حبيبي الأصم الجزء 335

من تأليف كاميليا جود
2019

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم

بقات متكية غير فبلاصتها ونعاس مابغاش يجييها تاسمعات تنوعيش دققسسم ... وناضت غير شافتها حالة عينيها وواقفة فكونتها شادة فجناب الكونة بييداتها ابتسمااات ... واحد الابتسامة بحال داك الشمس لي كتشرق وسط الغيوووم والشتا .. وناضت هزاتها لعندها لسريير خشاتها معاها معنقاها وكتشوف فيها وتمشط على شعرها وباست فراسها 
لامار: صبااااح الخيررر الغزالة دمامها ...( قسسم غير كضحك وتلعب بصبعانها وتمصص فيهم وهي كتحيدهم ليها ) قسسسسوووم ( طلعات فيها عويناتها ) بغيييييتي يكون عندك شي واحد تقولي ليه خويااا ممم ??? 
قسم : (حلات عينييييها بحالا قالت ليها شي كلمة عنها مؤلوووفة ) ك كووويا 
لامار : هههه حبييييبة ديالي ( باستها ) والى مااااقديتش عليكم بجوج ابنتي وتآديتو بسبااابي مممم ? ( اسد كان داخل هاز فيدو حوايجهم ) والى قابلت غير خوك وهملتك ... 
اسد : ( حط دوك الحرايج ) وعلاش لي نتي أم ???? ... واش كاين شي واحد كيفرق بين ولادو ... 
لامار : ( طلعات راسها فيه ) ماااعرررفتش .... والله ماعرفت اش هاد الخوووف لي نازل عليا ... 
اسد : ( كلس حداهم ) عاااددي ... غير عرفتيها فواحد الوقيتة لي نت اصلا كنتي كتلومي راسك ... كون عرفتيها فوقت اخور كون رك فرحانة دابا ... ( جرها من يديها نوووضها معاه وجابها قدامو معنقا من لوور وشاد على كرشها ) هاد الكرييييشة بقالها شوية وتباااان ( خاشي راسو فعنقها كيهضر ) وهاد المرة غانشوفها وهي كتكككبر شوية بشوية قدامي ... ( رجع جابها فقدمهو ) وقسسم غايووولي عندها خوها ولا ختها ... ونتي اكتر واحدة عارفة معنى الاخوة فهاد الحياة ... غايولي عندها لي يدافع عليها ويوقف معاها .. يمسح دموعها ... تعاود ليه كاع اش ضارها .... ( زاد جبدها لعندو ودار ليها يديها فظهرو بحالا معنقاه وشد وجهها ) ماتصوريييش شحال فرحححت ملي سمعتها ... صراحة ماعرفتش فداك الوقيتة باش غانحس ... من غير فكرت اانني غانولي أب للمرة التانية ونجرب احساس الفرحة دقسسم مرة اخرى .... كاين شي احساس حسن من هدا !? 
لامار : ( بقات كتشوف فيه مدددة ورجعات تنهدات ) بغيييت نخرج شوية... حاسة براسيي مخنووووقة 
اسد : فيييين باغا تممممشي حبيييتي ممم ?? 
لامار : لا لا غير هنا .. عجبني المنظر ... 
اسد : داكوغ لبسي حوايجك وخرجي 
لامار : ( شدات فيديه ) خرج معايا 
اسد : هههه واخا ... ومااتفطرييييش ? 
لامار : ( بابتسامة وزييييرووو خاطر ) قول نتغدا ...

بعدات منو ومشات لدوك لي صاك ... وهو تلاح حدا قسسم فااسرير كيلعب معاها ويعنكش فيها ... وهي دخلات لدريسينغ كتلقا ايييس تما وهبطات عندووو كتلعب معاه ... واسد بدل لقسسم حوايجها لبسها شورط ديال دجيين وتيشورت بيضة مخشية فيه وصبادرين بيضة ومكلسها على رجليه كيجمع ليها فششعرها تاخرجات لامار لابسة غير سيرفيت د نايك فالبيض واالازرق .. وشاف عندها 
اسد : وهااا ماما واااااجدة حتى هي ... غانمشيو نفطرو ... وغانديكم واحد البلاااااصة زويييينة ..
لامار: ( كتضفر فشعرها قدام المراية ) فييين ????
اسد :حتى نمشيو وتشوفي ( هزز قسم مطيرها فسما شادها بيد وحدة ) وااهااااا الغزااااالة ديال باباااهاااا وجدااااات ... يلاه تلاحي عليا عند ماماك ... 
مشات قسم لعند لامار كتشوف معاها لابسة ومقادة وشداتها من يديها وهو ناض قاد شعرو ولبس كاسكيط كان بدل ديجا فاش مشا يجيب حوايجهم لابس شوورط ددجين تاهو و تيشووورت كحل لااااسق عليه وصبادرين ...وخرجو كانو المساعدات موجدين كولشي على صال مونجي وكلس مكلس على رجليه قسم كيفطرررها .... وهي شهية واااالو كتاااكل بسييييييف بقا عليها تاكلات كوولشي .... وخرجو بجهة طموبيل وهي توقفو 
لامار : اسددد بلاااش طموبيل ... نتمشاااووو ... بغيييت نشوووف هاد اابلااااصة ... 
دار ليها خاااطرها وبقاو كايضورو فججردة ديال داك الفييييلا كانت خلاااااابة اشجااار غريييبييين وحديقة مقااااادة .. البستاني لي فيها فناااان ... واحواض فيها الاوز ..والبط .. مظررر غزال كيييفتح الننننفس وتاهي بدات كتبتسم شوووية وعينيها كيرتاحو ... وقسم طير منهنا ومنهنااا وآييس مع رجليهم تاهو .... عاد رجعو خرجو من الفييلا كيتمشاو غير على رجليهم مشبكين اصااابعهم مع بعععض وكيهضرو وهو ماباغيش يجبد ليها حس الاجهاض دابا .. 
لامار : واااش باااقي بعيييد ???? 
اسد : قرربنا ... اشنوو عييييتي .. نتتي لي بغيتي تمشاي 
لامار : ( كتنهج ) عييييت ... 
اسد حط قسسسم فالارررض وغفل لامار تاهزها عندووو وهي غوتات خخخلعهااا ... وقسسم كضضضحك علييييهم 
لامار :ههههه اولي ححححططني حمااااقيتي 
اسد : شششش ..... 
قسم غير شافتو زايد بيها هازها وهي تججججدب 
اسد : هههه ها بنتك غارت ... رباااااعة المغيارات جاااامع عليااا ... 
ققسم : بببب بااااابااااا ... هئ هئ هئ عععععععععع ( كتتججججدب يهزهااا )
لامار: هههههههه اش هاد المغيارة ولدت ههههه حطططني حطني قبل ماضربنا بالحجججر هههه 
حطها وتحنا لعنده هي كلسة فالارض كتعرعر واييس حداهااا فاش كتبكي كتخبع وجهها بيديها 
اسد: (كيحيد ليها يديها)آماااااالنا نتي ...واش انا عندي غير نتي ... راه مامااك كانت قببببلك اداك المغيارة عاااد جيتي نتي لبارح وباغيا تدي بلاااصتها ولا شنو .... مكتحمشيييييش
كضضضرررب فيييه وهو كييضحك ولامار كلسات حداها فالارض مربعة رجليها 
لامار :اوا تانا مناااايضااااش ... ايما هزنا بحوج ولا ماتهز تاوحدة فيييييينا ....راه تانا كنعرف نججججدب 
اسد: يااااااك ???? رااااه تلاتة بيكم ماشي جوج .. بنت ليكم انا طاااكسي ...
لامار : مااااااسوووقيش ....
هز قسسم وحطها على رجلين دلامار عنقاتها عندها وهزهوم داك سااااع بجووووج 
اسد : يلاااه ماتبقاوووو ليا غير لى خاااططططركم ... ( ماشي يييهم وهوما كيضضضضحكو ) آه آه ااااش كتااااااكلو ???? .... هاااادي قسسسم لي ثقيييييلة واقلة ...

بقااا غادي كايبوس فيهم هااازهم وهوما كيضضضضحكو تاقربو يوصلو عاد حطططهم وشدو قسم كل واحد شادها من يد.. وآييس تابعهم ... تادخلو لواحد الاسطططبل ديال الخيووول ....ولامار حلات فمها كييييحمقوووها وطلقات من قسسم ومشات كتتجججري قدام واحد ابيض وشعرو فجججنب حريييري مسبسب وشي خصلات مضفورييين وبقات كتقييس فيه وهو مخرج غير راااسو من اباب القصيرة
لامار : ششششحااااال زويييييين 
اسد : ( قرب حداها وهز قسسسم علاها تشوف ) هادي انثى ... 
لامار : غزااااااالة 
مشات كضووور وتشوف كانو أحححصنة الوااان وانواااع... وكلهم من أجووود الخيول والصهيييل ديالهم كيتسمع الصدى ديالو فداك المكاااان ....وهي كل مرة تنقز عند واحد كتضضحك.... نساااات همها وكوووولشي ...وهو كيوري لقسسسم ... كيتمشاو تاخرجو لساااحة الكبيييرة كانو تما غي الفرسان ديالهم ... جارينهم فساااحة الرملية وضاير بييها السياااااج ... هو يجي واحد من الفرسان جاار واحد الحصااان لعندهم ... ولامار لمعو عينيهاا فيييه ... كان من اجود الخيووول قاااامة وارتفاع ... الرقبة مقوووسة .. وجلد نااااعم .. وديل حريري ... لون ديالو بني غااامق ... أصيييل ... 
لامار : شششحال زويييين .... عندو واحد الهبة خطييييرة ( كتقيس فراسو ) 
اسد : قسسسسوم ... تركبي ابابا ( قسم بدات غير كتحححررك راسها بآه وتضحك وتصفق ) 
لامار : وأنااااا ???? 
اسد شاف فيها ورجع ضور راسو دار راسو ماسمعش ... 
لامار : حححمقني ( كداعب شعر العنق ديالو ) شنووو سسميتووو 
اسد : أركان ... 
لامار : ( شفت فيه كتضحك ) بحال الررووكان ههههه ... ( رجعات كتشوف فيه وساهية وعينيها كيلمعو ) زوييييييين ... عجججبني .... 
اسد : دابا نتي شفتي الغزااال وولدتيليا هاد الغزالة هادي ( باسها ) ودابا جايا عند لخيول باينة غاتولدي ليا شي عووود ههههههه 
لامار بقات غير سااااكتة كتررررمش وزاد جارها من يديها كيتمشاااو وأركان بقا مع الفارس ديالو فداك الساحة ... وهو كيوريها خيووول لوخرييين .... وداها لواحد الاسططبل كانت واحد الفرس " انثى الحصان " حداها مهر ومهرة صغااارر ... ووسعاااات عينيهاااا والابتسامة على فمها ملي شااافتهم .... بقات كتعلاااا على گدامها باش تشوووف من فوق الباب لقصيييرة 
لامار : وااااو .. ( شافت عند اسد لي واقف عادي وهاز بنتو وكيبان ليهم كولشي وهي كتقاتل ) بغيييييييت نشووووووف عليييييني حتى اناااا 
اسد : ههههه برهوووووشة القززمة ( رد قسم ليد الاخرى وهزها غير من كرشها بيد وحدة علااااهااا وبدات كتشوف ) 
لامار : ويييييييينووو شحااال صغااار ....واش يلاه ولللدااااتهم 
اسد : غير داك المهر ... اما المهرة ماماها خرجوها دابا نوريهاليك فالساحة ... عاد كيف ولداتو يمكن لبارح 
لامار : شحاااال زوين .... ششوووووف كيف كديييررر ليه هههههه 
اسد : اكييد .. راه ولدها .. وحتى هي بحالك فيها غريزة الامومة .... طبييييعي تفرح بيييه ...
لامار بدات كتررممممش تااااني كتعرفو الى راه كيدق عليها .... ورجعات سكتات ومشات داك الابتسااامة واللمعة من عينيييها .... ونزززلها من يدو كيشوف معاها ويدير راسو مرادش للبال ....

طلق قسم تلللعب مع آييس غير حداهم ...وجر لامار كلسو على واحد الكررراسا تما ... ولامار غير ساكتة خسر ليها المورال تاني.... بحالا كانت ناااااسية شوية وفكرها 
اسد : ( شاف لعنها طالق يديه من وراها وكيلعب بشعرها ) لااامااارر 
لامار : ( شافت عندو ) ممم ? 
اسد: مالك ماعجبتنيش .... عاد كيف كنتي مزيان ... واش باغااا تررركبي ???
لامر : لا لا اا ... صافي .... غ غير يلاه نمشيو ( عينيها على قسم مع وواحد الفارس كيلعب معاها ) 
اسد : نوووو ( كيلعب فشعرها بهدوء ) عاد جينا ونمشيو ? ... معجباتكش لبلاصة 
لامار : لاااا بلعكس زوينة .... ( شدات عادلى عنقها ) حسيييت بالخخخحنقة وصافي 
اسد : نوووضي اجي عندي 
لامار : لاااا غير خخخللليني 
اسد : اااجججي 
جرها من يديها وكلسها على رجليييه ... وكيدوز شعرها لور بلمساتو الحناان كيهضر وكياطلع وجهها وصوتو البحوووح برررنتو المعتادة ...
اسد : مال حيييبتي ممممم ? .... 
لامار :رااااه قتليك ممااااليش ا اسد 
اسد: ( صغر فيها عينيه مع ابتسامة)بقالك شوية وضربيني ( لامار غير كتلعب بعينيها ) لااااامار ( شافت عندو ) شتيها كيف فرحانة بيه..... 
لامار : ا اسد صاااافي.....
اسد :واخا ... هانا غانسكت ... ( قرب بشوووية لفمها وباسها ) توووحشت حبيبتي نشوفها كضحك ... خلينيغير نشبع من ضحكتك مالك دغيا جمعتيها 
لامار : ( كتفرك فصعانها وتشوف فيهم ) م ماعندش لخاااطر ا اسد .... 
اسد : ( ناض وجرها معاااه وهي تابعاه بلا هوااها ) يلاه اججججي ترررركبي 
لامار: مااعنظيش الخااااطططر ا اسد صافي 
اسد: ششششش ... ( اشار ليهم يقربو الحصان ) 
جابو اركان وحل واحد لباب فسياج دخل هو وياها لساحة واسد شد اللجام ديال اركان ... والفارس لبس ليها واحد الخودة فراسها 
اسد : مممسستتتتعدة ??????
لامار غير كتشووووف تاحسااتووو هزهااا ورركبهاا فوق السرج ...وشدات فالححبال كتررررمش 
اسد : ( بابتسامة وكيصايب ليها رجليها فالركاب باش ماتفلتش... وشد اللجااام فيديه وكيشوف فيها والحصان واقف ) إي فولاااا ... الفاااارسة ديالنا واااجدة ....نتححركووو ? 
امار : ( بتوتر ) ا ا اسد... ش شوف... شوف انا راه اووول مرة كنركككب على شي عوود .. ركب معايا تاانتا عافاك خخخفت نطيييييح 
اسد : نووو متخاااافيش ماغايوقع ليك والو .... واش صاااافي نتحركو ?
لامار : ( بقات كتشوف مدة وحركات راسها بآه) 
اسد : ( كيشوف فيها ) ولكن من وراها غير ودعي داااك الجنيييين اروووحي .... 
لامار : ( شافت عندو بزربة ) كي.... كيفاش????? اش كتتقصد????? 
اسد : عندك هادي اسهل طريقة ل الاجهاض بلا طبيبة بلا حتا حاجة .. غايجري بيك اركان شوووية ... وغااتججهضي راسك بالققفززز ديالو .... دونك الى كنتي مابغاش هاد الجنيييينن .... غانطلق هاد اللجام وغايتحرك اركان .... كنتي باغاه ...نززلي .... 
لامار : ا ا اسد اش كتقوووول.. لاالاااااا 
اي : شنو لا ... ياك باغيا فكل الاحوال تجهضي ? ... بحال تقتلو ليك الدكتورة ... بحال يقتلو ليك اركاااان ... نفس الشي غير هو أركان غتتجي سرييييييعة وسهل .... اش قلتي .. مشيييينا !!!!!

لامار غير سكتات بقات غير كتتنهج ....كتشوف فيه و تشوف فالحصان وتشوف قدامها وكتتتسرررط فريقها حططها امام امررر الوااااقع.... وغوووتااات عليييييه كلهاااا كتبكي وتررررعد وهو كيشوف معاها بهدوووووء لانه عارف اشنو باغي يوصل ليه ...
لامار : علاااااااش كاااااديير ليا هاكا علاااااااش ... علااااااش 
اسد : ( مد يدو لفوق شد ليها يديها ) شششششش اش درت ?مافهمتش اش درت .... قلتي ليا باغية تجهضي .. قتليك داكوغ ... ( كتشوووف معاه وترمش لهدوووؤو واستصغااارو للامور ) قلتي ليا باغية تركبي ... قتليك داكوغ .... اش نديييير ? ياك هادشي لي باغيا 
لامار : لاااااا لااااااا 
اسد : شنو لاا ???? ياك هاد الولد ماباغاهاش اوا صافي .... ياك باغا تركبي ? اوا صااااافي علاش هازااا ليه الهم وو غدا غايتجهض ???? .... 
لامار :و وللللااااكن ا انا باااقي فففففففففف مادييييييرليش هاكا 
اسد : لاااامار شووووووفي فيا ( دوا بححححدة وشافت عندو ....وعلا يدو كيوريها اللجام فيديه )غااانحرك أركاااان ... دابا ...... قرري .....واش نطلقو ... ولا لا ...
لامار : ( كتشوووف فيه وقلبها كييييييددددق ) ك كون حساااااابتني هاااكتااا مانننخررررجش معاك ... مكتسواااااس فخباااارك 
اسد: ممممم عارف راسي مكنسوااااش....يلاه ... غانحسب حد 3 ...وغانطلق اللجام ... وغايزيد اركان ..وتقدري فاول قفزة غاديري على داك الحاااجز لهيه ( كيوريها فين غاينقززز وهي شافت لتمااا ورجعات شاف فيه ) تججججهضيه .... 
لامار : ( بخوف وتوتر )اساااااااااااد
اسد : وااااحد.....
لامار : مكتسوااااااااااااش .... علاش مكككاتححححش بياااااا ....مكتسواااااااش .... شيييييطااااااان مققققطرررر
اسد : جووووج 
لامار : اساااادد سمعني خليني غير نهضضضضر شد داكككككشي 
اد : تلاااا( قاطعتو ) 
لاماى : نزززززلني صافي ... صاااافي نزززلني ( شاف فيها ) 
اسد : يعني .... مابغاش تجهضيه 
لامار : ( بالغوات ) نززززززززلني 
جات تتلاح لعندو وشدها نزززلها الارض بششششوية يلاه وقفات على رجليها الارض وبدات كضضضضضرب فييه وهو مخليها على راحتها وكضضضرب وتتتببببككككي وتعطيه بالبونيات لصدروووو
لامار : علاااااش كديييييدر فياااا هادددددددشي علاااااش .. علاش كتبغي تتتعدبني واش عندك شي متعة ملي انا كنتعدب قداااامك هاكا .. ضرررربني .. سلخخخخخخني دددبحني .... ومادرليييييش هاكا ... 
اسد : شششششش ( شد ليها يديها وقربها لعندو وكيدوي بهدوء ) كاااااالم ... كالم طوااااا ... اش درت ليك !? نا راه مادرت ليك والو ... راه نتي لي ماعرفاش الامار شنو بااااغيا ..... نتي راااه ماااتقديششش تجهضيييه غير كوووني هانية ... كتعدبي راسك على واالووو وكتعديبيني معاك .... كون بغيتي تجهضيه .. كون قلتي ليا طلق اللجام وماتسوقتيش ليه .... علااااش مابغيييتش ? ياك كنتي متتحححمسة تررركببي ... شنو خلاك تبدلي رأيك وتحرمي راسك من متعة دركوب الخيل لاول مرررة ? مممم ( طلع ليها راسها ) شوفي فيااا كانقولييييك ماتعاودش تهبطيه .... علاش مابقيتش باغا تركبي ? حيت عرفتي انه ممكن تجججهضي دتكشي علاش ? حرمتي راسك على ودو باش مايتآداش .... خخخفتي على ولللدك ???? ( بحدة ) وااااااهضري جااوبيييي 

لامار : ( كتنخصص وطيييحات اسها على صدروو كتبيييكي باتسلااام وعياااااااء وكيل طاااافح ) م ... م مغاانقدددددددرش .... م.. مانقققدرش نججهضوووو ....ه هذا ولدي 
اسد : ( شاااف لفوووووق تنننهدددد كاااايحمد لله اخييييييييرا ورجع هبط راسو ) يعني ?????? ..... 
لامار : ي يعني .. ( طلعات راسها شافت فيه بدموعها ) ب بغيييييتو .... صافي ....انا مااااشي قتاااااالة .... ا انا غير أم .... 
اسد تببسم ليها وحبدها عنقها عندو بحرااااااررررررة كايبوس على راسها 
اسد : هادشي علاش انا كنتسطاااا علييييييك .....

بقات كتبكي وهو جرها من يديها ومشاو كلسسسووو ... وعطاها تشرب وهي كتسمح دوعها 
اسد : داابا علاش كتتتبكي!!! .. بالعكس ... تبكي لو انك جهضتيه ... وغاتشوفي الندامة لي غاتدميها من بعد كي دايرة واابكا لي غاتبكيييه ... ويقدر ربي مايعطيكش الولاد مزززاااال ...حيت ماحمدتيش الله على اش عطاااك ..... صافي مسحي دمووووعك دابا .. 
امار : ( شادة عندها كاس دالما وكاتشوف غير فمنحى واحد ) ا اساد .. ز ز عما انا ... انا نقد ليهم بجوج 
اسد : ( شد يدها وباسها من الكف ) وغاتفووووتيها ... غير تهناي .... وانا معاك .... راه تانا ولادي ومسؤولين عليهم بزوج ... غايكونو عندنا وليدات بزاااف احبيبتي ( كيمسح ليها دموعها ويهضر ) وغايقولو ليك كاملين ماما ويجيو يتشاكاو ليك من بعضياتهم ... وغايكبروووو وغايوليو سند ديال بعضياتهم ... كيفاش بغيتي نتي قسم تعيش بوحدها بلا خوت ? شكون وقف معاك نهار طحت انا كوما ... كون مكانش عندي خوت !??? شكون معمر علينا دابا ?! 
لامار : ممممم ... بصاااح .. و ولكن قسسم مسكينة ..... غانحرمها من الرضاااعة 
اسد : مااشي مشكل تعووووض بحليب آخر ودابا راه تتاكل ... خدات مايكفيها ...( شاف عند قسسم كتلعععب فالارض مع آييس وهزهاا عندو حطها على رجليه ) كتكتووووبة ديالي انا دابا كبرااااات وغاتااااااكل بحااالنااا ... قوليلها انا كبرررررت اماما ماااابقييييتش غااانرضع ههههه خليييتهااا لبابا هههه 
لامار هزاتها عليه حطاتها عنها و كتمشط عليى شعرها وتبوها 
لامار : حبييييبة دماماهااا ... 
اسد : قسوووم عرفتي شنو عند ماما هناااا .... ( قسم غير كتشوف معاه فين كيشير ) عندهاا خوووويااا 
قسم : كوووويااا 
اسد : ههههه صافي تعلمتيييها ههه ( باسهااا بجججهد تاغوتااات ) غاااااناكككلك .... برهووووشة ديالي ... 
لامار : ها نتا بيكيتيها ... هههههه كوويااا 
اس : ( هزها وووقف ) اجججي نرككب هاد الفراااشة ديالي وماما تفرج فييييينا ... ( ووقف هازها وماشيين ) 
لامار : ( دايرة يديها على جبهتها من الشمس ) من كااابتييين .. لفاااارس هههه 
اسد : ( ضار عندها ) كتتتحركييني داااباااا ههه
بقات كضحك وهو دخل للداخل ... وجابو ليه اركان لي هو خاص به ... وطلع قسسم وطلع تاهو .... ولامار كاتفرررج فيييه وعينيها باقين فازكين بدمووووع ....عاااد كملاات هبتو ملي تلاقات مع هبة الحصااان .... كيبان كيف شي فااااارس متمررس رغم انو قلييل فين كيمارس ركوب لخيل ... وبدا كيضور بقسم وشاد عندو اللجام وهي كضضضضحك بججهد قهقهاتها مسمووعة فالارجاء .... وضور تشوف فيييييه زعماااا شوووووف ... ولامار غير متكية على داك الككككرسي وكتشوف فييييهم ... ويديها حطاتها عللى كرشششها .... 

عند رتاج ... 
خرجات من بيتها لي لزماااتو مابغاتش كااع تخرج منو ... هبطات للتحت مورالها خاااسسر لقاتهم كلهم على برا كيفطرو حيت دابا عاد فاااااقو واخا الساعة ستة ونص واحمد كان رجع لامرييكا ورقية خرجات كضوور غير تما ....
اريج : على سلااااااامة شرفتيييينااا ... عاد فقتي 
رتاج : ( كلسات مرفوعة ) ممممم ... واش ماعيطش ليكم عدنان ? 
يونس : يلا قطعت معاه دابا ...كيسول عليك ... قاليا كايصوني ليك ....تيليفونك طافي 
رتاج : دابا عاد تفكرني فاش كنت كنصوني عليه انا صباح فيين كاااان ...خلاني تاهرسو 
حياة : ويلي على هرستييييه منيتك !? 
رتاج : علاش يمشي بلا مايقول والو ... مغايحديش منو هاد الطبيعية ???? 
سفيان : رتااااج ... راه ماشي لخاطرو مشا مزروب بسباب شي خدمة ايغجونص ومشا اصلا طالع ليه دم حيت ماعلموهش .... ودابا راه قطع معانا وهو فالمطار راجع ... ( شاف لسعتو ) تلاتة دسوايع هاكاك يكون هنا.....
رتاج :مشا للمغرب ولا شنووو????
سفيان : لا لالمانيا ... 
رتاج : ييييعلمني .. غيير .يععععلمني اعباد الله يديرلي قييييييمة ...يحسسني ععندي قيمة ويمشي فين بغا ... 
يونس : دابا تهدني واججججي تفطري ..ماتمرضش فراسك ملي يجي هضرو غاتلقاي عندو العدر ديالو 
كبات ليها حياة قهوة وشداتها بزز وهو يصوني تيل ديونس بمسج .... وجبد قراه 
بونس : هذا اسد ... قالك نجيو عنو فين كاين الخييل ...

اريج : ماعرفتش اش غايكونو دارو ... على الله لامار دير عقلها صافي 
سفيان : مافهمتش انا مناش متتتخوفة ??? بالعكس خصها تفرح 
حياة : راااه قتلييك قبييييلة جاهاا الخبر فوقت ماشي منااااسب 
اريج : حتى خالتي رقية قبيلو قتليها اجي تكلسي معانا تهربات ..... حسييييتها مقلقة ماعجبهاش الحال فاش عرفات لامار باغا تنزززلووو وهازة ليها الهم مسكييينة .الله يسمح لينا من الواليدين ... 
ييونس : داكشيي بينها وبين راجلها حنا ماندخلوش فهادشي وماشي من حقنا ... اكيد مكرهناش شي وليد اخورر .. فرحت صراحة ملي قالتها لي اريج .. ولاكن كيبقا قرارهم هوما ... تمنى تراجع عليه ...
سفيان : مدام راهم مع الخييول دونك غايكونو مزيانيييين ...يمكن تراجعات 
رتاج : اصلا اسسسد مايخلييييهاش ... والله لابغاا ...كنت خايفة غير لايفوت فيها شي ضربة
اريج : نوووو اسد كيعرف يخدم عقلو ( ناضت ) انا نمشي نعيط على خالتي رقية ونمشيو عندهم ... رتاج شوية وعيطي لبابا شوفيه واش وصصصصصل 
رتاج : راه قتليييك شقفتووو 
اريج : نتي خاااص لي يشششقفك ... هاهو ديالي على طبلة غير هنينا ... 
مشااات اريج وحياة طلعات توجد راسها ... ورتاج كانت ديحا لابسة قبل ماتنزل ... سوال دجين وصبادرين بينك وووبدي هابك شوية على لكتاااف ... وكاسكيط ... وسفيان بقا تما كيششوف لتيل ويشرب فقهوتو .. ويونس تاهو بحالو ... تاجات اريج جايبا رقية معاها وجايين كيهضرو وتحاول تضضضحكهاا وتخرجها تاهي من همها ...وطلعات اريج وجدات راسها عاد هبطات .. تلاقات مع حياة تاهي لابسة وواجدة ...و دخلو عند رقية ديما فاااازعينها كيهروها تاكطييير من بلاصتها ويكلسو يضحكو عليها ....اريج كتهبط ليها الجلابة و حياة كتقاد ليها القب وبداو يرشو ليها فالرييييحة ويعنكشووو ويقششبووو ... وخوت لامار كانو كيلعبو جابهم سفيان ......ومشاو تحركوو كاملييين ... رتاج ركبات معاها رقية وخوت لامار ..ولوخرين كلا واحد هز مرتو وتاجهو لفين كاين الاسطبل .... 
ماوصلو تكان الحال بدا يضلام وواحد الجو ديال الغروووووب مندااااكشي ... دخلو والمساعد كيوريهم فين هوما تامشاو لعندهم كيبااااانو ليهم ضاااحكييييين وقدامهم لي كافي فواحد الكلسة قدام الساحة ديال الخيووول .... عاد علات لامار عينيها شافتهم ووقفات ضاحكة .... جاين كل واحد شاد فمراااتوو غير رتاج مسكينة لي شادة فرررقية الجفااااف العاططططفي ومادير ... وكلسو مجمعين تسالمو ورقية مشات عند بنتها .... ولامار حدها ضحكات ليها وومات ليها بآه زعما راه مغاننطيييحش وكولشيي فررررح ورتاج فالفرحة ناضت عنقااااتها تقربات طيحها على لككككرسي 
رتاج : لعززززز لعزززز ليييييك ... وهاااكاااا نبغيييك 
اريج : را قتها ليكم .. كالسة تبووووحط وصافي .... اودي اسد حنا لي كنا معاها فحملها بقسم ...الى كانت تادابا غاديير بحال كيف الحمل اللووول الله يصصصبرررررك وصااااافي هههههه غييرر شوف كيف دير توجد ليها الكونفيتير ههههه ( ضارت عند يونس) عرررفتي كانت فينما تولي تاااالفة ويجيها داك الانفصاااام العوج اسبرو كيجيب لها الكونفيتييير كترجع طبييعية وكينزل عليها الدكاااء هههههه
سفيان : ههههه مبروووووك عليكم .. نشوووفو شي خنفووووس صغيييور بحالي هادي ( كيبوس قسسم ليفيييدو كتلعب بسوراتو ) هااااهو لي غااايزاااحمك جااا ... شفتي على كادو عطاتك ماماك ههههه
حياة : هانتي غانرجعو للمغرررب ومعندك مناش تخافي انا غانبقااا معاك حتى وكااان توووولدي 
سفيان : ( ضار لعنها) فين غاتبقاي ?

يونس : هههههههه يلاه تجججرب شوية تانتا .. على هادي ماشي شهراااين وهي راميااااني 
حياة : مالها اش فيها بنت خااالتي وبحال ختي .... 
لاماار : هههه ربي خليييك ... 
رقية : مييييييمتها معااااها ..و وليدي لي الله يحححححفظووو ليااا معاها خلييك حدا رااااجلك
حياة : خااالتي رقية عندها نيششششان نييشااان ... 
رقية : عززز الخيل مرااااابطها وعززز المرااا داااارهاا 
بقاو كيهضرو ويضضضضحكو غير رتاج لي مرفووووعة طاااالع ليها الخخخزز لراس ... تابدا يضلام الحال وتشعلو الاضواء فداك الساااااحة كلهااا تنووووررراااات ... ويونس وسفيان ناضو لاسطبل كيشوفو الخيل واسد كايضوررر فقسسسم لي بدات تججججبد وتعنكش باش تنووض مكتعرفش تكلس تاجوج دقايق مقادة.... اما آييس ملي سيفط ليونس لميساج باش يجيو ... جا داه المروض حت رقية كتخاف منو ... تابدا تيليفون داسد كايصوني لقاه عدنان 
عدنان : افييين اصاحبي خاوين الدار ولا شنو ...
اسد : جييتي ! ... هضر مع الكارد غايوريك هاد البلاصة واجي ... اشنوو درتي ? .. 
عدنان : تانجي ونهضرو ....
قطع لابيل .. وطلع لدار بطل حوايجو ...عاد هبببط لتحت ديمارا تاني والكارد برروكراما ليه جي بيس اس د طموبيل باش يمشي لداك البلاصة .... وتحرررك مشا لعنهم 
يونس وسفيان ضاااارو على داك الخيول كاملين وسفيان اختار واحد فالابيض عجبو خرجو لسااااحة رككككب عليه اما يونس غير مرربع يدو على السياج كيتفرج فيه .... ورجع نزززل ... و مشاو باتجااهم لقاوهم كييضضضحكو كيف دييما خالقين الضحك من الو ...غير من قولها وضضحك عليها شادين فرقية .. وتا اسد انضضم ليهم هو وقسم ... 
يلاه كايهضرو بانليهم عدنان جاي مسسخسسخ ... لابس غير سرفيييت جاااي كيعوج عنننقووو ... رتاج تاهيات ضارت تشوف فين كايشوفو ... وهي تلمحوو وضااارت بززززربة قدااامها ماباغاش تشوووف فيه كاع ...وهو وصل لعندهم وباينة فيه العيا وتايدو ليسريى فيها الفاصمة دايرها فالحيب دسيرفيت باش ما تبان وكيسلم بليمينة .. وهي مدات دييها عااااادي برررود مكتشوفش تاعندو ... عرفها راها ممقلققققةكلع فيها حاحبو وتلاح كلس حداها مطططلع راااسووو لفووووق كيستراااح ...حسهاا غاتنوض وهو يشدها من يديهاا ررجعها كلسااات خلاها غاكتبرقق
لامار : على سلااااامة .... كون غير وكلتي شي حد مشي فبلاصتك علاش تعدبتي تالتما 
عدنان : ( كيحك على جبهتو وخوتو كيشفو معاه كتسناو غير امتى ينفردو بيه ) پا كغااااف ( ضار عند رتاج كيشوفها معليا خنافرها لسما ... لاحشمة لا حيا وبالفرشة طلع فيها حاااجبو ) آماااالنا نتي ?

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.