دخلت مصيدة الفرعون الجزء 16

من تأليف هناء المنصوري
2019

محتوى القصة

رواية دخلت مصيدة الفرعون

🏮فالشركة🏮
بالضبط فمكتب تيمور الفخم♨

كادور عذرا بين المكتب و الكوافوزات و الكراسة و الفوطوي و البلاكارات و گاع شنو كاين فالمكتب مغوبشة كاتفرك يديها ببعضهم و تمتم بعصبية

-فيينك أتيم أجي خلااص توحشتك بزاااف

مشات للواجهة الزجاجية كاطل على الزنقة:عفاك ماتكونش معاها .. خاصك تجي عندي انا و تبغينيي انااا، أول ماماتت خالتي كوولشي تبدل فحياتنا .. حتى خطوبتنا تفسخات .. ولكن غانردك لياا، نتا راجلي بوحدي .. (تاجهات خارج المكتب مربعة يديها و كاتمتم بكلمات "نتا راجلي بوحدي" )

🎈الكلينيك🎈
جالس سي گي فالكوارات خارج الغرفة اللي فيها كلير مثوثر و مشوش .. ذماغو خايف على كلير و على مصعب اللي لحد الآن باقي فالعناية المشددة حالتو خطيرة باقي ماستاقراتش

خرجات الطبيبة من غرفة كلير بملامح جدية:مسيو سي گي

سي گي وقف ملهوف:شنو طرالها؟؟
الطبيبة بجدية:حاليا وضعهم استقر شوية .. قدرت نحبس النزيف ولكن مخاصهاش تتحرك بزااف و تدير مجهود كبيير، بانتلي تعرضاات لضغط و كانضن للتعنيف .. كرشها زرقة شوية، الجنين يقدر فالخطرة الجاية يطيح و تكون الحالة خطيرة حتى بالنسبة للأم

سي گي بعدم استيعاب:علامن داوية؟؟ شكون هادي و شمن جنين!!

الطبيبة بتعجب:بانلي مافخباركش المدام كلير حاملة
سي گي بتفاجئ:أااا.... ك كيفااش واش حااملة حاملة!

الطبيبة تبسمات:هههه اه حاملة .. وكيفما قلتلك وضعهم استقر ولكن مخاصهاش تدير مجهود .. خاصكم تديرو فحوصات و تشوفو شحال من شهر عند الجنين حيت بانلي راها باقا فالشهور اللوالة

سي گي ومألها براسو بسرعة:اه واخا هههه نقدر ندخل نشوفها دابا؟

الطبيبة ومأتلو:اه تقدر و خاصها تدوز الليلة هنا حتى ترتاح مزيان .. غدا تقدر تخرجها

سي گي ومألها براسو و مشا جيهت الغرفة حل الباب و دخل كايضحك:حبيبة واش.. (سكت كايشوف فيها مبتاسم .. بانتلو باقا ناعسة)

جلس جنبها و شدلها فيدها قلبو كايضرب بحب ليها:عمريي غاتجيبيلي بنوتة زوينة فحالك ههههه (دوز صبيعاتو على كرشها برقة كايهمس) بنتي الغزالة (تبسم ابتساامة وااسعة بفرحة) الله يخليكم لياا و ربي مايحرمنيش منكم نتي وبنتنا أعمري (قرب عندها كثر كايدوز يدو على ملامحها بحب) نتي نوارة حياتي .. الدنيا مكاتسوالي واالو بلا بييكي (باسلها على فمها برقة و تراجع اللور مخليها ترتاح فنعاسها .. حتى تفيق و يخبرها بالبشرى الساارة)

♨♨♨♨♨♨♨♨

كنزة داخلة للبيت اللي كانت فيه فمها عامر كاتمضغ بيه و تشوف فالأرجاء:فين هاد التلييفون اوووف عييت نقلب

دارت ناوية تخرج و هي تكوانسا فتيمور اللي داخل للبيت بفوطة بيضة على نصو و جسمو آااااخ على جسسمو السيكسي .. اما زغب يديه و صدرو الخفيف و رجليه .. خلاااص .. حسات بالتزنييكة طلعات معاها غا من الشوفة فيه و عضات على شفتها التحتية حااسة بالإثاارة

تيمور كايمسح شعرو غادي جيهت الكوافوز فيها مجموعة دالروايح و الميكاب و داكشي .. هز ديودوغون و رشها على صدرو و تحت يديه كايساري عينيه فيها من المراية

غمزها مبتاسم:عجبتك حتى لهاد الدرجة أقلب قلبي؟

كنزة حالة فيه فمها ساااهية:علاش نتا زويين هاكاا؟؟

تيمور تبسم و دار عندها غمزها:حيت بكل بساطة انا زوين هاكا هه

كنزة حسات براسها شنو قالت .. غوبشات كاتحنحن:احمممم .. ن نتاا مالك حاضيني هاااء

تيمور لاح الفوطة اللي كان كايمسح بيها شعرو للجنب مبتاسم:كليتي شي حاجة؟

كنزة ومأتلو براسها و جلسات فوق الفراش كاتشوف فيه:اه كلييت و تساريت فالداار، زوينة عجباتني ... واش ديالك؟

تيمور مشا للبلاكار قبالتها جبد كالصون أسود اللون و دار شاف فيها:أش بانلك؟

كنزة:ايوى مللي كاتسارى فيها على راحتك و عندك فيها الحوايج و الروايح و الديوضوغون اذن ديالك

تيمور فسخ الفوطة على نصو حتى قفزات كنزة و سرطات ريقها عينيها على الماطيريال ديالو اللي بانلها لحد الآن باقي واقف:واش نتا ديما مقزدر هكا على الأقل علمنيي

تيمور تبسم ببرود كايطلع الكالصون:لا كنتي كاتحشمي أقليب قلبي ماكنتيش تبقاي مخرجة فيه عوينااتك هه ..بانلي راه عجبك

كنزة تزنگات كاتدور فعينيها بثوثر و وقفات غادة جيهت الباب:نمشي حتى تبدل على خااط..

جبدها تيمور بالزربة مقاطعها و شاف فيها مبتاسم:مالكي كاتخلعي .. رجعي بلاصتك .. غانبدل عليا و نخرجو

كنزة باستغراب:والشركة؟
تيمور تبسملها:عندنا أيامات عطلة ندوزوهم انا وياك هنا فأصيلا، نبعدو على الشركة و على الروتين و نتعارفو على بعضنا كثر

كنزة تبسمات عجبها الحال:اممممم واخا .. بعدا قوليا واحد الحاجة

تيمور شاف فيها بتسائل:؟؟؟

كنزة:فين التليفونات؟ ديالي ولا ديالك بغيت نسول كلير واش فاق مصعب
تيمور تبسم بهدووء ولكن باينة ماعجبوش الحال:التليفونات طفيتهم و خبيتهم حاليا .. ماباغي حتى حاجة تنوغشنا، الماريو غاتلقاي فيه الحوايج لا بغيتي تبدلي عليك .. انا غانمشي نديرلي قهوة

خرج من البيت مخليها متبعاه بعويناتها لابس غا كالصون و كايتبودر قدامها .. عضات على شفايفها بانحرااف كاتمتم بصوت خافت

-من الشوفة بانتلي فيه شي 20 سانتيم!! أويلي وعدي وحدي احاااي ناري مي حاي لادرنا شوط كاامل يشرشملي فشلووقيي حبوبي .. ياااااربيي ينقاارضو الثبووبة يااربييي 🤲🏻

خرجات كنزة من البيت بكسيوة خفيفة قصيورة لقاتها فالماريو،شعرها جمعاتو كعكة مهملة و دارت كلوز خفيف فقنينفاتها .. مشات مباشرة للكوزينة كاتقلب على تيمور، مبانلهاش فيها استغربات و مشات كاتقلب عليه فباقي الدار .. عبارة عن بتيت ڤيلا صغييورة .. فيها غي جوج بيوت واحد كبيير و لاخر صغييور و صالون كبييييير واسع و حمام و كوزينة و جريدة صغييييورة .. دارت فكاع أرجائها مالقاتش تيمور .. خرجات للجريدة كاتقلب عليه .. بانلها واقف بعيييد شاد كارو فيد و فنجان دالقهوة فيد أخرى .. تاجهات عندو كاتدور عينيها و تشوف فالجردة

كنزة باستغراب:ماضنيتش كاينة جردة هنا؟

تيمور دار عندها طلعها و نزلها بعينيه كايغليو فيها .. متلهف يعاود يسقييها ببركتو، حل يدو اللي شاد بيها الگارو و غمزها تجي عندو .. هي فهماتو، مشات مبتاسمة تخشاات فيه معنقااه

تيمور حنا لعنقها كايشم فريحتها مبسم:امممممم ريحة كاتهبل (باسها فعنقها و هي كاتقفز بين يدو كايبورشها و يشوكها بلحيتو)

كنزة بصوت دلووع كاتدوز يديها بين عضلات صدرو:هاد الفيلا اللي قدامنا مسكونة؟؟ عنداك تطل علينا شي وحدة و نتا عريان هاكاا

تيمور تبسم كايزيير على كتفها بيدو و كايبوس فيها مغدد:ناري على حلاوة عندي اناا نااري

كنزة قهقهاات بصوت عاللي كاتهرب عنقها:تيمور بلييز .. كاتهرنيي هههههه

تيمور لاح فنجان القهوة اللي كان فيدو للأرض حتى تهرس و جرها لعندو من خصرها كايتحسس ففورمتها مطلع وجهو لفمها كاياكلوولها بلهفة:موحشك موحششششك بزااااااااف

كنزة بهمس خافت مرخية بين يديه:أووووه اممممم (كاتبادلو البووسة مغمضة عينييها) كانبغييك أتيموور

تيمور عنقها بقوووة كاينهج و رجع راسو اللور مبتاسم كايشوف فعويناتها بنضرات عااشقة:تيمور حتى هو كايبغييك كثر مكاتصوري

كنزة تبسمات ابتسامة وااسعة:هههههه دابا مغانخرجوش نتساراو فأصيلا عمرني جيتلها

تيمور ومألها براسو:معلووم نتساراو .. غي صبري تمشي الشميسة شوية، بلاتي بعدا نشوفلك (فسخلها شعرها طالقو كايصغر فيها عينيه) قدامي ماتبقايش تجمعي شعرك .. كايحمقني عليك الشعر الطويل .. كانزيد نتشهاك بيه

كنزة ضربات لصدرو كاتعوج فهضرتها:نتا عقلك غا فتحتك
تيمور تبسم:الرجال كاملين هاكا أقلب قلبي .. عقلهم غا فالمعللم (شدلها يدها باسها كايشوف فعينها و هي ذااينة فيه .. التنهيدة كاتخرجلها عميييقة حتى قفزاات كاتجر يدها من عندو مللي حساتها تحطاتلها على ماطيريالو)

كنزة كاتسوس يديها مخسرة سيفتها:ناري تيمووور لااااا يييييع يييع

تيمور جرها من شعرها مزيير علييها مخنزر:واش البنات كايتمناو يقيصوه غي بصبعهم و نتي عايفة منوو و ييييع

كنزة تبدلو نضراتها فثوااني .. خنزرات فيه بحدة و جراتو عندها من قرفادتو:أولا انا ماشي من دوك البناات، ثااانياااا ماتبقاش تذكر البنات لوخرين قدامي .. نتا دياالي أنااااا

تيمور علا فيها عاجبو متفاجئ:هاااي هااي هااي على كنوزة تشرملات

كنزة مغوبشة:مالك حگرتينيي؟؟ انا مللي نكون معااك .. تفكرني غي انا وشوفني غي انا .. و حتى مللي مانكونش معااك غاتفكرني و تشوفني فخياالك .. ذماغك غانلصق فيه غي انا و صورتي

تيمور بتاسم و عنقها ثاني:أياااييااااي على قلب قلبي المغيااارة .. أصلا من أول ماشفتك حتى وحدة من غيرك ماحلات فعيني

كنزة حاوطااتو بيدييها من كرشوو .. مع قصييرة واصلاالو حد صدروو .. و هو خاشيييها فييه .. دارو بالزربة على صوت (تشك) دالكاميرا و فلاش ضرب فييهم .. شاف تيمور فداك اللي صورهم .. عينيه خرجوو فيه .. رد كنزة وراه و تقدم لعندو مخنزرر كايتمتم بعصبية

-آااااااش درتييي آااازبييييي


🏮المشفى🏮
حلات عينيها و أخييرا بعدما نعسات ساعات متواصلة .. أول مافاقت و صحصحات دورات عينيها بخوف حوااليييها .. بانتلها الغرفة اللي هي فيها دالمشفى و السيروم معلق فيدها، نتراتو بقووة و بغات تنوضض .. مع حطات رجلييها فالأرض مع تحل الباب .. غي تحل رجعات لبلاصتها مكمشة كاتمتم بخووف

-مانعااودش مانعاودش واللهيما نعااود .. عفااك براكة صافي صافييي مبااغاكش نتا مباغااكش

سي گي قرب عندها بالزربة مخلوع:كليير .. كليرر مالك

كلير حلات عينيها بخوف اول ماسمعات صوتو .. تلاحت عليه بالزربة عنقاتو و زيرات عليه كاتنخصص:هئ هئ هئ😭😭😭 ب بغاا يقتلنيييييي .. ضرربنييي اسي گيييي

سي گي:شكون هذا؟ مالك أكلير حلمتي شي حلمة خايبة ولا كيفاش؟ زايدون فيناهوا السيروم ديالك .. خاصك تعطي الراحة لراسك .. راك مابقيتيش بوحدك دابا و الطبيبة قاتلي مخاصكش تديري مجهود كبير

كلير حلات فيه عينيها كاتنخصص:جا لعندي لهناااااا .. مااارك جا عندي و ضربنيي باش فقدت الوعي ديالييي

سي گي وقف مصدووم؛كيييييييفااااااااشششش

كلير حطات يدها على كرشها حاساها كاضرها .. عرات عليها بالزربة و وراتهالو:ش شووف كنت متأكدة غاتكون زرقا .. ضرربني بقووة بغا يحسسني بالألم اللي حسو مللي ضربتو انااا😭😭

سي گي جلس جنبها مصدوم:ماكنتش معاك أكليير .. ثاني ضربك و تعدى عليك وانا مجايب للدنياا خباار .. و عااد كاان غايخسرنا بنتناااا

كلير باستغراب:ش شمن بنت؟؟

سي گي قرب عمدها محاوط وجهها بين يدييه:نتي حاملة اعمري .. حااملة ببيبي .. عااقلة مللي قتلك ديك الخطرة باغي بنيتة كاتشبهلييك

كلير بتفاجئ:مامثيقاااش .. لا لا عفاك قرصنيي، (خوفها كولو و بكاها تقلب لفرحة و ضحكة من القلب) و واش بصح ياك بصح هههههه .. و ولكن كييفااش؟؟

سي گي بتاسم وعنقها لحضنو كايضحك:عرفتي شحاال وانا كانتسنى هاد النهااار الي نولي أب من وليد منك نتيي

كلير بادلاتو العناق كاضحك:هههه حاسة بأنني كانحلم .. م مامثيقاش والله

سي گي ومألها براسو:غي ثيقي .. غيي ثيقيي، داباا فاش تبراي نتي و يبرا مصعب غانديرو عرسنا و نرجعو فحالنا لكوريا

كلير بتسائل:و كنزة؟؟


سي گي دوز يدو على نيفو كايتفكر تيمور:كنزة بانتلي غاتبعد علينا و مغاتبقاش تعرفنا حنا .. و أول واحد بدات معاه هو مصعب لدرجة دار الحادثة

كلير تنهدات بقوة و ومآتلو:خاصنا نمشيو من هنا باش مايآذيناش هادااك من زمان و حنا فكوريا و عمرني ماطلاقيتو حتى جيت لهنا اذن خاصنا نرجعو لتما

سي گي عنقها بقوة:مغانخليهش يآذيكم .. من اليوم عمرني نخليك مزال تمشي لشي بلاصة بوحدكك

كلير بتاسمات بعمق متكية علييه:باقا مامستوعباش انني حاملة ههههه

سي گي باسها فراسها و زيير عليها:خاصك تستوعبيي

كلير تبسماات بعممق مزييرة علييه .. بواحد اليد و الثانية حاطاها على كرشها .. مزيرة على فمهاا بقووة عاضة عليه و كاتمنى من الله مايطرا والو ينغص عليهم عيشتهم .. حيت فقلبها حاسة بإحسااس خاايب ماعارفاش شنو سببو واش اللي طرالها قبايلة ولا شي حاجة جاية فالمستقبل!!

🏮🏮🏮🏮🏮🏮🏮🏮

تيمور تاجه لعند داك اللي صورهم، جارهم فڤيلا لاصقة علييهم كايغوت:اااااش درتي ازبيييي

كنزة تابعة تيمور:واش هبيل نتا ولا مالك

الشخص اللي ش
صورهم كايضحك باستهزاء و يتفرج فالكاميرا:واپياااسة مدبر عليها أساط .. الرجيلات بوويض و بشرة فحال الحليب و الشعر كحل و العوييينااات احححح امييي قلبي، ماتقسمهاش معايا هاد الليلة زعما خوك من زمااان و هو صايم على الحلوة؟؟

تيمور خرج فيه عينييه .. دار عند كنزة كايغوت و يشير لداخل الڤيلا بعصبيية .. جهللللل:قووودييي لداااخل يلاااااااه

كنزة قفزات من النهضة اللي دار فيها .. قوصات حواجبها كاتمتم:ت تيمور مادويش هاكا

تيمور دفعها كايغوت بجنووووون:تقاااوديي أزبييي تقااوديييي دخلليي غانخلي داااار بوك (كنزة مشات بالزربة من قدامو كاتطل عليه براسها .. مابغاتش تزيد تعصبو مناقصاش خصام .. خلاتو صاعر متاجه لعند داك الشخص .. نقز من واحد السور حاني هو الفارق بين دوك الڤيلات و شدو من شعرو مشعكك و منفوخ كبيير مرولي) عاود اش قلتيليي قباايلة؟؟مرااااتي باغي تقسمها معايا و كاتغزل بيهاا قداامييييي

الشخص سمع مراتي بدا كايدور فعينيه:خويا .. والله حتى ضنيتها غا شي وحدة من هاادووك .. ماشيي

تيمور هز يدييه بقووة نازل علييه بتصمييكة للوذنن:ضنييتيييها من هادووك؟ هاناا غانورييك هاااادوووك فعز النهاار زييد لهنااا (عطاااه بووكسس قاااصح حتى طااح على ضهرو و نزل عليه بالكرووشييات .. كايخشييلو فوجهوو و يعاااود حتى مابقاوش بانو ملامح داك الشخص اللي فشلو فيدو من أول ضربة و ترخى)


تيموور بصووت عالي:واشد أولد العااهرة .. حمد الله اللي ماصفيتهاالكش (وقف و هز التليفون اللي صورهم بيهه .. ردخوو مع الأرض و هزو و عااااود ردخو و جبد من فوسطو الكارط ميمواار هرسها، دوز يدو على نيفو كايطلع النفس و عطااه ركلة حتى تزوى) تعلم تدخل سوق كرك هاد المرة (خلاه حاالتو حاالة و مشا منقز من السور .. دخل للفيلا ديالهم .. بانتلو كنزة غادة جايا كاتغزز فضفار يديها مشوشة)

تيمور مشا عندها مخنزر:مللي تخرجييي لبراا تستري لبسييي عليييك

كنزة صرطات ريقها:اش طرا؟

تيمور بعصبية:شنو غايطرا؟ ربيت الزااامل بوه باش يعاود يطل علياا وانا مع مرتي و يصورنا،

كنزة تنهدات بقوة؛افففف مشكلة .. ياك غي قبايلة سولتك واش مسكونة

تيمور بعدم اهتمام:ماشي سوقي .. دابا سيري بدلي عليك و حتانا نبدل و نخرجو نتغداو برا .. وااحد المطعم زوين هنا عندهم الحوت ديما طري و زوين

كنزة ومأتلو براسها:واخا، حتى نتا خاصك تلبس عليك

تيمور هزها بين يديه دااخل بيها للبيت:وازيدي نبدلو أقليب دقلبييي

كنزة كاتفركل بين يدييه و ضحك و هو دخلها للبيت حتى هو تبسم لضحكتها الكبيييرة .. حطها فوق الفراش و مشا كايقلب فالپلاكار:اممممم كايبانلي تلبسي هاد الجلابة

كنزة باستغراب:اوييلي عمرني لبست جلاابة

تيمور بتاسم و لاحها عليها:واهاكي لبسيها دابا

كنزة غوبشات:لا مغاتجيش معايا .. شوفلي شي صايا و تيشرطة
تيمور دار يديه فجنابو مخنزر فيها:شناهواااا

كنزة وقفات معوجة فمها:واخا صاافي غانلبسهاا .. الصبااااح لله تفففو تعرف غا للغوااات .. حمد الله اللي راسي مشارجي مباغاش نتصادع معاك أما غناني راك عارفو

تيمور ومألها براسو ببرود: ايوى مزياان اللي باغا تديري عقلك (دار كايشوف شنو يلبس هو و هي تستغل الوضع دانشغالو بالزربة قلعات كسوتها و لبسات الجلابة فوق الدوبياس على اللحم، تيمور هز شنو يلبس و دار شاف فيها و هو يخنزر) كي درتيلها أمدام

كنزة كاتقاد شعرها:كي كايديرولها الناس


تيمور قرب عندها كايتفحصها:بغيتك تلبسي الجلابة باش تسترك صدقاات مبيناك فحالا لابسة شوميز دونوي .. و زايدوون لااااش حيدتي الكسوة اللي كنتي لابسة .. ردييها و ردي فوقها الجلابة .. الفلقة دطرمتك تطراساات مع السترينك اللي لابسة

كنزة ميقات فيه:وادوور وجهك و نتااااا حاضيني أبنااادم دووووؤ

تيمور هز القاميجة كايلبسها مخنزر:ولاينيي موشكيلة معااك .. واش غانبقاو ديما نمضغو فالهضرةةة

كنزة تأفأفات و دارت عاطياه بالضهر .. حيدات الجلابة و هو يتكوانسا فيها .. دوز عينيه عليها بالكاامل بنظرة شااملة و متفحصة .. ضهرها بانلو بقا فيه اثر من الخبشة دالسبع .. و الطغمة مقلوبة بوييوضة معزوولة مع السترينك اللي كايدخلها للشقة .. تنهد بقوةةة حااس بتأثيير قوويي منها على رجوولتو اللي حسها تنفخاات .. قلب عينيه عليها قبل مايفتارسها و طلع سرواالو كايتفادى يشوف فيها حتى يلبسو عليهم

_بعد ما مر بعض الوقت_

خارجين من الفيلا متشابكين باليدين .. كنزة عجباتها الجلابة لا فاللبسة ولا فكولشي جاتها علىى الكانة و تيمور كل شوية يشوف فيها و ينگر على حسب جات زوينة و هو هادشي اللي مابغااهش .. ركبو فالطموبيل اللي كانت مركونة فباب الڤيلا و نطالقو جيهت المطعم اللي قالها عليه تيمور، وصلو و دخلو مبتاسمين بجوج يديهم فيد بعضهم و هذا يغير على هذا .. دايرين كي القط و الفار .. مرتاحين مع بعضهم و حاسين بأنهم ماالكيين الدنيا جنب بعضهم، فعلا الحب كايبدل بناادم .. كايجيه على غفلة كايرونو .. داير فحال شي شبح كايتلبس الواحد حتى مكايبقاش يتحكم فروحو و فتصرفااتو .. نساو گااااع شنو طرا بيناتهم فالأول و كياكلو مبتاسمين .. كنزة كاتنقيلو الحوت و توكلو بيديداتها و هو كياكل من عندها دايرلها خاطرها .. حتى هي شخصيتها كاتلينلو بزاف وكاتعامل معاه فحال شي وحيدة صغييورة .. بنية كانت محتاجة لحناان شخص يكون ليها الأب و الأخ و الأم اللي فتاقداتهم .. و فعلا لقات فيه داك الحنان و الخوف و الغيرة و المعاملة .. واخا كايبغي يبين راه قاصح ولكن معاها مكايقدرش يزيد يقصااح .. بزوجهم واخا كايبانو للناس صاامديين .. و هي النار و هو الجلييد .. إلا ان هاد الخطرة المعادلة ختالفات .. و النار ولات رماد و الجليد ولا ماا ذايب .. بسباب قوة الحب اللي جمعاتهم .. بعدما شبعو و سالاو ماكلتهم .. ناضو مقابطين كايتساراو فأرجااء أصييلا .. مدينة صغيرة دغيا دارو فيها و دخلو لمحلات .. مشاو لواحد المحل كايبيع شاشيات و منادل بالنسبة للبنات و تشاميرات ورزازي دجبالة بالنسبة للرجال .. خداوهم فحال بعضهم شراوهم و خرجو كايضحكو

تيمور باستغراب:دابا هاد العجب فين نلبسووه؟

كنزة علات كتوفها:ماعرفت .. اهم حاجة ناخذو معانا شي حاجة تبقالنا ذكرى فحياتنا الجااية

تيمور تبسم و تنهد كايشوف لبعييد:الدنيا بانتلي بدات تخوا و الضلام طاح

كنزة شافت فيه:نسهرو اليوم على شي فلييم نتوانسو بييه

تيمور ومألها:واخا

كنزة تبسمات:نشوفو فيفتي شادز!!

تيمور خنزر فيها:من نيتك؟؟

كنزة وماتلو:اه والله .. سمعت عليه و باغا نتفرجلو من زمان ولكن ماكنتش كانلقى وقت

تيمور نفالها براسها:لا لا نشوفو حاجة عادية .. اش غاندير انا بفيلم كولو سكس لا تشهينا حتى حنا نقضيو الغراض المدام عندنا مقصحة

كنزة خنزرات فيه:راه داوي على واحد سادي اش غايديرو فيه فنظرك

تيمور معلي جواجبو:تت مابغيتش .. غانديرلك فيلم زوين غايعجبك اجي دابا (مشاو جيهت الطموبيل) نمشيو للدار بعدا و نفكرو شنو نتفرجو

كنزة وماتلو:واااخا (ركبو فالطموبيل و ديمارا تيموور بسرعة .. بالزربة وصلو حيت كانو قراب .. نزلو من السيارة داخلين لداخل و هوما يعقدو حواجبهم دقة وحدة .. بانولهم البوليس عند الباب كايتسناو و الشخص اللي ضربو تيمور شار جيهتهم بجوج كايتمتم)

-هاادو اسي الكوميسير .. بزوجهم تحاماو عليا و ضربوني وانا مادرتلهم واالو .. شدهم عفااك


الساعة 23:30 ليلا💫
الكوميسارية📍

تيمور غادي جاي فواحد الزنزانة صاااعر عاقد حواجبو و كايزير على قبضة يدوو بقووة و يشوف فالمسجونين اللي جالسين فجنابو باغي يتجنن .. كايتحلف على داك اللي بلغ بييه و ناوي اول مايخرج من هنا يقطعلو نفسو من هاد الدنيا .. دوز يدو على شعروو بقوة كايتغدد على المعاملة اللي عاملوه لا هو و لا كنزة اللي فزنزانة قريبة للي جالس فيها هو .. بالو مشغوول عليها، عارفها كاتخاف من الحبس .. عض على فموو بقووة كايتحسس واحد الضربة عندو جنب فمو بلسانو كايزييد يتغدد و هو كايتفكر شنو طرا قبل سويعات

🔙🔙
-هادو أسي الكوميسير .. بزوجهم تحاماو عليا و ضربوني و انا مادرتلهم وااالو .. شدهم عفاك

تيمور معلي حواجبو باستغراب:أش طاري هنا؟؟

الكوميسير جا عندو بالمينوط:تفضلو معانا و تعرفو اش طاري (شدو باغي يمينطو و هو يدفعو تيم من صدرو بقووة و دار لكنزة كايشيرلها للطموبيل)

تيمور:سيري نتي للطموبيل خليني نشوف البلان مع هاد ال.. (قبل مايكمل هضرتو ندافع عليه البوليسي دفعو، عطاه بووكس حتى دارلو وجهو للجنب و تورماتلو جنب شفتو، كنزة شهقات شادة على فمها مرعوبة على تيمور اللي دار عند الكوميسيير مخرج فيه عينيه و قرب عندو كايتمتم بحدة) آش درتي نتا دابا؟؟

الكوميسير قرب عندو دفعو من صدرو بقوة و عطاه بضهر يدو لفمو ثاني حتى دماتلوو

-ندير اللي ندير نتااا ماشي سوق مك أولد القحبة .. زيد معانا بلا ماتضطرنا نستعملو اسلوب قصح من هذا

تيمور تجنن .. من هضرتو ولا السبة اللي سب مو ولا حتى الطريقة و الدق اللي عطاه، قرب خشالو فوجهو ثلاثة دالكرووشيات ورااا بعضهم. . مادركش يستوعب حتى تزنفر داك الكومييسيير .. جا صاحبو بالزربة كايجر فتيموور و يتغاوتو و كنزة كذلك قربات كاتداافع معاهم و تبعدهم من على تيمورها .. اما داك االي بلغ فمربع يديه و كايتفرج فيهم

كنزة بصوت عالي:طلقوو منوو ماداار واالو، تيموور طلقو منووووو ألبعررر

الكوميسير الثاني دفعها بقووة حتى تضربات مع داك اللي بلغ عليهم .. شدها بالزربة قبل ماتطيح ولكن هي بعدات من عندو و دفعااتو بقوة حتى طاااح و دارت ثاني عند تيمور اللي تحاماو عليه دوك البوليس كايمينطوه و هو كايغووت مغلغل

تيمور:طلقووو اولااااد القحاااب طلقوووو .. بااقي مكاتعرفونييش شكووون انااا .. غاندم دينمكم وااحد بواااحد .. طلقوووووو (علا رجلو بالزربة عطا لواحد منهم بركلة حتى خوات بيه رجليه .. الكوميسير لاخر خنزر فيه و جروو بقوة جيهت الطموبيل اللي جاو فيها .. ركبو و جرو معاه حتى كنزة اللي مينطوها بعدما بقات كتعنتت معاهم و كاتحاول تشرحلهم شنو طاري و والو .. تيموور تجنن كايشوفهم كايجرو فييها و واحد منهم قشعو بلعاني كايتحاك معاها و كايقيص فيها و هي كاتضارب معاهم يطلقو منها و تغووت بصوتها العالي و تسب حتى هي جننوها و جعروها .. ركبوها جنب تيمور و سدو عليهم و طلع حتى هوما منطالقين للكوميسارية)

تيمور كايشوف فيهم واحد بواحد من المقاعد الخلفية و يتوعدلهم:واااخا.. غا صبرو .. غداا بربيي ماتبقاو تحلمو بهاد الخددمة .. هادي آخر ليلة ليكم هنا، مجرد لقاء وااحد ليا مع الشاف ديالكم غاتشدو فالبولة التسعين اولاد القحابب .. ونتا أولهم اللي جالس كاتحسسلي فمرتيي .. غا صبر عليا .. لماطحنتكش فماكينة الكفتة مانكونش الفرعون

داك اللي دوا معاه ضحك باستهزاء:هههههه شفتيه كايهدد .. قالك فرعون .. لاكنتي نتا فررعون هادي اللي قدامك كليوباترا واقيلا يااك .. والصرااحة پياااسة مضبر علييها .. انا حمقني داك الصدر عندها راك مبراااع

تيمور تلاح عليه من كرسيوو شدلو راسو بيديه المينطين من القداام و زيير علييه بقووة مزيرو مع الزااجة كايغزز سنانو:بربييي حتى ننحر دينمك أولد القحباااااا، (زااد زيير علييه و الكوميسير لاخر ولا مفافي مع الصوكان و الطريق و الغوات و صاحبو اللي كايفركل كايضربو برجلو و كنزة كاتجر فتيمور بكل جهدها)

كنزة:تيموررر عفاااك .. واتيموور براااكةةة راك غاتقتلوووو

تيمور طلق منو كاينهج و تمتم بحدة:هانا غانشوووفك شغادي ديير مللي غاطيح بين يديي .. صبر ألقواد صبر نتا و هذا اللي معااك و دااك الزامل اللي شرشمتو الصبااح غانكمل على طبون مو
🔚🔚🔚

ضرب بيدوو بقووة مع الزنزاانة صاااعر مخرج عينييه قبالتوو . حتى قشع واحد البوليسي دايز من قدامو .. صفرلو حتى شاف فيه وشارلو بيدو يقرب عندو

تيمور غمزو جابد من جيبو الزورق بلا مايحسبهم .. بقاو عندو فلوس فالجيب الخلفي ماردولهمش البال:تعطيني تليفونك واحد جوج دقايق

البوليسي خرجو عينيه فالفلوس .. ومألو براسو بسرعة وجبد تليفونو مدولو جار عندو الفلوس بلهفة .. تيمور تبسم بخبث و دار بالتليفون كايكتب نمرة معينة فذماغو

📍فزنزاانة قريبة لديك اللي فيها تيمور📍
كنزة جالسة كادور فعينييها بخوف حاسة بالخنقة .. زيرات على صدرها بيدييها بقووة كاتمتم فنفسها

-خرجنا من هنا خلااص مكانحملش الحبس مكانحملوووش

حسات بنغزة فجنبها .. دارت بالزربة و هي تخنزر فواحد خيتي بجلابة دالنمر كاتنضغ المسكة و الشعر فالأكاجو و البشرة بييضاااا فحال الحلييب، كاطلع و تنزل فكنزة

-التيتيز، بشحال خيطتي الجلابة عجباتني

كنزة قلبات عينيها عليها مجاوباتهاش: (الصمت)

-ايييوى ها بوجعراان مللي كادصرو شنو كايديير .. اختشييي سولتك غا على الجلاابة مالك على السم

كنزة خنزرات فيها:ماخيطتهاش

ضحكات ضحكة مقاااحبنة و تمتمات بصوت محلون:اذن شريتيها مخييطة .. و منين بالسلامة؟؟

كنزة صاطت بقوة و خرجات فيها عينيها مخنزرة:سووقكك واهذا دخول الصححة

ديك خيتي علات فيها حواجبها المحرقصين بحرقوص كححححل و الشفار ملصقيين و خالة اصطناعية جنب شفايفها:شو شووو شووووو كاتعلييي صووتهاااا، اختشي رااك غااا كيليمينية نشدك نجلس علييك

كنزة تجاهلاتها مابغاتش تطيح فالموقف اللي طرالها من قبل فاش بغات تضرب وحدة صدقو هجمو عليها كاملات

نغزاتها ثاني من كتفها:واغييي شوفي فيااا

كنزة تأفأفات و وقفات غادة جيهت قنت آخر واقفة:نعل دينمك

قلبات وجهها كاتشوف للجنب معوجة فمها حتى شافت وحدة اخرى وقفات و قربات عندها كاتبتاسم:سللام

كنزة صاطت بعصبية:يااربيي صبرك

البنت ضحكات:هههه صراحة انا عجبتييني

كنزة شافت فيها معلية حاجبها:أشنوو؟؟

البنت قربات عندها همساتلها فوذنها:تشهييتك ازيين .. احححح على بزول عندك

كنزة صقلااتها بكلللل قوتها مخنزرة فيها:واش نتوماا صاڤاپاا هناا .. وحدة قحبة مكادخلش سوق مخها ولووخرى ليزبيانة شنو باقي مزال؟؟

الليزبيانة خرجات فيها عينيها:مزاال انا اللي غانحوي مك بلا دفاال على هاد الصقلة هادي

كنزة دفعااتها حتى طاحت:مافهمتش كاتكونو جاالسين بخيير غا كاتشوفوني كاتبقاو تقزقزو .. تفووو يخلييها سلعةةةة

ناضو كاع دوك البنات اللي فديك الزنزانة وقفو كايقربوولها مخنزراات:شنااهوا أزييين

وحدة منهم جبدات كوتشية من تحت لسانها .. كاتبان فيها مشمكرة:ايوى ازين اليوم نوريوك سلعتنا كي داايرة .. بانلي عاجبك راسك

كنزة تخشاات فالباب دالزنزانة كاتصرط فريقها و ترعد كاتشوف فيهم مخلووعة و قلبها بغا ينززل لسلييبها مباغاش السيناريو د ديك الخطرة يتعاودلها و يهجمو عليها ثاني يتحاماو عليها .. و الأهم ديك المشمكرة اللي كاتقرب عندها باينة ناوية على نية خزيتية


تخشاات فرااسها كاتشوف فدوك اللي كايقربو عندها .. تقريبا شي 5 دالبناات زائد ديك اللي قدامها .. "اللي صرفقاتها" .. قلبها ولا كايشطح الرگاااادة بالخلعة .. غا بانتلها ديك اللي شادة الكوتشية غاتنزل عليها جرات ديك اللي جنبها و تخباات وراها حانية راسها

غي حنات راسها سمعات الغوات و ديك خيتي كاتغوت بوجهها و البنت بقاو كايتغااوتو و يداافعو و كنزة كاتلصق فالبااب بقوة حتى تفتح باب الزنزاانة بالجهد لدرجة طاحت كنزة بثقلها لخارج الزنزاانة

كنزة مخلوعة جمعات الوقفة بالزربة كاترعد:ب بغاو يتحامااو علييااا .. ب بغاو يتحاماااو عليااا

الكوميسير اللي حل الباب شد ديك اللي تضربات كايتفحصها بعينيه:شكون ضرباتهاا آاادوك القحااب .. شهاد العملة

كنزة كاتراجع اللور خايفة:د ديك الشمكااارة دارتها .. بغات تضربني انااا و جات لوخرى بلاصتي

الكوميسير خنزر فالشمكارة و جر معاه الليزبيانة اللي كاتغوت بوجهها و الدم كايقطر بغزاارة .. خنزر فكنزة:نتي رجعيي فحاالك

كنزة كاتحرك راسها بلا خايفة:لاا لاا لاااا

الكوميسير قرب عندها باغي يدخلها بالزز حتى سمعو صوت عالي عن قريب:اييييه، بعد منها

دارو كاملين بالزربة و هي تقفز كنزة غادة عندو كاتجري وقفات قدامو كادوي بالزربة و هستيرية:ت تيموور .. عاوني عاودتاني بغاو يتحاماو عليااا .. ك كانو غايضربوني .. كنت غانكون بلاصت هاديك راهيا 

تيمور تفحصها بعينيه مخززر و جرها عندو بقووة عنقها، شاف فديك اللي شادها الكوميسير و زير على كنزة بقوة ..

الكوميسير بغا يغوت على تيمور اللي قرب لتما ولكن غا شاف موراه عطا التحتية للعقيد ديالهم موراه:سيدي

العقيد ومألو براسو:خود ديك البنت لشي مصحة و ديك اللي ضرباتها تتحول للإنفرادي، (شاف فكنزة اللي مخشية فتيموور معنقاه بقوة) مدام نتمنى تكوني بخير .. السي تيمور عذرنا على هادشي اللي طرا

تيمور خنزر فيه بحدة:دوك الجوجة اللي جابونا لهنا .. قللو الحيا بزااف و مع مرتي بالخصوص لدرجة واحد بدا يتغزل بمفاتنها قدامي

العقيد تنهد:غاندير معاهم اللازم

تيمور هز كنزة بين يديه خارج بيها:مانبغيش الصحافة تسمع بهاد الشي

العقيد ومألو:كون هاني .. غاتلقاو شي طاكسي فالباب يوصلكم


تيمور ومألو براسو و مشا خارج لبرا هاز كنزة بملامح متصلبة .. كنزة علات فيه عينيييها بنظرة إعجااب كبييرة .. مستعجبة كيفاش كايحل المشااكييل بسرعة و يخرج و يدخل بنادم للحبس .. شكون هو تييموور و شمن سلطة عندو لدرجة البوليس يديرولو هاد القيمة كاملة

خرجو لبرا .. ضرب فيهم هوا بارد حتى قشعراات كنززة و تمخشاات فتيمور كثرر كاترعد .. تمتماتلو بهمس:شكرا حيت نتا فحياتي

تيمور كان مخنزر و كايتحلف على هادو اللي صادفهم هاد النهار .. حتى سمع همسها و تفكات غوباشتو مبدلة بابتسامة وااسعة:شكرا ليك نتي

كنزة تبسمات ابتسامة وااسعة:نتا المنقذ ديالي

تيمور تبسم بلا مايجاوبها .. حل باب الطاكسي اللي كاتسناهم ركبها و ركب جنبها .. عطا للطاكسي العنوان و جرلو كنزة لحضنو ثاني

كنزة:عرفتي ليلة دالرعب دوزت هههه جات عندي واحد القحبة حاشاك تلقاها كاتمشي بعشرين درهم مكمشة و سولاتني على الجلابة فين خيطتها هههه .. جاتني زوينة ياك؟؟

تيمور تبسم بهدوء و ومأ غي براسو كايزير عليها بيدو

كنزة مكملة هضرتها:ايوى و مللي نضت من قدامها جات عندي ليزبيانة قاتلي تشهيتك

تيمور خنزر بحدة و تمتم بعصبية:لا زوامل ولا قحاب .. كولشي عينو فيك نتي .. شمن قبول دايرة!!

كنزة بتاسمات:ههههه عرفتي راها هي اللي تضربات فوجهها .. لقيتها قدامي و جريتها بالزربة لقبالتي .. واحد الشمكارة تما بغات تخسرلي وجهي

تيمور متعجب:وااماحملووكش

كنزة قهقهات:هههههه غارو من الجمال ديالي

تيمور زيير عليها كثر:لاتزيدييش فييه ههههه

كنزة علات فيه عينيها:و شنو مازويناش انا ولا كيفاش؟

تيمور شاف فيها بعينيه بابتسامة خفيفة .. دوز عينو على ملامحها بإعجاب وهمسلها:مابيكش راك مقبولة

كنزة عوجات فمها مخنزرة فيه:أول واحد كايقولي هاد الهضرة هو نتااا

تيمور تبسم:الصراحة راحة

كنزة بتسائل:و شنو عجبك فيا لاكان زيني مابيهش؟

تيمور:ههههه ياكما بقا فيك الحال؟

كنزة مجاوباتوش:😏😏😏

تيمور علالها وجهها وشقملها فمهاا ببوسة بجققلها فمهاا حتى خرجات عينيها مصدوومة .. بعدات بالزربة كاتشوف فسائق الطاكسي اللي بدا كايستغفر الله بصوت عالي

همساتلو مخنزرة:مقزدر تفو

تيمور تبسم:اللي كايسالني شي خمسة دراهم يقولها
كنزة تنهداات برااحة راجعة لصدرو و عنقاتو:قوليا بعداكينات!! كي درتي خرجتينا فليلتها

تيمور ببرود:الفرعون مكايعرفش كلمة مستحيل

كنزة كاتنكزو لصدرو بإصرار:غي قوول مانعينكش

تيمور تبسم بالزز منو و تمتم:والو غي المعارف اللي عندي راهم صحااح فهاد البلد العزيز .. كانديرو تقدي تقولي تبادل تجاري ولكن فأعمال خاصة .. مللي نحتاجهم نلقاهم و مللي يحتاجوني يلقاوني

كنزة شافت فيه: أووووه اذن راك سايب على قبل هادشي .. اللي جا قدامك تجندخو و تسيل دمو؟؟

تيمور:مابقاتش فسايب .. بقات فدينمهم كايجبدوني ويجبدو قلب قلبي، وانا إلا قلب قلبي مانتنازلش على حقها

كنزة حركات راسها بالايجاب مبتاسمة بخجل:هههههه ياك

تيمور ومألها:اياااه

وقف بيهم الطاكسي جنب باب الڤيلا .. نزل تيمور و شد فيد كنزة نزلها و خلص الطاكسي و مشاو جيهت
الڤيلا داخلين

كنزة:تيم عفاك ماديرش شي حاجة لهاد المريض اللي ساكن قدامنا

تيمور ببرود:مانواعدكش

كنزة بتسائل:لاياش مخطط

تيمور:غايتكلفو بيه الرجال .. انا نبقى بعييد (جبد سوارتو و حل الباب .. دخل و جرها معاه) شنو نكملو سهرتنا بفيلم ولا جاك النعاس

كنزة نفاتلو براسها:لا لا عييت .. نعسو دابا الفيلم مايهربش

تيمور بتسائل:بريتي دابا ولا باقي؟

كنزة باستغراب:منين بريت؟

تيمور تبسم بالجنب:اذن بريتي شنو نكملو ليلتنا ب...

كنزة عاد طلعات معاها هضرتو قاطعاتو بالزربة:لا لا باقي كايضرني لا خطوييت شي خطوة خاايبة

تيمور تبسم بالجنب:أصلا عارفك عيانة وانا مامزروبش، الحلاوة ديالو هي هادي .. نبغيييه على أحر من الجمر و قلب قلبي تتدلل عليا و تعطلولي

كنزة تبسمات كاتقهقه بخفة و دخلو للبيت .. قلعات الجلابة مع طلعاتها طلعات معاها حتى الكسوة .. تيمور رجع خطوة اللور كايتمتم

-كنزة ردي كسوتك

كنزة قلعاتها فخطرة و دوات بعدم اهتمام:مولفة نعس هاكا ولا عريانة .. كانصهد بالحوايج

تيمور كمش ملامحو بقووة:كنزة خلاص باغاني نبات كانسلخ فيه باش ينعس

كنزة باستغراب:شناهوا؟؟

تيمور مادوااش شدلها يدها و حطهالها فوقو حتى قفزات راجعة اللور مخسرة سيفتها:اوووف أتيمورر واش ديما هاد الستوون

تيمور ببرود:نتي سولتيني شناهوا.. حشومة مانجاوبكش

كنزة مشات جيهت الفراش تكات كاتشوف فيه بنص عين:ماتعطينيش التليفون نطمن على الدراري؟

تيمور مجاوبهاش دار خارج من البيت:غانمشي ناخذ دوش

كنزة ميقات فيه مخااانزرة و تقللبات للجنب الثاني عاطية للباب بالضهر و جرات عليها الكوڤرلي مغطية، داز وقت ماطويلش تقريبا عشرة دقايق و دخل تيمور للبيت بفوطة على نصو .. بانتلو كنزة نعساات .. تبسم براحة لوجودها جنبو و ناعسة فدارو و فوق فراشو، مشا جيهت الپلااكار .. جبد كالصون جديد و لبسو متقدم عندها، فطريقو بانتلو صورة منزلة فوق الكوافوزة ليه مع ختو و ماماه و باباه، طوول فيها الشوفة حاس بقلبو مقبووض و واحد العقل فضميرو كايقولو كمل فخطتك اللولة ولكن غي الشووفة فكنزة و برائتها و نظراتها و حبها ليه الباين للعمى .. و ثقتها فيه الكبيييرة كاتخلييه يتراجع .. مساخيش بيها .. فشهور قليلة قدرات تكسبو و ديك الخطة بدات كاتلاشى فذماغو .. ولكن ماعرفنا لاجا حاافز جدييد و شجعو على كمااالت ديك الخطة ينفذها و يتخلى على قلب قلبو و يخليها باغا تموووت ألف موتة فالدقيقة .. يقدر يجي داك النهار علاش لا، الاجزاء القادمة تخبرنا ..

مشا للفراش و تكا جنبها .. جرها لعندو و ضم جسمها الشبه عاري لجسمو الشبه عاري كذلك .. خشا يديه وحدة فمؤخرتها و الثانية فصدرها كايتحسسهم بيديه .. و نعسسس بعمق من ريحتها اللي كانت فحال المسكن بالنسبة ليه

⛅صباح جديد⛅
حلات عينيها على تليفون كايصوني قدامها فوق الفراش و هي بوحدها فوقو .. طلات عليه بانلها تليفونها .. استغربات ولكن تبسمات فنفس الوقت عرفاتو ماقدرش يرفضلها طلب و يخلي ذماغها مشوش .. غي شافت النمرة اللي كاتصونيلها قلبات عينيها بسخط

كنزة ببحة النعاس:الصباح لله عاودتاني (جاوبات مخنزرة) شنوو أدادا

دادا بهدوء:بنتي بغيت نقولك الفلوس تسالاو و الدوا لولدي علي تسالا كذلك .. عفاك سيفطيلنا

كنزة تأفأفات جالسة فوق الفراش:وااخا .. حتى نرجع لطنجة حاليا راني مكايناش تما

الدادا:واخا ابنيتي الله يرضي عليك .. واخا شنو دار خوك بقيتي جنبوو و خليتيه فالدار ديالك شكراا ابنيتي

كنزة بعدم اهتمام:غانقطع دابا ادادا .. تهلاي فراسك (قطعات عليها حاسة بالعصبية .. من نفسها أولا حيت واخا داكشي اللي دارو فيها علي واللي بغا يديرو كذلك هي حنات فيه و كاتصيفط الفلوس على قبلو و خلاتو فالفيلا القديمة مع الدادا .. جاها خدا عقاب يستاهلو و اكبر حاجة تديرهالو حاليا هوما الفلوس اللي تصيفطلو .. تنهدات بقوة و دارت نمرة كلير كاتصونيلها .. صونا المرة اللولة حتى تقطع حد مجاوب .. استغربات كنزة و صونات ثاني وصل للرنة الأخيرة جات تقطع و هي تسمع صوت كلير بااكي كاتشهق و تمتم

-ك كنزة م مصعب حالتو خطييرة قلبو سكت حاليا و الأطباء كايتجاراو قدامو .. حنا كانخسروووه أكنزة كانخسرووه😭😭 مصعب ماااات


♨ وقفات سيارة الفرعون السوداء اللون قدام باب المشفى .. تحل بابها بالزربة و خرجات كنزة مخلوعة .. مشافتش فتيمور اللي بقا فبلاصتو معصب معاجبو حال .. مابغاش يدخل معاها باش مايوقعش فحال اللي طرالهم فالليلة الماضية، خصوصا مللي شاف خوفها الكبيير على مصعب و لهفتلها لييه مابغا يتشاد مع حد و مباغيش يخسر لكنزة خاطرها، قلب طريقو غادي فاتجاه المزرعة ديالهم .. حتى يرجع موراها 

بالحديث على كنزة، داخلة كاتجري لداخل .. بالضبط للكورلوار اللي جاولو البارح و هي تبانلها كلير معنقة سي گي بقووة كايطلو على مصعب

مشات عندهم كاتجري و تنهج بسورفيت رياضية فاللون السماوي:ش شنو طراالو؟؟ ي ياكماا ماات؟؟

كلير بعدات من حضن سي گي و شافت فيها عينيها مدمعين:ل لااا😭😭 كان غايمووت اختي قلبو وقفلو على غفلة .. ولاو كايتجاراو قدامو هئ هئننن😭😭 بالزز باش رجعلو النبض لقلبو ووو اهئ (الشهقة كاتقطعلها الهضرة) فالأخيير رجعلو النبض ولكن الطبيب قالينا خبر خايب

كنزة بتسائل:ش شنو هو؟؟

كليير رجعات تخشات فسي گي مجاوباتهاش .. سي گي شاف فكنزة بحزن و تمتم:العمود الفقري ديالو تضرر بزااف و الفحوصات اللي عاد خرجولهم قبل ساعات كايأكدو على هادشي، يعني لافاق يقدر يفقد القدرة على المشي

كنزة تصدمات .. شداات على فمها الدموع محقونين فناظر عينيها و شافت فيه من الزاجة على حالتو بالسلوكة ضايرين بيه

تمتمات بصوت خافت:ب بغيت ن ندخل عندو

سي گي:ممنوعة الزيارة حاليا .. بغينا نطلو عليه عن قرب و مابغاولناش

كنزة زيرات على قبضة يدها كاتشوف فيه بحزن:انا سبابو؟؟

سي گي تنهد بقووة و جرها لعندو ضمها بيدو الثانية:لا .. ماشي نتي .. هادشي مكتابلو

كنزة نزلو دموعها بقهرة:هو طول عمرو واقف معايا .. م من ديما كنت فاهمااه بشوفاتو وتصرفاتو ولكن كنت كانتجاهل مشاعرو حيت ماكنتش كانآمن بالحب .. ماكنتش كانآمن بأنني نقدر نبقى مع إنسان واحد عمري كاامل و و أصلا ح حاسباه خويا

كلير شافت فيها كاتنهد:و دابا فاش آمنتي بالحب هو تهرسلو قلبو

كنزة شافت فيها بهدوء؛عمرني واعدتو و عمرني عطيتو أمل

كلير بعدات من حضن سي گي كاتمسح دموعها:اصلا تكتابلو هادشي .. مصاب مللي يفيق يولي بخير

كنزة تبسمات بحزن:مصاب

كلير بتسائل:مجاش معاك راجلك؟

كنزة قربات للزاجة كاتشوف فمصعب بلا ماتجاوبها: (الصمت)

سي گي تنهد و أردف بهدوء:مباركتيلناش انا و كلير

كنزة شافت فيهم بنص دورة:علاش؟

سي گي غمزها مبتاسم:عندها بنوتة صغيييورة ديالنا فكرشها ههههه

كنزة تبسمات:واش بصاااح .. مبرووك علييكم (قربات كاتعنقهم مبتااسمة .. جمعاتهم بجوج فعناق واحد) فرحتلكم والله

كلير زيرات عليها:حتى انا فرحت لراسي هههه ولكن معارفينش شنو عندي دابا غا هو باغي بنية

كنزة تبسمات راجعة اللور:و درتو كنترول؟ شحال عندك من شهر؟

كلير حركات راسها بالنفي:لا مادرتوش ولكن دابا غانمشيو بغينا حتى نطمنو على مصعب

كنزة ومأتلها:اوكي .. لابغيتو سيرو دابا انا نبقى هنا

كلير تبسمات و شافت فسي گي بتسائل:شنو نديرو؟

كنزة دفعاتهم مبتاسمة:أغيي سيرو يلاه

سي گي بتاسم و جر كلير:يلاهي نطلاقاو ببنتنا ههههه

كنزة تبسمات:خاصكم تتزوجو خلاص

سي گي غمزها:قرييب غانديرو العقد هههه .. دابا نخليوك .. عندنا موعد مع مومو فهاد الكريشة (طبطب على كرش كلير اللي تبسمات بفرحة)

دارو غاديين بزوج كايسولو على قسم الولادة و الأمراض النسائية و كنزة ربعات يديها كاتشوف فمصعب .. بدون ملامح غي مراقباه


تيمور داخل بسيارتو للمزرعة .. دارت ضجةة كبييرة فأرجائها مع السكون اللي كاين فيها .. حبس الطموبيل فالباركينغ و مشا داخل لداخل كايلعب بالسوارت فيدو، كايدوز من قدام الرجال دالحراسة اللي حانيينلو راسهم بلا مايتكلم معاهم .. حتى وصل لقدام واحد فيهم .. كان واقف باستقامة كايشوف لقبالتو .. و بلبسة رسمية أكثر من الحراس لاخرين .. الظاهر أن هذا زعيمهم

تيمور بصوت حاد:بغيتك تشوف مع واحد الثلاثة و تتهلا فيهم مزياان هاد النهار

الزعيم ومألو باستقامة:علم

تيمور تبسم و عطاه مواصفات داك الجار ديالهم اللي فأصيلا و الكوميسيرات بزوج:بغيت شي ڤيديو على نوع التوصية اللي وصيت عليهم

الزعيم:كون هاني أسيدي .. اليوم خبارهم يوصلوك

تيمور تبسملو و تاجه لداخل خاشي يديه فجياب سروالو .. مع الدخلة توجه مبااشرة لواحد الصالون عصري فيه سرايا مصرية جمييلة .. من ديما كاتجلس فيه عمتو دينا، و فعلا بانتلو تما مع مجموعة من النساء من طبقات المجتمع البورجوازي كايتباهاو بفلوسهم و لبسهم و مكياجهم و الكادوات و شنو عندهم و اللي غايكون عندهم .. بلا مايقولو حتى ان شاء الله فحالا ضامنين أنهم غايبقاو عايشيين عمر كااامل .. ضرب بيدو بهدووء مع الباب حتى توجهولو جميع النظرات و تبسم لعمتو غمزها و شارلها غي براسو تبعو

خرج من تما طالع جيهت مكتبو

دينا شافت فالنساء و البنات اللي حداها:نمشي نشوف ولد خويا و نجي

البنات تبسمو كايدورو فعويناتهم و وحدة تقاد فهنداامها باغا تبان حسن من لوخرى .. طبعا ما هما جاتهم فرصة ولا فالأحلام و شافو تيمور بااشا .. اي الفرعون بشحمو و لحمو قدامهم و يقدر يعاود يبانلهم علاش لا ماتصيدوش شي وحدة!

تيمور غي جلس فوق الكرسي الخاص بمكتبو .. شد ستيلو و ورقة و طول الشوفة فديك الورقة مبسم ابتسامة خفيفة

"أحقا هو الحب .. ما هي ماهية هاته الأحاسيس التي تربصت فؤادي؟ كيف لها أن تسكن جوارحي في ايام معدودة!! حقا الحب أشبه بالمعجزات .. ف قلبي المتصلب بدأ يلين لها .. لا أستطيع ان أرفض لها طلب .. لا أستطيع أذيتها .. انا فقط أشتاق لها و أغار عليها حد الجحيم .. فإن كان هذا الحب، فأنا متيم بها"


تبسم كايقرا فالكلمات اللي كتبهم .. حتى سمع صوت الدقان فباب المكتب وومأ للطارق بالدخول .. دخلات عمتو عندو كيف العادة ببلاطو فين فناجين قهوة و قربات عندو مبتاسمة كاترحب بيه
دينا:مرحبا بيك فدارك أتيمور .. فين هاد الغيبة؟

تيمور بهدوء:كنت فأصيلا

دينا جلسات مقابلة معاه بعدما حطاتلو الفنجان قدامو:فدار حورية؟
تيمور ومألها هاز الفنجان:الله يرحمها

دينا بتسائل:و شنو خداك لتما؟

تيمور:بغيت نريح راسي شوية و صافي، قوليلي نتي شنو قررتي مع شيماء؟
دينا بتسائل:شنو غانقرر؟؟ راهم جاو و طلبو يدها و قبلتلهم .. لبسو الخواتم بقات غير خطبة رسمية كنت كانتسناك غي نتا تجي باش نديروها

تيمور تبسم تبسيمة منكهة بالعصبية .. كايكره اللي يلف و يدور عليه:عمتي! عارفاني علاياش داوي؟؟ واش هاكا باغا تلوحي بنتك؟؟

دينا بهدوء:بنتي مغانلوحهاش، عارفة لمن غانعطييها .. لولد ختييي ماشي صاحبتي .. رااجلل و غايصونها و راها كاتعجبو .. دابا راهم خرجو اليوما مع بعضهم .. دبرتلهم فخريجة باش يستفردو شوية مع بعضياتهم

تيمور صغر فيها عينيه:من نيتك باغاها تتقبلو بالزز منها و هي من صغرها و هي عينيها فصاحبي!

دينا وقفات:بليز أتيمور مباغاش نزيدو نتناقشو فهاد الموضوع .. سبقلنا دوينا وانا قاتلك رأيي فمتزيدش تحرجني .. عارفني كانحتارم قراراتك فحتى نتا حتارم قراراتي .. هاديك بنتي وأنا عاارفة مصلحتها

تيمور ومألها براسو و ناض وقف حتى هو:واخا .. حتى انا ماتلومينيش مللي مايكملش هاد الزواج حيت غاندير كل جهدي مايكملش ثيقيني

مشا جيهت باب المكتب خرج و سبقها .. خلاها متبعاه بعينيها، هو خرج من تما مبااشرة مشا جيهت بيت جدو ..دخل عندو مبتاسم بعدما طرق طرقات خفيفة

تيمور:البوگووص ديالنا

الجد كان واقف شاد غراف دالما كايسقي شتلات دالورود زارعهم بيديه قدام شرجم ديالو:اووه .. تيم هذا نتا؟

تيمور قرب عندو مبتاسم و باسلو على جبهتو:هذا انا .. ههه قوليا شكادير!

الجد تبسم:كانسقي هاد الزريعات شفتهم قربو يذبلو

تيمور ومألو براسو و مشا جلس ففوطوي مقابل معاه:عارف بخطوبة شيما؟؟

الجد شاف فيه:طبعا عارف بخطوبة حفيدتي، علاش هاد السؤال المفاجئ؟


تيمور دار رجل على رجل مصغر فيه عينيه:نتا عارف خطوبتها ولكن معارفش أنها مباغاهاش!

الجد شاف فيه معلي حاجبو:كيفاش ثاني؟؟

تيمور :كيفما كاتسمع .. هي طلباتني و رغباتني باش ندوي معاك تقنع عمتي بالموضوع و تزيل فكرة زواجها من هداك خينا اللي باغيها دابا من ذماغها .. البنت باغي يخطبها صاحبي جوزيف و سابقلو دوا معايا على قبلها ولكن انا قلتلو من بعد و واعدتو البنت غاتكون ليه، ولكن دابا انا وليت بلا كلمة وتحشمت مع السيد على قبل هادشي

الجد مشا لقدامو .. جلس مطول فيه الشوفة:همممممم اذن على داكشي البنت طول الوقت معبسة و مابقاتش راشقالها

تيمور ومألو:دااكشي اللي كاين، هذا راه الدوام اجدي و زوااج ماشي لعب الدراري الصغار .. هي مامتقبلااهش .. عينيها فصاحبي وانا صرااحة مانبغيلهاش حسن منو .. قاري و واعي و خدام مزيان عندو مرتبة قريبة لمرتبتي فالشركة راه هو وزيري، و عااد عندو ڤيلا كبيييرة هنا فطنجة و وحدة اخرى فاسبانيا، ماننساوش انه نصو مغربي نصو صبليوني و هو مسلم ماشي مسيحي .. غا مولفين نعيطولو جوزيف، سميتو الأصلية المسلمة يوسف، يعني بالنسبة ليا .. شيماء غاتعيش معاه بخيير و غانطمن عليها معاه .. كاتبقى بنت عمتي و عزيزة عليا .. مقامها من مقام حورية

الجد تنهد كايفكر بعد طوول تفكير شاف فيه بهدوء:فكرتك وصلاتني و اللي بغيتيها غاتكون انشاء الله، بلا ماتخاف .. كلمتك مغاطيحش للأرض و مغاتزيدش مزال تتحرج مع صاحبك

تيمور تبسملو:هذا المضنون فيك ألبوگوص ديالنا (ناض عندو باسلو على راسو) نتا هو الزين دالعاالم

الجد قهقه بصوت عاالي:آااهياا براكة من الصباغة الرخيصة راها كاترشى

تيمور بتاسم و قاد وقفتو:هههه ماتخافش مكانديرش منوالة 

الجد طول فيه الشوفة:بنتيلي مبببدل على زماان .. مامولفكش هاكايا! شي حاااجة فيك زايدة

تيمور تبسم:هرمون السعادة واقيلا هههه
الجد تبسملو:واخا عليك واخا كاتهرب من الجواب دابا ياك؟

تيمور غمزو:فاش نكون واااجد غانقولك كولشي، و دابا الى اللقاء
الجد ومألو براسو:تهلا فراسك اولدي .. و فطريقك شوفلي معاك دينا تجي عندي

تيمور:وااخاا (خرج من عندو من البيت مبسم .. حاس بأن حمل و انزاح عليه و متأكد جدو غايقنع دينا بفكرتو هو و بجوزيف كذلك، صادف خادمة فطريقو لتحت خبرها تدوي مع دينا و كمل طريقو خارج فحالو كايسمع قهقهة نساء المجتمع الراقي، غي خرج لبرا .. بغا يركب فالطموبيل .. جاه اتصال لتليفونو، طل عليه و هي تبانلو نمرة من فرنسا .. علا حاجبو بحدة و جاوب فالحين)

♨♨♨♨♨♨

بعد وقت طوييل من الوقووف مراقباه .. عيات و مشات بشووية جلسات فكرسي فنفس الكولوار تما .. جبدات تليفونها كاتصيفط لتيمور ميساجات فالواتساب ولكن طلعلها مامكونيكطيش، تأفأفات حاسة بالملل و ناضت وقفات مع انتهاء وقت الزيارة، جاة المسؤولين و خبروها تخلي الممر .. مشات فحالها خارجة و كاتقلب على كلير و سي گي اللي مابقاوش بانولها .. تنهدات و كملات طريقها للخارج .. مع الخرجة مع تقدمو عندها جوج ڤيادر من الحجم الكبير حانيين راسهم و تمتمولها باحترام

-مدام عفاك تفضلي معانا

كنزة باستغراب:لفيين؟

-السي تيمور مشا سافر و خبرنا باش نجيو نوصلوك نتي و ناخذوك فينما مشيتي بينما جا هو

كنزة شافت فيه بنظرة من نييتكم .. و دارت النمرة دتيمور بالزربة كاتصونيلو ولكن مكايجاوبش، شافت فيهم مستغربة

-وانا شكون عرفني راكم مع تيمور و هو مكايجاوبنيش؟

فيدور:مدام .. هو حاليا غايكون فالطيارة على داكشي مشادلوش الخط ولكن غي غايوصل غايخبرك .. تفضلي معانا عفاك وصانا باش نوصلوك للڤيلا ديالو

كنزة عضات على فمها بغيض و تاجهات معاهم جيهت الطمووبيل مخنزرة .. مافهماتش كيفاش دارها و مشا بلاما يقولها واالو، قلبها حساتو تقبض و فكرة أنه غايجلس شهر آخر ثاني بقات كادور فذمااغها خلاتها غي كاتصوط بعصبية جنون الدنيا و الدين تجمعو كاينقزو فوق راسها


📍فمكان آخر📍
فالمركز التجاري الضخم فمدينة طنجة♨

شيماء غادة كاتشوف فالمحلات قدامها و موراها كاين المدعو بطلال .. خطيبها زعما، هاز شاصيات فيدو مثقلين عليه و مخنزر باينة فيه معاجبو حاال .. شيماء كل خطرة كادخل لمحل و تشري شي حاااجة باغاها ولا مباغاهاش .. غي كاتهز و تعطيه يهزلها .. فحالا باغا تنتاقم منو .. الصراحة ثقال حتى هي عيات بالدوران و ملات ولكن باغاه هو اللي يعيا كثر، وراهم على بعد خطوات قلال جوزيف يديه فجيابو مخنزر و كايصطم معاهم فأي خطوة خطاوها، مقادرش يتقبل يخلي حبيبتو تخرج مع المدعو بخطيييبها و يستفردو ببعضهم .. محلف عليه هو أصلا باغي يشوف عليه غا شي حاجة صغيييورة و يقلب عليه الدنيا

شيما تسهتات النيت .. شافت فطلال كاتزفر بقوة عوجات فمها للجنب

-صافي غي هادشي هاد الخطرة حتى للخطرة الجاية و نرجع نشوف كثر من هادشي

طلال باستغراب:كثر؟؟

شيما تبسماتلو:اه كثر، علاش معارفنيش أنا كانحماااق على الشوبينغ؟؟ قولي نتا شحال كاتشد فالشهر من خدمتك؟؟

طلال كايفكر و يصرط فريقو:حاليا 5000 درهم

شيماء عوجات فمها للجناب كاتميق بملامح عدم الرضى:ماشي موشكييل .. تقسم معايا الخلصة فالنص مللي غانتزوجو .. حيت كلا شهر .. بغيت يكون عندي مصروف كبيير

طلال بتسائل:و خلصتك نتي؟؟

شيما:امممم انا صراحة كانشد قريب عشرالاف درهم .. ولكن مكاتقدنيش

طلال خنزر فيها: بزاااف هادشييي على التبذيير .. راه خلصتك يعيشو جوووج عائلات

شيما علات كتوفها:ياك فلوووسي انا اللي كانخدم عليهم .. واماشي سوقك نتاا

طلال بتهكم:هه وانا سووقي تاخذيلي النص فخلصتي

شيما ضرباتو لصدرو مغوبشة:مالك رطب هاكا مالك .. علاش نتا ماشي غاتكون راجلي .. وا أقل حاجة ديرهاالييي هيي تقسم معايا خلصتك فالنص و عفااك مباغاش نسكن فداركم اللي عندكم .. خالتي حكيمة كانحتااارمها ولكن كاينوضو مشاكيل بزااف بين العروسة و العگوزة لذلك التيقار حسن .. اههه من الأحسن بغيت شي ڤيلا .. حيت الپارطمات مكايعجبونيش

طلال حل فيها فمو بتفاجئ:واش باغا مليونير ولا كيفاش؟؟ نتي راك مولفة الفلوس مشتتين وانا غييي على قدي .. لاغاتصبري عليا ابنت الناس مرحبا


شيماء قلبات الدورة خارجة من المركز التجاري:لا ابب انا هاكا موالفة مكانعرفش الصبر، (وقفو قدام طموبيلاتهم .. هي عندها طموبيل من نوعية وااعرة و آخر موديل و هو أودي عادية فالرمادي، شافت فيه مبتاسمة) و نسيييت .. الطموبيل .. كايعجبني كل عام نبدلها .. فپليييز شوف شي خدمة بصالير كبر (هزات منو الصاشيات اللي شرات شوية بشوية كاديرهم فالطموبيل ديالها) غانمشي دابا.. تعطلت

طلال حاس بصدرو كايطلع و ينزل .. حسها كاتهينو .. غي حيداتلو الشاصيات و قاداتهم فالطموبيل جرها من يدها بالزرربة و لصقها فالطموبيل لاصق معاها كايتمتم بسخط:شووفيييي نتيييي، غانتزوجك و بالزز منك و هااد الخدمة د قسم معايا الصاليير و ڤيلا و طموبيل كلا عاام .. مغاديينش معاايا .. انا مللي غانتزوج بيك الخدمة مغاتبقايش تعتبييلها و هادشي اللي كاتشريه من داابا كوني متأكدة آخر حاجة غاتشريها حيت مور الزوااج .. لاااااشريتي غايكون من العيد للعيد تخيطي جلابة .. كثر من هاكااك غانعيشو هانيين فهمتييني

شيماء كادفع فيه و تنتر مخنزرة:طلااق منييي .. لاكنتي باغي شي دريويشة اللي تصبر معااك ماتجيش عندي انا اللي من صغري وانا مولفة الخناات .. سيييير عند شي وحدةة على قد الحاال .. بعدد يدك الموسخين عليا يالحماااارررر الحيواان اعععععع طلاااق

طلال عصباتو .. نرفزااتوو تنييرفا نييت ماحس برااسو غي كايعطييها جووج طرشاات فالحنك قداام النااس نييت و جوزيف كان كايشوف لين باغي يوصل معاها حيت شيما نبهاتو مايقربش بزاف .. ولكن غااا شافو مد عليها يديييه .. عينييه خرجو و صدرو تنفخ و عرووق يدييه تضخمووو مشا جيهتو كايجرييي كايدفع فالناس الي تجمعو عليهم

شيماء كاتشهقق و تدفع فيه:الحيوااان نتا مامربييش غاندعيييك والله حتى نرفع علييك دعووةةةة .. اععععععع

دفعااتو بكل قوتها كاتقيص فحنوكها اللي تورمو و حمارو بأثاار صبعانو و جنب شفتها سالها بالدم .. كاتنهج .. و تشوف فيه بعصبية .. حتى هو ندافع عندها معصبب غدداتو بهضرتها و استفزااتو، عطاها صقلة أخررى قوى من اللي فاتو حتى دارت و تضرباات فطموبيلتها بقووة .. يلاه بغا يقرب لعندها يشدها ثاني و هو يتلاح عليه جوزييف شدلوو يدوو ليمنيا قلبهالو لوراا ضهررررو و بقا كايزيرلو عليها


يلاه بغا يقرب لعندها يشدها ثاني و هو يتلاح عليه جوزييف شدلوو يدوو ليمنيا قلبهالو لوراا ضهررررو و بقا كايزيرلو عليها و الناس غاديين و كايتجوقو قدامهم ولكن حد ماتدخللل)

جوزييف كايزييير عليييه و يتمتم بعصبية:نتااا تمد عاد اليديين عليييها .. عنقققك نقطعولك من الكسدةةةة أولد القحبة

طلال كايغزز فسنانو و باغي يجر يدو من عندو ولكن جوزيف غادي و يزير عليييه حتتى تسمع صووت غووتةة منووو مع صووت طرطييقة خطيييرةة فعضاامو

شيماء شافت فيهم كاتصرط فريقها شادة على نيفها اللي تزنفرلها من شدة الطرشة اللخرة اللي عطاها.. قالت بصوت خافت كاتنخصص:زيييدو يستااهل الكلب لااخر

طلال عراااق كاينهج عرووق جبهتو كايبانو بكثرة الحريق اللي حااسو و جوزيف كايزييد يزيرلو على ديك اليد حتى زاادت طرطقاات و عااود غوت، طلق منو جووزيف و دفعو بقوة حتى طااح على كرشو و نزل عليه بالركاالي لجنابو حتى شعرو تشنتف و دوك الوشااام فيدو مبينيينو سيكسيي و شيماء كاتشوف فيه معبسة باغا تشكي علييه، غي سالا منو داز عندها هيي جرها من شعرها بقووة و دفعها لفوسط طموبيلتها و ركب فمكان السائق

جوزيف بصوت عالي:الكلييي

شيماء شدات شعرها كاتغبن:علاش نتفتيني

جوزييف قرب زيرلها على ذقنها مغدد:و كاتسوولييي .. النهار كامل و نتي كاتقحبنيي علييه و كادوييو و تعوجي قداامووو و تقيسي فييه و تتقنتووو بوحدكم .. حمدي الله اللي ماعوجتكش من شي قنت أبنت ال.... (سكت كايغزز على شفايفو)

شيماء بصوت خافت كاتشهق شفايفها كايترعدو:ه هو اللي ضربني .. ا انا كنت باغاه يرفض الزواج من الشروط اللي شرطتهم ولكن هو زاد استفزني بهضرتو حتى غوت عليه و ضربنيي هئ هئ مادرت واالو انا علاش كاتخرج فييا غدااايدك😭😭

جوزيف مغدد مخنزر .. عينيه فشفايفها الحوومر اللي كايترعدو و صوتها المخنووق و الدم اللي مجموعلها ففمها و نييفها .. و الدمووع اللي مسرسبين من عينييها، جرها بقووة عندو عنقهاا فحضنو كايتنهد و يطبطب عليها .. بقات فيه، ديمارا غادي بيها ناحية المزرعة

شيماء بهمس:فين غاديين؟

جوزيف بهدوء:المزرعة .. سيري و وري لمك اللي كاتباهى بولد صاحبتها اللي غايصوونك .. وريلها كييفاش كايصوون

شيماء غلباتها الضحكة جات تضحك و هي تتوجع من جنب شفايفها:ههه اووووو.. ففففففف زوقني ولد الحراام

جوزيف بعصبية:يحمد الله اللي مازدتلوش اليد ليسرية حتى هي

شيماء ترخات فحضنو كاتمتم بصوت خافت:نتا كاتبغيينيي بزااااف؟

جوزيف تبسم و شاف فيها:كثر من بزااف هههه (باس على شعرها مزيير بجسمها ضد جسمو .. حتى وصلو للمزرعة .. حبس بالطموبيل فبابها) غانخلي الطموبيل عندي اليوم .. غدا و ندوز عليك للخدمة

شيماء ومأتلو براسها و تعلات عندو باستو فشفايفو بوسة خفيفة بعداات بشووية أنفاسها كايضاربو مع أنفاسو و همساتلو:ماتقدرش تتصور شحال كانحمااق علييك

جوزيف بتاسم و خشا يدييه بين خصلات شعرها و جبدها عندو بخفة مصصلها الشفة التحتيية بقووووة مصةة كاتدغدغ المشاعر و القلووب، بعد حاط جبهتو على جبهتها و همسلها:كانبغيك

شيماء بتاسمات معانقااه بقووة .. دقائق طووالل بقاو على نفس الحال حتى بغا يجيها النعاس و هو يزعزعها جوزيف كايتمتم
-آاااشرييفة .. يلاهي سيري دابا حتى نشوفك غدا و نشبعك بوسان هه

شيماء بتاسمات و عوجات راسها معاه .. باستو بووسة مغددة على غفللة و ختماتهاالو بععضة فقنانفو حتى خرج فيها عينيه .. بغا يجرها لعندو و هي تهربلو من بين يديه و نزلات كاضحك

-هههههههه غداا و نكملووو😉😉

غمزاتو و كملات طريقها داخلة لداخل كاتضحك و تجري .. خلاتو كايشوف فيها بابتساااامةةة، دخلات لداخل مع وصلات للصالون شافت ماماها كادوي بصوت عالي فالتليفون .. غي بانتلها شيماء مشاات عندها كاتجري و طرشااتها حتى شدات شيماء على حنكها بققوة كاتشوف فيها متفاجئة

دينا بعصبية:هادي هي تربييتييي لييك تهرسي للولد يديييه و تشوهييلو وجهوو .. شنو هاد الحالة درتي فييه (قابلات معاها واحد الصورة فيها طلال وجهو مجرووح عامر دمايات و يدو شادها مقصح، شافت فيها متفاجئة)

-لا لا لاا غي كايكذب أمااما ه هو اللي دار هادشي فرااسووو ماشي انااااا

صوت من وراها:لاكنت انا كانكذب اخاطيبتي العزييزة شكون غايكون دار فيا هاد الحااالة هاااادي الجنووون مثلاااا

شيماء دارت و هي تخنزر فيه شااركة حواجبها بشدة:هذا نتاا ألحمااار .. م ماما نتي شفتي شنو دارلي؟ شوفيي وجهي كي ردووو

دينا بصوت عالي:سكتيي براكة من الكذووب، كاديري هاكا بلعاني بااش تحبسي الخطاابة ديالكم يااك؟؟ ديما داوية مع تيمور باش يقلبلي الري دياالي .. و عاد ضاربة السيد و جايا كاتقولي ضربك

شيما كاتشوف فيها و تشوف فيه كاتنفي براسها بلا:واماامااا واااش بعقلللك ولا لاااا، شوفي السييد قدااش داير كي غانديير انا نهرسلو يدووو؟ كي غانديير نشوهلو وجهو هاكااك وااش بنتلك انا وحش؟؟؟؟ فعوض ماثيقي بيه هووو ثيقي بيااا اناااا اللي بنتك .. ضربني قدام الناس و حگرني و سبني و نتي جالسة كاضربيني على قبللووو؟؟ .. غا جا واحد من الناس عاونيي .. نتيي اصلا لاكنتييي كاتبغييينيي و باغالي الخيير بصصح، كنتيي ماتقبليش عليا واحد مكانحملوش وماباغاهش ولكننن نتيييي كاتبانيلي باغا غا تهنااي منييي (دارت خنزرات فطلال اللي معلي فيها حواجبو و حنكو كايسيل بالدم مع حاجبو من واحد الجيه مضروب و عنقو كذلك و جنب شفتو) تفوو على گنس .. لاكنتي غاتزوجيينيي بيه بالزز علياااا انا غانعرف انني مكانعنييلك واالو .. انا كانبغي وااحد آخرر .. هو اللي غانكمل معاه حياتي بغيتي ولا كرهتييي

طلال بصوت عالي:هييي حتارمي مامااك .. نتي مامربيااش كاتصرفييي هاكا و تغوتي عليها و ضربتيني اناا و زايداها بالتسنطيييح

شيماء شافت فيه بحدة:نتااا سكتتت ماتدويش حسنلك .. كاتعرف تمثل مزياان، حماار شماااااتة

دينا بحدة:شيمااء عتاذري منو

شيماء شافت فيها بنظرة من نيتك:هههههه حلمييي (دازت من قدامها الدموع محقونين فعينيها، غادة جيهت الدروج باش تطلع لبيتها حتى وقفاتها دينا بصوتها) 
-لا ماعتاذرتييش منووو دااابااا .. حسبيني ما انا ماماك ما نتي بنتي

شيماء دارت شافت فيها الدموع نازلين من عينيها .. تمتمات بعدم تصديق:كيفاش كاتفكري اماما غي قوليلي كيفاش؟ لهاد الدرجة كاتكرهيني؟؟

طلال باستفزاز:قالت الصراحة .. خاصك تعتاذري على الحالة اللي درتيلي ووو..

قاطعهم صوت الجد العاالي:هييي براكة من هاد الصداع


دارو جميع شافو جيهت الدروج بانلهم الجد نازل فالدروج مخنزر .. كايشوف فشيماء بنظرة مافهماتهاش .. جاها لبالها انه حتى هو شاك فيها هي اللي ضربات طلال و دارت فيه هاد الحالة، وقف قدامها هي ولات كاتبكيي بحرقة حاسة بالحكرة .. تنهد بقووة و جرها عندو عنقها كايدوز يدو على شعرها

الجد بنبرة حنينة:هشششش صافي ابنتي صافي .. انا مثيقك

شيماء كاتشهق:م ماماا مثيقة ولد صاحبتها و و انا كاتقولي نعتاذر منوو .. هو اللي ضربني اجدي والله و فالزنقة قدام الناس و غوت عليااا😭😭 ع عاوني غي جوزييف .. لمكانش هو كان وصلني للصبيطاار😭

دينا:هاااااانتي قلتييها .. جووزييف اذن، لاماكنتيش نتي اللي ضربتيه هو ضربو و دار فيه هاد الحالة

شيماء بحدة:سكتيييي (شافت فيها معصبة) سكتيي وااخا .. غيي سكتيي .. نتي مكاتبغيينييش .. كاتكرهيني يااك

دينا كاتحل فمها و تسدو صدماتها:ا انا

الجد بحدة:شششششش سكتو كامليين .. (طلق من شيما و قرب عند طلال مخنزر كايشوف فحالتو) نتااا ضربتي حفيدتيي!

طلال معلي حاجبو للسما:هي و صاحبها اللي كاتقول كاتبغيه تحاماو عليا .. انا مامسيتهااش .. دارت هاكا بلعاني باش تمثل عليكم

الجد حركلو راسو بالايماء؛ايييه مزياان، (دار شاف فشيماء) صدقتي مساهلاش ابنتي

شيماء بغات تنطق و هو يقاطعها:شششششش مادوييش، دابا هي شنو دارتلك بالضبط؟

طلال بثقة:هادشي اللي فوجهي هي سبابو

الجد شاف فيه كايطلعو وينزلو بعينيه:مممممم تت تت تت تعداات عليك صراحة

طلال تنهد كايتصنع البراءة:هانتا كاتشوف

الجد خنزر و دار شاف فدينا:صراحة بنتك قوية و عرفتي تربيها ولكن مشكلتك من ديييييماااا مكاثيقيش بيها و كاديري غي اللي فراسك .. حاسبة أن كاع الرجال فحال طلييقك من غييير هذا!! سبحان الله .. عندك حدس مسبق

دينا تحنحنات كادور فعينيها:احمم بابا ه هييي انا كانبغيها وربي اللي عالم ولكن باغالها مصلاحتها

الجد ومألها براسو: و مصلاحتها هي اللي غاتكون (دار على غفلة عند طلاال و غفلو بطرشة قاصحة حتى ماالو وجهو و شهقو دينا و شيماء متفاجئات)

طلال شاف فيه شاد حنكو:ش شهادشي درتيي

الجد بحدة و صوت عالي:قبل ماتتبلا على حفيييدتيي عرف اننا كانثيقو فييها و عارفينها شكاتسوى و عارفين انها مكاتقدرش تآذي حتى نملة .. عااد واحد بطولتك و تجرييدتك و كل خطرة كاذب كذبة .. مرة هي بوحدها ضرباتك و هرساتلك يدك .. مرة جوزيف هرسك و هي ضرباتك، شهاد الكذوب؟؟ حاسبنا بياادقق؟؟

طلال:لاا و فوقاش قلت هي اللي دارت كولشي انااا..

الجد علا يدو مقاطعو✋🏻:ششششششش (شاف فدينا) اري داك التليفون لهنا

دينا قربات عندو بتليفونها .. حلو كايشوف فيه مخنزر .. دخل للواتساب و المحادثة بينها و بين طلال، مصور سيلفي سيفطولها مع اوديو حلو قدامهم

-خالتي دينا .. السلام عليكم .. شفتي بنتك اش دارت فيا .. خداتني للمول و جلسات كاتذل فيا فاللخر عايراتني و غفلاتني .. ضرباتني و هرساتلي يدي ولا فكاتها حتى طرطقات محاسش بيها .. هانتي شوفي الصورة .. هاديك راها مامربياش صرااحة .. خاصها تعتتااذر منييي

طلال صرط ريقو كايشوف فالجد .. و شيما تبسمات عاضة على شفتها التحتية كاتشوف فمها بنص عين، ماماها حنات راسها مربعة يديها كاتصنط

الجد بصرامة:عتاذر من حفييدتي و بوسلها رجليها و إلا والله ثم والله .. يا حتى ندخلك تتعفن فالحبس حيااتك كااملة، حفيدي تيمور بمكالمة وحدة منيي مايعقلش عليك

طلال سمع القضية فيها الحبس و تيمور صرط ريقو برهبة .. حنا راسو كايقرب عند شيما ببطئ و هي علات فيه حاجبها، حنى على ركابيه قدامها حاني راسو و تمتم بعد صمت طوييل

-سمحيلي عفاك .. ا اناا رااه اححمم .. انا غلطت .. ضربتك و و هادشي اللي فوجهي انا درتو، بغيت ننتاقم منك سمحيلي

دينا خرجات فيه عينيها .. من الاوديو اللي قالها ثيقاتو و ماضناتش انه يقدر يدير ديك الحالة فراسو لدرجة شكات فبنتها .. ولكن فاش عتارف شافت فيها بالزربة .. كانت حتى هي كاتشوف فيها بنظرة سمعتيي .. تبسمات بالجنب و رجعات خطوات اللور كاتمتم

-جدي مباغاش هاد خينا انا

الجد بهدوء:انا عارف شنو كاين و تيمور دوى معايا، نتيي السيمانة الجاية خطبتك مع جوزيف

شيماء كاع العصبية و الحزن و الأحاسيس الخاايبة اللي كانت حاساهم طااارو و جاو فبلاصتهم ابتسامة وااااسعة كبييييرة:اواااه واش بصصح
دينا:ولكن...

قاطعها الجد:هضرتي قلتها و من الاحسن هاد صاحبتك و ولدها ضربي عليهم حيت الشي اللي دارو ماشي فعلة ديال ولاد الناس المربيين .. و ماتنساايش أدينا، ماشي كاع الناس فحال راجلك اللول (مشا من قدامهم طالع الفوق .. شيماء خنزرات فطلال اللي عاد جمع وقفتو .. عوجات فمها للجنب و غفلاتو بضربة لكرشو حتى تثنى علىى زوج شادهاا موجعع)

شيماء:هادي على قبل داك الطرش اللي طرشتيني (شافت فمها بنظرة اخيرة و دارت طالعة لبيتها كاتجري باغا تخبر جوزيف بالأخبار الساارةة الخاصة بيهم)

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.