مكالمة من مجهول الجزء 16

من تأليف سمر الغاشي
2020

محتوى القصة

رواية مكالمة من مجهول

طالع بهاااء الدين مسيييف وتيصوت أو تيفوت 3 درجات بغااا غير امتى يوصل العندها كانت ناردين تتگلب من جهة الجهة وغااارقة فنعااااس حتاااا تردخ الباب بجهد أو غواااات بسميتها بصوتو رجولي القوي لي خلاها تقفز فبلاصتها و مفيكسية عينيها وكلها تترعد بالخلعة معرفاات باقي واش تگلس ولا توقف بقاات مبلوكية تا زحزحها وشدها من فكها وزير عليها تتحس بيديه غدي تهرس لها فمها تتوجع ومزيرة على عينيها تتبكي وقلبها تيضرب التسعين بهاء الدين كانت باينة على وجهو معصب الأقصى حد 
بهاء الدين *مزير على سنيه * هضررري فينها ديك الكلبة ..
ناردين *ﻛﺘﻜﻠﺦ ﻋﻠﻴﻪ * ششش شكون علامن تتهضر ااااي طلقني ...
بهاء الدين * ﺟﻤﻊ ﻳﺪﻳﻪ ﻭﺧﺸﺎﻫﺎ ﻓﺎﻟﺤﻴﻂ * ﻳﺎﺍﺍﺍ ﺭﺑﻲ باقية كتسولني ﻭﺍﺵ ﻛﻨﺒﺎﻥ ليك ﻋﻨﺪﻱ ﻟﻮﺫﻧﻴﻦ ديال حمار *غوت حتا قفزات* فينهااااا هند اناردين فينهااااا هضري 
ناردين ناضت من فوق ناموسية أو مشات قدامو تعلات على قران صباعها باش توصل ليه أو حطات يديها بزوج على صدرو تتحاول تكالميه زادت قربات كثر وشدااات وجهو بين يديها كانت نفسو سخونة تضرب فصدرها 
ناردين : حياااتي تهدن عفااااك مديرش هكااا راااك تتخلعني ...بهاد العصبية ديالك انا والله معرفة شحاجة عليها
قطعها دغية وشدها من دراعها وزير عليها مخرج فيها عينو ناردين مقدراتش تشوف فعينيه دورااات وجها ..
بهاء الدين *بالغوات*سكتيي سكتييي بركة من الكدوب انت مغطية عليها وجاااية ضحكي عليااااا وتگولي معرفااا والو..
ناردين عضات على شفايفها تتحس بيديها غدي يتقطعو بين يديه 
بهاء الدين : دبا مبغيتيش تگولي وااااخ أنا غدي لقاها بطريقتي ومنين طيح فيدي نقطع الكلبة مها طراااف طراااف ...*دفعها*
غمض عينوو كيسب غير بالهضرة الخاسرة وناردين واقفة وتتبكي شعل كااروو كيكميي ويعض بصبعوو منيرڤي بريكة شدات معااااه العكس بقااا مضارب معها حتا شعلات بدااا تيكمي أو تليفون فودنيه تيتصل بهند وغاااادي جاااي فدااااك البيت وناردين عينيها غير معاااه وكلها تترعد بالخلعة قريب تبول فسروالها تيصوني والو بهاء كيحاول يتحكم فاعصابو لحد هاد الساعة رجع شد الاتصال العند يوسف حتا هو والو بهاء بغا يحماااق عقلو غير مع ختو تيحس بحال الا ضحكات عليه دوز لها الغلطة ديال المرة الأولى غير بالكشيفة ولكن نفس الغلط يرجع يتعاود مرة خرى هدشي لي مبغاش يتسرط ليه وكملات ليه ناردين منين كدبات عليه اعداا حاجة عندو هي الكدوب....
ناض كي شي ثور باغي غير فاش يضرب هرس الطبلة تزااج ولفيزاان وناردين حاطة يديها على ودنيها وتتبكي دغية طلعات فوق ناموسية هاربة منو وكيمشي فوق الزااج ووايديه كيرجفو بالعصاب مشافش مزال جهتها هز تجاكيط مع سوارت طوموبيل وغااادي اقلب عليهم مبقاااش فيه صبر..ناردين غير شافتو خارج بديك الحالة تبعاااتو تتجري ..
ناردين : بهاء الدين عفااااك غير تهدن كل حاجة لها الحال غير مديرش هكااا وحياة شاامة عندك اهئ هئ 
بهاء الدين *بعصبية* بعدي مني هاد الساعة
نتر يدو منها بالجهد وهو ما حاسش براسو بقوة ما كان معصب حتا مشااات وجاات ناردين على حافة الدروج وهي تطلق غوتة مجهدة تسمعات صداها فالدار كلهااااا
ناردين : بهااااااااااااااااااااااااا...

بهاء الدين ماحاسش براسو حتا كيشوف رجليها كيلعبو على حافة الدروج وراجعة باللور كتشالي بيديها بغات تقبط فالحديدة دالدروج ..دازت كلشي فرمشة عين قدام عينيه دغية مد يدو جرها العندو كينهج وهبط جلس فالدرجة وهو معنقها وهي مكمشة بين يديه وعينيها تيدمعو بقوة الخلعة..بقى ساكت كيرد النفس وكتحس بقلبو غدي يسكت كيضرب بسرعة .فاتح رجليه رجل قدامو مثنية ورجل مطلوقة فالهبطة دالدروج وهي فوسطهم جالسة فوق الدرجة كانت لابسة غير الشوميز شفاف طالع واصل لخصرها ..خدا نفس طويل وزفر بقوة وشدها من دراعها قابل وجهو مع وجهها كيدي فيها ويجيب ودمو كيفور
بهاء الدين :(بغضب)مالكي كطيييري مغدي تهناي حتااا تقتليني كوون طحتيي كون وقعااات شحاجة ليك ولا لولادي فين غدي نوصلووو اناااااردين 
طلق من دراعها وحط يدو على جبهتو كيحكها بعصبية ويسوط وصدرو كيطلع ويهبط بسررررعة (تنهد بقوة) درتيها قد رااااسك اناردين ومزال تبعاني اش غدي ندير فموك دباا اش نديييير تديرو غير لي گال لكم رااااسكم انااا هضرتي ولات زايدة ناقصة 
بعدات راسها على صدرو وشافت فيه لقاتو باقي معصب أو عروقو متنگين من جبهتو وعنقووو كيحاول يتنفس شاف فيها لقاها كتشوف فيه بعنين دامعين 
هزات يديها حطاتهم على وجهو وباستو بوسة خفيفة فوق شفايفو 
ناردين :(بصوت خافت) بهاء سمح ليااا
حط يدو على كرشها أو تيتلمس فيها بشوية بحال الا كان تيهضر مع ولادو أو تيهدن فيهم ناردين تتحس براحة حطات يديها فوق يديه أو زيرات على كرشها كان صدرها تيطلع أو تينزل أو تتنهج غير حس بها بدات تتهدن 
سمع رقية ونجلاء طالعين كيتجاراو بعد من ناردين ونزل داااز من جنبهم تيجري و خلاهم غير حالين فمهم مفهمو والو 
رقية:(شادة فقلبها)ماااالكم يااااك لباااس سمعت الغواااات ناضت قافزة من بلاصتي شكون لي كان تيغوت ..
نجلاء *شدات فيها * ناردين اش واااقع 
ناردين *تتبكي * بهاااء الدين دخل البيت عند هند عرف بالي مكيناش وغير تنكدب عليه نجلاء *شدات فمها * ناري على موصيبة
رقية : شواحد يشرح ليا انا مفاهمة والو 
شافو فيها بزوج 
ناردين : أجيو ندخلو الداخل ونشرح ليك كلشي اخالتي 
دخلاتهم وسدات الباب مشات زادت عليها بينوار من الفوق ستان ورجعات عندهم 
رقية : وعلاش مگلتو ليا والو نااااري على مسخوط الوالدين اش دااااه يدي البنت واش مفيه لي يصبر حتا تمشي العندو فخطرة اويلي مخلاش ليا لوجه مزال لي نشوف بيه لا قدام باها ولا خوتها اويلي على مسخوط الوالدين بغااااا يقتلني بفقصتو ...
ناردين : خالتي تهدني مديريش فراسك هكا
رقية : اويلي على نتهدن علاه هو خلاني نتهنا كااانت حااااسة غدي تكون شي فضيحة گلت ليه بعد من جلايلي عطا الله البنات راااه غدي تجبد ليا صداع مع الحاج ولكن راسو قااااسح ولد الحراااااام *طاحت فالأرض*
نجلاء : ياااربي تخرج هاد الليلة على خير وفين مشااا بهاء الدين دبا 
ناردين : معرفتش انجلاء معرفتش كان معصب ولي جا قدامو هرسو دخلي شوفي البيت كيف رجعو ليا حالة 
نجلاء : مشكلة هدي اوف غير خليه اناردين حتا نجيب شحاجة باش نجمعوه رآه غدي اضربك زاج فيديك غير خليه 
مشات نجلاء تتجري جابت باش تجمع ودخلات تتشطب وتجمع زاااج وكلها تترعد بالخلعة وعقلها تيدي ويجيب ...

يوسف وهند شدوها طوالة وحدة حتا هبطو الشانطي تيدوزو طوموبيلات زاااافين حتا واحد مبغااااا يوقف ليهم يوسف بااان ليه وااااحد مول الهوندة ومشاااا تيجري وقف قدااامو وهاااز يديه الفوق مول الهوندة غير شااافو من بعيد وقف ليه وهضر معاه جااا تيجري عند هند جر الموتور كركبو اللور وعاون هند حتا طلعات وطلع حداها ومشااااو هند مزال تتبكي وتنخصص...
يوسف : هند صافي بركة من لبكااااا
هند *هزات عينيها * يوسف بينا وجه غدي نشوف مزال فبابا ولا خوتي اهئ هئ هئ انت خرجت على راااسي مكانش عليا نجي معاك ايوسف مكانش عليا اهئ هئ هئ
يوسف تيدوز يديه بعصبية على لحيتو 
يوسف : انت قريب غدي توالي مراتي يعني عااادي الا خرجنا أو فوجنا شوية أو فنفس الوقت نتعارفو على بعضياتنا رااااه مفيها والو
هند *بالغوات* عنددددك ايوسف عندك ماشي عند خويا اوووف هو مغديش ادوزها ليا وناااا رااااني تنعرفو مزيان كيفاش تيفكر 
جرها العندو وحط راسها على صدرو وتيبوس فيها ..
يوسف : انا معاك احياتي متخافيش مغدي اكون غير الخير 
مسحات دموعها بكمامها شوية تفكرات تليفون بدات تتقلب عليه فجنابها 
يوسف : مالكي علاش تتقلبي 
هند : غدي اكون رجع ريزو ... غدي نهضر مع مرات خويا ..*شدات الخط *
ناردين : شكووون انجلاء 
نجلاء *فرحانة * هدي هند هند 
ناردين : يلاااااه جاوبي جااوبي دغية 
نجلاء شدات الخط يلاه غدي تبدا تخاصم عليها دغية سكتاتها ..
هند : اهئ هئ هئ عفاك امرات خويااا متگولي والو كاااانت غدي نجي فالوقت لي گلت ليك ولكن خصر بنا الموتور فبلاصة بعييييدة ومقطوع فيها ريزو 
نجلاء*بالغوات* يااااك گلتي ليا غدي تمشي معااااه غير هناااا اش داااك تمشي لبلاصة بعيدة واش انت تسطيتي واااش متتفكريش ولكن نستاهل انا لي دايرة فيك رااااسي اهند عبرتي عليا
هند : سمح ليااا بزاااف اهى هئ هئ
نجلاء : دباااا حبسي عليا من لبكا وگولي ليا فين كاينة دباااا
هند : هاني جاية الدار غير نصوني ليك حلي عليا الباب مرات خويا ياااك دنيا هانيا حتا واحد مفراسو شحاجة ياااااك 
نجلاء *معصبة* لا الآلة هند مبقاااتش هانيا بسبابك ناردين تخلقو لها المشاكيل مع رجلها حينت كدبات وغطات عليك ولكن كلشي تفضح وكون ساق ليا الخبار نوردين بالي عاونتك مرة خرى كون دباااا واصلين دار القاضي بغيت غير نفهم علاش متتخدميش داك العقل انت عارفة كلشي وتتبقاي تبوهلي حتاااا تتصدقي خارجة على رااااسك وعلينا حتا حنا ..معاااااك 
نجلاء تتخاصم وهند غير تتبكي ...
ناردين *خطفات تليفون من يديها * هند تتسمعيني معاك ناردين ...
هند : سمح ليا بزاف اختي ناردين 
ناردين : ماشي مشكل اهم حاجة هي انت بخير واش كاااين معاااك يوسف 
هند : ااااه ...... ناردين : دوزيه ليا 
هند : اه وااااخ شد ناردين بغااات تهضر معاك...
يوسف : الو ناردين ....ناردين : يوسف سير انت وهند العند عبير حتا تبرد القضية هنا محد بهاء الدين معصب ماشي بعيد يقتل ختو ولا ادير فيها شي عاهة مستديمة واش تتسمعني..
يوسف : ااه اختي ناردين تنسمعك وااااخ غدي نمشيو دبااا عند عبير ناردين عفاك اختي غير شوفي كيف ديري حتااا تكالميه وتفهميه بالي راااه حتا حاجة موقعات بنا مشينا غير نتعارفو على بعضياتنا كيف اي جوج مخطوبين هند رااااه مزال كيف خرجات من عندو والله القسم محطيت عليها يدي ويلا شااااك يدير لها سرتافيكة الا هدشي غدي إريحو وراااها ديالي يااا بنت يااا مراااا 
ناردين : صافي ايوسف ماشي وقت هاد الهضرة دبااا المهم حتا نرجع نتصل بيك ونرد عليك اش كاين ..
يوسف : اه وخا اختي ونا غدي نتسنا الإتصال ديالك شكرا بزاااااف ...

بهاء الدين مزال تيقلب عليهم مخلا سبيطارات مخلا كوميساريات جهل گااااع ريسطورات لي جاو ليه فبالو مشاااا لهم حتااا من لوطيلات داز عليهم والو بغااا يحماق ..
*مكان آخر *
غفراااان كااانت مشمرة وتتصبن وسفيان تينشر الحوايج دوزوها غير تكوميك وحماااق معرفوش كيف دارو لداك صابون بقاو هكاك حتا كملووو
تمات راجعة بلور حسات بشي حد جرها ولسقها فلحيط...
سفيان : توحشتك (وهو كيبوس فوجها كامل) غفران :سفيان صبر مالك 
سدلها فمها وبدا كيبوس فعنقها وهي كدفعو ووالو واش تململ حل لها صدايف ديال كسوة وبان صدرها خشا راسو عيات تقاومو شافت حتا عياااات وستسلمات دوبها اول مرة تعيش شي اللحضة رومانسية بحال هكاك ديما كان كلشي بلعنف هز لها لكسوة وفنفس لوقت كيبوسها يالاه غدي احل سنسلة سروالو حتا وقفات عليهم خولة بحال العسكري دغية بعد عليهاا....
سفيان : مالكي ياااك لباس 
غفران تتسد فصدايف ديال كسوة
خولة : اجا بغيت نهضر معاااك 
سفيان: من بعد اخولة ممساليش دبا 
شد فيد غفرااان ودخل بها ..البيت 
خولة *بالغوات * دباااا اسفيان دباااا *جراتو*
سفيان : غفران مغديش نتعطل *غمزها*
دخلات غفران تضحك الداخل وهبط سفيان تيجري مع دروج 
خولة : اش حكااايتك انت ...هااااه
سفيان : مالكي 
خولة : بلاما تحيمر عليا راااني عااارفك مزيان اش تتسوا شكون هديك الكلبة لي جبتي لنا وبلا متگولي مراتي وداك تخربيق ديالك راااني حفضاك مزياااان وشرباك مااا هدي ماشي هي المرا ديال زمان لي تتقلب عليها انت 
سفيان : دبا علاش تتقلبي جي گود 
خولة : بغيت نعرف شكون هي وعلاش جاايبها لنا اش من موصيبة هارب منها وجاااي مخبي ليا هنا هضر 
سفيان *تيصوت* مكاين حتا شي مشكل البنت عجباتني وبغات تستر هاني سترتها واش مكااااينش لي ادير الخير فهاد الوقت 
خولة ؛ ههههه الخير زعمة انت باين على وجهك شي خير بعد بعد *دفعاتو* 
سفيان *جرها* عطيها تيساع اخولة عطي البنت تيساع وبركة ومتبقاي دوري بها 
خولة *نترات يدو * يكما خااايف عليها تعرف حقيقتك بالي انت غير 
قطعها وزير على فكها مزياااان حتا تتحس بيه غدي يتهرس بين يدو..
سفيان : راني هضرت معاااااك عطي البنت بتيساع ولا نقسم فمي بالله اخولة حتاااا ندفن موك حية ونسا بالي ختي انت غير جربي تقربي منها وغااادي تشوفي 
رجع عند غفران تيجري وخلا ختو واااقفة وعينيها مدمعين وتتصوت ...
غفران حيدات حوايجها فزگو بالمااا و بدات تتقلب تما فواحد سلة ديال الحوايج يلاه هزااات وااحد الكسوة حتاااا طاحو منها طروفة ديال الحشيش أو الفنيد خرجات عينيها غير حسات بيه طاااالع دغية رجعات دكشي كيف كاااان وقفات مسمرة 
سفيان *فرحان * حياتي مالكي *تيدور بعينيه* والو غير بغيت شحاجة لبسها جاني البرد حوايجي فزگو ...ليا كلهم غدي يضربني البرد الا بقيت بيهم
سفيان *مخرج لسانو* مغديش يقدر يضربك ونا معااااك أو معندك علاش تقلبي على لحوايج ازين انا هما حوايجك غير حيديهم وخليني نكحل عينيا بالخير لي عطاني الله *طار على شفايفها دفعاتو* 
غفران : عفااااك ماشي دبااااا
سفيان : كيفاش ماشي دبااا حتال إمتى اغفران امتى راااني باااغيك 
هي راجعة بلور وهو جاااي لها حتا حصرها الحيط حط يديه على القاميجة شرگها لها وبداااا تيبوس فيهاااااا وتيلعب بصدرها بفمووو ويديه تتنزل لها سروال غفرااان مزيرة على عينيها دفعاتو 
غفران *جمعات صدرها بين يديها* لا لا انا مبقيتش بغيت نبقا فالحرام علاش مبغيتيش تفهم انا دكشي لي بغيت مغديش لقااااه عندك عليها انا خصني نمشي غير سمح ليا اسفيان انا مبغيتش نبقااااا معاك...

هزات وااااحد العباية سترات بها راااسها يلاه رمااات الخطوة جرها من شعرها وهي تتغوات
سفيان : وااااش دخووول الحمام بحال خرجو هاااه معندك فين تمشي اغفران انت غدي تبقاي معاااايا انت ديالي *دفعها بجهد*
غفران *طايحة وتتجر فرجليها * لا عفااااااك مديرش لياااا هكاااا لا اهى هئ هئ
طالع فوق منها تيبوس فيها أو مدابز مع سروال بغااا اهبطو لها بزز منها عصباتو بغواتها وقف 
سفيان*بالغوات* الله ينعل جد بووووك الكلب حتا وصلتيني عااااد بغيتي توبي 
تيشوف فيها جامعة رجليها عندها وتتبكي وتتغوات بغات تمشي فحالها 
سفيان *جاي عندها* غفران حياتي غير تهدني 
*تتبعد منو* متخااافيش انا تنبغيك مستحيل نأديك وااااش تتسمعي غير متبقايش تجبدي ليا حس تمشي فحااالك رااااك تتجعري ديل مي اناااا بغيتك تبقاي معاااايا ديما *هز راسها* واش تتسمعيني انا تنبغيك بزاااف منين دخلتي الحياتي قلبتيها لياااا كلها 
تيقرب لها حتا وصل شفايفها وتيبوس فيها بوسات خفاف لي خلاوها تهدن أو تمشي معااااه بحال الا موقع والو سفيان فرح أو بدا تيرجع لها شعرها لور أو حاط يديه بزوج تيجر فشفايفها بكل حب وشهوانية أو نزل مع عنقها توصل لودنها تيبوس فيها ويصم أو يهمس بكلمة تنبغيك اغفران بصوت حساس خضرها غفران فديك اللحضة ترفعات ولا تيتصور لها بهاء الدين لي فوق منها 
غفران *بصوت ضعيف*حتى انا تنبغيك ابهاء تنبغيك 
سفيان تيسمع سميتو فقاع ودنو دغية وقف وشرع فيها عينو...
سفيان *معصب* شكووووون بهاااء دوي 
غفران *عاد ستوعبات* هااااه شكون هدا متنعرفوش 
سفيان : واش تتبوهلي عليا يااابنت القحبة شكون هاد ولد زاملة لي تهيطري بسميتو شكووون ينعل زاااامل تبوووووك الكلب انت ويااااااه هضري 
غفران *تتبكي * والله مگلت شي بهاااء اسفيان راااه غير جابتها ليك ودنيك 
سفيان : ههههه دباااا انا بغيتي ترديني هبيل تندخول وتنخرج فالهضرة يااااك وااااخ ولكن نسمع شي سمية ديااال شي بو. ق**وة على فمك بربي حتااااا نطير لموك لملغيغة ديال راااسك هكاااا تشوفيها تتنقز بين رجليك 
غفران تخلعات وبدات تدور فعينيها اول مرة تشوفو معصب كان تيخلع 
مشااا هز الباكية ديال الگارو وتيكمي منيرڤي وحاط قرعة ديال شرااب بين رجليه وعينيه غير عليها حتا كمل القرعة والباكية ديال الگارو رجع العندها ..
سفيان :تهزي سلتي حوايجك 
غفران : ولكن راااه مزااال تنتوجع عفاااااك 
غوت حتا قفزات وبدات تتحيد فحوايجها رجعات صولو وهو واااقف وتيتمتع فجسمها وتيحك ***** تيحس براسو سخن دغية تلاح عليها وجر عليهم الغطااا وبقاااا خدااام معها غير بشوية وغفران تتبوحط من تحت منو أو مسااااير معها الليل كاااامل من بعد مااااجاب بليز ديالو تگلب الجهة الخرى ونعس وغفراان جمعات رجليها وتگلبات الجهة الخرى وغمضات عينيها وعقلها كامل غير فهاد الورطة لي طاحت فيها عرفات بالي طاحت بين يد شمكاااار مستحيل يتفرق عليها مزال بقات تتفكر حتا غلبها نعاس ...

عبير رجعات لبلاصتها وكريشتها سبقاها..
جاسر: واش عرفتي شحاجة 
عبير : والو گالي يوسف حتال غدااا وغدي اعاود ليا كلشي كانو عيانين 
جاسر : يكما نعستيهم بزوج فبيت واحد 
عبير : لا استغفرت الله العلي العظيم مالي حمقة كل واحد فبيت 
جاسر : اوا منعرف دباااا هدو غدي اجبدو علينا غير صداع مع بهاء الدين يعلم الله انا فضيحة هدي دارو بزوج أو جاين مخبين عندي 
عبير؛ الا مجاش تخبا عند ختو عندمن بغيتيه يتخبا *جرات الغطا ونعسات*
جاسر: واش نتصل بهاء الدين نگوليه ختك كاينة عندي باش ما يبقاش مهول عليها
عبير*نترات تليفون* نعس وهنينا مااا تگوليه ما إگوليك ناس بغاااو يتخباو منو ونت سير فضحهم باش اجي يتهجج علينا فهاد الليل باااز ليك وجهك گاع متيحشم
حطات تليفون تحت راسها ونعسات ...
🍂🍂🍂🍂
ناردين حطات الكرسي فالبالكون ومقابلة مع الباب كتسناه يدخل ومزيرة على فمها باش ما تبكيش..رجعات جربات تعيطلو ولكن بقات كتشدها غير العلبة. كان الجو بارد دخلات زادت عليها الكاب ديال الخيط والتبوريشة شاداها..هزات راسها لسماء لي مغيمة شوية ونجومها قلال وبدات تدعي فخاطرها حتا حسات بدموعها هابطين..وقفات حاطة يديها على لحديدة وعينيها غير مع الباب وعينيها حمارو كل شوية تقول ها هي طوموبيل ديالو غدي توقف جامعة رجليها عندها ومغطية كتبكي فصمت..وكل شوية دوز يديها على صدرها وما هداتش من لي زابيل..عينيها كيتغمضو بقوة النعاس ولبكى وهي مصبرة راسها باش ما تنعسش..عواج عنقها فوق الكرسي وتيلي فيديها جامعاهم لصدرها ونيفها حمار بقوة لبكى ولبرد واستسلمات للنوم..
بعد منتصف الليل تم جاااي بسرعة وعينيه مغمضين وطالع ليه دم قربل دنيا كاملة عليهم وملقاهومش بغااا يخرج ليه العقل وجاااي ناردين هي الأمل الواحيدة عندو باش يعرف فين كاينين طلع مباشرة لبيتو..فتح الباب ورجع سدو بشوية وتقدم بخطوات بطيئة كيشوف فأرجاء البيت وكيقلب عليها بعينيه استغرب وقرب من باب الحمام فتحو ما لقاهاش فيه زاد تعصب كيسوط ويفكر فين تقدر تكون مشات..وقف فمنتصف البيت كيشوف فيه بعصبية وهو طيح عينو على خيال شخص مور الزاج دالبالكون قرب بخطوات متسارعة حتا وقف فوق راسها كيشوف فيها بأسى وهي ناعسة مكمشة ومعذبة دوز يدو على شعرو بعصبيةوتنهد
حط يدو على خدها لقاه بارد وناض وقف حط يدو تحت عنقها ويد تحت ركابيها وهي تقفز بين يديه مخلوعة قبل ما يهزها
ناردي نشافت فيه كتحقق منو وبداو شفايفها كيرجفو بغات تبكي كانت خايفة عليه 
ترمات عليه عنقاتو وزيرات عليه
ناردين : فاين كنتييي اهنهنننئ فين ابهاء كنت غدي نحماااق علاااش ماكاتجاوبنيش 
بهاء الدين :شششش حسن مااا نسمعش حسك
حطها فوق الناموسية وغطاها مزيان وهي مزالة معنقاه وخاشية راسها فيه بعد منها وهضر وهو زاااعف 
بهاء الدين : فينها هند اناردين 
ناردين : غدي نگوليك ولكن بلاما تعصب عفااااك 
ناض وبقااا غادي جاااي وحاط يدو ورااا عنقو تيحاول يتبث راااسو 
بهاء الدين *بصوت رجولي* هضري 
ناردين تقدات فبلاصتها وجراات عليها المانطة كانت تتقفقف من تحت المانطة بالبرد
ناردين : البنت خايفة منك بزاف ابهاء ورااه مخبية حتاااا تهدن 
بهاء الدين *بالغوات* منين خاااايفة لاش تدير هااااد الفعايل ديال القحباااات اش كانت متوقعة مني ندير واااش نستقبلها بالأحضااان أو نگول لها براااافو أختي الله يعطيك صحة 
ناردين تتشوف فيه عرفاتو معصب ومن حقو 
ناردين : ختك كاينة عند عبير ابهاء ولكن مغديش تمشي العندهم حتا يبااان الحال 
بلاما تندمني علاش گلتها ليك .
بهاء الدين هز الگارو من المجر ومشااا لبااالكون تيكمي و معصب واااحد تابع لخور وناردين تتشوف فيه حتا غلبها نعاااس ونعسات وخلاتو بقااا فالبالكون لساعات طويلة حتا جمد بالبرد خرج من لبالكون وسدو شااف فجهة ناردين لقاها مكمشة ونااعسة مشااا تلاح فالفوطوي أو حط يديه تحت عنقو تيشوف فسقف حتا مشااات بيه عينيه حتا فاق على صوت تيلي كيصوني للفجر كابر و ناض..

دخل للحمام وزدح الباب على حر جهدو حتا قفزات بدات كدور فعينيها..مزال معصب منها حينت حس بيها فحال الا شمتاتو وما رضاش ختو تبات برااا دار مع واحد بلا عقد هدشي غدي احمقو ....
بعد مدة خرج ما شافش جيهتها فمرة ملوي فوطة على نصو وصدرو وشعرو هابط معاهم الماء توجه مباشرة للبلاكار جبد حوايجو ناردين كتشوف فيه كيفاش معصب حتا بغات تزيد تهضر معاه ورجعات دارت بناقص ودخلات للحمام..وقفات تحت الرشاشة كدوش وتغسل شعرها حتا سمعات الباب تزدح وهي تزرب دغيا شللات وتوضات وخرجات ببينوار وفوطة كدور عينيها فالبيت ما لقاتو
قربات للبلاكار جبدات ملابسها الداخلية لبساتهم ولبسات عبايتها صلات صلاتها ورجعات جبدات كسوة حد الركبة فالأزرق مفشفشة من التحت وليبا كحلة غليضة ولبسات فوق وبوط قصير فلبلومارين دالدان حطات فولار فالأسود على راسها وهبطات كتجري فالدروج وكتقلب عليه..حتا وقفات عليهم كيحطو الطبلة دلفطور ورقية ونجلاء 
ناردين :صباح الخير
رقية ونجلاء :صباح النور
رقية: كيصبحتي ابنتي من بعد هاد الليلة المنحوسة
ناردين : والله مااا كدبتي فقت كلي مدگدگة وقلبي مزير عليا غير الله احضر سلامة فينو بهاء الدين ...
نجلاء :مزال مشفتوش وقلة مشااا الجامع 
رقية : گلسي تفطري ابنتي فينها حفيضة
ناردين : كاينة مع شامة الفوق حتا بنتي مبقاا عندي الوقت لها 
رقية : صافي ابنتي كلشي غدي افوت 
ناردين : واش الحاج فراسو هدشي
رقية : ششش حتا واااحد مفراسو شحاجة غير سكتي البارح فطبلة العشا كدبنا عليه وگلنا مريضة اوا دبااا اش غدي نگولو ليه الا سول فيها الفطور
نجلاء : نكولو اي حااااجة لهم بركة غير حنا بتنا بلا نعااس ومفقوصين نزيدو نفقصوهم حتا هما مكاين لاش 
دخل بهاء الدين بحال العجاجة من جامع مشااا ديريكت عند باااه بقاو همااا غير حالين فمهم وطالقين ودنيهم بغاااو اسمعو اش كاين ولكن مسمعو وااالو شوية خااارج تاني وهاااز فيديه شي ورااااق وخااارج تيزرب ومااا شافش فجهتهم گاااع 
رقية : فين غادي هدااا
ناردين : وقلة غدي عند عبير انا ضروري خصني نمشي نخلط عليه 
رقية : اويلي وشكون گاليه بالي يوسف كاين عند ختو ناري يكما مشااا باش اقتلو لياااا
*تبدل فيها اللون وتزيرات وشدات فقلبها *
ناردين : صافي اخالتي بلاما تخلعي مغدي اكون غير الخير 
رقية : سيري تبعيه اويلي على مغدي اكون غير الخير منين غدي اجي الخير وداااك الوحش غدي منيرڤي الولدي اناري ميمتي غدي يقتل ولدي *تضرب فخاضها *
خرجات ناردين تتجري تبعو لقاتو مشاااا شداتها جرية وحدة حتا خرجات الشارع شيرات الطاكسي وقف لها طلعت بزربة وشدااات طريق العند عبير...
،🥀🥀🥀
عبير : حبيبة فطري ...
هند : معندوش منين ادوز اختي عبير
جاسر : وغير فطري مغدي اكون غير الخير اهند انا غدي نهضر معااااه 
هند : وااااش بصح نيت ...
اجاسر : اااه بصح يلاه كولي ..نشوف 
يوسف شد لها فيديها وباسها تبسمات ليه وبدااات تتفطر ...

تحكو روايض طوموبيل بجهد قدام الفيلا ديال عبير هند غير سمعات حس عرفاتو خوها ناضت تتجري طلات عليه من شرجم حتااا بان لها خارج بديك تگلضيمة والهبة لي عطاه الله لي غير شااافتو نزل لها الما فركابي فشلات وجاات تتجري العندهم و كلها تترعد ...
هند : نااااري خوياااا جااا خوياااا جااا
ادهم *ناض * متخافيش سيرو طلعووو الفوق يلاه تحركو *هند تتجر فيوسف *
يوسف ؛ غير طلعي انت احياااتي متخافيش انا غدي نهضر معاااه راااجل رااااجل مكاينة معنا نتخبااا بحال لوليات 
هند : واش انت حمق اش غدي تگوليه خويااا راااه متيتفهمش خوياااا تعرف غير يضرب تحرك دغية ايوسف وبركة من العناد خلي ادهم هو يهضر معاااه
*بهاء الدين تيردخ عليهم الباب * ..
ادهم : واااا مشكلة معكم طلقونا خلاص راااه غدي اهرس ليا الباب طلعات هند تتجري تخبات الفوق وبقااا يوسف التحت تيتسنااااه يدخول وتيحاول اشد فراسو ..
ناردين غير حطها طااكسي خرجات تتجري حتا تتسمع مول طاكسي موراها تيغوت دغية رجعات العندو خلصاتو ورجعات تاني بجراااا غير شافت بهاء الدين رتاااحت غير حل ليه جاسم الباب دفعو وغادي تيزرب وتيقلب على ختو حتا لقااا يوسف واقف جنب عبير بلا كلمة بلا جوج مشاااا ليه وعطاااه بواحد لكروشي زعزع ليه سنانو من بلاصتهم طاح لرض وبقااا تيضرب فيه وعبير تتغوت وتتجر فيه من قميجتو باااش يتفرق على خوها والو جااا جاسم وجات ناردين بجراااا تيجرو فيه
بهاء الدين *بالغوات* كلب اناااااا حدرتك الف مرة تبقااااا بعييييد من ختي اناااا غدي نطلع روحك الحيواااان
جاسم: بهااااااء صااافي بعد راااك غدي تقتلو بعددددد 
هند :غير سمعات الغوات التحت نزلات تتجري وتتبكي لقااات يوسف تحت بهاء الدين وجهو عااامر دم بدات تتغوات وطايحة على خوها تطلب فيه بهاء الدين تعصب ودفعهم كاملين وناااض تيصوت عبير وهند طاحو على يوسف تينوضو فيه 
ناردين : صافي ابهااااء الدين صاااافي 
خنزر فيها ومشاااا جر ختو وهي تتغوااات غادي بها 
هند : اهئ هئ هئ خوياااااا طلقني اهئ هى
ناردين : صافي طلقها *تتبعد يديها من يديه*
بهاء الدين *بعصبية* بلاما دخلي اناااااردين 
مشاااا يووووسف جرو من قميجتو هكاااك وجهو مجندغ وغااادي بيهم بزوووج طلعهم فطوموبيل ومشااااا زااااف 
ناردين : فين غدي اكون غادي بيهم يااربي 
عبير شادة فكرشها غدي تولد بالخلعة
عبير: فين غاااااادي هدا بخويا والله داك الحمق ويدير شحاجة الخوياااا حتاااا نقتلو بيديا بزوج اناردين نقتلو بيدي اهى هئ هى خوياااا مسكين 
جاسم : يلاه طلعو سربيونا ولا نمشي غير بوحدي 
دغية طلعو فطوموبيل أو مشاااو طايرين أو عينيهم غير مع طريق واش تبان لهم طوموبيلتو....بهاء الدين
*مكان آخر*
غفران نايضة تتكسل لقااات يوسف خاشي وجهو فواحد ضمزة ديال الفلوس تيحسب غير هضرات دغية خبااااهم 
غفران : اش تدير اسفيااااان تماااا
سفيان *دار عندها* والو احياتي يلاه نوضي لبسي حوايجك غدي نخرجو
غفران تقدات فالگعدة وغطات راسها بليزار
غفران : فين بغيتي نمشيو 
سفيان: العند العدول هههه يااااك بغيتي دكشي اكون فالحلال اوا نوضي نديروه دبااا
غفران فرحات وناااضت فرحانة دغية لبسات حوايجها وغسلات وجها ومشااات تتجري نازلا مع دروج لقاتهم تيفطرو وتيخنزرو فيها متسوقاتش لهم كملات على طريقها لقات سفيان واقف قدااام الباب وتيكمي الگارو غير شافها زطم عليه برجليه وشد فيديها ومشااااو وهما فرحانين مجااااو فين اجمعو دورة حتاااا وقفوووو عليهم واحد جوج رجاال قد سخط مخبين وجهك بواحد لتام أو فوق راسهم قبية دغية دارو بيه هو عرف القضية حامضة دفع غفراااان باش تهرب ساع هي بقات مصدومة معرفاتش باش تبلات دكشي كان فرمشة عين ضربوه وخلاوه غاااااارق فدماياتوو وتيتنخض فالأرض ومشاااو بجرااا غفرااان تتبكي طااااحت فالأرض تتغوات جمعاااات عليها جوقة ديال نااااااس حتاااا واااحد مقدر إشوفو فديك الحالةةدم خاااارج ليه من فموووو وتيخرخر أو عينيه مقلوبين ...

ناردين : هاااااهي هاااهي طوموبيل ديالو اجاااسم 
جااسم غير شااافها زاااد فسرعة وتااابعو كان بهاااء الدين غادي بسرعة خيااالية ختو تتهز وتحط من فوق الكوسان وعقلها غدي وجااي بها وخاااايفة عينيها غير مع طريق معااارفة فين غادي بهاااا بهاء ومقدرااش حتااا تشوف فيه كااان وجهووو خاااصر وتيصوت دورات وجها بشوية العند يوسف تخلعات كااان وجهو كلو عااامر دم أو عينيه منفوخين غبر ليه الملاميح فمرة تخلعات منوو دغية دورات وجها بهاء الدين غير وصل فراااناااا بجهد حتاااا نقزااات وشداات فالكوسان خرج وردخ الباب وبدااا تيجر فيهم بزووووج وهند خاايفة وتتبكي دخلهم ديريكت العند العدول وناس تيشوفو فيهم فديك الحالة دخل ديريكت بلا كلمة بلا جوج لاحهم بزووووج قدااام العدول وحط لوراق فوق البيرو وشنق على العدول باش ازوجهم بزربة ...
🍂🍂🍂🍂
ناردين : شتي اعبير رااااه غير كانت خايفة على والو انا كنت حاسة بهاء الدين غدي يديهم عند العدول هو مستحيل إدير لختو شحاجة خايبة لا قدر الله ....
عبير: مزال قلبي ممرتاحش اناردين 
جاسم : يلاه نزلو خلاص 
خرجو البنات بجرااا دخلين عند العدول مع دخلة لقااااو بهاااء الدين شنق على العدول أو مزيرو كان العدول رجل كبير فالعمر كولو تيترعد بين يدو وبدااا تيوقع بغاااا غير امتى اساالي باش يمشيو فحالهم عليه دفع لهم واحد الورقة أو ستيلو وقعااات هند بزربة وهي فرحانة ودفعااات ليوسف حتا هو وقع أو بدااات عبير تتزغرت هي وناردين قلبوها فرحة وضحك حينت حسو بالجو كان مزير فداااك المكتب معرفوه واش بدااية حياة سعيدة ولا بداية حياة تعيسة مع داك الوحش بهاء الدين مرتاح حتا زوجها مشاااا و خلاهم يلاه حل الباب حتاااا دخلات مريم وادهم حتا هما اليوم غدي اطيحو العقد شي تيشوف فشي مفاهمين والو بلأخص منين شافو يوسف فديك الحالة تخلعو وعرفو القضية حامضة وبهاء الدين هو مول الفعلة ٪
مريم : لا متگولوش لياااا هند ويوسف تزوجو لا يااااك گلتو حتا ادوز عرسي انا بسيمانة عاااد إديرو هما عقدهم هي دباااا صااافي بزوجنا غدي نديرو العرس فنفس سيمانة لا اااا 
بهاء الدين *شاف فيها* مغديش دير هي العرس ....
خرج زااااعف وخلا شي تيشوف فشي 
هند : اهئ هئ هئ لا انا بغيت العرس اهئ هئ بغيتو .. بغيتو *تضرب برجليها فالأرض*
يوسف : صافي احياتي معندنا مااا نديرو بيه المهم العقد هو لي موهيم هاهو طاح
هند : هئ هئ هئ عندك انت ماشي موهيم انااا عندي موهيم وبزااااف گااااعة راااني عااارضة على نص فالمدرسة كلشي ساااق ليا الخبار بالي خويا غدي ادير ليا اكبر عرس فالمغرب عرس أسطوري وكلشي متشوق إشوفو هئ هئ هئ لا ااااااا انا مستحيل نطلع ضحكة وعلكة فمهم كلشي غدي يشمت فيااا أو يضحك ااهئ هئ هئ عفااااك اناردين عفاااك *دفعاتها* سيري سيري هضري مع خوياااااا الله اخليك انت بوحدك لي غدي تقدري تقنعيه باش يتراااجع على هضرتو 
مريم *شداتها* لا معندها فين تمشي بقاي اناردين مكتاب لكم تحضرو ليا فعقدي هههه
ناردين :هند صافي غير تهنااااي انا ضروري غدي نهضر معاااه وغدي نقنعو صااافي 
هند عنقاااتها بجهد وتتشكر فيها جلسات مريم فرحانة هي و ادهم قدااام العدول باااش يبداو فالإجراءات ديال زوااااج كلشي تيشوف فيهم وفرحااانين غير وقعو بزوج ناااضو وهما هااازين روسي فيديهم فرحانين بدا عنااااق وزغااريت مكتاسحة المكاااان 
مريم : هههههه انا فرحانة بزااااف ولكن غير تنشوف وجه يوسف تيطيرني بضحك وحق الله ههههه 
يوسف وخاااا وجهو مخمج عاااطيها الضحك تماااا گاع ممسوق وفرحااان بزواجو بهند كل ساعة هااازها وتيضور بها وهي تتغوات وتدفع فيه خرجووو كاملين من عند العدول فرحااانين ...

عند غفرا كان سفيان طايح فالأرض او غااارق فدموو من بعد مااا وجهو ليه عدة طعنات فكرشو وضربوه بحديدة فراسو كانت كتغوت باش افيق....
غفرااان :عاونونا عفااااااكم سفيان غدي اموووت اهئ هئ هئ لااا لااا فيق ياك وعدتيني مغديش تخليني ياك واعدتيني اسفيان فيييبيق😢 هزات راسو من الأرض وعنقاتو وهي تحس بشي سائل فراسو شافت يديها لقات الدم والأرض عامرا دم قلبات ليه النبض ديالو كان ضعيف صرخات
غفران ؛لاااااااا مااااااا تموووتش وتخليني
اما الشبان الأربعة من بعد مااا دخلو گاع قربلو دااار ديال سفيان سفاها على علاها ولقاااو دكشي لي جاااو على قبلو هزوه و هربو فسيارتهم مبقاش ليهم الأثر بعد دقائق معدودة سمعت غفران صوت الإسعاف هزات راسها من على راسو ومسحات دموعها وقالت وهي كضحك وتبكي
غفران :هه اهى هئ شوف هاهما جااو غدي تبراااا وتوقف على رجليك اسفيان متخافش غيعتقوك لا احبيبي نتا مغتموتش نتا غتعيش وقفت الإسعاف وهزوه بسرعة هي ركبات معاه حاولو يديرو ليه إسعافات اولية ولكن نبضو جد جد ضعيف غفران شادا فيدو حداه وكتبكي بغات تحماق وصلو لمستشفى نزلوه بسرعة الغرفة العمليات اما غفران فبقات كتمشي وتجي حدا غرفة العمليات وسادة فقلبها تتحس بقلبها مزير وتتنفس بصعوبة شدااات فالحيط فقدات توازن ديالها وطاحت فالأرض شافووها الممرضين من بعيد طايحة جاو بسرعة هزوها شوية غفران بدات تتحل عينيها بصعوبة وسط قاعة بيضاء غير تفكرات سفيااان قفزات دغية حيدات سيروم و خرجات كتجري الغرفة العمليات القات ربيعة امو وختو خولة واقفين قدام الغرفة كيبكيو حطات يدها على فمها ونزلو دموعها وبدات كترجع بلور وتقول جملة واحدا"لا لا سفيان لا لا ميمكنش لا متگولوش ليا سفيان مات 
جات لها خولة تتشلشل فيها وتغوت 
خولة : كلشي بسبابك الحقيرة كلشي بسبابك منين عرفك جليتيه على خدمتو وحياااتو حتااا صدقو جاين ليه باش افضيوها ليه 
ربيعة : سيري الله يخود فيك الحق الكلبة سيري عطينا تيساع اهئ هئ هئ الا وقعات شحاجة لولدي معمرني نسمح ليك سيري عطينا تيساع جات الممرضة تتجري تسكتهم 
غفران :ختي بغيت نشوفو عافاك😭
الممرضة : سيد لي جبتيه اختي الحالة ديالو صعيبة عندو الثلاتة العمليات عندو طعنة قاتلة على مستوى العنق وجوج طعنات فالبطن عااااد نزف بزاااف الا بغيتو ينزل لبلوك ادير العملية خاصكم دفعو تكاليف العملية عاااد ينزل 
ربيعة : اويلي باااااش معندنا حتا رياااال لالا 
خولة : أشنو زعمة امي نخليوه اموت غدي نوقع على شيك من بياض حتا نشوف منين نجيب ليه الفلوس المهم غير يبداو 
ربيعة : اويلي على مسخوطة الوالدين واش بغيتي دخلي الحبس منين غدي تجيبيهم 
غفران : غير سيري وقعي عليه باش يبداو ليه فالعملية انا غدي نضبر على الفلوس
الممرضة مشات وبقات خولة وربيعة تيشوفو فغفران لي خرجات من سبيطار تتجري وتتبكي وكل أملها حطاتو على بهاء الدين باش اعاونها ويخلص لها العملية...

رجعات ناردين وهند الدار من بعد ما مشاو كاملين الدار عند مريم حتا تغداو وحتافلو بعقد القران لي دوزوه بضحك وزغااريت أو لغنااا وشطيح نساو ديك الليلة ديال رعب لي دااازت عليهم حطهم طاكسي قداااام الدار ....
هند : ناااردين صبري باش ندخول انا وياك *شدات فيها *
ناردين : زيدي تخافي متحشمي ههه 
دازو من قدام ديبو تيزربو خايفة هند من بهاااء يلاه بغاااات تصوني حتا حل الحاج ...
الحاج الشافعي: هند بنتي اوا كيف جاتك نگافة عجباااتك * شي تيشوف فشي*
هند: انا نگافة ابابا ...
الحاج الشافعي : گالت ليا رقية مشيتو باش تشوفو نگافة 
ناردين : اااه ااااه اعمي كنا عندها مشينا مع صبااااح بكري مع النگافة بعيدة ولكن عندها دكشي زوين تستاهل هاد تمااارا كلها 
هند ؛ ااااه ابابا عجباتني بزاااف 
الحاج الشافعي : اوا مزيان ابنتي دكشي لي بغينا غير تعجبك يلاه دخلو ....
طلعو البنات تيتجراااو فدروج أو تيضحكو
رقية : على سلامتكم كااان عقلنا غير معكم
نجلاء : على سلامة الآلة هند يااااك هدي هي الكلمة اش تيگول ليك راااسك هاااه اخير مرة اهند اخير مرة ندير ليك خاطرك باقي راني حلفت وحنتيني ولكن هاااد المرة اجي دفلي على وجهي غير بلاتي 
هند : امرات خوياااا سمح ليا والله غير
نجلاء *بالغوت* قطعي حسك مبغيت نسمع والو منك مزال اهند....
ناردين : صافي دبااا سدو على هاد الموضوع مرضنا و باركو لها راااه تزوجات وأخيرااا غدي نتهناااو دبا تمشي معاااه ولا يمشي معهااا ..
رقية *عنقاتها* مبروووووك ابنتي مبروووك فينو يوسف علاش مجااش معكم ...
ناردين : كان غدي اجي ولكن أنا لي منعتو يصبر وااحد شوية غير حتااا بهاء الدين يبرد راااه مزال مقلق منهم بزوج 
هند : خالتي بهاااء الدين مبقاااتش مزال غدي ادير ليااا العرس اهئ هئ اناااا مستحيل مااا نديروش انااا غدي نبقااا ليه هنااا حتااا إدير ليا العرس ونخرج من دااار باااا عروسة بحال گاع لبنات ...
نجلاء : غير تيگول هكاااك راااه مستحيل إخليك بلاش ...غير تهناي منين يبرد أو ينسااا هااد الليلة المنحوسة لي نحستينا فيها
هند : على الله غير اكون تيضحك حينت الا كان تيهضر بصح غدي احطمني ...
رقية مخرجة راااسها من شرجم تطل على الحاااج حتا تتشوف غفرااان قدااام الديبو 
رقية : أجيو أجيو تشوفو البنات واش ماشي هدي غفرااان لي قدااام الدار *جاو بجرااا*
نجلاء : هي هي أشنو بغاااات هدي تاني تفووو على لصقة ...
ناردين *معصبة* غير صبرو بهاء الدين غدي إلوحها بحال الكلبة مغديش يعطيها الوقت 
نجلاء : دكشي لي تستهل نيت خليه ابرد فيها سم ديال البارح ههههه....
كلهم مخرجين راااسهم من شرجم أو تيتسناو بهاااء الدين يخرج لها ....
نجلاء : ههه هاهو خااارج شوفو شوفو كيف غدي ادير لها ..
كلهم تيتسناو افرجهم فيها تيشوفو فغفرااان تتبكي وتتهضر وبهاااء خاشي يديه فجيابو أو عاقد حجبانو وتيسمع لها 
ناردين *معصبة* هدااااا مالو علاش مزال واقف أو تيسمع لها اووووف يعلم الله اش گاعدة تتگول ليه ...
رقية : ولايني لفعة مقطرة هدي شوفو شوفو كيفاش تدير تتبكي وتبوحط عليه هدوك غير دموع تماسيح لي تتنزل .
هند : ناردين بلاما تعصبي خويا مستحيل إتيق بها دباااا إجري عليها 
ناردين تتشوف فيهم واقفين بزوج أو دموع محجرين فعينيها مكرهاتش تنزل تبرد جنونها فيه أو فيها .... 
،🍂🍂🍂
غفران : شكراااا بزاااف أبهاء اهئ هئ عمرني نساااا هاااد الخير ديالك اهى هئ هئ ...
تتمسح دموعها بكمامها وبهاااء الدين دخل هز تجااكيط مع سوارت ديال طوموبيل أو لفلوس من المجر وخرج تيجري لعندها طلعو بزوج فطوموبيل أو مشاااو وخلاوهم بلاكة و مصدومين ..

رقية : بنتي بلاما مااا ديري هااااد الحالة فراااسك الله يهديك ..
ناردين : وااااش متتشوفيش اخااالتي هو مشااا معها كيفااااش بغيتي تكووون حااالتي 
بقااات غادية جااااية وتتبكي 
نجلاء : بلاما تزربي وتحكمي عليه علاش ما دوري ليه اناردين وخليه اگول ليك علاش مشااا معها بلاما تخلي شيطان يلعب بيك تاني 
ناردين : هههه شيطان شيطان اختي نجلاء هو بنادم هو عرفها مزياااان تتبغيه وتقدر دير المستحيل على قبلو علاش مشااا معها علاش غير ضحكات عليه بزوج دميعات دغية مشاااا معها انا مستحيل نسمح ليه انجلاء مستحيل اصلا انا طيحت دل على راااسي لي باااقية مع واااحد بحالو اناني أو عصابي أو تيبغي غير راااسو ومريض من الفوق 
طلعات تتجري الفوق وتتبكي 
رقية : لا حول ولا قوة الا بالله الله يرضي عليك انجلاء طلعي عندها ردي لها عقلها بلاما تخلي شيطان يلعب بها مرة خرى وضلمو هاااد المرة بهاااء الدين مغديش ادوزها لها ويلا خرجات من دار مستحيل تحلم ترجع لها ونت عرفاه ...
نجلاء : وخاااا اخالتي انا غدي نطلع العندها 
حفيضة : ونت مالكي تتبكي تاني اش واااقع 
ناردين هازة تليفون تتصوني البهاء الدين ولكن مكاين لي اجاوب خلا تليفون ديالو فوق البيرو 
ناردين : ماما بهاااااء الدين مشاااا مع الكلبة ديال غفران يعلم الله فين داتو 
حفيضة : وفين غااااادية دباااا 
ناردين : غير جمعي حوايجك حينت منين يرجع غدي نسمعو لي معمرو سمع وغدي نمشيو فحالنا من هنا وخلي ديك لآلة غفران ديالو تجي تعمرها
حفيضة: ونت دوزي تبركي فين عندك فين تمشي بعد ..
ناردين خطفات شامة من يديها بعصبية ..
ناردين : انت ديما هكاااا عكسية ومعندك قلب
حفيضة: بركة اكون عندك غير انت علاه انا ماالي خارج ليا عضم من راسي لي نخرج من هنا واكلة شااربة ساااكنة وعايشة بخييييير 
نجلاء : ناردين رجوع الله صبري حتا يرجع بعد وفهمي اش واقع 
ناردين : هاني صابرة حينت مبغيتش نضلمو مرة خرى ولكن حتا شي سباب كيفما كااان مغدي إقنعني هو معندوش الحق يمشي معها انجلاء ديري رااااسك بلاصتي دبا كون نوردين لي مشااا مع عشيقتو اش غدي ديري 
نجلاء : اولا غدي نصبر ونتصل بيه باااش نعرف اش كاين عاااد نحكم ونشوف واش نبقا ولا نمشي وبيني وبينك انا مثقلة بلولاد معندي فين نمشي غدي نخلي مو هو لي يمشي ونااا نبقا فداري مع وليداتي مكاين فين نمشي هو لي تقلني هو لي يتحمل مسؤولية
ناردين ؛ راني تنتصل بيه والو مبغاش إجاوبني أنا عارفة علاش تيدير ليا هكااا شاد معايا ضد حينت كدبت عليه وغطيت على ختو دباااا تيعاقبني انجلاء تيعاقبني ...
نجلاء : وخااا انت دبا غير رتااااحي ونساااي وبلاكة متبقاي ترجعي القلبك صبري غير حتا يرجع بسلامة ويكون خير صافي ....
*مكان آخر *
وقفات طوموبيل قدام المستشفى ومشاااا ديريكت بهاااء الدين يدفع تكاليف العملية ومشااا مع غفراااان الغرفة العمليات اشوفو اااش كااين لقاااوه نااازل بكثر من ساااعة لبلوك ومو وختو گعدين على اعصااابهم بقااا بهاااء الدين واقف معهم وتيتسناااا طبيب يخرج قلب جيبو بغاااا يجبد تليفون ديالو ملقااا واالو عرف بالي نسااااه فوق البيرو 
غفران : بهاء الا بغيتي تمشي غير سير بلاما تبقااا مجلوق معايا هنا بركة غير الخير لي درتي معااايا بلاما نعدبك كثر من هكا
بهاء الدين *شاف فيها* غدي نبقاااا حتا نشوووف طبيب .شوية خرجات الفرملية تتجري وتتگول لهم بالي المريض خاااصو دم گالت لهم الفصيلة ديالو دغية نقزات ختو وحتااا بهاء الدين طلع عندهم نفس الفصيلة مشاااو بزوج مع الفرملية باااش اهزو دم 
خولة نعسات فوق الباياص وعينيها غير مع بهاء الدين محيداتش عينيها من عليه غير هزو لهم دم مشاات الفرملية تتجري بدوك ساشيات بهااء الدين وقف وهز تجااكيط يلاه غدي يخرج ..
خولة: صبرررر *دار عندها* عرفني بيك انا خولة *مدات ليه يديها بغات تساالم معاااه* ونت أشنو سميتك *خرج وخلاها *
خولة : اااح اقلبي شحااال تيحمق هدووو هماااا رجااال *تبسمات* مبغيتيش تگول سميتك وااااخ اسيدي دبا نعرفها بطريقتي الخاصة *رجعات يديها العندها وشادة فقلبها ومغمضة عينيها وتتشم فريحتو لي مزال مكتاسحة المكان ...

من بعد 20 دقيقة خرج طبيب ومشاااو تجمعوو عليه ...
الدكتور : غير طماأنوا ... العملية نجحاات والاكن غدي يبقاااا فالعناية المركزة ..
بلاما تشعر عنقااات بهااء الدين وتتنقز بالفرحة
غفران : شكرااا بزااااف بهااااء الدين..
غفران :بغيت ندخل عندواا الدكتور عفاك 
الدكتوور:مانقدرش ندخلك للعناية المركزة
غفران :الله يخلييك غيير دقيقة
الدكتوور:أوكيي بصح ماتعطلييش دغية مشات تبعاتوا عطااها كسوة خضرةلبستهاا بقااو غير عينيهاا لي باينين...
الدكتور: غير 5 دقايقي أمدام...
غفران :اوكيي.....
فتح لها الدكتوور الباب دخلت لعندواا لقاتو عامر خيوطا فصدروا...و مضمضين لييه كرشو أو عنقو و جامعين ليه يدوا...بقات كا تشوف فيه و عينيها مغرغرين بدموع ..كانو حاطين على فمو و نيفوا اﻷكسجيين...شدات يدوا بستهاا و جرات كرسيي جلست علييه كا تأمل و دعيي الله يعاونواا بقات هكاك حتا غفات بلعياا و الخلعة ....
بهاااء الدين. تيشوف فيها من زاااج ومربع يديه والإبتسامة على شفايفو فرح لها وأخيراً لقات الإنسان لي تبغيه أو يبغيها يلاه رماا الخطوة راااجع فحالو حتا لقااا ربيعة مع خولة موراه شااادين فيه نميمة...
ربيعة : صبر اولدي صبر ..
بهاء الدين وقف ودار العندها تيشوف فيها
ربيعة : بغيت غير نشكرك انا عاااد عرفت بالي انت لي تكلفتي بالعملية ديال ولدي شكراا بزااف وكلمة شكرا قليلة فحقك الله اجازيك بخير *خولة تتشوف فيه وتتقاد شعرها*
بهاء الدين : شكر لله الله اشافيه 
يلاه غاااادي وقفات خولة قدامو ...
خولة : عفاااك ممكن دقيقة من وقتك بغيت نهضر معااااك *بهاء الدين شاف فساعة*
بهاء الدين: سمح ليااا مزروب 
دااز من جنبها وخلاها حالة فمها فيه 
خولة : ناري حمقني اماما خلاني بلا عقل ريحة رجولة تتنبع منو اااح اقلبي عاااد من الفوق باينة فيه خاانز فلوس منين حط 6 المليون دقة وحدة فالعملية يعني رااااه لباس عليه غير تيشتت فالفلوس ساااع باينة فيه مغرور ومتكبر حتا سميتو مبغاااش إگولها ليا 
ربيعة: انااا لي بغااا احمقني هو هاااد خيتي منين تتعارف واااحد بحال هدااا
خولة. : باينة غدي اكون من عائلتها انا مغدي نمشي اماما حتا نطيح على سميتو 
ربيعة : علاه انت تتعرفي ضبري على بحال هاد رجاال تطيحي ليا غير فشماكرية 
خولة : اوا صافي اماما هدا هو زهري ولكن زعمة الا كان هااااد زين مزال عزري صافي اماما ضحكات لنا ليام غدي نعيشو فنعيم هههههه .....
🍂🍂🍂
بهااااء الدين كااان غدي بسرعة خيالية موقف حتال قدااام الديبو لقااااا دراري يلاه بغاااو إسدو أو يمشيو فحالهم دخل تيجري هز تليفون و خرج غير شعلو لقاااا كثر من 30 مكالمة غير من عند ناردين ..طلع بشوية حينت كلشي كااان ناااعس مشااا ديريكت الشقة التحت حتاااا تعشااا عاااد طلع بشوية مشاا البيت عند بنتو لقاااها ناعسة أو ضو خفيف فوق راااسها وحفيضة ناعسة فواحد ناموسية جنبها أو صوت شخيرها تيتسمع من راااس درب طاااح ليه العجب فالبنت لي ناااعسة فداااك صداااع باااسها فجبهتها وخرج بشوية سد الباب وخرج مشاا لبيتو بدااا تيقلب عليها بعينيه حتا لقاها مرمية نااعسة فوق ناموسية على جنبها لابسة شوميج دونوي شفاف فالأبيض أو الفتحة فجنب طاالعة حتال فخضها ولايحة يديها لجيهتو وشعرها مغطيلها وجهها.. ضحك على شكلها وقرب لها كااانت هاااازة تليفون فيديها حيدو لها وحطو فوق الكوافوز وجر عليها ليزار...

ناردين غير حسات بالغطاا على جسمها دغية فاااقت وشرعات عينيها فيه خلعاااتو هزات راسها من فوق المخدة وطلعااات فوق ناموسية وبدااات تتشمشم فيه من جميع الجوانب واااش فيه ريحتها وتتبكي ..
بهاء الدين*شدها بين يديه* ناردين مالكي واش حماقيتي علاش تديري هكااا
ناردين : اهئ هئ كانت معها ابهاء الدين كاانت معها واااش باغي تقتلني علاش تدير فيااا هكااا علاش واش تتعاقبني بالبارح ولا أشنو 
بهاء الدين *عرفها شافتو* بلاما تبداي تحماقي عليا اناردين ماشي دكشي لي فبااالك سيدة جااات العندي الحاجة خرى أو كون مكانتش شحاجة مهمة مغديش نخطي حتا خطوة وحدة معها جات طلباتني نعاونها خطيبها ولا رجلها ولا منعرف كان واقف على الفلوس باش إنزلوه لبلوك هدشي لي كاين 
ناردين : واش تتضحك عليا كيفاش رجلها ولا خطيبها وهي غير داك نهار لي جاية لايحة راسها عليك وطلب فيك تكون لها امتى حبااات وامتى تخطبات وتزوجات هدي 
بهاء الدين : منعرف هدشي لي وقع أو زايدون بحال هاد نوع اناردين وخااا متكونش تتبغيه غير تحس بالي هو تيبغيها أو مهتم بها صااافي دغية تيميل قلبها ليه حينت بكل بساطة تيكونو فأمس الحاجة لشواحد يبغيهم أو يعطف عليهم حينت تيكون نقصهم حنان 
ناردين *ربعات يديها * امممم نقصهم حنان يااااك *بهاء الدين حرك راسو باااه* سير الله يعطينا وجهك اوا منين جات علاش درتي هكااا ومشيتي معها ابهاء الدين علاش مطلعتيش عندي تهضر معايا بحال گاع العيالات لي رجااالهم تيتشاورو معهم عاااد تمشي نحس براسي حتا انا عندي رااااجل لي عاطيني قمة فدارو ماااشي زااايد نااااقص عندو ... 
دموع فعينيها محجرين أو شفايفها تيترعدو بحال دري صغير جرها العندو حتا تردخات مع صدرو وتيشوف فعينيها*
بهاء الدين : ااااه رجل تيتشاااور مع مرتو ولكن حتاااا مرتو اناردين خصها تبدااا تشاااور معاااه ومتبقااااش تخبي عليه خاااصو احس بالأمان معها أو متخليهش إشك ولاو قد هكاااا فيها *قرب صبااعو بزوج حدااا عينيها* دكشي لي درتي البارح اناردين مكااانش عليك ديريه كان عليك تجي وتگولها ليا
ناردين : اش غدي نگوليك ابهاء اش غدي نگول ونت داااير بحال الوحش كلشي عندك بالغوات وضرب أو متتعرفش تفاااهم سيدة ماااات غير برعب منك خصك تحاول تعود تحكم فأعصابك أبهاء حينت شي نهار غدي تقتلني غير بالخلعة منك *زير عليها بين يديه*
بهاء الدين: صافي سدي علينا هاااد الموضوع

محملش نجبد سيرتو مزاال وخلينا فينااا توحشتك الكليبيزة ديالي *نااازل بيديه مع فخضها وليهونش * امممم شفتك تشحمتي وتلحمتي ااااح لقاااا غير فاااش نعبز ونبوس 
ناردين *دفعاتو* سير بعد مني مزال مقلقة منك ابهاااء أو حتا حاسة براسي ماشي هي هديك هاد العشية مرضتيني غير بفقصتك
بقاااا تيضحك عليها بعد منها شوية وقف كيفتح الصدايف ديالى قاميجتو وهي متبعاه بعينيها حتا حيدها ورماها فوق الكرسي وبان ظهرو لعريض وكتافو لمعضلين سرطات ريقها تخشات فبلاصتها مغمضة عينيها كتموت بسخانة غير مكابرة ..دخل هو للحمام تخشى تحت الرشاشة دوش بالزربة وخفف عضامو وخرج بفوطة على نصو شاف فيها لقاها رجعت تنعس بقااا تيضحك عليها حينت عاارف راسو مغديش اخليها هاااد الليلة تنعس بسلام .فتح باب لبلاكار جبد ملابس لبوكسور تم جاااي جهتها هز ليزار غير بشوية وتخشاااا جنبها هي غير حساااات بيه دفعاات ترمها جهتووو هو فهمها زاااد.تخشااا فيها كثر وحاط يدو على كرشها وتيلعب بصدرها
ناردين *قفزات* اااااااي بااااارد بعد رجليك أبهاء بعدهم عليااااااا بااااارد بزاااااف
بهاء الدين *فرحان لقاها سخونة* احححح على لكليبيزة ديالي ميكروند صااافي 
ناردين تتبعد وهو تيقرب وتيشدها ..
بهاء الدين : غير صبري دباااا نسخنو احبيبة .. 
بقااا عليها غير بسياسة حتاااا بداااات تتسخن تتحس بالعافية شاااعلة تحت داااك ليزااار ولات هي لي تتسلت 
بهاء الدين*بصوت تقيل * اشنووو تديري 
ناردين *مغمضة عينيها * اااااااه بشوية ابهاء بشوية اوووووووف صبر نحيد هدي سخناتني اووووف صبر ااااااه *تدفع بيديها*
بهاء الدين *تيضحك من تحت سنانو* يااااك گلت ليك غير صبري غدي نسخنو...
ناردين: علاه لي بحاالك خداااام بحال المكينة تيبقا بارد ااااااه *زير عليها من داااخل سكتها وبداات مزيرة على شفايفها*
ناردين : بركة ابهاء بركة عيييييت 
هاز عينيه تيشوف فيها عرقانة وتتنفس بصعوبة وتتنين وفعلا مبقاااش فيها جهد لي تكمل معاااه حتال لخر...
بهاء الدين:(كيقلب وجهها) ناردين راااك سخونة بزاف هدشي راااه فات سخونة ديالي مشكلة هدي وقلة داز ليك البرد .بعدي عليك هاد لغطاء
ناردين : ااااااااااااتش *عطساات فوجهو بدا تيدوز بيديه على وجهو*
بهاء الدين : بداااا تيشد فيك رواح اناردين كلك سخونة كتشوطي بسخانة ؟
ناردين :اممممم انت لي طلعتي ليا سخانة كانت بخير
ناض وقف بالزربة كينهج خشى كلاكيطتو بالزربة تلفان ومخلوع ودار عندها كيهزها وهي توقفو كتنتر منو بشوية
بهاء الدين :نوضي احبيبة نديك للكلينك وبلاما تجيبي عليا سبتك راااك انت لي درتيها راااسك واش كاين لي تيبقا فالبالكون مسمر الليل كامل 
ناردين :اممم غير خلي.لني دباااا نبرااا
بهاء الدين : مكاين ما نخلي فيك .شوفي حالتك كي داايرة!
ناردين :امممننم
بهاء الدين : هدشي ماشي بخاطرك نوضي ناردين :اهنهننن نننن كحكحكح كحكح مفيااااش ابهاء مفيااااااش 
بهاء الدين:(رجع حطها فبلاصتها ودوز يدو على وجهو وهبط تحنى عندها كيدوز يدو على جبهتها وشعرها انا غدي نجيبو حتال عندك.. احياتي (باسها فجبهتها وهضر بصوت كيرجف وفيه غصة)
وقف عند راسها كيعيط فالتيليفون وعينو عليها وهي كتكح وتأنن والعرق هابط منها...

غير قطع مكالمة مع طبيبة لاح التيليفون فوق الناموسية ورجع جلس حداها ثاني ركبتو شاد فيديها كيهضر معاها ويبوس لها فيديها ..هز يدو دوزها على وجهها كيمسحلها لعرق 
بهاء الدين: (حط كف يديها على فمو وغمض عينيه)سمحيلي احياتي..هادشي كامل بسبابي اناااا 
فتح عينيه حومر وزير على فكو كيشوف فيها بحسرة وهي ذبلانة قدامو مرة مرة كتفتح عينيها شوية وترجع تغمضهم ما قادرة تهز لا يد لا رجل فشلانة وفاتحة فمها شوية كتنفس منو حيت لاقية صعوبة تنفس من نيفها..بقى مقابلها تلفان وغير كيسوط وينهج وماشي بزاف حتا تدفعات الباب بالجهد ودخلات رقية كتجري وعينيها كيدورو فبلاصتهم والطبيبة موراها..
رقية:بنيتي..مالها بنيتي!شنو واقع لها ابهاء الدين (طلعات على ركابيها فوق الناموسية كتقلب فيها)
بهاء الدين :(شاف فالطبيبة ) دوزي اختي شوفي خدمتك..... 
بهاء الدين واقف على راس ناردين كيحك فجبهتو ولحيتو بعصبية ويعض على شفايفو
فحصاتها الطبيبة وقلباتها مزياان ووقفات 
رقية : بلاما تخلعو عليها غير داااااز لها البرد غدي نكتب لها شي الدواء شريوه لها باش يهبطلها السخانة ما بغيتش نخرج لها شي دوا مجهد على قبال گلتو حاملة دابا أهم حاجة بالنسبة ليها هي الرااحة ما تزيييدش ترهق راسها خليوها تااخود دوش دافئ . باش تهبط لها السخانة و متنساوش تخففو ليها حوايجها. غير تبعولها هدشي وإن شاء الله ما يكون غيير الخير.

يكون غيير الخير.
بهاء الدين خلاها كتهضر وهبط على ركابيه شادلها يديها وكيدوز يدو على وجهها وراسها وشعرها وقلبو كيتقطع عليها
رقية: شكراااا بزااااف الدكتور 
الطبيبة: ها هو سميت دوا جيبوه لها وعطيوه لها دابا مي حتا دوشولها وتأكول شحاجة عاااد عطيوها حبة منو 3 مرات فنهار بعد كل وجبة ؟
رقية:(قبطاتها منها)اه واخة..ابنتي الله يستر عليك....
الطبيبة:مهم انا اتسمحولي دابا..الله يجيب الشفاء
رقية :أمين يا ربي..تفضلي معايا
الطبيبة:اوك
تقدمات الطبيبة ورقية موراها خرجات هي وياها وهبطات عطاتها خلاصها وعطات الورقة الحاج الشافعي يجيب الدواء لي فالورقة ورجعات طلعات عندهم ..
رقية: غير خليها اوليدي غير خليها انا ندوش لها .
بهاء الدين :لا اخالتي غير خليك انا غدي ندوش لها..نتي عافاك غير هبطي وجدي لها شي حاجة هكااا تاكلها باش تشرب الدواها
رقية: اااه وااااخ اوليدي ...
نزلات رقية تشوف اش غدي طيب لها وبهاء الدين هزها بين يديه ودخل بيها للحمام..جلسها على لاشاص حيد لها شوميج والسوتيانات وهي غير كتمشي وتجي بين يديه..وقفها بيد وحدة شادها بيها من خصرها واليد لوخرا كيزولها بيها السليب وهي رامية راسها على كتفو..هزها دخلها فالبانيو العامر بالماء الدافي كيشللها ويكبلها الماء على راسها وعينيه فيهم حزن كبييير..هزها عاود بين يديه حتا فزك كولو ورجع وقفها لبسها بينوار وجمعو عليها مزيان وجمعلها شعرها بفوطة وخرجها حطها فوق الناموسية وحطات راسها فوق لمخدة فشلانة شوية دقات فالباب ودخلات رقية هازة بلاطو كبير فيه واحد جبانية ديال لبلبولة طايبة بفليو أو منسمة بزعيترة أو خاترة بالحليب أو خاوية عليها جهد كاس ديال زيت العود بااااش ارطب لها صدرها متبقاش تكحب ناض بهاء الدين شدها منها وحطو فوق الطبلة ودار كيجبدلها حوايجها من لبلاكار
رقية:راه الدواء فديك لميكة تما.
بهاء الدين :ااااااه واااااخ الله اجازيك بخير
رقية : نعاونك تلبس لها حوايجها ولا نوكلها 
بهاء الدين : لا لا غير سيري رتاحي انا غدي نتكلف بالباقي 
رقية:مهم الا حتاجيتي لأي حاجة عندك متعيطش ليا راااه ناردين بنتي 
بهاء الدين : اااه وااااخ غير كوني هانيا 
رقية:(تنهدات وشافت فيها بحسرة) الله يشافيك ابنيتي ناردين 
باستها بين عينيها ونزلات وهي قلبها مزير عليها بقات فيها ..خرجات وسدات الباب وهبطات..جبد من لبلاكار بيجامة باردة وعريضة ونشف لها شعرها مزياااان وقادها فبلاصتها وحط لها وراا راسها وظهرها مخيدات وحط لبلاطو فحجرو
بهاء الدين : ناردين حياتي !
ناردين (تتحاول تحل عينيها )اممم
بهاء الدين :خاصك تاكلي احياتي باش نعطيك الدواك باش توالي بخير وترجعي توقفي على رجليك ..يلاه حلي فمك
حركات راسها بالايجاب وحلات فمها شربها شوية ورجع تاني هز بالمعلقة وتيبرد أو يعطيها وهي تتخصر فوجها جااها المداق باسل مع فليو مجهد تيطلع مع نيوفها تتشرب غير بزز شوية بدات تتبعد يديه تتحس بخطرها تروع حاطة يديها على كرشها بهاء الدين غير تيشوف مفهم والو حتا حطات يديها على فمها بغااات تنوووض تقياااا دغية هز صنية بعدها عليه و ناااض بغااا اهزها يديها الحمام مجاش فين اهزها حتااا تقيات عليه فوق كتفووو تيحس بدكشي سخون نزل مع ضهرو غمض عينيه وخصر وجهو وتبلوكة وخلاها تكمل رضاااان ديالها على خاااطرها ناردين تتحس بفمها تيتحل على حدو خرجاات گاع دكشي لي فكرشها كاامل خواتو عليه ورجع حطها فوق ناموسية أو هو مشمأز من راااسو مسح لها فمها بكلينيكس ومد لها كاس ديال ماااا عطاها تشرب الفنيدة شرباتها ونعسات ودخل هو تيجري الحمام حيد حوايجو لقاهم عمرو أو رضااان وصل ليه حتا لبوكسور دغية لاح دكشي وهو مخصر سيفتو ودخل الدوش طلق رشاشة على حدها وتيخوي عليه فصاااابون حتا مشات منو ريحة ديال رضااان خرج لاوي عليه الفوطة لبس شورط قصير وتينشف شعرو بفوطة صغيرة مشااا الجهتها حط يدو على جبتها تيقيس حرارتها لقااااها مزاااال طااايبة وتتنين تخشاااا فجنبها وحاوطها بيديه وتيبوس فعنقها وتيسمع الأنينها حتا مشات بيه عينيه ونعس...

⁦♨️⁩ تسريع الأحدات ⁦♨️⁩
يوم بعد يوم ناردين كتحسن و متبعة طريطمون لي وصفاتلها الطبيبة وبهاء الدين واقف على راسها فأي حاجة ما تهنى حتااا شافها تحسنات.... ومشات سخانة بقات غير الكحة مرة مرة تتشدها ..
يوم جديد 🌞
ناضت ناردين تتكسل وتجبد من تحت ليزار رمات يديها جيهتو بدات تتحل عينيها غير بشوية ما كاينش حداها..جلسات كتشوف باستغراب فارجاء البيت وناضت دازت على البالكون كطل ما لقاتش طوموبيل ديالو ورجعات دخلات الحمام غسلات فمها ووجهها وتوضات وخرجات كتجر فرجليها..مشاات لبسات عبااية ديالها طلقات صلاية وبدات تتصلي الصبح وطاالت فصلاتها ختماتها بدعااء غير كملات جمعات صلاية وجبدات بيجامة فصومو والأبيض سخونة جبدات بنطوفة لبساتها فرجليها ومشااات تتجري البيت عند شامة مبان لها حد ونزلات تتجري فدروج 
رقية : الله يااااا بنتي الله غير بشوية عليك فدروج رآه صعيب عليك جراااا راااكي حاملة زعمة ..
ناردين مشااات تتجري عند بنتها هزاتها وتتشم فريحتها وتتبوس فيها كانت يلاه دوشات لها نجلاء وبدلات لها حوايجها... ورضعاتها وخلاتها فالأرض تتلعب برجيلاتها أو يديها حتا طيراتها ناردين معنقااها وتتبوس مخلات فيها حتااا بلاصة مع كانت محرومة منها هاااد خمس ايام باااش متعداش برواح ...
حفيضة : اوا الحمد لله على سلامة منين غير بريتي وخرجتي من داك البيت باش تعلمي مرة خرى تبقااااي تخففي وتقلي فالحوايج
نجلاء : جلسي اناردين تفطري رآه يلاه لقيتيني غدي نطلعو ليك حتا گالي بهاء الدين راااك مزال ناعسة وگلت حتى تفيقي ونطلعو 
ناردين : واش بهاء الدين يلاه خرج حينت گاع مفقت بيه ضرباتني الفيقة ملقيتوش جنبي 
حفيضة : ويلي ستغفرت الله العلي العضيم واش بغيتيه غير يبقا مخشي حداااك راااه 5 ايام وهو متيخرجش من البيت الله اجعل شي البركة خلي سيد يمشي اشوف خدمتوو بغيتيه يبقاااا تيتي نيني حداك حتا يركب عليه العگز ميبقاااا گاع يخرج ليك من البيت أو سيري شوفي شكون لي يخدم عليك وعليه ....
هند *جاية تتجري * ناااردين ناردين الحمد لله على سلامتك اختي *عنقاتها* گولي ليا واش هضرتي مع خويا على العرس اش گال ليك 
ناردين : باقي اهند مگلت والو راك تتشوفي يلاه ما هزيت رااااسي كلشي تجمع عليا رواااح حلاقم الله خرجات منيى الله يجعلها مغفرة دنوب ولكن أنا ضروري غدي نهضر معاه غير كوني هانيا ...
رقية : نحيدو بعد عرس مريم لي جاي فطريق راااه طلقو العرض 3 ايام هدي واليوم عندها الحنة راااه هضرت معها نيت وسولاتني كيف بقيتي حينت تتصل بيك تتلقا تليفونك طافي منين سمعات بالي مريضة كانت غدي تأجل موعد عرسها السيمانة جاية ولكن أنا گلت لها رااه غير رواح دبا توالي بخير معندك ما تأجلي فيه مزال سيري الله يسر ليك 
ناردين *تتفطر* احسن حاجة درتيها اخالتي أشنو واش غدي تمشيو عندها دبا 
رقية : اااه نهااار ماااا فيه والو ومزال غدي نحنيو عبير الحادكة راااه مشات عندها مع صباااح ..باش تحني 
ناردين : اااه بصحتها ...
رقية : حتا انت غدي تحني يااااك 
ناردين : لآلة اخالتي مبغيتش معنديش الخاطر
رقية : علاه مالكي الا تبعتي الخاطر معمرو مغدي اكون ونا تشهيت نيت نشوف الحنة فدوك رجيلات عندك والو غدي تحني هي غدي تحني ااوا سيري طلعي لبسي جلابتك خلينا نمشيو راااه ناس تيتسناو فينا ....
🍂🍂🍂🍂
دازت 5 أياام و سفياان فلكلينيك كانت غفران ديما معاااه ...جابولها باياص وحطوه لها حدااه باش تنعس فييه...كل نهاار ربيعة و خولة كا يجيو كاا يشوفوه و يمشييو..اليووم سفياان غاا يخرج من لكلينيك 
سفييان: خاشيي راسوا فعنقها :شنوو كاا تكتبيي تماا..*شادة يديه *
غفران :ههه من بعد و نعطييك تقراا خلي يديك بلاصتهم اوا صافي رصاااا اسفيان *تيشوف فيها بكل حب وهي مركزة وتتكتب فيديه*
سفياان:آه من بعد واخا ولكن دابا عطيني حاجة خراا!!
يالاه بغاا يقرب لشفايفها وهي تدخول مو وختو و هو رجع تكاا كا يتأفف
ربيعة : على سلامتك اولدي سولت طبيب گالي غدي تخرج اليوم ...
سفيان هز يديه تيشوف فدكشي لي كتبات ليه غفران بقاااا ساهي وتيضحك
{{{ كنموووووت عليه 🌺 سفيااان وبغيتك}}} تبقاااا ديما معاااايا 🌺 كنبغيييييييك. }}}
ربيعة : ويلي معااامن انااا تنهضر واااا لولد
سفيان *هز عينو * هضرتي معايا الواليدة
ربيعة ؛ كانت تنهضر مع خياااالك وياااه معاك انا سمعت بالي غدي تخرج اليوم
سفيان : اااه هدشي لي گال طبيب جا وشافني لقا كلشي عندي مزيان
ربيعة : اوا الحمد لله *خولة عينيها فغفران*
خولة : اااااجي واحد شوية *جراتها*
غفران : ااااااي غير بشوية مالكي 
خولة *خرجات فيها عينيها * طلعي نمرة 
غفران : نمرة ديالاش بغيتي 
خولة : واش تتبوهلي عليا راااك عارفة ديالاش طلعيها سربي خلاص
غفران *ربعات يديها * واش متتفهميش سيد مزوج گلت ليك غير حيديه من رااااسك تيموووووووت على مرتوو أو شتي الا غير مرتوووو تتموووووووووت حتا هي عليه يعني من لخر غير ضربي على ساحتو حينت غير غادي ضيعي وقتك أو حاجة خرى ديها نصيحة مني الحب من طرف واااحد غير عدااب سيري شوفي ليك شواحد لي يبغيك وتبغيه وبركة متبقاي دوري برجاااال لي بمااااليهم دكشي راااه مخدامش ابنت ناس
دكشي لي كانت گالت ليه نجلاء ناااضت گالتو لها ومشات وخلات خولة تتمص فالحااامض وبغاات تفرگع حينت معطتهاش نمرتو ...

غفران رجعات جنب سفيان تتدوز صبعها من على شفايفو ولحيتو وهو هااايم فجمال عينيها...
سفيان : واش هووو ياااك 
غفران *متعجبة* هو اش اسفيان 
سفيان : واش شخص لي خلص ليا العملية هو نفس شخص لي جبتي سميتو منين كانت معاك *غفران دغية بعدات عينيها ويديها تيرجفو يلاه بغات تبعد حتى يديها حتا زير عليهم بين يديه *
سفيان : هضري اغفران هضري وااااش هو
غفران *عينيها مدمعين* اااه هو هووو.
دغية وقفااات وبقات غااادية جاية متوترة
سفيان : واش مزال تتبغيه 
غفران *شافت فيه* معرفتش اسفيان معرفتش مزال مخربقة مرة تنحس بالي مزال تنبغيه ومرة تنحس بالي قلبي تيميل ليك انت انا مزال مخربقة ولكن لي متأكدة منو هو بغيت نبقاااا معااك انت حينت متأكدة بالي تتبغيني وغدي دير المستحيل باش تخليني سعيدة فحياتي *قربات ليه* سفيان هو رااه مزوج وعندو وليداتو انا مبقيتش بغيت نبقااا تنجري حياتي كاملة من مورااا انسااان معمرو مغدي يبغيني هدشي علاش قررت أني نبدااا من جديد و منين لقااا داك الإنسان لي غدي يبغيني كيف انا أو يتقبلني انا غدي نموووت معاااه وخا يبقااا عرق واحد فيا تيضرب سفيان بغيت نبقااا معاااك بغيت نعيش حياة زوينة ونقية بعيدة على مشاكيل وصداع واش مستعد تبدااا معايا من لول وتبعد على الحرام كيف انا تنحاول نبعد عليه انا عااارفة كلشي عارفة بالي انت تتاجر فجميع انواع المخدرات وهدوك لي ضربوك هما لي تيعطيوك سلعة 
سفيان *خرج عينيه* باش عرفتيها
غفران : سولت عليك وگاع ناس تيگولو نفس الهضرة بلاما تبقا تخبي انا عاودت ليك كلشي عليا حتا انت خصك تعاود ليا كلشي عليك ويلا كانت فعلا تتبغيني كيف تتگول وبغيتي تبدااا معايا من زيرو خصك تبعد على هاد ناس انا مستحيل نتزوج بواااحد حياتو فخطار ونغرق راسي بلولاد فالأخير باهم ياااا يدخول الحبس ياااا ندفنو فالقبر مستحيل 
سفيان : لا انا غدي نبعد على هدشي كااامل تنواعدك ولكن تواعديني انك تنسااي هدااا لي سميتو بهاء بغيتك تمحيه بمرة من عقلك حينت انا مستحيل نكون ناااعس مع مرتي وهي تتهلواااس بسمية ديال شواحد اخور وهي تتحت مني من غير الا بغيتي نفرع راس موك انت وياه وحاجة خرى الا عندك نمرتو عطيها ليااا بغيت نهضر معاه ونشوفو
غفران *مخلوعة* فاش بغيتييييه 
سفيان : بغيت نشكرووو على هدشي لي دار معااايا وغير نتحرك رااه غدي نرجع ليه فلوسو راااني بنفسي مرضاااش شواحد يبقااا يتسالني شحاجة
غفران *تبسمات * ونااا تنموت على لي بنفسو
طارت على شفايفو ودخلو بزوج بقبلة عمييقة لي قطعات نفس غفرااان حتا بدات تدفع فيه عااد تفرق عليها وبقااا مخرج لساانو تيتلدد وتيضحك وهي تتحسس بصبعها على شفايفها تتحس بيهم سخااان وقربو إطيرو من بلاصتهم..... 
*مكان آخر *
وقفات طوموبيل قدااام دار مريم نزلات عائلة الشافعي لقااااو العروسة وعبير وشي بنات صحاباتها خارجين الحمام...
ناردين : هاااي هاااي على العروسة غادية الحمام توحشتكم اجنيات 
مريم : انت كانت مستحلية نعسة حداا رااجلك وسخونة ليك مع راسك وتتگولي توحشتك الكلبة علاش مجيتيش بكري من صباح وحنا منشورين حنا وصطولنا ديال الحمام تنتسناو فيك يلاه زيدي الحمام
ناردين : ممعولاش اصحبتي عليه انا مفراسي والو ....كون فراسي كون جبت حوايجي معايا
مريم : ناري گلتها الخالتي حفيضة واش مگلتيهاش لها 
حفيضة : ناري گلتها لها غدي تكون غير نسااات هديك رااااه كانت مدوخة بسخانة 
عبير: هدي هي الفرصة يلاه معانا تحمحمي مع راسك عطا الله شراوط اصحبتي 
مريم : عطاهم الله زيدي دباااا تخلطهم عليك خالتي حفيضة تمشي عند ماما تجمعهم لها .
مشاو البنات مجموعين طريق كاملة كيضحكو ستقبلوهم احسن استقبال بالحليب والتمر للعروسة ورحبو بيهم احسن ترحيب للحمام تفاجآت مريم بداك الديكور وديك الشموع والروائح الزكية فالحمام الخاص بيها ... الورود مشتتة والاعشاب منسمة وفالباب طيابات كيصليو على النبي ويرشو عليها الزهر .. حتا وصلوها بلاصتها وحطو شمع فجنابها والبنات همااا لي تيديرو لها كلشي هي كيف شي أميرة وهما لي تيخدموه تحمحمات كأي عروس ... تهلاو فيها وخرجات بالزغارت فالگلسة...جابو لها اتاي والحلوى و التمر معمر ورشوها بالزهر مرة اخرى وبداو كيلبسوها حوايجها بداية من السليب ابيض وفوق وديباردور والشروط حتى للقفطان جوهرة بلون كاصي والجلابة البيضاء والبلغة قهوية فرجليها ...
ناردين ملوية فالفوطة وكلها تتڤيڤري بالبرد تتسنااا حفيضة تجيب لها الحوايج ...

نساااو ناااردين حتا هزات العروسة عينيها فيها ولقااااات ناردين تتشطح بالبرد ...
مريم : نااااري على هاد خالتي حفيضة تتجيب الفقصة وخااا تكون جاية على البيض اوووف
عبير : ناردين دخلي الداااخل غدي اضربك البرد اصحبتي 
ناردين : لاااا مبقاش فيااا جهد لي يدخول مزال الداخل رااه قلبي بغااا يسكوت الحمام مسخنينو بزاااف بالكشيفة باااش شللت شعري وخرجت وتتگولي ندخول ليه تاني انت بغيتي تقتليني ....
عبير : مدخليش الداخل گاع غير فهااد لول بقاااي حتا نلبس عليااا ونمشي بجرااا نجيب ليك حوايجك ونجي 
ناردين : بلاش بلاش غدي نعاود نرجع غير هدو اش غدي ندير هدا معطااا الله 
شوية تتجري حفيضة وهااازة رزمة فيديها تتشالي بيها 
ناردين *بالغوت* فين تعطلتي اماما جمدت بالبرد هنا وااش ضروري لنا حنااا من هااااد لموال ضروري باااااز والله حتا باااز
حفيضة *رااخية شلاقمها* وناااا ماالي نفلت تبرگيگة باش انت تبقاي على خاطرك 
عبير : هههه لا اخالتي حفيضة تبرگيگة هي لولا عاااد بنتك الله اودي ...
حفيضة : وااااحد الكادو جاااك من عند ولد خااالتك ياسين شهوة منو عرفتي كبير خرجو من طوموبيل هزو ودخل بيه ديريكت البيتك گلت لماماك تگولي اش جااب ليك مبغاااتش خاافتني نضربو لها بالعين ...
ناردين *خرجات عينيها* أشنو واااش عرضتي حتا على ياسين امريم 
مريم : والله معرضت عليه غير على قبلك ماما هي لي عرضات عليه هي عيطات على ختها *سعاد * مجااتش متعرضش على ولد ختها انا گلت لها لا صحبتي مغديش تبغي تشوفو وبهاء الدين غدي يتعصب لا شافو فالعرس گالت ليا معندهم ما إديرو انا اول عرس نديرو رااااه مستحيل نعيط لشي ونخلي شي غدي يبقا فيهم الحال واصلا دكشي فاااات ناردين دبا تزوجات الله اكمل عليها وعلى وليداتها وحتا هو رااااه مزوج لاش بنادم غدي يبقاااا مكنزز دنيااا هدي بنادم ضروري تيتجمع فشي مناسبة هي صحبتك أو هو تيبقا ولد خاالتك مجاش متعيطيش ليه العرسك 
حفيضة : جاااا من المطر ديريكت العندك وجااية معاااه واحد المونيكة زوينة باينة مراتو 
عبير : ياااااك گال تزوج شاااااارفة .. 
مريم : ههههه الله اجيبك على خير مااات فساااعتها ديك شااارفة عندو زهر مااا مات حتا قطعاتو لهيه وخلات ليه لي مااا يتعد ولا يتحصاااا شلا خيورات وهدي لي تزوج بها رااااه الحفيدة ديال ديك شارفة ههههه غير ماات جداها طيح حفيدتها فشبكها 
عبير: هههه ناري على هاد ياسين متيفلتش الهمزة سبحان الله 
مريم : ااااه هو ولف هكاااا كلشي اجيه باارد وهاد البريطانية لي معها دبا مسكينة راااه حاملة فشهرها تاني ومزال فيه دودة غير البارح لي شفتو لاح واحد سطوري مع وحدة فالبار شااابع فيها بوسان ....
عبير : ناردين دار ليك الله تاويل ديال الخير منو جلاخة هداااا يختي تبدل گاع مكان هكا
مريم : كان كان انا كانت ديما تنگول ناردين ولد خالتي راااه ما يصلاح ليك ولكن هي كااانت هبيلة و تتموت عليه
ناردين : كانت واااا كانت اعباد.الله قلبو على الموضوع دبااا تنموت على راااجلي الوحش الغابة ديالي وجه البراد خلاتها ماما هههه *تتعاونها مها فلبااس* ااااي بشوية اماما راااك قمشتيني 
حفيضة : وتي طلعي مزيااان حواايجك من البرد
ناردين : وغير بشوية راااه لحمي فااازگ كيفاش بغيتيه يطلع اووووف غير عطيني تيساع ما تعاونيني مااا نعاونك عصبتيني 
حفيضة: اوا بقاي تسلخي تماا حتا يضربك البرد أو يبداو خناينك تاني نازلين
ناردين : امممم كون خفتي عليا كون جبتيهم دغية گاع متخليني منشورة ساعة تنتسنا فيك گاع البنات لبسو وبقااات ناردين مدابزة مع حوايجها بالكشيفة باش كملات..
ناردين : سمع نگولها ليك من هنا داك زامل ديال ولد خالتك يعطيني تيساع لا سلام لا كلام ادير بحال الا متيعرفنيش گاع فداك العرس دبااا بسبابو غدي نتحرم انا من عرسك راااه الا غير شافو شااف فيا يرجع ليك داك العرس گنازة راااني تنعرفو مزيان 
مريم *ضربات فالحيط* سكيكو ماا مالنا على فالك ياااختي مغدي اكون غير كل خير
ناردين : والله كون مااا كانت صحبتي وعزيزة لا جيت لداااك ندير منو بنااقص ولكن منقدرش ومااا يمكنش مااا نكووونش فعرسك رااني سنين وناااا تنتسنااا هاااد اللحضة 
مريم : صافي الآلة الا كان غير ياسين لي شااغلك ضربيه على حسابي هداك صافي
ناردين حركات لها رااسها باااه ..
عبير : وااااا طلقونا اعباد الله راني فيا جوع
ناردين : وينو وينو على بوكريشة فيها جوع ههه يلاه زيدو. زيدو عبير صافي جاها جوع *تتلمس لها فكريشتها دخلات فشهرها رابع*
حفيضة : يلاه يلاه زيدو ...
هزو صطولا وخارجين بلعب وصلاة والسلام وزغاااااااريت ...

ادهم : شتي ابهاء الدين إلا جيتي عليا انا غير توكل على الله وشريها 
جاسم غااادي أو مسرح عينوو فديك الأرض
بهاء الدين: انا كانت تنگول بغيت شي شركة طالعة نجي وندخول دباااا راااه على الأقل خااص شي 4 سنين ولا كثر عااااد تطلع ..
جاسم : مااالك فين زربان ابهاء غير بشوية عليك حتا طلعها اللهم هكاا ولا طيح تاني فشي الفخ اجا ما اخرجك منو تاني او حاجة خرى هكااا غدي طلعها بخدمة نفس غير قضي الغراد وشري هاااد الأرض ودفعها لشي طااشرون و تقاااطع معااااه بنص بنص حتا تكملها ونا معاك راك عارف لي كاين 
بهاء الدين *تيحك فلحيتوو بعصبية* عارف الله احفضك ابا جاسم غدي نطلعها غير بنص بنص مزال تابعني العرس ديال هند خصني نديرو لها باش نتهنا من جهتها 
ادهم : هههه هي تراجعتي على كلامك 
بهاء الدين : معندي مااا ندير راااه مزال لاصقة ليا فدار وتتبكي عليهم بغات العرس 
جاسم ؛ اوا غير سااااعف معندك ماااا دير ختك هديك ...
بهاء الدين : خليونا منها دبا أشنو غير نتوكل على الله أو نشريها 
ادهم : شري اصحبي شري رااااه لا ثمن ديال الأرض ولا حتا موقع فين جااات الأرض بزوج مزيانين ويلا فلتي هاااد الهمزة مغديش تلقااا بحالها .....جاسم : حتا انا فناضري غير شريها 
*مكان آخر *
دخلين بالعروسة بزغاااريت والغنااا حتااا وصلوها الدااار لقاااو الموسيقى مجهدة مكاااين غير لعيووووط وشيخااات وريحة ديال العود مطلوقة فالمبخرااات ولالة رقية ناشرة رجيلات تتحني وجوج نقشاات تيتسناو غير فناردين وعبير يجلسو بااااش إحنيو لهم حتا هماااا ....
الآلة فاطمة *ام مريم * حفيضة واااش مبغيتيش تحني دوزي نشري رجليك هاهي نقاشة كاينة 
حفيضة : الله يعطيك الخير اختي فاطمة انا بغيت غير بنتي تحني الا حنات هي بحال الا حنيت انا 
الآلة فاطمة؛ غدي تحني حينت انا گاع لي محنااش ليا فعرس بنتي غدي نعرفو مفرحش لها ....
عبير : هههه والله حتا فرحانة لها اخالتي فاطمة ونت شاااهدة جيت من ناموسية ديريكت جاسم قلبني عندكم حتا من فطوري فطرتو هناااا 
الآلة فاطمة: لا انت هكااا طووب 👍 معندي ما نگول هدي هي صحبة 
ناردين : يااااك اخالتي فاطمة دبااا تضربي عليا المعاني على أساس انا مفرحناش لها ياك
فاطمة: الا فرحانة ليها كيف گلتي هي إلا دزتي نشرتي رجليك و حنيتي يلاه دوزي نشووووف المعزة ديالها 
ناردين : والله الآلة حتاااا تحني وخااا معنديش معها ياربي يسمح ليااا ولكن على قبل صحبتي نحني لها علاش لا هاد نهار تنتسناه من شحال هدااا
ديك ساعة گعدات ونشرات رجليها وجات نقاشة علات لها رجليها بزوج مخدات وبدات تتقاد لها البلغة فرجليها وحفيضة تتزغرت مشاات فاطمة تتزند الفااخر لهم وجاااية بثلاتة المجااامر وااحد رقية وااحد عبير وااحد ناردين وشطيح وزغاااريت 
ناردين : تنحس بحال الا انااا لي عروسة 
مريم : هههه بصحتكم *گعدات فجنب ناردين 
الآلة فاطمة: رااه يلاه دورت لنسيبي وگلت ليه اجي يتغدااا وگالي كاين معااه نيت رجالتكم بزوج بهاء و جاسم ...
عبير: اوا انا راااجلي رااه ديما معااااه 
فاطمة: راااه عرضت عليهم إجيو يتغدااااو 
كانت ريحة ديال دجاج المحمر كااصرة داااار
غير شوية وقفات طوموبيل ديالهم قدام الباب و تمووو داااخلين العرسان ديالنا بثلاتة كيف نوارة بهاء الدين تصدم منين شاااف ناردين ناشرة رجليها تتحني جاتو عجب ...
الآلة فاطمة : مرحبا بكم دخلو الصااالون
بهاء الدين تيشوف فناردين وتيضحك هي حشمااات منو و نزلات رااااسها ..
داااز من جنبها وحط لبيااض فصينية ...
عبير : هاااي هاااااي على البياااض ونااا زعمة معندي رااااجل لي احط عليا لبياااض ولا اشنو
جااسم : رااه حطو ولد عمتي بحال الا حطيتو انااااا 
عبير : لا ماشي بحااال الا حطيتيه انت هو حطو لمرتوو وااااا نوض حط لياااا لبياض ديالي نوض ولا والله حتا نوض نصور ليك هاااد الخمسة فوجهك 
ناض جاسم وهو تيصوت على وعدو وسعدو حتااا حطو لها حتا هي 
جاسم : هاهو عندك تولدي و هااهو البيااض حتا ديال نسيبة العزيزة *باس راسها* والله العضيم الا هي لي فيكم گاع 
رقية : سير الله يرضي عليك اولدي ..
دخلو رجااال الصالون أو جابو لهم اتاي والحلوى وتقيوتات وعطاوها غير الضحك فداااك صاااالون دكشي لي بغااو لقاااوه شوية دخل يوسف شااف مو تتنقش جاي العندها وتيشطح باس راااسها وحط لبياض ومزال تيشطح مع الموسيقى قدام امو غير طلع عينو وشاف شوفة خفيفة فبهاااء الدين لي كاين فصالون دغية جمع ضحكة وبدااا تيدور بعينيه ورقية وعبير وناردين فهموه تفرشخو عليه بضحك ..

غفران : هكااااك غير بشوية عليييك ااااه مزيااان هاااك تغطى يكما نزيدك شي مانطة خرى 
سفيان : لا لا بركة غير هدي 
غفرااان منين دخلاتو البيت أو عاااوناتو حتااا نعس بشوية عليه باش ما يتعگرش حطااات تليفون دياالها ومبقااتش عرفاات فين حطاتو بدات تتقلب عليه بحال الحمقة
سفيان : مالكي علاش تتقلبي....
غفران : معرفتش فين حطيت تليفوني 
سفيان : دبا تلقايه معندو فين يمشي 
🍂🍂🍂
خولة نزلات تتجري من بعد مااا غتنمات الفرصة منين حطات غفران تليفون من يديها طارت بيه هي دخلات ديريكت البيتها ومدابزة معااه حتااا حلاتوو لقااات الكود ديالو سااهل غير زيروات ومشاات تتقلب على نمرتوو حتااا طلعات لها مكتوبة عليها بهاء الدين نفس الإسم لي كانت گالت لها غفران منين طلبات منها نمرة ومبغاتش تعطيها لها فرحات ودخلاتها فتليفونها ومشااات حطااتو فين لقااتو ...
🍂🍂🍂
بقااو ناشرين رجليهم العيالات حتااال العشية حتاا نشفووو مزيااان عااااد بدات حفيضة تتقشر لهم رجليهم 
ناردين : انا بغيت نغسلها اماما مستحيل نعس بها هكااا تتجيب ليا ضيقة ياااك صااافي طلقات شوفو هاهي حمرااا ..
حفيضة : خليها يااا هاد البنت راااه حرام تلحگيها الما ونت يلاه درتيها صبري وباتي بها غدي تصبح ليك خليها كحلة غرية 
ناردين : لا لا رااه تتوالي يدي تتخلعني بليل
فاطمة : واش راااجلك تيبغي الحنا
ناردين : ااااه بزاف گاع رااااه انا لي معنديش معها من عند الله من صغري تتنخاف منا 
حفيضة : هههه كانت ديما تنشري بكية الحنا مع قرعة ديليا وسكوتش وتنبقاااا لبق هي مزال صغيرة ديك ساعة عندي وتنبقا نهز يدي ونگول لها بووووع ههههه تتنقز من ضهري بالخلعة وتتبقا تبكي ونااا تنبقا نضحك نضحك حتا طلعات ليا البنت تتخاف منها من صغر 
فاطمة : اوا هكااك اوا دنوبها گول عليك
شوية وقفو عليهم رجااال بغاااو يمشيو فحالهم ناردين دغية قشرااتها مزيااان ودهناتها لها فاطمة بسيرو ديال تفتيح شهية باش تزيد تطلع فيديها حلفااات حتا تخليها تكحال جاسم دااااا مرتو .....
وبهاء الدين مشااات معااه ناردين ورقية أما هند ونجلاء دغية رجعو فحالهم مبقاوش بزاااف...غير وصلو الدااار لقاااو هند ونجلاء فالكوزينة تيطيبو العشاااا غير دخل بهاء الدين وشااف هند وهو يرجع فحاالو...
هند *بصوت باكي * شفتيه مبقاش حتا بغااا اشوف فوجهي اهى هئ مزااال 
ناردين : سيري طلعي عندو هضري معاااه 
نجلاء : هاااي هااااي على الحناني بصحة وراحة نقيش غزاااال *شدات يديهم تتشوف
رقية : الله يعطيك صحة ابنتي انجلاء
نجلاء : خالتي حفيضة علاش انت محنيتيش
حفيضة : حنيت دكشي لي كتب ليا الله 
ناردين : هند يلاه تحركي طلع هضري معاااه
هند : يلاه معايا اناردين انا منقدرش نمشي عندو بوحدي 
ناردين : وااااخ يلاه زيدي نزعمك .....
🍂🍂🍂 
سفيان : غفران واش لقيتي تليفونك 
غفران : اااه ااه لقيتو كان غير هنااا لعجب هو كان حدايا أو مشفتوش 
سفيان : اوا اري نمرة نهضر مع سيد 
غفران : اااه وااااخ عطيني نقيدها ليك ...

ناردين طالعة مع دروج وهند موراها كلها تترعد بالخلعة ناردين دخلات وبقات هند تتسنا برااا كان بهاااء گاعد فوق الفوطوي أو مسرح رجليه على طبلة أو حاط قدامو البيسي
ناردين : بهاااء الدين هند بغاااات تهضر معاك
بهاء الدين *بالغوات* معندي فاااش نهضر معها ولا تهضر معايا صااافي سالينا اصلا معرفتش اش مزال تدير عندي هنااااا قبل ما اطيح الكحل فالبيض كااانت فيها دودة غادية تتجري العندو أو دبااا منين زوجناها بيه ولات لاصقة ليا هنا مبقات بغااات تمشي العندو....
ناردين تتسكت فيه والو تفرگع عليها بشي فم مااااا فيه ما يتسمع اسب ويغرق لهند مشات تتجري ناردين دخلها لقاااتها مشااات 
ناردين: دبا عجبك الحال هاهي مشات 
بهاء الدين : تمشي ولا تجي تحمد الله مهرست لمها..... 
عضامها *هز الفوطة ودخل الدوش زااااااعف 
نجلاء : هند مالكي هند هند...
دخلات البيتها تتجري وتتبكي 
نجلاء : ناردين مالها هند اش وااقع.....
ناردين : بهاء الدين تفرگع بشي فم مااا فيه ما يتسمع منين گلت ليه بالي ختو بغااات تهضر معاااه كان مقلق منها بزاف خصها تصبر 
رقية : هو زاد فيه صافي ناااس رآه تزوجو واش متيعرفش ينسى عزيز عليه يبقا احك فضبرة حتا يسيح دمها 
نجلاء: هو گاع مااا تينسى وهند راااه بنتو قبل ما تكون ختو تربية يدو مستحيل يتقبل شحاجة بحاال هدي منها وهي رااه عرفاه مزيان كان عليها دير بحسابو هي لي تتقلب على هدشي اوا تحمل المسؤولية اغلاطها وتصبر وتعطي شوية الوقت الخوها هدشي لي عطا الله......طاب العشااا حطوه وتعشاو مجموعين الا هند وبهاء الدين كل واحد ساااد عليه بيتو ناردين غير كملات هزات بنتها عطاتها الحليب فرضاعة وبدلات لها ليكوش ونعساتها وخلات حفيضة معاها كيف ديما ومشااات جابت عشااا البهاء الدين فالبلاطو ودخلاتو ليه ...نقب منو غير شوية ورجعو الكوزينة دخلات ناردين للدريسينغ بدلات حوايجها و لبسات شوميز دونوي فالحمر مثير ودهنات لحمها بريحة لكراميل و رشات ريحتها و خرجات عندو لقاتو فاسخ حوايجو غير بلبوكسور و متكي على ظهرو غير شافها و هو ينوض مد يدو ليها جلسها فوق حجرو و كيبعد شعر على وجها 
بهاء الدين: احح منين غدي نبداك غير گولي 
ناردين :هههه منين مااا عجبك احياتي 
بهاء الدين خشا راسو فعنقها كيمص و يبوس بوسات متقطعة و هي كتلعب ليه فشعرو طيحها فوق الناموسية و طلع فوقها كيقبل كل انش فجسمها بطريقة حنينة كتخليها تنتاقل لعالم اخر فيه غير هي ويااه قبلاتو كيهيجوها و كيحسسوها بأنوثتها كيعاملها فالممارسة كيشي بيبي صغير و خايف يطيحو من يديه حيد ليها شوميز هي اهاتها غاديين و كيرتافعو و مستمتعة معاه حتى وصلو للمعقول هز ليها رجليها و بدا فالممارسة ديالو الحنينة كيمارس و فنفس الوقت قبولات بدون انقطاع حتى طاح عليها كينهج و هي كثر منو بدلو لوضعية عوتاني و بداو فالممارسة بقاو هكاك ما طلقها حتا شبع غريزتو و رغباتو و شبعها معاااه طاح حداها و جرها عندو 
ناردين :سخفتيني 
بهاء الدين :نتي لي حلوة بزااف ...وزتيها ليا بهاااد الحنة لي حرماني منها 
هزها و طلعها فوقو و كيلعب بشعرها حتى ترخات و نعسات جر لغطا عليهم و استسلم تاهوا للنوم ...

ناردين :(كدفع فيه )نوض نوض...
بهاء الدين *بصوت ثقيل* مالكي...اناردين تاني 
ناردين : تشهيت الكيوي نوض جيبو ليا دبا
بهاء الدين : حتال غدااا احبيبة وكوليه نعسي دبا بركة عليك غير هاااد الكوية ديالي واش مشبعاتكش
ناردين : بغيتو دباااا ابهاء ولادك هما لي بغااااوه اش ندير لهم نوض ...ياااا تنوض تجيبو يااا نوض نمشي نجيبو راااسي اهى هئ هى
بهاء الدين : صافي انا انجيبو ليك 
قلبها الجهة الخرى ولبس سورڤيت ومشااا اجيبو على سعدو وعدو 
ناردين فرحانة وحاطة يديها على كرشها ومخرجة لساانها شهوتها جاات غير عليه🥝
شوية تتشوف تليفون ديال بهاء الدين تيشعل ضو وتيطفي تجبداات حتا هزاتو وتتشوف فنمرة طالعة يلاه شدات الخط حتا تتسمع 
خولة : الوو... الووو. بهاااء الدين الوو انا خولة
ناااردين خرجات عينيها ...
ناردين *بالغوات* شكووون انت هاااه 
خولة: واش هداا تليفون بهاااء الدين 
ناردين *بعصبية* ايه هووو شكون انت لي تتسولي عليه
خولة : الا كان حداااك عيطي ليا عليه بغيت نهضر معااه 
ناردين : واش انت مريضة ولا مالكي تتضوري رااجلي فنصاصات الليل وباغية ندوزو ليك 
دغية قطعات عليها خلات ناردين كلها تترعد بقات تتضور لها كثر من عشرة المرات مبغاتش تجاوب ناردين حطات تليفون وتتغدد بسم ...
دخل البهاء الدين الكوزينة شعل ضو و مشا الثلاجة بدااا تيقلب عليه بين ديسير جاب الله لقاااا واحد شوية باااقي هزو و غسلو وقادو فزلافة كبيرة و طلعو ليها هي غير شافتو خرجو عينيها طيراتو ليه من يدو ربعات رجليها و حطاتو فحجرها فحين ان بهاء الدين مشا جلس حداها فوق ناموسية و تكا على كرشو و كيشوف فيها كيف بدات تاكل لكيوي و كتبنن نسات فديك اللحضة لا خولة ولا غيرها تتبان لها غير ديك زلافة 
بهاء الدين :كديري بحال الى عمرك دقتيه...
ناردين :ممم بنين بزاااااف 
بهاء الدين :بصحتك احبيبة 
هز عينيه تيبان ليه تليفون ديالو فحجرها 
بهاء الدين : اش وصل هدااا عندك هنااا 
ناردين فكرها دغية خطفاتو من يدو وبدات تتغبن 
ناردين : فكرتيني شكون هااااد خولة تاني
بهاء الدين *تيدور فعينيه* شكون هدي انا والله متنعرف شواحدة بهاد الإسم 
ناردين : واش تتحماق عليا هي تتعرفك مزيان وهكاااا مسرحة سميتك فمها تتگولي الو بهاء الدين منين گلت لها شكون انت گالت ليا واش هدا تليفون ديال بهاء الدين إلا حداك دوزيه ليا
بهاء الدين *تفكرها* ااااه عاااد عرفت شكون هدي الآلة لوست غفران 
ناردين *بعصبية * واش بغاات هدي حتا هي لاش تتصل بيك وعلاش عطيتيها اصلا نمرتك 
بهاء الدين *رجع بلاصتو* غدي تبداي تعصبي ديل مي بهاد الهضرة انا علاش غدي نعطيها نمرتي تقدر تكون شداتها من عند غفرااان *بعد جبانية من بعد ما خواتها وجرها العندو وحط يديه على كرشها وتيدوز غير بشوية*
بهاء الدين : بصحتكم اوليداتي شبعتو 
ناردين بعدات يديه ونااضت بحال العوة تتفرتك تليفون ديالو حتا جبدات الكارط وقسماتها ليه على جوج خلاتو مسمر
بهاء الدين *بعصبية * اش درتي ياااا هاد الموصيبة لاش هرستي ليا نمرة مشكلة هدي معاااك گاع نوامر مشااااو ليا دبا كون غير مدخلهم فتليفون انااااااااردين 
ناردين *طلعات فوقو* ماااشي سوقي انااا يلاه *حيدات ليه تليفون من يديه ودفعاتو حتا تردخ راسو مع المخدة وحطات راااسو على صدرو تتسمع فيه هكاااك تيصوت أو تيخاسم وحااط يدو على طهرها بقاات هكااك ناعسة فوق منو حتاااال صبااااح...

حل عينيه بشوية تيحس بصدرو فااازگ ناردين عمراتو ريوگ ضحك عليها وگلبها بشوية حتا حطها فناموسية ونااااض تيتكسل عضامو گاع مدگدگين عوقاتو الليل كامل وهي ناااعسة عليه ومقدرش يتگلب لا هكاا ولا هكاا باش تبقا هي مرتاحة هي وليداتو بعد شعر من على وجها بااسها بوسة خفيفة فشفايفها ودخول الدوش ...غير كمل دوش خرج تينشف شعرو هز عينو فناردين لقاها مزال ناعسة لبس حوايجو وخرج اصلي الصبح غير رجع لقااا ناردين مزال كيف خلاها ومشا لها
كمشات حجبانها فاش حسات بشي حاجة كتگها فكرشها هزات يديها كتحك عينيها لي ضرب فيهم الشعا وكطل من بين رموشها..تبسمات ابتسامة خفيفة كان فوق منها و كرشها العريانة كيبوسها فيها وكتحس بلحيتو تدوز من فوقها..هز راسو لقاها كتشوف فيه وهو يضحك وهبط باسها بقوة فكرشها
بهاء الدين :هااا هي ماماكم فاقت ههه
ناردين :(بنعاس)هه صباح الخير
مدات يديها كتلعب فشعرو وهو زاد طلع حتا تقاد فوق منها وجهو مقابل مع وجهها وكيبوس فيها صدرو عريان لابس غير الشورط وريحة الدونتيفريس عاطية من فمو بريحة نعناع... 
بهاء الدين :(كيبوس)صباح الورد..صباح الحب..صباح النوووور..كيف صبحات لحبيبة ديالي وأم وليداتي 
ناردين :(كشرات وجهها)عيانة وحاسة بعضامي كاملين مدگدگين عليا عضاامك قاسحين دخلو فعضامي 
بهاء الدين : اوا انت لي نعستي فوق مني اش ندير ليك ...*ناردين هزات راسها فساعة*
ناردين : اووووف مشااا النهار غير فنعاس اليوم عرس مريم ونااا خصني نوجد رااااسي
دعفاتو من فوق منها ومشات تتجري الدوش بهاء الدين ناض من فوق ناموسية لبس حوايجو وهز تليفون لي گاع مخرشش بدا تيجمع فيه وغااادي نزل الديبو......
تلقاااا مع عبير وشي بنات فالباب هزين شي لافاليز فيديهم طلعات تتجري عبير فدروج وهما تبعينها..
غير كملات صلاتها لقات عبير ولكوافورة ومساعداتها بربعة وراااها وتيتسناو فيها تكمل حطات صلاية ومشات ..هضرات معهم وقالت لهم أشنو بغات دير بالضبط وهما تكلفو بيها كل وحدة شدات وحدة وحدة مع عبير وحدة مع ناردين لخرى مع هند والخرى مع نجلاء وضحى وشامة كاينين عند رقية وحفيضة ..بداو ليهم بالمساج وحيدو لهم شعر من وجهك بالخيط ودازو لهم المينيكير نهار على طولو اهما غير غارقين فيهم ناردين دارو لها مشيطة فرقولها لافخونش فالوسط وقلبو لها لجناب.وحطو لها الثاج فوق راسها صبغو لها يديها ورجليها بصبغة فضية باش تبان مع الحنة لي مزينة لها يديها ..ودازولها للماكياج لي تقنوه مزيان و ركبو لها رموش متوسطين الطول مع مكياج سموكي ديال سهراااات و عكار بوردو ماط كانت تتبان رائعة بمعنى الكلمة رشولها لالاك على شعرها كملو لهم كاملين دقة وحدة شي تيمدح فشي أو مفتونين بجمال بعضياتهم مشاو الكوافورات وقفات ناردين قدام المراية كتشوف راسها والمشيطة عجبها راسها دخلات لهم حفيضة شلا قفااااطن يلاه وصلو وبداو تيقيسو تالفين كل وحدة اش شدات ناردين ختارت من بينهم قفطان فالخضيضر بااارد كولو مخدوم بالذهبي فيه طريزات بحجر شواروفسكي ..لاسق على لاطاي ووصل للركبة ووساع شوية مخلي مساحة لرجلين يتحركو على راحتهم..فتحة طويلة حد الركبة وكمام طوال وفتحة الصدر نازلة على شكل v حتا قربات تبين فتحة صدرها..جاها واعر على فورمتها كرشها باينة شوية فقط..حطات اكسيسوارات خفاف حيت القفطان عامر بزاف لبسات صندالة فالذهبي سامبل ولاحت شااال خفيف على راسها وبقات واااقفة تتشوف فيهم مزال هما تالفين بين لقفاااطن طلعات البيتها تتجرجر بداك القفطان دخلات ومشات وقفات قدام لمراية غادة جاية عاجبها راسها .سمعات لبواني دورات وجها شافت فيه واقف مقابل معها ..مبلوكي كيشوف فجمالها الفتان ترسمات ابتسامة على فمو وحط كتفو على البلب كيصفر وهي كضحك بخجل 
بهاء الدين :ختي ما شفتيش واحد الخيبوعة مراتي سميتها ناردين كانت هناااا 
ناردين (منفوخة)ما كاين شي خيبوع قدك الباسل
بهاء الدين :(كيقرب منها كيطلع ويهبط فيها)هههه دابا انا عندي هاد الزين كامل الله الله(هزها كيدورها)
بهاء الدين:ههه صافي حبس جاتني الدوخة هه
بهاء الدين :كون تشوووفي الدوخة لي فيا انا..اااح فين مخبية عليا هدشي كااااامل
ناردين :ههه واش بصح جيت زوينة واش عجبتك؟
بهاء الدين : شحاجة كثر من زوينة بصارحة محال واش غدي نخليك تمشي لهاد العرس غدي نبقا بحال شي هبيل غير مشاد مع عباد الله على قبلك ...

بهاء الدين (عقد حجبانو)دوري نشوف واش قطعتي شعرك؟
ناردين : لا احبيبة غير مجموع الداخل مع المشطة نغير نفكو يرجع تاني كيف كان والله مقطعت منو شحاجة 

بهاء الدين : امممم آمنا بالله الآلة 
بهاء الدين :(حط يدو على خصرها)وخا ندوزها بجغمة الما .....
(حط صبعو تحت شفايفها كيدوزو ببطء) امممم توحشتك احبيبة 
ناردين :(دفعاتو بشوية)ههه انت ديما موحشني ولكن ماشي دباااا ابهاء لا بلا تحلم من الصباح ونا نقاد فراسي..حتا نرجع من العرس وتوحشني ديك ساع قد ما بغيتي 
بهاء الدين : فاش غادي نرجعو ما غديش نتسناك تعطيني الاذن حينت هداك حقي دابا اري غير بوسة نبرد العطش 
ناردين :لا غدي تخصر ليا فمي 
بهاء الدين : اريها بالخاطر حسن ما ناخذها بزز وديك ساعة مغديش تبقا بوسة غدي توالي ماتش سخوووون 
ناردين : اوووووف واش متتعياش انت ولا مالك باركة احياتي راااه يلاه زعمة دوشنا صبر غير حتا الليل والله وخاااا نكون مطحطحة نعطيها ليك دير فيها ما بغيتي حتا تشبع دبا خليني عليك وااااه
هربات منو وغادية تتزرب لباب وتتجرجر بقفطانها دغية جرها ودورها لعندو كتحاول تفلت من بيت يديه
ناردين : لا لا انهننن عافاك خليني ماشي دابا
بهاء الدين : نتي لي بغيتي العنف احياتي معرفتش اصلا لمن مزوقة كيف تعريجة رااااه هدشي خصك تبقاي ديريه ليا انا بليل ونت تتنعسي بحال شي مومياء لا عكر لا قلا....ي
ناردين *خرجات عينيها* ناري على نكار الخير باز الداك الوجه المقزدر عندك ياااالهماجي
بهاء الدين : همااااااجي انا نواري الموك الهماجي دفعها بشوية حتا لصقات مع الحيط وحط يدو على وجهها حكمها مزيااان وباسها بوسة قوية وهي حاطة يديها على يديه باغة تفلت منو ورجليها زيرهم لها برجليه ما لقات كي دير..تبدلات قبلتو من قوية لقبلة حنينة وبقى معاها حتا ترخات بين يديه وتجاوبات معاه كانت قبلة طوييلة حتا بدى كينهج وخاف القضية تحماض اكثر ما هي حامضة اصلا هو مبقاش قادر يزيد يتحكم فراسو وبعد عليها بشوية وهو مبنج..تنهد تنهيدة خارجة من الاعماق وباسها فخذها وبعد راسو كيشوف فيها وفشعرها لي تعنكش ولعكار لي تمسح كامل تبسم بالجنب.....
بهاء الدين :ههه امممممممم بنينة ديما الحاجة لي تتكون بلا خاطر تطلع حسن من الحاجة لي بالخاطر
ناردين :(عقدات حجبانها)بعد عليا شوف كي رجعتيني..كنتي كتبوس ولا كتحارب وحش الغابة وهماجي 
بهاء الدين : تزيدي كلمة وحدة نهز موك نكركبك تما ونبقا نزدح فيك حتا نقطع نفسك مرة وحدة منخلي فموك ولا عضم صحيح راني غير مكابر
ناردين قطعات الحس وتدور فعينيها عرفاتو اديرها ويفوتها الهيه 
بهاء الدين *ضحك عليها * يلاه احبيبة .انا غدي ندخل ندوش ونخرج نمشيو ونتي بدلي عليك دكشي 
ناردين : أشنو نبدل واش انت حمق راني مبدلة طلق راسك وخلينا نمشيو 
بهاء الدين:(بسخرية) معندنا فين نمشيو ونت فهاد الحالة واش زعمة منيتك غادية بداك القفطان ودااااك كيلو المكياج 
ناردين :اويلي واش غير تضحك معايا أبهاء الدين ياااااك *ضحكات ليه*
بهاء الدين: اشمن ضحك *جمعات ضحكتها* راني تنهضر بصح سيري بدلي عليا هدشي ولبسي شي حاجة تكون هكااا عريضة ومفرفحة ومستورة ونت مزيرة عليااا فداكشي عرفتي سلتيه گاع وسيري عريانة الا غير على هاد الحساب
ناردين : حرااام حراااام والله هدشي لي تدير فيااااا من الصباح ونا نتقاااد ونلبس فالخر كلشي ضربو ليا فالزيرو عرفتي أشنو علاش متلبسنيش خنشة ديال دقيق وخشيني فيها وهزني هكااا مغديش نبان گاع هكا تكون فرحان
بهاء الدين :غير بلا ما تعذبي راسك وتبداي فداك تغباااان ديالك غدي تبدليه غدي تبدليه ولا ما تمشي فين 
ناردين : بناقص بهاااد المشية گاع دياااال زفت 
بدات تتنتش فسنسلة لي فعنقها ومدابزة مع المضمة ومنفوخة وتتصوت وتبكي وتتحاول تكايس على شعرها باش تبقا فيه 
بهاء الدين جاي بجرااا تلاح فوق ناموسية فرحان ...
بهاء الدين: احسن حاجة غدي ديري احبيبة اجي حدايا اجي مالنا على الفريع ديال بيفان ونااااس شي داخل شي خااارج وقوة بنادم وسهير غدي تعدبي ليا غير وليداتي وغدي تخليهم سهرانين اجي الكبيدة ديالي اجي *تيضرب بيديه فوق ناموسية*
ناردين *بالغوات* سير الله ياااخود فيك الحق يااا وجه البراااد 
هزات قفطانها من التحت وخرجات تتبكي من البيت وخلاتو فوق ناموسية تيضحك عرفاتو هو معندو فين تگود دكشي نيت لي بغااا غير تبقااااا مرتو مبغااا حد اشوفها من غيرو ..

دخل بهاء الدين الحمام وخلاها مفقوصة تتقلب على قفطان اخور اصلا هما مخلاو لها غير لي بغاااو حتا من حفيضة ورقية دازو هما لخرين على دوك القفاطن بقاو تما غير جوج لا علاقة ومبهدلين طحت فالأرض وتتبكي وفعلا فقدات الأمل فالمشي بااقي كلشي مشااا بقاات غير هي وداااك المنحوس گالو هو غدي اجيبها رجلها غير نمشيو حنا ساااع ضرب لها كلشي فزيرو رجعات البيتها و جلسات فوق الناموسية حاطة يديها على حناكها منفوخة ..مبقات عندها الگانة مزال لوالو ..
دازت 6 دقائق خرج ملوي فوطة على نصو لقاها مسمرة
بهاء الدين:(مطلع حاجبو)مزالة ما بدلتي..شنو واش نديرو بناقص؟
هزات راسها فيه كترغبو بعينيها ولكن واالو واقف مخنزر فيها كيتسناها غير تعكس معاه باش يجلسو ما يمشيوش
ناردين ؛ بهاء الدين بقاو جوج قفاااطن لا علاقة والله العضيم حتا مبغاتهم لا خالتي رقية لا ماما عاد خلاوهم واش نمشي بيهم اضحكو عليا ناااس اهى هئ هئ عفاك خليني نمشي بيه الله يرحم ليك المييييمة
بهاء الدين *بعصبية* وداك صدر لي باين هاااه اشنو نديرو فيه غدي تخليه ليا هكاك
ناردين : غدي نسدو بشحاجة غدي ندير ليه شوكة هاهي عفاك غير خليني لبسو
بهاء الدين تيدوز يديه بعصبية على جبهتو وتيصوت منيرڤي غير مع راسو
بهاء الدين *غمض عينيه* وااااخا مغديش ندير ليك العصااا فرويضة ولكن نشوفك تتنقزي علياااا هكااا ولا هكااا نحش لمووك رجلين هاني تنگولها ليك من هنا گعدي و تبتي حدااا خالتي رقية 
ناردين غير منين خلاها تلبسو بدات تتحرك راسها على كلشي وفرحانة 
بهاء الدين : اوا بقاي تحركي ليا رااسك تما 
ناردين فرحانة مشااات وقفات قدام لمراية كتقاد شعرها ووجهها وهو كيشوف فيها بنص عين وهو كيلبس..لبس طقم رسمي فالبلومارين مع هز قميجة خلالها زوج صدايف محلولين سمطة فالاسود وصباط كلاص اسود قاد شعرو رجعو لور حط ساعتو روليكس ورش عطرو ..رجع هز عينو حتا تيشوف فيها مدابزة مع فمها رجعات تتعكر تاني هضر حتا قفزات 
بهاء الدين : وااااا مسحي داااااك الفم ينعل زاااامل ديال بووووك الكلب مسحيييه 
ناردين *تتقفقف* رآه مسحتو هااااه
تيقرب لها حتا زيرها مع المراية وجرها العندو
بهاء الدين : دبااااا هدااا مسوح عندك يااااك
شدها لها شفايفها مصمصهم لها مزيان وهي تضرب فصدرو 
بهاء الدين *رجع شاف فيها* شتي دباااا هكا عاد ممسوح *شافت فالمراية لقاتو طار*
بهاء الدين ؛ ياك شفتيه مزيان يلاه زيدي تحركي قدامي 
شدها من يديها وجرها وهي تتغوات ندمات على ساعة لي گالت لهم غير سيرو غدي نمشي مع راااجلي كون مشات معهم مغدي يوقع لها هكاااا غير قرب الدروج وتيشوف فيها غادية تتديگل بطالون عااااد تتجرجر بجلايل داك القفطان زعف وهزها ونزل بها تيجري فدروج وهي تتغوات وصل الباب تضرب فيه انزلها فعلا نزلها ومشااا الطوموبيل طلعات ومشااا مكسيري القاعة .. كتفرج من السرجم فالطريق حتا وقفات بيها الاوطو..علات راسها لقاتو داخل مع باب كبير بيبانو مفتوحة دلحديد والورد الابيض فجناب الدخلة واضواء خافتة عاطية فالجردة كاملة طاحت عينيها على قاعة كبيرة على شكل فيلا قدامها مباشرة على طول الطريق بقات كتشوف فيها وفشكلها الهندسي الرائع والفخم والزينة لي زادتها فخامة اكثر والطابي غوج مفرش على طول الطريق قرب الباب حتا لداخل اصوات الموسيقى العالية كتسمع منين ومنين قلب الطريق على ليسر شافت فيه لقاتو غادي جيهة لباركينج قلب على بلاصة خاوية حتا لقاها وباركا الاوطو ونزل ونزلات حتا هي كتشوف فجنابها بابتسامة والهواء لخفيف كيلعب بشعرها وريحة عطرها فيما مشات مخلياها موراها شافت فيه وقربات منو دورات يديها على دراعو وشافت فيه بابتسامة وبادلها نفس الابتسامة ومشاو بشوية حتا وصلو لحدا باب الفيلا وتقدمات وحدة طلبات منهم الدعوة ولكاب لي على كثافها ساع بهاء الدين مبغاش يعطيه لها بغاها تبقا بيه دخلو للقاعة على أنظار جميع الحاضرين لي كيشوفو فيهم باعجاب تتقلب بعينيها عليهم حتا ناضت هند تتشير لهم ومشاو ديريكت الطبلة لي كانو كاملين مجموعين فيها قدامها حتا وصلاتهم لطبلة ديالهم ووقف جرلها الكرسي گعدات ومشا حدااا جاااسم گلس ..قاعة مملوئة بالمعازيم وطاولات فالابيض ونقري بهاء الدين تنهد ما حاملش الجلسة والصداع هز راسو مخنزر
جاسم *ضرب فكثفوو* مالك اصحبي مقجوج طلقها تسرح في أرض ربيها 
بهاء الدين :شوية وانمشيو انا وناردين ما حاملش هاد الصداع والبنت صغيرة شوف حتا هي سهرانة هاد الوقت تتكون نعسات 
جاسم : والله لا مشاو ليك هدو لماااا شربو الحريرة ديال صباح هههه
بهاء الدين مسرح عينيه فالحاضرين حتا حبس شوفة مركز فواحد طبلة 
جاسم : بهاء الدين مالك فاش تتشوف 
بهاء الدين *بعصبية * ثفو كملات داك الكيدار ديال ياسين حتا هو معروض...

ناردين شافت فبهاء الدين عينيه غير على على واحد جهة محيدش عينو من عليها غير مشات عينيها فديك البلاصة لي تيشوف فيها حتا تصدمات كان ياسين لي گاعد هو وعائلتو فديك الطبلة ومرة مرة تيرمي شوفة فناردين وهي گاع ممسوقة ليه ناردين عينيها غير فرجلها لي تتشوف فيه مزير دغية شدات شامة من عند رقية وعطات ليه يلاهي بها الوقت لا انوض ادير شي فضيحة ويخصر السيد عرسها كانت شامة لابسة كسيوة مفرفرة فالغوز أو جمعين لها شعرها بيندات من جنااب جاو فيها الگرينات شهوة منهم بحال شي قطيطة وعنيها مغمضين بنعاس وصلات وقيتها حطات ليه بنتو فحجرو بقااا تيلعب بها ونساه شوية...
جاو العرسان كيتقدمو فالممر على السجادة الحمراء ببطء وكيسلمو على الناس من بعيد تحت انغام الموسيقى .. كان كلشي مبهوور و مصدووم فجماالها
تمات غادية مريم بشوية لابسة تكشيطة فالخضر ملكي تترتي ومتقلة بالأحجار فدهبي
وادهم جنبها بجبادور فالبيض والخزي والبليغة نعاماس جاو مواتين بداو عيساوا من جهة دقايقية بدقة المراكشية ثقيلة من جهة لخرى ونگافات دايرين بيهم تيعشقو عنبي وگاع الحاضرين وااقفين وتيصفقو عليهم جااو العبيد بزوج عماريات اخير مكااااين غير العمارية تتخليك فاهية هزوهم ودارو بيهم دورة ديال العمارية بالأهزيج المغربية ادهم وااقف وتيشطح شطحة الخفافيش وتيشوف فطبلة لي فيها بهاء الدين وجاسم و تيضحك معهم بهاء الدين كان قالب وجهو ولكن منين شاف ادهم تيشطح بديك طريقة رجع تيضحك غير كملو دورة نزلوهم أو مشاو بلاصتهم أو بداو تيحنيو لها غير كملات الحنة بداو تيتصورو معها غير ناضت ناردين مع عبير اتصورو ديريكت شاف بهاء الدين فياسين لي خرجو عينيه فناردين وناااض حتا هو عااااد جاااه يتصور حتا ناضت هي وبدا تيتحكك معاااها فديك المرتبة بهاء الدين ما قدرش يتحرك من مكانو عينيه ما تزعزعوش عليه وهو قريب منها وماشي غير هدشي زعم وحط يديه على كثفها كان بغااا يدوي معها ولكن ناردين تتهرب حينت عارفة بهاء الدين تيشوف فيها دغية تصورات تصويرة وحدة ورجعات تتجري هزات عينيها فبهاء الدين كان بغا ينفاجر ومزير على الكاس دالماء فيدو حتا ..طرطق الكاس فيديه وتجرح وشافت فيه ناردين مخلوعة حينت تتشوف فالوحش لي فيه طالع من جديد ناض على طولتو قلب الطبلة بلي فيها بيد وحدة..حبسو دقايقية تطبال وكلشي وقف كيشوف فيه مصدوم وبعض النساء طلقوها بغوثة بقوة الخلعة فاش قلب الطبلة وغوت على حر جهدو..وقفات هي حاطة يديها بزوج على ودنها اللقطة دازت بالزربة وياسين لي كان مزاال مصدوم ما قدرش يستوعب كيفاش وفوقاش حتا لقاه فوق منو كيكروشي فيه وكيعطيه وحدة مور لخرى كلشي كيغوت والرجال كيحاولو يفكوه من بين يديه جهل عليه ولكن حتا حد ما قدر عليه لي قرب كيزيدو عليه..ناردين تتحس براااسها غدي تسخف وهي تتشوف عرس صحبتها تيدمر بين عينيها وهي مقادرة دير والو
بهاء الدين: حمااااار الكلب..علاااش كتشوووف فيييها الشماااتة!!الله يحرق زااامل بوك الكلب!(تيضرب فيه ضربات الموت) هاااديييك مراااااتي واش تتفهم ديااالي دياااالي بوووحديييي معندكش الحق تقرب لها
ياسين :كح كح كح طلق **** انا نسيييتها والله حتا محيتها من بالي كحكحح طلقني غدي نموووووووت و طلقني
بهاء الدين :سكوووووووت ياااا شماتة انا اليوم غدي نفضي مع موووك مرة وحدة حينت شحال هدا ..كااان عليا نقتلك.... 
زدح ليه راااسو مع واحد الحديدة ديال المرتبة ونااااض تينهج جااا عند ناردين لقاها تتبكي جرها من دراعها بالجهد حتا تعكلات فجلايلها وتم خارج بيها تحت انظار الناس وخلا القيامة قايمة موراه وكلشي ترون والعرس تقلب جنازة
بقى غادي بيها جيهة لباركينج وهي تتحاول تنتر يديها منو وكتبكي 
بهاء الدين :(بلغوات)سكتييييي!علااااش كتبكي علاااش واااش بقااا فيك داك زامل ياك 
(كيضرب فسقف السيارة بيديه) كانت عاارفة هاد زااامل معروض حتا هو العرس ياك 
ناردين :(بخوف)اهئ هئ انت واحد مريض بركة بركة حرااااام عليك حرااااام خرجتي على العرس البنت تنكرهك الحيواااان تنكرهك انت ديما غدي تبقاااااا هكا جاااهل وحش معمرك مغدي تبدل سير الله يخود فيك الحق
سمعني مزيان الا بقيتي هكااااا عمرنا ما غدي انقدرو نكملو وغدي اجي وااااحد نهااار لي كل واحد اشد طريقو حينت مستحيل نبقا مع واحد مخردل بحالك 
غوت على حر جهدو وضرب زاج السيارة حتا تشخشخ ناردين دغية حطات يديها على وجها خايفة من الدقة نفسو كضرب فوجها وزيرها مع طوموبيل كان بحال شي حمق ...

يتبع...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.