يامنة الجزء 96

من تأليف Sana mina
2019

محتوى القصة

رواية يامنة

ناضت عندها سارة حتى هي نجود من هنا وسارة من هنا ...وهي وجيعاتها زادو تقاربو ...حتى ولاو كيفصلو بيناتهم عشرة دقايق لكل وجعة او اقل او اكثر فينما تبغي ترتاح كيرجع ليها ولكن مكيغبش دقة وحدة كتحس بيه خفييييف حتى كيبدا يتجاهد وتكمممممش ف ايد نجود ...
يامنة : اهى اهى مب مبقاااااااش بغا يمشيييييييييييي اهى اهى ....وابزاااااااف بزاااااف امممممممممم "كتكمش فايد نجود وتعضعض فشفايفها كاتمة الحر الي شدها ..." 
نجود : ربي معاك ربي معاك ...
زينة : واش سگية طرطقت هاديك الي تبان ليا ...سرحيها ابنتي ...
نجود : سارة عيطي لشيفور فؤاد راه يكون باقي غير هنا مبعدش ...
سارة : فين تيليفون نعيط ليه من تيليفونها ؟
نجود : حسن عيطي ليه اري ايامنة تيليفونك ...
يامنة : اهى ماع ر فتشششششش اااااااااااااااا يااا ربييييييي واربيييييي اهى اهى وااا بزااااف ...
زينة : وسرحيها نشوفها ا بنتي ..
نجود "تتميك باش مديرش شنو قالت تدير راسها مسمعتهاش والا اش جا ميفكها مع فؤاد " : الحاجة زينة راه غايجي راجلها نديوها لكلينيك ولا شيفور تيلحق علينا ...
زينة : سرحيها نشوفها والى تولد ووقتها نولدها ...سارة اديك جري عمري المقراج يطيب وجيبي ايزورة بيضين نقيين (ليزار زعما ) 
سارة : ااا ؟ "شافت فنجود الي غمزت ليها دير شنو بغات " ...
نجود : عيطي معاك لفؤاد ها تيليفون يامنة هاهو "لقاتو حداها كانت جايباه ومع دعقة الوجيعات الي كانو شادينها خفاف مرداتش البال واش جابتو ولا لا وفؤاد كيخليها تجيبو حيث فاش كيخرج كيعيط ليها كل ساعة يهضر معاها ...." 
وسيري عيطي ليه وديري اش قالت ليك محتال تجيبيهم يكون جا دغيا ابنتي ...وعيطي ليسرى دغيا ...
سارة : ها ااا واخا هاني 
مشات كتجري دعقتهم وكل مكتسمع بكا يامنة كتدعقها اول مرة تشوفها هكاك ...صاحبتها الي ولفتها غير سويكتة اليوم كتشوف بكاها ورجاها فالله ينزل عليها رحمة 
فهاد اللحضة هو فاش خرج من الباب ديال الفيلا لقا راسو غادي بشوااااايا بسرعة لا تتعدى العشرين ...الى كنتي غاديا على رجليك تمشي معاه قدقد ...غادي ويطلق من الفيتاس ويحك فصدرو ...ومرة لحيتو مقلق من جيهتها مابقاش على برجو وخاصة ديك الشدة الي زيرات عليه فايدو عرفها بالي عيانة وقلبه حس بالي غاتزيد تعيا وممكن يشدها الوجع ...قلبه مهناهش عليه ...
طلق سينيال على جنب وركن سيارة جبد الفون من قدامو ودوز رقمها نيشان مع اول رنة تطلق الخط ...
فؤاد : غزالي ...
سارة "تزنگت تقولي قالها ليها هي هههههه " : اا خويا ف فؤاد "ارتابكت حيث غير صوته تيخلعها " انن كنت غانعيط ليك دابا الى ب باقي غير هنا رجع راه يامنة غادي تولد يمكن دابا شدها وجع بزااف ...
فؤاد "قلبه ولا يضرب بجهددد خرج عينيه وحط الفون بلا ميقطع الخط شاف فالمراية جنب شرجم وضرب ضورة وجع نيشان سرعة الي كانت عشرين ولا اكثر من تسعين ....

نوضتها نجود وجلستها مقادة وهي تجلس حداها كتدلك ليها ورا ضهرها معارفة مدير معاها ...حتى سمعو شي حد دخل وزينة تغوت وتنابي على سارة ....
زينة : واديك واتي جبتي داكشي فين هو ؟؟ 
سازة : امي هاهو جايباه كريمة "كتشوف فنجود تعتقها " ...
نجود : هاهي غاتجيبو غير تسناي ..
يامنة "كتهز راسها لفوق وتخرج عينيها وتعض شفايفها حتى كترجع تغمضهم وتزيييير على نجود. " : واميييييييييييييييييييييييييي اهى اهى وااااامبغااااااش يحبااااااااس اهى اهى اااااااااااا هييييييييييييييييييييي اهى اهى ....وااااربي واربي واربيييييييييييي بزاف اميمة بزااااف ...
زينة "ناضت لعندها تعرج وبشوية قربت ليها وحازتها لعندها حطت راسها على صدرها وتلالي معاها ( تلالي هي تبكي وتعدد فحال هاكا ) ...." : وابنيتي صبري ربي معاك اكبيدتي ربي معاك وجع الولادة حار اتولديه وتشوفيه وتنساي الي جرا قبل ابنتي ...ذكري الله ذكري الله ...
يامنة "شدات ليها فصدرها وكمشاااات حتى غوتت غوتة يحساب ليهم غير بغا تحطو " : واااااااااااااااواواواو اهى اهى ....واااااابزااااااف اربي اربي اربي اهى اهى ...."دموعها محابسينش " ...
دخل الياس من الباب حتى سمع لغوات وجا كيزرب حتى لعندهم لقا زينة مكمشة فيها يامنة حاطاها على صدرها ونجود حداها تدوز ليها على جنابها واسرة كضور من هنا وهنا تتجيب شنو قالت ليها زينة ...
الياس : مالها ؟ ختي يامنة مالك ...
يامنة : امنننننننن اهى اهى غانمووووووووووووت اهى حاسة بموتي قرييييييييب اهى اهى ...
الياس "خرج عينيه شاف فنجود" : شنو ؟؟
نجود : وجع الولادة اولدي مديش عليها ربي معاها ...
سمعو صوت واحد الفران تطلق مجهد من عند الباب خرج من طموبيل كيجري مخلي الباب محلول ودخل كيجري لعندها ....حتى وقف عليهم لقاها كتغوت وتضور راسها وتكمش فايد نجود ولا صدر زينة الي كتصبر فيها ...
فؤاد "فمو ولا بيض ووجهو مسكين صفار تلف اييييه يتلف الابوة هي هادي الي كتبدا تحرك والزوج الي يخاف على مراتو اثناء المخاض هو هذا ...غير من بعيد وتشوفي الحامل في المخاض كتلفك وتبقى فيك وعسااااك ...." : يامنة !!! ...مالك ؟؟؟
نجود : صبر راسك اولدي متخافش ...خاصنا نديوها دابا راه الما نزل ليها ...عيطنا ليسرى مخاصهاش تعطل كتسنانا فالكلينيك ...
فؤاد : ااا ؟ اااه نديوها "مشا كيزرب حتى لعندها تحنى وقبط ايديها كيشوف فيها حط ايدو على حنكها " يامنة ؟؟ صبري اغزالي وخا ؟ هاحنا غانمشيو ..."حنحن كينضف حلقو الي نشف ليه " اجي معايا نوضي ...
نجود : راه جاتها زحمة منتعطلوش اولدي ( هاكا كيكون مراحل الولادة ديال ناس العاديين ماشي تغوت ويهزها يطييير بيها فحال كيف ولفنا ...تا بنادم راه كيتلف ويمشي دقة دقة ) ...
فؤاد : نوضي بشوية عليك ...
يامنة : اهى اهى اففففف ...غانمووووووووووووت غانمووووت ...حاسة بيها ...
فؤاد : يامنة الله يرضي عليك حيدي هاد الهضرة .."نوضها بشوي وسندها عليه معنقها وشاد ليها فايدها تم غادي بيها " ..
زينة : خليها تولد هنا حسن هاني وجدت ليها بلاصتها ...الوقت فات منتعطلوشاي ...
فؤاد "شاف فنجود مغمض عينيه مفييييه ميتقاشح براكة عليه غا الخلعة الي فيه دابا نسر موسكو جا فزغول ومو نوضو فيه رعب ...نطق وهو مزير على سنانو عروقو كينبضو من ناضرو ... " : جيييييييبيها معاك (على زينة ) لكلينيك .."شاف ف الياس محمر عينيه " الياس تحرك قدامي ....

غادي بيها وهي تغوت وتزيييييييير عليه حتى مبقاش صبر وهو يتحنى هزها بين ايديه ...
يامنة : اهى وااااااااااا ربيييييييي كيمشي ويجي …حاااااااار اهى اهى .....وااااااااااامييييييييي ...باااااااااا اهى اهى بغيت بااااااا ....
فؤاد : هاهو غايجي غايجي ليوم غير صبري وتنفسي ديري شنو قالت ليك مرت يوسف الله يرضي عليك ...
يامنة : امممممممم همممممممم هفففففففففف ااااااااااااااريببييييييييي....
هازها وغادي كيزرب حتى لعند سيارة حل ليه الياس الباب وركبها لور ركب حداها مشا الياس يسوق ديمارا وكسيرا طاير بيهم لكلينيك ....
كان داخل صهيب ويوسف قدقد من فاس حتى بلغهم من شرجم باشنو كاين لقاو نجود جارا زينة ...
يوسف : ميمتي عاد هضرت معايا يسرى بان لينا الياس طاير بطوومبيل ...واش قربات ...
نجود : دغيا يلاه نمشيو ...غاتولد صافي سقية طرطقات ومخاصهمش يتعطلو داكشي باش سبقونا ...
صهيب : سارة لبستي يلاه …الوليدة سيري مع يوسف انا نطلع شكارة ديال لخدمة ونتبعكم انا وسارة ونجيبو الوليد معانا ...
دات نجود زينة دخلتها لطوموبيل وركب يوسف كسيرا بيهم تابعهم ...
متكية على فؤاد… الوجع حبس واحد شوي وهي تجيها واحد نعسة عجييبة ...تكات عليه كتنخصص حتى حط ايدو على حنكها ...
فؤاد : يامنة ؟؟ مالك ؟
يامنة : هننن اهى بغيت نعس افؤاد خليييني عفاك عاد حبس عليا اهى ...
فؤاد "باسها فراسها " : واخا غزالي وااخا نعسي ...صونا ليه الفون كانت يسرى جاوبها ديك ساعة ...
يسرى : فينكم ؟ ...
فؤاد : قربنا ...علاش كتنعس دابا مبقاش فيها وجاها نعاس ...
يسرى : كيمشي لوجع ويجي دابا متعطلوش على موصفت ليا خالتي بالي الما نزل مننا شوي اذا سقية هاديك الى بقات دايزة ممزيانش ...انا كنتسناكم ...قطع معاها وشاف فيامنة لقاها مشااات نعست ...
وصل بيهم الياس فاقل مدة ممكنة غادي طايرة ومشوور فؤاد محسش بيه كاع واش سايق ولا لا هامو غير يامنة الي جاتها نعسة فشكل ...غير وصلو لكلينيك وهي تبدا تخسر فوجهها وتكمش عينيها وتنين ....
يامنة "حلات فمها " : ااااااااا امممممم اااااا اهى ...وناااري هاهو تاني غادي يبدااااااااا اهى اهى واااااااااااااواو واو واو ...واااااااااااااااااربيييييييييييييييييي...
فؤاد "تيتهز قلبو فاش كتبدا تغوت مسكين ميكبقى عارف ميدير ...حتى شدات ليه ايدو وحطتها ليه ورا ضهرها " : هاني اكبيدة مالك مال هنا اااا ؟؟
يامنة : اهى اهى دلك ليا تما عفااااك باش يخفاف عااافاااك اهى اهى "مغمضة عينيها الي رجعو دموع كيتسرسبو فيهم " ...اممممن 
حل عليهم الياس الباب حتى تمات جايا يسرى جايا هي والفرمليات ...جايبين بياص فين تنعس ماشي كرسي ...خرج وخرجها شادة تحت كرشها غير شافت يسرى وهي تزيد فالبكا ...
يامنة : اممممممممم اهى اهى حبسي عليا الوجع كيحرررررق اهى اهى ...واشي حاجة بغات تهبط منيييييي...
يسرى : واخا حبيبة غير تنفسي وغادي نعاونك ...تكيها هنا ...هزها فؤاد وحطها ليهم فوق البياص وتمو دافعينها وهي شادة ليه فايدو حتى دخلو لداخل دخلتها لصال داكوشمون وبقا هو برا ...
يسرى : نشوفها ونعيط ليك باش دخل واخا ؟ 
فؤاد "جاوبها براسو غير دخلات شد راسو وبقا غادي جاي غادي جاي تا بانو ليه يوسف ونجود وزينة جايين جايبها يوسف شادها ...حتى وصلو لعندو" ...
زينة : اش خبار بنيتي اااا ...فين هي عوينتي ..
الياس : دخلات تشوفها يسرى اميمتي ...
زينة : ورا هي حالتها حالة الولاد غايولي عندكم لغا فدار ...وجدت ليها فين نولدها كانت مقبلة وفيها زحمة وولادتها من وجهها ساهلة ...زربتو عليا اولدي وخليتوني نولدها ...مالها اش تفرق بيني وبين مرت يوسف راني دايز عليا جيل وجيل على ايدي تولدو ....
فؤاد "اصلا ربي الي عالم بيه حاول ما امكن وبزز باش يصبر راسو على قبلها ...شاف فيها عينيه حمرين " : الجيل الي تزاد على ايدك راهم دابا يقولو ليهم با سيدي ...مابقاو يشوفو ولا يفرزو اش قدامهم ...كي غاديري تفرزي نتي ؟؟...

خرجات عندو يسرى ...لقات صهيب تاهو عاد داخل هو وسارة ومعاهم حتى الحاج الي بلغوه وجا ليه صهيب هزو معاه ...كلهم على برا مجموعين زينة تبكي وتعدد على بنتها وشحال كانت متمنية تولدها ولكن ربي مجابش سيدة كيرات ومبقات تفرز ...وهو كلو كان ناوي يولدها فالدار لكن مكتابش وتيقوليك متمشي غير فين مشاك الله والي مكتبو ليك الله ....
يسرى : فؤاد خويا تقدر دخل عندها لا بغيتي ...
الحاج : بنتي امضرا قربات ولا مزال ...
يسرى : قربات ابا الحاج ...
شافت في فؤاد واومات ليه بعينيها باش يتبعها ...دخلو بزوج لاصال ...عطاتو واحد الزي لبسوه ليه ...ودخل لقاها فوق كرسي فحال بياص لكن جا تالاخر وفيه فين تحطي سيقانك باش يتهزو رجليك وتقابلي مع المولدة الي غاتولدك ...لقاها ملبسينها لباس المشفى ...
وكانت كتقلب فيها بالايكو ...
فؤاد : علاش مالها ؟ 
يسرى : صافي خاصها تولد فاقرب وقت ...الى تعطلنا كتر من هاكا دري غادي يتخنق ...كان يحساب لي غايكون مقبل فاش وصفات ليا خالتي نجود وفاش درنا ليها الايكو لقيناه مزال متقبلش شوية ...
يامنة "رجع ليها لوجع " : اهى اهى واااااااااااربييييييييييييي وشنو هذا الي غايخرج مني من تحت اهى اهى ...."وجهها ولا حمر بتعصار ديال حريق الوجع " ...
فؤاد : اشنو هادشي الي فيها ؟؟
يسرى : هاديك زحمة ولكن راه باقي ممقبلش غادي نحاول معاه باش يتقبل الما كيهبط منها شوي. بشوي ولكن باش تولد طبيعي خاصو يتقبل الوالدة عندها محلولة المشكيلة فيه هو الي ممقبلش وخا هابط لكن معاطيش براسو جيهة عنق الرحم ...الى متقبلش غادي ندير ليها عملية قيصرية قبل مينشف ليها الما فكرشها .....دارت ليها سيروم ...
وعرات ليها كرشها خوات البرودوي فوق من كرشها ....وبدات كدير ليها حركات تقبال يعني باش يتقبل دارت ليها حركات هاد الحركات كانو عيالات زمان كيديروهم باش يتقبل دري ...كانو كيخويو زيت فوق الكرش باش كيماصيوها بداك نوع من الحركات ...شد ليها فؤاد فايدها شابكها ليها ....وهبط عند وذنيها ....
فؤاد : صبري معايا ومعاه ومعانا باش نشوفو عوينات النسر وخا ...
يامنة "حبس عليها الوجع شوي ثاني وجاوباتو غير براسها عيات اصلا بايت فيها الوجع وصابرة حتى كمل ليها اليوم يعني يوم وليلة وهاهي مزال كتوجع " : هممم ...
طلات ليها كرشها كلها بداك البرودوي وهي تبدا ...خشات ايديها بزوج كاملين تحت كرشها تا شدات راس حسات بيه وبدات ضورو وطلعات فوق كرشها وضغطات وضورات مزيااان وعاودت تاني تحت كرشها وهكذا بقات بدوك الحركات الي جاو ليامنة كي رحمة حتى بداو عينيها كيتسدو ....(هادو حركات كيديروه لجنين الي ممقبلش كيحاولو معاه ديروهم فيوتيب غايطلع ليكم طريقة كيفاش كيديرو ليها هي نيت الي وصفت ...كيحاولو الاطباء باش الراة تولد طبيعي اكبر قدر ممكن عاد كخليو العملية كاخر احتمال ...)
يسرى "دارت ليها لاباراي كتشوف فيه تقلب وبدا كيجي نيشان جيهة الوالدة " : مزياان ...غادي تمشي لشومبر الي حدا لاصال هنا راه وصيتهم يوجدوها ليك ...تحسي بزحمة يعني تحسي بشي حاجة بغات تهبط منك وشدك الوجع ثاني عيطو ليا ...باش ميضورش عليه الحبل سري يخنقو بحكم فاش درت ليه هاد المساج يقدر يتقلب ويضور عليه...
ضارت شافت فيها لقاتها بغات تنعس 
يسرى : يامنة حبيبة توگضي معايا ...
فؤاد "برك عليها بايدو " : يامنة ياامنة ...
يامنة : هااا اا نعام مشا الوجع ...
يسرى : شوي وتحسي بيه وتحسي بزحمة عيط ليا نجيبها لهنا ....غادي نوجد ليها شنو يخص باش ملي تولد يكون كلشي موجود على حسابها وحساب البيبي....

عاونها تا ناضت وشدات ليه فايدو وعنقها من جيهة لاخرا ...لبستها بينوار طويل فوق داك لباس وجمعات ليها شعرها وخرجها من جيهة لاخرا ضورها لبيت فين قالت ليه ...
غادي شاد فيها بايدو ومعنقها ...واحد الممر تما عاد يدخلو لشومبر باش ترتاح بينما حست بوجع تاني وزحمة غادي تولدها ديك ساعة يكون عاطي براسو باش تكون ولادة مقادة وميعطيش برجلو وتكون الوضعية الفارسية ...حازها ليه وحط ليها راسها على صدرو غادين بشوية كيتمشاو باش نيت تسهال عليها الولادة اكثر ...
فؤاد : غزالي ديالي انا ...توگضي معايا وخا ؟؟
يامنة : عييييت اهى اهى ...هادشي بزااف مقدرتش عليه اهى ...خايفة نموت ونخليه ومنقدرش نتفرق عليكم ...
فؤاد "كيبغي ينطح راسو تعصب من هاد الهضرة ومحاول باش يصبر حيث عارفها الحر الي فيها مخلي فمها غا تيهضر وصافي ..." : يامنة هضرنا وعاودنا ...هاد الهضرة مكاين لاش ..الله يرضي عليك صبري هادشي الي عطا الله هادي هي الولادة صبري باش يجي دغيا الولد الي صبرتي على ودو تا شد ليك فكرشك ..."هز ليها راسها وباسها في فمها " 
نسيتي شنو دوز علينا اكاتيوشا ديالي ...ااا ؟ 
يامنة "بدا كيجي الوجع شوي بشوي غمضات عينيها " : اهى اهى هااااهو غايجي اهى اهى ...وووواااااااااااو افففف ...
فؤاد : غير صبري فاش تحسي بداكشي الي قالت ليك غادي تديك تولدي ...صبري اعمارتي ونور عينيا صبري امت ولادي وجنتهم ...فاش تنقوليك جنتهم حيث بصح جنتهم بصبرك والمحنة الي فيك وصوتك الي مكيعلاش وتدرواشت الي فيك ...نتي غاتكون ام يتضرب بيها المثال ...كملي فصبرك باش تحققي هادشي الله يرضي عليك ...
حتى دخلها ونعسها فوق ناموسية ...عاد دخلو كاملين عندها ...
الحاج : الله يفكك على خير ابنتي ...
يامنة "مجاوبتهمش جاها نعاااااس ...غمضات عينيها "...
نجود : الله ياربي على بنيتي من البارح وهي توجع وترجع اولدي ومحسيتي بيها ...
فؤاد "خنزر فيها ممثيقش شنو قالت حيث فخبارو " : شنووو ؟؟؟"شاف فيامنة لقاها مشااات نعسات ..." وعلاش هادشي مقالتوش ومفيقتنيش ؟؟
نجود : عاد قبيلة قالتها وقالت مبغاتش تفيقك اولدي حيث كنديوها كترجع كيقوليك باقي عليها الحال كتجي يسرى تقلبها كتلقى مزال الحال واعذرها صبرات غير باش متعذبكش ...
خبط الباب بجده تا قفزو كلهم ويامنة حلات عينيها ورجعات سدتهم مجايبة خبار ....
صهيب : ارسول الله ...
الياس : ناري غانولد انا بلاصة الفجلة ...
فؤاد : هاااادشي الي مكنبغييييش هادشي ..."عاود خبطو تا قفزات زينة هاد المرة الي كانت حدا يامنة فناموسية ...وخرج باش يكمي ويرجع ديك ساعة ..." 
يوسف : والعصاااب اعشيري هادشي ديال الولادة فشكل ...وسيمانة وهي وجعة تابعة لاخرا بسيف متعيا ...مرة يديها هو مرة انا وياه مرة صهيب مرة الياس ...
الياس : هاد البرهوش داخل لشي منضمة ضذنا من الكرش 
صهيب : فاش يتزاد رسل ليا وييييز ههههههه 
يوسف : راوية وراجلها من قبيلة وهي تعيط ...انا نخرج نهضر معاهم ونجي ...
صهيب : ديني معاك نشرب قهوة ضرني راسي ...مشا يوسف وصهيب وتبعهم الياس باس نيت يخليوها مرتاحة ...بقات معاها غير سارة ونجود حتى جات طلات عليها يسرى قلبتها تاني وعاودت ليها نفس العملية ...
يسرى : حوايج البيبي واجدين ؟ 
نجود : ايييي من دهوة نينااهم كاينين فصاك فالدار ...

يسرى : قولي ليوسف ولا واحد فدراري يديك راه شوي تشدها زحمة غاندخلها تولد ...
عيطات نجود ليوسف الي كانو معاه دراري وقاليها باش توصل عليه لتحت يمشيو معاها كاملين يبدلو اصلا تاهما دعقو مبدلوش ...وخرجات باش تعلم الفرمليات يوجدو كلشي بقات معاها غير زينة وسارة ....فهاد اللحضة كان فؤاد خارج قدام الكلينيك كيكمي باش يصبر راسو ويشرب فالقهوة باش ينقص من ستريس ..
يامنة "كانت مغمضة عينيها حتى حلتهم بجهد حست بضو ضربها كتشوف فجداها الي كانت حداها وهي تكمششششش على لحاف وخرجات عينيها ..." : اااااااااااااااا فؤاااااااااااااااااااااد اهى اهى ....اااااااااااااا غايهبط غااايهبط عيطي ليسرى وفؤاااااااذ اهى اهى ...
زينة : ذكري الله ذكرييي الله ابنتي ..."سارة مشات تجري تعيط ليسرى " 
يامنة "بدعقة شدات ايد زينة وحطتها ليها تحتها ..." : شي حاجة كتهبط كتهبط اممممممممممممم اهى اهى اععععععععععععععع فؤااااااااااااااد اهى بغيت فؤاد ...
زينة : الله على بنيتي صبري ياكما تقبل والراس هذاك ...مدت ايدها تحت منها وهي تهز ليها لبينوار وعراتها شوي صغرت عينيها مكتشوفش ولكن ايديها خدامين كيقلبو لتحت غا هي قاستو حسات براس ديالو جاي خارج ومع الوالدة عندها محلولة غا تقبل فحال الى كان على سبة ..." الله اكبر 
ذكري الله ذكري الله …راسو هذا ابنتي ...شتي اش ديري بينما جات الطبيبة صبري ..."يامنة كتحس بيه هابط كتزيد دفع وتشد بايدها خايفاه يطيح معرفت باش تبلات والحريق فجناب .....مع دخلة الي دخل فؤاد دفع الباب بجهد حيث قالتها ليه سارة لقاتو فالكلوار جاي .
فؤاد "مشا نقز داكشي الي تما وطار لعندها تحنى وجهو بيض شد ليها فايدها وهي تكنزز عليه يامنة "غمضات عينيها كتعصر وهي تغوت لربي الي خلقها " : وااااااااااااااااااااااااااااااربيييييييييييييييسي اعععععععععععععععععععععع فؤااااااااااااد راااااااجليييييييييييييييييي ...."بانت ليه مزيرة عاللحاف وزينة مقابلة معاها ..شادة ليها لتحت ومع الوالدة قبل محلولة اصلا بقدرة الله سبحانه دغيا فرج عليها وفك سراحها بلا عذاب زحمة ...حتى هبط الولد بزربة بماه ...على ايد زينة ...
زينة : امصلي عليييك ارسول الله ..."حذر فؤاد عينيو لقا الولد خرج كلو هبط كيجرييييي لكن كلو زرق والمصرانة ملوية ليه على عنقو فمو كيتحل ويتسد بشوي ....

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.