حبيبي الأصم الجزء 354

من تأليف كاميليا جود
2019

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم

بقاو يهضرو مناااااكرين كيف ديما مكاين غير عطيني نعطييييك وقولها ورد عليها ...وجوابهم على نابهم تقول حافضييينو وعارفين اش غايتقال ليهم باش يجاوبو اسبرو خلاص بحالا عاطينو سيناريو غير كيسرسرب فالهضرة ومكاين غالقاصح .... تاااتمات هابطة سارة سلمات عليهم ودعاتهم ومشاااات .... عاد تبعاتها شيماء هابطة مبتسسسمة تاهي دايرة راسها مامسوقاش ليه وهو شافها من بعيد ومتبع ليها العيييين ..... كيطلع ويهبط تبدلااااات بزاف وغير مزادت زياااانت ... كيحسها كي شي جججمرة شاااعلة فقلبو .. عمرو نساها ولا يقد ينساها .... تلت سنين وهو حارم راسو ..... شحال من مرة جاه الضعف يكتب مسج لامار تعطيه نمرتها تاكيكتبو ويرجع يمسحو .. باغي يبعد ويشوووف واش ملي غايرجع يلقاها بدلاتو ولا محافضة على العهد ... واش فعلا كانت كتبغيه كيف مااهوو وقادرة تتسناه كيفما .. واش فعلا بغات تصبر عليه يتبدل كيفما بدلو ولاد ابتهال عيالاتهم ولا هي باغاها غير سبة للفراق ! ..... نهار آخر مرة هضرات معاه هاكاك شككاتو فراسو بزاف ونزعاتلو ثقتو فنفسو ... ولا كيشوف راسو بحالا مصالح لوالو .... فرح دابا بزااااااف لي لقاها باقا كتسناه وجايا على قبلو من بعد تلت سنين دالفراق .. والهضرة لي قالت لختها بحالا كان محتاج يسمعها ويعرف واش فعلا كانت كتشك فرجولتو ولا لا !! ....ايه هو خارجيا يقدر يبان هبيل ..ولاكن لداااخل كيييعبر ويوووزن عاد كيخرج الحاجة وينفدها ...وتعلم بزاف دالحوياج من علاقات لي دازو قدام عينيه ..هو دابا غير مجرد تلخيص لكل الدروس لي دازو فعالاقات دولاد ابتهال قدام عينيه ... لامار واسد ...اريج ويونس .. رتاج وعدنان ... سفيان وحياة .... تعلم يتفادا لي ضرهم هوما باش مايعاودش خطأهم ... ويدير غير لي نفعهم ... تعلم ان الشخص الى مابغاكش كيفما نتااااا ... راه واخا ماعرفت شكون تولي عمرو يبغيك ... تعلم ان فاش يقولك الواحد الهضرة ويقوليك تبدل ..... عرفو راه كااايبغيك بعيوووبك.... حيت كون كان العكس ... مغايجيش يقولك تبدل غايمشي ببساطة يقلب على البدييييل لي حسن منك... مايجيش يبدلك نتا ويحفي مخو معاك ... وهادشي شافو فعلاقات البنات .... غير الامر فعلاقتو تختلف البنت لي غيراتو ماشي هو لي غيرها ... نهار كان ماااشي وشاف فيها مطول باش يودعها وعند بالها هي راه مقال والو ... بصح هو قال بزاف دالكلام فالداخل ديالو.... قال بلي تستاهل نتبدل على قبلها ونثبت راسي ورجووولتي قداام العالم اجمع... مدام بغاتني نتبدل اذن كتبغيني كيف كيبغيو ولاد ابتهال عيالاتهم ...الى هي تحرجات غير فالجاامعة قدام الطلاب ..هو غايخليها دابا تعلي الراس قدام العالم كامل ماشي غير الجامعة ... جا باش يبرهن ليها قدااااااام العااااالم انها دااات واحد رااااجل وكيتمناااااوه غير يتصورو معاه وتفتخر وتعلي الراس بيه ... تعب وخدم وتغرب على ود يخليها تعلي الراس وماتحشمش .... كيفما شاف صديقاتو كيفاش تبدلو عل قبل لي كيبغييو فسبيل الحب وفسبيل مايتفارقوش ومايخليوش ليهم مجال يشوفو فغيرهم ....تماما هو دار ... عمرو حقد عليها ولا كرهها .. فقط بغا يدير اختبار ويشوف واش فعلا غاتسناه حتى يتبدل ....ولا يلقاها بدلاتو بلي حسن وواجد ...وكل ما مرو من ولاد ابتهااااال مع ليكوبل ديالهم .. اسبرو استفد من كل الدروس وكاان هو #العصاااارة ديالهم ... اقتدى بمزاياهم وتفادا سلبياتهم ...ضيع من علاقتو تلت سنين باش يتأكد من وفائها ... ودابا لي تأكد ....صااافي غايزيدش مزال يضيع ...
البننات عاقو بيه كيفاش كايشووف فيها لانو ساااااااهي والابتسامة على فمو .... وهي تنغزو اريج 
اريج : راااها سير هههههضر معاها آلخراااا 
اسبرو : ( باقي كيشوف فيها مبتسم ) لااا ...منبعد ماشي هنا ( رجع جمع ابتسامتو وضااار عنها عاد حس بانها فيقاتو من سهوتو ) واااااش مغاتبعدوش عليا وابيني وبيييييينها دخلوووو سوووق كركم
رتاج : بغيتي نعطييوك تيقااار !???....وااعدناا نفرحو معاكم فالقريب 
اسبرو : (بتذمر) ففففف واخا كنواعدكم ... اسيدددي مغانرجع لكوريااااا تانخليكم كتزغرتو .... صاافي برداااات البييييضة !!!! 
لامار : ( جبداتلو حنكو ) هااااااح عليييك وخلااااااص ... ولاكن شوووف نمشيو لدار عاود لينا كووووولشي 
اسبرو : مشااااات غير ميكو عليا دابا خليوني نتمنضر فرررزقي ..... دابا واش داكشي كااااامل ديالي ...
اريج : ودياااالك غاطلقنا للفراجة ... لبنات غانمشي نططططل على داك العصابة لفوق غايكونو هبلوهم ....
رتاج : اصصبري نجي معاك 
لامار : هبطوووولي قسسسسم تنقص صداعها غاتكون قلبات ليهم الراس ب دودو دودودو ...
طلعو وبقات غير لامار واسبرو قلبو الموضوع ولات كتهضر معاه غير فشنو عندو هاد تلتيام 
لامار : ولاكن ياك تالشهر جاي عاد غايكون الفيستيفال !
اسبرو : واماشي هداك الخرا ...هدا واحد اخور غانختم ليهم وصافي حيت مامعاياش ليييكيپ ... كانو بغاو نحييوه نفتتحوه .. مي ليكيب مشغووولة دونك فضلت غير نختتام ...
لامار : غااترووبلها المسخووووط ... شفتها ناشرينا فالاسنتقرام عللى قبل لي تيكيت vip انا حسابتني كيهضرو على المجية ديالكم لفستيفال الوطني ...اوا وغدا شنو عندك !
اسبرو : ليزانطغفيو ....مي مقبلت والو الوقت مكاينش .. غاندير غير واحد مع الراديو فالصباح ...كاين شوتينغ فالعشية ... وشي اشهارات بعد غدا عاوتاني 
لامر : اوا مغانشدوك وصافي ..... 
اسبرو : الا ندييير لوقت ... كنت ناوي نجي تالشهر جاااي فالفيستيفال .. مي والله تااااااتوحشتكم .... وقلت لوكازيون نحضر لافتتتاح تاهو ...
لامار : تاحنا توحشنااااك .... وهاااانتا غاتمشي مزوج كاع ههههه 
اسبرو : والله تاكنت داير نسالي المرور ديال المهرجان ونشدها ديريكت لامريييكا ... تاندخل عليها لدار .ولا لاكلاص.. مي ملي جات هي احسن ..
لامار : راه قلت ليها بلي راك غاتجي داااكشي علاش جات ...
اسبرو : لحووووب لحووووب هههههه ... 
بقاو كيهضرو وشيماء واقفة فداك الطبلة مرة مرة كتخطف عندو الشووفة كتلقاااه كيهضر مع لامار ضااحكييين شوية لامار مشات عند اسد بقا غاهو مرة يشوف لتيييل مرة يجي عندو شي حد يتصوررر معاه ... تاكتشوف شي حد وقف حداها ....وضارت عندو لقاتو نفس الشخص لي كان مد ليها لكلينيكس .... كايشوف فيها مبتسم 
- شوية دابا ?????
شيما : ا اء ...لا لا بخيير شكرا ( كتبتسم ليه بتوتر هاكاك سخصيتها خجووووولة واخا تعيش تافالميكسيك ) 
- نتمنى يكون داكشي علاش كنتي كتبكي تحل .... حيت الضحيكة ديالك دابا كتبان زوينة 
شيماء : شكرا 
- سميتي وائل ( مدليها يدو ) طالب فمصر وففس الوقت هاوي وباحث فالاثار 
شيماء : ممشرفييين ... 
- والقمر شنو سميييتو ......
يلاه غتجاوبو هو يسمع صووت آخور جاوبو وقف حداهم وحط كاسو على طبلة لي جا هازو .. 
اسبرو : نايل سات ...غاتلقا فيه واحد القناة سميتها ناشيونال جيغرافي غاتكون عرفتيها مدامك باحث !? .. الى ماضعتيش الوقت ومشيتي دابا .. يلاه غاتحلق واحد ابرنامج ديال جثث على قارعة الطريييق ..... ( مع ابتسامة عريضة وشيماء موسعة عينيها فيه)
داك الود بقا غير كيشوف فيه خصوصا ملي عارفو ارتيست وهو ديجا عاد كان باغيي يتصور معاه... بقا غير كيشوف فيها ويشوف فيه وشيماء كتشوف غير فأسبرو ... وهو ينسحب ومشا بلا حتى شي تعليق ... واسبرو هز كاسو جغم منو وهبط راسو كيشوف فيها لقاها تاهي كتشوووف مصدوومة .. ضحك ليها مع غممزة لي كيصررعها ...ومشااا .... غير هو مشا بحالا فاقت من شي تنوييييم ... وبدات كتفض فراسها تسترشد ... 
شيماء : اء ! .. ك ... م .. م ... مال هذااا !!!!!

بقات غير كترررمش وملي استوعباااات راه الغيرة هاذي حساات بالفرررشاااات فكرررشها كيييطيرو ....وحبسااات داك الفررررحة ماتبانش ..... ولاكن هااايهاي الضحكة بدات كتفرض وجوودها على وجهها وتوسسع بلا اذن منها .... 
يالاه كضور بعينيها وهوما يبانوها كايسلمو على عدنان غايمشييو حيت الافتتاح سلا ... والمتحف بدا يخوااا ... بقاو غير المعجبين داسبرو برا كيتسناوه يخرج تاني ... دايرين ججقلة ... عدناان سلم على الضيوف ديالو وكلشي خرج بقاو غير هوما وطلعو لفوووق كامليين لبيرويات واسبرو خرج عنهم غير ملفوووق لوح ليهم بيدو وكيسيفط ليهم قبلااات فالهواااء وهوما مكاين غير الغواااات والتصاااور .. عاد رجع طلع لفوق مابغاش يخليهم كيتسناوه ومايشوفوهش ... لؤي نعساتو رقية و جود تاهو فيد باباه باغي ينعس وزياد واياااد لي خسر عليهم الجو وتقلب عليهم كولشي ملي جاو للمغرب مكينعسوووش وشيطانة شاعلة طابليطها وكالسة على رجلين اسبرو كتوريه ... وهوما كالسين وشماء مرة مرة كتخطف النضرة فأسبرو وهو داااير راسو مكيعرفهاش كاع كتشوف ضحكتو مع قسم كتبقى تقلا راسها 
احمد :وااقلة ا الالة رقية نوووضو تاحنا نمشيييو ..( وقف ) سي عداااان كنهنئك على التفاني ديالك والاصرار ديالك ...هادشي زوين بزااااف ... وخدمة سنين بااااانت وتستحق هاد النجااااح ....اي مساعدة تحتاجها بابي مفتوحة ليك فأي وقت وديرني فمتابة الاب دالك ... 
عدنان : شكراا اسي احمد ... اكيد راك فمتابتة الوااالليد والحاااجة فمقام الواليدة .. سمحولينا عدبناكم ... 
ري : اش كتقووول اوليدي ... نتوما على راسنا وعينيا وقتيها بمفمك راكم ولاااادي ... كان يحسابتني عندي غا جوج بنات ... لقيت راسي عندي ولاااد اخريييين ..... رقية : وانا لي عند بالي عندي غا بنية وتلاتة دالولاد ... آتااا لقيت راسي عندي خمسة دالببنات اخرييين و خمسة دااولاد هههه 
يونس : اوا هانتي شكون بحالك الحاااجة ههههه ... 
سلمات عليهم وهزات صاكها وودعوهم ومشاااو ... واسد غير بعينيه وما لاماررر تككعد ... 
لاماار : بون ... تاحنااا غانمشيو تعطل الحال وجود غايخسر فيه النعاس جاب ماينعسو .....تانتوما خصكم ترتاحو نهار كامل ونتوما واقفين 
رتاج : وايه وعندي اوبيراسيون على صباح ...
حياة : شايماا كلسي معايا نتي باقي مشششبعت منك يلاه معاايا 
سفيان : يلاه كلسي مع ختك شووووية ونسيييها .... 
شيماء : ههه صااافي واخا ..
عدنان هز قسم عندو 
عدنان : تكككلسي مع عمووو !!!! 
قسم : ( كتشوف فباباها كيلبس المونطو و ماماها تاهي ورجعات شاف فيه) بييت نكلش اعمو .. وااكيين عندي ليجيشطوار عطاتهوملي لا ميطخيز ماكليتهومس وغدا غامسي ليكول ...لكا كولسي عالف وانا لا 
عدنان : ( بااااسها ) خليييي لياااا المجججتهدة دياااالي 
نزلها مشات شدات فماماها واسد هز جود وتا اريج ويونس هزو ولادهم ومشاااو.... هبطو من الباااب لووور وتاجهو لدار .. ولوخرين بقاو كالسين تاتدقات الباب ودخل المناادجر ديال اسبرو دوا بالكوري تاحد مافهمو اش قال 
منادجر : غانحاولو نخرجوك من لباب لور ... الى خرجنا من الباب الرئييسي مغانوصلو لدار تالفجر 
اسبرو : ( كيضضحك ويضور فراسو ) اوكي اوكي دير لي بان ليييييك .....

سفيان : اش كاين 
اسبرو : قال يخرجني من لبااااب لور .. 
سفيان : آوالله منك لاطلقو ليووووم اوليدي ... .
اسبرو : مهم نخليكم ( ناض وقف ) سي عدنااان الف مبروووك على المتححف وكيف قال سي احمد تستاهل النجاح لي وصلتي ليه ومزااال عاد غانشوفو نجاحات اخرى ...
عدنان : شكرااا ( رتب على كتفو ) حتى نتا بوووون كووغااج فالمسيرة ديالك ....
ووما ليه لعينوو وبايتسامة وغمز لرتاج بمعنى نتشاوفو من بعد وخرج ... غايديه غير منلباب لور قربو طموبيل لتما ... 
وسفيان وحياة ناضو تاهوما يمشيو وناضت شيماء شادة فختها معاوناها توقف ... تاسمعات 
رتاج : شييماااء ... صبري ... صبري نهضرو شوية ولحقي عليهم 
شيماء : ااء و ااخااا ... 
مشا سفيان وحياة هبطو ... وهي قربات عند رتاج وعدنان حال بيسي ديالو فالمكتب ... ..
رتاج : نتمنى ماتكونيش تقلقتي قبيلة منو على ود ختي ... راع غير ماعرفكش ... وحلف لينا بالله ماعرفك 
شسماء : ههه لا لا .. انا راااني عرفتووو ماعرفنيييش ... ااه بقا فيا الحال صراحة لي خرجت من بالو لهاد الدرجة ... ولاااكن ماااشي مشششكل 
رتاج : غاتصلح الامور ان شاء الله .. 
شيماء : نتمنى ... 
رتاج : ياك باقا هنا 
شيماء : نهار السبت ان شاء الله غانمشي فلافان دسومين 
رتاج : اوووه دونك مزاااال غانتشاوفو ههه منها نيت تحضري لفيستيفااال ديالو ... 
شيماء : وتاتجيني شي انفيطاسيون بعدا هههههه 
ضحكات ليها ومشااات هبطات ورتاج قربات عند عدنان عنقاتو من لور .
رتاح : نووض يلاه نمشييوو عييييييت ... تالؤي ناعس معدب 
عدنان : واخا احبيبتي دووو مينط ... لبسي مونطو دياالك ...
شيماء هبطات كتزيد تزير على حزام المونطو حيت الشتاا كاتصب وطموبيل دسفيان باقا بعيييدة ... وكدير القب على راسها ... يلاه غاتقطع طريق وهي توقف قدااامها طموبيل وخرج منها جاي لعندها .... شافتو بزز وسط داك الشتااا ... وجا دفعها بشوية تحت واحد السقف تضرررق من الشتا ..
- سمحيلي قاطعت طريييقك ... من قبيلة وانا كنتسناك تخرجي ... قبيلة ماعرفت مال داك اسيد ... مهم خلي ليا نمرررتك نرجعو نهضرو منكدبش عليك راكي عجبتيني 
شيماء بقات غير كاتشوف وتشوف مع جنابها خايفة يشوفو سفياااان كاتححشم حدااه ... وفنفس الوقت باااليها واقلة غاااينفعها باش تشوف لاخور واش فعلا كاايغيييررر وتزيد تجننو وتطيح كواريه ... وابتسمات ليه 
شيماء : واخا قيييد يلاه بززززربة قبل مايجي راجل ختي ....( بدات كتفتي عليه هو كيقيد فتيليفنو وضحك ليها ) 
الشاب : شنو ندير فسمية 
شيماء : شيمااااء .
خلاتو ومشااات كتجججري وهو قيدها كايضحك وضار ماشي لطموبيل ... وشيماء حلات لباب لور ركبااات كانو كايتسناوها عاد حيدات المونطو كانت طموبيل سخووونة .... وداك الولد يلاه غايحل طموبيلتو هو يلقا شي حد متكي ليه عليها مربع يدو لابس مونطوو وداير القب ديالو ويلاه لاح كارو زطم عليه .... وشاف معاه شكووون هدا !! لقاه نيت الارتيييست ...وشاف مع جنابو لقا الهامر ديالو واقفة والماندجر راكب لداخل والكارد ديالو واقفييين ... ورجع شاااف فيه 
اسبرو قرررب عندو كان باقي شاد تيل فيييدو .. وحيييدو ليه من يدو كان باقي محلول على جيهة د لي كونطاكط ...و هاداك الولد غير كاااايشووووف فيه ومايقدر تايتحرك وداك الكارد واقفين كيخلعو .. هبط كيقلب تالقا مكتوبة شيماااء ودار ليها سيبخيمي ورجع عطااااه تييييل فيييدو ببروووود مكيضرب مكيشنق مكيهرس مكيغوووت ...
اسبرو : هاد المررة ... مسحت غير الرقم .. غالقاك مزال كضور بساحتها ... غانمسح بك الارررض .....
خلاه وزاااد مشاااا الكارد حل ليه الباب وطلع لطموبيل خلا لاخوور غير مبببببلق ....

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.