صورة مصغرة لـحبيبي الأصم الجزء 333

حبيبي الأصم الجزء 333

habibi 7abibi l2asam 
رواية حبيبي الأصم

اسد : كككلسى نلبس ليك سبادرين ديالك ... 
لامار : ( منفخة ) قادة بيييييها تاهي .... 
كلسات على الفوطوي وهو غير كايشوف فيها ... وبدات كتلبس وشدات السيور ووقفات ...وهو هز قسسم عندو.... وشد يد لامار عندو مشبك اصابعهم .... عيات تخطفها مي زير عليها وخرجو من تما .. مشاو ديريكت لطموبيل كان الصبااااح طااالع والطيوووررر كيزقزقو بواحد الللحن جمييييييل ... وحل ليها لباااب طعات وهي حاااااقدة على داك التصرفييييق ... وطلع قسسسم لوور كيصايبها فبلاصتها .. ورجع ركب فبلاصو كيكتب واحد المسج .. عاد ديمارا وشاف عندها وهي تقلب راسها وبدا كيضحك ... وكسيرااا مشا وهي حطات راسها عى زاج مرة مرة كطل على قسسم لور ..... ورجعات غمضات عينيها وتكات راسها لي كتحس بيه كيتهز من بلاصتو بالحر والتشويييويش والبكا الي بكات واسد كل مرة يشوف عندها بدون كلام الى هضر كيهضر مع قسم ... تاوصل قدااام الفيلا الدااارر خشبيييية وصغييررررة ... ضايرين بيها الاشجااار .... حلو ليه البوابة الكبيرة ودددخل ... كانو حدا لباب مستفين ربعة ديال المساعدات بالزي الموحد ومبتسميييين.. بمجرد ما علم انه جااااي قادو كووولشي ...باركا طموبيل عاد لامار حلات عنها كتحيد السانتير باش تنزل ... وهي تشوف انها مااشي فالدار ??? اشمن بلاصة هادي ? ... وضارت عنو 
لامار : علااااش جينا لهنا ????? 
اسد فقرررب بشوووية لعندها وبااسها فحححنكها وقال فودنيها بههمس 
اسد : نزلي بعدا ... 
نزل من طموبيل وحل لباب على قسسم لي كتهضر وتلعب بيديها مكتسكتش ...هزها عندو والريح كيطير الشعيورات ديالها ... وجات المساعدة باش تهزها عليه ...مابغاش وهي ترجع بلور ....ومشا جيهة لامار لي نزلات كتشوف مع المكااااان ... كان جججنة فوق الاااارض .. ضايرة به مناظر خلااااابة ... والبححرر غير قريبب كيتمسع الصووووت ديالو .... وشد فيديها جارها وهي غي تابعاه مافاهمة وااالووو ... كتسول راسها واش جاو عند شي حد ولا كيفاااش ??? 

اما البقية كلهم رجعو لدار .. وكل واحد قصد بيتو ديريكت بالعيااا مسسسخسخين ... سفيان دغيا طاح على السييررير بقوووة العيا وليلة كاملة لي فايقين فيها .. ويونس و اريج نعسات وهو فاااايق مابغاش ييديه كاااع كيفكر فعدناااان ... اما رتاج مابغاش يديها نعاس كتمشي وتجي شادة تيل فييديهااا وحاااااقدة كتصوني كيعيطيها طاافي .... كتاكل ظفارها بالاعصاااب علاش مشا وماقال ليها واالو وهوما دايرين ليوما يديوزوه ممجموعين زعما ... وفين مشا بهاد اسرعة ... وبدون تامايخبرها ...بداك الفقصة شقفااات تيليفيون مع الارض ...وكلسات كتبكي وكتقول عمروووو يتدل باااافي بنفس الخصااايل ....

عند اسد ولامار ...
جارها من يديها دخلها لدار وهي كتشوف ... كانت فيلا ولاكن بحال شكل الكوخ .. كلها خخخشبية وغالب عليا الاطلالة البنية وتماثيل رؤوووس الحيوانات البرية معلقين فالحيوط .. و طابي من جلد النمرر فالارض مع ليفوطوي فالمارون والبيج... وشوميييني ...والبيوت ضايرين بيها كانت عباة على طابق واحد وصافي ... 
لامار : ( كتشوف بعينيها ) د ديالمن هاد داار ..
اسد :ديااااالك احبيبتي .. معجباتكش ( كيشوف فيها وشاااااد ليها بالخاطر ) 
لامار : ( ضارت عندو هاد اللطافة ديالو الزايدة دخلات ليها الشك ) لااااا .. علاش مالها الدار لي كنا فيها وعلاش جينا لهنا 
اسد : ( حط قسم ومشا عنها شدها من كتافها ) وحيت بغيتك ترتااااحي شوية قبل الاجهاااض ... وتستعيدي الحيووية ديالك باش تقتلي ليا ولدي ونت فكاااامل حيويتك 
لامار : اساااااد 
اسد : ( كيقرب عندها ) عيييون اسد 
عسل فيها عينيه بواحد النظرة مكتقدرش تقاومها وهي تبعد كاع ومشات لجيهة الاخرى يد على ىاسها ويد على خصىها وهو غر عطات بضضضهررر حححقد عييينيييه وزيييرر على لقبضة ديال يديه وكيخرج النفس من نيييفو وفموو كارز عليه كيحاول ما امكن يتهدن ومايخلطهااااش
لامار : هادشي ديالك مااااادخلش ليا لعقلي ...( ضارت عندو هو يرجع داك التبسيييمة ) زعما اقتنعتي بقرااااري ?
اسد : ( كيقرب عندها بخطوات بطيئة) ونتي لي قلتي مككنحححسش بيك ....واناني .... صافي انا حسيت بيك وحطيت راسي فبلاصتك .... ومحترم قرااارك ... ماغبتيييش تولديه ماااتولديهش بزز عليك ....الى مجاش الخاطر ... والله غايجي بززز امااااامي لغزالة...
لامار : ( شافت الارض كتغزز فشفايفها ورجعات شافت فيه ) واش حسابتك هادشي بخاطري ... تانا مكرهتوش يتزاااد ... هادي را رووووح عايشة فيا ... و ولاكن ....واكن مغااانقددددرش 
اسد : صااافي : ( كيقرب عندها كتر حتى وقف قدامها ) ماتولديهش خاااطرك هو لي يكون نقتلوووووه .... 
لامار : ع علاش كتبقى تقول بحال هاكا ...م ماتقولش نقتلوه 
اسد : واشنو غانديرو ليه مثلا ???? ( شافها سهااااتت وهو مصغررر عينيو فيها فللخر شد فيديها عنهم اباسهم وهي تستفق ونتراتهم منو ) 
لامار : ( كتبعد لور وهو كيتقلا من داخل ) ب بعد ... بعد ... عند يحسابتك راان نسييييت تسرفيييييق لي ضاربني وانا فعزززز مررررضي وباركا غيررر همي ????? بلاصة ماتخفف عليا ضااااربني ... ياااك كتقول انا مكنضررربش
اسد : ههه ( دار واحد ضحكة دخزيت وجبدها عندو معنقها وهي كتخحاول تفلت وهو مزيرها ) اوولاااا ار مرة نتري يدك من يدي داااكوغ ... تانيا ... نتي راااه لي مشلل مكيحركش يدو كاع افعالك غيولي يحركهم ويجمع معاكهههه ( ضحك باش يلطف الجو وعلا ليها راسها ) صااااافي كتكووووتة دياااالي منعااااودش .. ( شاف عند قسم ) وهانت تا تقسم ضربتها داك نهار فاش مابغاتش تنعس ... تعادلتو دابا 
لامار : طططططلق مني ( فلتات منو ) ماااابغيتش نكلس هنا ... بغيت نمشب لداااار عند لبنااات 
اسد : انا وقسسسسم بغينا نكلسو ... والقرااار للاغلبية ... وانا وقسم جوج ونتي بوووحدك ... دونك حنا اغلبية ...( شد فيد قسم لي واقفة ) ياااااك ابنتي 
لامار: لا اسيدي راك محاسبش مزيااااان ... انا فيا جوج ... وكنقووووليك منكلسش هنا ......
اسد : اااااه بوووووون !!!!! فيييك جووووج .... نسيييييت ... مزيان لي مفكرااااه .. ( قرب بشششوية وحنا على ركبتو وباس فكرشها وهي مححححقدة ) باااباااا ... اش بااليك اولدي نكلسووو ولا نمشيييو مممم ???? ( طلع راسو فلامار كيضحك )قاااليااااا نككككلسو ... ماباغيش يمشي .... هاهي ولات الاغلبية لثلاثة ( وقف وجرها من يدها ) يلااااااه اجججججي القتااااالة ديالي ( لامار طرطقات عينيها علاااااش كيدير ليها هاااكا )

جرها وهي تابعاه وكتغووووت مابغاش تبقا وقسم تابعاه تادخلها لبيت النعااااس لي تاهو ماسلمش من اللوون االبني ... كولو خشششبي والسرير من جدع الاشجاااررر وكلسها على سرير مهبطها من كتافها باش ماتنوضش 
اسد : ششششش دخلي ففراشك ورتاحي راكي عيانة ومانعستيش .... والى مارتاحيتيش غدا مغاتقدريش ديري العملية ..... يلاه نعسي وانا وقسسسم غااانمششيو نوجدو شي عصيير لماما ترد فيها الحيوية واالطااااقة باش تقدر طيح ليها خوووها .. وطيح لينا حنا ولدنا .... يلااااه اااابننننتي ( هز قسم ) نوجد عصير ... حيت ماما مغاتكونش فيها القوة غدا باش تقتل ليك خووووك 
ضار عند لامار ابتسم ليها وهي كااالسة مشعوووووطة من هضرتو واش كيحاول يدير .....وهو تاجه لكوزينة وهي غززات فشفايفها كايتعاود االصدى ديال تقتل ليك خووك فودنها وطاحت على سرير تاني كتبببببكي ... وهو سمع البكا ديالها واجمع داك الضحكة كيتنهد ويدعي الله ديرر عقلها ماباغيش يقسى عليها فنفس الوقت قرب يجيفها بيديييه ولاكن كيرحع يحط اللومة على الهرمونات والوحام .... ومشا لكوزينة هو وقسم جاو عنو والمساعدات ولاكن مابغاهمش ... وبدا كيوجد ليها عصصييررر واومليييط ... والمساعدات جابو ليه البيبرونات ديال قسم .. وعمر ليها وحدة بالعصير وعاطاها تشربها مكلسها على الكوطوار حداه كل مرة يخطف منها بوسة وهي مكتسكككتش كتهضر وهو مساااايرها ... ووجد لراسو هو قهوووة ... وهز لبلاطو والقملة ديالو تابعاه بحال ضلوووو شادة داك الرضااعة كتعضض فداك المصاصة كترررردها مفرررردكة ... وحل لباب عليها بانتليه كالسة وكتبكي .... 
اسد : اوووووه هاد ماما ماابغاااااتش تككككست من البكا اقسم ... سيري سيري عندها قوليها براااكا راك ضريتي عويييناتك سيري ااابنتي 
حط بلاووو على طابل دونوي ولامار كتشوف فقسم وتحاول تضحك ضحكة عيااااانة فنفس الوقت كتبكي عاضة على شفايفها ... وكتومي ليها بمعنى اجي عندي وقسم طعات فوق سرير بحال شي قرييييد دغيا كتسسسسلق بسبب لمرووونة ولامار هزاتها عندها معنقاها واسد كالس حداهم 
اسد : مممم واناااا.. تانا بغببييييييت تعنيييقة 
لامار : الاااااا .... بعددد ... قولي ليه يبعد منا هو ضرب ماما .. شوفي ابنتي كيف دارليا شووفي.. باباك دااار ليا ديدي هناا ( كتوريها فحنكها وقسم كتشوف بحزن ) دايرليا طااح بيييدوووو .. سيرييي ضرررررربيه 
قسسسم حقدات فيه عنيها دغيا عمراتها ومشات ضضضرباتو بالبيبرون وهو كيضضح وداير راسو حرقاتو 
اسد : ياااااك اجججججنية هههه ( شاف عند لمار لي ابتمسات شوية ) كتححرشيي عليا بننننتي ... صافي ولدتي لي يدافع عليك .... ههادشي غير وحدة ما كون كانو جوج ولا تلاتة ... كون راه كل واحد منين كييضضضضرب 
لامار بقات غير كترمش وضورات راسها وهو كيشوف معااها كيوصل بشوية بشوية ينوض ليها داك الضمير ....و عطاها كاسها دالعصير 
اسد : شرربييه ( يلاااه غاتهضر قاطعها ) شششش تاكلمة مانسمعها... غاتكملييييه كامل وغاتاكلي حتى الاومليط وتنننعسي ...ملي نجججي خصني نلقاك ناااعسة وهاد ابلاطو خاااوي ...
لامار : فين آييس 
اسد : غانمشيي نجيبو .... 
هز قسسسم 
اسد : يلاه كتوتة ديالي نجيبو شيواويش ديالك ... لامار وااياك لقا شي حاجة فداك البلاطو ... 
لامار :خخخلي ليا قسسسم 
اسد:لااااا ... 
قالها بكل زجججرية ومشا خلاها غير كتبرققق وتعمىو ليها دموع وطلعات راسها لفوق ديييييما كيعرف ييييعدبها .. كتمناه ييضيرب ويسسسلخ ولا هاد البلانات لي كيدير ليييها مكتعرفوووش علاش طااااوي ولانو باغي يوصل ليه كيخليها تعددددب بالهداااااوة والبرررود ... وبدات كتاكل وتتتبككككي ...

يتبع...