لا تستفزي رجولتي كي لا أبعثر أنوثتك الجزء 23 والأخير

من تأليف ندى علامي
2020

محتوى القصة

رواية لا تستفزي رجولتي كي لا أبعثر أنوثتكي

كمال كانت فيديه واحد الشانطة حلها وجبد منها بي سي شعلو ووراهم واحد سي دي: هدا سي دي فيه تسجيلات ديال الكميرات لي كانو فالفيرمة..
بقة شي كيشوف فشي . دابة غيعرفو شكون هو البوص

كمال يلاه ايركب سي دي وهو يدخل احمد
ناصر:جيتي فالوقت المناسيب
احمد:الله يسمعنا خبار الخير
كمال ركب سي دي وقاد لبي سي باش يشوفو كاملين..بقاو كيتسناااو شغا يطلع فشاشة..
شوية تضحات ليهم الصورة..
شافو بنت نازلة من دروج جلسات فالصالة...دازت مدة وهي مزال جالسة..شوية شافو لباب ديال الدار تحلات .. كلشي التصدم فاش شافه داخل ..ماتيقوش عنيهم بقاو شي كيشوف فشي بلا تاشي كلمة..شافوها عنقاتو. وجلسو فالصالة كيدويو...كمال زاد بالفيديو لقدام باغيين المهم..تا كيوصلو لديبو لي فالفيرمة.. للقطة لي دخل فيها رشاد ..شافو كلشي بعنيهم .كمال رجع الفيديو اللور ..تا وصل لشي جتماعات .كلشي كان مسجل.كمال حبس الفيديو وشاف ففيهم..علمة الصدمة على وجهم ..شاف فناصر لي غير كيشوف بعنيه ماقادر يقول والو..كيدورها فدماغو وكيدوز السينتة فراسو..ماقدرش يتيق ..ياسين صاحبو لي كيعاود ليه كلشي يطلع هو البوص..حس براسو غيطرطق
أمين:لا هدشي بزاااف ..البوص هو ياسين
عماد:مازال مابغات تدخل ليا لرااس
أحمد :لكن كيفاااش عمري شكيت فيه
كمال:انا ماعنديش بيه شي علقة ولكن على مابان لليا كنتو كتيقو فيه..هو طلع دكي بزاف..دخل وسطكم باش تكونو قراب ليه.يعرف كلشي عليكم ..صراحة طلع دكي على لي تخايلت
عماد وأمين كيشوفو فناصر هو أكتر واحد كان قريب ليه..شي حوايج مايقدرش يقولهم ليهم..ولكن ياسين يقدر يقول ليه كلشي..كان اكتر واحد كيحتارمو ناصر ..
عماد:صاحبي..هادي هي الدنيا كتصدمنا فشي ناس كانو شي حاجة زوينة فحياتنا..نت عارف هادشي
ناصر شاف فيه:ياسين أعماد..هدااا ياسين
عماد تنهد:عارف راه انا وباقي ماستوعبتها
كمال:دابة كلشي بان.خاص نتصرفو
ناصر غير ساكت كيفكر ..راه صاحبو بحال خوه ..رجع بداكرتو اللور قبل 4 سنين ..كان سكران وسايق شاد طريق بالليل .من بعد ماكان مسافر .. كان معصب بزااف. وصلولو شي معلومات على مو وشي تصاور..ضروه فخاطرو..وباش يبرد مشى شرب تا جاب الكااو ..كان مكسيري بالجهد ...ودماغو خدام لبعيد..مانتابهش لطوموبيل لي قدامو ...كان ايدخل فيها وهو يبدل الاتجاه بصعوبة باش قدر يفراني ويوقف..كان كيلهت رجع راسو اللور كيحاول يكالمي راسو حتى كيسمع دقان فشرجم دور وجهو شافو قدامو ..نزل الزاجة وهو يسمع صوتو:واش نت بخير
ناصر هز راسو باه وحل طوموبيل ونزل يشم شوية دلهوة كيحس براسو مخنوق ..تكة على الطوموبيل ..الشخص بقة كيشوف فيه عرفو سكران ومهموم:ربي كبير..قدم ما كان همك تقيل ربي قادر يخففو عليك..ماتبعدش على الله باش يكون ديما معاك
ناصر شاف فيه بحاليلا فكرو فربي سبحانه وتعالة كان غافل ان ربي كيشوف فيه ..اولا تشغل باش يفكر فهادشي تنهد بصوت مسموع
الشخص التكا حداه:انا ياسين. كنت كنصلي صلاه الفجر وربي جابك فطريقي .لقاء مابيهش
ناصر شاف فيه ..بقة كيفكر لفرق بيناتهم كبير كيقول أنا يلاه راجع من لكازينو سكران ..وهو راجع من الجامع قلبو عامر بذكر الله..كون ماتو فهاد الحادث لي كان ايوقع كون مشا لجنة وربي راضي عليه..وكون مات هو ..ودماغو تقيل بالشراب بأشمن وجه ايقابل ربي..تنهد
ياسين بحاليلا قرا أفكارو:إن الله غفور رحيم..
ناصر بصوت مخنوق:شكون خلاك تقرب من الله وتعرف بقيمتدة الدين ..انا حياتي كلها دمار..مخربقة ومافيها تاشي حاجة زوينة..يدي مسخين بدم عباد الله..خدام فلحرام..وانا اصلا ولد لحرام ..شنو كتوقع من واحد بحالي
ودار بتسامة جانبية بحاليلا كيسهزء من راسو
ياسين بتاسم:ربي ملي كينزل البلاء على عبادو ..كيكون بمتابة اختبار ليهم..خاص تكون صبور وأيمانك بالله قوي باش ربي يبعد عليك البلاء .ويعوضك..ربي ماكايخيبش عباادو..وكل مشكلة وعندها حل أخويا..بعدة اش سماك الله
ناصر:ناصر
ياسين بتاسم:مشرفين..اجي نحيدو من لهنا..داري غير قريبة من لهنا..جلس رتاح شوية
ناصر:ولكن خاص نرجع مايمكنش
ياسين:حالتك ماشي ديال سوقان..يصبح ويفتح
ناصر تنهد كان اصلا عيان وشراب لاعب ليه على دماغو:واخة
ياسين:خلي طوموبيل هنا غدا واجي موراها
ناصر هز راسو باه..ركبو فطوموبيل دياسين .ومشاو لدار..بات معاه داك ليلة..من بعد توطضات علاقتهم ..ناصر رتاح ليه بزاف..ولا فوقما يحتاج لشي شخص يخوي عليه قلبو كيمشي عند ياسين..

ناصر فيقو من ذكرياتو صوت كمال:نااصر
ناصر شاف فيه وتنهد:دير لي بان ليك
كمال حس بيه وانه صعيبة عليه:خاص نقدو بزاف دناس أبرياء
ناصر هز راسو باه
بقاو ساكتين شحال عاد نطق ناصر:هو متعمد يخلينا نشوفو التسجيلات .ماشي صعيبة عليه يلغي خدمة الكمرات..هو كان باغينا نعرفوه
كمال:داكشي لي بان لي..
ناصر جبد طليفونو وصونا عليه بنمرتو لقاه طافي :طافي
أمين:دابة يعيط هو
ماجا فين يكمل هضرتو حتى سمعو طليفون دناصر كيصوني بنمرة مجهولة ناصر عرفو هو:ياسين.
ياسين بقة ساكت شحال:ناصر تصدمتي فيا ياك

ناصر دار الهوط باغلور:أكثر واحد كنت
كنتيق فيه
ياسين:بغيتك تعرف واحد الحاجة..بعيد على المافيا والبوص وهاد التخربيق..راك كنتي صاحبي وخويا..يقدر فواحد اللحضة.قررت باش نقتلك ولكن لا ماقدرتش أنا.ماغدرتش بيك..ولكن كل واحد وعندو هدف فحياتو.كل واحد وعندو قصة فحياتو..كل واحد وعندو أسبابو وضروفو..كل واحد وفقلبو جرح مازال مابرة..وعافية شاعلة فيه وباش تطفة خاص يفش غليلو فهدوك لي كانو سباب باش شعلوها..اولا لا
ناصر:ياسين هاد الهضر ماكاتقالش فطليفون خاص تقولها مباشرة..باش نعرف هاد الاسباب
ياسين بتاسم:ناصر نت عارف وانا عارف ..التقة ماكايناش.
ناصر:وانا باغي نعرف شكون نت ولاش درتي هدشي كامل
ياسين:غدي تعرف..كيف ما نت عاودتيلي على حياتك كلها..تا انا جا الوقت باش نقولك شكون هو ياسين ولكن ماشي دابة ..وسلم لي على هادوك لي حداك
وقطع
ناصر تنهد خشا طليفون فجيبو
كمال:ناصر ماتنساش وعدك ليا
ناصر بقو كيشوف فيه شحال فتالي هز راسو باه :ماناسيش
شوية جا الطبيب:سمحولي ولكن لمريض خاص يرتاح
أمين:واخة
سلمو عليه وخرجو ..دخلات عندو ليلى..لي غتبقة معاه

على برة

كمال:ناصر كنتيق فيك..اي حاجة عرفتيها تاصل بيا
ناصر هز راسو باه وركب فطوموبيلتو ومشا لدار

أمين:صعيبة عليه
كمال:حاس بيه
أمين:ولكن ناصر كلمة هي لكلمة عندو
كمال:عارف
امين:يلاه نخليك دابة
كمال:بسلامة
كل واحد مشا لدارو

عند أمين

دخل لدار لقاها جالسة فصالة كتفرج. مشا وجلس حداها حط يديه على كرشها وباسها على خدها بتاسمات ليه:على سلامة
أمين:الله يسلمك..كيبقة ولدي
جنات :راه مزيان ..
بتاسم وهو كيحرك يديه على كرشها بشوية ..بقات كتشوف فيه..حسات بيه ولا كيتبدل معاها ةلا قريب ليها ..تفكرات الهضرة دطاهرة(خاص تبعدي عليه شي يامات باش يعرف بقيمتك ):أمين
امين:نعام
جنات:هضرت مع ماما طلباتني نحي نجلس معاهم شي يامات..توحشاتني وتا انا توحشت دارنا
أمين بقة ساكت شحال تنهد:صافي سيري لا بغيتي
جنات بتاسمات:غدا فصباح نمشي
أمين:واخة أنوصلك أنا
جنات:بلا مانعدبك غير شيفور
أمين:كيفاش شيفور..بغيتيه يشد معاك طريق ..تبقاي معاه 5دسوايع كاملة
جنات:ايوا صافي قطع لي نمشي فطيارة
أمين وقف:قلت غنوصلك هي غنوصلك
جنات بتاسمات عاجبها لحال:غير مابغيتش نعدبك وصافي
أمين حس على راسو:طيارة خطار على لولد..وعاد لا وقعات شي حاجة لولدي الله يحفض نكون معاك
جنات:صافي لي بان ليك
ياسين:انا غنطلع نرتاح اجي تانتي تنعسي
جناات وقفات:واخة
كان طالع فدروج وهي موراه ..بتاسمات وتحنات :اااي كرشي
دار لعندها بالزربة قرب للعندها :جنااات ماالكي شنو واقع..شنو كيضرك
جنات كتمتل عليه:ماعرفتش شدني شي حريق فلتحت دكرشي
أمين زرب عليها وهزها:يلاه نمشيو لطبيب
جنات:لا لا بلااش وليت لاباس لحريق كيمشي ويجي عاادي
أمين:لا نمشيو نتأكدو
جنات:ولا بلاش. طبيبة قالتلي انه عادي يجي لحريق ويمشي لبي بي كيكبر والرحم كيوساع فهمتي
أمين:واش متأكدة
جنات:ااه
امين تم طالع بيها فدروج
جنات بصوت شوية محلون:أمين صافي نزلني
أمين شاف فيها وبتاسم:علاش مامرتاحاش هكا
جنات دورات يدديها على عنقو:مرتاحة وبزاف
قرب لعندها وطبع قبلة خفيفة على شفايفها...دخلها لبيت وحطها فوق النموسية غطاها. وهي غير كتشوف فيه بتاسم ليها ودخل دوش بالخف وخرج..تكا حداها..جنات قربات لعندو حطات راسها على صدرو..دور يديه على خصرها وقربها لعندو كتر..بتاسمات ..غمضات عنيها ونعسات وهي مرتاحة

جا نهار جديد
كان هاز امونة..وكيلعب معاها..وهي كتشوف فيه..ومرات كتبتاسم ليه ..
طاهرة كتشوف فيه وهي مبتاسمة تفكرات حالتو كيف كانت لبارح ..والهضرة لي قالها..تصدمات بزاف فياسين .بقة فيه لحال بزااف..تنهدات..وهي كتقول مابقات تقة فهاد الدنيا..شافت فيوسف وبدر كيبجغطو ويديرو اصوات زوينة..جاب ليها الله بحاليلا كيهضر هو وخوه خخخ..تحنات وباستهم
وناضت جابت ليه دوة.خدات منو امونة ..باش يشرب الدوة
ناصر بتاسم ليها
طاهرة:مايبقاش فيك الحال كاملين تصدمنا..
ناصر:بلا مانهضرو فهاد الموضوع
سكتات بغات تخليه على راحتو
طاهرة:اندخل ندوش ليهم
ناصر:واخة
عونها دخلاتهم للكوزينة لي فشومبر..كتحطهو وسط لافابو كيجيوها ساهلين فتدواش..ناصر كان واقف وكيشوف فيها كيف كدوش ليهم حاضية معاهم وكتحرك يديها على لحمهم بشوية.وهوما عاجبهم لحال مساعفينها..سمع طليفونو كايصوني جبدو من جيبو وخرج يهضر برة

ناصر جاوب وهو عارف شكون المتصل:الو
ياسين:أتلقاني كنتسناك فلخرجة دلمدينة حدا لغابة..ناصر..غير بوحدك ..بلا مانوصيك
وقطع
ناصر دخل لداخل..بدل عليه..وطل على طاهرة:هنا مشيت
طاهرة وهي كتنشف شعر أمونة:ياك قلتي ليوم ما عندك والو اتبقة معانا
ناصر:جالي شي شغال على غفلة..يلاه هنا مشيت
طاهرة:بسلامة
خرج من دار ركب فطوموبيلتو نيشان للخرجة دلمدينة..كان سايق وكيفكر..عندو فضول يعرف لاش كيدير هدشي كامل ..باغي يعرف قصتو ..زاد فالسرعة..حتى وصل لبلاصة فين ايتلاقاو شافو واقف بطوموبيل وجوج طوموبيلات معاه الحراسة ديالو نزل وتمشة لعندو بخطوات تقال..ياسين حل طوموبيل ونزل تاهو..وقف حداه وتسابيح فيديه
ناصر شاف فتسابيح :راه كلشي تكشف بلا ماتبقة تمتل
ياسين بتاسم وهو كيردد الاستغفار:أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله ..هدشي لي كندير انا ماعندوش علاقة بالدين ... .هدشي كنديرو لاسباب شخصية وصافي.. انا بصاح شخص ملتزم وكنعرف حدودي بيني وبين الله..كنصلي صلاتي .كنقرا القرآن في سبيل الله.عنداك يحساب ليك ليك انا اهرابي ولا من صحاب داعيش. انا مشكلتي بعيدة كل البعد على هدشي ..عارف ان هدشي غلاط ولكن تا انا انسان وعندي قلب.كيحس وكيحقد.
ناصر ببرودة:هنا كنسمع عاودلي.
ياسين تنهد وشاف لبعيد رجع بأعوام اللور...هو من عائلة ملتزمة قريبة من الله بزاف..باهم رباهم على هاد الاساس.كان عندو خوه كبر منو مزوج وعايشين مجموعين فدار.كلشي كان كيحتارمهم..وعاطيينهم قيمة...باهم كان من ناس لي كيديرو لخير بزااف..كيساهم باش يتبناو مساجيد..كيعلم دراري صغار تجويد القرآن..كينضم مسابقات فتجويد القرآن..لي كيشاركو فيها بزاف دناس حتى من خارج المغرب..والاخ لكبير ديالو كان مهتم تاهو بهادشي..ديما كيحضر مع باه فهاد المسابقات كيسافر معاه ..ياسين داك ساع كان عندو أخر عام فالجامعة باقي شااب..كيصلي كيقرا القرآن ولكن ماملتازمش بحالهم..مزال كيرتاكب اخطاء.عندو حياتو خاصة بيه بعيدة عن الاجواء لي عايشها باه وخوه..باه كان عايق بيه وديما كينصحو وصابر عليه عارفو تاهو ايجي واحد الوقت وايمشي على طريقهم..طريق مستقيم .. ..جا واحد نهار تنضمات فيه مسابقة فتجويد القرآن فأمريكا..طبعا ضاروري يحضرو..الاخ دا معاه الزوجة ديالو .ياسين كان اول مرة ايحضر لشي مسابقة خارج لبلاد.سافرو ..جلسو فواحد الاوطيل ..وفداك العام أمريكا كانت كتعاني من هجومات ارهابية..وفاخر نهار ليهم فأمريكا وقع نفجار فداك الاوطيل بالضبط فلكازينو ليعندهم ماتو بزاف دناس..دنيا تقلبات..جاو لبوليس...شرطة العلمية ..السرية..المهم كلشي.خصوصا وان مصاديرهم اكدو ليهم ان الارهابيين كانو معاهم فالاوطيل..حيت باش يقدرو يفجرو الكازينو خاص يكونو حافضين الاماكن مزيان.وعاد لغاو خدمة الكامرات فداك المدة ....وقع التفتيش..ومحاصرة المكان..ولاو كيشكو فاي واحد. عربي مسلم ..ومن سووء الحض العائلة الوحيدة المسلمة لي كانت حاجزة عندهم هي عائلة ياسين.. لقاو القبض عليهم كاملين حتى من مرات خوه..بداو فتحقيقات والاستجواب فين كنتي فساعة لفلانية..معامن كنتي.بطريقة صارمة.ماحتارموهمش..سبوهم وشتموهم ...جاوب الاب انهم كانو فلبيوت ديالهم نعسو بكري حيت تابعاهم طيارة فصباح بكري.وانهم جاو لهدف واحد وهو المسابقة فتجويد القرآن...تدخل واحد من الشهود. وقال انه شاف ياسين وخوه داخل الكازينو قبل الحادتة....كانت الصدمة قوية بالنسبة الاب..وفنفس الوقت تأكيد شكوك الشرطة الامريكية ..ما بقاش تسجواب عادي تحول لتعديب جسدي ..بأشد الطرق..تكرفسو عليهم مزيان..تلددو فتعديبهم..بصعقات كرباهية..بيتوهم معلقين مع الضرب نهار وليل بجوع والعطش..ومرات خوه كان عداب من نوع اخر..حيدو ليها حجابها..وتعرضات للاغتصاب من طرف الشرطة الامركية..كل ليلة كيغتاصبها واحد مع الضرب والجرح....الاب ماستحملش هاد العذاب مات ..موراه مات الاخ ...بقة هو ..كانت أسوء أيام حياتهم...حتى لواحد نهار قدرو يلقاو المجموعة الارهابية لي فجرات الكازينو..كانو متنكرين فلباس عادي.بلا لحية بلا والو .وواحد فيهم داير راسو مريكاني..ماشكوش فيهم كاع..واخة دارو تفتيش ..مشاو لهادوك لي باين عليهم الوقار والاب مكبر اللحية ولابسين لباس محتشم..قمة الغباء ....من مور هدشي كامل خرجو ياسين ومرات خوه من الحبس وحتى كلمة اعتدار ماسمعوها .بالعكس قالولهم دين الاسلام ماكيجي من موراه غير صداع وانه دين ارهابي .نصحوهم باش يبدلو ديانتهم لا بغاو يعيشو هانيين.ياسين تصدم من منضر مرات خوه وفحالتها كي ولات..رجع للمغريب ..بأب وأخ فصندوق الاموات..ومرات خوه حمقة..وهو مدمر نفسيا وجسمياا..ولي زاد كمل علييه..هو نهار الانفجار..طلع لبيتو باش ينعس ولكن ماجاهش النعاس..جاه لفضول ينزل يشوف لكازينو كيف داير..

مافنيتو والو ولكن باغي يعرف وصافي..نزلو ودخل لداخل وهو مبهور من لمكان..فيه ضجة ولبنات شبه عريانين كيشطحو ويشربو ناشطين عالم واحد اخوور..حتى كيحس بخوه حداه..تبعو فاش شافو خرج من شومبر تا دخل للكازينو ..شرح ليه انه مجرد فضول وصافي..خرج هو وخوه من لكازينو .وواعدو باش مايتكررش هدشي..ولكن باش ايفيد هدشي...التهور ديالو هو لي وصلو لهدشي كون كان معمر راسو بالله بحال خوه وباه..كون مافكرش حتى التفكير انه ينزل للكازينو يشوفو..تفكر لهضرة دباه فاش قاليه شيطان هدفو فهاد الدنيا هو ييوسوس لينا بما لا يرضي الله..ويجرنا لطريق الخطأ بعيد عن طريق الله..وايلا كان ايمانك بالله قوي راك أتغلب على وساويسو ....وهو فديك اللحضة عما ليه شيطان عنيه...ياسين ملي رجع للمغريب تعقد دخل فكآبة لمدة تلتشهور حقد على شي حاجة سميتها امريكا ..ولا الهدف ديالو يدمرهم كي دمرو ليه حياتو وحياة عائلتو..بدا كيفكر شغا يدير ..وبالصدفة واحد النهار كان دايز بالطوموبيل من واحد الزنقة خاوية لمح شي مجموعة ديال رجال واقفين وفيديهم سلاح وواحد اخور طايح فالارض كيترجاهم باش مايقتلوهش..نزل من طموبيل ..وقرب وتخبا وهو حاضيهم..شاف واحد كبير شوية فالسن باينة هو الزعيم ديالهم خدا سلاح وتيرا فيه ..من بعد ركبو فطوموبيلاتهم ومشاو..ياسين صور هدشي لي وقع كامل كانت فبالو فيكرة مشا دغية ركب فطوموبيلتو وتبعهم..بلا مايحسو عليه ..عرف فين كيتجمعو ..ولا كل نهار كيمشي كيراقبهم من لبعيد..لا حض واحد الحاجة ان هاد الزعيم..فوقاش ما كيجي لعندو شي حد كيغطي ليه راسو ويديرو ليه كاسك فهم انه ماباغي تاشي حد يعرفو...دازت ليام ولا عارف شكا يديرو وانهم من المافيات لكبار ..فكر مزيان .هز تصاور لي كان صور ومشا لعند الزعيم ديالهم تا لدار خلاوه يدخل فاش وراهم تصاور..ستقبلو البوص..وراه تصاور..البوص سولو علاش ماعطاهمش للبوليس ..ياسين قدر يقنعو انه الهدف ديالو من هدشي كامل هو يخدم معاه ويولي عضو من المافيا حيت محتاج لفلوس وتاواحد مابغة يخدمو حقد على كلشي..البوص تاق بيه وافق خصوصا فاش شاف انه عندو العزيمة باش يولي من المافيا. ياسين بدا كيخدم معاهم وهو عندو هدف فراسو..كسب تقة البوص تا ولا يديو ليمنى..ولا كيتشاور معاه فكلشي..دوز مدة معاهم..تا لواحد نهار لقاو البوص ميت بسكتة قلبية ..ياسين تكلف بدفين وبكلشي...البوص كان مريض بالقلب..وكيشرب واحد الدوة.خاص ياخد واحد الكمية مايزيد عليها ماينقص منها..ياسين زادو جرعة كبيرة منو عطاه شربو..لبوص نيشان جاتو سكتة قلبية حيت دوة مفعولو قوي..مات داك ساع ..ياسين خدا بلاصتو ولا هو لي كيتحكم فالعصابة ..مشا على نفس السيسطيم دلبوص تاواحد ماعارفو شكون...ولكن بدل بزاف دلحوايج..ولا كيتاجر غير فالاسلحة فقط...بهدف يدمر اي حاجة عندها علاقة بأمريكة. فجر كتر من اوطيل أمريكي ..وبنوك..وشركات..وملاهي..كزينوهات مطاعم..المهم كلشي...كل ما كيتفكر داكشي لي داروه فيه وفعائلتو كيزيد يحق عليهم..صعيبة بزاف

ياسين تنهد:هادي هي قصتي..ومانادم على تاشي حاجة درتها فيهم.حيت مارحموناش نهار طحنا فيديهم ..نار لي فقلبي مستحيل طفاا.لحد الان صورة خويا وباا ميتين بين عنيا ..ومرات خويا لي ولات حمقة فسبيطار ديال المختلين عقلياا حياتها ضاعت..ومي شحال بكات ..هدشي كامل عمري نساه ماحدي عاايش..كنلوم تا رااسي حيت تا انا كنت سباب فهدشي... يكفي عداب الضمير لي كنحس بيه ..
ناصر غير كيشوف فيه وهو مصدوم ماتوقعش هدشي كامل وقع ..بمجرد التفكير ضرو خاطرو..
ياسين حط ليه يديه على كتافو:ناصر انا مابيني وبينك والو..عندي هدف راني غادي عليه..مادخلش باش نبقاو انا وياك مزيانين..بلا مانخسرو الصداقة ديالنا..سير عيش حياتك مع مراتك وولادك..طاهرة راها بنت الناس تكرفسات معاك بزاف عوضها على داكشي لي فات. ..وانا غنبعد عليكم باش مانجبدش ليكم المشاكيل..انا حكيت ليك قصتي باش ماتاخدش عليا نضرة خايبة ..انا ماشي ارهابي وماشي من د اعيش كي كيقولو الصحافة والبوليس ..يلاه نخليك دابة
تم غادي وناصر كيشوف ففيه وكيفكر من بعد عيط ليه:ياسين وقف
ياسين وقف وشاف فيه..ناصر قرب لعندو:هي بصاح صعيب داكشي لي مريتي منو او بزاف..ولكن صافي براكة حبس هدشي وسير من لهنا..نسى هاد الانتقام..خوي لبلاد وسير عيش حياتك تانت .. ..مستاعد نعاونك تخرج خارج لبلاد وتمشي من لهنا بشرط تحبس هدشي
ياسين بقة كيشوف فيه شحال من بعد بتاسم:ناصر نت ماعشتيش داكشي لي عشتو انا..ماغاتحسش بياا..باقي مابرداتلي وعمرها غتبرد..مايمكنش نعيش حياتي وننسى الماضي..
ناصر:نت ديما كنتي كتقولي نسى لماضي وعيش حياتك..وخلي ايمانك بالله قوي وربي كبير غيعوضنا..شنو لفرق دابة شنو لي تبدل. زعمة راك كتعرف الله كتر منيي ...
ياسين:ماغاديش تفهمني..انا مختالف عليك
ناصر:لا راك غالط
ياسين تنهد:ناصر انا غنمشي دابة
تم غادي وهو يسمع صوت ناصر:عطيتك فرصة باش تمشي من لهنا وتنسة عليك الماضي وانا غنعاونك..ولكن نت مابغيتيش.
ياسين :ادن نت ضدي

ناصر قرب لعندو:لا ماشي ضدك..ولكن راه لاكملتي هكا أخرتك ايشدوك ويقتلوك
ياسين:كاينة موتة وحدة ياك
ناصر:ولمن اتخلي لارا
ياسين تنهد:لارا مراتي وكنبغيها ..بغات تبقة معايا راه غتبقة مابغاتش ماغانمنعهاش لقرار فيديها.
ناصر:ومافكرتيش فيها ملي غتعرف هدشي..شغا يوقع فيها
ياسين:داكشي بيني وبينها
ناصر:هي راه ختي وانا لي زوجتها بيك مانبغيهاش تأدى
ياسين:وانا ماغانأديهاش ..راني قات ليك الحل لي بغاتو انديرو معاها ..انا مشييت
ناصر:ادن لي فراسك فراسك
ياسين:لي بغيتي
ناصر:نت لي غتجبرني نكون ضدك
ياسين ركب فطوموبيلتو:واخة هكاك اتبقة صاحبي
ناصر تعصب قرب لعندو وضرب يديه فوق الطموبيل وغوت ليه فوجهو:وااااش ماباغيش تفهم راااه ايقتلووووووك..سير من لهنااا بعد وعيش حياتك مع مرااتك.
الرجال كاملين هزو سلاح على ناصر..ياسين دار ليهم اشارة باش ينزلو سلاحهم:ناصر انا صافي قررت هدا شحال..من نهار رجعت من امريكا حددت مصيري ورسمت حياتي كي غتولي مابقة عندي مانخسر بلا ما تصدع راسك معايا
ياسين شد باب الطوموبيل دور ساروت وكسيرا ورجالو تابعينو ..ناصر بقة واقف وهو كيغلي ملداخل..دوز يديه على شعرو وركب فطوموبيلتو ومشاا

عند امين وجنات
وصلها عند واليديها دخل جلس شوية وناض باش يمشي بحالو..كانت واقفة معاه فلباب :بسلامة ورد بالك لطريق
أمين كيشوف فيها:واخة..فوقاش نرجع موراك
جنات:ماعرفتش المهم تا لسيمانة الجاية
أمين:هدشي كامل.
جنات:بحرة نجلس مع ماما شوية
أمين حط يديه على كرشها:تهلايلي فولدي
بتاسمات:واخة
قرب باسها على خدها:بسلامة.
بتاسمات:بسلامة
ركب فطوموبيلتو خرج يديه من شجرم ودار ليها باي باي ومشا ..دخلات لدار وهي مبتاسمة. باغة تعرف قيمتها عندو ...

داز هاد نهار وجا نهار جديد

حلات عنيها فاش حسات بيه باسها على خدها شافت فيه وبتاسمات:صباح الخير
كمال:صباح النور
دورات يديها على عنقو وجراتو عندها خطفات بوسة على شفايفو وبعدات:كي صبحتي.
هزها بليزار ديالها وتم داخل بيها لحمام:بخيير ..
حيد ليها ليزار وبان جسمها لعاري..خدم رشاش ووقف هو وياها تحنت لما بدا كيدوش ليها ومرة مرة كيخطف ليها بوسة على شفايفها ..دوشو وخرجو لبسو عليهم
ملاك:اليوم اتاخدو عينة من الولد ياك
كمال:ااه..هاد النهار باش نقطعو الشك
ملاك:ايوا على الله..
تفكرات ياسين وتنهدات:وياسين
كمال:ياسين خاص يتعاقب
ملاك عندها ياسين عزيز واخة هكاك:ماكاين تاشي حل
كمال:للأسف لا
ملاك:مزال مامتيقة هدشي والله
كمال:كلشي ممكن فهاد الدنيا
قرب وباسها على خدها:انا مشيت راه تعطلت
ديني معاك غنمشي نشوف عماد
كمال:واخة بدلي عليك دغية
مشات بدلات عليها وخرجو مشاو لصبيطار..هي مشات عند عماد تشوفو كيبقة وهو مشا للمكتب دطبيب لي غيمشي معاهم للمقبرة ياخد عينة من لولد...

دازو ساعات
فالمقبرة ...كان لقبر محفور ..طبيب خدا عينة صغيرة من الولد ..(بلا مانوصف ليكم حالت اولد كيف ولات خخخ الله يدينا فالضو وصافي).من بعد رجعوه لبلاصتو . رجعو لصبيطار خداو من عماد تاهو عينة ودارو الاختبار..غيخرج فلبلاصة

كانو كاملين مجموعين وكيتسناو الطبيب يجي يعطيهم نتائج الاختبار ....
ليلى جالسة حدا عماد فوق البياص وشادة ليه فيديه متوترة وخايفة بزاف ...كلشي كان جالس على اعصابو
طاهرة:ليلى خاص توقعي اي حاجة
ليلى هزات راسها بااه
ناصر شاف فكمال:طبيبة لقيتوها ولا مزال
كمال:مازال ولكن غنلقاوها خلينا نتأكدو بعدة من نتيجة الاختبار
شوية دخل طبيب لعندهم ولورقة فيديهم كلشي شاف فيه كيتسناو شغا يقول
الطبيب مد لعماد الورقة باش يقراها. حلها وشاف داكشي لي مكتوب فيها.ليلى كانت مزيرة ليه على يديه كتسناه شغا يقول عماد شاف فيهم كاملين:ماشي ولدنا..رشاد بصاح بدل لولاد..ولدنا باقي عاايش
ليلى قلبها ولا كيضرب فلمية نزلو دموعها:ولدي بااقي عاايش. الحمد الله ياربي..عنقات عماد وهي كتبكي..عنقها تاهو

ليلى بعدات عليه:غادي نلقاوه ياك اعماد غادي تجيب ليا ولدي
عماد هز راسو باه:كوني هانية انجيبو تا لبين يديك
ليلى:فين يقدر يكون مسكين ..خاص نلقاوه فأقرب وقت ياك اعماد
عماد :اه
ليلى عنقاتو:الحمد الله ياربي
كلشي فرح ليهم غيديرو كتر من جهدهم باش يلقاو تاجدين..

بعد مرور أسبوع

أحمد:نااصر هاديييك راها بنتي كيفاش كتقولي ماتخافش سيمانة هدي ..ماسمعت عليها والو
ناصر:كتيق فيااا
احمد بقة ساكت
ناصر:ياسين ماغايأديهاش انا متأكد..هي لابغات ترجع راه غترجع..مابغاتش راه غتبقة معاه..ياسين ماشي من النوع لي غيبزز عليها.
أحمد:وايلا بغات تبقة معاه.
ناصر تنهد:حياتها هديك ..وياسين راجلها ماغايأديهاش
أحمد تنهد خايف بزاف على بنتوو
ناصر حط ليه يديه على كتافو:ماتخافش ..شتي ياسين واخة هكاك راه قلبو كبير ..وهو كيبغيها ماغايأديهاش
أحمد بقة غير ساكت كيحاول يصبر راسو

فجيهة وحدا خرا

كانت جالسة وكتفرج فتلفازة..كيهضرو على شي انفجار وقع لبارح..عصبها داكشي يلاه اتقلب وهي تبان ليها الصورة دياسين على شاشة ..تصدمات ناضت واقفة قربات لتلفازة باش تأكد..كيقولو انه هو سبب الانفجارات لي وقعو مؤخرا..وانه مطلبو دوليا للشرطة المغربة..والشرطة الامريكية..وخاص الناس ينتابهو ولي شاافو يتصل بيهم..لارا مامتيقاش داكشي لي كتشووف..حسات بالدوخة شدات فلفوطوي باش ماطيحش..جلسات وهي كترجف الدموع بداو كينزلو من عنيها..شافتو خارج من لبيت..شاف فالتلفازة وتنهد بقة غير كيشوف فيها..قرب لعندها وهي ترجع اللور خايفة منو..ياسين جلس حداها:ماتخافيش
لارا وهي كتبكي:ماتقيسنييش بعد مني...
ياسين:خليني نشرح ليك
ناضتمن حداه وصوت بكاها مسموع شافت فيه:كيفاش قدرتي دير هدشييي..ضحكتييي عليااا...نت ارهااابي قتااال...
بقات كتشهق وتبكيي بهسترية تصدمات منو..ياسين ناض عندها ماحملهاش تقول عليه ارهابي شدها من يديها وجرها لعندو بالسيف عليها وهي كتنتر منو وتغوت ..جلسها فوق الفطوي ماخلاهاش تنوض:لارا سمعيني مزيان شنو انقولك..من بعد سيري بحالك لا بغيتي
لارا كزال كتغوت:رخيييي منييي مابغيييت نسمع وااالو تقت فيييك
بقات كتشهق:ياااسين انا وليت كنبغيك بسبابك تبدلت ووليت هكاا..قلت نت هو الراجل لي يستاهل نبغيه..كفرت عن دنوبي ..ونسيت لارا لقديمة باش نبدا حياتي معاك..كنتي شي حاجة كبيرة فعيني اياسين..صدقتي ارهاااابي ..يكفي انني عشت وسط لمافيا حياتي كاملة..زدتيني دابة نت..ارهاااابي...بزااف هادشي بزااف واش انا مانستاهلش نعيش هانية..لول لي بغيتو ماكانش كيبغينيي .ودابة نت ..علاش اش درت ليييكم
وسكتات وهي كتبكي ..ياسين بقة غير كيشوف..نطق بهدوء:صافي ساليتي يمكن لي نهضر
شافت فيه:مابغيت نسمع والو
ياسين:غتسمعيني بالسيف عليك .داك ساع ديري لي بغيتي.
بغات تنوض وهو يرجع يجلسها:لاراا سمعيني لاخر مرة
بقات كتشوف فيه وهي كتبكي...عاود ليها قصتو كاملة
ياسين رخة منها:هدا هو انا ماشي ارهابي..انا غير واحد الشخص كيفش غليلو وصافي.لارا انا كنبغيك. واخة عمري تخايلت اني غنبغيك شي نهار ..ماجاتش فبالي ولكن بغيتك..لارا ما غنأديكش وماغانبززجش عليك تبقاي معايا..بغيتي تمشي سيري..ولكن ديري حاجة وحدة فبالك انك اول وحدة انبغيها فحياتي واخر وحدة..كي كتشوفي انا حياتي مامضموناش..المشاكل بزاف..لي درتيها انا معاك

وناض من حداها...لارا وقفات هي كتشوف فيه هضرتو كتعاود فدماغها قربات لعندو:دابة انا لا قلت ليك بعد من هدشي ماغاتبعدش ياك.
ياسين:لا
لارا غمضات عنيها ورجعات حلاتهم ودموع نازلين:ولكن انا كنبغيك أياسين نت راجلي..خاص نكون معاك فلحلوة والمرة..واخة عارفة ان هدشي اخيرتو ...
وسكتات ورجعات كملات:انا غنبقة معاك حتى لموت اياسين..
وعنقاتو وهي كتبكي بتاسم وعنقها تاهو همس ليها:كنبغيك
لارا:تا اناا

بعد وهو كيمسح ليها فدموعها:خاص نبدلو لبلاصة صافي
هزات راسها باه
ياسين:جمعي حوايجك
لارا:واخة
باسها على راسها ومشات تجمع حوايجها..باش يبدلو لبلاصة لبوليس كيقلبو


كانو فالمكتب دكمال
كيتسمع صوت بكاهاا..كانت كتشوف فيها كي كتبكي
كمال:شوفي راك ما اتخرجيش من لهنا تا تعتارفي وتقولينا فين درتو لولد
الطبيبة وهي كتبكي:كنقسم ليك ماعارفة. عطيتولو وهو خداه من تم ماعاودت شفتو..
كمال ضرب يديه فوق المكتب تا قفزات:هاد الهضرة من قبيلة ونتي كتقوليها حنا ماشي مكلخين.
الطبيبة :سي الكوميسير..والله ماعارفة شي حاجة..كوما هددنيش بولدي والله ماكنت اندير داكشي..هو ختاطفلي ولدي وقالي ايقتلو لما عطيتوش الولد خفت بزااف على ولدي..وغير هو لي عندي
وسكتات وهي كتبكي
ليلى قربات لعندها:ولدك هو لي على برة
الطبيبة هزات راسها باه
ليلى خرجات شافتو جالس فوق الكرسي باينة فيه خايف وكيتسنة ماماه تخرج وحداه بوليسي حاضيه..كان صغير يكون عندو داك 6 ولا 5 سنين قربات لعندو وتحنات :حبيبي ماتخافش
شاف فيها بعويناتو فيهم الخوف :ماما فين هي
بتاسمات:هاهي جاية..امم بغيت نسولك
هز راسو باه
ليلى:واش بصاح ختاطفك الشرير ونقداتك ماماك
هز راسو باه:وكان عندو لموص وحطو ليا هنا
حط يديه على عنقو
كيهضر وهو خايف..ليلى عنقاتو:صافي اماما ماتخافش..هو ماغايوليش يجي ليك
هز راسو وشاف فيها:بغيت ماما
ليلى:واخة هاهي تجي لعندك دابة
ناضت ودخلات للمكتب قربات عند طبيبة:عفاك لا كنتي عارفة فين ولدي قوليهالي راه قلبي محروق.راك تانتي ام وغتحسي بيا .رشاد مات ماعندكش مناش تخافي
الطبيبة:كنقسم ليك أختي ماعارفة..راني حاسة بيك والله..ولكن هو لي جبرني نعاونو سمحيلي عفاك
ليلى:صافي سيري عند ولدك ماتخليهش بوحدو
عماد:كيفاش
ليلى شافت فيه:شنو دنبها لاكان هو هددها بولدها..كون كنت تا انا فبلاصتها كنت اندير نفس شي..هي دارت هدشي على قبل ولدها ..صافي غير سيري اختي..انا ماغانرفع تاشي دعوة عليك..
طبيبة :شكراا بزااف..قلبك بيض..ماتصوريش شحال فرحتيني..ربي ماغايخيبكش أختي وان شاء الله تلقاي ولدك قريب
ليلى:ان شاء الله
كمال وعماد بقاو غير كيشوفو..طبيبة خرجات غير شافها ولدها تلاح عليها عنقها هزاتو بين يديها وخرجات ..

عند ليلى

ليلى جلسات فوق الكرسي وهي كتبكي:واش انا ماغانلقاش ولدي
عماد تحنة لعندها:غنلقاوه ان شاء الله ماتخافيش
ليلى شافت فيه:خايفة مانلقاهش..وعمري نشوف ولدي
عماد:تيقي فيا راه غنلقاوه
عنقها وهي كتبكي:نوضي نمشيو..راه لبوليس كيقلبو حتى رجال ديالي كيقلبو..وناصر وامين...كلشي كيقلب..ماعندك مناش تخافي
هزات راسها باه وناضت ..خرجات هي وياه مشاو لدار

عند أمين

كان كيوجد راسو باش يمشي لخدمة حل لبلاكار وهو يشوف حوايجها..تنهد..خدا لفيست وشد لبلاكار..ووقف كيفكر فيها..هاد سيمانة كلها مازالتش من بالو حس بفراغ كبير وهي ماكايناش.مابقاش كيبات فدار بزاف..ولا كيبات فالاوطيل ..تنهد خدا طليفون ودوز نمرتها بقة كيصوني شحال وماجاوباتش..رجع صونا مرة وجوج وتلاتة اوالو ماكاتجاوبش..صيفط ليها ميساج (لاش دايرة داك الطليفون ملي ما اتجاوبيش)
صيفطو وخشاه فجيبو وخرج ركب فطوموبيلتو وكسيرا...جبد طليفون كيشوف واش جاوباتو تنهد فاش مالقا والو رجع صونا عليها

عند جنات
كانت مبتاسمة من لبارح وهو كيصوني وماكاتجاوبوش..باغاه يعرف بقيمتها كتر ...قرات المساج ديالو وضحكات..كتبات ليه(هنا )

امين وقف الطموبيل فالجنب فاش شاف ميساج منها فتحو وقرا (هنا)
علا حاجبو ستافزو ردها..كيفاش من لبارح وهو يصوني ويصيفط فلمساجات.تا تشوش عليها وعيط لمها قالتلو راها ناعسة وما بيها والو .ودابة جاوباتو بهنا..بكل برودة...دوز نمرتها داك ساع بقا كيصوني شحال عاد جاوبات:وي أمين
أمين باقي ماستوعب برودها:عرفتي شغا ديري وجدي راسك انا دابة شاد.طريق لعندك
جنات:أمين مزال باغة نجلس مع دارنا
أمين:راني هضرت
وقطع عليها. جنات بتاسمات وناضت كطير كتجمع حوايجها فشانطة وتشوف شغا تلبس ..

امين بدل طريق ..نيشان لطريق لوطوروت...كان سايق بالجهد...

دازو ساعات..كان قدام دارهم..نزل ودق حلات ليه مات جنات الباب..ستقبلاتو سلم عليها ودخل..جلس ..حطو ليه ضيافة وهي مزال مانزلات..كان كيهضر وعنيه على دروج كيتسناها تنزل..شاف الخدمة مهبطة شانطة ديالها..عطاها ساروت طوموبيل باش تحطها فالكوفر:جنات فين هي
الخدامة:هاهي نازلة اسيدي
الام:ولدي لاش هاد الزربة كون غير بقيتو معانا مزال
امين:مرة الجاية. فهاد ليام مزير بالخدمة
الاب:فيها خير اولدي
شوية شافها نزلة من دروج بلا مايحس وقف ومشا لعندها..بقة كيشوف فيها..كانت مقادة راسها مزيان..جات كيوت..شعرها كحل مطلوق على كتافها ..ولابسة بودي باج لاسق عليها.عندو فتحة من جيهت الصدر مبيناه شوية. مع سروال تجنس..فيه تقاطع. طالع تا لكرشها..مدخلة فيه البودي..وفرجليها صباط طالون فنفس لون لبودي..مع مكياج خفيف ..كيوت..امين سها فيها تا فيقو صوتها:على سلامتك
أمين حس على راسو:الله يسلمك..يلاه زيدي نمشيو
جنات:خلينا نجلسو شوية معاهم.باقي ماشبعت من عائلتي
أمين :اهاا..سيمانة كاملة ومزال باغة تجلسي.زيدي نمشيو راه تابعني شغال


جنات فرحانة ..وماباغاش تبين هي اصلا باغة ترجع معاه توحشاتو غير كتبوحط:صافي واخة
مشاو سلمو على مها وباها خرجو ركبو فطوموبيل ..كان سايق وساكت..وعنيه على طريق..جنات كتشوف فيه..وترها هاد الاهدوء خافت يكون تقلق بصاح ويرجعو كي كانو بدات كتخاف..
أمين وعنيه على طريق:كي بقيتي مزيان
جنات عاد رجعات فيها الروح:الحمد الله ونت
امين شاف وجر يديها لعندو وباسها ورجع شاف فالطريق:دابة وليت مزيان
قلبها ولا كيضرب فلمية
امين بصوت حنين:توحشتك
جنات غطير بالفرحة بتاسمات وهي كتشوف فيه:واش بصاح
امين جرها لعندو حطات راسها على كتافو :اه توحشتك او بزاف
بتاسمات وعلات راسها وشافت فيه:ماتصورش شحال فرحانة
امين بتاسم:جنات
جنات:نعام
امين:صافي والو
جنات:لا عفاك قولي ايبقة راسي كيضرني
امين باسها على خدها:دابة انا سايق تا نوصلو خاص نكون مركز حيت هاد الهضرة مهمة
تنهدات:صافي واخة اجا ما صبرني
بتاسم وكمال سوقانو
دازو ساعات كانو فدار..دخلو وجلسو..جنات كتسناه يهضر بلعات ريقها ماقدراتش تصبر:أمييين شتك نسيتي .وقولي لهضرة لي غتقول
امين بتاسم:ماناسيش
جنات قربات لعندو:وصافي قولي
امين بقا كيشوف فيها شحال شد ليها فيديها بجوج وباسهم بجوج وهمس ليها:كنبغيك
جنات ضربها الضو ماتوقعاتهاش كااع عارفاه كيحس بشي حاجة..وعارفاه ولا كيميل ليها.ولكن ماتوقعاتوش يعتارف بيها دابة ..تغرغرو عنيها بالدموع
امين:بطيبتك وحنانك قدرتي تخليني نبغيك..صبرتي عليا بزاف وتحملتي هضرتي وتصرفاتي لقاسية معاك.قدرتي تخليني ننسى الحب لول .كنت كنقول عمري ننساها ولكن وقع العكس.. .فهاد سيمانة زدت تأكدت اني كنبغيك..خليتي بلاصتك..وعرفت قيمتك.قلالو الناس بحالك ..انا محضوض حيت نتي مراتي وام ولدي ..
عنقاتو وهي اطير بالفرحة هضرتو أترات فيها..حاسة انها أسعد وحدة فهاد الدنيا الراجل لي كتبغيه اخيرا عتارف بحبو ليها.. كانت كتقول مستحيل يبغيها ولكن ربي ماخيبهاش..بعدات عليه:امين انا فرحانة بزاف كنبغييييييك
ورجعات عنقاتو وهي كضحك..بتاسم وعنقها تاهو :كنواعدك كلشي ايكون مزيان
هزات راسها باه وهي معنقاه:عارفة ..لي كنت باغاه وقع شنو بغيت كتر..اكيد كلشي ايكون مزيان

نمشيو لبلاصة وحدا خرا

كان جالس هو وياها فالجردة..وهاز فيديه يوسف..وهي هازة بدر..وامونة فلكروسة ..
طاهرة شافت فيه كان ساهي ..وكيشوف فولدو
طاهرة:فاش كتفكر
ناصر تنهد:كنفكر واش ولادي غيطلعو بحالي
شاف فيها:مابغيتهمش يشبهولي..مابغيتهمش يرتاكبو نفس الاغلاط لي رتاكبت انا..يلعبو بقلوب بنات ناس..وبزاف دلحوايج..
شاف فأمونة:نخاف بنتي تخلص داكشي لي درت..شحال من وحدة دعات فيا..
طاهرة تنهدات:نت تبدلتي..ماتفكرش فهادشي..وعلاش لي مايشبهولكش.راه عندك جانب زوين فشخصيتك نت اب مزيان . شخصيتك لقديمة كانت بسباب داكشي لي عشتيه..ماتخافش ماغايوقع والو من هدشي لي قلتي
بتاسم ليها وجر يديها لعندو باسها:كنبغيك
بتاسمات:تا انا
ناصر:نرجعو لدار
طاهرة:واخة
ناض وحط يوسف فبلاصتو..وخدا منها امين وحطو تاهو فبلاصتو حدا خوه.كانت كريريسة ديال توام.هزاهم بتلاتة..شاف فأمونة كتشوف فيه وكتضحك تحنا لعندها وباسها وبقا كيضحك معاها:بغيتي باباك يهزك
أمونة كتمد ليه يديداتها باش يهزها..هزها بين يديه وباسها.بدا كيقفزها لفوق وطاهرة واقفة وكتشوف فيهم وهي مبتاسمة عاجبها لحال فرحانة كل نهار كيزيد حبها ليه.ولوليداتها..هاد الاعائلة الصغيرة هي حياتها..ناصر شاف فيها وبتاسم..رجع أمونة لبلاصتها وجر لعندو طاهرة باسها على خدها وخشا يديها فدراعو وجر لكروسة ..وهوما كيتمشاو فالحديقة..وناس كيشوفو فيهم كيبانو عائلة زوينة..وصلو لطوموبيل ركبو ومشاو لدار

نهار جديد

كانت جالسة وكتشوف فالساعة تعطل وليل هدا ..خافت تكون وقعات ليه شي حاجة جبدات طليفونها شراه ليها جديد صونات عليه او والو نفس شي ماكايجاوبش..تنهدات بقات غادة جاية فدار جالسة على اعصابها

فجيهة لوخرا

نزل من طوموبيل..وموراه واحد من رجالو..
دخلو لداخل كان صوت الموسيقى مرتافع..وصلو لدخلة دلكازينو كانو واقفين جوج بيادر..شافو فيهم
البيدور كيطلع ويهبط فيه هضر بالانجلش:اماراتي ولا ساعودي
الشخص لي معاه:ايماراتي
البيدور شاف فيه مزيان كان لابس لباس ديال سواعدة .(توب وغترة وشماغ) ووجهو ماباينش مزيان باللحية لي مغطياه وعنيه مكحلين :ومالو ماكايهضرش هو
الشخص:ماكايعرفش يدوي بالانجلش
البيدو شاف فصاحبو:خليجي غبي..
رجع شاف فيه :5دمليون لدخلة
مد ليه لفلوس
الشخص:هاهي 8 دلمليون امراتية
البيدور خداها وشاف فصاحبو:بلا مانفتشوهم 😉
وفتح ليهم الطريق
دخلو لداخل . كيشوفو علام اخور بنات شبه عاريين. وفالاصل هوما رجال شادين جنسيا ..ودارو تحويل فالجنس ديالهم..هاد لكازينو خاص بالشواد جنسيا ..للدعارة..مولاه امريكي فتح هاد لكازينو فالمغرب ..باش يزيد يشجع على هاد الضاهرة كيعطيهم زعمة تاهوما حقوقهم ..وهو فالاصل كيربح لفلوس من مور هاد الكازينو..حيت كيجيو ليه بزاف دلكليان شادين جنسيا..كيحطو فالدخلة 5 دلمليون عاد فاش كيدخلو خاص يخلصو لا بغاو يلبيو غريزتهم الشهوانية مع راجل بحالهم غير هو داير التجميل مرجع راسو بنت..اغلب لكليان من لخاليج وبالضبط من الايمارات..منتاشرة عندهم هاد القاضية..عندهم نقص فالرجولة ..ماعلينا
دخل وجلس وهو كيوزع نضراتو على لكازينو كيشوف راجل مع راجل.فوضعية حقيرة ..رجع بداكيرتو اللور..الاوطيل لي كان جالس فيه هو وعائلتو مولاه هو نفسو مول هاد الكازينو..داك نهار مارحمهمش وطالب لبوليس باش يعدبوهم واخة مامتأدكش من انهم ارهابيين..دابة هاهو جا تا لبين يديه..ومن حسن حضو..هو حاضر فالكازينو ...شاف فالشخص وعطاه اشارة
الشخص جبد طليفونو ودوز شي نمرة:شنو درتي...صافي واخة
قطع وشاف فياسين:سيدي راه عطل كامرات المراقبة:مزيان نوض نبداو باش نمشيو بحالنا من هاد لبلاصة لمسخة
يلاه اينوض وهو يوقف عليه واحد من شواد..لي مايعرفوش يحلف عليه بنت
الشاذ:حبيبي وين رايح
ياسين ستحقرو بعنيه.
الشاذ:اووفا عليك.ليش بس اكيد تعبان..وتبي مين يدلعك..اقول خلينا نروح لأقرب غرفة أعدلك مزاجك هههه😉
الشخص بالانجلش:من بعد نمشيو للحمام ونجيو
الشاذ:اوكي هنا كنتسنة
ياسين قبل ينوض كان خاشي فلكم ديالو واحد لقنبولة صغيورة.حطها تحت طبلة وناض..الشخص..دار نفس الشي فالطبلة لي حداهم بلا مايحسو لوخرين اصلا كلشي مرفوع كيشطحو ويغنيو مامسوقينش. ..ياسين دخل للحمام...لسق تحت لفابو قنبولة وخرج..دار اشارة لشخص باش يخرجو..لي تاهو قدر يوزرع كمية من لقنابل فبلايص متفرقين. خرجو من لكازينو ركبو فطوموبيل..
ياسين دوز شي نمرة:صافي غير نفد
تواني معدودة وهوما يسمعو صوت الانفجار
ياسين زااد فالسرعة تابعدو على لبلاصة وقف الطوموبيل فالجنب جبد شي فلوس :هاك هادي وغبر ..
الشخص كيشوف بزاف ديال لفلوس مافاهم والو :واخة اسيدي ولكن
ياسين:نزل دابة ..وسير بحالك..نسا شي حاجة سميتها لمافية
الشخص:واخة شكرا بزاف
ياسين بقة كيشوف فيه وهو نازل ..دور ساروت كسيرا بالجهد تا وصل حدا الدار..قبل ينزل حيد داك لحية لي كان داير على وجهو ومسح عنيه من لكحول..وحيد داكشي من فوق راسو..بقة غير بلبدعية.كون مشا بلباس عادي وبصفة مغربي غيفتشوف فبحال هاد لحالات ماكايشكوش فالخاليجيين خاص غا لفلوس.نزل من طوموبيل ودخل لدار. غير شافتو جات عندو بالزربة وعنقاتو:ياااسين فين غبرتي..خفت عليك بزاف
ياسين بتاسم:غي مع شي خدمة
لارا بعدات عليه:خلعتيني عليك ..تا طليفون ماجاوبتيش فيه
ياسين جرها من يديها وجلسو فوق الفطوي:هنا معاك دابة
لارا:واخة غير المرة الجاية بدا تجاوب على طليفونك
ياسين خطف بوسة على شفايفها:واخة
بتاسمات:تعشيتي
ياسين بتاسم:مازال
لارا:نوض نحط ليك لعشة
يلاه بغات تنوض وهو يجرها من يديها تا طاحت فوقو:بغيتك نتي مابغيتش لماكلة
بتاسمات وهي كتشوفو كيقرب لشفايفها..دخلو فقبلة دافية..حسات بيه كيهبط ليها سميطات دسوميج.حيدها ليها وهزها بين يديه ودخلها لبيت..

جا نهار جديد

كانت دنيا مقلوبة وصحافة كتصور ..لبوليس منتاشرين فكل مكان. كيخرجو جتت محروقة من لكازينو..لي ولا كلو رماد..كمال كان واقف وكيشوف فهاد المنضر لي قدامو متأكد انه ياسين هو مول هاد لفعلة اصلا باينة..تدخلات الشرطة الامريكية وطالبو الحكومة المغربية باش يتكلفو بهاد القضية كيقولو ان هدشي زاد عن حدو ..وللاسف قبلو الطلب ديالهم وعطاو الموافقة للشرطة الامريكية باش تعاون مع الشرطة المغربية ويشدو هاد الارهابي على حساب قولهم باش يتهناو منو
كمال من بعد ماسلا التحقيق ركب فطوموبيلتو وكسيرا دوز النمرة دناصر بقا كيصوني فتالي جابو:الو
كمال:قريتي داكشي
ناصر تنهد:اه
كمال:دابة ولا معروف غيتشد غيتشد

ناصر بقة غير ساكت
كمال:واش عارف شي حاجة
ناصر:كمال انقولك واحد الحاجة ..ياسين لا جا بين يديا غنجيبو تا لعندك ولكن عفيني من قضية اني نقلب عليه ونتبعو..ياك كنتي باغي تعرف شكون هو البوص صافي عاوناك تعرفو شكون دير خدمتك دابة.ياسين راه صاحبي اه غلط ولكن ماشي لخاطرو
كمال تنهد عارف كلشي ناصر عاود ليه:ناصر دابة القضية دخلات فيها تا الشرطة الأمريكية قدمو طلب باش يتعاونو معانا بحجة انهم هوما المستهدفين من هاد التفجيرات.وللاسف قبلو الطلب ديالهم ومن اليوم ايبداو البحت ..ياسين ولات حياتو فخطار.راه لا تشد ايقتلوه.من الاحسن يسلم راسو وانا بيدي انعاونو باش ما يتأداش.وأنطرح المشكل ديالو قدام القاضي والحكومة الدولية وللضلم لي تعرض ليه هو وعائلتو باش كلشي يعرف الاسباب ..ناصر انعطيك فرصة تلقاه بينك وبينو وتشرح ليه هدشي باش يجي يسلم راسو
ناصر تنهد :غنحاول
كمال:انا عارفك تقدر توصل تا لعندو
ناصر بقة غير ساكت:نخليك دابة
كمال:فكر فهضرتي
ناصر:ان شاء الله
وقطع

دازو ساعات
ناصر كان راكب فطوموبيلتو عيط لعماد:قدرتي تعرف بلاصتو
عماد قدر يقاد لبرنامج لي كان خدام عليه باش يقدر يختارق الهاتف السري:اه سجل العنوان عندك
ناصر سجل العنوان:تبارك الله عليك
عماد:هانية
قطع وشاف فأحمد لي راكب حداه:أحمد مابغيتكش دير شي حاجة ماشي هي هديك
أحمد:انا باغي نهضر غير مع بنتي
ناصر هز راسو باه ..ودور ساروت من بعد ما تأكد انه تاشي حد ما تابعو..خرج على لمدينة وشد.طريق لطوروت فتجاه مدينة وحدا خرا..دازو سعات ماحسش بيها كي دازت وصل للمدينة..جبد طليفونو تأكد من العنوان تنهد وبقا سايق بالشوية.دخل فواحد لحي راقي جاي بعيد على سونطر دلمدينة.معزول..كل شوية كيشوف فالعنوان حتى وصل قدام واحد الدار بعيدة على ديور لوخرين ..كانو واقفين جوج رجال على برة
ناصر:خليك هنا
نزل وقرب لعندهم غير شافوه عرفوه بقة شي كيشوف فشي ..واحد فيهم شاف واش جايب معاه شي بوليس ولا شي حاجة
ناصر:بغيت ندوي مع ياسين
واحد فيه جبد سلاحو وحطو ليه الى راسو:ما تحركش
ولاخور مشا عند احمد ونزلو من طوموبيل ومتبت سلاح عليه هضر فلكيت لي فودنيه:سيدي الزعيم جا هو وشي حد معاه..واخة اسيدي
ناصر واقف وكيتصنت لهضرتو
نزلو السلاح وحلو لباب:تفضلو
دخلو بجوج لدار لداخل مشاو لصالة وبقاو واقفين كيتسناوه ااحمد باغي يشوف غير بنتو..كان جالس على اعصابو..شوية كيسمعها كتعيط لييه دار لجيهت الدروج كانت نازلة كتجري :بااااابي
بتاسم فاش تلاحت عليه وعنقاتو..عنقها تاهو بالجهد دفنات راسها فصدرو وهي كتبكي :توحشتك بزاف ابابي
احمد بتاسم وهز راسها بين يديه:تا انا ابنتي
وباسس ليها راسها وبعد وهو كيشوف فيها واش لاباس واش واقعة ليها شي حاجة:بنتي واش كلشي مزيان
هزات راسها باه:انا لاباس ابابي
ورجعات عنقاتو باغة تشبع منو
ناصر كان كيشوف فيهم حتى كيشوفو نازل من الدروج وتسابيح فيديه وقف حداهم:مرحبا
احمد شاف فيه بلا تاشي كلمة
ياسين:اجي نجلسو ما تبقاوش واقفين
جلسو واحمد شاد فيد بنتو
لارا:نوض نوجد ليكم قهوة
ناضت ودخلات الكوزينة توجد ليهم الضيافة

كانو ساكتين ماكايهضروش
ياسين:احم شنو سر هاد المجية
ناصر شاف فيه:راك عارف
ياسين بتاسم:ماعارف والو
ناصر:القضية دخلات فيها الشرطة الامريكية
ياسين:ماكايهمنيش
ناصر وقف وقرب لعندو:سلم راسك حيت لا شدوك ايقتلوك.كمال غيطرح المشكل ديالك..وتاواحد ماغيرضى بالضلم لي تعردتي ليه من امريكا.
ياسين وقف وقاطعو:ناصر ماغانسلمش راسي.مابقيت كنتيق فتاشي حد انا قررت غنهز مراتي وانمشي من لهنا.فكرت فهضرتك داك النهار وغندير داكشي لي قلتي على قبل لارا صافي
احمد غير سمع هاد الهضرة ناض:كيفاش اتدي معاك لارا واش باغي تدمر حياة بنتي معاك.بنتي اتمشي معايا
لارا كانت خارجة من الكوزينة وفيديها صنية دلقهوة :بابي انا راحتي مع راجلي مشاكيلو هوما مشاكيلي فين ما مشا انمشي معاه
حطات صنية فوق الطبلة وقربات لعند باها شدات ليه يديه وباستها:بنتك كبرات ومابقاتش صغيرة وليت معتامدة على راسي .ياك نت لي قلتيلي خاص نعيش حياتي كيف بغيت.ومع الشخص لي كيبغيني وعارف بقيمتي..وانا هدشي لقيتو مع ياسين راجلي لي كيبغيني وكنبغيه.مانقدش نتخلى عليه
أحمد كيشوف فيها بخوف خايف توقع ليها شي حاجة:صافي دغية صخيتي بيا مابقيتش باباك لي كيبغيك والوحيد لي كيفهمك وكيخاف عليك
لارا بتاسمات:باقي باابي هو باابي نت فقلبي عمرك اتحيد ولكن دابة بزاف دلحوايج تبدلو حياتي ولات مرتابطة مع راجلي..خاص تفهمني
احمد:مانقدش نخليك تبقاي معاه خايف عليك بزااف ابنتي
لارا:انا مع واحد كيبغيني وكيخاف عليا بحالك تماما ماغايخلينيش نتأدة ماتخافيش علياا
احمد:ولكن
لارا:صافي ابابي كون هاني ماغا يوقع والو
احمد بعد عليها وعطاها بالضهر:نتي لي قررتي ادن تحملي العواقيب ديالك
لارا عنقاتو من ضهرو:كنبغيييك ابابي بزااف ولكن راه ولات عندي حياة جديدة

ياسين قرب لعندو:احمد ماتخافش على لارا راه نفديها بحياتي وما يوقع ليها والو
ناصر قرب عند ياسين :خاص تمشيو فأقرب وقت
ياسين شاف فيه:كلشي واجد هاد ليلة انخويو لبلاد وانمشيو من لهنا فمرا
ناصر:فين اتمشيو
ياسين بتاسم وشاف فلارا:انمشيو نعيشو فالسعودية فمكة المكرمة
لارا بتاسمات:اه
ياسين رجع شاف فناصر:قاديت كلشي.خاص غير نمشيو
ناصر:انا غنعاونك فداكشي دلمطار.باش دوزو بأمان
ياسين:ان شاء الله..
لارا:ياسين قاد لينا باصبورات بسميات مزورين
ناصر شاف فياسن:والحاجة
ياسين:الحاجة سبقاتنا هدا شحال راها تماك
لارا كتهضر وتشوف فباها:كلشي ايولي مزيان نهار تهدن الاوضاع غنرجعو نشوفوكم.وتانتومت اتجيو عندنا
احمد غير ساكت ماجاوبهاش شاف فناصر:ناصر صافي يلاه نمشيو
ناصر شاف فياسين :انا غنزيد نأمن ليكم المطار عطيني غير الوقت لي اتمشيو فيه
ياسين:انا راه قاديت كلشي مايحتاجش
ناصر:واخة هكاك غير عطيني المعلومات
ياسين عطاه المعلومات لي غيحتاج
ناصر:صافي واخة
أحمد مشا ووقف حدا لباب:زيد نمشيو
لارا بقة فيها باها مشات لعندو:بابي واش مقلق مني
أحمد:راكي قلتيها نتي كبرتي ووليتي عارفة راسك شكا ديري.
عنقاتو:غنتوحشك ابابي
احمد عية صابر عنقها تاهو:تهلاي فراسك
بتاسمات وشافت فيه:اتبقة ديما فبالي
بقة كيشوف فيها مالقة مايقول رجع عنقها بالجهد وبعد عليها وخرج خلاها واقفة ودموع مغرغرين فعنيها..ناصر تبعو وخرج تاهو شاف فأحمد واقف
ناصر:كون هاني كلشي ايكون مزيان
احمد ركب فطوموبيل بلا تاشي كلمة ناصر تنهد وركب حتى هو دور ساروا وديمارا..وقع الصمت..احمد فهاد اللحضة كان كيسترجع دكرياتو مع بنتو فاش يلاه تولدات ..فاش اول مرة قالت بابي فاش بدات تكبر..دخلات المدرسة..المهيم جميع اللحضات دازو فبالو ماقدرش يحبس دموعو..بدا كيبكي على بنتو الوحيدة
ناصر دور وجهو وشاف فيه تنهد وقف الطموبيل فالجنب وشاف فيه بلا تاشي كلمة
احمد شوية بشوية بدا كيرتافع صوتو بلبكة كيبكي بحرقة
ناصر بقة فيه حط يدو على كتافو:ماتخافش عليها
احمد بصوت باكي:راها بنتي الوحيدة
ناصر:غير تقاد الامور اتبدا تجي تشوفك
احمد مسح دموعو :ماعندي ماندير من غير ندعي ليها وصافي
ناصر:ياسين غيتهلا فيها كون هاني من هاد الناحية
احمد دور وجهو لجيهت الشرجم وهو كيمسح فدموعو:كنتمنى. حيت بيدي غنقتلو لا وقعات ليها شي حاجة
ناصر ديمارا الطموبيل وكمل السوقان

دازو ساعات طاحت الضلمة

ناصر كيهضر فطليفون:مانبغي يوقع تاشي غلاط..رد عليا ملي يركبو فطيارة..موراها مسح جميع المعلومات لي متعلقة بيهم سمعتيني..حيت ضاروري ايديرو التفتيش حتى فلمطار

قطع .كان جالس فطوموبيل باغي يتهنة من جيهتهم .ويمشيو من لهنا..رجع راسو اللور وغمض عنيه كيفكر.دازت نص ساعة وهو يصوني ليه طليفون حل عنيه بزربة خدا طليفون وجابو:الوو.واش متأكد. صافي مزيان
قطع وتنهد براحة ...رتاح من جيهت ياسين ولارا ..دور الساروت وكسيرا نيشان للدار..دخل شافها جالسة فالصالة وحداها لوليدات بتاسم ومشا جلس حداهم باسها على خدها وهز بدر حطو على صدرو:خاص يكونو ناعسين دابة
طاهرة بتاسمات:ماجاهمش نعاس..كيتسناوك
ناصر شاف فيها:ونتي
بتاسمات:انا مانقدش نعس ونت ماكاينش
جرها لعندو ودور يديه على خصرها وباسها على راسها:الله يخليكم ليا
طاهرة:ولينا حتى حنا
بقاو ساكتين شحال..علات راسها وشافت فيه:ياسين ولارا شنو دارو
ناصر:صافي مشاو
طاهرة بتاسمات:الحمد الله على الله يعيشو حياتهم وهوما هانيين
ناصر:ان شاء الله
طاهرة تنهدات:خاص غير نلقاو ولد ليلى وعماد وكلشي ايولي مزيان
ناصر:ويااه..غندير كتر مافجهدي.باش نلقاوه
طاهرة:مايستاهلوش هدشي
ناصر:دابة ربي يحلها
طاهرة:ان شاء الله
ناصر شاف فبدر ناعس..وامونة ويوسف ترخاو تاهوما جاهم النعاس:صافي عياو
طاهرة بتاسمات:ااه نطلعهم لبلاصتهم
ناصر هز يوسف وبدر وهي هزات امونة طلعوهم لبيتهم..نعسوهم وخرجو باش ينعسو تاهوما
ناصر:ندخل ندوش بعدة
هزات راسها باه وتخشات فبلاصتها غمضات كانت عيانة..داتها عنيها حتى كتحس بيه جرها لعندو.ضارت لجيهتو وخشات راسها فصدرو..عنقها ونعسو

جا نهار جديد

فاقت قبل منو..باستو على وجهو وبتاسمات. ناضت دخلات للحمام دوشات ولبسات عليها وخرجات من لبيت مشات فيقات نور وعلي باش يمشيو للمدراسة..عونات نور تلبس عليها وجمعات ليها كتوباتها وهبطات لتحت تشوف لفطور واش واجد..لقات لخدامة كتوجدو..عوناتها حطاتو فوق الطبلة..عاد طلعات عند كمال فيقاتو باش يفطر ويمشي يخدم

كمال دوش ولبس عليه شافها واقفة وكتشوف فيه قرب لعندها وطبع قبلة على شفايفها وقرب لودنيها همس ليها:كنبغيك
بتاسمات وعنقاتو :تا انا
غطس راسو فعندها باسها بوسة دافية وبعد:يلاه نهبطو نفطرو
بتاسمات شد ليها فيديها هبطو..لقاو نور وعلي جالسين كيفطرو..جلسو حداهم..وبداو كيفطرو تاهوما
علي:اه نسييت..عندي مبارة من دابة 15 ليوم اتكون حاضرة فيها لجنة فرنسية.ايختارو واحد فينا باش يتبناوه زعمة يخدمو عليه باش يولي واحد من لبكسورة لكبار من دابة 3سنين داك ساع انبدة نلعب على البطولة
كمال بتاسم:ان شاء الله يختاروك نت
علي:اكيييد مافيهاش الشك ..عماد راه كيضرب الرجال
ملاك:ايوا غير جتاهد ويكون خير ان شاء الله
كمال تفكر عماد واخة قلبو محروق على ولدو مزال كيعاون دراري :ان شاء الله علاش لاا
نور:عليي.تا انا بغيت نولي بحالك
علي:كيفاش بحال. نتي راكي بنت جلسي فداركم.بقالك غا لبوكس
نور خنزرات فيه:الااا بغيت نولي تا انا بطلة العلام يلاااه
علي:سكتي ولااا..
وهو يسكت وشاف فكمال:غا ضاحكين
كمال بتاسم:غا جرب ومد يديك عليها
علي^ايوا خليها دير علاش
كمال يلاه ايهضر وهو يسمع صوت طرونسبور دنور كيكلاكسوني:نووضي هاهو جا
ملاك ناضت معاها ووصلاتها للباب
كمال:علي نوض باش نوصلك فطريقي
علي هز شكارتو:يلاه
كمال قرب عند ملاك:وا سبقني
علي:علاش
كمال خنزر فيه:دماري طوموبيل هاني جاي
علي:اااه عاد فهمت.باغي تاخد راحتك😉

وخرج كيجري وهو كيضحك
كمال شاف فملاك وقرب لعندها دور يديه على خصرها وجرها لعندو:خوك
ملاك كتشوفو قريب ليها بزاف همسات ليه:مالو
كمال قرب لشفايفها:والوو
ودخل معاها فقبلة طويلة كانت متجاوبة معاه حتى كيقفزو بجووج..كان علي كيكلاكصوني فطوموبيل..كمال:خوووك شي نهار انقتلوو
بتاسمات:كنبغييك
كمال بتاسم وباس ليها يديها:تا اناا
وصلاتو للباب ركب فطوموبيل وشاف فعلي:مالننا على هاد الصداع
علي:راني قاري زعمة
كمال ديمارا طوموبيل وكسيرا وصلو لمدراسة عاد مشا هو لخدمتو

وصل للمكتب ديالو حل لباب باش يدخل وهو يوقف..بقة كيشوف شحال عاد دخل وشد لباب موراه..وهو كيشوف واحد من عميد شرطة الامريكية جالس ليه فالمكتب ديالو وكيقرا شي ضواصة ..وعاد جوج دلبوليس معاه جلسين فوق المكتب
كمال ماحملش هاد القضية هضر بصوت حاد شوية كيحاول ماينفاعلش:احم..شنو واقع هنايا
لبوليسي:كنشوف فين وصلتي فالبحت ديالك باش نتصرفو حيت بنتو ليا ناعسين
كمال علا حاجبو وقرب لعندو خدالو ضوصي لي كان بين يديه:اولا باغي نجلس فبلاصتي ..تانيا كيقولك المريكانيين كيعرفو للقانون والاحترام..شتكم دابة مامحتارمين والو
البوليسي ناض:كيفاش زعمة
كمال دار ليه اشارة بيديه باش يبعد
لبوليسي حس بيه بحاليلا كيستحقرو رجع اللور وكمال جلس فالمكتب ديالو وهو كيقاد الضواصا
لبوليسي مارضاش قدام لبوليس لي معاه:راك قلتيها كنعرفو للقانون والاحترام ولكن فبلادنا ماشي هنا

كمال شاف فيه وحط داك الضوسي لي كان فيديه:ايوا خاص تعرف واحد الحاجة نت دابة غير ضيف عندنا اتسالي خدمتك واتمشي ادن خاص تلزم حدودك نت و لمجموعة ديالك حيت راك ماشي فالمكتب ديالك لي فأمريكاوزيدك فاش تبغي شي حاجة طلب الادن وكنضن راهم خصصو ليكم مكتب فين تخدمو اولاا
البوليسي بقة غير كيشوف فيه
كمال دار ليه اشارة باش يجلس اونفاص معاه:ودابة شنو كنتي باغي
لبوليسي مصبر راسو بالسيف جلس:داك الارهابي لحقير خاص يتشد ولكن لحد الان مابان عليه والو
كمال ماعجباتوش طريقتو فالهضرة:راحنا كاملين خدامين على هاد القضية
لبوليسي:خدامين بشوية عليكم حيت ماشي نتوما لي مستهدفكم ماكرهتوش مايتشدش ..ولكن حنا هنا باش نشدوه وانقتلووه ايتعدم وانخليوه عبرة لكاع الارهابيين لي بحالو .قالك الاسلام
كمال هضرتو ستفزاتو هضر بهدوء عكس الاعصاب لي فلداخل ديالو:اول حاجة حنا بعاد على ديانات هادي بلاصة دلخدمة وزن هضرتك ..وحاجة وحدا خرا خاص تبدا تخاف على راسك..حيت هو كيقتل اي واحد عندو علاقة بأمريكا.يقدر دابة يكون الهدف ديالو هي الشرطة الامريكية..
البوليسي بلع ريقو:شنو زعمة باغيني نخاف
كمال هز لفيكس ودوز شي نمرة:قهوة كحلة كي لعادة
وشاف فلبوليسي:انا غير قلت
لبوليسي دوز يديه على وجهو :المهم نرجعو لموضوعنا..

كمال:تفضل

دازو ساعات

كان جالس هو عماد وليلى كيتسناو شي تصال مهم..شوية وهوما يسمعو طليفون صونا.ناصر جاوب دغية:الوو..مزيان..
قطع وشاف فعماد:لقاوه راع فلكوميسارية
عماد وقف ووقفات معاه ليلى:انمشي معاكم
عماد:ليلى من الاحسن ماتمشيش خليني نتأكد وانا غنرد عليك باش ما كان
ليلى كتهز راسها بلا:عماااد لاا غنمشي
ناصر:صافي خليها تمشي
عماد تنهد:زيدي
طلعات دغية بدلات عليها ونزلات ركبو فطوموبيل مع ناصر ومشاو للكوميسارية..ليلى طريق كاملة وهي كدعي وتطلب ان هاد شخص لي شدوه يكون عارف فين هو ولدها..هاد الشخص كان خدام مع رشاد واحد من رجالو لقراب..وصلو للكوميسارية.دخلو لواحد المكتب خاص بالاستنطاق وتحقيقات.دخل ناصر وعماد هوما لولين .تصدمو من شكلو كلو دمايات فرشخوه مزيان..كان امين وكمال جالسين اونفاص معاه وجوج دلبوليس كيضربو فيه
عماد شاف فليلى:ليلى بلا مادخلي
ماداتهاش فيه ودخلات..وقفات وهي كتشوف فيه..شافت فعماد:سولوو على ولديي
عماد شاف فكمال:قال شي حاجة
كمال:والو كيقولك ماعارف والو
عماد تنهد وشاف فالشخص:شوف قول لي عندك ختاصر علييك الموضوع باش نت تفلت بروحك وحنا نتهناو .
ليلى:عفاك اخويا قوليا فين هو ولدي راه غير هو لي عندي.عمري شتو ولا عرفتو شكلو كيف داير
واحد من لبوليس بغة يضربو هي تحبسو ليلى:لا ماضربووش هو غيهضر ياك اخويا..حس بيا الله يخليك
الشخص كان كيلهت هز راسو بااه:واخة اختي انا غنهضر
ليلى :اه اه اخوويا هضر بغيت نعرف فين هو ولدي
الشخص بقة ساكت شحال:ولدك اختي راه مات رشاد نهار خدا ولدك من عند طبيبة قتلو
ليلى حسات بالدنيا ضارت بيها شداتها الدوخة...تكات على الحيط وهي كتحاول ماتغوتش..شافت عماد تلاح عليه كيضرب فيه بكل وحشية نزلو دموعها وحطات يديها على قلبها كتحس بيه كيضرها
ناصر بعد عماد عليه وتحنا لعندو شدو من عنقو وزير عليه:كيفاش تقتل واش متأكد هضضر
الشخص مابقاش قادر يتنفس:خنقتيني
ناصر رخة منو :هضر
الشخص بقة كيكح كيسترجع انفاسو :داك نهار خدينا الولد ومشينا لواحد لفيرمة ..عطاه لواحد من رجال هو لي تكلف بلقتيلة ديالو ..رشاد كان الهدف ديالو يحرق قلوبكم على لادكم بدل لولاد باش يوهمكم هداك هو ولدكم باش يقتلو تاهو ويصدمكم جوج دلمرات..كان باغي يقتل ولدك نت لول ولكن وقع غلاط وتقتل لولد لي بدلناه مع ولد عماد ..هدشي لي كنعرف كنقسم ليك هدشي لي وقع
ليلى بقات كتبكي بحرقة قربات لعندو:وااش شفتييه ميت .شفتيه مقتول بعنيك..واش قدرتي تشوفو فاش كان كيقتلو.جاوبني عفاك
الشخص:لا ماشفتوش ..صراحة ماشافو تاشي حد فاش تقتل من غير شهص لي كلفو رشاد يقتلو عطاه ليه وخرجنا مشينا بحالنا سمعنا صوت تلاتة درصاصات فاش كنا غاديين
ليلى شافت فعماد:يقدر يكون ماقتلوش ..شكون يقدر يقتل ولد يلاه تزاد فنهارو لول ماعرفتش عندي احساس كيقولي ولدي ماماتش ياااك اعماد
عماد قرب لعندها وشدها من دراعها:ليلى ما تعمريش راسك بشي حاجة يقدر ماتكونش..99% ايكون مات كيفما قدرو يقتلو داك لولد يقدرو يقتلو تا ولدنا
ليلى دفعاتو على حر من جهدها:كتتهضر بحاليلا ماشي ولدك..لا نت قدرتي تنسااه انا عمري غنسااه..مازال مافقدت الامال..سمعتيني ماغانرتاح حتى نلقاه ونشوفو بعيني يا اما ميت ولا حي..واخة انا حاسة ان ولدي بااقي عاايش
وسكتات وهي كتبكي
عماد :ليلى راه ولدي تا انا .كيفما قلبك محروق عليه تا انا قلبي محروق .ولكن خاص نتوقعوو اي حاجة اليلى
ليلى بقات غير ساكتة وكتبكي

أمين قرب عند الشخص:واخة..وفين هو هاد الشخص لي كلفتوه يقتل لولد
الشخص بقة ساكت كيحاول يتفكر العنوان :ااه عقلت
عطاهم العنوان
الشخص:نمرتو عندي فطليفون
كمال هز طليفون:شنو سميتو
الشخص:صالح

كمال بقة كيقلب على سمية دصلاح فلائحة الاتصالات ..لقاها وشاف فيه:0645
الشخص:اه هي
كمال كيدوز نمرة يشوف واش ايجاوب :هو مزوج
الشخص:لا اسيدي عايش غير بوحدو
كمال شاف فالبوليس:هبطوه لتحت وسجولو محضر
البوليس جروه وهبطوه لتحت
كمال قطع:طافي

ليلى شافت فعماد:يلااه نمشييو داابة نشوفوه
عماد:ليلى .
قاطعاتو:غنمشيي
عماد تنهد هو كيشوفها خارةو سبقاه
امين:عدرها راها موو
عماد:هنا صابر
خرجو كاملين ركبو فطوموبيلات ومشاو للعنوان ..دار كانت فحي شوية شعبي وقفو قدام الدار نزل كمال وعماد دقوو بقاو واقفين شحال حلات ليهم واحد لمرة شافت فيهم وفطوموبيلات لي واقفين قدام الدار بقات غير كتشوف عاد نطقات:اش حب لخاطر اولدي
كمال:احم.حنا من لبوليس.كنسولو على صلاح
لمرة جمعات راسها:اه اولدي هو ساكن لفوق ولكن هادي مدة مابقاش بان واقلة باع الدار حيت شفت شي ناس لبارح جاو كيسيقوها باش ايسكنو فيها
كمال:واش متأكدة
لمرة:هادشي لي عارفة اولدي.واقلة تزوج وبغة يبدل لدار
كمال:وباش عرفتيها
لمرة:حيت كنت سمعت صوت بكة شي دري صغير .ولد لحرام خبة علينا راه مزوج خافنا لانضربوه بالعين
ليلى كانت حالة شرجم دطوموبيل وكتصنت نزلات فاش سمعات هاد الهضرة:واش بصاح اشريفة
لمرة:اه ابنتي تزوج بلا مايعلمنا
ليلى:لا لا ماشي هادشي زعمة واش بصاح سمعتي صوت شي بي بي صغير
لمرة:بي بي لا ابنتي سمعت صوت دري صغير ماشي بي بي
ليلى:اه اه دري صغيير بغيت نقول
لمرة:اه شي يوماين وانا نسمع صوت لبكة ومن بعد مابقاش بان فدار وتقطع حسهم
ليلى شافت فعماد:شتي شنو قلت ليك هداك صوت ولدنا..هو ماقتلووش
شافت فلمرة:عفااك اخالتي واش كتعرفي شي حد من عائلتو ولا شي حاجة
لمرة :لا ابنتي ماكانعرفو عليه والو اصلا ماكان كيجي عندو تاشي حد .هو مقطوع من شجرة واقلة..مو وباه ميتين ..
كمال:ماعندوش خوتو
لمرة:ماكانضنش
ليلى ولات كترجف:اه ولدي عاايش
لمرة شافت فيها بقات فيها:ولد لحرام خدا ليك ولدك
ليلى نزلو دموعها:عمري شتو اخالتي خداوه ليا فنهار لول فاش يلاه تزاد
لمرة تنهدات:سمحيلي ابنتي داكشي لي عارفة راني قلتو ليك.على هاد لحساب هو مامزوج ماوالو شلاهبي لاخور سارق دري صغير الله يلكيها ليه فهاد نهار ..
كمال جبد نمرتو ومدها ليها:لا عرفتي شي حاجة ولا شفتيه عيطي لينا فهاد النمرة
لمرة:واخة اولدي كون هاني

مشاو وركبو فطوموبيل..من بعد ماوصاو شي جوج درجال يراقبو الدار

ليلى شافت فعماد:انلقاو ولدنا ياك
عماد:ان شاء الله غنلقاوه
ليلى بهمس:ان شاء الله .ياربي مارجع لينا ولدنا على خير ياربي ماتحرمنيش منو
عماد كان كيسمع لهمسها وكيقول امييين من كل قلبو وكيطلب تاهو يلقاوه فأقرب وقت

فبلاصة بعييدة على المغرب..فالمملكة السعودية بالضبط فمدينة مكة المكرمة

كانو جالسين فالصالة

الحاجة:الله على راحة ملي تجمعنا فبلاصة نبي الرسول الله..ياربي مجعلها مغفرة الدنوب لينا ..احسن حاجة درتي اولدي هي جبتينا نسكنو هنا
ياسين باس ليها يديها:المهم هي راحتك الواليدة
لارا كانت جالسة وبالها مامعاهمش. كتحس بشي دوخة فشكل شداها وبالردة شافت فياسين:انا غنطلع نرتاح فلبيت
الحاجة:سيري ابنتي بنتيلي ماشي هي هديك
لارا:حيت ماناعساش مزيان نمشي نتكة شوية
ياسين غير كيشوف فيها
لارا بغات تنوض وهي تشدها الدوخة رجعات جلسات ياسين ناض وجلس حداها:واش نديك لطبيب
هزات راسها بلا
الحاجة بتاسمات:ياك ما شي ضيف جاينا فطريق ابنتي
ياسين ولارا شافو فيها
لارا:ماعرفتش
الحاجة:من فوقاش ونتي كتحسي بهادشي
لارا:هادي شي سيمانة واقلة
الحاجة:والدورة الشهرية
لارا بقات كتفكر وهي كتحسب ليها شافت فياسين ورجعات شافت فالحاجة:كان خاصها تجيني هدي 15 ليوم مارديتش ليها لبال
الحاجة:ايوا هادو علامات الحمل ابنتي
ياسين بتاسم:غدا نديرو الفحص
لارا هزات راسها باه وهي كتخايل راسها حاملة حسات باحساس زوين
الحاجة:نوضي ابنتي ترتاحي ..نعسي بحالك راه مشا الحال توقيت السعودية ماشي بحال توقيت المغرب
ياسين عاونها ناضت وطلعها لبيت تخشات فبلاصتها وتكات.غطاها وبقة جالس حداها تا نعسات ناض وخرج للبالكون وهو كيفكر انه تاخد القرار الصائب خاص يعيش حياتو مع مراتو ومو..تفكر حنان ..طلقها.بموافقتها وتحت الرغبة ديالها حيت عرفاتو شحال كيبغي لارا ومستحيل يبغيها..عطاها تعويضات وتفارق هو وياها بطريقة مسالمة..(هدي ماشي حنان لي كانت صاحبة ليلى ..غير تشابه فالأسامي). تنهد كيتسنة الوقت المناسب ويقولها للارا باش مايبقا تاشي سر بيناتهم عارفها غتفهم الوضع خصوصا وانه كان مزوج قبل منها وماشي خيانة .ودابة طلق ..دخل وتكة حداها وشد ليها فيديها وباسها وداتو عنيه تاهو ..

بعد مرور 6 سنوات

كانو جالسين فالصالة مجموعين كاملين..دايرين عشى عائلي جامعين فيه غير العائلة محتافلين ببنت ملاك وكمال واخيرا ربي عطاهم تربية من بعد 6 سنين ديال الانتضار فرحو بزاف بهاد المولود..ولدو بنيتة وسماوها نرجس .ختارتها نور وعلي

ملاك كانت شادة فيديها نرجس وقدامها علي ونور فرحانين بلبنيتة..
نور:دابة هدي ختي ياك..ونت خالها
علي بتاسم:اه
بقات ساكتة شحال عاد نطقات:دابة نت كتجيني خالي مايمكنش نتزوجو
ملاك كاتمة ضحكتها
علي:انا ماشي خالك
نور:هاااء ولكن خال نرجس وهي ختي ادن خالي انا
علي:شحال فعمرك
نور:14 لعام
علي:ومكلخة.14 لعام راه تهزيني وتهربي بيا ناري معامن انا .راه باش نكون خالك خاص تكون ملاك ماماك الحقيقية..فهمتي
نور بقات كضحك غير كتفلة عليه:هههههه ااه بصاح عندك لحق
علي:كطلعييها عليااا
نور:ههههه غا ضاااحكة ماالك
علي جرها من شعرها:من بعد ونتفاهمو
بتاسمات وغمزاتو:صافي هي غنتزوجوو
علي بتاسم ليها:تا نكبرو بعدة
نور:واخة..امم دابة نت عندك 23 لعام .وانا 14 لعام ..
علي كيهز راسو باه
نور شافت فملاك:فوقاش خاص نتزوجو
ملاك بتاسمات:تاتكبرو وتوليو قادين بزواج علي يولي خدام وبفلوسو ونزوجوكم ياك اعلي
علي كيشوف فنور مشا بالو لبعيد :اه
ملاك ملاحضة التقارب لي بينهم .وكي متعلقين ببعضهم
علي شاف فملاك:26 عام انكون كونت راسي ياك اختي
ملاك :اه ان شاء الله
علي شاف فنور:ايوا جمعي راسك معايا لا بغيتي نتزوجو وحيدي عليا هاد تبرهيش لخاوي ديالك
نور كتهز راسها باه:وااخة
علي خربق ليها شعرها :برهوشة
بتاسمات ليه

اونفاص معاهم كانت جالسة وكتشوف فملاك ولبي بي لي فيديها بدون شعور نزلات دمعة حارة من عنيها غمضات عنيها فاش حسات بيه مسحها ليها
عماد شد ليها فيديها :ليلى ماديريش هاد لحالة فراسك
ليلى شافت فيه:ولدي دابة اتكون عندو خمس سنين وشي شهورة وانا مازال ماشتو كيف بغيتيني نعيش هانية ماغانرتاح حتى نلقاه
عماد بقة غير ساكت عارف واخة يوقع لي يوقع مايمكنش تبرد ليها..هو براسو باقي مقصح ملداخل على ولدو ماخلاو فين قلبو او والو بحاليلا الارض سرطاتهم ..تا باش تولي تحمل مابقاتش باغة ..هدشي لي زاد كمل عليه..حيت يقدر لا ولدو شي ولد اخور يخفف عليها شوية علامن يلقاو ولدهم
طاهرة جلسات حداهم:اوووف كنت كنقول فوقاش يكبرو ويبداو يمشيو على رجليهم ساعة ولاو صعاب بزاف ..
ليلى :خليهم باقين صغار
طاهرة:لا هادشي بزاف رونوو كلشي..غير يوسف كيبدا وبدر كيكمل..ومسكينة امونة غير كتجارا وسطهم
ليلى بتاسمات وهي كتشوف فيهم كيلعبو:حمدي الله عليهم..الله يخليهم ليك
طاهرة حاسة بيها:أميين ياربي..تانتي خاص تجيبي لينا شي بي بي
ليلى تنهدات:تنلقا ولدي بعدة.
طاهرة:غنلقاوه ان شاء الله طال الزمان ولا قصار غير صبري
ليلى:هنا صابرة

سمعو الجرس حلات لخدامة لباب طاهرة بتاسمات فاش شافتها داخلة هي وراجلها ناضت ستقبلاتهم وسلمات عليهم:غيتة مرحبا بيك
غيتة:شكرا
طاهرة:زيدي دخلي..راها ملاك
غيثة:نمشي نسلم عليها
طاهرة شافت فراجلها:خويا كرم تفضل جلس
كرم :واخة اختي فين هو سي ناصر
طاهرة:راهو
كرم:نمشي نسلم عليك
طاهرة:واخة
طاهرة رجعات جلسات فبلاصتها :غيتة جات
ليلى:اه شفتها..
عماد:انا انمشي نشوف ناصر
طاهرة كتشوف فجنات وامين وولدهم حمزة جالس وسطهم كيبانو عائلة زوينة مابقاش داك لبرود بيناتهم علاقتهم تطورات للحب ولا كلشي عارف شحال ولاو كيبغيو بعضهم ..فرحات ليهم بزاف خصوصا لجنات حيت هي تستاهل تعيش حياة سعيدة ..شوية جات وجلسات حداهم غيثة
طاهرة:ايوا شكا تعاودي فين هي بنتك
غيثة:خليتها مع ماما فدار
طاهرة:ادن تصلحات الامور بينكم
غيثة:اه تا بابا الحمد الله تبدل
طاهرة:ايوا الحمد الله
غيثة:عمري نسا خيرك نتي وناصر.كوما كنتوش نتوما كون راجلي بقة فالحبس .وقفتو معانا بزاف.ناصر دار فيه تيقة وخدمو مدير فالشريكة ديالو شكرا بزاف
طاهرة شدات ليها فيديها:ماتقوليش هكا..نتي راك ختي واجب عليا نوقف معاك.تانتي وقفتي معايا بزااف ماجاتش نتخلا عليك فاش حتاجيتيني
غيثة عنقاتها:ربي يخليك ليا
طاهرة بعدات عليها:الحمد الله على كلشي
غيثة شافت فليلى غير ساكتة مابقاتش كيف كانت ديما كضحك وماكاتسكتش من الهضرة ولات مهمومة والحزن باين فعنيها..كلشي عارف قصتها كيفضلو يبقاو ساكتين حيت ماكايناش شي حاجة تقدر تطفي نار لي شاعلة فيها من غير لا رجع ليها ولدها
شوية عيطو ليهم ينوضو يتعشاو تجمعو كاملين باش يتعشاو..من بعد جا الوقت باش كل واحد يمشي بحالو

عماد:ليلى يلاه نمشيو
هزات راسها باه سلمو عليهم ومشاو بحالهم لدار

امين كان هاز ولدو حمزة فيديه وشاد جنات فيديها :يلاه خليناكم على خير
بقات طاهرة وناصر ووليداتهم كيلعبو وينقزو فدار..

كمال:ناصر مالك
ناصر شاف فيه:كنت كنتسنة غير الوقت المناسب باش نهضرو
كمال:دوي هنا كنسمع
ناصر:ياسين ولارا غدا راجعين للمغريب .
طاهرة:مسكينة لارا توحشات باها وناسها 6 سنين ماجات للمغرب وعاد ولات عندها بنيتة كنشوفوها غير فتصاور ولكاميرا

كمال:واش فخباركم امريكا مزال مافقدات الامل مازالين مراقبين كلشي.راه صعيبة خصوصا فهاد الوقت بزاف دلحوايج تبدلو
9ناصر:اصلا ماغايجلسوش بزاف بغيتك غير تكلف بالمراقبة وانا بشي لاخور
ملاك شادة فيديها نرجس:كمال مافيها باس
كمال تنهد:صافي واخة
ناصر:انعطيك المعلومات لي اتحتاج
كمال:واخة
ناصر عطاه كلشي لي غيجتاجو:غدا مع 8 دلعشية اتوصل طيارتهم للمغرب
كمال:صافي واخة
ناصر:يلاه نخليوكم دابة
ملاك:بلاتي باقي لحال
طاهرة:خاص نمشيو بحرة ترتاحو ونرتاحو تا حنا
وصلو معاهم للباب سلمو عليهم ومشاو

كانو فطوموبيل ودراري موراهم كيتسمع صوت ضحكاتهم
ناصر كان مرة مرة كيطل عليهم من لمراية لي قدامو ويبتاسم
طاهرة شافت فيه:ناصر
شاف فيها:نعام
طاهرة:ماتبغيش يكون عندنا شي بي بي اخور
ناصر شد ليها فيديها وباسها:لي جات من عندك مرحبا
بتاسمات وحطات راسها على كتافو..مدة قصيرة ووصلو لدار نزل حل لباب لدراري نزلو كيجريو
يوسف مشا كيجري عند واحد من لحراس عندو عزيز بدا كيتعلق فيه ..تحنا لعندو وهزو وبدة كيلعب معاه
يوسف:عموو عطيني نسوف فردي عفاك
بقة كيضحك شاف فناصر:سي الزعيم فكني من ولدك من نهار شاف عندي لفردي مابقاش بغة يتفاك معايا
ناصر قرب لعندو :يوسف ملي تكبر نعطيك واحد صافي
يوسف غوبش:انا كبيير بغيتو دابة
ناصر :اجي لعندي
يوسف ترما عليه وهو غضبان
ناصر كان هازو بين يديه دخلو لدار وجلس هو وياه فوق الفطوي وجا بدر وامونة كيجريو جلسو حداه تاهوما
ناصر :هنا راجع
ناض طلع لبيت ورجع جلس حداهم..جبد واحد لبواطة دهبية حلها كان فيها فردي كلو مذهب(عقلتو عليه):هدا انعطيه ليوسف فاش يكبر ايولي ديالو
بدر :وأنا
ناصر:ياك نت قلتي بغيتي هاد لخاتم
بدر ضرب راسو بيديه بشوية:اااه نسييت صافي هو لفردي وانا لخاتم
يوسف:عفاك خليني نشدو غيير شوية عفاااك
ناصر مدو ليه..يوسف خداه وقادو فيديه بحال داكشي دلأفلام تبتو على خوه يوسف وبدا زعمة كيتيري فيه طبعا لفردي خاوي من رصاص.. يوسف بقة كيضحك عاجبو لحال وبدر كيجري..ويوسف تابعو..امونة مخشية فباباها وكضحك عليهم ..
طاهرة قربات وجلسات حداهم وهي مبتاسمة ..
امونة:واناا ماغاتعطيوني والو فاش نكبر
طاهرة كتسرح ليها فشعرها :نتي كلشي ديالك نتي هي الاميرة ديال هاد الدار
امونة:بصاااح
ناصر بتاسم ليها
امونة ناضت وعنقاتهم بجوج
ناصر ناض وخدا ليوسف سلاح رجعو لبلاصتو
طاهرة:يلااه وقت النعااس
يوسف:مابغيييتش اماما بلاتي شوية
بدر:انلعبو غير شوية عفاااك
طاهرة كتشوف فالساعة:لاا هادي 12 تعطلتو بزااف..زيدو قدامي
امونة:واخة اماما
يوسف وبدر تابعينها وهوما كيجرو فرجليهم بالسيف ماباغيينش ينعسو..دخلاتهم لبيتهم بدلات ليهم حوايجهم وكل واحد تخشا فبلاصتو
امونة:ماما
طاهرة:نعام الحبيبة دماماها
امونة:قلتيلي فاش نزيد نكبر شوية ايولي عندي بيتي بوحدي ياك
طاهرة كتبوسها على وجها:اه ابنتي
امونة:واخة

طاهرة باستهم واحد بوواحد وطفات عليهم ضو خلات ليهم ضو خافت وخرجات..دخلات للبيت لقاتو متكي فوق النموسية ..دخلات دوشات ولبسلات عليها..وخرجات تحشات حداه..جرها لعندو حطات راسها على صدرو بقاو ساكتين شحال ..
طاهرة شافت فيه:ناصر
ناصر:نعام
طاهرة خدات يدييه وحطاتها فوق كرشو:انا حاملة
ناصر تقاد فلجلسة وشاف فيها:واش بصاح
هزات راسها باه وهي مبتاسمة
ناصر بتاسم وهو فرحان :واخييرا
عنقها ..طاهرة دفنات راسها فصدرو عارفاه ايفرح حيت فاش كانت حاملة فلول ماحضرش للولادة ولا حتى للفترة لي كانت حاملة فيها..كان باغي يكون معاها لحضة بلحضة
بعدات وشافت فيه:فرحان ياك
باسها على راسها:بزااف
رجعات عنقاتو
ناصر:فوقاش عرفتي انكي حاملة
طاهرة:هاد صباح مشيت عند.طبيبة..قالتلي عندي شهر
بتاسم:بقاو 8شهور
هزات راسها باه
تكا وتكات تاهي على صدرو ويديه على كرشها كتحرك بشوية تحت تريكو
طاهرة:بغيتها تكون بنيتة باش نكونو متعادلين جوج وليدات وجوج بنيتات ونيت نعوضو ولدنا لي طاح قبل يتزاد .
ناصر تفكر اول نهار عرفها حاملة وفاش قالو طبيب واحد من توام مات رجع بدكرياتو اللور شاف فيها وبتاسم ماباغيش يفكر فالماضي:دينيز
طاهرة بتاسمات:باقي عاقل
ناصر:عمري نسيت شي حاجة كتعلق بيك
طاهرة :كنبغيييك
ناصر تقلب على جنبو اونفاص معاها وهي مزالة بين يديه قرب لشفايفها وباسها بوسة داافية طويلة..كتعبر على شحال هو كيعشقها بعد عليها وشاف فعويناتها:كنبغيك
بتاسمات ليه:ناصر
ناصر وهو كيبوسها على خدها:نعام
طاهرة:بقات لي 3سنين ونكمل 30 عام..زعمة اتبقة تبغيني بحال هكا ديما..هدشي ماغايتبدلش ياك
ناصر ضربها بشوية على خدها:فين عمرك شتي شي حد كيبغي شي وحدة بالعمر ..لي كيبغي راه واخة يولي فعمرهم 80 عام حبهم ماغايتبدلش
طاهرة بتاسمات:هدشي لي جا فبالي ..اصلا الزين فتلاتين
بتاسم:واقوليها راسك
عنقاتو وهي كضحك.حتى كتسمع صوتو لي ولات كتحماق عليه فاش كيتغزل فيها بالشعر ترخات وهي كتسمع صوتو لحنييين :احبككي في اليوم ثلاتين عاما
وأشعر اني أسابق عمري
وأشعر ان الزمان قليل عليكي
وأن دقائق تجري واني وراء الدقائق اجري
(نزار القباني😊)

ختم كلامو بقبلة على شفايفها..طاهرة مالقات ماتقول من غير الفرحة لي كتحس بييها دابة باستو على صدرو وعلات راسها وشافت فيه:الله يخليك ليا
بتاسم ليها:وليا تا انا
رجعات دفنات راسها فصدرو وغمضات عنيها ونعسات وهي بين يديه

نمشيو لجيهة لوخرا

كانت خارجة من لحمام لاوية عليها فوطة وقفات كتنشف شعرها قدام لمراية سهاات وهي كتفكر..حتى كتحس بيه معنقها ماللور ويديه مدورها لخصرها وكيبوسها فعنقها بشوية ..دورها لجيهتو بعد شعرها لجيهة لوخرا وعنيه فعنيها:توحشتك
بقات كتشوف فيه شحال وبتاسمات دورات يديها على عنقو :تا انا
هزها بين يديه وحطها فوق النموسية تعلات شوية ومدات يديها حيدات ليه تيشيرط وتكات وجراتو فوقها بقة كيتأملها شحال ونطق بصوت حنين:ليلى انا كنبغيك..وماكانحملش نشوف هاد نضرة الحزن فعنيك
ليلى وهي كتحرك يديها بشوية على صدرو لعاري:ماشي وقت هاد الهضرة
وجراتو عندها وحطات شفايفها على شفايفو وبدات كتبوسو بشوية وهو متجاوب معاها يجوج ترخااو..حسات بيه حيد ليها لفوطة وبدا كيتلمس فكامل جسمها بشوية تا وصل لصدرها..شدو بين يديه وبدا كيعصر فيه وشفايفو على شفايفها..ستسلمات ليه كليا..عضات على شفايها فاش حسات بيه كيمص فصدرها..تآوهات بصوت منخافض..حسات بيه هابط كيبوس فجسمها كامل وهي كتهز مع كل قبلة ومزيرة على لحاف..عماد كان فعلام اخور وهي بين يديه وكيحس بسخونية دجسمها..وصل لبين فخادها فرق ليها رجليها كتر وهو كيبوس ففخادها بوسات متفرقين ..حس بيديها على كتافو طلعاتو لعندها وشدات راسو بين يديها وبدات كتبوسو..عماد فهاد اللحضة سلس البوكسر وشورط ...ليلى حسات بداكشي دافي كيدخل بشوية...ستحلاتوو عضات الى شفايفها تادخلو كامل حسات بيه شقلبها وجابها فوقو ..حطات يديداتها على صدرو وبدات كطلع تهبط غير بشوية ...تحنات للعندو وتلاحت على شفايفو كتبوس فيهم وهي مزال طالعة هابطة ...وصوت آهاتها من شدة الشهوة مسموع بالجهد...عياات حسات بجنابها ضروها..عماد حط يديه على خسرها وبدا يديها ويجيبها..وشفايفو كيمصو فشفايفها..حتى جابو ..ترخات فوقو ..عنقها وشقلبها جابها اونفاص معاه .خوااه وبدا كيخرجو بشوية ..ليلى جرات عليها ليزار وتكمشات على راسها حلات عنيها لقاتو كيشوف فيها بتاسم ليها وقرب طبع قبلة على شفايفها
ليلى ناضت جالسة عمرات كاس دلمة من لقرعة لي كانت فوق لكوافوز وحلات لمجر وجبدات شي دوة وشرباتو وهو كيشوف فيها..رجعات تكات
عماد تكره ناض هز شورط ديالو لبسو وخرج للبالكون شعل كارو وبدا كيكمي...وهو معصب..ليلى عرفاتو تقلق ولكن هي مامستاعداش تحمل مابقات باغة والو من غير ولدهاا تلقاه...تنهدات ..

دازت مدة وهي تشوفو دخل لحمام دوش وخرج لبس عليه وتخشا حداها بلا تاشي كلمة..عية صابر وهو ينطق دار لجيهتها ..كانت عارفاه غيقول شي حاجة:ليلى ماشي غير نتي لي بغة ولدنا يرجع ..راه تا انا بااه نمووت ونعرف ولدي فين..بجوجنا كنعانيو ولكن نتي وليتي فشكل..مامنحقكش تاخدي هاد لقرار بوحدك انا باغي لولاد علاش باغة تحرميني منهم..ليلى انا عارفك كتمارسي معايا غير باش تلبي رغبتي انا ماشي حيت نتي باغة..هدشي راه مليت منوو
سكت فاش شافها كتبكي تنهد وهو كيصووط ناض جالس وجرها لعندو :ليلى صافي ماتبكيش
ليلى غير كتبكي
عماد كيمسح ليها على شعرها :صافي سمحيلي
ليلى بصوت باكي:عماد انا خايفة بزااف. خايفة تمل مني وتسمح فيااا..خايفة مانلقااش تاجدين.خايفة نحمل ونرجع نتصدم بحال لمرات لي فاتو..مابقيت باغة لا ولاد لا واالو بغيت غير تبقة معايا نت ويرجع ليا ولدي..كنحس براسي انحماااق..تصور 6سنين وولدي باقي مابان..واش كاينة شي وحدة اتستحمل هاد العذاب .انا راني صابرة حيت عندي آمل شي نهار انلقة ولدي
عماد عنقها:ششش ماتخافيش عمري نسمح فيييك
ليلى :بقيتيلي غيير نت ..على ودك انا صابرة لا سمحتي فيا نحمااق اعماد
عماد زاد جرها لعندو:كنواعدك عمري نسمح فييك
ليلى علات راسها وشافت فيه:غتصبر عليا ياااك
عماد باسها فعويناتها:نصبر معاك حياتي كاملة
عنقاتوو بالجهد ..عنقها تاهو بقاو شحال هكا تا حس بيها ترخات عرفها نعسات..قادها فبلاصتها وتكة
حداها جرها لعندو وعنقها .ونعسو بجوج

جا نهار جديد بأحدات مختالفة كليا

كانت ناعسة وقدامها نرجس..وكمال من جيهة لوخرا فايق وكيشوف فيهم بجوج قرب وباس نرجس وباسها حتى هي حلات عنيها بشوية وشافت فيه وبتاسمات:صبح الخير
كمال:صباح النور
ملاك شافت فنرجس:ماخلاتناش نعسو فليل
كمال:ماشي مشكل
ملاك قربات وباست نرجس:شتي بنتنا شحال زوينة ريحتها كتحمق.
كمال بتاسم:حيت ماماها كتحمق
ملاك :اممم كنتي باغي ولد ياك حيت اصلا عندك نور وانا زدتك بنت
كمال:صراحة عندك الحق باغي ولد..لبنات طلعولي فراسي
ملاك خرجات عنيها فيه:كيفاش
كمال بحاليلا كيفكر:شنو بان ليك نهزوها نرميوها حتى نولدو شي ولد
ملاك غير مصدومة
كمال:اولا نخليوها ونمشي نتزوج بشي وحدة تولد لي ولد. شنو بان لليك
ملاك خنزرات فيه ولات حمرة تزنكاات:واش من نيتك
كمال عية صابر :ههههههههه
ضرباتو على كتافو:بااسل
كمال:من نهار عرفنا غتولدي بنت ونتي دايرة هاد الحالة انا ماعنديش مشكل ولد ولا بنت المهم انك نتي مهم وانا باهم..وماكاين ماحسن من لبنات
ملاك بتاسمات:تا انا كيعجبوني لبنااات بزاف
كمال:ايوا بلا ماتبقاي تقولي ديك الهضرة
ملاك قربات وباستو على خدو:كنبغيييييك
كمال:وانا شي حاجة كتر من كنبغيك
ملاك يلاه اتهضر وهي تسمع صوت نرجس كتنخصص كتستاعد باش تبكي..بتاسمات وهزاتها حطاتها على صدرها وبدات كتردعها.
كمال بقة كيشوف فيهم شحال عاد ناض دخل للحمام دوش وخرج لبس عليه وهز الماطريال ديالو خخ
كمال:هنا مشيت
ملاك:الله يعاونك
بتاسم ليها وخرج نزل لتحت لقا نور وعلي كيفطرو جلس حداهم
نور:بابا عميتو رانية اتجي ليووم ياك
كمال:لا تا لغدة..حيت راجلها ليوم راجع من سفر بحرة يرتاح
نور:واخة
كمال:نوضي باش نوصلك فطريقي
نور شافت فعلي:لاا علي ايوصلني بلمووطور
كمال وقف وشاف فعلي:سوق غير بشوية
علي:وااخة
كمال جبد من جيبو شي فلوس وحطها قدامو:هاادي لا حتاجيتي شي حاجة
علي رجع ليه لفلوس:وا قلنا ليييك اصاحبي عندييي..راه وليت بوكسوور وكنتخلص فلوسي عندي
كمال بتاسم:شنو دابة اتبدا تعياق علينا ولا شنو
علي:لاا غير بنادم كبر زعمة حسوو بيه ههه
كمال ضرب ليه على كتافو:الله يوفقك
علي:امييين
كمال:يلاه بسلامة
خرج وخلاهم
نور ناضت:ويلااه نمشيو
علي كيطلعها ويهبطها:اه فين ناوية تمشي بهاد اللبس بالسلامة
نور:اوووف عوتاااااني راه عااادي بابا ماكايقول والو
علي وقف وجرها من شعرها وطلعها لبيت:هدااااك باك ماشي عاالي
حل لبلاكار وجبد سروال:لبسي هدااا
نور هزات كتافها بلاا
علي تحنة باش يحيد ليها لا جيييب لي لابسة:نحيدها اناا
رجعات اللور:صافي صااافي دور وجهك
علي عطاها بالضهر وهي حيدات لا جييب ولبسات سروال:صاافي
ضار وشاف فيها:مزيان يلاه زيدي نمشيو
بتاسمات:يلاه
كانو هابطين فدروج وهي موراه نقزات وركبات فوق ضهرو وهي كضحك .
علي:هههه مال مك هاد صباااح
نور:راشقة لي عليك
علي كان محملها فوق ضهروو..نزل بيها لصالة ونزلها:هزي ساكك وزيدي قدامي

مشات هزات ساكها وتبعاتو مد ليها لكاسك دلموطور خشاتو فراسها ركب وطلعات ركبات موراه ..دورات يديها على ضهرو كسيرا بالجهد تا تسمع صوت لموطور..خرجو على دااار وزاد فالسرعة وهي فرحانة عاجبها لحال..كتبدا تغوت فاش كيبدا يكابري بيها ويهز لموطور تا لفوق ويرجع يحطوو ..مدة قصيرة وكانو حدا لمدراسة نزل ونزلات تاهي مد يديه وحيد ليها لكاسك:وادخلي قراي وركزي
نور:واخة
علي:وسيري شكا تسناي
بتاسمات وقربات باستو على خدو:بسلامة
بتاسم ليها وجرها باسها تاهو على خدها:وا جري
ضحكات ومشات كتجري دخلات تقرا.
بقة حاضيها تا دخلات للمدراسة ركب فوق المطور ومشا نيشان للفاك اخر عام بقالو ..كيقرا داكشي ديال التجارة..اضطر ينساحب عماين من لقراية كانت عندو مبارة خارج المغرب عطا ليها الوقت من بعد رجع كمل قرايتو..باغي يشد الماجستر ديالو ويدير مشروع خاص بيه من لفلوس لي ربحها من المباريات لي ربح فلبوكس ..وصل حط لموطور فبلاصتو ودخل يقراا ..مامعمر دماغو بتاشي بنت .ضاروري من الزهوو وتفلية ولكن بعاد على القلب..عندو وحدة فقلبو ودماغو وهي لي باغي يدي

دازو ساعات

كانت فالمكتب ديالو كيهضر فطليفون:صاافي راني معول علييك هاد الشخص عزيز عليا بغيتو يدوز بلا مشاكيل.اه مع 7...هو مبدل السمية ..صافي واخة..يلاه بسلامة
قطع ودوز النمرة دناصر:وي ناصر..راني قاديت داكشي دلمراقبة..تكلف بالباقي
قطع وكمل خدمتو على شي ضوصي كان خدام عليه

نمشيو لبلاصة وحدا خرا

كانت جابسة فالصالة حمزة قدامها كتلعب معاه ..حتى كتشوفو داخل وهاز فيديه واحد اللعبة ..حمزة مشة كيجري لعندو وهو فرحان:وااااو هي لي شفتها فام بي سي 3
امين تحنة لعندو :عجباتك ياك
حمزة كيهز راسو باه باغي فوقاش يشدها بيديه:بزااف
امين مدها ليه..:وفين لبوسة دبابا
حمزة قرب وباسوو:شكرا ابابا
امين مسح ليه على راسو :الله يرضي عليك
حمزة مشا كيجري عند جنات كيوريها اللعبة من بعد جلس فالارض وبدا كيلعب بيها
امين جلس حداها وباسها على خدها:لاباس
جنات:الحمد الله ونت
امين:بيخيير
خشا يديه فجيبو وجبد واحد لبواطة ومدها ليها:وهادي ليك
خداتها وحلاتها بتاسماات وشافت فيه:وااااو هو لي كنت شفت فلمجلة ديالكم وعجبني
امين بتاسم ليها:تستاهليه
جنات عنقاتو:شكرااا بزاف احياتي
امين كتافة بابتسامة ..كان عقد من الالماس من الشركة لخاصة بيهم شافتو وعجبها

نمشيو لواحد لبلاصة بعييدة عن ارض الوطن..بالضبط فمطار المملكة السعودية

كان واقف كيتسنة لارا وبنتهم صغيرة اكرام والحاجة..ايخرجو من غرفة التفتيش لخاصة بنساء..شوية شافهم خارجين بتاسم ليهم
لارا وقفات حداه بحجابها:نمشييو
ياسين تنهد حاس بسي حاجة ماشي هي هديك:يلاه نتوكلو على الله
لارا:مالك
بتاسم ليها شبك يديه فيديها وهز بنتو فاليد لوخرا:والو
لارا:يلاه
شافت فالحاجة:الحاجة يلاه طيارة كتسنة
وقفو دفعو وراقهم الموضف كيتأكد من الباصبور وباقية لاوراق وكيشوف فيهم ..شوفات مامفهومينش..من بعد دار ليهم اشارة باش يمشيو يكملو طريقهم..مد لياسين لوراق
ياسين بقة غادي وبالو ماهانيش ركبو فطيارة ربع ساعة وهي تقلع طارت فسماا
لارا كتهضر مع اكرام:واخييرا انرجعو للمغريب تشوفي جدوو احمد
اكرام:وااو انا فرحانة بزاف امااامي
لارا:تا اناا
اكرام شافت فياسين:باابي
باسين شاف فيها وبتاسم:نعام ابنتي
اكرام:ونت ماعندكش باباك فلمغرب بحال مامي
ياسين بقة ساكت شحال ماباغيش يفكر فلماضي:لا هو راه فالجنة دابة
اكرام هزات راسها باه:انمشي عند جدة
لارا:سيري احبيبة
اكرام مشات وجلسات حدا الحاجة
لارا حطات راسها على كتفو وشدات ليه فيديه:ياسين مالك ساكت
ياسين باسها على راسها:واالو عيان وصافي
لارا:ايوا تكا شوية راه تابعنا سوايع طوال
ياسين رجع راسو اللور وغمض عنيه ويديه فيدها تا داتو عنيه ونعس

دازو ساعات ..جا الوقت باش أتنزل طيارة فمطار المغرب

كانو كيتسناوهم على برة مابغاوش يدخلو لداخل باش مايديروش الشبوهات
احمد كيشوف فالساعة :هادي 8
ناصر:ادن صافي شوية ويخرجو
احمد حل طوموبيل ونزل:غنتسناهم على برة
نزلو كاملين ووقفو قدام طوموبيلات كيتسناو
طاهرة:انشووفو اكرااام
احمد بتاسم:اه حفيدتي لعزيزة
عماد:شووف المنافيق فين خليتي امينة ونرجس وحمزة ودوك جوج فيران ديال بدر ويوسف مابقاوش حفايدك
احمد:تاهوما حفاايديي غير اكرام عمري شتها
عماد:اه بغيتي تقوول حفيدك الاصلية
احمد:ولياني مشكلة معاك نت
امين:ها حنا غانشوفو سي احمد واش غيميز بين حفادو
احمد بقة غير مبتاسم باغي فوقاش يشوف بنتو وحفيدتو

عند كمال
يلاه ايخرج من المكتب ديالو باش يلحق عليهم وهو يجيه اتصال جاوب:الو
كان كيتصنت وهو مصدووم:كيفااش . واخة

بلع ريقور ودوز يديه على راسو..بقة شحال واقف كيفكر فشي حل ولكن واالو ..خرج من المكتب ومشا لمكتب اخور دق لباب ودخل لقا المكتب عامر برجال الشرطة
رئيس الشرطة:الكوميسير كمال ماعندناش الوقت جانا خبر ان ياسين وصل للمغرب
كمال تلف:ك..يفاش عرفتوها
الرئيس:تاصلو بينا من الشرطة الامريكية ..وصلو ليهم لخبار من مطار السعودية..امريكا مانساتش التفجيرات لي وقعو هادي 6سنين..كان عندهم اتصال مع جميع المطارات في حالة ايلا عرفو شي حاجة. المهم وجدو راسكم يقدر يكوون جاي باش يفجر شي بلاصة..ديرو احتياط
كمال:عفاك بغيت نهضر معاك على انفراد
الرئيس:ماشي وقت هاد الهضرة
كمال:ماغاناخدش منك بزاف دلوقت
الرئيس:واخة
كمال:اجي معايا للمكتب ديالي

مشاو للمكتب. كمال كان حاسب حساب هاد النهار..حل الخزنة ديالو جبد شي وراق مهمين. :تفضل جلس
الرئيس جلس وكمال مد ليه لوراق :ياسين ماشي ارهابي هو ضحية من ضحايا العنف الامريكي .تعرض للتعديب هو وعائلتو بأشد الطرق .بالضلم .فهاد التعديب الاب والاخ ديالو تقتلو ماستحملوش التعديب.ومرات خوه تعردات للاغتصاب من قبل الشرطة الامريكية والتعديب شي لي خلاها تحماق وماتت هدي عماين.المهم قرا كلشي راه تماك
الرئيس كان كيقرا داكشي ..تا سلا بلقراية وشاف فكمال:وشكون عطاك هدشي
كمال تفكر فاش ناصر عطاه هاد لوراق ..كان خلاهم ليه ياسين كدليل على هضرتو:صيفطهم لي مجهول..شوف اسيدي انا عارف تاهو دار غلاط كبير فاش قرر ينتاقم بيديه ولكن امريكا هي السبب الرئيسي فهاد الكره لي كبر فقلبو ..مابغيتش نزيدو نضلموه خاص نتفهمو الموقف ديالو ..والدولة تعطي لهاد الموضوع وقت واهمية راه كاينين بزاف دضحاية من غير ياسين
الرئيس بقة كيفكر
كمال كمل هضرتو:هو ضاروري يتعاقب ولكن عقاب يكون بعيد على الاعدام مايستاهلش
الرئيس وقف:خلينا دابة نمشيو فالمطار راه كاينة تا الشرطة الامريكية مسلحين خاص نوصلو قبل يديرو شي حاجة ماشي هي هديك
كمال ناض تسلح وتبع الرئيس لي هاز لوراق فيديه ..خرجو لعلى برة فين واقفين بزاف دطوموبيلات دلبوليس ..تحركو نيشان للمطار

في المطار

نزلو من طيارة فتشوهم وتأكدو من لوراق ياسين كان كيشوف فكل بلاصة ملاحض شي تحركات ماشي هوما هادوك..هاد الهدوء مامريحوش..شاف فلارا كي مبتاسمة وفرحانة اتشوف باها مابغاش يخصر ليها فرحتها..كملو طريقهم. شد ليها فيديها:لارا
شافت فيه:نعام
ياسين:عارفة شحال كنبغيك ياكي
هزات راسها باه:اه وتا انا كنبغيك
ياسين هز بنتو وباسها

على برة
كانو مزال كيتسناو حتى كيشوفو طموبيلات دلبوليس جايين دنيا تقلبات فدقيقة..وكلشي مسلح
احمد شاف فناصر:شنو واقع
ناصر كيتمنى مايكونش داكشي لي فبالو:ماعرفتش
شوية شاف كمال نازل من طوموبيل ..وجاي فتجاهم وقف حداهم
ناصر:مالك
كمال:الشرطة الامريكية قدرات تعرف ان ياسين جاي للمغريب من السعودية
احمد:كييفاش
كمال:انا هضرت مع الرئيس عطيتو لوراق والادلة وهو غيتكلف غالبا ايتشد وايبدا التحقيق وان شاء الله هدشي ايكون فصاليحنا
احمد :اندخل نشووف بنتي وحفيدتي

ناصر شدو:احمد تبت شوية خلينا نشوفو شغا يوقع بلا مانديرو الشبوهات
كمال:انا غنمشي دابة
مشا كيجري دخل للمطار لقا الرئيس كيهضر مع واحد من رؤساء الشرطة الامريكية وراه لوراق والادلة من شكلهم باينة مامتفاهمينش فالهضرة.
كمال شاف الرئيس جاي ووقف حداه:صافي غيشدوه بلا مشاكيل
كمال:على الله

فجيهة لوخرا
قربو للباب دلخرجة وهو يوقف فاش شاف لبوليس مسلحين بلع ريقو
لارا:مالك وقفتي
ياسين:لارا هزي اكرام ماتخليها تشوف والو
لارا دورات وجها وهي تشوف لبوليس فكل بلاصة خافت بزاف هزات بنتها وخشات ليها راسها فصدرها.وهي كترجف شافت فياسين غير واقف ماتحركش هضرات معاه بصوت خوفان :ياسين
ياسين قرب لعندها وبتاسم:ماتخافيش صافي
لارا نزلو دموعها:ياسين خايفة
قرب وطبع قبلة على جبهتها:ماتخاافيش
وتحنة باس اكرام..
شوية جا عندهم كمال وفيديه سلاح:لارا اجي معايا عفاك
لارا شدات فياسين:لاا غنبقة معاه
ياسين:لارا دي لبنت وسيري
الحاجة :الله ياربي شهادشي..ولدي اش واقع
ياسين:الوليدة سيري مع لارا صافي

لارا زيرات ليه على يديه وهي كتبكي:لااا ماغانمشي لتاشي بلاصة انمشيي معااك
كمال تنهد:لارا ماغايوقع واالو غير اجي معايا مانضيعوش الوقت
ياسين كيشوف لبوليس كاملين هازين سلا فتجاهو. هضر واحد فيهم بالانجلش:هز يديك لفوق
ياسين فك يديه من يد لارا لي لاسقة فيه وهز يديه لفوق ..
الحاجة ولارا قلبو دنيا بلبكة..كمال :لارا ماديريش هاد لحالة صافي راه حلينا المشكل قدمنا الادلة للبوليس غيديرو معاه حل زوين
لارا معنقة بنتها بيد وليد لوخرا شادة بيها ياسين من كبوطو:لااا اكماال غيقتلووه
جاو جوج دلبوليس بغاو يجروها وهو يوقفهم كمال:ماتقيسهاش انا غنتكلف
رجعو اللور..
كمال:زيدي اختي معايا
ياسين شاف فيها:لارا سيريي معاه ماغايوقع والو.غنرجع
لارا عنقاتو وهي كتبكي:ياسييين خايفة
ياسين يلاه بغة يهضر وهو يسمع صوت لبوليس :لارا سيري دابة ودي معااك الحاجة
كمال خدا منها اكرام :زيدي اختي
شاف فالحاجة:الحاجة اجي معايا
تبعوه وهوما كيبكييو ..لارا كل شوية كدو وتشوف فيه ..اكرام علات راسها وهي كتشوف فباباها وكدير ليه باي باي بيديها ..بعدو عليه ومشاو لجيهة لوخراا

رئيس الشرطة الامريكية شاف فالفرقة ديالو دار ليهم اشارة بيديه ..فهموه قادو سلاح فيديهم ..وتبتوه فتجاهو..حتى كتسمع صوتت القرطاسة..لارا وقفات فبلاصتها وغمضات عنيها و هي كتسمع قرطاسة مور قرطاسة ماقدراتش الدور وتشووف طاحت على ركابيها..كمال ضار بالزربة وتصدم وهو كيشوفهم كيتيرو فيه كاملين حط اكرام وغوت :لااااا شكااا دييرو..مشا كيجري باش يحبسهم ولكنن كان فات الفوت..شاف فياسين لقاه طااح فالارض كيشي شرويطة صدرو كلو دمايات ..الحاجة بقات كضرب على صدرها وهي كتغوت
لارا حطات يديها على ودنيها وغوتاات وناضت واقفة ضارت لجيهتو ورجعات غوتات وهي كتشوفو طايح فالارض ودم مغطيه.ماحساتش براسها تا مشات كتجري عندو تلاحت عليه وعنقاتو وهي كتبكيي وتغوت وتزع زع فييه باش ينوض حسات بيديه كتحرك على دراعها هزات راسها وشافت فيه وعقلها خارج بلبكة :ياااسين شووف فيا عفاك ماتمووتش الله يخليييك
ياسين كان كيلتاقط انفاسو الاخيرة هز يديه لي كلها دم وحطها على وجها وبتاسم بالسيف عليه نزلات دمعة حارة من عنيه همس بصوت مخنووق :كنبغيكم..بنتي..اك..رام..لا..را
وهز صبعو لفوق وردد شهادة وهو كيشهق بقة كينازع والدم خارج من فمو حتى ترخة وروحو خرجات ...لارا بقات كضرب ليه على وجهوو:يااسين نووض.ياسين جاوبنيي...
جاكمال كيجري تحنة لعندو قاس ليه النبض وتنهد صافي مات شاف فلارا كي كتغوت ربي لي خلقهاا وتحاول تفيقوو..تجمعو عليه لبوليس كيحاولو يبعدو لارا علييه او والو مابغاتش متشبتة بيه وماباغاش ترخي منو

على برة
ناصر كان جالس على أعصابو شاف فالساعة:هناا جاي.طاهرة شداتو:فين غادي
تنتر منها ودخل كيجري للمطار ...بقة غادي وهو كيشوف فدنيا كيف مقلووبة..وشي بوليس كيدابزو..كان رئيس الشرطة كيغوت على شرطي الامريكي عقلو خارج معاه..وهو كيشوف فيه ببرودة داكشي لي كانو باغيين وقع قتلوه وتهناو
ناصر قلب وجهو وشاف بزاف دلبوليس مجمعين وصوت دلغوات..شاف لحاجة طايحة صخفانة ووحدة من الموضفات ديال المطار كتحاول تفيقها..شاف بنيتة صغيرة واقفة وكتبكي ماعارفاش فين تمشي قلبوو ضرو فهاد اللحضة .خصوصا فاش سمع صوت لغوااات...دخل وسط المجموعة وهو يتصدم من المنضر صاحبو طايح وكلو دمايات ولارا شادة ليه فيديه وكتغوت..منضر خايب بزااف
لارا شافت فكمال وبدات كضرب فيه وتغوت:قلتييي ماغايوقع ليييه والو قلتيلي ماغايقتلوووهش..عمري انسمح لييييكم كنكرهكم كااملين ..كنكرهكم..بغيييت رااجلي..ياااسين فيييق ماتخلينييش..
كمال رجع اللور علا راسو وشاف فناصر ..لي باينة على عنيه الصدمة عنييه حوومر جمرة
جابو لبياص باش يهزوه .ولكن لارا مامخلياهمش ..غير كيبغيو يقيصوه كتبعدهم. ناصر قرب لعندها شدها من دراعها:لارا
شافت فيه بعينيها الدامعين:ناااصر..شتي شنو دارو فرااجلي..رزاونيي فيه قتلووه يتموولي قلبي وقلب بنتيي
جرها لعندو وعنقها وهي كتبكي ..كمال دار ليهم اشارة باش يهزو..داروه فلبياص وخشاوه فبلاستيك كحل دلاموات وشدو عليه وهزوه وخرجوه ركبووه فلومبيلونص.قدام عنين احمد ولباقية كانو مصدومين ..دخلو كيجريو لداخل شافو لارا كتبكيي وناصر شادها..
احمد مشا كيجري عند بنتو غير شافتو تلاحت عليه عنقاتو..وهي كتبكي..ناصر خرج بالزربة قبل تحرك الاومبيلونص ..يلاه ايشدو لباب وهو يحبسهم
كمال:غير خليوه
ناصر حل شوية لبلاستيكة باش يشوفو..بقة فيه بزاف كيحس بقلبو كيتقطع عليه..فهاد اللحضة دازو قدامو كااع دوك اللحضات لي دوز معاه..هضرتو نصائحو كلشيي..
كمال :الله يرحمو خاص ندعيو معاه
ناصر كان غير ساكت قرب وباسو على جبهتو ورجع غطاه
كمال شد باب طموبيل باش يديوه..شاف فناصر غير واقف ومصدوم..تنهد حاس بيه حيت كان صاحبو بزاف بقة واقف حداه بلا تاشي كلمة اصلا ماعندو مايقول

لداخل

عيات بلغوات ولبكة..ترخات طاحت فالارض سخفانة..دغيى جاو هزوها وداوها لطبيب
طاهرة شافت فاكرام كتبكي وتعيط لماماها خايفة بزاف..مسحات دموعها وقربات للعندها تحنات لعندها وهزاتها بين يديها وعنقاتها ماقدراتش تقاوم دموعها بقات كتبكي معاها:صاافي ابنتي انا معااك
اكرام:بغييت مامي.
عماد:طاهرة زيدي اختي نمشيو مابقة عندنا مانديرو هنا ..اري نهزها عليك
طاهرة:لا غير خليهالي..فين هي الحاجة
عماد:داوها تاهي لطبيب
طاهرة تنهدات:شهاد الموصيبة
اكرام:بغيت ماااامي
طاهرة باستها على خدها:واخة ابنتي نمشيو لدار وهي اتجي عندنا
عماد:يلاه نمشيو
خرجو من لمطار مالقاو تاشي حد كلشي مشة معاهم..ركبات مع عماد ووصلهم لدار ومشا تاهو لطبيب

دخلات لقات طاهرة الام جالسة فالصالة ودراري كيلعبو حداها..طاهرة الام غير شافتها عررفات انه كاينة شي حاجة ماشي هي هديك..ناضت عندها:فين هوما لوخرين
طاهرة جلسات وهي مزال هازة اكرام نزلو دموعها
طاهرة الام قلبها نغزها شافت فاكرام ورجعات شافت فطاهرة..طاهرة هزات راسها باه..فهماتها شهقات ونزلو دموعها بقاو كيبكيو بجووج
امونة قربات لعندهم:مااما علاش كتبكي وشكون هاد لبنيتة
طاهرة بتاسمات بالسيف عليها:هادي اكرام بنت خالتو لارا
امونة:ااه لي شفناها فلفيديو
طاهرة:اه هي
طاهرة نزلات اكرام:لعبي معاهم علامن تجي ماما
يوسف وبدر قربو لعندها كيشوفو فيها
امونة:عندي بزاف دلالعاب اجي تلعبي معايا
اكرام كانت مترددة فلول من بعد مشات معاهم وبداو كيلعبو
طاهرة تنهدات:قتلو ليها باباها
طاهرة الام وهي كتبكي:الله ياخد فيهم الحق مسكين ياسين مايستاهل
طاهرة عودات ليها كلشي..بقاو فيهم بزاف
دازت عليهم ليلة خايبة بزاف كانت صدمة كبيرة بالنسبة ليهم

بعد مرور شهر

كانو مجموعين فالصالة من نهار دفنو ياسين وهوما كيجيو كل نهار عندهم كيتجمعو فدار باش يخففو على لارا وبنتها اكرام والحاجة ...لارا لي ولات جسد بلا روح..من نهار دفنوه ماخرجات من لبيت غير شادة عليها تا بنتها مابقاتش داياها فيها ..بعد لمرات كيسمعو بالليل صوت بكاها وغواتها ..شي لي كيخلي اكرام تخلع ولات كتخاف من مها فاش كتشوفها فديك لحالة..حاولو يجيبو ليها طبيب نفسي ولكن كتجري عليه وتشد عليها لباب

الخدامة:مداام..
طاهرة شافت فيها:نعام
الخدامة:مابغاتش تحل لباب باش نعطيها تاكل
طاهرة:صافي دابة نطلع عندها انا
احمد:غير خليك اابنتي دابة نشوفها انا
طاهرة:واخة
احمد كان هاز فيديه حفيدتو اكرام ماكيتفارقش هو وياها كيحاول يعوضها على المنضر لي شافت فلمطار.
احمد:بنتي اكرام.انطلع نشوف ماماك ونرجع صافي
هزات راسها باه حطها ومشات عند الحاجة جلسات حداها. الحاجة لي مزال مكوية على ولدها الوحيد حالتها تضهورات مصبرة راسها بالسيف ديما كتدعي وتصلي تطلب المغفرة لولدها الله يرحمو
احمد ناض طلع لفوق وقف حدا بيتها دق ..ماجاوباتش ورجع دق:لارا بغيت نهضر معاك
بغة يرجع وهو يشوف لباب تحلات..تنهد ودخل ..كانت جالسة فوق النموسية وكتشوف لبعيد جلس حداها وحط ليها راسها على كتافو:بنتي ماتعدبيش راسك كتر من هكا .فكري فاكرام مسكينة محتاجة ليك
لارا شافت فيه ببرودة:ردو ليها لبال
احمد:نتي لي خاص تردي ليها لبال ماشي حنة
لارا تنهدات تا دموع نشفو ليها:هو لي سماها اكرام كان باغي يعيشها احسن عيشة كان كيفكر يدير ليها بزاف دلحوايج.وقتلووه حرموه من بنتو وحرمونا منو مات اباابي وخلاناا
احمد عنقها:صافي ابنتي الله يرحموو
لارا:كون غير قتلوني معاه تا اناا.خلاني كنتعدب موراه ..دمرولي حياتي
احمد:ربي كبيير ناصر دار كتر من جهدو باش يتعاقبو ودابة راه نص فيهم كيتحاكم والبقية دخلو الحبس على فعلتهم..
لارا شافت فيه:وهادشي باش ايفدني..هدشي ماغايرجعش لي راجلي
احمد:صافي فكري غير فاكرام
لارا :بغيت نعس
احمد:كولي بعدة شي حاجة
لارا بعدات عليه وتكات فوق النموسية
احمد ناض وخرج من لبيت وشد عليها لباب ونزل للتحت..شاف ناصر هاز اكرام وكيلعب معاها هي وامونة..والابتسامة على وجها..جلس
امين شاف فجنات :يلاه نمشيو
ناضت:واخة
سلمو عليهم ومشاو..

ليلى :احم كمال واش باقي مالقيتو والو على ولدي
كمال :مزال اختي كنبحتو اول ما انلقاو شي حاجة نتي ولا اتعرفيها
حنات راسها وسكتات
عماد شد ليها فيديها :يلاه تا حنا نمشيو
ناضت بلا تاشي كلمة
ملاك كانت هازة فيديها نرجس:كمال تاحنا خلينا نمشيو

ناضو كاملين وصل معاهم ناصر للباب ورجع دخل..جلس حدا طاهرة شاف فيها وجها باهت:مالكي
طاهرة:والو غير عيانة شوية
حط يديه على كرشها:حيت ماكاترتاحيش
طاهرة تنهدات
ناصر:بنتيلي ماشي هي هديك..
طاهرة:لا والو خاص نعس وغنرتاح
ناصر شد ليها فيديها وباسها:طلعي تنعسي انا غنتكلف بدراري
طاهرة بتاسمات ليه وناضت طلعات لبيت بدلات عليها وتخشات فبلاصتها..
ناصر :وقت نعاس زيدو قدامي
بقاو كيتنخصوو ماباغينش ينعسو:كل ليلة انعاودو نفس الهضرة ولا شنو
حطو الالعاب من يديهم وتبعوه للبيت ..قادهم فبلايصهم ..اكرام ولات كتنعس حدا امونة..بتاسم ليهم وطفا ضو وخرج من لبيت..شاف فيها لقاها ناعسة دخل بدل عليه وتخشا حداها جرها لعندو ..تخشات فصدرو ونعسو بجووج

نبدلو لبلاصة

كانو فلكوزينة بجوج كيطيبو وصوت ضحكاتهم وغواتهم واصل لزنقة وطالقين الاغاني مرونين دنيا
دخلو لدار تصدمو من الروينة. ملاك حطات نرجس فوق الفطوي ومشات بالزربة طفات الموسيقة .
علي ونور كانو كيطيبو لي بااط ..حوايجهم توسخو ولا كلشي حمر ..ضارو دقة وحدة فاش سمعو صوت كمال
كمال:شهادشي دايرين

ملاك:ويلي على كوزينتي كي ولاات
علي حط لفورشيط من يديه:اجيو دووقو احسن مقااارونية قاديتها
نور كضحك:هههه والله حتى جات زوينة
ملاك شافت فكمال:علاياش كيقلبو هادو
علي:اممم كنقلبو على شي طبصيل نديرو فيه لي بااط
نور:ااه هااهو
قرب وخدا ليهم طنجرة دلماكلة:ايوا عرفتيو شغا ديرو ..جمعو هاد روينة مزيان.عاد اجيو تاكلو
ملاك:صراحة باينة زوينة..اجي ندوقوها كي جات
كمال هز جوج فورشيطات:اجي احياتي اجي
علي ونور تبعوهم كيجري
علي:ولااا ماشي من صباح وحنا نطيبو تجيو دابة تا كلوها باردة
ملاك:لا والله تا سخونة هههه
نور:اووف حرام عليكم
كمال:واسيرو جمعو داكشي واجيو تاكلو
نور:واتسناونا
ملاك:غير ماتعطلوش
علي جلس فوق الفطوي:نوور جمعي داكشي دغية واجي انا حاضيهم
كمال:نوووض تهز تعاونها
علي:ايوا شتي دابة عيب يدخل الراجل للكوزينة
كمال:وشنو كنتي كدير عاد دابة
علي تنهد ناض:زيدي نتي قدامي
كمال وملاك بقاو كيضحكو..تسناوهم تا سلاو جميع لكوزينة وقادو دار من بعد حطو يتعشاو كاملين

جا نهار جديد

فاقت على صوت ضحكاتهم حلات عنيها تقلبات لجيهة لوخرا مالقاتوش قدامها..ناضت ودخلات عندهم للبيت بتاسمات وهي كتشوفو كيلعب معاهم ..وهوما كيضحكو عاجبهم لحال. شاف فيها وبتاسم:صباح الخير
طاهرة:صباح النور
قربات لعندو وباستو على وجهو ونزلات كتبوس فدراري هزات اكرام بين يديها:حبيبة ديالي كي صبحتي
اكرام:مزيان
حطاتها فاش حسات بالردة خرجات كتجري لحمام ردات ..وناضت شللات فمها علات راسها شافتو من لمراية واقف كيشوف فيها بتاسمات وضارت لجيهتو:فلول كيكون صعيب
قرب لعندها عنقها عنقاتو تاهي..بعد وشاف فيها:هملتي راسك هاد ليام
طاهرة:لاا عادي .دابة دوز هاد ليام ونوليو بخير
ناصر:ان شاء الله
جرها من يديها وخرجو للبيت عيط ليهم باش يجيبو ليهم لفطور للبيت..فطرو وسلاو
طاهرة:انمشي نطل على لارا نشوفها
ناصر:واخة
ناضت وخرجات مشات نيشان لبيتها دقات..وحلات لباب ودخلات ماشافتهاش فلبيت سمعات صوت فلحمام عرفاتها كدوش جلسات كتسناها . داز الوقت وهي مزال ماخرجات قربات للباب لحمام:لاارا حبيبة ياك لاباس
والو ماجاوباتهاش..دقات لمرة لولا وتانية خافت وهي تحل لباب تصدمات فاش شافت لبانيو عامر بلما وكلوو حمر بالدم ولارا مخشية وسطو بحوايجها دابحة يديها..
طاهرة ولات كلها كترجف رجليها فشلو علييها ..سمعات صوت احمد من موراها:نتيي هنا..جيت نشوفها كي بقات
طاهرة شافت فيه وهي كتبكي..احمد دخل كيطير للحمام وتصدم من المنضر بنتو قدامو منتاحرة..بقوة صدمة بقة غير واقف وكيسمع صوت بكة طاهرة..خرجات كتجري عيطات لناصر يجيي..
ناصر دخل بالزربة خرجها من لبانيوو ..واحمد باقي مصدوم..ناصر حطها فوق النموسية كيقيس النبض ديالها وقلبو كيضرب فلمية ..شاف فاحمد ورجع شاف فطاهرة وعلامة الخيبة على وجهو
طاهرة حطات يديها على فمها وهي كتبكي . احمد بداو ينزلو دموعوو وشوية بشوية رتافع صوت شهقاتو فلبيت
ناصر بعد على لارا جبد طليفونو عيط الامبيلونص
احمد تحنا على بنتو وهو كيبكي شد ليها فيديها وباسها:علاااش ابنتي علااش مزالة صغيرة على هدشي..الله يسمح لييييك الله يغفر لييييك
طاهرة مامتيقاش انها ماتت...دخلات طاهرة الام على صوت بكاهم تاهي تصدمات مابقاوش عارفين هادشي منين كينزل عليهم كل شوية مصييبة ..احمد كان كيبكي بصوت كيقطع فالقلب وهو كيتحسر على بنتو الوحيدة لي ترزات فشبابها ..كيبكي بحرقة عليها وهو كيبوس فيديها..اكرام دخلات كتجري وهي كضحك وتلعب

حبساتها طاهرة قبل تشوف مها فديك الحالة هزاتها وخرجاتها من لبيت .عنقاتها بالجهد وهي كتبكيي بقات فيها بزااف ولات يتيمة دابة لا ام لا اب
اكرام مافاهمة والو:واش نتي مريضة
طاهرة مابقاش عندها الصوت باش تهضر كتهز راسها باه. اكرام بتاسمات ومسحات ليها دموعها:صاافي ماتبكيش انقوول لبابي ناصر يديك لطبيب صافي
طاهرة رجعات عنقاتها ..اكرام عنقاتها تاهي ..دازت مدة وهي توصل سيارة الاسعاف دخلو لدار ولبياص فيديهم وراتهم لخدامة لبيت دخلو دارو فحص تأكدو أنها صافي ماتت..ومن خلال الجرح لي فديها وبعد الفحوصات عرفو انها نتاحرات قبل يشوفوها بشي 5 دسوايع..هزوها باش يديوها لطبيب يكملو باقي الاجراءات
طاهرة كانت هازة اكرام وكطل عليهم من شرجم شافتهم مغطيين ليها وجها ودخلوها لطوموبيل بقات فيها بزااف

نتاشر خبر موت لارا كلشي حضر للجنازة كانت صدمة بالنسبة ليهم..ولاو كيعيشو اسوء ايام حياتهم فترة خايبة بزاف عمرهم اينساوها.اتبقة محفورة فداكرتهم.حسو براسهم كيخلصو تمن اخطائهم لي دارو فحياتهم ..فقدو ناس عزاز عليهم بأبشع الطرق ...💔

بعد مرور سنتان

كانت داخلة لدار شافت بنتها كتبكي والمربية كتحاول تسكتها قربات لعندها:مالها
المربية:ماعرفتش الالة ليلى.. واقلة غير من سنان هوما لي كيدييرو هاد الحالة
ليلى شافت فبنتها:صافي سكتيها انا انطلع نرتاح
طلعات لبيت والمربية غير كتشوف مافاهمة والو. كان يلاه داخل شاف كلشي على عنيه..تنهد ومشا عند بنتو هزها:صافي احبيبة هنا جيت
عنقها وهو كيمسح ليها على راسها حس بحرارتها مرتافعة شاف فالمربية:وجدي ليها حوايجها باش نديوها لطبيب
المربية:واخة اسيدي
طلعات جمعات ليها ساكها وهبطات كتجري. داوها لطبيب الاطفال..دار ليها فحص..ضرب ليها شوكة باش تنخافض حرارتها وكتب ليها شي دوة:هادشي عادي غير من سنان خاص غير المقابلة وصافي اتولي بيخير
عماد خدا الورقة دوة:واخة
طبيب:ولاباس عليها..ديها لدار دوشو ليها بما دافي وشربها هاد دوة باش تنعس

عماد :شكرا
هز بنتو وخرج ركب فطوموبيل والمربية هازة لبنت داز شرا ليها دوة ومشاو لدار..هز بنتو بين يديه وباسها
المربية:عطيها لي اسيدي نت سير ترتاح
عماد:لا غير خليهالي
طلع بيها لبيت دخل شافها جالسة فوق النموسية خنزر فيها..ودخل هو وبنتو للحمام دوش ليها وخرج وهو كيلعب معاها ويضحك نشف ليها شعرها بسوشوار ولبس ليها حويجاتها شاف فليلى مزالة جالسة مامهولاش..مشا وحط ليها لبنت بين يديها:نوضي قابلي بنتك شوية راها مريضة
ليلى:انا عيانة غنتكة شوية
عماد :اه وماعياناش على دوران فزناقي
ليلى شافت فيه:كنقلب على ولدي ماشي كندور
عماد:وحنا شكا نديرو كلعبو واقيلة
ليلى:هادي 8سنين وباقي مالقيتوه واش بغيتيني نبقة جالسة كنتفرج لا اعماد انبقة نقلب عليه حتى نلقاه
عماد ولات كتعصبو بزاف كدير غير لي فراسها :دابة انا ضاروري كل نهار نخرج نقلب عليك كي شي هبيل
ليلى سمعات لبنت بدات كتبكي تنهدات وشافت فيها:بداات عوتاني بلبكة واش باغيين تحمقوني راه لي فيا كافييني
عماد هز لبنت :وهي شنو دنبها مسكينة باقة صغيرة على هاد لمعاملة لي كديري ليها..فاطمة الزهراء واخة صغيرة راه كتحس بيك ماباغاهاش هدشي بزاف عليها
ليلى:ياك نت لي بغيتي لولاااد ايوا هانا ولدت ليك تكلف بييها ياك نت باهااا بعدووو منيي
وبدات كتبكي وتشهق:بغييييت ولدي اعمااااد قلبي لحد الان مازال كيضرنيي
عماد حط فاتي فوق النموسية دور عليها لخدادي ومشا عند ليلى مزال لحد الان كيضعف قدام دموعها ماكايبغيهاش تبكي..جلس حداها وعنقها:صاافي ماتبكيش
عنقاتو وهي كتشهق:كنبغي نحماق فاش كنبقة نفكر ولدي شكا يدير دابة واش كيضربووه واش وااكل ولا ناعس..واش كيعدبوه..واش كيحس بالبرد..ولا قتلووه..دماغي كيبغي يطرطق علياا اعماد..راه ماشي لخاطري هدشي لي كندير كنحاول نكون ام صالحة لبنتي ولكن ماكانقدش دماغي عامر بزااف .رشيت قبل الوقت مابقات عندي لكانة لوالو.كنفكر غير فتاجدين عفااك عدرنيي الله يخلييك
عماد تنهد:صاافي واخة راني حاس بيك مسحي دموعك ورتاحي
هزات راسها وشافت فيه:والله حتى كنبغيك نت بنتي ولكن الله غالب اعمااد
باسها على راسها:كلشي دابة يدوز
سمعات بنتها كتبكي ششافت فيها
عماد:هزيها غير شوية راها محتاجة ليك
ليلى قربات لعندها وهزاتها بين يديها باستها وعنقاتها:هنا اماما صافي ماتبكيش
فاتي تشبتات فماماها موحشاها محتاجة للحنان ديالها خشات راسها فعنقها وهي خايفة لا تبعد عليها.ليلى نزلو دموعها على هاد الحالة لي وصلات ليها عنقاتها كتر وتكات هي وياها فوق النموسية وهي مزال معنقاها..عماد ناض صيب ليها رضاعة وجاب دوة ..ليلى خداتو وشرباتو ليها وعطاتها رضاعة نعساتها .عماد كيشوف فيهم ماكرهش يرجع تاجدين وترجع الابتسامة لوجها توحش ليلى لقديمة..تكا حداهم وعنقهم بجوج شافت فيه وبتاسمات شدات ليه فيديه وباستها:كنبغيك اعماد
بتاسم لليها وباس ليها تاهي يديها:كنحماق عليك
كانت عيانة غمضات عنيها ونعسات

جا نهار جديد

كانو مجموعين كيفطرو كاملين كيفيقو بكري...كانت حاطة قدامها بنتها فوق الكرسي لخاص بيها وكتوكلها سيريلاك..بتاسمات ليها:بنتي دينييز زيدي غير هادي
دينيز كتقبح فوجها شبعات
ناصر:صافي خليها شبعات
طاهرة باستها ومسحات ليها وجها شافت فدراري:دابة وهو جا طرونسبور فطرو دغيا
اكرام:انا شبعت امامي
امونة:تا اناا
ناضو كيجريو يغسلو يديهم
ناصر شاف فبدر ويوسف:ونتونا
يوسف:ماوسختش يدي بلا مانغسلهم
بدر:تا اناا ها نت شوف
ناصر:مزياان يلاه نوضو هزو شكاكركم وجدو راسكم
ناضو هزو شكارات ديالهم وخرجو كيجريو وقفو حدا رجال لي مراقبين دار كيلعبو معاهم. ولفو بيبهم عطاو جو زوين لدار ..خرج ناصر وامونة واكرام تابعينو وقفو كيتسناو طرونسبور تاجا ركبو ومشاو يقراو..عاد دخل لدار هز سوارتو وطليفونو
احمد:تسنة انمشي تا انا لشريكة
ناصر:خليك بلا ماتصدع راسك رتاح ليك شوية.
احمد تنهد:عماين ما مشيت لشريكة براكة عليا لي عطا الله عطاه
الحاجة تنهدات:الله يرحمهم فهاد نهار
كلشي قال امين
احمد:نطلع نجيب طليفوني
ناصر:واخة هنا كنتسناك برة
خرج وطاهرة تابعاه وقفو حدا لباب. ناصر كيشوف فدنيز كتلعب بيديها وضحك قرب وباسها وشاف فطاهرة باسها تاهي:هنا مشيت
طاهرة:الله يعاونك
ناصر:امين
وخرج ركب طوموبيل ديماراها ووقف كيتسنة فاحمد.تا شافو جاي ركب حداه نيشان مشاو للشريكة

نمشيو لبلاصة وحدا خرا

امين:حمزة زييد طرونصبور جاا
جنات كتقاد ليه شكارتو:هااهو جاي..يلاه سير
حمزة خرج كيجري سلم على باباه وركب تاهو فطرونسبور..مشا نيشان وجلس حداهم كاملين كيقراو فمدرسة وحدة
يوسف جبد واحد اللعبة من شكارتو:شوف شنو جبت
بدر:بابا ايغوت عليك ياك قالنا مانديوش معانا الالعاب للمدراسة
يوسف:ماشي سووقك انلعب بيها انا وحمزة ياك
حمزة خدا هالو:اه بصاح
يوسف:واراها تا نلعب بيها شوية
حمزة خبعها:بلاتي نلعب بيها انا بعدة
ناضو كيتجارو شكون ياخدها..بدر كيتحامة مع خوه..طيحو حمزة فالارض بدر دغيا زرب عليه خدا ليه اللعبة وعطاها لخوه يوسف:هاك اخويا
يوسف خداها:نت شفار
حمزة:شفار هو نت
جات عندهم لبنت لي حاضياهم فطرونسبور:مالكم
حمزة:يوسف جاب معاه لعبة للمدراسة
لبنت:يوسف ارا داك للعبة
يوسف:لاا
لبنت:يوسف اراها بلا صداع قبل ماغانعيط لباباك يجي بحال داك نهار
يوسف:ماغانعطيهالكش يلاه
لبنت بغات تاخدها ليه بالسيف مارضاش هزها ولحها من الشرجم وغوت ليها فوجها:ماغاتاخدييهاش يلاااه هنا لحتها
لبنت بقات غير كتشوف رجعات لبلاصتها مابغاتش تكبر الموضوع..يوسف جلس فبلاصتو وهو غضبان عزيزة عليه اللعبة..بدر:صافي اخويا انعطيك اللعبة ديالي.
يوسف:بعد مني
بدر شاف فحمزة:عجبك لحال
حمزة بقة كيشوف فيهم حل شكارتو وجبد واحد اللعبة :هاك هادي
يوسف شاف فاللعبة وعجباتو خداها:زويينة
حمزة:صافي تصالحنا
يوسف هز راسو باه:اه تصالحنا
بقاو كيلعبو بيها بتلاتة تاوصلو للمدراسة خبعوها ودخلو يقراو

فجيهة لوخرا
كان فبيتو داير ليكوون فيديه وكيضرب لي ساك بكسير لي معلق فلبيت..كيدرب..دخلات عندو كتسلت وتلاحت عليه عنقاتو من ضهرو بتاسم ودار لجيهتها وهزها بين يديه وهي كضحك كيعجبها لحال فاش كيهزها ويبقا يضور بيها باستو على خدو:توحشتك
علي نزلها :تا انا
نور:جيتي لبارح فليل ومافيقتينييش يااك
علي كيبعد شعرها على وجها:كنتي ناعسة مابغيتش نفيقك ولكن بستك
بتاسمات:فين بستيني.
علي كيشوف فشفايفها:وااقلة هناا
حط يديه على شفايفها ورجع حطهوم على خدودها:لا هنا
نور دفعاتو:وااقولي هنا ولا هنا
علي باسها على خدها:هنا بستك
نور عنقاتو :والله تا توحشتك
ورجعات شافت فيه:مبروووك بعدة فرحت بزاف عرفتي كنت كنتفرج للمبارة فتلفازة وانا كنغوت وندعي معاك
علي:بصااح
هزات راسها باه:دابة لعام جاي اتمشي لفرانسا تعيش تماك
علي:اه بقالي غير هاد لعام وندير ليكم باي باي
غوبشات:اه مزيان
علي:انضبر على شي زعرة احح داكشي لي كيعجبني.ونتزوج وندير وليدات اتحضري للعرس ياك
نور خنزرات فيه:لا
علي بقة كيضحك عنقهاا:ههههه عندي غير وحدة فقلبي هي لي كنبغي وهي لي غنديها معايا نعيشو بجوج ففرانسا.اتولي مرااتي
نور بتاسمات عارفاه كيهضر عليها
علي بعدها عليه شوية :عرفتيها شكون
هزات راسها باه:انااا
علي:نتييي وشكون من غيرك البرهوشة ديالي
بقات كتنقز فبلاصتها كي شي هبيلة:انتزوجوو يااك اتولي دياليي
شدها من دراعها:غا بشوية فضحتينا
نور قربات لشفايفو:انا فرحانة بزاف.
علي بتاسم وباسها على شفايفها:مابقاش بزاف
جراتو لعندها كتر وباستو على شفايفو تجاوب معايا ويديه مور ضهرها كتحرك بوشية نزل يديه بشوية على فخادها ورجع اللور:شهادشي غلاضيتي اجنية
بتاسمات:ياك نت قلتيلي خاص نزيد فالوزن
بعد وهو كيطلعها ويهبطها لابسة شورط قصير فوق لفخاد وتيشيرط طالع على لكريشة
علي:وليتي قنبولة😉
نور كدور فبلاصتها:عجبتك بعدة
جرها لعندو:من ديما كتعجبيني
يلاه ايهضر وهو يصوني ليه طليفونو بتاسم وجاوب:عماااد
عماد:افين اصاحبي
علي:غير فدنيا
عماد:مبروك البطال
علي:الله يبارك فيك كنت بغيتك تحضر للمبارة
عماد:ماكانش عندي كي ندير راك عارف
علي:صافي المرة جاية اتحضر .كلشي جا معاه المضرب ديالو الا انا اواااه لحكرة هادي
عماد:هههه المهم لبراكة ديالي حضرات..حمرتيلي وجهي قدام لفرانساويين هههه
علي:ماتخمشش عطيتهم علاياش كيقلبو راني ترابي ديديك
عماد:هكا نبغيك دابة انوجدو للبطولة ان شاء الله مربوحة
علي:ان شاء الله ديالنا .
عماد:يلاه تانتشاوفو
علي:تهلا
وقطع
نور:حيد هاد ليكوون
علي:علاش
نور:بغيت نديرهم اناا
علي حيدهم وركبهم ليها:اجي نشوف واش باقة عاقلة.
نور:هههه عاقلة 😉
بدات كتحرك فرجليها يمين وشمال ومقادة يديها على شكل بوكس كي علمها
علي كيشوف فيها:ايااه هدشي مجهد
قربات لعندو وضرباتو على كتفو وهي كضحك..بدا كيضربها تاهو غير بشوية .كيلعبو بحال شي مبارة ونور كضحك فرحانة كتغوت فاش كيقصحها طبعا كتبوحط..بقاو كيلعبو حتى عياو وتلاحو فوق النموسية كيضحكو ..شوية شافو لباب تحلات كانت نرجس داخلة بخطوات تقال وكتشوف فيهم كضحك..ناض هزها ورجع تكا فوق النموسية حدا نور ..بقة كيلعب مع نرجس ويهرها وهي كضحك
نور جراتها لعندها:بعد لي من ختيي مسكينة اجي عندي اجي
نرجس تنترات منها ورجعات عند علي
علي كيضحك:ههههه بزداتلك السربيس
نور:ياااك انرجس شوفي شكون يبدا يعطيك لحلوة
علي:دابة جا خالها ايتهلا فيها يااك
نرجس كضحك ..عنقها وجر عندو نور وعنقها تاهي:بجوجكم بحال بحال غير نتي برهوشة كبيرة وهي مزالة صغيرة
نور حطات راسها على كتافو وهي مبتاسمة كتبغيه بزاف ..هو حب طفولة تحفر فقلبها من صغر..تا علي كيبغيها كبرات قدام عنيه عرفها اتولي ظيالو فاش اتكبر مواعد راسو غير هي لي ايدي

جا ليل
تجمعو كاملين عند ملاك وكمال باش يباركو لعلي حيت تأهل للبطولة..اول بطولة ليه ..كانو جالسين فالجردة كيشويو لكباب..ودراري كيلعبو قدامهم ..جو كان زوين
دخلات هي وراجلها وهي مبتاسمة لقاتهم مجمعين مشات عند خوها وسلمات عليه:خويا كي بقيتي.
كمال:الحمد الله مابقيناش كنشوفوك
رنية:غير مع دار ولولاد راك عارف تا لخدمة جلست منها
كمال:ايوا ماشي مشكل تفضلو تجلسو
سلمو على البقية
طاهرة:فين هوما وليداتك
رنية بتاسمات:خليتهم فدار مع حماتي يلاه جات هاد نهار حشومة نخليها بوحدها.بقاو معاها
طاهرة:ايوا مافيها باس
رانية:ليلى لاباس
ليلى:الحمد الله ونتي
رنية:بخير
وكملو هضرتهم

علي واقف هو وعماد متكلفين بالشوايا كياكلو النص ويحطو ليهم نص خخ..ويوسف وبدر وحمزة حاضينهم باغين يديرو بحالهم ولكن مامخلينهمش حيت باقين صغار
علي:يووسف بربي لافيك لعياقة واش باغي تحرق راسك
يوسف:عفاك غير شوية عطيني النش على لعافية
علي شاف فناصر:نااصر واش نعطيه
ناصر:غير عطيه
علي:لسقة جابهالي الله هاك شد
علي جاب ليه كرسي باش يوصل للشواية باش ينش..يوسف خداها وبدا كيدير بحالو كينش على لعافية باش تزند ..فرحان بهاد الانجاز لي دار
علي:وصافي براكة
يوسف :صافي
نزل ورجع كيلعب مع خوه وحمزة..داو ليهم لكباب لي تشوة وتجمعو كياكلو

علي وقف ولكاس دكوكة فيديه ضرب عليه بلفرشيطة بحال داكشي دلافلام:هدوء بغيت نقول شي حاجة ماحدكم مجموعين
كلشي شاف فيه
علي:مالكم على هاد شوفات خلعتوني
بقاو كيضحكو
علي:احم دابة ملي وليت قاد براسي عندي فلوسي ولمشروع ديالي واخة عاد فلبدايات ديالو ولكن ناجح الحمد الله..انشري داري وانستاقر بوحدي مستقبالي ولا مضمون .قررت
شاف فنور:اجي نتي لهنا كتفرجيي اجي عاونيني فالهضرة راني وحلت
ناضت ووقفات حداه شد ليها فيديها وباسها قدامهم:احم قررت نطلب يد نور من كمال وختي ملاك بغيت نتزوج بالبنت لي كنبغي واخة باقة صغيرة ولكن نربيها على يدي طبعا من دابة عام علامن نزيد نرسي اموري
نور غطير بالفرحة دمعو عنيها بالفرحة بقات غير كتشوف فيه
علي كيشوف فكمال:واجاوبني دغية راه لخلعة شاداني
بقاو كيضحكو عليه
كمال وقف وهو مبتاسم:ماعندي مانقول ماغانلقاش بحالك لبنتي ولكن غنسولها واخة راني عارف جوابها
شاف فنور:بنتي شنو بان ليك فهادشي
نور بالزربة:مواافقة ابابا مواافقة
كمال عنقهم بجوج بقا كلشي كيسفق ليهم فرحو ليهم بزاف

عماد:لي علياا ندير ليكم احسن عرس مغربي
ناصر:انا عليا شهر العسل
امين:انا انعطيكم لاوطيل ديرو فيه لعرس على دوقكم
طاهرة:والله تا ضلم هداا ..حنا مادرتو لينا لاعرس مقاد كي ناس لا شهر لعسال لا والو تعلمو من عليي الرومانسية
ناصر شاف فيها وبتاسم:صافي نعاودو زواج لا بغيتي😉
طاهرة بتاسمات:ااااه 😍
ناصر قرب لعندها وتحنا على ركابيه شد ليها فيديها وباسها:واش تقبلي تزوجي بيا
طاهرة تزنكات ماحسابليهاش غيديرها شافت كلشي كيشوف فيهم وكيضحك
ناصر:جاوبيني
بتاسمات وهزات راسها باه:موافقة
جرها لعندو وعنقها وهزها وهو كيدور بيها وهي كضحك ووليداتهم كينقزو قدامهم فرحانين ..ناصر نزلها وباسها على راسها:كنبغيك
طاهرة تغرغرو عنيها بالدموع:تا ناا
وعنقاتو وهي كتبكي كتبغيه بزااف كل نهار حبهم كيزيد يكبر على لي كان..من بعد ما كان كره وحقد وعذاب وبعد لمرات جحييم.ولكن مع الوقت ستسلمو لاحاسيسهم قلبوهم حنانت ورطابت بغاو بعضهم لدرجة كبيرة لحد لعشق تحداو الضروف لي وقفات فطريقهم مابقاوش العوائق فطريق عشقهم مابقات تاشي حاجة مخبية ولاو عارفين اسرار بعضهم ولا كلشي مكشوف من غير بعض المسائل تافهة ولات من الماضي تنسات دابة ماعندهاا تاشي اهمية باش تبان ااو تكشف مسائل وقعات فلحضة غضب وصافي ماشي ديما خاص نكشفو على الحقائق كلها ضاروري تبقة شي حاجة مخبية باش نعيشو هانيين . دابة ولدو وليداتهم وهاهوما دابة كيلعبو قدامهم على أمل مستقبالهم يكون حسن منهم حياتهم تكون حسن من لحياة لي عاشوها هوما..وفنفس الوقت كاينين جوج قلوبة مازال ما تدواو الزمان قصى عليهم وخدا منهم اغلا حاجة هي طرف منهم ولكن مازال مافقدو الامل باقيين مصرين انهم غيلقاو ولدهم شي نهار ويرجع لاحضانهم باش ترجع الضحكة لوجهم ولكن هدشي ماوقفش فطريق حبهم بالعكس مزال متشبتين ببعضهم صابرين على الزمان وكيحاولو مايخسروش بعضياتهم كيفما تغلبو على شحال من حاجة قادرين يتغلبو على لي جاي.ولباقي ولاو عايشين حياتهم عادي بحال اي جوج كيبغيو بعضهم نساو لماضي وولاو عايشين الحاضر مع وليداتهم .وماننساوش روح الصداقة لي كانت حاضرة ..رغم الخلافات والعداوة لي تخلقات بين الاصدقاء بقاو متمسكين بصداقتهم تا للأخر مانساوش العشرة الصداقة شي حاجة ثمينة وعاد الاخوة واخة يحنو فيك ناس تايعياو مايمكنش يحنو فيك ويحسو بيك بحال خوك. .❤

النهاية


يتبع في الفصل الثاني..

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.