لا تستفزي رجولتي كي لا أبعثر أنوثتك الجزء العاشر

من تأليف ندى علامي
2020

محتوى القصة

رواية لا تستفزي رجولتي كي لا أبعثر أنوثتكي

نهار كامل وهي ناعسة حلات عنيها بشوية بقات شحال متكية كتفكر فداكشي دلبارح..فتالي ناضت دخلات لحمام حسات بشي حاجة هابطة منها تاكدات كان الدورة الشهرية تنهدات وهي كتقول مع راسها علاش ماهبطاتش عليها لبارح غسلات وجها وخرجات لبسات عليها ودارت فوطة صحية وجلسات شوية فلبالكو كتشوف فلبحر لي قدامها وريح كيضرب فوجها قررات تهبط وتجلس فيه شوية..ملي جات وهي جالسة غير فدار .نزلات فالمصعد.مشات لكوزينة طلباتهم يقادو ليها شي حاجة تاكلها هزات داكشي فبلاطو ومشات كتقلب منين تخرج لجيهة لي فيها لبحر..بقات كدور لقات واحد لبا زوجاجي حلاتو ودخلات وهي تشوف صلات وحدا خرين مفرشين بطريقة عصرية.مختالفين على الصلات لوخرين..دخلات كتشوف بعويناتها وكدور.. تصميم اخور..شافت باب كبيرة حلاتها وهي تلقا الجردة خرجات وهي عاجبها لحال كاين لابيسين كبير ..وجردة مفتوحة على لبحر وكاينين جليسات حطات لبلاطو فوق واحد الطبلة وجلسات كتاكل وعاجبها الجو..سلات بلماكلة..وهي تشوف باب دزاج فيمي مكتوب علي صال دو صبور...مشات كتمشا وسط ربيع تا وصلات ليه حلاتو ودخلات وشدات لباب شافت ان لي لداخل بامكانو يشوف لي على برا ولي على برا مايمكنش يشوف لي لداخل...كانت صالة كبيرة مجهزة بجميع انواع الات رياضة ..وعاد بيسين كبير فالوسط..ديال لعومان فالبرد بما دافي..عجباتها..جلسات ودلات رجليها فلما دلابيسيت وهي كتشوف فالالات وحدة بوحدة ماعارفاش ديالاش صالحين سهات حتى كتحس بشي حد جرها من رجليها تا طاحت فقلب لما هبطها تا لاعماق ورجع طلعها كانت اتخنق بقات كتكح وهي كتحس بشي حد هازها من خسرها تحت لما حلات عنيها وهي تشوفو قدامها قريب ليها بزاف شعرو كينقط بلما وهي حاطة يديها على صدرو لعاري لمبلول..بقات كتشوف فيه وهو كيشوف فيها
طاهرة:كنتي اتقتلني
ناصر:حمدي الله مامتيش
طاهرة:رخي مني خليني نطلع راه حوايجي فزكو
بقا دافعها وهو كيعوم تالصقها مع لحيط وحط يديه فوق الصور وهي فلوسط:وهاهوما تفزكو شغا يوقع
طاهرة وهي متمسكة فكتافو باش ماتهبطش تحت لما:غنمرض
ناصر زاد قرب تاولصق فيها:نجيبولك طبيب
طاهرة ماعندها فين تهرب لحيط موراها وهو قدامها لاسق فيها وماعندهاش لكانة لهادشي شافتو كيقرب باش يبوسها وهي تحنا تحت لما خلات ليه غير لخوا بقات كتعوم تحت لما وهو ضار حاضيها فين غتحبس..تا خرجات من وسط لما ضارت تشوف فين هو مالقاتوش تغطسات وسط لما تشوف مابانش ليها بقات كتعوم باش تطلع فسلوم وتمشي بحالها حتى كيجرها ويهبطها تحت لما كيغرقها وهي كتحاول طلع حسات النفس تقطعات بدات كضربو فيديه شوية وعاد طلعها بقات كتنفس بالجهد وتكح لما دخل ليها ففمها شافت فيه وهي كتكح:واش باغي تقتلنييي
ناصر ببرودة:باش لمرة جاية تبتي فبلاصتك
طاهرة :بغيت غير نضحك معاك ساعة مامعاك ضحك
ناصر تلاح على شفايفها كيبوس فيها وهي كتحاول تبعدو.تابعد على خاطرو وشاف فيها:انا هدا هو لعبي
طاهرة:لعبك باسل
ناصر وهو كيقرب:كيفاش
طاهرة راجعات اللور وهي كتعوم:والو والو
بقات غادة كتعوم تا وصلات لسلوم طلعات وضارت شافتو طالع تاهو بغات تمشي وهو يوقفها
ناصر:فين غدا
طاهرة:نبدل عليا
لاح ليها فوطة:ماعندك فين تمشي
طاهرة: ولكن
ناصر:اجي
طاهرة تنهدات:واخة
دخلات بعدة لفيستيان لي تماك لفوطة ااصخية فزكات ليها ماعندها مادير حيدات حوايجها لفازكين بقان بدوبياس ولوات عليها فوطة ومشات عندو لقاتو متكي فوق البياص شاف فيها:ديريلي لماساج
تنهدات شافت دوك لحديدات لي كيلعبو بيهم تمنات تهزها وتلوحها فوقو وتهنا منو
تحنات وغرسات ضفرانها وسط لحمو وهي معصبة قصحاتو ضار لجيهتها وجرها لعندوو تا تضربات فيه:شكاا ديري
طاهرة ببرودة:كندير لمساج
ناصر خنزر فيها:ديريه مقاد ولا غنكرد ليك دوك ليدين
طاهرة:واخة
رجع تقاد وبدات كتماصي لي فكتافو عنقو بشوية وهو مرخي شافتو كول ويديها عيات :سي ناصر
ناصر:ااام
طاهرة:عييت
ناصر دار لجيهتها:صيبي هنا
طاهرة:فين
ناصر حط يديه فوق صدرو:هنا
طاهرة بملل:واخة
بدات كتماصي ليه صدرو..حتى هزها وجلسها فوقو:كملي
طاهرة:كنت مرتاحة
ناصر:وانا مرتاح هكا
سكتات وكملات لمساح..شعرها كان مقنطها وشوفاتو موترينها ومامرتاحاش فلجلسة..علا يديها وبعد ليها شعرها من على وجها..شافت فيه ورجعات شافت فصدرو حسات براسها كتعجن خخخ..حسات بصبعانو فوق فخادها لعريانين خارجين من الفوطة..شوية بدا كيدخل يدو ويولي يخرجها من تحت لفوطة..بلعات ريقها هادشي لي مابغاتش
بقا كيقربها ليه شوية بشوية..تا تلاسقو شفايفهم..يلاه بدا يبوس هو يحس بشي حاجة سخونة فوق كرشو ..بعدها عليه طاهرة تنهدات براحة
ناصر :وقفي
وقفات وهو يشوف كرشو عامرة بالدم..غلباتها الضحكة وهي كتشوف فشكلو كيف مصدوم
ناصر:شهادشي
طاهرة ربعات يديها:الدم
ناصر:كيفاش
طاهرة:دورة الشهرية..جاوني لي غيكل
ناصر خنزر فيها:مسحي عليا هادشي
مشات هزات كلينيكس وهي كضحك فنفسها وبدات تمسح ليه دم لي على كرشو:من لاحسن دوش
ناض وهو مكره دخل للفستيان دوش داك لحالة وخرج نشف بلفوطة ولبس شورطو.
لقاها مزال واقفة شافها كاتمة ضحكتها قرب تا لعندها:هدشي كيضحك
طاهرة ماقدراتش تصبر بقات كضحك تابانو دروسها بااسيف باش قدرات تحبس:سمحلي ماقدرتش نحبس ههههههههه
ناصر كيشوف فيها وهي كضحك ملي تلقاهت عمرها ماضحكات بحال هكاا 
طاهرة جمعات ااضحكة فاش حسات بوجع بحال ضو ضربها فكرشها تحنات وهي شادة فكرشها:اااي كرشي
ناصر ماعرفش مالها
طاهرة تحنات على ركابيها وهي مزيرة على كرشها وكتأوه:ااام..
ناصر تخنة لعندها:شنو واقع
طاهرة شدات ليه فيديه:كرشيي كدرني بزااف 
ناصر:وشغا نديرلك
طاهرة وهي عاضة على شفايفها:نت لي لحتيني فلما بحوايجي وفزكتيني..هاهي دابة كضرني
ناصر وقف:سيري لبيتك وتوجعي على خاطرك
ناضت بشوية وهي كتحاول تمشى وكدعي فيه فخاطرها تفكرات لمسافة شحال طويلة 
ناصر بقا حاضيها تا مشى عندها وهزها:غنبقاو هنا ولا شنو
طاهرة:صافي غير نزلني هنا انمشي بوحدي
ناصر مادايهاش فيها تم غادي بيها تا وصلها لبيت وحطها شاف فيديه كلها دم تعصب:شهادشي واش مأكدة دورة شهرية هادي
طاهرة وهي داخلة لحمام:اول نهار كتكون هكا مجهد
خرج وزدح لباب مشا نيشان لبيتو يدوش تاني
طاهرة دوشات بما دافي كما على الله يخفاف لوجع وخرجات بدلات عليها ودارت فوطة جديدة وشربات دوة وتخشات فبلاصتها وتغطات وهي شادة فكرشها

بعد مرور تلات ايام

رتاحت هاد اليوماين مابقاتش تشوفو بزاف كانت هابطة فالدروج فيها الجوع ولعشا مزال لحال عليه بغات تاكل شي حاجة خفيفة ..دخلات لكوزينة
لخدامة:شنو بفيتي الالة
طاهرة وهي كتحل تلاجة:غي كملي شغالك
جبدات لفروماج دهناتو فلخبز..وخرجات كتاكل فيه حتى كتشوفو داخل..باينة فيه عيان لدرجة ماداهاش فيها داز من حداها وركب فالمصعد مافيه لي يطلع فدروج..بقات كتشوف فيه علات كتافها وكملات ماكلتها..شافت فالساعة كانت 9 دليل..شعلات تلفازة وخدمات فيلم تفرج فيه ماكاين مايدار

عند ليلى

عماد جالس فالصالة وهي حاطة راسها على رجليه ومتكية فوق الفوطوي..ولبسي فوق كرشها كتختنتش فيه:شوف دابة قلتي مانضوبلش 
عماد :اه الاسبقية لطوموبيل زرقة 
ليلى وهي كتشوف فلبسي..دايرة ختبار فكيفية سياقة..حيت كدوز لبيرمي
بقا كيشرح ليها علاش كيفاش..وهي مركزة معاه 
نورة جلسات حداهم:شكا ديرو
كانو مركزين ماسمعوهاش شي لي خلاها كتغلي
حسنة جات تاهي وجلسات :ايوا تقادي فلجلسة خلي لي بغا يجلس
ليلى ناضت جالسة وعنيها مزالين على لبيسي
عماد:نطلع ندوش ونرجع ..علامن نرجع نلقاك فهمتي هادشي
هزات راسها باه وهي مركزة ناض وطلع لبيتو وهي تبعو نورة من بعد ماغمزات حسنة
عماد غير دخل حيد تيشيرط ومخلي لعتمة فلبيت وكيدور وسط ضلمة من غير ضو خافت داخل من لبالكون وشراجم حل بلاكار خاص بلفوطات وخدا وحدا يلاه ايضور وهو يحس بشي حد معنقو من اللور بتاسم:ماقديتش تصبري جيتي 
بدات كتبوسو بوسات دافين على ضهرو ويديه كتحرك على صدرو بشوية..طلعات معاه التبوريشة شدها من يديها وضار لجيهتها دورها بين يديه ولسقها مع لحيط الشهوة عمات ليه لعنين ومع الضلام مانتابهش ان هديك نورة ماشي ليلى..اصلا ماجاتش لبالو انها تكون نور..غطس راسو فعنقها كيبوس فيها وهي مسايراه مدور يديها على عنقو وكتلعب فشعرو.وبشوية هبطات يديها على صدرو كتماصيه بشوية بطريقة خلاتو يزيد يجعر ولسقات فيه حتى بدات كتحس بلمعلم واقف بلعاني كتحرك فوقو باغة تفقدو الشعور..عماد شد راسها بين يديه وطلع وحط شفايفو على شفايفها وبدا كيبوسها وهي متجاوبة معاه فلحضة وهو يحبس هادي ماشي لبوسة ديال ليلى وماشي شفايفها..هو حافضهم مزيان دفعها ومشا شعل الضو وتصدم ملي شاف نورة قدامو ..هي ما خلات ليهش لفورصة فين يهضر قربات لعندو وشدات راسو بن يديها وبدات كتبوسو وهي كتهمس ليه:كنبغيييك..كنحماق عليك.
تنتر منها وهو معصب:واش حماقيتي ..عارفة راسك شكا ديري
نورة بدموع التماسيح:كنبغيك وماقدرتش نساااك..حس بياا..راني كنتشوا من لداخل..حاولت نساك وما قديتش..
عماد وهو عاض على سنانو:خرجييييي
نورة كتقرب ليه :عفاك حس بياا مانقدش نعيش بلا بيك..
شدها من دراعها وزير:اخر مرة تولي ديري هاد التصرف ولا راكي عارفة وجهي التاني
نورة:ولكن انا كنبغيك
عماد:وانا كنبغي مراتي وكنموت عليها
وتم جارها وخرجها من لبيت وزدح لباب..بقا كيلهت غير بوحدو وهو كيتخايل اللقطة فاش كان معاها وكيبوسها..تنهد وهو معصب..كوكان جات ليلى وشافتهم هكاك غتفهم غلاط..هز لفوطة ودخل لحمام يدوش عصبااتو خاص يوقفها عند حدها زادت فيه 

عند نورة كانت هابطة فالدروج وهي كضحك..هدي اول خطوة دارت..ونجحات..شوية بشوية حتى غطيح هي وياه فلفراش داك ساع شلا مايدار..شافت فحسنة جالسة نهار تولي مولات دار هي اول وحدة اتجري عليها من مور ليلى..جلسات وهي كتشوف فليلى كي مزالة مركزة مع لبسي ومافراسها خبار شنو وقع من مور ضهرها..قالت مع راسها مكلخة

نمشيو عند لارا

دخلات للمطعم وهي تشوفو جالس مشات وجلسات حداه من بعد ما سلمات عليه بالوجه
امين:لاش بغيتيني
لارا شدات ليه فيديه:من داك ليلة ونت كتهرب مني..مابغيتش نخسر علاقتي معاك..نت راك خويا وصديقي..داك ليلة ماكناش فوعينا ووقع لغلاط..بغيت ننساو داكشي بحاليلا ماوقع والو 
أمين تنهد:اصلا نسيت
لارا:ادن غنوليو كي كنا
بتاسم ليها:اه اباربي
بقات كضحك جا سيرفور طلبو شنو غيتعشاور..
لارا:صراحة بغيت ندوي معاك فموضوع اخور
يلاه ايهضر وهو يجي سيرفور مع لماكلة تسناه تا مشة عاد هضر:فاش اتهضري معايا
لارا:انا راني كنتقطع من لداخل وديك طاهرة معاه فدار علم الله شكا يوقع بيناتهم..واش عاجبك هاد الوضع..نت باينة مزال كتبغيها ماتنكرش
تنهد :خاص نساها
لارا شدات :لا هي راه كتبغيك غير مجروحة..لا بغيتي راك تقدر تولي ترجع معاها ..راه ايلا بقات مع ناصر يقدر تزيد تبعد عليك ويقدر كاع تولي تبغيه ويعيشو قصة حب..وانا وياك هزنا الريح
امين:شنو زعمة نقولها اجي معايا بالسيف
لارا:لا ماشي بالسيف..غير بشوية..هي كتبغيك وماغاتقدرش تستحمل تبقة بعيدة عليك..ماخاصش تخلي المسافة بينكم بعيدة خاص تولي تشوفك بزاف باش ماتنساكش وتزيد تقرب منها
أمين:لارا وليتي كتفكري بجدية من ايمتى
لارا:من نهار حسيت ان ناصر يقدر يضيع من بين يديا..خاص نت ترجع طاهرة وانا نتزوج بناصر..مانضيعوهمش من بين يدينا

امين بقى كيفكر عندها لحق هو مزال كيبغي طاهرة وخا كيحاول ينساها غير كيكدب على راسو:وشنو لمعمول
لارا:اولا خاص ترجع صداقتك بناصر كيف كانت وتولي قريب منو ومن بعد.......
أمين كان كيتصنت ليها ومركز معاها:صافي نجربو الافكار ديالك نشوفو فين اتوصلنا
بتاسمات:ناجحة انشاء الله
وكملو عشاهم 

عند الطاهرة

هدا تاني فيلم تفرجاتلو سلا وناضت تعشات شافتو مانزلش يتعشى قالت فخاطرها هناني ..طلعات لبيتها جلسات فلبالكون وهي كتشوف فلبحر قدامها ضارب فيه الضو دلامبات..منضر زوين مع ريح خفيف كيضرب فيها سمعات شي صوت ناضت تشوف ديالمن لقاتو داخل كيقلب عليها ووجهو ماكيبشرش بلخير غير بانت قدامو شدها من يديها وجرها معاه مافهمات والو طلعها لبيتو ودخلها جلس فوق النموسية وهو مزال شاد ليها فيديها شافت فيه ماشي هو هداك..هضر معاها بصوت فيه بحة مختالفة:ماصيلي راسي
هز يديها وحطها على راسو قفزات وهي كتحس براسو طايب سخون بزاف بقات كتحسس فيه عرفات انه فيه سخانة مجهدة شي لي خلا راسو يضرو بزاف زير على يديها هو كيهضر بصوت تقيل عيان:ماصي
بدات كتماصيلو فراسو وتبرك وهو مغمض عنيه حسات بيديها طابو بكترة سخونية لي فيه زادت قربات ليه دخلات بين رجليه وهي كتماصيلو فراسو كتعرف هاد لحريق شحال صعيب ومع صخانة خايبة بزاف..هو حط راسو على صدرها حبسات وهي كتحس بانفاسو حارين على صدرها وطلع يديه ودورها على خسرها وجرها لعندو وهو معنقها..ضربها ضو حسات برجليها فشلو عليها وغا طيح 
ناصر بصوت عيان:علااش
وسكت مافهماتش شنو كيقصد 
ناصر طيهضر بصوت تقيل:كنكرهاا..هي سباب..كرهاتني فحياتي
بعدات عليه وتحنات لعندو وشدات راسو بين يديه:سي ناصر نت مريض بزاف صخانة فيك مجهدة.ماعارفش راسك شكا تقول..خاص نعيطو لطبيب ولا تشرب شي دوة
ناصر حل عنيه لي ولاو حومر بكترة صخانة لي فيه حس بيديها باردين على وجهو مقارنة بالصخونية لي فيه كمل هضرتو:انا ماشي هكاا..هي لي رداتني هكا 
طاهرة تفكرات موو ااه عاد عرفات شكون كيقصد
بقات كتشوف فعنيه شوفاتو شحال بريئين ونقيين عكس كي كيكون ديما ..
ناصر حط راسو على راسها:علاش دارت فيا هكاا
طاهرة بلعات ريقها حسات بيه مألم بزاف ومجروح..
طاهرة:سي ناصر راك مريض
ناصر:شششش سكتي 
تكا فوق النموسية وهو شاد ليها فيديها جرها معاه تا تكات اونفاص معاه حط يديه على خسرها وهو مغمض عنيها ونطق:طاااهرة
ماعرفاتش واش كيقصدها هي ولا مو
حل عنيه وشاف فيها وطلع يديه وحطها على وجها:علاش سماوك الطاهرة..علاش جيتي فطريقي..
طاهرة غير ساكتة وكتشوف فيه بقا كيحرك صبعانو على وجها بشوية:نتي ماشي بحالها ياك؟
هزات راسها بلا
ناصر:ماغاتغدريش بيا بحالها؟
هزات راسها بلا وهي غير كتشوف فيه
ناصر رجع غمض عنيه:قربي.
قربات 
شد يديها ودارها تحت راسو بقات شحال كتشوف فيه بغات تحيد يديها وهو يرجع يشدها تنهدات هزات يديها تانية وحطاتها على راسو صخانة زادت طلعات ما عرفاتش شنو دير..جرات يديها متحتو بشوية وهو يحل عنيه:فين غدا
شداتو من يديه:اجي معايا
ناصر وهو مغمض عنيه:فين
طاهرة:غير اجي
ناض جالس كيحس براسو مرخي ومهلوك بزاف..شدات ليه تيشيرط وطلعاتو لفوق باش تحيدو هو هز يديه لفوق وحيداتولو :اجي
شدات ليه فيديه ونوضاتو تا دخلو لحمام :خاص دوش بلما بارد باش تنزل ليك شوية لحرارة صافي؟
هز راسو باه 
شعلات رشاش دلما ودوراتز لجيهة دلبارد وبقات دافعاه بشوية تا وقفاتو تحت رشاش بقا لما بارد نازل عليه حسات بالرجفة ديالو
طاهرة قربات لعندو فاش شافتو باغي يحيد متحت لما نصلات ديباردور لي كانت لابسة بقات غير بسوتيان وشدات رشاش فيديها وحطاتو فوق منو كيتكب عليه لما وحطات يديها على كتافو وهي كتشوف فلما هابط عليه كان كيشوف فيها حتى كيجرها لعندو حيد ليها رشاش من يديها ورجعو لبلاصتو وزاد.جرها ولاو بجوج تحت لما دور يديه على خسرها وليد لوخرا على وجها وبقا كيتامل فيها..هي لما جاها بارد بغات تبعد وماخلاهاش بقا جارها تا عنقها وخشاها فصدرو مادارت تاشي حركة خلاتو معنقها كانت حاطة راسها فوق صدرو لعريان وكتسمع دقات قلبو .كيضرب بالجهد علات راسها وشافت فيه مافاهمة والو ..بقاو شحال كيشوفو فبعضهم..ماحسوش براسهم تا تلاسقو شفايفهم ..كان كيبوسها بشوية وبحنان وبدون شعور تجاوبات معاه دخلو فقبلة حنينة وهادئة تحت لما بجوج ترخاو وصوت انفاسهم لحارة بوحدهاولي كتسمع مع صوت لما لي نازل عليهم دورها ولسقها مع لحيط وهو كيبوس فيها فعنقها وجها وينزل تا لصدرها وهي مستسلمة ليه من غير يديها لي كتحرك على ضهرو بقاو كيتنفسو بصوت مسموع ..طاهرة حسات على راسها وهي تحبس بعداتو عليها شوية وشافت فيه وهي كتلهت:راك مريض..اجي معايا
جراتو تا خرجو من لحمام وهو غير مسايرها جلساتو فوق النموسية ومشات حلات لمجورة كتقلب على شي دوة يهبط ليه صخانة..لقاتو عمرات كاس دلما وفتحاتت ليه حبة دارتهاليه ففمو وعطاتو كاس دلما هبط عليه فدقة هزات فوطة وبدات كتنشف ليه فشعرو وصدرو وهو كيشوف فيها:خاص تبدل شورط لي لابس راه فازك

جرها من يديها وتكا وخشاها وسط صدرو بلا تا كلمة بقاو شحال هكا حتى كينطق وهو كيرجف:لبرد


عرفات جاتو صخانة لباردة ناضت وجابت لحاف صخون وتغطات هي وياه كتحس بيه كيتهز من بلاصتو بردان 
ناصر:عنقيني

بقات كتشوف فيه وشوية بشوية قربات وعنقاتو وهو خشا

راسو فصدرها ودور يديه على خسرها وجرها لعندو كتر..حسات بيه بحال شي وليد صغيور بقات كتلعب ليه فشعرو ..بقاو شحال تانعسو بجوج..داز لوقت وضرباتها لفيقة حطات يديها على راسو لقاتو طايب حيدات عليه لحاف وناضت جابت كمادات مع بانيو دلما وبقات كتحطهم ليه على راسو كل شوية كتبدلهم...بقات هكا ليل كامل تاحسات بحالتو ستاقرات عياات بزاف ونعاس غلبها حطات راسها على لخدية ونعسات حداه

صبح الصباح وشرقات الشميسة😊

حل عنيه بشوية ورجع غمضهم حس بشي يد فوق صدرو رجع حل عنيه ودور وجهو لجيهتها لقاها ناعسة حداه مافهم والو اش جابها لبيتو ولفراشو تكا على جنبو هو كيشوف فيها شوية بشوية بدا الصورة توضاح فالمخيلة ديالو..ولقطات من احدات لبارح كيدوزو قدام عنيه حط يديه على وجها وبعد شعرها لي مغطي ملاميحها وبدا كيحرك يديه بشوية فووق وجها ماحساتش بحركاتو ومافاقتش بيه عرفها عيانة ومانعسات تا صبح لحال نزل يديه على كتافها ..يديها ..تا هبط لخسرها..كانت غير بسوتيان كوحل صدرها بارز بطريقة متيرة ..تفكر اللحضة لي كانو قراب فيها لبعضهم فلحمام ..طلع يديه وحطها على شفايفها بدا كيحرك صبعو بشوية وهو كيتأمل وجها..كانت ناعسة بهدوء غارقة فاحلامها..جمع يديه عندو وهو كينفض هاد الافكار من دماغو ناض وهو كيحس براسو كيضرو دخل نيشان للحمام دوش وخرج دخل لبيت تبدال لبس عليه خرج للبالكون شعل كارو وبدا يكميه وهو كيشوف لبعيد كيفكر فتصرفها..ماعقلش بالضبط شنو كان كيقول..ولكن عارف راسو جبد قدامها مو رما لكارو فلارض وزطم عليه برجليه هدشي لي ماكانش باغي خرج من لبالكو شاف فيها مزال ناعسة قرب باش يفيقها وهو يتراجع خرج من لبيت وهبط لتحت شرب قهوتو مزال كيحس بلعيا ولكن ماشي وقتو ناض وخرج مشا لشاريكة

عند ليلى

كانت خارجة من لحمام وفيديها جهاز ديال كشف لحمل..عماد واقف كيتسناها برا على اعصابو .وقفات حداه وعنيها على الجهاز شافت فيه
عماد:ها !شنووو
ليلى بقات ساكتة حتى كتزدح الجهاز مع لارض:واااالو
وجلسات فوق النموسية ودموعها نازلين عماد تنهد وجلس حداها وعنقها:دابة لاش كتبكي..دابة ربي يسهل علينا ونجيبو شي وليد ماشي بضاروري دابة
ليلى كتهز فكتافها وهي كتبكي:الاا .بغيت نولي نحمل مزال فيا لحرقة ديال ولدي لي ضاع مني
عماد:فوقاش ما كتاب مرحبا لاش زربانة
شافن فيه:مالك نت متباغيش تولي اب ويولي عندنا بي بي
بتاسم وهو كيبوسها على شفايفها:باغي.وغنكون فرحان حيت نتي ماماه
ليلى:علاش حمتل فاول علاقة درناها..من الاسبوع اللول بان لحمل..ودابة تعطل واخة درنا كتر من ممارسة ..ياك ما الاجهاض أتر على الحمل
عماد:وناري واش نسيتي لهدرة دطبيبة قالت ماكاين تاشي مشكل باش تولي تقدري تحملي صبري مالك
ليلى:الااااا..بغيت نحمل يلاه
قالتها وهي حاطة يديها على كرشها وكتبكي بقى كيضحك
ليلى كضربو على كتافو:كضحك عليا ياك
عماد شد راسها بين يديه:بغيتي غا لولاد..هناك الله هاد الليلة انبقا خدام معاك تا لصبح ..وغدا وبعدو كل نهار شنو بان ليك😉
ليلى كضحك:ههههههه وماغاتعياش
عماد :قوليها لراسك ههه
ليلى دورات يديها على عنقو:والله حتى باغة شي وليد ولا بنيتة منك
عماد وهو كيقرب لشفايفها:دابة نجيبوه
ودخل معاها فقبلة طويلة حتى كيسمعو الدقان تنهد:شكون
سارة:اناااا قول لداك مراتك تنزل تفطر باش نمشيو نقراو
عماد:واخة
ليلى ناضت دخلات لبيت تبدال لبسات عليها وهبطات هي وياه فطرو وناضو كاملين وصلهم للمدراسة وهو مشا لشريكة

عند امين

فاق دوش لبس عليه وهبط باش يفطر مالقاهاش جالسة كتفطر شاف فلخدامة:فين هي جنات
الخدامة:فاقت قبيلة فطرات وخرجات لجردة
هزر راسو باه وكمل فطورو شرب قهوتو قرا شوية الجريدة من بعد ناض يلاه ايحل لباب ويمشي وهي تجي فبالو قلب دورة ومشا لباب زوجاجي لي كيطل على الجردة حلو وخرج لجردة كيقلب عليها بعنيه حتى كيشوفها وسط لورد كتسقي فيه وماهامهاش الشمس لي فوقها صخونة ..بقا كيقرب تا وقف موراها حط يديه على دراعها وهي تقفز مع الضورة فزكات ليه حوايجو بتيو تا شهق لما كان بارد..تزنكات خصوصا فاش شافتو لابس ومقاد وسوارت دطوموبيل فيديه باينة غادي لخدمة حنات راسها:سمحلي عفاك جيتيني على غفلة
بقا كيشوف فحوايجو فازكين هضر معاها بصوت قاصح:دابة انا عاد انولي نبدل عليا ..بقاي تركزي شوية..ايمشي عليا لحال لخدمة بسبابك وعندي جتماع ضاروري
جمعات يديها عندها وهي كترجف بلخلعة بداو ينزلو دموعها كتهصر بصوت مخلوع:س..محلي ماقصدتش والله انا.. 
سكتات و بدات كتبكي بصوت مرتافع وشهقاتها مرتافع
أمين بدا كيضحك..كان غير كيضحك معاها..سكت فاش شافها كتبكي بالجهد سكت وبتاسم هز ليها راسها باطراف صبعانو:غي كنضحك معاك 
تنترات منو وهي مزال كتبكي وجها ولا حمر 
بغة يشد فيديها وهي ترجع اللور ودموع فعنيها:ماتقصنيش كضحك عليا عارفني دغيا كنتيق لاش بكيتيني😢

قرب عندها وهي رجعات اللور كتبكي كيبغي يشد فيديها وهي كتنتر..زرب عليها وشدها وعنقها هي خشات راسها وسط صدرو كتبكي وتنخصص بقا كيمسح ليها على شعرها بحنان :شششش صافي ماوقع والو غي كنضحك معاك..صافي مانبقاش نضحك معاك بهاد الطريقة ماتبكيش
ترخات وهي بين ديه 
بعدها عليه شوية وشاف فيها وهو كيمسح ليها دموعها:مزال ماغتبدلي اتبقاي ديما تبكي دغيا
بتاسمات وسط دموعها:انا هكا
بقا كيشوف فيها وفعويناتها الكوحل دامعين ورموشها فازكين بلبكا بحال شي بنيتة صغيرة دوز يديه على وجها وقرب لودنيها وهمس ليها:كتولي زوينة فاش كتبتاسمي من مور ماكاتبكي
ورجع شاف فيها :نخليك دابة نمشي نبدل عليا😉
ومشا وخلاها حاضياه وهي مبتاسمة فرحانة وحاطة يديها على قلبها لي كيضرب بالجهد..شافت فلارض شافت كورميط ديال يديه طايحة تحنات هزاتها فكرات تديها ليه وهي تراجع خشاتها فجيبها وطلعات لبيتها جبدات صنديقة ديالها وخشات فيه الكورميط ورجعاتو لبلاصتو هي مبتاسمة ناضت كطل من لبالكو وهو يبان ليها كيحل طموبيل هز راسو وشاف فيها بتاسم ودار ليها باي باي بيديه بتاسمات ليه وهو ركب فطوموبيلتو ومشا 

دازو ساعات طوال بدات تغرب الشمس
كانت مزال ناعسة ماناوياش تفيق ناعسة على كرشها وجامعة لحاف تحتها ومعنقاه 
كان طالع فدروج بخطوات تقال وتابتة تا وصل للجناح ديالو حل لباب حط سوارت طوموبيل وطليفونو يلاه ايحيد نضار وهو يشوفها من لمراية فوق للنموسية حيد نضادر ودار كيشوف فيها ناعسة كي شي ملاك شعرها كحل سايح فوق النموسية ومنتور على ضهرها وناعسة بهدوء بقى شحال كيتأملها نسى راسو بقا يقرب بشوية وهو يفيق من سهوتو تنهد بصوت مسموع باغي يفيقها وماعرفش كيفاش..ضار هز واحد ديكور وطيحو فلارض شاف فيها كتحرك كتستاعد باش تفيق حتى حلات عنيها بشوية وجات عنيها عليه بقاو ساكتين شي كيشوف فشي هي باغة تستوعب شنو واقع وتريكل دماغها هي شكا دير فبيتو ..وهو ساهي فيها شحال زوينة وهي يلاه فايقة من نعاس وكترمش بعويناتها
ناصر رجع لوعيوو :لا موتي نتي كاع..نهار كامل ونتي ناعسة
بقات كتكسل وهي تشوف راسها غير بسوتيان ناضت جالسة ولوات عليها ليزار وكتهضر بعفوية:ماحسيتش براسي وصافي

ناصر حط نضادرو فوق الكوافوز ورجع شاف فيها لقاها ناضت وملوية عليها ليزار شافها جاية لجيهتو تاوقفات اونفاص معاه هزات يديها وحطاتها على جبهتو وهي كتشوف فعنيه:لحرارة مابقاتش..شوية دابة؟
ناصر كيشوف الاهتمام فعنيها ماتوقعش كاع شي نهار دير معاه هكا من بعد داكشي كامل لي دار فيها ولكن فلحضة نفض هاد الافكار من راسو رجع اللور:اخر مرة تنعسي فبيتي سمعتيني
تنهدات اصلا ولفات بكبعو لاناني ولقاسي تمات غادة جيهت لباب حتى كيوقفها صوتو:اجي فين غادة
طاهرة:نمشي غير نبدل عليا 
ناصر وهو كيحيد لفيست ولقميجة رماهم فوق النموسية :ماقلتلكش سيري 
تنهدات ورجعات وقفات حدا النموسية
ناصر دخل لبيت تبدال هز فوطة فيديه وشاف فيها:عيطي لهم يطلعو لعشا لهنا
هزات راسها باه وهو دخل لحمام يدوش..دارت داكشي لي قال.دخلات لحمام لاخور غسلات وجها باش تصحصح.وبقات جالسة كتشوف فلبيت كبير بزاف وشي بيبان مشدودين ماعرفاتش ديالاش..ناضت حلات وحدة فيهم لقاتها ديال صالة كبيرة مفرشة وفيها تلفازة بلازما معلقة فلحيط على قدوو...وعاد مطبخ صغير مفتوح على صالة..شدات لباب...ومشات حلات لباب لوخرا لقات مكتب مقاد مزيان وفيه ربعة دلفوطوي وانونفاص معاهم مكتابة على قد لحيط عامرة كتوب عرفات من النوع لي كيقرا دخلات لداخل وبقات كتشوف فلكتوب وتقرا لعناوين..مولوع بالشعر..وخصوصا الشعر لقديم لشعراء لحد الان مزال كيتدكرو سمياتهم..بغات تقرا واحد منهم ولكن شافت باب اخور جاها لفضول تحلو مشات وحلاتو مدات يديها وشعلات الضو نباهرات وهي كتشوف ورشة رسم على قدها بتاسمات كتعشق الرسم دخلات وهي كتشوف اللوحات فكل جيهة شي معلق شي فلارض شي فوق الطبالي..عجبوها..عمرها كانت تخيل ان الزعيم لحقير على قولتها كيرسم ويقرا الشعر بتاسمات مع راسها هزات واحد اللوحة كان موقفها ومكادريها بقات كتشوف فيها شي حاجة ناقصاها حيداتها من لكادر وحطاتها فوق لخشبة لي كيرسمو فوقها بقات كتشوف فشيتات درسم هزات وحدة شافت واحد الصندوق خاص بلاقلام وصندوق اخور بصبايغ ملونين..عزلات الالوان لي اتحتاج خلطاتهم كاملين تا عطاو الوان بحال قوس قوزح بتاسمات عمرات الشيتة وبدات كترسم وتكمل داكشي لي ناقص الرسمة..كانو ناقسينها الوان تفتحها..كان مخدم غير الالوان الغامقة بحال شخصيتو ..بقات شحال وهي كترسم وتحرك الشيتة بكل مهارة تاهي مولوعة بالرسم هوايتها...هزات لقلام وبدات كتزيد شي رسمات باش تكمل اللوحة..نسات راسها كتخدم غير بيد وليد لوخرا شادة بيها ليزار لي ملوي عليها

عند ناصر
خرج من لحمام من بعد مالبس سرواال دلكيطنة موريح وصدرو عاري شعل كارو وعنيه كتسارا فلبيت كيقلب عليها ماشافهاش فلبيت حساب ليه مشات ودارت لي فراسها حتى كيشوف باب لمكتب محلول ساط الدخان بقا غادي بشوية دخل مالقاهاش شاف فجيهت الورشة لقااه محلول عرفها راها تماك جمع يديه على شكل لكمة👊✊ وهو معصب..الورشة ممنوع يدخل ليها شي حد من غيرو حتى لخدامات ماكيدخلوش ليها ..دخل لداخل وهو ناوي على خزيت وقف وهو مصدوم فاش شافها عاطياه بالضهر ولقلام فيديها وكترسم باحترافية ..كيشوف فاللوحة شحال ولات زوينة هي نفسها داك اللوحة لي كان رسم وماقتانعش بيها حيت حس بيها ناقصة(عقلتو)

بقا كيقرب تا وقف حداها وعنيه على اللوحة
طاهرة شافت فيه وبتاسمات:شوف قاديتها رجعات حسن من اللول 
كانت كتشوف فيه كتسنا ردة فعلو شافت عنيه على اللوحة كيتأملها..رجعات اللور مخلياه كيشوف وبقات كدور بعنيها على باقي اللوحات..طاحت عنيها على وحدة هزاتها كانت صورة دطفل صغير كيبكي وماد يديه لمرا غادة لبعيد وعاطياه بالضهر وسط الضلمة..عجباتها عرفات ان هاد اللوحة كيقصد بيها مو وقفات حداه وشافت فيه نسات راسها ونسات راه ماكيحملش لي يجبد مو قدامو:هدي ماماك الطاهرة وهاد الطفل الصغير نت ياك
ناصر ضربو الضو من هضرتها ماحسش براسو تا ضرب يديه مع الطبلة بالجهد تا قفزات من بلاصتها هز يديه تالسماا وجمع معاها بصقلة ..شدها من دراعها وهو كيهضر معاها بحدة وعنيه شوية ويخرجو من بلاصتهم:كيفاش تجرأتي ودخلتي لهنااااا...شكون نتي لي تدخلي فخوصوصياتي..نسيتي راسك ولا شنو .الموسخة.غير عاونتيني لبارح ونتي ضسري ..
طاهرة تنترات منو ورجعات اللور والدموع محجرين فعينيها:مااا قلبك قاسي تا لهاد الدراجة ..شنو كيحساب ليك انا..انا رااه بنادم كنحس عندي قلب بيض ماشي بحالك..ما عاونتكش باش نضسر لاا..عاونتك حيت انا بغيت..حيت ماشي من طبعي نشوف شي حد محتاج لي ومانعاونوش واخة يكون عدويا ماتربيتش على الكره..نت اناني بزاف..حسابليك ماعارفاش لاش كديرلي هدشي كلوو .راه كلشي فبالي ..شنو دنبي لا كانت سميتي طاهرة بحال مك..فيق شوية انا راه ماشي مك ..انا ماشي مونيكة تجي تطفي فيها لعافية لي شاعلة فيك..كرهتيني فحياااااتي..
طيحات ليزار من جيسمها وخرجات من الورشة وهي معصبة وكتغوت بقا واقف وهو كيسمع غواتها مخلط بلبكااا ولقهرة من الاعماااق
دخلات لبيت لي لقاتها حداها كتهرسهااا :كنكررررررررررهك 
خرج بخطوات تقال تا وقف وهو كيشوفها كيشي مجنونة لي لقاتها حداها كتلوحها حتى من لفراش روناتو ورماتو فلارض 
شافت فيه بعنيها دامعين حومر بلعصبية وقربات لعندو وهي مزال كتغوت:قتلنييييي هناا..قتلني لا كنتي اترتاح وتريحني معاك..لاش كل شوية اتسبني وضربني وتكرفس عليا
طاهرة بقات كتبكي:حراااام عليييك انا مانستاهلش هدشي مادرت ليك والووو ..عمري نسمح ليك على خدشي لي درتي فيا..ماغانسمحلكش..ماغانسمحلكش
رجعات غوتات وهي كضرب ليه فصدرو وهو واقف ماتحركش:كنكرررررهك..دمرتيلي حياااتي..قتلني شكا تسنا هنا حدااك قتلنييييي
شدها من دراها وزير عليها وهي مزال كتغوت حكمها مابقاتش قادرة تحرك كتافات بلبكة ..ناصر جرها لعندو وعنقها ودور يديه على ضهرها وطلع يدي وبدا يمسح ليها فوق شعرها بشوية ..وهي خاشية راسها فصدرو وكتبكي بحرقة

كانت خاشية راسها وسط صدرو وكتبكي بحرقة..ارخات وهي مخلية دموعها ينزلو شوية حسات بيه زير عليها بزاف ..وكل شوية كيزيد يخشيها فيه ..كان حاط يديه على راسها زير على شعرها وزاد لصقها مع صدرو ..طاهرة حسات بلخنقة بغات تبعد وما قداتش كان حاكمها..مابقاتش قادرة التنفس تخنقات..هو زاد خشاها فيه وراسها زاد لسقو مع صدرو وهو مزير عليها..طاهرة بدات كضربو على يديه باش يبعد..والوو بحاليلا كضرب لحيط ...ااتنفس التقطع وتزمتات حتى كتحس بيه رخف عليها بقات كتنفس بصوت مصموع وهي كتشهق وتسترجع انفاسها بصعوبة حط راسو على كتافها ويديه دورها على خيرها وهمس ليها:جيتي فطريقي..ادن وليتي ديالي..ديال ناصر الزعيم..خاص تستحملي
وغطس راسو وسط عنقها وباسها وبقاو هكاك هو خاشي راسو فعنقها وهي كتلهت بقاو شحال حتى ستقر التنفس عندها 
طاعرة بصوت خافت:نت ماشي هكا..
بعد وشاف فيها وهو غير ساكت
طاهرة وعنيها فعنيه:نت كتعاقب راسك وكتعاقبني معاك على لماضي لي داز من حياتك
طاهرة حطات يديها على وجهو :نت فلاعماق ديالك ماباغيش تكون هكا
طاهرة باغة تلمس روحو لحقيقية وتخاول تخرجو من وسط الوحش لي هو مخبي فيه..عرفات ..لا لغوات اينقدها..ولا لعناد غيفيدها..زادت قربات ليه:نت ضريف ولكن لماضي تابعك ومامخليكش تعيش فراحتك..انا حاسة بيك 
ناصر كيشوف فيها شوفات مامفهومينش 
طاهرة بتاسمات وشدات ليه فيديه:ماخاصش تستسلم للماضي..نسى لي فات..مك..
غير نطقات كلمة مك زير ليها على يديها تاتوجعات: انا شنو قلت لبارح عليها
طاهرة وهي موجعة:بزاف
جرها لعندو تاتضربات فصدرو ورخف ليها على يديها:بحالاش
طاهرة كتشوف فعنيه:ماكايهمش شنو قلتي ..لي كيهم انها أداتك بزاف تا حقدتي على لعيالات .هدشي مخليك كتعدب فلداخل ديالك
ناصر وعنيه فعنيها :ماتبقايش تجبديها على فمك
هزات راسه باه:سولتيني واش انا بحالها قلت ليك لا..فلتيلي واش انغدر بيك بحالها قلت ليك لا
بغا يهضر وهي تحط صبعها على فمو:ششش ماتقول والو 
وتعلات على ريوس صبعانها وحطات شفايفها على شفايفو..هو ترخا مابقاش مزير كانت كتبوسو وهو مامتجاوبش معاها ..ولكن مستمتع بقبولاتها قدرات تسيطر عليه عرفات كي دير تهدنو..شوية سمعو دقان ..دقة مور دقة رجعات اللور وهي كتشوف فيه عرفات انها لخدامة جايبة لعشا..مشات وحلات لباب لخدامة طلعاتها وهبطاتها وهي كتشوفها غير بسوتيان:لعشة الالة
طاهرة جرات داك الصنية لي بروايد ودخلاتها لبيت وشدات لباب 
طاهرة:لعشا
ناصر مزال كيشوف فيها مزال تحت تأتير ديالها بحاليلا دارت ليه التنويم المغناطيسي قرب وشدها من يديها وجرها لعندو بدا كيبوس فيها وهي مسايراه بقا جارها لناموسية تا وصلو ليها لاحها وجا فوقها كيبوس فيها وفجسمها كامل بكل شهوة بحال شي واحد شحفان ..كان مزروب ماخلا تاشي بلاصة ماباسهاش فيها وهي يديها على كتافو كتحرك بشوية مغمضة عنيها اجساهم نساجمو ناصر فعالم اخور وهو كيلمس جسمها ويحس بصخونيتها بين يديه ..ومستمتع وهو كيبوسها من شفايفها..عنقها صدرها كرشها ماخلا تا بلاصة ..وحركات يديها على ضهرو زادو شعلوه دخل يديه تحت منها وحيد ليها سوتيان..وبدا يتحسس فصدرها بوشوية رطوبة لي فيهم زادت جدباتو بدا يبوس فيه ويمص بشوية ويدوز لسانو عليهم وحدة بوحدة ..زاد جعر فاش سمع صوت اهاتها وانينها...طاهرة ستاسلمات فاش حسات بيه كيعاملها بحنان وقبولاتو دافين على جسمها طلعو معاها السخونية مشات معاه لنفس لعالام لي هو فيه..عالم الشهوة..كتبقى انثى بلحنان كتضعاف وكترطاب..عضات على شفايفها فاش حسات بشي حاجة دافية فوق طوطو وشوية بشوية دخلات وسطها زيرات ليه على كتافو وهي مغمضة عنيها طلقات صوات حنينة وهي كتأوه فاش بدا يدخلو ويخرجو بشوية بطريقة زادت سخناتها..الممارسة كانت مختالفة على لي فاتو..كلها احاسيس صادقة..كان معاها على طبيعتو مستمتع ومخليها تستمتع معاه..صوت انفاسهم واهاتتهم مسموع فالغرفة ..هاد لمرة من شدة الشهوة ....داز الوقت وهوما مزال فعالامهم الخاص ماشبعوش من بعضهم..
تكا حداها من بعد ماجاب اخر بليزير ...جرات عليها ليزار وتغطات وهي سخفانة حسات بيه ناض من حداها مابقالهاش الجهد تعلي راسها وتشوف فين غادي سمعات صوت لولاعة وشوية شمات ريحة لكارو عرفاتو كيكمي ..ماتنكرش هاد المرة ستمتعات معاه..مشات معاه فالخط..حسات بيه تاهو كان صادق معاها فالممارسة ما قساش عليها كيف ديما...كرشها يبدات كتغوت نهار كامل ماكلات لوات عليها ليزار وناضت جالسة شافت فيه لقاتو واقف باب دلبالكو لابس شورطو كيكمي..شفت فصينية ..ناضت نيشان ليها بدات كتاكل وهي واقفة غتموت بالجوع حتى كتحس بيه واقف حداها جر الصنية لحدا الفطوي وشاف فيها:جلسي وكولي
قربات وجلسات وكملات ماكلتها بلا تا كلمة شافت فيه:مافيكش الجوع
هز راسو بلا وهو كيسوط الدخان
هزات سيرفيط ومسحات يديها وفمها من بعد ماشربات لما عاد رجعات فيها الروح ..وقع الصمت هو كيكمي وهي كتشوف لبعيد 
طاهرة شافت فيه :واخة نمشي لبيتي عييت
دار ليها اشارة بيديه يعني سيري

خرجات من لبيت ومشات لبيتها غير دخلات رمات ليزار فلارض ودخلات نيشان للحمام طلقات عليها رشاش بما دافي بتاسمات:مزياااان اسي الزعيم غير طيح وداك ساع نحرق ليك قلبك كي حرقتيلي قلبي

بعد مرور أسبوع
دخل لدار وهو كيهضر معاها فطيليفون:غير نسالي صوني عليا نجي موراك المشة
ليلى:صافي واخة اصلا مابقاش بزاف ونسالي بقاولي 3دورات
عماد :ايوا ركزي 
ليلى:واخة.
يلا نخليك دابة احياتي بيزوو 
عماد:كنبغيك المشة
بتاسمات:وانا كنحماق عليك
قطع وهو مبتاسم نهار على خوه كيزيد يتعلق بيها كيبغيها بزاف علا راسو شافها هابطة من الدروج شافتو وبتاسمات ومشات لجيهتو:جيتي
عماد شدها كن دراعها وزير:قلت ليك سيري بحالك شنو مزال كاديري هنا
نورة عاضة على شفايفها:كتجري عليا
عماد:اه كنجري عليك..حيت نتي وحدة ماصالحاش ماتخلينيش نخسر لهضرة 😉
نورة حطات يديها على صدرو وهي كتحلون عليه:بغيتي تقول قحبة ياك..لا ماشي هكا ..انا كنبغيك وبغيتك تكون ليا هدا ماكان ..شوف ماغنديش مشكل نكون مع بعضنا بلا مايعرف تاشي حد
قالتها وهي كتقرب لشفايفو زرب عليها ودفعها تاوكانت اطيح:باقي مامديت عليك يدي حيت كنحتارم خوك ومك..ولكن هار ايتقادا صبري ماغنعقلشك عليك راكي كتعرفيني مزيان..من لاحس تمشي بخاطرك قبل ماغانخليك تمشي بطريقتي
وتم طالع فدروج؛راني هضرت انورة
نورة ضارت وهي حاضياه بعينيها:ها حنا غنشوفو..
عماد.دخل لبيت وهو كيسوط ماباغيش يحكر عليها ويمد يديه عليها..ولكن تصروفاتها كتستافزو.ماباغيش يخسر ليلى بسبابها..دخل لحمام يدوش عليه حط.طليفونو باغي يرخي عضامو ..عمر لبانيو بلما دافي ..وخرج جاب وسكية ورجع لحمام حط طليفون حدا راسو باش ملي تصوني ليلى يسمعو حيد عليه حوايجو وتخشا فلبانيو رجع راسو اللور وبدا كيشرب بهدوه..مستمتع بدفأ لما على لحمو وبالمشروب لبارد لي كيشرب ..هي دخلات لبيت بشوية عرفاتو فالدوش بتاسمات بخبت حيدات حوايجها كلهم هزات فوطة ولواتها عليها وبقات كتفكر شغا دير دخلات لحمام بشوية طفات الضو وشعلات ضو خافت لونو حمر ..عماد حس بشي حاجة حل عنيه بشوية وهو يشوفها قدامو مافهم واللو..حتى كيشوفها حيدات لفوطة ورماتها فلارض زبان جسمها لعاري قدامو بقات كتحرك بخطوات تقال وهي راسمو فوجها بتسامة مقحبنة ..عماد مصدوم خصوصا فاش تعرات تبلوكا مافاهم والو حتى كيلقاها مخشية معاه فلبانيو جلسات فوق منو وخي مفرقة رجليها.ولمعلم تحتها دورات يديها على عنقو وهي كتقرب ليه حتى لصق صدرها مع صدرو وبدات بشوية كتحرك فوق المعلم وتلعب فصدرو وعنيهاةفعنيه..عماد لسانو تربط شدها من دراعهاوبغة يدفعها تنوض عليه وهي تزرب عليه بقبلة على شفايفة حلات عنيها بشوية وهي تشوف طليفون غيبدا يصومي بسمية ليلى حياتي..مظات يديها بالزربة وطيحاتز فلارض تاطفا...عماد حركاتها وقبلتها..جسمها لعاري لي ملاسق مع جسمو لعاري ..طلعو معاه السخونية..وعاد حركاتها فوق لمعلم ..حس براسو سخن وغيطرطق..اي راحل ما غايقغومش هاد الاغراء كلو ..خصوصا انها هي جريئة بزاف ومفاتينها كيجدبو ..صدرها كيتزل فوق صدرو ..ماحسش براسو حتة دور يديه على خسرها وجرهاولعندو كتر وهو كيبوسها ويهبط على عنقها كيمص فيه..طلع يديه لصدرها بدا يعصر فيه وهي كتزيد تزعم فيه وهي كتلوا غوق لمعلم حسات بيه وقف ..هبطات يديها لحت رجعات شوية اللور وشداتو بين يديها وهي كتحسس فيه وفنفس لوقت كتبوسو من شفايفو..عماد مابقاش قادر يصبر وقف ووصفها معاه لسقها مع لحيط وهو كيبوس فيه ويديه كتسارا فجسمها بقا هابط بيديه تا وصل لطوطو هي فرقات ليه رجليها كتر وشداتو من يديه باش يكمل..بدا كيلعب بصبعانو وسط طوطو هي كتاوه وتجر فيه لعندها وكتمص فشفايفو بعدات عليه شوية هي كتهمس ليه فودنو بصوت مقحبن:خشيه عفاك انا ديالك عماد..كنبغييك...خشيه ماقاداش نصبر
كتقولها وهي حاطة يديها على لمعلم 
عماد.تا كيقرب يصحا من هدشي لي كيدير وكتولي تنسيه بحركاتها وتحلوينها شداتز من يديه:اجي احبيبة معاية 
جراتو تا خرجو منزلحمام دورات يديها على عنقو هي كتبوس فيه تا زصلو لناموسية ورماتو وجات فوقو حطات لمعلم فوق طوطو وهي كتشيت بيه غير من لفوق وعاضة على شفايفها

لتحت

سارة:اه واقلة راه ناعس عليها ماسمعش طليفون وهو نعاسو تقيل هنا نطلع نفيقو
ليلى:وداابة ماتعطليش
سارة طلعات نيشان لبيتو دقات بشوية ماجاوبها حدا وهي تحل لباب تصدمات من داكشي لي قدامها شهقات بصوت مسموع شي لي خلا نورة وعماد يشوفو فيها
عماد غير شاف ختو كره راسو سارة قلبات وجها لجيهة لوخرا 
عماد دفع نورة من فوق مصدووم من راسو كيفاش نساوراسو ونزل لهاد المستوةوكيفاش ضعف قداامها
ناض نيشان دخل لحمام بقا كيضرب يديه مع لحيط كتر من مرا تا تجرحات 
نورة لوات عليها ليزار وهي مبتاسمة انها وصلات لداكشي لي بغات تمات خارجة وهي تشدها سارة من يديها:طلعتي بنت لقحبة
نورة تنترات منها:عاوديها لمك 
سارة:عارفاك نتي لي بقيتي كتحلوني عليه ياك كنعرف فعايلك الموسخين
نورة وهي غادة وكضحك:سوليه احبيبة 
عماد طلق عليه لما بارد.كيدوش وهو مصدوم من راسو شهادشي دار هو خان مراتو لي كيبغيها لوا عليه فوطة وضرب يديه مع لمارية تا تشخشخات كلها..

خرج مشا نيشان لبيت تبدال لبس عليه خرج لقا سارة واقفة ودموع فعينيها يلاه بغات تهضر وهو يسكتها:عارف انا حقيير وماكانسواش عارف هادشي..ولكن ماعرفتش شنو وقع لي
سارة وهي كتبكي:فووق فراشها اعماد ففراشها
سكت ولعافية شاعلة فيه من لداخل 
سارة:راها مسكينة كتسناك بغاتك نت لي تجي موراها من صباح وهي تصوني وطليفونك طافي
دخل لحمام بالزربة لقاه طايح هزو وشعلو لقا كتر من ابل ..خرج ووقف حدا سارة:مزالة تماك
سارة وهي خارجة:اه

بقا واقف حتى كيشوفها كاعيط تاني كي غيدير يشوف فوجها جاوب:ليلى
ليلى:على سلامة كنتي ناعس ياك...راه عييت عفاك اجي دغيا فيا الجوع وتوحشتك..ههه ماتعطلش عليا
شافتو ماجاوبها:عماااد انبقا داوية بوحدي..عمااد
عماد كان كيأنبو ضاميرو كيفاش قدر يخونها جاوبها بصوت مكسور:هنا جاي خليك فبلاصتك
ليلى:واخة ماتعطلش 
قطع وتنهد وهو كيمسح على راسو هز سوارتو ونزل نيشان لطموبيلتو وكسيرا بالجهد تا وقف حداها نزل عندها بتاسمات ليه وهي جاية لعندو:ماتعطلتيش
تلاح عليها عنقها قدام الناس تا هزها لعندو هي مافاهمة والو عنقاتو تاهي وكتافات بالصمت عماد قلبو محرووق مابغاش يخونها ماعرفش كيفاش تا ضعف تا لديك الدراجة..زير عليها وناس غاديين جايين كيشوفو فيهم وكيتهامسو
ليلى بعدات عليه شوية:عماد شنو واقع
عماد رجع عنقها كيزيد يندم فاش كيشوف فعنيها
ليلى وهي بين احضانو:ياك ما غنموت ههه
عماد:نموت انا وما تموتيش نتي
نزلها وشد رايها بين يديه:كنبغيك
بتاسمات:ليوم ماشي عيد ميلادي شنو سر هاد لحنان المفاجئ
عماد:غير توحشتك
وجرها من يديها:اتكوني عييتي
حل ليها باب الطموبيل وركبات ومشا تاهو ركب وكسيرا بالجهد بقا غير كيدور من بلاصة لبلاصة وغير ساكت وكيفكر فداكشي لي وقع
ليلى بقات كتشوف فيه عمرها شافتو هكا ديما كيكون ضاحك وطالق الموسيقى وكيغني حطات يديها على يديه:عماااد شنو واقع حالك ماعاحبنيش
شد يديها وكلعها لفمو وبايها وبتاسم بسيف عليه:ماكاين والو راه قلت ليك غير توحشتك 
بتاسمات ليه:ولينا نمشيو لدار دوختيني بدوران وفيا جوع
عماد:واخة
قلب الدورة نيشان لدار وهو شاد ليها فيديها

عند نورة
خرجات من دوش وهي كضحك دوزات واحد النمرة وهضرات
نورة:الو....هههه كلشي داز مزيان..كنت على نغزة وندخلو وهي تجي ختو ..المهيم داكشي لي عطيتيني نفعني..مسحتو على وجهي غير وقفت حداه سيد نسى راسو..المهيم ملي نبغيه نعيط ليك ..بسلامة

لبسات عليها وهش دخل عندها حسنة
نورة:خالتي زيدي
حسنة:امضرا شنو درتي
نورة:جات بنتك فاخر لحضة ..خاص تولي دخول سوق راسها شوية 
حسنة:دابة نتفاهم معاها..ولكن ابنتي انا ماكانبغيش الشرك بالله
نورة:لا اخالتي هدشي كاشي سحور ويلي لا..راه غير لقبول وصافي كاع لبنات كيديروه..وانا نيتي صافية غير بغيت نتجمع انا وعماد فبيت واحد فلحلال..ياك اخالتي تانتي هادشي لي بغيتي
حسنة:ان شاء الله هادشي لي غيوقع..دوزي نبطو راه خالتك فاطمة وجدات اتاي 
ناضو وهيطو وجلسو فالصالة كيشبو اتاي

نزلو من الطموبيل ودخلو لداخل عنيه نيشان مشات ليها لعروق ديديه بانو فاش شافها كضحك ليه بلا مايحس مشا لجيهتها وكيهضر على سنانوو :نتي شنو مزال كاديري هناا تهزي نوضي تقودي 
ليلى غير واقفة مافاهمة والو 
نورة وقغات مخلوعة:كيفاش
شدها من دراعها:بلا ماتبقاي تخيبري عليا جمعي حوايجك ورجعي لدارك
سارة هبطات كتجري ووقفات كتفرج باغاها تمشي بحالها
حسنة:نعل شيطان اولدي راه بنت خالتك هادي
غوت:ماسووقيش مابقيتش حاملها تزيد دقيقة هنا..زيدي جمعي حوايج وسيري من لهنا
بدات تبوحط وتبكي وتهرنن حداهم..ليلى مشات وشداتو من يديه:عماد رخي منها راك وجعتيها..لاش كتجري عليها شنو دارت
تنتر منها:ماشي سوووقك مادخليش
وخنزر فنورة:اطلعي اتجمعي حوايجك وتمشي من لهنا
ليلى جرات نورة:اجي معايا ماتديش عليها هو معصب دابة
طلعاتها لفوق دخلو لبيت نورة
نورة بدموع تماسيح:ماعرفتش مالو معايا مادرت ليه والو 
ليلى مأكدة انهو كاينة شي حاجة هو مابمكنش يتعصب تا لهاد الدراجة الا لا كانت شي حاجة كبيرة:شنو درتي ليه
نور بدات كدور فعنيها ورجعات لبكة تاني:واالو سوليه هو
ليلى عارفاها غير كتبوحط:صافي اخة ماتديش عليه
خرجات شافتو داخل للبيت تبعاتو ودخلات موراه..حيد تيشيرط ورماه فلارض جات عنيها على شي حوايج كركين فلارض تحنات وهزاتهم وشافت فيه:ديالمن هادو 
عماد تلف ما لقا مايقول بقا غير ساكت 
حتى كيسمعو صوت من موراهم:دياولي فسد لي لحمام دلبيت ديالي ودخلت دوشت هنا
ليلى:اها خليتي لحوايج فلارض
سارة جات وخداتهم منها:مع زربة راكي عارفة يلاه هنا مشيت
خرجات وشدات لباب
ليلى بقات غادة جاية فلبيت شافت فيه:عماد شنو واقع 
عماد:والوو 
ليلى:ومالك مع نورة
عماد:خاص تمشي بحالها ماحاملش تبقة معانا مازال 
ليلى:خاص يكون شي سبب مقنع
عماد شاف فيها فلحضة تخايل انها ممكن تفارق معاه لا عرفات خاف بزاف لا يوقع هدشي وتمشي وتخليه مشا وعنقها:ماتفكري فوالو صافي انا كنبغيك غير نتي
ليلى :ماعاجبنيش اعماد راك مخبي علياا شي حاجة

عماد:ما كاين والو ماديريش فبالك
ليلى:انا غندخل ندوش ودير فبالك اني مامرتاحاش لهادشي
وهزات فوطة ودخلات لحمام هو ضرب يديه مع لحيط وخرج مشا نيشان لبيتها حل لباب بالجهد تا قفزات من بلاصتها جمع معاها بقصلة وزادها التانية وشدها من شعرها وزير:غتجمعي بكاجك وتقودي من لهنا ..ولا والله حتى ندفنك هنا فبلاصتك ومايجيب ليك حد لخبار 
نورة تقصحات شعرها ايتقطع فيديه وحناكها كيوزوزو بالصقل:رخي مني قصحتيني
عماد زاد برك:داكشي لي فبالك عمرو غيوقع انا كنبغي ليلى سمعتيني واخة ديري لي درتي عمري نبغيك.اصلا عمرك توصلي ليلى المووسخة
نورة:وايلا عرفات داكشي لي وقع بيناتنا😉
عماد زاد تعصب ستافزاتو هز يديه تا لسما وبقا يضرب فيها فكرة ان ليلى تخلا عليه كتخليه يتسطى ويفقد الشعور .ضربها تا ساال الدم من فمها ولسقها مع لحيط وهو مزير على عنقها:جربي وديريها داك ساع تشوفي راسك تحت الارض مدفونة ونتي حية
نورة كتهز راسها باه وهي كتبكي:خلي غير غدا فصباح ونمشي والله ماتشوف وجهي حداك
زدحها مع لحيط:غدا فصباح مانشوفش كمارتك هناا 
وخرج وزدح لباب
جلسات فوق النموسية وهي كتمسح فمها بالدم:هنا غنوريك واخة اسي عماد يا اما تكون ليا يا اما ماتكون لتا وحدة فينا

نمشيو عند أميين

دخل لدار لقاها جالسة فالصالة كتفرج وعنيها دامعين باينة متأترة مع لفيلم بتاسم ومشا جلس حداها :تيتانيك عوتاني
جنات :ماكنملش منو كيعجبني بزاف
بتاسم ليها 
جنات هي كتمسح دموعها:بغاو بعضهم فيوماين قصة زوينة..واخة نهاية حزينة..واكتر شي عجبني انها حقيقية 
امين كيشوف فيها:تانتي دابة تعيشي شي قصة حب تكون نهايتها سعيدة مع شي واحد يستاهل
شافت فيه زادو عنيها دمعو هضرتها جرحاتها فلاعماق كيفاش واحد اخور كو غا بقة ساكت وماهضرش
امين مسح ليها دموعها وناض من حداها
جنات جرات لخدية عندها وبدات كتبكي فصمت ماحاسش بالنار لي فلداخل ديالها رجعات بمخلتها اللور

كانت كاتبكي وهي ملوية عليها ليزار وكتشوف فالدم دشرافها قدامها شافت فيه:حرااام عليييك
طفا لكارو وشعرو كينقط بلما يلاه خارج من الدوش جلس حداها:انا غنتزوج بيك 
تنترات منووو وهي كتغوت:مابغييييتكش كنكرهك بعد مني
شدها من شعرها:حيت كتبغيه هو يااك 
غوتات ليه فوجهو:ااااه كنبغيييه كنبغي امين 
جمع معاها بصقلة تا دار وجها لجيهة لوخرا:ايوا دابة امين باااح كاين خوه ..خوه بدر.وجدي راسك انخطبك من عند باك ومن دابة 15 ليوم لعرس
بقات كتبكي:سير الله ياخد فيك الحق الحقييير كنكرهك
بدر شاف فيها:هو ماكايبغيكش فهمييها عمرو داها تا فيك كيحسبك بحال ختووو..حسي بيااا انا..كنبغيك اجناات
جنات وهي كتبكي:وانا كنبغي امييين خوووك سمعتيني 
ناض ماباغيش يضربها:نوضي لبسي حوايجك راك تعطلتي ناس خرجو من لقراية
ناضت وهي كتبكي ودعي عليه فخاطرها هزات حوايجها ودخلات لحمام لبساتهم وخرجات لقاتو لابس تاهو 
بدر:زيدي 
خرجو وركبو فطوموبيل وصلها لدار ودخل معاها لقا باها محيح
الاب:فيين كنتي عاد جاية دابة
جنات غير ساكتة وراجعة اللور
بدر:كانت معايا تلاقيتها فالطريق وبززت عليها نوصلها ومن الزهر طوموبيل دارت اومبان
الاب تنهد براحة:تخلعت عليها اولدي زيد دخل 
بدر :لا اعمي مشغول دابة ولكن غدا انجي انا ومالين دار باغيك فشي موضوع
كيقولها وكيشوف فجنات لي حادرة راسها
الاب فهم الموضوع:مرحبا بيكم فاي وقت

فاقت من سهوتها فاش شافتو خارج شد لباب موراه تنهدات بالم 

بد مرور ساعات

تعشاو وناضو طلعو لبيت بلا تا كلمة ماشي من عادتهم تخشات فبلاصتها وعطاتو بالضهر شاف فيها وتنهد بقا متكي ولكارو فيديه كيكمي وكيجغم بالوسكية خايف يخسرها داز الوقت وهوما على نفس لحال
ليلى حالة عنيها حاسة بشي حاجة ماشي هي هديك نطقات:عماد مزال ما غاتهضر وتقولي اش كاين..انا ماشي مكلخة..هادوك ماشي حوايج سارة
تنهد وهو كيسوط الدخان
ليلى:ماتخبي عليا والو
عماد:ليلى 
ضارت لجيهتو:غير قولي شنو واقع هنا معاك المهيم ماتخبي عليا والو
عماد طفا لكارو وحط لكاس من يديه وشاف فيها:والله ما لخاطري ماعرفتش شنو وقع لي انا مايمكنش نديرها
ليلى قلبها كيضرب فلمية:شنو درتي
عماد بلع ريقو:قلت ليها تمشي ومابغاتش تمشي 
ليلى :دابة قولي 
عماد:هي لي جات لعندي لحمام تعرات قدامي ماعرفتش كي وقع تا لقيت راسي معاها فلفراش
ليلى شهقات ودموعها بداو ينزلو لا اراديا ناضت ونزلات من فوق النموسية وهي كتخايلو معاها فنفس لفراش
ناض تابعها وشدها من يديها :والله ما قصدت انا كنبغيك نتي ..ميات مرة قلت ليها سيري بحالك
تنترات منو ورجعات اللور وهي كتبكي غوتان فوجهو:ماشي اول مرة يااك هضضضر
عماد هادشي لي مابغاش:خليني نشرح ليك
عاودلها كلشي من نهاار لي دخلات عندو لبيت حتى لهاد نهار:هادشي لي وقع 
ليلى وهي كترجع شعرها اللور بلاعصاب:ما ديفيرجيتيهاااش
عماد:لاا
ليلى هزات راسها باه شافت فيه: واخة
ومشات كطير خارجة من لبيت نيشان لبيتها حلات لباب بالجهد ودخلات كانت ناعسة جراتها من شعرها وتمات غادة بيها ومروة كتغوت
ليلى:ياابنت لقحبة والله لا كانت ليك والله لا ديتيييه ..هدشي لاش جاية
خرجاتها لعلى برة وهي كضرب فيها وتنتف..عماد خرج وبقا غير واقف كيتفرج
ليلى وهي كدي وتجيب فيها:هدااك راجلي وكيبغيييني عمرو يديها فيك
نورة كتبكي وتعيط شكون يفكها:رخي منييييي غتقتليني
كلشي فاق وخرجو كيجريو
حسنة:اويلي اتقتلي بنت ختي عماد كتفرج جري فكها
ليلى غوتات:نتيييي مولات لفيلم يااك نتي لي جبتيها باش تفرقيني على راجلي والله لا كانت ليكم راجلي وكنبغيه
مصطفى مشا كيفك:رخي منها ابنيت الله يهديك 
بقا عليها تا بعدها عليها نورة ناضت كتبكي:هماجية لوخرا كابرة فغابة 
ليلى بغات تولي طير عليها وهو يشدها عماد:رخييي خليني نوريها لغابة 
مصطفى:دابة شنو واقع هنايا
ليلى بلغوات:لي واقع اعمي هاد لمسخة حشاك دخلات عند راجلي لحمام وتعرات قدامووو..كدور بيه اعمي فقلب بيتي وفراشي...شنو كيحساب ليك غيديها فيك..لا احبيبة عاودلي كلشي راجلي ماكايخبي عليا والوووو..شوف اعمي يا انا يا هي فهاد الدار ..ماتزيدش دقيقة هنايا
مصطفى شاف فنورة:شهاد المستوة نزلتي ليه 
نورة :شوف مراتك هي لي حرشاتني 
حسنة بدات غير كدور فعنيها:انا ماشي حشومة تكدبي فوجهي
نورة:مالي كدبت نتي لي قلتيلي ماحاملاهاش وباغة تفرقيهم

حسنة بغات تهضر وهو يسكتها مصطفى بصقلة لوجه:سكتيييي ماتهضريش باغة تخرجي عليهم 
حسنة كتافات بلبكة
مصطفى وهو كيشوف فليلى:دابة ليل ابنتي غير يصبح صباح بيدي نديها لماحطة تمشي بحالها
ليلى:شتي اعمي شكا يديرو فيا.
نزلو دموعها عنقها:صافي ابنتي مسحيها فيا من غدا نمشيو بحالنا من لهنا انا لي فيا لحق .كان عليا من لول نديهم ونمشي لداري سمحي لينا ابنتي
ليلى كانت غير كتبكي 
مصطفى:سيري دخلي لبيتك رتاحي
دخلات لبيت وتبعها عماد شد لباب يلاه بغة يهضر وهي تسكتو:بعد مني شنو يحساب ليك انا مكلخة ولا شنو..ماغانسمحليكش اعماد غدرتيني وسط فراشي تا دوزتي وقتك عاد تنادم معاك لحال
قرب ليها وهي تبعد كانت كتبكي:ماتقيسنييش خنتيني اعماد ..نزلتي من عيني عمري نعاود نتيق فيك 
عماد:ليلى انا..
قاطعاتو:مابغيت نسمع واااالو انا غنمشي بحالي من هاد الدار الحمد الله ملي ما حملتش ربي دار فيا خير باش نتفرق علييك وانا هانية
عماد شعلات فيه العافية :كيفاش تفرقي عليا واش عارفة راسك شكا تقولي
ليلى بلغوات:اااه عارفة ..ونت عارف شنو درتي رااك خنتيني 
عماد تعصب:راني قلت ليك ماعرفتش شنو وقع لي
ليلى:لي وقع انك لقيتي فيها شي حاجة مالقيتيهاش فيا ياك..
عماد شدها من دراعها:لا ماشي هكاا..ماتقارنيش راسك بيها
ليلى وهي كتبكي:وشنو لي خلاك تفقد الشعور لهاد الدراجة 
عماد:ماعرفتش 
ليلى عطاتو بالضهر:خرج عفاااك بغيت نبقا بوحدي 
حط يديه على كتافها:حيدي فكرة لفراق من بالك.
تنترات منو:خررررج
حل باب وخرج خلاها على راحتها

دازت هاد الليلة وجا نهار جديد

كان جالس فالمكتب ديالو حتى كيشوفهم داخلين 
أحمد:جينا نشوفوك نت من نهار لقاء صحافي لي درنا ماوليتي بنتي
بقى جالس فبلاصتو كيشوف فيهم عارف هاد المجية فيها ان
لارا مشات لعندو وتحنات باستو:توحشتك
ماجاوبهاش و قفات عند راسو هي حاطة يديها على كتاف كدير ليه لماساج
امين مشا نيشان عمر لكيسان بلويسكية وحط حدا كل واحد فيهم.كاس بقا واقف خاشي يديه فجيابو ومرة مرة كيجغم:صاحبي بغينا غا نجلسو معاك ولا ضربتي علينا فمرة
ناصر علا حاجبو:مرحبا
أحمد:كي غادي مع لخدمة مزيان
ناصر مامرتاحش للمساج دلارا ديرونجاه ماعرفاتش ليه حط يديه على يديها بمعنى حبسي..حبسات هبطات يديها على صدرو حطات راسها على كتافو 
ناصر:لخدمة مزيانة كي كتشوف
أحمد:الانسة طاهرة لاباس عليها
تنهد جاوبو ببرودة:مزيانة 
أحمد:بغينا نتجمعو بحال شحال هدا شنو بان ليك.غدا نجيو كاملين لعندك ندوزو معاك شي نهار ولا يوماين .باش نيت يحيد التوتر لي لا بيناتنا
ناصر بقا ساكت شحال كيدورها بدماغو باغي يعرف هدشي فين غيوصل؛علاش لا مرحبا
أمين:صافي غتجي معايا مراتي
ناصر علا حاجبو:ولات مراتك دابة
أمين هبط على لكاس فدقة:هي اصلا مراتي
ناصر دار بتسامة على وجهو:ايوا مزيان
بقاو جالسين كيهضرو ولارا كدور فلمكتب 
لارا:كيعجبني لمكتب ديالك دوقك زوين احياتي
شاف فيها رجع كمل هضرتو ..بقاو شحال من بعد ناضو مشاو بحالهم وهو كمل خدمتو فالمكتب مرة مرة كيفكر فهاد الزيارة

دازو ساعات غربات فيها الشمس 
ليلى جالسة فوق النموسية نهار كامل ما خرجات من لبيت ولكن ماشي بيتها..كانت فبيت سارة لي مشات مع مها وباها لدارهم دخل وشاف فيها ومشا جلس حداها:ليلى واش انبقاو هكا
ليلى ببرودة:عماد راني جالسة فهاد الدار بالسيف عليا ماتزيدش تكمل عليا الله يخليك خليني بوحدي..تا داك لبيت كرهتوو غير كنتفر كنتي معاها كنحس بالخنقة
عماد ناض هو كيمسح على راسو:راااه قلت ليييك ماشي لخاطري انا كنبغيك نتيييي 
ليلى تكات فوق النموسية:طفي الضو موراك ملي تخرج
عماد تنهد وهو معصب خرج وطفا الضو غير خرج ناضت جالسة وهي معنقة لخدية مشوطة من لداخل هي عارفاه كيبغيها لكن لااش ضعف دغيا وستسلم ليها..كبريائها وكرامتها ماخلاوهاش تسمح ليه نزلو دموعها من عنيها مسحاتهم دغية ورجعات التكات ماعارفاش شغا دير ماكرهاتش تبعد من لهنا باش نفكر فراحتها..ولكن ماعندهاش فين تمشي 
عماد خرج هبط لصالة وبقا عاطيها غير لتجغام حتى جات عندو مي فاطمة لقاتو شرويطة:ماديرش اولدي فراسك هاد الحالة
عماد:مي فاطمة انا ما قصدتش نخونها انا كنبغيها
مي فاطمة:تاهي اولييدي كتبغيك غير سعاتو الله ..راه لمرة عدوها راجلها يشوف فوحدا خرا عاد يقيس فزحدا خرا عدرها الله يرضي عليك صبر شوية
عماد تنهد من بعد ما هبط على لكاس فدقة:واخة نصبر عليها غير ماتقوليش متفارقو
مي فاطمة:ماغاتفارقوش موض اولدي طلع لبيتك ونعس
تكا فوق الفطوي:غنعس هنا ماحملتش لبيت بلا بيها
مي فاطمة بقا فيها جابت يزار وغطاتو وطفات ضو دصالة ومشات لبيتها تاهي تنعس

نمشيو لجيهة وحدا خرا 

كانت حاطة راسها فوق صدرو لعاري ويديها كتلعب فيديه معطية جسمها لعاري بليزار وساكتين هو متكي على لكارد دناموسية ويديه مدورها على ضهرها كيكمي 
ناصر حيد لكارو من فمو وساط الدخان:شهاد الهدوء
طاهرة علات راسها وشافت فيه:كيفاش
ناصر وهو كيشوف فعويناتها رماديين:راكي فاهمة علاياش داوي..غير لا كانت شي حاجة فراسك حيديها حيت ما غاتربحي والو
طاهرة بهدوء :انا كندير داكشي لي بغيتي نت..ياك قلتي نخلي داك الكره لي كنحس بيه من جيهتك لداخل.ونحيد لعناد .داكشي لي كندير دابة
ناسر وهو كيدوز اكراف صبعانو على وجها تا وقفهم على شفايفها:انا غي قلت..حتى نشوف هادشي ديالك فين غيوصل..غدا ايجيو عندنا الضياف
طاهرة:شكون
شاف ركز فعنيها:امين ومراتو واحمد ولارا
بلعات ريقها:وانا مالي
ناصر:غير كنعلمك باش ديري عقلك مانبغيش نشوف شي حاجة ماشي تا لتم باش ما نتقلبش عليك..
تنهدات:ما كايهمنيش يحيو ولا ما يجيوش
بقا كيدوز صبعو على شفايفها وهو كيقرب لعندها:هنا غنشوف
حط شفايفو مع شفايفها ودخل معاها فقبلة طويلة وبعد ورطع تكا على لكادر 
طاهرة :سمحلي نوض لحمام
عطاها اشارة باش تنوض
ناضت هي كتحس براسها تقيل عليها بغات غير فوقاش توصل للحمام باش ترد يلا دارت جوج خطوات وهي تشدها الدوخة تكات على لحيط 
ناصر شاف فيها:مالك
هزات راسها بلا:والو 
بغات تكمل طريقها وهي تحهاد عليها الدوخة حساتةبالدنيا ضارت بيها رطليها فشلو شافت فناصر هضرات بصوت تقيل بحرا كيتسمع:ناا...صر
وترخات يلاه اطيح وهو يشدها بين يديه هزها حطها فوق النموسية بقا كيضرب ليها على وجها مافاهم والو كانت حاسة بيه ولكن ماعندهاش الحهد باش تحل عنيها تقال بزاف وريقها ناشف وقلبها كيضرب بالجهد ..شد ليها فيديها وهي كتسمع صوتو كيعيط بسميتها حلات عنيها بشوية وشافت فيه
ناصر كيمسح ليها على وجها:باش كتحسي
طاهرة لسانها تقيل عليها:شويو دوخة وصافي

ناصر:نعيط لطبيبة تجي
طاهرة بلعات ريقها:لا غير بلاش..غير ماكليت والو من لفطور عليها
تنهد:او لا شي حاجة خرا
دورات عنيها لجيهة لوخرا وهي كتبلع ريقها:لا ماشي داكشي 
وشافت فيه:ما حاملاش راني قلت ليك غير من لماكلة
ناض من حداها عمر ليها كاس دلما ومدو ليها:راني حدرتك داك النهار 
وقرب لوجها وهو كيهضر على سنانو:قلت غنقتلو وهو فكرشك 
طاهرة كتشوفو قريب ليها خلعها عارفاه يديرها ويقد بيها :لا كون هاني ما شي حمل هدا
ناصر بعد عليها :نوضي سيري لبيتك
ناضت وهي مازال حاسة بالدوخة ماقادراش تزيد
حتى كتحس بيه هازها لفوق ستسلمات ليه عيانة ونيت مافيها لي يمشي خرجو من لبيت وهي حاطة راسها على صدرو تا وصلها لبيت دخلها حطها :قلهم يوجدو ليك شي حاجة كوليها قبل تموتيلي هنا
وخرج وشد لباب موراه
هي جلسات فوق النموسية وخايفة من داكشي لي فبالها ناضت ودخلات لحمام كتجري ردات وناضت غسلات فمها كتحس بمصارنها كيتقطعو وقفات تحت رشاش كدوش كتقول مع راسها مايمكنش تكون حاملة تفكرات داك ليلة ما خداتش دوة تا لهاد الممراسات توالة عاد بدات تاخدو
.مايمكنش تحمل بهاد السرعة من داك الليلة .تنهدات وهي كدعي ماتكونش حاملة حيت غتوقع كارتة..هي ماتقدش طيحو وتقتل روح فكرشها وهو ماغايرحمهاش ويقدر يقتلها هي وياه خرجات من لحمام لبسات عليها ودخلات فلفراش باغة تبعد فكرة لحمل من راسها هادي تلتيام ودوخة شاداها وغير كترد ..لي كلاتها كتردها..وهو ماخفاش عليه هدشي..كيلاحض كلشي وكيفهم فكلشي تاحاجة ماكيفلتها..حطات يديها على كرشها وهي كتفكر لا كانت حاملة شغا دير ..هاد الاسبوع حاولات ما امكن تقرب منو كتر ومايمدش يديه عليها..كانت كتفاداه واخة بعد لمرات كتنسى راسها وتستافزو بهضرتا..وكيسكتها بشي صقلة .وضاروري من التجريح فالهضرة..كتصبر..ولكن هاد شي كامل غيتهدم ايلا صدقات بصاح حاملة غيرجع كي كان وكتر..تنهدات باغة تأكد بعدة

كانت جالسة فبيتها من بعد ما فطرات شافت فالساعة 12 تنهدات ماكتحسش بدوخة ولا حتى الردة ..موالفة غير كتاكل كتولي ترد..دابة صبحات هي هديك..
طاهرة:اه انا ما حاملاش 
ناضت طلات من الشرجم وهي تشوف لحاريس واقف هو وشي مرة كيدوي معاها شوية حل ليها لباب ودخلات جاها لفضول تعرف شكون هاد لمرة
لبسات صندالتها وحلات لباب وهبطات لتحت..بدات كتقلب عليها بعنيها حتى كتشوفها جالسة فالصالة ترددات واش تمشي لعندها تعرف شكون ولا ترجع بحالها يلاه بغات ترجع لبيتها وهي تسمع صوتها:قربي 
ضارت بكامل جسمها لعندها وهي كتشوف فيها..واخة كبيرة فالسن مزال زوينة ومهلية فراسها تعطيها 30 عام..شعرها كحل متوسط الطول طالقاه ودايرة فوق منو شال ملوياه باهمال .مع عباية كحلة .عنيها خوضر شوفاتهم حادين بحال هاد الشوفة كاتعرفها مزيان
طاهرة قربات لعندها ووقفات حداها..لمرا بقات كطلع وتهبط فيها عاد وقفات اونفاص معاها:شكون نتي
طاهرة علات حاجبها:نتي لي شكون
لمرا :ماكايهمش..
طاهرة تنهدات ماعرفاتش شغا تقولها:تانا ماكيهمش..المهيم انا الطاهرة
لمرا بقات ساكتة شحال وهي كتشوف فيها بتاسمات لا اراديا:وأنا طاهرة
بتاسمو بجوج
ولكن دغيا ختافات هاد الابتسامة فاش شافوه داخل من لباب كي شي عجاجة بلا ما يحسو شدو فبعضهم وهوما كيشوفوه جاي لجيهتهم وباينة عليه معصب 
ناصر وقف بقا شحال كيشوف فيها هادي اعوام ما شافها مباشرة ..اعوام ما تلاقواو وكانت قريبة ليه هكا بقا كيشوف فعنيها دامعين وهو كيحقق فمالاميحها فلحضة نسى كلشي ماتبدلاتش بزاف مزالة كيف هي مازال ماماه الزوينة واخة وجها تكمش شوية 
طاهرة عاد فهمات بقات كتشوف فيهم كي كيشوفو فبعضهم شافت فعنيه الشوق لمو قرات افكارو انه مايكرهش دابة يتلاح عليها ويعنقو شوية بشوية شوفاتو تحولو من نضارات حنين لنضرات قاسية وحادة .
ناصر وهو كيهضر على سنانو:شنو جيتي ديري هنااا
طاهرة الام بلعات ريقها ملي كان صغير وشوفاتو كيخلعوها كتشوف فيه شحال كبر ولا راجل كلشي كيضرب ليه الف حساب راجل وسيم شخصيتو قوية عندو هيبة بين الناس وكلشي كيهضر عليه كانت كتشوفو غير فلجرائد والمجلات قفزات فاش سمعتتو كيهضر بلغوات
ناصر:دويي شكا ديري فداري لاش جاية
طاهرة الام بتاسمات وسط دموعها:جيت نشوف ولدي 
غوت فوجها:ولدك ماكااينش هناا ولدك مااات 
طاهرة الام بغات تحط يديها على وجهو وهو يرجع اللور:ماتقسينيش
الطاهرة الام وهي كتبكي:ندمت اولدي انا تبت دابة سمحل..
قاطعها وهو جارها من دراعها:ماكايهمنيش خرجي علياا ماتعاوديش تجي لعندي لهناا
طاهرة بقات فيها مابغاتوش يجرها بحال هكاك تبعاتو وشدات ليه فيديه :رخي منها 
هز يديه تالسما وجمع معاها بصقلة تا رجعات اللور:قودييي من قدااامي يا بنت لقحبة طلعي لبيييييت دابة
طاهرة حاطة يديها على حناكها وهي مصدومة عرفاتو غيجي يكمل عليها تا هي بقات واقفة فبلاصتها
طاهرة الام كترغبو:عفااك اولدي خليني نهضر معاك 
حل باب ودفعها لعلى برا:سيريييي من لهنا قبل ما غاندير شي حاجة فيك سيري قبل ما غانقتلك ماتعاوديش تجي لهنا
طاهرة الام شداتو من يديها وهي كطلبو:ها لعار اولدي ماديرش فيا هكا يكفي ضميري لي كيقتلني ندمت
ناصر نتر يديه من يديها هز يديه تا لسما باش ايضربها وهو يحبس وضربها فلحيييط:سييييري 
بغات تولي تشد فيه باش ترغبو هو يجي واحد من لحراس شدها من دراعها وجرها بالجهد تا طاحت فالارض وتجرحات من يديها بقات كتبكي بصوت مسموع
ناصر زاد تعصب شعلات فيه العافية ماحسش براسو تا تلاح على داك الحاريس كيضرب فيه :ماااتحطش يديك عليييييها 
ردو كلو دماياه تا طاح فلارض سخفان
ناصر مشا وهزها من الارض ووقفها شالها كان.طايح فالارض تحنا وهزو وحطو ليها على كتافها:سيري بحالك 
طاهرة الام وهي كتبكي:توحشتك اولدي
عطاها بالضهر:انا ما ولد حد
شاف فالحاريس لاخور:وصلها فين بغات
بقات كتعيط ليه وهو غادي دخل لدار وزدح لباب بالجهد تا تسمع صوتو بقا واقف وهو كيغلي من لداخل وكيشوف فلارض مصدوم وكيتنفس بالجهد لعروق ديده ودراسو باينين
طاهرة كانت واقفة وكتشوف فيه كيف دايرة 
شاف فيها وبقا كيقرب لعندها وهي راجعة اللور وشوفاتو ماكايبشروش بالخير حتى كيشدها من دراعها وزير وجرها لعندو تا تضربات مع صدرو :علاش كدخلي فشي حاجة ماكاتخصكش
تلفات بقات غير كتفتف:هي..كنتي..
نطق بصوتها قفزها:ماتبقاااش دخلي فشي حاجة ماسوقكش فيييها 
بقات كتهز راسها باه وهي كتحس بيديها اتهرس بين يديه
ناصر مزال ما برد مزال لحرقة كتكويه فقلبو باغي يبرد ماباغيش يبقا هكاا..كيحس بقلبو كيتحرق..هدشي لي ماكانش باغي ..مابغاش يشوفها مباشرة كان كيهرب من هدشي...مابغاش يتحط فهاد الموقف ..دفع طاهرة ولي لقاها حداه كيشخشخها ويهرسها تا من الطبلة هزها وزدحها مع الحيط كان كيغوت ربي لي خلقو:لاااش جاااات..علاااااش..كو غا بقات فين كاانت..لاش جاية تكمل عليااااا
طاهرة واقفة ماتحركاتش من بلاصتها وهي حاطو يديها على ودنيها وقلبها كيضرب فلميا صوت التشخشيخ وتهراس وعاد صوتو وهو كيفوت خلعوها

المنضر ديالو هكاك خلعها كتر عمروو فقد الشعور تا لهاد الدراجة ..ناصر وقف فبلاصتو وهو كيلهت وكلو عرقان عنيه ولاو حوومر بزاف ..طاهرة حنات راسها وبغات تمشي من قدامو يلاه دارت جوج خطوات وهي تسمع صوتو:فين غادا
شافت فيه:نطلع غير لبيتي وصافي 
قرب لعندها ووقف اونفاص معاها وهضر وهو عاض على سنانو:ملي نقولك سيري عاد سيري
بلعات ريقها :واخة
مد يديه وخشا صبعانو وسط شعرها وزير تا توجعها وعضات على شفايفها جرها لعندو :كلكم بحال بحال
طاهرة عرفاتو باغي يطفي لغضاب ديالو فيها حطات يديها بجوج على صدرو وهضرات بصوت حنين مايل للهمس:تهدن انا معاك
رخف عليها وهو كيشوف فعنيها طلعات يديها مع صدرو بشوية حتى دوراتها على عنقو وجراتو لعندها وعنقاتو ..ناصر ترخى وعنقها تاهو دفن راسو وسط عنقها هي زادت جراتو لعندها هبطات يديها على ضهرو وبدات تحرك يديها بشوية بطريقة حنينة حسات بأنفاسو حارة على عنقها بقاو شحال هكا حتى نطق :علاش سميتك طاهرة
بقات ساكتة ما لقات ماتقول من غير يديداتها لي كيتحركو على ضهرو بحنان 
ناصر:ما تبقايش تدخلي فحياتي هديك خليك بعيدة عليها
طاهرة :ولكن راها ماماك
زير ليها على خسرها تا غوتات:راني هضرت
طاهرة وهي موجعة:صافي واخة
رخا منها وبعد عليها شد راسها بين يديه وعنيه فعنيها:مال وجهك صفر
طاهرة بلعات ريقها مابقاتش فاهماه :والو غير محيت واقلة التخلعت
ناصر:وعنيك دابلين
طاهرة :ماعرفتش راه قلت ليك خلعتيني
ناصر هز راسو باه:خاص تولفي انا هكا 
هزات راسها باه
رخا منها بلا تا كلمة وطلع لفوق..جلسات ففوق الفطوي وهي حاطة يديها على قلبها كيضرب بالجهد :عاد.كيسولني على وجهي مالو صفر.وهو كان ايقتلني بلخلعة.ناري مابقيتش كنفهمو 
جات عندها لخدامة:واش نجمعو الالة هاد الروينة
طاهرة هزات راسها باه:جمعو..جيبيلي عفاك كاس دلما هو لول
مشات جابت ليها لما شرباتو كان حلقها ناشف..بداو كيجمعو داكشي ..علات راسها شافتو هابط فالدروج وقف حدا لباب وشاف فالخدامات:جايينا الضياف هاد العشية قادو كلشي ايجلسو معانا شي يامات
لخدامة:واخة اسيدي
شاف فطاهرة وحل باب وخرج كان كيهضر بهدوء بحاليلا عمرو كان معصب دغيا كيتقلب تنهدات وناضت طلعات لبيتها تهضم هاد الخلعة..تكات فوق النموسية وهي كتفكر فمو بقات فيها 

دازو ساعات 
عند ليلى
كانت جالسة فوق النموسية كتحفض حتى كتسمع لباب تحلات دورات راسها وشافت فيه وكملات لحفاضة 
تنهد ودخل جلس حداها:ليلى..
قاطعاتو:راني كنحفض زعمة
حيد لكتاب من يديها حطو بعيد.دورها لجيهتو وحط يديها بجوج على كتافها:توحشتك
ليلى بقات غير كتشوف فيه
عماد:صافي براكة خلينا نرجعو كيف كنا نساي 
ليلى خافت لاتضعف دورات راسها لجيهة لوخرا:انا مزالة فهاد الدار حيتاش ماعنديش فين نمشي عفاك ماتزيدش تضغط عليا مزال مانسيت صعيب عليا نتقبلها
تنهد:قلت ليك سمحيلي ندمت بزاف
ليلى:نت حتى عشتي اللحضة عاد ندمتي مافكرتيش فهدشي قبل ..كون انا لي جبت واحد اخور لفراشنا..
شد ليها فمها بيديه قبل تكملها وزير ليها على يديها تا توجعات:نقتلك نتي وياه 
ليلى:وجعتيني رخي مني
رخا منها:ماتفكريش حتى فيها
ليلى تجمعو الدموع فعنيها:شوف نت كي كانت ردة فعلك غير محيت نطقت بيها..حس بياا انا شوية نت راك نعستي معاها وباغيني نسى 
عماد وقف:ماتقارنيش راسك بيا انا ماشي هو نتي ..راني قلت ليك ندمت وما غاتعاودش ..ادن حيدي هاد لافكار دنم من دمااغك ..مابغيتش نمد يدي عليك..ونوريك تجيبي واحد اخور لفراش 
ليلى ستافزاتها هضرتو:وانا ماغانسمحش ليك عرفتي شنو غنوض نقود بحالي من هاد الدار يلاه
ناضت وهي معصبة شدها ولسقها مع لحيط:ماعندك فين تمشي..هادي هي دارك وقلنا بلاش تخسار لهدرة 
ليلى نزلو دموعها:نت لي خسرتيها لول 
عماد ضربها بشوية على وجها:ولي درتها انا اديريها تانتي كبري دماغك شوية
ليلى:بغيتي تقول انا برهوشة ياك..اصلا عندك لحق كوما كنتش برهوشة ماكنتيش ادير ديك لفعلة..
عماد تنهد :وناري كتفهمي غا لي بغيتي 
ليلى تنترات منو:انا مكلخة اسيدي خليني نمشي بحالي 
عماد كيمسح على راسو:ياربي شهاد الموصيبة 
ليلى:طلقني وتهناااا وهنيني معاك صافي .
شدها من دراعها وزير:عاودي شنو قلتي ماسمعتش مزيان
ليلى قربات تا لوجهو:طلقني
عماد:عمرك تحلمي بيها 
وشاف فشفايفها كان قراب ليه تلاح عليهم كيبوس فيهم وهي كدفعو وضربو على صدرو لسقها مع لحيط وحكمها وهو مزال كيبوس فيها تا بعد على خاطرو وشاف فيها:فهمتي نتي ديالي نساي طلاق ولفراق ..هانتي هنا حتى تفكري مزيان انا راه قلت ليك ميات مرة انني كنبغيك ومانقدش نعيش بلا بيك.واني ندمان 
ليلى:خرج عليا
بعد عليها:هاهو خارج
خرج وشد لباب ليلى جلسات فوق النموسية وهي معصبة :ماغانسامحكش يالاااااه زامل لاخور 
نمشيو عند الطاهرة 

عرفات راهم جاو قالتها ليها لخدامة كانت جالسة على اعصابها عارفة ناصر ايقولها نزلي وهي ماباغاش تنزل.وداكشي لي وقع
لخدامة من بعد ما دقات:لالة سي ناصر كيتسناك لتحت
طاهرة:صافي غير سيري

ناضت بقات غادة جاية فلبيت ماعندها ما دير خاص تهبط..شافت راسها فلمراية جمعات شعرها كتشوفال كانت لابسة سروال طالع فوق لكرش شوية كحل لاسق عليها..وتيشيرط غوز فيه لكتابة من جيهت صدر بكحل طويل من لور وقصير من لقدام..مع صبادغين غوز مابغات دير تا حاجة فوجها ماعندهاش لكانة ..هبطات وهي تشوفهم مجمعين فالصالة تنهدات وتمات غادة ماعرفات ماتقول ولا شنو دير :سلام
وجلسات بلا ما تسلم 
جاوباتها جنات واحمد..اما لوخرين كانو غير كيشوفو فيها 
لارا كانت جالسة حدا ناصر وشادة ليه فيديه ومخنزرة فطاهرة..وجنات جالسة هي وأمين حاط يديه مور ضهرها..
وقع الصمت من غير النضرات لي كتقول ميات كلام 
احمد:عماد مالو ماجاش
أمين:قالك ما مساليش تا لمنبعد
احمد:ايوا خليه 
لارا:طاهرة ضعافيتي بزاف
طاهرة شافت فيها وجاواتها ببرودة:اه
لارا:واقلة بقوة لخلعة لبوليس كيتسناوك برة ياك..ماكاتقدريش تنعسي بليل.عاد راك قاتلة روح باز ليك
طاهرة ماباغاش تجبد الصداع معاها يلاه بغات تهضر وهو ينطق ناصر:ونتي اش دخلك فهدشي
لارا:ما قصدت والو غي كنهضر
ناصر:لاكنتي اتقولي بحال هاد الهضرة من الاحسن تبقاي ساكتة
هزات راسها باه:واخة احياتي 
جنات كانت كتشوف فطاهرة مامصدقاش انها قاتلة روح بقات غير كتشوف
طاهرة بلا ماتحس علات عنيها جات نيشان فعنين امين بقات شحال كتشوف فيه وهي تنزل عنيها..ماباغاش الصدع مع ناصر
جات الخدامة:لعشا واجد 
أحمد:ادن نوضو نتعشاو
ناضو كاملين الا طاهرة بقات جالسة شاف فيها ناصر:مالك
طاهرة وقفات:مافيا لي ياكل
ناصر:زيدي قدامي
تنهدات وتبعاتو لطبلة جلسات فبلاصتها كان جالس حداها ناصر واونفاص معاها أمين وجنات..وعاد.لارا لي جالسة حدا ناصر من جيهة لوخرت..واحمد مترأس الطبلة فالمقدمة..ناصر احتراما له خلا ليه بلاصتو..ماكان فيها ماياكول غير كتلعب بلفرشيطة فلماكلة .علات راسها لقات امين كيشوف فيها شافت جنات لي حداه ..تفكرات فاش كانت كتحلم شي نهار ايتزوج بيها تنهدات ونزلات عنيها مابغاتش تبقا تفكر فيه مزال..خاص تحيدو من بالها مايستاهلش ..سهات وهي كتلعب فلماكلة ..حتى كتحس بشي يدي على فخادها كان ناصر شافت فيه
ناصر:كولي
طاهرة ميلات شفايفها ببرائة:مافياش الجوع 
ناصر ضغط على فخادها بيديه:قلت ليك كلي
طاهرة بدات كتمتم بصوت مامسموعش:ونت سوقك ناكل ولا ماناكلش
ناصر:شنو قلتي
طاهرة:هنا غناكل
هزات الفرشيط وبدات تنقب وتمدغ فلماكلة ماكاتسرطها على عام ..سلاو لعشا ناضت هي لولا دخلات لحمام غسلات يديها يلاه كانت خارجة وهي تلاقا بجنات بتاسمات ليها..وتا جنات بادلاتها الابتسامة
طاهرة:راني شتك ماكليتيش فخاطرك كنتي حشمانة
جنات بتاسمات ليها:تانتي ماكليتيش
طاهرة غير محيت مافياش الجوع
جنات كتافات ببتسامة ودخلات غسلات يديها..طاهرة رجعات لصالة ما لقاتهومش حتى كتسمع شي صوت موراها ضارت لقاتو أمين بغات تمشي وهو يشدها:اجي فين غادة
طاهرو بحدة:رخي مني ماتقيسنيش
امين زاد قربها لعندو:توحشتك
طاهرة ضربها الضو حسات بيه كيقولها من قلبو دور يديه على خسرها وهو كيزيد يقربها لعندو:ماقدرتش نساك.عارفك تانتي مانسيتينيش
طاهرة بلعات ريقها تبلوكات كان قريب ليها بزاف امين كيشوف فشفايفها وهو كيقرب شوية بشوية..كتحس بانفلسو حارين كيضربو على وجها كانت كتشوف فعنيه مزال فيهم نفس الشوفة فاش كان كيشوف فيها.شوفة حنينة كتخليها تنسى راسها..هبطات عنيها لشفايفو لي ولاو قراب ليها غمضات عنيها فاش حسات بيهم غيتحطو فوق شفايفها فلحضة حسات على راسها بعدات مابغاتش تضعف مابغاتوش يولي يقيسها :بعد منييييي
أمين كان دايب وهي بين يديه كان مشتاق لشفايفها يلاه احط شفايفو على شفايفها وهي دفعو :ماتنكريش مزال كتبغيني
طاهرة دفعاتو عليها:اصلا عمري بغيتك ما توهمش..كان مجرد اعجاب وصافي ونهار عرفتك على حقيقتك تا داك الاعجاب تبخر فلهاوا من الاحسن تديها فمراتك وتبعد مني انا 
يلاه ايجاوبها وهي تجي جنات وقفات حداهم 
طاهرة بتاسمات ليها:ها هي جات كان كيسول عليك
أمين وعنيه على طاهرة:اه
تمات غادة وهي تلاقا ناصر ضارت شافت فامين غياكلها بعنيه وولات شافت فناصر
ناصر وعنيه على امين:فين كنتي
طاهرة:كنت كنغسل يدي
ناصر:اجي معايا
تم غادي وهي تشد ليه فيديه وبتتاسمات ليه:واخة
بقاو غاديين وهوما مشادين بليدين وامين نار لغيرة كتحرق ليه فقلبو شاف فجنات:يلاه نخرجو لجردة
طاهرة كانت مازال شادة ليه فيديه تا خرجو لجردة لي اونفاص مع لبحر كان لجو زوين نسات يديه فيديه وتاهو نسى ماحاسينش بلعنين لي غياكلهم ..لارا وامين..
طاهرة شافت فناصر:انمشي نجلس شوية حدا لبحر
هز راسو بواخة.بغات تمشي ولكن كان مازال مافك ليها يديها شافت فيه لقاتو كيهضر مع احمد حطات يديها على دراعو:واخة ترخي لي يدي
شاف فيها عاد حس على راسو ورخا منها بقا حاضيها وهي غادة تا وصلات حدا لبحر وتكات فوق الرولاكس لي تماك عجبها لجو وريح لي كيضرب فوجها وصوت الموجات تنهدات وهي كتشوف فالسما ترخات وستسلمات لنعاس غمضات عنيها ونعسات

فجيهة لوخرا
كان كيهضر ومرة مرة كيشو فجيهتها
أحمد:عماد فاش مشا لالمانيا راه تكلف وحضر للاجتماع كلشي داز هو هداك.دابة هوما لي غيجيو عندنا لمغرب 
ناصر:من الاحسن مانديروش هاد الشراكة 
أمين:عندك الحق بلاش..هي مزيان نتعاملو معاهم ولكن تا لشراكة ماجاتس..غير حنا بربعة براك
أحمد:هوما راه عندهم مصمم دلمجوهرات محترف مازال ماعرفناه شكون .مخليينو مجهول .ماكاملاس عماين باش فتحو الشريكة وشوفو فين وصلات وتصاميمهم كلشي ولا كيدوي عليهم مابغيتهاش تفوتنا .لا درنا هاد الشراكة معاهم غنزيدو نوسعو فروع الشركة ونستافدو منهم فبزاف دلحوايج .خاص نغتانمو الفرصة ماحدهم هوما لي قتارحو هاد الشراكة .اصلا ايستافدو من اسهم قليلة فالشريكة 
ناصر وهو كيسوط الدخان:لا كان غير على المصمم نجيبو تا لعندك ..
أحمد:راه درت كتر من جهدي باش نعرف شكون ..شوف مابغيتش نخدم العنف معاهم من الاحسن خليك بعيد .كنعرفك ..
ناصر:وشكون قالك انستخدم العنف المهيم المصمم غندخلوه لشريكة غير حيد من بالك هاد الشراكة
أمين بتاسم:مهما قالها ناصر راه غيديرها ..ادن نساو الشراكة
أحمد:وايلا مالقيتيش هاد المصصم انديرو الشراكة
ناصر:صافي واخة 
أحمد بتاسم:نشوفو..يلاه انا نوض نعس جاني النعاس تصبحو على خير
ناض وطلع بحالو ينعس
لارا شدات فيد ناصر:اوف لخدمة ماكاتسالاش عندكم
حطات راسها على صدرو 
عند طاهرة حلات عنيها بشوية بتاسمات واخة نعسات غير شوية رتاحت فالنعسة حسات بالبرد..ناضت ورجعات لعندهم وقفات كتقلب بعنيها على لما حتى كتشوفو فطبلة لوخرا مشات نيشان وعمرات كاس دلما وشرباتو شاففت فناصر لقاتو كيشوف فيها نولات عنيها لتحت .ومشات جلسات حداهم فوق كرسي معزولة بحدها دارت يديها على وجها متكية عليها بمال
لارا:جنات فين وصلتي فلقراية
جنات:خديت لباك وما كملتش
أمين حط يديه على يديها:ولكن غتكمل ان شاء الله
جنات بتاسمات ليه
أمين:اتكوني قنطني بلجلاس فدار
جنات هزات راسها باه:بزاف
أمين:لعام جاي ان شاء الله بداي فلافاك دابة مشا لحال
كتافات بابتسامة
طاهرة كانت كتشوف بيديه لي على يديها وكتشوف جنات شحال عنيها كيوليو كيبريو فاش كتشوف فيه 
لارا وهي كتشوف فطاهرة:الله يخليكم لبعضياتكم.صراحة متواتيين بزاف
جنات:شكرا

ناصر شاف فلارا:ونتي فين واصلة فتصاميم ديالك
لارا بتاسمات:مزيان مابقا والو ويوجدو داك ساع انحتافل بيهم انجيب اشهر العارضات يقدموهم ..وندير افتتاح للمحل ديالي 
ناصر:وشنو غتسمي لماركة ديالك
لارا:غنسميها لارا عييت مانفكر.هدا هو الاسم المناسيب
ناصر وهو كيسوط دخان دار بتسامة خفيفة على وجهو:كون سميتيها باربي
امين:ههههه وياه نيت عندك التصاميم ديال باربي..كلشي قصير 
لارا كتشوف فناصر:هاهو كيضحك عليا هدشي لي بغيتي
ناصر شاف فأمين:هانت قلقتي باربي دابة كي غنسكتوها
أمين:نشريو ليها شي كانيش غوز هههه
لارا هزات لبواطة لكلينكس ورماتو عليه:بعد مني
طاهرة حسات براسها غير زايدة وسطهم ناضت نساحبات بهدوء بلا مايحسو وطلعات لبيتها شدات عليها بلا ماتحس نزلو دموعها حيدات سبادغين وحيدات حوايجها بقات غير بدو بياس كتحس براسها اتخنق هوما عايشين حياتهم وهي لي مكرفسة ..حسات براسها رخيسة امين هاهو تزوج ومراتو حداه بحاليلا عمرها كانت معاه عمرهم كانو شي نهار كيحسو بشي حاجة جيهت بعضهم..وناصر غيتزوج قريب ويلوحها من بعد ماشبع منها ويعيش تاهو مع مراتو هاني ويمحيها من حياتو بحاليلا عمرها كانت..ختها مزوجة براجل كيبغيها .. كتشوف راسها ماعندها زهر علاش تاهي ماتكونش دابة مع شي حد.كيبغيها وكتبغيه وماعندهاش المشاكل ماتابعها لا حبس لا والو .. حسات بالردة دخلات كتجري لحمام ردات شلات فمها ووقفات حدا لمراية كتشوف فراسها لموت حسن ليها من هاد العيشة ولكن مابغاتش غير هي بوحدها لي تعدب فهاد لحياة تاهوما خاص يتعدبو معاها مسحات وجها بالفوطة وخرجات لقاتو واقف حدا لبلكون كيكمي 
حس بيها خرجات وهو يدور لجيهتها بقا كيشوف فيها:مالك
طاهرة :ماماليش غير جاني نعاس وصوفي
دخلات لبيت تبدال جبدات بيجامة بياسة وحدة قصيرة لزرق ولغوز لبساتها وخرجات مالقاتوش تنهدات براحة حتى كتسمع الدقان كانت لخدامة:سي الزعيم كيتسناك فلبيت
طاهرة:واخة
ناضت ولبسات صندالة فرجليها حلات لباب وكيجي قدامها امين داخل للبيت لي ونفاص معاها قالت مع راسها مالقا تا شي بيت من غير هدا تنهدات كملات طريقها وطلعات عند ناصر للجناح ديالو دقات ودخلات لقاتو متكي فوق النموسية فهمات انها ادير ليه ماساج تمات غادة بشوية هزات زيت دلماساج وحيدات صندالتها وطلعات فوق ضهرو وجلسات وبدات تماصيلو فكتافو بشوية وهو مرخي كيرتاح للمساج ديالها داز الوقت هي مزال كتماصي ليه حتى كتسمع صوصتو:صافي حبسي 
نزلات من فوقو وتكات حداه على جنبها كتشوف فيه تقاد تاهو فبلاصتو على جنبو بقاو شحال كيشوفو فبعضهم مد يديه وفتح ليها شعرها تا تطلق على كتافها وحط يديه على خصرها بتاسماتوليه وهزات يديها وخشات صبعانها وسط شعرو وبدا تحركهم بشوية بطريقة حنينة وهو ساهي فعنيها كي كيشوفو فيه

خشا يديه تحت خسرها وجرها لعندو كتر خشا ليها راسها وسط صدرو وعنقها هي ترخات بين يديه حتى كتسمعو كيهضر:كتعدبي فاش كتشوفيه معاها
تنهدات بصوت مسموع:لا حيدتو من بالي مابقاش كيهمني..فهاد الساعة كيهمني غير راسي وصافي 
وسكتو بجوج كل واحد وفاش كيفكر طاهرة داتها عنيها ونعسات بعد عليها شوية لقاها ناعسة قادها فبلاصتها وبعد عليها بقا كيشوف فيها تا نعس تاهو

دازت هاد ليلة وجا نهار جديد 

فاقت وهي تلقا راسها ناعسة فبيتو شافت فيه لقاتو باقي ناعس ناضت بشوية دخلات لحمام غسلات وجها راسها كيضرها بزاف ودوخة شاداها كتر ملي كانت خرجات من لحمام شافت فيه لقاتو كيتحرك كيستاعد باش يفيق مشات دغيا لبسات صندالتها مابغاتش يفيق ويلقاها مزال فلبيت .داكشي لي دارت خرجات دغية وشدات لباب موراها ماشافتش لعنين لي حاضينها شاعلة فيهم لعافية ركبات فالمصعد ونزلات لبيتها دخلات وجلسات فوق النموسية حطات يديها على كرشها حتى كيقرب يمشي خوفها من انها حاملة ويولي يرجع..هزات لفيكس وعيطات لروبي بقا شحال كيصوني عاد جاوبات
طاهرة:ياك ما فيقتك من نعاس
روبي:لا راني فايقة
طاهرة:بغيت نقولك شي حاجة
روبي:ياك لاباس
طاهرة:واقلة انا حاملة 
روبي شهقات:اويلي كيفاش
طاهرة:خايفة بزاف ماعرفتش شنو ندير وخاص نتأكد
روبي:شوفي ماتاكلي والو هنا جاية دابة لعندك صافي
طاهرة:واخة
وقطعات وبقات جالسة كتسنا داز الوقت ناضت طلات من الشرجم حتى كتشوف طموبيلتها واقفة وهي وداخلة لدار وقفات كتسناها حتى تحلات لباب مشات عندها وسلمات عليها
روبي مدات ليها جهاز كشف لحمل:هاكي دخلي جربيه 
خداتو وهي كترجف دخلات لحمام وشدات عليها بقات شحال وهي تخرج وكتسنى فالنتيجة وقفات حدا روبي وعنيهم بجوج على الجهاز شوية وهي طلع ليهم النتيجة
طاهرة حطات يديها على فمها وهي كتبكي
روبي تنهدات :باش غيفيدك لبكا 
طاهرة وهي كتبكي:شهاد الزهر عندي شنو درت باش ربي يعاقبني بهاد شي
روبي:براكة من لبكا وفكري شغا ديري
طاهرة:ماعارفاش شغا ندير
روبي بقات ساكتة شحال:طيحيه وتهناي
طاهرة:كيفاش طيحيه يكفي الدنوب لي دايرة فحياتي والروح لي قتلت عاد نزيد روح وحدا خرا ..لا مانقدش
روبي:ايوا وشنو اتخليه تا يقتلو هو 
طاهرة زادت فلبكا وهي حاطة يديها هلى كرشها:حرام عليه ماغانخليهش يقتلو 
روبي :راه غيعرف فاخر لمطاف 
طاهرة :عارفة راسي ماعندي زهر
سمعو لباب تحلات كان هو مسحات دموعها دغية وخبات لجهاز مور ضهرها شاف فيها:مالك
طاهرة:والو 
ناصر على حاجبو:والو ولاش لبكى على صباح 
روبي:كنا كنهضرو وجبدنا شي مواضيع بكاوها
ناصر:ونتي اش جابك على صباح
روبي:اه اجي بغيتك فشي موضوع عليه جاية 
جراتو من يديه وخرجاتو

غير خرجو جلسات فوق النموسية هي كتبكي وكاتشوف فالجهاز لي فيه جوج شريطات حومر ..بقات كتفكر..ان ربي ايعطيها طفل لي يعوضها فهدشي كامل لي عاشتو يكون ببداية زوينة فحياتها ..حطات يديها على كرشها وبتاسمات وسط دموعها تكات فوق النموسية على ضهرها ويديها على كرشها واخة يوقع لي يوقع ما غاتفرطش فطفل ديالها مشا بالها لبعييد للقطة لي غتهز ولدها ولا بنتها بين يديها فلاععماق ديالها باغة تكون عندها بنيتة كرهات رجال كاملين
نمشيو عند امين
كان كيهضر هو ولارا
لارا وهي معصبة:كنقووليك شفتها بعيني خارجة من بيتو باينة بايتة معاه
أمين ماباغيش يمشي بالو لبعيد:واش مأكدة وها هي تا كانت خارجة من بيتو 
لارا:واش كضحك على راسك ولا ماباغيش تيق..
أمين مسح على راسو فكرة انها بايتة معاه كتشعل فيه لعافية:صاافي سكتي
لارا:هنا غنوريها 
تمات خارجة وهو تابعها

طاهرة ناضت دخلات لحمام دوشات ولبسات عليها بغات تاكل شي حاجة ومن بعد تفكر شغا دير المهيم ادير شي حل..يلاه اتهبط فالدروج وهي تحس بشي يد جراتها بالجهد ضارت كانت لارا
لارا:اجي لهنااا طلعتي قحبة ديال بصااح..
طاهرة مافاهمة والو شافت فامين جاي موراها:كيفاش 
لارا:كي سمعتي كدوري عليهم كاملين لي تشد ليك هو هداك..شفتك خارجة من عند ناصر من لبيت كنتي بايتة معاه المووسخة هدشي لاش جابك لهاد الدار
طاهرة هزات يديها تا لسما وجمعات معاها بصقلة:الموسخة هي نتيي نسيتي رااسك ولا نفكرك فداك ليلة
أمين جا يفكهم وهي دفعو:ماتقيسنيش
لارا باغة تنكر كلشي:سكتي بديتي غير كتخربقي بلعاني باغة ناصر يسمعك ياك..وكتمدي عليا يديك 
طاهرة :لا حبيبة ماشي بلعاني انا غنمشي دابة ونقوليه كلشي 
تمات غادة وهي لارا تجرها من يديها:اجي فين غادة..ماغاتقوليلو وااالو
طاهرة:لا باش هو نيت يقولنا شكون لموسخة انا ولا نتي رخي مني
لارا بقات كتغوت:لا ماغانخليييكش ديريها الكدابة باغة تفرقيني على خاطيبي والله لا كانت ليك
بقاووكيدافعو طاهرة باغة تمشي ولوخرا كتجرها باش ماتمشيش بقاووهكاك تا طاهرة فكات يديها من يد لارا بالجهد..طاهرة فقدات التوازون ديالها رجليها خوات بيها وهي تهبط مكركبة مع الدروج تا تزدحات مع الارض



يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.