمق مللي حسات بشفايفو تحطو على جبهتها، زيرااات عليه بيديييها معنقاه .. هو رجع براسو شوووية اللور حاط نيفو على جبهتها و همسلها بنبرة بورشاتها

-قلللللللب قلبي العزيزة

كنزة تبسمات كاتشوف فيه بقلب كايضرب بقوة .. شاف تيمور فسارة اللي كاتشوف فيهم مبتاسمة .. قربلها حتى هي باسلها جبهتها و رجع اللور غامزها
-الفنون ديالي .. من اليوم انا باباك، بقاي تقوليلي باابااا

سارة بتسائل:و بابا مصعب؟؟

تيمور عقد حواجبو:هداك مغايبقاش باباك .. غانبقاو غي أنا و ماماك كنزة .. ياك أقلب قلبي (شاف فكنزة مبتاسم)

كنزة بابتسامة خفيفة:ههههه اه غانبقاو انا ماماك كنزة و هو باباك طيم ههه

سارة حركات راسها بلا:هو بابا طيم دياااليييي

كنزة خنزرات فيها و شافت فتيمور مغوبشة:هاااء غانوليو ندابزو عليييك .. هادشي اللي بغييتييي 🥺

تيمور طلق ضحكة عاالية مسمووعة فالأرجاء:هههههه انا المزهاار لا دابزو عليا هاد الأميرات بزوج

سارة زيرات عليه كاتمتم:و فيناهوا وحيد القلن ديالي؟؟

تيمور:باقا عاقلة عليه؟

سارة:اه كنت كانسول ماما عليه

تيمور تبسم بهدوء:باقي كايتسناك أعمري، فاش نمشيو للمغرب غان..

قاطعاتو كنزة بهمس:عمرنا غانرجعو لداك المغريب أنا و بنتي مزال

تيمور شاف فيها معلي حاجبو

كنزة مخنزرة:المغريب طول عمرو كان بالنسبة ليا حض سيء فحياااتييي، لا فصغري ولا مراهقتي ولا حتى كبري .. حتى بنتي كان غايكون ليها حظ سيء .. خطفها باك مفاهم مع داك الحمق المسطي و حتى مع مصعب بغاو يفرقونا .. فاش تأكدت منو تطلقت و جيت لهنا .. ثيقني عمرني مزال نفكر نرجع لداك المغرب

تيمور باستغراب:بلاتي بلاتي رجعي اللور .. شكون داك الحمق و واش متأكدة عبيد تافق مع داك مصعب؟؟

كنزة:اه متأكدة .. شفت محادثة ليهم بزوج باغيين يفارقونا بأي طريقة

تيمور طلق من سارة نزلها للأرض و جر كنزة چلسها فوق الفراش چالس جنبها

-كانسمعك قوليلي كولشي دابا

كنزة تأفأفات بحرقة:مباغاش نتفكر داكشي أتيمور عفاك .. دوك الأيامات كنت مضغوطة و بزااف .. نتا مضروب برصاصة فراسك و بنتي تخطفاات و قبل داك الحمق كان كايهددني ببنتي ياخذهالي نفسيتي كانت فالزيرو

تيمور بصوت شبه عالي حاس بصبرو كاينفذ:و شكوووون هااد الحمممق

كنزة عضات على شفتها التحتية كاتنهد و شافت فيه ثاني:اففففف هدااك كانضن مات .. و عرفتي شكون اللي قتلو؟؟ مصعب .. سارة قالتهالي .. تخايل هي فهاد العمر هذا صغيييورة و شافتو ضربو بشي حاجة لعنقو حتى طوش دمو .. شفتلو نقاطي دالدم فسروالو .. هداك الحمق كان كايعرف كلير صاحبتي

تيمور باستغراب:بصح فكرتيني فين مشاو كلير و داك الشينوي؟؟

كنزة:كوري هداك .. سي چي .. آخر مرة شفتهم كانو فكوريا فغرفة فواحد الكلينيك .. 4 سنين و الزيادة و هوما فغيبوبة

تيمور:و علاش؟؟

كنزة:كيفما قلتلك داك الحمق كان كايعرف كلير .. كايبغيها و كايتسطى عليها، هي فاش رتابطات بسي چي لاخر بقا كايهددها و يقولها تتخلا عليه و تمشي معاه ولا يقتلهم .. كلير مداتهاش فيه و بقات مع سي چي .. لاخر عيا مايزعجهم ولكن هوما لقاولو حد و غبر مابقاش بان .. كلير حملات .. (تبسمات ابتسامة حزينة) ببنيتة زوييينة كاتحمق

تيمور بنبرة خافتة:سارة!!

كنزة ومآتلو براسها حاسة بعينيها دامعين و تمتمات:أه .. هي بنت سي چي و كلير .. فداك النهار المشئوم كانت غاتولد كلير ولكن رجع داك الحمق و ضربنا بالقرطاس .. أناا و كلير و سي چي حتى هو (شدات على كرشها بحرقة حاسة بدمعة سايلة من عينيها على طووول حنكها) كلير وصاتني على بنتها .. قالتلي نسجلها على أنها بنتي أنا و مصعب .. حيت أنا كنت حاملة بولدنا و و سااارة خ خداات ب بلاصتاهئئئئييييييئ (صوتها تقطع بشهقة جاتها و شافت فتيمور عينيها حمريين)

تيمور خرج فيها عينيه و وقف مصدوم:و ولدنا!! قتلوو هو؟

كنزة حركات راسها بالإيماء حاسة بجرح قديييم تعگررلها و ولا يضرها فقلبها .. وقفات معاه كاتمسح فعينيها و تهمس:فاش مات .. كنت غاندير فراسي شي موصيبة .. لمكانتش عوضاتولي سارة .. ماكنتش غانبقى عايشة .. ماكنتش نستحمل يتخلا عليا حتى هو .. سيف الدين .. كنت غانسميه سيف الدين هه (مسحات عينيها بحرقة) ربيت سارة على أنها بنتي و كثر گاااع .. عمرني كنت نتخايل أنني نكون ضعيييفة حتى جات سارة .. ولات هي نقطة ضعفي، فاش خطفووهاالي كنت غانحمااق .. هي فيها بنتي و ولدي اللي مات .. لماكنتش رجعتها كنت غانمووت، ختاريتها هي و تخليت عليك ولكن قلبي ديما كان معلق معاك نتا .. قلوبنا ديما معانقين .. واخا أجسادنا كايتفارقو، أرواحنا عمرهم يديروها

تيمور تأفأف بنبرة عاالية و عاود عنقها .. موحشها لدرجة مايقدرش يبقى مبعد عليها دقايق .. باغي يبقى معنقها لأطول مدة ممكنة .. يشم ريحتها و يشوف فيها لفترة طويييلة

همسلها بنبرة رجولية خافتة:من اليوم عمرنا غانتفارقو مزال .. أنا وياك غانبقاو مع بعضنا ديييما و عمر شي حاجة غاتفرقنا .. حتى عبيد لا قربلك هاد الخطرة نتي ولا سارة ندير فيها اللي مكايدارش .. ننسى أنه الشخص اللي ولدني .. أما ولدي (غزز على فكوو بسنانو بقووووة مزير على قبضة يدو .. قال بنبرة متشحرجة) لا كان باقي حي داك ولد القحبة .. كنت نحرقلوووو قلبوووو حررررق .. نجبدولو و هو حي .. نقطعو للزامل بوووه من العروووق

كنزة عضات على شفتها التحتية كاتمتم:فاش دفناه أنا وومصعب تحت الثراب .. كان قلبي غايسكت بغيييت نموووت قبل مانشوف ولدي ميت و مدفون تحت الثراب و هو مزااال لحيييمة .. كان صغييييور قد هاكا (دارتلو مقدار بيدها) كنت كانتخنقققق من شووفتو زدت تأزمت و زدت مرضت اهئ اهئ (تيمور تزييير حاس بقلبو ضارو معاها .. كي كاتعاودلو على ولدو الصغييور .. مات و هو فكرشها .. شحااال تحلف على داك الحمق و عاود .. ماكرهش كون كان باقي عايش كان يقتلو بأكفس موووتة .. طبطب عليها بشوووية كايتصنط لكلامها اللي كملاتو) باباك واخا كوولشي انا عاذراه .. هو بسباب عبد الهادي ولا هاكاااك، للصراحة سباب عذابنا فحياتنا كوولها هو عبد الهادي .. دار فينا مابغا بالسلطة اللي كانت عندو


تيمور تنهد بحرقة:ياريت كون كانت عندي هاد القوة زماان كون كنت طردت الخوف من حيااتي و بقيت معاااك .. كانو غايكونو عندنا دابا ربعة دالولاد

كنزة خنزرات فيه:أويييلي مالني كل عام نولد ولا شنو

تيمور عنقها ثااني كايهمسلها:شبانلك نديرو شي وحيحد دابا يخرج طريييي

كنزة دفعاتو من عليها راجعة اللور:أبعد منيييي قالاك .. سارة هنا مالك باغيي تفلسها حشومة

تيمور:تاخذها المربية

كنزة مبعدة منو راجعة اللور و هو مقرب عندها:وااالااا واااتاااايم أويلي جمع راسك

تيمور حبسها مع واحد الحيط حابسها بيديه من زوج جوايه .. كنزة بغات تحني مع يديه حناهوملها لتحت مانعها .. شافت فيه ممسكنة .. حنات لتحت بكاامل جسدها باغا تسلت و هو يحني حتى هو و حاوطها بيديه كايهمسلها

-توحشتك بزاااف أكنزتي

كنزة بنبرة خافتة:و و احم أ أنا خايفة

تيمور بتسائل:مناش؟؟

كنزة بنبرة حزينة:لا تفارقنا ثاني!!

تيمور حرك راسو بالنفي:لا عمرنا نتفارقو مرة أخرى .. انا و نتي ديييما غانبقاو مع بعضنا، غانكملو أعوامنا انا وياك حتى نشرفو و يبياااض شعرنا بالشيب

كنزة بنبرة خافتة:ولاا عاود باباك ممممممممممم

قاطعها بقبلة ففمها خرساااتها .. تكا علييها بجسدو كااامل حتى غطا عليها مابقاتش كاتبان فخطرة .. كايبوس فيها بطرييقة جنووونية محترفة ساااخنة، حاوطاتو بيديييها حتى هي بقوووة مغمضة عينييها و هو كذلك مغمض عينييه ..حلاتلو فمها كايتبادلو قبل بالألسنة .. أجسااادهم سخنو و أنفااسهم كثر .. لعاابهم ممتازج و نشوووة كبيييرة حاسين بيها فأجساادهم .. رغبببة كببيييرة تكوناات فيهم غي من مجررد قبلة .. مشا تيمور لجناب شفايفها كايبوس و يلحس فرييقها و يعض عضيضات خفااف حتى كاتنهد بصوت خااافت .. هيي صبااعها كايخربقو خصلات شعرو .. صدوراتهم كايطلعو و ينزلو متلاصقيين بقووة .. حسات بيدو ليمنيا شدات صدرها زيرااااااتو .. طلقات "آااااه" خفييفة من فمها .. ذااايبة و ساايحة بقبلاتو و لمساتو .. توحشاااتهم بزاااف .. ماحسوو غا بصوت قفزهم بزووج .. كانت صرخة من الصغيرة سارة .. علا راسو من عليها و دار شاف لوراه .. كانت طايحة كاتبكي .. مشاو جيهتها بزوجهم بالهم مشغول

كنزة:سارة حبيبتي

سارة مدلية شفتها التحتية شادة رجلها:طحت هئ هئ😭

تيمور هزها كاييسكتها:تقصحتي أحبيبتي؟؟

سارة بعبوس:أه بزاااف

تيمور تبسم معنقها غادي بيها جيهت الفراش .. حطها فوقو و شدلها رجيلاتها كايتمتم:فين اللي كاضرك؟

سارة:بزووز🥺
تيمور بقا كايشوف فيهم باستغراب و سارة كاتفشش عليه و تغبن، كنزة علات فيها حواجبها مصغرة عينيها و سارة كاديرلهم فالفعايل، ماحسات كنزة براسها غي كاضحك بصوت عالي .. شافو فيها بزوجهم باستغراب و هي تتلاح جنب سارة فوق الفراش شادالها رجلها

-كاضرك أحبيبتي؟
سارة مغوبشة:اااه🥺
كنزة حابسة ضحكتها:هنا ولا هنا (بدات كاتحرك فيديها معلية فيها حواجبها و تسولها)

سارة بدات كاتحس بالهران فرجليها ولات تتفركل و تضحك بصوت عالي و تيمور ربع فيهم يديه حاضيهم، بقات كاتهرهر فيها و سارة كاضحك باغا تمووت بالضحك .. ناض تيمور حتى هو كايهرهوم بزووج و كل مرة يتكي على كنزة ببوسة فالحنك ولا الفممم مستغل الفرصة و بثلاثة بيهم كايضحكو بفرحة .. ديك الضحكة اللي مزارتهمش هادي شحاااال 😌


💠 دازت مدة عليهم كايكركرو حتى عياو .. بقاو بثلاثة فوق الفراش متكيين .. سارة بيناتهم و هوما كل واحد فطرف .. عينيهم فعينين بعض .. كايشعو بفرحة كبييرة .. نعسو مقابطين باليديين .. توحشو بعضياتهم بزااف، النعاس اللي مانعسوهش من زمااان نعسوه دابا، النوم براااحة .. النوم و هوما فأحضااان بعضيااتهم بهناااء

♣ دازو سويعات و هوما على ديك الحال .. حتى جا الليل .. فاقو على صوت الخبيط فالباب و الغواات .. كنزة حلات عينييها كاتشوف باستغراب فالأرجاء، ناضت كاتحك فشعرها .. مشات جيهت باب البيت حلاتو و هي تبانلها لوسي عند باب الجناح كاتدق و تغوت .. مشات عندها كاتجري شداتها كاتهمس

-لوسي شكاديري

لوسي شافت فيها صوتها كايتقطع:أااا أ أ م مدام ب بدرية!

كنزة بابتسامة:ههههه قوليلي كنزة عفاك .. أنا سميتي كنزة .. اسمي الحقيقي و ماتخافيش كولشي بخير و حتى سارة بخير .. احم كانقصد ليان

لوسي زمآتلها براسها:نتي كنزة!! ك كيفاش هادشي .. ا انا كنت جاية بليان من الروض حتى تعرضاتلنا طموبيل على غفلة وووو .. (شافت فيها مستغربة) صراحة تخربقت .. أش طرا و شنو هاد البلاصة ووو شهادشي هذاااا

كنزة:بلا ماتزيدي تحاولي تفهمي .. كولشي تفهميه بوقتو .. صافي!!

لوسي ومآتلها براسها مفاهمة والو .. كنزة سمعات صوت تليفونها كايصوني فجيب سروالها .. جاوبات مبتاسمة

-ماما الحبيبة السكارة دقلبييي عمري و حياااتي .. اححححح توحشتك

يامنة باستغراب:كنزة!! .. نتي بخير؟؟

كنزة بابتسامة:بخيير ههههه و نتي؟

يامنة:مابخييرش أبنتييي، عرس خوك قرب و حد مافرحان و نتي بعيدة .. عفاك حاولي تجي واخا غي نهار العرس و رجعي، غي تفرحي خوك .. ولا كان على تيمور، غي تهناي هو أصلا مكايوصلش لهنا .. لا هو ولا عبيد

كنزة بهدوء:ماما أنا مع تيمور حاليا

يامنة بقات ساكتة مووودة حتى قالت باستغراب:تيمور! على هادشي نتي فرحانة؟

كنزة تبسمات:أه هههه صراحة وضحنا بزاف دالحاجات و انا وياه مع بعضنا حاليا .. انا فرحانة بزاف معاه و مباغاش نخسر فرحتيي و نجي لداك المغرب و توقعلي شي موصيبة ثاني

يامنة بتوسل:عفاك أبنتي زيدي فكري فهادشي، فرحيني حتى أنا و حتى خوك .. حتى باباك مقلق و مشطون .. عفاك أكنزة


كنزة بغات تدوي و هي تحس بيدين حاوطووها و وذنيه تحطو عند التليفون كايتصنط .. كنزة عضات على شفتها التحتية حابسة ابتسامتها كاتشوف فيه و هو غمزها كايقرص فخصرها

ميلات جسدها كاتهمس:تاايم اويلييي اححح

يامنة باستغراب:كنزة؟؟ واقعة شي حاجةة!!

تيمور هبطلها البودي اللي لابسة من العنق و عضلها على لحيييمتها كايسفللها الجلد بطرريقة نااااار شعلااااتها .. فشلهااا حتى علاات عنقها لفوووووق كاتأوه بهمهماات ثقاال .. حاسة برحمها كاينبض و شي سوائل سخااان سايليين معاها سلييبها فزگ .. تنهدااات بصووت خااافت و قطعات التليفون دارتلو فجيبها كاتنفس بقووة .. حلات عينيها كاتقلب على لوسي .. دارت عند تيمور كاتبعد و هو كايقرب و كاتمتم

-بلاتي .. تيموور .. أوييليي .. هههههه تاااايم ..اححححح (زيررلها من مؤخرتها كايدوز صباعوو و يزييير على أورااكها حتى عضات على فمها أكثر و أكثر .. سخننها ولد الحراام ولات كاتصووط و تتعوج معااه) ب بلاتي .. اففف سمعني احح .. تيمور پلييييز فين لوسي

تيمور رجع براسو اللور شاف فعويناتها .. عينيه مجبدين بالنعاس و معسلييين بالنشوة .. حط يديه على التوتو قرصولها حتى قفزات متراجعة اللور مخرجة فيه عينييها

-تفووو على مقزدر واش مكاتحشمشش

تيمور غمزها و هزها بين يديه غادي بيها جيهت بيت آخر فنفس الجناح كايهمسلها
-لوسي مع بنتنا .. قلتهالها مللي كنتي كاتقولي لماماك راك فرحانة معايا

كنزة تبسمات محاوطاه من عنقو بيديها كاتشوف فتقاسيم وجهو بنظرة عدم التصديق .. مامثيقاش أنه هازها بين يديه دابا، غي الصباح كان حالها فشكل و فعشية داك الصباح .. ها هي فشكل آخر .. تيمور شاف فيها مبسم .. حط جبهتو على جبهتها و سد الباب برجليه، حطها فوق الفراش و تكا فوقها كايهمسلها

-توحشتك أكنزة .. توحشتك بزااااف

كنزة غمضات عينيها بعمق كاتهمسلو:حتى أنا توحشتك .. موحشاااك من زمااان يا روووحي

تيمور حنا بوجهو بكل بطئ كايشوف فعينيها بنظرة كلها شوق و حب و هي كذلك مبادلاه بنفس النظرة .. حط فمو عند فمها كايبوس فيها بشووق و قوة و يمصصصص بالجهد، كنزة حتى هي بادلاتو القبلة بحمييمية أكثثثر كاتنهد بقووة و عنقاااتو بقوة كثثرر محاوطة جسمووو بيديها بزوووج

🔞🔞 سفاااالة تحذير 🔞🔞

كنزة حتى هي بادلاتو القبلة بحميييمية أكثثثر كاتنهد بقوووة و عنقاااتو بقوة كثثرر محاوطة جسمووو بيديها بزوووج .. هو كل شوية يعوج راسو معاها لجييه .. كايتباوسسو بطرييقة جنووونية .. كنزة قلعاتلو الڤيسط اللي لابس بيدييها و هو خشا يديه تحت البودي ديالها .. كانت لمستو باااردة خلاها تتعوج تحت منو كاتأوه فوسط فمو و حلات عينيها فعينيه بخفقات قلبها اللي كايدقو بسسسرعة .. تحسس كرشها و صدرها بكف يدو الخشن كايبووس فييها و هي كاتقفز معاها و تتعوج و تتلوى بطرييقة أنثوية خلاتو يهيييم فيييها .. تنهدات و تعلات شوووية براسها معاوناه .. قلعلها البودي علاهلها محيدو .. كايدويو بلغة الجسد .. بزوجهم موحشين بعضهم و بزاااف .. قلعلها السوفيطمة التحتية بقات بالسوتيان .. حتى هو قلع حوايجو .. بقا بسروالو هابط بقبلاتو على طووول عنقها فنفس الوقت .. بوسااات سخااان كايوزعهم على طووول جسمها .. فشلووووها خلاااوها غي كاتتأوه و تتنهد و تزيير علييه .. تقابل مع صدرها بنظراات ولهاانة .. توحش لمذاق دوك التفيفيحات عندها غطس بوجهو فووسط منووو كايفكلها رباط السووتياان .. جرلها رويس ثديها الأيمن بفمو و مصو مصة زعزعاااتها حتى غوتااات بطريييقة خااافتة مسهوووتة

-أووووووه ت ت تااااايم .. هننننن 

تيمور دوز لسانو من الثدي الأيمن للأيسر كايمص و يجر فجلدها بطريقة غاتخلي أثر غاامق اللون .. كنزة مزيرااالو على خصلااات شعروو بقوووة كاتحللل عييينيييها بالزز و تسدهممم .. كاتحك فخاضها مع بعضيااتهم .. حاااسة بسواائل اللذة نازلين من رحمممها .. تيمور طلع لعنقها بمصاااتو كايزيير و يهمسلها بنبرة بوورشاتها اكثر

-توحشت صدرك .. توحشت رييحتك .. توحشت لحمك .. توحشتك .. توحشت صووتك .. توحشتك كاااملة .. كووولك 

جرلها شفايفها بقبلة ساااخنة حتى زيراااتو معااها اكثررر كاتدوز أضافرها بين لحيتو و شعرو و حنااكو و ذقنووو .. و تيم كايمسد صدرها و يدوز صبعو الإبهام على راس ثدييها بطريييقة كاتخلييها تعععضلو على شفااايفو حتى كاتجعرو عليها أكثر و أكثر


نزل لكرشها كايبوسهالها و يقلعلها سرواالها .. كايدوز لسانو مع سرتها و هي كاتتنفس بقووة .. العقل غااابلهم .. عايشيين فعاالم ثااني بزووجهم .. التبوريشة شادااها هي و هو الرغبة الجااامحة قاتلاااه، حيدلها السروال مع السليپ شاركهم فدقة من شووقو ماقدش يصبر يحيدلها حاجة بحاجة .. نزل للسليطين اللي توحشو .. من زمااان مقابلو .. حط عليه لسانو بشوووية حتى تهزااات و تحطااات تحتوو كاتزيير على اللحاااف وهمساات بنبرة مسموووووعة

-آاااأااح تيييمووووور .. اوووووو حبييبي اوووووووو انننننن

تيم كلما كايسمع تأوهاتها كايزييد فمذاعباتو لسلطانها. . بطرييقة جامحة كايمص فجناابو و يبووس فييه .. لحس شفرااتها بلساانو حتى زيرااات على شعرووو بصبااعهاا و غوتاات باسمو بأعلى صووت عندها

-تيموووور اووووو

فييينك أتيموور .. السيد غرق معاه فطقوسو الخاصة، كايحس بيها كاتنفضص و ترجفففف و تغوووت بسميييتو بصوووت عااالييي .. طلع معاها جوج صباع من لتحت حتى غوتااات بصوووت عاالي و تعوجااات بجسدها كاتنهج .. حاسة بقطرات من العرق متصببة على جبيينها و عنقها .. ضياااقت بزاااف فهاد السنوات لدرجة إصبعيه خلاااوها تتوجععع .. بينها و بين آخر ممارسة كثر من ربع سنييين .. خرج صباعو من فوسطها و طلع لعندها كايجمعلها شعرها بيديه و يهمس بنبرة حنووونة .. مامثيقش انها هي اللي بين يديه دابا و غارقين فالعسل مع بعضهم

-ماتعاوديش تقطعيه أعمري .. شعرك بغيتو يكون دييما طوييل

كنزة ذااايبة مجاوباتوش غي كاتتأوه بسميتو بطريقة سيكسي كاتزيييد تجهلو:تيييي مووووور ااااح حبيبي ديالي حبييييبي

تيمور تبسم و حنا لفمها جرووولها بعضييضة حلييييلوة كايدوز عضوو مع دياالها .. بقا كايدوزو غي من الفووق حتى جهلهاا و زيرااات علييه بقوووة كاتغوووت

-اوووووف تيمووووور سربييييي

تبسم ابتسامة خفيييفة جااانبية كايوجدولها مع الثقيبة بطريقة ماتحسش بيها حتى فجأةةةة هوووووپ دخلللووووووو فييييها دقةةة وحدة حتى تكواانسات مخرجة عيينييها، بقا كايشووف فييها مووودة على ديك الحال و هي تزنگاااااات من الدخلة العنييفة اللي دارها معاها .. فحالا بغا يخرج فيها غداايد هاد السنين اللي بعدووها على بعضهم .. توحشها وحش كبييير لدرجة ماقدرش يصبر يديرها بشووووية .. بقا مثبتو فووسطها بلا حركة حتى زفراات بصوووت عمييق كاتخرج أحح مور أحح و هو فكل أحح كايزيدها أحح هه .. دوزو ديك الليلة طويييلة .. عبرو فيها عن شوقهم لبعضهم و حبهم الكبيير .. عشقهم اللي جمعهم عن طريييق جسدهم اللي التاحمو من جديد .. بزوجهم كانو موحشيين بعضياااتهم كثثثر من بزااااف .. ماحسووش براساتهم و بأفعاالهم .. شوط مووور شوووط و كل شوط كايكون أسخن من اللي قبلو

الحب كان أقوووى و تلاحم أجسااادهم كان دلييل قويي على شوقهم لبعضهم .. مانعسو حتى لساعااات متأخرة من الليل .. معانقيين .. كنزة تسهتاات و تيمور هادي أكثر ليلة نعس فيها مرتاح .. فربع سنين و نص .. رتااح و هي ناعسة بين يديه بجسدها العااري و حالين مشاكيييلهم مع بعضهم ولكن يا ترى واش هادي آخرة مشاكيلهم ولا باقي تابعينهم مشاكيل أخرى فالطريق


🌤يوم جديد🌤
فيوم مفعم بالحيوية و النشاط .. الحب و الفرحة .. الراااحة و الهناء .. كايقولو الراجل لا حب .. فهو يحرق الأخضر و اليابس بنار حبو .. كايقولو أن حب الرجل كايكون قوي بزاااف .. كايقولو أن الرجلل فاش كايبغي شي وحدة .. عمرو يقدر يبدلها ولو يجيو بلاصتها ميااات وحدة و وحدة، كايقولووو بزاااف و كاين بزااف أنواااع دالرجاال .. كاين النسونجي و المخلص .. كاين القيصر الرومانسي فحال كاظم الساهر كاين داك المستهتر اللي عندو كيف مشات كيف جات و كاين تيمور ديالنا، خاص يكتبو عليه أسطورة فرعون عشق هاد المرأة اللي ناعسة جنبو .. فايق من زماان أو بالأحرى هو مانعسش غير ساعة وحدة .. النعاس طارلو .. كايشوف فيها قدامو بين يدييه .. مامثيقش .. واش واقع ولا حلللم .. قرب لشعررها مغممض عيينييه .. بدا كايشم فخصلاااتو بعمق، بطرييقة هوسية جنووونية .. بطريييقة مشتااااقة .. نزل بشوووية من شعرها لجبهتها .. قبلهااا بعمممق .. نازل معااها ليديها .. بدا كايبوس فيهم .. حلمو تحقق .. أمنيييتو استجااابت .. حبييتو بين يديه، ناعسة جنبو .. دوزو ليلة ولا في الأحلام .. طلع مقابل مع وجهها مبتاسم، باسها فحنيكااتها بحرااااارة و بحب كبيييير .. حسها كاتحرك و تنهد .. تعلا كايشوووف فيها حاضيها .. هي بدات كاتكسل مغمضة عينيها، حلاتهم بتكاااسل كاتنفس بصوووت عالي .. بانلها قبالتها و هي تبتاسم ابتسامة خفييفة

تيمور براحة:دابا تأكدت أنك حقيقية

كنزة وسعات ابتسامتها و جرات عندها ليزار مغطية بيه .. تحنحنات حاسة بحنيكاتها تزنننگو و حادرة عينيها باستحياء .. هو بقا كايشووف فيها مستغرب حتى سمعها قالت

-احمم، ت تيمور درنا غلللط

تيمور باستغراب:شمن غلط؟

كنزة:بكثرة ماتوحشنا بعضنا، غلطنا .. هادشي مخاصوش يطرا هاكا .. حنا راه احم مابيناتناش شي حاجة رسمية

تيمور تنهد كايحك لحيتو و تمتم بنبرة خافتة:ماتخافيش .. مامخططش نطولو هاكا

كنزة بتسائل:و إمتى؟؟

تيمور شاف فيها:شنو!

كنزة بجدية:امتى العرس؟

تيمور ضحك بهدووء جارها لحضنو .. عنقها كايبوس على راسها و شعرها و قال بهدوء
-بغيتك تديري عرس كبيير .. مع گااااع العائلة و تركبي العمارية .. يكون أكبببر عرس فالمغريب

كنزة مغوبشة:تيمور قلتليك مباغاش المغرب

تيمور بهدوء:كاثيقي فيا أكنزة؟

كنزة بقات صااقلة ساكتة

تنهد و زير علييها بين يديه:كانوااعدك .. و حياااتك و غلاااوتك عندي، عمرني مزال نتخلا علييك .. عمرنا نتفاارقو .. عمر توقع شي حاجة و تبعدني عليك .. أنا غانبقى لاااصق فيك طووول عمري، واخا تبغي نتييي مغانبعدش

كنزة بعبوس:ولا تآذات بنتنا بسبابنا!! سارة مانقدرش نخسرها

تيمور ومألها براسو:ماتخاافييش، غاندير كل جهدي تعيشو بخيير وقبل مايقيصكم شي حد و لا يآذيكم .. نجبدلو ريييتو و نشويها

كنزة تبسمات حاسة بالأمان جنبو .. شافت فيه مميلة راسها كاتمتم:اذذن .. غانخرجو ليوما و نتساراو

تيمور مبتاسم:اليوما و غدا عندنا دالمسااارية و بعدو غانرجعو للمغرب .. عرفتي علاش؟

كنزة بتسائل:علاش؟

تيمور:باش نديرو عرسنا هههه

كنزة تبسمات ابتسامة وااسعة و ناضت جامعة ليزار على جسمها .. تيمور عض على شفتو التحتية حاضيها بنظرات ولهاانة ماكرهش يتكيها فهاد الصباح ولكن غااايصبر عليها حتى تكون مرتو حلالو و أراكم للفراجة هه .. هي مشات جيهت الحمام خلاتو حاضيها .. ابتسامتها غادة و كاتوساع و فرحتها غادة و تكبر .. ناض تيمور كايتكسل حاس بهاد النهار غايدوز كووول .. مشا لخارج البيت بعدما لبس شورط قصير و داز للغرفة عند سارة .. حل الباب لقاها كاتدمع و لوسي جنبها باغا تسكتها تمشى عندها مبتاسم

-عميرتي

سارة تعلقات فيه:طيييم ديالييي

تيمور بابتسامة:مالك كاتبكي؟

سارة بعبوس:فين مسيتو خليتوني ناعسة مع لوسيي 🥺

تيمور بابتسامة:هههه‍هه كنا غي فالبيت اللي هنا كانفكرو فين نمشيو اليوما .. حيت غانتساراااو نيويوورك كاااملة

سارة بفرحة:ياااي

تيمور مشا بيها خارجين لبرا .. بانتلو طبلة موجدة دالفطور من گااع الأنواع .. التركي الفرنسي الكوري الياباني .. المغربي، كل ما لذ و طاب و خطر على البال

چلس عند الطبلة مچلسها فوق حجرو

-شنو تفطري؟

سارة بابتسامة:كاسييير

تيمور تبسم و هز الكاشير مدولها .. سارة خداتو من عندو كتاكل فيه .. و هو كبلو قهيوة كايشربها حتى تجر الكرسي الي جنبهم و چلسات كنزة .. لابسة قاميجتو جاوها يديها طوااال واقفالها عند الفخاض و مسييسطةة عليها

تيمور بنبرة خافتة:و كاتقولك خلي حتى نتزوجو .. راك نتي اللي كاتجبديني أبنت عمي

كنزة بضحكة رناانة:هه‍ههه مالقيت مانلبس

تيمور خنزر فيها:واخا على مك هههه

كنزة هزات كاتفطر و هو كايوكل سارة .. كنزة مرة مرة توكلو و هذا يوكل هذا .. ضاكن ناشطن ماشطن فرحانن سعداااااتهم خخخخخ


عندما تتحرر أحاسيسنا المحظورة .. تتحرر قيودنا .. نحب بقوة .. بشغف .. بحرية .. بجمييع حواسنا، لن نيأس، لن نسأم .. لن نتخلى مجددا .. سوف نرتبط بقوووة .. سوف يربطنا رابط الحب و العشق

سالاو فطورهم فجو زوين .. مرح و ناشط .. ناضو جميع .. كنزة لبسات حوايجها دالبارح و سارة كذلك .. خرجو مع تيمور لبرا .. نازلين لتحت مع الرجال تابعينهم .. ركبو فالأسانسور، الحماية حاضيينهم .. كنزة حاسة بيدينن تيمور كايدوزو على ضهرها .. صباعو كايهرووها .. كاتعووج بين يديه حابسةة الضححكة و هو مبتاسم عاجبو الحال، تحل الباب خرجو مقابطين و سارة بين يد تيمور هازها، ركبو فسيارة فيراري حمراء آخر مكاين فسوق السيارات .. كاتبهر بتصميمها و صباغتها و لمعانها، ركب تيمور سارة فالمقاعد الخلفية و دارلها حزام الأمان .. باسها فحنكها و خرج غادي لمكانو الخاص بيه .. كنزة ركبات جنبو كاتشوف فالسيارة بانبهار و إعجاب حمقاتها .. خصوصا أنها مولوعة بالفيراريات

كنزة بابتسامة:زوينة بزاف الطموبيل هههه

تيمور شدلها يدها حطها على قلبو و شاف فيها بعويناتو:اذن من اليوم راها ديالك

كنزة تبسماتلو و تكات فوسط حضنو حتى سمعو صوت سارة كاتمتم بنبرة عااالية

-و أنننننااااا

كنزة غوبشات فيها:بعدي مني تابعاني حتى على تيمورييي

سارة مخرجة فيها عينيها:طيمووولييييي

كنزة بطفولية معاندة مع الصغيرة:تيموووري أناااا .. كانبغيييه قباااال منك نتي

سارة جمعات يديها عندها مربعاهم و دلات شفتها التحتية:اهئ خايبة هئننن

تيمور قهقه بصوت عالي عاجبو الحال:سارة الكبيدة ديالي .. نتي راك بنتي غزااالتي و أنا كانبغيك بزاااف

كنزة ضرباتو لصدرو مغوبشة:كاتبغيني أنا

تيمور زيرها مع حضنو كثر معنقها و غمز سارة من المراية .. شارلها على أنها صغيييورة حميميقة .. سارة شدات فمها كاتضحك بالحس .. و تيمووور كايضحاااك في حين كنزة مرتااحة بين يديه

سيارة أخرى تبعاتهم عامرة گارد للحماية .. حياة أميراتو عندو مهمة بزااف .. منطالق بالسيارة بسرعة خفيفة مباغيش يعرضهم للخطر، أول شيء مشاو لمحل بيع الملابس الجاهزة، نزلو كايتساراو بيناتهم و يقلبو .. غاديين كايشوفو فالأرجاء و سارة بيناتهم شادين فيها


كنزة لفتها محل مشاولو بزوج

كنزة:حوايجهم زوينين و شووف ثنائيات نلبسو انا و ياك و سارة فحال فحال

تيمور مخنزر:لا لا ماعنديش مع هادشي

كنزة علات فيه حاجبها:ايوى لا بالزز منك .. ياك انا كنزتك حبيبتك غزالتك همممم هممم🥺

تيمور تأفأف بصوت مسموع و مشى معاها داخلين للمحل .. تقضاو لبسة زوينة فاللون الأبيض ثووبها سخووون مبطن مكتوب فيها بالأسود .. لكنزة (Queen)، لتيمور (king) و لسارة (princesse) 

وقفو قدام واحد المراية كايشوفو فراسهم

-جاونا واعرين يا أتيمور

سارة بابتسامة:أاااه أنا عزبني

تيمور تبسملهم:غزااالييين

كنزة جبدات تليفونها من جيبها:أنديرو سيلفي، هز سارة

تيمور تبسم و هزها .. تصورو بثلاثة مبتاسميين .. كنزة غمزاتو و شدات فيه

-بقا هازها بغيت نشد فيك هاكا هههه

تيمور تبسم:واخا ألالة .. نتي الكوييين ديالي و طلباتك مستجاابة

كنزة:يخلييك ليلي ألكيينغ ديالي هههههه

خرجو من المحل بعدما خلصو شنو شراو .. طبعا لبسو فوقهم كبابط ولكن خلاوهم مفتوحين هههه .. كنزة هبلت ركبو فالسيارة كايتساراو فنيويورك .. دهاد الخطرة تيمور سايگ السيارة بسرعة و الزدحة مطلوووقة .. سارة كاتشطح اللور و كنزة حدث ولا حرج ههه قربات تتحيرلو .. وقفات الطموبيل قدام واحد المنتزه فينيون .. خرجو بثلاثة دخلولو كايتساراو و يبيضو عويناتهم .. فعوض الخضوورة بيوضية الثلج غطاتها .. دارو حتى شبعو و تصورو و تجاراو كايلعبو .. لعبة الغميضة و ضحكو حتى قربو يهجروه، عاد قلبو الدورة و خرجو ركبو ثاني فالطموبيل و مشا تيمور كايسولهم

-فين نمشيو دابا؟

كنزة:كنت باغا شحال هذا نمشي للمتحف اللي هنا خوذنا ليه

تيمور:اووكي ماي كويين

كنزة تبسمات خذووذها مورديين .. وقفو بالسيارة عند باب المتحف .. نزلو داخلين كايتجاراو فحال شي براهش .. تسارااو فوسط المتحف و تصورو ثاني و سارة قربات تهبل عجبها الحال .. خصوصا مع الهياكل العضمية دالديناصورات و داكشي .. ماخرجو من داك المتحف حتى للعشية .. نيت خرجو جيعانين .. مشاو لواحد الرييسطو فخم خداهم تيم .. چلسو كايطلبو شنو ياكلو .. حتى شبعو و خرجو .. مشاو ثاني كايتساراو .. دازو لواحد الكاتيدرائية دارو فيها .. و خرجو كايتمشاو على رجليهم .. الأوتيل كان قريب لتما .. كملو الطريق على رجليهم و الطموبيل يجيبها شي گارد .. وصلو مسهووتين للأوتيل .. طلعو كنزة باغا غي تنعس .. أما سارة خلااص نعسات على كتف تيمور اللي محاوط كنزةة من كتفها و غاديين بزوج للبيت .. دخلو لبيت واحد .. كنزة مشات لبسات قاميجة تيمور عاودثاني، الكليما مسخنة الجو عندهم .. بدلات لسارة حوايجها و تكاو بثلاثة .. سارة الوسط و هوما كايتشاوفو بابتسامة

تيمور بابتسامة:عمرني كنت نتصور أنني نتبرهش كيفما اليوما ههه

كنزة وسعات ابتسامتها حتى قربو يتسدو عينيها:كاندعي لله نبقاو هكا دييما

تيمور تنهد مزيررلها على يدها بيدو .. قربو لبعضهم كثر مغمضين عينيهم .. و نعسو ثاني براااحة

فوسط نعاسهم .. فساعات متأخرة من الليل .. فاقت كنزة على صوت تليفونها كايصوني .. بالزربة هزات التليفون و جاوبات عينيها كايتسدو

-ماما

يامنة بنبرة مرعودة:ك كنزة .. الحااج .. الحاج كايموووت

ناضت كنزة واااقفة يدها على قلبها و قالت بنبرة شبه عاالية:ش شنوووو

ناض تيمور كايشوف فيها باستغراب .. هي طيححات التليفون كاتشوف فيه عينيها خارجين مامثيقاش الخبر اللي سمعات وذنيها بداو كايصفرو


🛫الطيارة الخاصة طايرة فالجو🛫
كنزة و تيمور جنب بعضهم .. معارفينش شنو طاري و من اللي قطعات كنزة مع يامنة مابقات جاوباتها لا هي ولا حتى شي حد من المزرعة .. تخلعو على الحاج .. سارة ناعسة فالكرسي الخاص بيها حيت أصلا تقريبا جوج ساعات و هوما فالسما طايرين

كنزة شافت فتيمور:بالي مشغول و حد مكايجاوب

تيمور صاط أنفاسو بقوة كايتأفأف:انا كثر

كنزة عينيها دمعو:يكونو دايرين الگنازة؟؟ تيمور واش مات و ماودعتوش😭😭

تيمور حطلها راسها عند صدرو كايطبطب عليها:شششش كنزة عفاك بلا بكا .. هاحنا غاديين و نتأكدو كثر (زيرر قبضة يدو كايحاول يتكالما قدامها باش تتهدن شوية حتى هي، أما الحرقة اللي فقلبو كبيرة و كبيرة بزااف .. مخلوع على جدو و معارف عليه خبار)

دازو ساعات و الطيارة طايرة ..

🛬🛬 أخييرا حطت الطائرة بالديار المغربية، بالضبط فمدينة الرباط .. نزلو من الطيارة مزروبين .. خرجو من المطار مباشرة لسيارة بالشيفور كانت كاتسناهم .. ركبو فيها و سارة كاتجارى معاهم معارفاش شنو طاري .. نطالقات بيهم الطموبيل شدو الطريق لمكناس مباشرة و من مكناس للڤيلا اللي تم،

سارة كاتشوف فالطريق مستغربة:مابكيناس فنيويولك؟؟

كنزة بنفي:لا

سارة دلات شفتها التحتية:هاااء و مدلاااستييي🥺

تيمور بابتسامة:هنا غاتمشي لمدرسة حسن من هاديك

سارة بحزن:و صحاابيي🥺

كنزة علات فيها حاجبها:ياك قلتي كاين دري خايب كايبقى ينتفك

سارة:أه ولكن كاين اللي كايدافع عليااا😭

كنزة بهدوء:دابا جدو مريض خاصنا نشوفوه

سارة جمعات يديها عندها معبسة:🥺🥺

كنزة شافت فتيمور كاتنهد .. و شافت فالطريق بالها مشغوول، .. خاايفة .. خايفة من رجوعها للمغرب .. خايفة ثاني تعيش حاجة أخرى خاايبة .. غمضات عينيها بقوة حتى حسات بيد تيمور تحطات على يدها، شافت فيه هو جرها عندو معنقها و همسلها فوذنها

-كوني هانية أعمري .. مغايطرا والو مزال ينغص علينا حياتنا

كنزة تنهدات بصمت مغمضة عينيها فحضنو حتى وقفات بيهم الطموبيل

حلات عينيها كاتشوف فالأرجاء .. حلات باب الطموبيل و نزلات هي و سارة جراتها معاها، تيمور خرج تابعهم .. كانو بثلاثة بدوك الصوفيطمات اللي شراو جداد مع بعضهم .. شدو فيدين بعضهم و تمشاو داخلين لداخل، وقفو عند باب الڤيلا كان مفتوح .. شافو فبعضياتهم كايتحنحنو .. كملو طريقهم لداخل .. غا وصلو لواحد الصالون فطريقهم .. سمعو كثرة الهضرة و الهراج .. مشات كنزة جيهتو مستغربة غي دخلات عينيها خرجو فشنو كاتشوف قبالتها، جا تيمور وراها هاز سارة و هو يعلي حاجبو كايشوف فشنو كاتشوف كنزة بنفس ملامحها


تيمور غزز سنانو كايشوف فيهم واحد بالواحد و يتمتم
-شنو هادشي هنا

خليل شاف فيهم مبتاسم و شاف وراه فالعائلة المجموعة .. كانو كاايتناقشو حول أمور العرس و الحاج معاهم صحة سلام مبتااسم

خليل بابتسامة:مرحبااا بيكم

كنزة شافت فيامنة:ماماا!!!!

يامنة تحنحنات كاتشوف ففخر الدين و الحاج:باباك و جدك هوما السباب .. سمعني فخر الدين داوية معاك البارح

خليل مخنزر:واااش عرسي و مغاتحضريلوووش، انا خوك ولا عدووك

كنزة شافت فتيمور مخنزرة:دابا هادو مايحمقوووكش

تيمور تبسم ابتسامة خفيفة مربع يديه:ههه

كنزة خنزرات فيه:و حتىىى نتااا، ماتقوليش كنتي عارف!

تيمور:لاا ماعرفتش والو

كنزة تأفأفات و دارت شافت فيهم:و نتوما شعرفكم انا مغانرجعش داااااباااا فحالي🤨

الحاج وقف كايحنحن مقرب عندها:بنتي الحبيبة .. أنا مغاتسمعيليش؟؟ خوك بغاك تحضري لعرسو .. بغينا نفرحو كااملين مع بعضنا

كنزة عضات على شفتها التحتية مغوبشة:أصلاا حنا غدا كنا غانجيو أنا و تيمور و قررنا غانديرو عرسنا هنا

دينا وقفات متفاجئة:أشنووو😳
كنزة شافت فتيمور مبتاسمة .. مداتلو يدها و شابكو صباعهم مع بعضياتهم

-احم انا و تيمور غانتزوجو

يامنة بابتسامة:أحسن خبر ههههه

فخر الدين مخنزر:أجي نتي لهنا

كنزة شافت فيه:أاا؟؟

فخر:آااااجي

كنزة تمشات جيهتو كاتدور فعينيها .. هو خنزر فتيمور و جرها جايبها وراه

-تافقتو و تحابيتو أه .. ولكن باش تتقابطو باليديين قدااامي و تتعاشقو هنا غانقولكم لااا، 
قراري سمعولو حسنلكم .. داكشي اللي سمعتو فالتليفون داك النهار خلاني ناخذ موقف كبيير منكم .. طالما غاتديرو عرسكم فيستحسن تقربو الموعد ديالو و تتباعدو حاليا .. لا شفتكم قراب لبعضكم مغانتفاهمش معاكم

تيمور عاقد حواجبو:شكاتقول أعمي

فخر الدين بإصرار:قلت اللي عندي .. خطب بنتي و موعد العرس غانحددوه .. مغاتلاقاوش حتى لنهار العرس .. خلاص فترة الخطوبة راه طوالت و بزااف

كنزة بهمس:بابا عفاك

فخر الدين خنزر فيها و صهل بحدة:قلتللللك اللي عنديي و لا عاودتي عتبتي خااارج البلاد ثاني بلا إذن مني نهرسلك رجليييك .. ماتحسبيييش رااسك بوحدك و ماعندك اللي يحكمك

كنزة دلات شفتها التحتية حانية عينيها لتحت، هي نوعا ماا عجبها الحال .. كانت مفتاقدة هاد الوضع و باها يحكم فيها .. سارة تمشات عندو مخنزرة جراتو من رجلو كاتمتم

-ماتغوتس على مااميي😡

تيمور خنزر فخليل:علاش غاتزوج نتا و علااش معيطيلنا أصلا اففففف ضاعلنا النهار باطل

خليل باستغراب:بلاتي بلاتي .. واش لابسين هادشي دلي كوووپل

تيمور حط يدو على الكتبة اللي فالبودي مغطيها و عينيه خارجين

خليل طلق ضحكة عااالية:هاي هااااي علللى الكيييينغ

فخر خنزر فكنزة:هزي بنتك و طلعو لبيتكم

الحاج بهدوء:الله يرضي عليكم

تيمور:عرسنا مور عرس خليل مبااشرة

فخر الدين خنزر فيه و قال:اذن من هنا 4 أيام

يامنة بهمس:رخف شوية

فخر:بنتي هادي .. خليني نعيش الدور

يامنة حبسات ضحكتها بالزز كايشوفو فالأرجاء و عاودو چلسو كايتافقو على تفاصيل العراسات حاليا ولاو عندهم زوج .. دتيمور و كنزة و ديال صونيا و خليل


💠بعد مرور يومان💠
حنيو للالة حنة و حنااانيييي .. لالة كنوووزة و الجاه العااليييي 🎼

مع خروجهم من الحمام البلدي اللي كاين فالڤيلا .. طلعو بكنزة لفوق لواحد الصالون لابسة قفطان و شربيل ذهبي .. مدايرة حتى نقطة دالماكياج .. السر نازل عليها و شعرها دايرة سبينية قطن دحياتي .. الڤوال نازل على وجهها .. چالسة فوق واحد الفوطوي و قدامها نقاشة كاتنقشلها يدها .. غاتدير النقيش اليوما و لا غدا كاين العرس دخليل و صونيا و بعدو مبااشرة عرسها هي و تيمور اللي يوماين مشافتو على راحتها .. فخر الدين واقفلهم شووكة .. ممنووع يتشاوفو ولا حتى يسمعو صوت بعضياتهم

سارة جات عند كنزة بقفيطن حتى هي و الشعر مصاوب مطلوق و الصبيغة فالضفار و عكر ففمها و ريسيل خفييف .. جات فنييونة العفيريتة .. كاتطل على كنزة مبتاسمة و تجر فيها

كنزة بهمس:مالك

سارة:بغيتها حتانا تزوقلي يدي

كنزة:واخا نسالي أنا و تزوقلك نتي

سارة تبسمات بفرحة كاتصفق بقات جنبها ماتحركاتش كاتسنا نوبتها .. أما دينا و يامنة كايقادو فطبيلة صغيرة .. شربيل دالعروسة .. زائد زوج بيضات مكتوبين فيهم سميات كنزة و تيمور .. قالب دالسكر و النعناع و زلافة فيها الحنة .. النقاشة كاتنقش و شيماء كاتدخل عندهم تصور كنزة من بعيد و تخرج لبرا .. تيمور چالس على أعصابو مع خليل و جوزيف

شيماء بتعب:هاك أسيدي .. ناري غاتحمقوني عاد تتزوجو واش كل ساعة نمشي نصورهاليك 

تيمور غوبش فيها و نترلها التليفون كايشوف فالصورة .. بانتلو بالڤوال .. خنزر فشيماء بحدة كايتمتم:من نيتك شهاد الزمر فوجهها

شيماء:ماعرفتش ماحيداتوش

جوزيف كايضحك:واممحن أخاااي

تيمور:واحتى التليفون قطعو عليها .. خلاني محنسر

خليل:ولكن على حسب ماسمعت من الواليدة .. سمعو أصواات لا حول الله

تيمور خنزر فيه:أاااه بستها .. توحشتها أنا .. شحال من عام و حنا بعاد ضروري مانتوحشها ولا شنو؟

خليل:ههههه عشنا و شفنا الفرعون كايحب و يتوحش

تيمور قلب عينيه كايشوف لبعيد و لاح التليفون على شيماء ثاني:شي تصويرة مقادة و وجهها باين ولا نملخ حسك

جوزيف:آااايوى .. مرتي بعد منها حسنليك

تيمور خنزر فيهم:ولا عرفتو شنو .. غانمشي برجلي

ناض غادي جيهت داك الصالون يلاه قرب يوصلو قشع فخر الدين .. كمل طريقو غي بغا يدخل للصالون وقفو بصوتو

-رجع بلاصتك وإلا بربي لا تزوجتو

تيمور خنزر فيه:نتا غاتمنعنا مثلا؟

فخر الدين بحدة:مثلااا

تيمور غزز سنانو كايقربليه:شووف أعمي راه..

فخر الدين قاطعو:لاكارط ناسيونال ديالها عندي و گاااع وثائقها

تيمور خنزر فيه حتى خنزر و قلب طريقو راجع لفين كان مع الدراري هههه الحكام زييين

💠في مكان آخر💠
داخل لغرفتها مبتاسملها .. هي شافت فيه عينيها مدمعين

-علاش غي نتا اللي كاتجي عندي

-حيت أنا اللي بقيت

-و و كنزة!

-هرباات .. مشاات

-و و سي چي

-هو عكسك باقي فغيبوبة أما بنتكم راها عايشة و خذاتهاليك كنزة و هربات بيها باش عمرك تشوفيها مزال

كلير بنبرة خافتة:بغيت بنتي و سي چي أمصعب عفاك هئ هئ باغا بنتيييي

مصعب قرب عندها بنبرة خبيثة كايهمسلها:جاتني خبار على أنها فالمغرب .. فمكناس، غاتحضر لعرس خوها

كلير باستغراب:خوها!

مصعب وسع ابتسامتو:اه .. كنزة لقات عائلة حقيقية .. هي ماشي بنت عبد الهادي .. صدقات بنت عم تيمور و مها مماتتش كانت عايشة .. من بعد نعاودليك كووولشي

كلير ومآتلو براسها:آاااه و و شنو غاتدير نتا

مصعب ميل راسو للجنب كايغزز سنانو:غانمشي نجيبها هي و بنتنا و عمرها مزال تحلم تهرب منيييي 😈 كنزة غاتبقى ديالي على طول و عمرنا نتفارقو مزاال .. عمرنا فهمتييي (خنزر فكلير حتى تكمشات فبعضها و كمل همسو بطريقة كاتخلع مبتاسم بشر) عمرررنا



هل ستكون سعيدة؟
نهايتنا...
يا ترى أسنسعد بها
أسنعيش ما تبقى لنا في حياتنا مع بعض؟
أستحبني للأبد؟
أسنتخلص من الحظ السيء؟
هل القدر سيكون معنا أم ضدنا؟
لا أعرف لكن آمل أن نكمل بسعادة إلى الأبد...


هل هي نهاية سعيدة؟؟

🌓المساء🌓
گالس مخنزر كايتسنى على نار .. كايسمع لداخل عداية كاتعد لكنزة .. عادة من عادات العروس الشمالية، كايعدولها و ضرووري مكاتبكي العروسة من شنو كاتقول العداية

شاف فجوزيف قبالتو كايعض فضفارو:هوووف

جات عندو سارة كاتنقز بحنينة فيديها:بابي طيم ديالييي .. سوووف يديي

تيمور تبسملها و جرها عندو:أري نشووف، درتي حنينة جاتك زويونة

سارة بابتسامة:هههه أه .. سوووف مزيان هاد اليد فيها سميتك

تيمور ركزز فيها الشوفة و هو يبتاسم .. قشع مكتوبة "بابا طيم ديالي":اه غزالة هههه

سارة:حتى ماماها كتبات سميتك

تيمور وسع ابتسامتو كايتنهد:كي جات ماماك

سارة بابتسامة:كاتحمك علفتي كبايلة كانت دايلة سبنية و دابا سعرها مطلووك و لاصك فيه سعر آااخر .. بانلها طويييل .. و و مكياااز و لابسة كفطاان فحال ديالييي زاااات كاااااتحممممك 😍

تيمور قلب وجهو مبرگم:ايوى مزيان .. أنا مغانشوفش الزين .. ها علاش مزيان العروسة تكون ساكنة بعيدة عليك، هاا خليل هااانييي

جوزيف:ههههههههه لا زدتي تمحنتي دابا

تيمور هز يدو:غانعطيييك بووونية نخسرلك معالم وجهك

جوزيف:و تسخى بيا انا غانولي أب

تيمور قلب عليه وجهو كايگمگم تحت نيفو مخنزر .. ناض مبعد منهم و سارة مشات عند جوزيف كايلعب معاها، تيمور جبد گارو كايكمي و حواجبو مزاگلين .. تغدد على فخر و كايتحلف فيه .. باغي غييي يتزوجها و يوريه مايخليهش يشوفها كي دايرة

🎼 لداخل .. فداك الصالون فين مجموعات گااع نساء العاائلة، معاهم حتى بعض من الضيفات ديال دينا و يامنة .. صحاباتها 🎼

العداية سالات لكنزة .. خلاتها كاتدمع .. و حتى يامنة كاتبكي معاها .. بنتها مشابعاش منها جا الوقت اللي تزوج فيه و تخليها، تنهدااات بصوت عاليي و قربات عندها باستها .. داروها بلعاني العد مع النقييش باش يختاصرو النهار دالليلة الصغيرة فعرس صونيا تبرز بوحدها و تكون هي محط الأنظاار

دازت الليلة بين الغنا و الشطيح مع الضيفات، النشاط و أطباق كاتضم أطباق الموالح كاتفرق .. مع عصيرات .. كنزة مميلة راسها كاتشوف فالجميع بابتسامة .. جات كاتهبل .. جات معاها التكشيطة و الشعر ملصق بانلها طويييل مصاوب مقلوب مع ميكاپ خفيف شوية كاتزيد تجمع السر لليلة دالعرس .. لحضة جميييلة كاتعيشها .. من أجمل اللحضات اللي غاتعيشهم فالمغرب، كنزة فرحانة بزاف .. عمرها تخايلات انها غاتدير عرس مع تيمور .. عمرها كانت تتوقعها .. تنهدات بصوت مسموووع و غمزات شيماء .. جات عندها كاتصناپي بتليفونها، صوراتها .. كنزة شدات التليفون كاتشوف فيه مبتاسمة و قالت بنبرة خافتة

-الحبيب ديالي .. توحشتك بزاف .. فالليل نطلاقاو فالإسطبل نديرو شي دويرة موااااح

سيفطاتلو بوسة مع غميزة و شيماء قربات عندها باستها

-احححح على فنوون .. نتي خاصني نتوحم عليييك .. ناري منين جايبة هاد الفسورية

كنزة تبسمات حتى توردو حنيكاتها من الخجل، مشات شيماء كاتقاد الڤيديو .. صيفطاتو لتيمور فالواتساب و بدات تشطح ثاني .. كاتطير كي الزواق تقول محاملاش

💠أما عندو💠
چالس مخنزر طااالعالو القردة للسطح كاتشطح و الگارو بين صباعو كايكمي، سمع صوت تليفونو جاه إشعار مسج جبدو كايطل عليه، و هو يوسع ابتسامتو مع داك الڤييديوو .. نشط و دار التليفون فجيبو كايطبطب عليه و يتنهد كايحسب الدقااااائق


الساعة الواحدة بعد منتصف الليل

تسالات السهرة ساعتاين هادي .. كنزة كاتدور فبيتها بپينوار ساتان مطراسيلها الفورمة، الطولة و القد و الزين كولشي كاين .. غادة جايا حتى سمعات ميساج فتليفونها

طلات عليه و هي تلقى الميساج اللي كاتسنى، ماماها خبراتها أن فخر الدين نعس

وسعاات ابتسامتها و مشات لبسات سروال و تيشرت .. خلات شعرها الأسود القصير على راحتو و خرجات من البيت بعدما لبسات سبرديلتها .. نزلات كتتجري لتحت و مشات جيهت الإسطبل بسرعة .. وصلاتلو كاتنهج .. قلبها كايضرب، أنفاسها لاهثة .. شافت فجنابها كاتقلب على تيمور .. كاتقلب يمين و شمال .. مبانلهاش و الدنيا خاوية .. الخيول مسدود عليهم و حد مكاين، عبسات كاتمتم باستغراب
.-تعطلت واقيلا

دارت غاترجع فحالها و هي تشهق حاسة بيدين حاوطوها و زيروو عليها حتى تهزات من الارض و فم تحط على فمها .. حلات عينيها على وسعيهم، بانلها قبالتها ضامها لحضنو بقووة و كايشفشفلها دوك الشنايف بلهفة .. توحشتها واخا غي فيوماين .. براكة غي بعد سنييين .. الصبر بدا كايتسالالو .. كنزة ترخات بين يديه و كاتبادلو القبلة بشفايفها .. مصة فالشفة الفوقية و مصة فالتحتية .. بوسة خفييفة تابعاها مصة ثقيييلة .. عضة كاتخلييها تتأوه بطرييقة ثقيييلة سيكسي و يدييه كايقربوهاليه من لتحت حتى كايتحاكو من مناطقهم الحساسة

كنزة رجعات اللور براسها بشووية عاضة على فمها كاتهمس:ششششش تييم صبر شوية

تيمور شدلها يديها مغمض عينيه:توحشتك

كنزة تبسمات كاتشوف فيه و هو كذلك حل عينيه .. نظراتهم عامرة حب، عيونهم كذلك .. حنا عينيه ليديها بانولو منقوشين بحناء خفيفة نقش هندي .. بقا كايدورلها فيديها و هي كاتشوف فيه مبتاسمة بعينيها

تيمور بتسائل:فينها؟

كنزة باستغراب:شناهي؟

تيمور:سميتي!!

كنزة قهقهات بصوت عاالي و جرات يظها عندها كاتعليلو حواجبها:حتى لليلة دالعرس و قلب عليها

تيمور نفالها براسو:ليلة العرس غانكونو مشغولين، دابا فين سميتي!!

كنزة:هههه كاتعجبك الحنة؟

تيمور:هي صراحة مكانحملهاش بريحتها و لكن أي حاجة فيدك نتي غاتحمقني هههه

كنزة بحنيكات مزنگين:ناري على عناااب

تيمور ضحك ضحكة عاالية و جرها من كتافها محاوطها و تمشى معاها فالأرجاء كايتمشاو و يشوف فيديها و يتمتم
- تلات بيا الأيام وليت نتعنب عليك أبنت عمي

كنزة بابتسامة:اللهما تتعنب عليا انا ولا شي وحدة اخرى

تيمور:هههه عمرني درتها .. نتي اللولة و اللخرة يا قلب القلب و روح الروح و شريان الشريان

كنزة شافت فيها مبتاسمة .. تصادفات معاه كايشوف فيها .. وسعات ابتسامتها و قرباتلو بشوووية تباوسو بووسة تسمع صدى صووتها فالأرجاء و رجعات اللور كاتهمس

-كانبغيك .. أنا فرحانة حيت حنا مع بعضنا، فرحانة حيت غانولي مرااتك و ديالك

تيمور تنهد و زيرها معاه:أنا عندي الزهر حيت نتي اللي غاتولي مرتي

كنزة تبسمات بخجل:هههههه بعدا قولي مغانركبوش فالخيل

تيمور جرها من يدها:اجي معايا نشوفو

مشات معاه جيهت الاصطبل .. حلو و دخلو بزوج كايقلبو، كنزة كاتشوف فالخيول كاملين حتى سمعاتو همسلها

-عاقلة على هذا

كنزة شافت فين شارلها و هي تتبسم:اه

تيمور دخل وراه و خرجو لعندو كايدوز يدو على وجهو:ركبنا عليه هادي 4 سنين تقريبا

كنزة قربات عندو و باست الخيل:زوييين هههه جابوه لهنا!

تيمور:وي فينما مشيت كانقلو معايا .. راه فيه ريحتك هههه

كنزة تبسمات و هو غمزها .. مشا جاب السرج ديال الخير .. قادولو و خرجو لبرا و كنزة معاه .. ركب هو اللول و جرها معاه .. هي مداتلو يدها و ركبات معاه .. جا وراها و هي قدامو .. حاوطها بيديه شاد السرج و نطااالقو بسررعة بالحصاان .. كنزة كاضحك بفرحة شعرها القصير كايتضارب مع وجهو و لحيتو الكثيفة كاتكها فعنقها .. دوزو ساعة و هوما كايدورو بالخيل و الضحكة و البسمة مزينة وجووههم، نزلو من الخيل تمشاو لواحد البليصة عامرة تبن .. تكاو فوقها بزوج معانقين

تيمور بهمس:أخيييرا عشت هاد اللحضة

كنزة بابتسامة:كاتبغيني؟

تيمور غمض عينيه:ديك الكلمة مكاتسوى وااالو قدام هاد المشاعر الكثييييرة اللي فقلبي

كنزة وسعات ابتسامتها و همساتلو:أنا أعشقك أيها الفرعون

تيمور شم ريحة شعرها بعمق مغمض عينيه:أنتي نبضي و روحي و عيوني .. الله لا يحرمنا من بعض


🌞صباح جديد🌞
فاقو على صوت الخيول الكثييرة كاتصهل .. حلو عينيهم دقة وحدة .. غي شافو حواليهم جاتهم الضحكة و شافو فبعضهم مبتاسمين

كنزة:نعسنا هنا هههههه

تيمور ناض وقف و مدلها يديه:زيدي وقفي زيدي هههه

كنزة وقفات كاتنفض فراسها و تيمور حتى هو كاينفض لراسو و ليها .. تقابطو و تمشاو كايدويو على العرس و شنو غايديرو موراه

كنزة:باغا نمشي لروما
تيمور:فينما بغيتي غنااخذك

كنزة بابتسامة وااسعة:و موراها باريس

تيمور:واخاا ألالة

كنزة:و المالدييڤ
تيمور:اللي بغيتيها غاتكون

كنزة عنقاتو من كرشو جاتو قصيييورة مع ديك السبرديلة اللي لابسة .. راسها عند كرشو ماشي حتى صدرو:لهلاا يخطيك عليا أعمري

تيمور:و حتىىى نتي هههه

دخلو للمزرعة و طلعو لفوق بالتخبية .. أصلا باقي بكري و كولشي ناعس، وقفو عند باب البيت ديالها كايتشاوفو مساخيينش ببعضياتهم

تيمور بهمس:كي طرا البارح ماسدش عليك الباب؟

كنزة:ههههه ماما عطاتني نسخة من السوارت

تيمور باسها فحنكها و طووول البوسة:يلاه سيري أو ردي بالك لراسك

كنزة غمزاتو و تعلقات فيه باستو حتى هي من حنكوو بقوووة حتى بغا يقنتها، و هي تفلتلو حلات الباب و دخلات للبيت كاضحك .. خلاتو مشا لبيتو حتى هو ناشط مبتاسم حاس بأنه كايعيش ففترة مراهقة ههه

دازو ساعات .. فاقت گااع العااائلة و العرس اللي غايتقام ففندق من سلسلة فنادق فخر الدين، كايملك عدة فنادق و قرى سياحية فالخارج .. و حتى فالمغرب طبعا .. بعدما تغداو و سالاو تفرقو لبيت واحد .. جاو ميكاب أرتيست خاصين يصايبو للبنات و مصممة عالمية جايبالهم لبيسات .. أما عند الرجال .. فخليل الحلاق جا عندو كايحسنلو و الكومپلي ديالو واجد قبالتو .. تيمور كذلك نقص شوية من اللحية وقاد التحسينة .. غايلبس الكلاس حتى هو و جوزيف و الجميع معاهم .. 

دوزو كولهم وقتهم الكااامل باش يوجدو .. سالاو فالوقت و تجمعو نازلين لتحت .. بداو كايتفرقو فسيارات

فخر الدين يديه مور ظهرو كايشوف فكنزة و تيمور كايتغامزو .. عجباتو و عجبها كايتغزلو ببعضياتهم غي من بعيد هه .. تبسم بهدوء و قال بنبرة شبه حادة

-كنزة نتي و سارة غاتمشيو مع احمممم (دار راسو كايكح و تيمور ماكرهش يتلاح عليه بشي دقة يوريه الحكام) غاتمشيو مع تيمور

تيمور وسع ابتسامتو:شكراا أعمي

فخر الدين غمزو و كنزة قربات عند تيمور مع سارة اللي كانت مغوبشة مكاتشوف فحد

تيمور حنا لعندها قبطلها يدها باستغراب:مال حبيبتي؟؟

كنزة غمزاتو:هههه ولات فرمة .. حيدات واحد السنة

تيمور تبسم:اهاا .. مزيااان تبارك الله وريني أباپي نشوف السنينة اللي حيدتي

كنزة كاضحك:آااافريمة فريييمة فريييمة هههههه
سارة مخنزرة:نتي اللي كاتعصبيني🥺

كنزة حابسة ضحكتها بالزز:سمحيلي أحبيبتي راني غي ضحكت معاك .. اجي نمشيو مع بابا تيمور آاااااجي

تيمور بتاسم و مشا لطموبيلتو حل الباب لسارة اللي طلعات هي اللولة و مشا لباب كنزة حلو .. جات تطلع و هي تبتاسم من همسو

-أحلى مشافت عيني

كنزة تبسمات و ركبات فالطموبيل .. جات غزااالة بقفطان فالزيتي كايجي على الفووورمة و الحزام عازلها كثر مع شعرها دايرالو مشيطة خفيفة و مامكثراش الماكياج بغات حتى لنهار العرس ديالها، .. نطالقو السيارات كاملين غاديين فصف واحد .. الكل تأنتك و طموبيلت العريس مززوقققة .. غاديين محيحين بالموسيقى .. كنزة الفرحة باينالها فعينيها و تفائلات من مجيتها للمغرب حاليا، أما سارة خلاص غي مغوبشة السنة اللي طارت خسراتلها فرحتها .. و تيمور مبتاسم يدور يدور و يبوس لعروستو يدها .. حاس براسو مالك الدنيا

وصلو للأوتيل بالطموبيلات واحد ورا لاخر .. خرج العريس هو اللول .. كايشوف فالأرجاء. .. الكاميرات خدامين و الصحافة كذلك حااضرة، الأخبار نتاشرات على عرس الفرعون ببنت عمو و بغاو يعرفو شكوناهي فعرس ولد عمو هه .. خرجو معاه شيماء و دينا و يامنة و حتى كنزة بالكادويات و الهدية دالعروسة فيديهم غايعطيوهالها .. تيمور هاز سارة فيديه و فخر الدين مبتاسم براحة .. أخيرا تجمعات عائلتو المتفرقة .. كانو داخلين حتى توقفو فلحضة من سيارة قطعات فرااان وااحد حتى تكحطو الروايد و دارو صووووت عاالي كايثير الإنتباااه، خرج منها وجه الشر مغدد عندو سلاح بين يديييه .. كنزة غي شافتو عقدات حواجبها و تيمور كثر .. هو دور عينيه عليهم كاااملين و هز سلاحو موجهو لكنزة مباااشرة كايتمتم بحقد

-عمرك غاتكوني لغيري و عمر هاد العرس يكمل😡


كنزة بقات كاتشووووف فمصعب و تصرط فريقها و هو موجهلها السلاح، عينيه دامعين حاس بغصة فقلبو .. علاش ماختارتوش هو واخا بغاها بإحساس صاادق .. بقلب كبيير .. كان كايحماق عليها و على الثراب اللي كاتمشى عليه، فاللخر هربات منو بديييك الطريييقة و بلا حتى ماتدوي معاه ولا تقولو حتى كلمة

ثوااني قليييلة دازت .. كولشي جاي بالزربة، تيمور حط سارة باغي يقرب عند كنزة و هو يغوت مصعب

-بقاااااا بلاصتك

تيمور مخرج فيه عينيه، كنزة طيحات داكشي اللي فيديها .. هو خدا قرار نهااائي .. شاف فيها بحزم و ضغط على الزناد، كنزة غمضات عينيها بقوة حابسة أنفاسها .. حاسة بأن هادي نهايتها، عيات مغمضة عينيها والو ماحسات لا بحريق ولا بوالو .. حلات عينيها بشوووية و هي تشهق، خرجات عينيها بصدمة و تمتمات بهمس

-ك كلييير

🔙🔙
مع ضغط على الزناد مع يدو تضربات و الرصاصة اللي كانت غاتجي فكنزة جات فالأرض بعيييد .. الكل شافو جيهت الفتاة الشقراء صاحبة العيون الخضراء باستغراب .. هي كانت كاترجف عينيها مدمعين و قلبها كايخفق بقووووة
🔚🔚

كلير زفرات بقوة كاتشوف جيهت سارة اللي كانت مخشية بين رجلين تيمور خايفة .. تبسمات ابتسامة خفيفة حتى حسات فجأة بدفعة قووووية و صوت الرصاص كايضرب وحدة ولا لخرى .. الكل تصدم كايشوفو فمصعب اللي جاتو حاااالة مشابهة للجنون .. خوا سلاحو برصاصو فالسما مغززززف عينيه على كنزة

-مقادرررش نقتلك مقااااادرش

تيمور قرب عندو كايجري .. ملامح وجهو مكاتفرزش، عطاه بوونية قاصحة و زادو الثااالثة و روسية و هو مرخيي و مستسلم، تيمور هزمو و خذا منو حب حياتو مغاديش يقاوم على دقات غايضربو بيهم

كنزة شدات وجهها بين يديها حاسة بالفشلة .. حنات مور سارة هزاتها معنقاها بقوة و كاتشوف فكلير كاترعد بالخوف، خايفة تاخذلها بنتها

خليل و جوزيف مشاو عند تيمور كايفكو مصعب من بين يديه .. جرتلو تيمور بالدق و البونياات، حيدووهلو و جرووه لبعيد و هو كايدفع فيهم و يغوت

-طلقووو منيييي غانشرب من دمووووووو طلقوووووووووو، نتووووما شكاتسناااو هزوووو القواااد و خودوووه من قداااااامييييي

مصعب طاح للأرض كايكح .. دفل الدم من فمو و شد فكو حاسو تشللو، بدا كاينهج و يتنفس بقوة .. جاو عندو رجال تيمور هزوه كايجرجروه لواحد الطموبيل فلحضتها ركبو و نطالقو بسرعة مخليين الكل كايتشاوفو و يشوفو و يستوعبو شنو طرا

يامنة قربات عند كنزة .. بغات تقيصها و هي تقفز كاتشوف فكلير بعدم تصديق،

يامنة بتشويش:بنتي نتي بخير!

كنزة ومآتلها براسها:ب بخييير

يامنة شافت فكلير:اللي بغاها الله هي اللي غاتكون ماتخافيش عفاك ابنتي

كنزة ومآتلها بصمت كاتشوف فكلير اللي وقفات جنبهم

كلير:كنزة، ل لاباس عليك؟؟

كنزة ومأتلها براسها كاتزييير على سارة بين يديها حتى قالت سارة بألم

-ماااامييي كصحتيييينييي

كلير شافت فسارة بابتسامة:ه هادي بنتي ياك؟

كنزة بعيون مدمعين:بنتيي😢

كلير صرطات ريقها و تبسمات ابتسامة خفيفة:نقدر ن نشوفها (حلات يديها بزوج) عفاك

كنزة تمالكات راسها بالزز .. كاتحاول ترجع لوعيها و تتعامل عادي، تبسمات ابتسامة خفيفة و مداتلها سارة

-فوقاش فقتي؟

كلير جرات عندها سارة عنقاتها بقوووووة كاتشم فريحتها و تبوسها بلا ماتجاوبها، جا عندهم تيمور شااعل .. شد فكنزة كايهمسلها:نتي بخير ياك؟

كنزة:ا اه بخير

تيمور:زيدي دخلو لداخل و دويو، (شاف فكلير) زيدي دخلي

كلير ومآتلو براسها مزيرة على سارة .. و الصغيرة معارفة والو مسكينة، مشاو داخلين لداخل مباشرة لقاعة العرس، مشاو لواحد المگلس چلسو بوحدهم و كلير مچلسة سارة بين يديها

كنزة لاصقة فيها:و و مجاوبتينيش قبايلة!

كلير بنبرة خافتة كاتشوف فسارة بعينين مدمعين:ثلت شهور تقريبا

كنزة ومآتلها براسها:شنو قالك مصعب!

كلير شافت فيها:تخليتي عليه و هربتي ببنتي

كنزة بنبرة جامدة:خاطر بيها و عطاها لمارك الحمق باش تافق مع بات تيمور يفارقونا أنا و تيم

كلير بصدمة:أااا؟؟

كنزة ومآتلها براسها:كيفما سمعتي، و أنا ماهربتش أنا حميت بنتييي منو .. انا اللي ربيتها و سهرت عليها الليل، أنا ماماها و غانبقى ماماها

كلير صرطات ريقها و شافت فسارة اللي حانية عينيها حشمانة:مكاتشبهلي فوالو😢 تقولي ولدتيها نتي

كنزة تنهدات و تمتمات بحرقة و صوت خافت:عفاك متاخذيهاليش، خليلي بنتي عفاك .. م مانقدرش نتخايل نعيش بلا مانشوفها كاتجري و تضحك قدام عيني .. عفاك أكلير .. هئ ع عفاااك 😢


كلير طولات الشوفة فيهم بزوج، كنزة و سارة .. سارة غي ساكتة و كاتشوف فكنزة باينة باغا تمشي عندها، كنزة الخوف و الرهبة و اللهفة على سارة فعينيها .. كلير تنهدات كاتمتم

-غانرجع لكوريا بعدما نحضر لعرسك هه .. أنا جيت معاه غي باش نمنعو لا يرتاكب شي غلط .. مابغيتوش يولي مارك واحد آخر، سي چي كايتسناني .. يقدر يفيق فأي وقت و خاصني نبقى معاه .. أما بالنسبة لسارة، كيفما ربيتيها و حميتيها حافظتي عليها سنين .. غاتبقى معاك .. نتي ماماها حاليا، ماولدتيهاش ولكن ربيتيها و اللي ربات هي الأم الحقيقية ماشي اللي ولدات .. حتى تكبر و نشوفو شكون تختار بيناتنا هههه على العموم غانبقى نزورها ديما و فاش يفيق سي چي فينما كنتو غانكونو أنا وياه

كنزة تبسمات حاسة بقلبها كايدقدق بسرعة .. حاسة بأنها قادرة تتنفس مزيان .. قربات عند كلير عنقاتها بقوة كاتمتم

-توحشتك الحمد لله على سلااامتك

كلير بابتسامة:هههههه كون ماكنتش قلتلك هادشي ماكنتيش غاتعنقيني ياكي ههههه

كنزة بعدات منها كاتشوف فيها مبتاسمة ابتسامة خفيفة:أول ماشفتك فرحت ولكن مللي تفكرت أنكي تقدي تاخذيلي روحي باش عايشة، خفت منك هههههه

كلير وسعات ابتسامتها و عنقاتها .. سارة بيناتهم زي الأطرش فالزفة مفاهمة حتى زفتة .. تيمور حاضيهم من بعيد كايغزز سنانو .. مغدد على مصعب باغي غيييي يسالي العرس و يباليييي بييييه

أما فالكوشة دالعرسان .. چالسين الكوبل ديالنا صونيا و خليل مبتاسمين، الفرحة باينة فعينيهم .. رغم ملامح القلق اللي باينين فخليل على كنزة ولكن دازت على خير الحمد لله .. الجوق خدام كايغنيو و الناس كايشطحو فالوسط .. الكاميرا كاتصور و الحيحة نايضة فالعرس .. كنزة ولات غي كاتبتاسم حاسة بالراحة من جيهت سارة ولكن مصعب نغصلها الراحة شوية و خايفة لا يتهور تيمور و يدير فيه شي شفى .. خافت لا يقتلو رغم كل شيء دارو .. كان فيوم من الأيام من أعز الناس بالنسبة ليها

مشات العروسة تبدل عليها، بقات العائلة كاتشطح .. كنزة ناضت مع كلير كاتشطحها .. العرس كولو دوزاتو هي وياها و سارة مشافتش فتيمور اللي حتى هو مشطووون كايتفكر اللقطة اللي كان غايضربها .. كون مكانتش كلير كانو يكونو فقدوها ولا كايتجاراو فالكلينيكات ثاني، زفر بقوة و مشا لوسط القاعة فين كايشطحو كنزة و كلير معاها و حتى سارة .. جر كلير و كنزة معاه .. كنزة شادة فسارة جراتها معاها .. چلسو عند داك المگلس مع بعضهم

تيمور لكلير:شكرا حيت عتقتيها

كلير بابتسامة:ماتحتاجش تشكرني راها كثر من ختي

تيمور:بالنسبة لسارة راها بنتنا أنا و كنزة و ....

قاطعاتو كلير:ماتخافش مغاندير والو و مغاناخدهاش .. نتوما كاتعرفوها و كاتفهموها كثر مني

تيمور تنهد و تبسم .. شاف فكنزة غي شاف فيها قالتلو باستفسار

-أشنو غادير؟

تيمور وقف:أنا عارف شنوو غاندير

مشا و خلاهم كايتشاوفو .. دخلات العروسة مع العريس ثاني بتكشيطة جديدة فالخضر ملكي منبتة كااااملة

كنزة بابتسامة خفيفة:صونيا جات زوينة

كلير:بزاااف

كنزة:مللي يفيق سي چي نديرولكم عرس مغربي

كلير تبسمات:انشاء الله

كنزة بتسائل:عارفة أنني عرفت راسي بنت عم تيمور!

كلير ومآتلها براسها:اه فرحتلك أنك رجعتي لحب حياتك و عايشة الحياة اللي كنتي باغاها

كنزة تبسمات بهدوء و تمتماتلها:سارة عوضاتني على سيف الدين

كلير تنهدات بحرقة:ضاعو مننا سنيييين معشنا فيهم والو، انا و سي چي .. حاسة بأنني شرفت فهاد السنين اللي دوزتهم غي ناعسة

كنزة بابتسامة:بالعكس بيگييصة هههه كاتحمقي

كلير تبسمات:سيري تصوري مع خوك

كنزة تبسمات:اه غناخذ سارة هههه

كلير غمزاتها:واخا

مشات كنزة شادة فسارة عند الكوشة فين كايتصورو العروسة و العريس، جا حتى تيمور عندها مللي شافها طلعات للكوشة .. دارو سارة بين صونيا و خليل و تصورو، تبعوهم جوزيف و شيماء، فخر و يامنة، دينا مع الحاج يلاه نزلو دوك الاخيرين .. كنزة شافت جيهت باب القاعة و هي تخرج عينيها فداك اللي داخل لداخل .. زاااد شاب و بان فيه الكبر واخا غي فشهووور قليييلة .. هزات سارة زيرات عليها و تكمشات ورا تيمور .. تيمور شاف ردة فعلها .. دار شاف فين كانت كاتشوف و هو يعقد حواجبو بعصبية كايتمتم باستغراب

-عبيد!!!


عبيد داخل للقاعة دالعرس، ملامح التعب باينين فعينيه الأرهاق و حتى الندم .. تقدم بخطوات بطاء جيهت العرسان مبتاسم .. باركلهم و خليل مكايشوفش فيه .. مد لصونيا بواطة مبتاسم، هي حلاتها و هي تشوف فيه مبتاسمة .. كانت غورميط دالدياموند محجرة كااااملةة كاتلمع .. باينة حقيقية، دار مبتاسم و مشا جيهت الحاج عبد الناصر باسلو يديه و دار عند خوه .. شاف فيه موووودة و فخر الدين مبادلو الشوفة .. قرب عندو و عنقو كايهمسلو فوذنو

-سمحلي أخويا

فخر الدين تنهد كايطبطبلو على ظهرو:المسامحة

عبيد رجع اللور و دار مباشرة عند تيمور .. غي تقابلو عينيهم الإبن قلب عينيه على باه .. عبيد عض على فمو بقوة و قرب عندو بخطوات بطاااء، كنزة موراه مزيرة على سارة و خااايفة منو .. ولا يبانلها كي شي شيطان فسيفة بنادم

عبيد بهدوء:ولدي

تيمور قالب وجهو عليه مجاوبوش: (الصمت)

عبيد تبسم و همسلو:بغيت نباركلك زواجك مع بنت عمك كنزة

تيمور ببرود:مامستنيكش تباركولي

عبيد تنهد كايشوف فيه و قال:عارف أنني غلطت معااكم و بزااف ولكن ندمت و بغيتكم تسامحوني .. كانو عيني معميين و ...
قاطعو تيمور:سامحوني!! مغاترجعليش ديك الكلمة ربع سنين و نص ضاعو منا انا و كنزة و مغاتردليش حتى ولدي اللي مات بسباب أننا تباعدنا و ماكنتش معاها باش نحميها، مغاترجعلي وااالو

عبيد ومألو براسو:عارف ولكن كانتمنى تسامحوني شي نهار، أنا عرفت غلطي .. (شاف وراه فكنزة) حتى نتي أبنتي كنزة .. نتمنى تسامحيني، انا مجرد إنسان كايغلط و فكل الأحوال كنت مجروح على مرتي و بنتي

دار غادي لباب القاعة .. تيمور تبعو بعينيه كايشوف جيهتو بحدة مزير على قبضة يدو بقوووة، كنزة تبعاتلهم العين بزوج .. شافت فبنتتها كاتصرط فريقها و همسات بينها و بين راسها

-واخا هاكا مامطمائناش ليه (تنهدات و زيرات على سارة بين يديها، سمعات صوت كلير وراها كاتعيطلها .. دارت عندها و رجعو چلسو مع بعضهم كنزةة كاتعاودلها على هاد الأعوام شنو طرا معاها و طرائف على سارة و كليير كاتصنطلها بإصغاء مبتاسمة عاجبها الحال)

داز العرس محيح .. گاع الحضور ناضو شطحو فواحد اللحضة حتى من العرسان داروهم فالوسط و شطحو معاهم .. الفرحة، الراحة، الأمل .. هوما الأحاسيس اللي حاساهم كنزة .. حتى تيمور معاها، واخا قلبو مغدد من جيهة مصعب و من جيهة باه اللي عاود ظهر من جديد .. جاه فشكل كيفاش طلب منهم السماحة كايضن أنه ثاب .. خصوصا آخر لقاء كان بيناتهم .. تيمور أول مفاق من غيبوبتو القصيرة حيح عليه و برئ راسو من سميتو .. قالو كلمات جارحة .. اللي لدابا عاقل عليهم تيمور و كايحرقوه فقلبو .. كيبقى باه اللي ولدو .. تأفأف بقوة و حسرة و تبسم ابتسامة خفيفة كايشوف فكنزة و سارة كايشطحو و يضحكو قدام عينيه

كمل العرس بالكسوة البيضة اللي لبساتها العروس .. جات فيها كتتحمق بانت مثيرة و كيوت فآن وااحد .. قطعو الكيكة هي و خلييل و وكلو بعضياتهم .. رقصو رقصة ثنائية هي و العريس و فالأخير كيف كل عروسة .. جا وقت وداعها بعائلتها .. سلمات على ماماها و باها و خواتاتها، هي بنت مع خمسة دالبنات .. يعني ستة بيهم فعائلتها زوج مزوجات و دابا تضافت هي الثالثة

خرجو بيها لبرا فالخرجة دالأوتيل لاحت الورد للفتيات العازبات، جا بين يدين ختها الأصغر منها بشوي .. تبسمات و مشات مع خليل لسيارتو المزينة .. نطالق خليل فرحان بعروستو و حتى هي كذلك .. ديجا ساكنة بعيدة على عائلتها يعني مابقاش فيها الحال بزاف
دارو دورة كبييرة بالطموبيل و قلبوها مباااشرة لدار جات على شكل ڤيلا فواحد المنطقة رااقية و كلاااص 

دخلولها خليل هاز صونيا بين يديه و هي مبتاسمة كاتشوف فالفراش اللي ختاروه بيديهم .. جات وااعرة .. خداها نييشان لبيت النعاس و هي غاالب عليها الثوثر

خليل بتسائل:خايفة؟

صونيا كاتحنحن و تبلق فعينيها:ها .. ا احم ل لااا

خليل بتاسم و نزلها وسط الفراش، تكا عليها شوووية كايهمس:أخيرا وليتي حلالي

صونيا كاتشوف فعينيه مبتاسمة حتى هي، أنفاسهم مخالطين .. غمضو عينيهم بزووووج و غرقو فبحرررر من القبلات و اللمسات و التأوهاااات السااااخنة .. خرجو منها بصرخة ألم خفييفة .. افتض من خلالها خليل بكارة مرتو .. ولات زوجة ليها بالشرع و القانون هه

💄أما عند باقي العائلة💄

وصلو للڤيلا كاملين حتى كلير معاهم .. دخلو كاملين لداخل حتى كنزة و كلير كايتناقشو على العرس المغربي .. و كي داير و تقاليدو اللي عجبات كليير .. تيمور تسناهم حتىى دخلو .. عاد قلب الدورة و تمشى بشوييي جيهت واحد البليصة مضلمة قريبة للڤيلا .. دخل لداخل مخنزر .. مع الدخلة بانلو مصعب .. ميل معاه راسو و مد يدو لرجل من الرجال حطلو السلاح عند يدو .. تيمور تفحصو كان عامر بالرصاص .. شاف فمصعب اللي مستسلم كوووليا .. الرجال زااادو تهلاو فيه بالدق .. تبسم بالجنب و قابلو السلاح مع جبهتو كايتمتم

-مكاينش اللي يبغي يقتل كنزة، و يبقى عااايش


مصعب حنا راسو كايتنفس بصووت عاالي .. قطرات العرق ولات تتصبب من جبهتو .. نظرات تيمور شييييطاانية، مخنننزر و مكايقشعش قدااامو ..قاد السلاح مزيان فيدو و قرب خطوة خطوة جيهت مصعب .. حطلو فوهة السلاح مباشرة عند راسو و همسلو بنبرة كارهة

-من شحااال وانا متمنيي نقتلك هاد القتلة

مصعب قال كاينهج:قتلتيني مللي سرقتي مني حب حياتي

تيمور غزز سنانو بقووة كايخنننزر فيييه بحدة:ماتقووولش علييها حب حيااتك غانقتل طاسيييلتك

مصعب علا فيه عينيه:قتل، شكاتسنى؟

تيمور تبسم بخبث:ماطلبتي غالموجووود

بغا يضغط على الزناد و هو يسمع صوتها وقفاتو، دار نص دورة مخنزر و هي قربات ببطئ جيهتو .. شافت جيهت مصعب و حالتو كي ولات، مجرتل كااامل .. عضات على شفتها التحتية بقوة

تمتمات بصوت خافت:لا قتلتيه أتيمور غاتخسرني

تيمور شاف فيه بنظرة حااادة:شكاتخربقي نتتيييي

كنزة خنزرات فيه:شغانخرببق .. هذا راه ماشي غي شخص عااادي، راه عاااوني .. وقف معايااا فأكفس أياام حيااتي، لا قتلتييه غاتخرسنيي و نهاائيا، غانهز بنتي و عمرك مزال تلقاني .. درتها مرة و عرفتيني غي من خلال اتصال درتو مع ماما .. هاد الخطرة مغانصوني على حد و غانبقى بعيدة حتىى لآخر نهار فحياتي

مصعب بهمس:مادمتي خايفة عليا هاكا، علاش هربتي مني أكنزة؟

كنزة خنزرات فيه:مخايفاش علييك .. مقدرة العشرة اللي كانت بيناتنا اما نتا ماتستاهلش .. أنا ماهربتش منك، انا حميت بنتي منك حيت نتا عمرك بغيتيها و الدليل هو أنك خليتيها مع داك الحمق و كان فخباااارك فينها، كنتي عارفها فين و لعبتي عليا .. خذيتيني لداك الكوخ و بغيتو تحمقوني .. قلبي تهرس مرة أخرى .. بسبااابك و بسباب بعدي على تيمور .. هو الشخص اللي باغا نكمل معاه حياتي .. ماعندكش الحق توقف فطريقنا

تيمور تغززف باااغي يقتلو ولكن هضرة كننزة كاترن فذماغو .. خايف لا تهرب منو بصح .. و عمرو يعاود يشوفها .. ضرب بداك الفردي للأرض بعيييد و قال بعصبيية:صافي براكة .. زيدي فحالك خرجي خلينا بوحدنا

كنزة شافت فيه:شغادير مع مصعب!

تيمور بصوت خافت:عارف شغلي معاه .. بغيت نبقاو بوحدنا

كنزة تنهدات و قربات عندو ببطئ حطات يديها عند وجهو و همساتلو باغا تهدنو:أنا بخير و كانبغيك نتا .. أنا و سارة غانبقاو معاك نتا بوحدك .. غاتكون كولشي فحياتنا، عفاك ماتآذيش مصعب .. كايبقى شخص عزيز عندي واخا داكشي اللي دارو زمان .. بقات عندو مكانة صغيرة فحياتي

تيمور تأفأف و ومألها براسو مخنزر:صافي غي خرجي

كنزة بهمس:كانبغيك

تيمور تبسم بالزز منو .. شاف فيه مبسم كايطمئنها بعينيه و شارلها جيهت الباب تخرج .. هي طلقات منو .. دارت شافت فمصعب كان كايشوف فيهم بالدموع فعينيه، المنظر ديالها مع واحد آخر كايخلي قلبو و يضرو .. خرجات كنزة و خلات تيمور مع مصعب .. حنا عندو مخنزر و تمتم بهسهسة

تيمور بنبرة شيطانية:اذن شنو غاندير فيك دابا؟

مصعب بنبرة هادية:مغانعاودش نضهر فحياتكم .. براكة غي الرومانسية اللي شفتها دابا هه (علا فيه عينيه بنظرة منكسرة) عمرني شفتها فرحانة لهاد الدرجة .. عمرني شفتها كاتشوف فشي حد بعينين كايشعو بالحب و بالمشاعر فحال دابا .. وعد مني، عمرني مزال نرجع تشوفوني ووو غانقلب على شريكة حياتي فبلاصة أخرى واخا كانضن صعيب نلقى وحدة فرقتها و قلبها

تيمور تبسم غي بعينيه كايشوف فيه:لا لقيتيها تقدر تجي تباركلنا زواجنا، ولا مالقيتيهاش غي بقى بعيد حسنلك حيت مغانعقلش عليك

مصعب باستهزاء:درتي فيا خير كبييير

تيمور وقف قالب عينيه عليه:كان بودي نقتلك ولكن مغانستافد والو .. خاص نثوب راني غانتزوج و نجيب وليدات كايشبهو لكنزة

مصعب غزز سنانو حاس بيه كايستافزو:إذن شنو؟

تيمور شاف فرجالو كايتمتم:اذن هادو غايوصلوك للمطار و غايسافرو معاك حتى يطمنو راك غبرتي من حياتنا عاد غايرجعو

مصعب باستهزاء:كاتجري عليا غا بالمهل

تيمور بابتسامة صفراء:هادشي اللي عطا الله

خلاه و خرج من عندو، خلا مصعب كايشوف لبعيد و يحاول يطرد كنزة من ذماغو، أما هو فغي خرج قربات عندو كاتسولو

-شنو درتييي؟؟

تيمور بهدوء:ماقتلتوش

كنزة:كنت عارفاك غاتبغي تآذيه على داكشي تبعتك

تيمور مشافش فيها مشا سابقها، هي خنزراتت فظهرو و مشات تابعاه

-مالك دابا هازهممم؟؟

تيمور: (الصمت، التخنزيرة)

كنزة نخضاتو بيديها:تيمور راني داوية معااك

تيمور:سيري لبيتك و نعسي رتاحي غدا عندنا العرس

كنزة بعصبية:دابا فنظرك انا غانعرس معاك و نتا داير هاد التبرگيمة

وقف وقفة وحدة .. شاف فيها بحدة، طلعها و نزلها بنظراتو و تمتم بصوت عالي قفزها:تجرإييييي و رفضييي

كنزة بتهكم:مالك كاتغوت

تيمور:ماقتلتوش، ماضربتووش .. دابا أنا معصصب طااالعالي القردة للراس مباغيش نغلط فيك .. سيري لبيتك .. رتاحي، غدا و غاندويييو أكنزة

كنزة دلات شفتها التحتية بعبوس:واخا

دارت غاتمشي و هو يجرها من يدها .. ردها قدامو، باسلها على جبهتها كااايحاااول يهدن نفسو و همس
-أحلام سعيدة

كنزة تبسمات ابتسامة خفيفة، قدر يراضيها غي بحاجة بسيطة .. رجعات اللور غادية فحالها باقا بقفطانها .. هو تبعها بعينيه حتى غبرات عاد جبد باكية دالگارو كايكمي مخنزر

🌞نهار جديد🌞
نهاية الحظ السيء .. نهاية الصعوبات .. نهاية جميييع الأحزان و بداية جديدة، أحلام جديدة .. حب قديم يتطور في كل يوم .. دازو اعوام و سنين .. الحزن طاغي عليهم و لكن فهاد النهار، فهو يوم فرحتهم .. يوم سعدهم .. و أخيرا غايقدرو يتجمعو فدار وحدة بالحلال .. غاتولي مرتو و غايولي راجلها .. غايديرو وليداتهم و يشيبو مع بعضياتهم

فغرفة من غرف الڤيلا .. القهقهات الخفيفة كايتسمعو مع همسات كذلك .. عروستنا مغمضة عينيها فوق كرسي كاتصاوبلها واحد الميكب أرتيست مكياج متقون و نساء العائلة معاها

الكل مجموع على قبل عرسها اللي مخططلو السي تيمور باش يكون زفاف أسطووري ليه مع أميرتو و ملكة قلبو

أما فغرفة أخرى .. چالسين الشباب .. معلق جبادور رجالي و كوستيم معاه هوما اللي غايلبسهم تيمور فحفل زفافو اللي متأكد غايتكلمو عليه گااع الناس .. حيت مكاينش شي عرس داز فحالو


💠 مرو ساعات .. خرجو سيارات من الڤيلا غاديين لأكبر قصر حفلات فمكناس .. نزلو من السيارات كاملين

دخلات العروسة هي اللولة باش يديرولها التفاصيل النهائية .. كلير .. شيماء .. صونيا حتى هي و الكل تجمع مع العروسة معاهم صاحبة الكاميرا كاتصورها و هي مبتاسمة غي كاتضحك .. دخلات عندها سارة كاتجري كاتضحك .. بتكشيطة حتى هي .. و الشعر مصااوب يالالة جات فنيييونة كاتحمق .. عنقات كنزة كاتضحك و كلير كاتشوف فيها مبتاسمة بهدوء

سارة:مامييي يلاه نزلو لتحت علفتي الدنيا عاااملة و كاين مااالوما هو و ناصيف زيتون .. فالس كلم (فارس كرم) و دنيا بطمة و هدى سعد و بزاااف دالمغنيين

كنزة باستغراب:و منين عرفتيهم كاملين نتي؟

سارة: هههه سمعت واحد البنت كاتكولها فالتليفون هههههه كانت غاتحمااك ..

كنزة بابتسامة:ههههه عرسي رجع عالمي ... هاي هاي .. جابلي هو مالوما گااع😂😂 مالوما كايغني فالعراسات أويلي

سارة بابتسامة:ههههه علسك غايصولوه الصحااافة 💃🏻

كلير قربات عندها باستها من حنيكاتها كاتمتم:ويينو على غزاالة ديااليييي فنيييونة بنتي الحبيبة غدا غانمشي عند باباك .. فرحت مللي خبروني راه فاق اليوما

كنزة تبسمات ابتسامة خفيفة:واااو أحسن كادو يعطيهلي فعرسي ههههه

كلير قهقهات بفرحة، وقفات كنزة لابسة تكشيطة ذهبية محجرة و مثقلة كاااملة .. ملصقة شعر كحل مع شعرها و الميكب ذخاني بانت مثييرة كاتحمق .. دخلو عندهم النگافات و تجمعو معاها .. شوية دخل تيمور مع فخر الدين و خليل .. تجمعو كايتصورو مع بعضهم فديك الغرفة الخاصة بالعروسة .. تيمور عينيه ماحيدوش على عروستو .. هبلاتو .. شد فيها ماطلقها .. معاود شاف فحتى حد آخر من غيرها .. خرجو من تما بالصلاة و السلام و الزغارد .. كااع العائلة مجموعة و الفرحة مااالية الأجواء .. الكل فرحان و ناشط .. مشاو جيهت الكوشة بزوجهم كلسو و الكاميرات كايصوروهم .. الصحافة مع كاميرات عادية و دنيا بطمة محيحة بالشعبي، دازت هي و جا فارس كرم و الحيحة ناايضة بالشطييح و الدبكة اللبنانية حيحاتهم كثر .. كنزة سنيناتها البويوضين قربو يعميو العديان .. فمها ماتسدش من الابتسامة و تيمور ماطلقش منها .. قرب لوذنها همسلها

-أحسن عروس .. قلب قلبي كاتحمق

كنزة بابتسامة:مامثيقاش أننا معرسين هههه مامثيقاش أننا غي فالصباح درنا العقد .. مامثيقاش

تيمور هزلها يدها لفمو باسهالها:نبض قلبي نتي

كنزة تنهدات كاتشوف فيه بنظرات عاشقة .. و الكاميرات كايصورو فيهم .. ناضو باش تبدل عليها كنزة .. بدلات وخرجات بتكشيطة فالحمر كاتخردل بالزين، مشاو بكنزة للكوشة مع تيمور اللي لبس الجبادور جا فيه كايهبل مع اللحية اللي نقص منها .. جات سارة عند كنزة ركبوها معاها و علاوها فالعمارية كايشطحو بيها و تيمور حاضيهم مبتاسم .. خدا تليفون من عند جوزيف و صور سيلفي معاه كنزة و سارة فوق الكوشة .. دار حتى ڤيديو و خبا التليفون .. نزلو كنزة و مشات كاتشطح مع تيمور وسط القاعة على أغاني ناصيف زيتون، موراه الصويري و الستاتية .. جاو أحوزار حيحولهم العرس و الحظور بقاو غي حالين فمهم .. فعلا العرس صدق أسطوري من كل النواحي، حتى القاعة جديدة .. قصر جديد عاد تبنى كنزة و تيمور هوما اللولين اللي دارو فيه العرس .. مشات كنزة تبدل ثاني .. جلسو فالكوشة هاد الخطرة حتى جا وقت العشا و تعشات مع عائلتها فبلاصة وحدة .. ناضو و مشات تلبس الكسوة البيضا .. بدلات عليها و خرجات عند تيمور .. حل فيها فمو .. كان هو بكوستيم أسود و بابيون .. حمقاتو .. عنقها كايقبلها فجبهتها و همسلها بنبرة حاارقة

-باقي مامثيقش باقي ههههه

كنزة باستو فحنكو مبتاسمة:يلاه نمشيو نكملو عرسنا

تيمور حاوط خصرها بيديه:يلاه

خرجو لبرا تلاقات كنزة بسارة جايا بكسيوة بيضاء حتى هي، شدات فماماها و مشاو بثلاثة هاد الخطرة خرجو لبرا للجردة دالقصر جنبو لاپيسين كانو گاع الحضور نتاقلو تما .. وقفو قدام الكيكة الكبييرة بطبقات كايقطعو فيها، دايرين سارة بيناتهم .. كلير زاادت تطمنات عليها، حسات ببنتها محظوظة .. كنزةة حاسباها كل حياتها و تيمور كذلك كايبغيها و كايخاف عليها .. قطعو الكيك وكلو سارة هي اللولة عاد وكلو بعضياتهم كايضحكو .. الكاميرا كاتصور و توثق لحضات العرس، غي سلاو سمعو

"مالوما بايبي"
صوت مالوما كايغني .. كنزة دارت كاتشوف فيه كاتضحك مبتاسمة بفرحة .. شدات فتيمور و مشاو للوسط كايشطحو رقصة ثنائية .. الفرحة و الحب جامعينهم .. گاااع ليكوپل تجمعو معاهم .. كنزة كاتشوووف فعينيه و هو كايشووف فيها و كايفكرو بزوجهم فحاجة وحدة بلا ماينطقو .. عينيهم كايقولو شنو فقلوبهم

-انا تيمور باشا .. الفرعون اللي حننتي قلبو عليك .. كانبغيك يا كنزة آل باشا و كانواعدك غانعيشك السعادة طووول عمرك معايا

كنزة بنظرات كولها حب:أنا كنزة آل بااشا .. كانبغيك ألفرعون ديالي .. نتا اللي لينتي مشاعري جييهتك و عمري كولو متأكدة غانعيشوه بسعادة حيت عشنا مايكفي من المشااكييل

شافو بزوج جيهت الكاميرا مع نهاية الأغنية و تعانقو الوسط معبرين على حبهم الكبييير لبعضهم و مشاااعرهم الأكبر لبعضهم


مغانقولقمش النهاية غانقولكم البداااااية حيت حاليا هوما عندهم بداية، بداية لحب و عشق أبدي .. ماتخلاوش عن حبهم واخا تفارقو و تفارقو و عاشو صعوبات كثيييرة .. حبهم كان أقوى و تجاوزو كولشي و الأهم أنهم تهناو مني خخخ .. نتمنى يبقاو هاكا على طووول و نتمنى نكون كنت خفيفة على قلوبكم بهاد القصة هادي .. تحيااتي ليكم .. نتمنى مانكونش خيبت ضنكم فيها خصوصا فهاد الجزء الأخير جاني الإحباط لدرجة بغيت غي نتهنى و نهنيكم منها و هادشي اللي طرا .. ⁦❤️

تمت

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.