حبيبي الأصم الجزء 343

من تأليف كاميليا جود
2019

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم

دخلات رقققية لصالون وتبعاتها عيشة وبهيجة .... وسخنو الطرح تاني بشطيييح وكولشي هاد المرة ناض يشششطح ...... رجاء علمات لامار بلي الغدا صافي واجد ...ورقية بدات تجمعهم على طباااالي ... ومشات تشوف الطيابات شكايدرو هي ولامار ... لامار غرفات دجاجة بدغميرتها فواحد طبسيل ..واحد فيه اللحم بالبرقوق واحد دديسير ... وطلعاتهم لفوووق ... لقات حياة سلاااات ولابسة .... بقات غير رتاج كيصايبو ليها شعرها .... حياة شمات ريح الدجاج وهي تتننقققفزززز لعندها ريووكها سالو تووحشااتوز 
لامار : بشوووووووية قفطانك بيييض ادااااك الهييييشة 
رتاج: (كتجبد بعنقها والميكآب ارتيست كتصاوب ليها كدوي معوجة ) خخخخليلي ححححقي والله وتاكلي كولشي بحدك تااانعض ففخادك
لامار : ناري على هيييوش ..... غير بشوية لابغيتو نزيييدكم 
دارت ليها لامار المنديل فوق قفطاانها وبدات كتاكل وتجنن فرررتاج وتبنن والعككر مشااا فخبر كاااان ....رتاج مقالت تاسلات ليها لخرا وتلاحت حداها كتاكل وعيطو ليها تاكل معاهم تاهي .....دايرين كي لموحمات ... ولامار هبطات تغدااا .. كلسووو كلسية مجموعييين مكاين غير ضحك وتكركير ... لامار جاها الحنييين لهاد ايام وماكلة بالخخخبززز وطبلة مدورة .... واريج دخلات طول وعرض لاهي لاصحااابااتهااا ... مكاين لا عيااااقة لا تتتبعصييييص....تغددااو مزياان وختموها بالديسيير والكلاص .. دااارو داكشي تقليدي بسيييط ... والمساعدات جمعو داكشي فييكتاوه ..... ولوخرين باقين على البندير والشطييييح ...وكيقولك لكرش لاعمرات كتقول لراس غني وهوما عاد تطلق ليهم صووووت كتر من لووول ... تاكملو البنات لفوووق غداهم وتصيابهم ... ومشات لامار وبهيجة هبطوووهم بالزغاااريييييت والعونيات تلاقاوهم فالدرووووج بصلاة والسلااام .... كانو لابسين قفاطن ببضين ومطرزيييين بالاخضررر طرز الفاسي ...وفوق راسهم ثووووب خخضضرر دونطييييل مغطي وجههم ناااازل عليهم ... ومشاو لصالون تابعينيهم بالبناااادرر و التعااارج والبنات كيشطحو موراااهم ... تاكلسو فبلاصتتتهم ... وطلعات ليهم رقية داك توووب على راسهم وهوما غير كيضضحكو طاااايح عليهم السررر شعرهم مططلوووق على كتافهم وملوي غير من تححححت ...حيااة عندها طويييييييل كككحل سواد الليل ...ورتاج متوسط زعر ....وهي تكلس حداهم نقاااشة ومدات حياة يدها هي لولا فوق من واحد المخدة مططططرزة ... كتنقش ليا غير خفييييف ولبناااات كيشطخو ورقية شادة صينة والمعااالق ... وعييشة شادة بنديييرر والبنااات كيييششششطحو ....

رقية : حنييييوووو للااااالة حنة وحنااااااااني لااالة لعرووووسة في جاااه العاااالي 
الكل : (كايردو عليها بنفس الريتم) حنيييوووو لااااالة حنا وحناااني .... لالة لعروووسة فجاااه فالعاااالي 
رقية: حنيييو لاااالة في دار خاااهاا ... رررربي يسسسعدها ويحفظها فشباابها 
الكل: حنيييوو لاااالة حنة وحناااني ....لالة لعروووسة في جااااه العااالي
رقية: حنيييووو لاااالة ياووووسط الميييييدة ... ربي يرررزقها لياااام السعييييدة 
الكل : حنيييو لاااالة حنة وحناااني ....لاااالة لعرووووسة فجاااه العاااالي 
بدااوو كيييزغرتو ونقاشة سلات لحياة دارت ليها غير نقشة خفيفة فيد وحدة ... ودازت لرتاج دارت ليييها تاهي بحاااالها ..وهوما عينيهم كييلمعو كيف شي بنيتات صغااار ... ودازت تاتي ل ليلى وصاحبتها كتنقش لييهم ..... واريج قربات لعند لعروسات ..... لبسات لحياة كووولي ديال الدهب الابييييض والحلقااات ديالو وخاتموو وبراسلي وكوليشي كيييززغرت وعنقاااتها ... ولبسااتو بحااالو لرتاج وعنقاتها تااااهي مزيرة عليييها ... ولامار ناضت تاهي لبساااات لحياة بروووش ديال الددهب كولها محححججرة فصددرها وفها سليسلات نااازلين ولبساات حتى لرتاااج بحالها مخالفييين غير فالزواقة ... وسلمات عليهم و باركات ليهم .... وناضت بهيجة تاهي لبساتهم براااصلياات فيديهم ... وعيشة نااضت علقات ليهم لويييزااات بجوج بيهم ... ورقية تاني دارت ليهم سلسلة ديال الدهب لي كتمشي فوق شعر ركباتها ليهم جات مدلية على جججبهتهم ... وليلى وصاحبتهم جابو داااااكشي موووودغين مگانات بي بغاسلي ديااالهم روليكس ووحدة من شانيل ... وعيشة هزات سلة لي فها الكميمسات دالورد والحنة وراق وخميسات ديال الذهههب كتوزعهم على الحححضوور .... والعونيات كييزغررررتووو ويصليو على النننبي .... ونعيمة تاني شدات البندير وطلقات الححلووووق ديالها الذذذذهبي كيزعرع السواااي

نعيمة :آآآآصااابحتي يااااااه .. وااارررردي باااالك عليااااااا ....
اللعابات : واااصااااااحبتي 
نعيمة : وياااااناااا صااااحببببتي وعزيييزة عليااااا 
اللعابات : وصاااااحبتي 
نعيمة : انااا صاااحبتي سااارووووت بيوووووتيييي ( واصااااحبتي) انا صااااحبتي رييي وشوااااري ( وصاااااحبتي) انااااا صاااحبتي الرااافدة هباالي ( وااصاااحبتي) وانااا صاااحبتي الحااااااسة بياااااا ( واصااااحبتي) اصااااحبتي وردي باااالك عليا ( واااصاحبتي ) وااانا حباااابي وبعااااد علياااا (وصااااحبتي ) 
سلات اغنيتها ولامار ماعرفاتش علاش هاد الاغنية ومع صوت نعيمة الرنااااان ...واالبحححة ديالها الثقيييلة .. وهي كتشوف فرتاج وحياة ....واريج حداها كتتحنني .. جاتها البكية مع هرمونات الحححمل كتررر ... لان فعلا طول حياتها وهي كتفادا كلمة صاحبتي وكتقول كولشي غدااارااااات وعمرها دارت شي صاحبة .. حتى تلاقات باريج ورتاج ...وحياة لي فيها صاحبتها وبنت خالتها ...لاقاهم الله نفس النيات ونفس القلوووب .... ولاو كتر من خواتاتها ودابا هلاص عائلة وحدة .... عطاوها اب وعطاتهم أم ... مكايتش بيناتهم ادنى نفاااق ولا خدييييعة كيف موالفين ... كينصحو بعضيااتهم وكيبغيو غير الخير لبعضياتهم ... عمر دخل بيناتهم الحسد ... ملي كيتلاقاو قلووووب نقية وصااافية مع بعضها هادي هي النتجيييية ... ماشي مكاينش الصحابات ..مي الواحد يقلب على القلوووب الطيبة لي يستالو كلمة صاحبتي ( تحياااااتي لصحااااباتي) اخوات من رحم مختلف .... وهي تعننننق اريج لي كانت حداها وقالبة شفايفها كتبكي تأثرات بغناء نعيمة .... ولوخرين كيضحكو عليها واريج كتغووووت 
اريج : حححنتي ... ححححنتي غااااتخسيرهالي آلمسموووومة ... خااالتي ددددوي معاها ححححنتي غاتخسراهاالي ( مطلعة يديها لفوق ) واااعوكعووووم بعدي مني واااش غير هي راجلها مكيبغيش ريحة الحلنة تحرمها عليا تانا ... ححححححححنتي بعدي مننني ععهععهععععع وماتعنقينيييييش الخرا صاااااافي عرفنااااك كتتححبيني ينعل بوووووه ححححب دابا بعدي لهيه
رتاج : ههههههه الى ماخسرتيهاش ليها والله ماااامرااا ههههه 
لامار : (دفاعتها ) تفووووو .... وجه الششششحط ايييخ ...نتي دالعواطف نتي
اريج : نتي را بغا تخسري ليها اللحنة ديالي آالمسووووومة قالاك العواااطيييف ..نتي كاتعرفي غي للعوااااصيييف.... اش داك لشي عواطف ... 
لامار : كون مااااحششششمت نططلسها لوووجهك على الله يحمار شوية ويولي يححححشم

نعيمة: وااااافطمزهرا ... تي نوووووضي راه شحال هادي ماااتفررررجت فشطييييحك 
لامار: ههههههه عرفتي شحال هادي مششششطحت داك الشطيح لي كتعرفي !!!! ....زماااااااااان 
ليلى : حقاااا !! ليكول د الدانص ديالك مكتمشيش ليها راني مأبونيا فيها مي عمرني تلاقيتك .... 
لامار: لا قلييييييل ... تماك الاساتذة دالرررقص انا لاكانت شي حاجة مهمة حدي الادارة .. 
ليلى : هي قوليليا فتحتيها حيت تانتي عندك مع الررقص !!!!! 
نعيمة:هادي ابنيتي لابقااات حتى لووزات ... تحيييدي عليها شراااوطك ... عليا بليميين فياامها لاكنت تخخخخخلي كوووولشي يههههتتتررررف .... كي لعيلات كي الرجاااالة 
ليلى : يااااااا ححححلفي !!!! نوووووضي عفاااااك شوقااتني نشووووفك 
لامار: وهانتي جبدتي لينا لبلا ....وراني درت عععقلي ززعما ههههه
نعيمة : تي نوووضي على شطيح فيه بهلاان !!! ... راااه رياااااضة .. نوووضي ديريلينا الشطيييح ديالك ....الثاااقلة وتبااااتة من واحد لتلاااااتة .... يلاااه يلااه نووضي 
بقات تضضضحك وهي تنوووووض كتعض على شفايفها شحال هادي ماشطحات ووقفات فالووووسط بالحححفا ... ولبساتها نعيمة الموزووون والقفطان علاتووو تاالفوووووق فخادها بقاوو عريااييييين .... نعيمة شدات دربوووكة ... وبدات تضضرب ولااماار وققات على صبعان رجلييييها ... وتلواااات مع الددددقة تاهبطات راااسها لتحححت .... شعررهااا ضرب فالاررض وطلعاااتوو واابنات شششهقووو ... غير بنااات و اش دارو .... وعطاتها لطرررررمة كتلوييييها تاقولي هادي يمكن مافيها تاشي ععضضم ... كيف شي دوووودة .... وترجع ضرررب بصصصددرررها طلعوو و تننزلووو وشطيحها متوااااززن وهااااادئ وثقييل ولاااكن خطييييررر .... وبدا ضور فصالون كاامممل وليهونش واحد يطلع وااحد يههبط بتنااااسق مع الدقة ..وتلعب بصدرررهااا كيييف بغاااات .... خلات كولشي حااال فمو تالودنيييه تامن اريج ورتاج تششششعطووو عمرهم شافوها كتشششطح هاكاك ..... كتلواااا وكتلوي عنااااقهم معاهااا ...حلوووو فمهم على وووسسسعووو وسارة غير تتتشووووووف مبهوووووضة ..... .

عند رجال ... 
كيف وصلو لعند سفيان تلاحو على لي فوطوي كل واحد فين كيكمل نعاسو .. وقسم كتلعب مع ايييس فالارض حداهم ... سفيان نزل لصالون لقا خوتو طايحييين بحالا لاحهم شي وااااد ...الجثث تباااارررك الله غي الضخامة على خووووه منشورين ... لقا غير قسم لي كترمش بعويناتا وضحك ليه ومشا هزها كيفيق فيه مكاين غااركاااالي وضريب بالمخاد
سفيان : واهيا ...وامنيييين دخلتو ... وداك المنكووووبييين . واداك لاجيئين ..( جات فيه مخدة لراس عطاها ليه يونس ) اييييه فداااااري وكضرب ملفووق ... وانوضوو تكعدو.... والله الى عببروووو عليكم بالله .... قسووووم شوفي شوفي عمامك ابنتي لي معولة عليهم شوووفي ... هادو ابنتي يدخلو يشفرو ليا الدار والله مايردو ليه البااااال ...واااداااااك التييييرررراااااان ... ناس عندهم الخوت انا عندي وحيد القرن على خوووه .. 
مابغاوش ينوضو ومشا شعل تلفااازة كان المااااتش جججهد لهيييه تاناضو كاملين كل واحد منين خرح اارااااس كيتفرجو كانت لاعبة الرياااال .... تقلب داك صالون سفاااه على علاااه ... وقسم تاهي كدير بحالهموضرب بيدييها زعمااا ... وسفيان دار ليهم قههوووة كلا وفنجالو ... وكلسو كيتفرجو تاسالا الماتش وهبطو كاملين للبحححر تغداو دارو لي بلا دالحوووت .... 
عدنان : ( كيشوف لسعتو لقاها سبعة ونص ) هادو غايكونو باقي مسالاو !!!! 
سفيان : راهم دابا مكاين غير تشاو تشاا تشااااووو تشاو تلقاهم كيهضرو كاميلين فخخططرة وحدة وفااهمين الموضوووع .... 
يونس : ( كصوني لاريج وشاد قسم كيوكلها ) هادي تيليفونها طااافي كاااع....نساو يمكن واش عندهم شي رجال ....
عدنان : ارا يديرو غي عقلهم ....
اسد رجع لور بالكرسي ديالو وشد تيلي كيصوني عليييها والو مكتجاوبش دخلات ليه التناوي ... وطلع الكاميرات ديال دار عندو كولشي مبرونشي مع تيل مابقا كيتيق فوالو مؤخرا ملي تخطفات قسم... يااالاااه كيشوووف ....وهي تبااااان لييه الشييييييخة دياااو فالوووسسسسط كتلووووز ...حل عينيييه على وسسعهم ....كايقول واش مرتي هادي ولا كدبت !????? ...وهي مكاااين غير تلوااززز والله يعطيك صحيحتك شي شطيييح مققحبن كاااع .....طااالعة ناااااازلة بطررمتها ...والبنات حالين فمهم فيها وكااالسين فالارض كيصفقوووووو ليهاااا وهي فالوسط كتشطح .... وكايدرو راسهم بحالا كيغرمو ليهااا غير بيديييهم زعما .....وهو زووما غير عليها باش ماشوفش فلوخرين لي كلهم واخدين راحتهم فللباااس .. مطلعة القفطان وكولشيي عريان ... وكتشطح بشعرها وصصررررها ....وطررمتها خلاااااص ... 
سفيان : واساد رااااه معاك داوين ... 
اسد : ( شاف لعندو بملامح الصددمة باقا عليهم ) نعاام 
سفيان : واش جاوباتك ?! 
اسد : ش شكووون !?????
سفيان: شارب شي حاجة اخويا من غير لما ???

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.