لا تستفزي رجولتي كي لا أبعثر أنوثتك الجزء 14

من تأليف ندى علامي
2020

محتوى القصة

رواية لا تستفزي رجولتي كي لا أبعثر أنوثتكي

دخلات هي لولا وهو تبعها ..ماباغيهاش تشوفو دابة..
علا راسو شاف رانيا بعدات عليه..خشا يديه فجيابو وتم تابعها بخطوات تقال وكل خطوة كيحس معاها باحساس فشكل تنهد وبقا تا بعها 

عند طاهرة كانت جالسة هي وكمال ونور كتلعب قدامهم شوية جات رنيا :هنا جيت
كمال بتاسم ليها:مرحبا
تحنات وسلمات عليه بالوجه وشافت فطاهرة شوفات خايبين مدات ليها غا يديها:لاباس
طاهرة لاحضات شوفاتها وتصرفها ومابغاتش تبين:حمد الله
جلسات حداهم وهي بالها مع ناصر وكتشوف فطاهرة وتخنزر ماتكرهش تنوض وتعاود لخوها كلشي تقولو كتلعب عليك ولكن تفكرات لهضرة دناصر..
رنيا:هي صافي غتزوجو
كمال بتاسم وشاف فطاهرة شد ليها فيديها:اه غنتزوجو 
رنيا:ايوا الله يكمل بلخير
كمال هز يدي طاهرة وباسها:امين
طاهرة تزنكات بغات تبعد يديها ولكن كان مزير عليها بلعات ريقها وهي كترجف ما ستحملاتش يبقا شاد ليها فيديها..بقا كيهضر مع رانيا ويديه فيديها وكيحرك صبعانو فوقها بشوية ..طاهرة التوتر دار ليها الدوخة مع هي على سبة شافت فيه:بغيت نمشي لحمام
شاف فوجها ماشي هي هديك:ياك لاباس
علات راسها بلا:والو باس نمشي غير لحمام ونجي
وقفات ووقف معاها:نوصل معاك
طاهرة :لا بلاش نمشي راسي
كمال:صافي واخة
دارت جوج خطوات ووقفات وهي شادة فراسها قلبها تزير عليها بزاف فلحضة دارت بيها الدنيا علات راسها نيشان فتجاهو حركة لا ارادية وجات عنيها فعينو بلعات ريقها نفس الشوفات مخنزر وملاميحو معقودين كيدلو على انه معصب شوية وهي تشوف غير الضباب مامتيقاش واش هو ولا ماشي هو ترخات يلاه اترجع اللور بخطوات تقال خافت بزاف بقات كتعيط بسميتو بصوت تقيل وهي خايفة الشوفة مابقاتش واضحة ليها والخوف منو طغى على قلبها:كمال..كمااااال
كمال مشا دغيا لعندها شدها من دراعها ودورها لعندو طاهرة والدموع نازلين من عنيها:كمااال يلاه نمشيو
وعنقاتو وهي كتبكي:خلينا نمشيو 
كمال مافاهم والو بقا كيمسح ليها على شعرها:ششش صافي ماتبكيش غنمشيو ولكن شنو واقع.
ماقدراتش تهضر كتافات غير بلبكة وهي كترجف بين يديه وادة ليه فتيشيرط ديالو ومزيرة خايفة بزاف

كان واقف وجامع يديه بجوج على شكل لكمة 👊 كيغلي غليان ماستحملش يشوفها بين يدين واحد من غيروو.كيشوف كي معنقها ويديه وسط شعرها حس براسو غيطرطق ..ماقدرش يسيطر على راسو فهاد اللحضة قادر يقتلها هي وياه واي واحد تعرض لطريقو..عنيه حمارو ولاو جمرة بلاعصاب لدرجة الناس كيدوزو من حداه كيتخلعو منو ويبدلو الطريق..عروق دوجهو بانو ولا عافية على شكل انسان..خشا يديه مور ضهرو وجبد سلاح ديالو تغمضو ليه عنيه ولاو كيبانولو غير هوما بجوج باغي يشدو ويقتلو بين يديه..قاد السلاح بين يديه وهو غادي فتجاههم كيشي عاصفة يلاه ايهز السلاح لسما وهو يحس بشي حد نزل ليه يديه بالزربة دور وجهو يشوف شكون هدا لي تجرأ يبدا منو هو لول بعدا نطق وهو عاض على سنانو:روبي شكا ديري هنا
روبي شادة فسلاح وكتشوف فيه:زيد نمشيو من لهنا بلا شوهة
دفعها:غتقودي من قدامي ولا نجمع معاهم 
روبي وقفات ليه فطريق:ماغانخليكش ديرها غدمر كلشي..هو راه كوميسير ماشي بهاد الطريقة اترجع الطاهرة .واش بغيتي تفرش اللعب كامل.غير حيت معصب.زيد نمشيو ونشوفو شغا نديرو
ناصر كيتنهد بسوط مرتافع وهو كيشوف فيهم مزال لمعنقها:غنقتلها
روبي:زيد دابة نمشيو كنعرفك دكا من هكا.زييد يلاه
خدات ليه السلاح ودارتو مور حوايجها وخشات يديها فدراعو وبقاو غاديين تا خرجو لعلى برا..ناصر وقف حدا الطموبيل باللعصاب هز يديه وضرب الزاج مرة وزوج وتلاتة تا تشق كامل ويديه بدات تنزف وغوت وهو معصب:غنقتلها هي ويااااه.كيفاش يتجرأ يقيسها.كيفاش خلاتو يقيسها.تا واحد مامن حقوو يقيس شعرها منها من غيري انا سمعتيني
روبي غير كتهز راسها باه وكتشوف فحالتو كيف داير 
روبي:انا باقي مافهمت والو ولكن مزيان ملي عرفناها فين ومعامن باش نعرفو شنو نديرو وناخدو حتياطنا هداك راه كوميسير خاص نعرفو كيف نتعاملو معاه
ناصر شدها من دراعها تا توجعات:يكون شكون ما بغى يكون.ما كيهمنيش.هو عندو دابة حاجة كتخصني وخاص نرجعها ماكيهمش كيفاش.المهيم نرجعها
روبي كتحس بدراعها غتقسم على جوج:صافي راك غتهرس لي يدي
رخا منها وهو غادي جاي وكيمسح على راسو باغي يدخل دابة ويجرها من شعرها ويخرجها من تماك
روبي :الزعيييم ياك عرفتي فين هي ويلاه نمشيو دابة ونفكرو شغا نديرو 
حلات ليه باب الطموبيل وهي كتشوف فيه:يلاه نمشيو.
بقاكيشوف فيها فتالي ركب ومشات ركبات حداه حلات الزاج دشرجم وشافت فشيفور لي جابها:غير سير من لهنا
ناصر كسيرا بالجهد وهو معصب..روبي ما بغات تقول والو تا يبرد..بقا كيدور بالطموبيل وهي حداه.
.من شارع لشاريع ماخلا تاشي بلاصة حتى وقف حدا لبحر..بقاو جالسين جبد كارو وشعلو وروبي كتشوف فيه باغة تقولو لا ولكن عارفاه غينفاجر فيها..
حطات يديها على يدو لي كتنزف:ضاروري تخلي ليمارة بانك كنتي معصب..كنتي ديما كنتي ديما كتخليها فطاهرة دابة وليتي تخليها فراسك
ناصر شاف فيها ورسم على وجهو بتسامة خفيفة 
روبي حطات يديها على يدو:رخف شوية عليها
ناصر تنهد:ماكانش عليها تخليه يقيصها
روبي بقات ساكتة
ناصر:ماغا نخليهاش تماك
روبي:وشغا نديرو
ناصر:نتي هادشي ماسوقكش فيه
روبي:الا غندخل فيه راني قادة براسي
وجبدات لفردي وقداتو فيديها بمهارة :هانت شوف.غير بدا وانا نكمل.خليني ندير معاك شي حاجة
ناصر:مالنا غادين نجاهدو.غنجيب غير داك لمعكسة لي راسها قاصح.مزال خاصها تربة
روبي:شحفاتهم ليك
طلع حاجبو:نشحف عشرة منها
روبي سكتات شحال ورجعات هضرات:غنعاونك ياك
ناصر كسيرا بالجهد بلا تاشي كلمة تا حطها قدام الكازينو:نزلي
شافت فيه:واش اتبقا هكا معصب
ناصر:انا ماشي معصب..انا كنحاول نتحكم فراسي باش مانمشيش نريب عليهم داك الدار فوق راسهم.
روبي:دابة خليني نتعاون معاك
شاف فيها:اري داك سلاح
جبداتو ومدات ليه سلاح ديالو 
ناصر بحدة:نزلي
نزلات وهو دغيا كسيرا ومشا..بقات واقفة كتشوف فطوموبيلتو كيغادا شوية وطير..دخلات لكازينو خاص تعرف شنو ناوي يدير خايفة يرتاكب فطاهرة شي جريمة

نمشيو لبلاصة اخرا

خرج من دار ووقف حداه:شنو هدشي لي مهيم
الحاريس:تبعنا سي الزعيم كي قلتي .قدر يلقا الانسة الطاهرة
بتاسم كان عارفو غيلقاها.عليها كلف رجالو يراقبوه من لبعيد:مزيان وفين هي دابة
الحاريس عاود ليه داكشي لي شاف
أمين مستغرب:وهي شكا دير مع هاد الكوميسير
الحاريس:انا شفتهم قراب من بعضهم بزاف.باس ليها يديها وعنقها و..
قبل يكمل هضرتو شنق عليه:تحرك تقود من قدامي
ودفعو :خلي عنيك عليه
الحاريس مشا طاير
أمين بقا كيلهت مايمكنش كل شوية يخرج ليه واحد.دخل لدار وهو كيفكر..اكيد ناصر غيرجعها..فضل يبقا بعيد وغير يراقبهم من لبعيد.بلا ما يتورط معاه.ونهار تجي لفرصة المناسبة غيدير شغالو داك ساع.خاص غير شوية دصبر.شافها نازلة من الدروج..بقا كيقرب تا وصل لعندها ..ولا كيحس بيها ديما كتلمح ليه بشي حاجة كيشوف فعنيها الاعجاب.وباغة تقرب منو..هادشي ماخافيش عليه.تاهو ولات كتجدبو.ماشي حب لا غير ولا كينجادب ليها..راه بنت وزوينة وعايشة معاه فدار كيصبح ويمسي عليها وعاد مراتو ..طبيعي تحرك شي حاجة فيه ويحس بالرغبة التجاها.بتايم ليها شي حاجة فلداخل ديالو مانعاه يقرب ليها..من غير اناها مرات خوه..هاد الحاجة..هي داك النضرة دلبرائة لي فعنيها مابغاش يضيعها ويصدمها من بعد حيت هو ماكايبغيهاش عندو غير وحدة فقلبو وكيتسنى الوقت المناسب باش يتجمع معاها..بقا كيشوف فيها .
جنات بتاسمات ليه هي بدورها هاد المدة كاملة زادت تعلقات بيه وحبو زاد كبر فقلبها مابقاتش تقدر تحكم فراسها.غير كتشوفو كتبتاسم ليه.وعوناتها كيوليو يبريو.هو صافي تغلغل فأعماقها راه حب الطفولة ماشي اي حب.سنين دازو وهي كتخبي مشاعرها.ولكن دابة راه مراتو من حقها تنقد زواجها وتقرب منو.يقدر قلبو يحن ويولي يبغيها
جنات:فين غادي
أمين:نطلع غير لبيت نرتاح
جنات:ماتجيش تفرج معايا ففيلم ياك اليوم ماكاتخدمش
بقا كيشوف فيها :انا نختارو
جنات بتاسمات:مايكونش غير دلخلعة
أمين شدها من يديها:دابة زيدي ماشي سوقك انتفرجو فيه فبيتي
طلع بيها لبيتو جلسها فوق النموسية وناض كيختار فالافلام حتى لقا فلم بتاسم وشاف فيها:غادي يعجبك 😉
ياسمين انشوف شنو سميتو 
امين:لا مايمكنش تفرجي وسكتي
خدمو ومشا جلس حداها دار لخدادي مور ضهرو وتكا شافها جالسة ومعدبة فلجلسة جرها من خسرها وتكاها حداه:هكا حسن
شافت فيه وبتاسمات وهي فرحانة .
امين شاف فيها:اتبقاي كتشوفي فيا لفلم راه بدا
جنات دورات وجها وبدات كتفرج..فلحضة نستجمو مع الفلم..كان فلم امريكي.رومانسي سميتو The Lucky One (فلم واعر) كيهضر على شاب لقى تصويرة دواحد لبنت مدفونة وسط رملة فضروف كان خاصو فيها يكون ميت...بالضبط فلعراق وقت الحرب.عتابر الصورة كحض بالنسبة ليه..بدا كيقلب على مولات التصويرة باغي يتعرف عليها.حتى كيلقاها.ولكن باش يتقرب منها كيضطر يخدم عندهم.وهنا كتبدا قصة حبهم..
المهم الفلم كلووتقريبا فيه لقطات السافلة.ماكايتشطروش خخ.جنات فوقما كتجي شي لقطة بحال هكا.كطلع معاها السخونية بالحشمة.كتبقا التلون بوحدها.شافت فيه لقاتو كيتفرج عادي.مامسوقش.بغات دير بحالو ولكن هي حشومية.امين شاف فيها وبتاسم عرفها حشمانة .وجها كيولي حميمر كتولي زوينة..بقى كيشوف فيها جنات شافت فيه:مالك
حط يديه على حنيكاتها: شوفي نتي
جنات بلعات ريقها :والو
امين تكا على جنبو وهو موقف جسمو بيديه وليد لوخرا مزال على وجها:عللش دغيا حنيكاتك كيحمارو فاش كتحشمي
جنات كتحس بيديه باردين مقارنة مع وجها لي مزنك مالقات ماتقول:علاش انحشم
قرب لعندها وجهو كان اونفاص مع وجها:فاش لبطال كيبوس لبطالة كتحماري.
كيقولها وعنيه على شفايفها..

جنات بلعات ريقها وهي كتشوفو فوقها وكيقرب لشفايفها قلبها ولا كيضرب فلمية..مالقات ماتقول وهي تنطق:اصلا مفرجالو غير بغيت ندير ليك خاطرك
امين بتاسم وهو مزال كيقرب:اهاا.وانا كنقول مالها هادي قبل تبدا اللقطة كدور وجها قوليلي عارفة اش واقع
جنات خرجات عنيها:لا لا ماشي هكا.فاش كتجي شي لقطة خايبة كنقلب
امين زاد بتاسم:كتقلبي.امم تيقتك
جنات بقات كتشوف فيه وبتاسمات:صراحة كنشوفهم ولكن ماشي كلهم
امين حط يديه على شعرها ودخل صباعو وسطو:هههه زيدي كري
جنات كتشوف فيه وفتفاصيل وجهو:او صافي
امين هبط يديه من شعرها لعنقها وبدا يحرك صبعانو بشوية تا كيقرب يوصل لجيهة صدرها ويولي يطلع لفوق بطريقة بورشاتها:وباش كتحسي فاش كتشوفيهم هكاك
جنات مركزة مع حركات يديه شي لي خلاها ترخة كليا.ماحساتش براسها تا حطات يديها على صدرو وشداتو من تيشيرط ديالو وجراتو لعندها كتر تا تخالطات انفاسهم شفايفهم كانو قراب من بعضهم بزاف .كان شي كيشوف فشي 
امين بهمس:نكملو انا وياك هاد الفيلم
جنات غير ساكتة وكتشوف فيهم كتافات بابتسامة دوباتو..مد يديه وهز تليكوموند وطفا التلفازة..ورجع على نفس الوضعية ولكن هاد المرة حط شافيفو على شفايفها وبدا كيبوس فيها وهي مستسلمة ليه مزال شادة ليه فتيشيرط ومزيرة مستمتعة بقوبولاتو تجاوبات معاه..وهي كتحس بيه كيمص فشفايفها بشوية كيجمعهم بين سنانو ويرجع يرخيهم بطريقة زوينة..ومرات كيدخل لسانو لداخل وبدا يعصر فلسانها..ستخدحلات البوسة.لقات راسها كدير نفس حراكاتو واخة ماعندهاش خبرة فهدشي ولكن الشهوة كتخليك تحركي بلا ماتحسي .رخا من شفايفها بصعوبة خلاهم حومر ونزل كيبوس فعنققها ويديه كتحل فصدايف لبيجامة من جيهة دالصدر .حسات بعنقها طاب بلبوسان.نزل يديه باش يحيد لفوقاني دلبيجامة وهي تشد ليه يديه وهمسات ليه:صافي براكة مانقدرش
تعلا شوية وشاف فيها:علاش
جنات وهي كتشد صدافات لي حل ليها:مامستاعداش وصافي
كتهضر وهي كتلهت
جنات تفكرات لا وقعات شي حاجة بينهم ايعرف بداكشي لي مخبية ان خوه غتاصبها..هي مزال مامستعدة تعاود ليه هادشي..وماتقدش توسخ ليه الصورة لي واخد على خوه..هو دابة فبالو راه مزالو بنت.
جنات :عفاك خليني النوض
بعد وناض من فوقها ..جنات ناضت جالسة وهي كتقاد فحوايجها وصدرها طالع هابط كتنفس بالجهد
أمين بقى كيشوف فيها وبتاسم :اول مرة غنعس مع شي وحدة فلفراش ونبقاو بحوايجنا ومانديرو والو
ماقداتش تشوف فيه زاد حرجها بغات تنوض تمشي وهو يشدها من يديها:عنداك غوتاني تمشي تشدي عليه فلبيت شي سيمانة 😉..راه عادي هدشي ماكاين لاش تحشمي.حنا راه كنبقاو مزوجين.عادي يوقع هادشي بيناتنا
جنات:عارفة..خليني نمشي عفاك.
رخا منها وخرجات كطير نيشان لبيتها شدات عليها وهي كتحس بقلبها ايخرج من بلاصتو حطات يديها على شفايفها وهبطاتها على عنقها مزال كتحس بقبولاتو..تنهدات وغمضات عنيها وهي كتخايل اللحضة لي كانت بين يديه..ماتنكرش كانت باغاه ومستمتعة معاه.ولكن فلحضة تفكرات خوه وشنو دار فيها وشرفها لي ضاع بسبابو..ماشي وقتو باش يعرف..باقي مامستاعدة تقولو تلاحت فوق النموسية وهي كتفكر

نمشيو عند طاهرة
رجعو لدار وطلعات لبيتها بدلات عليها وتكات ترتاح..وهي كتقول غير كانت كتخايل ماشي هو..تفكرات فاش بعدات على كمال ورجعات اللور وعلات راسها تأكد واش هو ساعة مالقات والو دورات عنيها على لبلاصة كلها والو ماكاينش..لهاد الدراجة خايفة منو لدرجة ولا كيبان قدامها
كتحس بالصخفة غمضات عنيها ونعسات

داز هاد النهار وجا نهار جديد

كي لعادة كانت كتو جد لغدا وكل شوية كتهز يديها كتلقاها كترجف غا بوحدها ماعرفاتش علاش.كملات شغالها ومشات كتوجد الطبلة صافي غدا زواجها بكمال تنهدات من حقها تاهي تعيش حياتها مابغات تفكر فوالو
عيطات لنور هبطات وجلسو كيتسناوه يجي سمعو الدقان
ناضت طاهرة ونور حلو لباب
طاهرة بتاسمات:على سلامة
كمال بادلها الابتسامة:الله يسلمك 
تحنا وهز نور بين يديه؛كيبقات حبيبتي.
نور:لا باس
طاهرة بقات كتشوف فيهم وهي مبتاسمة كيعجبها كي كيعامل بنتو .ختافات ابتسامتها وهي كتشوف شي جوج رجال مقنعين جايين من الجيهة دجردة وفيديهم السلاح بالخلعة لسانها تربط..بصعوبة باش قدرات تنطق:كمااال عندااك
يلاه غيدور يشوف شواقع وهو يحس بشير ضربة على راسو.دوخاتو فقد التوازو ونور بين يديه.بقا شادها تا طاح هو وياها جات فوقو..بقا كيشوف فالسما الضربة كانت قوية
طاهرة يلاه بغات تحنا لعندهم وهي تحس بشي حد جرها من دراعها بقات كتغوت وتعيط بسمية دكمال:كماااااااال
كتنتر من اليد لي شاداها وتحاول تفك راسها وهي كتغوت
نور طايحة حدا باباها وكتبكي وهي كتسمع غوات طاهرة وطليق الرصاص.كانو الرجال لي مكلف كمال يحضيو الدار خوفا على الطاهرة كيتبادلو الرصاص مع الدخلاء المتلتمين
..
كمال شاف فبنتو كيف خايفة وكتبكي وطاهرة لي كتغوت وكتحاول تفك راسها..جبد سلاحو وناض بصعوبة شاف فبنتو:رجعي اللور وغمضي غنييك سمعتيني ماتشوفيش هادشي
نور دارت داكشي لي قال باباها وهي كتبكي

طاهرة ماقدراتش تفك من ليد لي شاداها كانت حاكماها مزيان.عقلها تشوش بالخوف.شافت فنور كي كتبكي خايفة بزاف..حسات بيه دور يديه على خسجرها وجرها معاه وليد لوخرا كيتيري بيها الرصاص..كان سريع فخطواتو ومامخليلهاش الفرصة فين توقف ولا تحاول تهرب..
كمال كيشوف غير جوج قدرو يظيرو هاد الروينة كلها..وقدرو يدخلو تا لقلب دارو ويديرو هادشي كامل..هز قاد سلاحو فيديه..بغا يتيري على واحد فيهم ولكن تاني لي شاد الطاهرة كان سبق منو تيرا فيه جابها ليه فرجلو تا طاح فلارض..بغة يولي يهز السلاح ولكن ماقدرش شي حد دفعو برجليه على راسو شاف غير العنين.كانو زورق بزاف ..حط ليه سلاح فوق راسو:قل لرجالك يحبسو
كمال تصدم وهو كيسمع صوت بنت هاد نتابه للبنية الجسمية ديالها.ضعيفة
شافها جرات نور بغا ينوض وهي توقفو:غنقتلها لا وليتي تحركتي قلهم يبعدو من طريق..لا بغيتي بنتك تبقة حداك
كمال كيشوف فبنتو كي كتبكي وتغوت:خويو الطرييق
خوازدو ليهم الطريق
كمال كيشوف فيهم كي داين معاهم طاهرة ونور حس براسو غيطرطق نزل عنيه شاف سلاح بعيد عليه..باغي يوصل ليه..شاف فواحد من رجالو ودار ليه اشارة فهمو..قرب بشوية ودفع ليه سلاح لعندو كمال ناض بصعوبة ووقف وهو كيحس بلوجع فرجليه ماهتمش..قاد سلاح فتجاه لبنت لي جارة بنتو هي لقريبة ليه ..
الشخص تاني كان جار طاهرة وهي كتبكي دور وجهو وشافو غيتيري فلبنت لي معاه.زرب دغيا ودفعها جات فيه هو لقرطاسة كان عيطيح كو ماشدش التوازن ..تعصب هز سلاحو وتيرا فيه كات فدراعو .تا طاح فالارض..شاف فالطاهرو لي كتبكي وتغوت وتعيط بسمية دكمال زادت عصباتو هزها بين يديه وحطها على كتفو وتم غادي بيها وهي كضربو على ضهرو ..خرجو من دار وطاهرة كتغوت ركبها بالسيف فالطوموبيل صوت غواتها صدعو فراسو بقا كيشوف فيها وهي كتغوت وتبكي هز يديه تا لسما وجمع معاها بصقلة تا سخفات تكاها اللور فوق الكوسان وركب لقدام
لبنت شافت فنور:سيري رجعي لداركم..غير كنا كنلعبو معاكم..عجباتك اللعبة بعدى
نور وهي كتبكي:نتي شريرة بغيتي تقتلي بابا
لبنت:سيري ابنتي تلعبي جري عند باك
مشات كتجري وهي خايفة
وركبات فالطوموبيل وهو كسيرا بالجهد شاف فالمراية تاشي حد ماتابعهم قلبو الدورة وبدلو الاتجاه وقفو الطموبيل فبلاصة خاوية حيد القناع..وشاف فيها تاهي حيداتو
روبي:شتي باش ماتقولش ماعاونتكش
ناصر:كنتي غتموتي جوج مرات.
روبي وهي كدوز يديها على شعرها:ماشي مشكل دابة
دورات وجها لطاهرة:شغا دير معاها
دور وجهو تاهو وشاف فيها:بزاااف ما يدار
شافو طوموبيل اخرا جاية ..
ناصر:نزلي سيري.
روبي:ناصر عنداك تمشي ظير فيها شي حاجة
ناصر :خدمتك سالات نزلي
روبي:ماديرش شي حاجة تندم عليها
ناصر:انبقل نعاود لهضرة ولا شنو
روبي نزلات وهي كتشوف فالطاهرة ..ناصر غير نزلات كسيرا بالجهد ومرة مرة كيشوف فيها من لمراية ..دازت مدة وهو مزال سايق..حلات عنيها بشوية ورجعات شداتهم كتخاول تستوعب عاد تفكرات ناضت طافجو لقات راسها وسط الطموبيل شافت فيه وهي تشهق حطات يديها على فمها ودموعها نازلين قلبها كيضرب فلمية
شاف فيها من لمراية :على سلامة
طاهرة شاقت فلباب بغات تخلو لقاتو مشدود رجعات شافت فيه وهي غتموت بلخلعة كتدعي فخاطرها يكون غير كابوس ماشي هو.دموعها مابغاوش يحبسو.ماباغاش ترجع معاه عارفة مزيان شكا يتسناها
ناصر:قلت ليك واخة تخباي تحت الارض غنجبدك
طاهرة مابقاتش قادة تصبر غوتات ربي لي خلقهاا:بعد منييييييي مابغيتش نمشي معااااااااك
كتهضر وهي كتحاول تحل لباب ولا دير شي حاجة 
ناصر وقف الطموبيل مع الجنب ونزل معصب حل لباب واف فيها كي كتغوت:اما غتسكتي ولا غنخدم يدي ختاري .راه ماعندك فين تمشي
طاهرة كتفات بالبكة :ماغانستحملش نولي نرجع معاك.غنموت حرام عليك خليني نرجع
ناصر تحنى لعندها وهضر ببرودة:نعاود نقولها لك ماعندك فين تمشي من الاحسن تسكتي ورجععي

ناصر تحنى لعندها وهضر ببرودة:نعاود نقولها لك ماعندك فين تمشي من الاحسن تسكتي ورجععي لبلاصتك
طاهرة غوتاتولي فوجهو:مابغيتييش تفهم ماباغاش نمشي معاك ماحاملاش لعيشة معاك..رجعني منين جبتيني 
ناصر جمع يديه على شكل لكما وهزها تا لسما يلاه اضربها وهو يضرب الطموبيل:مابغيتش تسكتي
طاهرة:حيت ماباغاش نمشي معاك
ناصر شد عليها لباب وحل لكوفر.جبد حبل وشي زيف فيديه رجع حل عليها لباب فهمات اش بغا يدير بغات ترجع اللور وهو يشدها حكمها مزيان ربط ليها يديها ورجليها وغما ليها فمها وشاف فيها:حدرتك نتي لي بغيتي.
ومشا ركب فطوموبيل وكسيرا وهو كبسمع الانين ديالها فمها مغطي ماقاداش تهضر طريق كاملة وهو حاضيها من لمراية تا وصلو لدار حلو ليهم لحرااس لباب نزل وحل لباب لي من جيهتها حيد ليها لحبل والزيف على وجها بقات كتبكي هزها بين يديه وهي كتعنتت معاه دخلو لداخل وصوت بكاها مسموع فالدار كاملة الخدامات كلهم خرجو يوشفو اش كاين لارا كانت فصالة ناضت مخلوعة وهي كتشوفو هازها بين يديه وهي كتبكي.. الطاهرة الام كانت نازلة من الدروج وهي تشوفوهم وقفات مصدومة تم طالع بيها فالدروج تاشي حد ما قدر يقول شي حاجة عارفينو معصب ماغاتصلاحش لهضرة
طلعها لعندو لبيت دخلها وشد لباب برجليه حطها فوق النموسية.حيد التيشيرط بقا عريان من الفوق ..طاهرة غير كتبكي.هاد دار كرهاتها هاهي دابة رحعات ليها لحبس الابدي.شافت فيه وجهو مامايبشرش بالخير بقا كيقرب لعندها وهي مترجع تا لقات مع الكادر :ماتقربليييش
ناصر طلع فو النموسية وقرب لعندها شدها من.دراعها وجرها لعندو بالجهد تا غوتات كلها كترجف بالخلعة عارفاه ماغاديش يرحمها غيفدي فيها كلشي لقديم وجديد

طلعها لعندو لبيت دخلها وشد لباب برجليه حطها فوق النموسية.حيد التيشيرط بقا عريان من الفوق ..طاهرة غير كتبكي.هاد دار كرهاتها هاهي دابة رجعات ليها لحبس الابدي.شافت فيه وجهو ماماكيبشرش بالخير بقا كيقرب لعندها وهي كترجع تا لصقات مع الكادر :ماتقربليييش
ناصر طلع فوق النموسية وقرب لعندها شدها من.دراعها وجرها لعندو بالجهد تا غوتات كلها كترجف بالخلعة عارفاه ماغاديش يرحمها غيفدي فيها كلشي لقديم وجديد
طاهرة كتشوف فيه بعنيها الدامعين:راه لا الضرب لا السبان غينفع معايا انا صافي كرهتك مابقيتش حاملة الشوفة فيك.ولا قربك مني.خليني نمشي .ياك كتكرهني شغا دير بيا معاك.
ناصر مزير على دراعها وكيشوف فيها كي كتهضر وكي كتحرك شفايفها و عنيها وكي كترجف واخة كتحاول تبين راها قوية ولكن الخوف باين من عنيها.
طاهرة نزلات عنيها على كتافو شافت الدم.تفكرات فاش ضربو كمال برصاص شافت فيه مامقصح ما والو ماهمهاش نطقات وهي كتورك على لحروف:كنكرررهك..واش ماكاتفهمش..انا.
قاطعها وهو حاط صبعانو على شفايفها وعنيه فعنيها:ماغاتسكتيش
طاهرة حيدات ليه يدو:مابغيتش نبقا معاك بغيت نمشي بحالي..راه ماكانستحمل..
هاد المرة حط يديه كاملة على فمها وزير .خنزر فيها وهضر وهو عاض على سنانو:اتزيدي كلمة وحدة غنربطك عوتاني ونشد ليك فمك بحال قبيلة
سكتات وهي كتبكي 
شاف الدم بدا كينزف من يديه بزاف تنهد شاف فيها وناض..مشا بلج باب لبيت وحيد سوارت ودخل لحمام وقف حدا لمراية كيشوف فالضربة جبد علبة الاسعافات..وخدا مقص الراس ديالو رقيق بزاف وماضضي بحال زيزوار..حطو على الجرحة وخشاه بشوية لداخل عقد حواجبو فاش حس بلحريق .وبشوية جبد لقرطاسة ماكانتش غارقة بزاف رماها فلافابو .نضف لجرح بدوا والمعقم ودار لفاصمة .مولف بهادشي.غسل يديه ووجهو باقي مابرد..متحكم فاعصابو بالسيف خرج لقاها جالسة فوق النموسية وجامعة رجليها عندها وكتبكي..وقف شحال كيشوف فيها.هاهي معاه دابة وفوسط بيتو عمرو يولي يخليها تمشي واخة يوقع لي يواقع
طاهرة غير شافتو نزلات من فوق النموسية ومشات لعندو ووقفات اونفاص معاه:غضربي ياك.او لا غنقتلني..صافي هنا قتلني وتهنا اش كتسنى
كان غير واقف وكيشوف فيها كتهضر وهي منفاعلة .توحش دموعها.وغواتها.وحركاتها .توحش يقيسها يبوسها.توحشها كلها..
طاهرة زادت قربات لعندو:جاوبني ..شوف كيفما هربت داك نهار بامكاني نولي نهرب وكنواعدك هاد المرة عمرك اتولي تلقاني
ناصر مابقاش كيحمل وعودها وتهديداتها ماحسش براسو تا لسقها مع لحيط وهو مزير على عنقها وكيهضر وهو عاض على سنانو:ماشي درتيها مرة يحساب ليك غتعاود.لا هاد المرة ماغايفرقك مع ناصر الزعيم غير موت.لحد الان راني متحكم فراسي باش ما نأديكش.من الاحسن سكتي ماتستافزينيش
طاهرة بصوت متقطع:ضريتيني
رخف على عنقها وهو كيتأملها مزيان بحاليلا كيحفض ملامحها .مابقاش مزير عليها ..دوز يديه على عنقها بشوية بطريقة حنينة وعنيه فعنيها.نزل مع دراعها باطراف صبعانو تا وصل ليديها..شدها وطلعها لعندو شاف فلختام ورجع شاف فيها
طاهرة بهمس تحت سنانها:غير مابغاش يحيد
ناصر باقي ساكت ويديه فيديها..قربها لفمو وباس يديها من فوق الخاتم..طاهرة طلعات معاها لحرارة مامتيقاش هدشي اول مرة غيبوس ليها يديها..بقات غير كتشوف فيه مافاهمة والو .قلب يديها وباسها تاني وغمض عنيه وحطها على وجهو وهو كيحركها بشوية ..طاهرة مزال مصدومة منو وغير كتشوف فيه .حل عنيه وشاف فيها :عمرك تولي تمشي
وقرب لعندها كتر وعنيه على شفايفها..طاهرة قلبها كيضرب بالجهد بلعات ريقها حتى كتحس بشفايفو على شفايفها..بقا شحال هكاك بلا تاشي حركة.شوية طبع قبلة دافية فوقهم وبعد وشاف فيها بحاليلا كيتأكد واش راها معاه.رجع تاني باسها بنفس الطريقة وبعد وشاف فيها وفعويناتها..طاهرة فكات يديها من يديه وبغات تبعد ولكن منعها ماخلاهاش تحرك همسات ليه:مابغيتكش تقيسني
ماداهاش فيها وقرب باسها ولكن هاد المرة بطريقة شريسة جمع وجها بين يديه وهو كيبوسها ويمص فشفايفها.كيجرهم تالعندو بسنانو ويمصهم بحاليلا غيصرطهم..طاهرة ماقدراتش تنفس فراحتها مادارت معاه تاشي تجاوب حطات يديها على صدرو باش يبعد ولكن والو ماتحركش.بدات كضربو على صدرو او والو..هزات يديها لجيهة دكتافو فين كاينة الضربة وضرباتو بالجهد تا حسات بيه تقصح..ولكن مابعدش رجعات ضرباتو وهاد المرة كتر لدرجة الدم سال من الضربة ولسق فيديها.بغات تولي ضربو وهي تشهق فاش عضها من شفايفها تأوهات بصوت مرتافع.بعد عليها وهو كيلهت شاف فيها حاطة يديها على شفايفها كينزفو بدم...شاف فكتافو كيسيل بابدم وكينقط فالارض.ماحاسش بالوجع بزاف حيت دمو كان سخون.رجع شاف فيها كي كتبكي وشفايفها كينزفو تنهد هو واعد راسو باش مايوليش يضربها حيد ليها يديها وبدا يمسح ليها الدم بصبعو طلع يديه ومسح ليها دموعها بغات تبعد ولكن هو جرها وعنقها حاولات تقاومو ولكن كان قوة منها ستسلمات ودفنات راسها وسط صدرو وهي كتبكي.هو زير عليها وبدا يمسح على شعرها بشوية 

دازت مدة وهوما معانقين حتى بعد عليها بشوية وجرها من يديها وجلسها فوق النموسية وجلس حداها
شافت فيه وهضرات:حتى الايمتى انبقلو هكا
ناصر يهدوء:تا يموت شي واحد فينا ولا نموتو بجوج
طاهرة:لي شافك كدير هكا يقول كتحماق عليا وماتقدش تعيش بلا بيا
ناصر شاف فيها:ونتي شنو بان ليك
طاهرة:بان ليا انك ماكترتاحش فاش كتشوفني عايشة هانية كيضرك خاطرك وكتجي تدمر ليا حياتي.نت دخلتيني لحياتك باش تقتل كل حاجة زوينة فحياتي ما غترتاح حتى نموت بالبطيئ.كتستمتع ونت كتعدبني.وليت بحال شي لعبة بين يديك كتسليك مرات كتقرب تهرسها ..ومرات كتهرسها وتزطم عليها برجليك ولكن كتولي تصلحها.وتقادها وتلعب معاها بحنان وبشوية.وكترجع تقلب وتولي تهرسها..هكا ياك
كان كيشوف فيها كيسمع لهضرتها تنهد:ماشي هاكة
طاهرة:وكيفاش
ناصر :نتي وليتي شي حاجة كتخصني.ماشي لعبة وماشي اي حاجة نتي حاجة خاصة.مختالفة على كاع داكشي لي كنملك.هدشي ماشي حب وماشي عشق وماشي نزوة .هدشي تاحاجة.مزال مامعروفش شنو هدشي.المهيم نتي بلاصتك هنا حدايا.حياتك وروحك دياولي.تقدري تقولي تخلاقيتي باش تكوني ديالي.تا واحد ماعندو لحق ياخدك ولا يقيسك من غيري..
طاهرة مافاهمة والو مزال ماعارفة هي شنو بالنسبة ليه.:مافهمتكش
ناصر تنهد:تانا مافهمتش ولكن خلي هادشي هكا
طاهرة:مايمكنش حيت انا ماراضياش على هدشي حيت كنكرهك
ناصر :هاد لكلمة ماتبقايش تقوليها قدامي
طاهرة:واخة مانقولهاش .خليها فبالك طاهرة كتكرهك.
وسكتات وهي كتلعب بصبعانها
ناصر ناض وشعل كارو ورجع جلس حداها:وشنو قصتك نتي ولكوميسير شمن زواج 
طاهرة:الكوميسير.صدق راجل حن فيا ودخلني لدارو قلبو ماطاوعوش يدخلني لحبس..هاد المدة كاملة لي انا معاه عمرو تقرب مني ولا حتى حاول يديرها حتارمني فقلب دارو واخة كان بامكانو يدير فيا لي بغا كي درتي نت.ولكن لا.خلاني فراحتي..وختارني نكون مراتو واخة داكشي لي عارف عليا..خالف لقانون على ودي.كونا غاديين مزيان تاجيتي نت
شاف فيها وهضر ببرودة:عرفتي كون وقع وتزوج بيك.كنت غنقتلو بيدي..
طاهرة:هدشي لي كتعرف دير
ناصر:ونزيدك كنقسم ليك ورجعتي جبدتيه على فمك غنخسر عليه جوج قرطاسات لراس هو وبنتو الزوينة
طاهرة:واش نت بشار
ناصر:انا ناصر الزعيم
طاهرة:وتقدر تقتل بنت صغيرة
ناصر:جربي
بتاسمات:اه تديرها .نت ولدك لي باقي ماتزاد وكنتي باغي تقتلو عاد اترحم بنت صغيرة
ناصر :هانتي فهمتي دابة برافو عليك
طاهرة:جاوبني بصراحة
شاف فيها بمعنة شنو
طاهرة:تقدر تقتل ولدك زعمة كنتي ديرها داك نهار
بقاوكيشوف فيها شحال :نقدر
طاهرة:صافي ماخليتيلي مانقول
بقاو ساكتين
طاهرة ناضت:بغيت نرتاح
ناصر:رتاحي
طاهرة:غنمشي لبيتي
ناصر:من اليوم هدا هو بيتك
طاهرة:كيفاش
ناصر حط يديه فوق النموسية:وهدي هي بلاصتك
طاهرة:كيفاش انبقا نعس حداك
ناصر:اه
طاهرة:مايمكنش
ناصر وقف ودخل لحمام مسح دراعو من دم ورجع دار الدوة وخرج:راني هضرت
وطلع فوق النموسية وتكا 
طاهرة بقات واقفة لباب مبلجة وهو ماغايدير غير لي فراسو.وكتحس بلعيا ومهلوكة تنهدات ومشات تكات فوق الفطوي غمضات عنيها حتى كتحس بيه هزها وحطها فوق النموسية ..بغات تنوض وهو يشدها ماخلاهاش تحرك.ما كان فيها لي ييتعاند ستسلمات وغمضات عنيها ونعسات من كترة لعيا والارهاق لي كتحس بيه

نمشيو عند كمال

خرج الطبيب من عندو ودخلات نور كتجري تلاحت فوق صدرو وهي كتبكي وترجف بين يديه خايفة عنقها وهو كيمسح على شعرها:ششش صافي ما وقع والو ماتخافيش انا معاك
نور وهي كتشهق:بابا انا خايفة بزاف.هوما داو الاميرة معاهم.مابغيتهمش يقتلوها
كمال ربي لي عالم بيه من لداخل داوها من وسط دارو وخلعو ليه بنتو حس بالشمتة تفكر لبنت لي كانت جارة بنتو مزال عاقل على عنيها عمرو ينساهم..حلف تا يلقاهم ويندمهم :لا ماغا يقتلوهاش دابة ترجع صافي احبيبتي
علات راسها وشافت فيه:غتجيبها ياك
هز راسو باه:غنجيبها

قرر يقلب عليها بوحدو اصلا شغا يقول لبوليس.ايقولهم جبتها وخبيتها عندي وجاو خطفوها .هدي راه جريمة ايدخل عليها لحبس..وينسى شي حاجة سميتها لبوليس..تنهد ماعارفش منين غيبدا ولكن متأكد انهم من لعصابة لي كانت خاطفاها على حساب هضرتها .وما غا يرتاح تا يلقاهم..ضاروري يلقا شي حاجة توصلو ليها
شوية وهي تجي رنيا دخلات كتبكي عنقاتو:شنو واقع ليك اخويا 
كمال:والو ضرابي خفاف 
رنيا:ماكانش عليك دخلها لدارك شوف شنو جاك من موراها
كمال:هادشي ماشي سوقك فيه بغيتك تشوفيلي مربية تقابل نور
نور:لااا انا بغيت الاميرة
كمال:الاميرة دابة ماكايناش ولكن دابة ترجع
رنيا:من الاحسن خليك بعيد
كمال:راني هضرت
رنيا:شغلك هداك 
كمال ناض بشوية وهو كيعرج على رجليه
رنيا:فين غادي
كمال:غنهبط نهضر مع رجال لتحت
رنيا:شوف رجليك كيف دايرة
كمال كمل طريقو بلا مايجاوبها هبط كانو واقفين مع كان زاد شي رجال اخرين وصاهم يتفرقو ويحضيو الدار مزيان..

ورجع دخل لدار طلع فدروج وفبالو ميات تخميمة داز من حدا بيت نور وهو يسمع صوت شي طليفون .عمرو سمع بحال هاد الصوني حل لباب بالشوية وهو يتقطع صوت.دور عنيه على لبيت مابان ليه والو ونيت ماعندوش لكانة لي يقلب يلاه ايخرج وهو يولي يسمع الصوت دور وجهو كيحاول يعرف منين جاي صوت بقا كيقرب عرفو جاي من لبلاكار حلو وقلب بيديه حتى كيلقاه كان طليفون دطاهرة هزو بين يديه وهو كيشوف المتصل بسمية دليلى جاوب وبقا ساكت
ليلى:طاهرة مالك ماكاتجاوبيش..ياك لاباس..
وقطع..عمرو شافها هازاه شك مشا وجلس فوق النموسية..ومع الطليفون بلا كود دخل كيخنتش فيه..مشا نيشان للمساجات حل ميساج بينها وبين ليلى كتقولها فيه(ختي ماتخلينيش مشوشة عليك جاوبيني غير نتطمن عليك..راه والله ما حدايا داك الوحش.ما انقولوش فين راك.ماغانخليكش تولي ترجعي لعندو) فتح مساج تاني(طاهرة جاوبيني غير نسمع صوتك.راني حلفت ليك ناصر والله ماحدايا راني غير بوحدي) بقا كيفكر شكون هاد ناصر لي خايفة منو .لي كيقولو عليه الوحش.مساجاتهم كلهم كيقولو عليه وحش دخلو الشك فهاد ناصر بغا يزيد يقرا المساجات وهو يشوف نور داخلة قربات لعندو وعنقاتو:بابا عنداك تمشي تانت وتخليني
كمال بالو مع المساجات :لا ابنتي ماتخافيش
جلسات حداه 
كمال بقا كيفكر بزاف .جاوه بزاف دلحتيمالات منهم انها يقدر تكون غير كدبات عليه وتكون مخبية عليه شي حاجة.وهاد ناصر عندو شي علاقة بهادشي..خاصو يفكر مزيان ويرتب افكارو حس بان هاد الطليفون غيعاونو بزاف هزو ودارو فجيبو وشاف فنور عنقها وهو كيمسح على شعرها

عند ليلى

كانت فصالة والكتوب دايرين بيها لوطاني قرب وخوصوصا انها دايرة سيونس ماط صعيب بزاف خاص تركز مزيان..
حسات بيه دخل ماشافتش فيه عنيها على لكتاب لي فيديها 
ليلى ماشافتش فيه:مالك تعطلتي
عماد :جبت ليك معايا الضياف
علات راسها وغوتات:علييييي.
ناضت كتجري عنقاتو:ويلي ويلي 
بعدات عليه وهي كطلعو وتهبطو:قربتي تفوتني فالطول كبرتي المسخوط
علي كيقاد التشاوك بديه:قولي خمسة 
ليلى ضرباتو على كتافو:عيني باردة
علي :خيابيتي اعشيرتي شهاد لحالة وليتي فيها
ليلى خرجات فيه عنيها :بزااف عليك.باقة زوسنة
علي:تأكدي من لمراية.بنتيلي فشكل وجهك
ليلى حطات يديها على وجها:ما وجهي
علي:ماعرفتش
ليلى.:هدشي لاش جاي
علي وهو كيضحك:هههه غا ضاحك شتي نتي راك هي لحب لول مزال زوينة وزدتي زيانيتي
بتاسمات 
علي بغا يكمل التعناب وهو يحس بشي حد جرو من ضعرو
عماد:لا عاود شنو قلتي ماسمعتش مزيان
علي:بلعما ماقلت واالو..ليلى راه بحال الواليدة
عماد رخة منو وهو كيضحك على ليلى كيشهقات:لوالييدة...لواه جداك انا.
علي:صافي جدة
ليلى هزات دفتار وضرباتو بيه:تحرك تقوو.....
سكتات وهي عاضة على شفايفها وكتشوف فعماد 
عماد قرب لعندها وهي رجعات اللور
عماد:لا غير كمليها
ليلى:وغا فلتاتلي.
عماد هز يديه على شكل لكمة وقربها لوجها:ايوا جربي وقوليها وتشوفي كي غيفلت البوكس لوجهك
ليلى:وصافي ياك ما كملتهاش
وشافت فعماد:دوز تجلس براكة مدوران
علي كيتسارا فدار:ايااااه العفريتة عطاتك ليام وليتي تعيشي فلفلات ..هدشي زين 
ليلى:ايوا قرا وكبر ودير تانت لفلة
على تلاح فوق الفطوي وهو كيتبومبا:انا غندير قصر فوق لبحر انطلع الساريات من قاع لبحر..اتبداو تجيو لعندي بلباطويات..وتجيسكيات..
ليلى:هههه ديروو نت فلمريخ نجيو عند بصوارخ
علي ناض:لا ماكيعجبنيش لمريخ..كنرتاح فلبحر
ليلى:شد شد دار غطيح
عماد مشا وجلس وهو كيشوف لكتوبة:هدي كلها حفاضة
ليلى جلسات حداه:وياااه راه فقت بكري وبديت نحفض وشوف دابة هدي 2 
عماد حط يديه على كتافها:مابقا والو صبري
ليى:هنا صابرة
شوية جات مي فاطمة؛اجيو تغداو راه واجد
ناضو بتلاتة كيتجراو غسلو يديهم وجلسو فوق الطبلة
مي فاطمة جالسة حداهم وهي مبتاسمة
ليلى بدات كتكل هي لولا:علي كول ماتحشمش
شافت فيه لقاتو غاطس رايو فطبسيل:لا مايحتاجش نعرض عليك شفتك خدام.
علي وفمو عامر:كولي وسكتي
كلاو وناضو جلسو فصالة ..ليلى جلسات وسط لكتوب وبدات تحفض وتراجع ..وعماد وعلي حداها 
عماد:مابقالك والو وتلعب اول مبارة ليك علامن تسالي قرايتك

علي فرحان؛صافي كون هاني لقراية هي هاديك..ولكن قولي فوقاش
عماد:ماغانقولكش نت ديها فقرايتك دابة 
علي:واخة 
بقغو ساكتين وهو ينطق علي
علي:عماد
عماد شاف فيه:شنو
علي:كنتي قلتي اتلقالي ختي
عماد مشات من بالو فمرا:ااااه نسيت مزيان ملي فكرتيني
علي:بغيت نشوفها ماعارفهاش شغا تكون كدير دابة
عماد :كون هاني غنلقاها.شنو سميتها بعدة.
علي:ملاك 
عماد:عندك شي تصويرة ديالها
علي:ماعنديش هنا عندي فدار 
عماد:صافي تا تجيبها لي ونشوفو شنو نديرو
ليلى شافت فيه:شحال ماشتيها
علي بقات ساكت كيتفكر المدة:فاش كان عندي 10 سنين هادي خمس سنين طالعة فست سنين..
عماد:وعلاش خرجات من دار
علي:ماعرفتش بالضبط..كانت غبرات قبل فاش مات خويا بقات مدة طويلة عاد رجعات جلسات معانا عند عمي شوية ومن بعد ماعرفتش فين مشات من تماك
عماد:ان شاء الله غنلقاوها
علي:ان شاء الله
ليلى:اوووووف اوووووف اووووف
عماد:مالك طالقة داك لحلوق شواقع
ليلى كتنتف فشعرها:هاد الدرس صعيب عليا فالقسم ومافهمتوش
عماد ناض وجلس حداها :انشوف
شاف فيها:لكلاخ
اري داك الدفتار لهنا
ليلى:بلا معيوور عفاك
عماد:كتفهمي الصعيب وساهل كيجيك صعيب ماعرفتش اش عندك فداك الدماغ
ليلى بتاسمات:عندي نت 
بتاسم وهو كيشوف فشفايفها حط دفتار وقرب لعندها:مابغيتيش ترتاحي من لحفاضة😉
ليلى كتحلون عليه :بغيت
عماد تنهد بصوت مرتافع:غنهزك نهرب بيك
علي من موراهم:كتحفضها ولا شنو كدير
عماد:كنرفع ليها لمعنويات ونت مالك
علي:غير حتارموني شوية 
عماد هز دفتار:زيدي نتي تحفضي
بتتسمات وهي كتشوف فيه
عماد:شوفي فدفتار ماشي فيا 
ليلى:هاهي
بدا كيشرح ليها وهي مركزة معاه 

نمشيو عند لارا

كانو جالسين كيتغداو غير هي وياسين وطاهرة الام
كانو ساكتين 
لارا شافت فياسين:راه جابها لبارح
ياسين:شكون
لارا حطات لفرشيطة وهي مخنزرة:داك لفعة دطاهرة
ياسين:كيفاش
لارا:ماتسولنيش انا سولو هوو 
ياسين تنهد وهو كيستغفر الله..ناض من فوق الطبلة وطلع لفوق نيشان لبيتها دق ورجع دق مرة تانية وتالتة ومد يديه حل لباب بشوية :احم طاهرة
ماجاوبو حد دخل كامل دور عنيه على لبيت ماكايناش ولبيت مجموع ماكيدلش انها فيه فكر انها تكون عندو فلبيت شد لباب وخرج باش يهبط لتحت

نرجعو عن لارا وطاهرة الام
لارا :مالك كتخنزري فيا
طاهرة الام:علاش مزالة جالسة هنا مافيك نفس
لارا:ونتي علاش مزالة جالسة وهو جرى عليك وقالك سيري بحالك.فهمي راسك وخوي دار

طاهرة الام:هادي دار ولدي .والمشكل لي بيني وبينو غيتصلح حيت كنبقا المو..شوفي غير راسك.مامعبركش وجاب وحدا خرا قدام عنيك.باز ليك ماعندكش كرامة
لارا عصباتها هضرتها ناضت ووقفات فوجها:بزاف عليك هديك غير كيدوز بيها بوقت
طاهرة:ههه كيدوز بيها لوقت واش كضحكي على لوقت ماشتيش عقلو كان غيخرج بتقلاب عليها
لارا:شكون نتي اصلا لي كتهضري وحدة مسخة ماعرفتش منين جاية حساب ليك ماعارفاش شكون نتي راني سمعت هضرتك نتي وياه.تقحبنتي تا عييتي عاد تفكرتي ولدك اطماعة .
طاهرة بقات كتشوف فيها هضرتها لعبات ليها على لاعصاب جراتها من شعرها وهبطاتها لعندها :كتصنتي علينا اللفعة .عرفتي ووليتي قلتي بحال هاد لهضرة نفرشخ بنتي مزيان 
لارا كتحس بشعرها غيتقطع:رخي مني 
ياسين كان هابط فالدروج وهو يشوفهم مشادين مشا طاير باش يفكها
باسين:شهاد الحالة دايرين..رخي منها الله يهديك
طاهرة رخات منها:ماعرفتش ولدي فين كان دماغو فاش ختارك يتزوج بيك لا علاقة مع زواج بحالك غير ديال الصقل
لارا كتقاد فشعرها:اخر مرة تولي تمدي يديك عليا
طاهرة وقفات وقربات لعندها:شغا ديري كاع
لارا خايفة منها رجعات اللور وتخبات مور ضهر ياسين:انقولها لبابي وناصر
طاهرة عيات صابرة وهي طلقها بضحكة:هههههههه الله ياربي على صفريطة سيري رجعي عند بابي ديالك وتكمشي حداه اما ناصر ماكنضنش غيصبر على فشوشك غيشبع فمك عصى
ياسين كتم ضحكتو كيشوف هاد لارا بحال شي بنت صغيرة بلفشوش ديالها
لارا:هماجية 
طاهرة:سيري من قدامي حسن ماغانهرس ليك داك الفم
لارا قلبات الدورة وطلعات لبيتها
ياسين:ماتديش عليها
طاهرة:هدي راها واحد اللفعة اولدي ماخاصش بنادم يسكت ليها .قدي قد مها وكضسر عليا
ياسين:الله يهديها
طاهرة تنهدات:ايوا سلاك اولدي.
ياسين قلب الدورة وخرج من دار
طاهرة يلاه اتجلس وهي تسمع لجرس دلباب بغات تمشي هي تحل لباب قالت مع راسها ايكون غير ياسين نسا شي حاجة..حلات لباب وهي تشوف راجل فالخمسينات من عمرو واقف بكامل أناقتو ويديه فججيابو بقات كتشوف فيه وتا هو كيشوف فيها
كان أحمد طلعها وهبطها مزيان واخة كبيرة فالسن مزال شادة فراسها جسمها متكامل ومقاد لا كرش لا والو شعرها كحل بزاف ونازل على كتافها 
طاهرة :احم شكون نت
أحمد وعنيه مانزلوش عليها:انا احمد
طاهرة:أحمد شكون
أحمد بتاسم:نتي اتكوني الام دناصر ياك
هزات راسها باه.
احمد:تقدري تقولي انا بحال الاب ديالو وغنوليو نساب ان شاء الله
طاهرة:اه نت هو بات لارا
احمد:اه..انبقا واقف فلباب
طاهرة رجعات اللور وخلاتو يدخل شدات لباب وشافتو وهو غادي بخطوات واتقة تا ووقف وسط الصالة ودار شاف فيها:ماكاينش ناصر
طاهرة:لا 
احمد:ادن ايكون عاد جاي من الشريكة
طاهرة:يقدر..جيتي تدي بنتك واقلة
احمد:علاش كتسولي
طاهرة :غير سؤال
أحمد:ااه..صراحة ماكانش يحسابلي ناصر عندو ام زوينة بحال هكا
طاهرة :ايوا متشرفين
احمد بتاسم:متشرفين
بقا كيشوف فيها شوفات ديال الاعجاب..هي هاد الشوفات عارفاهم مزيان حدرات عنيها ومشات هزات شالها ودارتو فوق راسها 
شوية وهو يدخل ناصر نيشان شاف فيها وشاف فأحمد شد لباب ودخل .خنزر فيها باش تمشي
فهمات راسها وقلبات الدورة قبل تمشي شافت فاحمد لقاتو تاهو عنيه خارجين كيتأملها وداير ابتسامة جانبية
طاهرة طلعات طايرة فالدروج

ناصر شافو طول الشوفة فمو تنهد وهو معصب وخصوصا وهو عارف قصة مو ..وعارفو شحال عنيه زايغة
ناصر وهو عاض على سنانو:أحمد
احمد قفز من بلاصتو كان ساهي فتفاصيل جسمها وهي طالعة فدروج:ها..نعام
ناصر:لاش جيتي
أحمد نسى حتى علاش جا:ها..اه اجي نجلسو ونهضرو
ناصر بقا واقف واحمد جلس دار رجل على رجل:الشركة الامريكية باقي ما بردات ليها حيت خدينا ليها رانيا
ناصر:او من بعد
أحمد:دابة غيحاولو يديرو اي حاجة
ناصر:يجربو ويحاولو يديرو شي حاجة وداك ساع تا داك الشريكة مايحلموش بيها
أحمد:المهيم غير علمتك..احم كي بقيتي
ناصر:بخير ..مالي
احمد:ناصر لابقيتي هكا راه اتجيبها فراسك
ناصر :بدينا عوتاني هاد الهضرة مابقيتش بغيت نسمعها..
احمد:عل اقل خود غير دوة لي كتب ليك الطبيب
ناصر تنهد بنفاد صبر:أحمد راني هضرت
احمد سكت وهو عارف لهضرة معاه ماغا تفيد فوالو 
جات لخدامة وحطات صنية دضيافة
أحمد خدا قهوتو وبدا يشرب منها
ناصر واقف باغي فوقاش يطلع ويشوفها شكا دير

عند طاهرة

كانت جالسة على اعصابها فلبيت تفكرات فصباح فاش فاقت وبغات تخرج من لبيت وما خلاهاش ..خرج وبلج لباب موراه وخلاها
طاهرة متكية فوق النموسية باغة تخرج من هاد البيت.ومن هاد الدار كاملة ..ناضت خرجات لبالكون كتشوف لمسافة بين الارض ولبالكون.بعيد بزاف مايمكلهاش تنقز. ولكن لا شدات فواحد لحديدات وهبطات بشوية بامكانها توصل لارض..تنهدات وحطات يديها على كرشها خافت تغامر بل بي بي لي فكرشها..واخة هكاك تشجعات حيدات صنضالتها رماتها لتحت وطلات متأكد من المسافة وفين اتحط رجليها..مابغاتش تستسلم ليه مايمكنش تبقا محبوسة فهاد البيت طلعات على لحديدات دلات رجليها بشوية تا وقفاتهم على واحد سارية خارجة من لحيط..شدات بيديها لحديدة وبقات هابطة شوية بشوية بغات تدلي رجليها لتحت وهي تخوي بيها كوما شداتش راسها كانت غطيح..شافت لتحت لقاتها خاوية من لفوق ماكاتبانش لخوية شافت لفوق صعيب تولي طلع لهبطة ماشي بحال الطلعة قلبها بغة يسكت بلخلعة..والمشكلة يديها بدات تعيا 
طاهرة وهي مغمضة عنيها :الله ياربي انا شنوو درت .صافي غنطيح وغنفرشخ عضامي وغيطيح ليا ولدي
نزلو دموعها وهي خايفة وشادة فلحديدات وكترجف

عند ناصر

نزلات لارا من بعد ما علماتها لخدامة ان باها جا .
ناصر غير شافها هبطات ناض:نخليكم تاخدوو راحتكم انا لفوق
لارا شدات ليه فيديه:لا غير خليك ماشي مشكل .شوف ابابي ماغانرجعش معاك نت مديتي يديك عليا
ناصر نتر يديه منها:هنا مشيت
وكمل طريقو وخلا لارا غطرطق غير ختافا من قدامها جلسات حدا باها:شتي ابابي خاصو غير فوقاش يمشي عندها.انا غير زايدة فهاد الدار دير شي حاجة بالزربة باش نتزوجو
احمد:غير صبري نتي غير خليك هنا 
لارا:اصلا ماغانمشيش من لهنا تا تخرج داك اللفعة من دار
احمد:ايوا صبري وماتعصبيهش باش مايجريش عليك
لارا:راني صابرة فوق الصبر زاطمة على كرامتي وكنشوف بعنيا
أحمد:كلشي دابة يتبدل
لارا:كنتمنا ابابي.

لفوق

دخل لبيت ماشافهاش حل لحمام والو دخل للورشة لصالة ومالقاهاش ب..كي غدير تخرج من لبيت وهو مبلجو بالساروت ومستحيل لخدامات يحلو ليها لباب..تخايلها هربات تاني من دار مايمكنش هو وصا عليها رجالو ..شوية بدا كيسمع شي صوت بقا كيقرب تا دخل لبالكو مالقا والو ..ولا سمع الصوت حط يديه على لحديدات وشاف لتحت .تصدم وهو كيشوفها شادة فلحديدات وكتبكي...
طاهرة غير شافتو زادت فلبكا:عفااك طلعني من لهنا
ناصر تكا بيديه بجوج على لحديدات وعلا حاجبو وهو كيشوف فيها وكيهضر على سنانو:شكا ديري تماك
طاهرة بعويناتها الدامعين:والو ..غير كنت..دابة طلعني من لهنا
ناصر تقاد فالوقفة:لي دار الدنب يستاهل لعقوبة خليك تماك كي هبطيتي ولي طلعي
ودخل وخلاها كتعيط ليه وتبكي
طاهرة بلغوات:لااااا عفااااك غنطيييح ...ماتخلينيش هناا 
شافتو مابقاش كيبان بقات كتبكي وهي خايفة وكتحس بيديها كيتزلقو مع لحديدات عرقو مع الشمس لي ضاربة فيها..شداتها الدوخة..بقات كتدعي فخاطرها باش مايوقع ليها والو ...تفكرات كي مشا وخلاها بلا مايعاونها نزلو دموعها حارين على خدها..ندمات كاع على هاد التصرف لي دارت جابتها غير فراسها دابة شكون ايعاونها..بقات كدعي فيه فخاطرها كتزيد تكرهوو ..حسات بشي صوت لتحت حدرات راسها وهي تشوفو واقف وكيشوف فيها وفيديه السلوم قادو مع لحيط وهضر:نزلي
حسات بلفرحة واخيرا..حطات رجليها على سلوم شوية بشوية بقات هابطة تا وصلات الارض وتحنات على ركابيها كتسترجع انفاسها ..وقغات وشافت فيه لقاتو مخنزر بلعات ريقها وبقات راجعة باللور وهو تابعها يلاه بغات تهرب وهو يشدها من دراعها وقربها لعندو:كنتي باغة تهربي ياك
طاهرة :نت حابسني فلبيت وراني قلت ليك ماغانرتاح تا نخرج من هاد الدار
ضغط ليها على دراعها وكيعضر بنبرة حادة:ماتحلميش انك اتهربي من هاد الدار ..واخة كون كنتي هبطتي من لبالكون راه ماعندكش كي ديري تخرجي ..واخة تحماقي.سمعتيني شتي هاد الرجال كاملين لي كتشوفي ..هوما هنا غير باش يحضيوك 
طاهرة قربات تا لوجهو:دابة نشوفو 
ناصر مصبر راسو باش مايضربهاش :غير زيدي عصبيني..باش ندير شي حاجة ماغاتعجبكش
طاهرة سكتات فاش حسات بيه بصاح تعصب 
جرها من دراعها وتم غادي بيها دخلها لدار من باب دلكوزينة لي كيطل على الجردة وطلعها لبيت وزدحها فوق النموسية:ماتخلينيش نشد تاداك لبالكون 
طاهرة كيعصبها تنهدات بصوت مرتافع:ياربي مافكني منو.شاف فيها وهو كيحيد القميجة رماها على وجها:نهار نموت عاد اتفكي مني.
طاهرة :موت وهنيني
قرب لعندها وتحنا لعندها:وما تعرفي شي نهار تفيقي وتسمعي ان الزعيم مات .صبري حيت ماحدي عايش مستحيل تفرقي معيا
طاهرة كتشوف فيه وهز قريب ليها بزاف وانفاسو كضرب فوجها:من فمك لباب سما
شدها من شعرها وزير:غنموتو بجوج ماتهافيش.مايمكنش نخليك مورايا
طاهرة عضات على شفايفها بلاعصاب ولات كتغلي
ناصر بقا كيشوف فيها وهي معصبة ومقوسة حجبانها نزل عنيه لشفايفها يلاهوبغا يقرب يبوسها وهي ظور وجها
تقاد فالوقفة وهووكيشوف فيها:غنعاود من لول واقيلة
طاهرة :مابغيتكش تقيسني
ناصر :مايمكنش 
طاهرة شوية وتبكي عارفاه ملي كيدير فراسو شي حاجة كيديرها هي ماغتستحمل يولي يقيسها مابقاش عندها الجهد لي تصبر عليه..صافي كرهاتو فمرا
شاف فيها لقاها مغوبشة ودنوع محجرين فعنيها وكتشوف فيه تنهد وهز فوطة ودخل لحمام وخلاها غطرطق

من بعد ماخرج من دوش لبس شورط خفيف وشاف فيها لقاها متكية فوق النموسية كتشوف لبعيد..وكتلعب بشعرها بيديها شادة خصلة كدورها على صبعها وترجع ترخيها .قفزات فاش حسات بيه حداها بغات تنوض وهو يشدها من دراعها ويجرها لعندو تاطاحت فوقو :فين غادة..مازل ما بغيتي تفهمي .حتى نقولك نوضي عاد نوضي
طاهرة وترها الوضع شفايفهم شوية ويتلاسقو وهو جارها لعندو بزاف :صافي واخة رخي مني
ناصر طلع يديه مع ضهرها تا وصل لشعرها خشا صبعانو لداخل وسط شعرها وحط راسها على راسو وليد لوخرا على خسرها..باقي ما طفا شوقو ليها..غمض عنيه وهو كيستنشق ريحتها لي توحشها.ويديه كحرك على خسرها تا خشاها تحت تريمو لي لابسة وبقا طالع مع ضهرها بشوية تاخي بالرجفة ديالها يديه كانو باردين مقرنة مع جسمها دافي..بلعات ريقها وهي مغمضة عنيها ومتحي بلمساتو على جسمها وانفاسو على وجها..كانت حاطة يديها على كتافو وساكتة من غير صوت انفاسهم لي كيتسمع ..حسات بيديه هبطها تا وصلها لكرشها وبدا كيحرك صبعانو بشوية ..قفزات وحلات عنيها فلحضة خافت منو على ولدها همسات ليه بشوية:بغيت نوض.
ناصر بنفس لهمس:ششش سكتي
بغات تهضر وهو يسكتها بقبلة على شفايفها دافية كيبوسها بكل حنان وشوق..طاهرة ترخات ومادارت تاشي ردة فعل اووتجاوب ..حسات بيه تهز من بلاصتو وهي مزال بين يديه وشفايفهم ملاصقين..وقلبها وحطها تحت منو بشوية وجا فوقها علا راسو وبقا كيشوف فيها ويشوف فعويناتها نزل وباس عنيها وحدة بوحدة ورجع شاف فيها وباس خدودها وهو هابط كيبوس فيها تا وصل لشفايفها دوز شفايفو عليهم غير من لفوق بحاليلا كيتحسسهم ..وبشوية بدا تاني كيبوسها..طاهرة حسات على راسها وهي دفعو بشوية:صافي براكة ماتقصنيش..مانقدش
ناصر هز راسو وشاف فيها:شنو واقع
طاهرة:ماقاداش 
ناصر علا حاجبو:كتنساي راسك 
طاهرة:صافي غير نوض عليا 
ناض عليها وتكا حداها وحط صبعانو على شفايفها:لمرة الجاية بلا ماتفكري تمنعيني.
طاهرة ناضت جالسة مابغاتش تجاوبو تفكرات انها ترخات و هي بين يديه ماكانتش باغاه يقيسها ولكن ماقدراتش تمنعو شي حاجة فلداخل ديالها منعاتها وخلاتها ترخة شافت فيه باغة هدشي يسالي دغية مابغاتش تميل ليه ..بغات تبقة كتكرهو حياتها كاملة..داكشي لي دار فيها ماشي ساهل تاهي ماغا ترحموش ..حيات بشوفاتو تبدلو مابقاوش بحال اول مرة..ولا كتشوفهم فشكل..حسات بانه بدا يطيح كي كانت باغة وهادشي فصاليحها.باش تطعنو فقلبو كي طعنها فقلبها .حطات يديها على كرشها فاش حسات بيها كتغوت جاها الجوع ناضت وهو يشدها:فين غادة
طاهرة:فيا جوع
مد يديه للفيكس لحدا راسو ودوز لخط للمطبخ طلب منهم يطلعو ليها لماكلة
طاهرة تكات حداه:واش انبقا حياتي كاملة فهاد لبيت خليني نهبط لتحت شوية 
ناصر وهو مغمض عنيه وكيهضر ببرودة:تانشوفك درتي عقلك
طاهرة تنهدات:ماغانهربش غير خليني نخرج
ناصر تقلب على كرشو:تانشوف نوضي
طاهرة:فين
ناصر:طلعي برجليك فوق ضهري
ناضت وهي كتأفف وطلعات برجليها فوق ضهرو 
ناصر:تقاليتي
طاهرة وهي كتحرك فوق ضهرو وكتهضر فنفسها (راه ولدك اسي ناصر):اه زدت فالوزن حيت كنت مرتاحة ومهنية وانا لهيه..هانة غنولي نقص غير رتاح هاد الدار كترجع عليا غا بلخايب
ناصر:زيدي هضري ..
طاهرة وهي زاطمة برجليها فوق كتافو:نت سولتيني
ناصر:سكتي دابة 
سكتات بقات مدة وهي تسمع الدقان نزلات من فوقو :ايكونو جابو لماكلة
مشات حلات لباب كانت لخدامة ومعاها الصنية دخلاتها لداخل
الخدامة:على سلامتك الالة
طاهرة وعنيها على الماكلة:الله يسلمك
ناصر تقلب على ضهرو:جيبو ليها حوايجها لهنا
الخدامة:واخة اسيدي
وخرجات وشدات لباب
طاهرة جلسات وبدات كتاكل كان فيها الجوع بزاف ..ماحبسات تا شبعات..ناضت مسحات يديها شافت فيه لقاتو ناعس سمعات تاني الدقان كانو جوج خدامات.جايبين حوايجها.دخلو وستفوهم فبيت تبدلال حدا حوايج ناصر..وهزو صنية دلماكلة وخرجو
طاهرة ناضت هزات فوطة ودخلات لدوش تخفاف شوية..دوشات وخرجاات لبسات عليها..وتكات فوق الفوطوي بعيدة عليه ونعسات تاهي

دازو ساعات وطاحت الضلمة

طاهرة فاقت هي لولا كتحس بالردة والدوخة لماكلة مابقاتش كترسا فكرشها..ناضت طايرة دخلات لحمام وردات غسلات وجها وخرجات وطيارة شاداها لقاتو فاق وواقف حدا لبالكون كيكمي حاولات تبان طبيعية
جلسات على جناب الفوطوي 
ناصر ضار بكامل جسمو وشاف فيها:مالكي
طاهرة:والو 
رما لكارو ودخل لبيت تبدال لبس عليه يلاه ايخرج من لبيت وهي توقفو:بغيت نخرج من هاد البيت شوية ملييت 
ناضت ووقفات اونفاص معاه:ياك قلتي ماعنديش كي ندير نهرب..راه بزاف عليا نبقا نهار وليل هنا فلبيت
ناصر بهدوء:زيدي قدامي
مشات دغيا لبسات صندالتها وتبعاتو هبطو لتحت..دخلات لصالة وهي تشوف مو جالسة تصدمات اش جابها لهنا
ناصر غير شافها مشا لعندها:المرة الجاية بداي تلبسي مقاد وملي يجي عندي شي حد ما تبندريش قدامو

طاهرة الام كتشوف فلبسها عادي مامعيقش:صافي واخة
طاهرة قربات لعندها وبتاسمات ليها 
طاهرة الام بادلاتها الابتسامة:على سلامتك
طاهرة :الله يسلمك
جلسات حداها..وهوما يشوفو لارا نازلة غير شافتهم خنزرات ومشات عند ناصر ووقفات حداه وخشات يديه فدراعو:حياتي واخيرا نزلتي 
شاف فيها بلا تاشي كلمة ورجع شاف فطاهرة لي مندامجة بالهضرة مع مو 

طاهرة الام كتشوف فيها وفعنيها:واش عيانة
طاهرة:لا
طاهرة الام:اها وجهك شاحب
طاهرة:لا ما كاين والو
شوية وهي تجي لخدامة:لعشا واجد

ناضووكاملين وجلسو فوق الطبلة
ناصر:فين هو ياسين
طاهرة الام:ملي خرج ما ولا رجع
ماجاوبهاش وكمل ماكلتو شاف فطاهرة غير كتلعب بلفرشيطة
طاهرة الام شافتو فين كيشوف:بنتي كولي
طاهرة شافت فيها:مافياش الجوع 
طاهرة الام حطات يديها على يد.طاهرة:خاص تاكلي ابنتي
طاهرة:ملي يجيني الجوع اناكل
طاهرة الام كتافات بابتسامة وكملات ماكلتها 
لارا:حياتي غدا عندك جلسة تصويرة غنمشي معاك ياك كيعحبني داك البرنماج
ناصر وهو كيمسح يديه:لا
لارا:خطيبتك خاص تكون معاك
ناصر:واش ماكاتسكتيش
لارا مارضاتش شافت فيهم وخنزرات
ناضووكاملين وجلسو فالصالة حتى كيدخل ياسين غير شاف الطاهرة بتاسم ليها .تاهي بتاسمات ليه 
ياسين من بعد ما لقا السلام وردو عليه جلس فبلاصتو 
الطاهرة الام:نقولهم اولدي يحطولك لعشا.
ياسين:لا تعشيت
وشاف فالطاهرة:على السلامة.
طاهرة:الله يسلمك اخويا
ياسين:لاباس
طاهرة بتاسمات:الحمد الله
ياسين شاف فناصر:غدا ان شاء الله غنمشي صافي سلات خدمتي
ناصر:لا بغيتك دوز معانا رمضان 
ياسين بتاسم:نت لي موالف كل عام كتجي دوزو معايا
ناصر:وهاد العام نت دوزو معانا
ياسين:لا مانقدش راك عارف الواليدة غا بوحدها ماجاتش نخليها 
ناصر:صافي غنصيفط موراها وتجي تاهي دوزو معانا ماغانخليكش تمشي
ياسين تنهد :يكون خير ان شاء الله

طاهرة كانت جالسة على اعصابها حاسة بالردة والدوخة كل شوية كتشد فراسها بالسيف..والطاهرة الام جالسة حداها وحاسة بيها ماشي هي هديك:ياك لاباس ابنتي
طاهرة كتهز راسها بلا تا لهضرة ماقاداش تهضر:والو.
حسات براسها ماغاتقدش تصبر:غنمشي لحمام
ناضت بخطوات خفاف تا دخلات لحمام ردات وهي كتحس بمصارنها كيتقطعو..حسات ان لوحم غادي وكيصعاب عليها غسلات وجها وخرجات وهي تشوف طاهرة الام قدامها 
طاهرة مابغاتش تبين ولكمن الدوخة شاداها.شدات فلحيط فاش فقدات التوازن بقات شحال واقفة حتى تسرجعات قوتها
طاهرة الام:اجي معايا
طاهرة تبعاتها مشاو وجلسو فالصالة لوخرا.
طاهرة الام:حاملة
طاهرة ضربها الضو:كيفاش.
طاهرة الام:بلا ماتنكري كنعرف الحمل من العنين ابنتي. غير شفتك قبيلة عرفتك حاملة هدشي وليت حافضاه مزيان بالتجريبة لي دوزت فحياتي.
طاهرة بلغات ريقها وبداو دموعها ينزلو:انا ماحاملاش..انا غير عيانة 
كتهضر وهي كتبكي:حيت ماواكلاش مزيان وصافي..ماحاملاش
وسكتات ودموع شلال من عنيها:عفاك ماتقوليهالوش الله يخليك غيقتلي ولدي 
طاهرة الام جراتها لعندها وعنقاتها:ماتخافيش ماغا نقولو والو غير ماتبكيش
طاهرة دفنات راسها فصدرها:ولدك دمرلي حياتي ومزال باغي يدمرها
طاهرة الام كتمسح ليها على شعرها:ششش تهدني 

ناصر ناض فاش شافها تعطلات مشا كيشوف فين هي..حتى كتبان ليه كتبكي ومو معنقاها قرب باش يشوف مالها حتى كتوقفو هضرتها.
طاهرة علات راسها وشافت فيها:عمري كرهت شي واحد بحال كي كرهت ولدك.حملني شي حاجة انا ما درتهاش.عمري نسمح ليه على كاع داكشي لي دار ليا .عيشني فجاحيم.كندعي من ربي يعطيه شي موصيبة فين يتلها .بغيتووتاهو يتعدب كيف عدبني..عمري نسمح ليه
طاهرة الام نزلو دموعها :مادعيش فيه ابنتي الله يخليك.لي فيه كافيه ..هو راه ماشي هكا راه قلبو حنين.انا متأكدة كيحس بشي حاجة من جيهتك
طاهرة:واخة يولي كيبغيني كاع .انا عمري نسمح ليه.

ناصر هضرتها قصحاتو من لداخل ماستحملش سمع داكشي منوفمها قلب الدورة وطلع لبيت وهو كيغلي من لداخل ودعاوي لي دعات فيه كيتعاودو فدماغو .دخل وشد لباب نيشان لبالكون شعل كارو وبدا يكمي واحد مور واحد وهضرتها مزال كتسمع فودنيه مون غير سكتات وخلات كرهها ليه فلداخل ديالها

لتحت
طاهرة الام:مايمكنش يقتل ولدو عرفتي نهار ايشوفو قدامو ويشوف طرف منو بين يديه غينسا كلشي راه كيبقا اب ابنتي 
طاهرة:هو راه مافقلبوش الرحمة انا كنعرفو مزيان .شفت شخال قلبو قاصح.اناني بزاف ..خالتي ديري فيا هاد الخير وماتقوليلو والو 
طاهرة الام:ونهار اتبان كرشك شغا ديري راه غيعرف غيعرف
طاهرة :من لهنا لتماك يكون خير اخالتي 
طاهرة الام تنهدات ورجعات بتاسمات وحطات ليهاةيديها على كرشها:غنولي جدة
طاهرة بتاسمات:اه 
طاهرة الام:مابغيتيش تعرفي شنو عندك
طاهرة:لا مابغيتش ..خلي تا نهار نولد ونشوف
طاهرة الام:الله يفكك غلى خير
طاهرة:امين

كانت واقفة موراهم وسمعات كلشي نساخبات بشوية وهي مصدومة 
لارا طلعاتولبيتها وشدات عليها ونزلو دموعها بالاعصاب هزات طليفون ودوزات النمرة بقا شحال كيصوني عاد جاوب:الو امين
امين:وي لارا
لارا بدون مقدمات:طاهرة مزالة حاملة
امين تصدم :كيفاش
لارا:كي سمعتي ..سمعتها بودني كتقولها ماطاحلهاش لبي بي..كانت غير كضحك علينا
امين:وناصر عارف
لارا:لا ماعارفش خبات عليه..انا غنمشي ونقولهالو يقتلها هي وياه ماغايرحمهاش
امين:عنداااك تقوليهالو .ماتقوليلو والو سمعتيني
لارا:كيفاش .واش حمق نخليها تا تولد ياك داك ساع عمرو يتفرق عليها.انقولها دابة ماحدو باقي بي بي يقدر يقتلو ونتهناو 
امين:ماتبقايش غير كتخربقي نتي غير تبتي فبلاصتك واي حاجة عرفتيها قوليها لي.وانا غنتكلف بلباقي
لارا:شغا دير
امين:وصافي قلت ليك غنتكلف .يلاه بسلامة
وقطع

امين بقا كيفكر شغا يدير بتاسم بتسامة الخبيتة من الفكرة لي جات فبالو 

طاهرة من بعد مامسحات دموعها طلعات لبيت دخلات بهدوء شافتو واقف فلبالكون ودخان خارج من فمو تنهدات ودخلات لبيت تبدلات تلبس شي حاجة خفيفة ترتاح فيها باش تنعس لبسات بيجامة خفيفة وخرجات وهي كتجمع شعرها لفوق ..قنطانة من راسها شافتو خارج وكيشوف فيها..وقفات حدا لمراية كتجمع فشعرها وعنيها عليه من لمراية..بان ليها ماشي هو هداك ..رجعات اللور باش تمشي تنعس ..مشات ني شان لفوطوي وتكات يلاه اتديها عنيها وهي تحس بيه هزها حلات عنيها وشافت فيه تا كيحطها فوق النموسية وتكا حداها كان ناعس على جنبو وكيشوف فيها تكات تاهي على جنبها وبقات كتشوف فيه..شافت فعنيه لحزن كيشوف فيها بنضرات كيقولو بزاف دلحوايج هي مافهماتهومش ..ما حساتش براسها حتة حطات يديها على وجهو وبدات تحرك صبعانها بشوية دور يديه على خصرها وقربها لعندو بزاف ويديها مزال على وجهو..كتشوف فيه كتحاول تفهم مالو وشنو سر هاد الهدوء لي فيه..ناصر كان كيشوف فيها وهو كيتفكر هضرتها..هاد الانسانة لي حداه دابة كتكرهو..طلع يديه تا حطها على صدرها الجيهة دقلبها وهضر بصوت عيان:شنو ندير باش قلبك مايبقاش يكرهني
طاهرة متفاجأة من هضرتو مالقات ماتقول حسات بيه فشكل هاد المرة بحاليلا مهموم بحاليلا قلبو طايب..تنهدات وجاوباتو بصوت مايل للهمس:نت بداكشي لي دوزتي عليا علمتيني نكرهك.هدا هو الاحساس لي نت زرعتيه فقلبي اتجاهك.موحال يزول حيت عمري نسا داكشي لي درتي فيا..عمري نسمح ليك
ناصر حط صبعانو على شفايفها وهضر بنفس الهمس ديالها:انا ما طلبتش منك السماحة .والكن كرهك ليا مامخلينيش مرتاح 
حط يديها على قلبو:شاعل فيا لعافية هنا لداخل.تقدري تنساي لي فات وتبداي معايا من جديد؟
طاهرة ماكاتفهموش حيرها بعدات يديها وعطاتو بالضهر ماباغاش تهضر معاه ولا تجاوبو شغا تبدا معاه وهي باغة تسالي معاه حسات بيه طلع يديه لشعرها وفكو تا تطلق على طولتو غمضات عنيها شوية حسات بشعرها مزير لدرجة ما قدراتش تحرك راسها ..ناصر كان مسرح شرها فوق لمخدة وحاط راسو فوقو..طاهرة تنهدات بصوت مرتافع فاش عرفاتو ناعس فوق شعرها غمضات عنيها حتى كتحس بيه جرها لعندو وعنقها ...دازت مدة تا نعاس طار من عنيها ناصر كان ناعس..طاهرة بقات حالا عنيها وكتفكر هدشي فوقاش ايسالي دابة هوما ناعسين بتلاتة فوق نموسية هي وهو وولدهم..لفرق لي كاين انه باه ماباغيهش وهي باغاه.تفكرات فاش غيتولد شغا دير وفاش غيكبر شغا تقولو..مدات يديها ليديه لي فوق خسرها وحطاتها على كرشها من تحت لبيجامة وهضرات بصوت منخافض:ها باباك 
ونعسات وهي حاطة يديه على كرشها

دازت هاد الليلة وجا نهار جديد
.فاقت وحلات عنيها مالقاتوش حداها تنهدات الدوخة مابقاتش كترسا منها خصوصا فالصباح..تنهدات وناضت دخلات دوشات لبسات بينوار دلحمام وخرجات نشفات شعرها بسوشوار وسرحاتو على طولتو وهي كتشوف فوجها هزات ماسكارا وكتفات رموشها وخدات عكار غوز بارد وطراساتو فشفايفها .بغات تبان شوية ماتبقاش غابنة راسها على ودو جا لوقت لي تاهو خاص يتعدب ..تفكرات هضرتو دلبارح وبتاسمات شوية بشوية غيولي يطلبها باش تسمح ليه..دخلات لبيت تبدال جبدات شغا تلبس وخرجات حيدات لبينوار ولبساتهم ووقفات كتقاد راسها قدام لمراية..كانت لابسة شورط تجينس قصير حد لفخاد طالع تا لكريشة مع بودي كحل لاسق عليها خاشياه وسط الشورط..وشعرها خلاتو مطلوق على راحتو..خرجات بغات تهبط لتحت شوية ..غير وصلات لصالة وهو يبان ليها جالسة وشي ملفات ديال لخدمة دايرين بيه ومركز معاهم..دخلات لكوزينة بغات شي حاجة باردة قادو ليها عاصير شرباتو وخرجات لقاتو على نفس وضعيتو ..مشات جلسات فنفس الصالة ولكن بعيد عليه شعلات التلفازة وجلسات كتفرج...شافت فيه لقات مزال مكونسونطري مع لوراق ماشافش لجيهتها فمرا بتاسمات بينها وبين نفسها.زادت فتي في بزاف حتى كتسمع صوتو
ناصر وعنيه على لملف:غتنقصي ولا غنوض نفرشخها فوق راسك
شافت فيه وهي كتنقص:كاين شي حد كيخدم فصالة 
ناصر شاف فيها:وحط داك لملف من يديه وناض ومشا وقف اونفاص معاها خدا ليها تليكومونض وطفا التلفازة
طاهرة وقفات وهي كتميل شفايفها:راني كنتفرج زعمة
ناصر يديه فوق خصرها وجرها لعندو بالجهد:علاياش كتقلبي بالضبط.واش على شي قتلة ولا شي حاجة اخرا
كيهضر وهو كيشوف فشفايفها..طاهرة بلعات ريقها:لا والو غير..
سكتات فاش شافتو كيقرب لعندها تا حط شفايفو على شفايفها باسها بالجهد حسات بشفايفها غيطيرو ..كتحس بيه كيمصهم شوية وغيصرطهم..ومن بعد بعد وشاف فيها:هاد المرة هكا والمرة الجاية غنمسحو بطريقة خرا 
طاهرة :كنتي تقولي مسحيه وغنمسحو لاش معدب راسك 
ناصر زاد قربها لعندو ونزل يديه على فخادها وعصرهم بالجهد تا غوتات:ااااي
ناصر:كون مالبستيهش حسن
طاهرة :وصااافي راك قصحتيني 
حط يديه على شعرها لي كيحمقو بطولتو ولونو لكحل كيلمع خشا صبعانو لداخل وجرها لعندو وهو كيستنشق ريحتو همس ليها:عنداك شي نهار تقطعيه ولا تصبغيه

طاهرة غمضات عنيها وهي كتسمع لهمسو وكتحس بانفاسو على وجها ترخات فاش بدا يحرك يديه بشوية على عنقها حتى كتشهق فاش دفعها تا طاحت فوق الفطوي:تحركي بدلي عليا هاد الحالة
طاهرة بغات تنوض ولكن جسمها ما طاوعهاش شداتها الدوخة حطات راسها على لمخدة لي تماك شداتها الطيارة
ناصر:واش ما كاتسمعيش
بقا كيشوف فيها بانت ليه ماشي هي هديك تحنا لعندها:طاهرة
طاهرة كتسمعو ولكن ماقاداش تجاوبو..شد ليها فيديها ودورها لجيهتو كانت مغمضة عنيها ومرخية ..جلس حداها وهو كيضرب على وجها بشوية بدا كيدخلو لخوف:واش كتسمعيني باش كتحسي
طاهرة حلات عنيها بشوية وشافت فيه ورجعات غمضاتهم ماعندهاش الجهد..شوية وهو يسمع صوت مو:مالها
ناصر وعنيه عليها:ماعرفتش
طاهرة الام عرفات راه غير من لوحم عيطات للخدامة تجيب كاس دلما وجلسات حداها وهي كتماصي ليها يديها وعنقها باش يتحرك فيها الدم جات لخدامة وعطاتها لما شرباتها شوية ورشات عليها قطيرات دلما..
طاهرة بعدات على ناصر وحطات راسها على صدر طاهرة الام وهي كترجف 
ناصر ناض بغا يهزها باش يطلعها لبيت وهي تنطق :ماتقيصنيش..عفاك اخالتي قولو مايقيسنيش
طاهرة الام شافت فيه بمعنى خليها على راحتها تنهد وقلب الضورة هز الملفات وخرج من دار 
طاهرة الام قدات ليها بلاصة فوق فوطوي وتكاتها علامن تسترجع قوتها:كلشي دابة يدوز ابنتي
طاهرة غير ساكتة وحاطة يديها على كرشها
لارا هبطات وجلسات حداهم وهي كتشوف فيها ماتكرهش تنوض وتقتلها وتهنا منها خصوصا فاش كتفكر بانها مزال حاملة 
طاهرة ناضت:غنطلع لبيت نرتاح
طاهرة الام:واخة نعاونك
عاوناتها تنوض ..
لارا:تلاقيتو فهاد الدار
طاهرة الام:كتقلبي عليا واقلة
لارا سكتات وهي مخنزرة فيهم
طلعو لبيت طاهرة تكات فوق النموسية ودوخة مزال مابغات تحيد منها غمضات عنيها ونعسات..طاهرة الام عطاتها وخرجات

دازو ساعات بدا لحال يضلام

عند جنات

كانت جالسة فالصالة حتى كتشوفو داخل بتاسمات وبلا ماتحس ناضت لعندو:على سلامة.
بتاسم ليها:الله يسلمك
جنات:نجيب ليك شي حاجة تا كلها أمين حط يديه على وجها وهو كيطلعها ويهبطها لابسة كسيوة خفيفة بيضة ومنقطة بلغوز ولموف توبها خفيف وشفاف كيبين لي لتحت كانت قصيرة شوية وغير سميطات الفتحة دصدرها كتبان :لا مافياش الجوع .بغيت غير نرتاح عيان 
جنات :نوجد ليك لجاكوزي لا بغيتي
حط يديه على خسرها وهو غادي بيها وطالعين فالدروج:ما كرهتش.
بتاسمات ليه وصلو لبيتو دخلو :هنا نوجدو ليك.
دخلات لحمام عمرات لجاكوزي بلما دافي حلات لخزانة لي فلحمام جبدات شي قريعات ديال سائل خاص بجاكوزي فيه ريحة زوينة وكيبدل اللون ديال لما ..ختارت لون حمر وخواتو فلجاكوزي وخلات غير ضو خافت حميمر باش ترتاح نفسيتو ويترخا ..بقات واقفة كتسناه يعمر حتى كتحس بشي يديه على خسرها عرفاتو هو ما قدراتش الضور لعندو هو زدحها مع صدرو لعاري .كان ضهرها ضارب فصدرو..بعد شعرها لجيهة لوخرا وطبع قبلة على عنقها وحط يديه على سميطات لكسوة وبغة يحيدها ليها وهي تشد ليه يديه وضارت لعندو :مانقدرش انا..
قاطعها بقبلة على شفايفها:ششش ماتخافيش عارف كلشي.
شافت فيه وهي مصدومة:كيفاش.
امين وهو كيبوسها من عنقها:ماشي وقت هاد الهضرة..المهيم هو واني عارف كلشي
حسات بشوية دراحة فلداخل ديالها بغات تهضر وقاطعها بقبلة تانية على فمها وتم مرجعها اللور تا لسقات فزاج ديال الدوش .غطس راسو وسط عنقها كيبوس فيها ..هي حطات يديها على كتافو:ولجاكوزي.
بتاسم وشاف فيها بعنين معسلين سيد واصل مد يديه وطفا لما:من بعد خلينا فالمهم
ورجع تاني كيبوس فعنقها ويديه كتحيط ليها فسميطات لكسوة تحيدها ليها فمرة وطاحت على رجليها بقات غير بدوبياس علا راسو وهو كيشوف فجسمها حشمات وهي تغطي صدرها بتاسم وهو كيحبد ليها يديها:نهار طاحت ليك لفوطة راه شفت كلشي.
جنات حمارت وخضارت نزلات راسها لتحت ..امين عرفها حشمات بغة يحيد منها هاد الحشمة طلع يديها ودارها على عنقو:ترخاي مالك معصبة داتك
كيهضر ويديه كتلمس فجسمها بشوية جاب ليها تبوريشة تا رخاها هز ليها راسها لعندو ودخل معاها فقبلة كيمص فشفايفها بشوية باغي يخليها تزيد ترخا وتستمتع معاه كيخشي لسانو وسط فمها ويرجع يخرجو ويدوزو على شفايفها بشوية ..زاد قربها لعندو وهاد المرة بدا كيبوسها بالجهد وهو منزل يديه على ضهرها تا وصل لسوتيان وحلهم وبالخف حيدهم ..بدا كيحس بصرها على صدرو نزل عنيه وهو كيشوف فيهم جسمها زوين شدهم بين يديه وبدا يعصر فيهم..وجنات مغمضة عنيها حسات باحساس فشكل وهو كيقيسها ويداعب جسمها وصدرها بين يديه كيعصر فيه..عضات على شفايفها فاش نزل براسو لتحت وبدا يمص فيهم ويدوز لسانو فوق ريوسهم طلعات معاها التبوريشة ديال الشهوة ..بلا ماتحس دورات يديها مور راسو وزادت قرباتو لصدرها خشات صبعانها وسط شعرو وزيرات..امين نسا راسو وبدا كيرضع فصدرها واحد بواحد وهو مستمتع بيهم خصوصا فاش حس بيها متجاوبة معاه ..حيد فمو عليهم تا حمقها بلمصان..

نزل بكامل جسمو وهو كيبوس فكرشها ويديه هابطة مع جنابها تا وصل لسليب شاف فيها لقاها عاضة على شفايفها ومغمضة عنيها وصدرها طالع هابط كتنفس بصوت مرتافع بتاسم وكمل بالبوسان فوق سليب تا شدو بين سنانو وبقا مهبطو بشوية حتى بان ليه طوطو بقا مهبطو على فخادها من بعد كمل بيديها نزلو على رجليها ..دوز يديه بشوية على فخادها تا وصل لطوطو غير قاسو قفزات .شد رجليها وحطها فوق دريجات دلجاكوزي ورجل خلاها نازة وبشوية ححط صبعو على طوطو وبدا كيماصي غير من لفوق بشوية حتى حس بيها كتهز من بلاصتها ..كل شوية كيزيد فالسرعة وهي كتلوى فبلاصتها كيلعب على الوتر لحساس .امين كيحس بداكشي فازك شي لي خلاه يزيد يجعر زاد صبع اخور وبدا يحركهم فوق طوطو بالجهد..جنات عيات صابرة وهي تبدا تاوه وهي عاضة على شفايفها كتبرد فيهم الشهوة لي حاسة بيها اول مرة اتعيش هاد اللحضة اول مرة اتجرب شنو معنى الشهوة..اخر مرة مارسات كانت بالاغتصاب ماحسات بوالو من غير لوجع ولكن دابة بالشهوة لي غتحمقها امين صوتها اهاتها زاد سخنو حس بيها غتجيبو وهو يوقف حيد الشورط وشاف فيها مزال كتاوه بوحدها ومغمضة عنيها قرب لعندها وحط شفا يفو على شفايفها وبدا كيبوسها هاد المرة تجاوبات معاه عنقاتو وجراتو لعندها كتر وهي كتبوسو حسات بيديه على فخادها فرق ليها رجليها كتر وحسات بشي حاجة دافية فوق طوطو بلعات ريقها وهي كتحس بيه كيماصيه فوق طوطو وكيتزلق فوقو مع كانت ساردة عنقاتو وهمسات ليه فودنيه:غير ماتقصحنيش عفاك
باسها من عنقها:ماتخافيش..غيعجبك لحال
بعدات عليه وشدات راسو بين يديها وبدات كتبوس فيه هو ستاغل الوضع وبدا كيدخلو شوية بشوية تا دخلو كامل شهقات حيت حسات بالوجع بحاليل اول مرة لدرجة عضاتو فشفايفو وبدات كتهضر وشفايفها فوق شفايفو:قلتي ماغا تقصحنيش
امين رجع باسها:عادي تقصحي فالول من بعد غتعودي..ترخاي باش ماتوعتيش.وفرقي رجليك
جنات كتحس بيه لداخل فيها واخة لوجع الشهوة مزال خدامة عليها دارت داكشي لي قال ليها .امين زاد لسقها مع لحيط كتر وكلعورجليها لدرجة تانية باش يلقا كيفاش وبشوية بدا يديه ويجيبو بلا ما يخرجو ..كان غاطس راسو فعنقها..فقد الشعور بدا يدخلو ويخرجو وهو كيمص فعنقها .جنات بدات كتغوت وهي غارسة ضفارها فكتفو .. وكتهضر بصوت شبه محلون بالشهوة :اااح..امين بشوية.لا..امم
جنات حطات شفايفها على كتافو وعضاتو مابقاتش قادرة تصبر .تعنقها طيبو بلبوسان ولمصان.امين فعالام اخور تالعضة ماحسش بيها بقا هكاك كيدخللو ويخرجو تحس براسو غيجيبو زاد فسرعة القدف مابقاش كيسمع غواتها ..تا جابو لداخل خرجو بشوية وحطو فوق فخادها كيتخوا..جنات حسات بالدوخة مغمضة عنيها تاهي جابتو معاه كتحس بداتها كترجف حتى من طوطو ..كانت غطيح وهو يشدها بقا كيضحك وهمس ليها فودنها:هدشي غير اللول 
جنات حطات راسها على صدرو:قصحتيني بزاف
امين عنقها:دابة تولفي
هزها بين يديهه وخشاها فالجاكوزي وتخشا حداها وهي مرخية بقا كيهز لما بيديه ويدوز على جسمها وهي غير كتشوف فيه بقا كيماصي ليها جسمها ويعصر فصدرها وينزل تا لفخادها ويخشي صبعو فطوطو ويلمس مؤخرتها المهيم كيدور على جسمها كامل ..تكا وسط الجاكوزي وهزها وحطها فوقو 
جنات:مانقدش نزيد
بتاسم:غندوزها ليك هاد المرة
بتاسمات وتحنات لعندو باستو من شفايفو ومدات يديها وهزات رشاش وبدات كدوش ليه وهي مبتاسمة ..ناضت ملي سالات وبدات تغسل لراسها تا سلاو بجوج..لواو عليهم لفوطات وخرجو

و ..امين عنقها:شكرا
بتاسمات ليه :عادي راه من حقك
امين:ولكن حنا ماتافقناش هكا
جنات:كنبقا مراتك
امين باسها من جبهتها:ستمتعت معاك ..واخة نطلقو ماغانساكش
جنات بعدات وشافت فيه:كيفاش
امين دوز يديه على خدودها باطراف صبعانو:هاد لخمس شهور لي بقات باش نطلقو بغيتها دوز زوينة.
جنات مصدومة من هضرتو:شكا تقول 
امين بنفس الهدوء:من اللول تافقنا على طلاق من مور ست شهور خاص نبقاو على تفاقنا ياك.
جنات دفعاتو:واش نت حمق.
امين كيقرب لعندها:لا ماشي حمق كيفما انا ستمتعت تانتي ستمتعتي عادي.

جنات نزلو دموعها هضرتو كي لخناجر فقلبها:غير كضحك معايا ياك
امين عطاها بالضهر باش يلبس عليه:لا نتي من لول عارفاني كنبغي وحدة خرا.
جنات كتحس بالدنيا ضارت بيها :لا نت ماشي هو امين لي كنعرف.
امين وهو كيسد سمطة دسروال:هذا هو امين..بلا ماتكبري الموضوع هادشي عادي ياك حنا مزوجين تا ايلا طلقنا وبغيتي تزوجي تاني غتسماي كنتي مزوجة..وماتنسايش انا ماشي اول واحد😉 
جنات شهقات بالصدمة عمر كانت كتوقع اتسمع من فمو هاد الهضرة :نت حقيييييييير ماشي بنادم
قربات تا لعندو بزقات ليه فوجو حسات بالشمتة:طلعتي واحد شماتة 
هزات يديها بغات تسقلو وهو يشد ليها يديها ولواها تا توجعات وغوتات:تولي تعاودي بحال هاد الحركات غندمك فحياتك سمعتيني.
ودفعها :شنو كيحساب ليك كنبغيك فيييقي فيقي..انا قلبي كيبغي وحدة راكي عارفاها مزيان.وهدشي لي وقع بيناتنا كنتي راضية عليه ماشي غتاصبتك.

جنات جلسات فالارض وهي كتبكي وتشهق:حراااام علييك شنو درت ليك باش دير فيا هكا ...الله ياخد فييك الحق
تحنا لعندها وشدها من شعرها وهز راسها لعندو وهو كيهضر على سنانو:ماتفرعيليش انا راسي بلبكة.كديري بحاليلا ضيعتك ونتي اصلا ضايعة.هاد الحالة ديريها فاش غتاصبك بدر..اما انا راه غير متعتك باش ماتبقايش مكبوتة 😉
جنات شافت فيه كيزيد يجرحها بهضرتو تبدل عليها فمرا بحاليلا هدا لي قدامها ماشي امين لحنين لي كيعاملها بحنان
جنات بصوت باكي:نت هكا ضمرتيني..انا كنبغيك
امين تنهد:شكون قالك بغيني .وانا مالي
جنات شدات فمها بيديها وهي كتبكي
امين عصباتو بلبكة جرها من يديها ووقفها حل لباب وودفعها:سيري بكي فبيتك
وزدح لباب فوجها بالجهد خلاها كتبكي ..دخل لبس عليه وخرج من دار كاملة ركب فطوموبيلتو وكسيرا بالجهد
جنات دخلات لبيت تلاحت فوق النموسية وهي كتبكي كون غير خلا داكشي هكاك وماقال والو..كون غير بقات كي كانت كتبغيه بصمت وما يوقعش هدشي كون غير ماخلاتوش يقيسها..عضات على لخدية وهي كتبكي بحرقة على قلبها لي تدمر هاد النهار 

امين كان سايق وهو كيتفكر فاش كان خوه كيموت 
بدر وهو كيبكي وكيعضر بصعوبة والاجهزة الطبية ضايرين بيه:هي كتبغيك نت اخويا..انا غتاصبها بالغيرة حيت كنت كنبغيها وهي كتبغيك نت..اخر طلب اخويا ..تزوج بيها ماتخليهاش هكاك.مابغيتش نموت وضاميري كيأنبني..
وشوية بشوية بدات كتطلع روحو وهو كيشهد حتى مات

امين زاد فالسرعة تا وقف حدا الاوطيل نزل بكل دم بارد ماهامو واللو بتاسم لواحد من رحالو ولاح ليه الساروت:غسلها بعدة
وكمل طريقو ودخل لاوطيل

دازو ساعات كانت 9 فاقت من نعاس وراسها كيضرها شافتو واقف وكيهضر فطليفون بقات فبلاصتها كان كيهضر على شي عملية غدار بينو وبين رجل مافيا امريكي ..فهمات هضرتو حيت كتفهم الانجليزية ..عرفات غيهربو شي اسلحة من امريكا لمغريب..حددو الموعد وقطع دخل الطليفون لمجر وجبد طليفونو من جيبو:الو امين..صافي حددنا الموعد سيمانة الجاية..فديبو بحال ديما .انا غنتكلف بالاسلحة ونت تكلف بالرجال لي غيراقبو لمكان صافي..ختار شي وحدين نتيقو فيهم 
وقطع دخل الطليفون لجيبو شاف فيها لقاها فايقة قرب لعندها وجلس حداها هي عطاتو بالضهر
قرب لعندها وباسها فوق كتافها وناض قاد راسو وخرج من لبيت ناضت جالسة فاش شافتو خرج..مشات نيشان بدلات عليها وخرجات حلات لمجر جبدات داك الطليفون دوزات النمرة دختها بقا يصوني كتر من مرة ويقطع نفس الشي ..صونات كتر من خمسة دلمرات عاد جاوبات:شكون معايا
طاهرة:انا ختك الموصيبة
ليلى :ومالك كتعيطي بلبريفي
طاهرة:لا ماشي بريفي
ليلى:وراه النمرة ماطالعاش ليا 
طاهرة:تسناي نولي نعيط ليك
قطعات ورجعات دوزات النمرة:ودابة
ليلى:تا دابة راه بريفي
طاهرة :اااه صافي فهمت
يلاه اتكمل لهضرة وهي تسمع لباب كتحل:من بعد ونهضرو
قطعات وخشات الطليفون فصدرها
تحل لباب كانت لارا دخلات وشافت فيها وهي مخنزرة بقات كدور فلبيت
طاهرة وقفات:علاياش كتقلبي
لارا:ماشي سوقك بيت خطيبي
طاهرة:ههههه خطيبك هههه..راه هاد لبيت ولا بيتي تا انا.بيتي انا وناصر كنعسو فيه بجوج فوق ناموسية وحدة😉
كتهضر وكتبرك على لحروف باش تفقصها.لارا ولات كتغلي من لداخل غطرطق بلغيرة هزات يديها باش ضربها وهي تشد ليها طاهرة يديها:كتقلبي على شي نتفة واقلة..راه باقي مانسيت فاش دفعتيني من دروج وطيحتي ليا ولدي
لارا تنترات منها:هههههههه قلتي طيحت ليك ولدك هههه لا نتي بزاف كدبتي لكدبة وتيقتيها..
طاهرة :كيفاش
لارا حطات ليها يديها على كرشها:امم راني عارفة لبي بي باقي عايش ونتي مخبية على ناصر 
طاهرة بقات غير كترجف بوحدها 
لارا:شغا يوقع لا قلتها لناصر اووووف غيقتلو وهو فكرشك..ويتبعك بيه..حيت ما يستحملش يكون عندو ولد من لقحبة ديالو غير كيدوز بيها لوقت
طاهرة ماحساتش براسها تا قجاتها ولسقاتها مع لحيط وكتهضر غلى سنانها:قسما بالله ومشيتي تا قلتي ليه شي حاجة نقتلك بيديا.وما تنسايش داك ليلة لي كنتي فيها كتخونيه مع امين صاحبو ...اووووف شغا يوقع لا قلتها لناصر.غيسمح فيه وعمرك تحلمي تزوجي بيه هدشي لما قتلكش
وبعدات عليها وخلاتها كتكح:من الاحسن نبقاو ساكتين بجوج
وخرجات وخلاتها طايحة فالارض وكتحاول تنفس 

طاهرة هبطات مشات لكوزينة كلات بالخف شي حاجة على قبل لبي بي وخرجات لصالة وهي تشوف طاهرة الام جالسة فالصالة ومضلمة دنيا وكتفرج فتلفازة مشات وجلسات ففوطوي بوحدها
طاهرة الام وعنيها على تلفازة:دابة غيبدا لبرناماج لي غيصتاضفو فيه ناصر ولدي
كتقولها وهي مبتاسمة
طاهرة بقات كتشوف فالتلفازة تا هي كتسنا يبدا
دازو ديقايق وهو يبدا طاهرة تقادات فالجلسة وهي كتشوف لبرنامج كيبدا باقي جديد اول حلقة خاص بحوار باهم الشخصيات المشهورة باش يكونو عبرة للجيل الصاعد كيستضافهم كيطرحو عليهم اسئلة بخصوص حياتهم..وكي دارو وصلو وحققو هاد النجاح فحياتهم.ويعطيو نصائح لشبان لي عاد بدات حياتهم..
لارا هبطات وجلسات حداهم تاهي كتفرج من بعد ماخنزرات فطاهرة بادلاتها طاهرة نفس الشوفات ..سكتو فاش سمعو المقديم كيهضر ولكاميرة مركزة عليه كان شوية كبير فالسن لابس بدلة رسمية وكيهضر بكل تقة واحترافية :اول ضيف لي ختاريناه يكون فاول حلقة من حلاقات البرنامج هو شاب فأواخر العشرينات من عمرو.قدر فسن مبكر يحقق نجاح فمسيرتو المهنية.اعمالو ونجاحاتو ولات معروفة عالميا.واسمو ولا عندو هيبة فعالم البورصة.تصنف من بين اهم رجال اعمال عالميا..ما نساوش شخصيتو القوية لي لايقة بشكلو الوسيم..خلاصة التقديم ناصر الزعيم لي كبير وصغير كيعرفو .مرحبا بيك معانا ولينا الشرف تكون اول ضيف معانا 
تقلبات الكميرة لجيهة ناصر لي جالس بكامل اناقتو وداير رجل فوق رجل .وكيشوف فالموديع بشوفاتو الواتقين.دار بتسامة خفيفة على وجهو قبل يبدا يهضر شي لي زاد وسامتو قدام الكميرة:شكرا ..وطبعا تا انا سعيد باش نحضر لبرنامج هادف بحال هدا
المديع :شكرا شرف لينا..طبعا كي كتشوف عندك جمهور معجب بشخصيتك ومتبعين اخبارك وخة نت بعيد على شي حاجة دالفن .بغيت نزيد نقربك ليهم .بغيت نعرف شنو سر هاد النجاح وهاد الشخصية لقوية ولغامضة لي لفتات الانتباه.كي درتي تا وصلتي لهاد المراتب.واش كان ساهل عليك تولي رجل اعمال ناجح.وتبارك الله مالك لتروة هائلة .

ناصر بقا ساكت شحال راه ماشي ساهل:لا تا حاجة ماساهلة.ماشي غير جيت وليت هكا كي كتشوفني..ضاروري دوزت مراحيل فحياتي صعيبة.لدرجة عمري تصورت شي نهار انولي ناصر الزعيم لي كتشوفني عليه دابة ..ماكنوصلو لشي حاجة حتى كندوزو من مواقيف وطريق طويلة وصعيبة..لي تخليك تقصاح بالسيف عليك .خاص غير شوية دصبر.ودكاء..وتفكيرك يكون عندو هدف ترسم حياتك قدامك وتشوف فين باغي توصل عاد تبدا طريقك ..ماتخليش الافكار الغبية طيحك.خاص تكون قوة من نفسك ومتحكم فراسك لا بغيتي توصل.تا حاجة ما تأتر عليك.وغتوصل ان شاء الله
المديع:نتمنى الشبان الصاعدة يسمعو لكلامك ويطبقوه.كي كتشوف دابة.بزاف دلمراهيقين ختارو طريق خاطئة ومشاو عليها ودمرو حياتهم بيديهم شي لي خلاهم يفقدو الامل من الحياة ويجرو معاهم شبان اخرين باش يضيعو تاهم معاهم ماشي غير بوحدهم.عدد كبير منهم كتلقاهم ناعسين فزنقة متشردين .شنو بان ليك فهادشي
ناصر داز تاهو من مراحيل بحال هكا تاهو عاش فالزنقة وعارف شنو كاين وشحال خايبة تولي متشرد كيدور فززناقي ما لاقي ماتاكل:كل واحد وضروفو وكل واحد واسبابو ..كيجي شي وقت كتقول ان حياتك تدمرات مايمكنش تقاد ولخايبة كاع ايلا ستسلمتي لضروف وبقيتي غادي معاها وهي كتغرق فيك .بالعكس الضروف كتوعيك وكتفيقك من الغفلة .كتخليك تشوف شي حوايج لي كتزيد تقوي شخصيتك كتربي فيك الرجولة .تا حاجة ماخايبة لخايب هو الاستسلام ..ماتزيدش ضيع حياتك كتر.فكر بتفكير سليم وشوف منين جاي الخطئ وصلحو ..
المديع:تبارك الله عليك ..كي كنعرفو نت مقبل على زواج بالانسة لارا صاحبة ماركة قريب غتخرج فالاسواق..واش باقي ماحددتو موعد الزواج ديالكم
ناصر:قريب ان شاء الله
المديع: الله يكمل بلخير ان شاء الله
ناصر:امين شكرا

المديع:ندوزو لواحد الفقرة .هاد الفقرة خاصة بالجمهور ديالك والمشاهدين بما انه الحلقة مباشرة.غيطرحو عليك اسئلة ونت غتجاوب
ناصر:مرحبا
المديع:مشاهدينا الكرام اي سؤال فبالك غتسيفطو على هاد الرقم لي طالع دابة فالشاشة وهو غيوصل لينا 

كانو كيتفرجو ومركزين مع الحلقة طاهرة كتشوفو كيف كان كيهضر وكيعبر بيديه بطريقة زوينة وكيهضر بكلام موزون ومرة مرة كيبتاسم بقات كتشوفو وهو كيجاوب على اسئلة الجمهور ..تفكرات الطليفون لي فصدرها جبداتو بقات كدورو بين يديها وتفكرات فاش قالت ليها ليلى انه ماكيطلعش النمرة عرفات ان الطليفون خاص بلخدمة السرية ديالو من النوع لي ماكايطلعش النمرة وما كايخليش اشارة الاتصال موراه..جهاز سري برقم غير معروف..بتاسمات ودخلات لبلاصة دلمساجات وشافت فالشاشة وشجلات الرقم وبدات كتكتب فالمساج سيفطاتو ملي سلات وشافت فالتلفازة كتسناه يجاوب
المقدم وعنيه على طابليط لي فيديه كيقرا الاسئلة:سؤال عاد وصل كيقول (واش كتبغي خطيبتك ..عايش معاها قصة حب ولا كاينة شي وحدة خرا فحياتك)
ناصر :اه كنبغيها وما عندي تاشي وحدة من غيرها فحياتي
طاهرة رجعات سيفطات سؤال وبقات كتسنة حيت كيجاوب على اسئلة دناس اخرين
المديع:السؤال كيقول(عمرك ضلمتي شي حد على شي حاجة مادارهاش.وعاقبتيه عليها)
ناصر:احم لا لعقاب لناس لي كدير علاش ماغانجيش ونعاقب غير هكاك.عمري ضلمت شي حد
رجعات كتبات سؤال
المديع:هاد سؤال بزاف لي غيكون باغي يعرفو(شنو سميت مك وباك بغينا نعرفوهم)
ناصر :كنفضل العائلة تبقا بعيدة على هدشي
طاهرة رجعات كتبات سؤال
المديع مستغرب من السؤال(الطاهرة شكون هي فحياتك )
ناصر ضربو الضو من هاد السؤال من لول كان حاس بشي حاجة ماشي هي هديك من هاد الاسئلة تزير ولكن تحكم فراسو وبان عادي:والو ماكنعرفش بحال هاد سميات
لارا وعنيها على تلفازة:شهاد الاسئلة دزبل.
طاهرة غير شافتها غتشوف فيها وهي تخبي طليفون
لارا:شكون كيقصدو فيكم نتي ولا هي
طاهرة:تفرجي وسكتي حنا اش عرفنا
لارا دورات وجها تكمل 
وطاهرة رجعات صيفطات مساج
المديع من بعد ما قرا المساج شاف فناصر كان متردد يطرح هاد السؤال ولكن راه برناماج خاص يزيد نسبة المشاهدة(واش بصاح كان غيكون عندك طفل وماكتابش من علاقة غير شرعية )
ناصر بلع ريقو عرف شكون مولات هاد الاسئلة ولا كيغلي من لداخل واخة هكاك تبت راسو وجاوب بكلمة وحدة:لا
رجعات كتبات سؤال
المديع بلع ريقو من هاد السؤال(واش بصاح الام ديالك ولداتك بطريقة غير شرعية)
ناصر بقوة الاعصاب بتاسم لا اراديا كونصاب ينوض ويزدح داك الكميرة تنهد وجاوب:هدا باينة شي واحد ما كايعرفش شكون هو الزعيم .وفاهم غلاط.
المديع:داكشي لي بان لي ندوزو لسؤال تاني

طاهرة حابسة الضحكة كيعجبها تستافزو خصوصا فهاد اللحضة وقدام الكميرة حسات بيه غيطرطق كتعرف شوفاتو مزيان واخة مابغاش يبين ولكن باينة فيه العصبية رجعات كتبات مساج
المديع قرا المساج وشاف فناصر(كنكرهك)
ناصر صافي ولا كيغلي جاوب :كيفما عندك لي كيبغيك كاين لي كيكرهك. احم كنضن جاوبت على كلشي.
المديع فهم انو ناصر مابقاش بغا يزيد شي سؤال:وقفنا الاسئلة شكرا على تتبعكم معانا ونتلاقاو فخلقةةجديدة مع ضيف جديد والكلمة الاخيرة لناصر الزعيم.

ناصر معصب لدرجة مابقاش باغي يزيد يهضر ختاصر كلامو بالزربة وتقطع التصوير ناض طاير وهو كيغلي ماخلاش الفرصة تا لمقدم يشكرو خرج نيشان ركب اللور وشيفور لقدام هضر بنبرة حادة:سير لدار
شعل كارو وبدا كيكمي عرفها كانت باغة تستافزو قدام ناس وقدرات بصاح تستاقزو وتلعب باعصابو با
ولا باغي غير فوقاش يوصل لدار..مسافة ديال الطريق وهو يوصل نزل كيشي عجاجة جبد لفردي من مور ضهرو وزدح لباب برجليه ودخل وهو ساخط على الوضعية هز لفردي لسما وتيرا وهو كيغوت على حر من جهدو لدرجة عروقو باانو على وجهو وعنيه حمارو:طااااااااااهرة😡

كانو مزال جالسين فالصالة ماعرفوهش كي دار جا عاد وهوما كيتفرجو فيه..طاهرة ناضت مخلوعة عرفاتو عاق بيها..طاهرة الام ناضت تا هي مخلوعة ...لارا واخة مادايرة والو تاهي خايفة خصوصا فاش شافت لفردي فيديه ومعصب..طاهرة مشات تخبات مور ضهر طاهرة الام وتبعاتها لارا تاهي مخبعة موراهم..طاهرة الام براسها خايفة
بقا كيقرب تا وصل لعندهم وغوت:كتستاااااااافزييييييني...نتييي لي باغاني نأديك نتي لي كتقلبي عليااااا..
طاهرة الام عاد فهمات الفلم:صافي اولدي تهدن
غوت فوجها:نتي بدااات ماتدخليش
وشدها من يديها وحيدها من طريقو طاهرة واقفة وكتفيفري فبلاصتها هز لفردي وحطو فتجاها وهو كيهضر على سنانو:شنو باغة بالضبط.عرفتي شنو غنقتلك وتهناي ياك هدشي لي بغيتي 
طاهرة بلعات ريقها وغمضات عنيها فاش شافتو كيقادو فيديه
طاهرة الام كتبكي :لا اولدي راك غتندم ما ديرهاش الله يخليك ..
ناصر ماكايسمعش ليها برك على زناد وطلق رصاص ..لارا وطاهرة الام غوتو على حر من جهدم 
طاهرة شهقات بصوت مرتافع و حلات عنيها وطاحت على ركابيها فالارض وهي كتشوف فيه
ناصر بقا غير واقف وكيشوف فيها وكيلهت غير بوحدو 
طاهرة الام مشات كتجري لعندها وطاحت حداها وهي كتبكي
ناصر غوت:ماتقيسييييييهاش تحركوو من قدااامي 
مشا وجرها:ماتقيسيهاااش 
لي لقاها حداه كيضربها ويشخشخها
لارا طلعات كتجري فدروج وهي كتبكي غتموت بلخلعة كل مرة كتشوفو فشكل دخلات لبيت وشدات عليها وبقات كتبكي رجليها فشلو عليها بلخلعة جلسات فلارض

ناصر شاف فمو:شكااا تسنااااي 
طاهرة الام :ولكن
غوت :تحركييييي
مشات وهي كتشوف فطاهرة لي طايحة فلارض وطلعات لفوق وهي كتبكي 
ناصر قرب لعند طاهرة وتحنا لعندها هزها بين يديه وحطها وجلسها فوق الفطوي وهو مزال معصب
طاهرة دورات وجها وشافت فلبلاصة لي جات فيها لقرطاسة ..جات فلحيط ..تخيلات كون جات فيها كون دابة راها ميتة شافت فيه وهي مزال خايفة منو حيدات يديه من دراعها ورجعات اللور وهي كترجف بالخلعة جمعات رجليها لعندها ودموعها بداو كينزلو مانطقات تاشي كلمة
ناصر كيهضر بهدوء عكس لعافية لي شاعلة فيه:علاش كديري فيا هكا.مابغيتش نولي نأديك ماكانبغيش نضربك ..كنحاول نتحكم فراسي باش ما نحطش يدي عليك ..ما تزيديش تكملي عليا لي فيا كافيني 
حط يديه على شعرها:عمر شي حد ما ستافزني كي ستفزيتيني نتي وما قتلتوش..قبل يديرها كيلقا راسو وسط تراب مدفون كنخرج روحو بيدي.
طاهرة دافنة راسها وسط رجليها وكتسنت ليه وهي كتبكي
ناصر قربها لعندو وعنقها:كنطلبك عفاك ماتستافزينيش باش ما نأديكش..شوفي الزعيم كيطلبك ..ماباغيش نأديك
تنترات منو وبعدات عليه ماباغاش يقيسها كلها كترجف مزال صوت رصاص كيتسمع فودنيها
ناصر بغة يقيس شعرها وهي تدفع يديه:ماتقيصنيش
ناض وهو كيغوت:نتييي سباااب قوليلي شنو ندير معاك ..
بقة كيغوت وهو يحس بحال شي خنجر تخشا فصدرو حس بالخنقة وصدرو غيطرطق شاف فيها كي دافنة راسها وسط رجليها كتنخصص..ما بقاش قادر يتنفس ولحريق كيقطعو وسط صدرو مابغاهاش تشوفو فهاد الحالة مشا وحل لباب وخرج وزدحها موراه وتكا على لحيط كيحاول يتنفس ولا كلو عرقان حس بروحو طالعة بقا كيكح حط يديه على فمو ماباغيش يضعاف قدام هاد لمرض جلس فدريجات لي حدا لباب وكلو كيرجف نزل يديه على فمو وهو يشوف الدم ..جاو رجالو ضارو بيه:سي الزعيم ياك لاباس نعيطو لطبيب
ناصر بصوت متقطع:حيدوو من قداامي ماسوقكمش ..مابغيت نشوف تاشي حد حدايا
كلهم قلبو الدورة ومشاو
ناصر على راسو لفوق باغي يتنفس ولكن والو بحال شي حد قاطع ليه التنفس وحاط حجرة كبيرة على صدرو ..بقا هكاك شحال عاد بدا يدخل لهوة لرية ديالو كان كيتنفس بصوت مرتافع

لداخل
طاهرة غير خرج ناضت بخطوات تقال شاداها الدوخة طلعات لفوق مشات نيشان لبيتها ماشي بيتو تلاحت فوق النموسية وعنقات لخدية وهي كتبكي تا داتها عنيها

عند ناصر
ناض من بعد ما ستقرات حالتو دخل لدار ماشافهاش مشا نيشان لحمام غسل وجهو وخرج هز سلاح ودارو مور ضهرو وطلع لبيت دخل مالقاهاش عرفها اتكون فبيتها رجع خرج وهبط نيشان لبيتها حلو ودخل شافها فوق النموسية دخل وهزها بهدوء وتم خارج بيها وكلعها لبيتو حلات عنيها وشافت فيه :مابغيتش نبقة معاك

ماجاوبهاش وحطها فوق النموسية .شاف الطليفون لي كانت كتسيفط بيه خارج من صدرها خشا يديه وجبدو ورجعو للمجر.وتكا حداها عطاتو بالضهر وهي كتبكي حسات بيه كيلعب بشعرها سرحو فوق لمخدة ونعس فوقو وهو كيستنشق ريحتو دور يديه على خسرها وعنقها وغمض عنيه..طاعرة بقات كتبكي بصوت مرتافع وكتشهق مابقاتش باغة تبقا معاه ناصر كيسمعها كتبكي ومادار والو اصلا ماعندو مايدير ..بقاو شحال تا نعسو بجوج

جا نهار جديد باحدات مختالفة

كان كيستاعد باش يفيق وهو كيشم ريحة دشعرها لي راسو فوقو..مد يديه وحل عنيه بالزربة فاش مالقاهاش ناض طافج وهو كيشوف فشعرها مقطع هزو بين يديه شاف لمقص لي كان فلمجر لي حدا راسها محطوط فبلاصتها ناض كيطير حل لباب وهو كيغوت:طااااااااهرة 
نازل فالدروج وكينطق سميتها بالغوات لخدامات كلهم طفجو دخل لبيتها وحلو بالجهد وهو كيشوفها ناعسة فوق النموسية والطاهرة الام جالسة حداها كتمسح ليها على شعرها 
طاهرة الام وهي كتبكي وكتشوف السالف دشعرها فيديه:خليها على راحتها اولدي الله يخليك
بقا واقف ومصدوم كيشوف فشعرها مقطع ولا حد نص فضهرها قرب لعندها وطلع فوق النموسية باغي يشوف فوجها ..باغي يشوف واش راها لاباس..شافها مغمضة عنيها ودموع نازلين..قرب وهز يديها وباسها تنترات منو وجمعات يديها عندها..
ناصر تنهد وخرج من لبيت نيشان لبيتو شاف فشعرها لبين يديه ..حل لمجر وخشاه فيه كيحس بقلبو كيتقطع ..دخل لدوش دوش بما باارد وخرج لبس عليه خرج من دار

دازو ساعات
طاهرة ناضت من بعد ماخرجات طاهرة الام من بيتها ..نزلات من فوق النموسية وخرجات طلعات لبيتو دخلات وشدات لباب بقات كتفكر وعندها فكرة فدماغها خاص ديرها باش تهنا منو وتزيد تعدبو مزيان..باقي ما بردات بغاه يعيش داكشي لي عاشتو هي ..حلات لمجر وهي تشوف شعرها هزاتو بين يديها نزلو دموعها.هاهي خسرات تا شعرها بسبابو شافت راسها فلمراية شعرها مابقاش طويل كيف كان مشات هزات لمقص وقدات تقطيعة حيت ماكانش مقاد وجمعات شعرها مابقاتش حاملها وهزات داك السالف وضفراتو وجمعاتو بلاستيكات من لتحت ومن لفوق وحطاتو فلمجر هزات داك الطليفون وشدات لمجر جلسات فوق النموسية وفيديها طليفون بقات كتخنتش فيه باغة تعرف كي كيخدم شافت لعيبة ديال تغيير الصوت ضغطات عليها ودوزات النمرة بقا شحال كيصوني تا جاوب:الو
طاهرة:الكوميسير كمال
كمال كيشوف الصوت مبدل فشكل ماشي عادي:وي انا
طاهرة:من دابة سيمانة وبالضبط نهار تنين بليل ادار عملية ديال تهريب السلاح ايجيبهم من امريكا للمغريب..فديبو 
وقالت ليه فين كاين :غيكونو مجموعين تماك.
كمال مافاهم والو:شكون معايا
طاهرة:ما كايهمش
كمال:وشكون هاد العصابة
طاهرة:نت غير كون تماك وغتعرف شكون.ومن الاحسن تخلي هدشي سري حيت راه معاك لخوانة
وقطعات وخلاتو مافاهم والو
طاهرة تنهدات ومسحات النمرة ورجعات الطليفون لبلاصتو تكات فوق النموسية بغاتو يدخل لحبس تا هو كي دخلات لحبس يتعدب باش يعرف كي تعدبات تاهي بتاسمات وهي حاطة يديها على كرشها :كلشي غيكون مزيان اولدي بالسيف عليه غنجيبك لهاد الدنيا 



يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.