مكالمة من مجهول الجزء 11

من تأليف سمر الغاشي
2020

محتوى القصة

رواية مكالمة من مجهول

باسها فوق يديها غي حيدتهم جرها من ذقنها بخفة معوج راسو شوية راجع لوضعيتو السابقة دايرها بين يديه و حط شفايفو على شفايفها ، سدت عينيها بتثاقل محسسة شنايفو لي باقين محطوطين بدون حركة تا بدا يقبل بوتيرة بطيئة و جد جد حنونة .. بحالا كيعطيها درس فالتقبيل مرة يبوس الشفة الفوقانية مرة التحتانية تا بدا يجهد و يقبلها بشغف ، يجرهم يمصمصهم بالشوية و حركت يديها حطتهم فوق كتافو كحزتهم بالشوية تا حطهتهم ورا رقبتو .. تحول الشغف لجنون طيبلها شنايفها بوسات و تسلل لسانو داخل ثغرها الصغير يمص رحيق شفتيها و تنهيداتهم كتسمع فالبيت و أنفاسهم بداو يتسارعو ، توحشها و هاز جهتها شوق حسات بيدو كتحسس كرشها و جنبها تا تحطو على صدرها
ناردين : ابب بالشوية كيضرني 
بهاء الدين :(خشى يديه ورا ظهرها كيحايد السوتيان) عادي فهاد الفترة كيتنفخ شوية على حسب راكي حاملة 
رجع غمزها و تكى عليها ببوسة تا تقطعت فيها النفس عاد بعد مخليها تنهج و نزل لعنقها كيبوس برفق و مرة مرة يجرها بمصة تا كيجيب ليها هر و تبقى تهزز بالضحك ، كياكلها بالمهل حاسبها بين يديه رقيقة بحال الزاج و خايفها تهرس ، هبط مع صدرها كيدلكهم بالشوية و يمصمص بالشوية غي كيسمعها توحوح كيحبس من تما و يرجع لعنقها لي طبعو بالأزرق نزل لكرشها شادها من خصرها و تحنى عليها ببوسة ، دوز يديه كيبتاسم و عينيه كيلمعو بالفرحة .. ثمرة حبهم اولا رجعات لأحضانو مسامحة ليه و طاوية الماضي .. تكى براسو على كرشها بالشوية و بدات تضحك مخلية صبيعتها كيلعبو فشعرو 
ناردين : ههه اش كتسمع راه كاين غي مصارني لي كيغرغرو 
بهاء الدين : شوووت (باسها فكرشها) هاد البنت هي لي غاتعوضني على جميع المشاكيل لي دازو عليااا وحتا عليك واااش لحضتي واااحد الحاجة *شافت فيه بدون فهم* بنتنا بقات متشبتااا بينا و مانزلاتش بحال خوها 
ناردين: (ابتاسمت) تريكة وحدة لصقة بحالك بحاالها هههه الحاجة لي متشبه مولاها حرااام
ناض عليها بالشوية تكى على جنبو جار عليهم الغطى و خاشيها زايد جارها لعندو معنقها بتملك و تخشات فيه بحال القطة خلاتو غايجهل ديال بصح .. باسها فجبهتها كيتنهد و ضورت يدها ضهرو براحة كيسمعو لدقات قلبهم بزوج و اضواء خافتة فالبيت مخلي الجو اكثر رومنسية ، اخيرا غايرتاحو فحياتهم و يعيشو كأي مزوجين .. بعد هاد العلاقة الحميمية لي دازت خلات الجليد لي كان بيناتهم يذوب ، قربها ليه و قرباتو ليها رضاها و رضاتو .. وصل لطوب ديال الطوب ديال نشوتو حس بالحلاوة معاها هي فقط علاش لا و هي مرتو حلالو و ام ولادو ، و تا هو كان حنين معاها فوق القياس ، خايف عليها من نسمة الهوا .. شكون يقول بهاء الدين يولي مع الجنس اللطيف بحال هاكا ؟؟ ترا هذا الحب صانع المعجزات .. على قبل محبوبك تقدر دير المستحيل ، رجع باسها تاني من جبهتها طل عليها لقاها مزال كترمش و مركزة مع دقات قلبو 
بهاء الدين : مانعستيش
ناردين :(زادت لصقت فيه) مابغيتش خايفة نكون غير تنحلم ونا بصارحة خايفة نفيق منو 
بهاء الدين (طلع وجهها لعندو كيشوف ) غير نعسي احياتي ورتاحي حتا حاجة ما حلم ؟؟ 
بهاء الدين زاد عنقها كيلعب فشعرها 
وناردين رجعات حكت وجهها مع صدرو خلات قلبو يتحرك باسها أو نعسو بزوج أو هما قرااااب من بعضياتهم لأبعد الحدود...


اليوم جديد 🌄
فاق بهاء الدين بكري أو بدأ تينوض فناردين لي نايضة مدوخة 
ناردين : بهااااء مالك واش حماقيتي فين بغيتي نمشيو فهااااد الوقت حتااا شمس مزال مطلعات 
بهاء الدين: نوضي احياتي باش تفطري باش نمشيو طيارة تتسنااانا باش نمشيو ندوزو شهر العسل ولا يكما مبغيتيش رآه غير على خاطرك
ناردين ناضت تتجري بدات تتنقب من ديك طبلة المشكلة لي حاط لها حدااا رااسها أو مزينها بشموع والورود بهاء غدي احمقها بهاد رومانسية لمشتتة لي نزلات عليه مرة وحدة دخلات لطواليط قضات حاجتها أو توضات أو مشات صلاة الفجر أو رجعات تتزرب باش تفطر.....لي كان تيشهي 
ناردين : وااااش غدي نمشيو عند عبير يااااك ابهاء *تتهضر وفمها عاااامر *
بهاء الدين: أش بغيناهم أنااااا غدي نديك الواحد البلاصة خرى فين تباان البلاصة فين مشاو هما *بدات تتنقز بالفرحة *
غير البسات حوايجها وجمعات لفاليز مرة خرى وخدات گاع دكشي لي غدي تحتاجو هي وبهاء الدين فهاد شهر العسل لي غدي إدوز نزلو بزوجهم القاااوهم مجموعين على الفطور أو حفيضة لي نايضة بكري وجداتو لهم بيديها تتبين حنة يديها الحاج الشافعي علىى الله غير اشوف فيها أو يتزوج بها هي ماشي رقية حتا القات بنتها دخلة هي ورجها 
حفيضة : صبااااح الخير يلاه أجيو رااااه تتسناكم غير ليد ليمنا
بهاء الدين: غير بصحة حنا غدي نسافرو شي يامات *كلشي فرح *
نجلاء : بصحتكم سيرو فوجو شوية 
الحاج الشافعي : بهاء الدين واش دكشي لي گالت ليا هند صحيح 
بهاء الدين : أشنو گالت ليك الحاج 
الحاج الشافعي: بالي مطلقتيش ناردين 
بهاء الدين*ضحك* غير سمح ليا الواليد ولكن انت لي جبرتيني نكدب عليك اه انا مطلقتهاش 
الحاج الشافعي : أنااااا عارفني معنديش مع الكدوب ولكن إلا كانت غير هاد لكديبة بحال هكا انا غدي ندوزها بجغيمة الماء حينت انا فرحان لكم يلاه سيرو بلاما تعطلو *تسالمو معهم ومشاو وهما فرحانين لهم حينت عارفين شحال ديال العداب داز عليهم هما بزوج *
وصلو ابطالنا للمطار دخلو من جهة لي كيتواجدو فيها الطائرات ااخاصة لقاو وحدة واقفة تتسنا فيهم غير إوصلو حل الباب لحبيبتو وشد فيديها وطلعها وهي قلبها تيضرب لتسعين أول مرة ناردين طلع فشي طيارة فحياتها كلها ....
ناردين :حياتي مگلتيش ليا فين غانمشيو راك شوقتيني 
بهاء الدين :دابا تعرفي....
طلعات ناردين و بهاء الدين لطيارتهم بقات كتشوف فتصميمها لي عجبها حسات بيد بهاء الدين محاوط خصرها و كيفرق قبلات خفاف على عنقها من لور و كيهبط بيهم تالكتفها 
بهاء الدين بتاسم و مشا هضر مع لبيلوط و عطاه الاشارة باش ينطاالق وشد.فناردين ودخلو للغرقة الخاصة لي فطائرة فيها سرير كبير متوسط الغرفة تقدمات لعندو مد ليها يدو شداتها و جرها لعندوو هز لغطاا رماه عليهم و عنقها خاشي وجهوو فعنقها 
بهاء الدين :ارتاحي حبيبتي رآه طريق مزاال طويلة 
ناردين :فين غنمشيو 
بهاء الدين :بلا قوة الاسئلة انمشيو لواحد البلاصة اتعجبك اناردين 
ناردين :هاحنا انشوفو اسي بهاء الدين
بهاء باسها فراسها و زيرها عندو و هي بدورها حاوطاتو من كرشو و استسلمووو للنوم ....
💕وصلو ابطالنا للوجهة ديالهم حطاتهم لهيليكوبتر..فجزر المالديييف المتميزة بجاذبية لا تقاوم غاية الروعة و عاد المناظر طبيعية الخلابة كالجزر المرجانية و الشواطئ و الرمال البيضاء و منظر المياه الزرقاء الصافية من كل جانب فعلا منظراااا رائع بكل المقاييس و منساوش الهدوء و السكييينة لي كتخلي لواحد ينساا همومو و يستمتع بالمشاهد لي قدامو بهاء حيد لها يديه من فوق عينيها حلات فمها و عينيها من هول المنظررررر لان سي بهاء فاش طلعها فلهبليكوبتر سد ليها عينيها باش تبقا مفاجئة و يشوف واش عاجبها المكان لي ختااارو باش يكون هو الوجهة الاولى الشهر العسل ديالهم 
بهاء الدين : واش عجباااك
ناردين : واااااو 😍😍😍😍(عنقاتو)زوينة بزاااااف هدشي ابهاء فرحاااااانة فرحانة باستو
بهاء الدين :مزيان منبن عجبااااك هنااا ..

شدوو بتي فيلا صغيرة كتواجد وسط لماااا فيها لابيسين كيطل على لا تيرااسا كبيرة باش يتبرونزاو متكون من اربع غرف وحدة للنوم و تانيا كصالون و غرفة الملابس و المطبخ و الحمام عجبها بزاف بقات غير كدور من هنا لهنا و بهاء الدين متكي فوق سرير و كيشوف فيها بابتسامة واخيرا وقفات قدام الزاااج لي كان كبين المناظر الخلابة و بداو يبانو ليها الجبااااال عالييين و بيضين بالثلووووج و مهبطة عينيها للتحت كتبان ليها بحييرة كبيييييرة صااااافية لمياااه حمقها المنظر 
ناردين :(ضارت عند بهاء ) واااو ...غنتسلقوو الجبال و ندخلووو فالمغارات و عاد نركبوووو فالعزاافات و نتساراو فالبحيرة واو هدشي زوين بزاف ابهاء عنقها من لور وكيشوفو فالمنظر ويديه تتلمس كريشتها ...
بهاء الدين : يلاه بدلي و دوشي انا نوجد لحبيبتي ماتاكل 
ناردين :واااااو غطيب ليا يااا سلام 😍😍
بهاء الدين :😂😂 غير ليوم الحب من بعد انت لي غتبقاي طيبي ليا كل يوم ونا نبقاااا نتفرج ونتفشش عليك هدي زوينة هدي خايبة
مشات كتجري دخلات لأول بيت جا فطريقها لقاتو كبير و فيه ناموسية دائرية فلبيض كيتوسطها قلب بالورد حمر و عاد حمام ..مشات كتجري حلات شانطة ديالها هزات تخوس دلحمام و دخلات ...دوشات و غسلات شعرها مزيان و لحمها ببنادوش دلكراميل لوات عليها بينوار بيض قصير ووقفات قدام المرايا جبدات سيروم بريحة لفريز دهنات بيه شعرها و دهنات لحمها كريم ريحتو دلفاني و خرجات كتعوج جبدات دوبياس بيضين مشبكين لبساتهم و لبسات فوقهم كسيوة سميطات حد لفخاذ فلحمر و كلاكيطة دصبع فرجليها لي مصبغين بالاسود لامع عطاهم منظر جميل و نقي دارت واقي الشمس لوجها و كلوص غوز كيبري رشات بغرفانها. {بريحة الفواكة} 
ونزلات تتجري لعند بهاء تشوف أش تيدير لقاتو واقف فالكوزينة لابس طابلية و كيطيب ...فشرائح الحم فواحد المقلة أو تيقلب فيهم السما بحال طريقة لشيف الكبار أو ريحتا مجهدة فديك الكوزينة عاد روينة بلاما نهضرو عليها مكاين غير جبد أو لوح تمات جاية العندو بشوية أو عنقاتو من لور أو خشات وجها فعنقو تتبوس فيه سيد صافي شعل دوخاتو مبقاش عندو الخاطر لطياب مزال غمض عينو كيستنشقها بحال الاكسجين و دار بالعرض البطيئ لقاها واقفة قدامووو مبتااسمة و شعرها المبلل زادها جاذبية خاصة سطاتوووو طلعها من لفوق تالتحت و من لتحت تالفوق بدوك العنين عندو المعسلين 
ناردين :ريحة زوينة شنو كطيب ...علمني 
بهاء الدين :(جرها من يدها بجهد حتى تزدحات معاه)خلينا من شي طياب دابا و خليني نمتع عويناتي بهاد الجمال لي عطاني الله ااااااح عليك ابوكريشة تتهبلي 
ناردين : (كتشمشم وحاطة يديها على كرشها ) بهاء عنداك داكشي كيتحرق ابهاء دور شوفو 
بهاء الدين (خاشي راسو فعنقها) رآه انا لي تنتحرق الله يسمح ليك عدبتيني دوختيني اممممم الله شحال بنينة الفريزة ديالي
ناردين : بهاء الدين ريحة الحرااااااق طلقني خليني نمشي نطفي لبوطة خلاص
بهاء الدين :(كيقبل فعنقها بشغف )ششش 
ناردين :(بلغوات) بهاء الحراااق
بهاء الدين:(عاد فاق هز راسو و دار بزربة المقلة) بفففف وااع كلشي مشاااا
حيد شرائح اللحم لي ولات فاخرة 
ناردين :(دلات شنوفتها)دابا حرقتي لماكلة 
بهاء الدين :(ضار شاف فيها و ضحك)ماعليش راني طيبت بقا هاداك هو لخر تحرق 
حطهم فطبسيل أو بدأ تيقطع فواحد لسالاد. قطعها أو عصر عليها الحامض أو شوية القزبر لاحو من الفوق وهي غير تتشوف فيه ممصدقاش بالي بهاء الدين الوحش الغابة هو هدااا سبحان مبدل الأحوال شدات من عندو طباسل بابتسامة و داتهم للطبلة و هو لحق عليها بجوج طباسل اخرين فيهم دي سالاد و رجع جاب قرعة دلعصير و جوج كيسان و رجع عندها
بداو تيأكلو فجو رومانسي يوكلها و توكلو و يتعاودو و يضحكووو خالقين سعاااااادة غير هماااا بزوج أو مستمتعين بالحياة...

💕 عبير 💖 وجاسر 💕
مد ليها يدووو تمشاات عندووو بخطيوات صغاار حيت تحتها مزال كيضرها شدات فيدو و نعسها فوقو فرق رجليه خشاها وسطو و راسها عندو صدروو متكية عليه معنقااه و هو كيلعب بخصلات شعرها و يهزهم يحطهم على نيفو و يستنشق ريحتهم 
جاسر : نعستيي احياتي مزيان 
عبير:(زادت زيرات عليه) شوية 
جاسر :(تبسم )باقا موعتة....
عبير :(تزنكات) ااااااه شوية تگول دخل فيا ترااان عور خلاني كولي بياااس ديتاشي 
جاسر طلعها عندو حتى تقابل وجهو مع وجها و كيحيد ليها الشعر من على عينيها باسها بين عينيها و قال
جاسر :كنبغييييييييك احياتي...
عبير :(سهات فعينيه)تا انا كنبغيييك و بزااف 😍😍 
نزلات شوفة فشفايفووو لي حميمرين و طبعاااات عليهم قبلة سخوونة جات تهز راسها رجعها و باشر فالالتهام ديالووو بقاو كيفلورطيو شي 15 دقايق حتى بدا يحس براسوو كيسخن و هو يبعد عليها 
جاسر : شي نهار نموووت بهاد الحلاوة لي فيك اعمري 
عبير :(كتمسح فمووو و كضحك )كنمووت عليك .....جاسر بغيت نگوليك شحاجة ولكن عندك تقلق 
جاسر *هز راسو * اوا منين عارفاني غدي نتقلق علاش درتيها من الأصل اعبير ها لي مبغينااااااش 
عبير: اوا صافي احياتي سمعها بعد و دوزها ليا 
جاسر : گولها بعد باش نشوف واش ندوزها ولا نخليها تكلمي 
عبير *نزلات راسها* أنااااا گلتها لناردين گلت لها كلشي بالي بهاء الدين گاع مطلقها....
جاسر *شرع فيها عينو* كيفاااااش لا لا اعبير تتكدبي علياااا *قلبها وجااا هو فوق منها *
عبير : ااااااااي نوض راااااك ثقيل اووووف قتلتيني
جاسر : انا ماشي غير غدي نقتلك انا غدي ندبح موك على هاااااد الفعلة واش لي گلتها ليك تمشي تگولها اعبير هدي ماشي خدمة هكاااا غدي تخليني منبقااااا نگوليك والو مزال 
عبير : سمح ليا احياتي ولكن رااااه لقيت ناردين تتبكي وضميرها معدبها حينت يحساب لها نعسو بزوج فالحرام داااك المجريم ديال ولد عمتك غدي احمق ليا صحبتي خليها تتلوم فراسها علاش ما يگولهاش لها ويهينيها خاليها هكاك تتعدب وزادها حتااا عمي العربي رجع اووووف انا عليها مقدرتش نخبي عليها صحبتي بركة عليها من العداب 
جاسر : وااااش گالت ليك منين گلتيها لها
عبير *تبسمات* متصورش شحال فرحات وحمدات الله وشكراتو حينت مدارتش شحاجة خايبة هي حياتها كاملة وهي مكرفصة غير باش مااا تقربش الحرام ويجي هاااد الحمق ديال ولد عمتك ويخرجها الطريق
جاسر *تيهضر من تحت سنيه* عبيييير شحال من مرة تنگوليك الا كانت تتهضري قدمي متبقايش تسبي بهااء الدين راااه شي نهااااار غدي نفلعص مووووك 
عبير *مخرجة لسانها* مشغليش أو مااااا سوقيش المهم گلتها لصحبتي أو خليتها تفرح شوية لا انت ولا ولد عمتك تتهموني 
جاسر *عاقد حجبانو* يااااااااك الالة
عبير: اييييه ايييييه أسيدي 
غير شافتوو ساهي فحركات شفايفها دغية كوراتو جنب النموسية أو مشاااات تتجري البحر أو هو تبعها أو تيغوات أو عبير تضحك ..
بجسمها المرن لابسة كولون تحت الركبة لاصق مع ديباردور سبوغتيف و سبرديلة كذلك تسهل عليها الحركة ، جامعة شعرها شوفال و بشرتها البرونزية كتبري تحت الشمس الحارقة .. وتتجري وهو واقف مراقبهابنظرتو الحادة الثاقبة مركز تا هو بتوني و ديباردور و العرق كيهبط متلألأ من جبينو ، ضربت الضورة على راسها هازة رجلها ناوية تعطيه للكرش غفلها شدها منها و لواها تا طاحت للأرض .. ضربت بيديها مغددة هزت الرملة و رماتها فوجهو عماتو خلاتو يرجع خطوات لور و جات موراه نقزات عليه برجلها لركبتو تا ثناها و طاح للأرض مغدد ماحيلتو لعينيه ماحيلتو للضربة لي جاتو على غفلة 
عبير : هههههه شفتي غلبتك ابيبي
جاسر : غشاشة (مزير سنيه كيحاول يحال عينيه) مامحسوباش والله ونشدك حتااا نفديهت فديل ملتك اااااي اااي عيني وقلة تعميت اعبير تعميت راااه مبقيت تنشوف وااالو غير ضلام اعبير ضلاااااااام 
جات تتجري العندو مخلوعة أو تتحل ليه عينيه و تتصوت عليها حتا شدها أو عصرها بين يديه
عبير *تضربو فكثفو* كداااب كدااب طلقني..

😍 بهاء الدين 🥰 وناردين 💕
بهاء الدين جلس فوق واحد الحجرة كبيرة قدام البحر و جر عندووو ناردين جلسها قداموو محاااوطها و سهااو فهاد المنظر الطبيعي الاكثر من رائع....
وصلوو للضفة لثانية لي كانو فيها بعض الاشخاص كيمارسووو هوايتهم لي هي تسلق الجبال و حداهم مجمووعة من المنااطيد ناردين غير شافتهم جرات بهاء الدين ومشاو بيه كتجري أو تتنقز بكريشتها بغات تركب فيه بهاء الدين بتاسم لها وجرها العندو باس بين عينيها ودار لها الخاطر وخلاها تركب فيه بقااااو محلقين بيهم مدة نص ساااعة و كيشوفو الجبال من تحتهم و كيف متناسقة و متكااااملة و بعض الديكورات كانت قمة روعة فداك جمال المنضر معمرها متخيلاتو حتا فأحلامها بقاوووو تياخدو فتصااور تذكاارية و فيديوهات و كتسيفطهم لعبير ونجلاء وهند و كدالك عبير حتى هي تتصور لها داك المنضر الخلاب لي هي كاينة فيه ومتعة بيه بقاو هكاك حتى تعاشات العشية و رجعووو الفيلا يتمشااو قدام ديك البحيرة ومع وقت الغروووب بان واحد المنظر فالسمااء غريييييب و هو لي كتميز بيه المنطقة يعني وقت غروب الشمس كيضهروو الوان ساطعة من السماء وتيترسم فوجه البحر بشكل عجيب ورائييييييع.....شوية ناردين تتسمع موسيقى مجهدة أو أضواااااء مجهدة جاية من واحد ضيفة هما ممشاوش لها 
ناردين : حياااااتي يلاه نوووض نووووض نمشيو نشوفو أش كاااين تماااا
بهاء الدين : حياتي حتال غدا راااه مستحيل تكملي هاد جزيرة كلها فيوم وااااحد رآه كبيرة وحنا مزال قدامنا شهر على طولو كل يوم نكتاشفو شحاجة *جرها* راااكي عدبتي بنتي خليك حتال غدا تسااارحي شوية
ناردين : مجيييتش باااااش نبقاااا فدار عفاااك نوووض نووووض خلاص
بهاء الدين عياااا وناردين معياااات غديا جرااااه حتا وصلو لداك المكاااان تفاجئو من هول المنضر كانو بزاف ديال سياح فرحانين تيشطحو أو موسيقى مجهدة أو كل عربة محطوطة قدامها مشواااات كبيرة فيها جميع اللحوم البيضاء والحمرااااء كل واااحد اش تيعجبو أو ناس تيأكولو أو متعين بداك المنضر وطبيعية فديك جزيرة ناردين تتشمشم ريحت اللحم المشوي خرجة لساااانها مع داك المنضر والجو رائع جاب لها جوع مشات تتجري وبهاء الدين تبعها حتا گعدات فواحد طبلة ومشااا بهاء الدين يطلب شحاجة يأكلوها
رجع حداها عنقها وتيبوس فراسها شوية عطو لهم واحد شواية فيها القطبااان ديال اللحم مشوي او طباسل ديال لسالاد أو مشروبات غازية تعشاو ابطالنا فجو رومانسية أو الأغاني البرازيلية مكتاسحة المكان غير كملو عشاهم رجعو الفيلا بعد يوم بطولو دوزوه غير برا تيضورو أو تيكتاشفو قنت بقنت فهاد الجزيرة لي مزاااال مكملات 
ناردين منين طولات المشي حتا جلسات عاد بدات كتحس بتحت كرشها كيحرقها ناضت كتمشى كيف لبطة دخلات للحمام عمرات جاكوزي و تخشات فيه غمضات عينيها و ترخااااات بقات حتى حسات بعظامها ترخااو و ناضت كتعكز دخلات تحت الرشاشة تشللات لبسات بينوار و فوطة على شعرها و خرجات لبسات دوبياس حمرين و كسيوة سميطات حمرة و خرجات من الغرفة نيشان للاطيراس كان ليل و النجوووم ساطعة و الجووو زوين و مهدئ للاعصاب 
شدات كورسي طويل تكات عليه و بقات تلعب بخصلات شعرها و مستمتعا بالهدوء و المناظر لي قدامها و فهاد الاثناء الدين بهاء خرج من للحمام دوش بالخف و خرج لبس بوكسور و سروال سيرفيط و خرج كيقلب عليها حتى بانت ليه فلاطيراس جالسة مشااا نيشاان تكااا عليها حتى بغجهاااا وكمل لها الباهية اصلا هي غير صابرة لداك الوجع لي تيشدها أو يطلقها كان لكورسي غير ديال بلاصة وحدة 
ناردين :ايييي الحلووف اتقتلنييييي نوووض من فوقي 
بهاء الدين : ريحتك تتفشلني كيفاش بغيتي نوض
ناردين : بهاء الدين كرشي نووووووض 
بهاء الدين:(تقلب بزربة هزها دارها من فوقو ) مالكي احياتي ....ناردين :لوجع ابهاء تيشدني أو يطلقني ونت فلعصتيني كملتي ليا لي خص بهاء الدين: يكما شادك بزاف نوضو نقلبو على سبيطار على تيساع قبل ما يتجهد عليك وتصدقي ولدة ليا هنا....
ناردين : الله يحفضني انا بغيت نولد فبلادي وبين عائلتي ...

*مكان أخر *
يوسف حل الباب لقااااا هند فوجهو...كانت واقفة وباينة من وجها مكانش عجبها الحال تشوفو ....
هند : كااااينة عندهم مرات خوياااا
يوسف : اااه كاينة هي وخالتي حفيضة دخلي عندهم 
هند : لا بغيت نمشي غير عيط عليها 
رقية *من داخل * يوووووسف شكووون لي فالباب ...
يوسف: واااااا هند لي فالباب مبغاااتش تدخووول ..
رقية : واااااا دخلي ابنتي دخلي هحنااا فالباب
دخلات هند وهي قالبة وجها اما سي يوسف فرحان مقداتو فرحة ....
نجلاء : هند حسن منين جيتي تبعتينا شوفي القفطان كيف جااااا فخالتي رقية تيحمق ياااك
هند : اااه مشااااء الله جاااك غزال اخالتي 
رقية : هههه شكرا ابنتي عويناتكم لي زوينين حفيضة انت گااااع مگلتي ليااا والو 
رقية تدور بحال شي أميرة بداك القفطان لي كان ديال الموبرة فالبلونكاصي أو مطروز بصقلي فنحاسي جاااها زوين أو مع طلقو لها شعرها الزعر أو لمضيمة متوسطاها كانت رقيقة فنحاسي محجرة أو لبليغة فنحاسي نعاماسي أو شوية المكيااااج كااانت تتبان بنت العشرين ماشي فالستينات ...
حفيضة *منفوخة* اااش بغيتي نگول مكاين مااا نگول ....
نجلاء : عند خااالتي حفيضة صح مبقاااا لنا مااا نگولو مشاااء الله فنة فنة والله مكرهت فهاد ساعة بضبط غير تكون عبير أو ناردين حاضرين غدي افرحو أو هما تيشوفوك عروسة 
رقية : هههه ااااه ابنتي خلاو علينا بلاصتهم قدها قداش ياااك احفيضة *حفيضة صمت * 
نجلاء : هههه معرفت مال خالتي حفيضة شفتها غير سااارحة عجول الغابة الكسدة معانا والعقل الله إجيييييب
هند : هههه وقلة خالتي بغااات حتا هي تزوج
نجلاء : هههههههه 
حفيضة : اااش هاااد الهضرة كوني تحشمي 
هند دغية جمعات فمها وضربات طم 
حفيضة : اصلا هاد الحاج معرفوتش علاش گاع هكاااا مزروب إخلينا غير حتاااا نفرحو بها أو نديرو لها حنينة ونقصروووو مع مالين درب شي الليلة
نجلاء : اوا معندنا ما نگولو اخالتي سيد بغاااا شغلو نگلعوه ليه گاليك بغااا إطيح العقد غدااا هحنا جينا نوجدو خالتي ليه بااااش تجمع حوايجها وتكون على بااال باش غدي إجي باش يديها عند العدول تكون ناضية من العدول الدارها ديريكت الا بغااا الله 
رقية : ااااه فيها خير اصلا انا نيت مبغيت ديك الحيحة بلا معنا مالنا مزال صغار دكشي ان شاء الله بغيت نشوفو لبنتي هند بعد هي لي بغيتها تهز فالعمارية ونغنيو لها مزاااال الأفراح القدام الله اجيب غير صحة وسلامة
هند حشمات شوية دخل عليهم يوسف ...
حفيضة : هههه اوا كيف جاتك شارفة ديال موك اوليدي ياااا يوسف ...
يوسف عنق مو وبااااس راسها ...
يوسف : أحسن عروسة فالعالم اخالتي حفيضة شتي تلقاها صغيرة بنت 17 أو متجيش زوينة هكا وحلوة وطالع عليها سر بحال الواليدة 
رقية : هههههه يلا اوا شدي على ودنيك گالاك شارفة والله مكاينة شي شارفة قدك الله يرضي عليك أولدي سير انا مفرشاك أو مغطياك برضاتي ...
كلشي تيضحك أو حفيضة منكورة غير بوحدها....
نجلاء : يلاه غدي نخليوكم دباااا خصنا نمشيو 
رقية : بقاي غير شوية راااه العشااا مردود على البوطة دروك نمشي نحطو عفااااااك 
نجلاء : غير بصحة رااااني خليت دراري غير مع نوردين أو گالي مزال ماااا نتعطلش عليه حينت داير مع شي صاحبو بغااا يمشي العندو بحال والو إخليهم ليا ويخرج انت عارفة رجااال گاع معندهم سوق ...
رقية : مدرتي وااالو منين مجبتيهومش معااك
نجلاء : ههه رااني هاربة منهم أو منصداعهم رااااه تبارك الله ولاو مشطونين بلا قياس
رقية : وخااا ابنتي وخااا الله يحفضهم ليك يوسف سير وصلهم رااه الليل هدا 
نجلاء : لا غير خليه مكاين لاش دنيا باقي عامرة مكاين لاش تعدبيه ..
يوسف : مكاين حتا عداب اختي يلاه زيدو
رقية : شكرا بزاف ابنتي نجلاء على هاد قفطان ...
نجلاء : بصحتك اخالتي هانيا...

يوسف هز تجاكيط وخرج طريق كاملة وهو تيشوف فهند لي كانت سبقااااه ...
نجلاء : صافي راااه وصلنا ايوسف غير رجع 
يوسف : ختي هند عفاك واحد دقيقة بغيت نهضر معاك .....إلا سمحتي ليا 
كلهم شافو فهند ومشاو و خلاوهم بوحدهم
هند : أشنو بغيتي وفااااش باغي تهضر معايا فاااااش هااااااه
يوسف : تهدني اهند أنااااا عااااارف الغلط ديالي أو ندمت عليه بزاف 
هند : هههههه مسكين اوا الحمد لله منين عرفتيه *شدها * طلق يدي طلق *دفعاتو * اخيييير مرة أخير مرة تحط عليا يديك أو مبقاااا بنا مااااا يتگال عطيني تيساع ولا غدي تشوف لي مغديش اعجبك الحيوااااان
مشاااات وخلاتو واااقف بلاصتو أو تيدوز يديه على شعرو بتوتو ....
يوسف : غدي تسمح ليا اهند غدي تسمح ليااااا حينت متأكد بالي مزال كاينة شحاجة من جهتي فقلبك *ترسمات ابتسامة على شفايفو رجع الدار وهو فرحان *
نجلاء *شداتها* أشنو گال ليك هااه هههه هضري فين غادية تتخبي عليا انا ياااااك 
هند *بالغوات* أش غدي نخبي علييييك مكاين والو ومگال والو گاع بزوج
طلعات تتجري البيتها..
نجلاء : العجب الهااااد البنت ...خالتي فين غادية مبغيتيش تعشااااي 
حفيضة : لا مفياااااش ...غير كولو 
طلعات حتا حفيضة ...تتجري الشقة الفوقانية
الحاج الشافعي: فين تعطلتو هدشي كامل
نجلاء ؛ كنا عند خالتي رقية گلت لها دكشي لي گلتي ليا اعمي 
الحاج الشافعي: مزياااان ياك گلتي لها غدي نجي مع تسعود ونص ...
نجلاء : گلتها گلتها اعمي غير كون هاني 
الحاج الشافعي: واااااش گالت ليك
نجلاء : أش غدي تگول الحاج الله اسخر
الحاج الشافعي*فرحان* امين ابنتي امين
*مكان أخر*
غزلان : كح كح كح واااااش انت حمقة بغيتي تقتلي رااااسك كح كح اش هاد الحالة لي دايرة على وااااحد ماااا يستااهلكش كح كح 
*مدابزة مع البالكون * الله يخليك بالخلا خنقتينا بريحة الگارو....
غفرااان : خليه مسدود خليه مسدود
غزلان : خلي الهوا ديال الله يدخول لهاد المزبلة وااااش انت بعقلك ولا متكسبيهش مشاااااا الله اعاونو واش لي خلقو مخلق غيرو رجاااال بطاطة بالعرام سيري غير ليبواط تبغي واااااحد يعطيوك دوبل غير تكون عندك صحتهم ...وجهدهم ...
غفران : تنبغييييييه اعبااااد الله واااااا تنبغيه منين تتفهمي اناااااا مبغيت حتااااا واحد من غيروووووو حتا واااااحد بغيتو غير هووو ودبااااا تشوفي والله لا خليتها تهناااا بيه بااااش تعلم تعااااند معايا وتحط راسها براااسي دباااااا تشوفي اغزلااان الا مرجعش كيف الكلب العندي رااااه مولدات فيااااا مي غير الخلا ....
غزلان : الله يهديك صافي نسااايه عليك ونوضي دوشي وتهلاي فرااااسك رجعي صحيبتي لي تنعرف وبركة من احماق رااااه خاصو هو لي يتشروط فيك ماشي انت
غفران : اهئ هئ هئ اااش ندير راااااني تنبغيه اغزلان تنبغيه أو مكرهتش نخرجو من قلبي ومن عقلي ولكن مقدراش مقدرتش *شعلات گارو أخور *
غزلان *نتراتو من يديها* وااااا بركة راااه غدي تقتلي راااسك شوفي شحال من باكية كميتيها غير هاد نهااااار لا هدشي بزاف على الحب هداااا رآه الحماااق بعينيه دبا أشنو مغديش تمشي معايا ليبواط 
غفران : أنااااا مبغيت نمشي حتاااال شي بلاصة خرجي وخليني عليك خرججي خرجي عليا اغزلان
دفعاتها مع الباب ورجعات سدات البالكون وتخشات فبلاصتها وشعلات واحد الگارو من جديد تتكمي معصبة أو تتخرج دخان من نيفها وفمها وهي هازة راااسها الفوق بكل كبرياء أو حاجة وحدة تدور فراسها هي بهاء الدين ..

شرقات شميسة 🌄 معلنة على يوم جديد... 
غير صلاة صبح الحاج الشافعي مشااا لبس الكوستيم ديال نهار الكبير بدااا تيمشط فشعرو ويدوز يديه على لحيتو والإبتسامة على وجهو رش البرفان وخرج العندو 
نجلاء : عمي فطر عاااااد سير 
الحاج : لا غدي نتعطلو على لالة رقية نووووض انوردين خلاص 
هند : بابا راااه باقي الحال خليه حتا يكمل غير فطور ديالو بعد ....
الحاج الشافعي *بالغوات* وااااش الفطور غدي يهرب نووووض تگعد خلينا نمشيو 
خرج وخلاهم غير شي تيشوف فشي
نوردين : مشكلة هدي حتا فطورك ما يخليك تفطر على خاطرك 
هند ؛ ههههه نوض راااه الفطور مغديش يهرب ولكن لالة رقية غدي تهرب زوينة هدي تاني
نجلاء : نووووض انوردين لا يرجع ليك هزها فيديك وكملها فطوموبيل گاع انت
ناض نوردين تيجري تاااابع بااااه والبنات بقاااو تيوجدو فالحلاوي وشهيوات الهاد الليلة حينت معيطين غير على شحاجة قليلة فعائلتهم ...
اما عند لآلة العروسة ناضت بكري دوشااات وتوضات الفجر صلاتو ومشاات جبدات جلابة ديالها جديدة يلاه خيطاتها اول لبسة لها فالبيض تيشقشق ومخيطة بالگرونة أو لبليغة والفولار فنفس اللون الگرونة أو حطات مكياج خفيف على وجها هزاتو لعبير كان مجموع فواحد لتخوس ومشاااات تتفيق ولدها ..
يوسف : وااااامي رااااه باقي الحال
رقية : اشمن باااقي الحااال نوووض راااه الحاج دبا يوقف علينا رااااه گال تسعود ونص مااااشي العشرة اوا نوض أولدي الله يرضي عليك اجي دبا يلقانا موجودين نوض غسل وجهك ولبس حوايجك وفطر نوووض *حيدات الغطى من فوقو *
يوسف : أوووف الواليدة هاهو ناااايض
غير مشااا الحمام بدات تتجمع ليه فالفراش أو تتحل فشرجم باش يدخول الهوى ...حتا سمعات صونيت ...
رقية : شتي أش گالت لييييك هاااهما جاااو ونت مزااال مدرتي وااالو 
يوسف خرج تيمسح وجهو بالفوطة ..
يوسف : تهدني أمي ماالهم إلا جاااو يصبرو شوية فين زربانين مال العدولات غدي يخويو البلاد الله يهديك ...
مشااات تتجري لقات الحاج الشافعي واااقف بكل الأناقة ديالو ...*صباح الخير*
رقية : صبااااح الخير الحاج *متبسمة*
الحاج الشافعي: صباح النور صبااااح الورد *تبسم لها* وااش واااجدة نمشيو...
رقية: ااااه واجدة ولكن يوسف باقي غير صبر شوية دخل متبقاش فزنقة 
الحاج الشافعي: هحنا تنتسناوكم فطوموبيل گولي ليه يطلق رااااسو. .. 
رقية *حشمات* وخاااا الحاج 
سدات الباب ورجعات عند ولدها وقلبها تيضرب لتسعين ...
نوردين : فينهم .....
الحاج الشافعي: تتسنااااا ولدها .
نوردين : شفتي الواليد غير حرمتي عليا غير الفطور هكاك راااني گلت ليك باقي الحال ..
رقية واقفة على ولدها تتزرب فيه هز لفاليز شي جوج جارهم دخلوهم فالكوفر أو مشااو ....دخلو العند العدول
العدول: رقية الإبراهيمي واش قابلة تزوجي بسي عثمان الشافعي على سنة الله ورسوله بدون ضغط
رقية تتحس بقلبها غادي يخرج من بلاصتوا 
رقية :اه ااه قابلة *تتشوف فيه أو تضحك*
العدول: واش 
الحاج الشافعي :بلا متكمل اه موافق
كلشي تيضحك ...
العدول : الله اكمل عليكم بالخير هاااكو وقعو لياااا بزوج هنااااا 
شد ستيلو الحاج بزربة وقع ودفع لها العقد حتا هي وقعات عليه وخرجو وهما فرحانين أو مشااااوو متاجهين الدار الشافعي ..

يوم جديد اصبحنا و اصلح الملك لله بالضبط فغرفة ابطالنا فاقت ناردين على قبلات حنينة و متقطعة كتحس بيهم على وجها حلات عينيها معسلين بقوة دنعاااس لقات بهاء فايق كيشوف فيها و يلعب فشعرها و كيضحك 
بهاء الدين:فقتي النعاااسة 
ناردين :( حلات عينيها فيه ضرابتها ريحة شمبوان لي مجهدة باين عاد مدوش بصوت غالب عليه النعاس)كتحس براسها مدكدكة بهاء الدين : نوضي دوشي و غتولي هي هاديك باش نخرجوو رآه الجو غير ديال تسلق الجبال
ناضت كتعكز دخلات للدوش تخشات تحت الرشاشة غسلات شعرها و لحمها لوات عليها بينوار نشفات شعرها و غسلات سنيناتها و خرجات لقاتو لابس حوايجو و حالي كيخربق فتيلي ديالو ..جردات دوبياس كحلين لبساتهم مع تريكو الخيط طويل فالبيض سخون مع ليبا غليضة فلكحلة ولبودز عالي وفولار فوق راسها دارت ريحتها المفضلة و مشات وقفات عليه 
بهاء الدين خشا تيلي فجبو و ناض وقف قدامها باسها فحنكها كان قالب وجهو 
بهاء الدين :مشينا ..
ناردين :امم اوك ولكن ماالك قالب وجهك
بهاء الدين: يلاه هضرت مع مالين دار وگالو ليا بالي الحاج مشااا اطيح العقد على رقية هاد صباح
ناردين ؛ ههه بصح مبرووووك الله والله مكرهت نكون وسطهم دباااا 
بهاء الدين: أو فرحانة 
ناردين : وعلاش منفرحش علاش انت مفرحانش لهم 
بهاء الدين: علاش غدي نفرح غير دار فراسو ضحكة وصافي 
ناردين : اااشمن ضحكة سيد بغااا يتزوج مااا فيها والو وحتا خالتي وخا يقلب العالم كامل مغديش يلقا بحالها
بهاء الدين: انا متنهضرش عليها هي تنهضر عليه هو لي دغية نسااااا الحاجة منكدبش عليك مبقيتش حامل مزال نمشي لديك دار ونشوف وحدة خرى شادة بلاصت الحاجة انا اصلا تنمشي غير باش نشم ريحتها أو تنحس بها بحال إلا مزال عايشة وتدور وسطنا
ناردين *جراتو* عاااارفة احياتي صعيبة عليك ولكن هدي هي دنياااا معندك علاش تقلق والحاج بغاااا شواحدة لي تكمل معاه المسيرة أو بلاصت الحاجة رااااه حتا وحدة مغدي 
تعمرها غير كون هاني ....
بهاء الدين: هضرتك بحال نجلاء سبحان الله هكاااا گالت ليا داك نهار ...
ناردين : ههههه حينت هدا هو كلام المعقول 
بهاء الدين: خلينا من الحاج ومرتو ويلاه نخرجو .....ناردين :يلاااااه هههه 
شباكو يديهم و خرجووو كيضحكووو نزلوو لريسطووو فطرووو فجو رومانسي كيتغزل فيها و هي غير كضحك 
ناضو خرجو الطبيعة و الهوا و النقي كانت قدااامهم بحيرة غاية فالجمال جنة فوق الارض بلوونها الصافي و ماءها العذب شوفة فيها كتعطييك راحة لامثيل لها و عاد الجبال المليئة بالثلوووج محاصرها من كل جهة 
جات هيليكوبتر بهاء الدين طلعوو فيها داتهم لاكبر قمة جبلية فالمنطقة كان لجووو بارد و دنيا بيضااء
ناردين :وااااااو 😍بغيت نلعب سكي ابهاء الدين ....بهاء الدين : حتا فأحلامك ما تحلميش اناردين صعيب عليك مغديش نخاطر بيكم بزوج كون مكنتيش حاملة وخا ولكن حامرة وتنزلي من هاد جبل راااه حماق هدا ندير ليك خاطرك ونصدق انا بلا بيه
بقات عليه تبوس وتعنق وتغوات حتا قنعاتو 
خداو جوج سكيات كبار جلسو عليهم بداو كيتزحلقو و ناردين شداها غوتة وحدة من الفوق أو بهاء موراها حاط يديه على كرشها مطاكي غااااااادي أو تيسب ويعااااير فجدود والملة ندم علاش گااال لها وخاااا هي تضحك فرحانة وطالقة يديها فالهوااا گاع ممسوقة ليه حمقاااااااتو بقاو كيتزحلقووو على الثلوج و كيضحكووو حتا نزلو من جبل ومشاو عوتاني لواحد المركبة كتقطعك من جبل الجبل و بين الجبااال كاين فرااغ على مسافة علو شاهق و لي حدرتي عييينك كيبان لييييك واااااد دااايز و جنبو غير دنياااا خضرة ....
شادها من خصرها و كيبوس فيها وهما متعين بزوج فداك المنضر الخلاب كان شلال كبيييير جبد بهاء الدين تيلي بداو تيضرب فسيلفيات وناردين فرحانة كتجمع شفايفها وهو مخنزر طلعوو تصيورات مسبيطرين بحالهم...

فدار الشافعي كلشي فرحاااان وزغااااريت أو مكااين غير لحلاوي على الشكال أو لبرارد ديال اتاي گاع متيتهزو من فوق طبلة رجاال بوحدهم ولعيالات بوحدهم ...
رقية تتهضر ابيل فيديو مع عبير....
عبير: والله مكرهت اماما نكون معكم دباااا أوووف كون غير كان قريب الحال كون جيت العندكم بجراااا
رقية : بحال إلا كاينة معانا ابنتي بلاما يبقى فيك الحال انت و ناردين بحال إلا كاينين معنا سبحان الله
نجلاء : صبرو غدي نتصل بناردين فكرتوني فيها حتا هي باااش هكاااا نكونو كاااااملين مجموعين وتكونو معنا 
ناردين يلاه دخلات من زنقة تتعرج وسخفانة غير شدات الخط وبانو لها مجموعين دغية مشات ديريكت تلاحت فوق واحد الفوطوي أو بقاو كلهم تيهضرو أو مجمعين أو عاطينها لضحوكات شي شااااد فشي وبزاف شادين غير فحفيضة لي طاح لهم لعجب فيها دخلة سوق راسها وشادة تيقارها ولغيرة باينة على وجها هه الساعات طويلة بقات ناردين معهم و بهاء الدين منين دخلو من زنقة مبقا شاف محبوبتو كيفما نزل تيلقاها مزال شادة معهم الخط أو تيرجع يطلع مرة خرى بقا هكاك طالع نازل حتا غلبو نعاس ومشااا ينعس وخلاها تشبع منهم ...دار الشافعي بدات تتخوا لي تعشااا تيمشي فحالو أو العريس دخل البيت و بغاااا عرستو ...
حفيضة : نوضي تگعدي راااه جماعة مشاااو قبيلة غير تعشاااو زادو أو الحاج من صباااح وهو دخل البيت تيتسنااا فيك 
رقية : ناري يااا حفيضة راااه قلبي غدي يسكوت خايفة قيسي قلبي 
حفيضة ؛ دخلي دخلي بركة من تبوحيط گالت ليك نقيس قلبها الله امسخك 
مشات حفيضة طالع لها دم ورقية دخلات البيت لقاااات الحاااج گعد جنب الناموسية تيتسنا فيها 
رقية : سلام وعليكم *مهبطة عينيها*
الحاج *وقف * وعليكم السلام يااا زينت العيالات *تيقرب منها* اجي الآلة رقية مالكي مناش حشمانة واش مني 
غادي بها وهي مهبطة عينيها أو تتشوف فيه غير من لتحت لتحت أو يديها تيترعدو بالخلعة...
الحاج الشافعي *هز راسها* رقية طلقي وحيدي هااااد الحشمة ماشي وقتها 
حيد لها الفولار أو بدا تيقيس لها فشعرها 
الحاج الشافعي: هاااي هاااي على شعووور الآلة رقية هدشي عندك زوين دبا خصني نگول شهيبة ديالي *شدو بين يديه أو تيشم فيه* ريحتو زوينة ....
رقية : هههه صافي الحاااج راااك حشمتيني
الحاج الشافعي: ويلي ويلي على ضحكة الآلة رقية *حطات يديها على وجها* هههه اجي معاايا خلينا نصليو بعد واااحد جوج ركعااات لله باش تيسر لنا الحياة عااد ديك ساااعة نسخنو طرح ههه ومبغيتش مزاال نشووووف هاااد الحشمة صافي حيديها عليا 
رقية مهبطة راسها حركات ليه راسها وتضحك شدها من يديها أو مشا سرح الصلاية لهم بزوج أو بداو تيصليو أو الإبتسامة على وجهم بزوج غير كملو ختموها بدعاء الدخلة أو ناضو 
الحاج الشافعي مشى سورت البيت و رجع عندها فرحان تيشطح بالعكاز ورقية تتموت عليه بضحك ...قرب لها باش إطير منها الحشمة أو بداو تايتبادلو قبل الشوق و الحب شوية للحها فوق الناموسية و نتازع ملابسها الفوقانيين بلطف و هو كدلك و نزل كايلتاهم عنقها و صدرها المثير بشهوة و حب 😘😍...يالاه بغا يدير داك الشي لاخور و هي توقفو رقية ...
رقية : الحاج عفاااااك غير بشوية 😍😉
الحاج الشافعي : عيوووون الحااااج لقليب ولكبيدة ديال الحااااج يااالالة رقية غير بشوية كلشي غدي اكون غير بشوية نتي حلالليييي و حياتييي علاه انا نقدر نضرك
رقية *بصوت منخفض* ونت عمري ❤❤
الحاج الشافعي : هههه مسمعت وااالو عاااودي نسمع ...رقية : وصااافي الحااااج حشمتيني 
الحاج الشافعي : ههههه يخليلي انا زين لي تيحشم ..

بعد مرور 30 ليوم على ابطالنا و لي دوزوها كلها عشق و رومانسية بالاضافة الى ليبيتيز و ما ادرااك ما ليبيتيز 😂😂 بهاء الدين ونجلاء من بعد مدوزو 30 يوم فجزر المالديف و ستمتعو بالطبيعة الخلااابة و جابوو منها ذكريات لا تنسى وأخيرااااا غدي إرجعو الأرض الوطن وهما فرحاااانين ناردين دخلات فشهرها تاسع ولات متتقدرش تحرك أو ورجع عقلها كاااامل غير فداااك نهاااار لي غدي تولد فيه 
بهاء الدين: نااااردين وااااش انت حمقة تتشوفي هاااد زمر أو مبغيتيش تخافي صافي نساي اناردين كلشي غدي ادوز مزيان علاش مكبرة موضوع كون گاع هدوك لي حاملين تيديرو بحالك حتا واحد مباااقي غدي يحمل ولا يبغي يولد...
ناردين *بصوت باكي * حينت مااااشي انت لي غدي تولد راااه أنااااا أو هدشي لي تنشوف راااه هو لي غدي ندوز منو خليني نشوفو هئ هئ هئ ميمتي مشيييييت فيها مغدي تخرج حتا تخرجها مني 
طلعو فطيااارة ولا هضرة ناردين غير على لولادة منين عرفات بالي صافي دخلات فشهرها تاسع وبقات لها غير سيمانة بالحساب أو تولد صاااافي تقلب لها المجاج هي مريضة ومرضات معها بهاء الدين.. بالخلعة .. من بعد سااااعات طويلة وهما شدين طريق وأخيراً. وصلو الأرض الوطن ولقاااو نوردين تيتسنااا فيهم قدام المطار هزو لفاليز حطوهم فالكوفر أو مشاو ....
كولشي كان مجموع فلقصر فانتظااار عرسانا يجيو على خير و بيخييييير و بعد مدة الانتظااار وصل بهاء الدين و ناردين ستقبلووهم بالاحضاان و الفرحة فوجوووهم و كيبااان عليهم قدااش كانوو فرحانين هوما مع بعضهم ..
نجلاء :توووحشنااااكم ...بزااااف
ناردين معنقة حفيضة وعبير ونجلاء و داخلين كيضحكووو 
هند :اوا كيداااز شهر العسل ديالكم....
ناردين : دااااز من دكشي رفيييع..
نجلاء : فينو بهااااء 
ناردين : خليتو التحت تيهضر مع رجاالو راااه عقلوو كاااامل خلاه هنا كل شوية لقااااه تيهضر على الحساب وسلعة وخرجات ولا باقي 
رقية : خليتو بلاصتكم قدها قداااش ابنتي
ناردين : ربي إخليك اخالتي ...
دخلو البنات البيت عند هند وبقااو مجمعيين كيضحكوووو و يعاودو ليهم الاجواء كيف دااازت حتى تعاشات العشية تعشاااو مجموعين و كل وااااحد طلع لبيتوو يرتاااااح دخلات ناردين للدوش عمرات جاكوزي و تخشات فيه باش ترخي عظيماتها
أما بهاء الدين كان مزال جالس فالفوطوي شعل لابتووب كيلقي نظرة على خدمتوو فين وصلات 
حتى سمع صوت تيييلي ديال ناردين شي مساج وصلها ...
دور وجهووو كيقلب على مصدر صوت حتى بانلوو تليفون ديال ناردين شاعل فبه الضو ناض بخطوات ثابتة هزووو فيدوووو شاف النمرة لي سيفطات الميساااج و ديق عينووووو
مؤيد :بغيييت نشوووفك احيااااتي جاوبيني
خرجات ناردين لابسة بينوار غوز و فوطة فوق شعرهاااا ....شافت فبهاء الدين و بتاسمات .....
ناردين :(وقفات قدام لمراية كتنشف شعرها) حياتي وجدت ليك دوش دخل الى بغيتي دوش
دغية مسح لميساااج و حط تلفووون فبلاصتووو باسها فعنقهاااا و دخل للحمااام صاااعر فحين هي جلسات فوق كورسي دلكوافوز و بدات دهن فيديها و رجليها بالكرييمات ...دارت سيروووم مغذي للبشرة فوجها و لبساات شوميزز فلگرونة 
و مشات تخشات فبلاصتها هزات تيلي و دخلات لوتساب كتسارا فيه
حتى خرج بهاء الدين تينشف شعروووو لبس بوكسور و رش ريحتوو و تخشااا حداها ...دارت شافت فيه حطااات تيلي و تخشات فيه 
ناردين :(كتقيس فلحيتوو)مالك....
بهاء الدين:وااالو غير عيان شويااا....
ناردين : حاجة عادية تعيا انت يلاه جيتي مشيتي ديريكت الديبو بديتي فالحساب رآه رااااحتك هي لولا عاد الخدمة
بهاء الدين *تيشوف فيها* ناردين شحال هدا باش ما هضرتيش مع داك ميخي ديال مؤيد 
ناردين :(باستو فذقنوو ) أش لي فكرك بيه *بهاء الدين غمض عينيه* 
بهاء الدين: هضري اناردين هضري
ناردين : معقلتش ابهاء معقلتش راااااه شحال هدا من داااك نهار لي جيتي فيه العندنا مهجج علينا نهار لي بعد منو هضرت معاااه وگلت ليه بالي منقدرش نكمل معاااك حينت متنبغيكش ولكن أشنو لي فكرك بيه دبااااا
بهاء الدين: نساااااي صافي 
دار الجهة الخرى وحط يديه وراااا عنقو وعينيه مهزوزين السقف تيفكر .....أو باين عليه معصب 
ناردين : ارا تليفون ديالي ابهاء علاش رميتيه تما 
بهاء الدين*مغمض عينيه* نعسي اناردين نعسي من اليوم معندك مااااا ديري بشي تليفون صافي
ناردين تتشوف فيه وهي معصبة أو عينيها مغرغرين بدموع بعدات عليه وجرات الغطا بجهد حتا تعرااا هو دغية رجع جر الغطى وجرها بجهد حتا تزدحات مع صدرو أو خشاها فيه أو يديه فوق كرشها أو نفسو سخونة على عنقها بقاااااو هكاك حتا مشات بيهم عينيهم نعسوووووو ..

ناردين ليل كامل وهي تقلب فالفراش مع الكريشة كبرااات وبدات تتعدبها فنعاس ..وبهاء الدين كمل لها الباهية كيفما ضربتها الفيقة تتلقاه يااا فالبالكون تيكمي ولا گعد فوق الفوطوي غير ضو تليفون ديالها لي مشعي على وجهو أو تيقلب فيه ولا تيحطو على ودنو تيبقاااا اصوني ساعات طويلة حتا تيقطع الخط أو يرجع تاني يتصل وهي مقاابلاه الليل كاااامل حتال الفجر مشاااا توضاا صلاة عاااد رجع نعس ناااضت طاااالع لها الدم ومعصبة من تصروفات ديالو أو عدم ثقة لي مكيناش معجبهاش الحال يبقا يقلب لها تليفونها بديك طريقة وطيح لها شك فراسها لا اكون شاف شحاجة وهي مشافتهاش بلأخص منين جبد حس مؤيد غير شااافتو شد فيه نعاس دغية وقفات وغادية على قران صباعها تتقلب على تليفون من قنت القنت ومرة مرة تترمي شوفة فبهاء الدين لايكون فااااق كانت بحال الحمقة معرفاتش فين دارو شوية بدات تتقرب وتتقلب فجناب راسو بدات تتخشي يديها تحت المخدة حتا لقاتو يلاه شداتو وبدات تتجبد فيه حتا غوت بهاااااء الدين قفزاااات وبقات تتلعب بيديها هو دغية وقف وشرع فيها عينو ...
بهاء الدين: علاش تتقلبي هااااه وااااش على هادة 
ناردين *منفوخة* اييييه عليه علاش تدير بحال هكااااا ابهاء رجعليا تليفوني وبركة من الحماق كون كانت تتبغيني كيف تتقول كون كانت تتيق فياااا 
ناض جاااعر زف بيه الجهة الحيط حتا تشخشخ ناردين حلات فمها وتتبكي ومشاااات تتجري بقااااات كلو رجع بياس ديتاشي ملقات ما تجمع فيه....
بهاء الدين مشاااا العندها ونترو من يديها وبداااا تيكمل عليه برجليه طحنو أو ناردين تتبكي ...زف بيه من شرجم ورجع العندها شدها بين يديه وتيحاول يتحكم فراسو 
بهاء الدين؛ سمح ليا اناردين هدشي لي خاصو اكون باش انا نكون مرتاح فعقلي خااااص تليفون ميبقاش عندك ونا گلتها ليك البارح گلت ليك معندك ما ديري بيه گاع حبابك هاهما فجنب وحتا موك لي غدي تبغي دوري لها هاهي ساكنة معااااك اوا لاش بغيتيه وااااش تتقلبي دخلي سوسة بناتنا ...
ناردين *دفعاتوو* اشمن سوسة علاش تتهضر راااه سوسة معششة فموووخك غير بوحدك انا مغديش نسمح ليك تعاملني بهااااد طريقة وتليفون رااااه حاجة عااادية اكون عندي مااااشي غير طحتي فكلبة ضحكات عليك بيه غدي تحرمو عليا حتاااا انا 
بهاء الدين تعصب من كلامها يلاه هز يديه حتال السمااا غدي يضربها ورجع نزلهم وتيستغفر الله فنفسو أو مشااااا تيلبس فحوايجو باش يمشي الخدمة ناردين زادت عليها بينوار ومشااات خرجات من البيت معصبة العند مها ....شعلات عليها ضو لقاااتها طايبة بسخانة وملبقة على رأسها طرونشات ديال الحامض وبصلة والقزبور ناردين تخلعات 
ناردين: ااااش هدشي اماما لي دايرة فراسك
حفيضة : فياااا سخانة ابنتي حسيت بها بليل مشيت الكوزينة هدشي لي بان ليا لبقتو غير شوية و نزلات ليا الحرارة بعد شوية 
*ناردين حطات يديها على رأسها* 
ناردين : كان عليك دقي عليا باش يمشي بهاء الدين الفرمسيان بيرمانونس يخود ليك دوا ...
حفيضة : مبغيتش نشطنكم عليا وناااا عارفة يلاه جاين من سافر غدي تكونو عيانين . 
شوية تردخ الباب بجهد حتا قفزو من بلاصتهم
حفيضة ؛ ااااش هدا ...
ناردين *تتعوج فمها * والو غير بهاء لي خرج ...

حفيضة : اااش واقع بيناتكم راني كانت تنسمع الهضرة بجهد گالت وقلة غير تضحكو 
ناردين : عصبني اماما عصبني ناض هرس ليا تليفون وگاليك هداك سوسة إلا بقا بينا واش هدي هضرة غير هو تزوج بموسخة ديال الخلا صحابو گاع ناس بحالها
حفيضة : خليه على خاطرو رآه حتا حاجة ما تترجع كيف كانت بزربة تتبغي الخاطر أو غير بسياسة حتا تعاودي ديري تليفون ويكون هو تايق فيك حتا حاجة متتجي بالغوات و صداع 
ناردين : دبا على كلامك انا لي غالطة يااااك 
حفيضة : اااااه بغاااا تليفون يهرسو خليه يهرسو حتال منبعد أو غدي يشريه ليك 
ناردين : لي زاد عصبني هو فيه بزااااف ديال تصااااور صورتهم فديك البلاد كلشي مشا كلشي اوووووف غدي نحماق 
حفيضة : علاه هو فتليفون ديالو مصور والو 
ناردين : صور ولكن شحاجة قليلة ماشي بحالي انا تنصور منين طلعنا فطيارة حتال منين رجعنا فالخر اسي بهاء الدين يسخن عليك رااااسك ونوض هرس تليفون 
حفيضة : اوا صافي ابنتي راااه راسي غدي يتقسم عليا بلاما تزيدي عليا بهمك طلقي من الهضرة وخلي هدشي إدوز بيخير راااه يلاه جيتو من شهر العسل زعمة نوضي تفطري 
ناردين : مفياااااش عطيني تليفونك اماما 
حفيضة : أش بغيتيه باش إنوض اهرسو ليا داك هيكلار ديالك 
ناردين : واااا أري اماما بركة من الحماق فين غدي إشوفو راااه بغيت نهضر غير مع عبير تجي عندي ولا هضري معها انت گاع 
حفيضة : انا نهضر معها مقااادين على صداااع سوقنا سوق الهنا ابنتي ورجلك رااااه مزال ڤيو والله يمووك حتا يدبحك 
ناردين : يمشي يدبح راسو گاليك يدبحني 
*مكان أخر*
خارجة رقية لابسة بينوار ديال نعاس فالبيض أو جمعة شعرها عشوائي أو مزال فمها فيه العكر من البارح ولكن مع الحاج خلا فيه غير شوية وجاية تتصبح عليهم بهاء الدين اصلا معصب ومنين شافها خارجة بداك المنضر من بيت مو كمل ناااااض ونزل مع دروج صاعر..
رقية ؛ مالو نااااض يكما مبغانيش نفطر معكم
نجلاء : لا لا لا اخالتي علاش تتگولي هكا بهاء الدين رااااه فطر غير نزل تيجري حينت تعطل على الخدمة جلسي جلسي تفطري فينو عمي 
رقية : خليتو فدوش دباااا يخرج 
شوية نوردين حتا هو ناااض من بعد ما باس وليداتو قصي أو ضحى بزوج وهز شكارة ديال ولدو قصي وداه فطريقو المدرسة بقاو غير البنات بزوج ورقية
نجلاء : خالتي نگوليك شحاجة ولكن متقلقيش مني ....
رقية *حطات كاس ديال عصير* ااااه گولي ابنتي الله اسمعنا خبار الخير...
نجلاء : غير منين تنوضي اخالتي رقية بلاصت ما تخرجي بهاد البينوار ديال نعاس هكا خفيف لبسي بيجامة طويلة ولوحي شحاجة على راسك غير على قبل دراري انت عارفة بهاء الدين مزال ممتقبلش الفكرة ديال شواحدة تخرج من بيت مو 
رقية : ولكن هي رااااه مات الله يرحمها 
هند *تعصبات* ايه رااااه ماما مات الله يرحمها ومعمرها داارت هاد المسخ والفضيحة لي دايرة انت ماما الله يرحمها كااااانت تتحشم غير إبان شوية شعر ديال راسها قدااام ولادها عساااك تخرج لعندهم بينوار ديال نعاس وشعرها معري كولو *تتسكت فيها نجلاء* صاافي خليني عليك امرات خويا خليها نيت باش تفهم وتحل فمها وتجبد روووح طاهرة نقية لي معمرها مغدي توصلها لي دايرة لنا فيها هنا بنت العشرين ...
خرجات هند تتجري وخلات رقية تتبكي 
نجلاء : صاااافي اخالتي متبكيش مسحيها فياااا غير حتا ترجع من الفاك والله حتا نجيبها حتال عندك طلب منك سماحة على هاد الهضرة....
رقية : انا مگلت لها والو كانت بغيت نگول غير المرحومة دبا رآه مااات ماشي جيت عليها ضرة حتا بدات تتعطيني فالقرطاس
نجلاء : صافي هاهو الحاج الجاي مسح دموعك اخالتي وخلينا هانين بلا مشاكيل الا ساق الخبار الحاج غدي تكبار الهضرة وهدشي لي مبغيناش نوصلو ليه 
رقية تتمسح دموعها بكمامها باش ما إشوفهاش الحاج شوية دخلات حفيضة مع ناردين *صباح الخير عليكم *
الجميع : صباح النور
نجلاء : أجيو تفطرو 
حفيضة : تتشوف فرقية لابسة بينوار ديال نعاس وممغطياش شعور أو تتقرب الماكلة قدام الحااااج خيبات سيفتها...
ناردين : خوي ليا غير شوية انجلاء 
نجلاء : شدي شربي گالاك غير شوية هدا حقك وحق بنتك *ضحكات *
بداو تيفطرو فصمت غير كملو الحاج الشافعي مشاااا القيصارية ديال صاغة والبنات كل وحدة فين شدات وبداو تيجمعو فدااااار من بعد ديك روينة لي خلاو ضياااف حتا دخلات عليهم عبير...

حفيضة : زوينة هاد سرتلة لي فيديك ارقية يعلم الله بشحال خديتيها 
رقية: جابها ليا سيدي الحاج *تتشالي بيديها* شوفي توانگ أو حتا سنسلة والخاتم غير حطيتوو فوق الكوافوز زوينين بزاف وگالي حتى حاجة متغلا عليك الآلة رقية ومزال غدي إشد ليا شحاجة خرى 
حفيضة : سعداتك غدي تشبعي غير دهوبات اهز من صاغة ويجيب ليك ضحكات ليك ليام يابنتي ياااا رقية
رقية : هههه الله اخلي ليا عمارت داري 
عبير : ااااي اناردين غير بشوية مالكي راااه تصلتي بياااا ونا مزال فالفراش غير فاق جاسر بغا يمشي الخدمة لصقت فيه گلت ليه والو ديني عند ناردين أشنو واقع مالكي مع بهاء الدين تاني ...
ناردين : هرس ليا تليفوني اعبير 
عبير : وعلاش دار هكااااا مالو جهل 
ناردين : حتا نكون انا عارفة بعد علاش عاااد نگوليك غدي نحماق اعبير عصبني أو گاع تصاور مشاو ليا 
عبير : هضري معاه غير بشوية وحاولي تفهمي علاش دار هكاك 
ناردين : مغديش نهضر معاه حينت هو مزال مدايرش فيا ثقة اعبير غدي نحماق وصلات بيه الجرأة حتا يبقا يقلب فيه حسسني بحال شواحدة رخيصة تتخونو...ونا الله لي علم عليا 
ولكن شاكة كاينة شحاجة حينت جبد ليا سيرة ديال مؤيد زعمة يقدر اكون صيفط ليا شحاجة وناض شافها بهاء الدين وتعصب
عبير: أويلي علاه انت رجعتي تتهضري معاه
ناردين : وااااش انت حمقة انا يلاه ما تفكيت منو نرجع تاني نطلي راسي بيه من داك نهار مبقيت سمعت صوتو ولكن إلا رجع صيفط ليا شحاجة ونا مشفتهاش الله وعلم 
عبير: اوا انت لي مبدلتيش نمرتك تستهلي 
ناردين بقات غادية جاية ...
ناردين : انا غدي نهبط العندو نعرف أش كاين راااه غدي نحماق وشتي إلا كان داك مؤيد نيت رسل شحاجة ونا مشفتهاش ديك ساعة عاد غدي طفااا ليا هاد العافية لي شاعلة فقلبي
عبير *شداتها* متعطليش حينت بغيتك تمشي معايا .......ناردين : فين 
عبير *حشمانة* وقلة درتها .....
ناردين : هههه أش درتي 
عبير : شاكة فراسي حاملة 
ناردين طارت عليها تتغوت أو تعنق وتبوس 
عبير: بركة من شووووهة رااااه غير شاكة ماشي گلت ليك حاملة حتا تيست مزال مجربتوش بغيت نمشي ديريكت الطبيب واش تمشي معايا 
ناردين : اكيد غدي نمشي معاك ولكن صبري لبس عبايتي ونزل العندك 
مشات ناردين تتزرب البسات عبايتها وحطات اكخو تشمش أو نضارات شمسية أو گلوص على شفايفها أو فولار على راسها وبوشيط فيديها ونزلات بنفس الحماس 
ناردين : تسناي هنا نمشي العندو نگولها ليه بعد ........عبير: واااااخ ولكن إلا بغيتي تعطلي خليني نمشي نطلع الفوق حتا تسالي وعيطي عليا........ناردين : مغديش نتعطل غير بقاي هنا
دخلات ناردين العندو القاتو مبرزط واقفين عليه شي كليان أو خصو يخرج السلعة وتيتحاسب معهم غير شاافها أشار لها بيديه باش تدخول الداخل متبقاش وقفة تماااا 
ناردين تتسناااا حتا عياااات وهو مزال غاااارق طلع لها دم حتا دقيقة من وقتو معطهاش لها رجعات خرجات تاني كانت مخربق معهم حتاااا مردش لها البال فاش مشاات 
عبير: تعطلتي اصحبتي يلاه لقيتيني غدي نمشي العند ماما ...أشنو گال ليك
ناردين *معصبة* مگال ليا والو لقيتو مبرزط حتا دقيقة من وقتو مخصرها فيا زيدي زيدي 
عبير: واش غدي تمشي بلا متگولها ليه
ناردين : إلا بقينا نتسناوه تمااا بقينا زيدي خليه *شيرات الطاكسي*
ومشاو العيادة عند مريم ..

دخلوو عند طبيبة نسااائية لي قامت بفحص عبير و اكدات ليهم انها حاملة باسبوووعين شي لي خلا ناردين وعبير يطيرو بالفرحة احساس بسعادة لا تقااوم 
خرجو من عند طبيبة من بعد عدة من التنبيهات و الملاحظات لي عطاتها ليهم 
ناردين : مبرووووك مبرووووك اصحبتي 
عبير : انا فرحانة فرحانة بزاااف غدي نمشيو دباااا الشركة عند جاسر نگولوها ليه 
ناردين : وخااااا مريم بغيت نسولك محدني جيت عندك .....عبير: سولي سولي 
ناردين : ولا تيشدني الوجع بزاف وشحال من مرة تينزل معايا الما صفر ولكن مفيهش ريحة ويلا نعست بصعوبة باش تنقدر نوووض وتحتي بحال شي حبة تيعگروني ومبقيتش تنقدر نعس مع بهاء الدين إلا شدني روووح تتبغي تخرج أو حتا تنحس بالي الولد قريب تنخاف عليه دغية تندفع بهاء الدين وتنوض وحاجة خرى وحتا هدشي بدأ تينزل شوفي كرشي كانت الفوق حتا رجعات التحت كرشي نزلات شوفي 
مريم : هههه رآه تنشوف فيك بداااا تيتقبل انت موحال واش غدي تخرجي سيمانة على مبان ليا هههه بحال والو تولدي يا غدا يا بعدو
الهضرة ديال مريم فشلاتها
ناردين : ناري يعني قريبة
مريم : اوا رآه قربتي اصحبتي هدي باينة منين دخلتي فشهرك صافي رآه فأي نهار يمكن ليك تولدي غير انا حدت ليك سيمانة ولكن إلا فتيها ومزال لوجع مسخن فيك غدي تجي العندي تولدي ...
عبير: ناري اصحبتي شوفي كيف رجعتيها صفراااا بالخلعة غدي تولديها بلا وقت 
مريم : ههههه نوضي نوضي بلاما تخلعي رآه ماشي اليوم غدي تولدي غير نوضي 
عبير : يلاه نوضي نمشيو عند جاسر قبل ما يخرج الغدا ....
مشات تتجري طلعات الطاكسي هي وعبير لي بغات طير بالفرحة وحاطة يديها على كرشها غير وصلو مشات تتجري دخلو عندو البيرو كان عندو ادهم ....
عبير هههه انا حاملة اجاسر (عنقاااتو) غنطيير بالفرحة 
جاسر :(زيرها عندو ) واش بصح هدشي اعبير إلا كان بصح غدي ..تعطيني احلى فرحة فحيااتي (باس يديها) شكراا بزااف
عبير *شافت فناردين* ياااااك اناردين انا حاملة...
ناردين : ايه حاملة اجاسر مبروووووك عليكم يتربى فعزكم أن شاء الله 
جاسر: امين شكراااا بزاااف ناردين على هاد الخبر الغدااا على حسابي 
ناردين : لا غير بصحة انا غدي نمشي اصلا بهاء الدين غير على سباااا غدي توحل ليا 
جاسر: لا إلا مامشيتيش معنا غدي نديرو فيك الحق اوا أش گلتي 
ناردين : امممم لا انا مقادة على حق ونا واحلة فراسي ولكن دغية رجعو اجاسر ...
جاسر دغية هز سوارت أو تيلفون وتجاكيط وغادي خرج أو يديه فيد عبير فرحانين.. 
ناردين : ونت فين غادي هارب ..اسي ادهم 
ادهم : هههه انا ممعاكمش غير سيرو 
جاسر : فين غادي ابا ادهم زيد تحرك قدامي كلكم غدي تمشيو تزردو أناااا محتافل بالعزي تحركو كلشي على حسابي 
عبير: شكون لي گاليك عزري هدي غدي تكون بنيوتة بحال بنت ناردين جاب لها الله معامن تلعب بنتها وغدي اكونو صحابات بحالنا ياك اناردين 
ناردين : هههه ايه غدي تجيبي لي تلعب مع بنتي ....
جاسر: غدي اكون ولد ولد ان شاء الله باش نبقاو نتبادلو تونيات انا وياه ويكون صاحبي أو يمشي معايا فالويكاند لعبو انا وياه الماااااتش 
بقاو بنگير هي ويااااه أو ناردين وادهم تيموتو عليهم بضحك .....حتا وصلو الواحد ريسطو أو گعدو تيتشهاو أو جاسر تيخلص وهو فرحان ...

بهاء الدين من بعد ما قلب على ناردين وقلبها معهم التحت حينت حاس بالي غير تيكدبو عليه ولكن هما براسهم معرفوهم فين مشاو حينت عبير مبغات حد يعرف حتا تأكد من حملها ولكن منين مگالو ليه هو والو سعر وقلبها مع حفيضة وطلع البيتوو سدوووو وبدا يشخشخ فلي جااات قدااامو و يغوت 
و العائلة واقفين قدام لبااب و كيدقووو عليه ...
نجلاء قلبها غيوقف بالخلعة مسندة على رقية و كتبكي الحاج الشافعي ونوردين كيدقوو و يغوتو 
نوردين : الحل البااب ابهاء ولا نهرسو
الحاج :لا حبس صافييي خليييه حتى يبرد بوحدووو خاصنا نعرفوو شنووو وقع بالضبط بيناتهم يااااك كلشي كاان مزيان 
نجلاء: خالتي حفيضة علاش كيقول على ناردين غدااارة و خاينة فاش هي غدراتو
الحاج: حفيضة ماااالو ولدي الا عارفة شحاجة گولها علاش ساكتة ..
حفيضة : أش عارفة انا معارفة والو جاي كيف العجاج خلعني تيسول على مراتو منين گلت ليه منعرف خرجات مبغاااش إصدقني وبدا عليا بسبان گاليك أسيدي انا تنتستر عليها ودبااا تحصل وديك سااااعة غدي نحطها بين يديك مقطعة طرااف طراااف واااش الحااااج هاااد الهضرة تيگولوها نااااس اهى هئ هئ اوا إلا تزوج بها باش يقتلها أو يرزيني فيها غير اخلي بنتي حداية وفتيقار ....اهى هى هئ
رقية جات عنقاتها أو تتواسي فيها
الحاج الشافعي: أري رقمها نهضر معها 
حفيضة : علاه هو خلا لها تليفون بعد راااه هرسو الباااارح 
رقية : ونا من صبااااااح تنتصل بعبير تليفونها طافي حتااااا هي 
نجلاء :(مشات العندها ) خالتي رتاحي متخافي والو غير يبرد و يولي بيخير ..
غير واحد شوية خرج زااعف وخلاهم واقفين تيشوفو فيه مفاهمين والو ....
غير مشااا بهاء الدين فطوموبيل زاف وقفات ناردين بطاكسي تتقلب بعينيها على بهاء الدين فديبو مبانش لها وطلعات فرحانة يلاه دخلات حتا تجمعوو عليها .. 
حفيضة :فين كانت يالمسخوطة فين كانت
ناردين : اااي اماما ااااي كانت مع عبير مالكي مشفتيناش منين منا خارجين
حفيضة : وعلاش مگلتيهاش راااجلك علاش درتي هكاااا ومشيتي وااااش عند بالك انت ديال رااااسك خليتيه كيف الحمق تيخبط علينا هنا فالبيبان 
ناردين *مخلوعة* علاش مالو أناااا مشيت العندو بغيت نگولها ليه ولقيتو ممساليش ونا نمشي مع عبير حتا رجع ونهضر معاه
حفيضة : برك عليا بالهضرة الخايبة غدارة خاينة تتهضر مع زواااامل وااااش تتهضري مع شواحد فتليفون هضري *شداتها*
ناردين ؛ اشمن خاينة اماما هدااااك راااه مريض فمخو. أوووف دباااا فين هو 
رقية: رااااه خرج جاااهل وقلة تيقلب عليك حتا انتما الله يهديكم ياااا بنات اليوم متحركي حتااا تگولها ليه أش خاصرة رااااه شيطان تيحضر الله انعلو أو يخزيه 
حفيضة *بالغوات* وااااامالكي 
ناااااردين : اااااي اماما وقلة غدي نولد الوووجع اماما الوجع
حفيضة : أويلي على المسخوطة أويلي بركي هناااااااا 
ناردين *تتوجع* نجلاااء عفاااااك تصلي بهاااء وگولي ليه يهضر مع جااااااسر اااااااه واااش تتسمع خلييييه يهضر معااااه باش يعرف بالي كنا معاااااااه ااااااااه اميمتي اااااااه
نجلاء : واااخ واااااخ انت غير تهنااااااي 
ناردين : اااااااه اماما ااااااه نااااري تجهد واااااااااامي اااااااااه وربي ربي ااااااه ربي ربي
حفيضة : رقية ااااش نديرو عيطي على الحااااج دغية نهزو البنت السبيطار قبل مااا تولد لنا هنااااا...

رقية غير شافتها هكاك دغية حطاتها فوق ناموسية وتتگول لهم غدي تولد غير هنااا ناردين تقلبات على جنبها كتأن و عاقدة حجبانها من الحريق .. جبهتها كتقطر بالعرق و شعرها تلصق عليها كتحس بذاتها سخووونة غاطرطق ، تنهدت كتململ فبلاصتها تا حسات بالبولة هابطة .من بين رجليها .وتتغوات حتا بدات تتهضر رقية وتتگول لهم سربيو رااااه السقية طرطقت لها ،
تتسمع لهم أو طلقتها بغوتة تصمك الودنين و حريق دالولادة شدها مجهد حست بروحها غاتزهق
ناردين : بهاااااااا اااااء عععع .. هئ هئ بهاء انا كنولاااااد فينوووو عيطووو ليه 
نجلاء : صاااااافي تهدني هااااهو. جاااااي رااني عيط ليه راااجع *غيرر شوية ودخل تيجري*
بهاء الدين :(مخلوع) اااشواااااااقع 
نجلاء : ناردين كتولد ابهاااااء 
بهاء الدين :(تلف) ياك مزال الحال مزال لها سيمانة ....
ناردين : واااالزمررر انا كتقول ليك كنووولد و نتا تقوولي مزاااال شوف كي دير تعتقني هوف هوف هوف اااااعععووووو 
بهاء الدين *شد فيديها* تهدني و تنفسي مزيااان احياتي هاااني معااااااك كلشي غدي اكون مزيان 
ناردين : كلشي بسباااابك ااااااااه اهئ اهئ اهئ أنااااااا غدي نموووووووت 
خرج تالف من البيت مشااا اجيب مريم *طبيبة * حتا شداتو رقية ومدخلاه البيت 
كانت مشمرة على دراعها لقااات ناردين تتعصر
رقية : بقااااا مع مرتك راااه بنتك زربانة مغديش تصبر حتا تجيب لها طبيبة 
لقات دهنات يديها بشوية زيت العود أو غطات نصها بليزار أو بهاااااء گعد حدااا راسها أو شاد فيديها وهي مزيرة على سنيها وتتوجع بدات تتسمي الله سلتات لها السروال و السليب كتحس ناردين من لتحت كتشرك و المواس كيتخشاو فيها
رقية خشات جوج صبعانها فالمهبل أو تتقلب لقات بنادم قريب 
حفيضة : أشنو تديري ارقية كون غير خليتيه اجيب لها طبيبة راااه اول ولادة لها صعيب صعيب عليها الحاااااال 
رقية : غاتولد دباا .احفيضة معندناش الوقت (شافت ناردين ) تنفسي مزيان فاش نقولك دفعي دفعي واخا 
بقات تبكي بالدموع و وجع لا مثيل له كتحس بيه ، قلبات ديك الدار بالغوات كتقول ياربي غي امتا تسلك ماقدراتش تستحمل راسها بدا يتقال و بحالا بدات تغيب
رقية : فيقها فيقهاااا ماخاصهاش تغيب و الا الولد غدي يتخنق و يموت.. 
بهاء الدين : ناردين لا لا حلي عينيك 
ناردين : هننن (كتسد عينيها و تحلهم)
بهاء الدين: فيقي (خوا عليها الما) يلاه احياتي عاوني راااااسك يالاه 
هززت راسها بآه مضهشرة و بدات تعصر و تدفع و رقية معاونها ، بعد تعصار طويل عريض اخيرا بزقات بنتها قطعت ليها الحبل السري و وقفاتها مقلوبة كضرب فيها بالشوية لكن البنت ماغوتاتش
حفيضة : مالها ارقية (مخلوعة ) مالها مكتغوتش شنو عندها ....
بهاء الدين :(عينيه حمارو) ماال بنتي مااالهااا
ماقدراتش تجاوبهم و مل مرة فين تصرفقها تا طلقت حلوقها عاد رجعات فيهم الروح ،
طفلة كتغوت حطوها ليها على صدرها داك الحريق كامل اللي كانت كتحس بيه اختفى بمجرد ما سمعات صوت بنتها دموع بداو كينهامروا بطريقة عجيبة و لكن ماشي دموع الالم و انما دموع الفرح اما بهاء الدين تسمك و قلبو كيضارب بسرعة و هو كيشوف قطعة منو خرجات لدنيا بقا غير مصدوم و دموع كينهامروا حط راسو على راس ناردين و قرب و باس راس بنتو احساس رائع ما يقدرش يتوصف.. تنهدت كترعد و الدموع فعينيها و كتحس براسها غاتغيب ثاني 
نجلاء : وينو وينو شحال زوينة بزااف كتشبه ليك ياك .. اناردين هههههه
ناردين لسانها ثقيل عليها تتبوس فبنتها أو تتشم فريحتها وبهاء الدين فرحانة كل شوية تيبوس فراس ناردين أو تيدو صباعو على جسم بنتو لي كانت صغيرة وحلا فمها فيها جوع هزات حفيضة الصغيورة تنقيها .. وناردين حطوها فبيت اخر نقي باش ترتاح من الولادة الصعيبة لي دازت منها ، 
بقى واقف و كيشوف حضر لأول مولودة ليه وشحال حس بالفرحة اختالجت صدرو ، شقت ابتسامة صغيرة شفايفو و تحنى باس ناردين من جبهتها أو حط راسو على راسها أو تيتنفس من نفسها وهو فرحان تيشكرها حينت قدمات ليه احسن هدية خرج مخليها ترتاح ..

حفيضة دخلات البيت هازة حوايج شوية سخان بحكم انها نفيسة ..غير شوية بدات تتسمع انينها ضورت وجهها لقاتها بدات تحل في عينيها ...
ناردين : اممن ..ماما اححح راسيي...
حفيضة : جات لعندها ...على سلامتك ابنيتي ...
ناردين : بصوت عيااان...الله يسل مك...فين بهاء الدين اماما ؟
حفيضة : كاين التحت تيهضر مع مريم باش تجي وخااا هضرت معاه وهضرات معاه حتا رقية وگلنا ليه بالي تبارك الله لا صحة لبنية ولا صحة ديالك حتا انت مزيانة وخااا ولدتي غير فدار ولكن هو تيگول لا ضروري مااا تجي مريم تشوفهم بزوج المهم تنشوف حتا تنعيا وتنگول عندو صح هكا غدي نكونو مرتاحين لا الله يحفض تشدك سخانة بليل انت ولا بنتك ونبقاو تالفين اللهم تجي هي لي عارفة ما دير
ناردين : فينها بنتي اماما .بغات تگعد...
حفيضة : بلاتي نعاونك نوضي غا بشوية عليك...بنتك دابا تشوفيها خاصك تبدلي حوايجك كنا بغينا نبدلو ليك ولكن تنشوفك عيانة گلنا نخليوك حتا تفيقي
تحل الباب ودخل بهاء الدين
بهاء الدين : على سلامة زين ديالي ...مشاا حداها وباس راسها وكلس جنبها...شوية ؟ 
ناردين : همم شوية...شفتي بنتنا .
حفيضة : انا نمشي نشوفها ونجي متنسايش تبدلي ابنتي...حوايجك 
بهاء الدين : وخا انا غانعاونها...
خرجت وبقا هو وياها ضار لعندها...
بهاء : اححح شامة طلعات تتشبه غير ليك مجابت فيا انا والو نفس العوينات ديالك المجبدين ....ناردين *متعجبة* شامة .... 
بهاء الدين : اااه شامة معجباتكش ولا 
ناردين : لا غير متفاجئة حينت معمرك مگلتي ليا غدي تسميها على اسم المرحومة بصارحة احسن حاجة والله ...
"جرها وحط راسها على صدرو وباس راسها بكل حب 
يلاه نوضي تبدلي باش ترضعي ليا بنتي ؟؟
..عاونها تا ناضت دخلت لدوش ومشا جاب ليها لحوايج الي خلات ليها حفيضة كاملين محطوطين ...عطاهم ليها وتسناها حتى كملات ،،لبسات بيجامة شوية سخونة ...وجامعات شعرها وحطات على راسها زيف ..قادت راسها وهي تخرج لقاتو كيتسناها...شدها من ايديها ودار ايدو لاخرى ورا كتفها مشا معاها دقة دقة أو هي حاطة يديها على كرشها هزات رجليها بشوية و طلعات فوق ناموسية وقاد عليها ليزار ...دخلات عليهم رقية وهازة فيديها البنت ....

رقية : خاصك ترضعيها ابنتي راااه تتغوت...
ناردين : كيفاش ندير...اخالتي 
عاونتها ووراتها كيفاش دير حلت صدافي ديال بيجامة وهي تجبد ثديها وراتها كيفاش دخل ايديها وتقرب ودخل ثديها لفمها كان ذقنها كيترعد...غير عطاتها لها وهي تسكت وبقات كتنخصص شوي بشوي ...مدت ايدها شبكاتهم مع يد بنتها صغيورين .وييينوو حبيبة ماما هاني امامي هاني احبيبة ديالي مالك احنينة زعتي...ههه شافت فبهاء الدين لقاتو كيشوف فيها بدات كترضع فيها وهي تحس بوجعة شدتها حتى غوتت...ااااي..
رقية : ههه عادي هكا رضاعة كتكون فلول كترضعي وكتشدك وجعة ...شبعات وهي تنعس بقات شحال كتامل فيها حتى حست بايدين بهاء الدين ضايرين على خصرها وخاشي وجهو فعنقها...كيهضر ويبوس 
بهاء الدين : انتما همااا كلشي فحياتي اناردين الله إخليكم ليا 
ناردين : ضارت عندو باستو بوسة طوييييلة...هههه قبيييح غدي تسخفني ندمتيني علاش بستك *حطات يديها على شفايفها تتلمس فيهم كانو سخااان وتنفخو*
بهاء الدين: هدااك عقاب ليك بااااش مرة خرى تمشي تخرجي بلا خباري
ناردين : واااش هضرتي مع جاسر وااش مگلش ليك فين كنا
بهاء الدين: گااال ولكن أخير مرة اناردين تعاوديها وتمشي لشي بلاصة بلاما نعرف 
ناردين : باااااز رااااه جييت عندك حتال ديبو ساعة ونا منشورة دبا إجي دبا إجي والو تگول مااااابنتي اوا گول حتااا هدي مكايناش
بهاء الدين: كاااانت مخربق انت عارفة شهر ونا غابر على الخدمة الفوضى لي لقيت تمااا
ناردين : كون تشوف منين رجعت ولقيتهم كلهم مخلوعين أو تيعاودو ليا عليك ركبو فيا رعب معااا انا عرفاك مزيااااان صدقت ولدة غير بالخلعة
بهاء الدين: هههه مزياااان كون ماااا خلعتك مغديش تخرجي لياااا بنتي دغية *تيبوس يدين بنتو *
ناردين : تگعد راااك بجغتيني واااا نوض راااك غدي تفيقها ليااااا تاااني اووووف ..
شششش واش انت حمق يلاه مااا نعسات 
مشااا لهااا هزها أو تيبوس فيها حلف حتا إفيقها وناردين تتغوات باش احطها كانت تتبان بحال دبانة بين يديه شوية دخل الحاج الشافعي ونوردين وعبير وجااسم وادهم والعائلة كاملة تجمعو عليهم مرة خرى أو بهاااء الدين مزال هزها بين يديه أو قرب فمو من ودنيها وأدن لها فودنها بصوت ديالو العدب وناردين تتشوف فيه ومغرغرين عينيها بدموع شوية نطق بإسمها 3 مرات شامة ...شااامة... شامة.... كلشي تصدم من سمية أو طاح عليهم ضيم وهند زااادت تتبكي ...
بهاء الدين عطاااا بنتو الحاااج باااسها فرااسها
الحاج الشافعي: بنتي شاااامة سمية العزيزة من هنااااا نگولها لكم لي خصر لها الخاطر غدي نتحااسب معاااه هدي هي عمااارت الدار 
كلشي زاد تيضحك ...
نجلاء : لا صافي غدي تكون مفششة مكاينش هدااا لي يهضر معها حينت غدي تكون عارفة بالي جدها معها وفصفها 
بهاء الدين: بنتي مكاااينش لي يهضر معاها مهاااا ونسمعها شي نهاااار ضرباتها ولا غوتات عليها ندعيها .....
ناردين : ياااااك أسيدي وخاااا اوا على هاد الهضرة نخليييك حتا تمشي الخدمة أو نشبع فيها عگاد *ضحكة جماعية*
جاسر : اوا باركو لنا حتى حنا *باس يديها* حتا عبير أسيادنا راااه حاملة 
كلشي تصدم وبداو تيسلمو عليهم ويباركو لهم ورقية تتزغرت مقداتها فرحة مكااااين غير ضحوكات فدااااك البيت حتا فيقو شامة تاني البنت طلقااتها غوتا وحدة بدات ناردين تتغوات عليهم حينت عيانة وخصها عوتاني ترضعها وتسكتها ...

بهاء الدين: وااااا هبطو نكملو الإحتفال التحت خليو ليا البنت ترضع 
ناردين * بالغوات * انت بقاااا انت لي فيقتيها انت لي غدي تسكتها كلشي هبط يكمل الفرحة التحت وبهاء الدين حصل فيها غير رضعاتها عطاتها ليه بقااااا تيراري بها باش تنعس بقات ناردين تشوف فيه حتا غلبها نعاااس ونعسات شوية ونعسات حتا بنتها حطها بشوية فجنبها وغطاها ونزل تيجري مع دروج قبل ما تفيق تاني أو يحصل فيها ......
*مكان أخر*
لمياء : على سلامة منين جاوبتي الآلة غفرااان 
غفران : اااش وااااقع كانت فدوش 
لمياء : ناردين ولدات اغفراان
غفران *شرعات عينيها* بصح ياااك گلتي مزال لها سيمانة
لمياء *تتهضر بشوية* اااه هدشي لي عارفة ولكن دبااا تصل رجلها بدكتورة مريم وگالها لها 
دبا أشنو ندير الخطة ديالك رااه فشلات حينت هي صدقات والدة غير فدااار ماشي فالكلينيك 
غفران *بعصبية* شييييت ثفوووو عندها زهر دبااااا كلشي مشاااا لنا
لمياء : حتااا حاجة ممشات دكتورة غدي تخرج دباااا تمشي العندها هي و الفرملية ايمان ولكن إلا بغيتي يمكن ليا نفكر فشحاجة ونمشي انا بلاصتها اشنوو باليك 
غفران: ولكن ماشي بحااال سبيطار غدي تكوني مرتاحة دباااا كيفاش غدي تقدري تنفدي الخطة ونت فقلب ضارو ا لمياء 
لمياء : متخافيش عليا انا عارفة أش تندير المهم قطع قطع الدكتورة مريم خارجة حتا نتصل بيك ....غفران : وااااخ بسلامة
لمياء: دكتورة مريم دكتورة مريم
مريم *دارت* نعام لمياء أش كاين
لمياء : إلا بغيتي نمشي معااااك انااا حينت ايمان ماماها عيانة وبغااات تمشي تشوفها ونا كملت خدمتي معندي ما ندير اللهم نمشي معاك انا وهي خليها تمشي العند ماماها 
مريم *تتشوف ف ايمان* وااااش هدشي صحيح ماماك عيانة 
ايمان : اااه ادكتورة عيااانة أو بصارحة مقدرتش نگولها ليك گلت غير نمشي معاك ومن بعد نمشي نشوف كيف بقات 
مريم : لا ماماك هي لولا غير سيري هاهي لمياااا غدي تمشي معايا الله اشافيها مسكينة
ايمان : اللهم امين شكرا لكم بزاف 
مريم : مرحبا يلاه زيدي لمياء رآه تعطلت بزااااف عليها 
لمياء مرسومة على شفايفها ابتسامة الإنتصار دغية طلعات مع مريم فطوموبيل أو مشاااو وصيفطات مساااج فالوتساب. الغفران بااااش ترتاح وتعرف بالي خطة غادية كيف بغااات هي وحتا حاجة موقفات ...

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.