دخلت مصيدة الفرعون الجزء الثالث

من تأليف هناء المنصوري
2019

محتوى القصة

رواية دخلت مصيدة الفرعون

مصعب بعصبية:لااا كوون كنتيييي غا زدتييي تعطلتيييي .. فييين داك التليفووون عندك و شهااااد الساعة جايا فييييها هااا .. معااامن كنتيييي

كنزة طلعات فيه حواجبها بهدوء .. حنات عينها لصاكها و جبدات تليفونها .. كان طافي .. وراتولو و قالت ببرود:طافي .. ديشارجا

مصعب كان معصب .. قشع يدها الللي هزاتها قبالتو بالفاصمة تخلع .. قرب عندها بلهفة شدلها يدها:مالك ..مال يدك .. شنو وقعلك أكنزة علاش تعطلتي و مشيتي بلا كاميرات ولا والو .. علاش؟ (شدلها وجهها بين يديه كايشوف فيها بنظراات حنااان)

كنزة طولاات فيه الشوفة .. ماخداتش منو موقف عاارفااه تخلع عليها .. حاوطاتو بيديها و تكات على صدرو مغمضة عينيها:عييييت بغيت ننعس

مصعب عض شفتو التحتية بقووة .. ماعرفش مالها و بالو زاد تشغل بردة فعلها .. هزها بين يديه و دار .. قشع سي گي واقف كان كايشووف فيهم .. حد مانطق مع لاخر غي مصعب طلع بكنزة لفوق لبيتها .. حطها ففراشها و تكا جنبها كايدوز يدو على شعرها بحنان:حبيبي شنو وقع هممم!

كنزة حلات فيه عينيها مرخييية كادوي:دازلي نهار فحال زكك مكفس
مصعب تبسم:شنو وقع فيه

كنزة عوجات فمها:فاللول دار فياا دفتر الوسخ على الصبووحي .. و من كثرة العصبية ضربت يدي .. مشيت نجيب البادج دوزت النهار كولو وهوما معطليني .. خرجت كان وقت الخروج من الخدمة كنت جايا حتى صونات عليا دادا قالك غايحلو وصية عبد الهادي اليوم، فاللول ماكنتش غادة ولكن فضولي جرني نمشي .. هه صدق مخليلي گااع ورثو و طالب مني السماحة فورقة كتب فيها بستييلو هه .. سحابلو داكشي اللي داز عليا غايمسحو بسمحيلي و شوية تالفلوس، إيوى من بعد بغيت نشم الهوى دالبحر مشيت للكورنيش بقيت فتترة كانفكر و نتفكر فالماضي و فاش طلاقينا .. هه أول مرة كي عليت فيك عينيا و بتاسمتيلي وخنزرت فيك .. شكون كان يقول انا وياك نوصلو لهاد المواصيل .. و نتكاو جنب بعضنا فنفس الفراش ههههه (مصعب بتاسم و قرب باسها فجبهتها بوسة عمييييقة طوييييلة .. هي تنهدات و كملات كلامها) إيوا و طلاقيت واحد الولد صغير خداني لواحد المطعم و تعشيت تما و جيت

مصعب تنهد:خفت عليك على داكشي غوتت عليك .. ماتبقايش تهملي تليفونك و ديريه فالشارج داابا و نعسي بنتيلي معصبة

كنزة ومأتلو براسها:غانعس باش نصبح على وزير الفرعون بربي حتى نندمو على ديك الشوهة اللي دارلي قدام الموظفين و خاص نشوف الفرعون خلاص .. حيت عرفت أنه ماشي دفتر الوسخ .. إنما هداك غا وزيرو

مصعب تبسم و قرب باسها من حنكها بوسة حاااارة مشتااااااقة و ناض وقف:تصبحي على خير و غانسمع خبار هاد الوزير

كنزة تبسمات و دارت عطاتو بالضهر، هو مشا لتليفونها هزو دارولها فالشارج و خرج من عندها و هبط لتحت عند سي گي .. حاط يديه عند ناظر عينيه كايتنهد

سي گي بتسائل:مالها علاش تعطلات؟
مصعب تنهد مغمض عينيه:دوزات نهار مثوثر

سي گي تبسم:دغيا تهدنتي بعد ديك العصبية كوولها

مصعب شاف فيه و بتاسم:شوفتها فحال شي مسكن بالنسبة ليا .. باركة عليا غي نشوووفها و نسمع صوتها و تكون بخير 🙂

🍁يوم جديد🍁
فغرفة كاملة مصبوغة باللون الأبيض ..فنفس الوقت كل الاثااث فالأبيض .. ناعس بعمق على ضهرو حتى فجأة حل عيينو الكحليين فالسقووف .. ناض جالس وشاف فجنبو فساعة محطوطة فكومودا بانتلو الستة دالصباح .. وقتو الصباحي .. دييما كاينوض فهاد الساعة فحالا محققالو الساعة فعقلو، و هادشي ديما بفضل كابوس ملازمو من زمااان .. ناض بتخنزيرتو المعهودة جيهت الدوش الخاص بيه فجناحو الملكي .. غا دخل قلب عينيه مللي قشع الخدامة باقا كاتوجدلو دوشو المعهود و بلباس قصييير بزاااف على باقي الخادمات عندهم فالمزرعة .. بلعااني كاتماطل باش تطلاقاه و هادشي خلاه يزييد من حدة تخنزيرتو حتى دارت و شافت فيه كاتبتاسم بتلاعب

الخادمة:ميستر تيمور گود مورنينغ

تيمور ببرود شار جيهت الباب بصبعو السبابة:قاودي

الخادمة تجاهلات هضرتو مقربة لعندو كاتبتاسم .. لصقاات فيه و قالت بنبرة دلوعة:وحشتك

تيمور ببرود:قاودي (علا جوج صباع قبالت عينيها معلي فيها حاجبو)

الخادمة ماتصنطاتلوش تعلات عندو كاتبينلو صدرها حتى قفزات مللي دفعها بقوووة حتى تدفعات اللور و قال ببروود:قااااودي (و علا ثلاثة دالصباع قدامها مع نظظظظرة لا كانت عاافية كانت حرقااتها و شوطاتها فبلاصتها)

هي تنهدات و بغات تتجاهلو ثاني و تقربلو باغا تغويه و تكسبو ليها ولكن ردة فعلو هاد المرة كانت غير متوقعة .. غي مدات يدها تشد فيه .. شدهالها بقوة و لواااهااالها ورااا ضهرهااا حتى غوتات و الدمووع تجمعوولها فعيينيييهاا .. بغات تبعد منوو زاااااد زيرلها على يدها بقوووة كثثرر كايقووووووووص فييها و يزير و يجبد فيييها حتى تسمععع صوووت الطرطييييق عااالي فوذنو .. زوج طرطيقات ورا بعضهم خلااوها تغوووت بصوووت أعلى دموووعهااا مسرسبيين و الأللللم كاينهش فييييها .. دفففعها بقوووة حتى طااحت للأرض و تمتم ببرووود قااااتل:قاودييي (مشا جيهت الدوش اللي وجداتولو و تخشا فوسطو بلا مايعيرها أي اهتمام .. هي ناضت كاتنخصص خارجة من عندو كاترعد .. هو تبسم بالجنب و تمتم بحقد) عاهرة (غطس راسو تحت سطح الما و غمض عينو موووووووودةةة كايحاول يصفي ذهنو .. حتى بانت صورتها قبالت عينو .. حل عينو فوووسط المااا كايشوووف بحقققد قبالتو حتى حمارولو عينيه و نطق فنفسو كايتوعدلها بالشر) نتي و عائلتك .. قريبة نهايتكمممم (عاود غمض عينو و علا راسو لسطح الما مسترخي مع ريحة الخزامة اللي كاتسلل لخلاايا ذمااغو و كاتزيييدو من الرخووة .. بعد فترة خرج من الدوش لاوي عليه فوطة عند نصو و دخل للدرييسينغ الرجولي الخاص بييه .. كانو حوايجو مرتبين بعناية و كل حاجة فبلاصتها .. جر طقم كلاسيكي لبسو بدون كرافاط و حل ثلاثة دالصدفات اللوالة من قميجتو البيضة .. بانت بنيتو الجسمية الضخخمة و عضلااتو بارزيين تحت طقموو .. قاد شعروو بعناية قبالت المرااية و مشط لحيتو الطوييلة بهدوووء .. رش ريحتو فيدييه و حكهم مع بعضض و حطهم عند عنقوو دوزهم و بعد من قدام المراية بعدما تأكد من إطلالتو و خرج من جناحو كايتمشى بشمووخ .. راسو معلي فالسما و تخنزييرتو المعهوودة .. فكرني فواحد خيتي فحاالو بالتعاليي و الشموخ

دخل لواحد الصالون السقوف ديالو عااالي لولبي الشكل .. فيه صالا مونجي طويييييلة جالسين فيها مجموعة من الأشخاص اللي كانو عائلتو .. متكونين من الأب، الجد، عمتو، بنت عمتو، .. تقدم بنفس شموخو لمقدمة الطاولة جنب جوج كراسة كانو فالمقدمة جنبو و جلس بلا ماينطق حتى سمع صوت شخص كبير شوية من دوك اللي جالسين فجنابو

-تيمور كغاديين الأمور فالشركة؟

تيمور شاف فيه بنص عين و قال باختصار:مزيانين

بتاسم بدفئ و حط يديه على يدو:الله يعاونك أولدي .. سمعت دخلتي مصممين جداد للشركة

تيمور علا حاجبو فطبسيلو .. ركز فيه الشوفة .. مشا فكرو لعدوتو (كنزة) و رجع شاف فباه (عبيد، Obaid):أه دخلتهم .. كولما كبرات الشركة خاص المصممين يكثرو باش يكثر الإنتاج

تسمع صوت أنثوي .. من بنت حنطية البشرة و سوداء الشعر من اللي جالسين معاهم فالطبلة: تيم بلييز سمعت غادييرووو غدا شي حفلة .. بغييت نحضرلها بليييز

تيمور شاف فيها معلي حاجبو:عاقلة على آخر حفلة حضرتيلها أشيماء؟

شيماء بعبوس:بلييز أتيم .. هاد الخطرة مغانديرش الشغب و غانحضر بعقلي

تيمور علالها صبعو السبابة كتهديد كايدوي بخشوونة:و قيلي عليك جوزيف .. غا يتشكالي عليك مغانتفاهموش

شيماء ومأتلو براسها بفرحة:شكرا شكرا شكراا

تيمور مجاوبهاش حنا راسو غياكل و هو يعلي راسو ثاني من صوت شخص داخل كايصفر بحيوية للصالا مونجي .. قال مبتاسم
-گوود مورنينغ إيييڤري بادي

تيم طوول فيه الشوفة و نطق:نتا مغاديرش عقلك؟

شاف فيه باستغراب:مالك .. ديما صابح مغوبش على الصبوحي؟

تيم:مالي؟؟ هذا سؤال؟ واش داخل للشركة باش تخدم معانا و مشيتي تدير مقابلة .. عارف بأن الشركة ديال عائلتك و زيادة عليها كاتدوز نهارك فالدوران .. واش غاتخدم بالدوران!! ماكنتيش قدها ماتقوليش دخلني نخدم معاكم أولد عمي

_تيمور .. خدمتي غانديرها و غانساليها فالوقت أوكااي، أنا عارف شكاندير ماشي نتا اللي غاتعرفني شنو غاندير .. آاااولد العم

تيمور ومألو براسو:وارد بالك، ماتختالطش بزااف مع الموظفين .. فالحفلة دغدا كولشي غايعرفك من العائلة خلي هيبتنا و تعامل على أنك من عائلة الفرعون .. ماشي أي واحد جا دار مقابلة عمل و تقبل أخليل

خليل بتاسملو:كون هاني🙂

تيمور ناض وقف:غانمشي دابا

الجد شاف فيه بجدية:مافطرتيش!!

تيمور شاف فيه و قال ببرود:هذا الوقت .. عارفني كايعجبني التدقيق فالمواعيد

خليل وقف معاه:غانمشي معاك

تيمور ماداهاش فيه .. غي خرج تبعو خليل .. شيماء شافت فماماها .. مرى كبيرة فالسن ولكن مبايناش فيها مهلية فراسها باللباس و الميكاپ و الرياضة .. لحمها مجبدة ووجهها مافيهش ولا ذرة تجاعيد
شيماء بهمس:ماما دوي مع جدي و خالي على اللي قتلك

الأم (دينا):واخا ابنتي صبري نلقى الوقت المناسب

شيماء دلات شفتها التحتية:ماامي عارفاني لاماقلتييهااش غانديير شي موصيبة .. انا ملييت عارفة شناهي ملييت .. بغيت نبدا الخدمة فالشركة حتى انا فحال خليلل .. ماشي هو يعيا يلعب و مللي تجيه الكانة يجي يخدم وانا شحال وانا نقرا و فاش نسالي قرايتي نجلس فالدار حيت انا بنت و البنات مكايخدمووش😡

دينا بهدوء:غا تهدني اليوم غا نحل هاد الموضوع .. صافي

شيماء هزات طرف دالكيك كتاكلو مخنزرة:واخا .. هاناا صافييييت، وغانشوف شنو غادييري 😡 

📍خارجة من سيارتها بعدما دوزات بگلوز على شنايفها الروطب .. شدات البادج ديالها علقاتو فعنقها، خرجات من الطموبيل كاتقاد السماعة فوذنها و الكاميرا موجدة .. كل شوية كاتسمع مصعب و سي گي و كلير كايدويو .. يدها كانت مدورة بفاصمة صغيورة ماشي فحال دالبارح .. دليل على أنها بدلاتها و ٱعتنات بجرحها .. راسها حيدات منو ديك الفاصمة الصغييورة باينة فيه الزروقية و أثر جرحة صغيرة .. تاجهات لداخل الشركة و شعلات الخارطة فتليفونها طالعة لمكاتب المصممين اللي أخيييرا غاتقدر تطل عليهم، خرجات من السانسور فالطبقة اللي ضهراتلها فالخارطة .. كانت الطبقة ما قبل الاخيرة .. مشات بطالونها كايقرقب فديك الأرضية اللماعة .. لابسة كسيوة قصييررة فالموف .. السليب قريب يبانلها .. و فتحة الصدر فيها وااسعة .. شعرها طالقاه على راحتو و عينيها مكحلين و دايرالهم مكياج غاامق .. بانت جذابة بزااف مع ريحتها المعهوودة .. وقفات عند باب واحد المكتب حلاتو مطولة الشوفة فديك البنت .. كانت هي اللي شافتها نهار المقابلة دارتها معاها .. علات فيها عينيها بعدما كانت مشغوولة فخدمتها و هي تعلي فيها حجبانها

كنزة توجهات عندها و قدماتلها البادج ديالها باش تتأكد منها:كنزة العربي .. مصممة جديدة فالشركة .. بغيت نعرف البيرو ديالي فين جا .. قالولي نتي المسؤولة علينا

_ممم اه انا وسميتي مادموزيل ياسمينة .. قوليلي نتي هي ديك كنزة (طلعاتها و هبطاتها بعينيها ماحاملاهاش) عموما البيروات كولهم عامرين هنا فهاد الطابق .. بقا بيرو واحد لفوق .. خاص بالغروب دالمصممين غتاخذيه نتي .. (تمتمات فنفسها) فآخر أيامي نعطيها البيرو اللي أعوااام وانا كانتسنا نجلس فييه .. شكون تكون هاد كنزة اللي وصاو علييها باش تاخذ داك البيرو بالضبط (تحنحنات و علات نبرة صوتها) احمم .. ردي البال لفوق الطبقة دمول الشركة .. ماديريش الفوضى ولا الصدااع .. هو كايبغي الكااالم .. و داك الطابق خااوي من الموظفين نتي اللي غتاخذييه عندك الزهر ..

كنزة تبسمات فنفسها كاتدوي:ههه نقطة لصاالحي .. بانلي دغيا غانطيحو مادمنا فنفس الطابق و حد مامعانا

ياسمينة مكملة هضرتها:دابا نبداو فالقوانين دالخدمة فغروبي .. أول حاجة ممنوع الغيااب .. يوماين ماجيتيي و هادشي قبل حتى ماتجي للشركة و كان ممكن إقصاائك .. ثاانياا الوققت ضروري تحتارمييه .. مانعاودش نجي ماتكونيش فبيروك .. الدخول مع 8:00 ممنووع التأخير دقييقة وحدة .. ثااالثا و الأهم خاصك تهتمي كثر بمضهرك (كنزة علات فيها حاجبها باستغراب) احمم لباسك شوية معري و أوووڤر

كنزة بتاسمات:هادي حرية شخصية

ياسمينة خنزرات فيها مانطقاتش .. دارت للبيرو ديالها جبدات واحد الورقة وستيلو مداتهالها:هادي كونطرا باش تخدمي معانا فالشركة .. كاتضمن الشروط اللي قتلك قرايها ووقعيها .. مور الساعة دالغدا تكون عندي باش تدخل سميتك فسيسطيم الشركة على أنك بديتي الخدمة

كنزة خدات منها الكونطرا:واخا .. ولكن بالنسبة للتصامييم

ياسمينة:غايكون اجتماع غانخبركم بموضوع الكوليكشن الجديدة تقدري تفضلي و بيروك لفوق هو الثالث من جيهت ليمن

كنزة مادواتش .. خرجات من عندها كاتعيبها و تعوج فيها .. مشات للسانسور .. طلباتو شافتو نازل عندها من الفوق .. غي وصل و تحل دخلاتلو و هي تغمض عينيها كاتستنشق الريحة اللي بقات فيييه، كانت ريحة رجووليةة زوينة بزااف .. خلاتها تبتااسم كاتشمشم فيها بدون شعور منها حتى تحل السانسور بغات تخرج منو و هي تخسر ملامحها مللي قشعات دفتر الوسخ واقف كايتسنا السانسور


كنزة خنزراات فيه بحددة و كمشات ورقة الكونطرا بين يدييها بقووة .. قبل ماتنطق ولا تتكلم .. قال بسخرية:اش مدخلك لهنا؟

كنزة باستغراب:سكاتقصد .. شنو غانكون كاندير فالسانسور فالنظر ديالك؟

جوزيف مخنزر فيها:هذااا ماشي السانسوور دالموظفين أآنسة .. زاائد الفعلة ديالك البارح مغتتنسااش و غاتقطعلك من خلصتك ديك الزاجة اللي هرستي بيدييك .. خرجي من هاد السانسور و ماتزيديش تركبي فيه .. كاين دالموظفيين يصلاح لوحدة فحالك

كنزة غززات سنانها بغيض:نتا بإييينا حققق كاات..

قاطعها جوزييف مللي جرها من يدها بقققوة ولاحها للأرض بقووة خارج السانسور:مكاتسمعييش بالهضرة .. فحال الحماارة خاصك حتى تنغزيي عااد تتحركي

كنزة مخرجة فيه عينيها مصدومة من تصرفو .. هو دخل للسانسور و طلب الطبقة اللي باغي يمشييلها .. خلاها طايحة فالارض مصدوومة و كاتساءل بينها و بين رااسها وااش دفتر الوسخ عااود هاانهااا؟ لاااا و ماشي غي هاانها .. دفعها و طيحهاا للأرض .. ضحكات باستهزااء على حالتها و ناضت وقفاات بغييض أكبر من جييهتو .. كوراات قبضة يدها بقووة و مشات جيهت البيرو اللي قاتلها ياسمينة كاتحلف عليه و تتوعدلو برد الصاع .. غا دخلات للبيرو تشوووكااات .. تصدماات و رجلييها بداو كايترعدو من الركاابي .. كانت واحد اللافتة معلقة على شكل لوحة فحيط قبالتها و مكتوب بالحمر .. بطريقة فحالا مكتوب بالدم .. دوك الكلمات حساتهم فحاالااا مكتوبين لييها .. حسسوها بإحساس غريب .. قلبها تبوورش

*لا تنغري بنفسكِ كثيرا سأسقطكِ في شباكي، أنتي دميتي .. و أنا سأحرككِ بخيوطي، سأشربكي من كأس تجرعته من زمان .. سأذيقكِ ألم تذوقته مَن هي مِن دمي .. دمكي الوسخ و سلالتكي المجرمة ستنتهي بانتهائكي*

طولات الشوفة فديك اللوحة كاتقراها و تعااودها بأنفااس متساارعة .. ماعرفاتش علاش ولكن قلبها تقبض مللي قراتها .. دورات عينييها فالمكتب كاتشوف الديزاين .. كان عادي .. ماشي كبيير .. فيه شرجم كايطل على برا .. مشات للمكتب ديالها .. جلسات فكرسيها و عاودات علات عينها فاللوحة قبالتها .. قراتها ثاني و حنات عينيها للكونطرا اللي عطاتها ياسمينة كاتقراها .. تأفأفاات من كبرها و من كثرة الشروط فيها و كثرة الكتبة .. وقعات بدون اهتمام


وقعات بدون اهتمام و جبدات تليفونها من جيبها دخلات واحد اللعبة و تشغلاات فيها بما أنها باقا ماعندها حتى شي تصميم تصممو و أصلا ماداخلش لبالها فكرة أنها تصمم أحذية .. طووول عمرها كاتبغي تصمم الألبسة و الأحذية كانت غي فترة قصييرة و دارت شي خمسة تصاميم ليس إلا

🕯فالمكتب الخاص بيه🕯
كايتفرج فيها فكاميرا من كاميرات المراقبة الكثيييرة اللي عندها فمكتبها، تقريبا فكل زاوية عندها كاميرا .. مخنزر فييها من إستهتاارها .. و عدم إتلزامها فخدمتها .. هادي حاجة من الحاجات اللي كايكرههم .. سد البيسي ديالو بحقد .. و هز واحد المفتاح كان محطوط قدامو .. حل واحد المجر كان هو اللول عندو فالبيرو ديالو و جبد ورقة فالبيض مطوية بعناية .. حطها قدام عينو و بدا كايقرا فيها .. بتركيييز .. كايقراها بصوتها كايتردد فذماغو .. صوت ختو اللي كتباتلو هاد رسالة الإنتحار قبل مايشوف جثتها فالبانيو الخاص بيها فحمامها و شرايينها مقطوعين .. صورتها بداك المنظر رجع لذماغو و عاود قراية ديك الرسالة مرة أخرى

*خويا .. قررت ننهي حياتي .. حاساها مابقالهاش معنى أخوويا .. هو ضحك علياا .. بغيتوو واخا عييت مانقاوم .. واخا عييتي ماتمنعني و قلتيلي أن ديك العائلة عدوة لعائلتنا .. ماعرفتش السبب على داكشي بغييتو .. ماتحكمتش فمشاااعريي تجااهو .. سلمتو كل مااعنديي و هو خدم معايا دوور الحبيب المثاالي .. الرجل الجنتلماان .. الحنوون .. الغيوور .. المتفهمم .. كاع الصفات اللي كانبغيهم شفتهم فيه أخويا ولكن هو ضحك عليا .. مثل دور الحمل الوديع ولكن فالحقييقة كان مجرد ذئب مستغل .. بعدما سلمتو جسدي و كل ماعندي .. عطييتو معلومات علييك و على خدمتك .. گاااع المناقصات اللي سبقلك و خسرتيهم كنت أنا سبابهم .. گاع المشاارييع اللي تاهموك فيها بالتقليد كنت أنا سبابهم أخوويا .. شركتك اللي كنتي ناوي تبنييها فديك الأرض اللي كنا موالفين نلعبو فيها فصغرنا أنا قلتهالو و تافق مع باه و بناو شركة تما .. كولشي انا درتو .. خنتك و ندماانة .. خنت نفسي و ندماانة .. خنت عاائلتي و ندماانة .. هو قالي كوولشي .. قالي أنه ضحك عليا، عاودلي على باه شنو دار فماما قدامنا .. شبع منييي .. لاح عليا فلوس فحالا انا عااهرة وقالي لاماقدونيش يزيدني حيت كنت بالنسبة لييه وسييلة للربح .. ربحتو بزااف و هو بغا يربحنيي .. هانني حتى مابقيت حاملة حتى شي شبر مني .. قررت ننهي حيااتي .. و نقتص روحي .. كولشي تساالا .. حتى حاجة مابقالها معنى .. غانمشي و كانتمنى تسامحني أخويا .. كان عندك الصح .. ديك العائلة عدوتنا و مكاتستاهلش الحب و الرحمة .. خاصك تدمرو هو و خدمتو، خاص كولشي اللي خسرتييه بسبابو ترجعو .. و أهم شيي البلاصة اللي كنا كانلعبو فييها .. هاديك هي كل ذكريات طفوولتنا .. خاصك ترجعها*

تنهد بقوة مع آخر نقطة و حرف فالرسالة .. علا راسو فالخلفية الزجاجية قبالتو و تمتم بصوت مبحووح و نبرة هاادية:غانردلك حقك و حقي و حق عائلتنا أحورية .. غانرد كوولشي كانوااعدك (وقف بعدما هز منظارو و تاجه للخلفية كايطل على الشركة اللي باقا كاتهدم .. تبسم بالجنب و تمتم ببروود) هي أول حاجة كانردها أختي .. أول حاجة غاترجع لينا .. ذكرياات طفولتنا


خرجات من مكتبها مع موعد الغدا .. دارت فديك الطبقة كاتقلب على سانسور قاني تنزل فيه ولكن مالقاتوش .. سمعات صوت مصعب من السماعة عند وذنيها وقفات فنص طريقها

مصعب:كنزة .. غاتبقاي غي تلعبي و تدوري .. مناوياش تكملي التحدي خلاص؟ شحاال دالوقت داز و باقي حتى ماطلاقيتيش داك الفرعون .. معارفاهش حتى كي دااير .. شنو دابا؟ مناوياش تسالي باش نرجعو بحالنا خلاص!

كنزة تنهدات كادور فعينيها:انا كانتسنا أقرب فرصة أخويا .. راه ماشي غييي أجييي و طلاقا داك الفرعون متأكدة بعدما نشوفو غانقد نطيحو فالشبكة غي صبر .. أصلا نتا اللي قتارحتي هادشي وبلا ماتفرعلي كرييي

مصعب ماعجبوش الحال .. لا من نبرتها و لا من كلمة خويا اللي نطقاتها:سيريي تتت (سكت نعصب و تمتم بين سنانو) قحببة (قلع السماعة من وذنيه صاااعر .. هي عوجات فمها كاتبتاسم باستهزاء و كملات طريقها كاتقلب على السانسور .. مالقاتش مشات داك السانسور اللي كاطلع فيه ديما بعدم إكتراث و طلعات فيه .. هي غبرات خرج تيمور من مكتبو بتخنزيرة معقوودة كي 1111 شاف فالجيه فين كانت وااقفة بقرف و تاجهلهاا صااعر ضربب برجلو مع الحيييط حتى تزعزع و غوت بعدما رجع حمر حمر حمرر)

-مكاتسوااااااش

جوزيف وقف موراه مستغرب:تيمور؟

تيمور دار شاف فييه وجرووو عندوو بقووة عطااه بووكس قوييي:صييفطها خوووها .. صيفطها باغييها تطيحني فالشببكة .. باغيها تستاغللني كيفما كان دااير مع ختيي .. سحابلهم اناااااا مكلللللخ .. مكلاااااااخ

جوزيف شدلو يدو كايهدنو: تهدن أصاحبي ماتستاهلش كاع هاد الأعصااب

تيمور كااينهههج مصعب مغلغللل .. داار كايشوف فالزااج بحددة .. موودةةة و هو كايطلل لبراااا .. كايخطط و يخطط و يخطط فذماغو حتى تبسم ببروووود و دار شاف فجوزيف بخبث:باغا تطيحنيي .. إذن غاطيحني .. غانلعب لعبتها ضدها .. فعوض ماطيحني هي اللي غاطييح .. فعوض مانكون انا اللعبة .. غانكون انا اللاعب الرئييسييي .. فعوض ماتقلب علياا بااش تسحرني بجماالها انا اللي غانبانلها و غانلقي عليها لعنة من لعناتي .. غانخليييها وحدة أخرى .. غانخليييها تندم على النهار اللي فكرات فيه تجيي وتلعب معايا ..الفرعون قرر يصيد فريسة جدييدة .. قرر يدخلها لمصيدتو برجلييها و بإراادتها 😈


جوزيف تبسم بخبث:كايعجبني هاد الوجه فييك .. وجه الفرعوون

تيمور مشا من قدامو يديه فجيابو:هاد الوجه غاتشوفو بزاااف من هنا لقدام غاتشوفو بزاااف

🍴المطعم الخاص بالشركة🍴

جالسة كنزة جلسة مستقيمة .. شادة بلاطو فيه أكل جاهز شراتو من المطعم .. كتاكل بشياكة و لبااقة و قواعد الإتيكييت كي عادتها .. ماحساات غيي بنغزة فكتفها ليمن و شي حد جلس عند جيهتها الشمال .. شافت عند يمينها مكان حد .. دارت لشمالها و هي تقرن حواجبها من وجود داك المتطفل .. و جلس قدامها

كنزة بعصبية:نتا شكادير هنا ثااني؟؟

خليل بابتسامة:كانتغذا أزوينة

كنزة مخنزرة:نوض من قداامي و تغداا .. مكانحملش يجلسو معايا الغرباء

خليل شد على قلبو بلعاني:لا لا هاكا غاتجرحيينييي بغيت نجلس هناا .. عجباتني البلاصة

كنزة وقفات ببلاطوها:كووول هاد البلاصة نتا كااع

خليل وقف و جرها من يدها جلسها مع بلاطووها و قربلها:نتي مالك دييماا شاعلة هممم ماالك؟ جلسي ثبتي و كووولييي .. بعدا يدك كي بقات

كنزة خنزرات فيه و قلبات وجهها:مزيانة

خليل بتاسم بهدوء و جر من عندها فريتة:مممممم بنيينة

كنزة خنزرات فيه:فريتيييي

خليل ضحك:وافريييتتها وانااااري كليتهالهااا .. وااهياااا نااري والناااس وارااني درت جريمة و كليييت فريتتها

كنزة وقفات:نعلحسك الزاااملللل ترجل شوية

خليل خنزر فيها:اييييوا حادك تمااا راني راااجل بالزز منك .. لا ماثقتيش اجي تجربي

كنزة ضحكات باستهزاء و دارتلو علامة فاك:ها هو الرااجل ألقلاوي هاااااك🖕🏿 (زدحات البلاطو فالطبلة قدامو و قالتلو معوجة فمها) شبع بداك الفرييت غا شببع (بغات تمشي و هو يوقفها بهضرتو)

خليل:براكة من العياقة و النخوا على الخوااا .. براكة من التقحبين وأجي جلسي و قوليلي شنو غاتلبسي للحفلة دغدا أصاحبتي!

كنزة شافت فيه باستغراب:حفلة؟

خليل تبسم و حط يدو جنبو كايطبطب على البلاصة:تعالي جلسي و نقوولك

كنزة بطبيعتها فضوولية و هو بهضرتو لعب بفضوولها .. قربات عندو و جلسات كاتشوف فيه بترقب .. هو بقا ساااااااكت .. قفزاتو مللي غوتااات بنبرة عالية:وااادوويييي؟؟

خليل خسر سيفتو و قلب عينيه:ييييخ على بشااار .. مكاتعرفيش للصواب خاصك تقوليلي عافاك شرحلي شمن حفلة هادي و نقولك


كنزة طولاات فيه الشوفة وهو حابس ضحكتو .. ماحسس غا بصبعها الوسطى كايدوز على عينييه .. صبعاتلو فووسط عيينييه كاتمتم:هااااااا عفااااك و هااا شررحليي والقلاااااوي على عيينييك .. قولي شمن حفلة

خليل حرك راسو بلا حول و لا قوة قال حابس ضحكتو:غدا الحفل السنوي لتأسيس الشركة و كيفما مكاتعرفييش نتيي غاتكون إجازة النهار كاامل .. الحفلة غاتكون فالأوتيل اللي لاصق مع الشركة و كل خطرة كاتدار بفكرة جديدة .. هاد الخطرة ماااعرفت شمن فكرة غاتدار فيها .. غاتكون مولعة ازين
كنزة بتسائل:والفرعون غايحضرلها؟

خليل عوج فمو:هو دة سؤااااال؟ 

كنزة/وانططق

خليل ومألها براسو:اااه ألالة غايكون هو و كاع العائلة

كنزة:شمن عائلة؟

خليل بتاسم بتفاخر:عائلتنا

كنزة:زعما الموظفين؟

خليل حرك راسو بلا:اللي مكاتعرفيهش ابيبي هو انني من عائلة الفرعون هو ولد عمي

كنزة طولات فيه الشوفة و ضحكات بعدم تصديق:ااااه ثيقتك

خليل عوج فمو للجنب؛لهلا لا ثيقيي غدا غاتعرفييي

كنزة وقفات متأكدة انه غي داوي خاوي .. خرجات من المطعم و مشاات جيهت السانسور .. قربات توصلو و هي توقف على صوتو عيطلها .. دارت عارفاه داوي معاها رغم انه مانطقش سميتها من غير *نتي*

جوزيف:نتي شكاديري .. فين غادة؟

كنزة بببرود:طالعة لمكتبي

جوزيف خنزر فيها:ااااش قتلك انا قبايلة

كنزة بعدم اهتمام و صوت عالي باغا تلفت الأنظار باش تردلو إهانتو:تقول اللي بغيتي تقولو .. هضرتك زيدها فكرررك مغانطلعش كااع دوك الطبقات على رجلي 

جوزيف قرب عندها ناوي على خزيت:اااش قلتييييي .. عاودييي داكشيي؟؟

كنزة ببرود:كانضن سمعتيني؟ ولا راك صمك!

جوزيف غوت عند وجهها حتى جفلات وتجمعو الموظفين قدامهم:هييييييييييييييييي

كنزة مدات يدها لصدرو بكل قوتها دفعااتو حتى تراجع اللور خطوة:عرف رااسك معامن دااوييي .. و ماتقرربش كثر من هكاااك احسنللللك
جوزيف عاود قرب عندها مخرج فيها عينو:بصااااح؟؟

كنزة خرجات فيه عينيها حتى هي:اااه بصاااح واجماااااع راااااسك غاندممممك (قبل مايتحررك ولا ينطققق تكوانسااا من حركتها المعتااادة .. ضربة للمنطقة الحسااااسة خلاتو يتكواانسااا) هادي على الدفعة دقبااايلةةة (دفعااااتو بكللل قوتها حتى طااح طيحة خايييبة شاد تحتوو)

مشات من قدامو كاتبتاسم ابتسامة انتصار جانبية عاضة شفايفها بانتصار لأنها رداتلو ابتسامتو و طلعات قدامو فالسانسور كاتشوف فيه بتحدي زعما .. و نظرة لا كنتي راجل منعني .. هو غزز سنانو مخنننزرر فييها حرك راسو بالاييماء كاتوعدلها و كايكمد وجيعاتو، نطق بتوعد بالانتقام ليها:بربي حتى ندمكك (هز تليفونو وتاصل بالأمن دالشركة) السانسور الرئيسي يتوقف .. دااااابااااا (بتاسم بششر و قطع بلا ماينتاظر إجااابة .. بغا يرد دقتو و يوريها جوزيف وزير الفرعون شكايسوا .. دور راسو كايقاد وقفتو و هو يخنزر فالموظفين اللي تجمعو كايتفرجو) عندي سييييرك هناااا! قااااااودوووووو

كولشي نتااشر بسرعة شي كايضرب فشي و هو مشا لسانسور آخر خاص بموظفين الشركة مبتاسم ابتسامة انتصاار جانبية أكبر من ابتسامتها هي


ساااعة .. جووووج .. ثلاااثة .. ربعة .. ربعة دالسوايع دااازو و الهوى مخنوق فيها فوسط ديك العلبة الحديدية بوووحدها .. الوحدة الخوف و الرهبة، أحاسيس كاتعيشهم من جديييد .. الماضي كايرجع .. خيالات كثيرة كاتخلع .. ذاتها كاترعد .. قلبها باغي يسكت خصوصا من الضو اللي طفا عاد دابا .. ربعة دالسوايع و هي كاتصاارع .. نفسها بغا يتقطع فخططرة .. التليفون ماعندهاش خلاتو فالمكتب لفووق .. باغا تربط خط السماعة مع مصعب باش تقولو يعتقها ولكن هو من قبايلة مللي قاتلو خويا و حيد السماعة من وذنو مارجعها .. طاحت على طووولتها منهااارة و الدمووع تزلجو فعيينييها .. قلبها كايتزيير و خوفها من الأماكن المغلقة كايتزاايد .. الفشلة شداتها و الصوت اللي تزيد تطلب بيه النجدة مكاينش
___________________________________________

خرجو هو ووزيرو من مكتبو الرئيسي جيهت الأسانسور .. وقف يطلبو ولكن بانلو طافي .. شاف فجوزيف

تيمور باستغراب:مال هذا؟
جوزيف شاف فيه باستغراب .. نسااها هو فخطرة .. عااد تفكرها دابا:هااء نسيتها فخطرة، ديك القحبة بنت عائلة العربي .. تطاولات بزااف و أمرتهم يوقفوه بيها ..

تيمور باستغراب:من فوقاش؟

جوزيف علا كتافو بعدم اهتمام:ماعرفتش! من قباايلة من الساعة دالغدا

تيمور حل فيه فمو:وااصاااحبي شدررتي واش باغي تقتلها وانا بااقي كانخططلها لبزاااف

جوزيف قلب عينو مخنزر:حذرتها ماتطلعش فيه هادي اولا .. و ثااانياا سباتني و دفعاتني و تطاولات كثر من القيااس تستااهل كثر

تيمور مازادش تناقش معاه، جبد تليفونو و دوا مع الأمن يحركو السانسور .. داك الساع خدمووه و تشعل الضو عليها فوسطو .. كانت صفرااا كاترجف و سنانها كايتقرقبو مع بعضهم .. الدم هااارب من وجهها .. رييقهاا نااشف و عينيها كايتغمضو بوووحدهم .. دقيقة .. جوج .. ثلاثة .. تحل باب السانسور .. مع الحلة مع عينيها تغمضو فخطرة .. بعدما بانولها غي خيالات قدامها...

تيمور قرب عندها معلي حجباانو .. حنا كايتحسس نبضها و أنفاسها واش كاتنفس، بانتلو كاتنفس .. على وجه السرعة هزها بين يدو كي الريشة .. كانت خفييييفة مرخيييية .. ضعييييفة .. جسمها ضئيييل بيين أذرعو الضخمة


جسمها ضئيييل بيين أذرعو الضخمة .. غطاها بيدييه مابقاتش كاتبان من غير يديها اللي مدليين من رخوتها .. مشا بيها مباشرة لمكتبو حطها فوق واحد الفوطوي و دار شاف فجوزيف اللي تابعو

جوزيف باشمئزاز:مدخلها لهنا .. غاتوسخلك المكتب ديالك

تيمور شاف فيه عينو حمرييين مخنزر:جوزييييف .. خليينا مزياااانيين و عيط للدكتوور الخااص بالشركة يجي من المستوصف لتحت .. وااش بااغيي تقتلها قبللل مانقتتل رووحها مغانسمحلككش ديير معااها كيفما دار داك الحيواااان مع بااهاا .. ماخلانييش نتفنن فتعذييبو

جوزيف دار كايتمشا ببطئ:غااااصببر (هز تليفونو تاصل بالسكرتيرة تخبر الطبيب دمستوصف الشركة تجي .. حيت الشركة مجهزة بكااع اللوازم .. مطعم مستوصف و كوولشي باش لاطرات شي حاجة خايبة لشي موظفة يلحقوه بالإسعافات الأولية دغيا، دار عندو بعدما كمل اتصالو و قال ببرود) هانا غااديي .. لابغييتي تبدا تعذيبها من داابا نجي نعاونكك ههه

تيمور بلا مايشوف فيه:غا سيير (خرج جوزيف .. خلا تيمور كايشووف من الخلفية الزجاجية دالشركة .. حتى سمع أنيين منها بصوت ضعييف، شاف جيهتها ببرووود .. قرب لعندها بخطواات بطاااء كايطلعها و يهبطها بعينييه .. حنا على ركابيه جالس .. مقابل معاها كايتصنط لأنيينها)

كنزة:انننننن ... بااابا .. اننننننن، ب بابا ماتخلينييش هناااا .. اننننن

تيمور دوز إبهامو على حنكها ببطئ .. جاتو رغبة فشككل يلمس حنوكها .. كانو روووطب .. بشرتها فحال ديالي لي بيبي صغاار .. ملامحها طفوليةة و شفارها كايترعدو .. بانلو جسمها كايتنفض و كاتشهق .. همسلها بصوتو الخشن ببروود كايزييير بصبعو على بشرتها حتى غطسلووو:هششششش .. مخاصكش تضعافي من دابا .. قرصة وذن صغيييورة خلاتك تضعافي هاكاايا هه .. كنت كانضن أن خووك المووسخ سيفطك بعدما تأكد من أنكي قووية كفااية ولا لا أكنزةةة (ديما كاينطق سميتها بهمس أشبه للفحييح .. كايخررج بنغمة جمييلة من شفايفو .. بقا ساكت شحااال كايشوف فيها حتى نطق ثاني بهمس سااهي) بياض الثلج

ناض تكعد من قدامها بعدما سمع الدقان فباب المكتب .. اذن للطارق بالدخول .. كان شاب فالثلاثينيات بعددة طبية فيدو .. تيمور مشافش فيه .. أشاار غي لجيهة الكنبة و قرب للحائط الزجاجي مرة اخرى بمنظارو كايتمعن فديك الشركة اللي كتتهدم .. بابتسامتو الجانبية،

قرب الطبيب لعند كنزة بهدووء كايتفحص فيها بعينيه .. كانت جذاابة و مثييرة ببياضها و هدووئها فالنوم .. فعلا كي بياض الثلج .. الأميرة النائمة .. هبط لعندها كايفحصها و يشوف كي يدير يفيقها .. 

حيد يدو بعدما شاف جفونها كايتزيييرو و كاتحرك راسها يمميين و شماال و رموشها كايتشابكو بشدة حتى حلات عينيها بككل بطئ فالسقوف .. غا حلات عينييها تمتم الطبيب بابتسامة وااسعة "ما شاء الله" نطقها و هو سااهي فعينييها .. تيمور سمعو حواجبو تقرنو بححدة و نطقق بخشونة
-لا ساليتي خدمتك سيير

ناض الدكتور من أمرو بسرعة .. كايجمع أدواتو و يشوف فيها .. هي غي كادور فعينيها مررخيية .. حتى رجعلها وعييها، شدات رااسها بألم كان ضارها فيه فحال الشقيييقة .. شافت حواليها و هي تحل عينييها فداك اللي عاطيها الضهر عند الحائط الزجااجي، وقفتو رجوولية و طوولتو مهييبة .. غي هاالة وجوودو كانت إستثناائية .. قاطع تأملها لضهرو العريض .. صوتو مللي قال بخشونة

-لا شبعتي نعاس سيري لمكتبك دابا

كنزة طولات فيه الشوفة و فهاد الصوت .. جاها فحالا سابقلها سامعاه:ش شنو

تيمور ببروود بلا مايدور:سمعتيني بلا تبوهيل

كنزة وقفات كاتشوف فيه معوجة شفايفها يمين و شمال و تقلب فعينييها تاجهات لواحد الكاس كان عامر بالما فوق واحد الطبيلة .. شربات منو النص من الشحفة اللي كانت فيها، خرجات بلا مادور وراها مزال باغا تشرب شي دوا يخفف عليها حريق الراس .. غي خرجات دار كايشوف جيهت الباب بحقد، عض شفتو التحتية بقووة مصغغر عيينييه و تاجه مبااشرة للطبلة و الكاس اللي هزاتو .. حطو ففمو بلا مايشوف فيه غا حطو قرن حواجبو مللي حس بطعم فشكل فييه .. بعد فمو و هو يطوول الشوفة فأحمر شفاهها اللي تطراسا ففم الكاس .. بقوة حقدو و غضبوو من أي حااجة لمسااتها .. ماحسش بيدو كي زيرااات على الكااس بكلللل قووة حتى تشقق .. طوول فيه الشووفة و لاوحوو للأرض مغزززف كايدوز لساانو على شنايفو .. رغم أنه تعصصب و تنرفز من لمسها للكاس إلا أن المذااق المميز اللي لصق ففمو .. خلااه يتشهاه .. تشهى يعاود يذوقو مرة أخرى و يستطعمو بكل روية🔥


واقفة قدام المراية كاتختار بين العكورة فواحد البواط .. حتى سمعات صوت من وراها

سي گي بنبرة حنينة:بايبي .. شكاديري هنا؟

كلير شافت فيه من المرايا:حبيبي، كنزة قاتلي بغات هاد العكر البوردو اللي عندي .. كايعجبها لونو و اللي عندها تسالا

سي گي بتاسم و قرب باسها من جبهتها:واخا أعمري .. سيري و أجي عندي .. نخرجو شوية ..

كلير قربات باستو ففمو:واخا ابب (خرجات من البيت مبتاسمة حنوكها موردين .. من أول لقاء ليها بسي گي نجاذباتلو .. انجذابهم لبعضهم خلاهم يدخلو فدوامة العشق مع بعضهم .. بلا مايحسو ولاو كايحماقو على بعضهم .. علاقتهم عندها تقريبا 6 شهور باش بدات بجدية و بداو يسكنو مع بعضهم .. طبعا سكنهم مع بعضهم خلا انجذابهم يكبر لدرجة ولاو ينعسو مع يعضهم و هادشي عندها هي عادي .. بحكم أنها أمريكية و حتى هو كذلك عندو عادي .. يعني علاقتهم كووول و متحررة .. وصلات لباب بيت كنزة .. بغات تدقت و هي تسمع ميساج وصل لتليفونها .. حلاتو و هي تحل فمها فيه بثوثر .. بلعات ريقها بالزز و قلبها كايضرب بسسرعة غيير عاادية من داك الميساج الغامض فنفس الوقت .. ذب الرعب فكل خلية من جسدها

*قريب نعاود نشوفك*

رغم انه كان ميساج غامض و مافيهش رقم مسجلاه عندها .. إلا أنها حسات بماضيها غايرجع و غاتعاود تشوف داك المجنون اللي شحال و هي هاربة منو

حلات الباب دبيت كنزة و هي مشوشة .. علات فيها عينيها و هي تبتاسم رغم عنها .. إطلالتها كانت سااحرة .. بااينة دارت كل جهدها باش تكون أحسن وحدة فديك الحفلة

كلير بانبهار:واااو 😳 .. جيتيي وااااو

كنزة شافت فيها بغرور:ههههه عارفة😌

كلير قربات عندها مداتلها العكر:اللمسة الأخيرة و السحرية

كنزة بتاسمات و خذاتو من عندها .. تقابلات مع المرايا غاتعكر و هي تتفكر اللقطة دالبارح و الصوت دداك اللي كان عاطيها الضهر .. شافت فكلير من المرايا و قالت معلية حاجبها:لدابا مامثيقاش أنني كنت فالمكتب ديااالو و كان قبالتي و ماشفتوش فوجهو .. أوووف عرفتي فاش خرجت من مكتبو و قشعت مكتبي .. تصدمت

كلير غمزاتها:اليوم غاتشوفيه .. غاتسحرييه أكييد .. لا بالتسريحة الكييرليي و لا الكسوة هادي .. جاتك حووتة خصوصا اللون الاسود كايبينك فااتنة واااو .. ولا الماكياج اللي صرعتيييه .. تت تت و العكرر هو الصاروووخ

كنزة تبسمات و حطات العكر بعدما قاداتو:أخييرا ساليت .. دابا 20:00 الوقت هو هذا غانمشي نشوف هاد الحفلة و هاد الفرعون

كلير:تشوقت نشوفو حتى أنا من شنو سمعت عليه

كنزة بثقة:مللي نطيحو فالشبكة غانشوفو معاه موعد باش تشوفيه😉

كلير ضحكات بخفة .. حتى تحل باب البيت و دخل مصعب معوج فمو .. بكيطمة دالدار:غاتبقاي ه.... 🤐 (تكوانسا مللي شاف كنزة و إطلالتها الجذابة السيكسي، بانتلو فحال شي قطعة مجوهرات ناااااذرة فشي متحف .. قرب لعندها بلا مايحس كايشووف فعينيها و هي مخننرة فيه)

كنزة قالبة وجهها:باقي فيك الحال حيت قتلك داكشي البارح؟

مصعب باغي يضبط راسو قدامها ويبين شموخ و كبرياء ولكن صوتها و حركااتها كايفشلووه .. كايخلييوه يضعااف قدامها .. حرك راسو بلا صوتو حاسو مباغيش يخرج:ت

كنزة ضحكات و تعلات باستو فحنكو حتى تطراسا أحمر شفاهها عندو، بعدات كاضحك .. هو ركز فشفايفها بعطش:حتى لا كنتي باقي معصب مكايهمنييش .. حيت قتلك الصح (غمزاتو و خرجات من البيت كاتعوج بعدما هزات بوشيط كاتلمع فيدها .. هبطات فالدروج نازلة لتحت .. طلاقات سي گي خارج من الكوزينة .. شافها عطاها التحية فحال شي بوليسي .. هي بتاسماتلو و كملات طريقها .. مخلية مصعب حاضيها من الراس دالدرووج و حااسد ديك الكسوة اللي كاتلمس لحمها، حااسد گاع دوك الحوايج اللي مكاينتاميوش ليها و دايراهم .. حاسد داك الفرعون اللي ناوية تلعب عليه، حاسد العالللم و الدنيا و حاسك حتى حنكو اللي خذا بوسة من عندها .. عض شفتو التحتية بقووة و تنهد حاس بحبها فحال المرض الخبييث كايتسلل لخلاياها و كايحتلو بالكااااملللل)

وقفات بسيارتها الوردية فباب داك الفندق .. كانو اللاضوية عاطيين منو و الكاميرات كايصوورو دالصحاافة .. مدات المفاتح لواحد الكارد يركنها و تمات داخلة لداخل كاتعوج .. لفتات الأنظاار فالدخلة ديالها .. حتى وصلات لمكان القاعة دالحفلة .. مع الباب بانولها مجموعة دالموظفين واقفين تما .. عندهم ماسكات فوق عدة طبالي تم

موظفة بابتسامة:بونسواغ مادموزيل .. عندك دعوة للحفلة؟؟

كنزة بتاسماتلها:لا ولكن انا موظفة فالشركة

الموظفة بتاسمات و شافت فالبيسي عندها:عطيني سميتك

كنزة:كنزة العربي

الموظفة غي سمعات سميتها طلعاتها و هبطاتها بعينيها .. بلا ماتتأكد واش كاينة سميتها فقائمة المدعوين ولا لا قربات لواحد الماسك فالفضي كايلمع بحجيرات كريستاال .. (ماسك للعيون) مداتولها:هذا ماسك خاص بالحفلة .. گاع الحضور غايكونو بهاد ليماسك و فالطناش دالليل غاتحيدوهم

كنزة خداتو من عندها و حطاتو عند عينيها مبتاسمة .. قادات شعرها على حسب الماسك و قلبات الدورة للدخلة .. داخلة لداخل و عينيها كايدورو .. عينيها بانو كي شي جوهرى غاالية اللون .. لونهم الأزرق و الماسك مع لمعان الفضي .. بان وااو .. أصلا كلها بانت وااااو


مع دخولها لداخل القاعة .. بانولها عدة أشخاص .. قهقهات و همسات وأغاني هاادية، طبالي مفرقيين و المشروبات كايتوزعو من طرف السيرڤورات .. البوفي مفتوح و ناس كايرقصو فمنطقة بعييدة .. طلقات تشه ساخرة على هاد الجو الممل بالنسبة ليها .. تقدمات بمشيتها المعهودة راسها معلياه لفوق .. عينيها كايقلبو على دفتر الوسخ لا علا وعسى تشوف معاه الفرعون .. واخا مغاتشوفوش دابا .. ولكن تحضيه حتى للطناش دالليل .. مدة دازت و هي واقفة جنب واحد الطبلة وحدها .. و بين صباعها كاس فيه عصير طبيعي .. حاضية بعينيها تملق الناس فالطبقة البورجوازية .. عوجات فمها كاتأفأف حتى حسات بهمسة وشي حد واقف وراها تكوانسات

..:عرفتك نتي غي بوقفتك و هاد أووف اللي فيك ألعافية هههه

كنزة دارت شافت فيه .. واخا بالماسك عرفاتو:المتطفل😑

خليل يد دايرها فجيب و يد شاد بيها مشروب بلباقة .. مبتاسم و لابس كوستيم فخم .. مع ماسك فالأسود باين تيتيز: عرفتيني ألعافية مانتسالكش

كنزة مخنزرة:نتا مالك حاضيني!!

خليل ضحك بقهقهة رجولية:ههه محاضيكش وإنما رتاحيت ليك

كنزة عوجات فمها و شافت عند الباب مللي بانولها جوج أشخاص داخلين .. بانلها دفتر الوسخ المشعكك .. جوزيف بلبسة رسمية و شعرو جامعو بكويكة اللور .. نظراتو كايخلعو داير ماسك فالذهبي واخا الماسك فرزاتو غي بوشامو .. كان شخص آخر معاه .. داك الشخص لفت انتباه كنزة و خلاها تسرح فيه مطوولة .. كاطلعو من تحت لفوووق .. مشيتو طوولتو .. بنيتو .. لبستو .. ماسكو اللي كان استثنائي .. فاللون الأسوود مصمم بطرييقة زويينة فيه نجيمات ذهبية .. وساعة ذهبية فيدو .. عينييه و نظراتو خلاوها تركز فييهم حتى تزعزعات فاللقطة اللي دور عينو على غفلة و تقابلو عيونهم .. إحساس لأول مرة تحسو تحرك فجسدها .. السخونية حساتها تجمعات فحنووكها .. نظراتو كانو قاسيين كايطلعها و يهبطها باشمئزاز باين أنه عرفها واخا بالماسك، ديجا هو اللي عطاهم الماسك الخاص بيها .. أما هي نظراتها ليه .. كانو متفحصيين .. حاضية أدق تفاصيلو و مامداياهاش فخليل اللي قدامها كايدوي حتى حساتو نخضها

كنزة قفزات:آاا ش شنوو

خليل كايضحك:من كوكب المرييخ الى كوكب زححل، من خليل الى كنزة حول

كنزة خنزرات فيه:حااامض

خليل علا فيها حاجبو؛ذقتينيي

كنزة دورات عينيها مجاوباتوش حتى عاودات قشعاتو كان واقف عاطيها بالجنب .. لفت نظرها .. شافت فخليل باغا تسولو عليه .. طولاات فخليل الشوفة كاتستاشر مع راسها تسولو ولا لا حتى نواتو فراسو

خليل:أنا بوكوص لهاد الدرجة؟

كنزة قلبات عليه عينيها:شلااا😑

خليل بتاسم و قربلها لوجهها لدرجة كبيييرة:اممممم بانلي انني عااجبك و نتي كاتحاولي تقاوميني بهاد الطريقة اللي عندك .. ولا هادي طريقة جديدة كاتصيدو بيها

كنزة باستهزاء:هه عاجبك راسك بزاااف؟؟

خليل ضحك:كثر مكاتصوري ههه

كنزة دورات راسها ثاني للبلاصة اللي كان فيها لقاتو باقي واقف:مايعجبكش راسك حيت انا عيني فواحد آخر

خليل ضحك و شرب من كاسو:أووووهووو داك اللي حاضياه من اللي دخل صعيييييب علييك

كنزة شافت فيه باستغراب:آاااا!!

خليل بتاسم جا يدوي و هو يغوت من السيرفور اللي دخل فكنزة بصينية مشروباتو:هييي هيييي هييي مكاتشووفشش

كنزة حنات راسها لكسوتها كاتمسحها و تغوت بنرفزة:واش نتاا حماااار مكلللخ عوووور (كاع العيون نتاقلو ليها كايتفرجو)

السيرفور حاني راسو:سمحيلي أمدام .. تعكلت واللهما بلعاني

كنزة شافت فيه كااعية:حماااار والله حتى حمااار .. الحماار و عندو قييمة علييك .. شووو كيي وسختييينييي .. سمحييلي غاترجعلي كسوتي كي كااانت؟؟

السيرفور حاني راسو مانطقش ولا مزنگ من هضرتها الجاارحة .. و هي كاتخنزر فيه .. خليل حط يدو على يدها:أجي ننضفوها فالحمام

كنزة نترات يدها منو معصبة:ماتقيصنييش حتى نتا مناقصااكش .. تفووو (بغات ترجع للسيرفور تزيدو بهدلة .. حتى سمعات داك الصوت اللي سابقلها سامعاه الباارح و رنتو البااردة تحفضاتلها)

تيمور بجدية:نتا سير من هنا (هضر مع السيرفور اللي طار من قدامهم .. دور عينو لكنزة و جرها مورااه بعدما زييررررلها على معصمها بقوووة .. بلا ماينطق ولا يتكلم .. خلاو گاع الأعين حاضيينهم ...كنزة تشوكاات حطات يدها على يدو كاتنتر منوو و تغووت يطلقها حيت قصحها ولكن هو واالو بحالا مكايسمعهااش)

كنزة بعصبية:هييي نتاا طلاااق منييي طلااق ألح..

قبل ماتكملها كان زدحها مع واحد الحيط فالكولواار دالحماام و حاصرها بيدييه بجووج مامخليلهاش مجال تتنفس:تكملييها لسااانك نقلعولك من بلاصتو (خرج فيها عينيه اللي باينين من الماسك .. نظراتهم حادين)

كنزة خنزرات فيه بدووورها و نطقات بدون خوف:سحاابلك غاتخلعنيي .. شكون تكوون فملك الله باش تتعامل معايا هاااكا آااا!! .. غانكملللهاا .. ماشي كنزة اللي تتجر هكااك ألحماااا.. (قاطعها مللي زيررلها على فكها بقووة و لصقق معااها لدرجة قريييبة مخنزززر بعيننييه)

تيمور ببرود:تت بنتيلي كاتمرديي و تطاولي على سييدك كثر من اللزوم!

كنزة باغا تنترر من قبضتو و يدو المزيريين على فكها .. علات يديها معاه حتى علاتهم وحطاتهم على عنقو زيراااات علييه بضفاارها غرسااااتهووم فييه مهبطاهلوو بخبشة حتى سالو الدم وغوتااات مغززة سنانها كي شي قطة شرسة:طلااق منيييي

تيموور عينيييه حمااارو بقوة العصبييية .. دفعها بقوووة حتى طااحت للأرض شاادة فكها كاتحسسو .. جاها فحالا تشلل محاساش بييه .. تحسس عنقو قابل يدو مع عينيه و هو يبانلو الدم، صعرر بالمعقوول، نزلل هزهاا من شعرررها حااكم قبضتووو علييها:بنت القحبا نتيي تطولي يدك على سيييدك .. أناا اللي حد مايتجرأ يقييصني .. كلبة فحااااللللك تتجرأ دويييي .. كللبة بحااالك تسب عمااالي .. كلببة حشرة وضييعة بحااالك

كنزة غددها بهضرتو كاتشوف فيه بعيوون ناارية كي الجحييم الحمرى و حتى هي عصبيتها مكاتقلش عليه .. بغات تزرب عليه تضربو لتحت ولكن عاق بييها شدها بقووة و زيرها معااه حتى لصقها مع الحيط ورااها و بزعهاا بجسمو الضخم .. تزييرات و رجعاات حمرراااا غاطرطققق باغا تضرب و تدفع و لكن مقادااش، ماحسات برااسها غا قربااات منووو لدرجة كبييييير و حطااات فمها على فمووو نيييشاااان .. هادوك اللي تشدوولهااا .. جرااتهوملووو بعععععععضة تبرررد فييها غدااايدها حتى استطعماات طعم الدم .. هو نترها بقووة ودفعها للأرض شاد شنايفو اللي بداو يسيلو بالدم .. غوت بحدة
-قحبااااااا

كنزة كاتنهج و تشوف فيه باغا تااكلو:هي مك اللي ولدااتك و اللي ربااتك و مت مكك و مت مت مك و كااع طاااسييلتك يا بلمووسخ لااخر .. نتاا اللي شحاسب فرااسك .. حماااار فحااالك نتاااااااااا يمد يدو علياااا .. باقي ماتزاادش و لا تزاااد نقطعلوو يدوووو اعععععع (تجنناات ثااني و هجمااات علييه بااغا تضرربو، بحركة غير متوقعة منو زدحها مع الحيييط بقووة حتى حسات براسها تخلخلل و الدوخة شداتها من الزدحة .. تقااابل معاااهاا غيااكلها بعيينييه .. بتاسم ببرووووود و همسلها بطريقة ذبت الرعب فكل خلية من جسمها ولكن واخا هكاااك .. كابراات وتظاهراات بالعكسس)

تيمور:هه بنتيلي حرشة ولكن تعياي تحرااشي .. الفرعون يرطبك يرطبك .. كل كلمة و كل ضربة و كل قطرة دم سالت مني و من أي حد عزيز عليا غاتخرج منككك نتيي .. بالثااني و المثني .. مصاارنك نخرجههم لممك من قبرها لاكانت ميتة و فينما كانت لاكانت حيية .. بنت القحبة .. العاهرة .. ماشي موسخة فحالك غاتغلب الفرعوون .. الجلييييد هو انااا .. كاتعرفي شناهوا الجلييييد .. خاصك تكوني راااجل باش تغلبيني آاااا.. (سكت مطلعها و مهبطها بعينيه .. كايشوف فعيونها الحااديين اللي تغرغرو .. تبسم بانتصار على هضرتو اللي أثرات فيها و كملو هضرتو بهمس حاد فوذنها) العاهرة

كنزة غرغرو عينيها من هضرتو على مهاا .. و هضرتو ككل خلات درجات غلياانها تزيييييد .. ماحس كي دااارت صدمااتو بروسيتها حتى تراجع براسو اللور و الدم بدا كايشرشرلو من نييفو .. دفعاتو بقووة لحيط آخر مورااه و تقابلات معاه محاوطاه بيديها و شافتلو فعيينو مبااشرة هو ماتصرفش ولا تصرف بقا هادئ اما راه بحركة منو يطويها .. قالتلو بغصة و حرقة:اللي قداامك مرى بميااات راااجل .. ماشي واحد فحالك يقول عليا و على ماما ديك الهضرة .. لا كنتي فرعون و جلليييد فأنا العاافية .. أنا هي ديك العافية اللي غاذوب جلييدك أسيادة الفرعون

لحضاات و هوما مقابليين بعينييهم كايتشاوفو بكرره و حققد و غل .. هو نيفو كايسيل بالدم من قسوة روسيتها و هي فكها ولا زرق من ضغطو علييه و صباعو تطراسااو فييه .. دفعااتو و تراجعات اللور كاطلع و تهبط فيه و هو كذللك .. دارت غاتمشي بحاالها .. ماحساات غي بيدها تجبدات بقووة و رجعات متكية على الحيط و هو مقابل معاها ثاني .. طووول الشوفة فعيينييها بنظرات فااارغة قبلما تخرجهمم لآاااخرهم و
وغوتاات غوتةة مكتووووومةةةة بسناانو اللي حساتهم نشرووولها فمهااا .. عضضضضضها عضضضة دالعادااو حتى سالها الدم من شفايفها حتى هي .. بعد شوووية كايشوف فييهم و هي كاتنتر باغا تبعد منو و لكن هو حكمها بيديه .. فالاخير كايبقى راجل و قوتو كبر من قوتها

كنزة بعصبية:بعد منيييي .. غانقتللك غانشرب من دممك .. طلااق .. باقي مكاتعرفنيش نتااا، باقييي ألحيوااننن .. غاااااننن مممممممممم

تنفضاات مللي حسااات بشنايفو عاودو تحطو على ديالها بقوووة حتى ماقداتش تنطق مزااال و هاد المرة كايمصهوووملها .. مصة بكللل جهددو كايجبد الفوقية و يرجع للتحتية و يدوز لسانو عليهم بجوووج كايتلذذ بطعم دمها اللي كايسييل منهم و يزيير علييهم بمصة حتى كايعااودوو يسسييلو بالدم و يلحسهم ثااني .. العكر اللي دارتوو تجخمط ففامهم بجووج و تلونو بييه .. أنفااسهم تخااالطووو و طعم فمها .. كان فاايت اللذة .. كشششر على نيابوو فوسط مصاتو لييها و عضلها شفتها الفوقيية بوووحدهاا مجبببدها بقوةةة حتى حس بسنانو قربو يطلاقاو .. عاد رجع براسو اللور مبتاسم باستهزاء .. همسلها ببرووود فوذنها
-هكا كاندير للعاهرات فحالك (مد يدو لجيبو جبد شيك .. وقعو و خشاهلها بين الفرقة دصدرها) شيك على بيااض .. ثمن البووسة شفايفك لذااذ يستاهلو أي ثمن تحط عليهم هه (دار غايمشي و عاود رجع عندها لقاها مصمرة بلاصتها، مصدوومة من الإهانة اللي كاتطلقاها) العضة ماتحسبيهاش غارديتلك اللي درتيلي .. امممم (دوز سبابتو على شفتها الفوقية كانت سايلة بالدم .. مسحولها كايشوف فيها ببروود و هي سنانها قربو يتهرسو بقوة معااضة عليهم فوسط فمها، كمل كلامو بنبرتو المستفزة) .. ماننكرش عجباااتني هه (بغا يمشي و عاود رجع ثاني محاصرها و عينيه الحاادة مقابلين مع عينيها)

(بغا يمشي و عاود رجع ثاني محاصرها و عينيه الحاادة مقابلين مع عينيها) ماتفكريش ماتجيش للخدمة ماتنسايش العقد اللي وقعتي آاا هه (مشا من قدامها بلا مايزيد ينطق كايتمتم فنفسو "عاهرة عائلة العربي" بتاسم بابتسامة جانبية خبييثة بعدما عرف يلعب بأعصاابها و يحرقهوملهاااا حرررق .. خلاها كاتزفررر بقوووة وتغدد باغا تفررررگع .. مشات للحيط قدامها كاتضربو وتعاااود بيديييها، كاضربو بكلللل قووتها و تعااود .. حسسها أنها رخيسة و أنها بنت الزنقة من معاملتو معاها .. حسسها انها مكاتسوى واالو .. حسسها انها ديك كنزة المتشردة اللي عطاها شيييك على بياض غي من بووسة خذاها منها بالزز .. بغات تاكل جنااابها .. نترات داك الشيك من صدرها كاتقطع فيه و تفرتتو و انفااسها خارجين فحااال اللهيييب ... فحال سي ثنيين كايخرج العاافية، خرجات كاتجري من داك الكولوار معاوداتش شافت وراها حتى وقفات برا كاتسنى يجيبولها سيارتها .. دقاائق جابوهالها .. ركباات فييها مطعوونة .. و نطالقااات بأقسى سرعتتتها نحو المجهوول .. جااعرة بالبياان)

فالحفلة

دخل تيمور مبتاسم ببرود كايدور عينو فحفلتو .. هو شخص هاادئ و مرزن ولكن مع عائلة العربي مكايبقاش هاادئ و كايرجع مجنن .. بطبعو ماعندوش مع الضلم و التطاول علىى الناس من غيرر اللي كايستحق و مللي شاف كنزة غوتات على السيرڤور كاتهينو بديك الطرييقة ماعجبوش الحال و ها هو هاانها و خلاها تكره راسها واخا بطريقة أخرى ولكن واخا هكااك نال مرادو .. وقف جنب جوزيف كايمسح على شنايفو ببروود

جوزيف:آاش درتي؟
تيمور ببرود:عرفتها مقامها

جوزيف باستهزاء؛بستيها؟

تيمور شاف فيه معلي حاجبو:تت هنتها .. واخا اللقاء مدازش كيف كنت مخططلو ولكن هي قلبات عليا من اول دقيقة

جوزيف تنهد:إذن داز كولشي بيرفييكت من هضرتك .. عموما تستاهل كولشي .. مفششة و مقحبنة متكبرة و عاجبها كرها .. بحرا تنزل خنافرها للأرض

تيمور بشر:وبااقي اللي جاااي حسن .. اللي جااي غايكوون أقسى بالنسبة ليها .. مدامها شافت وجه الفرعون الحقيقي من أول لقااء .. اذن غاتبقى تشوفو حتى لآخر نهار ليها فهاد الدنيا .. وعد مني أجوزيف .. غانخليها تنهي حياتها بيديها .. هي براسها غاتختار نفس مصير حوورية

جوزيف غا سمع سميتها تزير:الله يرحمها

تيمور شاف فيه مطووول و قال بنبرة خافتة:كنتي كاتبغيها بزااف!

جوزيف تبسملو بهدووء و مشا من قدامو بدون مايجاوبو، خلا تيمور متبعو بعينيه و ساااهي بعييد لصورة حورية و هي فالبانيو دالما و عروق يديها مقطعين .. و حتى صورة مو فآخر لحضات ليها كي شاافها .. تعاودولو اللقطاات فذمااغو .. ماحس براسو كيي رجع حممممر و عيينو حمرييين كثثر الكل حاول يتجنبو فديك الحفلة من نظراتو

فطبلة قريبة ليه .. واقفة كاتطلع و تهبط فيه عاضة على شفايفها بابتسامة .. قادات شعرها مزياان و شدات مراية صغيرة و گلوز لمااع .. دوزاتو على قنانفها حتى بانو غووزيين نييت كايشهييو و توجهات عندو مبتااسمة .. وقفات موراه .. هو كان شاد كاس ويسكي فيدو كايجغم منو و كايفكر فهضرة تيمور ليه .. و سيرة حورية اللي تجبدات .. بالفعل كان كايبغييها .. لا كان مهووس و كايحمااق عليها ولكن خو ديك الحثالة سبب موتها .. على داكشي كايكره كنزة ومحاملهاش .. عقد حواجبو من صوت ديك اللي مورااه .. عرفها من صوتها شكوناهي .. دار عندها مخنزر و قال بتهكم

-نتي شكاديري هنا ثاني؟

جاوباتو بابتسامة:
-انا هههه حضارة لحفلة عائلتنا .. أجوزيف

جوزيف بننظرات فارغة:مزيان (دور راسو منها .. هي تقابلاات معاه ثاني)

شيماء:جوجو .. علاش كاتجاهلني؟

جوزيف طلع فيها حاجبو:جوجو؟

شيماء لصقات فيه كاضحك:اه جوجو دياالي .. عارفني كانبغييك علاش كاتهرب مني

جوزيف نتر يدها منو و دفعها بعدم لباقة:سيري عند شي كيليميني و قوليلو جوجو و ديك كانبغيك كوليها .. ماشي سوقي فمشاعيرك

شيماء:ج جوزييف علاش كادير معايا هكا

جوزيف خنزر فيها:واتفاارقيي منيي وااش غاتبقاي لاصقة فيااا .. تكون عندك شوية تالنفسس شهاد الذل دايرة فراسك؟

شيماء عضات شفتها التحتية عينيها مغروقين بالدموع:ن ن نتاا م ماعندكش قلببب (بتاسمات بالزز منها) و لكن شحالما صديتييني وبعدتي كون متأكد عيني علييك و أي وحددة كنتي معاها غانتاكد بنفسي من موتتها ههه سحابلك انا كانستسلم .. راني من عائلة الفرعون .. انا مكانستاسلمش و اللي حطيتو فذماغي كنااخذووو (قربات عندو مبتااسمة فنفس الوقت عينيها مغرقين بالدمووع من هضرتو الجاارحة) شحالما جرحتيني وكسرتيينيي غانبقى أنا هي شيماء اللي كاتحمااق عليك .. عيني عليك طول الحفلة و طول حياتك كولها .. أحسنلك ماتزيكزاكيش حيت مغايعجبكش الحال هه (تبسمات باستهزاء و مشاات .. خلاتو واقف بدون اهتمام كايشوف لبعييد .. تنهد بعد تفكيير طوييل و همس)

-آخرت أيامي تربط فيا برهووشة (دور راسو ومشا عند تيمور ثاني اللي كان مقنت فبلاصة بعييدة و كااالم وقف جنبو بلا ماينطق .. الفرعون وزييرو كايبانو نسخة طبق الأصل من الملامح الممحية)

متكية على سيارتها كاتشوف فالسما و نجومها، عينيها حمريين كي نقطة الدم و تفكييرها عند داك الفرعون .. تبسمات ابتسامة جاااانبية كاتمتم بخبث:كايزيييد إصراري على أنني نلقي عليك سمي و نقتلك بالبطييء .. كايزييد إصراااري باش نخليك تتمنى لو مادخلتش لحياتك .. حيت بعدما نغادرها .. غانخليلك فراغ و فجووووة كبييييرة .. غانخليك كاتحمااق باش تشوفني و تسمع صوتي .. صوت هادي اللي هنتييها .. صوت هادي اللي قلتي عليها عااهرة، غاتورييك كي كايكونو العاهرات هه (علات راسها جالسة فوق طموبيلتها .. الهوى كايضرب فيها وريحة البحر مريييحة كاتهدن الأعصااب .. صوت طموبيل ثانية جاية جيهتها تسمع .. دارت و بتاسمات ابتسامة بااهتة) منقذي جا

نزل مصعب من الطموبيل الفضوول كياكل فيه .. حيت صوتها فالتليفون خلاه يجي عندها على وجه السرعة .. وقف قدامها مقابل معاها و قال باستغراب:شنو وقع؟

كنزة بابتسامة جانبية:دابا نتا راجل .. باش نطيحك انا .. كي خاصني ندير؟

مصعب باستغراب:كيفاش زعما؟

كنزة بحقد:داك الفرعون تحدييت نفسي قبل مانتحدااك نتاا علييه .. غانخلييه يبغييني .. يحمااق ويموت و يتسطى عليااا و فاللخر غانخليييه يبكي الدم حيت خليتو و مشيت بلا أثر .. 

مصعب مكمش جبهتو:أش طرا فديك الحفلة؟

كنزة نزلات من فوق الطموبيل مثقلة مشيتها .. ضمات نفسها بقوووة كاتفكر شدار معاها الفرعون و تشوف فالبحر بعيييد:طرا بزاااف

مصعب قرب لعندها حاوطها بيديه من اللور معانقها و همسلها:لا دارلك أي حاجة ماعجباتكش انا فالخدمة

كنزة حركات راسها بلا:تت .. هذا نصلاحلو أنا .. تصلاحلو مرى تمرمدو .. تصلااحلو عافية فحالي هههه

مصعب تبسم مغمض عينو كايشم فريحتها:فيك ريحة كاتصطييني

كنزة تسلتات من بين يديه بهدووء و تاجهات لطموبيلتها:بما أن غدا الحد و غاتكون عطلة شبانلك نمشيو نخرجو شوية

مصعب تنهد كايشوف فالبحر مطوول و همس:تآمري نتي

كنزة وقفات فباب الطموبيل فحالا تفكرات شي حاجة؛أ ء خاص ندوي مع المحامي على قبل الوصية، الورث ديالي خاصني ناخذو ههه (تبسمات ابتسامة واااسعة)

مصعب دار شاف فيها و بتاسم:اوكي تدوزي عند المحامي ووراها نخرجو


كنزة ركبات فالطموبيل و خرجاتلو يدها من الشرجم:كووول👍🏼 .. يلاه دابا سباق من هنا للفيلا

مصعب ركب فالطموبيلتو و طلق كلاكصون طوييييل:موااافق

كنزة تبسمات و دورات طموبيلتها هي وياه لجيهت الطريق و .. ففففففففففففففف🚗🚗🚗🚗🚗🚗🚗🚗ننننننننننننننننننننن

نطااالقوووو بأقصى سرعتهم حتى وصلو للفيلا .. و كييفما العادة مكاينش اللي يربح كنزة فالسياقة، هي اللي ربحاتو .. نزلات من الطموبيل كاتضحك

كنزة:كنت عارفة راسي غانربح

مصعب تبسم و عنقها من الجنب داخلين لداخل:مبرووك ألعمر

كنزة تكات عليه كاضحك:الله يبارك فييييك (كان السكااااات والصقييل .. تاجهو لفوق و كل واحد منهم تفرق و مشاو لبيوتهم .. كنزة مع الدخلة ديالها بدات تفسخ كسوتها حتى بقات غي بالدوبياس .. طلقات شعرها على راحتو و مسحات وجهها بديماكيون و مشات لفراشها .. تكات عليه و غمضاات عينيها تنعس .. مع التغميضة مع رجعولها أحداث دقبايلة و صوتو كايهمس فوذنها باستمرار)

*بنت القحبة .. عاهرة*

زيييرااات على سناانها بقووة حتى حسات بطعم الدم فلثتها و تمتمات بحقد:غاندمك آااسيهم الفرعون غاندمك على گااع داكشي اللي قلتي

____________________

فنفس الوقت عندو هو .. خارج من الدوش بعدما جا من الحفل .. كايمسح شعرو بفوطة فاللون الأسود .. داز مباشرة للدريسينغ يلبس عليه بلا مايدور جيهت الفراش .. لبس كالصون فالأسود بعدما نشف جسمو و عضلاتو .. تاجه مبااشرة لبرات الدريسينغ عاقد حجبانو و زاااد عقدهم فديك اللي جالسة على يديها و رجليها فوق الفراش .. شبه عريانة لابسة غي شريوطات فالاسود .. و راسمة فوجهها جات فحال شي قطة نييت .. مع دايرة بوندو دقرينات القطوط و غي كايقرب منها كاديرلو ميااااو 

تيمور بملل:بلاش من هاد الحالة و قلعي حوايجك

وقفات معبسة:اووووف بليييز

تيمور خنزر فيها بحدة:كانضن أنا ماستاشرتكش .. آمرتك و فاش الفرعون كايآااامر نتي شنو خاصك ديري؟

حانية راسها:ننفذ

تيمور:إكزااكط .. يلاه نفذي
هي نزلات من الفراش و علات الشوميز اللي كانت لابسة بقات غي بالسليب .. بغات تقرب عندو .. حبسها بيديها و شارلها حتى للسليب

تيم:كولشي

تأفأفات و قلعات حتى السليب و مشات لعندو كاتعوج و ضحك .. حتى تفاجآت من قبضتو اللي شداااات عنقها بقوووة و قربها عندو حتى تخنقااات:مللي نآمرك ماتأفأفييش ماتنااقشييييش معااايا .. نفذييي بلا حرررف زيادة

هي كاترجف و شادالو يدو نفسها كايقلال:و واخا .. س سمحلي سمحليييي ماتعااودش

تيموور دفعها بقووة مخنزر شدلها شعرررها بعننف و قووة، قلع كالصونو بلا ماينطق و هبطلها راسها جيهت قشاوشو:مصييي

هاديك غا شافتو ضحكااات .. شداتو بين يدييها كادوز عليه صبااعها و حطاتو ففمها كاتمص فيه و دخلو وتخرجو من فمها .. تيم زييرررلها راسها معاااه كايدخلوولها كوولووو حتى كاتقققج و تحمااار و يخرررجووو و هي كااضحك و تشدو بين يديها عااجبها الحاال رغم العذااب اللي مدوزو علييها أصلها متعويييدة .. قرجووطتها حسااتها باغا تفرتت من كثرة طولة و ضخامة دوك القشاوش حتى قرب يجيبو .. خرجو من فمها و طلقو على صدرها، هي بتاسمات كادوز يديها على صدرها و تمسدو حتى عاود جررها ثااني و لاحها للفراش .. طلع فوقها كايشوف فعينييها .. للحضاات تخلخل ولونهم تخالطلو بداك اللون الأزرق .. للحضاات فقط بانتلو عللى أنها تلك العدوة اللذووذة دياالو .. قرن حوااجبو و خنزززر فيها حتى تخلعات ديك اللي تحتو و ريقها نشف .. بغات تتنفس ولكن ماخلالهاااش مجااال مللي طاح على شنايفها بعضة حتى تنفضضت .. بغات تدفعو ولكن كاان مهييمن علييها .. ماتحررركش غي كايعض فشناايفها .. رجليها وسعهممم و خشاااا قشواشتو فوسط قشاااوشها بقوووةة حتى قرب يثقبلها الواللدة بدييك الدخلللة .. عينييها خرجوو و بغااات تموووووت .. طلق من شفايفها و بعد كايشوووف فيها صوورة كنزة .. داار ملامح الإستهزااء مع ألمها و ملامحها و دمووعها النازلين .. خرجوو و عاود دخلو فيها بقووة كثثر من اللول متخيل عدوتو اللي كايمارس علييها هاد الطقس التعذييبيي .. بقا كايدخلو و يخرجوووو بكلللللل قوووتووو اللي كاانت بالنسسبة لديك البنت المووووت بحد ذااتو .. كايزززير على صدرها و مؤخرررتها بيدييه كايعجن و يقرص و يصرفق حتى حسس براسو وصل لقمة نشووتو دخل دخللة أخيييييرة و خررجو منها .. طلق فوق كرشها ساائلو الأبيض و ناض وقف كاينهج و يخنزر فييها .. حتى تبدلات صورتها من ديك العدوة لديك العاهرة اللي جابها يقضي معاها الغراض، بانتلو سخفاانة من كثرة الجهد اللي عطاها .. تبسم باستهزاء و عدم اهتمام و مشا جيهت الدووش يحيد عليه الوسخ .. فنفس الوقت يدو فشنايفو عند الجرحة دالعضة اللي عضاتو و تمتم بشر

تيمور:مكانتش نتي دوزات الجحيم .. أما لا كنتي نتييي فجلييديي غايطفييك حتى يردك رماااااد ألعافية هه .. كاتفتاخري بكونك عافية وانا كانفتاخر بكوني جليد و غانردك رماد .. بغيتي ولا كرهتي، العذااب غاتشوفيه على يدي، غاتعيشي أيام أسود من قرن الخروب يا عاهرة عائلة العربي

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.