دخلت مصيدة الفرعون الجزء السادس

من تأليف هناء المنصوري
2019

محتوى القصة

رواية دخلت مصيدة الفرعون

متكية على جنبها .. ضامة نفسها بقووة كاتشوف فواحد المراية مقابلة مع فراشها .. كاتشوف فوجهها و دموعها اللي خلاو أثر فوجهها .. عينيها منفوخين و المرض باين فيها .. غمضات عينييها بقوةة كاتفكرو كي جلس قبالتها و نبرة صوتو و كي دوا معاها .. هي غي سيرتو كاتخلعها عاااد وقف قبالتها و بعد گااع هاد السنيين، فعلا السيمانة اللي خطفها و حبسها و عنفها و تحرش بيها فيها خلاتلها أثر فحياتها لدرجة لجئات للمخدرات باش تنسى داكشي .. سمعات صوت الباب تحلات .. بالزربة خدات يديها لعينيها كاتمسحهم و رسمات ابتسامة مصطنعة و علات راسها فسي گي اللي داخل عندها ببلاطو دالفطور مبتاسملها بدورو ابتسامتو الحنونة الهاادئة

كلير بصوت مبحوح من كثرة مابكات:Good morning oppa

سي گي قرب عندها .. حط البلاطو فالجنب قدامهم و قرب باسها فحنكها بوسة عمييقة:صباح النور Honey

كلير تبسمات و شافت جيهت البلاطو:وااااااه 😍 هادشي ديالييي؟؟

سي گي بابتسامة:مممم البارح مرضتي واليوم خاصكي تاكلي كاااع هادشي و تشربي الدوا باش تبراي فخطرة

كلير:ههههه واخا غاناكل كاااع هادشي أصلا فيا الجوووع بزااااف .. 

سي گي هز البلاطو و دارو فوق حجرو:غانوكل الحبيبة ديالي اناا

كلير حلات فمها:آاااا كانتسنااك (حلات فمها صانعة ابتسامة كبيييرة .. كاتهرب عينيها من عينيه لل تقابلو .. كاتحسو فحال اذا شافت فيه غايسولها و يقولها مالك .. شنو طرا البارح .. دقائق خليتك تيدل حالك.. خايفة لا يسولها على داكشي و حتى هو تعامل عاادي كايوكلها و مبتاسم .. مافيهش كثرة الاسئلة .. واخا عندو فضول يعرف سبب حالتها إلا أنه عارفها فاش غاتكون فالحالة النفسية المناسبة غاتصارحو بكولشي و غاتقولو شنو واقع معاها و حتى حديثهم دالبارح فالمطعم خلاه مستغرب من ديك الهضرة ولكن هادي هي عادتو مكايتدخلش فحياة شي حد آخر واخا تكون كليير حبيبتو)

وقف كايشوف فالطباسل:براافو الكبيدة ديالي، ساليتي كولشي .. يلاه دابا نوضي خودي دوش و لبسي عليك .. خاص نمشيو نشوفو كنزة عندها مشكلة

كلير وقفات مستغربة:شنو وقع؟؟

سي گي:لبسي عليك و نقولك (غمزها و خرج من البيت .. خلاها كاتنهد و تحك على شعرها .. مشات جيهت الدوش تحيد عرق المرضة دالبارح و التعب)

وقفات طموبيلت مصعب فباب الفيلا .. نزلات كنزة هي اللولة فحالة نفسية جد سيئة و هستييرية .. وقفات قدام الباب كادق و تصووني باستمرار حتى حلاتتلها الخادمة البااب .. دخلات كاتحك فلحمها و شعرها و مصعب موراها مربع يديه و متبعها بعينيه .. ماعرفش شنو طرا بينها و بين الفرعون ولكن دوك الدقائق اللي جلساتهم معاه خلاوها فحال سي حمقة .. كاتزعزع فرجليها فالطموبيل و تدوي مع راسها و تنتف فشعرها طول الطريق من الكوميسارية للفيلا .. خرج سي گي من الكوزينة يديه فجياب سروال البيجامة الرمادي اللي لابس .. ملامح الاستغراب فوجهو .. مشا عند مصعب

سي گي:شنو طرا؟ خرجات دغيا!

مصعب شاف فيه معلي حااجبو و قال معصب .. ماكرهش كون كان هو اللي خرجها ماشي داك الفرعون:الفرعون خرجها

سي گي بتفاجئ:بوووو (شنووو)

مصعب عض شفتو التحتية بققوة و ضرب واحد الحيط قدامو بقووة؛شييييييييييت شيييت علاااش هو علاااش علااااش اعععععععععع هووووف

حل عينيه على آخرهم و شاف فسي گي اللي بادلو نفس النظرة ... دورو راسهم دقة وحدة جيهت الدروج كايتصنطو لصوت التهراااس و الزدييح من لفوق .. رجعو شافو فبعضهم و مشاو كايجرررييو جيهت الدروووج طاالعييين لبييت كننزة .. خرجات كلير فطريقهم مخلوعة من الأصوات دالزديك شافتهم غاديين لبيت كنزة تبعااتهم .. مصعب حط يدو على البواني باغي يحل الباب كان مسدود

كلير بتسائل:شنوو طااري .. كنزة مالها

مصعب بخووف كايدق فالباب بقووة:كنننزة .. كنننزة كاتسمعييينيي .. حليييي كنزةةة (كايدددق بالجهههد و صوت التهراس والغوات من البييت كااايزيييد يتسمععع .. حتى ولاو يسمعو غا الصقيييل .. زااد تخللع مصعب شاف فيهم بعينين خاارجيين) بعدوو غانهرس البااب

كلير رجعات اللور و قرب سي جي مع مصعب كايضربو فالبااب بكتوفهم .. ضربة .. جوووج .. ثلاااثة .. تفرع الباب و دخلووو دقةة وحددة .. كليييير خرجاات عيينيها بصدمة يدها عند فمها مخلووعة كاتشوف فالدم كاينقط فالأرض من يديين كنزة .. مصعب الركاابي فشلولو اما سي گي مشا عندها كايجري كايزطم على الزاج فالأرضية دالبيت و كاينادي بسميتها بهلع

سي گي قرب عند كنزة .. جلس قدامها كايشوف فيدها كاااع مجرووحة .. قطع دالزاج لاصقينلها فضهر يدها .. الدم كايقطر فالأرض و صوت أنفاسها كايتسمعو عالييين كااتشوف جيهت البالكون .. هاجت و شعلات من طريقة الفرعون معاها، كي تصرف و كي دوا و كي هانها .. كي خلاها تكرهو كثر ماكرهات حتى باها و خوها، رسمات إبتسامة مستهزئة من نفسها كونها استجابتت لأمرو .. ولات عبدتو، لا و مرتو .. امرأة لإشباع شهوات حيوانية، أكيييد عمرها تخليه يقيصها ولو تدخل للحبس على قبلو .. مغايمسش فيها زغبة، خسرات ملامحها بألم مللي حسات بشي حاجة كاتجبد الزاج من يدها .. بقات على حالها مشافت فحد، سي گي جاب ملقط صغيور كايحيد بقايا قطع الزجاج من يدها و مصعب قرب كايزفر براحة حيت ماوقعلها والو .. أما كلير فتنهدات و قربات جلسات جنبها كاتشوف فيها منكسرة .. قالت بهمس كادوز يدها على يد كنزة السليمة

كلير:شنو وقع اكنزة؟

كنزة بهمس حتى هي:كانكرهو (سكتاات موودة و كملات) بغيت نمشي من هنا

مصعب بتسائل:واش الفرعون سباب هادشي؟ شنو دارلك!

كنزة دورات راسها و شافت فيه:مصعب .. بغيت نرجعو لكوريا .. كانكره المغرب مباغاش نزيد نبقى فيه

مصعب طول فيها الشوفة .. شاف فسي مي يلاه جا ينطق دوات كلير

كلير:اه اه فكرة زوينة .. ن نرجعو لكوريا حسن

مصعب تنهد كايشوف فكنزة:ن نمشيو

كنزة هربات يدها من نغزة حساتها فيها و شافت فسي گي كان كايعقمهالها:دابا نمشيووو

سي گي:عندك الزهر الجرح مغارقش و ماتحتاجيش الغراز

كنزة عاودات جملتها كادور عينيها بيناتهم:دابا نمشيووو

كلير وقفات:غانمشي نجمع حوايجنا انا و سي گي

مصعب علا حاجبو ووقف حتى هو:نمشي نقولهم يوجدو الطيارة

كنزة تنهدات و شافت فسي گي:نمشيو حسن مانبقاو فهاد الجحيم

سي گي جاب القطن كايحطولها على الجروح:حتانا توحشت بلادي

كنزة عضات على حنكها من لداخل و فبالها غيي تهرب .. غي تمشي و متعاودش تشوف وراها .. غاتخلي كوولشي .. مبقاتش باغا حتى حاجة من غيير حريتها .. حريتها اللي حساتها تقيدات أول ماوقعات وراق العبودية وورقة الزواج .. الزواج اللي خلعها .. بغات تكسر داك القيد و تتحرر منو و فنظرها سفرها هو أول خطوة لكسر القيد السفر لبعييييد و ترجع حياتها اللولة

وقفات مللي سالالها سي گي تضميد الجرح .. مشات مباشرة للدريسينغ ديالها .. تبدل عليها الحالة اللي هي فيها .. لبسات سورفيت فالزيتي سروال طويل و ديباردور مع الجاكيط ديالها حزماتها عند نصها .. بانت مزييرة علييها .. مشات قبالت المرايا و هي تغمض عينيها بقوة مللي شافت حالة وجهها و الضرب اللي تعرضاتلو ليلة البارح، مشات لواحد المجر جبدات منو واحد الكريم .. قربات و دهناتو فوجهها .. دوزات كلوز على شفايفها و شدات مشطة كاتمشط شعرها .. جمعاتو على شكل كعكة مهملة و دارت كاتجمع اوراقها الرسمية و لوازمها الضرورية .. جمعاتهم فواحد الصاك و خرجات من الدريسينغ بلا ماتجمع حتى شي حاجة فالحوايج، هبطات لتحت كاتعرج برجلها .. حاسة باللحم مقطعة ففخاضها شافت فالأرجاء و هي تقشع مصعب جاي لعندها من الجردة بالتليفون فيدو .. وقف قدامها و شدلها يدها اللي ضرباتها .. باسهالها برقة كايشووف فعويناتها

مصعب بهمس:نساي كولشي واخا!
كنزة تبسمات ببرود:نسيت

مصعب عنقها من الجنب و باسلها حنكها بحراارة، شاف فيديها و قال بتسائل:مغتاخذيش الحوايج؟

كنزة ببرود:لا

مصعب تنهد:مغاتقوليش شنو وقع بينك و بينو؟

كنزة بنفس البرود:والو

مصعب تبسم بالجنب؛واخا .. ولكن غانعتابرك خسرتي التحدي دابا

كنزة طلقات منو و مشات جلسات فوق واحد الفوطوي بلاما تنطق بحتى كلمة خلاتو متبعها بعينيه كايزير على التليفون بين يدو .. مراضيش على الجفاء اللي ولا بيناتهم واخا كايحاول يضحكها و يتعامل معاها برقة ومايعصبهاش ولكن حتى لفوقاش!!

تقريبا نص ساعة .. نزلو كلير و سي گي مع بعضهم جامعين حوايجهم، جابت الخدامة لمصعب حوايجو و مشاو لبرا .. خرجو مباشرة للطموبيلات .. نطالقو غاديين مباشرة للمطار، فالطريق كانت كلير متحمسة للسفر .. حتى هي باغا تهرب .. مباغاش تعاود تشوف سيد كوابيسها، وقفو السيارات بجوج جنب بعضهم فالمطار .. عند بوابة المسافرين، نزلو سي جي و كلير هوما اللوالة من سيارتهم .. تبعوهم مصعب و كنزة اللي نزلات حالة عينيها بالزز فالشمس، علات يدها المضمدة حاطاها على عينيها مضرقة أشعة الشمس .. خطات خارج السيارة ربعة دالخطوات بالحساب و هي تتكوانسا بمجموعة من الرجال لابسين لباس رسمي من هيئتهم باينين بودي كارد شكلو دااائرة حولها مانعينها من التقدم خطوة زياادة .. بقات غي كادور عليهم عينيها حتى فشلات من السيارة اللي جايا بسرعة ملللفتة من الطريق الرئييسية حتى وقفات قدامهم .. كانت هي .. سيارة الفرعون


كنزة تكوانسات كاتشوف فسيارة الفرعون توقفات قريبالها مامفارقهم غي دوك المجموعة ديال دوك البادي گارد اللي حاوطوها من كل جيه، قلبها حساتو باغي يخرج من قوة الدقاان .. من قوة الثوثر و السطرييس .. ومن قووة الخوف الغير الظاهر فعيونها

تيمور نزل من طموبيلتو معلي حاجبو ببرووود .. كان مخنزر .. نظرة كاتجمد الما فالركاابي .. عينيه فيهم نظرة جد حااادة .. و تقاسيم وجهو و ملامحو مكايتقراوش .. حط يدو عند خصرو .. جبد سلاح فاللون الذهبي صغير الحجم كايلمع فيدو مع ديك الشمس القوية .. مصعب كايشوف باستغراب و سي گي شد فكلير دايرها موراها خصوصا مللي شاف السلاح .. الرجال اللي كانو دايرين على كنزة بعدو من الطريق عاطيين المجال لسيدهم الفرعون يدوز و كنزة غي كاتبلع ريقها كاتشووف فيه كايخطي جيهتها و يحك بالفردي على جبهتو و حنكو .. مصعب بغا يقرب لعندو باش يستفسر أش طاري حتى حبسوه ثلاثة دالگارد وقفو قدامو هو و سي گي وكلير .. بملامح ممحية مامخليين مجال لحد يقرب لحدوود الفرعون و ممتلكات الفرعون .. الدنيا ترونات فداك المطار .. الناس كايتفرجو فيهم من بعيييد و قليييل اللي يقدر يقشع شي حاجة من طووولة دوك البلدي گاارد .. مغطيين عليهم كوولشي

وقف قبالتها كايشوف فيها بنفس ديك النظرة ديالو .. كايحك فجبهتو بالفردي حتى و فرمشة عين علااه و ضغط على الزنااااد .. رصااصة خرجات طاااااايرة داززت من قدام وذن كنززة .. خلات قلبها يبغي يوقف .. كاتشوف فيه بلا ماترمش .. مانطق حتى شي واحد فيهم من غير صوت مصعب و كلير وسي گي اللي كايتسمع عااليي كايغووتو باش يخليوهم دوك البودي كارد يدوزو

كنزة بعد صمت طويييل و نفس غير منتظم .. قالت كاتصرط فالرييق بثوثر:شنو ناوي دير؟

تيمور ببروود مميل راسو كايشووف فيها:ناوي نقطع نفسك قبل ماتخطي لديك الطيارة، ممتلكاتي ابدا مكايبعدووش عليا.. لا كنت ضرافيت معاك و خليتك تمشي فحالك لدارك و ماجبتكش سكنتك فالزريبة اللي عندي فالمزرعة ديالس .. فماتستغفلينيش ألعبدة ديالي الزوينة (تبسم ببرود عينيه الحادين غايحرقو عينيها)

كنزة بصوت كايرجف كاتحااول تقويه ولكن خارج برنة الرجفة:غاتق تلني؟

تيمور تبسم ببروود:كايعجبني هاد اختصار الوقت اللي فيك، دغيا كتتدخلي فصلب الموضوع

كنزة مغززة على سنانها:مراقبني؟

تيمور:لاسولتي هاد السؤال غاتكوني غبية أكنزة العربي

كنزة بصوت عالي:تيموور

تيمور قاد السلاح فحالا غايطلق رصاصة .. قرييب يضغط على الزنااد:سييييدك تيموووووور

كنزة سكتات مخنزرة فيه لمدة طوييلة .. حتى قطعاتو كاتمتم بنرفزة:علاش هاد الحقد كولوو عللاش؟

تيمور بابتسامة جانبية و استفزاز:مغانقوليكش .. خليها مفاجئة حتى يجي وقتها هه

كنزة صرطات الريق و تمتماات:مكاتحملنييش و مكانحملكش فعلااش ندخلو فهاد الزمر كوولووو، ب بغييت نمشي بحالي

تيمور كايقرب جيهتها ببطئ:مكانحملكش عندك الصح فيها .. مكاتحملينيش عندك الصح فيها ولكن تمشي بحالك هادي ماعندكش الصح فييها .. لامشيتي نتيي .. الفرعون بيمن غايلعب و يدوز وقت فراغو .. مغانعزش عليك؟ (وقف مقابل معاها مباشرة .. قراااب بزااف رد سلاحو لجيهت خصرو و تبسم بمكر)

كنزة عضات على شفتها التحتية بقققوة وقالت بصوت مخنوق:اذن مباغيش تسالي هادشي!!

تيمور متبع شفايفها بنظرة مركزة:لاااء

كنزة غززات سنانها و قالت بحقد:باغينا نلعبو لعبة العبدة و السيد .. غانلعبووها و فاللخر غانشوفوو شكون غايكون عبد ديال بصح انا ولا نتاااا أسي تيمور باشا

تيمور باستهزاء:ثيقتك فنفسك عمرني شفت بحالها .. كبييرة لدرجة الغباااء

كنزة ببغض:هاحنا غانشووفووو هاد الثقة غاتخذلني ولالا

تيمور ببرود:غانشوفو

كنزة دارت باغا تمشي بحالها و هي تحس بيدها تجرات .. تزدحاات مع صدرو بقووة .. رمقااتو بنظرة كاتحمل كللل من الكررره و البغغغض فالعاالم كاامل و هو رمقها بنظرة باااردة شيطاانيية كايشووفو فعيوون بععض بحدةة .. لا شفتيهم من يعيييد غاتحس بديك الشرااارة القوييية بيناتهم .. شراارة الحقققد

تيمور بهمس كايدوز صباعو على الخبشة اللي فحنكها:على قبلك تهرسو يديدات گااع دوك اللي تجرأو و ضربوك من غيري انا

كنزة رمشات فيه بدهشة:ك كيفاش؟

تيمور غمزها:راك فهمتيني

كنزة بلعات ريقها و حطات يدها على صدرو باغا تدفعو ولكن هو زيرها معاااه بقوووة مهبط عينيه من عيونها لفمها

تيمور بهمس:مغاتعطينيش مكافأة حيت نتاقمتلك؟

كنزة كاتحررك بقووة فوسط حضنو و بين يدو و هو قرييب يسحق جسدها الضعييف بين دووك الخبااطاات .. كاتشووف فييه بكلل حققد و هو كذلللك أنفااسها كايخرجوو سخاان كايضربوه فحناااكو ووجهوو .. باغا تتراجع اللور ولكن هو زييرها من مؤخرة عنقها كايشووف ففمها و مصمم ياخذ مكاافأة .. حنا راسو حتى قرب يعواج من فارق الطوول بيناتهم ..و ميل راسو ناوي يلتاقط كرزتييها بين شفايفو حتى سمع صوت السلاح كايوجد باش تطلق الرصاصة .. علا فيها حاجبو و حنا راسو لتحت كايشوف يدييها شادين سلاحو و مزيراهلو مع صدرو بقووة مخنزرة فييه

كنزة بحقد:مكانعطيش مكافآت للي مكايستاحقووش

تيمور تبسم بالجنب و رخف يدو عليها .. هي تراجعات للور مزيرة على المسدس بين يديها .. البادي گارد غا قشعو المسدس بين يديهاو معليااه جيهت الفرعون هزو أسلحتهم جيهتها .. حتى بداو يغووتو مصعب و سي گي و كلير بككل قوتهم .. مع الناس اللي قشعو السلاح بداو يتغاوتو بخوف

تيمور هز يدو عاطي إشارة للبودي كارد ينزلو اسلحتهم .. كايشوف فكنزة نووعا ماا باستمتااع .. عمروو شاف أنثى فحالها .. جرييئة، مكاتخاافش، كاتحدااه بعينييها و أهم شييي عنيييييدة و جاااامحة .. علا يدو لفوق باستسلام و قال ببرود:ضغطي على الزناد .. قتليني يلاه

كنزة يديها كايترعدو كاتحاول تثبتهم و مصممة ففكرة وحدة .. تقتل هاد الفرعون المتعجرف:غانديييرها

تيمور باستهزاء:أول حاجة يديك مخاصهوومش يترعدوو هه .. و آاااه خاصك تفكري فين تهربي من دابا .. حيت غي نموت اناا الحبس غايتسنااك

كنزة بحقد:اللهم نقتلك و ندخل عليك للحبس ولا نبقى عايشة مذلولة لييك

تيمور:هه باقي ماشفتيش الذللل بقوااعدو ثيقيييني

كنزة قربات عندو كاتنهج و حطات السلاح عند راسو:رصاصة وحدة غاتهنيني منك

تيمور مبتاسم باستفزاز:باقي كانتسنى هاد القتلة .. بغيت نعرف مذاقها كي غايكون

كنزة صرطات ريقها وزيرااات على السلاح بين يدييها بققوة .. غمضات عينييها غاتضغط على الزنااد .. حتى و فجأة تشدااتلها يدها بقووة و تقلبااات عاطية لتيموور بالظهر و يدها مور ضهرها مزيرهاالها .. المسدس فيدو حطوولها عند راسها و همسلها بمكر:بانتلي هاد القتلة غاتكون لذيييذة .. رصااصتي غادخل لذمااغك ثشتتو

كنزة خرجاات عيينييها قبالتها مصدوومة من الأدوار اللي تقلبو .. بغات تتحرك و هي تسمع صوت السلاح كايتحرك غايطلق الرصااصة .. غمضات عينييها بقووووة كاتصنط لأصوات اصدقااائها كايغوتو بسميييتها .. راسها عند صدروو و يدييها حساتها قريبة تتهرس بين يدو .. قلبها بغاا يسسكت كاترجف و كاتتسنى الموووت بين يديه حتى ضغط على الزناااد و هي تششششهق حالة عينيها على وسيعهم كاتشوف فالفرااااغ قباالتها .. حسات براسها تدفعات بقووة حتى طاحت للأرض و عينيها كايدمعو كاتشوف فالحصى الصغير قدامها .. حطات يدها عند جبهتها كاتحسسها و تتأكد .. حتى سمعات صوتو المستفز

تيمور:مللي تبغي تقتليني المرة الجاية .. زربي و تأكدي من واش الفردي عاامر ولا خاوي ألعبدة ديالي

كنزة زيرات على قبضتتها كاترجججف و علات راسها فيه .. ركب فسيارتو و نطااالق بسسرعة .. مشا و تبعوه البادي گارد دياالو .. غي مشاو مشا مصعب عندها طاااير كايجريي .. حنا عندها ضممها بقوووة لحضنوووو و هي تعلقاات فييه كاتررجف

مصعب:غ غاندموو .. غاندمو على شنو دار فييك

كنزة رجعات اللور كاتشوف فيه و قالت بحقد:لااا .. لاااا ماتندمووش حييت انا اللي غاندموو .. انا اللي غااندمووو انااا بوووحدييي (وقفات كاتنفض حوايجها و شافت فكلير و سي گي بحزم باقا كاترجف و صوتها كايتزعزع) مغانسافرووش .. غانبقاااو فالمغرب (تبسمات بالزز و داارت غادة جيهت الطموبيل .. خلاتهم غي كايشوفو فبعضهم و علامات الإستفهاام كاينقزو فوق ريوسهم)

🔮يوم جديد🔮
الموقع، امبراطورية الفرعون 👑

خرجات من سيارتها مبتاسمة إبتسامة واسعة .. شادة تليفونها بين يديها و الظاهر أنها مكونيكطية ..الميساجات كايوصلوها واحد ورا واحد .. الإشعارات كثاار .. وهي كاتكتب بديك الإبتسامة البريئة .. وقفات عند باب الشركة كاترد شعرها للجنب الثاني و علات عينيها تشوف قبالتها .. مع علاتهم مع بانلها طيف شي حد وراها .. مع الباب دالشركة زجاجي بانلها طيفو .. دارت بالزربة و هي تبدا ترمش بعينيها باستمرار كاتشوف فيه طلعاتو و هبطاتو بشوق .. البارح النهار كامل مشافتوش .. صرطات ريقها و سمعات إشعار آخر وصل لتليفونها هبطات ليه عينييها .. هو كذلك شاف فتليفونها معلي حاجبو .. تحنحن و قال مصطنع البرود

-صابحة ناشطة!

شيماء تبسمات و قالت بإشراق:دايرة مع البنات فالويكاند غانمشيو لواحد الرحلة
جوزيف بنفس البرود:مزيان، تقدي تبعدي من قدامي؟

شيماء عبسات من طريقتو فالهضرة .. شافت التليفون كايصوني .. دارتو فوذنها:وي طارق (دارت مخنزرة داخلة لداخل خلاتو متبعها بعينيه بفضول .. ماكرهش يمشي دابا يسولها شكون طارق .. ولكن وقف فنص طريقو كايزير فسنانو زييير على قبضة يدو كذلك و قلب طريقو لجيهت السانسور دالفرعون .. جوج دالأشخاص اللي عندهم الحق يطلعو فيه .. الفرعون ووزييرو)

♣وقفات سيارة أخرى فباب الشركة .. سيارة مصعب السوداء♣

مصعب كايشوف فواجهة الشركة و يزعزع فرجلو بانزعاج:ماعرفتش شنو وقع بيناتكم البارح أكنزة باش مصممة تكملي فهاد الزمر هذا

كنزة شافت فيه بهدوء و تبسمات:ماوقع والو من غير انني باغا نربحك فهاد التحدي .. نربحك و نربح راسي .. انا تحديتك نتا و تحديت راسي مع هاد الفرعون و هاد المصيدة اللي باغي يدخلني لها انا اللولة اللي غانخلييه يتحبس فيها

مصعب تأفأف:الطموبيل فالعشية غاتكون وجدات

كنزة قربات عندو باستو فحنكو و بعدات مبتاسمة:براكة من هاد الغوباشة .. راك عارفني ماشي ساهلة .. بعداا اش درتي فأعدائو و منافسينو؟

مصعب شاف فيها و تبسم .. كانت قرييبالو .. كاتبتاسم .. عينيها كايفتنو و ابتسامتها كثر .. وجهها خالي من المكياج من غير كلوز خفيف، وجهها بييض و ملامحها هاادية .. حط يدو بجوج على حنوكها و تبسم غاارق فزرقة محييط عينييها

قال بنبرة خافتة:يوماين يكونو عندك .. خاصك تعرفي معطيات على الفرعون صعيييب نلقااوهم .. (كنزة تبسمات و بغات ترجع راسها اللور .. هو ردها و كمل بهمس) كنزة .. خاصك تعرفي أنكي نتي أغلى حاجة عندي فحياتي

كنزة بنفس ابتسامتها و ملامحها:ممممم عارفة هههه (غمزاتو)

مصعب كايشوف فشفايفها سااهي .. أنفاسو ملخبطين .. دقات قلبو متمرديين و رغبة كبييرة شاداه ليها .. باغي يبوسها .. قرب بشوووية بلا مايوعى لراسو .. إحساسو اللي جارولها .. هي كاتشوف فيه بهدووء .. شافتو كايقرب و كي ساهي فشفايفها .. يلاه بغات تدور راسها و هو يقفزهم صوت كلاكسووون عااالي .. شافو بجوجهم لجيهت الكلاكسون منين جاية .. بانت ديك السيارة الفخمة .. الخاصة بالفرعون قدامهم .. كنزة عضات شفايفها كاتشوف فطموبيلتو و مصعب تبسم بالجنب و قرب لعنقها باسها قبلة خفيييييفة، دغيا شافت فيه عابسة .. تمتمات بنرفزة
-هاد الحركات مكايعجبونيش أمصعب، خليك عزيز

جرات صاكها و خرجات من الطموبيل بلا ماتزيدو حرف ولا تسمع لجوابو .. خلاتو عض على شفتو التحتية بقوة تاابعها بعينيه، هي خطات غادة للشركة و هو ينزل تيمور من طموبيلتو .. مخنزر تخنزيييرة دالعادااو .. رمق مصعب بنظرة كاتحرق و توجه لداخل الشركة بمشية رجولية و تحركاات كولهم رجوولة و فخامة، عينيه كايقلبو علييها .. بانتلو واقفة قدام السانسور دالموظفيين .. طووول فيها الشوفة غادي جيهت السانسور ديالو .. ملامحو تمحااو .. ولكن فلحضة تجهمو مللي قشع خليل مشا لعندها و حاوط كتفها معنقها و كايدوي معاها .. هي تبسماتلو و كادوي عادي مبتاسمالو .. زيييير على قبضة يدو بقوة و دار عاطيهم بالضهر .. دخل للسانسور دياالو و أفكااار كثييرة كاتضارب فرااسو

_خليل معنق كنزة من الجنب:داز كولشي على خير ياك؟

كنزة تبسمات ابتسامة مصطنعة و قالت بعدما تنهدات:بغيت نشوف عائلة داك اللي طاح عليه الكرسي، صراحة النعاس مابغاش يزورني البارح .. فكرة انني قتلت شي حد خاايبة بزااف .. خصووووصا انني مارديتلوش البال

خليل تنهد:الله يرحمو

كنزة:اميين ياربي (تفتح باب السانسور و دخلو بجوج كايتزاحمو مع الموظفين) .. بعدا ديك السفريطة دياسمينة شنو قالت؟

خليل غمزها:ماتقدر تقول حتى حاجة وانا كاندافع عليك ألحب ديالي

كنزة تبسمات:ماعرفتش شنو مخليني واقفة معاك .. مزعج ههه

خليل حمحم و قال بغرور:اللي مخليك واقفة معايا .. احمممم طولتي .. تجريدتييي .. زيينيييي .. شخصيتيييي

كنزة تبسمات بالجنب:شلاااا .. قولي دابا بديتي التصميم ديالك؟

خليل :صممت بزاااف دالتصاميم .. أصلا نهار الثنين الجاي خاص نسلموهم لياسمينا تعطيهم لتيمور

كنزة خنزرات من سيرتو:امممم باقا ماصممت والو .. مالقيتش وقت

خليل كايفكر:نقدر نعاونك .. خاصك غي الإلهاام وتفكري فشي حيوان كاتبغيه و عزيز علييك

كنزة بغات تنطق تحل السانسور:ها حنا وصلنا ههه .. انشاء الله غانزيد نفكر (خرجو بجوجهم من السانسور و هي مشات جيهت الطابق الاخير .. السانسور دالموظفين حدو داك الطابق .. وصلات لباب مكتبها .. حلاتو و دخلات بمشيتها المتناسقة .. جلسات فالبيرو ديالها وحطات صاكها قدامها .. شدات قلم من واحد الشبيكة فوق المكتب .. و شدات ورقة بيضا .. حطاتها قدامها .. حنات راسها للورقة كاتفكر فحيوانها المفضل و هي تقفز من صوت الفيكس كايصونيلها .. شافت جيهتو و حطات القلم فوق المكتب .. هزات السماعة و حطتتها عند وذنها .. مع الحطة مع عضاات على حنكها من لداخل بقوة الغلل و الكره اللي عندها جيهت داك الصوت المستفز دالفرعون)


حاني راسو عند شي وراق مهمين كايقراهم .. سمع صوت الدقان فباب مكتبو .. علا راسو مخنزر و تخنزيرتو زاادت فحدتها مللي بانتلو حلات الباب و داخلة كاتشوف جيهتو بنظرات ثااقبة

كنزة وقفات قبالتو مربعة يديها:اش باغي ثاني؟

تيمور ببرود كايطلعها و ينزلها بعينيه:توحشت العبدة ديالي

كنزة خنزرات فيه:نتا..

قاطعها تيمور:بغيت قهوة .. كحلة .. بلا سكار .. سيري جيبيهالي

كنزة باستنكار:انا ماشي سيكرطيرتك

تيمور بتاسم باستفزاز:نتي عبدتي الزوينة!

كنزة عضات على حنكها من لداخل بعصبية مكتوومة و دارت خارجة من مكتبو كاتنترر و تزير على قبضة يدييها .. هبطات للسانسور دالموظفين و ركبات فيه كتتغزز فسنانها بثوثر، وصلات لتحت للطابق الارضي .. مباشرة مشات لماكينة القهوة .. قاداتها حتى تعصرات و هزاتها .. وقفات لدقائق كاتفكر و تمتم

-قالي طوبة وحدة دالسكر لا لا بلا سكر .. فففف شحال .. واقيلا وحدة .. اه اه وحدة ؟

دارت طوبة صغييورة دالسكر .. و هزات مغرفة كاتحركها .. مشات جيهت السانسور و طلعات لفوق، وصلات لباب مكتب الفرعون و عاودات دقات .. كيف اللول ماسمعاتش اذن ولا جواب .. حلات الباب و دخلات .. مشات جيهتو مخنزرة و من مشيتها باينة فيها منرفزة .. هو كان متكي راسو على الكرسي كايطلعها و يهبطها .. كانت بكسوة حد فخاضها فالاحمر .. مزيرة علييها و شعرها مطلوق على كتافها مع صندالة عاالية فالاسود و صبيغة حمرا فالضفاار .. سهى فيييها كايشوف ففخاضها و خصرها و صدرها و عنقها ووجهها .. مافاق من سهوتو إلا على القهوة اللي حطاتها بالشعطة قدامو حتى تقطر البعض منها على وجهو

كنزة :ها قهوتكك

تيمور خنزر فيها .. شافها غاتمشي .. شدلها يددها بالزربة .. زيرلها عليها موقفها و حنا راسو لديك القهوة .. هزها وخداها لفمو .. غي جغم منهااا خسسر سيفتو و رمقها بنظرة حاارقة

كنزة مخرجة فيه عينيها:طلق من يديييي

تيمور علا فيها حاجبو ببرووود .. هز داك الفنجان دالقهوة، ميلو بشووووية عليه و هرقو بالكاااامل على يدها ببرووود كايشوف فيها بابتسامة جنب جليدية


كنزة خرجات فيه عينييها .. حسات بالقهوة شوطااتها، مع كانت سخووونة ... نتراات يدها من يدوو بقووة كاتنفخخ علييها و قالت بصوت عاللي:لا نتاااا حمممممق .. وااش اللي بعقلو يدير فعلتتتك .. اوووف هووووف .. حيواان تفووووو .. يديييي

تيمور وقف و ضرب الدورة لجيهتها يديه بجوج فجياب سروالو:أنا شقلتلك؟؟

كنزة كاتنفخ على يدها اللي حماارت مجاوبااتووش .. هو وقف قداامها و جرلها ديك اليدد كايشوف فيها بنظرة ماليها السوااد، علا يدو بشوووية و حطها عند حنكها كايتحسسو .. ماحساات غي بضفاارو تغرسوو فحنكها بقووة كايتمتم مزيرر على سنانو:ااااااش قلتللللللك؟؟؟

كنزة باغا تجر يدها من يدو ماقدااتش و حنكها عطاها الحرييق:ط طللللق منيييي .. والهبييييييل

تيمور جرلها راسها بقوووة لراسو ملاصق جبهتو مع جبهتها:قتلك بغيت القهوة بلا سكر

كنزة حالة فيه عينيها على آخرهم كاتمتم:ن نقدر نبدلها ماكنتييش تديير الحمااق اللي درتييه .. ووجهههي أشدااارلك .. 

تيمور تبسم و مشا للبلاصة اللي غرس فيها ضفارو كايدوز عليها لحيتو بشوووووووووية و ببطئ حتى شوكها و هرها، همسلها بنبرة رجووولية عند وذنيها:كانعاقب حناكك على قبل ديك اليد اللي كانت شادااهم .. و داك اللي كان قرييب يشفشفهم بفمو (عينو على شفايفها)

كنزة كاتشوووف فيه مطوولة حاسة بأنفاسو كاتخنقها .. همسو و لمساتو .. محاملااهش، قالت بهمس:و نتا شنو مشالييك همممم

تيمور شاف فعينيها بحدة و قالل تفاحة آدم كاتحرك فعنقو زايدااه جاذبية:مشاليا أنكي عبدتي اولا .. مرتي ثانيا .. و دياااليييي بوووحدي ثالثا

كنزة كاتشووف فييه ماهبطاتش عينيها و هو كذلك .. وضعيتهم كانو قرااب و عيونهم صانعيين شرااارة من الكره و الإنجذاااب

تيمور بهمس:مكافأتي دالبارح باقي باغيها

كنزة تبسمات و علات راسها معاه كاتقرب فمها لفمو و تدوي:باغي مكاافئة؟ هممممم

تيمور عينو متبعين شفايفها و كي كايتحركو:ممممم بغيتها
كنزة تبسمات و غمزاتو .. مع الغمزة مع عطاتو بركببتها للماطييرياال .. دقةة خاايبة حتى دفعها و شدووو كايتوجعع

كنزة بنص ابتسامة:قتلك مكانعطيش مكافئات للي مكايستاحقوش؟

تيمور مزنننگ كايشوف فيها بعينيين كي الجممر:غانقتل دينمككك أبنت القوااد

كنزة غمزاتو كاترقصلو حواجبها:أعلى مافخيلك اركبو يا حبيبي

تيمور قاد وقفتو بالزز كايحرك الماطيريال و يشوف واش زال الوجع .. بانلو باقي ولكن قدر يتجاوزو، قرب عندها ثاني و هاد الخطرة بلا مايزييد معاها شدها مزيير على شعررها و هبطها لتحت .. جلسها على ركابيها بالزز منهاااا و شد صدفة سروالو كايحلها و شوفاتو لييها شيطااانييية .. أما هي فبلعات ريقها كاتشوف فيه و باغا توقف ولا تتحرك و لكن التزييرة اللي دايرلها لشعرها ماخلاتهااش تعلييه و توقف ولا تتحرك


كنزة حطات يديها على يدييه باغا تحيدها:بعد منييي ألمرييض .. طلللق بغييت نمشيييي .. شنو بااغيي دييير .. وااطلااق ماالك بااسل هاااكا ماالك

تيمور ببروود محكملها براسها قربوو لجيهت سروالو:هبطييه .. و مللي تتلاقاي بداك اللي غا يثقبك عن قرييب .. جبديه و مسدييه .. بووسيييه .. قوليلو سمحلي على الضربة اللي عطيتك .. هادي هي أعلى مافخيلي .. أعبدتي الزوينة

كنزة عايفة من شنو كايقول باغا ترد شعرها للور و مقادااش:اعععع طلقنيييي .. طلاااق أاااااي طللللق

تيمور هبط السريفة دالسروال .. و نزلو شوية لتحت حتى بانلو الكالصون بيض و داك القشوااشة كاتبااااااان مطرااسية:لا بغيتي تفاكي دغيا نفذي دغيااا

كنزة كاتحرك راسها بلاا مزيييرة على عينيها ساداهم:مابغيييتش خليني نمشييييي

تيمور تبسم ببرود كايشووف فيها .. كي باغا تسلت و باينة فيها خاايفة .. نطق بنفس برودو؛ختاري بين جوج حوايج .. تبوسيه هو ولا تبوسي فمي

كنزة مزيرة على شفايفها و مغمضة عينيها عايفة الأمرين:حتى حاجة فيييهم

تيمور علا حااجبو متعجب لهاد البنت .. فحالها المئات كايبغيو غي إشارة منو و هو عاطييها إشاراات ووالو محاملاهش .. خصوصا انه عاارفها باغا تطيحو فالشبكة باش يبغيها .. يعني خاصها نورمال تتصرف بميااعة و تخلييه يبغييها ولكن بتصرفاتها هادو جابتلو الإستغراب ماعرفش علاش بيهم كاتزيدو إصراار وشووق باش يسيطر علييها بالكاامل .. الحلااوة كاتزييد عندو مللي كاتصرف هاكا، باغيها يسيطر عليها بصح حيت صدقات ماشي من النوع اللي ضنو فيها من قبل .. علااها من شعرها لعندو .. كايشوف كي مزيرة شفايفها وعينيها باقي مغمضيين .. بقا مطول الشوفة فملامحها شحااال .. طلقلها من شعرها و طلق منها كااملة .. ضرب الدورة و مشا للمكتب ديالو كايسد صدفة سروالو .. جلس بشمووخ كعادتو و طلعها و هبطها بعينيه

تيمور:صدقات بنت عائلة العربي ماشي عاهرة!!

كنزة حلات عينيها و شافت جيهتو بحقد:العاهرة هي ختتتتك اما انا اشششرررف منك نتاا و عاائلتك كاااملة


تيمور خنزر فيها بحححدة من سيرة ختوو اللي جبداتها .. للحضة وقف عقلو كايقارن بينها و بين ختو .. صدقات بصح هي حافضات على راسها فالوقت اللي ختو دغيا ستسلمات لعدوهم رغم أنه عيا يحذرها و ينبهها .. زير قبضتوو بقووة كايشوف فيها كاتنهد و ترجع نفسها .. وقال بصوت جمدها من كثرة برووودتو:سيري لداك القنت ووقفي على رجل وحدة

كنزةة باستغراب:نتا واش متأكد مامعمرك ضربتي راسك مع شي حيط؟

تيمور وقف و ضرب قبضة يدو مع المكتتب بقووة مخرج فيها عينيه:قاااااوديييييي ديري شنو قتللللللك
كنزة قفزات من نبرتو .. عبسات بملامحها كاتشوف فيه بنظرة طفلة صغنوونة .. ضربات برجيلاتها مع الأرض محاملاش تمتاثل لأوااامرو، عاودات شافت فيه و هي تقشع نفس النظرة و نفس الحدة .. حنات راسها للأرض ثاني مدلية شفتها

كنزة بصوت خافت:خنننن نننةةتلللل اهععع تفو تفو تفو 

دارت عاطياه بالظهر .. غادة و تضرب بطالونها مع الارض بالجهد مشات بالثقاالة للجيه فين قالها .. أول شي قلعات طالونها ووقفات على رجل وحدة كاتشوف فيه مربعة يديها بتغوبيشة باغا تحلل شخصيتو .. هو حنا راسو بهدووء بعدما كان مراقب حركاتها الكيوت باستمتاع، كايحاول يمنع بسمة خفييفة من الظهور عند ثغرو المغطى باللحية و الشلاغم، تحنحن مصطنع البرود و طلب السكرتيرة ديالو اللي قبلها مؤخرا فالخدمة تجي عندو .. كنزة ربعات يديها فيه مطولة فيه الشوفة و كاتفكر منين دوزلو .. شخص فحال الفرعون باااينة فيه شابع زهوو و عندو البناات كي الحوايج يلبس و يلوح .. واحد فحالو كي غاديير تطيحو!! .. لا كان الجمال ما أثرش فحال باقي الرجال .. و استفزازو ليها كايزييد من حدةة استحالة الشي اللي طامحالو .. شنو غايكون السبب اللي يخلي واحد مستفز فحالو يدخل للمصيدة، ثواني دالتفكير قاطعاتهم صوت الدقان على الباب و بنت زويينة .. فورمة و طولة و شعر مسبسب و لبس معري كثر من المغطي مع مكياااج جد أوووڤر .. طلعات و هبطات فيها مخسرة سيفتها و قلبات عينيها .. مبانتلهاش مللي دخلات عندو

السكرتيرة وقفات قبالت تيمور مثوثرة وراسمة ابتسامة ففمها:مستر احم عندي وراق خاصك توقعهم و....

قاطعها تيمور ببرود:اجي لهنا


كنزة علات فيهم حاجبها .. كاتشوف ديك خيتي كاتقربلو .. وقفات فجنبو و هو يشيرلها لحجرو
تيمور:جلسي
السكرتيرة قلبها بدا يفرفر من شنو كايقول .. بانتلها فرصة لا تعوض .. اصلا غي كونها تكون سكرتيرة عند الفرعون فرصة لا تعوض، عاااد لا كانت عشيقتو .. عضات على شفتها التحتية ساااهية فالمستقبل المشرق .. مسكينة بدات كاتحلم فايقة .. اما كنزة فعضات على شفايفها حاضية شكايديير

جلسات السكرتيرة فوق حجرو كاتشوف فيه مبتاسمة .. دوزات يديها على صدرو طالعة لكتافو كاتدلكهوملو .. هو شاف فيها ببرود و قال:علاش صدقتي عاهرة و هي لا؟

السكرتيرة بلعات ريقها مزنكة .. وهو علا راسو فكنزة:علااش بنت العربي بانتليي شريفة و كااع البنات اللي كانعرف منهم ختيي صدقو عاهرات كايبيعو لحمهم رخييص

كنزة تبسمات بالجنب:كاتمدحني؟

تيمور حرك راسو بلا:كانفكر واش نتي هكا بصح ولا كاتصطانعي انكي شريفة باش تطيحيني؟

كنزة معوجة فمها للجنب:يكفيني انا عارفة راسي شكانسوا .. مانحتاجكش نتاا تقولي (ضراتها رجلها بغات توقف على الرجل الثانية حبسها)

تيمور:شششش بقاي على ديك الرجل و تفرجيي .. غانعطيك درس على المصان كي كايكون باش الخطرة الجاية تشدييه بسهوولة

كنزة شافت فيه باستغراب .. هو همس لديك السكرتيرة بكلمات مامسموعينش ..حتى تلوناات بالللون الااحمر كاتصرط فريقها .. وقفات من حجرو وحنات جالسة على ركابيها .. ماقالتلوش لا ولا مانقدرش أصلا المبلغ الخيالي اللي طمعها بيه خلاها تتصرف بلا هواها .. فسخاتلو صدفة السروال وجبدات الماطيريال من تحت الكالصون .. كان وااقف، كنزة خرجات فيهم عينيها و خسرات سيفتها عاايفة من المنظر المقزز

السكرتييرة شداتو كاطلع عليه يديها وتهبطوو و حطات فمها علييه .. تم كنزة غمضات عيينيها بيديها .. حركة كيووت دارتها ثارت بيها انتباه الفرعون .. شاف فيها بهدووء مطلعها و مهبطها .. رجلها كاترعد باينة واقفة بالزز .. دوك الرجيلات الحفيانين زادوه إثاارة .. فستانها الأحمر القصير، شعرها الأسود المبعثر على طول كثافها .. گااع هادوك العوامل .. خلاوه يخرج تنهيييدة حاضيها، تبسم بالجنب و زييير على راس السكرتييرة خااشيهلها كووولو ففمهااا حتى أنااات بقووة .. و عينو مازالووش من على كنزة، باينة كاتنفس بالزز و فمها مقوصااه دلييل على أنها عاايفة من دوك الاصوات دالسكرتيرة .. تبسم و قال بصووت خفييف حتى قفزاات:قريب غاتكوني بلاصة هاد القحبة اكنزة

كنزة كاتغليي من داخل ماكرهااتش تشرب من دموو .. ماحملااتوووش .. كرهها ليه غادي و كايزدااد .. خصووصا كي كايتعامل مع البنات و يذلهم .. منها هي و جبد .. حتى من ديك السكرتيرة الوسخة كرهاتها اصواتها كايعيفووها .. غي سمعات جملتو اللخرة .. قفزات و حيدات يدها من عينيها كاتشوف فعينيه بتحدي

كنزة:حلم بيها .. أنا عمرني نكون فديك الوضعية حيت لحمي عندي أغلى من الذهب .. لحمي و ذاتي و كرااامتيي أغلى شي فالدنيااا .. أغلى حتى من الفلوس اللي عندك نتا .. تطمع بيهم دوك القحيبات

تيمور تبسم باستهزاء و جر ديك السكرتييرة دفعها بقووة حتى طااحت .. جمع قشاوشو و سد عليهم .. حل واحد المجر و جبد رزمة دالفلوس و لاحهم عليها:قودي من عندي مكانخدمش القحااب .. أحسنلك تبدلي الحرفة و تقلبيها هزان الرجلين

السكرتيرة وقفات كاترعد كاتشوف فكنزة بنص عين عينيها دامعين .. هزات دوك الفلوس الي لاح عليها ومشات جيهت الباب .. خارجة و هضرة كنزة و الفرعون كاتدور فذماغها .. فعلا صدقات رخيصة بزااف

تيمور شد الفيكس و صونا للبيرو دجوزيف .. ثواني وسمع جواب:جوزيف .. ديك البنت الثانية اللي بقالك السيڤي ديالها قولها تجي .. جريت على السكرتيرة (قطع عليه بلا مايسمع جواب و علا عينو فكنزة اللي طاحت من كثرة ماعياتلها رجلها .. تمعن بالشوفة فيها و قال ببرود) تقدي تمشي لمكتبك

كنزة وقفات بالزز كاتشوف فيه باشمئزاز:حاسة أنك ماشي بنادم

تيمور مبتاسم بالجنب:عاد غاتعرفيني مزياان ألعبدة ديالي الزوينة

كنزة مشات جيهت الباب بعدما هزات طالونها:ماتعاودش تطلبني لعندك حيت عندي تصميم خاص نصاوبووو

تيمور حنا عينو لوراقو:ماشي عبدتي اللي غاتقولي شنو ندير

كنزة تأفأفات و شعطاات البااب موراها بقوووة .. كارهة صوووتو المزعج بالنسبة لييها و حتى طيفو اللي بقا قبالت عينيها كرهااتوووو


هابطة فدروج الفيلا مبتاسمة كاتكسل .. لابسة مايو فالبيض مع كاش خفيف فالكحل و صنيديلة دالصبع بيضا .. كاتدور عينيها تقلب بيهم على سي گي حتى بانلها هاز عدة تصليح السيارات و خارج لبرا .. مشات عندو بالزربة

كلير بتسائل:سي گي مغانعوموش؟

سي گي شاف فيها:أووبس .. نسيييت (كلير عبسات فيه هو تبسم) ولكن تقدري تسبقيني انا نقاد واحد البياس فالطموبيل غانزيدلها شوي فالسرعة و نجي موراك

كلير تبسمات:اوكي غانتسناك .. غانعوم فبلاصتنا دديما

سي گي باسها ففمها بويسة خفيفة و غمزها:اوكاي تيك كيير

كلير خرجات من الفيلا بابتسامتها المعهودة .. مشات مباشرة للبحر اللي كاطل عليه الفيلا .. قلعات الكاش و الصندالة فالرملة و دخلات .. ديك البلاصة كاتكون خاوية .. قلييييل فاش كايدوز شي حد .. دخلات لدااخل كاتشوف فزرقة البحر بزمردتيها .. وصلها الما حد الركابي و غطسات فوسطو داخلة لدااخل .. كاتعوم عومة مترمرسة .. كاتجذف بيديها و رجليها و بهدوووء حاسة بالما كايتغلغل فخلاياها، ربع ساعة دالعومان حتى سمعات فحال صوت عالي فحالا شي حد كايدور قدامها

وقفات بالزربة كادور عينيها .. كان الما واصلها حد صدرها .. غوتات بصوت عالي:سي گي هذا نتاااا (الصمت لا جواب، دارت لشمالها) سي گييييييي (دارت ليمينها) واش نتا هذا .. بلا ماتلعب معايا هكا خفففت (الصمت .. بقات غي كادور فراسها بخوف مللي كاتسمع شي صوت فأرجائها و قدامها .. حتى حسات برجليها تجرو بسرررعة و غطسااات فووسط الماا .. تخلعات و حلات عينيها بقووة فوسط الما كاتقلب حتى قشعاتو مبتاسم كايشوف فيها بديك النظرة .. تخلعااات و بغات تطلع لسطح المااا ولكن شدها بالزز .. زييير عليييها و هي كاتحرك بقوة و تفركل برجليها الهوا قلها و النفس تحقن فيها .. عيات تدفع فيه و هو مزير علييها .. مشات بيدها لعينو مباااشرة عطاتو دقةة قاااسية حتى طلقها و شد فعينو .. غي طلقها طلعات لسطح الما بسرعة كاتنفس و تشهق و تنهج .. شافت وراها و هي تمشي كاتسبح بكل سرعتها للشط .. وصلات لنص الطريق و هي تتجررر بقوووة من رجلها ثاني .. بقات تفركل و تضرب برجلييها بقوة حتى حسات براسها ضرباااتو ضربة قااسية .. وقفات كاتنهج شاداها الرجفة و البكية و الخوووف الخوووف الخووووف


بغات تهرب ثاني و هو يشدها من يدها، دارت كاضرب و تشير باغا غيي تتفك منوو .. فوقما تقول ها هو طلقها كاايعااود يشدها ثااني

كلير كاتغوت:هييييييلبببببب مييييييي .. عاونووونيييي .. طلللق نتااا طلللق اععععععع (شافت فوجهو كاتنهج كانت عينو حمراتهالو و نضراتو ليها خلعووها طرشااتو بكل جهدها كاترعدد) بععععععد مني خرج من حيااتيييي سي گيييييي فيننننننك. عاااونيييي اءءءءءء😭😭

مارك (راجل مها) بصوتو اللي كايخلعها:نوووو حد مغايعااونك .. انا غناخذك معايا اليووم غاندفعك ثمن كوولشي .. السنيين اللي قلبت عليك فيهم و داك اللي تصاحبتي معااه و حقييي فيك اللي خدااااه هووووو .. بلعاني مادرتش معاااك حاجة فاايتة لادوز حيت كنت باغييك تبغييينييي بكل إرادتك و تكوني معايا فأول ليلة لينا بكل جوارحك، ولكن نتييي قحباااا خاااينة .. غاندفعك ثمن كولشس حتى هاد الضربة اللي عطيتييينييي

كلير بزقات علييه محاملاهش و دفعاتو بقووة كبيييرة جمعااتها:نتااا مريييض نفسييي .. خاصك تتعاالج.. انا مباغااااكش اعععععع (علات يديها تزيد تضربو و هو يشدهالها بقوة و زير عليها .. زيرها معاه بقووة و غوت)

مارك:عمرررك غاتفكي منييي .. عمررررك غاتكوني لغييري .. لو طال الزمان ولا قصاار غاتوليلي انااااا اللي بغيتك من ونتي مراااهقة د 14 عاااام .. اول مابديتي تبااني حطيت عليك العييين .. نعرف نقتلك نتييي و داك اللي سرقك منيييي و مانخلييكش بعيدة عليا فهمتيييي

كلير خرجات فيه عينيها مواجهاه مابقاتش باغا تهرب .. هي ماشي جبانة لديك الدرجة:عرفتي شنووو؟ انا كانشفق علييييك؟؟ باني أمالك عليا اناا اللي بنيت حياتي مع حب حياااتي .. كانبغييييه هو و انا ملكووو هو و نتاااا مجرد حممممق بالنسبة ليااا .. هبيييييل .. انا عمرني كنت ليييك باش يسرقني منننك انا دراسي وانا اللي مشييت عندووووو اععععععع (دفعاتو بقوووة و دارت غادة كاتجري جيهت الشط .. قشعات سي گي عاد جاي بشورط دالعومان داخل للبحر و هي تسرع كثثثثر .. وصلات عندو ووقفات كاتنهج .. هو شاف فيها باستغراب .. بغا يحل فمو يسولها و هي تعلق فيه بقوتها كوووولها كاتبوسو ففمو .. سي گي استغرب منها بقا واقف مستغرب .. هي بعدات من فمو كاتنهج و تنفس بقوووة) افففف افففف توحشتك هههه (ضحكات بثوثر هو طول فيها الشوفة .. تصرفاتها مريبة) زيد نمشيو نخرجو .. العومان ماشي وقتو دابا الما بارد

سي گي باستغراب:كلير بنتيلي خايفة؟ كاترعديي!

كلير كادور فراسها لايكون باينلها لاخر:ان انا قتلك ال الماا بارد ع على داكشي .. ز زيد نخرجو ا انااا بردت (جراتو من يدو غاديين جيهت الفيلا كاتلف الهضرة) الجو اليوم ماشي دالعومان أحبيبي

سي گي تبسم كايدور فراسو لجيهت البحر مستغرب و يشوف فيها:امممم هادشي اللي بانلي (زيير علييها بحضنو و دخلو للفيلا)

مع دخلتهم مع خرج لاخر من البحر كايطلع و يهبط فالفيلا .. و يدوز صباعو على عينو اللي ضرباتهالو .. تمتم بين سنانو بغيض:عمرك تكوني لحد من غيري .. غاتكوني ديالي بوحدي واخا نعرف نقتلكم نتي وياااه .. انا ماشي ضريف أزهرتي، ماشي ضريف ابدا

❌فمكان آخر❌
خارج من غرفتو التليفون فوذنو .. كايصوني و يعاود ولا إجابة .. تعصبب و ضرب بيدو واحد البااب بقوووة كايلعن فهذا اللي كايتاصل بيه .. حتى سمع جواب
-سيدي سمحلي مجاوبتكش التليفون مكانش مع..

قاطعو بصوت عااليي:المرة الجاية ماتجاوبنيش من أول رنة غانقتلك .. قولي دابا شنو درتي فديك القحبة باقي ماوصلني وااالوووو

-سيدي كانتسنا الفرصة المناسبة اللي تكون بوحدها فيها .. مالقيتش الفرصة فهاد الأيامات اللي فاتو ولكن اليوم كانواااعدك غتنفذ .. اليوم غاتسمع خبر موت كنزة العربي أسي علي

علي تبسم بالجنب بخبث:هادشي اللي بااغي .. فأقرب وقت قبل ماتتصرف فالورث و تخرجني حتى من هاد الدار هادي .. قبل ماتبغي هي تدمرني انا غانكون قضيييت عليييها و على آخر نفس منها

-كولشي غايدوز كيفما باغي اسيدييي (تقطع الخط و دخل علي للبار الصغيور اللي عندهم فديك الدار .. جبد قرعة ويسكية مع كاس .. كايكب فيها و الابتسامة الخبيثة لاصقة ففمو مباغياش تفارقو، متحمس لخبر موت أختو الصغرى)


من داخل قاعة الإجتماعات الصغيرة الخاصة بالمصممين .. جالسة كنزة كاتخطط بقلم الرصاص فورقة بيضاء و تشوف فياسمينا اللي كادور على المصممين و المصممات و تشوفلهم التصميمات اللي موجدينها و تعطيهم نصائح لتحسينهم ولا رأيها فيهم .. دازت من عند خليل لشيماء اللي كانت منزلة قدامها جوج تصاميم

ياسمينة كاتمعن فيهم؛مممممم هوما زوينين ولكن ناقص فيهم شي حاجة ماعرفتهاش .. ماقنعونيش أنا عاادما يقنعو الفرعون!! .. زييديلهم شوية لمسات و ألوان .. بغينا حاجة سبيسيال من كل مصمم فالشركة بااش الفرعون يفتخر بيكم و ماتنسااوش .. إحدى التصاميم من التصميمات غايكون ضمن التصميمات الرئيسية مع تصميم الفرعون الفريد من نوعو

كنزة قلبات عينيها معوجة فمها:تشه (تعبير للسخرية) .. ههههه شلاا شكون هاد الفرعون بسلامتو 🙄

ياسمينا علات عينيها فيها:باردون! شنو قلتي أكنزة

كنزة علات فيها حاجبها:دويت مع راسي .. حديث بيني و بين نفسي نتي شدخلك؟؟

ياسمينا خنزرت فيها من قلة أدبها .. مشات عندها مخنزرة:فيين تصمييمك أري نشووف .. زايدون راني تغاضيت على غيابك فاليوماين اللي دازو و استهتارك فالخدمة و تعطاالك و كولشي كايوصلني

كنزة كادور بالكرسي اللي جالسة فيه و تشوف فيه باستفزاز:و من بععد؟

ياسمينا ضربات بيدها على المكتب بعصبية:عطييني نشوف تصمييمك و غانتفاهمو

كنزة تبسمات بالجنب:غا بشوية عليك دابا طرطقي أحبيبة .. براكة غا هاد الوزن الزايد فيك .. غاتزيدك العصبية شوية غاتولي كي البالون .. على سبة هههه

ياسمينا من كثرة ماعصباتها ماحساتش براسها كي علات يدها و صقلاتها حتى شهقو الحضور ووقف خليل بعصبية

ياسمينا:قليلة الأدب
خليل مشا لعندها جرها مخنزر فيها:اش درتيييي نتيييي

ياسمينا خنزرات فيه:نتاا شد بلاصتك انا هنااا الشاافة دياالك .. الشافة ديالكم كااااملييين خاصكم تحتارمووني، نتييي جبديييي تصامييمك

كنزة وقفات مبتاسمة بالجنب و قربات عندها بوجهها .. كان حنكها حمممر و مغددة باينة فيها كاتحاول تكتم عصبيتها:عرفتي شنو؟؟ هاد الطرشة غاتندمي عليها و بزاااف گااع

ياسمينا علات يدها ناوية تعطيها طرشة ثانية و هي تشدلها كنزة يدها بقوووة و بحركة خفييفة و سرييعة قلبااتهالللها مزييييرة عليها


ياسمينا بوجع:ط طللقييي طلقييييييي منييي غاندممك .. غ غانجريي عليك من هنااا قحبااا نتوما عاونوونيي (شافت فباقي المصممين كاتستنجد منهم)

خليل ربع يديه كايتفرج فيها:مكاندخلش بين جوج بنات كايدابزو .. (رجع جلس بلاصتو و شاف فولد قدامو) شو هاد القنت نديرلو اللون الحمر ياك؟

ياسمينا باغا تدفع كنزة بكل قوتها ولكن ماقدااتش .. كنزة سيطرات عليها بقبضتها .. سنيين ديال تمارين الدفاع عن النفس كاتنفع فهاد المواقف، هزات واحد الستيلو محطوط فوق الطبلة و حطاتولها عند عنقها كاتزير على يدها اللي رداتهالها مور ضهرها مزيراهاالها قريبة تقرطهالها

كنزة بهمس:انا ماخوافاش و ماساهلاش و مكانسمحش فحقي أحبيبة ديالس .. انا كننزة العربي .. بنت ماشي فحالك .. عارفة بحق الزمان و حاااردني .. مغاتجيش نتيي يلاه طلعتي البارح بتقحبينك و شديتي البوسط دالمسؤولة علينا .. وغاتبغي تركبي علياا .. انا مكانبكييش و مكانشكييش .. انا نقتل مكك من داابا و بهاد الستييلو نثقب لمك هاد العنق

ياسمينا عينيها دمعو من الألم و هسهستها خلعاتها .. كاتحرك بقوة باغا تدفعها ولكن كنزة مصممة تندمها .. ياسمينا علات رجلها بقووة و هبطات بيها على رجل كنزة سطماتلها عليها بقققوة حتى طلقاتها و غمضاات عينييها بقووة من الألم اللي اجتاح رجلها بفضل الطالون دياسمينا
غوتات بعصبية شادة على رجلها و تمتم بين قضبان سنانها:بنت الحرااااام

ياسمينا شدات يدها كاتدلكها و تدور فعينيها كاترعد و تمتم؛اليوم آااخر نهار ليك هنا فهاد الشركة .. آاااخر نهاااررر (مشات كاتجري خارجة من قاعة الاجتماعات مباشرة جيهت الطابق الأخير .. طابق الفرعون)

خليل كايشووف فكنزة و يصفق:برااڤو مايتخافش عليك

كنزة شدات حنكها مغددة و جلسات فكرسيها:بغات تتپطرن عليا القحبا اللي ولداتها

شيماء بهدوء:نتي شخصيتك مكاتفهمش ولكن واخا هاكاك كانحييك غزيتي فييها

كنزة تبسماتلها و دورات عينيها على الجميع:علاش مدافعتوش عليها؟

الكل ضحكو كايشوفو فبعضهم و قالو بصوت واحد:بغيناها فيها

شيماء:سكوليطة ماحملتهاش هههه

كنزة وقفات كاترد شعرها اللور:بعدا نتا و نتي النفس اللي عندكم عمرني شفتها .. فعوض ماتكونو نتوما بلاصتها جاية هي تلعبها شافة عليكم .. على كل نتوما و داك الفرعون من نفس العاائلة .. يعني من حقكم مناصب كبيرة

صوت تسمع مع الباب اللي تحل بقوة:كاتحرضي العمال؟

كنزة شافت فيه معوجة فمها:دفتر الوسخ المشعكك من شحال ماشفتك

جوزيف مخنزر فيها:دوزي تكلمي لتيمور .. شفتك تفرعنتي هنا .. (دور عينو بالزربة جيهت شيماء كانت حانية عينيها كاتشوف فتصاميمها مامداياهاش فيه .. قرن حواجبو و شاف فكنزة بحددة معاجبو حاال) دغياااااا

كنزة مشات جيهتو معوجة فمها:هانيي .. اوووف شحال فيكم دالغوات تئ .. أصلا نتا مالك جاي تعيطلي واش نتا السكرتيرة الجديدة؟

جوزيف قرب عندها مخرج فيها عينيه:قااااودييييي قداااامييييييي

كنزة خرجات فيه عينيها حتى هي:واجمععع راسك نتا هنا غا موظف مديرش راسك حتى نتا شي حااااجةةة (دفعاتو و مشات من قدامو كاتنتر .. خلات الكل كايشوف فيهم ماعدى شيماء اللي باغا تتحكم فمشاعرها و باغا تتجاهل جوزيف ما أمكن ، فهاد الوقت وقفات وظيفة قلبها فحبو و شغلات عقلها .. كبرياائها وغرورها كأنثى .. باغا تحتافظ بما تبقى من كرامتها معاه)


ياسمينة واقفة قبالت الفرعون حانية راسها و مدلية شفتها التحتية .. كاتبين البراائة و هو كايشووف لبعيد مخنزر .. ماعلاش فيها عينيه .. حتى تسمع صوت الدقان و دخلات كنزة متجهمة الوجه و كاتشوف جيهت الفرعون بحدة .. وقفات جنب ياسمينا و قالت بنبرة حااادى:آاااشنو؟؟

ياسمينا خرجات فيها عينيها من الطريقة باش دوات معاه .. اما هو فنقل بصرو ليها .. طلعها و نزلها بعينيه كي عادتو فحالا كايحفظها و كايحللها .. عينيه وقفو عند وجهها .. ميل راسو معاها و قال ببرود

تيمور:دوري وجهك نشوف

كنزة علات فيه حاجبها:دابا نتا اش باغي .. غاتعاقبني حيت لويتلها يدهاا .. هي اللي طرشاتني .. و بغات تعاودها مرة ثانية رغم انني مادرتلها وااالوووو

تيمور صغر فيها عينيه كايحك لحييتو ويلويها بهدووء .. جا يدوي قاطعاتو ياسمينا اللي شافت كي كادوي كنزة و بغات تعاندها

ياسمينا بطريقة محلونة:لاا أمسيو تيمور .. هي اللولة قللات معايا الأدب و قالت عليا غليضة و و ماوراتنيش تصميمها

تيمور ببرود:نتي خرجي (شاف جيهت ياسمينا اللي تبسمات و شافت جيهت كنزة كاتقليلها السم .. خرجات فحالها كاضحك، غي خرجات شيرلها تيمور بجوج صباع تقرب)

كنزة بعناد:مجاياااش

تيمور تأفأف:بانتلي العبدة ديالي باغاني انا نجي عندها؟

كنزة تبسمات بالجنب:هادشي اللي باغا .. كنزة مكاتمشي عند حد
تيمور وقف:واخا غانجي ولكن ماتلومينيش من بعد (خطا جيهتها ببرود .. خطوة بخطوة حتى وصل لقبالتها .. وقف كايشوووف فيها مطول .. شاف جيهت حنكها كانو أثر الصبعين مطراسيين فيه مد يدو ليه كايتحسسو وهمسلها) بنتيلي مكاتزگايش من المصايب و المشاغبة همممم

كنزة كاتشووف لبعيد مجاوباتوش: (الصمت)

تيمور غزز سنانو من تجاهلها ليه .. شدها من ذقنها بقووة مقابل عينيها مع عينييه شافت فيه مقوصة حواجبها بألم و مخنزرة بحدة:مللي ندوي معاك شوفي فييااا و جاوبيييينيي لاسولتتتتك

كنزة مخرجة فيه عينيها:هاديييك القحبة خاصك تهرسلها ديك اليد اللي طرشاتنييي بيييها

تيمور تبسم باستهزاء و قرب وجهها لوجهو:بنتييليي مثيقة راسك! .. كنزة العربي انا شخص مكايرحمش ولا زدتي فهاد التصرفات الغير مسؤولة ديالك .. غاتشوفي وجه آااااااااااخر من عند الفرعون

كنزة مركزة بعينيها مع عينيه:علاش شحال من وجه عندك بالسلامة؟

تيمور بنظرة حادة:بنتيلي مكاتخافيش

كنزة باستهزاء:نخاف من اللي خلقني ماشي من عبدو

تيمور غمض عيينو بققوة كايززير بييدو على ذقنها حتى ضرررها مزيااان و غمضاات عينييها حتى هي كاتكحزو من علييها بيدييها
همسلها أنفاسو كايتضاربو مع أنفاسها:العبدة ديالي خاصها تخاف مني حتى أنا (مشا لوذنييها بفمو وعضها بشوووية حتى حسها زيراات علييه بيدييها و بعد كايشوف ثاني فوجهها) أحسنلك غبري من قدامي دابا

كنزة حلات فيه عينييها وحطات يدها على يدو اللي مزيرة على فكها قالت:ط لق نيييي

تيمور مركز بعينيه فشفايفها و منظرهم المغري مسامعهااش .. قرب بوجهو ليهم ببطئ و بشوووية و نظراات جدديةةة .. أنفاسهم تشاابكو و عيونو ذبلوو .. مافيقااتو غي بيدييها اللي حطاتهم عند عنقو كاتزييير علييه زعما باغا تخنقو و قالت مزيرة على سنانها
-طلق نطلق

تيمور ضحك باستهزاء من فعلتها .. نتر يدو منها بهدوء و شدلها وذنها ليمنيا بقووة كايلوييها و يتمتم بتحذير:نعاود نسمع عليك خبر ماهواااش .. غانوريك وجهي اللي كاتقلبي عليه من زمااان .. كانصحك ماتبقايش تقلبي عليييه

كنزة كاتخسر ملامحهاا و تشدلو يدو و تغوت:وااش مكاتقاادااش .. بعد من وذنيي اعععع (تعلقات فيه باغا تشدلو وذنو حتى هي ولكن بسباب طولو و راسو اللي كايعليهلها ماوصلاتلووش .. ستقرات بيدها عند لحيتو الكثييفة .. جبدااتها بقوووة كاتزييرها و قااالت مخرجة فيه عينيها) طللللق نطللللق

تيمور دفعها بقووة حتى قربات طيح ولكن شدات توازنها .. شافت فيه كاتنهج و شارتلو بصبعها:ن نتااااا غاااتندددم ثاانييي .. اححححح وذنييي (شداتها كاتغبن و مشات خارجة فحالها .. خلاتو متبعها مخنزر رجع لبلاصتو جلس فيها كايتمتم مغزز على سنانو)

تيمور:كاتقلبي عليا أكنزة .. كانسايس معاك بكل مكانحاول .. ولكن قرييب قلبك غانشوييه فمجامر مصيدتي .. و غانشوف داك الراس تهرس و القلب كايتمرمد .. عن قريييب


عند موعد الخروج من شركة الفرعون .. كنزة خارجة كاتحك وذنها باقا ضاراها للآن رغم مرور ساعتين مللي زيرلها عليها مول دعوتها .. وقفات كادور فعينيها على سيارة مصعب .. مبانتلهاش .. تأفأفات و مشات خارجة على رجليها، وصلات لبرات الشركة و جنابها ووقفات كاتسنى طاكسي .. قشعات بعينيها ياسمينا خارجة بسيارتها .. دازت من جنبها و هي توقف و طلات عليها كاضحك

ياسمينا:جرا عليك ولا باقي؟

كنزة دورات وجهها من عليها متجاهلاها .. قشعات طاكسي جايا شيراتلها و لحناااات الكلمة اللي نطقاتها:طاااكسييييي

وقف الطاكسي و هي تركب جنبو .. تكات على الكرسي كاتشوف فساعة يدها و الطاكسي صاااك بيها .. شاف فيها بتسائل:ختي فين غادة؟

كنزة بعد تفكير طويل:اممممم خوذني جيهت البحر

مول الطاكسي:واخا اختي (قلب طريقو جيهت البحر .. كنزة سمعات صوت تليفونها كايصوني .. جبداتو كان مصعب مصونيلها أبيل فيديو فالواتس جاوباتو .. كاتشوف جيهت الشارج .. نسات الكونيكسيون شاعلة فيه)

كنزة:اشنو؟

مصعب باينة فيه صايگ و كايدوي:حبيبة هانا جاي دابا .. تعطلت عليك ياك؟

كنزة:لا بلاما تجي انا شديت طاكسي .. غانمشي جيهت البحر شوية و نرجع للدار .. غي سير نتا

مصعب عاقد حواجبو:زعما جاي عندك بطموبيلتك الجديدة باش تركبي فيها لأول مرة

كنزة تبسمات:نجي نشوفها ألكبيدة .. يلاه نخليك دابا .. بانلي التليفون ديشارجا 3%

مصعب تبسم:واخا .. ردي البال لراسك

كنزة تبسماتلو و قطعات .. شافت فالطريق كاتساري عينيها و تكات على الزاجة براسها مووودة

مسافة الطريق كانت وصلات كنزة للبحر .. نزلات من الطاكسي بعدما خلصاتو .. تمشات بهدووء جيهت الكورنيش كادور فعينيها و تشم ريحة البحر .. وقفات مووودة مقابلةة معاه و تشوف فيه و فمدى عمقو و زروقيتو .. تبسمات ابتسامة باهتة مطولة فيه الشوفة حتى فتحات ثغرها شوووية غاتنطق


كنزة:كنت فلحضات قليلة غانفقد الأمل فشوفتك لسنوات طواال هه .. شكون كان يقول كنزة تولي عبدة للشخص اللي باغا تطيحو فشباكها .. (تنهدات بقووة كاتفكر) بانتلك قضية معقدة ياك؟؟ يعني .. الفرعون .. شخص مفشكل، شخصيتتو مستفزة .. متلبد المشاعر .. بانلي مكايحسش و الأهم اننا انا وياه كانتبادلو مشاعر الكره .. يعني فوقما طلاقينا كاتوقع بيناتنا شي مشاحنة و ندابزو و هذا يجبد هذا .. كيفاش نقدر نطيحو؟ تقدر تقولي؟ (مركزة فزرقة البحر و كاتدوي و تعبر مع راسها) بفففففف ولكن كنزة حتى حاجة ماصعيبة عليها .. لاكان حجرةةة .. غايليين على يدي .. غايبغييني ويطيح فيا و غانخليييه و نمشييي .. ولكن قبل غانعاقبوو بزاااف.. حيت ستاهن بيا بزاف و ذلني بزااف .. وانا إلا الذل مانقبلوش

دارت كاترد شعرها مور وذنيها .. علات عينيها فالمدى البعييد كاتفكر فين تصفي و هي طيح فبالها المطعم اللي خداها ليه داك الخطرة داك الدري الصغير .. تبسمات و كملات طريقها جيهتو .. كاتفكر لبعيييد و تحسس وذنييها ..بسباب الفرعون ولات كاضرها

بعيد علييها .. على بعد مسافة قصييرة .. طموبيل زرقاء اللون .. فوسطها شخص مغطي وجهو و راسو .. كايبانو فيه غالعينين .. مركز فكنزة و دوك العينين كايدورولو .. كايقلب على الفرصة المناسبة ينفذ مهمتو و يضرب ضربتو القااضية

وصلات أخيرا لداك المطعم الصغير .. دقات فالباب و دخلات مبتاسمة:سلام

عبلة كانت دايرة كاتجمع فواحد الطبلة .. سمعات صوتها دارت و هي تبسم:اهلاا بنتيي ..

كنزة قربات عندها كاضحك:كيدايرة صاڤا!

عبلة بابتسامة مشرقة و صوت حنون هادئ:بخير ابنتي الحمد لله .. تفضلي جلسي .. لقيتيني اليوم صاوبت شهييوة غاتحمقك ..

كنزة جلسات كاضحك:هههه ماكرهتش نييت فيا الجووع ههه ..

عبلة غمزاتها و مشات جيهت كويزين قريبة للزبناء كاتكون:قوليلي عاد مفكرانا ابنتي

كنزة كاتحك فشعرها:غا مع الدنيا و المشاغيل و الخدمة ههه .. راني ماقديتش ننسى المذااق اللي ذقت

عبلة كاتغرف و تدور فراسها:حتى هذا ماتنسايهش ألحبيبة ديالي

كنزة كادور فعينيها:فين ولدك .. نسيت سميتو؟؟

عبلة :ريان .. راه فالمدرسة ..

كنزة ومآتلها:اااه مزيان .. (شافت فالطباسل تحطو قدامها .. مع الفرشيط و الموس .. هزاتهم كاتقطع و تاكل مبتاسمة و كاتلذذ حتى دورات عويناتها مقوصة شفايفها مللي سمعات صوت داخل من الباب)

ريان بحيوية:ماما هانا جيييت .. عمو الطوييل معاياااا

كنزة علات حوجبها و دارت بسرعةة من لقب عمو الطويل .. بقا فيها الفضول من آخر مرة مشافتوش .. غا بانلها شكون عمو الطويل قالت بصوت عالي:نتااااا عمو الطويييل

شاف فيها و علا حاجبو ببرود:هه العبدة ديالي هنا

كنزة خنزرات فيه و قلبات عينيها:تفو على كمارة .. باغي يوقفهالي هذا (جا عندها ريان كايضحك) 
ريان:خالتو الزوينة

كنزة تبسماتلو:جيتي من المدرسة؟

ريان ومألها:أه وطلاقيت بعمو الطويل فالباب

كنزة ببرود:مزيان .. (كلات جوج لقمات وعلات راسها فعبلة اللي مشات عند تيمور اللي جلس فبلاصتو دديك الخطرة موراها .. حطاتلو شهيواتو كاضحك)

عبلة:مرحبا بيك اولدي .. حتى كنزة عطيتها من شنو عندك هنا

تيمور باستهزاء:ممممم اذن العبدة ديالي كتاكل من نفس ماكلتي

كنزة دارت كاتشوف فيه:شو كي داير

تيمور:غانجي نغطسلك وجهك فداك الطبسيل لازدتي تجاوبتي معايا 

كنزة خنزرات فيه و دارت كاتكمل ماكلتها

عبلة بابتسامة:كاتعرفيه أكنزة!!

كنزة معوجة فمها كاتمتم:تعرفو المووت وقفهالي تفو (وقفات بعدما هزات صاكها و دارت شافت فعبلة) ماما عبلة .. ها هو الخلاص .. المرة الفايتة مشيت بلا مانخلص هاد الخطرة لا

عبلة تبسمات؛لهلا يخطيك ابنتي

كنزة دارت خارجة من المطعم .. خلات تيمور متبعها بعينيه بنظرة جامعة بين التخنزير و الإستهزاء و البرود

هز طرف دالخبز دارو ففمو و هو يسمع تليفونو كايصوني، جبدو ودارو عند وذنو بلا مايشوف شكون
المتصل:غاتبقى غابر و كاتهرب؟

تيمور خنزر:مكانهربش اجدي

الجد بصرامة:اليوم أجي بغيت ندوي معاك

تيمور ببرود:لاكان موضوع الزواج مجايش .. حيت خويتلك الدار غي على قبلو

الجد:غانتسناك فالوقت دالعشا (قطع خلاه مخنزر)

كنزة غادة كاتشوف فالبحر فجنبها و تستنشق الهوى بعمق، الطريق كانت خااوية فديك البلاصة و الريح كايديلها شعرها .. تنهدات بقوة كل تفكيرها هاد الساعة فكيفاش تطيح الفرعون .. 

قريبلها .. ديك السيارة الزرقاء موراها .. جايا جيهتها بكللل سرررعة .. هي سمعات صووت تكحاط الروايد عاالي من وراها دارت بسرعة تشوف شنو كاين و هي تتكوانسا فالسيارة .. كانت قريباالهااا بزااااف .. على بعد بضعة خطوات و تضربها .. ماعرفات شنو دير ولا كي تتصرف من غيير الجمووود .. جمدااات بلاصتها بلا حتى حركة زيادة


كنزة مكوانسية .. جااامدة .. عينيها مخرجين فالسيارة الزرقاء القاادمة نحوها بسررعة خياالية .. قربااتللها لدرجة كبييييرة و هي فعوض ماتحرك و تعتق الموقف جمداات بلاصتها .. موقف كايطرا بزاف دالخطرات فحالة الصدمة و عدم الإستيعاب، شافت مابقالهاش مهرب و السيارة متربصاها غمضات عينيها بقوة كاتوجد راسها للوجع .. حتى فجأة هوى جسدها و طاح باندفااع للجيهة الثاانية .. و صووت عاالي تسمع فوذنيها فحال صوت اصطدام .. حلات عينيها بقووة كاتنهج و دوراتهم للجيهة الثانية و هي تقشع داك الفرعون بشحمو و لحمو .. طايح فالأرض مزير بيدو على كتفوو و عاض على شفتو التحتية بقووة .. باينة فيه كايتوجع .. و من الصوت اللي سمعاتو و الدفعة اللي تدفعات بانلها أنه دفعها و تضرب بلاصتها .. ناضت عندو كااتجري وكاتدور فراسها .. شافت فديك السيارة اللي غاادة مبعدة عليهم .. ركزات فالماطريكيل كاتحفضها فذماغها و حنات عندو كاتنفس بقووة و تردد الرقم

تيمور شاف فيها مغزز سنانو و قال بصوت عالي؛نتي مالك تسمرتي لدينمك .. بغيييتييي تموووتيييي هااااا واش بااغاا تموووتييييييي (خرج فيها عينييه بكل عصبية)

كنزة كاتشوف فيه و تبلع ريقها .. حطات يدها عند كتفو تحسساتولو مخسرة سيفتها فحالا هي اللي كاتألم و تمتمات بنبرة خافتة:تضربتي بقوة، كاضرك؟

تيمور جمع وقفتو بالزربة شاد على كتفو اللي عاااطييه الصدااع ديااال بصصح .. قال معلي حواجبو:لا مكاضرنيش .. خلينا من هادشي و قوليلي .. لاماكنتش أنااا كنتتييييي متيييي .. كان ضرب مكك و تعطبتي من شي قنت

كنزة تنهدات كاتزيير على شعرها و تشوف فيه معبسة:زعما مباغينيش نموت؟

تيمور خرج فيها عينيه كثر من اللول و زيير بيدو ليمنية على يدها ليسرية مقربهاالو حتى لصقااات معاااه .. صدرها تصططع مع صدرو بقووة، دوز عينيه على تقاسيم وجهها بنظرة غااامضة و قال ببرود و بنبرة خااافتة خلاتها كاتشوف فيه بنظرة مامفسراش:مباغيكش تموتي .. (سكت شوية كايتأمل فعيونها المتسائلين و كمل) دابا مغاتموتيش

كنزة جمعات يدها عندها و ترجعات للوراء عاضة على شفتها التحتية:امممم .. شكرا حيت عتقتيني .. من الأحسن تمشي للطبيب .. ولا بغيتي تقدم شكوى للبوليس .. فرقم اللوحة هو ******** 


(مشات من قدامو مكمشة على بعضها .. خلاتو مطول فيها الشوفة و فخيالها و رجع بذاكرتو لقبل لحضات .. بالضبط مللي خرج من المطعم اول مسالا اتصالو مع جدو قشعها غادة مكمشة على بعضها فجوانب الطريق .. علا حواجبو غادي جنب الطريق اللي دايزة منها متوازي معاها فالمشية و يديه فجياب سروالو، هي مارداتلوش البال ذماغها طاااير حتى سمع صوت تكحااط الرواايد .. دار قارن حواجبو .. مع الدورة .. مع بانتلو ديك السيارة .. غاادة جيهتها مباااشرة رغم أن الطريق وااسعة و كاين منين يدوز .. زيادة على أن السائق كان مصمم بعينييه عليها، غزز سنانو بقووة كايحكهم مع بعضهم، كايفكر واش كاين شي عدو لكنزة باغي يقتلها وعلاش .. أشمن سبب يكون عندو! .. لا كان هو باغيلها مصير مشابه لمصير ختو فمغاييسمح لحتى شي حد يخرب مخططو و يقتلها قبل مايدير شباغي .. قبل مايخلي منها غي البقايا .. و قبل مايخليها هييي تقتل راسها بإرادتها .. باغي يحسسها بالأحاسيس اللي حساتهم ختو .. و الحرقة اللي حسها باغي خوها اللي مصيفطهالو باش طيحو فالشبكة زعما .. باغي حرقتو يحس بيها حتى داك خوها .. باغي بزاااف و معارفش ان أول عدو ليها هو الاخ ديالها اللي باغيه يحس بحرقة عليها .. معارفوش لا تزهقات روحها فهو غايكون أول واحد يفرح و يحتفل بموتها، جبد تليفونو من جيبو داير اتصال .. لحضات و سمع الجواب)

تيمور ببرود:سيارة كونغو زرقا .. رقم اللوحة ديالها هو ******** بغيت مولاها يكون عندي .. اليووووم قبل غدا (قطع بعدما سمع جواب من اللي عيطلو و مشا لطموبيلتو مزير بيدو على كتفو .. اكيد خدا ضربة قااصحة و كتفو كايعطيه الحريق مرة مرة .. ديمارا غادي من الجيهة اللي مشات منها كنزة .. وقف بعيد شوية كايطل عليها .. بانتلو واقفة باغا تشد طاكسي .. بقا فبلاصتو حاضيها و يدييها على كتفو كايمسدو بشوووي .. دقائق داز من قدامها واحد ركبات فيه و هو يقلب طريقو .. غادي من جيهت القصر ديالهم .. باغي يعرف لاش عيطلو جدو)

♣بعد مرور ساعات♣
كنزة فبيتها لابسة بيجامة جد خفيفة فثوبها .. و قصيورة .. حريرية .. شعرها جامعاه و فيدها وراق كاتخطط فيهم .. كل خطرة كاتكمش ورقة رسمات فيها .. الإلهام مزايرهاش و ذماغها مخربق و الفلاش دتيمور معاها قبايلة و كي دفعها من الطموبيل و عاونها و غوت عليها .. بانلها فحالا خاف عليها .. عضات شفتها التحتية كايتعاود الفلاش قدامها و صوتو كذلك كايتعاود بنبرتو القاسية الباردة *نتي مالك تسمرتي لدينمك .. بغيييتييي تموووتيييي هااااا واش بااغاا تموووتييييييي* تكات على الفراش كاتلعب بقلم الرصاص بين صباعها و اهتمامو و نبرة صوتو خلاتها غي كاتفكر فيه و هضرتو كاتعاود فبالها *لاماكنتش أنااا كنتتييييي متيييي .. كان ضرب مكك و تعطبتي من شي قنت* تبسمات بالجنب و تمتمات بصوت انثوي خفييف
-بانلي الفرعون .. بدا كايطيح فالشبكة ههه (عضات على شفتها التحتية كاتفكر فهضرتو ثاني و تعابيرو الرجولية و كي كان كايززير على سنانو باش مايبانش كايتوجع .. تقريبا أول واحد خاطر بحياتو على قبلها .. دفعها و تضرب بلاصتها .. فطور تفكييرها خنزرات بقووة و قالت بحدة) كون كان فيه الربح، مكانش يدير فيك ديك الحالة و يذلك و يردك عبدتو و يهينك فكل فرصة جاتو .. كنزة براكة ماتفكري فيييه برااااكة براكة اوووووف (دارت ناعسة على كرشها و خشات راسها فوسط مخاذها كاتحاول تفكر فأي حاجة أخرى من غير سيادة الفرعون)


في تلك المزرعة الفخمة .. فصالة خاصة بالأكل .. جالس الفرعون مع عائلتو و ثلاثة دالأشخاص زايدين

تيمور معلي حاجبو كايشوف ببرود فأصدقاء الجد ديالو مرى و راجل متوسطين فالسن مع جوج بنات وحدة فسن المراهقة و الثانية تكون فمنتصف العشرينيات .. عينيه مشاو جيهت الاب ديالو اللي قال بهدوء

عبيد:تيمور ولدي .. كي غادة الخدمة فالشركة
تيمور ومألو براسو:مزيانين

الجد دوى هاز راسو لفوق:الولد كبر وولا يغبر و يخوي دارو، حيت انا طلبتو يكمل دينو

عبيد بتاسم بهدوء:امممم ماشي موشكل ألواليد .. راك عارفو هو و طبيعتو

تيمور ببرود:لاكان هاد العشا باش نتعارف مع شي وحدة من هاد الجوجات، غي رتااح هادشي االي عمرو يطرا

الجد خنزر فيه:تيموووور حتارمنيييي

تيمور تبسم:محتارمك اجدي على داكشي جيت بعدما خويتلك داري

الجد :خلينا ندويو فهادشي من بعد

تيمور ببرود:حتى يمشيو الضياف ياك

صديق جد (صديق):احم احم بانلي حضورنا غير مرحب بيه

الجد تبسملو:الله يا ودي يا صديق، حنا خوت مابيناتناش هادشي .. غا تناقشت مع حفيدي شوية و هاز من خاطرو و صافي

صديق تبسم:هادو الشباب .. عقليتهم مبدلة علينا

تيمور هز كاس عصير كان قدامو كايزكف منو و يشوف فيهم مانطقش

الجد:قولي اصديق هادو بنياتك

صديق بابتسامة:اه الصغيرة غادة و الكبيرة حورية

تيمور سمع السمية بدا كايككح مخرج عينو فالمدعوة بحورية .. بنت زوينة .. شعر أحمر وعيون خضراء .. تقاسيم وجهها بريئة و بيضاء البشرة .. شاف فجدو معلي حاجبو بانلو كايشوف فباه و يتغامزو .. فهم البلان انهم بلعاني جايبين وحدة بنفس سمية ختو .. ضرب بيدو بقوة مع الطبلة حتى قفزو الحضور ووقف

تيمور؛الخطرة الجاية ماتبغيبوش تستغفلوني .. انا ماشي مكلخ (شاف فالحضور مخنزر و مشا خارج من غرفة الاكل يديه فجيابو .. خليل نغز شيماء مبتاسم)

-عاق بيهم

شيماء معوجة فمها:المكلخ يعيق اخويا .. عاادا تيمور هههه

خليل تبسم:هههه باغيينو يتزوج بالزز

_خرج برات القصر .. يد خاشيها فجيبو و الثانية شاد بيها صيكار عاد شعلو .. كاينثر منو و مغمض عينو .. حاس بكتفو مرة مرة كاينغزو بالحريق .. جبد تليفونو اللي كايصوني من جيبو دارو فوذنو .. بلا ماينطق ولا يتكلم .. غاسمع شنو تقالو .. قطع و خرج جيهت الكراج .. ركب فأول طموبيل قدامو و Vnnnnnnnnn نطااالق بسرررعة نحو المجهول فالطرييق المضلم الخاالي

♣ بعد مرور ساعة ♣

خرج من سيارتو اخييرا بعد طريق طوييلة .. فكان خارج المدينة تقريبا كاين غالديبوااات القدااام .. مشا جيهت واحد منهم .. بانولو مجموعة من الرجال الخاصين بيه واقفين عند بابو وسيارات كثار فالجناب .. عطاولو الطريق و هو داخل بهيبتو وتخنزييرتو و جبروتو .. خطا لداخل الديبو .. عينو مشات مباشرة لجوزيف اللي واقف بهدوء كايشوف فشخص معلق من يدييه عند سلاسل عاليين ووجهو عامر ضرابي مرخيييي .. تحولو نظراتو فثواني من البرود للحدة .. نظرة فيها الموت بحد ذااتو قرب ووقف جنب جوزيف كايشوف فيه

تيمور:متأكد منو؟
جوزيف ومالو براسو:طبعا

تيمور مشا جيهتو شدو من ذقنو بقووة كايشووف فوجهوو و تقاسيمو قال ببرود:علاش بغيتي تقتلها؟

الشخص المعلق كاينطق بصعوبة من كثرة الدق اللي كلا من رجال الفرعون و من وزيرو بالخصوص:ش شك شكوون

تيمور غزز سنانو و نطق بحروف متقطعة:ك ن ز ة

الشخص كايترعد من هيبة الفرعون: مكانعرف حد بهاد السمية

تيمور تبسم ببرود و عطاه بووكس خلخلووو .. حتى مشا وجا فالهوا بدوك السلاسل، حنا راسو فاشل كاينهج .. حتى علا راسو فتيمور اللي جبد سلاحو من خصرو و حطولو عند جبهتو كايتمتم بحدة:قوول و إلا...

الشخص بخوف:م معارفووش .. س سميتو مكانعرفهااش .. ا انا قالي غي سميت كنزة العربي و صورتها و بغاني نقتلها

تيمور سولو مرة ثاانية بحدة:نطققق سمييتووووو

الشخص كايترعد و يقفقف:م م معرفت.............. (صوتو تقطع من القرطاسة اللي ختارقات ذماغو و روحو فاارقاات جسدو فالحيين ترخى كليااااا عينو مفتوحيين و فمو محلول .. تيمور رد سلاحو لجيبو و شاف فجوزيف بهدووء كانه ماقتل حد)

-لوحو جثتو فالبحر ياكلو الحوت .. هذا مصير أي واحد بغا يآذيها من غيري أنا .. انا مخططلها كيفاش غاتنهي حياتها .. مخاص حتى حاجة تفشل هاد المخطط هذا، حتى حاجة مهما كااانت، كنزة العربي موتتها غاتكون بسبابي أنا


🔮الساعة الواحدة بعد منتصف الليل🔮

عاد داخل تيمور لڤيلا صغيرة الحجم جات فمنطقة بعيييدة وخاالية من أي حس بشري .. اول شي قلع حوايجو و جبد تليفونو .. دارو فالشارج حيت طلعلو مديشارجي .. توجه مباشرة للدوش ديالو .. دخل تحت الرشاش طالق ما باااارديين، مغمض عيونو بقووة و كايدوز بالباندوش بريحة النعناع على صدرو .. الما طايح عليه و البروودة معششة فخلايا جسمو .. سالا الدوش ديالو، شد فوطة لواها على نصو خارج من الحمام .. وصل لقدام تليفونو .. حلوو مشا للريبيرطوار .. مباشرة لرقم عندو مسجل باسم X .. صوناليه و خدم السبيكر كايمسح فلحمو .. دخل للدريسينغ .. هز كالصون أسود اللون .. لبسو و خرج كايسمع التليفون باقي كايصوني .. وقف قدامو كايشوووف فيه كايتسنا اللي كايصونيلو يجاوب ولكن والو .. عيا يصوني حتى تقطع الخط .. عاود صونا بعد اربع رنات سمع صوتها بنبرة ناااعسة خفيييفة
-شكووون؟؟

تيمور ببرود:اجي عندي دابا

-شنو!! شكون نتا؟؟

تيمور ببرود:العبدة ديالي مكاتسولش .. كاتنفذ .. اجي دابا و لا بغيتي تيبسي راسك فحال عادتك .. غدا غاتلقاي راسك مليوحة فالحبس مؤبد

كنزة ناضت من عز نومتها كاتشوف فالنمرة اللي مامسجلاش عندها ولكن من صوتو و هضرتو عرفاتو هو شكون من غيرو "الفرعون" .. تمتمات بصوت مبحوح بالنعاس:نتا واش جاك حمار الليل؟ هادي ساعة يصونيو الناس! و زايدون فين غانجي عندك .. راني عندي خدمة فالصباح و ذماغي خدام و مشوش الزمر دالتصميم مادرتووش و تزيدني نتاااا

تيمور ببرود:غاتخرجي غاتلقاي طموبيل عند بابكم ركبي فيها و اجي (قطع خلاها باغا تاكل راسها بالغداييد .. ضربات بالتليفون بقوة مع الفراش مغددة و كاتفكر فشنو يكون باغي فهاد الساعة هادي و علاش مصونيلها .. لمكانش تهديدو نفع معاها ففضولها نفع .. مشات للدريسينغ .. هزات سورفيت فالشيبي و البيض لبساتها .. و جمعات شعرها ذيل حصان .. هزات التليفون و سوارتها دارتهم فجيوبها و خرجات من البيت كاتسلت .. مباغاش فهاد الليل يحصلها شي حد و تضطر تبقى تبرر و تشرح علاش خارجة .. وصلات لباب الفيلا .. حلاتها وخرجات .. مشات كاتقلب و دور عينيها على الطموبيل الي قالها و هي تسمع صوتو الرجولي من وراها كوانساها
-كنزة!!!


كنزة دارت شافت فيه بالزربة:سي گيي

سي گي باستغراب:فين غادة فهاد الساعة؟

كنزة كاتصرط ريقها و تفكر شنو تقولو:ا انا م مجانيش النعاس و بغيت ن نمشي جيهت البحر يضرب فيا الهوا شوية

سي گي باستغراب:فهاد الساعة ..؟

كنزة خرجات فيه عينيها:اه هاد الساعة .. علااش؟؟

سي گي مستغرب:لا والو .. ديري اللي بغيتي غي استغربت

كنزة : عييت باغا نعس ووالو

سي گي تبسملها:اوكي خودي راحتك .. لابغيتي نمشي معاك!

كنزة:لا لا غي خليك .. انا بغيت نبقى بوحدي

سي گي ومألها براسو:واخا ردي بالك

كنزة تبسماتلو و دارت خارجة من الفناء دالڤيلا مربعة يديها كاتقلب على الطموبيل مبانلها والو .. عوجات فمها ناوية ترجع فحالها تكمل على نعاسها و هي تقشع طموبيل جاية بأقصى سرعة حتى وقفات عند رجليها و نزل الشيفور حلها الباب اللورانية، هي بلا ماتنطق ركبات معاه و شدات التليفون فيدها كاتشوف فنمرتو و تزعزع فرجليها و تعض فحنكها من لداخل .. مسافة طويييلة دالطريق عاد وقفات الطموبيل جنب ديك الفيلا و نزل الشيفور حلها الباب .. نزلات كادور فعينيها فالأرجاء و مشات جيهت الباب .. بغات دق لقاتها غيي مردودة قوصات حجبانها باستغراب و حلاتو و دخلات .. تمشات لداخل بخطوات بطييئة كاتشوف ليمينها و شمالها .. دخلات فممر طوييييل و عاد كاين دخلة عند الجيهة ليمن مع دخلاتلها بانلها صالون كبييير .. جنب صالا مونجي و دريجات قلال فوقهم شوية .. تاجهات للدروج مللي مبانلها حد فالصالونات .. وصلات لفوق و هي تشوف جوج بيوت جنب بعضهم مع حمام و كوزينة قراب البيت اللول بابو محلووول مفرع و الثاني مسدود .. تاجهات لداك اللي بابو مسدود بخطواتها البطاء كاتستاشر بينها و بين راسها و كتراجع تصرفها و تتسائل واش زربات بالمجي لهنا و لا كي طرالها .. يعني فيقها من عز نعاسها و مهددها و قايلها تجي عندو بأسلوبو الرديء البارد و جاات بكل سهولة و برودة وواقفة عند باب بيتو .. شكون كان يقول كنزة العربي غاتوصل لغرفة الفرعون!! .. تنهداات بقوة و تمتمات بكلمات لا علاقة ليهم بسبب مجيئها لهنا

-يلاه أكنزة باش تربحي التحدي .. باش تنفذي وعدك لنفسك .. اففففف شهيييق زفيييير .. غاندير كولما فجهدي نطيحك فشبكتي و ندخلك لمصيدتي


(حطات يدها على البواني و حلات الباب .. خطات خطوة داخل البيت بسبرديلتها البيضاء .. نوعية Puma بانلها جسمو العريض فوق الفراش .. شاد كتاب و داير نظارات طبية .. لابس فقط كالصون .. طلعاتو و هبطاتو بعينيها و عضات على شفتها التحتية مصغرة فيه عينيها حاسة براسها عراقت من شوفت دوك العضلات السدااااسية .. مستفين و الكتااف عندو كتل هضبية كل هضبة يا هضبة اما الفخاذ فخادمهم يديرو من ديالها جوج .. قاسيين و مريضيين .. جسد رجووولي مية فالمية .. رجليه مزغبين شوي و يديه كذلك .. صدرو بانلها فيه زغيبات خفاف و آااااح كاتحمااق على الصدر المزغب كيفو .. ماشي بزاااف و ماشي ملط .. ريحتو ماالية البيت خلاتها تغمض عينيها بعمق كاتستنشق ديك الراائحة الزكية .. مافيقها غا صوتو و نبرة البرودة اللي فيه

تيمور:شنو واقفة كاتسناي؟

كنزة حلات عينيها .. مللي حسات بشنو وقعلها و انجذاابها ليه و لريحتو غوبشااات و قالت بحدة:آاااش بااغي مفيقني من عز نعاسي

تيمور طلعها و هبطها بعينيه و غمزها:اجي لهنا

كنزة بقات بلاصتها مخنزرة فيه:بنتيلي سخنتي و باغي اللي تبردك ولكن دوماااج .. ماشي انا المطلوبة

تيمور باستهزاء:اجي لهنا و تعرفي لاش بغيتك

كنزة كورات قبضة يدها و زييرااات عليها .. خطات جيهتو ببطئ كاتحاول تعرف لاش مخطط من ملامحو ولكن والو مبانلهاش .. غير البرود البرود ثم البرود .. وقفات قدامو و قالت:آاااشنو؟؟

تيمور شار بيدو لفوق واحد الكوافوز جنبها:جيبي داك الزيت وركبي فوق ضهري .. بغيت مسااج .. كتفي و ضهري عيانين

كنزة بتسائل:ضارك كتفك؟؟

تيمور قلع نظاظرو و ضار ناعس على كرشو مجاوبهاش .. غا دار جاتها الدوووخة من داك العررض و داك سيدي الضهههر .. عندو فورمة تحماق عليها اي بنت .. خصوصا عريان قدامها .. عينيها مشات جيهت كتفو و هي تقشع الزروقية .. كمشات جبهتها و مشات عندو بالزربة حطات صباعها على بلاصت الزروقية حتى طلق تنهييدة خفيفة مع تأوه رجولي خاافت

كنزة:اوووو زراااقت .. مامشيتيش للطبييب

تيمور مجاوبهاش: (الصمت)

كنزة خنزرات فضهرو و دارت جيهت الكوافوز .. قطرات شوية من الزيت فيديها كان بريحة سبيسيال ماعرفااتش ديالاش .. ولكن عجبااتها .. قربات عندو و جلسات قدامو فوق الفراش


حطات يديها عند كتافو كادوزهم بخفة و تضغط عليهم بشوووية و تماصيهم

كنزة بتسائل:هاد الزيت زوين شنو سميتو؟

تيمور: (الصمت)

كنزة زادت خنزرات فيه و كملات مساجها ليه كاتغزز سنانها:واش انا خدامة هنا باش تفيقني من نعاسي و تجيبني من القاهرة الكحلة باش نجي نديرلك مسااااج .. و انا مسايراك ماعرفتش علاش

تيمور ببرود:حيت هادي خدمتك ألعبدة ديالو

كنزة زيرات بيدها على كتفو حتى طلق صوت خفييف دليل على ألمو:باغيني نقتلك نتاااا

تيمور ببرود:غاديري عقلك ولا مغايعجبك حاال

كنزة جلسات على ركابيها مقادة جلستها و زادت كاتزير عليه:هانا نوريك يعجبني ولالا يالل.... أييييي (شلطها فلحضة .. قلبها جايبها لتحت و هو فوق منها كايشوف فعينيها بحددة و جموود فنفس الوقت .. عينيه غياكلوها و هي ملينة نظراتها كي القطة كاتشوف فيه و ترمش عينيها بشووية و بالثقاالة .. صدرها كايطلع وينزل و هو يدو مشا بيها لكتوفها كايزييير عليهم و يرخفهم حتى كاتخسر ملامحها متألمة)

كنزة بوجع:اننننننن اييييي
شش
تيمور ببرود:كاتقلبي على وجه الفرعون بانلي!
كنزة عضات شفتها التحتية بقوووة و حطات يدها جيهت كتفو المصااب كاتزيرلو عليه حتى هي و تمتم مخنزرة فيه:طلق نطلق

تيمور تبسم باستهزاء كايتفكر اللقطات اللي كايبغي يوجعها فيهم كاتدير شرع يديها حتى هي و تقولو هاد جوج كلماات .. تنهد و قال بهمس خلا دقة من دقات قلبها تتمرد معجبة بصوتو:مافيا گانة لشد ليا نقطع ليك

كنزة بهمس فحالو .. نبرة صوتها الأنثوية خلاتو متبع شفايفها بنظرة خطييرة:وا نوض من فوقي بغيت نرجع ننعس

تيمور تبسم بالجنب و تكا فوقها بكاع ثقلو حتى حسات بنفسها تكوانسا من كثرة ماضاغط بصدرو الضخم على صدرها:مغاتمشيش .. العبدة ديالي مكانها معايا .. فكل الأحوال راك ماضية على عقد الزواج

كنزة بصوت بالزز كايخرج:ن ن نوووض .. أاااخخ با باغي ت ت ق تلنييييييي وااااعوووو

تيمور شافها كاتلون قريبة تموت .. تقلب ناعس على ضهرو و شاف جيهتها مخنزر:نعسي يلاه

كنزة كاتسترجع أنفاسها مخنزرة فيه:أكيد كاتحلم انا راجعة بحالي .. مستحيل انا وياك يجمعنا فراش واحد

بغات تنوض و هو ينطق ببرودو المعتاد:جريمتي قتل مع سبق الإصرار و الترصد و تشويه و حرق الجثة بعد موتها .. كافية تدخلك مؤبد واقيلا؟ لمكانتش كافية نزيدك حاجة اخرى!! (علا حاجبو فيه مبسم ابتسامة جانبية .. استفزااااااتها)

دلات شفتها التحتية مخنزرة فيه كي شي قطة باغا تخبشو و رجعات راسها على المخدة جنبو .. زيرات قبضة يدها حتى زيرااتها و هي تعطييه لدااك الكتتتف بقوووة كاتشوف فيه بنظرة حااادة:شي نهار غانقتلك

تيمور غمض عينيه عاااض على حنكو من لداخل .. و شد على كتفو بقووة .. سكت مووووودة كايتصنط لوجعو .. حتى سمعاتو قال ببرود:قولي شي حاجة راك قدها ألعبدة ديالي

كنزة طولات فييه الشوفة بهدوووءو و نعستو اللي فيها هيبة حتى هي .. ولكن صوتو قفزها:عجبتك حتى لهاد الدرجة؟؟

كنزة خنزرات و قالت بحدة:لا غا كانشوف فيك و نفكر واش راك نيت راجل و لا من تريكة ادومة

تيمور حل فيها واحد العين:عندك الزهر عيان اليوم .. ماعنديش گانتك (عاود سد ديك العين بلا مايزيد حرف .. هي عوجات فيه فمها و دارت عاطياه بالظهر كاتجمع النعاس اللي حلف مايجيها .. خصوصا و انه قطعو منها فاش كانت حاسة بحلااوتووو)

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.