صورة مصغرة لـحبيبي الأصم الجزء 338

حبيبي الأصم الجزء 338

habibi 7abibi l2asam 
رواية حبيبي الأصم

اسد : ( طلع فيها راسو ) بغيت نسمع صوتك ونتي كتغني .... كان كيجي لفضوول ملي كيقولو صوت لامار زوين وانا مكنتش قادر نسمعو .... غني ليا ...
لامار : ( بقات كتشوف فيه مممددة ) مممم.... واااخا ... ( كتفكر عااضة على شفايفها ) ممممممم خلني نفكر .. ااه ... صافي لقيتها 
رجع حط راسو على صددرها معنقها كيلعب بصبعانو فخيوط السوتيام .. وهي كتمشط على شعرو وبدات الاغنية بهمهمات ...وموااال عاد طلقات السراح لخاامتها الصوووتية بأغنية حالة حب ... فاش كيكون الغناء بكلمات لي كتحسهم كيتغناو عليك كيخرجو بإحسااااس كبييرر فصوت بحالا كتخاطب داك اشخص عن طريق الاغنية وملي كيكون الاحساس حاضر ... الصوت كااايخرج شىء خراااااافي ... بين ثنايا داك ليل وهو مغمممض عييينوو صوتها كيخترررقووو للداااااخل 

لامار: ( مغمضة على عينيها ) عايشه حالة حب معاك واخدانى وصعب انها تتكرر تانى... وبعيشها لو انت بعيد او قدامى.....واخيرا الايام رضيو عليا اخيرا.... وإجا يا حبيبى يوم ليا ....ارتاح من قسوة ايامى.......سبنى اسرح فيك شويه ( كتشوووف فيه وهو مفاهم كاع اشكتقول ... كيفهم كلمات قلااااال ولاكن سرح مع صوتها لي كيكتشفووو شحااااال زوييين ) وانسى ايام ضاعو منى ....نفسى عمرى يعدى بيا وانت بعنيك دول حاضنى....وانا جنبك شايفه منك حاجه من ريحه ابويا....حب الدنيا دى جواك ومعاك شايفه حنيه اخويا....وانت هنا معايا بدعى من جوايا.....تجمعنى الايام بيك ربنا يقبل دعاياااا... 
حبسااات شحال كترد فنفسسهااا لي حبساااتها فالموال لي ختمات بيييه وهو داتو لعاااااالم آخررر وملي سكتات عاد فيقاتو ....وطلع راسو فيها وهي كتبتسم ليه وتسنى رأيو فصوتها 
اسد : جوج دقايق خليتي نعتزل فيهم .... ( علا راااسو باسها ففمها) كل مرة نزيد نكتشف فيك حاااجة زوييييينة .... حسيت بالغيرة من هاوك لي كانو كيسسسمعوك فاش ان مكنتش قااادر 
لامار : ( شدات وجهو ) هانا اسيدي مايكون غير خاطرك كلا ليلة نغني ليك تايطلع ليك صوتي فالراس هههههه 
اسد : هادشي مافيهش الشك .. ملي سمعتو دابا ... منقدرش شي ليلة مزال انسمعوووش ...
بقات كتشوف في مبتسمة وهو عينيه صغااروو وطلع لفففمها شد شفااييفهااا كيقبل بهدااااااوة وهبطها كولها نعسات فوق ااسرير وجا من فوووقها معلي ليا ليديها لفوووق شادهم وكيزيييد فالووتيييرة تاولا كامل كيينهج وتاهي ولات معاه فنانة فالتقبييييل كتخلييه يدوووووب ... ورجعات بعدات راسها عليه كضحك 
لامار : اساااد ...تكااايس راه مابقيتش بوحدي هههه 
اسد : ( خشا اسو فعنقها ) خليلي انا لي كتخاااااف على ولدها .... يصصصبررر معايا كيف صبرات ختو معندي ماندير ليه ( كيهبط ليها فصميطاات ديال الكسيووووة وكيعض على شفافيو فاش كيبانليه صدددرها وزاد تتقنبل بالحمالة ) 
اسد : ففففف شي نهارررر غاتبلونطي ديييلمي نتي ... ( شاف عنها ) واااااش مكتكاااييسسييييش 
حركات ليه راسها بلا مع ضحيكة .. داك الضحييكة كتزييييد تششخد فيييه وتلاح عليها هاد لمرا بوحشية وهي حااااضية معاه خايفة لايولللدها على شهر ...كل ماتشوفو نسا راسو كتوگضووو وتفكرو الى راه تما وليييد .....

اما البقية عاااد وصلو وكل واحد كيقصد بيتو .. لان دار فين كاين اسد قرييييبة للمكان لي كانو فيه عكس لي مشاو ليها هوما بعيييدة ... كلا شد بيتتووو .. ورتاج هربات منووو قبل مايششدها دخلات لبيييتها كضضضحك عارفاه الى شد مغايطلقش ... وتاو خلاها على خاطرها حسن مايعدب تاني راسو على والو وأجاب مايبردوليه ....ودخل لبيتو دوش .. وتكا كيهضر معاها غير فتيليفون تاااابقا يتسمع غير صوت انفاسها عرفها نعساااات ... عاد استسلم لنعاسو حتى هو ... حياة كيف دخلات حيدات حوايجها تلاحت تنعس ماجا يخرج من الدوش تالقاها غيباااااات خلاتو وااااقف وزادتها بترمة مقلشاها للفووووق ... دارت فيه الاصعاااب ومشا غطاها قبل مايشرشمها ناعسة عاد نعس حداها معنقققها ... واريج هي ويونس الكوبل الهااااادئ والمووووديغن دايرين فيييلم وكييضهرو تاداهم نعاس.... 
اما لامار دازت ليلتهم كلها سااافلة ..... مشااعررر وقبلات و شهوة ....وكملوووها فدوووش ... تاقرب يودن الفججرر عاد استسلمو لنعااسهم ... 
وجاا صبااااح جدييييييد الجو مبررررد فالجزيرة صابح الغياااام وشتاء كتنف ... ومرة مرة كتخرج شميييششة فاقت لامار هي لولا على الحمووووضة فاالمعدة وتسلتات من يديييه بززز ... هزات كاس دالما شرباتو تبرد داك الحمووضة ليجاتها بسبب الحمل ... وناضت لابسة بانطوف ديالها وحلات واحد لباب فبيت نعاس كتخرج لجردة على شكل بالكون بحيط قصيير عاد فيه باب صغيرة كتخرج لبرا .... وبقات كتشم فريحة التراب لي طااالعة كتفتح الننفس .. باقيين ملامحها مجبديين وصوفر بنعاااااس ... واحد الاستنشاق ياااا سلااام ... بدا كتحك فدرعانها جاها البررر ودخلات ... بغات تنبش فيه تفيييقو خافتو ينوض مخسر وهي دير بناقص تاينوض على خاطرو اكتفات غير ببوسة فجبهتو ... وطلات على بنتها تاهي فسااااابع نومات ... عاد دخلات توضات وصلات صلاتها ولبسات سيغفييت كاب سخيخين وخرجات... كتصاوب قهوة وتدندن ... تاحسات بشي يدين حااوطووهااا من لووور وخشا راسو فعنقها كيكمل نعاااسوووو عريياااان ملفوووق لابس غير شورط ... 
لامار : ( شدات على يديه فخصرها ) هههه صباااااح نوووررر .. ماغبغيييتش نفيقك ساعة فقتي بوووحدك 
اسد : ( كيهضر مجباااااد بنعاس وصوووت مدعد ) بغييييت قهوووة 
لامار : واااخاا ... وحيد عليا راااك ثقييييل 
اسد : أء أء ( بمعنى لا )

بقا لاسق فيها من لور كيكمل نعااسسو على كتاافااا وهي حطات طاس ديالو دالقهوة تاهو يتعصصررر ليه ... وضارت عندو كتشوف فيه عينيه نااايمييين وشعرو مخخخرربق وشفايفو حووومرررر 
لامار : ناااريي كيف كتصصبح والله مانعطيك لاج ديالك ههههه ...( كدفعو ) توووگض راه الحداش هادي .. شفتي على جووو ششحال زويييين 
اسد : ( كيحك فعيينيه وصوتو ثقيييل ) مممم غاطيح الشتا 
لاار : على الله توحشناها ... يلاه سير صلي صلاتك باش نمشيييو ... 
قرب ليها باااسهااا فمهاااا مابغا لايطططلق تادفعاتو بزز عاد مشا كيحك فشعرو ويتفوووه ... الشورط ديالو كاع هابببط البوكسر كيبااان ... كيصبببح مفشششكل ... 
هي صاوبات القهوة وخرجات للبالكون كتسمو فدوووش ... وهي تسمع تشنوعيش ديال قسم كتتعييييط على آيسسس واي سمية جات على فمها مهم كتعلم راااها فاقت هههه ... ومشات لعنها هزاتها من للكونة ديالها 
لامار : ( بصوت الاطفال ) شباااااااح الخيييررر .. شباااح الجمااااال ( كتبوووش فيها ) اش هاد زيييين كصصصبح عندي اناا هاااا ... ( حطاتها على السرير كتكسل فيها ) يخليلي مامااا ديالي كتفييييق بلا غوات ... شيواااويش كاع مجبناه ابنتي ... تفططر الغزالة ديالي ونمشييووو نجييبو شيواااايششش .. 
بدلات ليها ليكوش ديالها وطلقاتها تلعب مشات باش توجد ليها البيبغون ......وهي تشوف باباها خارج من دوووش تزادو فيها عشرة مشات عندو كتمشى بزربة كي شي بطططة ... وهزها كيللعب معاها عاد مشا يصلي خلاها كالسة كتتفرررج فيه ... فرش السجادة وقام الصلاة ... وهي كترررمش فييه وتشوووف بعويناتهاا .. وناضت عندو وقفات قدااامووو ومهبطة شفايفها علاش مدايهاش فيها وبانليها هبط غايركع وبقاات كضحك ورفعات يديها حسابتها غايهزها ...وملي شافتو رجع تاني طلع خسرات ملامحها تابنليها هباط وهي تهررب لجنب ...... سسجد وكتشوف معاه وتررمش .. ورجع تاني طلع .. ورجع سجد وهي طلللع فوووق ضهرررو ..... شدات فعننققووو ... ووقف وهي شاااابطة فعنقو كضضحك حسابتها راه كيلعب معاها ... ورجع هبط بيها جاتها المتعة هو ماعرف يركز مع الصلاة ولا يركز معاها لا طيح ... غير هبط يسجد وهي تكووور الاررض .... كضضحك وتصصصصفق ... وشافتو كلس كيدير التحية ..وهي تكلس بحالو وبدات كتقلد فيه وقلشات الصبييع ديالها كتشوف فيها وتشوف فصبعها كتحركووو بحالوو وشافت لوجهو كيحرك شفايفو وبدات تااهي كتحرك شفااايفهااا بحالو اش كتقول الله واعلم ... وضار سلللم لجيهة الاخرة ... عاد سلم لجيهة فين كاينة وضحك ليها وهزها عندوووو كيبووس فيها 
اسد : واش مغااتهدااايش نتي من البساااالة هااا ههههه كتلعمي تصصصلي ولا شنوووو ?? ... ( كلسها قدامو ) يلاه ويريني كيف كنتي كيدري ... (صاوبليها صبعها وهي كتحرركو وتحرك شفايفها عاود ... كتعععقل ودكية ودغيا كتعلم .... بقا غير كييضحك عليها ....بان ليه الشال ديال لامار لي صلات بيه وداروليها فوووق راااسسها ووقفها على السجادة ... 
اسد : ديري بحااال هاكا ( كيصايب ليها يديها ووقفها مستقيييمة ) 
بدا كيعلمها وهي كدير اش كيقوليها كتتسجد و تركككع ... ورجعها تاني تسسسجد شاد ليها راسها باش ماطلعش 
اسد : هااكاااك برااااافو .. يلاه خليك هااكاااا وقولي ياااااربي يجي خوويااا على خييييررر .... 
قسم : آآآآبي يجيي كو ويا ايييررررر 
اسد : ههههه 
هزها مطييرررها فااسماااا كاايبوووس فيها قرب ياااكلها ....جاها لحجاب غزال مع دوك الحنيييييكات كلاهم ليها ردهووم حوومر ولامار جات جايبة البيبرون كتمخض فيه ... لقاتهم كايضحكو كالسين على السسجاااادة ...

لاما : هاااا الحلييييييب ددقسوووووم ... 
قسم غيير شافت البيبرون نسات باباها وجات لعندها خداتها ومشات كلسات على المخاد وقت الحليب معندهاش فيه تخرخييش كايعجبها تصقر فبلاصة وحدة وتنغم ليه ... واسد لحق على لامار للبالكووون كيشربو قهوتهم فداك الجوو ...قسم سلات البيبرون وجات لعندهم كتكمل نعاسها على رجلين باباها تاودن الظهر فتيليفوناتهم وصلاوه جماعة وتاقسم واقفة معاهم ... عاد لبسو حوايجهم وتاجهو لدااار .. مع داخلييين مع بانتليهم رقييية كالسة على واحد الكرسي تما قدامها صينية داتاي ومعاها حيااة واريج أما سفيان مشا لاصال هو ويونس وعدنان ... 
ونزلات لامار حلات لقسم لور نازلة تاهي بسيفغيت كحلة ودايرة كرينات ديال ميكي .. ملي دارت الرجيييلات مابقاتش كتبي يهزووها ومشاات بجيهتهم وواحد دبدوب شانقاه فيديها ....
اسد سلم عليهم وسول على داراي قالوليه فلاصال ... وقرب عند لامار 
اسد : انا غادي نمشي احبيتي عندي شي شغال .. الى سولو عليا دراري قوليلهم راه فالبحرية لتحت ... تالعشية ونجي ... ( وقف كيعلي سلسة د السيرفيت ) ماخصك والو 
لامار : اااا لاااا ... ماتعطلش بزاف راه كتعرف كتبككي عليك 
اسد : غير نسالي نجي ... ( شاف عنهدهم ) يلاه نهاركم مبروووك ( مشا باتجااه طموبيل كيلبس فواحد جاكيت من فوق سيرفيت ) 
رقية : سييررررر اوليدي سير الله يديك فالنجا ويجييبك فالنجاااا 
لامار : مجاااكمش البرد هنااا 
اريج : لا لابسيين خالتي رقية لي ملابسة والو 
رقية : منين جاتو البرد الجوو مزيناتو الله يرحمنا ....
لامار : فين رتاااج ????? 
حياة: مزاالا مافاقت .... مشيت نفيقها مابغاتش وخليتها 
لامار : خليها تنننعس ... ( قسم غي كتبكي طالقة الحلوووق ) وهنييينا رااااه مشا لخدمتو بغيتيه يبقى معااااك غير نتي 
حياة : عيطني نديييها لعمامها غاتسسسسكت ... 
لامار : تمشي عند عمي ??? هاااا ??? 
قسم : ( كيتمسح دموعها منييين مشا اسد وهي كتبكي ) آآآممممي 
لامار : هه ديها احياة ديها ...هادي غاطلع ليا غير مع الرجالة كي عزري الدوار .
هزاته حياة داتها عندهم لاصال .. وهزها عدنان لي كان واقف كييشرب المااا والفوطة فعنقو اما سفيان فوق طابي غولون الكاسك معلق فعنقو ويونس كيدير طراكسيييون ...عطاتها ليهم وطلعات وقسسسم من يد ليييد .. كيلعبو بييييها ...وحطها عدنان فوق ضهر يوووونس عججبهااا الحااال ييطلع بيييها وييهبط .... نعشات ليهم لاصاااال كدخل ابههججة ... نسااات باباها كاعو .... وعدنان عيا ..طلع يدوش لانو كان تما قبلهم كمل جوج سوايع ديالو ... وهوما بقااووو مزال ...

بررا 
اريج غير كتتغممززز فلاماارر ... زعما تكككلفي ... ولامار كتشوف فماماها كضضحك مع حياة وكتعاود ليها على ايام زمان وراشقة ليها قالت هدا هو الوقت المناااسب وهي تنحنح وقربات عندها شدات يديهاا باستها وبقات كتمسح عليها 
لامار : ماامااا 
ماما : هااااا الله يححححضرر ااسلامة وصااافي من هاد تعيطة ديالك 
لامار : ( شافت عندهم ) وا شوفوووو كيف كتتتحگررنني ...( قلبات شفايفها ) 
رقية : اججي عندي اصصصكعة اجي ...المراة قربات دير النسيييب وباقا تفشش ( عنقاتها لعندها وكتمشط على شعرها ) شششكاااين .. شباغا تقولي 
لامار : ووالو .. غير واحد سؤال كيجي فباااالي دييييما 
رقية : الله يسمعنا خيير
لامار : دابا نتي اماما شحال كان فعمرك فاش تزوجتي 
رقية : وشكوووون عقل ...ممم قققدك هاكا ..... انا تزوجت زواج لووول صغيييرة على 14 عام .. ولايني طلقت فليلتي كنت صغيرة ومكنعرفش وانا عمري لاشفتو ولا عرفتو ..وجدك الله يرحمو ويسمح ليه كان يزوج فينا بلا شوارنا .. اوا وليلة العرس لقيتو قد عمي وهربت ليهم كي شغل حياة ... من داك ساع وبا ومي خازنيني .. قالك كحلت ليهم وجههم فدوار ... وخالتك عييشة كانت صغر مني بعماين وكانو يجيو فيها الخطااب وملي يعرفو عنظها ختها كبييرة مكيبغيوش ييقولك سبقو بالكبيرة كنت واقفة ليها فسسعدها ... والخوت العزارا كلا وفين مشا عمرهم لاسولو فينا ولا قالو عندنا خواتات ...
حياة : ديما كنت نسول ماما على خوالي كتقولي عندي 3 واحد عسكري وجوج كانو حرگو لخاريج 
رقية : ايييه ما عليهم خبر .. غير ماتو الوالدين ضربونا بررررركلة لا انا لا مك ... اوا الله يسسسح ليهم 
حياة : وكيفاش تلاقييتي ببابات لامار ???? 
رقية : هوما كانو جااااييين فماماااااك ههه .. المرحوم الله يرحو كان ساكن فالمدينة ... ومو كانت فدوار وكانت تشوف عيشة كتسگي وتخدم على برااا وبانتليها داخلة سوق راسها وجابت ولدها والسكار هاو جاو قصدو الدار .... انا كانو حابسيني مكنخرج مكندرج 
لامار: ساندريلا ههههههه
رقية : اييع كنخدم غافدار وهي لي كانت كتخرج ... كيقولك باش مايشوفونيش ويجيو يطلبو ويحشمو يقولولهم راها مطلقة من ليلتها ... اوا وانا كنت كي الشغل ديالك لساني ممبري مني مكنحشششمش 
لامار :وراكي باقا لدابا ااماما شنو تبددل هههه 
رقية : ختي عيشة كانت تحشم وتعرف تهضر وتصبررر وماتردش الهضرة وانا لا .... ايوا ملي جاو ختي عيشة كانت على براا كتسرح البهايم .. وانا لي تلاقيتهم لباب اوا وبوووووك قاالهم منها نخلاق 
اريج : هاااايهاااااي على خاالتي رقية باااينة كنتي عااطية لعين راه باين عندك الحروووف كنتخلك كيف كنتي صغيرة هههه تالانار كتشبه فييك .....
حياة : اوااا وشنو درتو
رقية : موووو مبغاااتش كنت دم سنانها الله يسمح ليهاا ... قاتلو على خر يامنا نديو مططلقة .. ونخيلو العزززبة ... اوا هو وقف لمووو ححسسسكة ... قاليها هي لي بغيت ... اوا ودارت ليه الخاطر . كان الله يرحمو بكلمتو وبهيييبتو الله يررررحمو .... اوا ودررنا زواج الرمااانة الممغمضة انا شتو غاملي جاو يخطبو ....ماشي كيف بحالكم تخرجو معاهم ودخلو معاهم وتنعسوووو معاهم .. انا را منداك نهار تانهار الععرس .... اوا وداني لمدينة ونا حسيت براسي مغررررربة مكنت نعرف فين نمشي ولا فين جي ... ايييييه دااازو لياااام دالقهرة مع مووو ومع خواتاتو ... اوا وربي سههههل .... بمعزة المرحوم والله يسمح لي ماتهنيت ولا كليت طرف دالخبز تامات ... ماشي عليه هو لاااا ... على عائلتو ما هو كان الله يعمررررها سلعة كيجيبها لييييينا من فم ااسسسسسبع وكان حنيييين على ولاااادو وعليااا ( لامار دمعو عينيها ملي تفكراتو ) عمرو لامنعني نشوف الدار ديالنا ولا منعني من ختي ... كان كي شغل د رجالاتكم ... القلب الكبير وديالو ماهي ديالو ... اوا وعائلتو كان محررين علينا العييشة ومو كتجري غافرراقنا مخلات طلبة ماخلات سحاحر ...ونهار ولدتك نتي مابغات تحضررر قالك مخليييتش العززززري .... مافرحات ما شطحات كي لعيلات .. دوزنا داك السبوع كحل اوا وماعطاوني بتيقاررر تاامات المرحووووم ... جاو يديو ليا دار لقاوه كاتبها بسميتي كان كيفكر لدنيا وزمااان ... الله يرحمو ويوسع عليه 
لامار : اميييييين يااااارب .... 
اريج : الله يرحمو .... حياتكم كانت صعييبة اخالتي 
رقية : ايييه ابنتيي ... اوا مشاء الله 
حياة : قولي ليا اخالتي ... فزمان ديالكم كان الحححب ولا غير العشرة 
رقية : ههههه حنا ماااااكنا نعرفو حب ... كان زمان الاحطرااام ... وامراة توووقر الراجل وتهبط الراااااس .... اوا ونديرو وليدات ونكبروههم.... هدااا مكان 
لامار : ونتي اماما دابا .... بابا الله يرحمو ... وكبرتينا ... ودابا ها انا بداري ... والداراي تاهوما كيقراو وكيف رمشة العين تلقايهم كبرو و تاهوما بديورهم وعيلاتهم .... اوا ونتي ???

رقية : وانا لاش ? انا همي غانشوفوكم مزيانين ونعيش معاكم لي بقا 
لامار : كتهضري اماما بحالا فعمرك 70 عام.. راه عاد دخلتي ف 52 غير مشششرفة راسك بزز ... شفتي داك خيتي لي كنت نعاود ليك عليها ديك آنايدا راه قدك قدها ... غيررر مكتهلايش فراسك راك باقاااا صغيييييرة 
رقية : لله يييكككبرنا على طاعة الله ونبي رسووووول الله 
اريج : حلفي تااعندهاا غي 52 ? وراك باقا صغيييييرة اخالتي 
رقية : اوااااا ماباقا صغر .. الصغررر مشا مع مواليه وخليناه لكم دابا 
لامار: ااحححمم ... ز زعما ... راك باقا صغيرة تبقاي نتي هاكا بوحدك ... انا هانا خويت عليك الدار ... اسماعيل بقالو غير شهر غايمشي لامريكا ومروان غيمشي تاهو العام جاي وامين بقالو غير تلت سنين ويمشي تاهو ... تبقاي بووووحدك.... مجاتش ... ع علاش ماتمشيش معاهم لامريكا ها ?????
رقية :على مك دالميييريكان .... 
اريج :ومالها اش فيها مرات عمي كانت ماقارياش وملي مشات لتما مع ولاادها ... ولات دابا كتعرف كولشي وولفااات .... كتجي صعيب فلول وصافي 
رقية : اوا يكوووون خير باركا عليا غير نشوف وليداتي فرحانين 
لامار: الفرحة ديال وليداتك اماما مغاتكملش الى مشافوكش حتى نتي فرحانة ومستقرة ... ( سكتااات مدة )انا راني عشت شوية مع بابا ودقت من الحنان ديالو ... واسماعيل واقلة تاهو غايعقل عليه شوية ... اما امين ومروان ... مكيعرفووهش .... صعيبة يكبررو ويسمعو كولشي كيهضر على الاب وهوما مامجربينووش ...الاب شي حاجة كبيرة ... على اسد شكون كان غايدير منو هاد الشخصية ويقريييه ويوقف معاااه كون مكاش الراجل لي رباه ... يكفي انو يكون حنيييين ويعرف يتعامل معاهم ويقدرهم ... مااشي ضرري يكون والدهم ... والمثال هاهو قدامك حياة عندها باباها لي ولدها وعمرها حسات بحنانو ..منكدبش عليك آماما مكرهتش خوتي يكونو بأب ونشوفك حتى نتي مسسسستقرة 
رقية : تاباش نقول ضرباتك الشمش ... ماااخرجات شمش ليوم ...واقلة الهوا دالبحر ابنتي .. سمعتوها اش كتقووول ولا لا 
اريج : وماقالت عيب ااخااالتي مالها اش فيها ....
رقية : هاوييلي على ماقالت عيب ...هادي شفتها زوجات لوسانها كاملين اودازت لمها ههههه اوا وفيناهو العرريس ...ياكما غاتجيبيهلي من داك الحرام دسايزبوك 
لامار : هههههه العرييييس موجود خصك غير نتي توافقي 
اريج : خاصنا غير موافقتك اخالتي 
رقيو : توما واش سايرين تققجمووو ولا كتهضرو دياال بصح 
حياة :واش هادشي فيه ااضضضحك اخالتي .. راه جاو فيييييك الخطاب 
رقية :الله وكباررر ....فيا انااا ????
لامار : لااا فياااا ....فييييك اماما.. باش تعرفي راسك بقا عاطيا للعين هههههههه
اريج : ( ناضت كلسات حداها وشدات يديها ) خااالتي نتي عاررفة معزتك عندي يااااك ...والله شاهد عليا الى دايراك فمقااام ماما لي ماعنديييش 
رقية : عاااارفة ابنتي وحتا نتوما كيف بنيااااتي 
اريج : انا ورتاج اخالتي .. ماعرفناش شنو هي الام ... ولا شنو هو الحنان ديالها ... ماتت ووحنا صغااارر بزااف ... كبررنا غير انا واختي ( تعمرو عينيها بدموع ) كانت هي ماما وختي وكنت انا ماماها وختها .. ولاكن واخا هاكاك فاش كنا كنشوفو فالمدرسة صاحاباتنا معاهم مواتهم كيجيو يسولو عليهم وكيصاوبو ليهم لي كاغطابل فضهرهم كيبقى فييينا الحال واخا كانو عندنا الخدماااات وشيفورر... وكولشي كيصايبوه لينا ولاكم ماااشي بحال الام .... ع عرفتي .. عرفتي فاش ولدات لامار ... وكنا فالباطو دااك الساعة ... وشفت كيفاش كنتي كتهتمي بيها وخايفة عليها من ابرد وكتغطيها وتعلمييها كيف دير .... بكيييييت بزاف داك نهااااررر ( سالو دموعها) قلت ليوونس علاش تانا ماتكونش عندي ماما ... تهتهم بيااا و نهار نولد لقااها واقفة معايا وتعلمني تانا.... ... ا مابغيتش المجاملة .. بغيت هاديك لي تهتم بيا حيييييت الكبدة ديالها لي جارها لعندي ... بكيييت بزاف اخالتي ... وتمنيت لو كنتي ماما حتى انا ... ومنلي نولد ولادي لقاك معايا ... لامار داك ساع مكانش عاجبها الحال علاش كتغطيها من لبرد وتنگري عليها ماعرفاش الى داك النگير غيرها كيتمنااااه ( لامار غير كتشوف فيها تاسالو ليها دموعها عمرها سمعاتها كدوي هاكدا )وحتى رتاج كون كانت هنا كانت غاتقول نفس الكلام ... وولاكن حسن ملي مكايناش ... انا كنصبر شوية عليها... اما هي دغيا كيضيع ليها المورال فاش كنجبد هاد الموضضوع .... 
رقية : هاانا ابنتي ديريني ماماك ولي بغيتيها نوووجدها ليييك علاش انا براااانية علييييك ها?? محاااسبانيش مييمتك .. تولدي نشاء الله ونجججي عند بنتي ونهززززها بيها بوليداتها 
اريج : عااارفة لي كاين اخالتي واش عاد غاتقولي ليا هاد لهضرة ... داكشيي علاش ملي .... ملي سمعت بابا باغيك لزواج ... فرررررررحت بلا قيااااااس 
قية : ( كتشوف فيهم ) هانعاااام !!!!!

حياة : عمي احمد راه طلبك لزواج اخالتي .. قال بلي عجبتيه وهو كيقلب على مراة ديال زمان لي تعاونو وتعمر ليه الدار ..ومسكين فرحااااان وهو كيقولها .... اوا خلانا حنا نهضرو معاك ونشوفو رأيك 
اريج : عفاك اخالتي ماترديهاش فوجهنا ... فرحنا بزااااف ملي غاتولي عندنا ام تاحنا ... وونوليو ( شدات فلامار ) خواتااات ديال بصصصح ... واسماعيل وامين ومروان مغاايخصهم تاخييير ...تاحنا معندناش خوووت درااااري نديروهم كتر من خوتنا..و بابا عارفاه مغايقصصرش من جهدو 
رقية : (ربعات يديها ومعليا يد شادة على فمها وكضور فراسها ) وهااادااا خبار جدييييييد....هاااويلي حمااااااقيتو على انا بقالي شي جواااج وااااقلة هبببلتووو 
لامار : شووفووو كيف كتكبر فراسها ... على مالها اش فيها ...انا من جيهتي الله يكمل بالخير بقا فيا هو مسكين هههه ... عمي احمد ضرااافااااات ومعمر شفنا عييييبو .... 
رقية : هاااويلي ونطلييييه كححححل ..... تتادرت انسييييب عاااد نوووض نتزووووج 
لامار : وداك النسيب لي كدوي عليه لا موافقيتش غيجي و يهضر معاك ويحطك بوجهك هههه اللهم قبلي محدنا حنا غير لعيلات ... حسن مايجيو هو ودراري هههههه 
رقية : راه واقلة كتتخررربقو ولا كترت السالمية فأتاي 
لامار ( تحننات وقادات الكلسة ) ماما .. راه مغانبززوش عليك .... الى نتي شفتي راك باغا تكملي حياتك معاه ... وتعاونو وتوانسو ...راه نافيها تاااااشي عيب لحلال هدا .. نتي كون ام لبناتو هو يكون اب لولادك ... عمري ليه دارو ويعمرك ليك دارك ... راه الحياة د الوحداااانية صعيية ودراري مغابقاوش ليك ... كلها غايديير دارو اماما ... خصك علامن تحححطي الرااااس تانتي ... شكون يوقف معاك لااامرررضتي ... انا تزوجت وعرفت معنى يكون معاك زوووج راه تاحد ميقدر يعوضو ... فنفس الوقت الى مابغيتيش راه تاحد مغايبزز عليك وتاعمي مسكين قالك خليوها على هاطرها الى مابغاتش ماشي مشككل ... كان كيدوي غعيك وعينيه كيلمعوووو وفرحان لي لقا شريكة حياااتو .... راه مااافيها تاشي عيب اماما ...ويلا غاتقولي النسيب ما النسيب ..غير سكتي حسن ....نتي عارفة عقلية اسد وخوتو كيدايرة راه معندهم غاارااااض لاجات عليهم يزوجوك بالعمارية 
رقية غي ساااااكتة 
حياة : لامار عنها الحق اخالتي ... مافيها تاااشي عيب والله تااااافرررحنا ...وغاتكمل فرحتنا الى قبلتي .... 
اريج : مغاتلقاي مع بابا حتى شي مشششكل هو عزيييز عليه المعقووول نيشان نيشان ولاكن مساااااعف ومزال عندو ااشباب فالقلب ... ماترديش علينا دابا خليك تااااتفكري مع راسك بشوووووية عليك عاد ردي علينا مامزروووبينش وماتبقاي غيير على خاطرك
لامار :كيف قالت اريج خليييييك تاااتفكري ... ومن الاحسن فكري غير فراسك بلا ماتفكري فيا انا ولا فاسد ولا فخووتي ..شووووفي نتي اش غايخرجك اما حنا ماعندنا تاااااشي مششششكل ... 
رقية : انا تسالالي كلامي وتشد بزطامي ... وااااهادشي لي مكنت دايرة ليه حساااابو .... انا عمرررني فككرررت فشي زواج كنقول نكبر وليداتي وهانا معاااهم ... كبرناا على هادشي .... 
اريج : ششش دابا بلا مهضرة فهاد الموضوع خليك تااتفكري على خاطرك حسن ... وملي نرجعو للمغرب نعاودو نهضرو ...القرار لي قلتيه سمن وعسسسسل قابلييين بيه ... غيير هو والله مغالقا حسن منك ... بابا غايتوج غايتزوج راحنا حاسين بيه وكنا عارفين غير غايزوجنا غيتزوج هو ... حيت ملي ماتت ماما مابغا يتزوج ولا يعمر دارو تايكبرنا ويزوجنا .. ودابا راه بغا لي تعمر دارو ومايبقاش وحداني .. اللهم نتيي .. ولا وحدة تجي تششتت شملنا وتفرررقنااا على ابابا مساخط الواليدن موجودين مابغيتش لي تجي تشتتنا اخالتي ( رقيية شافت معاها ) فكككري بشوية علييك وردي علينا

رقية غير سكتات وحلو ليها داك الكاس داتاي خصوصا الهضرة للخررة لي قالت اريج ....دغيا قلبو الموضوع مابغاوش يحكو ليها بزاف على الضبرة .... وهي عقلها تااااايه .. هاظشي مكانتش كتسناه كاع فحياتها هي مكتنكرش اان احمد مكيتعيبش ... ولاكن مكضنش واش تقدر من بعد هاد العمر تأسس داااار وحدة آخرى مع واحد غير المرحوم و تاكبرات ودارت نسيب .... هوما كيهضرو وهي مررفوووووعة ... كترد غيى بآه ولا لا ...دخلو ليها اللللهم لراس ..... وكتفكر هضرة احمد ملي قاليها على الوحدانية عاد فهمات اش كان كيقصد ..غير كتنهد وحدة ورا لوخرا... 
*لفوق ... 
خرج من الدوووش كينشف فشعرو كيقطر عليه كولو وهو كيرجعو لور ... ولبس سروال ددجين و بودي فالماغون مع فييست وقاد ساعتو وهبط لتحت باغي يخرج هو ورتاج ... حيت بقالهم غير هاد النهار ويرجعو لان هو خدام على امتحف وهي عنها مؤتمر طبي وقافلة طبية وتاحياة وسفيان ويونس واريج غايمشيو فالغد ... اما اسد ولامار مزااالين جوج سيمانات عاد يمشيو نيشان مع لعرس حيت اسد عندو خدمتو هنا ...هبط لجردة لقاهم كالسين غير هوما وهي مكايناش ...وكلس معاهم كبات ليه رقية كاس داتاي 
رقية : كيييف صبببحححتي اوليدي 
عدنان : بخييييير الحااجة .... ( كايشوف لسما ) لجو ليوما ديال الشتاا ... 
لامار :والله مكرهناها توحشنا داك الجو طاحت شوووية قبيلة وحبسات 
عدنان : فين هو اسد ياكما رجع ينعس 
لامار : لا لا ههه راه فاابحرية لتحت قالك عندو شي شغااال 
عدنان : داااكوغ ... رتاج مزال مافاقت ?
اريج : مزااالا جابدة عليها هاديك عطيها نعاس وببعد... 
عدنان : ( حط لكاس ) غانطلع نشوفها .
طلع فدروج دييريكت للبيت ديالها حل لباب بانتليه ناااعسة وشعرها مررربل عليها لابسة غييرر شورط قصيييرر و ديباردور ديالو ... وتببسم بجنب فمو ومشا تكا على سير حدااها وكيخربق فشششعررها وهبط لجبهتها بااسها وهي كتكمش ملامحها وتخسر فسيفتها وضرب بيديها 
رتاج : ارييييييج خليني نععس آللمممممرض ماتفرعيلييش كري على صباااااح 
عدنان : اييييييه .... ( بدا كيرون ليا فششعرهااا )
رتاج : واااااللخررررااا واش ززززمممملتي ( ناضت مششششعشة ناوية تضضضضرب وهي تشوفو ووسعات عينيها فييييه تبلونطات وهي كتفكر اش قاااالت وبدات ترسط فريقها ) اء ع عدنان 
عدنان : هادي هي لووونگااااج لي كادوي بيها مع ختتك مممممم 
رتاج : ( عضات على شفايفها على تحححححشيييييمة ) ا لا .. ر راه ... و .. وغيييرررر بالضضضحك مولفين نقووولو هاكا 
عدنان :مممممم مووولفيييييين 
رتاج : ( مالقات كدير ترقعها كاع وهي تصنطح ) وعلى اساس نتا كتهضر مع خوووووتك وياا شيخ ويا معااالي ..... ولاااااواه كون مسمعتكش كيف كتههههضر بااااااززز 
عدنان : ( نلاح عليها وشد ليها شفايفهااا مجبببببدهم عندو وجبدالبريكة من جيبو شعلها وهي كتننتر منو ) اراااااا بالله المعبوووووود ولقاك مزال كتخخخخخسري لهضرة تاااانحرررقهم لييييييك بالله ... 
رتاج : ( بعدات راااسها بزز قلبها ضرب فتسعين ملي شافت البريكة ....شااادة على شفايفها وعينيها تعمرو بدموع ولات حححمرة ) بععععععد مني خرررج خليني نعس ... ففففف ااااااح (كتبرد شفايفهاااا ودمعة هبطات دغيااااا كتتتتتبككككي ) 
عدنان :لا وكككككتبكي ملفوووق .... داباااا شنو درتيك باش تتتتبكي ????? يااااك ماقسسستكش بيها باركا من تبوحيط 
رتاج : تففرق عليااا .. علاش كتعزززف عليا على صباااح .....مالي قلتها ليك راه حسابتني خيتي وانا مووولفة كنضحكو انا ويياها بيناتنا هاكاك .... وكولشي هاكاك ماشي غير حنا 
عدنان : مممممم( قربها لعنو وهي كتشششهق على سبة ) لي شاافك يقول قققتلتك ... دابا ماااالناااا على ها لبكا 
رتاج : ماااااتزززعفش عليا 
عدنان : تعاودي تخخخسري لهههههضرة 
رتاج : ( شافت فيه باقا شدة على شفايفها كتبرد فيهم وحركات راها بلا بواحد اابراااااءة) ماااااانعاوددددش 
جنننااااتو بداك الحرركة وصوتها طفولي وعينيها المجبدين بنعاس ....وحيد ليها يدها على شفااايفها وتلاح عليييها كيبووس و هي كضرب فيه كلاااهم لييييها وهو كيييعض ويمممص فشفاااايها تاااسال منهم الدم ...مجيييفهاا بيدو ولتخها على السرير وجا فوووقهاااا كيبووووس وييععضضض كل مرة كتكتشفو شحال عنييييييف .... وهباط مع عنققققهااا وسد ليها ففمها بيدووو باش ماتغوووتش تففضضحووو .. كلا ليها عنننقها بالمعقوووول ... وييديه فصصدرهااا مزييير عليهم ... ولا كولو عرقاااااان وهي عضاااتو من يدو لي محطوطة على فمها يبعد وتكعدااات 
رتاج : ( كتنهج سسسخنها ) اولي حماااااقيتي جاااي تغتصب فيا على صباااااااح 
عدنان : ( طلع عندها عنقها عندو ومزير عليييها ) ... وارحيمني خباااص راااه والله مكنعرف نصبرر..... ياما غططططي راسك قدامي ياما ححلي داك رجليييين 
رتاج : فاااحلااااامك ...
عدنان : غييررر ركبي فليا جنون وبقاي تشفاي ..الى ماصبحت والديك عند العدوووول نبقا انا هاكا .... نوووضيي تكككعدي من قدامي منقاش نشوف فيك .... بدلي راه غانخرجو ولبسي مزيان البرد على برا

رتاج : من لوووول قوووولها...
جات نايضة وجبدها عندو كيشوف فيها ويدوز يدو على شعرها 
عدنان : مانعطلوش بزاف فالامور .. تجي من القافلة الطبية ونديرو خطبة وعرس وكووولشي... را عييييت 
رتاج : راه عندي فيها 10 يااام وزيد يوماين دالمؤتمر ...والى كنتي باغي نديرو لعرس مع سفيان راه كتكون تقا لينا غير ربع يام 
عدنان : ( تنهد ) نصبرووووها اسيدي معندي ماندير ... ياااه تكككعدي نووضي ... 
جات نايضة ورجعات عطاتو بوسة فحنكووو فرحانة ومشات لدوش غيير شااافت عنقها حمرر هاكا وهي تعض على شفايفها وضحكات ...مسعوووور ديال بصصصاح كتقول هدا واش سادي ولا مااالو ... ولات متأكدة ليلة دخل باينة غاتغرررز... عنيف فمعاملتو الجنسية وداك لغموض ديالو كيخرجو بالعنف ... غرام دالحنية الهداوة مكايناش .... خدات دوووش هي كاع تبرررد لعافية لي شعل فيها ولات كتسنى نهار لعرس كتر منو كتقول احتمال هي لي غادخل بيه ...و هو رجع لبيتو قاد حالتو نوضات فيه السعرررر على صباح عاد هبط مشى لطموبيل كيتسناها ... وخرجات كتطططل بشششوية شادة على لفوطة واش مكاينش فالبيت ... باليها خاوي وعاد خرجات سورتات لباب ومشات لي فاليز ديالها ....ختارت سروال دجييين ستيل ... وتيشورت بيييضة كوتشي ... وكويرة كحلة من لفوق وكاط كحل.... ودارت لشعرها كرينات مع لون شعرها المدددهب جات كيووووت مع قصيصة ودارت واحد اربطة فراسها على شكل بونض وهي فيها بابيون ....يلاه كترش بارفانها هو يصوني 
عدنان : وغااانباتو هنا ولا شنوو 
رتاج : اناا جاااايااا انا جاااايا سلامة شحااال كيغوت ... فنيييك
عدنان : فطموبيل طلقينا ....
هزات صاكادو حكل حملاتو فظهرها والكامييرا ديالها علقاتها فعنقها ودارت واحدالكاشكول خفيف حيت عنقها طبعووو ليها وشفايفها خباتهم شوية بالكلوز ... دارت نظارها دائرين مراية من شانيل ... وهبطات كتجري فدروج فررحاانة لي غادوز معاه النهااار ... لقاتهم فجردة كاالسيت وتلاحت كتبووووس فيهم وهوما كيضضضحكو 
اريج : شششفتو لي كيعرف يفييييقها ههههه
لامار : هههه كلا والكود ديالو هههه 
رتاج : بااااراكارووو من نيممية على صباح هههه فيييين الفنكوووشة 
لامار : راها مع عماماها هادييك واش تكلس معانا سييري سيري ماتخليهش يتسنا 
رتاج : هاهي غااادددا .... بااااااي 
رقية :اييي كانو يقولو زمان لاجا فمك على فموووو والله جاب مووو ... دابا مكيجيب مووو تاكيجي الفم على الفم واليد على الييييد والراس على الراس 
رتاج : لا لا بااقااا لدابااا اخالتي داك المقولة غير هو ديالنا حنا ماعندهمش ماماهم داكشي علاش لا حرج ههههههه يلااااااه بسلاااااامة 
هزات واحد اابييسكوي من على طبلة ومشات بززربة لعندو ركبااات هو كان مديلي يدو على سرجم فيها االكارو لي حلف مايقطعو فخطرة ولا كينقص منو وصافي ومابقاش كياخد المجهد ....غير ركبات شااف معاها ... كيطلع ويهبط 
عدنان : شنو قلنا على داك سرااااول 
رتاج : ( شدات فيديو لي محطوطة على الفولون ) وابا رااااني معاااااك .... لي رااااجل ييييهز عينو هههههه

خلاتو غير كييضور راسو وصاط الدخان وزادو مشااااووو ........ واسد فالبحرية لبس لبسة ديال الكابيتن وركب فالباطو ديالو كيتفقد الامور ووصلو مسج فتح تيليفون لقاها لامار بمسج " ماتخلينيش نتوحشك بزاااف " شافووو وضحك وكمل خدمتو والابتسامة مزينة ليه فموووو... كيتنسا بسالي رجع عند مراتو وينتو ليهوما كل حياتو .. والكلسة معاهم كتسوى عندو الدنيا ومافيها .... اما يونس وسفيان خرجو من لاصال وسفيان هاز شنيولة ديال قسسم عطاوها لماماها عاد طلعو يدوشو وهبطو كلسو مجوعيييين وحياة كتشوف مع سفيان فتيل وكيييضضحكوو ....و يونس واريج مقشبين مع رقيييية كييضحكو ودراري شادين لي طابليط ديالهم حدااااهم .... ولامار الكلسة عندها بلا اسد نااااااقصة ... مااتهدات حتى جااا وكملات لهم لكلسة وجا تاعنان ورتاج ... وكلسووو مجمعيين و الضحك سيد لطااااولة .... رقية كيجبدوها تهضر وييضضضحكو كتسالي معاهم بقواافييييها ... ولامار كضضضحك حتى كيبكييييووو عيييينييها بدمووووع كتر ملي دارو الكام مع اسبرووو هو كيهضر ورقية كترد علييه ولوخرين كيموتو بضضضحك ... اسد كيشوف معاهم كيفاش ضاكين وكل واحد حداه نصو الثااااني ومستقبلهم كيتبنى وماعندهم حتى شي هم كواشي تهناااو منو واخا مكنعرفوش الحياة شنو مزال مخبية لييييينا... طول معاهم الشوفة وتبسيمة خفيفة على فمو و شد عيييينووو وحمد الله على ضحكتهم .... وتمنى لو تبقى السعادة فقلب عائلتوووو ومايقيسهم حتى ضر .. لي كل واحد فيهم بمثابلة عاااائلة للاخر ..... 
العائلة واحد الحاجة لي لا لفلوووس لا المكانة لا الشهرة ... ماتقدر ديرها ... واخا تكون بآلااااف ديال ناس والصحاب ولمعجبين ... ولاكن بحال انك تلقى قلوب تبغيك كبف مانتا وتقبلك باخطائك وعيوبك ومزاياك وتاعاتبك وتربيك وتنوه عليك لادرتي شي حاجة زوينة وتشجعك مكاااينش ... كووولشي عندنا عائلات ولاكن قليييل لي يقول عندي عاااائلة .. لان عالة ماشي غي كلمة ... وماشي غير كنية ... وماشي غي عم وخال ... وماشي ضروري يكون دم واحد .... العائلة هي نتفكرو الواحد الى غاب و ماتحلاش لينا لكلسة بلا بيه ... والعائلة هي لي كتكون كيف الحروف ....الى نقص حرف واحد متكملش لجملة وتبقى بلا معنى ...العائلة هي لي كتفكر فمصلاحة بعضياتها ماشي كتجري على تفرقتهم والغدر والحسد وهضر فيا نهضر فيك ...... لي مررض نوقفو معاه ولي احتاجنا عينينا مايغلاو عليه .... هي نوقفو فالحزة كيف جبل والفرح نضحكو تايدمعو العينين ..... لعائلة شي حاجة مققققددددسة ....معمرها كانت بالكَم...العائلة هي بالكيْف ... شحال من واحد عندو عائلة وسلالة كبببيييييييييرة ولاكن وحيد !!! و حبالهم راشية اي ريح يقدر يفسخها ويتشتوو ....وشحال من حدو عندو غير خوت واشخاص غرباء جمعاتو معاهم الصدف ... كونو عائلة وروابط متييييينة لي لا ريح لا العواصف لا حتى حاجة تقدر تفرق بيناتهم...... العائلة بالكيْف ...عمرها كانت بالكَمْ ...

■□فاقد الشيء هو من يعطيه□■

فاقد الشيء لا يعطيه ?! بل هو من يعطيه لا تصدقوا الهراء !!!! ●○●○●
ان من بعض الفقدان يووولد العطااء●○●○● 
فاقد الحنان .. صدره يسع السمااااء ●○●○●
فاقد الامان ... حظوره يغني عن جيوش الارض والفضاء ○●○●○
والمكتئب فاقد الضحكة ...هو من يضحكك حد البكاء●○●○●
لا تصدقو الهراااء●○●○●

فاقد الشيء.... هو من اعطاني الشيء●○●○●
هو من أنار طريقي هو من اخرجني من الضيق ●○●○●
هو من قفز بي من فوق النفق ●○●○● 

كانو لهم الام و الدواء و الحنان .... وكانو لهن الاب والحب والقلب●○●○●
كم ترجّوا الخاالق بين ثانايا الليل... كم اشتكو للرب●○●○
كم تمنّوا العائلة كم تمنّوا النسب ●○●○●

كم خابو ... كم من كؤووس اليأس شربو ●○●○●
لاكن لم يستسلمو ... كانو على يقين ان الخير يقتربُ ...
ونعم اقترب ●○●○●

لكل نصفٍ نصفه●○●○●
ولكل كرسيٍ صاحبه●○●○●
ولكل مكان معمِّره ..●○●○● 

رُبطت العلاقات●○●○●
بحبال متينة مربوطة آلاف الربطات ●○●○● 
لن تفكها لا ريح لا عواصف ولا مصاعب الحياة ●○●○●

قانونهم الحب●○●○●
وملكهم القلب ●○●○●
وكبيرهم الرب ●○●○●
وصغيرهم الاب●○●○●

شرسين وليسو نموراً ... اذكياء وليسو ذئاباً.. و عن ذويهم مفترسين وليسو أسوداً .. هم كأبناء الغابة وليسو بأشبال .... لان صغيرهم أسد●○●○●
وكبيرهم يهز البلد ●○●○●
امامهم قف واستقم واستعد ! ●○●○●

اذ جئت للحاجة أعطوْك ...وإذ جئت للعناد ... أطال الله من صبرك●○●○●
واذ جئت للعداوة ... يرتلون الفاتحة على قبرك●○●○●


يتبع....

ماشي النهاية غير تهناو😂

راه مغانعلنش امتى غاتكون النهاية ....من هاد لي بارت جايين انتظروها تحت اي بارت ... دابا هانتوما كتقراو وتقدر تطلع فأي لحظة لانها نهاية اوفييغ " مفتوحة " ... احداثنا سلاو .... مشاكلنا سلاو .. دابا غاعيشو معاهم ما تبقى من اللحظات لي نودعوهم بيهم ....وفأي لحظة نقدر نطلع النهاية ملي نحس براسي قادرة ننهيها ....واخا عارفة راسي غانمرض موراها ... 3 سنوات تقريبا دالكتبة على نفس الاشخاص ونعيش معاهم ويوليو جزء من حياتي ماشي ساهلة نتخطاها ... غانبقى شحال ملي توصل وقت دكتابتي ومالقاش مانكتب عليهم غانمرض والله هههههه ...مي راه لكل بداية نهاية لابد اتحط نهاية واحد نهار ... مهم انتظروها فأي لحظة غاتحط فأخر البارت "تمت والحمد الله" .هاد العبارة اش تعرفوها سالات ........ قلبي تزير 😒